المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريم واقي للشمس+ولصفاء البشرة+صابونة ( يوميا قبل ما نروح المدرسة)



غــــــريــــــتــــــا
09-06-2006, 08:17 AM
السلام عليكم يابنات

كيفكم
أنا من زمان ما كتبت

وألحين راح أكتب لكم بس لا تطنشوني

تكفوووووووووون

أنا أبي كريم واقي للشمس ويخلي بشرتي يكون شكلها حلوة في المدرسة

وصابونة أغسل فيها وجهي يوميا

تكفوووون أنا بشرتي في الحر تعرررررررررق مررررررررررررررة مررررررررررررة ويطلع فيه كم حبة

واستخدمت كلين آند كلير

ما ناسبني من إلا الغسووووول مرة ناسبني روووووووووعة يعني ممكن أستغني عن الصابونة

بس أهم شيء تكفووووووووووون أبي كريم

الله يخليكم ردوا عليّ ضروري

الله يفتح نفسي و نفسكم للمدرسة يا بنات

قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممممممممممممممممم يييييييييييييييييييييينننننننننننننننننن


أنتظر ردودكم لا أشوف وحدة تدخل وما ترد ترى أنا مرررررررة محتاجه لردودكم

ومثل ما يقول المثل

المدرسة على الأبوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

أختكم غريتا

أم دودي4
09-06-2006, 08:39 AM
ياقلبي غريتا وان ابغ كريم واقي ويخلي البشره ورديه ببببببببببببببببببببليز فرلشاتي

أم دودي4
09-06-2006, 08:41 AM
مافي أحد يرد نمتوا

غــــــريــــــتــــــا
09-06-2006, 08:49 AM
مشكورة يا أم دودي4 على الرد

اتمنى يفيدونا البنات

منوله الأموره
09-06-2006, 09:12 AM
والله انا زيكم بس كتبت موضوع أسأل عن واقي شمس افادوني الفراشااات الله يجزااهم خير..وقااالولي نيتروجينا وانا ذحين اشتريت نيتروجينا..بس لسى مااابديت استخدمه ..

غــــــريــــــتــــــا
09-06-2006, 09:18 AM
منوله
مشكوووووووورة على المرور وإن شاء الله ينفع للمدرسة

الفراشة الحزينه
09-06-2006, 10:22 AM
هلا والله أختي

روحي الصيدليه وطلبي منه كريم واقي لشمس

ومنتجات كليد آند كلير

وايد ممتازه وانا استخدمه بس شكله ما يناسب بشرتج

بدور لج أكثر من كريم واقي لشمس وبرد علييييييييييييج..

alone2005
09-06-2006, 12:38 PM
The Body Shope Sun Protection with Lotion

حوورية البحر
09-06-2006, 01:08 PM
هلا غاليتي غريتا

وان شاءالله موفقة في دراستك

أنا أستخدم واقي للشمس جداً راااااااائع ومناسب للبشرة الحساسة وبنفس الوقت يدي لون البشرة بياض طبيعي
أسمــــــــة

Louis widmer نسبـــــة 20 % أفضلك هدي النسبة ولا تاخدي نسبة اعلى من كدا
وراح يعجبك ولأن صار مطور يستمر على البشرة اليوم كلة مو متل الواقيات التانية كل ساعتين لازم تحطي , ويستخدم كمان قبل الميك أب

وتلقينة في صيدلية النهــدي أو النحاس

فرشة والوان
09-06-2006, 06:24 PM
ما لك الأ نيوترجينا صابون وواقي
أفضل شي لأنها طبيه

بنـ الليالي ـت
09-07-2006, 01:54 AM
انا بدي واقي شمسي للمدرسة
بس ماني عارفة

اسيرة غرام
09-07-2006, 02:06 AM
بودي شوب عندهم واقي شمس روووووعه... انا استخدمه واحس مررره حلو ومناسبني

انصحكم فيه

@ أميرة الورد @
09-07-2006, 05:56 AM
والله جد الحين تجي المدرسه وتسمربنا مره ...

بس انا ماحب الكريمات ابد انشالله يفيدونك البنات ...

غــــــريــــــتــــــا
09-07-2006, 06:55 AM
تسلموووووووووووووووووووووووووا حبيباتي على مروركم

وعلى ردودكم إللي مثل العسل

بس حبة أسأل إللي قلتوا من بودي شوب كم سعره وإيش إسمه علشان أطلبه

وكمان سؤال ثاني إيش رأيكم بكريم إلكوم إللي خاص بالحساسية يقولوا حلو بس خايفة استخدمه

إيش رأيكم

سهورر
09-07-2006, 09:28 PM
اختى الغالية هذا افضل كريم حماية ضد الشمس وكثير حلو للبشرة واخذية من الصيدلية Louis widmer

غــــــريــــــتــــــا
09-08-2006, 04:44 AM
سهورر

تسلمي يا قلبي على مرورك

بس هذا الواقي ألاقيه بالسعودية

وهو ينفع للبشرة الدهنية

ومرة ثانية مشكوووووووووورة

rawan kod
09-08-2006, 04:52 AM
أخواتي..
انا طالبة في جامعة الملك عبد العزيز يجده..
وكلكم ادرى بجوها من حر او رطوبه وبصراحة كثير من بنات الجامعه بيستخدموا الواقي من البدي شوب..

