المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه 6 شهور ما اعرف ادخل الحمام الله يعزكم ابغى حل غير العمليه.....ساعدوني

كنت روحي كنت بجنون أحبك
07-01-2010, 09:14 AM
السلام عليكم

بنات انا عندي البواسير من بعد الولاده ابغى حل غير العمليه لان والله العظيم اشوف الويل لمن ادخل الحمام اقول يارب ما يجوني ركــــــــــــــــــاب عشان لا الحمام

وغير كده ينزل مني نقط دم بعد الركــــــــــــــــــــــــاب

ايش اسوي تعبت والله اذا عندكم حل لاتبخلوا عليا تكفون

رحت لدكتوره قالت مو لازم عمليه:ص00: اعتطني مرهم وتحاميل لازم استخدمها كل يوم عشان لا احس بألم بس الالم موجود ما يفرق في شئ

استنى مساعدتكم

لييلي الم
07-01-2010, 10:53 AM
الله يشفيك اختي والبواسير يمكن من الحمل بس غريبة ماراحت بعد الحمل وشوفوا اختي مالك الاتاكلين اشياء تلين بطنك لان الامساك هو اللي يجيب البواسير كولي ملينات للبطن وكل ماسهلت روحتك للحمام كل مابدى يخف الوجع عليك كولي موز كثير تروحين للحمام كثير مثل ماقلت لك الامساك هو اللي يجيب البواسير وكولي شوكولا كثير وعنب انتي كولي الاشياء اللي تحسين انها تمشي وتلين بطنك انا مااعرف الا العنب والشوكولا والموز وان شاءالله البنات يساعدنك
والله يشفيك اختي واذا تحسنت حالتك طمنيني عليك

كنت روحي كنت بجنون أحبك
07-01-2010, 11:28 AM
الله يشفيك اختي والبواسير يمكن من الحمل بس غريبة ماراحت بعد الحمل وشوفوا اختي مالك الاتاكلين اشياء تلين بطنك لان الامساك هو اللي يجيب البواسير كولي ملينات للبطن وكل ماسهلت روحتك للحمام كل مابدى يخف الوجع عليك كولي موز كثير تروحين للحمام كثير مثل ماقلت لك الامساك هو اللي يجيب البواسير وكولي شوكولا كثير وعنب انتي كولي الاشياء اللي تحسين انها تمشي وتلين بطنك انا مااعرف الا العنب والشوكولا والموز وان شاءالله البنات يساعدنك
والله يشفيك اختي واذا تحسنت حالتك طمنيني عليك

مشكوره اختي احاول اخذ مليانات وانشاء الله تخف

حـــــلآ الحــلويـــن
07-01-2010, 12:17 PM
أبـــووي ســوآآآ عمـليـــه بــوآآآسيــر بصــرآآحــه خفــتتتت كثيييييييير

بس مآاكذب عليـك ان بآقـي شوي يطلع نقـط دم بسيـطه بس اخف من اول

ومـعه علاجـات يستخدمهـآ وكـمـآن طرق تخفف عنـه والله اسمعه يسولف عنه مع امي

واي استفسآر انآ حـآضرهـ الله يشفيـك قلبـوو

كنت روحي كنت بجنون أحبك
07-01-2010, 01:50 PM
مشكوره حبيبتي بس عمليه والله اخاف لانه اخوي سوها وكان يبكي من الالم

وانا برضع بنتي اخاف تجوع من غيري لانها ةما تقبل على احد

شيهانة الوادي
07-01-2010, 05:22 PM
الله يشفيك يالغاليه ماعندي خلفيه

تكفينى جروحي
07-01-2010, 11:05 PM
ياغاليه
انا سمعت عن استخدام العس مع شويه فازلين استخدميه وشوفى كيف
زوجه خالى استخدمته وتقول مررررررررررره ارتاحت انت جربى والله يشفيكي

دمعتي تسبق كلمتي
07-02-2010, 01:03 AM
حليب نياق وعسل طبيعي باذن الله فيها شفاء واشربي ماء زمزم بنية الشفاء ربك كريم

