المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمليات التجميل والدكتور ممدوح عشي يابنات الله يجزاكم خير

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 05:56 PM
السلام عليكم طالبه منكم طلب يافراشات الي عملت عمليه تجميل او تعرف احد سوى عمليه تجميل اوالي تعرف اي معلومات عن الدكتور ممدوح عشي الي بعيادات عيد كلينك بجده الرجااااااااااااااااااااااااااااااااااء لاتبخل علي باي معلومه الله يعافيكم انا بسوي عمليه ومحتاره اروح لمين والجا لمين وصدقوني اذا ساعدتوني انا بعد بساعدكم اذا سويت العمليه انشالله خلونا نتعاون وندل بعض وعلى فكره انا مضطره للعمليه يعني مو قصه دلع والله العالم بحالي ومشكورين مقدما

ليلة خميس
08-14-2006, 06:38 PM
شوفي انا بصراحه ماعرف الدكتور هذا اللي اعرفه دكتور اسمه الحواري شااااطر في ديرما وتقدري تروحين له في المستشفي ارخص وفيه دكتور مجرب حلو اسمه عبد الله الثنيان في ادمه كويس مره بس انتي العمليه ايش سوري علا السؤال

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 06:58 PM
اهلين حبيبتي ليله خميس شكرا على ردك انا انشالله بسوي عمليه شد صدر لانه صدري كانه خرقه فاضيه الحمدالله والشكر على العافيه بالنسبه لحواري عنده اجازه وماعنده مواعيد لمده 3 شهور قدام وحتى لو عطاني موعد بيسوي العمليه بعد كم شهر وانا وراي زواج غير كذا ماسمعت كثير يمدحون حواري بالصدر وعبد الله الثنيان هذا وين وايش سمعتي عنه الله يجزاك خير ساعديني

ليلة خميس
08-14-2006, 07:09 PM
شيكي علا الخاص

ليلة خميس
08-14-2006, 07:17 PM
حاولت ارسل مارسل ليش عندك مشكله بالرسايل الخاصه

ليلة خميس
08-14-2006, 07:18 PM
عبد الله الثنان حلو للتكبير في مستشفي ادمه انتي روحي استشاره

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 07:25 PM
اهلين اختي فعلا عندي مشكله بالخاص ماادري ليه بس بسالك الدكتور عبد الله شاطر بالتكبير ولا بالشد لانه الشد هو الصعب وهو المشكله بس شكلي بحجز عنده واشوف واذا تعرفين احد ثاني بعد ياليت تقولين لي حتى لو بجده ومشكوره مقدما

ليلة خميس
08-14-2006, 08:23 PM
للاسف مادري انتي روحي استشاره والتكبير انا ما سويت بس وحده اعرفها سوته لانها جابت عييييييييييييييييييال انا توني صغيره في العشرين

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 08:39 PM
الله يحفظك من كل مكروه يارب والله حتى انا بعدني بنت ولا جبت عيال بس الشكوى لله عموما مشكوره حبيبتي انا حجزت عند عبدالله وطمني رد السكرتيره حقته وبشوف وانتظر ردود اكثر من باقي الخوات

قمر ضاوي*
08-14-2006, 08:41 PM
اختي لازم مشاركاتك تتعدى 15 مشاركة علشان تنفتح لك خدمة الرسائل

ياللة شدي حيلك رد واحد بس ويفتح معك

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 08:46 PM
تسلمين اختي قمر ضاوي ولاتحسبين رديت الحين عشان تنفتح الرسائل الخاصه لا والله رديت لانه شرفتني مشاركتك الله يعطيك العافيه

الفراشه الناعسه
08-14-2006, 08:56 PM
شوفي حبيبتي انا سمعت عنه بمنتدى ثاني يمدحونه مره لاكن للامانه ماجربته لاكن من كثر مايمدحونه ناويه اسوي عنده لاني نحفت مره وترهل صدري ويديني عسى الله يسرلك امرك ويقومك بالسلامه وتبشرينا عنك :de43r

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 09:03 PM
الفراشه الناعسه مشكوره على ردك انا رحت له شخصيا الاسبوع الي فات وبصراحه رفع معنوياتي بس قالي مااوعدك انه اثر العمليه يروح لكن ايش الافضل عندك صدر مشدود مع اثر او صدر مترهل وماتقدرين تلبسين اي شي مفتوح بالذات انتي عارفه مع الزواج وقمصان النوم ماينفع نلبس ملابس داخليه انتي فاهمه طبعا والي شجعني عليه اكثر انه عنده جهاز ليزر بس موجود عنده لتخفيف الاثر وهو حبوب وسلوبه مريح انتي روحي وشوفي ايش يقولك يمكن الترهل الي عندك بسيط ومايحتاج بس والله خايفه من العمليه مااستحمل انا وغير كذا اوسوس اخاف ينفتح الجرح والاشياء هذي مره موسوسه لكني والله العالم اني مجبوره الله يسهل على الجميع بس لو جتك اي معلومه جديده الله يعافيك عطيني خبر

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 09:30 PM
وينكم يابنات ساعدوني الله يعافيكم

الفراشه الناعسه
08-14-2006, 10:01 PM
اختي دانه بصراحه انا مثلك شايله هم الاثر لاكن مجبوره خاصه منطقت اليدين اخاف يكون واضح مره ودي اسالك اذا مافيه احراج عن سعر الكشف والعمليه ولاتنسين صلات الاستخاره والدعاء وعسى الله يقومك بالسلامه وابشري اي معلومه راح اقولك عنها

دانه الدانات الخبر
08-14-2006, 11:05 PM
عادي حبوبه اي سؤال انا جاهزه بالنسبه لسعر الكشف 200 ريال اما العمليه انا من اللبخه والحوسه ماسالته تعرفين كان كل تركيزي على صدري وحده حاقده عليه بققققققققققققوه لكن انا اتوقع انه مافيه اقل من 15 الف بس ابشري اذا انشالله جزمت على العمليه اكيد بسال عن السعر وااقولك تدرين انا من كثر الترهل الي بصدي قال يبيلك اول شي شد وبعدين نحط فيه سيليكون نكبره لانه من كثر الجلد الزايد الي بيشيله راح يكون صدري صغير مره شفتي الحاله بس انا رافضه فكره السليكون تماما لكن اخاف بعد يطلع مره نتفه محتاره ماادري ايش اسوي ربك يعين

الفراشه الناعسه
08-14-2006, 11:35 PM
اوجعت راسك من السوالف انا رحت مركز بنان في الرياض وقالي نفس الكلام الي قالك لازم سيلكون لانه بيطلع صغير مره قل لي التكلفه 12 الفـ\\\\ اذ بتسوينها سويها قبل زواجك بفتره علشان يمدي الجروح تلتم ويروح اثرها ان شاالله :de43r

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 12:12 AM
الفراشه الناعسه لا ازعجتيني ولا شي بالعكس انا احب القرقه والسوالف طيب ممكن تقولين لي منهو الدكتور الي بمركز بنان وليه رحتيله يعني سامعه عنه ولا بس كذا واثاري فيه ناس زي حالتي تصدقين انا سالت الدكتور وانا فيني الصيحه قلتله ليه انا كذا الوحيده الي صدري طايح وانا بنت قام يضحك علي قال لا والله فيه بنات كثييييييير مثلك وضعك جدا طبيعي ما ادري كسرت خاطره ولا ايش السالفه

