المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكلمات الجريئة اثناء العلاقة الزوجية الحميمة !!؟؟

الصفحات : [1] 2

momo2005
04-03-2005, 12:32 AM
ممكن خواتي تفيدوني وهوهل عادي الزوج او الزوجه اثناء الجماع يتكلمون بكلمات يعني مثلا اسم الجماع بالعاميه والاعضاء اعذروني على التصريح انا اقول الزوج ممكن عادي لكن الزوجه هل يجوز ان تتكلم كذا ولا بالعاميه فيها عيببببببببببببببب تكفون ردوعلي موتقرون وبس امانه ماتطلع وحده وماترد علي امانه اماااااااااااااااااااااااااااااانه لاني محتاره

مريانا
04-03-2005, 12:35 AM
ما أعتقد فيها شيئ

momo2005
04-03-2005, 12:41 AM
ابي ردود يا فراشات تكفوووووووووووووووووووووووون عشان اقتنع لاني احس الكلام هذا وقاحه وقلة ادب اذاكان صادر من المراه واذا من الرجل عادي تكفون ردوا وينك يااااااااااااابنت النيللللللللل

رمممممموس
04-03-2005, 12:58 AM
عن نفسي افضل الألفاظ الأكثر رقه

ليمونيت
04-03-2005, 01:05 AM
حبيبتي اعتقد اذا زوجك من اللي يحب الكلام هذا عادي وقت الجماع بس مو يصير كل شوي لا طبعا ولكن ارجع اقول اعتقد عادي لانه بين الزوج وزوجته مافيه حياء

جودى2005
04-03-2005, 01:05 AM
شوفي حبيبتى momo2005حسب زوجك بعضهم يتقبلها والبعض لا لكن انتى هاتيها بصورة غير مباشرة واكيد فهمتى قصدي اذا مانتي عارفة ارسليلي:rose11:

سوسنة2005
04-03-2005, 08:30 AM
حبيبتي momo2005 العزيزة
هذا يرجع اولا لكلاكما ومدى شغف الواحد للاخر ومدى تعاونه معه ومدى تقبله لشعور الاخر .. وما فيها عيب ولا حرام
واذا كان الكلام الحلو والمناسب ترينه يناسب زوجك ويزيده حماسا لك ويرغبه اكثر فيك فافعلي ولا تترددي لانه فيه بين الزوجين ما هو اعظم من الكلام وهناك بعض الكلمات ممكن تحكيها بخفة مثل ( ما الذه وما اطيبه ...حبيبي انته ... شد اكثر .... ) وهذا شيء جميل
حبيبتي هذول رجال يحبون كل شيء من زوجاتهم ...وياريت نقدر نوفيهم حقهم
اختك

هيام/ام انس
04-03-2005, 09:23 AM
انا مع كلام الاخت سوسنه وشكرا

ساندرا2005
04-03-2005, 09:31 AM
انا مع سوسنة وام انس

سامراء
04-03-2005, 09:42 AM
مو ن هذه الالفاظ بين الزوجه وزوجته عادي ما في اي اشكال لان بين الزوج وزوجته ما في حي

تحياتي

فراشه طائره
04-03-2005, 11:04 AM
عاااااااااااااديه جدا مافيها شي

أمولي
04-03-2005, 11:25 AM
ما فيها شي والريال يحب يسمع كلمات حلوه و جريئه من زوجته وخاصة في الأوقات الحميمه..
هاه..بس لاتنسين الدعاء ((اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا..))

ام بيان
04-03-2005, 01:16 PM
اختي الغاليه momoبالرغم اني مشغوله جدا راح ارد عليك لأنك امنتي كل من دخلت ان ترد
بالنسبه للكلام بين الوجين في هذاالوضع لايخضع لقيود اهم شي الأثاره المتبادله والمتعه بين الزوجين وعلى حسب خبرتي
ان الزوج اذا حس باالأستقرارو الأرتياح الجنسي فانه يستقر في باقي حياته الزوجيه ايضا فكري كيف تسعدين زوجك سواء
با لكلام اوباانواع الأوضاع والحركاتاتمنى لك التوفيق والسعاده

شـــوقة
04-03-2005, 01:45 PM
الله يوفق بينكم .... ويساعدك الله انك تنطقين كل ما يبيه زوجك ؟

المزاجيه
04-03-2005, 02:06 PM
اتوقع بيكون عادي بين الزوجين كل شي

nawa
04-03-2005, 02:09 PM
اسمحولي اخواتي الفراشات أنا مش معاكم في ان الزوجة أو الزوج يتلفظو بكلمات خارجة عن الادب حتى لو كانو في وضع حميم, في ألفاظ رقيقة ممكن استخدامها , لأ ن الكلام الخارج عن الاخلاق يعتبر كلام خنا .ومش من صفات المسلم انه ينطق بالكلام المشين, ولازم يخجل من ربنا سبحانه وتعالى قبل كل حاجة.

سيسبان
04-03-2005, 06:23 PM
كثيرا ما يحب الزوجان التغيير ...
يعشقان التغيير في كل شي..
يحب الزوج أن يجد نتيجة لما يعمله ..
وتحب أن تجد نتيجه لما تعمله ..
،،،،،،،،
يحبان أن يعرفا مدى استمتاعهما بالمعاشرة
والجماع ..
يحبان أن يريح كل منهما الآخر ..
ويبذل كل منهما ما في وسعه ليكون هذا اللقاء
لقاء ممتعا لذيذا ..
وليس واجبا يجب أن يفعلاه ...
بلا شعور ولا إحساس ..
،،،،،،،،
إن الكلمات الجنسية المثيرة جدا التي تصف العملية أو الطريقة
أو الأعضاء أو مدى التأثر أو الرغبة ...
كلمات نافذة السحر ..
ولها مفعول قوي جدا في العملية نفسها
وكذلك في زيادة الحب والتواصل بين الزوجين ..
،،،،،،،،،،،
ولا أشك أن كثيرا من الفراشات قد جربتها فوجدت نتائجها .....
وجدت نتائجها في نفسها
في بيتها
في علاقتها بزوجها
في جماعهما
في استمتاعهما
وجدت نتائجها زيادة في ذلك كله ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كلمة صغيرة للأخت الغالية :
nawa
هذا الكلام الذي تقولينه هل هو صادر من عالم معتبر
فنسلم به ...
أم هو رأي شخصي لك ؟
،،،،،،،،،،،،،،،
ولي استفسار يا غاليتي :
أليس يجوز للزوجين الاستمتاع بشتى أنواعه
ماعدا الإتيان في الدبر والحيض؟
أليس هذا من الاستمتاع بالكلام ...
فالشرع لم يحدد حدا للاستمتاع .. بل أطلقه
فالاستمتاع يكون بالنظر والفعل والقول ..
،،،،،،،،،،،،،،
ثم إني أرغب أن اقول لزوجي كل هذا الكلام وكل ما يخطر في باله
حتى أحافظ عليه ولا ينظر لغيري ..
لأحفظ عينه من بنات الفضائيات
وفتيات الأسواق ..
وجميع المغريات ..
فقد أشبعت غرائزه كلها ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،
ختاما قد أكون أطلت ...
ولكن هو رأيي الذي أحببت أن أوضحه ..
وأدعو الأخت السائلة أن تراسلني على الخاص
لو أرادت شيئا ...
،،،،،،،،،،،
ممكن تلاحظون ان الموضوع اللي كتبته جدي وبالعربية الفصحى ..
<<<<<<<<< متحمسه مررررررررره
وتبي الجميع يفهمن عليها .

الله يوفق جميع الفراشات

بنت النيل**
04-03-2005, 06:24 PM
اختى nawa ..

الفراشات لا يقصدن الكلام المشين لان ما دخله وهذا الوقت؟؟!!! والكلام المشين هو ما يشمل السب والشتم والالفاظ الجارحة لكن الكلمات التى تقصدها الاخت السائلة لا تقع تحت هذا البند !!