ملكة العوانس
07-02-2010, 04:23 AM
علاج البواسير ماء دافي وملح صح توجع بس تخف او ماء البحر

وكثري من اكل الفواكه والخضراوات عشان لايجيك امساك لاسمح الله ويتعبك اكثررررررر

الله يشفيك ياررررررب

ستــعود الإبتــسآمة
07-02-2010, 04:59 PM
لمنع الامساك كل يوم على الريق كاسين ماء مغلي ويلين البطن

غلا الحربي
07-25-2010, 08:45 PM
انا اقولك عن شي واللي استخدمته وحده من قرايبي هو طب عرب من عند الدايه ام ابراهيم والله على مااقول شهيد واذا تبغي رقمها اعطيك الرقم وهي توصل لاي مكان والشحن عليكي واذا تبغي راسليني خاص ارسلك رقمها والله يشفيك ويعافيك

غصن رويان
07-26-2010, 12:11 AM
انا جتني البواسير بعد الحمل وأول ماولدت بغيت اموت من المها وصفت لي وحده الله يجزاها خييير

خوا جوا اطبخيه شوي مع زيت زيتون على النار مايطول وصفيه وامسحي على الفوطة والبسيها ونومي وحاولي تدهنيها

منه شوي حتى تتأكدي انه وصل له وراح تشوفين العافية

زهر البساتين
07-26-2010, 12:45 AM
استخدمي فازلين دخليه جو كم يوم كرري وضعه وكولي ملوخيه وشوربه واشربي مويه وملينات مدة اسبوع وراح تحسي بتحسن وراح تخف مع الايام الفازلين فبل تروحي للحمام وراح تدعين لي انا جربته مع استخدام الدهان حق المستشفي وتجنبي الامساك

(عصفورة الحب)
07-26-2010, 02:00 AM
خواجوا - حبة البركه - مره - حلبة قصيمي
تطحن جدآ جدآ وتخلط جميعها بنفس الكمية بالمل وتضع عسل أصلي بنفس الكمية أيضآ وتخلطها فتصبح مثل العجينة (تحاميل أو لبخات) وتوضع على الموضع

آلبعض استخدمها في 10 آيام ومارجعت
بس هي لازم تستمري عليهآ شهر

آظنهآ وصفة للدكتور جآبر آلقحطآني لعلآج آلبوآسير

oجنـgggنـo
07-26-2010, 10:43 AM
ربي يشفيك ياررربي

استعملي مرهم وتحاميل وقبل ماتدخلين الحمام لازم يكون بطنك لين مو امساك

انا عاانيت وربي شفاني الحمداالله
اول شي استخدمت مرهم و وتحاميل يوميا
وكنت اخذ حبوب اخذتها من الصيدليه يلين البطن بعد كل يومين اخذ هالحبوب يعني اظمن لدخلت الحمام مو امساااك لا عادي لين مره من هالحبوب عشان ما اجرح البواسير

واكلي ملينااات ونصيحه قبل لاتدخلي الحمام خوذ هالحبوب واشربي عصير الجزر مع السكر
واستمرري عليهم تقريبا شهرر وبتشووفين النتيجه

ان شاء الله اكون افدتك
دعواتك

dall3~
07-26-2010, 11:12 AM
يارب يفرجها عليك

عساك بدنيتي,,,,,دايــــم
07-26-2010, 01:23 PM
الله يشفيك اختي ماعندي خبره والله

اللكزس
07-26-2010, 01:33 PM
الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين

توفي المنتوفي
07-26-2010, 07:10 PM
دعوواتك ياعسسوله

-------------------------------

حقنة البصل الشرجية لمعالجة البواسير وذلك بغلي نصف بصلة متوسطة الحجم مع لتر من الماء لمدة 3 دقائق ثم بعد ذلك يصفى الماء ويحقن فاتراً في فتحة الشرج، ويمكن استخدام البصل المشوي والمهروس مع دهن نباتي ثم يطلى به البواسير الخارجية فانه جيد لذلك.
كما انه إذا دهنت البواسير بنخاع ساق الثور الطازج فانه علاج جيد لها.

