المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني الله لايحرمكم الاجر

هايدي المدينه
09-27-2010, 05:28 AM
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ..كيفكم ياامهات...
بدخل بالموضوع ع طول انا بنتي لسا عمرها يمكن شهر او تمنيه وعشرين يوم الله يحفظها يارب الموهم من تاني اسبوع من ولادتي وبنتي معاها امساك ياحرام تحزن والله تقطع قلبي الله يشفيها وديتها اكتر من مستشفى يكتبولها تحاميل جليسرين واعطيها الحمدلله تبرز مجرد اوقفها يرجعلها جربت اليانسون والكمون والزيت الزيتون مافاااااااااد ابغى شي طبيعي ماابدي اعودها على التحاميل قولولي ايش اسوي مع العلم انها ترضع صناعي حليب ابتاميل 1 تكفووون لاتردوني الله يسعدكم <<< ياكتر هرجك اخلصي خلاس.. خلاس خلست بليز انقذوووني الله يخليلكم اطفالكم...

هايدي المدينه
09-27-2010, 05:29 AM
اب :)

هايدي المدينه
09-27-2010, 05:36 AM
استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم..

*طبعي ذبح غيري*
09-27-2010, 05:53 AM
يمكن الحليب ما يناسبهآ

هايدي المدينه
09-27-2010, 05:59 AM
اب ليش هيك محد عندو اي فكره :(

من يكملُ الحلم؟
09-27-2010, 06:31 AM
نفس مشكله ولدي البارح اخذته للطبيب كتبلو تحاميل الجلسرين وملين اعطيه مع الرضاعه وغيرلو الحليب الى رونالاك ايه ار للامساك وان شاء الله فيه الشفاء

ونصحني انو لازم يتبرز كل يومين واذا تاخر ما اصبر عليه واما اليانسون ..الخ قال لا تعطيه

بالشفااااااااء ان شاء الله

هايدي المدينه
09-27-2010, 06:35 AM
ياااارب ياحبيبي اشفي بنتي واشفي كل الاطفال والله مره تحزني مررررررررررررره لمن تتعصر ياربي :(

هايدي المدينه
09-27-2010, 06:36 AM
طبعي ذبح غيري الف شكر ع الرد الله يجزاك خير:)

هايدي المدينه
09-27-2010, 06:38 AM
من يكمل الحلم الله يشفيهم يارب انا خايفه بنتي تتعود ع التحاميل مع اني لمن احوطها لها تبكي مره تتوجع حبيبتي الله يشفيهم .... اشكرك على مرورك وردك ياقمر

هايدي المدينه
09-27-2010, 07:26 AM
اب لعنوووون بنوتتي:)

عـذبـة
09-27-2010, 07:46 AM
الله يشفيهاااااا

للاسف هذي مساوء الحليب الصناعي

ماعندي شئ اضيفه

:0108:

هايدي المدينه
09-27-2010, 07:52 AM
الله يشفيهاااااا

للاسف هذي مساوء الحليب الصناعي

ماعندي شئ اضيفه

:0108:

مابيدي غير الصناعي والحمدلله على كل حال والف شكر لمرورك ياغاليه:و7:

ام الزهراء محمد
09-27-2010, 08:21 AM
نفسي اساعدك بس بنتك صغيره جدا ع عصير البرتقال والتمر والاشياء هذي جربتي زيت الزيتون حطي نقطه اونقطتين في الحليب امكن يفيد اسمع انو زين والله اعلم الله يشفيها قلبي معاك

هايدي المدينه
09-28-2010, 07:19 AM
نفسي اساعدك بس بنتك صغيره جدا ع عصير البرتقال والتمر والاشياء هذي جربتي زيت الزيتون حطي نقطه اونقطتين في الحليب امكن يفيد اسمع انو زين والله اعلم الله يشفيها قلبي معاك

جزاك الله الف خير الله يجعله بميزان حسناتك اكبر مساعده تدعيلها ربي يشفيها الله يسعدك ع المرور ياغاليه:ق203::ق203:

