المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا معلمة رياض الأطفال , , أم زائرة في التمهيدي

$كيان$
10-29-2010, 05:05 PM
:0108:

أنا عندي طفل في التمهيدي والمعلمة أرسلت لي دعوة لي لزيارتهم في الروضة , ومطلوب مني أني أسوي برنامج مناسب للأطفال ومسابقات وأنشودة وعمل فني فأتمنى من أي معلمة روضة أو خريجة رياض الأطفال تفيدني بأفكارها

وإذا إن شاء الله رحت للروضة وقدمت برنامج حلو راح أصورة وأجي أحطه هنا بالمنتدى

بروح للروضة أول أسبوع بعد العيد بس ودي أسوي برنامج حلو ومميز

:ق100:وسلامتكم :ق100:

حنونه ورومنسيه
10-29-2010, 05:21 PM
شوفي اليوتيوب يمكن تلاقي افكار --بالتوفيق

$كيان$
10-29-2010, 05:28 PM
وش أكتب باليو تيوب عشان ألقى إللي أبيه

بقآيآ
10-29-2010, 07:08 PM
انا طآلبةريآض أطفآل =) <-- يَ سعدك =( ..

بسآعدك باللي أقدر .. بس ايش الموضوع اللي تبغين تتكلمين عنه !

$كيان$
10-29-2010, 09:08 PM
انا طآلبةريآض أطفآل =) <-- يَ سعدك =( ..

بسآعدك باللي أقدر .. بس ايش الموضوع اللي تبغين تتكلمين عنه !

يسلموا ما فيه موضوع معين

أبي برنامج حق يوم كامل للأطفال

التـ ع ليم بالترفيه
10-29-2010, 10:03 PM
إذا حضر الماء بطل التيمم

دام انه بقايا موجودة .............. الكل ينننننننننسحب

انا بصراحة ماعندي فكرة بس اذكر في موضوع في منتدى ثاني معلمة اعطتها طبعا افكار بس اللي فهمته كانت تنصح الأم انها تعزز موقف ولدها

مثلا تحكي عن ولدها وتجيب صوره القديمة ... الكيكة بصورته .... هو اللي يوزع الهدايا ( حتى تبقى في نفس الطفل )

وفقكم الله جمييييييعا

أسمى الأماني
10-30-2010, 12:15 AM
موفقة يا قلبي لو تبغي عرض بوربوينت فيه صور ولدك ممكن اسوي لك...

حياك الله

قلبي مملكه وانت تملكه
10-30-2010, 12:32 AM
شوفي بما اني اوم زائره يوم الاربعاء الي فات راح اعلمك وش سويت
اول شي دخلت وسلمت عليهم وعرفتهم بنفسي
وقولت لهم ان ولدي يحبكم وعزمني لكم عشان يبني اشوف اصدقاء ه الحلوين الي يحبهم <<<<<لو تشوفين ولدي تقطع من التشقق
ثاني شي وكثري من مدحه لهم
ثمن قلت بقولكم قصه وقلت لهم قصه الكل يعرفها وشاركوني فيها ومره فرحو قصة الراعي والغنم
ثمن وزعت عليهم بطاقات بيضاء فاغه ووزعت عليم ملصقات بالفلين ولزقو عليها وعطيتهم الوان اللمعه ولونونها
وكل واحد سوا بطاقه لامه
وبعد سوي لهم برنامج عن الحج واعرضيه لهم بالاب توب ولبسي ولدك احرام وخليهم يشاركونك وعلميهم تلبية الحجاج وخليهم يلبون
واذا كانت بنت لبسيها عبايه
وبعد اذكر انشدنا جميعا اناشيد الاطفال الي يحبونها
وبعد عرضت عليهم صور ولدي وهو صغير لين كبر
وهم مره مبسوطين
وجبت لبس لولدي وهو صغير وحطيته عليه وهو صغير قلت شفتو وشلون كبر
ومره اعجبتهم الفكره
وبخيرا
سويت حفله صغيره
جبت كيكيه وصحون وملاعق وقبعات الحفله وقطعنا الكيكه وكلو وانبسطو
ومن ثم وزعت عليهم هدايا صبورات مع قلمها
وسويت اكياس وحطيت فيها عصير وبطاطس وحلاو وكيكيه
ويس
ومن جيت البيت وولدي مغير مابقى احد ماعلمهم عن ذاك اليوم من لوناسه
وادعي لي ياحبوبه ان الله يسخر لي رزق ماتحريت له ويشفي اومي ويطمني عليها

