المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة هرمون الحليب ......

$$$ساره$$$
08-10-2006, 04:35 AM
كيفك يافراشات انشاء بخير

انشاء موضوعي ما يكون متكرر ولا شي ..

المهم لااطول عليكم ... يالله نفضفض لبعض وكل وحده تكتب معاناتها مع هرمون الحليب

ايش تحس وكيف كان وكيف صار اشياء زي كذا ونستفيد من بعض ...

اختكم

.

ام اميره الاموره
08-10-2006, 05:07 AM
انا ياعزيزتى من كم يوم اكتشفت انه فى
هرمون الحليب واخذت علاج
هل تطول مدت العلاج ام كيف ارجو الافاده بكل ماتعرفين

$$$ساره$$$
08-10-2006, 05:53 AM
هلا والله فيكي حبيبتي

والله انا مثلك ماعندي فكره بس حست الم في الثدي

ورحت للدكتوره وقالت لي عندك هرمون الحليب مرتفع بعد التحليل طبعا

عشان كذا ابغى اخذ فكره عن ارتفاع هرمون الحليب

وانتي كيف اكتشفتي ..

.

$$$ساره$$$
08-10-2006, 06:26 AM
والله شكل البنات نائمين

قلك محد عندها هرمون الحليب حركات قديمه

ههههههههه

شكلكم كلكم حاملين

يالله يعني يعني الكل حامل

...

$$روزه$$
08-10-2006, 06:31 AM
أهلين أختي ساره وباقي الأخوات بالنسبه لهرمون الحليب عانيته منه كثير وللأسف مازلت أعاني , ومدام اكتشفتوا المشكله العلاج موجود لكن أهم شي انكم ماتتركون العلاج من نفسكم لااستمروا عليه حسب طلب الدكتوره والأفضل اين يتم الحمل ويتم التأكد منه , لأنه بترك العلاج حتى لو انخفض وصار الطبيعي تأكدي انه حيرجع يرتفع الدبل الا اذا كان السبب نفسي حيزول بزوال التفكير بالحمل كما جدث لكثيرات أعرفهم , عانوا من الهرمون وأخر حملهم أكثر من 10 و15سنه وتعالجوا ومافي فايده وقرروا يتركون العلاج والتفكير في الحمل نهائيا بعد أن يئسوا منه فاذا به يحدث الحمل والأن كل وحده لديه 3و4أطفال ورا بعض ماشاء الله لاقوة الا بالله ,,,وأنا للأسف متأكده اني أعاني منه لأن علاجي الي جبته من السعوديه انتهى وماأقدر أشتري من هنا حبوب الدستنكس أو الدوبرجين لأنه صعب جدا هنا واللي خلاني متأكده من ارتفاعه ألآم في صدري وانتفاخه وظهور عروق خضراء في الصدر وحساسيته من أي لمس أو ملابس داخليه ولكن الحمدلله ان الدوره مازالت تأتي بدون حبوب وربنا يلطف بنا ويرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب العالمين,,,

$$$ساره$$$
08-10-2006, 06:59 AM
والله ياروزه انا نفس الطريقه

احس لمن البس شي على صدري شي يدغدغني من جوا

ويعورني مره واحد ومره الأثنين

ياربي ارحمني من الألم واختي روزه

طيب حبيبتي مافي طريقه تجيبي الدوه ..

..

