المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمهات التوائم والخدج تفضلوا هينا 00

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 [8] 9 10

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 03:44 AM
هلا توتي قولي ياقلبي طريقتك

تصدقي موراضي يجني النوم من التفكير بالبيت الحين قمت بانضف الغرفة

جبت لبنتي دولاب صغير وعندي مستودع فاضي والحين بارتب وانقل العفش

بالنسبة لبنتك امكن عشان والدة بدري تتاخر شوي
انا بنتي لها شهرين وشوي وزنها موراضي يزيد ولاتناغي امي تقول تتاخر شوي بس مدري صدق ولا لأ

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 03:54 AM
اهلا حبيبتي

بنتي عندها ضمور خلى اعصابها مشدوده

سيلانو
04-03-2011, 03:54 AM
عدت والعود محمود ياسين
ولد قريح المنتدى رفض يقبل معرفي لما بحثت وتطقست في ظل ظروفي القاسيه وضيق الوقت اكتشفت ان اغلب فتيات المنتدى قد حذفت عضويتهم وانا يالي الهول منهم ولم يعود معرفي الابعد ما رصعت لي ايميل ياهو اجباريا من خلف خنفرتي والا الامام
ام الحلوه توتي نصيحه اشتري الكرسي السعودي ساعد عيالي على الجلوس وااكلهم فيه حلو ومريح والله من اول ماكتبتي برد علييتس بس عضويتي كانت ممسوحه ولاتنسين دايم دهني جسمها بزيت زيتون وسوي لها تدليك ومساج الله يفرح نظرتك
الله لايحرمني وسعي صدرك بنتك نفس ولدي موب راضي يزيد وزنه واذا تمت اربع شهور تبدا تغاغي ان شاالله وبالنسبه لتنظيف شدي الهمه كل يوم على غرفه
بالنسبه لعيالي طلع السنين الي تحت لهم كلهم وبدت النفسيات تخيس وكثر الصياح وابشركم حنيت يدين بنتي الكل انهبل
ام الحلوين وينس غاطستن بوه لايكون سافرتوا لليابان مع ابو شنب حقس ترا احسن شي ذا اليومين ههه وينس اظهري انتي ونمله
كل الحياه هاه احترقت الدجاجه ولا جت سليمه

سيلانو
04-03-2011, 03:57 AM
ام توتي طيب اسمع فيه حريم يعاجون الظمور ماقريتي له علاج من هون ولا هون

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 03:58 AM
اهين فيكي سيلانو كم عمر بنتك ... تصدقي انا مفكره احني يدين بنتي بفرح اختي صح انها صغيره بس تطلع حلوه

توتي ياقلبي دهنيها زيت زيتون مقري فيه واعطيها موية زمزم بنية الشفاء

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:00 AM
يوه اذا على الترتيب انا مره بطئة ودي اكون سريعة مااعرف يومين او اكثر عشان انضف البيت كامل

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:00 AM
انا عندي غرفه فاضيه
حطيت دولابها وجبت صندوق اللي ينحط فيه الدبش وسلتين

وغرفه النوم ماخليت غير سريرها بس

الصندوق احط فيه الاشياء اللي ماستخدمها غير نادر زي المفارش والقبعات والزيوت واكلوت اللي تريح من الحفايظ وكل شي زايد واذا اشتريت حفايض كثيره كل شي بالصندوق
وفي السله احط الاشياء اللي استخدمها باستمرار الكريم و5 حفايض وجبت علبه صغيره احط فيها زيت والقصاصه واغراضها الضروريه زمان كنت احطها بالغرفه الجلوس دحين الجو اتعدل احس احسن بالغرفه الفاضيه

وحاطه العاب بنتي بنايلوا افردها لها وقت العب وقت ماتخلص احط كل شي فيه

وارتب اول باول والله مره ارتحت كنت اول اتجنن ينهد حيلي وقت مارتب
دحين صرت اول باول ومرتاحه وغرفه النوم مره مرتبه او تحسيها حوسه وغرفتها انضفها كل اسبوع
ايش رايك واي شش انا تحت امرك

وبخصوص بنتك اصبري عليها انا كانت تبكي 7 شهور والله ماعرف النوم وماحسيتها زي الاطفال غير بعد ماكملت سنه صارت تناغي وتلعب وتتفرج على طيور الجنه وتحبي الحمد لله كل ماكنت افتكر كيف عايشه اقول ربي اعطاني معجزة وقوه ههههههههههه

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:06 AM
كيف شكله الكرسي السعودي انا ماخليت شي الي جبته حتى وصلت تعرفي صندوق حق الببسي ابويا الله يخليه ليا قصه بالنص وجاب منشفه ويحطها فيه بس هيا ماتبغى كانت تجلس ربع ساعه لوحجها ومره افرحت ودحين بس اجلسها تتشحط ماتبغى

وديتها قبل 3 اسابيع لحرمه
واعطتيني لبخه بس كان الجو مره بارد ودحين جيت عند اهلي بقعد اسبوعين واذا رجعت ان شاء الله اكمله لها
وزيت يوميا من كانت بالفه الى اليوم زيت زيتون او سمسم وديتها لشيخ لما كان عمرها 7 شهور قال روشيها بمويه زمزم 3 مرات يقول فيها عين لما كنتي حامل فيها واحسها تحسنت وبطلت تبكي وصارت تناغي

الله لايحرمني منها والله الكل يحزن عليها عشان مره ذكيه ونفسها تمشي ير اوقفها وامشيها اذا شافت اولاد اخويا

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:09 AM
ان شاء الله اخلص تنظيف البيت كامل واسوي جدول ..

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:10 AM
سيلانو وينك احس لما اقرا كلامك اتطمن على بنتي انا بين فتره وفتره ادخل واقرا كلامكم اعرف اني مو وحيده اللي يعاني
عشان اللي عندي يحطوا دايم اني مقصره ببنتي

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:11 AM
الله لايحرمني منه

بسالك عندك غساله اتوماتيك؟؟

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:16 AM
الله يخليها لك يارب وان شاء الله تفرحي فيها

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:17 AM
لا ماعندي غسالتي عادية والحين ازن على زوجي ابغى غسالة بخار يقول مو وقتها عشان تريحني بكوي الملابس

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:20 AM
انا ارتحت مره بعد ماشتريتها على الاقل الكوي اسهل اذا خليتي كل يوم لك ويوم بنتك ويوم زوجك في النهار تغسلي في الليل تكوي مره مريحه

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:22 AM
كم اخذتيها ومن وين

والكوي تطلع لك الملابس مكوية صح

حقتك تغسل ملابس وتنشف وتكوي ولابس تكوي

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:30 AM
لا بس تغسلها وماتطلع الملابس مكويه بس مريحه
احط الملابس فيها واعط البلاوي عليها واتركها وبعد المده المحدده انشرها والاقيها ماهي مبلوله مره يعني نص ساعه تنشف وابدا اكوي

مو زي زمان لازم استنى الشطفه الاولي واغير المويه والحوسه
يعني ساعات احط الغسيل واخرج وارجع انشفها مره مررررررررررررررررررررررررررررررريحه وانا نوعيتها مش ولابد توشيبا وقيمتها 1500 وبعدين سالت يقولوا الامريكيه افضل بس صاحب المحل مدح هذه كثير واحنا نصدق اي شي يقوله
هع ضحك علينها بس انها كويسه

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:31 AM
ايوة نفس اللي عند اهلي حقتك

لا انا ابغى الغسالة البخارية اللي تكوي الملابس كانك جايبتها من الكواي
ام زوجي عندها مره حلوه بعض الاحيان اودي فساتين فرح عندها وملابس بنتي

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:39 AM
وسعرها بكم تقريبا وايش نوعها

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:41 AM
مدري والله ناسيه نوعها بس اخذتها 1500

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:45 AM
نفس قيمتي حقيتي ياليتني اشتريتها راحت عليا توقعتها غاليه 5000 واكثر

ام الحلوة توتي
04-03-2011, 04:55 AM
يلا حبيبتي اشوفك بكره

بايو

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 04:59 AM
في امان الله يالغلا

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 05:42 AM
خلاص حيلي طاح حاسه راح يغمى علي
باروح اناااااااااااااااام مع السلامة

