المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعااااالو شوفوا الموضوع اللي خوفني من استخدام الجليسوليد لتبييض المنطقة الحساسة

ورد القصيد
08-08-2010, 04:23 AM
مرحباااا ,,,

صبااااحكمـ شوق ..,, مساءكمــ شوق

7

7

7

7

اسمعوا هالسالفة

انا سألت صديقتي مرة وش تستخدم لتبييض المنطقة الحساسة قالت لي جليسوليد وليمون غيرهم مااعرف حتى لجسمي ..
وقررت اني استخدم الجليسوليد والليمون وسويت سيرتش عنه مررررررة يمدحونه للحساسة .. وفي شغلات كثيييرة

قمت خلطته وباللحظة الاخيرة ترددت احطه المهم قلت بسوي سيرتش ثاني وعميق يمكن احصل اضرار او شي رغم ان الجليسوليد امن بس كذا عشان يطيح اللي براسي

وسويت ولقيت هالموضوع خيرة من الله ...

لكن ماابي وحدة تقراه وبس ابيكم ترفعون الموضع لو بدعوة او خلطة او حاجة جربتيها للمنطقة الحساسة وفتحتها .. ووعوا صديقاتكم ,,,

مو تجي وحدة تفتح فمها تقولي مامنه ضرر وانا شلت وحطيت وكلامك مو صحيح ,,, انا حطيت هالموضوع للتوعية

وهذا الموضوع اللي لقيته عن ضرر الجليسوليد والليمون للمنطقة الحساسة

وصفة الليمون مع الجليسوليد اشهر من نار علي علم بالنسبة لتفتيح منطقة البكيني و لكن هل تعرفي لشو ممنوعة للمنطقة و شو يسوي عصير الليمون ببشرتك ؟

انا كتبت السبب بموضوع و لكن في كثير اسئلة بدها استفسار زيادة عن مشكلة هالمكونين بالنسبة لهيدي المنطقة و بالنسبة لليمون للبشرة عموما ايا كان المكان اللي تستخدمي علية الليمون ..

و قبل كل شي كريم الجليسوليد منيح عموما للبشرة و ما في منة اي ضرر و لكن بالنسبة للمنطقة الحساسة لا ..

لشووووووو لا ؟

الجليسوليد للمنطقة الحساسة يسبب رغووووووة و هي نااااااااتجة عن انة يترك اثار منة بهيدي المنطقة و تتحول بالوقت نفسة لبيئة منيحة كثير للطفيليات و تسبب رائحة مو منيحة و مع الوقت يدخل هالأثار الباقية من الكريم الي فتحة خروج الدورة بالنسبة للمتزوجات او مع الوقت و الاستمرار علي هيدي الطريقة للبنات راح ايضا يدخل بالفتحة الصغيرة اللي عم تسمح لخروج الدورة من غشاء البكارة و تسبب تعفن و رغوة مع التنظيف و حتي بعد التجفيف راح تجدي شي متل بقية الكريم بهالمكان كلة عموما و ما راح تعرفي من اين سبب هيدا الكريم الدائم بوجودة بهالمنطقة دوما و هيدا هو شكل الرغوة اللي عم اقصدها و للأسف لا تزول الا بصعووووووووبة شديدة بجانب عدم الاستخدام لهيدي الطريقة و النظافة راح تزول و لكن لا تستخدم مرة اخري و غير انها بوجودها تتسبب بمشكلات و بالألتهابات و التسلخات و عدم النظافة و الرائحة و سهولة تجمع البكتيريا و الفطريات بهالأماكن و انا كثير اسفة للشرح هيدا و لكن بدي اوضح للي مو فاهمين بطريقة الشرح السطحية و بدن شرح مفصل و دقيق و انا حكيت مع طبيبان الجلدية و طبيبة النساء اللي زرتهم بالفترة الاخيرة و كان هيدا رأيهم و الرغوة هيدي من الاسباب اللي تحلل تزوج الرجل علي زوجتة فأحذروا اياها و هي من ضمن مجموعة عيوب محللة للطلاق و راح اقتبس و انقل لكم كل ما ذكر من عيوب تخص تحليل الطلاق او الزواج مرة اخري بسببها :

هي العيوب التي لا يتناسب ظهورها إلا مع طبيعة المرأة غالبًا، وأكثر هذه العيوب تكون في موطن الحرث والنسل، وهذه العيوب التي تكون في هذا الموضع هي :

1 - الرتق : وهو انسداد مسلك الذكر من بضع المرأة، بحيث لا يمكن معه الجماع، وهذا الانسداد تارة يكون بلحم، وتارة يكون بعظم .