مكتبة
08-10-2006, 07:38 AM
اهلين بنات انا مثلكم اعاني من الهرمون
وكنت اخذ الدوبرجين لمدة شهرين ولما حللت ثانيه طلع مرتفع زياده وبسراحه اكره الدوبرجين علاج يحوم الكبد
والحين تركته من شهر وسمعت من البنات انه فيه علاج اسمه دوستانكس وودي استخدمه فهل اعراضه نفس الدوبرجين يعني حومة كبد وكسل واللي شادني له انهم يقولون انه اربع حبوب بالاسبوع
فاللي جربته ياليت تقولنا
>
>
>
>
>
>
>
>
ومن فضل ربي مره وانا اسوي بحث في النت لقيت علاج عشبي وصفه الدكتور عبد الباسط من اعجاز القران وهو البردقوش
وينصح فيه كثير وطريقته انك تاخذين مويه مغليه قدر كاس وتحطين عليه مقدار ملعقه من البردقوش يعني وهو في الكاس ما تغلينه بعد ما تحطين البردقوش وتخلينه عشر دقايق وهو مغطى لان فيه زيوت طياره وتشربينه كاس في الليل وكاس في النهار وقال الدكتور ان البردقوش منظم للهرمونات اللي في الجسم وموازن لها مره وينفع كثير للي فيهم ضغط وقال انه لم يكتشف حتى الان علاج فاعل ومنقص للهرمون مثل البردقوش وهذا من اعجاز سنة نبينا المصطفى عليه السلام
وابحاول اوضع رابط لكلامه وانزل موضوع فيه ان شاء الله
وبالنسبه لي بديت اشرب البردقوش وبدون اي علاجات وللمعلوميه طعمه مستساغ جدا

جمان2002
08-10-2006, 10:36 AM
هلا حبيباتي انا مجربه للدوستانكس الصراحه اكتر من رائع ومفعولو سريع وتاخدي نصف حبه مرتين بالاسبوع يعني معدل حبه كامله بالاسبوع...اما الدوبروجين فهو سيئ للغايه وما نصحتني فيه الدكتوره لانه يطول ليجيب مفعول وله اثار جانبيه مزعجه
ويتاخذ بشكل يومي يعني حتحسي بالاعراض بشكل يومي متل الغثيان ..انا الصراحه ماكنت احس باعراض مع الدوستانكس
الدكتور قالي خوذي الدوا لمده شهر وارجعي حليلي وشوفي هو الافضل تاخذي لحد ما تحملي بس انا الحمد لله بعد شهرين نصف عملت تحليل طلع نازل على الاخر ...مع العلم انو الدكتور قالي في البدايه لازم نعمل صوره رنين مغناطيسي للراس اذا ما نزل هرمون الحليب لان بالاغلب بكون في ورم طبعا ما تخافو مو ورم سرطاني لا ورم صغيره قد حبه العدس ضاغط على الغده النخاميه مسبب ارتفاع هرمون الحليب وفي هاي الحاله بكون العلاج اطول وعدد حبات العلاج اكتر
اما بالنسبه لاعراض ارتفاع هرمون الحليب انا ماعانيت من كتير اعراض لان ما كان بصدري في حليب انتي بس تروحي على الدكتوره تمسك الصدر وتحاول تعصرو اذا خرج منو حليب معناه عندك الحليب مرتفع مره بس ان ماكان يخرج حليب بس متل ماقالو الاخوات كنت احس بشويت تحسس بالصدر ..في ناس يكون عندهم وجع راس بس انا لا الحمد لله
على فكره الحبوب تسبب زياده في الوزن طفيفه جدا
والله يشفينا ويشفي جميع المسلمين

اسيل26
08-10-2006, 03:45 PM
بصراحه يابنات انا اتعالج منه لمده سنتين مره ينزل ومره يرتفع والدكتوره تقولي انتي لازم ترتاح نفسيتك واجد
لأنه صاير يتعلق مع نفسيتي والله علاج متعب واااااجد اللوعه والخمول وزياده في الوزن الله يعين
يارب تبعده عنا ونرتاح ونحمل خلاص الى متى وحنا نتعالج
يارب ترزق اختي ساره وجميع الأخوات الذريه الصالحه
تحياااااااااااتي اختكم اسيل26

$$$ساره$$$
08-11-2006, 07:12 AM
الله يوفقكم

على حماسكم في الموضوع

الله يرزقنا يارب

.

حوورية البحر
08-11-2006, 10:17 AM
الله يساعدنا ويهون علينا

أنا أكتشفت عن قريب باأرتفاع هرمون الحليب ونسبتة 33 والى الأن لم أخذ علاج ان شاءالله من يوم السبت ابداء علاجة
واللي كاتبة ربنا راح نا خذة

والحمدلله على كل حال

$$$ساره$$$
08-12-2006, 12:11 AM
للرفع

يالله يافراشات

...