سيلانو
04-03-2011, 08:33 AM
اهنن وسهنن بكن
ام الحلوه الكرسي السعودي سوي بحث عنه بقوقل صور يبين لك ماتوقعته كذا يوم فصلناه حتى حمولتي واهلي انهبلوا عليه طالع على قولتك كنه صندوق بس مريح وحلو وتقدري تمسحيه مايتوصخ وفوقه قماش تشيلينه تغسلينه لحاله ومعه كيس مفصل على مقاسه بسحاب حلو مره وبس ب٦٠تفصيله
وان شاالله لاتشيلين هم بتمشي وبتركض تصدقين خالتي ام زوجي تقول كل عيالي مامشوا الا بعد سنه وتسع شهور وهي تجيبهم تامين بالتاسع الحمدلله دام بنتك تحبي وتفهم وذكيه ماعليها ان شاالله ترا الدكاتره مايجيبون الاالغثا لاصار فيه زكمه قالوا فيه ومافيه ماعندهم الا الحكي وترا الضمور بسم الله على بنتك وعيال المسلمين يخلي الطفل مايعرف شي ويجي الصغار مره بنتك الحين كبيره ونعمة العقل تكفي الحين والمشي شوي شوي اهم شي دهنيها ترخي اعصابها ولا تدعي الملل يتسلل اليك وانتبهي من حسي الناس فانهم لا يجيبون الاالضغط والسكر كن عيالهم هم الي كاملين ولدي عمره الحين عشر شهور كل اسامي الحشرات اطلقت عليه من عند حمولتي واهلي تفوع وجراده والسرو جعل السرو يطلع في منيب قايله يضيق صدري ثم اقول ايه لاحق وبالنسبه للحرمه الي رحتي لها هل سالتي عنها قبل ولا شفتي عندها احد اييييه مير مانشبت في بلعومس كل الحياة عشان تحلين الواجب كله من الكسلانه ام الحلوين علمتكم على الكسل ههههه
رورو عمرها عشر شهور بس عادي لو حنيتيها قبل مايضر ان شاالله بس احرصي عليه وهي نايمه ودفيه قبل لايصير بارد على يديها

* ALL LIVE *
04-03-2011, 04:07 PM
هاي صبايا 00
رورو :
شوفي حبيبتي ،

السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
غسيل الحمام غرفة النوم المطبخ غسيل الحمام of غسيل الحمام of
تمسيح الطاولات من وإلى تمسيح الطاولات تمسيح الطاولات
تمسيح التليفزيون تمسيح التليفزيون تمسيح التليفزيون
تكنيس تكنيس تكنيس
تمسيح السيراميك تمسيح السيراميك تمسيح السيراميك

غسيل الحمامات كلها اللي تستخدم واللي ماتستخدم في أيامها ، وتلميع القزاز طبعا" 0
الغرفة / تمسيح الكوميدينات والتسرحه والدولاب والمكيف وتتكنس :3_13_1[1] زي ماهو في الجدول وتتبخر هي والبيت يوميا" والمفرش زي ماتحبي تغيرينه :3_13_7[1]كل اسبوع أو كل شهر 0
المطبخ / قصدي فيه مره في الأسبوع يعني تتمسح الفرمايكات والثلاجه والفرن من جوى وبرى والزبالة تكرمين تتطلع كل يوم بيومة والسيراميك حق المطبخ زي حق البيت 3 مرات في الأسبوع 0
الطيق والجدران والثريات والأبواب والكنبات والمطبخ هذاك التنظيف اللي من قلب حق الجدران وتفكيك الفرن والثلاجة كلها هذي مره في الشهر 0
بالنسبة للجلسة اللي فيها التلفزيون هذي يوميا" تمسيح الطاولات وتنظيف الكنبات وتمسيح التليفزيون والتكنيس وتمشيط الموكيت 0
الغسيل / ماأفضل ان لك يوم ولزوجك يوم ولبنتك يوم ، خليه السبت والثلاثاء غسيل الملابس كلها والكي :3_13_6[1] الأحد والأربعاء صدقيني راح ترتاحين وكل مااحتجتي حاجه بكذا راح تلاقينها 0
بعد الطبخ طبعا" غسيل الأواني وترتيبها وتنظيف الفرن 0
أغراض بنتك تكون عندك في الجلسه في سله حلوه ( الرضاعة والبامبرز والبودره والزمزمية والحليب ومناديل المسحات ) وبس 0
طبعا" حطيت الأربعاء والجمعة of على أساس يكون راحه وتتفظين لزوجك وبنتك واذا بتطلعين أو تستقبلين أحد 0

طيب متى تسلوين هذا كله ؟؟

بعد مايطع زوجك ، قومي غسلي وحطي زيت في شعرك والخلطه اللي تبغينها وافتحي الطيق ورتبي الغرفة واطلعي شوفي جدولك :091: وصدقيني ماراح تجي الساعة 11 الأ وانتي مخلصه ، بعدها سويلك فطور وافطري وجيبي بنتك وصحيها وخليها تلعب وبعد الظهر حمميها ورضعيها ونوم العوافي :15_5_13[1 على قلبها وابدأي انتي تحممي ورتبي نفسك :fhgfreagi ونامي مع زوجك اذا جاء 00
واليوم اللي فيه of نامي الين الظهر واصحي سوي حلى :023: أو فطاير :034: اللي تبغين وجهزي الغداء والا العشى 00
وحولي من الساعه 9 الليل تصحين بنوتك وتخلينها تلعب علشان تنامون على 1 وتغيرينلها وترضعينها وتتعود على كذا ، وترى نوم الليل افيدلها 00

وسلامتك ترى كذا كنت أسوي أيام ماجبت لمارو الين جبت الشغالة ترتب وضعي أحسن من أول ، ولاتنسين
عليك بالروايح الحلوه في البيت:م0: أما الغرفة فيفضل عوده أو بخور جوده 0

اتمنى أكون قدرت أسوي لك اللي تبغين ، واذا تبغين أي تعديل أنا حاضرة 00

والله تعبت في الكتابه من الساعه 2,30 الين 4,06 طبعا" ظهرا" :8000: 00

اتحداكم تعدون كلمة طبعا" 00:402: خخخخخخخ

* ALL LIVE *
04-03-2011, 04:10 PM
معليش الجدول خرب شكلة ، بحاول أعدله لك 00

* ALL LIVE *
04-03-2011, 05:31 PM
السبت / غسيل الحمامات-تمسيح الطاولات-تمسيح السيراميك-غسل الغسيل-تمسيح التحف

الأحد / تنظيف الغرفة - الكي

الأثنين / ترتيب وتنظيف المطبخ

الثلاثاء / غسيل الحمامات-تمسيح الطاولات-تمسيح السيراميك-غسل الغسيل-تمسيح التحف

الأربعاء / بس كوي وطول اليوم of

الخميس / غسيل الحمامات-تمسيح الطاولات-تمسيح السيراميك-غسل الغسيل-تمسيح التحف

الجمعة / of

وبالنسبة لأغراض البيبي بعدين حاولي كل شيء مرتب يعني ملابسها في الدولاب وألعابها في سلة الألعاب وجزمها في صندوق أسفل الدولاب والبامبرز بعد في أسفل الدولاب 00

والخميس أكيد ماراح تصحين الصباح لأن زوجك موجود فخلي صحوتك على 11 الظهر واصحي صلحي فطور وانجزي بعض الشغل الين يصحى واذا صحي افطروا وبعدها انجزي باقي الشغل ، علشان يجي العصر وانتي فاضيه أو بتطلعين 00

سيلانو
04-03-2011, 06:13 PM
اخس ياحركات هذي نتيجة معاشرة مدرس الفيزياء

* ALL LIVE *
04-03-2011, 06:55 PM
ايش مالك يامرة ، وهي معاشرة الزلمة مالك مااثرت فيك هالكد <------- خخخخخخ اتحداك اي لهجه هاي

بس بالله ايش رايك ، عاد سيلانو هذي السناعة ولا ؟
بالله ماهو حلو ومناسب لها ..
ماتشوفينها اختفت قالت هذي ناويه فيني نيه خلوني انحاش هههههههههههه

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 09:00 PM
تسلمي ياقلبي على الجدول وان شاء الله اطبقه بعد ماالمع البيت كامل يسير ابدأ من اول