غيداء التميمي
09-28-2010, 07:42 AM
حبيبتي عليك بالكراويه مره رهيب لبطن الطفل سواء عازات او امساك انا كنت استخدمه ومازلت استخدمه لبنتي

بس لا تطبخينه صبي عليه مويه حاره

حطي ملعقه صغيره حقت الشاهي حطي بكوب ملعقه صغيره كراويه وملعقه ينسون وسكر نبات 3 حبات او حبتين يكفي مع نعناع مره رهيب وبعد مايبرد اشخليه بالمشخاله بالرضاعه ويفضل انك تخصصين رضاعه خاصه للاعشاب

جربيه وعلميني بالنتايج

وبالنسبه لمنقوع التمر انا استخدمته لبنتي لما كانت لسا بالأربعين والحمدلله ماكانت تعاني منه بس اهم شي تكون نوع التمره ( شقراء ) مو اي نوع ثاني لأنه ابرد نوع على معده الطفل ولا يسبب غازات

وبعدين حبيبتي غيري حليبها بصراحه انصحك بـ بليميل بلاس مره خفيف وحلو للطفل صحيح انه خفيف ومافيه فوائد كثيره بس ممكن تعوضينها بالأعشاب والتمر كا فوائد اهم شي بنتك ترتاح من الامساك والغازات

بليميل بلاس فيه نوع خاص للأمساك جربيه لبنتك وشوفي النتيجه

والله يشفيها

هايدي المدينه
09-28-2010, 08:59 AM
حبيبتي عليك بالكراويه مره رهيب لبطن الطفل سواء عازات او امساك انا كنت استخدمه ومازلت استخدمه لبنتي

بس لا تطبخينه صبي عليه مويه حاره

حطي ملعقه صغيره حقت الشاهي حطي بكوب ملعقه صغيره كراويه وملعقه ينسون وسكر نبات 3 حبات او حبتين يكفي مع نعناع مره رهيب وبعد مايبرد اشخليه بالمشخاله بالرضاعه ويفضل انك تخصصين رضاعه خاصه للاعشاب

جربيه وعلميني بالنتايج

وبالنسبه لمنقوع التمر انا استخدمته لبنتي لما كانت لسا بالأربعين والحمدلله ماكانت تعاني منه بس اهم شي تكون نوع التمره ( شقراء ) مو اي نوع ثاني لأنه ابرد نوع على معده الطفل ولا يسبب غازات

وبعدين حبيبتي غيري حليبها بصراحه انصحك بـ بليميل بلاس مره خفيف وحلو للطفل صحيح انه خفيف ومافيه فوائد كثيره بس ممكن تعوضينها بالأعشاب والتمر كا فوائد اهم شي بنتك ترتاح من الامساك والغازات

بليميل بلاس فيه نوع خاص للأمساك جربيه لبنتك وشوفي النتيجه

والله يشفيها

الله يسعدك يارب ويجعلو بميزان حسناتك شكرا ع مرووووووووووووورك :):و7::و7:

هايدي الطايف
09-29-2010, 12:40 AM
اناكانت بنتي كدا واستخدمت معها يانسون وسمن بلدي جربيه ماراح تندمي

#أحــــــ س ـــــــــاس#
09-29-2010, 12:47 AM
يمكن الحليب ما ناسبها
حبيبي عصومي كان كذا
الين غير الدكتور الحليب
الى الصحه
زوجة عمي تقول كل ابنائها كذا فيهم امساكـ شديد
وتستعمل التحاميل معهم
الي مايعدوا السنة
وبعدها من نفسهم يتعودوا
ويبطلوا تحاميل
والحمدلله ماضرهم شي..

بوشي55
10-02-2010, 02:50 AM
حبيبتي عادي لاتخافي انا ولدي كان كذا

وهذا بسبب ارضاعه الصناعيه

وولدي جلس اسبوع ماتبرز الله يعزك تخيلي
واعطوه تحاميل
وصرت اعطيه رضعة مويه فاليوم عشان تلين بطنو لان الطبيعي مايحتاج تشربيه مويه يغنيه

لكن الصناعي لا زم مويه تشربيه

ولازم تغيري الحليب
لانو مو مناسبها

والله يشفيها

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0