المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقي على الدورة عشرة ايام

تمر الليالي
07-09-2010, 02:10 AM
مرحبا صبايا كيفكم ايش اخباركم:090:
باقي على الدورة الله لا يجيبها 10 ايام وخايفة انها تيجي لاني حدمر بس الحمدلله على كل حال اخدت الشهر هدا ابرة تفجير وبتبول كثير هذه الايام الله يكرمكم ومرة بعد الجماع وبعد ما تحممت كمان:047:
دخلت الحمام ونزل مع البول خطوط بيضة الله يكرمكم مرة وحدة بس ولما بكون جالسة وبقوم بدوخ وراسي يفتل وبصدع كثير وكمان ليونة في الصدر غريبة انا سمعت من علامات الحمل ان يكون الصدر قاسي وثقيل
وكمان وجع في المبايض بس يروح ويجي
معاليش طولت عليكم بس سؤال اخير هل نتوقف عن الجماع يعني لو كان في حمل انشالله عشان ما يكون في ضرر افيدوني
الله يرزق كل محرومة يارب وما يجي رمضان الا الكل حوامل يارب يا كريم :059:

طيبتي اضعفتني
07-09-2010, 02:14 AM
انا مثلك والله باقي عليهاااااا يومين وخايفه تنزل علي الله لايحيهااااااااااا والشهر هذا اخذت كلوميد وابر بس والله خايفه منهاااااااا على اعصابي ولاحسيت باعرض من اعراض الحمل

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

نوري2010
07-09-2010, 02:22 AM
الله يرزقك يأختي واكثري من الأستغفار وقيام الليل وانشالله نبارك لك بعد عشر ايام ياكريم

تمر الليالي
07-09-2010, 02:36 AM
انا مثلك والله باقي عليهاااااا يومين وخايفه تنزل علي الله لايحيهااااااااااا والشهر هذا اخذت كلوميد وابر بس والله خايفه منهاااااااا على اعصابي ولاحسيت باعرض من اعراض الحمل

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حبيبتي الله لا يجيبها يارب بس انتي شيلها هذه اليومين من بالك عشان خلاص بدي احكيلك مبرووووووووووووووووك

(عذبة الاطباع)
07-09-2010, 02:40 AM
اكثري الاستغفاااااااااااااار وان شاء الله انك حاااااامل

وتبشرينا

تمر الليالي
07-09-2010, 02:42 AM
اكثري الاستغفاااااااااااااار وان شاء الله انك حاااااامل

وتبشرينا

ياااااااااارب ياكريم الله يسمع منك حبيبتي ولا يحرمني طلتك الحلوة:0200:

طيبتي اضعفتني
07-09-2010, 11:20 AM
<P></P>حبيبتي الله لا يجيبها يارب بس انتي شيلها هذه اليومين من بالك عشان خلاص بدي احكيلك مبرووووووووووووووووك

اكيد اني اصير حااااااااااااامل والله فرحتني بس اخاف تصدمني

وللعلم مااحس باعراض الحمل

تمر الليالي
07-09-2010, 12:52 PM
حبيبتي مش شرط تحسي فيها في ناس ما يحسوا باعراض الحمل زي اختي والله ولا كانت تحس بشي الين ما فاتتها الدورة وحللت طلعت حامل ودحين ما شالله عندها بنوته زي القمر الله يخليها وعقبالنا يارررررررررررررررررررب

esraamis2000
07-09-2010, 03:18 PM
الله يرزق كل محرومة يارب وما يجي رمضان الا الكل حوامل يارب يا كريم

ملاك زوجي^-^
07-09-2010, 04:15 PM
شيلوهااا من بالكم
وان شاء الله اذا تاخرت اسبووع حللووو وان شاء الله نحمل يااارب عاجلا غير آجل
والله يرزقنا يارب الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير آجل

واذا مافيه حمل لاتزعلووو كل شي من الله خير

طيبتي اضعفتني
07-10-2010, 12:29 PM
اشكرك ياتمر الليالي الله يرزقناااااااااا بالحمل عاجلا غير اجلا ياااااااااااااااااارب

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0