2 - القرن : وهو شيء يبرز من فرج المرأة يشبه قرن الشاة، يكون من لحم غالبًا، وتارة يكون عظماً .

3 - العفل : لحم يبرز من فرج المرأة ولا يسلم غالبًا من رشح يشبه أُدْرة الرجل، بضم الهمزة وسكون الدال، أي انتفاخ خصيتي الرجل، وقيل: إنه رغوة في الفرج تحدث عند الجماع .

4 - البَخر : أن يكون لفرجها رائحة نتنة تثور عند الوطء .

5 - الإفضاء : اختلاط مسلكي الذكر والبول، أو بعبارة أخرى أن يكون مسلك البول ومسلك الجماع واحدًا، وكذلك إذا اختلط مسلك الذكر والغائط .

6 - الاستحاضة : مجيء الدم للمرأة في غير أيام الدورة الشهرية .

7 - الزهري : وهو مرض يبدأ بقرحة صغيرة قد تختفي داخل الفم، أو داخل المهبل أو عند الرحم .

8 - السيلان : ويسبب التهابات مختلفة في الأعضاء التناسلية وقناة مجرى البول . والخصيتين في الرجال، والتهاب الرحم والقنوات في النساء، ويصيب أماكن كثيرة من الجسم مسببًا الالتهابات الصديدية في منطقة الحوض والتهابات المفاصل والعيون والقلب وأغشية المخ .

فقهاء المالكية والشافعية والحنابلة والإمامية وبعض الزيدية، اتفقوا على أن الرتق والقرن من العيوب المثبتة للخيار، وأضاف المالكية، إلى هذه العيوب العفل والإفضاء والبخر، ووافقهم الحنابلة في الإفضاء والعفل، وكذا البخر في وجه، ووافقهم بعض الزيدية في العفل والبخر، ووافقهم الإمامية في الإفضاء، وأضافوا كون المرأة عمياء أو مقعدة، ولم يعتبر الشافعية من هذه العيوب سوى الرتق والقرن.

و أن كل عيب من العيوب السابقة، إذا سبب للرجل نفرة شديدة تُكدر عليه صفو الاستمتاع أو يمنع مقصود النكاح من الوطء، فإنه يثبت الخيار للرجل، ولكن إذا طلبت المرأة إعطاءها فرصة لمداواة ما بها من داء، فإنها تؤجل للتداوي مدة يضربها القاضي بناء على تقرير أهل الخبرة وهم الأطباء.

و أن ليس من حق الزوج أن يمنعها من التداوي، وردها في الحال لأهلها، بل يلزمه أن يصبر المدة اللازمة لعلاجها، فإن انتهت المدة المحددة لعلاجها، ولم يذهب داؤها، فإن الزّوج يكون مخيرًا بين إبقائها في عصمته أو فسخ نكاحها، ولا يتحمل الزّوج نفقات العلاج؛ لأن عليها أن تمكن زوجها من أن يستمتع بها، واستمتاع زوجها متوقف على إزالة ما بها من داء، ولكنه يتحمل نفقتها من طعام وغيره؛ لأنه يتمكن من الاستمتاع بها من وجه آخر غير الوطء ولاحتباسها من أجله، ويشترط في التأجيل للتداوي إذا طلبته المرأة، أن يكون شفاؤها مرجوًا بلا ضرر يصيبها نتيجة لهذا التداوي، فإن كان يحصل بعد التداوي عيب في المرأة، فلا تجاب لما طلبته من التأجيل إلا إذا رضي الزوج بذلك، كما أنه ليس للزّوج أن يُجبر زوجته المعيبة على التداوي أو إجراء عملية جراحية لإزالة ما بها من عيب.

و ان كانت الرغوة هيدي مو منكي راح تكون من الجليسوليد و لهيك احذري منة رجاء ..

اما عن مكونكم الرئيييييييسي بكل الوصفات الليمون ..

منع الليمون و خصوصا للمنطقة الحساسة لانو بيعدمها تمااااااااااما و عموما بيعدم الجلد لانو بيرقق البشرة جدا و لهيك تجدوها بالبداية فاتحه و هيدا سبب تبييض الليمون بالبداية للبشرة و لكن مع مرور الوقت و التوقف او حتي مع الاستمرار بترجع البقع و التصبغات و الالوان الداكنة متل ما كانت داكنة و يمكن ازيد و لكن بتكون البشرة بالوقت نفسة مترققة جدا و لا ينفع معها التبييض بكريمات طبية باستشارة حتي طبيب ..