قمر 15^
08-15-2006, 12:19 AM
موفقه حياتي اتمنى خدمتك

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 12:23 AM
تسلمين يااحلى قمر

الفراشه الناعسه
08-15-2006, 12:44 AM
انا رحت له اشوف وضعي فيه امل يتعدل ولالالالالالالالالالالالالالا اسمه عبد الله جنسيته اردني لاكن خوفني وهو يقول عن اثر الجرح سمعت عنه لاكن مومثل ماسمعت عن ممدوح

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 01:02 PM
معقوله الزيارات فوق 500 والردود بس 20 زعلتوني يابنات

زهرة الياسمين 2
08-15-2006, 01:10 PM
ياريتني أعرف حد كان ساعتك .. الله يعطيكي العافية

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 02:02 PM
يسلمو زهره الياسمين

ليلة خميس
08-15-2006, 04:25 PM
يالله دانه حبيبتي حاولت مره ثانيه وعيا يستقبل المهم بغيت اقولك اتكلي علا الله وترا عبدالله الثنيان مايستغل ابد يعني لو ماتحتاجين مايسوي لك طيب الشد غير السيلكون انا اعرف السليكون ماله اثر الا خفيف بس اسالي تقدرين ترضعين عادي ولا لا دامك لسا ماتزوجتي انا ابغا اكبر ان شالله بس لما ارجع الرياض وبكم قالك تراها حوالي 18الف عاد لاتنسيني قولي لي بعدين ايش صار والله يسهل لك يارب

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 05:56 PM
يالله دانه حبيبتي حاولت مره ثانيه وعيا يستقبل المهم بغيت اقولك اتكلي علا الله وترا عبدالله الثنيان مايستغل ابد يعني لو ماتحتاجين مايسوي لك طيب الشد غير السيلكون انا اعرف السليكون ماله اثر الا خفيف بس اسالي تقدرين ترضعين عادي ولا لا دامك لسا ماتزوجتي انا ابغا اكبر ان شالله بس لما ارجع الرياض وبكم قالك تراها حوالي 18الف عاد لاتنسيني قولي لي بعدين ايش صار والله يسهل لك يارب
ايه حبيبتي الشد غير يرفعونه على فوق ويقصون الجلد الزايد اما السليكون مره سهل وبفتحه صغيره يسويها لك انشالله الاسبوع الجاي حجزت عنده الله يسهل وحجزت بعد عند فؤاد هاشم بديرما ماادري سمعتي عنه ولا لا بس هو يشتغل بالتخصصي وقلت اكيد انه كويس وانشالله ابشري بعطيكم كل التفاصيل بس يابنات ترى العمليات مو سهله الي ماتحتاج لاتفكر تسويها ابد

ليلة خميس
08-15-2006, 07:44 PM
لا والله ماسمعت عنه بس عبد الله الثنيان مجرب ترا لازم ستيا حتا لوشديتي وكبرتي لان الستيان يحافظ علا شكل الصدر صادقه التكبير فتحه صغيره خط صغيييييير الله يسهل لك ونامي كويس وكلي كويس قبل العمليه

دانه الدانات الخبر
08-15-2006, 10:19 PM
بكيفه البس ستيان ولا لا اهم شي يتعدل وماهقيت بنام او باكل زين مهما كان العمليه عمليه الله يسهل اوعولي يابنات بس غريبه لحد الحين مااشوف فيه هذيك المشاركه من البنات الحين كل ماكلمت دكتور قالوي زحمه بالموت القى مواعيد يعني البنات هذولي الي مسوين زحمه عند عيادات التجميل مايدخلون منتديات شي غريب ترى صدقوني بنستفيد من بعض وبالنهايه ولا وحده مننا تعرف الثانيه يالله بنات انتظر مشاركتكم

كرووزه
09-08-2007, 03:28 AM
حبيبتي الله يسهلك امرك
وانا اعرف الدكتور ممدوح وعملت عندو حقن دهون في خدودي والله انو دكتوره مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره طيوب وحبوب وشاطر ماشاء الله
وسمعتو حلوه ومشهور انو دكتور كويس

انا انصحك تعملي عندو ولا تفكري تروحي لغيرو واهم اهم شي الاستخاااااااااااااااااااره وربنا يقدملك الي في الخير

زي انا رحت قبل الدكتور ممدوح لــ 3 دكاتره وكل ماعملت الاستخاره ماتتسهل لحد مارحت للدكتور ممدوح وعملت استخاره حسيت براحه ومره ماخفت والحمد لله ربنا سهلي امري

نونه1100
09-08-2007, 03:46 AM
طيب بنات عملية الصدر عادي اذاجاك عيال وارضعتي مايأثر تكفوون قولولي

جوجو قلبي
09-08-2007, 05:02 AM
مرحبا اختي
افضل دكاتره الحواري
ودكتور اسمه فواز
كثير يمدحونه وشاطر
اذا تبين رقمه ارسلك عالخاص

naughty girl (+_-)
09-08-2007, 07:21 AM
استغفر الله العظيم والله شئ يطفش الصدر المترهل
حتى انا عشان كنت مليانة ونحفت وصدري مايعلم بي الا الله الحمدلله مترهل بطريقة تنرفز ونفسي اسوي شد بس خايفة
وصراحة كتير يمدحو دكتور ممدوح وحتى نفس العيادة عيد كلينك دكاترة عندهم ممتازين بس ماشفت بيعيني
نفسي اسويها بس خايفة مافي طريقة شد غير عملية يعني رياضة او مساج للصدر او زيزت طبيعية
عارفة نفسي في ايش؟؟؟؟
نفسي اقول لدكتور ممدوح ادخل عملية من عملياتو واشوف كيف يسويها وبعدين اكلم البنت واتابع معها حالتها عشان ارتاح واطمن بس مع نفسي اكيد واكيد ماراح يرضى لاني مسوسة وخايفة
واذا نفسك تسويها اسمعي مني روحي للدكتور واذا ارتحتيلو وكلامو مقنع ارجعي البيت وسوي الخيرة واذا فيها خير ربنا راح يسهلك هيا بدرجة ماتتوقعيها واذا لاقدر الله فيها شر راح يقفلك هيا ولاتعاندي وتسويها اذا لقيتها اتقفلت معاكي لاتسوي
والله يسهلك في اختيارك وفي العملية يارب
ياريت تقولي طريقة تانية ماتخوف زي ماقولت عشان ابغة اشد صدري يعني رياضة زيوت مساج اي شئ غير عملية ونجرب محنا خسرانين شئ

nourah_y_o
12-25-2007, 10:34 PM
ليلة خميس تكفين احكيلنا عن دكتور عبدالله الثنيان .. شفتي أحد عمل عنده شفط ؟ اللي عملتها مبسوطه بالنتيجه ... بالتفصيل تكفين

التائبـــة
12-25-2007, 10:50 PM
بلييييييييييييييييييييز بنات وناكمان ابغى أعمل عملية شد لجسمي كلو فاذا احد يعرف دكتور تجميل شاطر ومجرب في جده ياريت تساعدني وانشالله ربنا ينولهاكل الي فبالها لان نفسيتي والله مررررررررره تعبانه وجربت كل شي من رياضه وكريمات وادويه لانو اصلن طبيعة جلدي صعبه من النوع الي يترهل بالسرعه مع العلم انو عمري 20 سنه:072:

