المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ** حاسة اني مسحورة مع زوجي *** من أول سنة زواج*****

قاتلة مأجورة
12-12-2010, 09:27 PM
السلام عليكم

كيفكم وكيف الازواج معاكم ,,, الله يعيننا على طاعتهم وحسن معاملتهم ,,,,

يابنات انا متزوجة من سنة وشهرين بالزبط ,,,, وولدت بنتي البكر يوم 8 رمضان اللي فات ,,,, وتعبانة نفسيا ,, لدرجة التعب النفسي اللي معاي ما انام الليل ,,, واكمل النهار كله نوم ,,,, لدرجة اني بدت اعصابي تتلف من قل نوم الليل ,,,

,,,, وياريت يابنات تعطوني مساعدات وحلول ,, سواء نفسية او دينية ,,, واعطوني طرق علاج للعين والسحر ,,,,,,,

القصة وما فيها .......

من اول ليلة تزوجت فيها ما قدرت ,,,, يعني بالعربي الفصيح كل ما يجي زوجي يدخل علي ويحاول معي انا اصيح وابكي واتوجع,,,,

استمريت شهر كامل على هالحال والجماع يكون سطحي فقط ,, يعني ما شفت دم الدخلة اللي كل العرايس يحكوا عنه,,,,

المهم حملت وكانت صدمة لي ولزوجي اني حملت بهالوضع ,,, يعني سطحيا وحملت ,,,, غريبة شوي,,,,

رحت الدكتورة فحصتني قالت لي انتي لسه بنت وحامل عادي ما فيها اي شي غريب في كثير عرايس يصير لهم مثلك ,,,,,

واستمرينا على هالحال يوم ورا يوم اسبوع ورا اسبوع ,,,,الى ان بدا معي الوحام وكرهت زوجي وبدأ النفور بيني وبينه ,,,, لدرجة انه طلقني اول طلقة وانا حامل بالشهر الثالث من كثر المشاكل ومن كثر ما هو مستحملني وما يقدر يجامعني مثل باقي الرجال ما يجامعو زوجاتهم ,,,,

وصل حملي للشهر السابع وبديت اتشجع لأن الولادة بدت تقرب ,, وخايفة من الكشف ويلاقوني لسه بنت ,,, بديت اتشجع لكن بعد ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد ما جسمي بدأ يتغير شكله وبطني كبيرة ,, يعني بالعربي الفصيح ( زوجي ما عاد يشتهيني مثل قبل) ,,,,

واتشجعت مرة وزوجي كمان وكانت المفاجأة ان غشاء البكارة انفض في ذاك اليوم ,,, وما توقعت انه دم البكارة الا لما رحت للدكتورة قالت لي هذا الغشاء يا ماما ,,,, كيف ساكتة للحين وزوجك كيف صابر معاك ,,,,

المهم ارتحت نفسيا ,,,,

وبدا زوجي معاي حياته الزوجية الطبيعية ,,, لكن بدون رغبة لا مني ولا منه ,,,,

انا حامل وتعبانة وما لي نفس ,,,

وهو يشوف بطني كبيرة وجسمي مش مثل الاول ,,,,

خفت علاقتنا الزوجية وبردت ,, وصار الفتور واضح له ولي .

وجا ذاك اليوك وولدت ,,,

ودخلت الاربعين وطلعت منه ولا كأني زوجته ,,,, ولا يوم جا وسألني متى تخلصي الاربعين مثل ما اسمع من المتزوجات ان ازواجهم ملهوفين على انها تخلص اربعين,,,,

وتخيلو يا بنات خلصت الاربعين وما جا نحوي ولا اصلا له نفس يجامعني ,,,,

بالغصب والحيلة جامعني مرة وانا اتوجع لانها اول مرة بعد الولادة وآثار الجرح ,,, وما في اي غريزة او شهوة من ناحيتي ,,,,

لدرجة انه كره انه يجي ويجامعني ,,,

تخيلو انا ولدت بشهر رمضان الماضي والله العظيم يابنات ,,, الى الآن ما جامعني فيها الا مرات قليلة ينعدن على اصابع يد وحدة ,, يعني تقريبا بحدود 4 مرات فقط,,,,,,

ووصل النفور بيني وبينه اني طلقني الطلقة الثانية بسبب خلاف وغيرة زايدة مني ,,,,

انام الليل وكل واحد يعطي ظهره للثاني ,,,,

تعبت والله تعبت ,,,,

حاسة ان معمول لنا سحر ,,,, ايش الحل افيدوني ,,,,

يعني لما رغب هو انا اقول لا ولما اتجشع انا احس في وجهه انه ما له نفس ,,,,

وشي ثاني اني لما البس واتمكيج ولو صرت ملكة جمال بالعالم ,,, لكن بعيونه هو ما في اي تغيير ,, بررووووووووووووووووود,,,

وكمان عندي سؤال هل العين ممكن تشارك بهيك شي؟

لأن ساكنة معي بالشقة عمة زوجي وهي مطلقة ووصلت سن اليأس ما لها اولاد ,,,

وهي مشهورة ومعروف عنها عند كل الناس بأنها عينها قوية ,,,,

سببت من قبل في طلاق ام زوجي وابوه الى ان حرمت عليه ,, وانفصلوا ,,,,

وسببت مشاكل مع اخوها الثاني وزوجته لأنها كانت عايشة معاهم ,,,

وشوفو البخت انها سكنت معي بعد زواجي ,, وحاسة انها راح تدمر لي حياتي ,,

مع اني والله احب زوجي موت وهو يحبني ,,,,

بس عطوني نصايح وحلول ,,,,

جزاكن الله خير

انتظر ردودكم بفارغ الصبر ,,,,

اهات مغتربه
12-12-2010, 10:22 PM
الله يفرج همك..
اختي لازم تقرين علي نفسك وتشغلين سوره البقره وان شاءالله
تحسنين للافضل ماحبيت ادخل واطلع بدون ماقولك شي ..
والله يجعلك بعين زوجك قمررر يارب ويفرج همك