لانو الكريمات المبيضة الغير مؤذية للجلد تقشر البشرة بخفة شديدة لحتي تزيل كل اللون الداكن و لكن لا ينفع للبنات مدمني الليمون لانو الجلد ترقق و ما في مجال ابدا لتقشيرة مشان تبييضة ..

و ان استمرت البنت علي الليمون راح تفتح و تفتح و تفتح و لكن بعد هيك راح تنحرق بشرتها و تترقق لدرجة انها عندما تزيل الشعر بالسويت او الشمع او الشفرة راح تطلع معها البشرة نفسها مو فقط الشعر و راح تتلون بلون داااااااااااااااكن ان خرجت للشمس بمعني هي محرمة عليها الشمس تماما متل اللي بيعالجون البهاق تمااااااااام لانو الليمون يسبب تقشير دائم و متواصل للجلد لمدة 48 ساعة من وضعة علي البشرة و تشربها له و ما بالكن بالبنت اللي تجعل الليمون رفيق حياتها و ظلها و تضيفة بكل وصفاتها المطبخية الخاصة بالغداء اسفة بوصفاتها الخربوطية الخاصة ببشرتها المسكينة اللي عم تسف هالخلطات المخربطة و راح تنعدم بشرتها عاجل او اجل هيدا اللي راح يصير ..

نونوخالد
08-08-2010, 04:34 AM
مشكوره يالغاليه معلومه مفيده

ريتاج الشمري
08-08-2010, 04:46 AM
اب
ياليت يجي احد يفيدنا اذا الكلام صحيح 100%

حياتي وعيشها بكيفي
08-08-2010, 04:57 AM
اب

ورد القصيد
08-08-2010, 05:12 AM
انا خليتها لجسمي من قريت هالموضوع بصراحة خفت

έ7şąŚ ρĩήк ఇ
08-08-2010, 05:24 AM
توني اليوم خالطه خلطه فيها جلوسليد وليمون :)
مرتاحه عليها ,

كثير بنات يستخدموها , ومدري اذا الكلام صح او لا
ومحد تشكى منها !!

الله اعلم

تسلمين غلاي ع المجهود :)

بالتوفيق يارب

Sky pink
08-08-2010, 05:26 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سعوديه كتالونيه
08-08-2010, 05:36 AM
ياليت توضيح اكثر

ورد القصيد
08-08-2010, 05:37 AM
للجسم مرة تبيض بس انا اقصد للمنطقة الحساسة ..

ورد القصيد
08-08-2010, 05:39 AM
الموضوع واضح ياقلبي ..

تقصد هي ان الجليسوليد من كثرة استخدامه ع المنطقة لانه يسبب رغوة ماتروح بسرعة ... فمع الوقت تدخل بالفتحة وتكون رغوة ينفر منها الزوج

بنت الهيلا511
08-08-2010, 05:43 AM
معقوووووووووووووووووووووووووووووله حآجه غرريبه

miss perfect22
08-08-2010, 05:54 AM
جزاكي الله خير

معقوله
08-08-2010, 06:09 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووره

بسـآنتـو
08-08-2010, 06:18 AM
لو كان على كذا مو بس الجليسوليد كل الكريمات او اي شي نستخدمه بيدخل بالمنطقه وبعدين اللي تسوي خلطه اوو شي لاتنسى تحط شي عالفتحه

يسسلموـأ

ورد القصيد
08-08-2010, 06:37 AM
انا انهبلت مثلكم بنات ..

>> بسانتو

الجليسوليد لاحظو اذا جيتي تغسيلنه بعد ماتحطينه حتى لو انغسل تحسين مايروح من غسلك له تحسين اليد مثلا رطبه وبمعني اخر تتزحلق كأن فيها رغوة>> ابدعت بالوصف خخخخخ

والكريمات الثانية اتوقع مو مثله ,,,

وكيف نحط ع الفتحة شي انا بنت واخاف .. اخاف اضر نفسي

ورق من زجاج
08-09-2010, 08:56 AM
والله ممكن الله اعلم
يسلموا ياقلبي على تحذيرك وحرصك

قرشعه مواعين
08-09-2010, 09:04 AM
كل مره نحصل خلطه زينه بعدين يصير لها عيوب
الله يعيننا بس ..
مشكوره يالغلا على المعلوماات

ورد القصيد
08-09-2010, 06:08 PM
يسلموووووووو

صـبـآ...
08-09-2010, 06:45 PM
اللــًه يجزآك خيــًرٍ },,

Tebt Ashtaaag
08-09-2010, 07:24 PM
والله يابنات عن تجربتي للخلطه بس كم يوم استخدمتها ولاحظت انو اذا رحت للحمام الله يكرمكم تطلع لي رغوه مع البول والملاحظه الثانيه انو المنطقه ماتجف بسهوله اذا غسلتها ولهذا السبب تركتها .....*