&سهد الرموش&
12-25-2007, 11:00 PM
حبيبتي نصيحه وعن تجربه
روحي للدكتور عبدالله السلمان بمستشفى الامير سعود بن جلوي بالاحساء تراه رهييييب مرة ماشاء الله عليه انا سوين عنده شفط بطن وبعد كم شهر برجع اعمل شد للبطن وعن تجرررربه اقولها لك مافيه مثل عبدالله السلمان .
مستشفى الامير سعود بن جلوي
مجمع العيادات الطبيه

جوال رقم
0505916733
انسان رائع رحت لي اخذ فحوصات وعلى طول
دخلت العمليات وانتهيت وجلست يوم بالمستشفى وطلعت والحمدلله

التائبـــة
12-25-2007, 11:07 PM
حبيبتي الله يسهلك امرك
وانا اعرف الدكتور ممدوح وعملت عندو حقن دهون في خدودي والله انو دكتوره مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره طيوب وحبوب وشاطر ماشاء الله
وسمعتو حلوه ومشهور انو دكتور كويس

انا انصحك تعملي عندو ولا تفكري تروحي لغيرو واهم اهم شي الاستخاااااااااااااااااااره وربنا يقدملك الي في الخير

زي انا رحت قبل الدكتور ممدوح لــ 3 دكاتره وكل ماعملت الاستخاره ماتتسهل لحد مارحت للدكتور ممدوح وعملت استخاره حسيت براحه ومره ماخفت والحمد لله ربنا سهلي امري
بليز حبيبي ممكن تعطيني معلومات عن الدكتور ممدوح
في اي بلد؟
مكان العياده؟
رقمها اذا امكن؟
وهل سمعتي اذا عمل لاحد عملية شد قبل كد ولا لا؟

أمونا
12-26-2007, 04:22 AM
بنات لاتلعبون في نفسكم
مهما يكون العملية يبيلها واحد محترف مو اي كلام
وهذا جسم مواي كلام تلعبين فيه

لكن تبين نصيحتي

امهر واشطر واروع جراح تجميل سمعت عنه وشفته في حياتي ( الدكتور عبد الله السلمان ) في الأحساء
أمير الجراحين اعتبره مع شهادة امتياز

اما الدكتور التاني اللي شفته وسمعت عنه ممتاز في جراحة الصدر روووعه من تكبير وتصغير وشد
الدكتور جمال جمعة
عنده عيادة في الرياض والخبر ودبي
رووووووووعه

نصيحة غالية من اخت تحبكم وتخاف عليكم
الضمان بيد الله لكن اللي تفكر بعملية
لاتفكر بغير هالإثنين

وموفقين بإذن الله

لوووجين
12-26-2007, 06:04 AM
يابنات انا سمعت انة فية جهاز يشد الصدر من خلال جلسات حتى تصلي لنتيجة اللي تبيهاوبدون جراحة
ياليت احد منكن يسأل دكتور وجيب لنا الخبر الاكيد

desertflower
12-26-2007, 06:30 AM
نصيحتي ابعدي عن العملية اختي سوت العملية من 15 سنة وكانت بتموت علينا لكن ربي ستر
عمليتها كانت تصغير صدر مع شد وشفط دهون من الطن وشدها
العملية كلفتها 20 الف واتنومت 15 يوم خمسة منها بالعناية المركّزة وربي ستر
العملية سوتها بالحمادي وكان الدكتور اسمه زيد ابو هلسة وكان د شاطر على حد ماكانوا يقولون
1- كان عندها وقتها ولد واحد والاولاد اللي جو بعده ماقدرت ترضعهم مع انه قال ماراح تتأثر الغدد اللبنية
2- آثار فظيعه على شكل حرف T بالانجليزي مقلوب ( من يمين الصر الين الشمال ومن اسفل منتصف الحلمة الين تحت
اذا لبست ستيان يبان من جوانب الصدر ( تحت الابط)
3- بغى يصير لها اورام وبعد ماأخذوا منها خزعة للتحليل اتضح انه تليف اثر الجرح والحمدلله ماطلع خبيث او ورم
4- كل ماجابت طفل والله نحزن عليها تبكي بكي وهي تشوف البيبي يمسك الحلمة ويحاول يطلع حليب وبعدين يفلتها مافي شي
نفس الشي البطن شق من اليمين الين الشمال والحين عندها تمزقات بعضلات البطن والتصاقات من الداخل
واي استفسار انا جاهزة

احب االاستطلاع
01-13-2008, 05:34 AM
اي دكتور او دكتوره تجميل يكون وجهها شين

كيف بيعالجو الناس ولا قدرو يعالجو انفسهم

( باب النجار دايم مخلع )

حلم ليلة صيف
01-13-2008, 06:15 AM
اختي أتمنى أفيدك أنا بعد ودي أشد وأكبر ومتردده من سنين
لكن هذا فعلآ أعتقد د ممدوح كثير يمدحونه في المنتدى
لكن ما شفت أحد

شوفي بالنسبه لشد الايدين لا تتوهقين عند أي أحد
الجرح بيكون طول الذراع
واختي شافت وحده بالتخصصي الطبي في قاعة الانتظار وانهبلت
تقول متشوهه المسكينه
المهم هنا وحده كتبت عن طريقه جديده مخترعها طبيب سعودي بجده لشد الايدين
بس ممكن تبحثي بالمنتدى وانا إذا لقيته أرسلته لك

حلم ليلة صيف
01-13-2008, 06:20 AM
شوفي أغلب عمليات الصدر ناجحه باذن الله وتوكلي على الله وسويها لكن اكيد عند دكتور له خبرته
في هالمجال
شوفي فيه دكتور اسمه الشريف في النخبه
يمدحونه مره عندنا بالرياض
والله يوفقك ويكتب لك الخير يا رب وكل بنات الحلال

شمس الجبال
04-30-2008, 04:59 PM
استخيري

واطلبي موافقة الاهل والزوج

ودعائهم

اوريا
04-30-2008, 07:42 PM
اختى انا سامعة عن دكنور توفيق اليامى بمستشفى فتيحى وكمان بمستشفى الحرس اللى اسمعة انة دكتور ممتاااااااااازوانتىلازم تروحى كذا دكتور تستشيرى وتفهمى من كل واحد واخر شى صلى الاستخارة والله يوفقك

حواء مدينيه
11-30-2008, 11:23 PM
ياليت تفيدونا اكثر عن الدكتور عبدالله السلمان
ناويه اعمل شد بطن عنده في اجازة الحج يعني بعد كم يوم

ام التوينز
12-05-2008, 03:16 AM
فيدونا الله يفيدكم ويفيد الجميع

بااربي *
12-05-2008, 07:38 AM
والله قلبتو علي المواجع انا بموووووت واسويها

بس مشكلتي انها غاليه والادهى والامر ان زوجي راااافض 00

انا لسى صغيره عمري 21 وعندي ولد بس مادري ليش ترهل بشكل فضيييع مرررررررره مع اني مااارضعت ومره انحرج من زوجي

باذن الله اسويها بس شايله هم الكشف مرررره مستحيه مااتخيل وضعي وانا اوريه صدري ياويييييييييييلي 00

اختي دانه اذا سويتها ياليت تبلغيني 00

وعلى فكره ترى السيلكون للتكبير ابدا مافي خطوره
وحتى عملية التصغير ماااتأثر على الرضاعه ولا حتى بالاحساس