اختى الغالية لا عيب ولا حرام ان تقولى هذة الكلمات ابدا بل هذة الكلمات قد تكون وسيلة لاثارة الزوج واثارتك انتى ايضا وهى كلمات وصفيه لا اكثر ولا اقل !!؟ وطالما زوجك يريد هذا الامر اذن لا بأس من عمله لكن انصحك نصيحة صغيرة جدا جدا لا تتناقشى معه فى هذة الكلمات بعد الانتهاء من العلاقة الحميمة لان وقعها وقت اللقاء مختلف عن تاثيرها بعده لذلك يمكنك قولها اثناء العلاقة وبمجرد الانتهاء لا تذكري ايا من الاحداث او الكلمات التى وردت ...

اخيرا اقول طالما الزوج يطلب هذا ويرغب فيه فالافضل ان تقومى به بالشكل الذى يجعله فى اشباع كامل وتام والا اتجه الى وسائل اخرى ليسمع منها هذة الكلمات!!! ...

اتمنى تكونى فهمتى مقصدى ....

تحياتى لك ...

^فله^
04-03-2005, 06:43 PM
مع كلامكم كلكم حبيباتي ..

لكن عطوني طريقه تمنع الخجل ...

اختي اهم شئ يكون زوجك من النوع اللي يحب كدا حركات
وادا كانت الكلمه بشوية حركه مع دلع ... تماااااااااااااام

ياريت اقدر اسوي ... مو ايش اللي يخلي الرجال يروح للأسيويات والاجنبيات (( بالحلال الأغلب))

هدا من جراتهم .... وصدقيني لو كل واحد لقى اللي يبغاه في زوجته ماراح بره
وبالدات من هالناحيه

اختكم .. فله

reemtaqi
04-03-2005, 07:18 PM
عزيزتي:

وقت الجماع فقط يمكنك أن تتلفظي بهذه الألفاظ
اذا كان زوجك يتنطق بهذه الكلمات أثناء الجماع فلابدأن يكون ممن يودون سماعها أيضا

هذا رأيي الشخصي

المسلمة1
04-03-2005, 09:31 PM
أختي هذا الموضوع صعب على نفس المرأة بسبب حياءها ولكن مع الوقت والحاح الزوج ممكن تتعود طالما الرجل يريد ويلقنها لزوجته تلقين فهي تساعد على اثارته ولابأس بها وقت الجماع فقط والله أعلم

الريم2005
04-03-2005, 09:43 PM
عزيزتي بين الزوج وزوجته في هذه الامور مافي حيا
بالذات اذا ان زوجك يحب هذه الامور والالفاظ فلا تترددي

nawa
04-03-2005, 11:16 PM
اخواتي الفراشات , كل ما قلته كان رأيي الشخصي فقط, ولم أسأ ل عنه لا عالم ولا غيره , ويبدو أنه قد خانني التعبير عندما استخدمت كلمة "مشين".
اذا كان رأي الاغلبية هو الصحيح فأ نا في مأزق , لأن زوجي يطالبني بترديد نفس العبارات وأنا أرفض معتقدة أن ذلك حرام,
هذا كل ما في الامر .

ريم الباديه
04-03-2005, 11:20 PM
انا اشوفه مافيها شيء لان ما في حياء بين الزوج وزوجته وشكرا

*رسيل*
04-03-2005, 11:51 PM
أنا من رأيي ان هذي مسألة ذوق يعني اذا كان زوجك تعجبه هالعبارات عادي مافيها شي
والمفروض ان كل وحده تعرف وش اللي يثير زوجها (انتي وشطارتك)
سواء كلمات او حركات مع حبي

المتوكله على الله
04-04-2005, 12:38 AM
الكلام الحلو يشد الرجل اكثر
وانت ادرى بزوجك

• گمر •
04-04-2005, 12:53 AM
اني براى مابيهه شى لان هاذ شعور الواحد يحس بيه والافضل ان الواحد يسوي الشي اللى يريحه

وبعدين العلاقه بين الزوج والزوجه كبيييييره جدا وتحوي اكبر واسمى الاشياء

فانا براءي كل شي متاح ومسموح بيه مادام بين الشخصين الاثنين فقط

امنياتي لك ولزوجك بالتوفيق

غيدالريم
04-04-2005, 01:37 AM
حبيبتى مافيه شئ بين الزوج وزوجتة بالعكس الرجال يحبون هالكلام

فيوية الحلوة
04-04-2005, 01:55 AM
الزوج يحب أنك تفصحين عن أماكن الاثارة فييييييييييك وعلى فكرة ومهما كان ثقافة والتزام أزواجنا إلا أنهم للأسف لازم انت تعلمينهم
يمكن بتستغربون من كلامي بس هذا الواقع!! ليكن في معلوم الجميع اني أنا اللي علمت زوجي على كل شيء عاد انتوا أفهموها وهي طاااااااااايرة خاصة انه ما عنده أم ولا أخوات ولا أحد من ربعه يتجرأ يتكلم بهاالمواضيع بالعكس استاااااااانس لما صرت أكلم معه بصرااااحة!!
وكل له وجة نظر بعض الرجال يعتبرونها قلة أدب وبعضهم بالعكس ينشد مع كلام الرقيق بكل دلع يلاقينه يستانس وانت أعرف بخبزك!!
بس أنبهك أختي إلى شيء مهممممممممممممممم وضعيه مثل الحلقة في أذنك احرصي عليه:: أي شيء يدور بينك وبين زوجك لا يتعدى حدود غرفتك لأنه هذا أحد عوامل زرع ثقة زوجك بك وبتعرفين كلامي مع الأيااام

ريح الخزامي
04-04-2005, 02:07 AM
اختي رايي من راي الاخوات

دام زوجك ما يمانع اويستنكر الكلام الي تقوليه مافيها شي

عادي وبالعكس هاذا شي يبسطه

ونتي ادرى بزوجك لا تقوليه إلا اذا كنتي عارفه انه مراح يزعل

وانتي لانك امنتيني رديت عليكي بس مره ثانيه لا تعيديها

تدرين لش ؟؟

v

v

v

v
لاني وربي زوجي نايم وماني قادره اكتب بس تلاقيني اكتب حرف حرف ههههههه
وباالظلام بعد اكتب ههههههههه

الله يسامحك

عقد الماس
04-04-2005, 02:59 AM
هلا بك اختي
من جد الموضوع بالمره حساسه
وانا براي انه تسمعيه كلام مثير وفيه دلع وغرام يشبع رغبته ومايشوووف اطعم منك وتصير كل شي بحياته ومع دلع وتتدرج بالكلام الناعم

والله يوفق الجميع ويجعل مانكتبه خير لي ولكم ولاوز علينا

ضمير حي
04-04-2005, 03:48 AM
مافيه احلى من الكلام في الجنس مو بس ساكتين كأنكم صم بكم بالعكس الكلام والدلع وقتها احلى شئ يخلي الرجال يثار
بحيث يعطي أكثر وأحلى شئ لو طلبتي منه حركه معينه حتى لو كان مايعجبه راح يعجبه لو جربتي معاه وماراح يمانع
لانه بيستانس
واتمنى لك ولنا التوفيق والوناسه

