المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت افضل فيتامين وكبسولات

وفيه في دنيا رديه
08-16-2010, 01:04 AM
مرحبا فراشات ايش رايكم بها الكبسولات

كبسولات زيت بذرة الكتان ـــــــــــــــــــــ: عني انا ماجربتها

كبسولات زيت زبدة الشياـ ــــــــــــــــــــــ: زميلتي جربتها وطلعت لمعه قوية تجنن ببشرتها وصارت صافية

كبسولات فيتامين E ـــــــــــــــــــــ: ماجربتها

حبوب الخميرة النقية ـــــــــــــــــــــ: جربتها تجنننننننن اقسم بالله شعري صار حرير كانه مستشور طاااايح ولما استشوره بالصدق يطلع كانه شعر فلبينية ووهو طبيعته جاف وطاير ... من اخصائية تغذية....

كبسولات زهرة الربيع المسائية ــــــــــــــــــــــ: جربتها اكثر شي حسيت اني مرووووقه وبس اضحك اساسا هي تصرف عند سن الياس تقوي افراز هرومن الاستروجين وتعزز مناعة الجسم وتعطي حيوية للبشرة .وتعزز الحالة النفسية ...........ماادري ليش صرفتها لي اخصائية التغذية؟؟ بس لما خلص الكرتونه ماعد اشتريت.

وياليت اللي جربت غير هذي تكتبها وكلنا بنعلق عليها...........

انا ريمو
08-16-2010, 01:06 AM
الفيتامينات خطيره
ما تأخذ الا بأذن الطبيب
اما عا الفاضي والمليان يسوي مشاكل

وفيه في دنيا رديه
08-16-2010, 04:29 AM
ياحبيبة قلبي انا كتبت تصويت ماقلت توزيع

يعني قولي تجربتك اذا جربتي نوع منها واذا كان مذهل نبي نستشير اخصائية تغذية وناخذه

وبعدين ياعيوني ماشفتي انا كاتبه كل اللي جربتها كاتبه قدامها من اخصائية تغذية ..من اخصائية تغذية .....فديتك بس

صفي النية فديتك وخلينا نستفيد

سـعـوديـه
08-16-2010, 04:42 AM
بصراحه موضوعك روعه

وانا خاطري استخدم حبوب يصفي بشرتي ويسمني بس انتظر راي باقي الفراشات

لاني طفشت من الخلطات
الكبسولات اريح بكثير

سمعت بكبسولات الخميره للتسمين بس فيه كثير قالوا ماستفادوا منها وترددت

بس ان شاء الله نلقى كم معلومه اكيده تفيدنا هنا

اهني من جرح قلبي
08-16-2010, 05:01 AM
السلام

تجربتي مع الكبسولات جربت كبسوله كبدالحوت سمك القد مررررره خيال تخلي شعرك طايح ومايتساقط وللنظر كويسه اذا كان عندك ضعف
وتطلع خدود والاظافر بيضاء وقويه متتكسر بسرعه
تجربتي وحبيت افيدكم

العفو يارب
08-16-2010, 05:03 AM
مشكورين على ذكر تجاربكم
انا صراحه ماجربت شي
بس ناويه اختار شي يفيد شعري

وفيه في دنيا رديه
08-16-2010, 08:37 PM
حلووو
اختي اللي تبين تسمنين ترى والله يوم جربت حبوب الخميره النقية اختي تهاوشني تقول بطليها لانها نفختني واحس بصراحه اني مااشبع بس اكل اكل ...لكن قلت مستحيل اتركها وشعري صار كذا رووعه يعني استشيري وخذيها
انتظر اراؤكم

لمو دوت كوم
08-16-2010, 09:23 PM
جربت اوميغا3 صار جسمي زبدة مثل الطفل

أما شعري صار خيال شوفي موضوعي في قسم الشعر

جربت حبوب الخميرة بس ما زاد وزني بس تحسنت بشرتي شوي وشعري

انا ريمو
08-16-2010, 10:42 PM
حبيبتي ما اقصد انصح بس
انا استخدمت حبوب الزنك لتساقط الشعر وربي خيال
طبعاا يعد استشاره الطبيب
وارجو انك تقبلي عذري

وفيه في دنيا رديه
08-17-2010, 08:51 PM
فديتك ريموووو نورتي

اوميقا 3
اول مرره اسمع فيها شلون تخلي الجسم زبدة يعني تبيض ونعيم وتصفيه والشعر برضوه زي مفعول الخميره اذا كذا بستشير وباخذها

بس المشكله يابنات انو في تقليد عليها حتى بالصيدليات يعني اذا بتاخذين خذي من صيدلية تبع مركز متخصص بالجلدية لان ادويتهم تكون معتمده من الدكتور ومعتمدها الدكتور لزباينه هذا اذا ماقدرتي تستشيره بنفسك