سيلانو
04-03-2011, 09:21 PM
ابصر شولاعاد ياكولي الحياه الزلمه ابو شرنبات ماثر فينا هالكد واكثر كمان بس اذا بدك تعملي حاجه بالديكور والهندسه مابتنسي تزهلي لالنا لانو هاي رجالتي مهندس ولماتبغي اشي بالكهربا مابتدوري حدا غير هاذ زوجها لنمله افتكر انو بالكهربا شغال بس بالله وتالله عرفتي لهاي الروروه ولك حلني بطني من هاي الجدول شو هاض حرام عليكي ولك النظافه منيحه بس باين عليك شويه شديده راح ترهكي هاي المره ولك رورو اعملي بنصوا وخلي هاي ابو شنب بتاعك بعمل معك بالنص التاني ولا شو رايك  

سيلانو
04-03-2011, 09:26 PM
يقولون ان كل الحياه متصله وبشري لقيتي قلم حواجب ولا سويتي بنصيحتي

* ALL LIVE *
04-03-2011, 09:34 PM
سيلانوووووووووووووووووووه :
أنا ماحذرتك في الموضوع نفسه لا تدخلين 00

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 09:56 PM
ياحليلك سيلانو ابو شنب مايتدخل بالبيت نهائي

سيلانو
04-03-2011, 10:15 PM
امعطيه باذنه او الي قريب حولس قولي له زمان اول ماتساعد. وقولي له ان هناك دراسه اثبتت ان الرجل الذي يساعد حرمته يكون اكثر جاذبيه والله ماعليك منه يطلع ٢وبعد مايساعد طبعا موب تمسكينه شي كامل يعني حته حته انتي وياه قولي تكفى يا واختاري كلمات رومنسيه مثل (ياحشاشة مصيري "يابعد نفسي"يانور الغرفه "يابوالسعف والليف <~~~~ابوالسعف والليف تحسس الزوج بالرجوله ترئ خخخ)قولي والله تعبت تعال ساعدني مثلا بتمسيح دوري شي رفيع وقولي يبيله رجال انا مااقدر وهاكذا
كل الحياه مهما كان انا احب المساعده وانا لست شيطان اخرس احب انفعتس 

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 10:25 PM
بنات باسالكم كيف تفرقوا بين الاسهال الله يكرمكم والبراز العادي انا عارفه اني مااستحي بس عشان بنتي

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 10:48 PM
وينكم ..............

سبحان الله وبحمده

* ALL LIVE *
04-03-2011, 11:05 PM
شوفي رورو صحيح عندي توأم وبنيه من أول بس والله مادري ، يمكن يكون الإسهال ألين بكثييييييير من العادي ولونه افتح بزياده يعني مصفر بقوة صحيح ماستحي بس علشان بنتك .. ههههههههههه

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 11:06 PM
انا بنتي مره اصفر مره تسوي عادي ومره بالقوه تسوي بعد صياح وتحمر

* ALL LIVE *
04-03-2011, 11:41 PM
عادي متقدرين تحددين الين تثبت يااما اسهال ياما امساك لمدة أيام 00

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 11:48 PM
الله يكون بالعون اول طفل الواحد مايعرفله ...

استغفر الله

الله لايحرمني منه
04-03-2011, 11:49 PM
استاذنكم باخرج انام الظاهر اليوم دخولكم بطئ

خرووووووووووووووووووووج
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

* ALL LIVE *
04-04-2011, 12:14 AM
ياآآآآآآآآلله يارورو والله انك باقي في نعمه ، ياحلاتها هالأيام وبنوته بعد ، استمتعي وعيشي حياتك اطلعي وكل ماقال يالله قولي تم ، الحمدلله حتى احنا في نعمة بس صرنا أثقل من أول يعني زاد التعداد العائلئ لدينا ، يعني صرنا كثار 00

المهم سيلانو :
لا والله أبونا ماله دخل في النظام بس هذا نظامي اللي ماشية عليه بس عندي تحفظات على أشياء بسبب اختلاف نظامي عنها بشوي وحاولت أصلحه على نظامها قد ماقدر 00
وأبونا ماله بالتنظيف يعني بيمسك العيال بنيمهم بيرضعهم ، أو بيطبخ غير كذا ماله خص ، بس فديته لا قلت يافلان ، قال لبيه ياكل الحياة <----- وضحى وابن عجلان على غفلة خخخخ

* ALL LIVE *
04-04-2011, 12:16 AM
برررررررررررررررررررب 00

والغايب يدخل ، ويسوي قرقر كثير 00

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 12:31 AM
مشكوره اختي اليوم رحت لاستشاري يقول عندها تاخر واعطاني ملين للاعصاب ومنظم للنوم عشان باسم الله عليها تجلس 24 ساعه صاحيه وهو يقول لازم تنام عشان ترتاح اعصابها ويقول الضمور يسوى قله النوم الله كريم يارب فرحني بشوفتها سليمه معافيه وتمشي وتلعب مع الاطفال في القريب العاجل يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 03:32 AM
الله يخليها لك يارب وتشوفيها بصحة وعافية

سيلانو
04-04-2011, 01:17 PM
الله من زين السواليف تفتح النفس بس يارورو على قولت الدكتور الاسهال يصير مثل المويه سايل بدون شوائب يصب من هنا وهنا وهناك ودواليك هههه
اما الشي الثاني الي مايع ولاهوب اسهال يصير فيه مثل البذور الصغيره يطلع من هنا وهنا وهناك ودواليك اذلعبتيها او جلستيه وفغصتي فيه بدون علم عاد ان فهمتي ولا خليس على مانتي عليه
كل الدنيا اقول ابلعي العافيه كل ذا يامال الحبحر وتقولين مايساعدني يالبيه هذي اذا قالها لي ابوشنب انسى وش ابي اروح اطيح عند رجوله هههه يبلش
والله يارورو اذا كان يمسك فرخس ويرضع ويحفظ وينوم وعادي يطبخ احمدي ربس ً طاح نص الهم انا اذا مسك بعلي العيال استغفر الله والله افرح احس بحريه صح اشتاق لهم بس راحه
ام توتي شلون بنتك ماتنام ابد هذا بحد ذاته يتعبها ويتعبك جربتي تخلي الغرفه ظلام وتهديها واذا نامت خليها على على رجولك لو ثمان ساعات لحد ماتصحى واذا مر اسبوع بتتعود على النوم واستمري على علاج مرخي للاعصاب ولا تنسي ان المجرب احسن من الف طبيب سوي بحث بالنت واقري تجارب خلق الله طبعا موب معنى كلامي انس ترسخين اي شين بذهنك لا اقري بتفائل وبيجي يوم تغمضين وتفتحين وبتلقينها تراكض في وجهتسسسس وبتشوفينها عروس ان شاالله الا س سوعال وش بتلبسون في عروس بناتكم شايله هم عرس بنتي ودي البس شين زين شكلي بخيط فضي او ذهبي احس يبرز ام العروس او ام المعرس الله يعين نمله يبي لها تكشخ عدل في عرس عيالها عشانهم ٢ماشاالله بس كعادة النمل مايلبسون الا احمر ولااسود هههههه

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 05:20 PM
ياقلبي بنتي ياخذ يلعبها وان جوني ضيوف وبهذلتني ارسلها لأم زوجي

سيلانو
04-04-2011, 08:47 PM
هين التلعيب حتى الاسود تلعب ذرها ابي مسكه هههه شكلي بسبب لك مشكله خليه على سنعه اهم شي التوفيق الله يسخركم لبعض

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 08:58 PM
امين يارب

ويوفقك انتي وزوجك واولادك ولايحرمكم من بعض

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 09:15 PM
اختي سيلانو

والله جربت كل شي بس الله يهديها ويصلحها يارب ياكريم يسمع منك

انا اقولك فصلي برموده اخضر وتيشرت برتقالي والجزمه وانتي بكرامه فوشي عشان تغري ابو الشباب هع

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 09:24 PM
والله حيل متضايقة واني جالسه ابكي

سيلانو
04-04-2011, 09:49 PM
ام الحلوه توتي هههه ضنس موب بعيده في ذاك الزمن تصير هذي الموضه طيب بما ان عندس الذوق الرفيع هذا وش احط كشتي
رورو سلمات ترى مافيه شي بالدنيا يسوى اذا كان على بنتك وسعي صدرك مهما كان ترى فيه ناس يتمنون ريحة بنت موب محصلين والله احيانا اذا اذا وصلت دمعتي على مشارف العين اذكر اول شلون حالي لاشفت عيالي الي راحوا الله يجعلهم شفعا اتذكر شلون اذا شفتهم طايحين مني ودي اموت بس يعيش لو ساعه علئ طول تتبخر دمعتي واحمد الله على هالنعمه
واذا كان. زوجك الي منزلها تذكري محاسنه ولايكون خاطرك الاطيب ترى الرجال اذا زعل حرمته يرضيها بالليل ههههه عاد لاتفهمين غلط مثل بعض الناس اقصد يعني يقص لس مثلا قصه