القيثارة الرنانة
04-04-2005, 04:12 AM
حبيبتي مافيها شي .. اهم شي ترضي زوجك وتحافظي عليه .. وادعو لنا اللي مالقينا ازواج للان .. ونتحسر لما نقرا موضوعاتكم وردودكم .. مافي احلى من الحياة الزوجية نعمة من رب العالمين .. اسال الله ربي لا يحرمنا ويرزقنا بأزواج صالحين يا رب

totah77_5
04-04-2005, 06:20 AM
اقول اعتقد عادي لانه بين الزوج وزوجته مافيه حياء

حلاقطر
04-04-2005, 06:44 AM
بما انج امنتي الي يدخل يكتب
بقولج البنات كفوا ووفوا
حتى انا استفدت لاني مخطوبه للحين ما تزوجت:)

ramrooma
04-04-2005, 08:19 AM
البنات كفو و وفو

وأكيد كل زوجين بيناسبهم طريقة معينة فما بنقدر نعمم...
بس التجديد والتعبير عن الحب أهم شي في العلاقة الحميمة

gamila sabry
04-04-2005, 09:32 AM
اللى يختشى من بنت عمه مايخلف منها عيال

ags
04-04-2005, 11:20 AM
ياحبيبتي الله يسامحك ...
لا تأمنين مرة ثانية
واذا كان زوجك من النوع الي يحب يسمع هذا الكلام قوليه عادي لانك انتي كذا ان شاء الله انك بتعفينه عن الحرااام بس الكلمات هذه لا تتعدى وقت الجماع وتخلين زوج يتعلق اكثر ويحب يمارس الحب معك اكثرويكذا تكونيني عفيته عن الحرام
والله يوفقك ويفقنا لما يحبه ويرضاه

نوال جوري
04-04-2005, 11:31 AM
حبيبتي مادري ليش انتي مكبره الموضوع شيء عادي ان يكون فيه كلام بين الزوجين وقت الجماع ويتوقف على تقبل الزوج هل يحب ان يسمع كلام بالعاميه وطبيعي في وقت الجماع بيكون الكلام بالعاميه وان كان يحب وانتي اسمعتيه الكلام المحبب اليه اكيد بيكون الجماع معاك متعه بالنسبه له

عذبه2000
04-04-2005, 12:02 PM
ممكن تعطين كل شي اسم مثل اسماء الي يقولونها الاطفال ، تظفي حيوية ووناسة ما فيها وقاحة ..

ام عبيد
04-04-2005, 12:06 PM
اذا كان الزوج من هالنوع انا بعد اشوف عادي يمكن يستثارون من هالكلمات

قلبي_نساك
04-04-2005, 12:19 PM
هلا خواتي

انا عن نفسي احس ان مافيها شي وحلال بين الزوجين ان يقولون الي في خاطرهم بالعكس هالشي ممكن يثير الريال والحرمه في نفس الوقت ويرتاح وياها اكثر من انها اتم ساكته..

(انا اقول هالكلام بس ما اعتقد اني بطبقه اول شي لاني وااااااايد استحي من ريلي مع انه ماشي باقي على عرسنا الا شهرين بس وايد استحي منه وهو من النوع اللي يستحي " ف " الله يعين )

اتمنى لكم التوفيق

ولاتنسوني من دعواتكم حبايبي

بنت حـواء
04-04-2005, 12:37 PM
السلام عليكم
فن الكلام الصريح بين الزوجين في غرفة النوم

من أهم أسس الزواج الناجح التوافق الجنسي بين الزوجين. وهذا التوافق يعمق الصلة ويثري العلاقة الحميمة بين شريكي الحياة.

ولتحقيق هدف التوافق لا بد من التواصل الجيد بين الزوج والزوجة والإعراب الصريح عما يشعر به كل واحد منهما أثناء ممارسة الحب بحيث يعرف كل منهما ما يمتع الآخر ويشبع رغبته ويصل به إلى أعلى درجات النشوة.

من بين الوسائل - كما يقول خبراء العلاقات الزوجية- استخدام الكلام السافر الصريح جدا دون خجل ودون مواربة، حتى وأن اسموا ذلك "بالكلام الوقح" "Dirty talk" والحقيقة هي أن هذه الكلمات لا يتبادلها إلا الزوجان داخل غرفة النوم وعلى فراش الزوجية، ولا يمكن تبادلها في مكان آخر أمام الناس!

لهذا الأسلوب في الكلام بين الزوجين مميزات خاصة. فخبراء علم الناس والمعالجون يقولون أنه وسيلة قوية من وسائل الربط بين الزوجين، فالرجل يشعر بالإثارة عندما يعرف بصراحة ما الذي تريده المرأة وكيفية إعطاؤه لها.
ولما كانت العلامات الدالة على استمتاع المرأة لا تظهر عليها بسهولة ووضوح مثلما تظهر على الرجل فإن من حق المرأة أن تعبر عن رغباتها بأسلوب واضح وصريح يفهم الزوج ما تريد، ويعرف كيف يشبع هذه الرغبات بالطريقة الصحيحة مما يزيد من متعة المرأة من الوصال.

الفائدة الثانية من الكلام السافر الصريح هي أنه يرفع من مستوى الإثارة ويوسع آفاق المتعة الجنسية.
بهذا ينبغي على الزوجة - إذا كان زوجها يريدها أن تتكلم أثناء المعاشرة وتفصح بصوتها عن أحاسيسها - ألا تشعر بالحرج من الصراحة وأن تكتسب الخبرة تدريجيا بهذا الخصوص.

اميرة الحزن
04-04-2005, 01:01 PM
مافي بين الرجال وزوجته حياااااااء عادي تلعي عليه تميعي زيدي نفسك دلع وغنج حسسيه انك مستمتعة مررررة ومتلذذة قولي انه هذي اسعد لحظات حياتك وضحي له انك في هاللحظة تنسين الدنيا ومافيها .....

اوراق *
04-04-2005, 01:33 PM
والله حبيبتي اشوفها عادي انك تقولين هذه الالفاط ... واذا قلتيها شوفي ردة فعل زوجك علشان تقولينها مرة الثانية ولا ماقولينها ...

ميمو222
04-04-2005, 02:25 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتي (يقول المثل )اسأل مجرب ولا تسأل حكيم
بالنسبة لي أرى هذا الموضوع عادي جداً
وإذا لم يكن بين المراة والرجل إثارة كالكلام أو الحركات أو اللباس فبهذه الحالة تتحول إلى ممارسة حيوانية خالية من كل ما أعطانا إياه ربنا وفضّلنا عن باقي الكائنات الحية
ففي لحظة الجماع يجب على المرأة أن تنسى كيف تكون بالعمل او بالشارع أو بين اهلها وصديقاتها
وتكون متفرغة تماماً لزوجها وتعمل كل الأساليب التي تجذبه ولا تلعب عينه على غيرها
وحينئذ يرى أن زوجته لا تنقص عنه شيئاً مهما رأى أو سمع .«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

*فراشة زوجها*
04-04-2005, 04:29 PM
الزوج يحب أنك تفصحين عن أماكن الاثارة فييييييييييك وعلى فكرة ومهما كان ثقافة والتزام أزواجنا إلا أنهم للأسف لازم انت تعلمينهم
يمكن بتستغربون من كلامي بس هذا الواقع!! ليكن في معلوم الجميع اني أنا اللي علمت زوجي على كل شيء عاد انتوا أفهموها وهي طاااااااااايرة خاصة انه ما عنده أم ولا أخوات ولا أحد من ربعه يتجرأ يتكلم بهاالمواضيع بالعكس استاااااااانس لما صرت أكلم معه بصرااااحة!!
وكل له وجة نظر بعض الرجال يعتبرونها قلة أدب وبعضهم بالعكس ينشد مع كلام الرقيق بكل دلع يلاقينه يستانس وانت أعرف بخبزك!!
بس أنبهك أختي إلى شيء مهممممممممممممممم وضعيه مثل الحلقة في أذنك احرصي عليه:: أي شيء يدور بينك وبين زوجك لا يتعدى حدود غرفتك لأنه هذا أحد عوامل زرع ثقة زوجك بك وبتعرفين كلامي مع الأيااام

كلاااااااااااااااااااامهاااااااااااااااااا صح ميه ميه :)
وربي يوفقك ويسعدك بحياتك يااااااااااااااااااااااارب

