المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي الشخصية في زيادة الوزن في اسبوع

fofo5
09-28-2010, 01:00 AM
قبل مااقولكم على اخر شي استخدمتة وزت علية واحد كيلو في الاسبوع على الرغم من اني كنت صااايمة

بقولكم عن تجاربي السااابقة عد وخلط تجاربي من اول سنه جامعه الي مابعد الجامعة

استخدمت اشياء كثيييييرة لزيادة الوزن كل ماسمعت شي جديد اخذته

1- استخدمت حبوب بركتين يمكن علبتين كانت روعه وطلعت لي خدود ولكن لما سمعت انها مضررة وتضر القلب تركنها

2- جلست ادور شي جديد سمعت عن الحبوب الصينية وشقت نتيجتها على بنت عمي كانت مرررة نحيفة وصارت دب مرررة وحدة وشريتها واخذتها للدكتورة تبع الجامعه قالت هذه مو زينة مكتوب عليها يستخذموها الي عندهم امراض في القلب وجلست تنصح فية جسمك حلو ليه مستعجلة على السمنة توك هههه
المهم رميتها اهم شي صحت الانسان

( كانت معانا وحدة من زميلاتنا في الجامعه مررة نحيفة وهي من الجماعة يعني اعرفها من الابتدائي نحيييفة وفجأة سمنت كل محد سألها وش مسمنك تقول ولا شي المشكلة انها صديقتي تقهر صح هههه
والي هذا اليوم محد عرف كيف سمنت هههه)

3- سمعت عن عنبرية النورس لزيادة الوزن واستخدمتها تقريبنا شهر او اكثر وزاد وزني من 42 الي 56
اول مرررره اوصل الي هذا الوزن لكن سمعت كمان انها مضررررة وتركتها وبعدين نزل وزني الي 50

4- استعملت وصفة لاحد الاخوات في المنتدى وهي الحلاوة الطحينة والمكسرات والحلبة وتاخذ منها ملعقة وتوضع في عصير مانجو وتشرب استمريت عليها قرابت شهر وزاد وزني يمكن 3 كيلو لكن طفشت منها وكرهتها لاني بسرررعة اكره الاكل

5- سمعت عن حبوب زيادة الوزن عند زين الاتات اظنها الحلبة الرومانية وشفت نتايجها على بنات ويقلون لازم الاستمرار عليها يمكن 3 أشهر قلت بدورها ومن رمضان اتصل على الفرع الي بالمنطقة عندنا يقول مخلص مافية طفشني الي اخر مره دقت امس يقول مافية قلت بجربها ونشوف

6- جلست ادور بالنت على شي جديد لم اسمعه من قبل كي اجرب صرنا حقل تجارب ولقية وصفة كاتبتها وحدة وتقول انها زات عليها في الشهر يمكن 8 كيلو قلت بجربها دامها طبيعية مافيها مضار وهي عباره عن

عصير مانجو المراعي حجم كبير + حليب ابو قوس علبتين

تخلط مع بعض وتشرب ثلاث مرات في اليوم على الريق وبعد الغدا وقبل النوم

انا استخدمتها وزاد وزني كيلو نص في اسبوع ونصف فقط وسوف استمر عليها شهر او اكثر

يالله جربوها ونشوووف تجاربكم :ق055:

واذا جربت شي جديد بقوووولكم على طوووول

مابي منكم غير دعووووة صادقة من القلب ان الله يرزقني ولا يحرمني من الي اتمناه

ام الحلو -
09-28-2010, 01:40 AM
الله يجزاك خير ياليت تنفع انا زيك ما خليت شي ما استعملته الين مليت
طيب وش رايك نحمس بعض ونستخدمها ونشوف النتيجه

fofo5
09-28-2010, 02:03 AM
الله يجزاك خير ياليت تنفع انا زيك ما خليت شي ما استعملته الين مليت
طيب وش رايك نحمس بعض ونستخدمها ونشوف النتيجه