سيلانو
04-04-2011, 09:57 PM
رورو الله يشغل العدو من يوم قريت موضوعس حق الالبوم وانا ادور فيه رحت سنتر بوينت ومكاتب ماحصلت انا عندي البوم كبير حاطه فيه صور اوراق التحليل حقت الحمل وشريط الحمل المنزلي وحاطه صورهم بالاشعه كل شهر صوره والا الحين ولدتهم وانا كل واحد من الشهر اصورهم واحطها بس صدق فرق الحمد لله رب العالمين.
واالبوم الثاني مخليته لكل شي غريب مثلا تطعيماتهم مصورهم رجليهم باللزقات ثم شلت اللزقات وحطيتها مع الصوره واول مره. نخرم اذنيها وحطيت معها اول خماخم واول مره اقص اظافرهم مصورتني اختي وانا اقصها بعدين وزيت اظافرهم وحطيتها مع الصوره
انتي وش سويتي

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 10:10 PM
لاياقلبي مو على بنتي بالعكس مونستني

بس مره طفشانه ودي اغير جو وتخيلي نضفت البيت ولمعته وتشكيت لابو شنب وميكجت وكل شئ وجيت باسوي قهوه اتقهوى معاه جاء قال انا طالع للشباب مبتأخر شوي والله انقهرت مرره

وجيت قلتله انتظرك على العشاء قال ماابغى اسوي الحين ساندوتش بجبنه وخلاص قلتله ليش احنا فقر كل يوم ساندوتش جبنه من بوم تصحى الين تنام قال سوي اندومي رفضت واخر شئ طلع

لما اقله بااخرج اتمشى معاك يرفض ومايحب ويقول وين اوديكي وخلي كرت العائلة معاكي امكن الهيئة تمر ليش مكأني زوجتك كاني وحده ماخذها من الشارع

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 10:11 PM
وعلى الالبوم ياقلبي الى الان زوجي ماجابه لي كل يوم اترجاه يقول بعدين وصور بنتي كلها بجوالي اذا جاء الالبوم اطبعها

سيلانو
04-04-2011, 10:41 PM
الله يهديه يارب بس ماعندكم بالمدينه شي تروحون له وسعي صدرك نص الرجال كذا انا زوجي اذا جينا نتمشئ يوديني للاماك الي يحبها معارض سيارات محلات عده واسكت ما اقول شي لين شوي شوي صار يتطور يودينا لاشيا تفتح النفس وصرنا كل جمعه نروح للبر طبعا قبل العيال ثم اول ماجو العيال حتى اهلي صار يرفض اروح لهم ودايم يعصب علي عشانهم يتدخل بكل شي ليش تسوين كذا وليش كيذا فتره لين وصل عمرهم ست شهور بدا يتغير عرفت ان نفسيته متغيره بسبب العيال شايل مسؤليتهم والحين الحمد لله بدت تتحسن نفسيته وبدينا نطلع نتمشى شوي شوي وتتعدل ان شاالله امورك يمكن زوجك نفس الشي عشان البنت صغيره شايل همها اذا كبرت شوي تدلي هي تصيح تبي الطلعه واذا على كرت العائله يخلي معه صوره في بوكه وارتاحوا والله احيانا اذا رفع ضغطي اتذكر ذا الحريم الي بالمنتديات الي يكتبون عن رجالهم الي لقت مدري وشو في جواله والي طالع مع وحده خيانات تضيق الصدر اقول الله يخلي لي رجلي وعلى قولت القايل شد قريدك لايجيك اقرد منه واتحداك تلقين وحده بدون مشاكل مع رجلها
وزوجك ارسلي له الحين ررساله قولي اذا جيت ابيك تشعللها تعويض على الطلعه خليه يقرا لس قصه هههه

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:06 PM
الله لايحرمني منه والله كله من الشيطان لاتفكري

تعالي احنا معاكي نسولف وندردش ونضحكك ايش تبغى بهرج الرجال

تعالي فين ساكنه انتي يارب عندي وحتى انا بعيده عن اهلي ودحين عندهم كم يوم

سيلانو
04-04-2011, 11:12 PM
ايه واذا صارت جنبس بتروحين تقهوين عندها وانا من يقعد يقرق معي ام الحلوين ولا كل الحياه ولا نمله هالغائبات شكل المعرف محجوب الي انحجب معرفها تسجل ايميل ياهو

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 11:17 PM
قمت حطيت حرتي بالمواعين غسلتها باقي ابخر البيت بس

مانقول مالنا الا الصبر الحمد لله

توتي ياقلبي ساكنة بالمدينة

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:22 PM
انا في الطايف واهلي بالمدينه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سيلانو
04-04-2011, 11:28 PM
هع هع هع
رورو عندي لس خطه
بخري البيت كل يوم بحشيش عشان يدمن الجلسه عندس
ابك يامره وش رايتس فيني

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:28 PM
انا لما يكون زوجي بالعمل في الليل واكون طفشانه اسوي غدا حق اليوم الثاني

عشان ارتاح واذا عندي ايدام فاصوليا او اي شي اقطعه واجهزه سيلانو انتي من فين

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:29 PM
خطرطر فكره خلاص جيبي حشيش وبيعيه ونقول بخور سيلانو ينثبر زوجك عندك ولايفارق كشتك
خخخخخخخخخخ

الله لايحرمني منه
04-04-2011, 11:43 PM
ههههههههههههههههه مجرمهه مره وحده حشيش الله يصبرنا عليهم ياارب

بسالكم لما جبتوا اول طفل تناموا بغرفة النوم مع ازواجكم ولا لأ

انا الحين انا بغرفة التلفزيون زوجي بجهه وانا بجهه اليوم اقله بنام بغرفة النوم يقول لاتفكري الين بنتك تحبي

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:45 PM
انتي بنتك تنام في الليل ؟؟

ام الحلوة توتي
04-04-2011, 11:47 PM
انا كنا نام كلنا في غرفه التلفزيون ودحين لا هو ينام باليل وانا سهرانه ولما يروح العمل انام مناوبه على غرفه النوم

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 12:17 AM
ايوة ياقلبي بنتي تنام بالليل تصحى الفجر

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 12:24 AM
عن اذنكم خرووووووووووووج زوجي جاء

نملة مصدومة
04-05-2011, 12:44 AM
السلام عليكم
كيفك يا الامهات الكتكوتات
وكيف كتاكيتكم
ان شاء الله تيبين
اعذروني ماصرت ادخل مشغووووووووووووووله
عزايم وزواجات وحوسه

سيلانو
04-05-2011, 02:06 AM
انا من قلب المملكة الرياض
رورو اول ماولدت صرنا ننام بغرفة العيال فيها التنفزيون هو من يمينهم وانا من يسارهم وحينما بلغوا اربع اشهر بداوا يسهروا ويخربطوا بالنوم اخذت اقول له هلاطسست للغرفه الاخرا واخذ يوم ينام وحده ويوم معنى ثم حينما بلغوا سسبع اشهر ارتفع ضغطي منهم بدات اتخذ معهم نظام صارم وحده الظهر يصحون غصب ورا خشم ابو جد عمهم اول اسبوع تعذبت الحين الحمد لله تعودوا ينامون وحده الليل ويصحون وحده او وحده ونص الظهر ونهاية العصر ينامون قيلوله من ساعه الاساعه ونص وطبعا يوم تعدل نومهم صرت انومهم في غرفتهم وانا اروح لغرفتنا بس مايمديني اغمض الا النتفه ولدي صايح اروح اهدهد فيه لين ينوم ثانيه بس انتي بنت وحده يعني بتنوم معكم الله يعينكم

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 03:24 AM
اهلين نمله وحشتينا

يالله معذورة ياقلبي

سكروزة نوني
04-05-2011, 03:45 AM
بنااااااااااااااااااات:404:

يعني بالغصب نعمل حساب على الياهو حقهم هف

سرلي كم يوم و انا حايسه و اليوم عملت حساب الياهو و سجلت الدخول

رورو يا عسل الفرق بين بنتي و بنتك يومين

انا بنتي اخر مرة لمن رحنا طعمناها تبع الشهرين كان وزنها 3 و 600 بس مررره قليل يعني من يوم دخلت الشهر الثاني زادت 600 بس

