المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرايكم بالحرمه اللي تمص زوجها مص؟؟



كلنا لها
12-06-2010, 08:25 PM
مراحب





:و7:

















اعرفكم زييييين جيتوا ركض علشان العنوان>>> ياملحكم
المهم


شريكم بالحرمه اللي تمص زوجها مص ( لايروح فكركم بعيد ) اقصد فلوسه
تقول انا اولى فيها من غيري
ماشالله زوجها كريم وطيب ومن يطلبه يعطيه وخاصة ان بعضهم راعين خرابيط شوي
بالديره ونعرفهم زين
تقول خلهم يقولون بنت فلان ماصته مص احسن عشان يفقدون الامل ومعاد يطلبونه

تقول انا وبيتي اولى وعيال المستقبل ان شالله وايام العزوبيه لازم ينسها

احس انه تفكير بمحله مراعيه زوجها وماله ومحافظه عليه


انتم شرايكم؟؟؟:و1:

الباشيه1
12-06-2010, 08:40 PM
الوسط في كل شي حلو

*حـــ حمودي ــبي *
12-06-2010, 08:42 PM
هههههههههههههههههههه
ياملحك انتي على هاالعنوان
والله انا من رأي ان الوحده لازم تقدر ضروف زوجها

نجمه غصب
12-06-2010, 08:50 PM
لا حبيبتي انا مع المص

ههههههه

ابدا حلو الوسطية وعلى قد فراشك مد رجلك

سابي سال
12-06-2010, 08:57 PM
من خلاااال تجربتى التنااازل يخليك تروووحين فى خرااايطها
لااااازم تعودينه على الصرف عشااان ما يستغرب اذا طلبتيييه بعدين وانتى مراااعيته
الرجااال ما ينفع معهم مراااعاة

قصه لم تنتهي
12-06-2010, 08:58 PM
والله لوكان قد حاله وكريم مع الناس
ومقصر بالبيت
يستاهل المص وبقوه

وتبين الصدق والله لرجال مالهم الا المص

خطيت اني وفيت
12-06-2010, 09:00 PM
ههههههههههههههههه ماينفع معهم الا المص بلا اقتصاااااد بلاهم

شمس وقمر22
12-06-2010, 09:02 PM
ههههههههههه قلت هذى مجنونه ومن البنات اللى يحطون روابط وكلام وسخ لكن استغربت انهم يردون عليك ففتحت الموضوع...<<<>>>>>>اخلصى.والله لازم للزوجه مصرروف وفى حدود المعقول

ليالي الشموع
12-06-2010, 09:02 PM
اايد وبشده المص لكن وش نسوي اذا جت ايام ورحمناه وحاسة الدعوه االه يسخرهم لنا ويهديهم هالرجال

ورده الوادي
12-06-2010, 09:05 PM
عاد انا مع المص وبقوه والشفط ان امكن

ياحبيبتي سمعتي بالمثل اللي يقول ( جحا اولى بلحم ثوره )

خليني اشفطه شفط عشان ما يدور على شفاطه غيري

يسلمووووووا

حلا ماركه
12-06-2010, 09:16 PM
والله انكم تحفه هههههههههههههههه

نمله اخت القمله
12-06-2010, 09:27 PM
والله زوجي من تزوجت لي 6 سنوات ماقدرت امص وهو من هذا النوع احس امه واخته واخوه اللي يمصون لا مو بس مص شفط بس الله يعين

berkania
12-06-2010, 09:33 PM
وتبين الصدق والله لرجال مالهم الا المص

كلنا لها
12-06-2010, 09:33 PM
يا اهلين وسهلين والله يوم انكم مريتوا صفحتي
وعطرتوها بتفاعلكم والاغلبيه ايدت الممصصصصصصصصصص
لانه فعلا اذا ماعودتيه بيستغرب واحيانا يفشلك اذا طلبتي

واختي شمس وقمر افاا عليك اعجبك انا مؤدبه مررررره

Aشمعة حياتيA
12-06-2010, 09:33 PM
الله يصلحك انتي والعنوان وربي قلت شكلي بدخل واعمل مشاركه سيئه بأسمك

هههههههههه

صح لازم ان الوحده تعود زوجها

بس والله قلبي مايطاوعني امصه على خفييييف

اما بقوه ماعندي>>خخخ

اتعبني غيابي
12-06-2010, 10:06 PM
هههههههههه انا زوجي من الناس الكريمييين وكل مره يقول اقتصد ولما اقتصد يتصل فلاان ويعطييه الي جمعه اخ مو انا اولى فييها
مع المص ويسلمو على الموضوع
بس كل حده ماتقارن نفسها مثل غيرها على حسب زوجها وراتبه وكرمه مع غييره اكثر منها اهي واعيالها اولى

rooz225
12-06-2010, 10:26 PM
لازم يكون للزوجه مصروف كل شهر

روووح الأنوووثة
12-06-2010, 10:40 PM
والله ما اعرف امص

ومو متعوده

الفلوس ههههههههههههههههه


طبعا

ادا عطاني خير وبركه ماعطاني خير وبركه

لانه صراحه فلوسه مو له

شايل عائله لحاله

(ظروووف شخصية )

الله يعين بس ويكثر رزقه

فراشه كيوت2009
12-06-2010, 10:49 PM
حتى اانا مع المص المعتدل

*زهووووور*
12-06-2010, 10:52 PM
ههههههههههه ظحكني العنوان مشكلتي ماعرف امص هههههههههه

رااحلة
12-06-2010, 10:59 PM
ههههههههههههههههههههههههههههه
مص وشفط و................. مصطلحات توسع الصدر
الوسط زين

جريحه واحساسي غريب
12-07-2010, 12:33 AM
امصه انا احسن من يمصه الغريب خخخخخخخ
الرجال ترا مالهم الا كذا جربت اني ارحمه واكون جدا مقتصده
واحيان أاجل احتياجاتي شهر كامل بس مانفع
فصار شعاري نعم للمص لا للتهاون
ههههههههههه ربي يعينهم