بااربي *
12-05-2008, 07:43 AM
وبالنسبه للاخت اللي تقول ان اختها سوتها ومازبطت
انتي بنفسك قلتيها قبل 15 سنه الحين الطب تطور وهي صارت من العمليات اللي يسونها كثير يعني اسهل وافضل وامهر من اول
يارب تيسرها لي ولكم ولكل وحده محتاجتها يااااااااااارب

حنونةجدة
12-05-2008, 07:58 AM
باربي حبيبتي انتي متاكده السيلكوون مافيه خطوره حق التكبير يعني ماياثر بعد الزواج وبعد كم سنه قوليلي اذا عندك خبررررررر
فديتك

قلب الورود
12-05-2008, 08:49 AM
اليكم شكواي
منذ ان بلغت وانا اعاني من كبر وترررررررررررررهل غير طبيعي بصدري
واذا تكلمت ابسوي عمليه قالت امي الناس امراض وسرطانات وبلاوي احمدي ربك ع العافية.........
والحين كبرت وتزوجت....وانواع الاحراجات وودي اسوي العمليه وعندي اطفال ولله الحمد واتمنى اسوي عملية شد وتصغير للصدر ولا ادري كيف طريقة العمليه وكم يجلس الواحد تعبان.......؟ وعند مين اسويها وكم تكلف..؟
يا ليت وحده جربت تطرح لنا قصتها..؟
انا اسمع عن مستشفى الحرس بالرياض بس ما ادري اقدر اسوي عندهم والا لازم واسطات ..يعني هم يعالجون اي شخص ولا بس العسكريين
جزى الله كل من اعاننا خير الجزاء
والله يوسع له في الدنيا والآخره اللي تساعدنا في اختيار المكان المناسب للعمليه

بااربي *
12-05-2008, 11:06 AM
حبيبتي حنونة جده انا فريت كل المواضيع الموجوده بالعاااالم اللي تخص عمليات الصدر وتجميلها >>>>>> وحده تبالغ

المووووهم ياعزيزتي اللي استنتجته ان مالها اي اثر او سلبيات لانها جداااا سهله مو مثل التصغير
>>>>>>>> ياحسره علي

يعني كلها فتحه صغيره تحت الصدر تقريبا طولها 1 او 2 سم ويدخلون السيلكون وانتهى الموضوع
طبعا يحطونه تحت الصدر عشان ماياثر على الرضاعه او الاحساس مع انه اول كانو يشيلون الحلمه ويدخلون السيلكون 000 احححح احسها تعووووور
طبعا الطريقه الحديثه اللي هي الاولى هي الافضل والمستخدمه حاليا 00
ويدوم السيليكون لمدة 10 سنوات الى 15 سنه
وبعدين يستحسن انك تغيرينه

طبعا شفت الكلام هذا في ال تي في بنفسي محد قاللي

في صباح الخير ياعرب والدكتور ماجد ---- (( نسيت باقي اسمه )) اللي بالكويت

وبس 00

بااربي *
12-05-2008, 11:20 AM
حبيبتي قلب الورود 00

مستشفى الحرس اللي بالرياض يعالجو بس العساكر 00
وترى العمليه سهله والله مو مثل مانسمع ومثل ماقلت الطب تطووور وهالعمليات صاروا يسونها بشكل خيالي حتى عندنا بالسعوديه
وماتاخذ وقت انا راسلت اكثر من وحده عملو العمليه
ومدة العمليه من ساعتين ل 3 ساعات ويوم واحد بالمستشفى وتطلعين بس اهم شي ماتشيلين شي ثقيل

ويعطونك مشد تلبسينه لمدة شهرين الى ثلاث شهور
والمها محتمل ومايتجاوز اليومين ويعطونك مسكنات طبعا 00

وسعرها ب 16 الف ريال ينطح ريااال
وبعضها توص ل 19 وفي وحده تقول عملتها ب 23 الف
طبعا يختلف على حسب المستشفى 00

وافضل الدكاتره اللي سمعت فيهم يعني مو عن تجربه هما ممدوح عشي وجمال جمعه والثنيان وبشار البرزه >>>>> ثرثاره هالبنت

وبس
والله يعين الحريم على نفسهم 00

حنونةجدة
12-05-2008, 02:51 PM
شكرا باربي يعني ماتعرفي احد مسوي اوكي وانا كمان زيك نفس الكلام قريتو وسمعتو
بنات ايش رايكم بناديه بندقجي اللي في ابراج البدريه انا رحتلهاومررررره استشاره وطمتني بس خفت ولا رجعت لها مره تانيه

ام التوينز
12-05-2008, 11:45 PM
نادية بندقجي وحدة في منتدى ثاني تسبها شوهتها والله اعلم

انا بطني مترهل وصدري بعد الخلفة بعد ماكنت زي عارضات الازياء ولسة صغيرة مو كبيرة على الترهل ووزني مثالي لاكن بطني بطن عجوزة بسبعين وانا في العشرين وصدري صفير ومترهل من الرضاعة لان ماشاء الله تبارك الله توام
فيدوني لان في دكتورات اعرفهم يسبوا في عيد كلينك ويقلك تجاري وهما دكتورات لاكن مو مجال الجراحة والتجميل دكاترة ويعرفوا بعض والله اعلم فيدوني يبنات عشان اطمن واسويها وارجع الثقة والله مافي ثقة قدام زوجي بعد ماكنت امشي زلط ملط بكل ثقة اه ياقلبي

بااربي *
12-06-2008, 12:36 AM
الدكتوره ناديه اللي لاتتكلون عنها انا قريت في منتدى ثاني وحده عملت عندها شد وتصغير ومررررره كانت تمدح فيها 00

لدرجة اني فكرت اروح اعملها عندها يكفي انه حرمه يعني اخذ راحتي معها مو دكتور ؟؟00000000

انا كمان بطني مترهل حيييل يعني بطن العجوز احسن يمكن وفكرت اسويها عند الدكتور بشار البزره بجده دكتور شاطر ومعروف

بااربي *
12-06-2008, 01:49 AM
عملية شد الترهلات وشفط الدهون 00
الصور هي اللي تحكي 00 شوفوها بعدين احكمو 00

00000000000000000000000000000000000000000000

بعد

قبل

بعد

أزالة الزائد من الدهون الثابتة العميقة التى لا تتغير بمعدلات الغذاء أو الرياضة بواسطة حقن مادة لأذابة الدهون و شفط هذه الدهون عن طريق فتحة حوالى سنتيميتر واحد فى أماكن بين ثناى الجلد. وحديثاً تتم أذابة الدهون بالموجات الفوق صوتية أو بأجهزة تفريغ هوائى قبل شفطها.

يمكن بهذه الطريقة أزالة الدهون من جميع أجزاء الجسم و الثدى و الوجه و الرقبة حتى ثمانى لترات من الدهون ( أى أكثر من 15 كيلو) فى الجلسة الواحدة. كما يمكن مساوة التعاريج الناتجة من ترسبات الدهون (السليوليت)

بعد العملية يرتدى المريض لباس ضاغط حسب الجزء التى إجرى له شفط مدة ثلاثة أشهر بعد العملية.

زمن العملية : ساعة إلى ساعتين

نوع التخدير: تخدير كُلّى أو نصفى.

المكان : مستشفى و لا يحتاج المريض للمبيت بعد العملية.

الأعراض الجانبية المتوقعة : تورم و كدمات الجلد

زمن التعافى :الرجوع للعمل بعد ثلاث أيام والنتيجة النهائية خلال أول ثلاثة شهور.