**جورجي**
04-04-2005, 04:51 PM
عاادي حبيبتي

اول مرة بتستحين بس بعدين بتعودين

ام ماجد الصغيرة
04-04-2005, 05:01 PM
ماني مخطوبة
بسالاخت امنتنا نرد
ماعندي الا اقول
اللي يستحي مايجيب اولاد
ههههههههههههه
مسامحة خواتي
وادعو لي

اسراء الناصري
04-04-2005, 05:30 PM
عاديمثل مكالو الفراشات بس ليش حطيتي كلمة الامانة للي يدخل لازم ايرد ترة الامانة عظيمة

فنجال قهوهـ
04-04-2005, 07:19 PM
انا اشوف عادي ما فيه شي إذا كان زوجك يطلب منك هذا الكلام

الله يوفقك اختي ويسعدك في حياتك الزوجيه00

ويرزقك ويسعد ايامك00

نور الكون
04-04-2005, 07:32 PM
هلا اختي momo انا من وجهة نظري اقول حلو الحياء في الحياة الزوجيه
مهم كان هذى الشئ عادي بين الزوجين
ولكن ممكن تختاري الكلامات الرقيقه والرومنسيه افضل

الحريرية
04-04-2005, 07:51 PM
عايدي هذى الكلام بين الزوجين لانه يزيد من المتعه بينهم

مرام الشوق
04-04-2005, 08:00 PM
والله نفس المعاناة كانت معايه ومازالت بس على خفيف انا ادري انها مافيها شيئ لكن لساني موراضي يقولها لكن علشان خاطر زوجي حبيبي قلت لازم اقولها والحمد لله ربك يسر وطلعت (( حشى ما صار كلام صارت ...........)) االمهم حبيبتي انا لاحظت الفرق وقولك قولي الي يبغاه وزوديها حبتين يعني بالحركات واهم شئ الآآآآآآآآآآهات الناعمة تري توديهم في خبر كان ........بس هاه الكلام لاتقولينه باستمرار حتى لو صار عادي عندك علشان يحتفظ بمفعولة وعلى قولة المثل :
كثرة المساس تفقد الاحساس .........
اتمنى للجميع حياة سعيدة واللي ماتزوجوا الله يرزقهم بالازواج الصالحين........

هنادي123
04-04-2005, 08:04 PM
مادري ي وش اقول بس كتبت لنك مامنة انا دخلت لاني ابغ الافادة

هنادي123
04-04-2005, 08:05 PM
مادري ي وش اقول بس كتبت لانك ماْمنة انا دخلت لاني ابغ الافادة

kuky
04-04-2005, 08:06 PM
رأى مثل سوسنة و ام انس لان الزوج و الزوجة مش اتنين دول اصبحو واحد امام الله و امام الناس

::دلوعةحبيبي::
04-04-2005, 10:34 PM
عزيزتي ....

مثل ما ذكرت وحده من الاخوات العزيزات

ممكن تستخدمون الفاظ مثل الفاظ الاطفال

وشوي شوي ومع الايام انتوا الاثنين بتتعودون ..

فراشة العمر2005
04-04-2005, 10:51 PM
اكيد الكلماات لها دووو حلووووو وقت الجمااع
عاد انتي وشطاارتك وحسب ماتشوفين زوجك وش يحب وش يكررررره
يعطيكي العافيه قلبي

دانـــة الـــرياض
04-04-2005, 11:26 PM
مو ن هذه الالفاظ بين الزوجه وزوجته عادي ما في اي اشكال لان بين الزوج وزوجته ما في حياء
وبعدين هذا ________ عادي ___ حتى تكون هناك ___ أثاره ___
واتمنى اني ______ افدتج ________ غاليتــــــــــــــي ____
دمتــــــــ بود ــــــــي

smile i am here
04-05-2005, 12:02 AM
بعض الازواج يجدون نوع من الاثارة عند سماع هذه الالفاظ من زوجاتهم ، اذا كان الزوج من هذا النوع فلا مانع من قولها .
فلا يوجد حياء بين الزوجين ، وهذا شئ عادى بين كثير من الازواج .

يقين الزهراء
04-06-2005, 12:09 AM
عادي ما فيها شي كل شي بين الزوجين حلال تقريباً وخاصة إذا هو يحب إنج تقولين هالكلام

أختك

زهور نجد
04-07-2005, 12:34 AM
واللة يا اختي momo2005بين الزوج وزوجتة مافية احراج كيف تنحرجين منة وانتي

بين ايدية كا الطفلة وهو الوحيد الي شاف ما حرم اللة خليك جريئة معة والرجال عموما

في الجنس يحبون الجرائة

زهور نجد

ملكة جمال 2006
04-07-2005, 12:50 AM
حبيبتي هذا الشي عادي لكن في وقت الجمــــــــــاع الاحلى انها تكون ألفاظ رقيقة
مع خالص حبي ملكة جمال2006

مابقي غير اسم شغالتنا
04-07-2005, 01:47 PM
الرجال مو مثل بعض...
وانتي افهمي زوجك من اي نوع واسعديه بالطريقه اللي تعجبه وبين الزوجين مافي شيئ حرام الا مانص عليه الشرع

ايمان داوود
04-08-2005, 08:33 AM
اعتقد ان الافضل الاحترام المتبادل بين الزوج والزوجة حتى فى العلاقة الخاصةXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
ْْ

shog999
04-08-2005, 01:42 PM
ما اعتقد ان ها الالفاظ بين الزوجين فيها شي ابدا

لانها بحد ذاتها يمكن انها تكون سبب لتقويه الرابط بين الزوجين

وما فيها ايه عيب او حياء وما شاء الله البنات ما قصروا

وعلى فكرررة اغلب الرجال يحبون ها الاشياء (وما فيها شيء)

waaffaa
04-09-2005, 03:52 PM
والله ماادري

أم الأمجاد
04-09-2005, 10:23 PM
إذا كان زوجك يحب هذا الكلام ويتمنى منك هاالشي فلاتحرميه
ومافيه رجال مايحب هاالشي وباالعكس هذا بيثيره زياده

الاسيرة100
04-09-2005, 11:03 PM
انا مع سوسنة وام انس

nesreen75
04-09-2005, 11:09 PM
الله يوفقج في حياتج

الجوري*
04-10-2005, 09:07 PM
بصراحه انا مثلك اعتبره وقاحه بس ممكن لاني تو متزوجه
رديت لانك قلتي بامانه

non ahmaed
04-10-2005, 09:44 PM
السلام عليكم
اذ كان الرجل يحب هذا الكلام ويتمتع ما فيها شئ

سلافة
04-11-2005, 09:10 AM
اختي العزيزه ...........
اذا كان زوجك من النوع الذي تثيره هذه الكلمات فهذا عادي وطبيعي لان الزوجين
مابينهم حيا .