ღالماسهღ
12-12-2010, 10:28 PM
اختي تحصني وانتبهي منهااااااا واقري المعوذات

وحاولي انك تبعدين بشقتك عنها تنقليين واقري عند شيخ انتي وزوجك

ليان بس
12-12-2010, 10:31 PM
الله يسخره لك ودايم تحصني أنتي وزوجك ولا تنسي أذكار الصباح والمساء وشغلي سورة البقره في بيتك دوم
وخلي لك ورد يومي من القرآن ولا تنسي الأستغفار وذكر الله

بوح الصمت
12-12-2010, 10:41 PM
ياقلبي علييييييييك اقراي قران والمعوذات دايم والرقيه الشرعيه واذكر الله وحاولي تتكلمي انتي وهو حول وضعكم يعني كل واحد يصارح الثاني وربنا يوفقك ياقلبي ويبعد عنك كل شر

مشمشة حبيبة ميدة
12-12-2010, 10:51 PM
السلام عليكم على فكرة انا عملت عضوية هنا علشان خاطارك لانى اعرف واحدة ظروفها شبه ظروفك بس الاول هسالك سؤال وردى عليا بسرغة علشان افيدك صح تمام .
انتى اتختنتى ولا لأ . ولو كده انتى من الاول للآخر مش بتحسى باى متعة خالص معاه من اى نوع لا قبل ولا بعد ولو حتى من التعامل الخارجى ركزى الله يخليكى لو عايزة تحافظى على نفسك فبيتك قولى الصراحة من غير خجل وسيبك من نقطة السحر والعين دلؤتى لان هى ممكن تكون صح وممكن لا وحتى لو لاقدر الله كده متخفيش بردوا الحل عندى مستنية ردك

حنين الزمان67
12-12-2010, 10:55 PM
ياقلبي علييييييييك اقراي قران والمعوذات دايم والرقيه الشرعيه واذكر الله وحاولي تتكلمي انتي وهو حول وضعكم يعني كل واحد يصارح الثاني وربنا يوفقك ياقلبي ويبعد عنك كل شر

الله يعينك

ام يزوونه
12-12-2010, 10:56 PM
ياقلبي لاتدمري حياتك بيدك وتضيعي الطفل اللي بين ايدك

سولفي مع نفسك انك امراة بكل ماتحمله الكلمة عيشي الجو لوحدك حتعيشه مع زوجك

قوي علاقتك مع ربك

شغلي اذاعة القران عالطول في بيتك

اهتمي بزوجك لاتقولي مااقدر اجبري نفسك وتخيلي انه راح يتوزج عليك وخاصة لوكان حبوب واخلاق كيف راح يكون فقده

استغفررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررري

والله وصفة وحده مجرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررربه

يارب لك الحمد على كل حال

يهوووون
12-12-2010, 11:00 PM
ياحبيبتي ابد مو اعراض سحر او عين اسم الله عليك من السحر والعين
تقريبا اغلب اللي قلتي مرت علي انا وبعد زواجي بفتره بسيطه
تقريبا مثلك في موضوع الجماع واللبس والتزين وهو مايحس فيني
وكمان كثثثثثثثثثثثرة المشاكل وكانت لولا الله ثم طولة بال زوجي كانت بتوصل لطلاق
والله ياحبيبتي احس كل اللي قلتي عاااادي ويصير في احسن العائلات
بس يمكن انتي وسوستي عشان اللي تعرفينه عن عمته ياحبيبتي هذا مايمنع تاخذين احتياطاتك وتتحرزين منها
تكفييييييييييين طلبتك لاتخربين حياتك بهالوساوس مابغى يمر عليك مثل مامر عي من كابه وقلق وتوتر ليش كل هذا لاني ماعرفت مفاتيح زوجي
شوفي انتي تقولين انكم تحبون بعض يعني كل شي عااااااااااااادي
تقرررررررربي من رجلك قد ماتقدرين اقري عن بوصلة الشخصيات واعرفي ايش هي شخصية زوجك وطريقة تعاملك معه
دواك تتثقفين في فن التعامل مع زوجك وبس ايه نسيت بعد انا عشان اغير اوضاعي مع زوجي لزمت الاستغفاااااااار والدعاء ما اخليهم ابد والحمدلله ربي ماخلاني ابد
الله يصلح حالك ويجمع بينكم على خير وحب ووئااااااااااام
ياااااااااارب اكون افدتك

دلوعة القمر 2
12-12-2010, 11:05 PM
استغفري كثيير واقري البقره

روز الجنوب
12-12-2010, 11:47 PM
غلاتي اعراضك مافيها اي اعراض عين او سحر
احلامك تحلمين بشي مفزع
وحاولي حافظي على بيتك
الله يسخره لكي زوجك

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 12:28 AM
اختي تحصني وانتبهي منهااااااا واقري المعوذات