ضمى*قلبي*ضمى
08-09-2010, 10:32 PM
يخوووف

ورد القصيد
08-09-2010, 10:45 PM
الله يعين بسس

دمعة جرح
08-10-2010, 01:29 AM
جزاك الله خير

(( طيب والحل مع هذه المنطقه ))
!_!

queen of earth
08-10-2010, 01:40 AM
مافهمت وش الرغوه اللي تطلع

في المعنى المكتوب انها لحمه

وبالمعنى المعروف الرغوه مثل رغوه الصابون

فموني هالنقطه

غنوجه بابا
08-10-2010, 01:42 AM
وبرضو الليمون مو كويس للمنطقه يخربها
ويعطيك العافيه اختي ع النصائح الاكثر من رووووووووووعه

نورانين
08-10-2010, 02:41 AM
الكريمات والخلطات بصراحة اخاف منها خاصة للمنطقة الحساسة

Cla$sίς ĠįяĻ
08-10-2010, 02:49 AM
والله انا ما استعمل اي كريمات للمنطقة الحساسه انو اخاف
الله يجزاك كل خير على التنبيه ..

ديــــــــرة غــــــــلاك
08-10-2010, 02:53 AM
ايوا صح كلامك صحيح 100 %
ربي يديكي العافيه عسولا

جمـــJumana ــانهـ
08-10-2010, 03:15 AM
أممممم

أنا أستخدمه ع الفخوذ وبس المنظقه الخارجيه

أيش دخلو جوىآ .. ؟!

جدـآ مرتآحه الحمدلله ونآسبني وينعم بشكل مو طبيعي

الله يحمينا ومشكووره

fatoom_4ever
08-10-2010, 03:55 AM
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

ورد القصيد
08-10-2010, 05:17 AM
يعطيكم العافية

حبوبت امها
08-10-2010, 05:32 AM
الله يجزاك خير ع المعلومات

الآميرة لوتس
08-10-2010, 06:47 AM
موضوع غريب صراحه

مع اني مااستخدم الجلوسليد والليمون للحساسه لكن حاليا استخدمه للجسم ومرتاحه عليها

اما كلامها عن الليمون ماظن انها صادقه فيه الا اذا كان الادمان عليه يسوي كذا ممكن !!!

ورد القصيد
08-10-2010, 11:56 PM
انا استخدمها للجسم مرة حلوة وتنعم وتبيض بس انا اقصد للمنطقة الحساسة

صحيح انها تبيض بس تضر

ورد القصيد
08-10-2010, 11:57 PM
بنات اي وحدة تعرف شي يفتح اللون تحطه هنا بلييييز

ورد القصيد
09-07-2010, 09:53 AM
اااااااااااااااااااااب

دموع الغيم
09-07-2010, 10:22 AM
الله يسلم ايدك
وعموما الكريمات مايصلح تستخدم للمناطق الحساسه

دلع الانوتة
09-07-2010, 12:18 PM
مشكوووووووووورة اختي
انا اعطيك حل جميل مع اني مااعاني من هدا المشكل الحمد لله بس اعرف بنات جربو طريقة كنطة
وهي دهنة للاطفال مشان الالتهاب مابعرف شو بتنادولها هون بس هي بتبيض وبتخلي الجلدة وردية متل الاطفال