ان شاء الله تفيدك اوكيه ياعسل نستمر عليها شهر ونشوف انا الحين توي اشرب منها طعمها حلو
اهم شي انك تحاولين تحاربين الجوووع لانة الي يحرق السعرات الحراريه كل شوي أكلي وسمعت كمان ان البطاطس المسلوقه تسمن يعني قشريها وقطعيها واسلقيها في مويه وملح طعمها رووووعه

أمـــل في الحيـــاة
09-28-2010, 02:28 AM
الله يوفقك ويرضى عليك دنيا واخره
ويحقق امنيتك ويسعدك بحياتك

انا بجربه ويارب يفيد مع اني طباخه بس عصقوله <<< خوياتي يذبون علي يقولون شكلك تشبعين من الريحه هههههههه

fofo5
09-28-2010, 03:34 AM
الله يوفقك ويرضى عليك دنيا واخره
ويحقق امنيتك ويسعدك بحياتك

انا بجربه ويارب يفيد مع اني طباخه بس عصقوله <<< خوياتي يذبون علي يقولون شكلك تشبعين من الريحه هههههههه

مشكووورة ياقلبي على الدعوة ان شاء الله يفيد معك ترى انا من النوع الي بصعوووبة يزيد وزني وبالقووة يطلع كيلو على الرغم من ان صاحة الوصفة تقول انها زاد وزنها في الاسبوع 4 كيلو

غريبة طباخة ونحيفة ههههه بس ترى الي يطبخ مايحب يأكل أكلة كثير اعرفهم اذا طبخوا مايأكلون
ياليتك عندي توقيعك ووواووو مشهي بقووووة ياليتك اختي ههههه انا مييييح في الطبخ ولا أحب المطبخ
الله يسعدك ياعسل

أمـــل في الحيـــاة
09-28-2010, 03:44 AM
فديتك فدوفد

انا مثل اختك ياعسل واذا مصلحه علشان الاكل بحرمك منه بسوي وابيع واخليك تشوفينه وتشمين ريحته بس هههههههههه

انا مثلك والله يالله يزود وزني او بالاصح مايزيد تخيلي اكلت حبوب الصينيه ومافادتني ابدددددد
حتى لمى وصلت لأخر حبه اللي هي مثبته قالوا بنات اختي وش تثبتين ياحسره هههههههههههه
واكلت حبوب سبروفيتا اللي البنات طايحين فيها ومافادتني :( <<< حالتها صعبه

انا بسوي اللي قلتيه وبتوكل على الله ويارب تفيد
فديتك فدوف

fofo5
09-28-2010, 04:07 AM
فديتك فدوفد

انا مثل اختك ياعسل واذا مصلحه علشان الاكل بحرمك منه بسوي وابيع واخليك تشوفينه وتشمين ريحته بس هههههههههه

انا مثلك والله يالله يزود وزني او بالاصح مايزيد تخيلي اكلت حبوب الصينيه ومافادتني ابدددددد
حتى لمى وصلت لأخر حبه اللي هي مثبته قالوا بنات اختي وش تثبتين ياحسره هههههههههههه
واكلت حبوب سبروفيتا اللي البنات طايحين فيها ومافادتني :( <<< حالتها صعبه

انا بسوي اللي قلتيه وبتوكل على الله ويارب تفيد
فديتك فدوف

يسلموووو ياعسل فديتك :0154:

شكل حالتك مصتعصية الله يعينك والله لو تشوفيني جاية رايحة على الميزان لو لة رجوال كان انحااااش من زمان طيب لية ماتستخدمين بالاضافة الي وصفة العصير حبوب زين الاتات لزيادة الوزن الي هي عبارة عن الحلبة الرومانيه شوفي الفرع الي في منطقتك واطلبية وكمان سمعت عن اعشاب الشارقة للتسمين
انا ناوية اجربها على اختي لاني هذة الفترة مااقدر استخدم حبوب او اعشاب لان عندي ادوية