وحاولي انك تبعدين بشقتك عنها تنقليين واقري عند شيخ انتي وزوجك

يارررررررررررررررررررررررررررررريت

ياما قلت لزوجي وهو عارف انها بيها عين قوية بس مو راضي يتركها لوحدها

لان اخوتها الاثنين تركوها بسبب مشاكل صارت لهم بسببها

ياريت والله لكن الله غالب

اتمنى انها تتزوج وخلاص عشان ارتاح

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 12:33 AM
السلام عليكم على فكرة انا عملت عضوية هنا علشان خاطارك لانى اعرف واحدة ظروفها شبه ظروفك بس الاول هسالك سؤال وردى عليا بسرغة علشان افيدك صح تمام .
انتى اتختنتى ولا لأ . ولو كده انتى من الاول للآخر مش بتحسى باى متعة خالص معاه من اى نوع لا قبل ولا بعد ولو حتى من التعامل الخارجى ركزى الله يخليكى لو عايزة تحافظى على نفسك فبيتك قولى الصراحة من غير خجل وسيبك من نقطة السحر والعين دلؤتى لان هى ممكن تكون صح وممكن لا وحتى لو لاقدر الله كده متخفيش بردوا الحل عندى مستنية ردك

ياعمري تسلمي ياقلبي

سوري تاخرت عليك لاني كنت مشغولة مع بنتي شوي

راح اجاوبك بصراحة اكيد ما فيها شي,,,

لا ما عملو لي ختان لأنو مش من عاداتنا في ليبيا ختان البنت بس للولد ,,,,,

انتظر ردك

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 12:40 AM
كل البنات اللي ردو

جزاكن الله خير

ربي يسخر لكن ازواجكن

انا احيانا احلم احلام مفزعة

اكثر حلم يتكرر معاي هو اني مشلولة وما اقدر احرك رجولي

وكمان احلم احلام فيها رعب شوي ومشاكل مع اخوي وماما بالذات

والله اعلم

عهـــــــــد
12-13-2010, 12:40 AM
يالله :| الله يعينك بجد ويصبر قلبك ويسخر زوجك لك

كثير اسمع تصير مشاكل بنفس حالك

اقرى ع نفسك وتحصني ولاتنسين الاذكار

ولا تطلعين قدامها وانتي متزينه ولابسه قصير او شفاف

يارب يخليكم لبعض وووترجع المياة لمجاريها

روووح خلوودي
12-13-2010, 12:51 AM
ماراح ازيد على كلام البنات
ربي يصلح حالك كل يوم استودعي نفسك وزوجك وبيتك الله

حاولي قد ماتقدري تبعدي عنها ولاتحكي لها تفاصيل بينك وبين زوجك ولالاي احد

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 01:04 AM
عهد

رووح خلودي

جزاكن الله خير

وسخر الله لكن ازواجكن

بنت عتيبه رزه وهيبه
12-13-2010, 01:10 AM
الله يفرج همك ويعينك

أبتسامة
12-13-2010, 01:11 AM
لا تحطي بالك انو عين او سحر واذا خايفه منها او شاخذي اثرها
وهذا الوحام الوحده ماتشتهي زوجها فتره وعدت لكنت اتني الحين بادري با الحجات هذي لا تخلينه هو يطلبك
والله يوفقك ياقلبي ويهون عليكي

اللؤلؤ المصونه
12-13-2010, 01:28 AM
الله يفرج همك يا اختي

هو من المعروف ان التحصن والاذكار شي ضروري سواء فيك عين او لا يعني لازمي تحافظي عليها

ولكن الغالب الي فيك طبيعي يحصل مع الكل

اول ليلة تزوجت فيها ما قدرت ,,,, يعني بالعربي الفصيح كل ما يجي زوجي يدخل علي ويحاول معي انا اصيح وابكي واتوجع,,,,

شي يجدث مع كل بنت ومش بس انتي طبيعي

يمكن حملك السريع عقد الامور لكن لا تيأسي

ابحثي في النت عن اساليب الاغراء والدلع لكي تجذبي زوجك نحوك

غيري في شكلك با ستمرار

حتى لو فشلتي لا تياسي حاولي اكثر الى ان تجدي طريقه تجذب زوجك لك

موفقه

قمر الجنوووووب
12-13-2010, 01:35 AM
الله يسخركم لبعض
لازم تصارحون بعض وتتفاهمون
الله يصلح مابينكم

زحل2
12-13-2010, 01:42 AM
لاتحطين ببالك هالاشياء 00انتي الحين فكري في الوقت هذا لاتفكري في اللي فات

الله يفرج عليك

فداكـ الروح
12-13-2010, 01:48 AM
انا اقول هالشي منك انتي انتي السبب فانه يبتعد عنك يعني الزوج اذا شاف انه زوجته ماترغب فيه راح تقل الشهوه عنده
انا اقول جامليه حتى لوماتبين بس حاولي تضغطين على نفسك شويه علشان تحافظين على بيتك
وانتي اطلبي زوجك لاتخلينه ينام الاوهو حاضنك

وشغلي سورة البقره بالبيت حاولي ترقين نفك وخلي زوجك يرقي نفسه

الله يسخركم لبعض

نسيم الليل,,
12-13-2010, 02:11 AM
شوفي اختي مشكلتك قريبة من مشكلة وحدة اعرفها
لها خمس اشهر وهي بكرية!!
ولايجامعها الاكل ثلاث شهور وبعد ماولدت زاد الطين بلة !!!
الي اللحين مش عارفة السبب
بس انا اتوقع اذا زوجك طبيعي راح يحتلم على الاقل صـــــــــــــــــــــــــح؟
اذا كانت اجابتك نعم يحتلم فارقي نفسك وزوجك
اذا مايحتلم فاتوقع عندة عجز جنسي والله اعلم
الله يجعلك بعينة اجمل واحلى حرمة يارب ويديم الحب والمودة