زوجي غرام روحي
09-07-2010, 12:45 PM
[COLOR="Magenta"][SIZE="6"]ممكن حل جذري ونهائي لجميع مشاكل البشره بدون اضرار والله الواحد تعب :t8:خلاص كل مايسوى خلطة ويرتاح عليها وينبسط ويقول خلاص هادي هياااااااااااااا :076: علي قولت حليمه بوليند :0148:الخلطة النهائيه والطبيعيه يطلع كلام جديد ويقول لا خطر :401:استخذمها ونبطل منها ونروح للي بعدها ويحصل نفس الكلام والتحذيرات بعد فتره طيب بالله عليكم يابنات ايش الحل والله خلاص الواحد تعب خلط ودهن بالبشره ماتشوفوا حل الكريمات المبيضه تركناها والحين تقولوا الخلطات الطبيعيه تضر البشره متل الليمون المشكله انو الليمون في اغلب الخلطات الطبيعيه او مع خلطات الكريمات المبيضه موجود فيها عشان النتيجه تكون واااااااااو :072: ........... اه ياقلبي :ب1:بس اقولكم احسن حاجه ايش رايكم يابنات بدل ماناخذ موعد من دكتور جلديه لجلسات التبيض للوجه والجسم ........ نبطل منها وانا عندي لكم حل يخليكي ابيض من القشطة وانظف من صحن الصيني نروح نحجز من اليوم وقبل الزحمه ماتجي قبل عيد الحج مع الجزارييين :0144:ونسوي جلسة صلخ للجد:0148: ونعالج السواد وجميع مشاكل البشره من الجذور وبكدا نرتاح ونريح الصيدليات وجميع العطارين من الروحه والجيه في شراء كل انواع العنايه بالبشره ونودعها للأبد مع ليزر صلخ الجلد :028:ههههههههههههههه هااااااا يابنات ايش رايكم بالفكره مو هيااااااااااااااااااااا :061:علي قولت حليمه بولند ابغا الردود الحلوه لو سمحتوا :402:والله راسي صدع خلاص بروح انام احسن تعبت وانا كل يوم خساير فلوس وتتضيع وقت اشوف خلطات طبيعيه تمدحوها واجربها وتطلع نتايجها حلوه وبعد فتره تغيروا كلامكم فيها يعني والنهايه لاحبوب تبيض نافع ولا كريمات نافع والحين صارت الخلطات الطبيعيه برضوا مو كويسه ... والله الواحد مايعترض على خلقة ربه ولا علي لونه بس نبغا شي يخلي البشره حلوه في نظر ازواجنا اللي :ه00:امبحلقين عيونهم في بياض حليمه بولند وغاده عبد الرازق وغيرها وغيرها بس هدا هوه المطلوب لاغير والحمدلله علي كل حال ولو مافي زوج يطالع من هنا وهناك والله لو اصير :406:كويحه :0144:مو فارقه معاي ههههه :د0:

افــــراح
09-07-2010, 02:52 PM
للمنطقه الحساسه جربي التونكات حق التفتيح تجي زي الموويه من الماركات العالميه تحطينها بقطنه وتمسحين المنطقه

وفعلا الجلسوليد مضرررررررررررررررررررررررررررررررررر يدخل بالمهبل ويسبب زي الرغووه وتعفنات

leleelia
09-07-2010, 05:03 PM
مزبوووووووووووووووووووووووط يا بنااااااااااااااااات والله انا صرلي اسبوع بستخدم خلطة تبيض للمنطقه الحساسه فيها ليمون و جليسوليد والله والله انو طلعلي حبوب بيضاء صغيرة و قام يخرج منها ماده ما اعرف شو هي بس صرلي يومين موقفته و استخدم بودرة اطفال لأن الحكة من الحبوب هذي ما فارقتني و صار مكانها أحمر لا وقمت أحس انو الحبوب صايرة تطلع أكبر من اللي كانت صغيره...والله على ما اقول شهيد وفعلا انو هذي الخلطه ما تنشف بالمرة..

ورد القصيد
09-08-2010, 06:42 AM
انتبهووواا يابنات الله يعافيكم

ورد القصيد
09-08-2010, 06:51 AM
هههههههههههه زوجي غرام روحي .. الله يرج ابليسك .. اما حركة صلخ الجلد شييييي هههههههههههه خصوصا المنطقة الحساسة اما الباقي ماشي حاله ندبرها خخخخخخ

ورد القصيد
09-08-2010, 07:02 AM
دلع الانوثة >> وش الكريمات الله يعافيك

عطينا سمها ماتوقع في اختلاف كبير بالمنتجات تبع الاطفال

ورد القصيد
09-08-2010, 07:07 AM
انا فتحت المنطقة عندي بس مدري وش السبب بالضبط بس يقولكم وش استخدمت رغم اني ماشتغلت حيل فيها بس من ضمن العناية اللي دايم

انا اغسل بسدر بين فترة وفترة .. والسدر يبيض الجسم وينظف ويعقم ووحدة تقول ان الغسول بالسدر شي معروف انه ينشف المنطقة ويضيق بعد
واستخدمت اسكينول الليمون امرره بقطنة على المنطقة بس ماقرب للمكان اللي ممكن يتحسس لان اسكينول الليمون حااار ..
واستخدم الملح الخشن كغسول بعد ..
هي فتحت بس ماصارت بيضا لان من المستحيل انها تكون مثل بياض الجسم .. اذا صار اللون وردي او وردي غامق هذي احلى نتيجة

هذي تجاربي يابنات انتم وش تجاربكم

كٍليرز ..!
09-08-2010, 07:33 AM
آلحمدلله مآحس فيهآ ششي مضر وطبيعيه كمآن وآنآ آحطهآ بس عَ آلجوآنب مآ آوصلها للمكآن آلضيق