لعيون الغالي
10-30-2010, 05:01 AM
اختي كيان انا كمان عندي يوم ام زائره بس انا الي احدد اليوم الي يناسبني واعطيهم خبر قبلها بيوم للمعلمه ... اممم راح اجيهم ان شالله يوم الاثنين وهم في وحده العائله محتاره مرة ومدري كيف اسوي .. عندي كم فكره طبعا صور لولدي اعرضها لهم على الاب توب بسويها هاليومين وبعد عندي لعبه البالونات اربطها برجاينهم وكل واحد يفقع بالونه الثاني .... مادري يمكن اجيب كيكه بصورته بسوي مفاجئه له قدام اصحابه ...
الاخت قلبي مملكه وانت تملكه افكارها حلوة راح اخذ منها فكره اللبس وم كان صغير ...

بس ياليت الاخوات يفيدونا انا ولدي وحده العائله ياليت تساعدوني وواختي كيان شفي وش وحده ولدك الاسبوع هذ عشان اسهل عليك:)

Nora_2009
10-30-2010, 08:33 AM
up

$كيان$
10-30-2010, 01:15 PM
إذا حضر الماء بطل التيمم

دام انه بقايا موجودة .............. الكل ينننننننننسحب

انا بصراحة ماعندي فكرة بس اذكر في موضوع في منتدى ثاني معلمة اعطتها طبعا افكار بس اللي فهمته كانت تنصح الأم انها تعزز موقف ولدها

مثلا تحكي عن ولدها وتجيب صوره القديمة ... الكيكة بصورته .... هو اللي يوزع الهدايا ( حتى تبقى في نفس الطفل )

وفقكم الله جمييييييعا

كلكم فيكم الخير والبركة

موفقة يا قلبي لو تبغي عرض بوربوينت فيه صور ولدك ممكن اسوي لك...

حياك الله

يسلموا

$كيان$
10-30-2010, 01:43 PM
شوفي بما اني اوم زائره يوم الاربعاء الي فات راح اعلمك وش سويت
اول شي دخلت وسلمت عليهم وعرفتهم بنفسي
وقولت لهم ان ولدي يحبكم وعزمني لكم عشان يبني اشوف اصدقاء ه الحلوين الي يحبهم <<<<<لو تشوفين ولدي تقطع من التشقق
ثاني شي وكثري من مدحه لهم
ثمن قلت بقولكم قصه وقلت لهم قصه الكل يعرفها وشاركوني فيها ومره فرحو قصة الراعي والغنم
ثمن وزعت عليهم بطاقات بيضاء فاغه ووزعت عليم ملصقات بالفلين ولزقو عليها وعطيتهم الوان اللمعه ولونونها
وكل واحد سوا بطاقه لامه
وبعد سوي لهم برنامج عن الحج واعرضيه لهم بالاب توب ولبسي ولدك احرام وخليهم يشاركونك وعلميهم تلبية الحجاج وخليهم يلبون
واذا كانت بنت لبسيها عبايه
وبعد اذكر انشدنا جميعا اناشيد الاطفال الي يحبونها
وبعد عرضت عليهم صور ولدي وهو صغير لين كبر
وهم مره مبسوطين
وجبت لبس لولدي وهو صغير وحطيته عليه وهو صغير قلت شفتو وشلون كبر
ومره اعجبتهم الفكره
وبخيرا
سويت حفله صغيره
جبت كيكيه وصحون وملاعق وقبعات الحفله وقطعنا الكيكه وكلو وانبسطو
ومن ثم وزعت عليهم هدايا صبورات مع قلمها
وسويت اكياس وحطيت فيها عصير وبطاطس وحلاو وكيكيه
ويس
ومن جيت البيت وولدي مغير مابقى احد ماعلمهم عن ذاك اليوم من لوناسه
وادعي لي ياحبوبه ان الله يسخر لي رزق ماتحريت له ويشفي اومي ويطمني عليها
يسلموا والله يخلي لك ولدك