الوفاء امرأه
12-13-2010, 02:21 AM
بصرآحه احيننا اقول سحر واحيننا اقول طبيعي

يعني خصوصا حالتك بعد ماطلعتي من النفاس تصير لأغلب اللي يطلعون

ولول تبين تتأكدين روحي شوفي قسم الحمل والولاده والحياة الزوجيه اغلب المواضيع طلعت من النفاس وزوجي مو طايفني وانا بعد

وا,لهم انا كد كتبت موضوع اول ماطلعت من النفاس من الضيقة اللي عشتها

بانتي الافضل اذا كنتي حاسه تسألين احد متخصص بالسحر والقراءه

او تقرين على نفسك وربي يشفيك

ويهدي سركم ويسخر لكم لبعض :ق0:

عشووقهـ
12-13-2010, 02:54 AM
الله يهدي مابينكم ..
البنات ماقصروا ..
وما احس انه سحر اللي بينكم ..
كل الموضووع نفووور وهو شيء طبيعي تقدروون ان شاء الله تحلونه بالتفاهم وحبة حبة ..وهذا مايمنع انك ترقين نفسك وتحافضين على الاذكار ..
والله يسخركم لبعض ..

ريوم العسيري
12-13-2010, 03:33 AM
دآيم تحصني .انتي وزوجك وشغلي سورة البقره

,,’’كيوووت الكل’’,,
12-13-2010, 04:10 AM
لاحول ولا قوة الابالله

الله يوفقكم ويصلح حالكم

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 04:47 AM
بس كيف اعرف ان زوجي يحتلم ؟

هو ما يعملها قدامي اكيد ؟

يمكن من وراي

واذا سالته هل بيجاوبني بالصدق ولا ينفي ؟

رهومه 14
12-13-2010, 06:55 AM
اختي
الجانب الديني مح اتكلم فيه البنات كفو ووفووو وماقصروو ومح ازيد عليهم شي
الجانب النفسي ......زوجك معذووور هوا دخل حياه جديدة وكلو حماااس للعطااااء
وللعلاقه الحميمه انكسر بالاثنين اتعرررض بضغووط قووويه رفضك له ((( وانتي معذورة دا بالطب موجود و في ناس يجلسو بالسنوات واسمه vaginesm ))) بس هوا كرجل مح يفهم الشي ذااا ولا انتي

المشكله الثانيه انو انتي حملتي .......طبعا بعدتي عنه في فترة الوحاام و تعب الحمل وهوا لسا ماشاف خيرك والايام الحلووة شاف الوجهه الاخر للزواج
طبيعي الرجال لمن تحمل زوجته يتغير ويشيل هم انه سار مسؤل وسارت عندة عائله ويدخل بهموم هل هوا قدها ولا لاء ومن فين جيب ومن فين ح يصرف ويبتدي يفكر بجديه لحياته و يتغيرو على زوجاتهم وعلاقتهم قويه ))
فمابالك بحالتك .....وانتو لسا على البر وانتي رافضته والجو كلو مشاحانات
طبيعي لو الوحدة قصرت بيوووم ........... الرجال يتضايق ويتحسس
ولا انشغلت عنه ........ يغير .........وكثير بغيرو من اطفالهم الي لسا ما جووو للدنيا
انا زوجي مجنني على البيبي وهوا لسااا ما جاااااا حاسس انه بياخذني منه واعيش لعيالي واخذت حاجتي خلاص
وبنساه ويسير شي ثانوي بحياتي وكل الرجااااااااال كذاا لاني بسمعها دايمااااا
عشان كذا في رجال ينفرو من اطفالهم اول ما ينولدوو ((( الرجال كا الطفل صدقيني )))

الان هوا بفترة ملل طبيعي غيابك زي وجودك حاسس بفقدان لمساتك كأثنى يحياته
ووجود ابنتك ح يصعب الامر عليكي اكثر بس بعطيكي الحلووول
اول شي
انسي العين و شيليها من راسك اتحصني واتوكلي على الله وانسي وجود قريبته بحياتكم تماااااااما
2- حطي براسك ان ذي حرررب انتي فيها فيهااا ومافي مجال للتراجع ابدااااااااا يعني الي براسك يسير يعني بيسير
3- نيجي للمهم وهوا التعاامل ........ حاولي تكوني متوازنه معااه لا تتأثري بتصرفاته وتحاولي تردي لكل شي يصدر منه
يعني خليكي متسامحه اضحكي وامززحي معاه خلي روحك حلوووة .... شوفي ايش يحب وحاولي تتقربي منه بيها
يحب الكورة شوفي متى المباراه الجيه وقوليله ايش رايك نشوفها سوى .... اذا سألك قوليله مو احبك بحب الي تحبه
خليكي ودودة معااه ......دلعيه بالاكل ترى الرجال قلبهم ببطنهم ....حاولي تخلي اجواء البيت متجدة اهتمامك ببنتك
4- بينيله انو هوا اهم شي بحياتك ولا تبالغي ب اهتمامك ببنتك قدامه لا تستثيري غيرته ابدااااا
5- موضوع اللبس والشيااكه خليكي متوازززنه يعني لا شياكه مبالغ فيهااا ولا اهمااااااال لنفسك (( بعدين انتي تلبسي لنفسك مو عشان زوجك بس حطي براسك انك حتى العطر تحطينه عشان انتي تحبي ريحتك حلوة ابتدي من نفسك قبل زوجك )) لمن تلبسي البسي وامدحي نفسك بالمرايه شجعي نفسك قبل زوجك