لاني بدأت اخليها تعتمد كااامل على صدري و سارت يدوب دقيقتين و تنام و اصحيها مستحيييل تقوم

و جالسه افكر ارجع زي اول اجبد الحليب و اعطيها بالرضاعه

و دحين سارت تنام 6 ساعات متواصله و احاول الصحيها بالغصب تقوم ترضع شوي و ترجع تنام شايلة هم وزنها الله يستر

و من جد البيت حوووووسه و احس اني مقصرة مع زوجي مررره الله يرحم ايام الشياكه و البيت المرتب :8000:

سيلانو
04-05-2011, 04:08 AM
ايه والله هف ههههه
ارتفع ضغطي انا ماعرفت وش السالفه الابعدين يوم سويت ايميل ياهو على طول رجع لي المعرف

سكروزة نوني
04-05-2011, 04:40 AM
:028:
سيلانو ايش مصحيكي دحييين

ترى قفلت الشنط ولا كنت بجيب لاولادك شوزات و كم قطعة ملابس :402:>>> ايه هين

يلااا النزلة الجية اشتريلهم ان شا:402:ءالله :و1:

سيلانو
04-05-2011, 05:32 AM
مصحيني رجلي عنده شغل وجالسه. اساعده في الاوراق وهو بالاب توب ومن شوي نام الولد ازعجني كل شوي ناط يصيح
افرحي بالبنت وصياحها قبل لايجي الولد فعلاصياح الولد ينرفز
وبالنسبه للهدايا ان ماجبتي ترى بمد البرطم ولا تدرين. خلاص بس حوليها فلوس على حسابي اتنقى على كيفي هههه
بطس انوم زوجي بيصبح سبع ونص يبي الفطور اشك اني بقوم

ام الحلوة توتي
04-05-2011, 09:22 AM
طيب خلاص رورو جيبي لها سرير جنب سريرك ونامي معاه

وهو راح يرفض يخاف من الازعاج بعدين يعرف انه عايدي وهوا يطلب

بس اهم شي خلي نومك خفيف اذا بدات تبكي قومي بسرعه قبله وجهزي اغرض الحليب عند راسك

سيلانو
04-05-2011, 09:37 AM
يالله صباح خير وش مقومس

* ALL LIVE *
04-05-2011, 02:05 PM
أما ياسيلانو فطور 00
هاهاهاهاهاهاها

خلاص راح النوم ، ولا ؟؟

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 05:57 PM
اهلين فيكم

نوني ياقلبي انا صدري نهائي ماترضعه معتمده على الصناعي اكثر والحمد لله بدأ يزيد وزنها لو من صدري مازاد وزنها نهائي

بالنسبة للنوم بنتي تقوم كل 4 ساعات او 3 تاخذ رضاعة وترجع تنام وبعض الاحيان تطول شوي حاولي حطي حليب صدرك بالرضاعة امكن ترضع اكثر

سيلانو
04-05-2011, 07:00 PM
ايه والله امحق فطور يوم جلسنا بنفطر قام الحلو والحلوة فجاه وافطروا معنا بعد فول وبيض ونواشف وجلسوا ساعه يالله ناموا ثانيه من 8لعشر الله يصلحهم بس

سيلانو
04-05-2011, 11:28 PM
قحط وقت ادخلوا لو سذب بعض الناس شروا ايباد وشافوا انفسهم

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 11:31 PM
اهلين سيلانو

الله لايحرمني منه
04-05-2011, 11:36 PM
والله حاطه الاب عندي بالمطبخ واسوي العشاء

شفتوا كيف مااستغنى عنكم هههههههههههه

سيلانو
04-06-2011, 12:55 AM
ههههه الله لايحرمنا منس
وش سويتي عشا

سيلانو
04-06-2011, 03:21 AM
رورو الحرم جنبكم ولا بعيد

ام الحلوين يكفي تغلي اليوم رايحه سلام مول وجالسه اتغشى من الضحك كل مابصيت لحريمه معها فرخين وعربيه قلت بس هاذي هي هههه

نمله عسى ماشر يكفي نهقه عروس وعزايم اقضبي ارضس وارجعي احسي معنا

ام الحلوه توتي لاتحرمينا من طلتك الحلوه ووش اخبار العلاج الي كتبه الدكتور ان شاالله خفف عليها وبدت تنام

سكروزه وش رايك تخلي رضعه صناعي ورضعه طبيعي احس يخليها تشد وتكبر اسرع واذا كان صدرك يطلع حليب يكفيها خليك على الطبيعي احسن للمناعه ولاحقه على الشحوم

كل الحياة راس الحربه وش اخبار حجانس فقدنا الصكوك الي تكتبينها

احس التجمع بارد احيانا افكر انتقل لتجمع عالم حوا للخدج تبع برستيج بس احس لحظتها بقبضتن بين اضلاعي واحس بشعور الخيانه طبعا انا اتابع تجمعهم بدون اشتراك احس حماس مثل رورو ماشاالله تحسسك انك متى مابغيتي تفضفضي فيه تنتظرك بس مايهون تعودت عليكم اكثر الله لايخلينا من ذا الخشش الودره قولوا آمييييين

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 04:42 AM
تسلميلي ياقلبي سيلانو

بالنسبة للعشاء سويت ايدام دجاج<< ادري الرد متأخر لاني تعشيت وجلست شوي ونمت والحين المحروسة صحتني

فكيتها من الكفولة وخليتها جنبي باكمل نوم تصيح الى اطلعها غرفة التلفزيون والمبة شغاله

بالنسبة للحرم بعيد عني وفتره مارحتله اخر مره رحت لما كنت حامل بالشهر الثالث وبعدها مارحت والحين مره زحمه مااقدر عشان بنتي

سكروزة نوني
04-06-2011, 05:36 AM
اوووخص سيلانو يالخاااينه

بكرة لمن ادخل التجمع حاشوف كل الحياة معلقتك من رقبتك عند البااااب

انا شكلي برجع زي اول اجبد الحليب و اضيف عليه سيملاك لان وزنها كان يزيد بهالطريقة

رورو لا تكوني في مكه انا من مكه و طمنيني على بنوتتك كيف وزنها

نمولة هههههههههههههه طيب اعزمينا سرلي سنه ما رحت فرح ولا رقصت

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 05:57 AM
اهلين ياقلبي الحمد لله بدأ يزيد شوي سمعت عنه طريقه الحليب انها تزيد الوزن بس ماسويته خفت اغامر

انا من المدينه ياقلبي

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 06:03 AM
انا عندي زواج الخميس ومتحمسه اروح وتخيلي اخر شئ زوجي قال لا مافي روحه له كم يوم يقول طيب تخيلي ايش يقول

يقول صعبه انتي توك والده قلتله ليشش توي مخلصه اربعين انا بكمل ثلاث شهور والله قهرني والله من زمان مافرحت وخرجه من البيت مااخرج الا ربوع وخميس بس عند اهلي

شكلي باكلمه باقله انت ليش تكسر فرحتي راح اجلس زعلانه ههههههههههههههه

سكروزة نوني
04-06-2011, 06:05 AM
اي طريقة ؟؟

انا هنا علموني في المستشفى اجبد حليب صدري و كل 90 مل اضيف عليها ملعقة سيميلاك

و قالولي لا توقفي الطبيعي باداً خصوصاً انها خديجه فتحتاج المناعه من حليب الام

و انا اول ما سارت 3 كيلو وقفت الطريقة دي و شكلي برجعلها

سكروزة نوني
04-06-2011, 06:09 AM
ههههههههههههههههههه خايف عليكي من العين

بس ترى لازم تخرجي و تغيري جو عشان النفسية

اذا في احد يمسك بنتك حاولي تقنعيه

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 06:22 AM
المشكله مافي احد يمسك بنتي وااقوله خليها عندك امك قالتلي يقول مااجيبها لك بعدين
....