كلنا لها
12-07-2010, 12:42 AM
مصوا واتنعموا
الدنيا موليه

فداكـ الروح
12-07-2010, 12:44 AM
بصراخه اذا كان زوجها مبذر وهذا مسكين وهذا فقير هي الاولى ليش تمنع نفسها
بس بالاول والاخير يعني كله لها

الوحيده بقلبه
12-07-2010, 12:52 AM
عاد انا مع المص وبقوه والشفط ان امكن

ياحبيبتي سمعتي بالمثل اللي يقول ( جحا اولى بلحم ثوره )

خليني اشفطه شفط عشان ما يدور على شفاطه غيري

يسلمووووووا








ربي يسعدك ضحكتيني على هالرد :028:






ورجلك على ماتعوديه وولدك على ماتربيه

الوحيده بقلبه
12-07-2010, 12:54 AM
الشهر اللي أراعي زوجي يصير يهدي فلان ويعزم فلان وزوجي هداياه ثمينه والعزايم تكلف مبلغ وقدر من 2000وطالع

الرشا المملوح
12-07-2010, 12:55 AM
موضوعك اقوى شي
وانا معاك وبقوووووووووه

ღالماسهღ
12-07-2010, 12:58 AM
ايه >>>> تمص كل ماعنده عوديه على الصرف والمشتررررريات وحاولي تفلسينه

تكديس الفلوس عند الرجااااااااال يجيب المصايب ويفكررررر بشي ثاني مايندرى عنهم

الافلاس ثم الافلاس ثم الافلاس

ريف الاشوااق
12-07-2010, 01:01 AM
امصه وامص امه وابوه بعد <<<

واشفط الصرافه بكبرها ووش يضر ؟؟؟

لا انا مع المص وبقوه بعد

ام مصعب2010
12-07-2010, 01:04 AM
يلعن ام المصمصه اللي انتم فيها وسعتواخاطري
بس الصراحه انا مو مع المصمصه احب اراعي ظروفه خصوصا انه مايقصرمعي ولاهو مبذر
وثانكس راعية الموضوع

عيون سوزي
12-07-2010, 01:26 AM
انا صايبني كذا بزوجي كل ما حد طلب منه يعطي ومرات ما يرجعون ويرجعون يطلبون ويعطي وانا انجن اقله انت تعطيهم وما يرجعون لك ليش ترجع تعطيوالي يقهر انهم الي يطلبون بجد ما بكونوا بحاجه بس كونه يعرفون انه ما حيطالبهم بفلوسة
انا اذا بعرف انه الشخص محتاج يعطي وما يهمني حتى لو ما رجعله بالعكس اقله روح زيارة لهم وساعده ظروفة صعبه اماالي مو محتاج ويطلب اروح اقول لزوجي بحاجه لمبلغ من المال كبير عشان ما يقدر يعطي ويسالني لشو اقله شغله بحاجه لها وما بدي اقول واذا بدك تسالني لشو خلاص ما بدي فهو بيعطيني من تم ساكت وانا اروح احطهم بحساب الاولاد بالبنك او حسابه هو ولما يعرف اقله انا انا عملت كذا لعشان ما تعطي احنا احق بفلوسك منه هذا الشخص الي يطلب منك عشن ياخد زوجته سياحه ويسفرها وهو 24 ساعه زوجته معه مو متلي كل اكم شهر اشوفك اسبوع وتتعلم وتشتغل بالغربه وبكل بساطه تعطييقهرني الشخص الي مو محتاجه ووضعه ممتاز ويطلب

نسمة أثير
12-07-2010, 01:35 AM
انا مع المص بس بشويش خخخخخخخخخ
كل التناهي شططا ===خير الامور الوسطا

,,’’كيوووت الكل’’,,
12-07-2010, 01:47 AM
عاد انا مع المص وبقوه والشفط ان امكن

ياحبيبتي سمعتي بالمثل اللي يقول ( جحا اولى بلحم ثوره )

خليني اشفطه شفط عشان ما يدور على شفاطه غيري

يسلمووووووا



خخخخخخخخخخخخخ والله ضحكتيني

عهـــــــــد
12-07-2010, 01:53 AM
هههههههههههههههه اب

اكيد لاتخلين شئ معه والله المستعان

فوفو الموزه
12-07-2010, 02:56 AM
هههههههههههههههههههههه
حلوووه شريكم بالحرمه اللي تمص زوجها مص >>>>>>> بس لاتعيدينها >>> تهديد هههه
لا والله حراام زوجي مو عدوي هو اصرف بالقدر المعقووول على قد حاجتي

غلى حبيبي
12-07-2010, 03:21 AM
أنا مع الوسط... لاكن اذا صار مبذر ويصرف على الناس... لا مع المص وبقوه واشفطيه بعد شفط حتى عيونه عشان ما يشوف هذي ميه ولا خمسه

دنيتي خالد
12-07-2010, 03:49 AM
انا مع المص بقووووه خليها لي انا وعيالي ولا تروح لغيري انا اولى فيها

ضحكة عمـــر
12-07-2010, 03:56 AM
الوسطيه حلوه

أم ليندا
12-07-2010, 03:57 AM
بالنسبه لزوجي ماينفع معه الا المصصصصصصص بصراحه هههههههههههههههههه

ام ابراهيم عبيد
12-07-2010, 04:05 AM
يا حليلك انتي والموضوع والعنوان والردود كلكم حلوين و مثل ما قالوا مع المص وبقوه الين ينشفط و ينسي اسمه والي يشفطونه اكيد نحنا اولى بلا توفير بلا هم علينا التوفير ولغيرنا سيل جاري قال كرم لا بس فشخره زايده

الزينة الزينة جاتكم
12-07-2010, 04:35 AM
حسب ظروف الرجل ساعات لصالحك انه يجمع فلوس عللى الاقل يطلع في بيت ولاالاجارات اللي تقطع القلب