بعدين قاعدة اللبس والشيااكه تغيري الزوج خخخخخخ دي خرافات وكلام قديم صدقيني احيان كثيير تتشيكي يعطكي ظهرة وينام لووووووووول واحيان تكوني لابسه بيجاما ميكي ماوس تكوني تحفه بنظرة ودي تجاارب متزوجات صدقيني مو داتما الاغراء الجسدي هوا الي يغري الزوج بالعكس يعطيه اشاارة انو يلا تعال ممكن يحس بالنفووور والاحباط ليكي
6- لمن يرضى عنك نفسيااااااا ويتقبلك ح يتقرب منك وبالدلع و حاولي تخرجي معاه تتكلمي معاه عن جياتكم وخططكم المستقبليه حاولي تحسسيه بوجودك وقربك النفسي قبل الجسدي منه

حيتقرب منك ولمن يجيكي حاولي استخدمي ملينات معليش حاولي تضغطي على نفسك بالبدايه .....لا تبينيله انك بتتألمي وحاولي انك تعطيه جووو وتحسسيه انك معاه عشان لا يحس بالنفور وانتي مع الوقت حتنبسطي وتحسي بالحميميه معاااه بس اصبررررررررري مو كل شي يجي مرة وحدة ((اسفه اذا بكلامي تجاوز بس للتوعيه لا اكثر قلته ))
صدقيني كل الي قلته هوا السحر بعينه مو الاوهام الي انتي فيهااااا

ونصيحتي اصبري وكل يوم قولي لنفسك بوصل و ((((ح اجيبه وح اخليه يحبني وح اوصل انا احبه انا حلوة و فيا مميزات كثيير لازم يشوفهاا ))

وربنا يوفقك ياااااااااااااااااارب ويسعدك وادعي وقولي (( اللمهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امامآ)

اول مررررررة اكتب رد بالاطاله ذي بس حسيت انك ضايعه
واعتذر عنهاااا
واي شي راسليني على الخاص انا اختك وربنا يسهل امررك وامورنا ياااارب
ويرزقني الولادة الميسرة الطبيعيه يااااارب والطفل السليم التام الخلقه يارب

ŋ3σσmђ ®
12-13-2010, 07:13 AM
انتـي تففاهمي معه وكلميه على رواق
وابدأو مع بعض غيري حياتكم
لان انتـي السبب في اللي يصير معك

الرجال مسكين ماغلط ومبين عليه يحبك<<الله يخليلكم لبعض

خلاص اعزمي بنفـسك انك تتغيرين وتغيرينه دلعيه وحبيه واهتمي فيه

اكيد رح يلاحظ ويتغير حاولي تنسي عين سحر حسد
وابدأي من جديييييد

تعب المشوار
12-13-2010, 07:18 AM
لأن ساكنة معي بالشقة عمة زوجي

ويش يسكنها معك ؟؟؟؟......المفروض ماتوافقين ابدا !!!!!!!!!!!!!

::::::::::::::::::::::::::::::

من كلامك ان الي فيك عمل يديك!!! يعني لاعين ولاسحر

وبدا زوجي معاي حياته الزوجية الطبيعية ,,, لكن بدون رغبة لا مني ولا منه ,,,,

وما في اي غريزة او شهوة من ناحيتي ,,,,

لدرجة انه كره انه يجي ويجامعني ,,,

ووصل النفور بيني وبينه اني طلقني الطلقة الثانية بسبب خلاف وغيرة زايدة مني ,,,,

:::::::::::::::::::::

ويمكن وجود انسان غريب معكم هو سبب الجفوة!!!

:::::::::::::::

طالما يحبك واتحبيه

مع اني والله احب زوجي موت وهو يحبني ,,,,

رجعيه لك واتفاهمي معه بالطيب...وطلعي العمة من عندك ...لو ماعندها غير زوجك يصرف عليها ...يسكنها بشققة صغيرة جنبكم!!واكيد هي عندها ضمان وتصرف بعد على نفسها

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 09:56 PM
اختي
الجانب الديني مح اتكلم فيه البنات كفو ووفووو وماقصروو ومح ازيد عليهم شي
الجانب النفسي ......زوجك معذووور هوا دخل حياه جديدة وكلو حماااس للعطااااء
وللعلاقه الحميمه انكسر بالاثنين اتعرررض بضغووط قووويه رفضك له ((( وانتي معذورة دا بالطب موجود و في ناس يجلسو بالسنوات واسمه vaginesm ))) بس هوا كرجل مح يفهم الشي ذااا ولا انتي

المشكله الثانيه انو انتي حملتي .......طبعا بعدتي عنه في فترة الوحاام و تعب الحمل وهوا لسا ماشاف خيرك والايام الحلووة شاف الوجهه الاخر للزواج
طبيعي الرجال لمن تحمل زوجته يتغير ويشيل هم انه سار مسؤل وسارت عندة عائله ويدخل بهموم هل هوا قدها ولا لاء ومن فين جيب ومن فين ح يصرف ويبتدي يفكر بجديه لحياته و يتغيرو على زوجاتهم وعلاقتهم قويه ))
فمابالك بحالتك .....وانتو لسا على البر وانتي رافضته والجو كلو مشاحانات
طبيعي لو الوحدة قصرت بيوووم ........... الرجال يتضايق ويتحسس
ولا انشغلت عنه ........ يغير .........وكثير بغيرو من اطفالهم الي لسا ما جووو للدنيا
انا زوجي مجنني على البيبي وهوا لسااا ما جاااااا حاسس انه بياخذني منه واعيش لعيالي واخذت حاجتي خلاص
وبنساه ويسير شي ثانوي بحياتي وكل الرجااااااااال كذاا لاني بسمعها دايمااااا
عشان كذا في رجال ينفرو من اطفالهم اول ما ينولدوو ((( الرجال كا الطفل صدقيني )))