أمـــل في الحيـــاة
09-28-2010, 04:17 AM
ماتشوفي شر ياعيوني الله يشافيك ويعافيك يارب

بالنسبه لي خلاص تعبت ماعاد ابي استخدم حبوب او شي بتوكل على الله واكل حلبه وهالعصير اللي تقولي عليه

اما سالفة الميزان نصيحه لاتطلعي عليه بأستمرار علشان تلاحظي الفرق وتفرحي

خليه فتره واهتمي بصحتك واكلك كل شوي كلي شي بين الوجبات

انا احس لو اهتم بصحتي واكل زين واريح راسي من الافكار والهموم بيضبط وضعي بس انا مشكلتي حساسه

وكل هموم الدنيا على راسي مع ان وضعي حلو بس مشقيه عمري الله يهديني

قروشتك بسوالفي وفتحت موضوعك دردشه عموما فرصه سعيده اني عرفتك الله يسعدك ياعسل

وتصبحي على خير

فديتك فدوفد

العفو يارب
09-28-2010, 04:46 AM
بنااااااات انا معاكم
عندي حليب او قوس
بس ماعندي لسه عصير مانجوو
اتمنى وزني يوصل لل50 امنيه مسستحيله

** ود **
09-28-2010, 04:49 AM
حبيباتي الي تبي تسمن لازم ماتسكر فمها ابدا غير الثلاث وجبات الرئيسيه تاكل بينهم خلو المكسرات باشكالها متوفره عندكم مثل الفستق اللوز الكاجو..وعصير المنجا سعراته الحراريه عااليه ومسمن..

وفي طريقه قريتها بالنت بسماستمريت عليها وهي تسمن الصدر والارداف اكثر شي..الطريقه تقطعين بصل وتحمسينه وتقطعين طماط وتحطينه عليه وتحطين شوي ملح وفلفل تقلبينه ليمن يحمس زين ويذوب الطمام تكونين سالقه بطاط الكميه الي تكفيك وتحطينه عليه وتقلبينه وبعدين تحطي جبن وقلبيه وبعدين حطي مايونيز..

وسويه لك ياغدا او عشا وافضل عشاا..وخلال فتره بتلاحظين جسمك..

اهم شي تكثرون من الاكل..
بالنسبه للحبوب الصينيه خطيييييييييييييييييييييييييره حيل..انا اعرف وحده اكلتها صحيح سمنت بس على حساب صحتها دخلت العنايه وتعبت حيل..الله يكفينا الشر..

الله يسمن الي تبي السمنه من غير شر يارب

((نونا))
09-28-2010, 05:22 AM
مرحبا بنات

كيفكم يلا انا معاااااااااكم نفسي اسمن ويثبت وزني

مشكلتي اذا تركت وجبه انزل على طول ....

ابغى اسئلكم في الحبوب الصينية في حبه لونها مختلفة ..؟؟ ايش تكون دي مثبته ...؟؟ انا ارميها خخخخخخخ

يقولو حبوب الخميره كويسه .. بس ماستخدمتها ...؟؟

اما حبوب سبيروفتا عندي منها بس سبحان الله ماستخدمتها ابدا مدري ليه ...

انا لو مااخذ فاتح شهيه مستحيل اكل ... شهيتي مره مصدوده

هنااي
09-28-2010, 06:40 AM
عصير المنجا لوحده مسمن

يعطيك العافيه

~*الحنونة*~
09-28-2010, 07:10 AM
الف شكر

نور..!
09-28-2010, 12:44 PM
اش حجم حليب ابو قوس والمنجا قصدك اكبر حجم حق العائله ؟؟ يارب يتحسن جسمي عليهاا

fofo5
09-28-2010, 03:00 PM
بنااااااات انا معاكم
عندي حليب او قوس
بس ماعندي لسه عصير مانجوو
اتمنى وزني يوصل لل50 امنيه مسستحيله