------------------------------------------

(لاباسور)

صوره لعلاج لاباسور

يعالج البواسيير الداخلية والخارجية والشرخ الشرجي بدون فحص او عمليات جراحيه

هذا العلاج (لاباسور) مصنوع من الاعشاب الطبيعية فقط بدون اية مواد كيميائية او محظوره.

العلاج هو عباره عن بودره يأكل المريض منها ملعقة صغيرة على الريق صباحاً مع كأس ماء ويفضل عدم الاكل للساعتين التاليتين.

يأكل المريض نفس الكمية قبل النوم او بعد وجبة العشاء بساعتين.

كما يمكن وضع القليل من العلاج في مكان المرض مرتين يومياً فقط.

يجب على المريض الابتعاد عن اكل الاجبان كافة خلال فترة العلاج وينصح بأكل كميات من الكراث الاخضر.

هذا العلاج مجرب منذ فترة تزيد على 20 عام وبفضل الله جميع من استخدمه ممتن وسعيد بنتائج هذا العلاج.

--------------------------------------------

هل هناك علاج للبواسير بالأعشاب الطبية أو المشتقات الحيوانية ؟
نعم هناك علاج بالأعشاب الطبية والمشتقات الحيوانية .
- البصل ONION: سبق الحديث عن البصل في أعداد سابقة والطريقة أن يشوى البصل ثم يدهس مع دهن ثم يطلى به البواسير فإنه مفيد جداً ويستمر المريض في استعمال هذه الوصفة يومياً حتى تزول البواسير، ويجب عدم استخدام هذه الوصفة إذا كانت البواسير قد بدأت تنزف دما فيجب عليك الانتظار حتى يتوقف النزيف ثم استخدام الوصفة، كما يمكن غلي نصف بصلة متوسطة الحجم لمدة ثلاث دقائق في لتر من الماء وتصفيته بعد ذلك وتبريده حتى يكون فاتراً ثم يحقن شرجياً .
- أقماع الباذنجانEGGPLAN: الباذنجان نبات عشبي معمر يتراوح ارتفاعه ما بين 28 70سم له أوراق صوفية كبيرة مفصصة وأزهار بنفسجية وثمار كبيرة بنفسجية اللون .
يعرف الباذنجان علمياً باسم Solanum melongena والجزء المستخدم من النبات أقماع الثمرة والثمرة وعصير الثمرة والأوراق.
يحتوي ثمار الباذنجان على بروتين ومواد كربوهيدراتية وفيتامينات أ، ب، ب2، ج. تستعمل ثمرة الباذنجان طازجة حيث تهرس وتوضع على البواسير مرة واحدة في اليوم، أما أقماع ثمرة الباذنجان فتسلق مع اللوز المر واللوز الأخضر ثم تستخدم كدهان على البواسير .
- الموز BANANA: الموز نبات معمر يعرف علمياً باسم Musaspp حيث يوجد أنواع من هذا الجنس والجزء المستخدم الثمار .
تستعمل ثمار الموز لعلاج البواسير حيث تؤخذ حبة - وتقسم إلى قسمين ثم تطبخ على البخار نصف استواء بقشرها حتى تكون طرية جداً ثم تؤكل مرتين في اليوم مرة في الصباح على الريق ومرة قبل النوم وهذه الوصفة إحدى الوصفات الصينية المشهورة .
- التين FIG: سبق الحديث عن التين بالتفصيل في أعداد ماضية والجزء المستخدم من التين هو الثمار غير الناضجة والأوراق حيث تغلى أوراق شجرة التين في ماء بمقدار ثلاث ورقات في لتر ماء، ثم يبرد وتغسل به البواسير أو يمكن الجلوس فيه، كما تؤكل حبة إلى حبتين من التين غير الناضج على الريق يومياً .
- عشبة البواسير PILEWORT: نبات عشبي يصل ارتفاعه ما بين 10 30سم له ساق أجوف رخو يحمل أوراقاً كبيرة خطافية قلبية الشكل، الأزهار صفراء لماعة تعرف علمياً باسم Ranunculus Ficaria الجزء المستخدم من النبات: الأجزاء الهوائية، يحتوي النبات على مواد صابونية وبروتو أنيمونين وأنيمونين ومواد عفصية وفيتامين ج .
يستعمل النبات على هيئة مرهم لعلاج البواسير ويجب عدم استعمال النبات عن طريق الفم .
- بذر قطونا PSYLLIUM: ويعرف هذا النبات أيضاً باسم حشيشة البراغيث ويوجد ثلاثة أنواع من هذا النبات والجزء المستخدم من النبات البذور وقشور البذور .
تحتوي البذور على مواد هلامية وأهم مركب في الهلام هو ارابينوكسايلان ويحتوي أيضاً على زيت ثابت بنسبة 2 5% ومواد نشوية ويستعمل بذر قطونا لعلاج البواسير حيث أثبتت الدراسات العلمية الأمريكية والألمانية والاسكندنافية أن بذور قطونا لها خاصية التليين ومضادة للاسهال، ويوجد مستحضر من بذور قطونا تباع في الصيدليات لهذا الغرض.
