المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات ادخلو ( حملك صدفة ام متوقع و ماهو شعورك عندما تعلمين انك حامل؟؟؟؟)

فراشة البحرين كيوت
08-30-2006, 09:46 PM
سلام عليكم
حبيت اجمع اجمل شعور من خلال موضوعي هذا..............
اني اسقطت مرتين وعانيت الكثير
بس الحمد للـــــــــــــــــــــــــــــــــه

حبيت اقول لكم ماهو شعورك عندما تعلمين انك حامل؟؟؟؟

وكيف تلقيتي الخبر هل كانت صدفه جميله ام متوقعه....؟؟؟

حبيت اقولكم تجربتي بعد معانات الاسقاط المتتاليه اصابني نوع من الخوف من الحمل لاني فقدة الامل والامل بالله قوي كنت اراجع طبيبه بسبب تاخر الدوره المتكرر لدي وعندما اذهب لها تقول لي ممكن تكوني حامل ولكن بعد الفحص الداخلي يتضح عدم وجود حمل
واعطتني حبوب لتنزيل الدوره مضى شهر اخر على تاخرها اتصلت في العياده للا ستفسار تعب زوجي من دفع المال
وتعبت نفسيته من كثر زيارة المستشفيات فقالت لي الدكتوره تعالي للفحص مره اخرى وذهبت وكنت شديدة الغضب لوصف الطبيبه سابقا لادويه غير نافعه
ودخل معي زوجي وكنت في غاية العصبيه وانا اتحدث مع الطبيبه وقال لها زوجي انها متعبه جدا ولاتاكل هل هذا بسبب تاخر الدوره قالت جايز وجايز تكون حامل سوف اعاود الفحص مره اخرى
عند فصحي ضهر اني حامل وفي الشهر الثالث خبر حرك جميع مشاعري ومشاعر من حولي واسمعتني دقات قلبه ايظن مااجمل الصدف
من هذا النوع حمل + سماع دقات الجنين
شي رهيب حقا

والحمد لله رزقت ببنوته حلوه وشيطونه
وبعد 11 شهر من ولادتي قررت السفر وذهبت الى دكتوره لكي اخذ حبوب لتنزيل الدوره لانها تتاخر بسسب الرضاعه طلبت مني عمل فحص الحمل قلت لها لايمكن ان اكون حامل لاني لا احاول المخاطره ابدا قالت لي لايصرف الدواء الابتاكد اولا والمفاجاءة اني حامل منذ اشهر ولا اعلم......

بكيت لصغر سن ابنتي ولكن فرحة لكرم الله وتعويضه على عباده
حبيت من خلال موضوعي اعطي الامل لكل متزوجه تود الانجاب ان الله كريم وسوف يعوض صبرها خير

اخواتي اتمنى اني كتبت موضوع مهم ومشجع في نفس الوقت
وااحب اطلب منكم نقل تجاربكم مع الحمل وكيف تلقيتم الخبر وهل كانت صدفه مثلي؟؟؟؟ :h45r4

توتي الصغيره
08-31-2006, 12:14 AM
ماشاء الله الامل بربناكبير
طيب ماحسيتي بالوحام مع العلم اني ماجربت الحمل يارب اني احمل

آل فيود
08-31-2006, 12:42 AM
الله يجزاك خير ويعوض صبرنا يااااااااارب
وفعلآالله كريم وارحم بعباده

ضياء الروح
08-31-2006, 01:52 AM
انا والله صار اليي سنه واربعه شهور ولين الحين ماجبت شي
وحملت مرتين وسقطت
والله تعبانه كثير ودي بطفل يملي البيت سعاده

رحت المستشفى ايام التبويض وسوت اليي سونار وقالت ان عندي بويضات 3 ثنتين حجم 19 ووحده 20
وقالت يكون الجماعه 3 ايام ورا بعض وبأذن الله يصير حمل ميه ميه

واليوم انا جتني الدوره ومحبطه كثير والله
جلست ابكي
كنت متوقعه اني اكون حامل
بس الحمدلله على كل حال

يارب ارزق المؤمنين والمؤمنات وارزقني بذريه الصالحه
شرا لك حبيبتي

ادعولي

جلكسي بالعسل
08-31-2006, 03:54 AM
ممممشكوره على الموضوع يا فراشة البحرين واقول اللفراشات لا تيئسون فان الله كريم عليكم بالدعاء وتقرب لله باقول لكم قصتي انا تاخرت ضليت سنتين و8شهور بعد ارادة الله ومشيئة تاخرت علي الدوره 3 ايام مع انهادائما تتاخر لكن كان عندي احساس بالحمل لما حللت تحليل منزلي طلع اني حامل شعور رهيب وحمدالله على ذالك لان هم في تاخير قدرت اني تغريبن اخلص دراستي بغى سنه وتخرج شفتوا حكمت الله واحمدالله الحين ولدي بييكمل سنتين في رمضان هذا يعني باقي شهر
اسفه على الاطاله بس حبيت اقول لكملا تت...مللون وتوكلوا علىالله والله كريم