مديره
12-07-2010, 06:59 AM
انا ماايدكم
اللي فيه شر حتى لو ماعنده ولاقرش يقدر يوصله
الله يستر على ازواجنا ويسخرهم لنا

كلنا لها
12-07-2010, 07:09 AM
هههههههههههههههههههه
ياملحك انتي على هاالعنوان
والله انا من رأي ان الوحده لازم تقدر ضروف زوجها

نقضيها غزل انت ياملحك على هالرد




ههههههههههه قلت هذى مجنونه ومن البنات اللى يحطون روابط وكلام وسخ لكن استغربت انهم يردون عليك ففتحت الموضوع...<<<>>>>>>اخلصى.والله لازم للزوجه مصرروف وفى حدود المعقول

زي ماقلت انا مؤدبه مررررررره

AM FISEL
12-07-2010, 07:10 AM
انا عادي اذا بغيت فلوس يعطيني اذا عنده ماحب اضغط عليه لانه عندنا ديون وزوجي اصلا مسرف وانا مسرفه خخخخخخ

وترى ياكثر اللي عندنا بجماعتنا حريم يمصووون زوجهم عشان مايتزوج عليهم واخرته تزوجوا عليهم وبعضهم يبون يتزوجون براسهم الفكره
يعني الرجال اذا بغى يتزوج تزوج حتى لو كان ماعنده فلوس يروح يتسلف وانتهت السالفه

كل شي وسط زين

الله يسخر لنا ازواجنا

كلنا لها
12-07-2010, 07:14 AM
والله زوجي من تزوجت لي 6 سنوات ماقدرت امص وهو من هذا النوع احس امه واخته واخوه اللي يمصون لا مو بس مص شفط بس الله يعين
ايوالله الله يعين وانت بعد من اهله





هههههههههه انا زوجي من الناس الكريمييين وكل مره يقول اقتصد ولما اقتصد يتصل فلاان ويعطييه الي جمعه اخ مو انا اولى فييها
مع المص ويسلمو على الموضوع
بس كل حده ماتقارن نفسها مثل غيرها على حسب زوجها وراتبه وكرمه مع غييره اكثر منها اهي واعيالها اولى

الله يسلمك وانت تسلمي عالتفاعل

أميره بنظرتي**
12-07-2010, 07:18 AM
ههههههههههه خير الامور اوسطها

هيآمي غير
12-07-2010, 07:19 AM
وانا رايي ان الوحدة لازم تقدر ظروف زوجها بعد

كلنا لها
12-07-2010, 07:20 AM
الله يصلحك انتي والعنوان وربي قلت شكلي بدخل واعمل مشاركه سيئه بأسمك

هههههههههه

صح لازم ان الوحده تعود زوجها

بس والله قلبي مايطاوعني امصه على خفييييف

اما بقوه ماعندي>>خخخ

الحمدلله طلعت براءه حياك الله



لازم يكون للزوجه مصرو ف كل شهر

صح انا معك ميم بالميه



والله ما اعرف امص

ومو متعوده

الفلوس ههههههههههههههههه


طبعا

ادا عطاني خير وبركه ماعطاني خير وبركه

لانه صراحه فلوسه مو له

شايل عائله لحاله

(ظروووف شخصية

الله يعين بس ويكثر رزقه
الله ييسر الامور وهلابك


ههههههههههه ظحكني العنوان مشكلتي ماعرف امص ههههههههههالضحكه دوم مو يوم وتعلمي زيييين

كلنا لها
12-07-2010, 07:37 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه
مص وشفط و................. مصطلحات توسع الصدر
الوسط زين

آآآآآآآآآآآآآخ منك انت حيالك الله


امصه انا احسن من يمصه الغريب خخخخخخخ
الرجال ترا مالهم الا كذا جربت اني ارحمه واكون جدا مقتصده
واحيان أاجل احتياجاتي شهر كامل بس مانفع
فصار شعاري نعم للمص لا للتهاون
ههههههههههه ربي يعينهم
نعم الشعار واااه يعينهم


الشهر اللي أراعي زوجي يصير يهدي فلان ويعزم فلان وزوجي هداياه ثمينه والعزايم تكلف مبلغ وقدر من 2000وطالع
انت اولى وياهلا


موضوعك اقوى شي
وانا معاك وبقوووووووووه
والرشا المملوح اقوى شي اهلين


ايه >>>> تمص كل ماعنده عوديه على الصرف والمشتررررريات وحاولي تفلسينه

تكديس الفلوس عند الرجااااااااال يجيب المصايب ويفكررررر بشي ثاني مايندرى عنهم

الافلاس ثم الافلاس ثم الافلاس
الله يكفينا شر المصايب
يمه


يلعن ام المصمصه اللي انتم فيها وسعتواخاطري
بس الصراحه انا مو مع المصمصه احب اراعي ظروفه خصوصا انه مايقصرمعي ولاهو مبذر
وثانكس راعية الموضوع
ههههههههههههههه ان شالله دوووم


امصه وامص امه وابوه بعد <<<

واشفط الصرافه بكبرها ووش يضر ؟؟؟

لا انا مع المص وبقوه بعد
والعيله كلها بالمره مايضر ابد

شـاي أخضـر بالتـوت
12-07-2010, 07:46 AM
نعم للمص وبشده ..الين ماينشف جيبه خصوصا اذا كان يقط فلوسه على كل من هب ودب لا بالله انا وعيالي أولى...