عبيرا2005
04-11-2005, 10:15 AM
انا مع كلام الاخت سوسنه وشكرا

ورد الخدود
04-11-2005, 10:49 AM
انا مو متزوجة

الغرنجي
04-11-2005, 01:50 PM
وأنا مو متزوجة بعد ولكن ومنكم نستفيد

ام الكتاكيت
04-11-2005, 02:11 PM
انا افضل الكلمات الرقيقة والحلوة بدل الالفاظ الصريحة والواضحة
واهم شيء تشوفين اللي يفضله زوجك طبعا وتسيرين عليه
والله يوفقك
وما اعتقد انها حرام او حتى عيب

فلة القلوب
04-11-2005, 02:36 PM
اختى الغالية
الزوج يحب الدلع والكلام في ساعة الجماع ويحب ان يسمع من زوجته بعض الكلمات ولو كانت يعنى.....فيها قلة ادب ولكن للزوج يباح له كل شى طالما فيه ابتغاء وجه الله واعفاء زوج عن الحرام ...ولو بالكلام فبعض الازواج يحب يسمع الكلام ولكن زوجته تحستى فليجا الى الهاتف او الكلام الحرام مع طرف اخر بدون علم الزوج ....
وحتى ولو استطعت ان ترسلى له رسائل على الجوال الخاص به رسائل مليئة بالحب مع قلة الادب ضمن الحدود فانه له اثر فعال ويرغب كل الازواج بهذا ولو لم يبدى رايه او اعجابه ....فانا افضل الزوجة التى تعمل كل شى للزوجها طالما فيه رضاء الله وضمن الحدود ....وكان الله فى عونك

عاشقه نجد
04-11-2005, 03:04 PM
هلا بالجميع طالما انك بديتي بالاماانه بنرد عليك

اثارت الزوج تكون بالكلماات وبالمساات والقبلالات واحب اني اثير زوجي بكل مااملك لكن لاااحب ان اتلفظ بما ذكرتي اثيره بكلماات اكثر رقه واكثر انوثه ولكن ليست بتلك الكلماات اللتي ذكرتيها

دمتي بخير عزيزتي

momo2005
04-11-2005, 05:01 PM
الله مانيييييييييي مصدقههه كل هذا ردود على الموضوع الله

momo2005
04-11-2005, 05:01 PM
الله مانيييييييييي مصدقههه كل هذا ردود على الموضوع الله

amal_55
04-12-2005, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله:
اختي العزيزة مافيها شي اذا سميتي الاعضاء او اسم الجماع بالعامية لان هذا زوجج وحلالج ومافيها عيب لان سبحان الله هالكلمات تثير الرجل وانتي ماقلتيها لشخص غريب هذي خصوصية لزوجج فقط بالعكس هذي الكلمات تقرب الزوج من زوجته ويحسون بطعم وحلاوه للجماع واتمنى اني فدتج اختي
تقبلي تحياتي

نجمة الفجر
04-12-2005, 03:24 PM
بصراحه بعض الازواج يحبون يسمعونالكلمات يمكن يكون فيها اثاره لهم

انا الاحظ زوجي اثناء الجماع يتقصد يسألني حيث اني اجاوبه بالاسماء ويتنرفز لو ما رديت

لكن مجرد ما ننتهي اقطع هذه الاسماء فما اسميها بالعامي لو كان فيه حديث جنسي اومصارحه فاقول عضو او قضيب لعورة الرجل وجماع للعملية الجنسية

manmon
04-13-2005, 04:21 AM
كل الكلام مباح بين الزوج و زوجتة وهزا الكلام مثل المداعبة تثير الغريزة بين الاثنين خصوصا ادا كان الرجل يحب دالك وواضح حبيبتى ان زوجك من هدا النوع وهدا ليس عيب
ولكن اثناء الاتصال فقط وليس قبل او بعد دالك حتى لا ينقلب الى الضد وفقك اللة

طيبووون
04-13-2005, 05:02 AM
يا أختي انتي حلال لزوجك في كل شي فما بالك بهذا الشي اللي بصراحه زي ما نقول اااااااااامممممممم فوق البيعة يعني اعتب على اللي تقول قلة أدب أول قلة حياء أيش اعظم من الميثاق الغليظ , سبحان الله اي شي يطلبه زوجك او يلمح له يفترض انك تولينه اهتمام خاص بالطريقة اللي تناسبك ..
نصيحتي الشخصيه لا تستهلكين كل اسلحتك مرة وحده قدامك الحياه طويله انشاء الله.

القمر المنير
04-13-2005, 05:10 PM
ما فيها شي ....

بنت النيل**
04-14-2005, 01:21 PM
السلام عليكم اخواتى ...

هذة فتوى دينية وجدتها بفضل الله اثناء تصفحى وبحثى لفتوى لاحدى الفراشات ...

عادة لا يصل الزوجان للمتعة المنشودة أثناء العلاقة الزوجية الخاصة بينهما، وقد تساعد بعض الكلمات التي يستحي الإنسان من ذكرها، على الوصول لهذه اللذة، فهل يمكن أن يقول هذه الكلمات التي ليس فيها سبا ولا إساءة لأحد، أثناء العلاقة الزوجية؟ وأعتذر عن السؤال بهذه الصيغة وشكرا

مجموعة من المفتين
بسم الله، والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد..

عبَّر القرآن الكريم عما يحدث بين الرجل والمرأة أثناء الجماع بالرفث فقال تعالى: " أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَائِكُمْ" [البقرة]
والرفث عند العرب هو الجماع أو الكلام الذي يدور بين الزوجين، ويراد به ما يستقبح ذكره، وهو مباح للزوجين، ولا يحرم إلا حال كون الزوج أو الزوجة محرما بحج أو عمرة، فإن كان الزوجان لا يتوصلان لمأربهما إلا بهذه الوسيلة فهي مباحة في حال المعاشرة. على أن يراعي كل من الزوجين اجتناب السب والشتم فالمسلم لا يكون سبابا ولا لعانا، كما يراعى أن يصان هذا الكلام عن أسماع الأولاد والغير.

والرَّفَثُ في لسان العرب:

الجماعُ وغيره مما يكون بين الرجل وامرأَته .. وهو كلام متضمن لما يستقبح ذكره من ذكر الجماع، ودواعيه.
وقال عبد الله بن عمر وطاووس وعطاء وغيرهم: الرفث هو: الإفحاش للمرأة بالكلام، وقيل: هو التحدث عن النساء بما يتصل بالشهوة.

وقال القرطبي في تفسيره في بيان الرفث الذي أباحته الآية وكذا البخاري:

الرفث الإفحاش للمرأة بالكلام، لقوله: إذا أحللنا فعلنا بك كذا، من غير كناية .

يقول فضيلة الشيخ عبد الكريم الخضير ـ من علماء المملكة العربية السعودية:

المسلم ينبغي أن يكون عفيفا في سائر تصرفاته سواء منها ما يتعلق بالأفعال أو الأقوال ، لكن إذا لم يتمكن من الوصول إلى المراد المشروع إلا بذكر شيء مما يستحي من ذكره فلا بأس كما جاء في بعض روايات حديث ماعز حيث صرّح النبي عليه الصلاة والسلام ببعض الألفاظ التي ليس من عادته أن يصرّح بمثلها .

أما إذا لم تدع الحاجة إلى ذلك ولم تكن تلك الألفاظ محرمة كالسب والشتم فعدم التصريح أولى وتكون حينئذ من قبيل المكروه ، والكراهة عند أهل العلم نزول بأدنى حاجة ، فعليه لا بأس حينئذ بقول ما ذكر في السؤال إذا لم يتعدّ الزوجين إلى الأولاد وغيرهم . أهـ

و جاء في فتاوى الشبكة الإسلامية ـ قطر:

فإذا كان المقصود بالكلمات الفاحشة الكلام عن الجماع أو وصف المرأة أو الزوج ونحو ذلك فهذا مباح بين الزوجين، وهو من الرفث المنهي عنه حال الإحرام.

وإن كان المقصود استعمال ألفاظ السب والشتم فهذا من الفحش المحرم عند الجماع وغيره، لأن الله يكره الفاحش البذيء، وهو الذي يقول القبيح ويفعله، وقد روى الترمذي عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ليس المؤمن باللعان ولا الفاحش ولا البذيء". وروى الترمذي أيضاً عن أبي الدرداء أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: " ما شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن، وإن الله يبغض الفاحش البذيء " .أهـ

ويقول سماحة المستشار فيصل مولوي نائب رئيس المجلس الأوربي للبحوث والإفتاء:

إنّ الأصل في الآداب الإسلاميّة هو ما كان عليه (صلَى الله عليه وسلَم) حيث لم يؤثر عنه أنه فعل هذا ولا قريباً منه مع أحد من زوجاته الطاهرات رضي الله عنهنّ.