الان هوا بفترة ملل طبيعي غيابك زي وجودك حاسس بفقدان لمساتك كأثنى يحياته
ووجود ابنتك ح يصعب الامر عليكي اكثر بس بعطيكي الحلووول
اول شي
انسي العين و شيليها من راسك اتحصني واتوكلي على الله وانسي وجود قريبته بحياتكم تماااااااما
2- حطي براسك ان ذي حرررب انتي فيها فيهااا ومافي مجال للتراجع ابدااااااااا يعني الي براسك يسير يعني بيسير
3- نيجي للمهم وهوا التعاامل ........ حاولي تكوني متوازنه معااه لا تتأثري بتصرفاته وتحاولي تردي لكل شي يصدر منه
يعني خليكي متسامحه اضحكي وامززحي معاه خلي روحك حلوووة .... شوفي ايش يحب وحاولي تتقربي منه بيها
يحب الكورة شوفي متى المباراه الجيه وقوليله ايش رايك نشوفها سوى .... اذا سألك قوليله مو احبك بحب الي تحبه
خليكي ودودة معااه ......دلعيه بالاكل ترى الرجال قلبهم ببطنهم ....حاولي تخلي اجواء البيت متجدة اهتمامك ببنتك
4- بينيله انو هوا اهم شي بحياتك ولا تبالغي ب اهتمامك ببنتك قدامه لا تستثيري غيرته ابدااااا
5- موضوع اللبس والشيااكه خليكي متوازززنه يعني لا شياكه مبالغ فيهااا ولا اهمااااااال لنفسك (( بعدين انتي تلبسي لنفسك مو عشان زوجك بس حطي براسك انك حتى العطر تحطينه عشان انتي تحبي ريحتك حلوة ابتدي من نفسك قبل زوجك )) لمن تلبسي البسي وامدحي نفسك بالمرايه شجعي نفسك قبل زوجك

بعدين قاعدة اللبس والشيااكه تغيري الزوج خخخخخخ دي خرافات وكلام قديم صدقيني احيان كثيير تتشيكي يعطكي ظهرة وينام لووووووووول واحيان تكوني لابسه بيجاما ميكي ماوس تكوني تحفه بنظرة ودي تجاارب متزوجات صدقيني مو داتما الاغراء الجسدي هوا الي يغري الزوج بالعكس يعطيه اشاارة انو يلا تعال ممكن يحس بالنفووور والاحباط ليكي
6- لمن يرضى عنك نفسيااااااا ويتقبلك ح يتقرب منك وبالدلع و حاولي تخرجي معاه تتكلمي معاه عن جياتكم وخططكم المستقبليه حاولي تحسسيه بوجودك وقربك النفسي قبل الجسدي منه

حيتقرب منك ولمن يجيكي حاولي استخدمي ملينات معليش حاولي تضغطي على نفسك بالبدايه .....لا تبينيله انك بتتألمي وحاولي انك تعطيه جووو وتحسسيه انك معاه عشان لا يحس بالنفور وانتي مع الوقت حتنبسطي وتحسي بالحميميه معاااه بس اصبررررررررري مو كل شي يجي مرة وحدة ((اسفه اذا بكلامي تجاوز بس للتوعيه لا اكثر قلته ))
صدقيني كل الي قلته هوا السحر بعينه مو الاوهام الي انتي فيهااااا

ونصيحتي اصبري وكل يوم قولي لنفسك بوصل و ((((ح اجيبه وح اخليه يحبني وح اوصل انا احبه انا حلوة و فيا مميزات كثيير لازم يشوفهاا ))

وربنا يوفقك ياااااااااااااااااارب ويسعدك وادعي وقولي (( اللمهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امامآ)

اول مررررررة اكتب رد بالاطاله ذي بس حسيت انك ضايعه
واعتذر عنهاااا
واي شي راسليني على الخاص انا اختك وربنا يسهل امررك وامورنا ياااارب
ويرزقني الولادة الميسرة الطبيعيه يااااارب والطفل السليم التام الخلقه يارب

ماشاء الله عليك وعلى ردك الحلو والمفصل
جزاك الله خيرا

جعله الله بموازين حسناتك

وربي يسهل لك ولادتك ويرزقك ذرية صالحة لك ولزوجك

قاتلة مأجورة
12-13-2010, 10:00 PM
ويش يسكنها معك ؟؟؟؟......المفروض ماتوافقين ابدا !!!!!!!!!!!!!

::::::::::::::::::::::::::::::

من كلامك ان الي فيك عمل يديك!!! يعني لاعين ولاسحر

[COLOR="Red"]

:::::::::::::::::::::

ويمكن وجود انسان غريب معكم هو سبب الجفوة!!!

:::::::::::::::

طالما يحبك واتحبيه

رجعيه لك واتفاهمي معه بالطيب...وطلعي العمة من عندك ...لو ماعندها غير زوجك يصرف عليها ...يسكنها بشققة صغيرة جنبكم!!واكيد هي عندها ضمان وتصرف بعد على نفسها

اههههههههههه والله ضحكتيني ومالي نفس اضحك بجد جزاك الله خير

ايه ساكنه معاي لان اخوتها الاثنين عاملة مع زوجاتهم مشاكل ومالها غير ابن اخوها تجي تسكن معانا

بس كيف اطلعها وزوجي مو راضي ينركها

ايه هي تشتغل وعندها املاك بس ما اضن انها تقدر تسكن لحالها كونها مطلقة

كم مرة عرضت على زوجي هالكلام بس مش مقتنع

مالي غير الدعاء لها بالزواج

مزوني نور عيوني
12-14-2010, 12:11 AM
اسمحي لي كل اللي مايدل على العين أو السحر لأن أعرف وحده ماانفك غشاء البكاره إلا مع الولاده بس ماأثر ذا الشي على حياتها مع زوجها بالعكس ...