مسألة وقت
08-12-2006, 02:46 AM
بالنسبة ليا انا ارتفع عندي الهرمون الى 32 وطفشت جدا من الدبروجين مرة اخذوا ومرة لا المهم في الموضوع انو من فترة طلعتلي اكياس في المبيض مرة في اليمين ومرة في اليسار وكل مرة اخذ العلاج ويروح المرة هاذي اللي في جهت اليمين زاد والدكتورة قالت اذا زاد الشهر هاذا احتمال يكون ورم حميد ويمكن يستأصلواالموضوع مواكيد سالت عن اسباب الاكياس الدكتورة تقول لخبطة في الهرمونات ابغى حل الله يخليكم واللي تعرف دكتورة كويسة في جدة تفيدني الله يجزاكم خير

$$$ساره$$$
08-12-2006, 07:41 AM
اختي مسالة وقت

قدامك العافيه

وانشاء الله الأخوات بساعدوكي

.

$$$ساره$$$
08-13-2006, 09:37 AM
كيفكم يا فراشات

يوم السبت قمن بتحليل للهرمون

وطلع نسبته 86

انا مره خايفه ..

ايش رايكم بالنسبه ..

جلكسي بالعسل
08-13-2006, 04:08 PM
انا كان عندي هرمون الحليب بس ماكان مرتفع وتعالجت فتره بسيطه بعدين حللت والحمدالله صار طبيعي ولا اثر على حملي اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــه يعطيكم مرادكم

سنا الفضه"
08-13-2006, 10:37 PM
الله يرزقكم الذريه الصالحه جميعا

$$روزه$$
08-13-2006, 10:58 PM
كيفكم يا فراشات

يوم السبت قمن بتحليل للهرمون

وطلع نسبته 86

انا مره خايفه ..

ايش رايكم بالنسبه ..

أيا كانت النسبه ياساره وياكل البنات اللي يعانون من ارتفاع هرمون الحليب نصيحه تعالجوا ولاتتركون العلاجات وخاصة مايخص التكيس وارتفاع هرمون الحليب الين يصير الحمل بحول الله عشان ماتتعقد المسائل وهذا الروابط لبنت النيل الغاليه جزاها الله عنا كل خير كفت ووفت عن مشكلة هرمون الحليب الله يشفينا منه جميعا,,

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=139652

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=13297

اللهم اني أسألك يالله ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد أسألك بملكك الذي لايضام وعرشك الذي لايرام ونورك الذي ملأ أركان عرشك أن تجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا وأن تغفر لنا ذنوبنا واسرافنا على نفسنا وترحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين , وترزقنا بالذريه الصالحه وتقرأعيننا وأعين أزواجنا وأمهاتنا يارب العالمين ولا تحرمنا يارب من كلمة ماما يارب نسمعها ونسعد ولانسمعها ونحزن يارب يارب يارب العالمين تدخل رمضان علينا وكلنا حوامل يارب وتعوض كل من أسلبت وتتم لكل من حملت بالصحه والعافيه يامن رحمته وسعت السموات والأرض يارحيم,,,,,,,آآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييي ييييييييييييين

$$$ساره$$$
08-22-2006, 04:28 PM
الله يعطيكي العافيه ياروزه

والله انك طيبه ..... الله يعطيكي على قد نيتك ..

ويرزقك الذريه الصالحه وجميع اخواتي

وطبعا انا معاكم ..

..

قمر الدجى 2005
08-22-2006, 05:28 PM
وانا عندي هرمون الحليب مرتفع مره واخذت حبوب ومستمره عليه

والله يرزقني ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب

$$$ساره$$$
08-26-2006, 04:34 AM
الله يكون في عوننا

ويرزقنا يارب

ياكريم لاتحرمنا الذريه الصالحه ..

.

$$$ساره$$$
08-28-2006, 02:54 AM
يا حلوين

نبغى نصائحكم ...

وتجربتكم مع الهرمون الحليب ..

ومين عندها طريقه تخفيف ..

والله مره تعبنا ..

الله يكون في عوننا ..

.

