المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جميعـــــــــــــــــــآ كيف نجدد حياتنا الزوجيه



سوالفه
10-20-2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جالسه افكر كثير بنفسي وبا اخواتي الي صار لنا سنوات من الزواج

والي الله يحفظها لها عياله الي انشغلت فيهم
نبي
نحط كل واحد فكره ونتناقش كيف نقدر نجدد حياتنا الزوجيه
بخبراتكم

بصراحه الواحد يحس حاله كل يوم روتين كل يوم متشابه ما في تغيير

ياريت نفكر كيف نقتل روتين حياتنا

مع ازواجنا وكيف نجدبهم لنا ههههه
:و1:وتجدد الحب والرمانسيه زي قبل زي ايام الخطوبه واول ايام الزواج
يا حسره راحت ههههههههههههههههه
بس نفسي لو ترجع لحضه
:0200: حتى القبله اول احلا الحين هههه احسه عاديه هو بس احساسي انا بس ولا كلكم هههه كيف نرجع حياتنا زي قبل

ارجو من جميع الاخوات انه نحط افكارنا مع بعض ونرجع ايام قبل

وشكرآ

LO0odi
10-20-2010, 01:36 AM
يسلموو ع الموضوع فعلاً نحتاج افكاار للتجديد ملينا من الروتين ومن الافكار المكررة يعني لاتجي وحدة وتقول هدية أو ليلة حمرا ولا صفرا نبغى اسلوب جديييييد

المهيدية
10-20-2010, 02:53 AM
اب

سوالفه
10-20-2010, 03:15 AM
معاك حق اختي والله احترت كثير نفسي اغير بس مو عارفه كيف اجدد حياتي
مع زوجي وابي طرق وافكار جديده تغير حياتي ابي اقرب زوجي اكثر لي

طماعه ابي ما يشوف الا انا وياريت الكل يتفاعل معنا ونشوف حلول وافكار لحياتنا

يسلمو على مرورك اوختي لودي

سوالفه
10-20-2010, 03:16 AM
يسلموووووووووووووو المهيديه
على توالصك ياريت تفيدينا بفكارك

روز الجنوب
10-20-2010, 03:30 AM
فعلا تحتاج للتجديد الروتين ممل
يسلمو

سوالفه
10-20-2010, 03:49 AM
يسلمو على مرورك روز الجنووووووووووووووووب شكلنا كلنا خاقين مش عارفين كيف نجدد حياتنا الزوجيه شويت افكار لو كل واحد تعطينا فكر نركبها مع بعض اكيد بنوصل لحل


ليش الروتين اليومي ليش ما عندنا تغيير ؟ ارجو الجواب

سوالفه
10-20-2010, 08:37 PM
اب

*غــــــرور الصــــــمـــت*
10-20-2010, 08:45 PM
يلا اشاركم فالتصويت للبحث عن افكار للتغير الروتين الممل واضم صوتي لكم تقبلو ا مروري

سوالفه
10-20-2010, 08:48 PM
جزاك الله الف خيررررررررررررر


والله راسي مقفل بس راح اعصره واطل لو فكره واحطه لكم

طيب شنو الشي الي يغير حياتنا

غير الشموع وهل الجواء الحمرا

نبي نعيد حياتنا كسابق

دمووووووووع الشوق
10-20-2010, 08:50 PM
يالله الروتين بكل بيت مو بس انا

*غــــــرور الصــــــمـــت*
10-20-2010, 09:02 PM
انا اسوي تغير بسيط يعني اذا دخلنا الممل مره
اروح عند اهلي اجلس يو مين وارجع تغير
بس مو طويل الاجل لا مدته يومين وتنتهي الصلاحيه
على هاذا الحال بعض الحين اطنش عاد الوحده
وش تسوي هذا حال الدنيا كل شي لهو مده معينه

دنيا اابداع
10-20-2010, 09:11 PM
الابتعاد عن الزوج فتره من الزمن يغير الروتين
على قولة المثل كثر المساس يموت الاحساس
انا لما افارق زوجي كم يوم يرجع يتصل ويراسل يدكرني ايام الخطوبه :و1:
ولما ارجع البيت ايده ما تفك ايدي من اول ما اركب السياره:و9:
يفرح بي كم يوم بعدين خلاص:8000:
واحيانا الزعل:ب1:
اي والله لما نتزاعل فتره بعد الصلح يرجع فرحان بي :3_2_101[1
وانا فرحانه به فتره كمان ويرجع كل شي زبي اول:062:

سنة الحياه الزوجيه يوم عسل ويوم بصل

رجفه خفوق
10-20-2010, 09:26 PM
بصراحه نحنا الحريم نحزن

تغير صبغه الشعر وقصه الشعر وترتيب البيت وشراء الملابس الغريبه وعمل ليالي رومنسيه

كلها منطرف واحد لذلك نشعر بالملل


لازم يكون التغير والتجديد من طرف الرجل يعني يغير اسلوبه يغير لبسه حلاقه دقنه بدل مايبربر طول الوقت يسكت يوم واحد على الاقل هههههههه يفاجئني بشي خرجه او مشوار بدون ماارتب انا لها


بصراحه رجالنا فاغريـــــــــــــــــــــــن يبلهم على التشليح على طول انا اشوف مسلسلات لبنانيه واشوف معامله الرجال لزوجته زي معاملته الرجال لما يخطب هههههههههههه

ولا تقولون كلام مسلسلات شوفو المسلسلات الخليجيه تصد النفس لما يتغزلون يلووعون الكبد