" امم فهمتو قصديْ " .. وبعد مآنغسل ننشف آلمنطقه بمنديل عشآن مآيوصل للمكآن آلضيق ولي فتره عليهآ

عَ آلعمومـٍ يعطيكٍ ربي آلعآفيه ه

دمتي~

لوقيا
09-08-2010, 07:34 AM
والله احترنا
يعطيك العافيه

ام بدرالبدور
09-08-2010, 02:35 PM
الله يجزاك خير ع الشرح الوافي

ورد القصيد
10-28-2010, 05:30 AM
تجاااااااااااااااااااااااااااااربكم بليييييييييييييييييييز

ورد القصيد
10-28-2010, 05:31 AM
ام بدر البدور ربي يسلمك حبيبتي

أروع إحساس
10-28-2010, 06:20 AM
موضوع رائع انا فعلا مقتنعة بموضعك

مشكورة

من عالم آخر
10-28-2010, 06:33 AM
بناااااااات صحححح كلامهااا الجليسوليد يدبق ولما تجي عليه مويه يصير رغووه ومايرووح صححح انا صاار معايااا

والليموون مرت اخويااا كانت تسوي جلسات ليزر الدكتووره قالتلهاا ابعدي مرررره عن الليمون لأنو يعطي نتيجه مؤقته ويحرق الجلد ويرجع يغمق انا اشووف افضل شي الترطيب بزيت اللوز المر او زيت جنين القمح وبسسسسس لاتلعبوو في المناطق الحساسه انتبهوووو نصيحه

!!..قآنون الجذب..!!
10-28-2010, 06:48 AM
~~ بإنتظـــآر باقي التجـآرب :)

دموع الورد22
10-28-2010, 12:16 PM
الجلوسليد اصدق فيه ويرفع ضغطي ماينظف مهما تغسلي لكن الليمون انا ماااستخدمه للمنطقه الحساسه استخدمه لازاله رائحه العرق وفتح المنطقه بس معقوله يرجع السمار امانه طمنوني يااااربي ايش استخدم

ورد القصيد
10-28-2010, 12:56 PM
ربي يسلمكم حباااايبي

دموع الورد .. انا استخدم للابط اول كريم بوهلي هو نفسه مزيل للعرق كاااان يجننننن مزيل للعرق وغير كذا يبيييييييض بقوة .. وبعده انقطع من الاسواق البوهلي الزين ..لان صار تقليد كثييير عليه وصرت اجيبه من محل بمنطقة ثانية ..وبعد فترررة حتى المحل صار يجيب التقليد ..واحترت بمزيل العرق
لكن قمت سويت خلطة .. حطيت شبهوبودرة اطفال ومسك ابيض مطحون وكريم بيبي جونسون..وووبس
حماية من رائحة العرق وريحتها تجننن .. واستخدم ليدي سبيد ستيك احيان ..يعني بين هذا وهذا

وعندي خلطة تبيض الابط كمان وتودي ريحة العرق بس ماجربتها لسه انشاء الله بنزلها اذا ضبطت

آلآء روح
10-28-2010, 01:11 PM
أب

أيام الشتي
10-28-2010, 01:18 PM
أنا بستخدم الجليوسليد مع الليمون للأيدي فقط ومو شايفة منه شي غلط وعملت بحث قبل مااستعله وبالعكس ماعليه كلام حتى اجدادنا من زمان معروف ادي بيمدحوا بالليمون للبشرة ولا عمري سمعت انه الليمون بيرقق البشرة وبيعدمها----هاد كلامي مع تجربتي للأيدي بس مابحكي عن المنطقة الحساسة لانو بخاف اجرب شي عليها

ورد القصيد
10-28-2010, 01:48 PM
انا شخصيا استخدم الجليسوليد مع الليمون لجسمي ومررررة حلو ويبيض افضل من الخلطات اللي فيها كورتيزون او زئبق

لكن انا موضوعي عن المنطقة الحساااااااسة

يقيني بالله كبير
11-10-2010, 03:52 AM
بارك الله فيك

معلومات مفيدة

موفقى والله يجزيك الخير

نداء الروووح
11-10-2010, 04:20 AM
كثير ناس لاحظو إن الليمون نتائجه مؤقته وبعدين يسبب سمار