-ام ميار-
12-07-2010, 08:08 AM
لازم الوحده تقدر ظروف زوجها ليهج منها مره وحده

لمعةألماسة
12-07-2010, 09:34 AM
مثل ماقلو البنات والوسط

Nora_2009
12-07-2010, 09:44 AM
up

*فطووومه*
12-07-2010, 09:56 AM
هههههههههههههههههههه


انا مع المص والشفط اذا اكمن

خخخخخخخخخخخخخ

نملة مصدومة
12-07-2010, 10:07 AM
على حسب الزوج
بعضهم مدبر يعني كل ريال في محله
اما اذا شفتيه مو مدبر اموره
لا والله انتي اول بالمص من غيره

ربي ان امسكت نفسي فارحمها
12-07-2010, 02:07 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


والله انا مع المص وبقوووه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انفاس الورد *
12-07-2010, 02:11 PM
هههههههههه

ردردكم تضحك وربي

روز برينسس
12-07-2010, 02:22 PM
بعد تجربه احس لازم تعوديه لان زوجي عندو مصاريف في اخوه يدرس في ماليزيا احيان يساعدو وماشاء الله مايقصر مع اهلو اول ماياخذ الراتب يدي امو ويدي اختو بس انا ضعت بس احس اتحمل شوي لان اهلو ماقصرو معاه لا في دراسه ولافي زواج في يبى يحسسهم انو لازم مدام عندو يساعدهم بس هوا واعدني متى ماعندو ماحيستنا اني اطلب ويديني وفعلا كم مره سواها

العصفوره نانوو
12-07-2010, 02:23 PM
مؤيده وبشده
وهذا الي اتعبه بس لابد من اوقات نراعي الظروف يعني ماعلى طول مص

مشكووووووووووره

أم أسولهـ
12-07-2010, 03:48 PM
هههههههههههههههههههه ضحكتني ردودكم الله يآخذ ابليسكم

أجل طلعتوآ كلكم تحبون المص ومن مؤيديهـ الله يعين رجالكم بس ههههههههه

أنآ أتخيل بس لو انهم يشوفون الموضوع هذا وش راح تكون ردة فعلهم على كلامكم ياويلي عز الله رحنآ فيهآ


<-- مآرح تقول رآيهآ بالموضوع عشآن زوجهآ لآيكشفهآ ههههههههههه

كلنا لها
12-07-2010, 03:58 PM
انا صايبني كذا بزوجي كل ما حد طلب منه يعطي ومرات ما يرجعون ويرجعون يطلبون ويعطي وانا انجن اقله انت تعطيهم وما يرجعون لك ليش ترجع تعطيوالي يقهر انهم الي يطلبون بجد ما بكونوا بحاجه بس كونه يعرفون انه ما حيطالبهم بفلوسة
انا اذا بعرف انه الشخص محتاج يعطي وما يهمني حتى لو ما رجعله بالعكس اقله روح زيارة لهم وساعده ظروفة صعبه اماالي مو محتاج ويطلب اروح اقول لزوجي بحاجه لمبلغ من المال كبير عشان ما يقدر يعطي ويسالني لشو اقله شغله بحاجه لها وما بدي اقول واذا بدك تسالني لشو خلاص ما بدي فهو بيعطيني من تم ساكت وانا اروح احطهم بحساب الاولاد بالبنك او حسابه هو ولما يعرف اقله انا انا عملت كذا لعشان ما تعطي احنا احق بفلوسك منه هذا الشخص الي يطلب منك عشن ياخد زوجته سياحه ويسفرها وهو 24 ساعه زوجته معه مو متلي كل اكم شهر اشوفك اسبوع وتتعلم وتشتغل بالغربه وبكل بساطه تعطييقهرني الشخص الي مو محتاجه ووضعه ممتاز ويطلب
يعييييييييييييييييييييييين الله




انا مع المص بس بشويش خخخخخخخخخ
كل التناهي شططا ===خير الامور الوسطا[/QUOTE

ثانكويات

[QUOTE=عهـــــــــد;40593618]هههههههههههههههه اب

اكيد لاتخلين شئ معه والله المستعان

الله المستعان ودوم الضحكه وشكرا على الاب


هههههههههههههههههههههه
حلوووه شريكم بالحرمه اللي تمص زوجها مص >>>>>>> بس لاتعيدينها >>> تهديد هههه
لا والله حراام زوجي مو عدوي هو اصرف بالقدر المعقووول على قد حاجتي
الا بعيدها عشان تشرفوني>>> ماتخاف




أنا مع الوسط... لاكن اذا صار مبذر ويصرف على الناس... لا مع المص وبقوه واشفطيه بعد شفط حتى عيونه عشان ما يشوف هذي ميه ولا خمسه
صح بس عيونه اخاف مايشوفك بعدين


بالنسبه لزوجي ماينفع معه الا المصصصصصصص بصراحه هههههههههههههههههه
اذا شايفه منه شوفات ...


يا حليلك انتي والموضوع والعنوان والردود كلكم حلوين و مثل ما قالوا مع المص وبقوه الين ينشفط و ينسي اسمه والي يشفطونه اكيد نحنا اولى بلا توفير بلا هم علينا التوفير ولغيرنا سيل جاري قال كرم لا بس فشخره زايده
وانت ياحليلك اجل سيل جاري هاه

كلنا لها
12-07-2010, 04:05 PM
حسب ظروف الرجل ساعات لصالحك انه يجمع فلوس عللى الاقل يطلع في بيت ولاالاجارات اللي تقطع القلب

طبعا كل وحده ادرى بظروف زوجها



انا ماايدكم
اللي فيه شر حتى لو ماعنده ولاقرش يقدر يوصله
الله يستر على ازواجنا ويسخرهم لنا
آآآآآآآآمين وهلابك


انا عادي اذا بغيت فلوس يعطيني اذا عنده ماحب اضغط عليه لانه عندنا ديون وزوجي اصلا مسرف وانا مسرفه خخخخخخ

وترى ياكثر اللي عندنا بجماعتنا حريم يمصووون زوجهم عشان مايتزوج عليهم واخرته تزوجوا عليهم وبعضهم يبون يتزوجون براسهم الفكره
يعني الرجال اذا بغى يتزوج تزوج حتى لو كان ماعنده فلوس يروح يتسلف وانتهت السالفه