بالتوفيق ياعسل انا كنت مثلك اشوف 50 مستحيل اوصل له استمري على العصير وكمان فية وصفة جديدة
عند المشرفة الافعى الحنون لزيادة الوزن مررره حلوووة لكن لسا ماجربتها ودي اكتبها لك بس ماأستأذنت منها اهي تقول الي تبي الوصفة ترسلي على الخاص وتبشر ارسلي لها رساله طلب وصفة زيادة الوزن
مع اطيب الامنيات لك

fofo5
09-28-2010, 03:08 PM
حبيباتي الي تبي تسمن لازم ماتسكر فمها ابدا غير الثلاث وجبات الرئيسيه تاكل بينهم خلو المكسرات باشكالها متوفره عندكم مثل الفستق اللوز الكاجو..وعصير المنجا سعراته الحراريه عااليه ومسمن..

وفي طريقه قريتها بالنت بسماستمريت عليها وهي تسمن الصدر والارداف اكثر شي..الطريقه تقطعين بصل وتحمسينه وتقطعين طماط وتحطينه عليه وتحطين شوي ملح وفلفل تقلبينه ليمن يحمس زين ويذوب الطمام تكونين سالقه بطاط الكميه الي تكفيك وتحطينه عليه وتقلبينه وبعدين تحطي جبن وقلبيه وبعدين حطي مايونيز..

وسويه لك ياغدا او عشا وافضل عشاا..وخلال فتره بتلاحظين جسمك..

اهم شي تكثرون من الاكل..
بالنسبه للحبوب الصينيه خطيييييييييييييييييييييييييره حيل..انا اعرف وحده اكلتها صحيح سمنت بس على حساب صحتها دخلت العنايه وتعبت حيل..الله يكفينا الشر..

الله يسمن الي تبي السمنه من غير شر يارب

مشكووره ود كلامك صحيح الي تبي تسمن لازم ماتسكر فمها هههه لكن الي دايم مالها نفس ولا تحس بالجوع وعلى الاكلة الي كتبتيها ايه انا سمعت انها مرررة تسمن وقرأت تجارب عنها

fofo5
09-28-2010, 03:22 PM
مرحبا بنات

كيفكم يلا انا معاااااااااكم نفسي اسمن ويثبت وزني

مشكلتي اذا تركت وجبه انزل على طول ....

ابغى اسئلكم في الحبوب الصينية في حبه لونها مختلفة ..؟؟ ايش تكون دي مثبته ...؟؟ انا ارميها خخخخخخخ

يقولو حبوب الخميره كويسه .. بس ماستخدمتها ...؟؟

اما حبوب سبيروفتا عندي منها بس سبحان الله ماستخدمتها ابدا مدري ليه ...

انا لو مااخذ فاتح شهيه مستحيل اكل ... شهيتي مره مصدوده

ان شاء الله يزيد وزنك لكن انتبهي الحبوب الصينيه مضررررة لا تستخدميها تفهمين اهم شي صحت الانسان وحبوب الخميرة مفيدة لكن حجمها كبيرة مااقدر ابلعها هههه وكمان حبوب زيت كبد الحوت مفيدة
طيب مدام سبروفتا عندك ليه ماتجربيها يالله توكلي على الله واستخدميها بلا كسل

fofo5
09-28-2010, 03:26 PM
هنااي والحنونه تسلمووو

fofo5
09-28-2010, 03:35 PM
اش حجم حليب ابو قوس والمنجا قصدك اكبر حجم حق العائله ؟؟ يارب يتحسن جسمي عليهاا

حليب ابو قوس الحجم الصغير علبتين بس مو الحليب الي يجي في كرتون الي في العلب ويفتح بالمفتاح
والمانجو المراعي الحجم العائلي بالتوفيق