- الهماميلس (المشتركة الأفرنجية) WITCH HAXEL: شجرة معمرة يبلغ ارتفاعها حوالي 6أمتار وتنبت على أطراف الغابات الرطبة، وقد سميت شجرة بندق السحرة ذلك أن السحرة الهنود يضفون عليها قوة سحرية خارقة. تعرف علميا باسم Hamamelis Virginiana والجزء المستخدم من الشجرة الأوراق والقشور.
تحتوي الأوراق والقشور على مواد عفصية بنسبة 8-10% وفلافونيدات ومواد مرة وزيت طيار (في الأوراق فقط) .
تستعمل القشور والأوراق لعلاج البواسير والالتهابات وإيقاف النزيف الداخلي والخارجي ويستعمل مغلى الأوراق والقشور بعد أن يبرد قليلاً حيث يمكن للمصاب بالبواسير الجلوس في هذا المحلول، وتوجد طريق أخرى وهي أن تُغمس قطع من القطن في المحلول ثم توضع في الثلاجة وبعد أن يأخذ المريض حماما مائيا يضع القطن المشبع بالمحلول والمبرد في الثلاجة في فتحة الشرج لكي يلاصق الأوعية الدموية المتمددة، كما يمكن عمل مرهم من مستخلص القشور وتدهن به البواسير، وتعتبر وصفات نبات الهماميلس فعالة لهذا الغرض .
- الحنظل COLOCYNTH: نبات عشبي معمر مداد على الأرض له أوراق مفصصة مغطاة بشعيرات بيضاء، أزهار صفراء إلى مبيضة، له ثمار كبيرة خضراء مخططة بلون أخضر فاتح وعند النضج تتحول إلى اللون الأصفر .
يعرف الحنظل علمياً باسم Citrullus colocynthus والجزء المستخدم منه الثمار .
تحتوي ثمرة الحنظل على لب هو المادة الفعالة ويحتوي هذا اللب على مواد راتنجية ومن أهم مركباتها ايلاتيرين (A) وايلاتيريسين (B) كما يحتوي على قلويدات وبكتين ومواد صابونية يستعمل الحنظل كمادة مسهلة قوية ولكن بالنسبة للبواسير فإن الاستعمال يختلف حيث تؤخذ الثمرة قبل النضج وهي ما زالت خضراء ثم تقسم إلى أربع قطع وتستعمل كل قطعة لدهن البواسير وهذه الوصفات مجربة وناجحة .
- بذر الكتان LINNSEED: نبات عشبي صغير يتراوح ارتفاعه بين 30- 100سم له أزهار زرقاء جميلة، ويعرف علميا باسم Linum usitatissium الجزء المستخدم زيت البذور والبذور .. تحتوي البذور على مواد هلامية وجلوكوزيدات فينولية وأنزيمات وبكتين وزيت ثابت وبرويتن كما يحتوي على فلافونيدات وستيرولز.
يستخدم زيت بذر الكتان لعلاج البواسير حيث تدهن البواسير إذا كانت خارجة أو تغمس قطع من القطن في الزيت وتدخل في فتحة الشرج وهذه الوصفة مفيدة .
- عود ريح مغربي BERBERIS: ويعرف بالمأميران وهو نبات صغير له أغصان معوجة صلبة لونها مصفر يعرف علميا باسم Berberis Aristata والجزء المستعمل منه الثمار والسيقان والجذور والأوراق. يحتوي النبات على قلويد يعرف باسم بيربرين واكسي كانثين وبيربامين.
يستعمل في تسكين آلام البواسير حيث يؤخذ 40جراماً من الأوراق أو الثمار في لتر ماء ويغلى ثم يصفى ويؤخذ منه ثلاثة فناجين يومياً .
- زيت الخروع CASTOR OIL: كلنا نعرف زيت الخروع الذي يستخدم لتنظيف المخلفات في الأمعاء وهو من المسهلات، يؤخذ هذا الزيت وتدهن البواسير المتدلية به وذلك لعدة مرات وبحرص .
- نخاع سيقان الجمال: يستخرج مخ أو نخاع الجمال ثم تدهن به البواسير فيشفيها وهذه الوصفة مجربة .
- العاقول ALHAGI: وهو نبات عشبي شوكي معمر يعرف علمياً باسم ALHAGI GRAECORUM وهو أحد النباتات المستوطنة في السعودية والجزء المستعمل منه جميع أجزائه .
يحتوي على جلوكوزيدات انثراكينونية ومواد عفصية وراتنجية وستيرولات غير مشبعة ومواد صابونية ومواد كربوهيدراتية .
تستخدم جميع أجزاء النبات شرباً أو بخوراً أو طلاءً حتى ولو برد ماؤه لعلاج البواسير، كما يستعمل النبات كمضادات لعلاج البواسير لتخفيف آلامها .
@ ملاحظة هامة لمرضى البواسير :
يجب على مرضى البواسير عمل أي نوع من الرياضة وأفضلها المشي، كما يجب علاج الإمساك لأنه أساس المشكلة ويجب الإقلال من تناول السمك ولحم البقر والحوامض والتوابل الحارة والاستمرار في دهن فتحة الشرج