كل شي وسط زين

الله يسخر لنا ازواجنا
الله يخليه لكم بس تعلوا الاقتصاد الدنيا طايره هههههههه


ههههههههههه خير الامور اوسطها
دوم الضحكه



نعم للمص وبشده ..الين ماينشف جيبه خصوصا اذا كان يقط فلوسه على كل من هب ودب لا بالله انا وعيالي أولى...
انت وعيالك اولى :0149:

كلنا لها
12-07-2010, 04:13 PM
لازم الوحده تقدر ظروف زوجها ليهج منها مره وحده
صح انا قلت كل وحده ادرى بظروف زوجها موفقه


up


هههههههههههههههههههه


انا مع المص والشفط اذا اكمن

خخخخخخخخخخخخخ
الله يقويك هههههههههههه


على حسب الزوج
بعضهم مدبر يعني كل ريال في محله
اما اذا شفتيه مو مدبر اموره
لا والله انتي اول بالمص من غيره
كلام سليم


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه


والله انا مع المص وبقوووه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههه خخخخخخخخخ


بعد تجربه احس لازم تعوديه لان زوجي عندو مصاريف في اخوه يدرس في ماليزيا احيان يساعدو وماشاء الله مايقصر مع اهلو اول ماياخذ الراتب يدي امو ويدي اختو بس انا ضعت بس احس اتحمل شوي لان اهلو ماقصرو معاه لا في دراسه ولافي زواج في يبى يحسسهم انو لازم مدام عندو يساعدهم بس هوا واعدني متى ماعندو ماحيستنا اني اطلب ويديني وفعلا كم مره سواها
اذا كان العطا بمحله وله فيه اجر ياسلااااام بس اذا بتروح بخرابيط هنا المشكله


مؤيده وبشده
وهذا الي اتعبه بس لابد من اوقات نراعي الظروف يعني ماعلى طول مص

مشكووووووووووره
لااااا مو لدرجة ان الموضوع يتعبه


هههههههههههههههههههه ضحكتني ردودكم الله يآخذ ابليسكم

أجل طلعتوآ كلكم تحبون المص ومن مؤيديهـ الله يعين رجالكم بس ههههههههه

أنآ أتخيل بس لو انهم يشوفون الموضوع هذا وش راح تكون ردة فعلهم على كلامكم ياويلي عز الله رحنآ فيهآ


<-- مآرح تقول رآيهآ بالموضوع عشآن زوجهآ لآيكشفهآ ههههههههههه
ياخوااااااااااافه

ام السبعان
12-07-2010, 04:53 PM
--------------------------------------------------------------------------------

من خلاااال تجربتى التنااازل يخليك تروووحين فى خرااايطها
لااااازم تعودينه على الصرف عشااان ما يستغرب اذا طلبتيييه بعدين وانتى مراااعيته
الرجااال ما ينفع معهم مراااعاة

__________________



وانا معكي في هذا الراي

zohoralsheta
12-07-2010, 06:06 PM
من خلاااال تجربتى التنااازل يخليك تروووحين فى خرااايطها
لااااازم تعودينه على الصرف عشااان ما يستغرب اذا طلبتيييه بعدين وانتى مراااعيته
الرجااال ما ينفع معهم مراااعاة

وانا مع الاخت سابي سال
لانه جربنا المراعاه طلع على غير فايده واصبح زوجي غير مسؤول ابدا
ووصلت فيه ما يعطيني المصروف لذلك وضعت حد لهالمشكله وصرت اخد وغصب

دلوعة القمر 2
12-07-2010, 06:19 PM
انا مع المص

دلوووعة ومغرووورة
12-07-2010, 06:53 PM
أنا مع الاخت سابي سال

123roro
12-07-2010, 08:26 PM
الوسيطه بالصرف افضل

ساعه سفر
12-07-2010, 10:36 PM
حرام يابنات ليش كذا ذولي ازواجكم مو اعدائكم على حسب ظروفه وحرام عليك جيت ركض يوم شفت العنوان صدق الحريم تفكيرهن شين ههههههههههه

عيون سوزي
12-08-2010, 12:15 AM
انا بالنسبة لي اذا يساعد اهله ويعطيهم من فلوسة ما يهمني لانه اهله ما قصروا معه بشي لا تعليمه ولا زواجنا ولا ببيتنا ولا باغراض البيت والعفش حتى الخطوبة والزواج كله هذا كان على حساب اهله وهو ما دفع مليم واحد اذا بيساعدهم ما يهمني ولازم يساعدهم مع انه الله يخلي عمي(ابو زوجي) ما يقبل منه ولا مليم
اما الي يقهرني اصحابه الي مو بحاجه يعني لو بحاجه ما بيهم اصدقائة وظروفهم صعبه يساعدهم اما الي فاتح تمه على الفاضي والملان وهو مو بحاجه يجنني وبهيك حالي مو امصة لزوجي انشفة على الاخر ما اخلي معه مليم يقدر يساعده وارجعهم على حسابه او حساب اولادنا المهم ما يعطي للي مو محتاج

دنيااا الوله
12-08-2010, 12:33 AM
انااااااااااااا مع المص بس مايعطيني وجه مع الاسف
يصرررررررف بمزااجه

هنووف البيض
12-08-2010, 12:40 AM
الله يرجكم يا حليلكم والله وسعتو صدري وبعدين ترا الرجال مالهم امان

ليه يادنيا؟؟
12-08-2010, 01:00 AM
هههههههههههههههههههههه

مو حلو الاستغلال اهم شي مايقصر ولايظلمني ولا اظلمه

أقدر ظروفه اذا حسيت انو مايحب يقصر عليا لكن اذا التقصير متعمد لا معليش مااسمح له

مدام بكله
12-08-2010, 02:06 AM
من خلاااال تجربتى التنااازل يخليك تروووحين فى خرااايطها
لااااازم تعودينه على الصرف عشااان ما يستغرب اذا طلبتيييه بعدين وانتى مراااعيته
الرجااال ما ينفع معهم مراااعاة