التكلفة :

- ألفان وخمسمائة جنية مصرى - ربعمائة و خمسون دولار للشفط بالمواد المذيبة للدهون (للمنطقة الواحدة <البطن- الصدر - الفخذ - الذراع - الظهر>http://www.sehha.com/cl/images/smilies/wink.gif.
- أربعة ألف وخمسمائة جنية مصرى - سبعمائة و ثمانون دولار للشفط بالموجات فوق صوتية .

أستمرار النتائج :مستمرة عدا بعض الحالات مثل الحمل والسمنة

فكرة العملية : أزاة ترهلات البطن بأزالة الجلد الزائد و الدهون و أصلاح عضلات البطن

زمن العملية : من ساعتين إلى ثلاث ساعات.

نوع التخدير: تخدير كُلّى أو نصفى.

المكان: مستشفى و يحتاج المريض للمبيت بعد العملية لمدة يومين.

الأعراض الجانبية المتوقعة : تورم و كدمات الجلد و ندبة مكن أزالة الجلد

زمن التعافى: الرجوع للعمل بعد أسبوعين والنتيجة النهائية خلال أول ثلاثة شهور.

التكلفة : من أربعةالى ستة ألاف جنية مصرى -ألف دولار .

أستمرار النتائج :مستمرة عدا بعض الحالات مثل الحمل والسمنة.

ام التوينز
12-06-2008, 04:13 AM
باربي جزاك الله خير
انا اشوف العمليات لايف على قناة شو تايم النتائج روعة لي جراحين هوليود النتائج اكثر من رائعة
افكر اروح هوليود

قلب الورود
12-06-2008, 07:25 AM
الف شكر يا بااربي
يا عمري الله يوفقك
لكن وحده قريبه لزميلتي تقول جلست في مستشفى الحرس اسبوعين سوت عملية تصغير للصدر وشد
واوووووووه قلت يا ساتر ما اظن اقدر اقعد هالمده بالمستشفى
والله يعطيك العافيه يا رب الدكاتره اللي ذكرتيهم ويين اماكنهم بالرياض او جده وباي المستشفيات
والله يجزاكي كل خير ع المساعده

ام التوينز
12-07-2008, 03:51 AM
اب

reema2000
12-07-2008, 07:43 AM
يا فراشة Maybe صندوق الرسائل عندك ممتلئ وماتقدري تستقبلي احذفي بعض الرسائل عشان اقدر ارسلك .

انا ما اعرف الا بشار البزره وتراه كويس

حنونةجدة
12-07-2008, 10:00 AM
ريما هلا حياكي اقلطي مختفيه من زمان وينك؟
مين يبغى يروح لبشارانا رحت عنده وسويتها الحمدلله صايره خققققق

reema2000
12-07-2008, 03:12 PM
هلا وغلا حنونة جده والف حمدالله بالسلامة ومبروك وكل عام وانتي بخير هههههههههه جعل ايامك كله حلوة

خبريني كيف صار انفك وكيف كان الوضع

حنونةجدة
12-07-2008, 03:54 PM
الحمدلله مررررا كويس والله يسعد ايامك
انتي كمان
ليه مختفيه؟

سرورتي
12-07-2008, 04:28 PM
للرفع

ام التوينز
12-07-2008, 06:42 PM
متابعة

بااربي *
12-08-2008, 05:57 AM
حنونة جده كلميني اكثر عن العمليه
انا انفي في اعوجاج واااضح بس بعد شكله عاجبني
اخاف اسوي العمليه شكلي يخرب00000

مع انه مو من صالحي الدكتور يقوللي كل ماتكبرين تزيد الحاله تسوء

الايام هذي انفي مررره مقفل اتنفس من فمي الله يصبرني والله امس فكيتها وبكيت من جد تعبااانه 00

حنونةجدة
12-08-2008, 08:08 AM
هلا حبيبتي اذ عاجبك لاتسويها بس انتي تقولي انك تعبانه
وايش هو الي فكيتيه؟الجبس ولاايه؟
وانا كمان لاقيه صعوبه بسيطه بالتنفس بس يقولوا فتره وعادي

بااربي *
12-08-2008, 12:18 PM
حنونه قلبي انا ماسويت شي لسى واصلا خايفه اسويها

انا اقصد اني طلعت اللي في قلبي كله ليه كم يوم تعبانه وماسكه نفسي ماابغى ابكي قدام زوجي ويتأثر عشاني في الاخير طلعتها وبكيت بقووووه

ام التوينز
12-09-2008, 04:38 AM
متابعة

ام التوينز
12-09-2008, 05:29 AM
اب

بااربي *
12-09-2008, 01:46 PM
وين الناس ؟؟

حنونةجدة
12-10-2008, 12:28 AM
هلا كل عام وانتم بخير
في موجودين ناكل لحمه وحركات
اخبارك باربي؟

أمونه البكري
12-10-2008, 02:39 AM
الله ييسر أمرك

بااربي *
12-10-2008, 09:52 AM
هلا ياقلبي تمام اخبارك انتي ؟؟؟

mais86
12-10-2008, 09:55 AM
انشالله يفيدوكي الفراشات

ام التوينز
12-11-2008, 09:43 AM
اب

عسيريه وافتخر
12-12-2008, 02:04 AM
بنات الشرقيه اي دكتور شاطر في الشرقيه يسوي

تصغير صدر وشد وابي اعرف السعر ضروري
زواج صديقتي في العطله وتبي تسويها تكفون

#بنت الدمااام#
12-12-2008, 06:39 AM
للرفع

#بنت الدمااام#
12-12-2008, 06:40 AM
:)

امي بدنيتي كلها
12-12-2008, 01:10 PM
بناااااات الله يسعدكم دنيا واخره الي تقدر تساعدني
انا زواجي شهر 2 وفخوذي فيها سلولايت مدري قشر برتقال المهم البشره ماهي متساويه وابغى الحين حل فعال
كيف اعالجها احد قد عاجها وراحت ولاتقولون كريمات كلها خرابيط بس خساره فلوس ساعدوني الله يخليكم

بنوته زي العسل
12-12-2008, 02:38 PM
ما عندي فكره

بااربي *
12-14-2008, 11:53 AM
حبيبي السلوليت مااايروح اذا كان لونه ابيض لانه

الجلد ترهل والخطوط هذي عباره عن دهون متجمعه يعني ماتروح الا بعملية شفط الدهون هذي اما اذا كان لونها احمر ممكن تخف بس

يعني بالنهايه علاجها حل واااحد بس 000 هو الشفط

ولا احد يجي يقول في كريم او خلطه او اعشاب هذا كله كلاااام فااضي بس خسارة فلوس ومضيعة وقت 00

ام التوينز
01-01-2009, 02:14 AM
يارب

ام التوينز
01-05-2009, 01:35 AM
ياكريم

رجائي جنة ربي
01-05-2009, 04:11 AM
وعليكم السلام ورحمــة الله وبركآته

حكم عمليات التجميل

أريد أن أسأل عن عملية التجميل في الأنف هل هي حرام - خاصة وإذا كانت تتعبني نفسيّاً وتؤثر علي في حياتي ، وأيضاً قال الأطباء إنها تحتاج عملية ؟.