اختي كيان انا كمان عندي يوم ام زائره بس انا الي احدد اليوم الي يناسبني واعطيهم خبر قبلها بيوم للمعلمه ... اممم راح اجيهم ان شالله يوم الاثنين وهم في وحده العائله محتاره مرة ومدري كيف اسوي .. عندي كم فكره طبعا صور لولدي اعرضها لهم على الاب توب بسويها هاليومين وبعد عندي لعبه البالونات اربطها برجاينهم وكل واحد يفقع بالونه الثاني .... مادري يمكن اجيب كيكه بصورته بسوي مفاجئه له قدام اصحابه ...
الاخت قلبي مملكه وانت تملكه افكارها حلوة راح اخذ منها فكره اللبس وم كان صغير ...

بس ياليت الاخوات يفيدونا انا ولدي وحده العائله ياليت تساعدوني وواختي كيان شفي وش وحده ولدك الاسبوع هذ عشان اسهل عليك:)

وحدة الملبس

up

الله يرفع قدرك

enji.
10-31-2010, 12:09 AM
كاتبه من فتره موضوع بخصوص الام الزائره ادخلي شوفيه يمكن تلقين افكار تفيدك

لعيون الغالي
10-31-2010, 03:39 AM
اااااب

$كيان$
10-31-2010, 09:45 AM
كاتبه من فتره موضوع بخصوص الام الزائره ادخلي شوفيه يمكن تلقين افكار تفيدك

طيب وش سويتي لما رحتي لولدك

اااااب

الله يرفع من قدرك

$كيان$
11-01-2010, 08:13 AM
لاإله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

$كيان$
11-02-2010, 06:45 PM
لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

لعيون الغالي
11-03-2010, 08:00 AM
مرحبا كيان حبيت افيدك ..
انا رحت يوم الاثنين ام زائره وكان وحده العائله لولدي...
سويت عرض بوربينت لصور ولدي مراحل نموه من يوم كان صغير الى اللحين وحطيت انشووده انا صرت كبيرا ياماما
بس قبل العرض سلمت عليهم وتكلمت عن ولدي وخليته مساعدي في كل شئ ومعلمته حطته قائد الفصل وسويت انا له تاج كتبت عليه نجم الاسبوع ... بعد ما تكلمت عن ولدي وريتهم صور ولدي وبعدها لعبنا لعبه البلونات ربطتها برجلينهم وكل واحد يفقع حقت صاحبه ومرة انبسطووا وضحك ... وبعدها قلت تبون تشوووفون ولدي كيف كبر قالوا ايه ووريتهم ثوب له يوم كان صغير وحطيته عليه وولدي مسكه ووراهم الثوب وقال ايه صغر علي وبعطيه لاخوي الثاني وصار كل واحد يقول وانا بعد عندي ههههه ترى وناااسه كنت خايفه ومادري وش اسوي بس على حسب المعلمه انا طلبتها تساعدني لاني اول مرة وبصراحه ماقصرت معي مرة ساعدتني الله يوفقها
وبعدين بدأت حلقتها وانا طلعت ويوم صار وقت الوجبه نادتني وجبت الكيكه وحطيت فيها صورة لولدي واخوه واحتفلوا بطريقتهم وصارو ينشدوون مرة وناسه وصورتهم المعلمه بكاميرا المدرسه وانا بعد صورت وبعدين وكملوا دراسه
وبعدين نادتني وقت الاركان وقالت ل سوي النشاط الي جبتيه لاني قلت لها انا وش جايبه من اول ..
جبت بطاقات فاضيه وجبت فراشات وورود من فلين ونجوم بعد ولصقوها على بطاقاتهم وكل واحد سالته لمين تهديها اغلبهم قالوا ماما وكتبت لهم داخلها الى ماما من ابنك.. مرة انبسطوا والمعلمه اعجبتها الفكره وصورت الاولاد والبنات ببطاقاتهم ..
وبالنهايه اعطيتهم هدايا جبت لهم سبورة بالقلم حقها ومن ورا حروف تركيب اخذتها من الهزازي وحطيت لكل واحد بكيس هديته ووزعها ولدي لهم وكتبت على كل كيس بطاقه مكتوب فيها اسم ولدي لصديقي فلان ومررررة اعجبتهم الهدايا وانتهى يومي بصراحه تعب بس كله عشان ولدي .. حبيت اكتب لك عشان يمكن في شئ يفيدك و اي خدمه ارسلي لي خاص وشكرا ...