والله أعلم

إنا وطــــــن عمـــــري
11-10-2010, 05:04 AM
صراحه انا ماحب الجليسوليد

ولا استخدمه اصلا لزج مررررر

الصيدليه فيها ادوية افضل

-ام ميار-
11-10-2010, 05:30 AM
يعطيك العافيه عسوله من جد مقرف يلززززززززق

(قيثارة &المدينة)
11-10-2010, 06:22 AM
الله اعلم

<انا صح ماستخدم جلسيوليد للمنطقه<بس بالعقل يعني كيف يدخل الكريم <يعني بصريح العباره

شوفي انتي بتحطي على الجلد وماتقربي منه ماعتقد كله خرافات ولو افترضنا زي مابالمووضوع انها تدخل ايام الدورة بالعقل <الفوط تكون هيا المباشره له مو الجلد الي حوله

ورد القصيد
11-22-2010, 03:38 AM
ااااب حبااايبي

good girl112
11-22-2010, 06:02 AM
مشكووووره ياقلبي

شقاوه
11-22-2010, 07:52 AM
من جد شي خطير خاصه لهالمنطقه ياربي وش السواه طيب

ورد القصيد
11-23-2010, 04:33 AM
في حلول بس ماتضر وفعلا الجليسوليد اذا جاه مويه يرغي

إيمان قمر الزمان
11-23-2010, 05:47 AM
واااااااااااو

اب للفائده

يسلمكـ ربي

}ميمي الكتكوته{ً
12-10-2010, 03:40 PM
مشكورة عالتنبيه

منيه حياتي
12-10-2010, 04:17 PM
يسلمووووووووو

منايرر11
12-10-2010, 04:31 PM
كل الشكر لك

وردة وذبلت
12-10-2010, 05:06 PM
انا مدري كيف يستخدمونه للمنطقة الحساسة
بصراحة اذا حطيته احسه يدخل
واقرف مرررررررة
عاد مدري اذا انا موسوسة او لا بس احس الكريم يتسرب للداخل
وعلى طوووووووووول اروح اغسل

ميمي بم بم
01-15-2011, 01:18 AM
اب

حتت سكرر
01-15-2011, 01:25 AM
انا استخدم خلطه فيها جليسوليد وما احس انه يدخل جواا

ياااربي كل ما استخدمنا خلطه قالو مضره وش السواة طيب وش نسوي باعمارنا

ببكي من القهر..

دلوعه فصول
03-07-2011, 05:21 AM
تو استخدمه تاكدو من دكتور يا حلوين اتصلي ع احد المستشفيات وقولي لدكتور الجلديه

لانه كل نجاح له اعداء ....

بصراحه من 9 ايام وانا استخدمه مو لاحظه شي ابدا

دلوعه فصول
03-07-2011, 05:36 AM
اب اب

الأمل الجريح1
03-07-2011, 06:53 AM
مادري اب وبس

نسيت نكي
03-07-2011, 09:38 AM
كلام فاضي ..

الطفيليات والبكتريا اللي تقولين سببها : عدم النظافة الشخصية .. وترك المنطقة رطبه وعدم تجفيفها بعد الحمام ( وأنتم بكرامة )

بعدين هـ الكلام كله .. أحسه كله تحليلات من غير تجربة تثبت صحته

بعكس النتايج .. اللي نشوفها لمستخدمات الجليسوليد ..!!

وبعدين مإدخل مزاجي أن الكريم يدخل داخل المنطقة .. ههههههه باللهي كيف !!

اذا صح هالشيء .. على كذا مانقدر نستخدم أي كريم

والعيؤب اللي في المرأة .. تراها من ( الله ) .. ماعاد بخر الفرج هو نإتج من عدم النظافة الشخصية

وعلى العمـوم .. مشكورة على الجهد

ولا يضايقك كلامي .. لأن كل واحد واقتناعاته ( وأنا مااقتنعت بهذا الشيء ) ..

: )

نورانين
03-10-2011, 06:27 PM
بالتوفيق

احساسي حكايـــه
03-10-2011, 06:32 PM
جزاك الله خير حبيبتي

اخت عبادي
03-10-2011, 06:38 PM
مشكوره يالغلا

فاقده عزوتهآ
03-10-2011, 06:39 PM
مشكوره حبيبتي على النصائح

بنوتة حلوة 2
03-10-2011, 06:57 PM
اب اب اب

أم صبا الغالية
03-10-2011, 07:43 PM
رفع

املح فراشه
03-10-2011, 11:14 PM
جزاك الله خييير على التنبيه

حلاوي وبس
03-10-2011, 11:50 PM
انا استخدمتها والحمدلله ماصارلي شي
صراحة خوفتيني

ورد القصيد
05-06-2011, 05:01 PM
الله يسلمكم

فطـــــوم
05-06-2011, 05:46 PM
من سنين جدتي هالجليسوليد ومحد سبه أول مره أسمع هالكلام