انسة كنبه
09-28-2010, 03:36 PM
تسلمي ياعسل

دخيلك بس سامحني
09-28-2010, 05:07 PM
يسلمووووو

ان شاء الله جاااري التطبيق

أطلال الامس
09-28-2010, 06:18 PM
لازم ابوقوس ماينفع وادي فاطمة

fofo5
09-29-2010, 02:52 AM
لازم ابوقوس ماينفع وادي فاطمة

ياقلبي انا جربت ابو قوس والي اخذت الوصفة منها كانت برضو تستخدم ابو قوس ماادري عن وادي فاطمة الافضل تجربين نفس الوصفة بالتوفيق

ام طليحان
09-29-2010, 03:43 AM
يالله يابناات من استفادت من هالخلطه تقول

لاتنسون تجاربكم عشان نستفيد ونوصل للخمسين

ياشيخهم بنتك آنا
09-29-2010, 05:55 AM
يعني نخلط علبتين ابوقوس مع العصير والا كيف؟
ياليت توضحين المقدار والطريقه
يعطيك الف عافيه
ومعليش ع كثر الاسئله يالغلا؟

M!ss SuNsHiNe
09-29-2010, 06:42 AM
جاري التجريب ..مشكورة

khlowd
09-29-2010, 07:37 AM
انا معاكم بعد .......

يااااااااااااااااااااارب نسمن الى 50

Mamy%27s Kids
09-29-2010, 11:26 PM
اختى اسفة عايزة اعرف قصدك على الحليب المكثف ولا العادى .. انا سمعت ان المكثف بيسمن ارجو افادتى.

كيفي هلالية
09-29-2010, 11:33 PM
ترى يابنات احسن شي للزيادة ان الوحدة فينا تطنش مايكون عندها هموم وفي الطلعات تاكل لان جلسة البيت تغث مرة مرة مرة والاكل قدام التلفزيون بعد وكل وحدة جسمها يتقبل اشياء معينة مثل بعض الخطات تناسب ناس وناس والشي الوحيد المشترك كثرة الاكل وبس

اسأل عليك الصبر
09-30-2010, 12:57 AM
يارب سمنا على خير والله لي سنين ومنين وانا اجرب ومايقهرني الا لما يقولوا ياربي مررررره نحيفة واذا عرفوا اني اكل حبوب

والا جالسه احاول اسمن يقولوا بعدك لاحقة عالمتن لاتخربي جسمك بالخلطات >>> ياربي ماعرفنا لكم

كانوا يقولو بعد الزواج بتسمنين ومن كذبهم لي سنه متزوجة ماسمنت

الله يعين >>> سدحت مشكلة حياتها كاااااملة

شكلي بجرب هالخلطة وحقت الافعى الحنونة بس هذي مررررره سهلة مدري عن الثانية ان شاء الله تطلع زيها

بنت التركواز
09-30-2010, 03:49 AM
طييييييييب انا ماحب المناجا ابدآآآآآآآآآآ

عادي ابدله بفواكه مشكلــــــــــــــه..

والف شكر حبيبتي فوفو

fofo5
10-01-2010, 02:41 AM
يعني نخلط علبتين ابوقوس مع العصير والا كيف؟
ياليت توضحين المقدار والطريقه
يعطيك الف عافيه
ومعليش ع كثر الاسئله يالغلا؟

ياعسل مثل ماقلتي تخلطين علبتين ابو قوس مع العصير فقط وتشربينها

وانا احيانا اضع ربع الكاس حليب ثم اكمل الكاس مانجو اوخلطهم بالملعقة واشربهم يعني الطريقة الي تريحك بالتوووفيق

fofo5
10-01-2010, 02:46 AM
طييييييييب انا ماحب المناجا ابدآآآآآآآآآآ

عادي ابدله بفواكه مشكلــــــــــــــه..