$كيان$
11-03-2010, 11:16 AM
مرحبا كيان حبيت افيدك ..
انا رحت يوم الاثنين ام زائره وكان وحده العائله لولدي...
سويت عرض بوربينت لصور ولدي مراحل نموه من يوم كان صغير الى اللحين وحطيت انشووده انا صرت كبيرا ياماما
بس قبل العرض سلمت عليهم وتكلمت عن ولدي وخليته مساعدي في كل شئ ومعلمته حطته قائد الفصل وسويت انا له تاج كتبت عليه نجم الاسبوع ... بعد ما تكلمت عن ولدي وريتهم صور ولدي وبعدها لعبنا لعبه البلونات ربطتها برجلينهم وكل واحد يفقع حقت صاحبه ومرة انبسطووا وضحك ... وبعدها قلت تبون تشوووفون ولدي كيف كبر قالوا ايه ووريتهم ثوب له يوم كان صغير وحطيته عليه وولدي مسكه ووراهم الثوب وقال ايه صغر علي وبعطيه لاخوي الثاني وصار كل واحد يقول وانا بعد عندي ههههه ترى وناااسه كنت خايفه ومادري وش اسوي بس على حسب المعلمه انا طلبتها تساعدني لاني اول مرة وبصراحه ماقصرت معي مرة ساعدتني الله يوفقها
وبعدين بدأت حلقتها وانا طلعت ويوم صار وقت الوجبه نادتني وجبت الكيكه وحطيت فيها صورة لولدي واخوه واحتفلوا بطريقتهم وصارو ينشدوون مرة وناسه وصورتهم المعلمه بكاميرا المدرسه وانا بعد صورت وبعدين وكملوا دراسه
وبعدين نادتني وقت الاركان وقالت ل سوي النشاط الي جبتيه لاني قلت لها انا وش جايبه من اول ..
جبت بطاقات فاضيه وجبت فراشات وورود من فلين ونجوم بعد ولصقوها على بطاقاتهم وكل واحد سالته لمين تهديها اغلبهم قالوا ماما وكتبت لهم داخلها الى ماما من ابنك.. مرة انبسطوا والمعلمه اعجبتها الفكره وصورت الاولاد والبنات ببطاقاتهم ..
وبالنهايه اعطيتهم هدايا جبت لهم سبورة بالقلم حقها ومن ورا حروف تركيب اخذتها من الهزازي وحطيت لكل واحد بكيس هديته ووزعها ولدي لهم وكتبت على كل كيس بطاقه مكتوب فيها اسم ولدي لصديقي فلان ومررررة اعجبتهم الهدايا وانتهى يومي بصراحه تعب بس كله عشان ولدي .. حبيت اكتب لك عشان يمكن في شئ يفيدك و اي خدمه ارسلي لي خاص وشكرا ...

مشكورة وجزاك الله خير

بنت الريف2006
11-04-2010, 03:09 AM
ياعيني عليكم استفدت منكم كثير
الله يقويني بنتي بتكون طفلة الاسبوع هذا
الله يسهل لي ولكم

$كيان$
11-05-2010, 04:27 PM

sa3ty.com
11-05-2010, 06:28 PM
بانتظار زيييييييييييييارتك يالغلا ...

والبنات ماقصروا بالافكار ..

:)

بنت الريف2006
11-05-2010, 06:39 PM
بنات احنا نظام روضتنا غير الام ماتروح بس ترسل الاغراض مع بنتها كل يوم قالت لي اجيب لها شي
بكره برسل لها ملابسها وهي بيبي وصورها
وبعد عطوني افكار
شرايكم بالنبته العجيبه اسمها رجل العشب حلوه هدايا
وريتها بنتي قالت مش حلوه خخخخ
مادري شرايكم

$كيان$
11-09-2010, 10:51 AM

سوسو الجميل
12-03-2010, 07:50 AM
ماشاء الله مره حلو جد جد

يعطيكم العافية