المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختبار الحمل تؤخذ نتيجته بعد ثلاث أرباع الساعة؟؟؟؟؟

السكر سكر
09-02-2006, 03:37 PM
أنا عملت اختبار الحمل المنزلي وباقي على دورتي أسبوع وفي البداية ما طلع شيء لكن بعد ثلاث أرباع الساعةظهر خط ثاني واضح ما أدري أفرح أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :dfr3 :dfr3 :dfr3

بنت الاصول000
09-02-2006, 04:33 PM
انشاء الله تكونين حامل

آل فيود
09-02-2006, 05:05 PM
ان شاء الله تكوني حامل
أنا مثلك طلع خطين بس ماقلت لاحد واليوم سويت تحليل دم وكان سلبي الله راحمني مابشرت أحدههههههههههه
حبيبتي انتظري الى بعد دورتك وسوي تحليل دم احسن والله يفرح قلوبنا جميعآ

السكر سكر
09-02-2006, 05:59 PM
عزيزاتي آل فيود + بنت الأصول يعطيكم ألف عافية

فراشة البحرين كيوت
09-02-2006, 06:50 PM
سكر انا الي اعرفه حتى لو الخط كان ظل يعني في حمل وجود الهرمون حتى لو بنسبه قليله ياكد الحمل

السكر سكر
09-03-2006, 07:11 AM
سكر انا الي اعرفه حتى لو الخط كان ظل يعني في حمل وجود الهرمون حتى لو بنسبه قليله ياكد الحمل
الله يطمن بالك مثل ما طمنتيني ,,,,,,,,, الف شكر حبيبتي :de11 :de11 :de11

توتي الصغيره
09-03-2006, 11:03 AM
ياحي ياقيوم انك ترزقناالذريه الصالحه

يارب يطمنك ويرزقك

السكر سكر
09-03-2006, 11:44 AM
ياحي ياقيوم انك ترزقناالذريه الصالحه

يارب يطمنك ويرزقك
اللهم آمين ترزقنا الذرية الصالحة وكل من يبيهم :de11 :de11 :de11

abba
09-03-2006, 11:57 AM
عزيزتي سكر..
أنا مثلك عملت التحليل في المنزل وظهرت النتيجة خط ثاني خفيف جدا.. وأنتظرت يومين وأجريت اختبار ثاني.. وطلعت النتيجة سلبية.. ففضلت أنتظر حتى اتأخرت الدورة 10 أيام.. بعدها سويت تحليل الدم وكانت النتيجة أيجابية بفضل الله..
أنصحك انتظري حتى تتأخر الدورة شوية وبعدين سوي.. وإنشاء الله تكون النتيجة كما تريدين

والله يرزق كل مشتاقة يا رب

السكر سكر
09-03-2006, 12:26 PM
عزيزتي سكر..
أنا مثلك عملت التحليل في المنزل وظهرت النتيجة خط ثاني خفيف جدا.. وأنتظرت يومين وأجريت اختبار ثاني.. وطلعت النتيجة سلبية.. ففضلت أنتظر حتى اتأخرت الدورة 10 أيام.. بعدها سويت تحليل الدم وكانت النتيجة أيجابية بفضل الله..
أنصحك انتظري حتى تتأخر الدورة شوية وبعدين سوي.. وإنشاء الله تكون النتيجة كما تريدين

والله يرزق كل مشتاقة يا رب
الف مبروك الله يتمم لك على خير ويرزقني ويرزق كل محرومة :de11 :de11 :de11

بنت النيل**
09-03-2006, 03:02 PM
السلام عليكم ..

اعتذر منك اختي الغالية قراءة اختبار الحمل قبل الدورة وبعد هذة الفترة قد لا يكون صحيح النتيجة !

لان اختبار الحمل عادة لا يكون صحيح الا بتاخر الدورة عن موعدها من 10-14 يوم والاكثر دقة في معرفة حدوث الحمل في وقته المكبر هو اختبار الحمل بالدم وليس البول

ايضا قراءة النتيجة بعد 10 دقائق كحد اقصى لا يعتد به لان النتيجة التي ستكون ظاهرة ناتجة عن تشرب الجهاز للبول وليس حدوث الحمل !

لذلك انصحك بالتروي والانتظار الى موعد دورتك القادمة اذا تاخرت الدورة اجري اختبار حمل بالدم والا فانتظري 10 ايام اذا لم تنزل الدورة اجري اختبار حمل منزلي

واعتذر عن صراحتي معك التي قد تكون خلافا عن ما قالته الفراشات لكن انا اتحدث من اصل طبي وعلمي ..

وربنا يعطيك الذرية الصالحة عاجلا ان شاء الله ..

تحياتي ,,

السكر سكر
09-04-2006, 12:41 AM
السلام عليكم ..

اعتذر منك اختي الغالية قراءة اختبار الحمل قبل الدورة وبعد هذة الفترة قد لا يكون صحيح النتيجة !

لان اختبار الحمل عادة لا يكون صحيح الا بتاخر الدورة عن موعدها من 10-14 يوم والاكثر دقة في معرفة حدوث الحمل في وقته المكبر هو اختبار الحمل بالدم وليس البول

ايضا قراءة النتيجة بعد 10 دقائق كحد اقصى لا يعتد به لان النتيجة التي ستكون ظاهرة ناتجة عن تشرب الجهاز للبول وليس حدوث الحمل !

لذلك انصحك بالتروي والانتظار الى موعد دورتك القادمة اذا تاخرت الدورة اجري اختبار حمل بالدم والا فانتظري 10 ايام اذا لم تنزل الدورة اجري اختبار حمل منزلي

واعتذر عن صراحتي معك التي قد تكون خلافا عن ما قالته الفراشات لكن انا اتحدث من اصل طبي وعلمي ..

وربنا يعطيك الذرية الصالحة عاجلا ان شاء الله ..

تحياتي ,,عزيزتي بنت النيل الف شكر على ردك وتخصيص وقتك لأسئلتنا ,,,,,,,,,,,,,, والله عارفة ان الاختبار ممكن يكون خطأ,,,,,,,,,,,, لكن أحاول أفرح نفسي وأطمنها. جزاك الله خير

السكر سكر
09-04-2006, 01:04 AM
طيب ممكن اسأل عن طريقة الكلوركس اذا حطيناه بالبول وفار معناه حمل؟ والملح مع البول اذا تركناه فترة وظهرت كتل مثل القطن يكون معناه حمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أرجو الرد العاجل مع جزيل الشكر

&&عنبه حامضه&&
09-04-2006, 04:31 AM
انشاء الله يكون حمل000
ممكن اختي سكر تدليني على دكتوره نساءوتوليدفي الاحساء

السكر سكر
09-04-2006, 07:12 AM
انشاء الله يكون حمل000
ممكن اختي سكر تدليني على دكتوره نساءوتوليدفي الاحساء
انا ولدت سابقا عند د-غادة بالمانع معاملتها مرررررررررررررة حلوة وأسمع بعد عن مستشفى الأحساء وناوية أجربه اذا ربي كتب

رهــ دلوووووووعه ــام
09-04-2006, 07:26 AM
الله يسمع منكم وان شاء الله بتكونين حامل الله يحفظج

السكر سكر
09-04-2006, 11:37 AM
الله يسمع منكم وان شاء الله بتكونين حامل الله يحفظج
الله يجزاك الجنة ,,,,,,,,,,, شكرا حبيبتي :de11 :de11 :de11

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0