فعلا انا معك قلبا وقالبا اللي تتنازل عن حقها ولو شوي هو يتنازل عن حقك كله فعلا كلام سليييييييييييم

جوا الروح 1
12-08-2010, 05:07 AM
هههههههههههههههههههههههه

داخله ابهدل ومصدوووووووووومه شو هاد ههههههههههههههههه

انا مع انه تاخدي مصروف منه بالعقليه يعني مو كل فلوسه ازا كان عنده التزام بس ازا ما كان كل اشي خلص خدي الي بدك ياه

بس ما تتخلي عن انه يكون الك مصروف

كلنا لها
12-08-2010, 06:59 AM
حرام يابنات ليش كذا ذولي ازواجكم مو اعدائكم على حسب ظروفه وحرام عليك جيت ركض يوم شفت العنوان صدق الحريم تفكيرهن شين ههههههههههه
هههههههه ركض ركض ماجابكم غير العنوان


انا بالنسبة لي اذا يساعد اهله ويعطيهم من فلوسة ما يهمني لانه اهله ما قصروا معه بشي لا تعليمه ولا زواجنا ولا ببيتنا ولا باغراض البيت والعفش حتى الخطوبة والزواج كله هذا كان على حساب اهله وهو ما دفع مليم واحد اذا بيساعدهم ما يهمني ولازم يساعدهم مع انه الله يخلي عمي(ابو زوجي) ما يقبل منه ولا مليم
اما الي يقهرني اصحابه الي مو بحاجه يعني لو بحاجه ما بيهم اصدقائة وظروفهم صعبه يساعدهم اما الي فاتح تمه على الفاضي والملان وهو مو بحاجه يجنني وبهيك حالي مو امصة لزوجي انشفة على الاخر ما اخلي معه مليم يقدر يساعده وارجعهم على حسابه او حساب اولادنا المهم ما يعطي للي مو محتاج
كلام ميه ميه

كلنا لها
12-08-2010, 07:08 AM
انااااااااااااا مع المص بس مايعطيني وجه مع الاسف
يصرررررررف بمزااجه
مع ) الله يسخره لك


الله يرجكم يا حليلكم والله وسعتو صدري وبعدين ترا الرجال مالهم امان [/QUOTE
ويرجك معنا ههههههههه لاتزعلين بس عشان صدرك اتوسيع ههههههه

[QUOTE=ليه يادنيا؟؟;40612648]هههههههههههههههههههههه

مو حلو الاستغلال اهم شي مايقصر ولايظلمني ولا اظلمه

أقدر ظروفه اذا حسيت انو مايحب يقصر عليا لكن اذا التقصير متعمد لا معليش مااسمح له
لامظلوم ولا ظالم:0149:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماعندي خبرة
الاخت بنوته >>وش دخلك


هههههههههههههههههههههههه

داخله ابهدل ومصدوووووووووومه شو هاد ههههههههههههههههه

انا مع انه تاخدي مصروف منه بالعقليه يعني مو كل فلوسه ازا كان عنده التزام بس ازا ما كان كل اشي خلص خدي الي بدك ياه

بس ما تتخلي عن انه يكون الك مصروف
الحمدلله برااااااااااءه انا مؤدبه:044:

كلنا لها
12-08-2010, 07:11 AM
اقولكم شي عاد

ترى هاللي رازه الموضوع ماتعرف تمص
بس الحمدلله أخذ حقوقي

آήـثـــے لآتتـــگـرر
12-08-2010, 07:44 AM
لا مو مص





ششششششششششفــط

كلنا لها
12-08-2010, 07:53 AM
لا مو مص





ششششششششششفــط

منتي سهله

أمـ البتوـول
12-08-2010, 08:46 AM
انا مع المص
بس مااعرف امصصصصصصصصصصص
خخخخخخ

مناكير
12-08-2010, 09:27 AM
ههههههههههههههه استغربت الردود على هالعنوان

بس دخلت الموضوع وعرفت المغزا منه:)

الوسطيه حلوه بكل شي

اطلب منه مصروف واشياء للبيت بس مااحمله فووووووق طاقته

وعلى قولتهم مد رجولك على قد لحافك

وابعدي عن المص العنيف ترا بيطفش الرجال ههههههههههههههههههههه

لالا2
12-08-2010, 10:03 AM
هههههههههههههه
انا مع المصصصصص والشفط بعد

فراشه كيوت بطعم التوت
12-08-2010, 10:09 AM
حلوه الموضوع انا كمان لاضر ولا ضرار

فراشة عمري
12-08-2010, 11:27 AM
هههههههههههههههههه
ايه اكيد انا معك بس اذا في ظروف نراعي ونخليه يحس ويعرف اني ساكتة واتحملت كرمالك
ونرجع نطلب ونعوض سكوتنا
واكيد الرجل ذكي ولا ينسى هالمواقف
شكرا يالغلا
..

وســـــــــــــــــام
12-08-2010, 11:38 AM
التنازل مع الايام ينسية اصلا انك موجودة ومجبور يصرف عليك




انا اراعية ظروووفة وامشي على حسبها ههههههه

كلنا لها
12-08-2010, 04:44 PM
يااهلين وسهلين نورتوا اوشكر كل من دخل وعلق
وحده وحده

my live
12-08-2010, 07:33 PM
ههههههههههه ياحليللك انتي وموضوعك وانا اقول المص ثم المص ثم المص ثم الشفط اصلا زوجي دايم يقول انتي مركبه شفاط بجيبي وقاعده تشفطين يم يم الله يخليه لي هو وجيبه

غلا الحربي
12-08-2010, 10:31 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله على حسب ضروفه لكن ان كان يصرف فلوسه يمين وشمال لا والله امصه واخلي سعد ولدي يمص بعد اجل اخلي احد يجي يمص قروشه غيري لا معصي اما اذا كان على قد حاله وكريم معاي اراعي ضروفه
ويسلمووووووووووووووووو