لكن يبقى السؤال هل من فعل هذا مع زوجته يدخل في إطار المحرّمات شرعاً؟ الجواب لا. لأنّه لم يرد نصّ يحرّم هذا بين الزوج وزوجته ولأنّ الله أباح لهما ما هو فوقه فما دونه أولى. فمن تكلّم مثل هذا الكلام في إطار الزوجية لا إثم عليه ولا يؤاخذه الله تعالى إن شاء الله.

تحياتى للجميع ..........

أم أمل ب
04-28-2005, 05:51 PM
ما فيها شئ لأن الكلمات هذه عادية و ليس فيها حرج لأنه عندما جاء رجل للرسول صلى الله عليه وسلم و قال للرسول زنيت فقال له الرسول كلمة الزنى بالعامية ...............................

قوت القلوب &
04-28-2005, 06:17 PM
أختي إذا كان زوجك يحب هذا الكلام فلا تحرميه منه لإن الرجل يحب الزوجه الجريئه وصدقيني هذا الكلام ممكن بصوره كبيره أنه يزيد محبتكم لبعض ........................زمع الدعاء لكي بالتوفيق

قوت القلوب &
04-28-2005, 06:19 PM
أختي إذا كان زوجك يحب هذا الكلام فلا تحرميه منه لإن الرجل يحب الزوجه الجريئه وصدقيني هذا الكلام ممكن بصوره كبيره أنه يزيد محبتكم لبعض ........................مع الدعاء لكي بالتوفيق

همس الصحراء
04-28-2005, 06:36 PM
أهلا بك

الحقيقة ان الكلمات لها دافع قوي جدا وخاص الأهات والتوهات لها مفعول ساحر وجذاب

والكلمات الرقيقة لها أهمية تعطي أحساسة با النشوة أكثر والمتعة
وسر آخر لابد ان تتدعي المرأة با الخجل ليزيد من أجتذاب زوجها لان السحر هو الحياء لقول أحد الأخصائيين
فكلمة يا حبيبي, يا حياتي , أه أه أ ه والتنهدات يحبها الرجال لان من طبعهم القسوة والخشونة فيستمتعون بنعومة المرأة ولاسيما في هذا الموقع وتعجبهم علامات الخوف لدى الزوجه والخجل ويجب ان تتبع الكلمات المسح على أعضاء الزوج وعلى راسه لاأنهم يحبون الرجوع الى طفولتهم بين أحضان زوجاتهم ولاأنكم نساء في هذا المنتدى أبحت بذلك فارجو السموحة أذا خرجت عن الإغغطار لاانا المشاكل الزوجية تخرج معظمها من النفور من فراش الزوجية وتنتهي بزوجه أخرى أو الطلاق

والله يوفق الجميع وأتمنى ان وفقت با ألأجابه وارجو المسامحة مرة أخرى
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

موزااااان
04-28-2005, 10:25 PM
نصيحه لا تقولينها لإن جمال المرأة حيائها

*وهج القمر*
04-28-2005, 10:56 PM
السلام عليكم

حبيبتى ما فى خجل بين الراجل وزوجته وكل شئ بيصير بينهم

مادام انتى تكونى راضية وهو كمان ما فيها شئ بالعكس

وما فى حدا بينكم يصير كل شئ

ولا يهمك

كيان
04-28-2005, 11:34 PM
ما عندي أكثر .. إن الكلمات ما تخرج عن وقت الجماع إذا كانت

تزيد وتحفز الإثارة عند الطرفين ..

الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ويغنينا عن الحرام .. آمين

سنافيه
04-29-2005, 01:16 AM
انا من رأيي إنك تحاولي تكوني بالصوره اللي يحبها وتحاولي تتجرأي وتتكلمي حتى لو كلمات بسيطه
المهم انك ترضيه لأن بعض الأزوااج يحبو كذا

ihsane
04-29-2005, 01:33 PM
أظن أن بعض الكلمات لزوجك لا عيب فيها أثناء الجماع

وجن
04-29-2005, 03:13 PM
ياريتك ياختي مامنتينا لكن انا اقول لاتعليق بعد الاخوات والله احرجتينا لعد يابنات احد ياامن

رذاذ
04-29-2005, 03:49 PM
حبيبتي هالكلام يثير الرجل خاصة اللي يحب يقوله وممكن يسمعه خارج البيت فيحب يقوله

&بثينه&
04-30-2005, 02:48 AM
شوفي انا مخطوبه بس اذاتزوجت مايمنعني اي شي اقوله الزوجي على الفراش لان هذا اللي بعيش معه العمركله وصدقيني الحياء الزايد مودي رجالنا بداهيه

momo2005
04-30-2005, 03:21 AM
للرفع كل الشكر لجميع الفراشات

الجورى 1
04-30-2005, 04:01 AM
انا مع كلام الاخت سونه وزوجك هذا وحلالك ومو مسوى شئ اهوة غلط او حرام

زهور المدينة
04-30-2005, 05:07 AM
عادي مافيها شيى و حسب زوجك بعضهم يتقبلها والبعض لا

فراشة حمودي
04-30-2005, 06:51 AM
شوفي من رائيي انا انك تقولين كلمات ارق شوي مو اسم العضو!! وتتحسسينه انك قلتيها ونتي ذايبه مررررررررررة مو قصدك
ولو انك تقصدينها....وبصوت خفيف اكيد راح ينبسط مرررة ويقولك عيديها ويعرف انك ماقلتيها بوعيك..

شماليه
04-30-2005, 07:17 AM
انا جديده على المنتدى وشدني هالموضوه مدري ليش ؟؟ يمكن لأني ........

المهم أختي بما اني متزوجه ومجربه عن نفسي انا مع اللي تمتع زوجها دامه بالحلال عطيه كل شي ومافيها شي
عيب الحريم الحياء وهذا اللي خلى عيون الرجال زايغه يعني يدورون على الجرأه والحركات اللي يحبها برى وبالحرام
مافيها شي انا عن نفسي زوجي مايتلذذ الا اذا نطقت عند ه بالاسماء وبهمسات والرجال يحبون الحركات مع النطق يعني مو تتكلمين وتتأوهين وانتي جامده لا لازم حركات واغراءات واذا تبين اعلمك قوليلي لأني انقهر من الزوجات اللي تقول لا استحي
وش يقول عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
XXXXXXXXXXXXXXXXX.

فراشه جميله
04-30-2005, 03:42 PM
حبيبتي واختي الغاليه .. اعتقد ان الكلامه في مثل هذة الامور وفي وقتها انا اقول في وقتها تثير الزوج والزوجه .. ولاتخجلي ابداً لانه من امور الحياة الزوجيه

نووور الدنيا
04-30-2005, 04:15 PM
اعتقد انه عادي

نديمة الليل
04-30-2005, 04:45 PM
من رايي ان لاتقولي مثل هذه الكلمات البذيئه

سيد المها
04-30-2005, 08:16 PM
ما فيه شي اظن ..
خصوصا اذا كان الزوج يتقبل هالشي..
بعدين بالنسبه لي اول كنت اخجل من التلفظ بهالالفاظ قدام زوجي او اثناء الجماع ..
بس بعدين لقيت انها من الاشياء اللي تثير المتعه ..
وهذا هو المطلوب ..
حصول المتعه بين الزوجين مادامه مو حرام ...