ياقلبي طيب اعطيها لو رضعتين باليوم سيميلاك او الحليب اللي يناسبها والباقي من صدرك

سكروزة نوني
04-06-2011, 06:34 AM
ياقلبي والله لو اني جنبك كنت قلت لك جيبيها عندي تلتهي مع بنتي :)

مو المشكله جربت اكثر من نوع حليب مو عاجبها ترضع و بعدين تستفرغ الرضعه كااامله

لكن لمن اضيفه على حليب صدري تاخده و ما ترجع

ايوة صح انا لاحظت ان ريحه حليبهم مو حلوة :د0:

مع اني جربت اكثر من نوع و كلها مو حلوة الله يكرم النعمة

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 06:57 AM
يوه على الريحه مرره ماهي حلوه

وانا كمان بنتي كل شوي اغير لها حليب الحين اخذت بليميل بلس للارتجاع مره كويس

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 06:58 AM
ياقلبي انا بخرج باسوي الفطور واصحي زوجي وبعدها باذهب للنوم اقابلك ان شاء الله وقت ثاني

فماان الله يالغاليه

سيلانو
04-06-2011, 10:44 AM
ههههه رورو قولي كانه حب وبتقابلني ذاك اليوم كله وخشتي بخشك وما معنا خشش ثانيه لا اصدقا ولا اهل على عيني وراسي بس يقول لا ويظهر ويخليس لالا اقضبيه مع اذنه
واذا على بنتس جيبيها عندي احطها في حلقي وابلعها قصدي احطها في عيوني واغمض عليها
شوفي ترى الزم ما عليك رجلك ولاحقه علئ اي شي ثاني اذا قال لاتروحين قولي ابشر يالغالي انا كم عندي من حبيب يامرني (اغلب الرجال اذا سمعتي كلامه علئ طول يهون ويقول خلاص روحي )

soon1423
04-06-2011, 01:57 PM
الله يخليهم لكم

* ALL LIVE *
04-06-2011, 02:01 PM
أهلين SOON :

انشالله مفكره تجيبين توأم ؟

* ALL LIVE *
04-06-2011, 03:41 PM
حسبي الله ونعم الوكيل ، قد كتبت هذاك الصك اللي ماطول منه لكن امسح يادافع البلا 00

سيلانو :
يامال الحبحر اللي يفلفلس ، طعمت عيالي يوم الأثنين حقت الــ6 شهور ، وتعبوني والله ، حراره وصياح ، تخيلي نومي في راسي ، والله تعبوني الله يصلحهم بس ، وعلى فكره تراني أطعمهم دائما" سوى 00
بس فيه مصطلح مافهمته (( حجانس )) فسريها لو سمحتي يامادموزيل سيلانو 00
واذا على منتدى حواء ، أنا أفضل هينا أحسن ، ياختي هناك زحمه مررررررررررررررررره ، والبنات كثير 00

رورو :
ياقلبي عليك ، هما الرجال كذا ، الا من رحم ربي <----- وشكل مالنا نصيب من اللي رحم ربي خخخخخخ ، ارجعي لغرفتك وخليه يتعود عليها ، ماهي بنته برضو ، يقولون أول (( الولد على ماربيتيه والرجال على ماعودتيه )) ماكذبوا والله ، والروحه بكره سوي عشى الليله حلو وجديد وخليه يتعشى ويرتاح بعدين فاتحيه وبهدؤ ولاتخلين كلمه زينه ماتعطينه ، وبنتك لو وافق خذيها علشان مايعصلك عليك وحطيها في عربيتها ودفيها 00
الله يحنن قلبه عليك ويوافق ، ولاتنسين تبلغينا 00

سكرة :
ليش ماتدخلين زي أول باستمرار ، الحين تدخلين مره و10 لأ ؟؟
بكره السفر بكره ،
بكره السفر بكره ،
:076: قللللللللللللللللللللللللللللللللللوش :076: ، الله ييسرها لكم ، بس تعالي اذا رحتي السعوديه باقي بتدخلين ولا خلاص نعذر ؟؟

نملاتي و1111 :
عطونا وجه ياهووووووووووووووووووه :401: زودتوها أها :401: 00

طيب بنات انا عندي زواج بكره وبعده ويمكن ادخل ويمكن لأ ، بس أي وحده تشوف نفسها فاضيه تدخل تكتب اللي عندها وتطلع مو شرط تقعد تسولف الا اذا بتلاقي أحد معها 00
واللي بتسافر تعلمنا 00
OK

سيلانو
04-06-2011, 04:37 PM
حجانس يعني حواجبس يامال الكراث
رورو خلي عنس كل الحياه اذا فيه احد بيمسكها ولا اقضبي ارضس والله ان تفقع اذنيها من الطق وترضيع وحوسه

* ALL LIVE *
04-06-2011, 04:53 PM
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه حواجبي ايه تهبل وش زينها ، تبغين أصورها وتشوفينها 00

سيلانو :
تشورين علي أصبغ بني وأشقر ، يعني بيطلع حلو وعندي بكره زواج ؟؟

* ALL LIVE *
04-06-2011, 04:56 PM
واذا على جنو وامها والله انه ازين لها تاخذها لأنه حتى لو راحت بيرجعها بدري علشان بنتها 00
وبيجلس يقنقن عليها ، فخليها تفتك وتاخذها 00

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 05:12 PM
مساء الخير

الله يخليكم يارب ماقصرتوا معاي

زوجي احس تفكيره زي زمان واصلا لو مارحت الزواج باجلس ببيتي وهو بيسهر معى الشباب يجي قريب الفجر
وامي رايحة ازواج وخالاتي طالعين طلعه ومايبغاني اروح كمان والله مره مقهوره

احس نفسيتي تعبت كل مااخرج مايرضى وقت الحمل قال عشان حمل الحين العذر الثاني توك والده << مولاقي عذر شكله هههههههههههه

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 05:46 PM
استاذن بروح ارتب البيت شوي وبعدين باروح لاهلي وادخل من هناك واكلمكم <<< فيس زعلان

سيلانو
04-06-2011, 06:51 PM
اها زوجتس موديل٨٩
كل الحياه قصدس تصبغين كشس طيب حدثينا عنها وش نوع الكشه طويل قصير مصبوغ قبل ولا حنا اتحفينا اتحفينا بارك الله بس

* ALL LIVE *
04-06-2011, 08:47 PM
هاي سيلانو :
أنا شعري ناعم الين نص ظهري ومصبوغ قبل سنتين بني فاااااااااااااتح موحد ، ونسيت حاجه مهمه أنا بيضاء 00
متزوجه ولي من الأطفال 3 ولله الحمد ، أعمل كزوجه وحاضنة لأطفالي و . . . . . . . خخخخخخخخخخ

ماباقي الا أقول اسمي واسم أمي ، ، ،
ذكرتيني بقناة الوسيط ، هاهاهاهاهاهاهاهاهاها

الله لايحرمني منه
04-06-2011, 11:08 PM
حلو تحطي طبقه الاولى بني والخصل اشقر او ثلجي تجي عليكي حلوه

سكروزة نوني
04-07-2011, 02:17 AM
اوووخص كل الحياة سارلي يومين و انا احلف على اي احد يعزمني على فرح و انتي لا تعزمي و لا شي و كمان تستشيري البنات في لون شعرك <<<*_*

ياستي باطير من الفرحه بكره طيارتنا و بنوصل السعوديه يوم الجمعه

يعني اشوفكم ان شاءالله يوم السبت :)

و ترى لو صبغتي ارضيه بني فاتح و خصل شقرا و ثلجي بتطلع حلوة عليكي

اتفق مع رورو

رورو سوي زي ما قالت كل الحياة و لا تنسي كم دمعه تبع التماسيح عشان يحن قلبو عليكي

و ان شاءالله يرضى على الاقل الواحد يغير جو و يعمل رفرش

سيلانو احس عندك كلام حجازي

هل لكي صلة باهل الحجاز يعني جدان عمان خيلان اي شي

نمولة مختفيه تلاقيها من مشغل لمشغل مع العزايم اللي عندها

سيلانو
04-07-2011, 03:46 AM
هههه كل الحياه احس كل شي فينا يتشابه اعمار هوايات حتى الشكل صرت اشك اننا نتشابه هههه انا بيضا ولما صبغت شعري الكل انهبل يقول زاد بياضك واحد من اخواني صار يناديني السوريه هههه وعععع
انا صبغت شعري اشقر رمادي وخصل بلاتين الكل انهبل عليه وسالني وشلونه بس مدري عن مشاغلكم اذا يضبطون ولالا كشه موفقه ان شاالله
سكروزه بالنسبه للغه الحجازيه انا قد خذت دوره في جامعة كامبردج الي بالقصيم بس ماكملت بس خذت ترم يعني القط
نمله اعتذرت بالعروس يامال الحبحر طيب ام الحلوين وش فيها  