وعلى فكره يختلف اللواقي من مدينة لأخرى فمثلاً في جده غير والرياض غير لأن جوها جاف وجدة رطب وهكذا من مدينة لأخرى...

حبيت افيدكم بالمعلومه فقط..

غــــــريــــــتــــــا
09-08-2006, 05:08 AM
هلا والله بروان هلا والله ببنت الجامعة ترى الجامعة قررريبة من بيتنا >>>> خلصينا وقولي إللي عندك

مشكورة حبيبتي على المرور والمعلومة

بس انتي ايش تستخدمي واقي في الجامعة

سهورر
09-08-2006, 07:55 PM
سهورر

تسلمي يا قلبي على مرورك

بس هذا الواقي ألاقيه بالسعودية

وهو ينفع للبشرة الدهنية

ومرة ثانية مشكوووووووووورة


حبيبتى انا نفسى مشتريتة من السعودية مش متوفر عندنا فى البحرين ويصلح الى جميع انواع البشرة للاطفال والنساء والرجال بس بجد حلو واخذي كمية بسيطة ووزعية على الوجة والرقبة

بنـ الليالي ـت
09-08-2006, 09:31 PM
سهوور ايش تنصحيني بدي كريم خفيف وعملي وينحط بالشنطة
انا عمري 17 ونص

ليلة خميس
09-10-2006, 03:19 AM
شوفي يا عمري انا استخدم غسول نيتروجينا وواقي نيتروجينا او واقي روك مرررررررره كويسين والله يوفقكم وادعولي لا تنسوني

*عاشقة الكويت*
09-10-2006, 04:06 AM
السلام عليكم
حبيبتي بالنسبه لواقي الشمس احنا هنيه الخليج شمسنا مو مثل شمس لندن وامريكا يعني انا بشراتنا تحتاج الى واقي شمس لان هذا ضروري حيل ولان الشمس الخليج حيل قويه فلذلك الواقي لازم ما تقل درجته عن 40 بالميه يعني حبيبتي الواقي الى بالجمعيات ما ينفع لانه مصنع لبرا :frashagir واما اذا كنت تبين تستخدمين واقي تمام انا عندج منتجات روك من احسن المنتجات الطبيه للبشره وفيه واقي هم بعد ينباع بالصيدليه اسمه الدوكان فيه منه اثنين بس المفيد الى لونه بني حتى بعد يفتح لونج مع الاستخدام :frut5ragi

&تووووته&
09-10-2006, 07:55 AM
هلا حبيبتي

انا بقولك اللي عندي


استخدمت واقي نيتروجينا بس كان يخلي بشرتي تبين مزيته مع انه هو بدون زيت وانا بشرتي دهنيه يعني مو ناقصني

بطلته ورحت للدكتور وصف لي واقي شمس حلو خفيف اسمه بيزلين ولما رحت الصيدليه لقيت صابونه تفتيح البشره من بيزلين كمان واخذتها بصراحه الواقي حلو والصابونه رووووووووعه


نسيت اقولك الدكتور كتب لي نسبة الواقي 60 لان شمسنا حاره وكليه ومدارس اتوقع لازم ماتقل النسبه عن 45




هذا اللي عندي ياقلبي واي اسفسار انا حاضره

أجمل فراشاتالدنيا1
09-10-2006, 07:15 PM
السلام عليكم

غــــــريــــــتــــــا
09-11-2006, 12:03 AM
ألف ألف شكر لكم حبيباتي أفدتوني كثير والله فرحت بتفاعلكم معي

تسلمووووووووووووووووووووووووووووووووا

سواقنا سافر
10-17-2008, 01:48 AM
بطلته ورحت للدكتور وصف لي واقي شمس حلو خفيف اسمه بيزلين ولما رحت الصيدليه لقيت صابونه تفتيح البشره من بيزلين كمان واخذتها بصراحه الواقي حلو والصابونه رووووووووعهانصحك اقطعي واقي بزيلين اول شي حلو يطلع كانه كريم اساس وشي لا يعلى عليه واقي وتفتيح وانا استمريت عليه شهرين بعدها اسمريت قطعته رجعت نفس بشرتي :(

طريق المستقبل
10-19-2009, 02:33 AM
للرفع

Talen
10-19-2009, 08:43 PM
استعملي كريم وصابون الببايا مايضر استعمال يومي بالنسبة للكريم بعد تجربة ممتاز للشمس والغبار حتى تغسلينه بالصابونة وغير كذا انه كريم يحفظ البشرة من التعرق ايضا حتى تقومين بغسله ماادري اذا كان يعجبك والا لا على العموم انا استخدمه مافيه مضاعفات التجربة خير برهان بالتوفيق




http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/738596158519128430.jpg

هذا الكريم والصابون اللي استعمله

معزوفه الاحزان
10-20-2009, 10:28 PM
يسلموووووووووو يعطيك العافيه حبيبتي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0