فراشة البحرين كيوت
08-31-2006, 01:52 PM
اختي توني صغيرة
اشكرك على الرد والله يرزقك يااااااارب ونسمع الخبر ونفرح معاك
حبيت اقولج اني مااتوحم الافي نهاية الشهر الثالث منجذي مااعرف بسرعه اني حامل وموكل حامل تتوحم الله يرزقك عشان تقولي عن تجربتج قررررررررررررريب.....
اختي ال فود واختي ضياء الروح
اشكركم على ردوودكم واتمنى من الله يرزقكم بحق محمد وال محمد .........
الله سبحانه هو الي يعلم متى يهدي عباده الهديه
ترى مرت علي ايام الله وحده يعلم بحالي والله وحده يعلم متى ساعة السعادة
اختي ضياء الروح حبيت اطلب منج طلب انج لاتفكرين لانه الحاله النفسيه لها دور كبير وانشاء الله عن قريب تفرحينا ياااااااااااارب
ترى مرت علي ايام اجري وراء الامل ولين اقرب منه يضيع مني ويصير سرااااااااااااااب
اتمنى انج ماتكونين مثلي لان بعدين بتضحكين على روحج لماتشوفين اعيالج حواليج بأذن الله
واتمنى اعرف اخباركم دوم وفرحونا معاكم بسرررررعه...

وشكرا اختي جلكسي على الطله الحلوه وانشاء الله الخوات يأخذون من قصتج الامل والعبره في الحياة سي يو........

:frashagir

فتاة غسان
08-31-2006, 03:43 PM
مبرووووووووووووك حبيبتي
ولا تبكي او تزعلي ربنا يتمم حملك على خير ويجعلهم طايعيين لله ولكم

الاسطورية
08-31-2006, 03:48 PM
انا متزوجه بكمل سنتين وماجله موضوع الحمل لاني ادرس انا وزوجي والحين زوجي توظف قبل يومين وان شاءالله مقرره احمل بعد شهرين ان شاءالله خير ادعولي واذا جربته اقولكم

بنت الاصول000
08-31-2006, 10:53 PM
موضوع رائع عزيزتي ولكن للاسف لم اجربه لحد الان ادعيلي الله يرزقني وذاك الوكت احكيلك

فراشة البحرين كيوت
09-01-2006, 11:57 AM
اشكركم على مشاركتم بصراحة زعلانه اليش وايد يدخلون يبخلون بكتابه تجاربهم للاستفاده منها اخواتنه

واتمنى لكم جميع يارب بذريه الصالحه ودخلون وشاركون

توته الفراشه
09-01-2006, 12:59 PM
شكرا على الموضوع الحلو

والله أنا ما جربت الا اوهام الحمل :(

يعني كل شهر اتوهم اني حامل وافكر كيف اخبر زوجي وامي لكن الحمد لله على كل حال لي سنتين للحين من غير حمل

ان شاء الله احمل قريب واخبركم الشعور :)

فراشة البحرين كيوت
09-01-2006, 02:59 PM
الكل اختي توته يصادف اوهام الحمل الله يرزقك الي بالك ياررررررررررررررررب قريب

نسرين8468
09-01-2006, 10:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله ثعالى و بركاته
أختي فراشة البحرين ألف مبروك و الله يتمم ليك بالخير
حبيت أشاركك بالموضوع و أحكي عن حملي
أنا تزوجت أول شهر مارس. وزوجي طلب مني أن لا أشرب حبوب منع الحمل للأنه يريد أطفال. مع أنني كنت أتمنى أن يكون عندي أطفال بعد سنتين أو سنة على الأقل. لكن حكمة الله كانت أقوى. و حملت بعد شهر من الزواج. أه لن أنسى دالك اليوم عندما تأخرت عني الدورة الشهرية ب 3 أيام . قلتها لزوجي فرح كتيرا و تمنى من الله أن أكون حامل أناصراحة تمنيت العكس. اشتريت تحليل المنزلي و لم أنم تلك الليلة أنتضر الصباح. استيقضت مع 5 و جربت تحليل انتضرت بعض دقائق و فعلا التحليل اِيجابي. تقبلت ارادة اله و حكمته. و قلتها لزوجي لم تسعه الدنيا من الفرح
كل يوم يسألني هل أشتهي شيئا. أنا الأن في الشهر السادس. و كل شيئ على م يرام

توتي الصغيره
09-02-2006, 11:15 AM
ادعولي اني اجرب الحمل

فراشة البحرين كيوت
09-02-2006, 02:53 PM
نسرين مبروك على الحمل والله يتمم لك على خير ياااااااارب وان شاء ماتتندمي ابد يارب ويسعدكم بذرية الصالحه

اختي توتي الصغيره الله سبحانه وتعال ماينسى ابد عباده يمهل ولايهمل والهديه بأذن الله بتوصل قريب ويفرح قلبج ياااااكريم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0