خالة أنس الغالي
08-17-2010, 09:25 PM
اب

وفيه في دنيا رديه
08-17-2010, 09:30 PM
لااله الا الله

مخي فآصل
08-17-2010, 09:43 PM
رررررررفع

الاماكن كلها
08-17-2010, 10:09 PM
اي والله يابنات احلا موضوع ذا

بس تكفوووون حذرونا من اللي يسمن ابي انحف انا

وابي برضو آخذ فيتامينات لشعري وبشرررتي حيل تعبانه بشرتي

سـعـوديـه
08-17-2010, 10:53 PM
اب

قلبfofo
08-17-2010, 11:04 PM
للتسمين والشعر والبشره كبسولات غذاء ملكات النحل رويال جيلي
وللبشره والشعر والاظافر فيتامين سنتروم الزنك
وكلها ما استخدمتها الا باسنتشاره طبيبه 00
بس مو تستخدم اكثر من شهر

وفيه في دنيا رديه
08-18-2010, 11:23 PM
مصادر أوميجا 3
السمك المليء بالزيت مثل : (السلمون والسردين والتونة) وفول الصويا (التوفو), الجوز, بزر الكتان, والزيوت التي تستخرج منها واللوز.

[عدل] فوائد أوميجا 3
1- يعزز القدرات العقلية للرضَّع إذا تناولته الأم الحامل.

2-يخفف آلام المفاصل, ويقويها.

3-يطور القدرات السمعية والبصرية للرضيع إذا تناولته الحامل والمرضعة.

4-يساعد في صحة الرئة.م

5-تكبح الزهايمر وتصبغ الشبكية.

6-يحمي من الكآبة-بإذن الله-.

7-يرفع مستوى التركيز والقدرات الذهنية للطفل‏.

8-يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

9-يقلل من عدم انتظام ضربات القلب, التي قد تؤدي إلى الوفاة وذلك لتوقف عضلة القلب المفاجئة.

10-يقلل من عوامل تجلط الدم, التي تنتج عنها الأزمات القلبية والجلطات.

11-يقلل من معدلات ثلاثي الجلسرين.

12-يقلل من ترسب الكوليسترول والدهون على جدار الشرايين الذي يؤدي إلى تصلبها.

13-يحسن حالة الشرايين.

14-يخفض من ضغط الدم بنسبة ضئيلة.

15-يساعد في خفض الوزن بنسبة جيدة.

16- مفيدة للمدخنين وذلك لأنها تقوي الرئة والقلب والشرايين.

17-يساعد في الحماية من جفاف العيون أو تخفيف أعراضه.

18-يقليل التهاب الجفون ويحسن إفراز الزيت وماء الغدد الدمعية.

19-يرفع مستوى الكولسترول النافع للجسم.

20-يمتاز باحتوائه على أملاح معدنية ضرورية ومهمة ومنها : (ملح اليود) حيث تعتبر من الأملاح الضرورية في عمليات النمو ونضج الخلايا.

21-تنشط الجهاز العصبي والعضلي والتناسلي.

22-غنية بالفيتامينات المهمة مثل فيتامينات: (أ ود وهـ وب6 وب12) فهي مهمة في تركيب العظام والأسنان والمحافظة على مرونة طبقات الجلد الخارجية والأغشية المخاطية, ناهيك أن فيتامين (د) يعتبر عنصرا مهما في امتصاص الكالسيوم والفسفور من الأمعاء.

23-يمنع الإصابة بمرض البروستاتا - بإذن الله -.

24-تساعد في ترطيب البشرة.

25-يحسن صحة القلب عند البدناء

وفيه في دنيا رديه
08-18-2010, 11:25 PM
صراااااااااحه صحي اكثر منه تجميلي

عموما انا اشتريته

بس مو عارفه كيف جرعاته ياليت الللي جربته تقولي كم اخذ حبه باليوم
وبعد اشتريت سنتروم الزنك وايضا موب عارفه جرعاته كم حبه باليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظِ

وفيه في دنيا رديه
08-19-2010, 02:16 PM
وــــــــــــــــــــــــين

الحلويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــن

سكروبه
08-19-2010, 03:03 PM
اويمغا 3 ايش افضل نوووع ياليت تكتبوا اسمه وتحطوا صورته وسعره