~عطر الزهور~
07-26-2010, 09:13 PM
أختي انا كان عندي بواسير مع شرخ عانيت منها 6 سنواات مع العلاج والملينات تخف ومع الأمساك ترجع

بزيااده سمعت عن دكتور بالمدينه يعالج يالأيزر وسعره جداً معقول رحت وقرر لي العمليه سويت العمليه

يوم واحد وطلعت من المستشفى الحمدلله سافرت بنفس اليوم اللي طلعت فيه ,داومت ع العلاج اسبوع

والحمدلله اختفت البواسير لي الأن 3سنوات الحمدلله مارجعت اللهم لك الحمد ولك الشكر ...

((مستشفى الزهراء بالمدينه الدكتور شعبان ))الله يشفيك اختي والمسلمين اجمعين..

a7la neno
07-27-2010, 03:04 AM
الله يشفيك ويعااافيك عاجلا غير اجل

حلوووه
08-07-2010, 11:42 AM
اختي مثلك وتعاني من زماااااااااااااااااااان ولا تبي ألم وعمليه ..
بس الحين قررت تسوى عمليه بالليزر مدحوها ناس كثير لها بمستشفى الأطباء المتحدون
بس غالين بالسعر والحلووووو فيها ان عمليتك ماتأخذ وقت بنفس يوم الكشف ولاتحسين بالألم
يمكن سعر العمليه 5 ألآف او 6 ما اذكررررر بالضبط
والله يشفيكِ ويشفي اختي والمسلمين يارب
ودمتي بخير

بنوتـــه ذوووق
08-07-2010, 04:40 PM
الله يشفيك ماعليك شر..
اهم شي الملينات..