لكن انتي الله يهديك ضيعتي أحلى أيام في حياتك يعني وانتي لسه عروس ومافيه شي يشغلك عن زوجك حطيتي في بالك أوهام كان تقدري بشوية جرأه (وانتي قلتي تجرأتي وانتي في الشهر السابع وقدرتي) لكن اللي صار صار والجاي ان شاء الله بيكون أحلى بس شيلي من بالك الأوهام وصارحي زوجك بالشي اللي تحسيه وشوفي الموضوع من ناحيته هو..

وان شاءالله ربي يسعدك في حياتك ويسخر لك زوجك

سعوديه ماتهاب
12-15-2010, 08:24 AM
سلامتك قتوله حبيبتي من الهم والضيقه احنا خوات قبل نكون اصحاب وانتي ماراح تزعلي مني اللي فيك مش عين ولا سحر ...

اللي فيك خوف من المعاشره ومن الم هو اللي سبب لك هالحاله وضيعتي احلى ايام عمرك في هالوهم حلومه في يدك الحين ترجعي كل شيء تقربي من من زوجك لانه هو قاعد يعاندك اكسري جدار الخوف اللي عندك وجدار العناد اللي عنده
هو يحبك صح بس كل مايتذكر رفضك له في البدايه يحط حاجز بينكم والزوج مثل الطفل الصغير تقدري بذكائك تكسبينه
مش البس اللي يجذب الزوج من رائي بنوتك تاخذيها وتحطيها عند اختك امك وتعرضي عليه سفره لو اسبوع او حتى في نفس المدينه اللي انتو فيها احجزي في فندق اسبوع وتقربو من بعض لوحدكم بعيد عن اهلك وبنتك وعمته وكل الضغوطات حتى جولاتكم قفليها اقطعي نفسك عن العالم الخارجي
ولا تصديه ابدا حاولي وحاولي وراح تكسبينه ان شاء الله لان الحب موجود
وعمته مسكينه مالها اي ذنب وست كبيره في السن لا يوسوس الشيطان لك وموفقه حبيبتي والله يسعدك ..

أنثي لايكررها القدر
12-15-2010, 08:43 AM
عادي يختي لاعين ولاسحر
حالي مثل حالك الحمد لله بس
بتوصل للطلاق بس يهداومايقولها

layallol
12-15-2010, 10:00 AM
شوفي الحل في انك تتطبقي الامور هاذي باذن ربي راح يفرج همك:
1. قيام الليل باستمرار يوميا ... والدعاء.
2.الاستغفار في كل الاوقات وانتي بالمطبخ وانتي على السرير وانتي جالسه بكل الاوقات.
3.اذكار الصباح والساء.
4.لا تفتحي الموضوع او عتاب مع زوجك.
5.حاولي تغازليه من وقت للتاني يعني حبيبي حياتي اي كلمه تقدري تقوليها.
6.خليه دايم لما يجي ينام ينام على صوت القرآن وخليه لما يصحى من النوم او بنص نومته يلاقي يدينك عليه ترقيه وترقي نفسك معه وتدعي خليه يسمعك واذا سألك قوليله بحبك بس.
7.في سي دي او كاست بالمكتبات او الاسواق تلاقي فيها الرقيه دايما شغليها بالبيت دايما وبالذات غرفة نومك.
8. حاولي تشاركيه باي شي يسويه يعني يحب يحضر فيلم واجلسي معاه واتحمسي وتابعي حتى لو ما تحبي اغصبي نفسك على دا الشي لا تخليه يجلس لوحده مثلا كوره اجلسي تابعي معه شوفي ايش هواياته مثلا افلام فاجئيه باوقات عرض الافلام الجديده اللي يحبها او مسلسلا او ....اي شي سياسه او كرة قدم المهم المشاركه
الله يوفقك يارب ابدأي بالاشيا هاذي من اليوم والتزمي فيها

قاتلة مأجورة
12-15-2010, 07:33 PM
جزاكن الله خير خواتي

سوسو

وحشتيني وكلامك عسل مثلك

كلكن جزاكن الله خير ويسخر لكن ازواجكن

يارب

ريتال نور عيني
12-15-2010, 08:44 PM
يا اختي خوذي سورها وهي ما تدري وعطيه زوجك حطيه بعصير او لبن وانشالله الله يفرج همكم وممكن انو زوجك اتعقد من اللي صار كله

مشمشة حبيبة ميدة
12-16-2010, 12:41 AM
بصى يا قمر اعمل بالكلام ده وسواء كان زى ما انتى معتقدة سحر او عين او بغض من جوزك او اى شئ تانىربه هيفكه منقول للأمانة ومتنسيش تدعيلى بان ربنا يعوض عليا بحمل غير اللى راح وذرية صالحة

وأقسم بالله إن كل اللى هاقوله ليكم حصل

فى يوم من الأيام كنت قاعده باقرى فى مجلة ( زهرة الخليج ) والمجله دى بحبها جدا وهيه نمره واحد عندى وفضلها كبير عليا قوى وطبعا ده بعد فضل الله تعالى

لقيت موضوع عن لقاء مع ساحر بس الساحر ده تاب عن اللى كان بيعمله وبقى معالج بالقرآن الكريم والرقيه الشرعيه وكان بيتكلم عن اساليب السحره

وقال إن الشئ الوحيد اللى يمنع أى ساحر إنه يأذى أى شخص هوه ( سورة البقره )
طبعا مع المحافظه على الأذكار