ام_مرام
08-28-2006, 03:55 AM
والله حتى انا صارلي اكثر من سنتين اتعالج منه
لكن للاسف علاجي متقطع...لاني بسرعه ازهق..
الدكتوره كل شهر تقولي راح يصير حمل هذا الشهر لكن ما يصير شي...
الحمدلله على كل شي
افكر اسوي اطفال انابيب ..و الله يستر...

ريم القصيم
08-29-2006, 06:45 PM
حتى انا اعاني من ارتفاع هرمون الحليب ورحت للدكتوره بعد شهر من زواجي عشان اخذ مانع للحمل ومانصحتني وقالت لازم تحليل واكتشفت ان هرمون الحليب مرتفع وعطتني dostinexاخذه مرتين بالاسبوع لمدة شهر ويوم خلصت العلاج انشغلت ومارحت للدكتوره وانا الحين لي خمس شهور متزوجه وان شاء الله خلال هالايام ناويه ارجع للدكتوره واستشيره..
الله يشفينا ويعافينا من كل شر ويرزق الجميع الذريه الصالحه..

$$$ساره$$$
08-31-2006, 02:57 PM
الله يتقبل دعواتنا

ويشفينا من هرمون الحليب

ويرزقنا الذريه الصالحه ..

.

نبض الحنان
08-31-2006, 07:49 PM
انا لي تقريبا سنه متزوجة بس الهرمون من قبل الزواج مرتفع ونسبته مو عاليه انا باذن الله ارغب بالحمل والدوستينكس هو فعلا اريح علاج واسرع مفعول وبدون غثيان ولا الم معده ..
وانا امشي عليه وان شاء الله ابشركم وتبشروني بالذريه يا رب يا كريم ..

اختكم .. نبوووضة :)

$$$ساره$$$
08-31-2006, 10:54 PM
ياحلوين كيفكم

ابغى اعرف هل دواء الدوبرجين مفعولوا بطي

ارجوكم انا ليه ثلاث اسابيع استعملوا ..

وللان ما احس بتحسن ...

ارجوكم افيدوني ومتى الوحده فيكم حست بتحسن يعني ثقل الثدي وانتفاخوا ..

..

مسألة وقت
09-01-2006, 05:08 AM
الحال من بعضوا هاذا الهرمون ماحيسيبنا لحالنا ورانا ورانا الله يعينا انا مشكلتي في ارتفاع الهرمون هو سبب نفسي دائما متوترة وعصبية موعشان الحمل لاني مو مع اهلي انا في ينبع وهما في جدة صح انها قريبة بس برضو شي يتعب وهنا مااعرف ولا احد والوحدة بتقتلني ومالي غيركم يافراشات انتو اللي تزيلو عني شويا ودايما ادعي انشاء الله يرزق كل محرومة عاجلاغير آجل بس تصدقو ان الدكتورة قالتلي ان الدوبارجين افضل شي لانو خطوة خطوة يعني لما تسيبي ماتتأثري منو مو زي باقي الأدوية يعني مايرتفع الهرمون بسرعة انا عارفة اني طولت عليكم بس والله من الملل مااصدق اتكلم او اشاااارك سامحوني هههههههههههه

$$$ساره$$$
09-01-2006, 03:41 PM
الله يكون في عوننا

يارب ارزق كل محرومه ..

.

$$$ساره$$$
09-05-2006, 02:52 AM
كيفكم يا حلوين ..

وايش مسوين مع هرمون الحليب ..

والله انا مره طفشني ... بس الله يكون في عوني .

وانتو ايش مسوين وكيفكم مع العلاج ...

..

اسيل26
09-05-2006, 03:08 AM
انا شكله مرتفع بس مارحت اراجع الدكتوره يااااااااااااااااااااااااااااربي والله جد مليت من العلاج
يااااارب مايدخل رمضان الاوانا وساره وجميع الأخوات حوامل قولوا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
يارب يكون قدوم شهر رمضان علينا خير وبركه
تحياتي للجميع

$$$ساره$$$
09-05-2006, 03:13 AM
اللهم امين ..

الله يسمع منك يارب ..

وربنا يرزقنا يارب ياسوله ..

وكل اخواتي الفراشات ..

.

ஐ ẴŁĵσσяψ ஐ!
11-01-2010, 12:41 AM
الح ـآإل من بعضوو ..|~