ام الحلوة توتي
04-07-2011, 06:21 AM
هاي ياحلى بنوتات

وين تروحي سيلانو حمدت ربي اني لقيتكم

الحمد لله بنتي صارت تنام وماتبغى تقوم بس نومها مره مو حلو وقت الخرجه واذا جيت تصحصح

بس اهم شي صحتها
رورو حبه حبه على زوجك حبه حبه >>>فتون باجنيد

مدام رايحه امك راح تساعدك قلبي بدلع وحنيه وبوسه خشم>>كانه شيخ قبيله

هههههههههههههه

متى تدخلوا وكم ساعه تجلسوا عشان ادخل بوقتكم

سيلانو
04-07-2011, 09:48 AM
هذا نفر مافيه وقت ادخل سوا سوا كلوا واحد فيه وقت لحال هذا مافي كويس بس مشكل هذا زعلان انتي فيه معلوم كلام انا شوف انا سوي فرحان كتير عسان بنت مال انتي كويس الحمدو لله مافيه مشكله هذا خربط نوم شوي كلوا بيبي كذا الحمدو لله هذابنت انتي خلاص الحين نوم الحين بعدين ان شاالله قريب سوي امشي اركض كتير كلوا شي سوي سوي مدام

سيلانو
04-07-2011, 02:01 PM
رورو موتيني من الضحك توني اقز الرساله الي ارسلتي لي لان الايبود مايبين رسايل خخخخخ الاخت تشتغل ساهر منتديات

سيلانو
04-08-2011, 02:01 AM
هاه يارورو طسيتي للعرس ولالا غريبه ماخذتي لاب توب معس هههه لبسيه فستان زي بنتس

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 12:15 AM
مساء الخير للغوالي

اخباركم

سيلانو
04-09-2011, 02:28 AM
مبروك تنازل احد ودخل بشري هل طسيتي،ذهبتي،رحتي للعرس ولا لا
كل وحده لاهيه بحياتها وانا اصارع الوقت حتى ادخل لبرهه اتطمن عليكم ولكن حذوتم حذواً لااعلم من تسبب به
بعد ماكنا كما الاخوةِيسال بعضنا عن بعضٍ في كل لحظه وكل برهه اصبحنا ......
اصبحنا كما كنا اغرابٌ لانعرف بعض بعدت قلوبنا وعقولنا عن بعض كما تبعد المسافات بيننا بعد ما كنا نتعايش مع بعضنا البعض بالروح والاجساد مفترقه ولكن لا اقول الا ،،،،هيهات،،،،،هيهات ،،،،هيهات لما مضى سلكتم درب القطيعه جعل القطيعه تقطع مصران العدو

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 04:12 AM
ايوة ياقلبي رحت الزواج ورجعت ببكاء ونكد من زوجي بس الحمد لله على كل حال

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 05:07 AM
انتظرتك سيلانو وخرجتي وانا الان ذاهبه للنوم
مع السلامة

سيلانو
04-09-2011, 07:06 AM
لاحول ولا قوة الابالله ياانس انتي دنوعه ( دلوعه)ولازوجس جفس وسعي صدرس ترى اكثر المتزوجين تكثر مشاكلهم بعد الذر تصير الزوجه تتعب جسديا وشوي نفسيا من قل النوم وكثر الصياح وتتغير بدون ماتحس وابوالشباب يقلب تحدي وعناد ورجوله يعني عادي وسعي صدرك اشوف رجال كثير كذا
طيب العرس الذي قوقنتي له وش يصيرون لكم

ام الحلوة توتي
04-09-2011, 09:16 AM
هاي حبايب قلبي

اي يازوله كيفك وكيف حبايب قلبك انا كان عندي المحروس وانشغلت شويتين وكمان بنتي تموت بشي اسمه تقليع الازارير

عشان كذا ازهق واقفل بدري

ههههههههههههههههههههههههه

ايش رايكم كل وحده تتكلم عن حياتها لمده يوم كامل من الصباح الى متنام ايش طبخت ايش سوت المواقف اللي صارت لها

عشان حتى لو الواحد مادخل وشافكم يعرف عنكم وكيف قضيتوا يومكم >>>>فاضيه الاخت

سيلانو
04-09-2011, 11:40 AM
آييييي
كيف حالك ياام الحلوه عليم الله انامشتاقاليكوا قد السماء بس ما عارفه ليش مابتدخلوا انتوا ما تكتبوا حرف واحد في بعز الايام كيف لمان تقولي خليكوا كاتبين ليوم كامل اييييي
انا شويه باديه بتعب البنت والولد بديوا يحبوا مرات الاقيهم بيغورفتي ومرات بالمطبخرومرات هنا ومرات هنا خليها على ربنا تعيبت وراهم واسنانهم بديت تظهر والله ما عارفه اقول ليكي عن النفسيات اليومين دول معصبين وطوالي باكين خليني ساكته مابحب اشتكي اولادي لاحد الله ياجورنا بس
الا تعالي ياام الحليوه انتي فين ساكنه قريب ميننا بالخرطوم ولا فين  

ام الحلوة توتي
04-09-2011, 03:27 PM
:م0::م0::م0::م0:

انا اقول اكتبوا وانا ماقدر اجلس اكثر من ربع ساعه :د0::د0:الى بنتي ناطه في حضني وتضغط الازارير ياقلبي عليها :ق055:

قد ايش عمر اولادك ماشاء الله ارفعي عنهم الاشياء وتوقعي اي شي منهم ههه انا مره لقيت بنتي حاطه اللي تبع

الغساله في فمها توبت بعدها ماتوقعتها تزحف بسرعه بس بسوي لها رضاعه الا لقيتها هناك:074::074:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا ياعمري ساكنه في الطايف ونص الوقت بالمدينه عشان علاج بنتي

مهجوله وامتر الطريق :ص00:واشرف على الخطوط :404:كل شهر مره

:و2::و2::و2::و2::و2:

سيلانو
04-09-2011, 07:21 PM
علاني عمرهم الحين عشر شهور وتسع ايام وست ساعات انا ادري انك من الطايف وانا من الرياض بس دخلت جو بالهجه السودانيه وحسيت اني بالخرطوم

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 07:21 PM
مساء الخير

سيلانو
04-09-2011, 07:26 PM
بنتك ماعندها وقت هههه لي الغساله مره وحده خلبني ساكته بنتي اشغل لها باليبود لعبة نمله يمشون وترصعينهم بصبعس لين يموتون دايم امسك صبعها واخليها تفغصهم وشكلي جنيت عليها اذا طلعت تحبي على الرخام تجلس ترعص صبعها بالارض مدري هي لاقيه نمله صدق ولا يتهيا لها من اللعبه واكثر شي غثوني به المناديل يوزونها تحت ملابسهم واذا رحت طلعوها ياكلونها شياطين على ابوهم الله يصلحهم ههههه والله زوجي هادي بس ماهبله الا انا
وش صار على فرخس كم صارت تخمد من ساعه. ان شاءالله فتره وتتركينه ولا بتستمرين عليه مده

سيلانو
04-09-2011, 07:29 PM
رورو لك اهلا وسهلا يامفعوصا شوهيدا الغيبات والله مابتصدئي اليوم حلمت بيكي فقت من النوم موصدئا حالي ولك كأني عن جد شفيتوا لالك تقبريني ستي انتي

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 07:37 PM
هلا فيكي ياقلبي ايش حلمتي

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 07:39 PM
بسرعه اعترفي سيلانو وياويلك تضحكي علي قولي الصراحه

سيلانو
04-09-2011, 08:44 PM
محلمه ان بعلس فيه زكمه حلم طويل ههههه بس اهم شي شفت خشس

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 09:10 PM
هههههههههههههههههههههههه

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 09:35 PM
سيلانو تكتبي رد وتخرجي ايش حكايتك

الله لايحرمني منه
04-09-2011, 10:43 PM
وينكم يالغوالي ام الحلوين وكل الحياه ونوني ونمله

سيلانو
04-10-2011, 02:28 AM
رورو انا معي ايبود تعرفينه صغير كبر الجوال فيه بس العاب وانترنت بدون مكالمات شغال 24ساعه والتجمع هذا محطوط عندي في حافظة سفاري اضغط زر وينفتح التجمع اخر مشاركه لي اقرا الردود حقتكم الي وش كثرها ثم اكتب رد وبضغطت زر اطلع واسوي اشغالي واحوس ثم شوي ارجع اشيك موب مثل الابتوب يجلس عليه الواحد ساعه لانه يشيل هم التشغيل والتطفيه والبحث وينتظر اتصال وحوسه ماقلتي بنتك خذتيها للعرس وكم وزنها الحين

ام الحلوة توتي
04-10-2011, 02:44 AM
هاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىي بنوتات كيف الحال والاحوال

ام الحلوة توتي
04-10-2011, 02:55 AM
:076::076::076:

:020::020::020::020::020::020::020::020:

ام الحلوة توتي
04-10-2011, 03:15 AM
رورو كيف بنوتتك وكيف البيت وكيف السهرات واللمات

سيلانو
04-10-2011, 03:40 AM
ايش تقصدي بالاحوال وضحي
الاحوال المدنيه
ولا
الاحوال الجويه
لاتنسي انتس جالستن ترطنين مع امهات فقدوا حاسة المخ ؟!!!