قارئة الكلمة
05-01-2005, 12:02 AM
حسب معلوماتي على المرأة تحاول اتكون جريئة مع زوجها اثناء العلاقة الحنسية فإذا كان زوجج عاجبنة سايريه ليش لا

وردة الصحراء.
05-01-2005, 12:16 AM
اختي الغاليه اذا كان زوجج عاجبنه سوي اللي يبغيه عشان الحياه تستمر بينكم
وما يلاقي عليج حجه

ميرا*
05-01-2005, 03:04 AM
عزيزتي مومو انا بفضل الالفاظ فيها رقه وتهذيب اكثر
هو يرجع على حسب مدى العلاقة بين الزوجين

ام مجدلين
05-01-2005, 03:13 AM
أفضل ان يكون الكلام كلام انعم والطف من الكلام العامي لان الادب زين في كل شيء
وهذا وان دل على شيء فيدل على ادب المراءة . وفي كلمات كثيرة بديله عن الكلام العامي وليها دورها
وجهة نظر ليس الا
معا احترامي لرئي الحميع

ام علولي
05-01-2005, 03:32 AM
أختي momo
بصراحه الموضوع بنسبة لي صعب جداً
بسبب ( الحياء ) ولا أجد هناك ضرورة تستدعي أستخدام مثل هذه العبارات !

arwa99
05-01-2005, 03:35 AM
عادي جدا

دموع_السما
05-01-2005, 04:11 AM
قوي قلبك طالما سمعتي الفتاوى والادله اللي جابتها بنت النيل

بتحليل الحريه بين الزوجين الا السب.......

تحياتي اختك دموع السما........

بنت الحمايل
05-01-2005, 04:45 AM
خذي راحتك اذا انتي متزوجه من فتره واذا انتي عروس او جديده الافضل تستنين شويه لان الحياء زين

نارة
05-01-2005, 07:38 AM
يا جماعة............... بكفي حكي بهالموضوع...........والله ما بيحتاج 117 رد وكل الردود بتحمل نفس الكلام................... كله موالاة ........ ما في معارضة..........هه هه هه ....................

الحلم الوردي
05-01-2005, 07:41 AM
انا عني اشوف كل ماكنت الالفاظ ...ارق واحلى ... حتى لو كان عادي... لان الالفاظ الصريحه بصراحه مقززززززززززززززززززززززززززززززززززه:frxxagir

اخصائية
05-01-2005, 12:55 PM
انا مع سوسنة وام انس

دلـــــ العيون ــــــع
05-07-2005, 05:36 PM
ما أقــدر أقـول الا الله يــوفق الـــجميع و يـــسهل لـــهم مــعاشره جــيده

و يرزق الفراشات الغير متزوجات بالأزواج الصالحين

دمعة حزن5
05-08-2005, 12:18 AM
عــــــــــــــــــــــــادي

نيفادا
05-08-2005, 01:13 AM
اخواتي الفراشات...... السلام عليكم:
بدي اثني على كلام الاخت عذبه و اقول ان الزوج مثلك يحب ان تكون المتعه متساويه بين الطرفين سواء بالقول او الفعل.

وطالما ان الهدف هو زيادة المتعه بالعلاقه الحميمه فلا تجعلي اي شيء يقف في في طريقك الا ما حرم الله.

اما عن اسماء المناطق الجنسيه فممكن ان تتفقوا على اسماء تطلقوها عليها حتى تتخلصوا من الاحراج.

شـــادن
05-08-2005, 02:24 AM
- - - - - - - - - - -
وفقكـِ الله ..
- - - - - - - - - - -

serine
05-08-2005, 02:38 AM
انا رايي لا ثم لا

العلاقة الزوجية اساسها الاحترام اولا ثم الحب

وهذه الكلمات تجرح حياء المرأة وتفقد الزوج هيبته

هو مع زوجته حلاله نصفه وليس مع فتاة ليل ليسمعها مثل هذا الكلام

هذا بدل ما يسمعها كلام رومنسي وشاعري ؟؟؟؟

الظاهر الرومنسية اندفنت في زمننا هذا

اخواتي الاحترام مثل الزجاج اذا انكسر يستحيل تصليحه

انا مثلا لا اعلم ماذا ستكون ردة فعلي لو سمعت كلاما مثل هذا يخرج من فم زوجي

اشك ان احترامي له سيبقى كما كان

الحمد لله ان زوجي في واد والالفاظ الجريئة في واد اخر

اعلم ان رايي عكس الكثير من الاراء لكنها وجهة نظري وحبيت اضيفها

والله يهني كل فراشة بزوجها

قلعاوية
05-08-2005, 02:43 AM
عادي خيوه غرقيه من الكلام الحلو ، صدقيني الرجال مثل الاطفال يحبون يسمعون الكلام الحلو حتى لو بالعامية يعني مثلا تبين تتكلمين فصحى الله يهداك ،، خلاص كل واحد ولهجته العامية اهم شي فيها نوع من الاحساس والرومنسية ..

اما من ناحية التلفظ بالفاظ الاماكن الجنسية احسها صعبة شوية مثل مافالوا الاخوات اخترعوا لكم شي مايفهمه غيركم عشان تمنعوا الخجل وتأزم النفسية.

ربي يسعدك مع زوجك

انا بنت وخجولة لكن اذا انطبت انشالله وتزوجت والله لأداري على زوجي بأي طريقة اهم شي يكون حلالي لي لوحدي وبسوي له انشالله اللي لاصا ولااستوى<<<<<<<<< نشجع الحرمة معانا ..

بالتوفيق للجميع.

ام ناصر 11
05-08-2005, 03:01 AM
عزيزتي كلام أخواتي الفراشات صحيح والموضوع حلال ولايهمك شيء .......... لكن بمجرد ماتنتهون كأن شيئا لم يكن ...... من كلام وغيره ........... وأتمنى إني أفدتك .......... وسامحيني على التقصير .......

حوريه الكون
05-08-2005, 01:33 PM
ما أعتقد فيها شيئ

شعنونة
05-09-2005, 05:19 AM
عزيزتي
كل الرجال أصناف ولكن في الجماع انا أعتقد أنهم صنف واحد
تبغي زوجك ليكي ولوحدك شيلي من على وجهك برقع الحياء
وخاصه وقت الجماع خلي يسوي فيك ما بداله وانتي ريحيه
بكلمة حلوه في الجماع ومو بس الكلام الحلو له تأثير حتى الكلام الثاني
في كلمات تجننو وتخلي فراشة عقلوا تطير ويمكن كمان
يحب يطول معاكي فتره الجماع من كثر ما يسمعك تنوعي
في الكلمات يعني أول مره تقولي كلمات والمرة الثاني تغيري
كلامك لا تكوني على وتيره وحده عشان ما يمل منك حبيبتي
والله يسعدكم

اوراق الربيع
05-09-2005, 05:48 AM
انا رأي من رأي بنت النيل وشكرا

ams2005
05-09-2005, 03:01 PM
أكيد عاد هذا سؤال حتى لو مايحب لانه هذي حاجات تحمسه اجل بس ساكته

الأمل5
05-09-2005, 03:10 PM
حبيبتي أحيانا ينتابك الخجل إذا بتقولين أي كلمه لوعاديه أمام أي شخص .............لكن إذاكان هذا الشخص هو زوجك وشريك حياتك فأظن ان الألفاظ الأكثر من العاديه ممكن تنقال بس برومانسيه وبألفاظ أكثر رقه تدل على انوثتك........والأهم تكوني مع رغبة زوجك حتى في الكلام يعني ممكن اللي ينطبق عليك ماينطبق على وحده ثانيه عارفه ليه؟
لأن الزوج له شخصيه وإختلاف الشخصيه من رجل لآخر يختلف معها أسلوب الحديث.......
بالعربي إذا زوجك يحب ويتمنى تتكلمي معه بشفافيه وبصراحه فأنا أقول تكلمييييييييييييييييييييييي عادي وإذا العكس والرغبه هذي بداخلك كمان تقدرين تعلمينه يتكلم معاك كذا بس يبغالك وقت كبييييييييييييييير
ولا تنسين إن مو بس الرجل له الحق إن يطلب من زوجته كل شي وهي تكون في موضوع إنقياد حتى أنتي لك الحق تطلبين حقك لأنه زوجك وسترك.........وكمان لك الأجر في محافظتك على زوجك وإعفاءه ولا تتهاوني بأي شي يقربك منه.......
أنا مكتوب كتابي وزواجي في شهر 6 بس هذا اللي تعلمته من زوجي أثناء حديثي معه بالجوااااااااااااال.....
الله يوفقك