الحمد لله
جراحة التجميل تنقسم إلى قسمين :
1. جراحة التجميل الضرورية .
وهي الجراحة التي تكون لإزالة العيوب ، كتلك الناتجة عن مرض أو حوادث سير أو حروق أو غير ذلك ، أو إزالة عيوب خلقية وُلِد بها الإنسان كبتر إصبع زائدة أو شق ما بين الإصبعين الملتحمين ، ونحو ذلك .
وهذا النوع من العمليات جائز ، وقد جاء في السنة ما يدل على جوازه ، ولا يقصد صاحبها تغيير خلق الله .
1- عن عرفجة بن أسعد أنه أصيب أنفه يوم الكُلاب في الجاهلية ( يوم وقعت فيه حرب في الجاهلية ) فاتخذ أنفا من وَرِق ( أي فضة ) فأنتن عليه فأمره النبي صلى الله عليه وسلم أن يتخذ أنفا من ذهب . رواه الترمذي ( 1770 ) وأبو داود ( 4232 ) والنسائي ( 5161 ) . والحديث : حسَّنه الشيخ الألباني في " إرواء الغليل " ( 824 ) .
2- حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يلعن المتنمصات والمتفلجات للحسن اللاتي يغيرن خلق الله . رواه البخاري ومسلم .
( النَّامِصَة ) هِيَ الَّتِي تُزِيل الشَّعْر مِنْ الحاجبين , وَالْمُتَنَمِّصَة الَّتِي تَطْلُب فِعْل ذَلِكَ بِهَا .
( الْمُتَفَلِّجَات ) هي التي تَبْرُد مَا بَيْن أَسْنَانهَا إِظْهَارًا لِلصِّغَرِ وَحُسْن الأَسْنَان .
قال النووي رحمه لله :
وَأَمَّا قَوْله : ( الْمُتَفَلِّجَات لِلْحُسْنِ ) فَمَعْنَاهُ يَفْعَلْنَ ذَلِكَ طَلَبًا لِلْحُسْنِ , وَفِيهِ إِشَارَة إِلَى أَنَّ الْحَرَام هُوَ الْمَفْعُول لِطَلَبِ الْحُسْن , أَمَّا لَوْ اِحْتَاجَتْ إِلَيْهِ لِعِلاجٍ أَوْ عَيْب فِي السِّنّ وَنَحْوه فَلا بَأْس ، وَاللَّه أَعْلَم اهـ .
2. والقسم الثاني : جراحة التجميل التحسينية .
وهي جراحة تحسين المظهر في نظر فاعلها ، مثل تجميل الأنف بتصغيره ، أو تجميل الثديين بتصغيرهما أو تكبيرهما ، ومثل عمليات شد الوجه ، وما شابهها .
وهذا النوع من الجراحة لا يشتمل على دوافع ضرورية ، ولا حاجية ، بل غاية ما فيه تغيير خلق الله ، والعبث بها حسب أهواء الناس وشهواتهم ، فهو محرم ، ولا يجوز فعله ، وذلك لأنه تغير لخلق الله تعالى ، وقد قال الله تعالى : ( إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلا إِنَاثاً وَإِنْ يَدْعُونَ إِلا شَيْطَاناً مَرِيداً * لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَفْرُوضاً * وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ) النساء/117-119 . فالشيطان هو الذي يأمر العباد بتغير خلق الله .
وانظر كتاب " أحكام الجراحة الطبية " للشيخ محمد المختار الشنقيطي .
سئل الشيخ محمد بن صالح العثيمين - رحمه الله - :
ما الحكم في إجراء عمليات التجميل ؟ وما حكم تعلم علم التجميل ؟ .
فأجاب :
التجميل نوعان :
تجميل لإزالة العيب الناتج عن حادث أو غيره ، وهذا لا بأس به ولا حرج فيه لأن النبي صلى الله عليه وسلم أذن لرجل قطعت أنفه في الحرب أن يتخذ أنفا من ذهب .
والنوع الثاني :
هو التجميل الزائد وهو ليس من أجل إزالة العيب بل لزيادة الحسن ، وهو محرم لا يجوز ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم لعن النامصة والمتنمصة والواصلة والمستوصلة والواشمة والمستوشمة لما في ذلك من إحداث التجميل الكمالي الذي ليس لإزالة العيب .
أما بالنسبة للطالب الذي يقرر علم جراحة التجميل ضمن مناهج دراسته فلا حرج عليه أن يتعلمه ولكن لا ينفذه في الحالات المحرمة بل ينصح من يطلب ذلك بتجنبه لأنه حرام وربما لو جاءت النصيحة على لسان طبيب كانت أوقع في أنفس الناس . " فتاوى إسلامية " ( 4 / 412 ) .
وانظري جواب السؤال رقم ( 1006 (http://www.islamqa.com/index.php?ln=ara&ds=qa&lv=browse&QR=1006) ) .
وخلاصة الجواب :
إذا كان بالأنف عيب أو تشويه ، وكان المقصود من العملية الجراحية إزالة هذا العيب ، فهذا لا بأس به .
أما إذا كان المقصود هو مجرد الزيادة في التجميل والحسن فلا يجوز إجراء هذه العملية .
والله أعلم .

الإسلام سؤال وجواب

http://www.islamqa.com/ar/ref/47694

((اللهم بلغت اللهم فاشهد))
^^^

اللهم أنصر أخواننا المستضعفين في غزة
اللهم إنهم جوعى فأطعمهم
و خائفون فآمنهم
اللهم إنهم مكسورين فاجبر كسرهم
اللهم ارحم ضعفهم ، و آمن روعهم ، و انصرهم على عدوك وعدوهم يا قوي يا عزيز
اللهم عليك باليهود الغاصبين اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك
حسبنا الله و نعم الوكيل
اللهم يا مجيب الدعاء
الــلـهم آميــــن

pink flower
06-04-2009, 08:20 AM
هلا بنات انا ابي اسوي شفط وشد لافخادي وبطني وشد لصدري فقط مين جربت دكتور ممدوح واناسمعت عن دكتورة ثريا طاشكندي بالملك فهد يمدحوها من سمعت عنها

pink flower
06-04-2009, 07:22 PM
بناااااااااااااااااات فينكم معقوله محد سمع عنهم:(

ملح الشرقيه
09-28-2009, 06:58 AM
انا من زماااان مافتحت هالمنتدى نسيته وتوني اتذكره وسوري عالتأخير انا بصراحه سمعت عن ممدوح عشي الكللللل يمدحه يقولون جداااا شاطر وحده قالت نفخت خدودي عنده بالدهون يعني الدائم حيل تمدحه اسم العياده كلينك في جده دقي عالاستعلام وشوفي

ألين الفيصل
09-30-2009, 11:20 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sarahmoon10
11-22-2009, 09:28 PM
ياجماعة أفضل جراحة تجميل الأنف في الخليج العربي هو دكتور بشار البزرة ، د.بشار البزرة صارله عشرين سنه في المملكة ويعمل عمليات تجميل أنف ولا يوجد عائلة في السعودية إلا والدكتور بشار البزرة عامل لهم عمليات في الأنف .
د.بشار البزرة خبرة عالمية وكتير من صحباتي ذهبو لفرنسا وألمانيا وبريطانيا لأخذ أستشارات عن عمليات تجميل الأنف وكل الجراحين هناك نصحوهم بأنه الوحيد عندكم والمعروف عالمياً ونتائجة موثقة بالصور قبل وبعد هو دكتور بشار البزرة ..
للأسف الحاسدين كثار والحاقدين أكثر لكن هذه سنه الحياة ....