كثيرجربوها ويمدحوها

بس مدري بالنسبة للمنطقه الحساسه

..Ro0ro..
05-06-2011, 06:01 PM
يعطيييك العااافيه ع التنبيه

مغروره وابوي السبب
05-06-2011, 06:30 PM
بالنسبه لليمون فعلا ما يناسب الاباط ولا المنطقه الحساسه لانو يسبب لها اسمرار اكثر
ممممم اما الجليسوليد اللي تحطه عالمنطقه الحساسه تغسل بالصابون بعدها وبغسول بيتادين للمنطقه وان شاء الله مامنه شر << وجهة نظر

وردة أبها
11-18-2011, 05:18 PM
الله يجزاك خير اصلا
افضل شي لنظافة المنطقة الملح الحجري والماء الدافي بكل وقت يمنع تكون الجراثيم والبكتريا
حتى بايام الدورة الشهرية
وسلامتكم

ريما2202
11-18-2011, 11:23 PM
طيب.۔ .. والجلسرين متل الـ جليسوليد ولا..

لوعه الشوق
11-19-2011, 01:31 AM
يسلمووووووو

توفي المنتوفي
11-19-2011, 06:20 PM
يعطيك العافيـة عزيزتي ..

عاشقة ست الحبايب
11-19-2011, 07:35 PM
تسلمي على المعلومه

مفاهيم الحياه
11-19-2011, 11:34 PM
جزاك الله خير

zozozz
11-20-2011, 01:18 AM
l-موفقه

ماكس فاكتور
11-20-2011, 02:26 AM
ياسااااتر يارب الله يسعدك

ام مناع م
11-20-2011, 02:29 AM
فعلامعلومه خطيره 0وجزاك الله الف خير0في ميزان اعمالك ان شاء الله يالغلا000

جنة مشاعر
11-20-2011, 03:11 AM
الي تقول تنتج رغوة لاتكثر ولاتحاول تقرب الكريم من الفتحه ومن زمااااااااااانوحنا نستخدم الجليسوليد والليمون للحساسه والجسم والحمدلله ماشفنا شي من هالكلام يمكن هي شافته على نفسها وقامت تحذر الله يجزاها خير بس مو لها الدرجه ينخاف منه ومشكوره اختي

إيميلي
11-20-2011, 06:25 AM
اب

تاجرة دلع بنات
11-20-2011, 06:48 AM
مو لهدرجه اففففففففف..حتى الجلوسليد ماسلم
__

وبالنسبه للمنطقه الحساسه هاذي الخلطه استخدمتها فتره صراحه رووووعه من ناحية النعومه والنظافه من اول استخدام
بس ماستمريت عليها

هيا مفعولها 9 شهور كفايه عليها والنتيجه بتكون وااااااااااااااو على قولت الي اعطتني هيا

<< لازم تستمري لو ماتستمري عليها ماراح تشوفي اي نتيجه

اولا : فوائد الوصفة

1-تبيض المناظق الحساسة
2- تشدها
3- وتنعم بشرتك
4- طبيعية وغير مضرة
5-مفعولها طويل نسيبا.

ثانيا: النتائج

تظهر نتائجها بعد اسبوعين من الاستخدام يوميا مرة او مرتين ويستمر لمدة اكثر من سنة اول اقل حسب اهتمامك ونوع بشرتك.

ثالثا : الطريقة

1- كوب ماء ورد
2-نصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون
3-معلقة ملح او سكر
4- قليل من الماء
5-نصف كوب من بودرة تالك للاطفال
اذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما واحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات واخلطيهم جيدااا جدا
ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا
ثم ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ودون الم

ملحوظة :

يمكنك وضعها في منطقة مابين الفخذين اي المنطقة الحساسة او حتى تحت الثدي وهي لا تسبب اي اذى ويمكنك استخداماها حتى لو كنت حاملا او ترضعي .

رابعا : الاستخدام

استخدميها يوميا لمدة اسبوعين مرة او اكتر حسب رغبتك ولا تستحمي بعدها قبل من 2 ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا ويفضل وضعها بعد الاستحمام

وموووووووفقه ياااعسل

دعواتكـ

مفاهيم الخجل 23
11-20-2011, 08:06 PM
مشكوررررررررره

مس تولين
11-20-2011, 08:40 PM
في المنطقة الحساسه ايوة بتسسبب دي الاشياء

اما في الاشياء التانيه زي كريم جليسوليد و ليمون لتبيض الركب ماتبسبب شئ !!

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0