وحكى قصة واحد جه ليه بيعانى من عدم توفيق فى حياته وخاصة فى شغله وكل لما يعمل مشروع يفشل فنصحه بقراءة سورة البقره لمدة 21 يوم كامله

وفعلا الشخص ده عمل بالنصيحه وقرأ سورة البقره وفى اليوم ال21 بعد ما خلص قراءتها ونام
حلم إن فيه جن وعفاريت وحيوانات من كل نوع ( أسود - كلاب - قطط - حشرات - تعابين ) وغيرها
موجودين فى البيت ولقاهم بيكلموا بعض وبيقولوا إنهم خلاص هايسيبوا البيت ده لأنهم مش قادرين يقعدوا فيه عشان صاحب البيت بيقرى سورة البقره

وفعلا شافهم طالعين من باب البيت

فراح للساحر اللى اصبح معالج وراقى وحكى له الحلم فقال ليه الحمد الله كده الأذى اللى كان موجود فيك وفى بيتك خلاص أصبح ليس وجود وتم شفاءك بفضل الله وبفضل سورة البقره

وفعلا بعدها الشخص ده احواله إتحسنت جدا وربنا وفقه فى حياته وخاصة فى شغله وفى مشارعي

&الناعسه&
12-16-2010, 01:08 AM
الله يفرج همك يارب وهم المهمومين من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات والله الحياة ابتلاء الله يصبرك

&الناعسه&
12-16-2010, 01:10 AM
بفضل الله ثم بفضل قراءت سورة البقره

saroo00oona
12-16-2010, 01:10 AM
اهلييييين حبوبه شوفي البنات ماقصروا وأذا شاكه انها عين منها خذي من أثرها وحطيه بموية زمزم وموية مقريه
واغتسلي منه وكمان أسمعي الرقيه الي بتخص العين او رقية السحر
وشوفي اذا راح تحسي بشي او تتأثري منه يعني انا فيني حسد بتأثر من اية الكرسي والمعوذتين وأية ولولا أذ دخلت جنتك وقلت ماشاء لا قوة ألا بالله ...
وكمان اقري سورة البقرة يوميآ وارقي نفسك ضروري مرة وأذا حسيتي بضيق ادعي وحطي يدك على صدرك وأقري الم نشرح لك صدرك وأنفثي على نفسك كمان أقري الفاتحه سبع مرات لانها تعدل رقيه كامله وهاذي الشيخه علمتني فيها الله يجزاها الف خير
وكمان قريت لشخص كان كاتب معناته بالسحر بشكل كبير وصار يفهم باموركثيرةفسألة واحد قاله ليا 8 سنوات ماضقت طعم النومه مع زوجتي
قاله خذ من الزيت المقري وخذ منه نقطتين وادهن فيهم لك ولها مكان العورة يقول هذا الكلام كان بالليل وسوى الحركه وماجا
الصباح ألا وراسل له رساله يقوله والله اول مرة احس بطعم النومه من 8 سنوات ودعا له جربيها والله راح ترتاحي
لانه زيت مقري وكمان كوني ادهني فيه جسمك المشكلة في أمورك كثيرة تكون قدام العين او نسمع فيها بس للاسف مانسويها نستهون فيها وتكون فيها باذن الله الشفاء
ودمتي بحفظ الرحمن غاليتي
وبعدين تعااااااااااااالي كاتبه اسمك قاتله ماجورة طيب طخيها بمسدس وارتاحي هههههههههههه وبكدا تكوني انهيتي المهمه مو صوووووووح خخخخخخخخخخ تراني امزح مو تصدقين نفسك هع

قاتلة مأجورة
12-16-2010, 02:39 AM
مشمشة

جزاك الله خيرا

وشكرا على تتبعك لموضوعي واهتمامك

وباقي البنات كلكم جزاكن الله خيرا

وسخر الله لكن ازواجكم وجميع خلقه

سارونة

اههههههههه ما اقدر بعدين زوجي يذبحني ,, بس بجد انا طيبة معاها في تعاملي بس هي معروف عنها بالعائلة عينها قوية وعلى طول ما تنتظر ,,,,

ان شاء الله اعمل كل اللي قريته وابدا من اليوم باذن الله

أم فرفورة
12-16-2010, 06:26 AM
سحر؟!!!!!!!!!!!!!!! كيف يعنى تعتقدين انه سحر
ياحبيبتى زوجك استحملك لين السابع تتخيلى انه ممكن يظل يعاملك معامله جيده فى زوج ممكن ينتظر كل الفتره ده
وانتى بتقولى انه كل لما يجامعك بتكونى متالمه ومافى اى شعور واكيد هو بيحس بكده
اكيد فتور زوجك وعدم رغبته فيكى انتى سببها مش عين وحسد
الرجل محتاج واحده تبادله المشاعر وتحسسه بساعدتها معاه ورغبتها فيه
حبيبتى حل مشكلتك بسيطططططططط
انك تبدأى تتعملى مع الموضوع على انه متعه وليس واجب
ان تحبى الموضوع علشان زوجك يحبه
المقصود انك تحسسى زوجك برغبتك فيه واشتياقك له واستمتاعك معه

saroo00oona
12-16-2010, 05:03 PM
أن شاء الله تسير أمورك طيبة ياقمر ونسمع الاخبار الي تشرح الصدر منك ومن جميع أخواتنا بالمنتدى ياااااااااااااارب ... آمين

قاتلة مأجورة
12-16-2010, 06:38 PM
ام فرفورة

سارونة

شكرا

جزاكن الله خير

مس آيسكريم
12-16-2010, 09:02 PM
قال تعالى: ( وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا )

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0