والف شكر حبيبتي فوفو

ياقلبي وانا ماحب المانجو كنت نادرا مااشربة لكن صاحبة الخلطة وتجربتي انا كانت على عصير المانجو

ماادري عن الفواكه المشكله لان المانجو سعرارته الحرارية أكثر

fofo5
10-01-2010, 02:51 AM
جاري التجريب ..مشكورة

العفووو ننتظر تجربتك

fofo5
10-01-2010, 02:56 AM
انا معاكم بعد .......

يااااااااااااااااااااارب نسمن الى 50

ان شاء الله ياقلبي يزد وزنك ويوصل 60 بالتوفيق

fofo5
10-01-2010, 03:01 AM
اختى اسفة عايزة اعرف قصدك على الحليب المكثف ولا العادى .. انا سمعت ان المكثف بيسمن ارجو افادتى.

الحليب العادي مو المحلى الحليب الي يجي في علب ويفتح وبالمفتاح هههه عرفيته ياقلبي

المكثف ماعندي خلفية عنه بالتوفيق

fofo5
10-01-2010, 03:11 AM
ترى يابنات احسن شي للزيادة ان الوحدة فينا تطنش مايكون عندها هموم وفي الطلعات تاكل لان جلسة البيت تغث مرة مرة مرة والاكل قدام التلفزيون بعد وكل وحدة جسمها يتقبل اشياء معينة مثل بعض الخطات تناسب ناس وناس والشي الوحيد المشترك كثرة الاكل وبس

يسلمووو ياعسل على الافادة

fofo5
10-01-2010, 03:18 AM
يارب سمنا على خير والله لي سنين ومنين وانا اجرب ومايقهرني الا لما يقولوا ياربي مررررره نحيفة واذا عرفوا اني اكل حبوب

والا جالسه احاول اسمن يقولوا بعدك لاحقة عالمتن لاتخربي جسمك بالخلطات >>> ياربي ماعرفنا لكم

كانوا يقولو بعد الزواج بتسمنين ومن كذبهم لي سنه متزوجة ماسمنت

الله يعين >>> سدحت مشكلة حياتها كاااااملة

شكلي بجرب هالخلطة وحقت الافعى الحنونة بس هذي مررررره سهلة مدري عن الثانية ان شاء الله تطلع زيها

ياقلبي عليك كأنك تتكلمين عن نفسي ههههه يارب يزيد وزنك ويوفقك ياعسل

عنجهية أنثى..
10-01-2010, 08:19 AM
مشكورة موضوع رآئع..
والله يعطيك العافية..

يارب أسمن ابي اصير 60 أو 55 مو طماعه لأن فيه فرق حيل بين وزني وطولي ..
:(

فديتكـ أبي خلطة الأفعى الحنونه أستأذني منها وارسليها لن مشاركتي قليله مقدر ارسل..
وبجرب هالخلطتين ويارب نسمن..

fofo5
10-01-2010, 07:24 PM
مشكورة موضوع رآئع..
والله يعطيك العافية..

يارب أسمن ابي اصير 60 أو 55 مو طماعه لأن فيه فرق حيل بين وزني وطولي ..
:(

فديتكـ أبي خلطة الأفعى الحنونه أستأذني منها وارسليها لن مشاركتي قليله مقدر ارسل..
وبجرب هالخلطتين ويارب نسمن..

العفووو
ان شاء الله تسمنين وتوصلين 60 وابشري استأذن من الاخت الحنون وارسلك بالتوفيق

*ماتهآب*
10-01-2010, 07:43 PM
اقووول بنات اللي حالتهم مستعصيه زي

النصيحه اللي تناسبهم تناسبني الزووووووووووووووووووواج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

يقووولون البنت بعد الزواج تسمن نبي نجرب واذا مانفع نتطلق ونرجع لاهالينا ههههههههههههههههههههههه