كلنا لها
12-09-2010, 10:43 PM
ههههههههههه ياحليللك انتي وموضوعك وانا اقول المص ثم المص ثم المص ثم الشفط اصلا زوجي دايم يقول انتي مركبه شفاط بجيبي وقاعده تشفطين يم يم الله يخليه لي هو وجيبه

اجل مركبه شفاط ههههههه





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله على حسب ضروفه لكن ان كان يصرف فلوسه يمين وشمال لا والله امصه واخلي سعد ولدي يمص بعد اجل اخلي احد يجي يمص قروشه غيري لا معصي اما اذا كان على قد حاله وكريم معاي اراعي ضروفه
ويسلمووووووووووووووووو

حتى سعد !! يالله الله يقويكم..... مسيكين الله يعينه

مس آيسكريم
12-09-2010, 11:59 PM
عشاه يقبل ينمص بس

كلنا لها
12-10-2010, 02:43 PM
عشاه يقبل ينمص بس


ياحبيلك انت تستنينه يقبل .....شكلك زيي والحال من بعضه

بنام ودمعي على خدي
12-10-2010, 05:48 PM
اول حاجة العنوان مو قليل عشان كدا دخلنا على طول ولما شفت العنوان قلت كيف المشرفات خلوه بس ان بعض الظن اثم

اما عن رأي والله ازا الزوج مسرف ومايعرف يمسك قرش لا تاخده وتمصه مص احسن مما يمصه غيرها

اما ازا كان شاطر ويعرف وين يحط قرشه فلا لازم تخلي بالها وتكون زيه

كلنا لها
12-22-2010, 08:01 AM
اول حاجة العنوان مو قليل عشان كدا دخلنا على طول ولما شفت العنوان قلت كيف المشرفات خلوه بس ان بعض الظن اثم

اما عن رأي والله ازا الزوج مسرف ومايعرف يمسك قرش لا تاخده وتمصه مص احسن مما يمصه غيرها

اما ازا كان شاطر ويعرف وين يحط قرشه فلا لازم تخلي بالها وتكون زيه

العنوان مو قليل ههههه:406:

زهرة القرية
12-22-2010, 11:08 AM
والله خير الامور اوسطها

وعلينه الله محاسبنه على كل صغيرة وكبيرة

ويش تستفيدين باجر يوم القيامة الدنية ما تسوى شي

سوى العمل الصالح


والمثل يقول لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش




وهذا رأيي

BOLI
12-22-2010, 11:34 AM
وززززززززززززززززززززززززززززززززززززززع خخخخخخخخخخخخخخخ
مع الشفط بقوة بس ما اصرفه كله اشفط واخبي بالحصالة واذ صار في زنقة نمص الحصاله مص خخخخخخخخخخخخخخ

ايامنا حلوه
12-22-2010, 11:40 AM
المشكله لو انتي راعيتي

واجا غيرك واخذ

من غير سبب

فاحسن متعي نفسك في البدايه ولاحقين على التوفير

مـ ع ـ ن ـ لي
12-22-2010, 12:36 PM
بلعكس مافي احلى من المص


وبقووووه ومايمشي مهم الا كذا

ههههههههههههه

كلنا لها
12-22-2010, 01:12 PM
اكتشفت من خلال هذا التصويت ان الاغلبيه تفضل المصصصصصصصصصصصصص
وهنا اقووووول
الله يخليلكم رجالكم ويخلي جيوبهم :ق203: خخخخخخ
ويزبط امور اللي ماتعرف تمص:t8:
واللي توفر من اجل هدف موفقه هي وياه :0149:

عرائس الطيف
12-22-2010, 02:05 PM
ان ماصرف فلوسه علي صرفها على غيري

g000ry
12-22-2010, 02:11 PM
ههههههههههههههههههههههه


نشفط لحد الشبق هههههههه

ليان ولتين
12-22-2010, 02:12 PM
كل شي بحدود
انا عن نفسي زوجي اعرف راتبه ونحسب كم صرفنا والباقي عندي للبيت او بنغير شي ونسافر فيه وسلامتك

الفراشة وصايف
12-22-2010, 02:18 PM
تاخذ من زوجها بحدود المعقول

أم أسما
12-22-2010, 03:17 PM
هلا أختي :
يجب عالمرأه مراعاة ظروف زوجها .... وتعيش ع قد إمكانياته .... وليست الراحه في البذخ والإسراف
والرجال يكره المرأه المسرفه.............ز

نادر وجودها
12-22-2010, 03:21 PM
مو بس المص الشفط الرجال مالهم امان وبنات
الحرااام واجد ان مامصيتيه انتي بيجيه من يمصه
ودتس الرجال مايجي معه زود فلوووس لأنه اذا حس
انه مرتااااح ماديآ بيفكر بالزوجه الثانيه
او بالسفر وانا مع المص خخخخخخ واخر الشهر مزمزي عليه ههههههههههههآآآآآ

كلنا لها
12-22-2010, 04:05 PM
مو بس المص الشفط الرجال مالهم امان وبنات
الحرااام واجد ان مامصيتيه انتي بيجيه من يمصه
ودتس الرجال مايجي معه زود فلوووس لأنه اذا حس
انه مرتااااح ماديآ بيفكر بالزوجه الثانيه
او بالسفر وانا مع المص خخخخخخ واخر الشهر مزمزي عليه ههههههههههههآآآآآ

اما المزمزه شي ههههههههههههههه:0112:

امالغالين زوجه الغالي
12-22-2010, 04:33 PM
ياحبي لك انا اول وحد اركض على موضوعك ههههههههه عمومن الاعتدال زين في كلشي

ايام حبكك
12-22-2010, 04:59 PM
واللة اذا قدرتي مصييييييييييية لا تخلين نقطة دم فية او بالاحرى ولا ريال بجيبة
لان الاكثرية منهم يكذبون بقولة ما عندي بعدين ماصتة لصالحة يبيك تكشخين وتلبسين وهو
ماعندة ويبيك تتمكيجين وتسوين شعرك وهو ما عندة يبيك تغيرين باستايل الغرفة وتحطين لمسات
وهو ما عندة منين نجيب اخذنا هالشهادة وقعدنا لا وظيفة ولا شي تغتنين فيها عن هاطرارة
وبس طولت عليكم طلعت حرتي.