والزنك بعد

بلييييييييييييييز

دلال الحلوة 2
08-19-2010, 03:30 PM
ررررررررررررفع للاسفادة والله موضوع حلوووو

أعذاب
08-19-2010, 03:32 PM
اب

شموخي بحجابي
08-19-2010, 04:33 PM
موضوع حلو للاستفاده

الاماكن كلها
08-19-2010, 04:37 PM
اب ونص هههههه

سكروبه
08-20-2010, 03:27 PM
اب وثلاث اربااع

العفو يارب
08-20-2010, 05:57 PM
ابين

reema2000
08-20-2010, 06:03 PM
رمضان كريم وكل عام والجميع بخير وسعادة .... راح اقلكم تجربتي مع الفيتامينات والمكملات الغذائية .. انا كنت استخدمها بس العام الدكتوره طلبت تحليل عشان العلاج ب الراكيتوين واكتشفت ان عندي زيادة إنزيمات الكبد وارتفاع الكلسترول الضار وهذا وانا نحيفة .......... طبعا طلعت السبب الفيتامينات وتركتهم واعطتني نظام غذائي بس المهم اني تركتهم واعتمدت على زيت الزيتون والعسل والجور والحمدلله مشي الحال .

طيب اقلكم ايش جربت ... الحق ماخليت شي . في دكتورة بشرة كتبت لي مره فيتامين E و B وكنت اخد حبوب خميرة صارت بشرتي خيال كأنها بشرة طفل بيضاء ومشرقة .... بس تخنت شوي بعد كذا مالقيت فيتامين E انقطع من الصيدلية وتركت الخميرة عشان تخنت وBلوحده ما اعطاني نفس المفعول وكان يسبب جفاف لشفايفي .

من جي ان سي استخدمت حبوب هير نيل اند سكن .. للبشرة والشعر والاضافر ,,,, بس هي ماتعطي مفعول الا لو استخدمتيها زي ماهو مكتوب على العبوة خيال جدا جدا للبشرة تصيري بيضاء وبشرتك تشع بس تتخن صديقتي صارت لمبة بس تخنت كثير .

استخدمت حبوب زهرة الربيع ماناسيتني كانت تطلعي لي حبوب صغيرة في كل وجهي تركتها فترة ورجعت برضوا نفس الشي .

حبوب زيت السمك من جي ان سي هي اللي سببت ارتفاع انزيمات الكبد مش بس انا اللي صار معي كذا لوحدي.

طبعا انا استخدم من راسي من غير إستشارة معظم الوقت الا لمن رحت لدكتورة الشعر وقالت استخدمي حبوب فيها زنك وانا اصلآ ما كنت مقصرة

استخدمت حبوب ضد الأكسدة وماحسيت بفرق او انا من كثر مااخذ ماعاد الاحظ لأني كنت استخدم بشكل فضيع ....طبعا سي وبي واي كلهم ماخليت شي وحبوب سفن سي مره مره تتخن بشكل فضيع وتركتها لأنها بجد تسمن بشكل مش معقول .

كنت عند دكتور البشرة من اسبوعين وقلت له ابي فيتامين قال ماله داعي مضرة حسني نوعيةاكلك وبس . امس الدكتورة قلت لها عن الفيتامين قالت ليش ماله داعي ...... فقررت اني ماخد مع اني مااقدر خاصة لمن انزل الصيدلية .... دحين عندي فيتامين E وبي وديناميزان .

قبل يومين شفت علبة في الصيدلية جديدة سعرها 200 ريال مكتوب عليها انها طبيعية و في بذور العنب وضد الأكسدة تركتها بس مشتهيه ارجع اخذها .

ملاحظة : هذي تجربتي امتدت من سنوات يعني مااتكلم عن شهور لا هذي سنين ممكن 9 سنوات ..... خلال هذي الفترة تأثرت رجلي ( المفاصل ) القدم والركبة كان عندي سرعة الترسب عالية وبجد تضررت بس انا ماربتطها ابدا بالفيتامين ( على بالي اني محافظة على نفسي ) بس لمن تركتهم من العام الحمدلله تحسن الوضع كثير .

لا تستخدمي الا ب إستشارة بس اتوقع حبوب الخميرة عادي مالها مضرة بس تتخن تطلع كروشه . واي حبوب تستخدميها حتى لو ب إستشارة لازم تقطعي فترة وترجعي لها

مخي فآصل
08-20-2010, 08:34 PM
رمضان كريم وكل عام والجميع بخير وسعادة .... راح اقلكم تجربتي مع الفيتامينات والمكملات الغذائية .. انا كنت استخدمها بس العام الدكتوره طلبت تحليل عشان العلاج ب الراكيتوين واكتشفت ان عندي زيادة إنزيمات الكبد وارتفاع الكلسترول الضار وهذا وانا نحيفة .......... طبعا طلعت السبب الفيتامينات وتركتهم واعطتني نظام غذائي بس المهم اني تركتهم واعتمدت على زيت الزيتون والعسل والجور والحمدلله مشي الحال .