رود 2005
02-09-2010, 11:11 PM
الدكتور الثنيان متخصص في الحروق و التشوهات !!!!!!!!!!!!!!

د. عبدالله الثنيان
استشاري جراحة التجميل وجراحات الترميم والحروق والتشوهات وجراحة تجميل الأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني

http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm (http://www.al-jazirah.com/355920/tb1d.htm)

مدري كيف البنات يروحون له البنات لتجميل الصدر و الحقن والشفط ؟؟؟؟؟؟؟

تخصصه معروف بمستشفى الحرس و ماله علاقه بحقن الوجه و الصدر و الأنف ..

و لذلك كل اللي يسويه تجاااااااااااااااااارب في البنات و اكثرهم تشويه مو تجميل ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

للأسف الدكتور عبد الله الثنيان عن تجربة صديقتي ماااااااااااااادي جداااااااااااااا

و مو صادق في توضيح مضاعفات العمليات و الآثاراللي تبقى للأبد

صديقتي سوت شفط دهون و حقن و بقت لها آثار الشفط من سنوات والحقن ترهل و طلع لها تكتلات و أكياس و لا أستفادت أي شيء من العمليه .. تعب نفسي وجسدي و خسرت مبلغ كبير بدون فائدة .. و عرضت نفسها لمضاعفات راح تستمر معها طول العمر ..

تأكدوا يابنات العمليات التجميلية في السعودية تجارب و شفط فلووووووووس

خذوا استشارات كثيرة قبل أي عملية .. الصحة ما ترجع بعد العمليات الفاشلة ..

AROB~~
04-23-2010, 09:53 AM
ياجماعة أفضل جراحة تجميل الأنف في الخليج العربي هو دكتور بشار البزرة ، د.بشار البزرة صارله عشرين سنه في المملكة ويعمل عمليات تجميل أنف ولا يوجد عائلة في السعودية إلا والدكتور بشار البزرة عامل لهم عمليات في الأنف .
د.بشار البزرة خبرة عالمية وكتير من صحباتي ذهبو لفرنسا وألمانيا وبريطانيا لأخذ أستشارات عن عمليات تجميل الأنف وكل الجراحين هناك نصحوهم بأنه الوحيد عندكم والمعروف عالمياً ونتائجة موثقة بالصور قبل وبعد هو دكتور بشار البزرة ..
للأسف الحاسدين كثار والحاقدين أكثر لكن هذه سنه الحياة ....

بشااااااااار هذااا الجزااااااار الاول بالمملكه في جراجة التجميل
بناااااات لااااااااااا نصيييييحه لاااااااااااااا ترووحوووون لـــــــــه يخخلللي اخشااامكم مسطررره واااقفه
تبغووون دكتوووور تجميييل للخشم ويخليه طبيعي وسمعته زيييينه الدكتور لططفي الدقرر
ماجربته لكن كل من جربه مدحه والكل يمدحه وانا بإذن الله ناويه اروح له بس الفلوس تدبر ان شااء الله على طووووووووول ركككض عنده
الله يوفقنا جميييع

AROB~~
04-23-2010, 09:56 AM
بعدييين لحظظظة
هذا الرررد في كل منتدى اشوووفه ليييش !!!!
ولا حتى فيكم حييل تغيرونه !!
اغبى ترويج شفته بالعالم هذا اذا ترويجه غبي كذا وش حال شغله !!
الحمدلله والشكر بس
اقول بس الله يعطي بشار هذا على قدد نيييييته هوو واللي معااااااااه قولوو اامييييين

كيكة شوكلاته
04-24-2010, 04:54 PM
حبيبتى انا أعرف مركز عيد ورحت الدكتور عيد شخصين عشان بسوى شفط دهون لصدرى سويت عنده موعد بااذن اللة اخر الشهر القادم بسوى عملية شفط ...بنسبة لدكتور ممدوح واللة صديقتى فى العمل رحت عندة عشان بشرتهاا وانها لوتششوفينها بشرتها الان كلمة تهبل تجنن شوية وجها رح زين القطن وش بشرة ماشاء الله عليها ورح وانت مغمضةترى مركز عيد ودكاترة متوجدين قمة العملوالاخلاق

أنا ولكن
04-24-2010, 05:17 PM
دكتووووووووووووووووور ممدوح ممتااااااااااااااااااااااااااااااااز والله العظيم بالحروق انا جربته وكثير من صحباتي كمان وعندي عملية نهاية الشهر بس عيبهم العمليات مكلفه

الكاثرين
06-18-2010, 09:32 AM
تكفوووووون الله يدخلكم الجنه ويوفقكم دنيا واخرة من جربت ممدوح عشي بعيد كلينك بتكبير الصدر

واش النتائج بعد العمليه وكيف صدرها قاسي والا لين ووو وكمكلفت العمليه ووو

تكفوووووون اخدموني خدمه العمر لاني بروح له

ONCEK
06-22-2010, 12:48 PM
عمليات تجميل البطن-منقول من مجلة سيدتي الجميلة

تجميل البطن او شد البطن –TUMMY TUCK-ABDOMINOPLASTY

ان ترهل البطن او تشحم البطن يحدث لاسباب عديدة. لذالك يمكن وصف تشويهات البطن على النحو التالي:

1-جلد البطن مترهل جدا مع وجود خطوط جلدية مثل اللي تحدث بعد الولادة.
2- ترهل جلد البطن مع ضعف وترهل عضلات البطن .
3- تشحم البطن اي بروز البطن بدون ترهل للجلد او ضعف لعضلات البطن.
4- ترهل الجلد مع العضلات مع تشحم جلد البطن.

لكل من هذه الحالات له سبب واحد او عدة اسباب تتلخص فيما يلي :

1- السمنة العادية او المفرطة وفي هذة الحالة تزداد نسبة الشحوم المتجمعة في جلد البطن .
2- اضطرابات هرمونية اما لاضطراب الغدد الصماء او اخذ ادوية تحتوي على هرمونات او غير ذالك
3- الحمل والولادات المتكررة , زيادة وزن الطفل في فترة الحمل بصورة غير طبيعية كحالات سكري الدم عند الام الحامل مثلا, او اجتياز الجنين الفترة المحددة للولادة بفترة ؟
4- عدم ممارسة الرياضة لتقوية عضلات البطن.
5- رفع الاحمال الكثيرة والثقيلية اثناء العمل وقد يؤدي الى الفتق ايضا .
6- عدم الاهتمام المراة بالبطن بعد الولادة , عدم استشارة طبيب التجميل بالنسبة لخطوط الولادة .

الوقاية دائما اهم من العلاج
1- استشارة الطبيب مباشرة بعد الولادة لمعالجة او منع ترهلات الجلد والخطوط الجلدية
2- الالتزام بنظام غذائي او حمية في حالات السمنة المفرطة لمنع التشحم في الجلد
3- الرياضة هي علاج لكثير من الامراض , وهي مهمة لتقوية عضلات البطن لمنع ضعف وتهدل العضلات.
4- عدم رفع الاثقال او الاحمال الا بمساعدة الاخرين وليست هي بشجاعة رفع الاحمال ؟
وفي حالة الضرورة استخدام الاحزمة الخاصة للبطن لتفادي تمزق وتهدل او فتق عضلات البطن.
5- معالجة الاضرابات الهرمونية من قبل طبيب مختص في ذالك وعدم اخذ الهرمونات او المنشطات بدون استشارةطبيب مختص ايضا.