●◦آوَآخٍ’ـٍرٍ آلشٍشٍشٍتًآءْ ♥
10-01-2010, 10:09 PM
يعطيك الف عآآفيه بجرب واشوف

نآدر غلآهآ~
10-01-2010, 10:13 PM
مشكله اني ما احب المانجو . وكمان مع حليب

كيف يطلع طعمه طيب ,.؟

نآدر غلآهآ~
10-01-2010, 10:16 PM

النصيحه اللي تناسبهم تناسبني الزووووووووووووووووووواج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

يقووولون البنت بعد الزواج تسمن نبي نجرب واذا مانفع نتطلق ونرجع لاهالينا ههههههههههههههههههههههه

لآلآلآلآ ياقلبي لآتسمعين كلآمهم آنـآ لي سنه وعليهآ متزوجه وآنآ زي مآنآ

حتى يقولوآ لي نحفتي زيآده

والله كل من شافني يقولي نحفآنه ., وعلى بآلهم مآنعني آلمحروس من آلآكل :406:

بس كذآ سبحآن الله

fofo5
10-01-2010, 11:15 PM

ههههه معلومة ليست صحيحة دائما ولا تنطبق على الكل اعطيك مثال بنات عمي من النوع الي مايسمن بصعوووبة جدا وبعد مااتزوجوا نفس الحكاية لا زيادة برضوا صعاليك ومخلفين الي عندها 5 والي عندها 4 والي عندها 2 وكلهم لسا نحااااف ولم يزيد وزنهم

fofo5
10-01-2010, 11:19 PM
مشكله اني ما احب المانجو . وكمان مع حليب

كيف يطلع طعمه طيب ,.؟

طعم عصير المانجو نفسة الحليب لا يغير الطعم بالتوفيق

ملكهـ
10-02-2010, 03:39 AM
ان شاءالله اجربها مع اني ماحب المانجو :(

ياقلبي ياليت تستأذنين من الافعى الحنونه وترسلين لي الخلطة :(
جد محتاجتها :( ومشاركاتي ماتسمح ارسل :(
انتظرك يااااقلبي :(

fofo5
10-03-2010, 05:43 AM
ان شاءالله اجربها مع اني ماحب المانجو :(

ياقلبي ياليت تستأذنين من الافعى الحنونه وترسلين لي الخلطة :(
جد محتاجتها :( ومشاركاتي ماتسمح ارسل :(
انتظرك يااااقلبي :(

ياقلبي ودي اساعدك لاكن الافعى الحنون معطة تلقي الرسائل مااقدر ارسل لها حتى فية وحدة غيرك طلبت مني لكن ماقدرت انتي روحي لموضع الاخت الافعى الحنون هنا في القسم واطلبي منها انها ترسلك بالتوفيق

دمعةوفا
10-03-2010, 10:22 AM
يسلموووو

الحين العلبه الكبيره احط عليها حليب ابوقوس علبتين وارجعها الثلاجه وكل يوم اشرب منها صووح

ابو قوس في احجام والا هذاك الصغيرر ؟؟

ذكرتيني بنفسي ماخليت شي مااخذته والحمدلله على الصحه

يزيد خمس كيلو ويرجع ينقص عشره

ودخلت الجامعه ونحفت مررررررا والكل اشبك اشبك

وانخطبت وكل من شافني يسأل سؤال ((خطيبك ماقال امتني ؟؟)

وام خطيبي تقولي ان شاءالله متى بتمتنين ؟؟

والحين منجد نفسي امتن قبل الزواج واخليها مفاجئه بالذات اللي يقربولنا مااشوفهم الا فالمناسبات والحين زواجي قرب واعتزلت الناس

<<< ياكثر كلامها ههههههههههه

fofo5
10-06-2010, 09:23 AM
يسلموووو

الحين العلبه الكبيره احط عليها حليب ابوقوس علبتين وارجعها الثلاجه وكل يوم اشرب منها صووح