عندي جيران لبانين ساكنين حدنا وسوريين ووحده اردنيه اللهم صلي على محمد وبعدين مهم عرايس كلهم من 7 سنين زواج وانتا طالعه


للاسف الرجال السعودي يبيله تثقيف وع مالت عليهم

عيون تركي
10-20-2010, 09:29 PM
كم مدة زواجكم
علشان تحسون بها الروتين
انصحكم با السفر حلو مرررررررره بدون اطفال طبعا
مو دايم با السنه مره
والي ما تقدر
يومين برا البيت
والروحه عند الاهل ترى حلوه تجدد الشوق

انا لبقيت اغير الروتين
انا ما اصحى دايم الا متأخر
واغير واصحى بدري واسوي غدا واتفنن فيه يعني غريب مررره
وش بعد اي ههههههه احط مكياج بسيط الصباح هههههههه لا احد يستغرب شسوي ما اقدر اغير
افتح الستاير واه على شكل الشمس وابخر البيت هذا كله الصبح ترى

حتى يقولي
لو تصحين كل يوم بدري
هههههههه
حبيت اشارككم
مدة زواجي 2 وانتممم

ندمانه
10-20-2010, 09:33 PM
٨
٨
ضحكتيتي
من جد تعبنا امهات وزوجات كل الادوار علينا
تغير مفاجاأت هدايا عطور ستايل اثاث اضاءه طبخ حلى
دلع مسجات رومانسيه
وهم وينهم كل شي علينا
انا قلت لزوجي ذكرى زواجنا تجهيزها سنه علي سنه عليك
ابي احس بتغير

بيرق الهم
10-20-2010, 09:47 PM
اي والله انا لي4 سنوات وقمة الروتين والملل!!!!!!!!!!! نفسي اجدددددددددد

ندمانه
10-20-2010, 09:56 PM
الله احلى شي السفر من جد يغير الروتين
فيه نقطه سبب الروتين
تعرفون ايش
طبعاً من وجهة نظري
هي مشكلة المناطق الجافه مثل الرياض وغيرها
مافيها االا مطاعم واسواق واستراحااات
مليت من هالاماكن
بعكس جده او الدمام
تطلعين انتي وزوجك عالبحر غروب او الشروق
طلعت عشاء عاليخت اعزمه ويعزمني اه بس احب البحر
شاليه عالبحر وتسبحون
تطلعون ملاهي
فيه القريه المائيه روائع المكتبات بجده روعه ياليت في الرياض مثلها
يعني الرياض مطفشني خخخ مقطعتها الرومانسيه
مليت من رومانسية البيت او فندق او مطعم
ودي بشي جديد

مره ذكرى زواجنا استأجرت استراحه تغير عن فندق اسمهل شاليهات كةاسترز روعه
رحت انا واهلي
اول العصر حتي اجهزها
ومليتها بالونات وشموع بكل مكان والمسبح
وكتب احبك بالشموع وسويت قلب بالشموع ومليته بالوسط ورد مجفف وحطيت هديته جهاز ايفون
مغلفته بقماش حرير وورد احمر
وجهزت ملابس للسباحه تعويض للبحر
وحطيت بشعري ورده حمرا وجهزت عصير فريش وايسكريم باسكن وفوشار وتشيز كيك وفطاير ومشروبات ومكسرات
كانت روعه بس ماصورتها ماامداني
وماكان يدري علي اساس يجيني نروح مطعم
بس للي تبي تغيير

واللي عندها جديد ماتبخل علينا

فيه تغير عننا

قصيدة غالي
10-20-2010, 09:58 PM
حاولوا تلعبون

ترى الألعاب حلوة تغير الروتين
زي الكيرم والسوني والباصرة والكورة

سوالفه
10-20-2010, 11:13 PM
لللاسف بنات بيتي صغير مره ما في مكان للتغيير

حتى ما عندي بنايو تهي تهي نفسي بانيو ابلبط فيه انا وياه واسوي ديك الحراكات زي الرغوه والورد

حلو انه تروحين بيت اهلج بس صعبه اني لو اروح اهلي ما بيرضون اطلع من بيتي

الا ادا زوجي سافر ونادر ما يسافر

يعني وين التغيير ما وجهي بوجها ما تجديد ولا تغيير

حتى النفسيه تتعدل لا تعدل المزاج ومعاج حق اختي رجفة خفوق جد رجالنا ما عندهم رمانسيه يعني لازم نحسسهم بتقصيرهم يالله يستوعبون حتى مسك اليدين في مجمع لا عيب الناس تشوفنا ياحسره من بيحدنا والله اشوف ناس ماسكين بعض انضرهم واتمنى اكون مثلهم بس ياحسره
اه ابي تغيير جدري في حياتي من فوق لا تحت
اتمنى يسوي لي جو لما اطلع ههههههههه

ما اشوف لازم كل شي على الحرمه
كل شي على عاتقها ما اقول لكم زوجي مقصر ينقطع لساني وايدي الله يعطيه طولت العمر ما يقصر بس

هم نبي تغيير وتجديد في حياتنا

شاكو ماكو
10-20-2010, 11:27 PM
يؤؤؤؤ ما احد عنده افكار


انااا بحاول ادور افكر من هنا وهنااك

سوالفه
10-21-2010, 12:05 AM
شفتي عاد شاكو ماكوو
المخ حده فاضي

سراب2006
10-28-2010, 11:18 AM
صح الروتين ممل


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0