العلاج-TREATMENTS

1- علاج طبي فقط-MEDICAL TREATMENTS

مثل الحمية الغذائية – الرياضة المدروسة- بعض الادوية الخاصة بالتنحيف ولاتاخذ الا طبعا بعد استشارة الطبيب المختص ليرى ماهو مناسب لكل شخص وبدون حدوث بعض الاختلاطات الطبية

2-علاج ترهل الجلد بالتايتان او الثرماج TITAN &THERMAGE وبدون جراحة طبعا ولايستعمل لحالات ترهل وضعف عضلات البطن.
وهي عبارة عن اجهزة تمرر على الجلد على جلسات متعددة لغرض تحفيز كولاجين الموجود في الجلد ليعمل على شد الجلد المترهل

3-l.p.g ال-بي-جي جهاز يساعد على تخيف التشحم الموجود في الجلد وقد يستعمل لوحدة او مع بقية الطرق الاخرى وهو ايضا على جلسات عديدة
4- الميزو ثربي
Mesothetherapy
عبارة عن فيتامينات واملاح معدنية تزرق تحت الجلد او في الجلد ايضا على مراحل متعددة
لحالات التخسيس من التشحم القليل الموجود في الجلد ولايستفاد اللذين يكون التشحم عندهم كبير او في حالة ترهلات عضلات البطن.

5-الخيوط الطبيةTHREADS
وتسخدم لشد ترهلات الجلد فقط وبتخدير موصعي

6- الجراحة SURGERY وعلى نوعين

LIPOSUCTION شفط الدهون من البطن لحالات تشحم جلد البطن بواسطة جرح صغير جدا في الجلد ويتم من خلاله شفط الدهون المتشحمة في الجلد و وكمية الشفط تعتمد على عدة عوامل مثلا عمر المريض وقابليته الصحية والبدنية وكمية الشحوم المتراكمة .
والتخدير ممكن اما موضعي للحالات البسيطة او تخدير عام في الحالات الشديدة ولاتوجد مخاطر في هذه العملية اذاتمت بطريقة مدروسة وباشراف الطبيب المختص .

DERMOLIPECTOMYازالة الشحوم مع او بدون تقوية عضلات البطن المترهلة او تقويم الفتوق العضلية ان وجدت اثناء العملية
اما بوضع شبكة صناعية او خياطة العضلات وشدها ثم ازالة الجلد المترهل مع او بدون شفط للشحوم حسب الحالة.

التعليمات بعد العملية
1- لبس المشدات الخاصة او الكورسيه الخاص لبطن لفترة تترواح من شهرين الى اربعة شهور وقسم من المراكز الطبية حتى الى 6 اشهر حسب الحالة ونوع العملية التى تم اجراءها.
2- الامتناع عن رفع الاثقال والاحمال اكثر من 2 كيلو لعدة اسابيع
3- ال-بي-جي مهم اجراءه بعد العملية بعدة اسابيع لتعديل المناطق المشفوطة من الشحوم
4- اخذ الادوية والمضادات الحيوية وحسب ارشادات الطبيب المعالج
5- الليزر ممكن اجراءه بعد فترة مثل الافيرم لازالة اثار العملية ان وجدت وعلى مراحل ايضا
6- المتابعة المستمرة من قبل الطبيب المعالج

بعض المضاعفات-COMPLICATIONS
1- تورم البطن بعد العملية مع الم بسيط –بالنسبة للتورم يزول بعد عدة اسابيع اما الالم يزول بالمسكنات البسيطة
2- نزف تحت الجلد نتيجة العملية ويزول بعد اسبوع الى عشرة ايام
3- شد او ضيق في منطقة البطن خاصة في عمليات تقويم عضلة البطن , يذهب تتدريجيا بعد التعود على الوضع الجديد
4- اثار جروح العملية قد تبقى لفترة من الزمن وخاصة للذين عندهم تاخر في التئام الجروح ومرضى السكري-قد يحتاجون جلسات ليزر افيرم للتخفيف من اثار الجروح او الندب المتبقية
5- تكتلتات شحمية غير منتظمة في بعض مناطق العملية-يمكن الاستفادة من –ال-بي-جيL.P.G عدة جلسات

الدكتور كمال حسين صالح
استشاري طب وجراحة التجميل والتكميل والليزر

مستشفى العمادي-دوحة -قطر

DR. KAMAL HUSSEIN SALEH
CONSULTANT COSMETIC SURGEON
AL EMADI HOSPITAL-QATAR-DOHA

زمن خاين
07-19-2010, 03:58 AM
ممدوح عشى لعملية تكبير الصدر مين جربه

نوريا
11-10-2010, 03:34 AM
الشكرك على المعلومة الطيبة

نوريا
11-10-2010, 04:04 AM
ابغى دكتور في المستشفى المانع لتجميل وايش اسمة تكفون ردي وعلى

نوريا
11-10-2010, 04:07 AM
ةينكم ردو تكفون ابغى اسوي عملية شد الصدر مين سوت وعملية شد البطن تكون جزاكم الجنة الشرقية

abrar55
11-10-2010, 04:12 AM
نصيحتي ابعدي عن العملية اختي سوت العملية من 15 سنة وكانت بتموت علينا لكن ربي ستر
عمليتها كانت تصغير صدر مع شد وشفط دهون من الطن وشدها
العملية كلفتها 20 الف واتنومت 15 يوم خمسة منها بالعناية المركّزة وربي ستر
العملية سوتها بالحمادي وكان الدكتور اسمه زيد ابو هلسة وكان د شاطر على حد ماكانوا يقولون
1- كان عندها وقتها ولد واحد والاولاد اللي جو بعده ماقدرت ترضعهم مع انه قال ماراح تتأثر الغدد اللبنية
2- آثار فظيعه على شكل حرف T بالانجليزي مقلوب ( من يمين الصر الين الشمال ومن اسفل منتصف الحلمة الين تحت
اذا لبست ستيان يبان من جوانب الصدر ( تحت الابط)
3- بغى يصير لها اورام وبعد ماأخذوا منها خزعة للتحليل اتضح انه تليف اثر الجرح والحمدلله ماطلع خبيث او ورم
4- كل ماجابت طفل والله نحزن عليها تبكي بكي وهي تشوف البيبي يمسك الحلمة ويحاول يطلع حليب وبعدين يفلتها مافي شي
نفس الشي البطن شق من اليمين الين الشمال والحين عندها تمزقات بعضلات البطن والتصاقات من الداخل
واي استفسار انا جاهزة

نصيحة ابتعدى عنها صديقتى سويتها وباقى على زواجها الحين شهرين وصدرها شكلة يخرع اثار واضحة رغم انها سوت لها ليزر وحدث لها تكتلات بالصدر

حورية124
11-10-2010, 09:56 AM
طيب مستشفى الحرس بالرياض هم ياخذون فلوس أو لا ؟

قلب حبيبي..
12-12-2010, 12:06 AM
اب

hurrat najd
12-15-2010, 11:41 PM
في الدكتور مناف العزاوي في مستشفى الحرس الوطني . عندهم مركز اعمال
بالفلوس . وانا عملت عنده في مستشفى المملكة .

روحي له و ادعيلي

:ق0::ق0::ق0::ق0::ق0::ق0:

شوشو9923
01-23-2011, 04:14 PM
الله يعينك ويسهلك امررررررررررررررررررررررك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0