طيب اقلكم ايش جربت ... الحق ماخليت شي . في دكتورة بشرة كتبت لي مره فيتامين E و B وكنت اخد حبوب خميرة صارت بشرتي خيال كأنها بشرة طفل بيضاء ومشرقة .... بس تخنت شوي بعد كذا مالقيت فيتامين E انقطع من الصيدلية وتركت الخميرة عشان تخنت وBلوحده ما اعطاني نفس المفعول وكان يسبب جفاف لشفايفي .

من جي ان سي استخدمت حبوب هير نيل اند سكن .. للبشرة والشعر والاضافر ,,,, بس هي ماتعطي مفعول الا لو استخدمتيها زي ماهو مكتوب على العبوة خيال جدا جدا للبشرة تصيري بيضاء وبشرتك تشع بس تتخن صديقتي صارت لمبة بس تخنت كثير .

استخدمت حبوب زهرة الربيع ماناسيتني كانت تطلعي لي حبوب صغيرة في كل وجهي تركتها فترة ورجعت برضوا نفس الشي .

حبوب زيت السمك من جي ان سي هي اللي سببت ارتفاع انزيمات الكبد مش بس انا اللي صار معي كذا لوحدي.

طبعا انا استخدم من راسي من غير إستشارة معظم الوقت الا لمن رحت لدكتورة الشعر وقالت استخدمي حبوب فيها زنك وانا اصلآ ما كنت مقصرة

استخدمت حبوب ضد الأكسدة وماحسيت بفرق او انا من كثر مااخذ ماعاد الاحظ لأني كنت استخدم بشكل فضيع ....طبعا سي وبي واي كلهم ماخليت شي وحبوب سفن سي مره مره تتخن بشكل فضيع وتركتها لأنها بجد تسمن بشكل مش معقول .

كنت عند دكتور البشرة من اسبوعين وقلت له ابي فيتامين قال ماله داعي مضرة حسني نوعيةاكلك وبس . امس الدكتورة قلت لها عن الفيتامين قالت ليش ماله داعي ...... فقررت اني ماخد مع اني مااقدر خاصة لمن انزل الصيدلية .... دحين عندي فيتامين E وبي وديناميزان .

قبل يومين شفت علبة في الصيدلية جديدة سعرها 200 ريال مكتوب عليها انها طبيعية و في بذور العنب وضد الأكسدة تركتها بس مشتهيه ارجع اخذها .

ملاحظة : هذي تجربتي امتدت من سنوات يعني مااتكلم عن شهور لا هذي سنين ممكن 9 سنوات ..... خلال هذي الفترة تأثرت رجلي ( المفاصل ) القدم والركبة كان عندي سرعة الترسب عالية وبجد تضررت بس انا ماربتطها ابدا بالفيتامين ( على بالي اني محافظة على نفسي ) بس لمن تركتهم من العام الحمدلله تحسن الوضع كثير .

لا تستخدمي الا ب إستشارة بس اتوقع حبوب الخميرة عادي مالها مضرة بس تتخن تطلع كروشه . واي حبوب تستخدميها حتى لو ب إستشارة لازم تقطعي فترة وترجعي لها

أختي أنا كنت بأكل بدون أستشاره وألحين أكل كبد الحوت و ب 6

وناويه على أوميغا والزنك

الله يستر يعني لازم أروح لدكتوره :404:

reema2000
08-20-2010, 09:30 PM
هلا بك ايه لازم خاصة اوميغا 3 هي نفسها حبوب زيت السمك انصحك لا تستخدميها من رأسك . والزنك لوحدة ماينفع الدكتورة قالت 15 % كفاية .... لوحدة من غير إستشارة وبكثر يسبب تسمم

سكروبه
08-27-2010, 10:48 PM
فيه فيتامين اسمه بيروكسين للشعر يقولوا روووعه اللي استخدمته تكتب تجربتها بليييييييز

و اب

مجد الغد
08-27-2010, 11:13 PM
اااااااااب

وفيه في دنيا رديه
09-02-2010, 01:17 AM
اب
اب
غطيت فتره بس اشتقت ارجع اشوف وين وصلتوااا

اشكرك ريما على وضع تجربتك والله ينولك اللي ببالك

ملكة حبي^_*
11-09-2010, 04:58 AM
ااااااااااااااااااب للفايده

انا صرفلي الدكتور حبوب سفن سيز كيف تمتن ولا مين جربتهاا

سبحان الله العظيم

الإتجاهـ المعاكسـ
11-09-2010, 06:46 AM
انا ليآ اسبوع بستعمل حبوب زهرة الربيع المسائيه :)

الله يستر واسأل الله من خيرها واعوذه من شرها

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0