الله لايحرمني منه
04-10-2011, 04:59 AM
ايوة ياقلبي اخذتها معاي والحمد لله وزنها بدا يزيد وعند مراجعه يوم الاثنين بس ماني رايحه باروح الثلاثاء لان زوجي مسافر بكره مايجي الا الاثنين بالليل

اهلين توتي الحمد لله بنتي بخير
ياحليلها لما اجي بنام كانها تعرف تقوم وماتخليني انام واذا على البيت والله حوسه شوي بديت انضف جزء جزء

الله لايحرمني منه
04-10-2011, 04:59 AM
بس اذا صحيت بنتي مااعرف ارتب نهائي اجلس استناها الين ماتنام

سيلانو
04-10-2011, 08:09 AM
طيب عوديها حطيها بالجلاس خليها تطالعك وانتي تحوسين ولا حطيها بالجلاس قدام التلفزيون وكل شوي طلي عليها جربي ماراح يضرك

سيلانو
04-10-2011, 07:32 PM
فيذا احدن احسي معه

سيلانو
04-10-2011, 07:34 PM
اوووووه
مومصدقه سيلانو حياتي داخلة كيف حالك حبيبتي وكيف حال بنتك وولدك الحلوين ان شاالله بخير ياقلبي

الله لايحرمني منه
04-10-2011, 07:37 PM
اهلين سيلانو شكلك طفشانه وتهرجي مع نفسك ههههههههههههه

سيلانو
04-10-2011, 07:39 PM
الله يحييتس مير يا أنا
البزران يزقحون طيبين وأنا فيني مرن في قولوني منهم ومن اوبيهم يامال الحبحر مشغليني ماغير اغير هديماتهم واغسلهم وادهجهم ويجي وبيهم وياكلهم ياخضره ولا زبادي او يشربهم شاهي واعود ثانيه اغير لهم خلقانهم مير ماعاد فيني شده
الا انتي يا انا شلونتس ووشلون بزرانس تطلعين ولامنطقتن بالبيت  

سيلانو
04-10-2011, 07:43 PM
ياحياتي ياسيلانو انا بخير الله يسلمك
عاد تصدقي يا قلبي امس رحنا لإيكيا رايحين نشتري باب لدرج بس حصلناها مخلصه قهر بس شرينا صندوق العاب خيال لونه عشبي وبحري وابيض له غطا مزين بقماش مقوى ب٧٩بس اتعب وانا اقول حلو شال كل الالعاب وتنظمت الغرفه وشريت كم حاجه كلها تساعد على الترتيب
اهلين رورو كيف حالك حياتي

سيلانو
04-10-2011, 07:47 PM
ماشاالله عليتس ياانا حتى انا امس طسينا لايكيا ثم ظهرنا لمهرجان الورود بس من دخلنا وهالشايب رجلي يقول خلينا نظهر موب زين زحمه وع كله بناتن وصخين خلينا نظهر يالله وع لين ما قفلت معي وقلت خلنا نعود جعل العود فالك مير ماشفنا لو ربعه طلعنا جعل الطلع يطلع بغنم خويه
رورو الله يحييتس مير توني باغيتن احتسي عنتس اقول وينها  

الله لايحرمني منه
04-10-2011, 08:20 PM
الحمد لله بخير ياقلبي

كيفك انتي وكيف اولادك

الله لايحرمني منه
04-10-2011, 08:23 PM
تعالي اقلطي معاي على العشاء حياكي جالسه اكل لوحدي

سيلانو
04-10-2011, 08:30 PM
افضل علاج لتوتر هو التحدث مع النفس:
اذا تحدثت مع نفسك، فتأكد انك تتحدث الى انسان يفهمك ..

أحدث صيحة أطلقها أطباء علم النفس والخبراء المشتغلون

بالطب النفسي وأساتذة الطب السلوكي هي

أن الحديث إلى النفس هو أحد أنجح طرق علاج التوتر‏.‏

فاذا اكتشفت انك تتحدث إلى نفسك بما يقابلك من مشاكل‏،‏

أو ما يدور في رأسك من الوساوس فلا تنزعج

لأن الحديث إلى النفس يكون عندئذ وسيلة لتحديد الافكار ومحاولة للوصول

إلى علاج للمشاكل التي تقلقك‏.‏

ويقول علماء النفس اذا كنت تشعر بقلق أو توتر فجرب وأنت على انفراد

طريقة الحديث إلى النفس بصدق دون محاباة فلربما تكتشف الحقيقة.

هذا وبالإضافة إلى الفضفضة للذات عن طريق الكلام يؤكد علماء النفس

بأن تسجيل المشاعر والعواطف على الورق يساعد على منع الأمراض.

ففي دراسة قوامها 63 مهندسا عاطلين عن العمل طلب من ثلثهم أن

يسردوا كيف أمضوا أوقاتهم

منذ تسريحهم من العمل، أما الثلث الأخير فلم يطلب منهم أن يفعلوا أو

يكتبوا شيئا.

وتبين أن الذين عبروا عن مشاعرهم لدى فقدانهم وظائفهم كانوا أكثر نجاحا

في العثور على عمل جديد

لأنهم قد عبروا عن غضبهم وارتاحوا ولم يحملوه معهم ليجد له منفسا في

المقابلات التي أجروها لاحقا

بحثا عن وظيفة جديدة.

إليكم هذه النصائح التي تساعدكم في تخفيف غضبكم

- اكتبي على الورق ما تشعري به، وليس مجرد ما قمتي به.

- اكتبي كل شيء لنفسك فقط، ولا تدعي أحدا غيرك يقرأه.

- اكتبي عن أشياء أخافتك وأقلقتك.

- ودائما فكري مليا بما سطرته على الورق.

الكتابة على الورق تعتبر الطريقة المثلى للتعبير عن المشاعر

فقد تكسب الكثير من مجرد تنظيم أفكارك والتعبير عن مشاعرك .

سيلانو
04-10-2011, 08:39 PM
اهلين رورو جالستن ازرط باونتي وسن توب الحمد لله والشكر لله فجاه قلت يابنت اخاف نوع من انواع الجنون الحديث مع النفس وادخل بحث التحدث مع النفس ههههه الاغلبيه قال جنون ولكن استنبطت هذا الحسي الذي بالاعلئ وحسيت انه احسن شي لشخصيتي
وش اخبارك وبعدين بعدد تجسس على صفحاتس استنبطت ان زوجتس فيه عيونن ماترحم بالله عليس تشاورين خذي من اثرهم حاولي تقطعين اصبع ولا اذن وحده منهم واخمريها في مويه واغتسلوا به ههههه امزح خذي عبس تمر الي هو الفصم ولا فناجيلهم اوبيالاتهم واغسليها في غضارت مويه واشربوا شوي منها وغسلوا يدينكم ووجيهكم منها واذا كان مايعترف بالعين لاتقولين له ترا اغلب الشنبات مايعترفون بالعين. مثل زوجي قد جته حسسيه فجاه بيده ووجهه تصب دم وكل يوم يروح مستوصف يلفون عليها شاش ورافض ياخذ غسال رغم ان الناس صاروا يتكلمون عنه وهو يدري كان راتبه مزيود وشرا جيب مستعمل وتعب عقبها بالحساسيه مره صرت احط له الغسال من هالناس بالقهوه اوالشاهي بدون مايدري والله على طول راحت حتى هو استغرب مره يوم قلت له قال ان العين حق (-----لاه يارجال صباح الخير

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0