نظرة عيونه ضيعتني
12-22-2010, 05:26 PM
up

كلنا لها
12-22-2010, 05:47 PM
ياحبي لك انا اول وحد اركض على موضوعك ههههههههه عمومن الاعتدال زين في كلشي

ياحيالله احرجتيني وياعلك تركضين للجنه ركض



واللة اذا قدرتي مصييييييييييية لا تخلين نقطة دم فية او بالاحرى ولا ريال بجيبة
لان الاكثرية منهم يكذبون بقولة ما عندي بعدين ماصتة لصالحة يبيك تكشخين وتلبسين وهو
ماعندة ويبيك تتمكيجين وتسوين شعرك وهو ما عندة يبيك تغيرين باستايل الغرفة وتحطين لمسات
وهو ما عندة منين نجيب اخذنا هالشهادة وقعدنا لا وظيفة ولا شي تغتنين فيها عن هاطرارة
وبس طولت عليكم طلعت حرتي.

...وهو ماعنده ....وهو ماعنده ....وهو ماعنده ...هههههههه خوذي راحتك حبيبتي


up
رفع الله قدرك

حبيبة عبووودي
12-22-2010, 05:59 PM
انا مع المص ههههههههه
بس بحدووود المعقوووول لا افراط ولا تفريط

غرووب نجد
12-22-2010, 06:10 PM
انا عكسكم هو اللي ماصني مص بس الله يعين

كلنا لها
12-22-2010, 06:31 PM
انا عكسكم هو اللي ماصني مص بس الله يعين

فعلا الاجابه المغايره بس الله يعين كله باجره

ام النوريه
12-22-2010, 07:29 PM
من خلاااال تجربتى التنااازل يخليك تروووحين فى خرااايطها
لااااازم تعودينه على الصرف عشااان ما يستغرب اذا طلبتيييه بعدين وانتى مراااعيته
الرجااال ما ينفع معهم مراااعاة

:0149:

فشفاشه منحاشة
12-22-2010, 07:36 PM
هههه
اعجبتني الردوود قووووووويه
اذا كان مقتدر الله يعينه على المص

كلنا لها
12-22-2010, 11:23 PM
هههه
اعجبتني الردوود قووووووويه
اذا كان مقتدر الله يعينه على المص

:043: بس الردود والموضوع ماعجبك ؟؟


امزح

كلنا لها
12-30-2010, 11:06 PM
اشتقت للموضوع قلت ارفعه خخخ

الفراشه المتالقه 2
12-31-2010, 12:36 AM
والله انامن راي اذاحط الرجال الزوج ابراسه يبي يسوه اذا مصيته ولا مامصيتيه بس مصيه احسن من تجي واحده غيرك تمصيه

prettyface
12-31-2010, 01:10 AM
ههههه
والله عليكم ردود روووووووووووووووعه << الله يسعدكم
انا مع المص وبشده بس بحدوووود
وعلى طاري هالموضوع صار موقف قبل كم يوم سبحان الله

طبعا ام زوجي كل ماجلست معاها وهيه تنصحني << حافظي على فلوس زوجك لاتكوني مبذره انا دايم احافظ على ماله وانا وانا .....
المهم قبل كم يوم كنت جالسه انا وزوجي وامه وابوه واخته << فزوجي سأل اخته عن زوجها قالت راح يجهز شقه العرسان<< اللي هي شقه اخوه
قال زوجي اهاااا اخاف الشقه تكون له
قالت لا انا واااثقه ,, اصلا ماصته مص << ضحك زوجي وقال ابوه زي امك خخخخ
طبعا خالتي << ام زوجي طالعت فيني وودها ان الارض انشقت وبلعتني ولا صار هالموقف قدامي هههه << توصي توصي والبلاء فيها وفي بنتها

اطلق جوو جوو...
12-31-2010, 01:31 AM
^
^
^
لا تزعلين يا قلبي اكيد بتخاف ع ولدها شي طبيعي ...
بس افضل ان الوحده تكون وسطيه تشفطه من جهه ومن ناحيه لا ترخي لانه ببساطه لو حطك براسه من جد والله ان تاكلون تبن ...

prettyface
12-31-2010, 01:49 AM
ابدا مازعلت ياعسل << اكيد بتخاف على ولدها << بس قصدي ان اللي صار عكس كلامها << تخاف على ولدها وموصيه بنتها على زوجها << والله حاااااااااااااااااااله

جمولة 1472
12-31-2010, 01:55 AM
عااااااااااااااد تمصه بس مومرررررره تفقر الرجال وتقول عشان مايجي غيري يششششفطه يعني باالعقل وخير الامور اوسطها

حلوة الأوصاف
12-31-2010, 02:58 AM
هههههههههه
أنا الصراحة راح فكري بعييييييد

أنا وعن تجربة كنت مراعيته وماأكلف عليه لدرجة صحيت من غفلتي وقلت يابنت إلحقي على عمرك وعلى شبابك
إذا مااستانست وانا شابة متى أستانس لا عجزت وصار لي معكاز !!

ولاحظت عليه يتذمر من الطلبات مع إنها بسييييييطة وضرورية بس وش نقول الشرهة علي أنا اللي مامصيته من أولها ..

وترى إذا زادت فلوسه بيطلعها بيطلعها سواء عليك ولا على غيرك بس إلحقي نفسك

كلنا لها
12-31-2010, 03:03 PM
ياهلا بالجميع مصوا هههههه


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0