أورانوس 2005
05-09-2005, 11:55 PM
سلام يا اخوات
اولا بما انه صاحبة الموضوع امنت اللي يدخل فالظاهر رح تستمر الردود الين ما نصير عجايز وحيكملوابعدنا اولادنا واحفادنا واولاد احفادنا 0000على العموم رح اقول لكم شئ خطير اعرف وحده اتزوجت منواحد وهو يشهدلها بالجمال والأدب والأخلاق والتدين لكن لما شافها تستحي اعترض وما صار يبغاها والله يهديه لما قالت له انه هذا الشئ المفروض مايزعلك بس علمني جيتك وردة مقفلة من عند اهلي قال لها انا ابغى وحدة جاية وعارفته مش انا اعلمها وحسسها بالاحباط وبعد كذا طلقها لهذا السبب
لكن الحمد لله ربنا عوضها واتجوزت قبله وبسرعه قصوى شاب لسه ولد وكمان خلفت بس خرجت بتجربة وصلحتها مع الثاني بس قولوا الله يسعدها لأنها تستاهل

امل الحب
05-10-2005, 11:14 AM
مراااااااااحب حبيباتي..
انا اعتقد انو هذا راجع لزوجك اذا ينبسط من هذا الكلام قوليه ودلعيه فيه ولا تشغلي بالك
لكن اذا انو مايتقبل هالكلام بصررررراحه قوليه لكن بالتلميح
وان شالله اكون ساعدتك

حبيبة زوجها
05-10-2005, 12:43 PM
مسا الخير للفراشات العزيزات ...لانك اختي امنتي الجميع على الكتابه فسأكتب مع اني بمكتبي وبموقع شغلي ولكن لايهم :)
عزيزتي الخوات كفوا ووفوا وما قصروا بالنصيحه وانا معهم...اولا الكلام بين الزوجين وعلى فراش الزوجيه حلال واذا كان زوجك يرغب به فلا مانع...كل واحده اعلم بزوجها....والله يوفق الجميع
اختكم...حبيبة زوجها

أم جوري
05-15-2005, 09:57 AM
في رايي بين الزوجين مافي خجل
ولكن افضل استبدال هذه الكلمات بكلمات ارقى وأهم شيييييييي الرومانسيه والاثاره والحنان واكييييد انكم فهمتوني

galea-palast
05-15-2005, 11:01 AM
اختى اذا زوجك بيحب يسمع منك هيك كلام ما فيها اشي
وعلى السرير ما في عيب بين
الزوجين

اام زياد
05-15-2005, 02:07 PM
شوفي ياعيوني هذا يعتمد على فترة زواجك
اذا انتي مالك فترة متزوجه فالحياء زين
واذا انتي لك مدة حاولي تجارينة لان شكلة يحب هالكلام وكل الرجال كذا
بعدين ابعطيك قاعدة دايم زوجي يقولها لي
"اذا احنا في الغرفة وعلى الفراش خلي الحيا برا الغرفة"
اتمنى اني افدتك ..

همس الخواطر
05-15-2005, 04:53 PM
اعتقد الاخوات ما قصروا في ردهم

بس انا رديت عليج لانج قلتي امانه الي يدخل يرد

و سلامتج

الورده المخمليه2005
05-16-2005, 01:49 AM
بصراحه موضوعك شدني..

لأني اشعر بالحياء من هذي النقطة... بس مرات اضغط على نفسي واجاري زوجي بس بعبارات رقيقه وحلوة

وسلامتكم

موزة 95
05-16-2005, 01:54 AM
momo2005

مرحبا

حبيبتي هذا زوجك مافيها شي خذي راحتك معاه

عااااااااااااااااااااادي

طبعا هذا الكلام وقت الجماع ، واذا حب يمزح معك عادي

هو عارف انك ماتقولي هذا الكلام الا معاه وله هو وبس

وهو بياخذ راحته معاك ، اذا مااخذ راحته معاكي ياخذها

مع مين بالله ؟؟

وترى هذا الكلام بالعامية يثير الشهوة عند الرجل

والمرأه في نفس الوقت

فمان الله

الشموخ
05-16-2005, 10:50 AM
هذا الشيء عادي بنظري

والاخوات كفووا ووفوا

الفراشة البحرينية
05-16-2005, 02:57 PM
مراحب عزيزتي ترى عادي الكلام يبن الزوجين اثناء الجماع ولكن كلام خفيف وفية نوع من الرقة الايخليك منسجمة مع الموضوع وبعض الاحيان الكلام هو الا يحسسك بالذة اثناء الجماع انشاء الله فهمتي قصدي

الجوهره المصونه*
05-17-2005, 08:35 AM
بصراحه أنا لا أعلم ............

منقال لا أعلم فقد أفتى ..........

بس رديت عليك علشان الأمانه.........

والله يسعدك في حياتك الزوجيه والعلميه..

ولك ِ مني هذا الدعاء (( يخدمك المال والبنون والزوج الحنون ))..........

العالى00
05-17-2005, 08:51 AM
والله حبيبيتي عادي لانه ما بين الزوجين اي حياء وامكن هذا الشي يبسط زوجك وانا عن نفسي اريد ان ابسط زوجي باي طريقه والرجال يحبون المراه الجرئيه وقت الجماع

badmishmish
05-17-2005, 01:45 PM
أعتقد أن على المرء دائما ان يعف لسانه عن اي كلمات لا يستطيع ان يقولها في العلن ...
لأننا محاسبون على ما نقول في السر والعلن ...
ولا يتلذذ بتلك الكلمات الشاذه الا انسان غير طبيعي ...
وأظن انه يجب على الزوج والزوجه ان تكون العلاقة بينهما اساسها الاحترام والا يعتادا التلفظ بما لا يليق
فكيف لو سمع احد الاولاد تلك الكلمات او العبارات الخارجة .... اليس الوضع محرجا ..
رأي شخصي

ظبيانيه
05-17-2005, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

خواتي الفراشات بما أن في هذا الموضوع حبيت أسأل سؤال

هل من العادي أن يرى الزوج جسم زوجة عارية بالمره من الثياب والعكس ؟ أليس شئ مغزز ؟هل هو حرام ؟

الرجاء الرد وشكراا.

أستبرق
05-17-2005, 08:25 PM
انا مع ام سوسنه لانه ماشي حياء بين الزوجين بس طبعا مش من اول العرس بعد ماتاخذون على بعض شوي لانه انا كذا اول ماتزوجت مارمت انطق بلا كلمه من هذي الكلمات الجريئه الا بعد ماكملت فتره صرت عادي اقولها حتى اذا ماكان في جماع وانا ادري انه صعب عليج تنطقين بها الكلام لكن حاولي ترديين هالكلام قبل يوم تكونين روحج عشان ياخذ لسانج عليهم.

noura10
05-17-2005, 08:57 PM
بين الزوجين ما في حياء وبعدين مع الوقت راح تتعودين وعادي جدا

VipM0000N
05-17-2005, 09:07 PM
مهما يكن من اختلاف الأراء ...

لنصحو على حقيقة واحده ..اذا كانت لدى الزوج رغبه بتردييد الكلمات من زوجته ...وهي رفضت ..

فاين يجد هذه الكلمات ..في احضان إمراءه اخرى ..او يكبتها ومع الايام تصبح غضبا واشمئزازا

واستخفافا وبركانا ثائرا على زوجته

لالالالالالالالالا ........فلا تنسي رضى الزوج يدخل الجنة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0