الكتكوته فوز
08-07-2010, 05:06 PM
الله يشفيك يارب

شوفي اختي انا مجربه وصراحه كنت ادور اي شي يريحني :0107:

المهم سمعت الدكتور عبد الباسط يقول نشرب ع الريق ملعقة زيت زيتون وبعدها كوب ماء

والحمد لله كنت اشربها وكان يمغصني بطني وعلى طول الله يكرمك ع الحمام

ورحت للدكتوره وصفت لي مرهم وحبوب وتقول فيه تحاميل ممتازه بس ماجربتها

وكنت اكل برتقال وفواكه وخبز البر منها تخفيف لوزني ومنها علاج للبواسير

وكمان المشي ممتاز جدا يمكن انتي عندك زياده في الوزن او ماكنتي تمشين فترة النفاس مثلي

وابشرك لما خففت وزني راح الالم وصار من الماضي

اسأل الله ان يشفيك شفاءً لايغادر سقماً [/SIZE]

وإذا نفعك علاجي لاتنسيني من دعوات

أنثى لاتشبة نساء الكون
08-07-2010, 05:07 PM
كولي برتقال على الريق

الله يشفيك ياقلبي

بناتي احلى بنات
08-07-2010, 06:00 PM
عليكي وعلى كريم هيلر في الصيدليه ضعيه بعد عملية الأخراج اما قبل دخولك للحمام اخذي مسهلات قبل النوم منها حبوب سنالاكس او شاي ملين انا لارحت للطبيب ولايحزنون امشي على هالأشياء وراح ترتاحي يأذن الله

ترنيمة طائر
08-08-2010, 02:19 AM
الله يشفيك يارب ,,,وإن شاء الله الأخوات أفااادوك يارب ..

خٍ ـطآإي أغليتك
08-08-2010, 12:04 PM
الله يشفيك يارب

اب

متأملة
08-09-2010, 02:07 AM
الله يشفيكي يارب ويرفع عنك

الصباح لازم تفطري وهي اهم وجبة اشربي كاسة حليب مع عسل وكلي معاها بيض مسلوق او مقلي وشوفي كيف

وفي وصفة سمعتها من الدكتورة مها هاشم

كمية من شحم الدجاج وفم بإذابته على نار هادئة ودعه حتى يبرد ثم ضعه في علبة في الثلاجة , أحضر قطناً بحجم التحميلة ثم اغمسها في زيت شحم الدجاج وتحمل بها قبل النوم واتركها حتى الصباح يومياً إلى أن تزول البواسير .

ريم الاريام
08-09-2010, 12:19 PM
ربي يكتبلج الشفا والراحه

RoSeLeeN
08-09-2010, 01:05 PM
الله يعينك حبيبتي حاسه بمعاناتك
بس انا اقول الم كم ساعه ولا كل ساعه
يعني توكلي على الله وسوي العمليه
صدقيني بترتاحين كتير
مشافاة يارب وكل عام وانتي بخير

سارون !
08-11-2010, 02:24 AM
الله يشفيك والله مع الاسف ما عندي فكرره :(

احساس انثى 1408
08-12-2010, 01:10 AM
الله يشفيك ماعندي خفيه

زيت النمل اصلي عندي ب35
12-19-2010, 07:16 PM
قراة سورة البقر بنية الشفاء وكثرة الاستغفار بنية الشفاء وفيه زيت الخروع الي للاكل تخلطيه ويا تاج الباذنجان (القرن الاخظر) بعدتجفيفه وتحميصه وطحنه ناعم يوضع علاالبواسير بعود اذن 2في اليوم لين الشفاء ومفعوله سريع وبلا رجعه باذن الله فترة العلاج تجنبي مسببات الم والنضافه جدا مهمه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0