ابو قوس في احجام والا هذاك الصغيرر ؟؟

ذكرتيني بنفسي ماخليت شي مااخذته والحمدلله على الصحه

يزيد خمس كيلو ويرجع ينقص عشره

ودخلت الجامعه ونحفت مررررررا والكل اشبك اشبك

وانخطبت وكل من شافني يسأل سؤال ((خطيبك ماقال امتني ؟؟)

وام خطيبي تقولي ان شاءالله متى بتمتنين ؟؟

والحين منجد نفسي امتن قبل الزواج واخليها مفاجئه بالذات اللي يقربولنا مااشوفهم الا فالمناسبات والحين زواجي قرب واعتزلت الناس

<<< ياكثر كلامها ههههههههههه

صووح مثل ماقلتي وابو قوس الحجم الصغير

وان شاء الله تزيدين 20 كيلو مو 10 ههههه خلي فمك دايم شغال على طوووول بالتوفيق ياعسل
في حياتك الجديدة

ونهـ خفوق
10-06-2010, 02:44 PM
كثييييييييييييييير سمعت عن ( عصير المنقا + حلييب بوقوس)

مررره يمدحونه ... حمستوني اجربه

الله يكتب لنا الخير قولوا اميييييييين ~

ياسمين31
10-06-2010, 06:14 PM
مشكوره اختي على الخلطه ويعطيك العافيه

محبة رضا الرحمن
11-19-2010, 03:21 PM
الله يسعدك الحليب ابو قوس البودرة أو حليب ابو قوس حق الشاي

Malooka24
11-20-2010, 06:20 PM
يلا وانا معاكم

لي بـــاك اقولكم وش صـار معــي ..

Malooka24
12-07-2010, 08:06 PM
بنات استفدوا من الخلطه ولا لا؟؟ بما يعني انكم جربتوا قبلي

انا اول مره اسوي خلطة وتعجيني هههههه طعمة جداا مقبول

دلوووعة ومغرووورة
12-10-2010, 07:08 PM
مشكوووره اختي وان شاء الله اجربها

عيصاوية
12-11-2010, 09:03 PM
ابعرف حليب ابوقوس قصدكم المركز زي نستله لاني مالقيت بالبقاله الا زي نستله ومكتوب حليب ابوقوس محلى

ردن يابنات نفسه هو او لا ويجزاكم ربي الجنه

بنوته اتحاديه
12-11-2010, 11:11 PM
يااارب كلنا نسمن والله وزني 45 واحس اني عصقوله طيب وش رايك مع العصير نأكل خبز صامولي مع حلاوة طحنيةقريت مرة لوحدة تأكلها وتشرب معها عصير مانجو وتقول سمنتها بس انا كسوله ماستخدمتها كل شي اقول بكرة او الشهر الجاي

ياارب نسمن للوزن المطلوب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
نصيحه لاحد يستخدم الحبوب

بنوته اتحاديه
12-11-2010, 11:17 PM
ابعرف حليب ابوقوس قصدكم المركز زي نستله لاني مالقيت بالبقاله الا زي نستله ومكتوب حليب ابوقوس محلى

ردن يابنات نفسه هو او لا ويجزاكم ربي الجنه

لاحبيبتي مو نفسه هذا حق الشاي الي بعضهم يقولوون له <مجلي>
اكيد الحين عرفتيه :090:

عيصاوية
12-12-2010, 08:45 PM
لا باقي ماعرفته ياعسل بس بروح بنده ادوره دام كذا

انا وزني46 وابي اوصل لحد52 بس الصامولي بالطحنيه فعلا يتخن انا استخدمت الحلاوة بس ثلاث ايام كنت احشاها بالخبزة وقت العشاءوزادتني نص كيلو كيف لو استمريت عليها

اناع خلطة الافعى الحنونه وجبت المانجو بس شربته والحليب باقي ماجاء

تمنياتي للنحيفات بالوصول للوزن المطلوووب

توفي المنتوفي
12-13-2010, 11:50 AM
" وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته "

:

يعطيك العافيه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0