المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حبيباتي جميلات جدة.....ادخلوا ضرووووووووووري

sho3a
04-10-2005, 02:38 PM
جميلاتي انا متاكدة انو كل و حدة داخلة انسانة جمييييييييييييييلة و فاتنة كمان.............................................. ......انا عرسي انشاءالله راح يكون بجدة وعندي اكبر مشكلة ممكن تواجها عروسة ..................ما اعرف اي مكان يسوي مكياج حلو و تجهيزات للعروس و يكون موثوق انة حلو ..........و الله ورطة ............ والمشكلة الثانية ما اعرف مصورة كويسة ............ساعدوني الله يخليكم و الله اني كلي ثقة فيكم انكم تساعدوني .......كمان ادا مافي تعب عليكم تعطوني ارقام المصورات و المراكز حقت التجميل ........والله اني بدعيلكم من كل قلبي ان المتزوجات يصير ازواجهم خواتم باصابيعهم والبنات يتزوجوا و المعلقات يتسهلوا و المطلقات يرجعوا بس ساعدونييييييييييييييييييييييي بحق جاه النبي...........

alsahab193
04-10-2005, 11:58 PM
حبيبتي فيه مشغل بجده اسمه مشغل رناد انا صممت فستاني عنده وعملت الميك اب وهو مرة حلو فاذا تبغين رقمه قوليلي

worood123
04-11-2005, 12:09 AM
أنا مني من جدة بس داخلة لقافة بس سمعت مشغل بجدة اسمه المقينة يمدحونه إسألي عنه لأني ماأدري وين هو بالضبط

هنودة الدلوعة
04-11-2005, 07:26 AM
ياحلوة في مشغل ريما مررررررررررة حلو في وحدة اسمها خلود خطيرة بس في شئ واحد مو حلو ماعندهم احترام للمواعيد هو في شارع حراء بس ماعندي الرقم وفي شاميل مررررررررة حلو في شارع التحلية قريب من مستشفى الملك فهد

مانة
04-20-2005, 08:09 PM
خدي هذي الأماكن اللي في بالي دحينك
1- بوتيك بثينة في المساعدية مكياجهم خطيييير مرة
2- في محل اسموا98في التحلية
3- مشغل كارمن كمان في التحلية
4- كمان في المقينة وريما اللي قالولك عليها الفراشات
المصور في وحده اسمها مدام سوزن
وإذا اذكرت اي مكان ثاني حأبلغك عنوا

sara71
04-21-2005, 05:34 AM
أشهر صالون تجميل في عرف أهل جدة مشغل نوارة وأكيد اللي من جدة عارفينه والناس تشكر منه مرة
يعني حتى الشغل لو حاجة ما عجبتك يعيدولك كم مرة لين يعجبك تمام
و أسعاره ما تختلف كتير عن باقي السوق

ام لجونة الحلوة
04-21-2005, 06:14 AM
شوفي حبيبتي ان عملت مكياجي عند المقينة وكنت طالبة وحدة اسمها عواطف هاذي معروفة في المكياج مررررررررررة خطيرة والشعرعملتة عند بثينة برضو ماشاء الله عليها شغلها تمام اذا حبيتي تعملي عند المقينة احجزي عواطف وبثينة وراح تشوفي

FSN
04-21-2005, 02:04 PM
شوفي ياختي في وحده في جدة جربتها اختي في زواجها بس قسم بالله العظيم انها شي ولا في الخيال تسوي مكياج احلى من اللي يجي في التلفزيون وتسريحة اكرر اقسممممم بالله اني صادقة في كلامي وانا حلفت مرة ثانية علشان تصدقيني لاني بعض الاحيان اخذ كلام من الناس واصدقهم ولا يطلع شغلهم زي ماقالوا في الواقع انا ابغاك تسوين عندها بروفة وتشفين انا صادقة ولا لا .............
مشغلها في حي السامر اسمه مشغل مرايا والكوافيره اسمها نيفين اما المصورة فعليكي بماجدة احلى مصورة
على فكرة حتى اسعارهم معقولة
ارجوووووووكي ادعيلي

ليان111
04-22-2005, 04:54 PM
.انا من جدة وخبيرة في مشاغل جدة وعلى مسؤوليتي مشغل الشيخه سنتر وفيوتشر احسن مشغلين في جدة عنوانهم شارع صاري والمصوره مدام عفاف والضؤالمفتوح في التحليه

شـــوقة
04-22-2005, 05:57 PM
طيب ياليت يا بنات لو تعرفون اسم طقاقة (( مطربة )) ... وتكون أسعارها معقولة ...

sho3a
04-23-2005, 02:37 PM
اخواتي الحبيبات الله يعطيكوا الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف عافية ما تقصروا لكن يا ليت لو تكملوها و ترسولولي على الخاص ارقام كل هذي الاماكن عشان اكلمهم و استفسر اكثر منهم و اسوي حجوزات ........ولكم دعواتي مقدما

ألوان الطيف
04-25-2005, 04:17 AM
في المزيونة في التحليه وحده قالت لي شغلهم روعة أنا ماصدقت إلين شفته روعه مره
في أماره في النهضة كمان حلو اختي سوت في فرحها عندهم طلعت روعه
في ملكة الليل ,إلياذه يقولوا حلو بس ماشفتهم

جودي 2005
04-25-2005, 06:12 AM
حبيبتي اسمعي انا اعرف مشغل مره ممتاز شغلهم عن جد جنان انا جربتهم في ملكتي وعلى العمموم روحي وشوفي بنفسك اسمه مشغل الالياذه اذاتبغين رقم مصوره او اي شي انا حاضره

أم أيوان
05-09-2005, 11:20 PM
تقريبا كلهم يمدحون مشغل ريما بس مو متأكدة صراحة انا تهت مادري وش اختار من هالمشاغل

**((ميامي))**
05-16-2005, 02:37 AM
مبرررررررررررررررررروك يا قلبي مقدما"

والله يعينك ويريحك واللله اني حاسه فيكي لان حالي من حالك

انا بعد كنت حايسه يوم ماكتي ماني عارفه وين اروح:cry: ودلتني الخياطه اللي خيطتلي فستاني على

((((((((((صالون اماره)))))))))) لهناء عطوفه

ورحت وانا خايفه :eek: لكن من سويت البروفه الحمد للله ارتحت نفسيا" وجا الجد يوم الملكه والحمد لله الكل سالني وين سويتيه لانه من جد طلع يجنن حتى انا اعجبت بنفسي:arrow::sdgsdg:

والحين بزواجي من غير تفكير =========> على طول على اماره

لكن نصيحه اذا تبين تروحين لهم قوليلي عشان ادلك على احسن وحدة فالشعر والمكياج

سلاااااااااااااااااااااااااااام

أنيسة
02-12-2008, 09:58 AM
انا رحت مشغل المبدعه امس شغلهم مره روعه خاصه في المكياج الثقيل في الكندره بعد السوق المتكامل وشفت لهم عروسه مرررررره روعه ورقمها026318619

...خوخه...
02-12-2008, 10:06 AM
ريما >>>>> تجارب كثير شفتها خلوهم في زواجهم ملكات جمال

منه سنتر

العنايه الملكيه

المصوره سهام

ادعيلي الله يتمم موضوع خطبتي على خير

ونـااااســه
02-12-2008, 01:08 PM
حبيبتي في المقينه والفيوتشر من جد روووووووووووووووعه وشغلهم يجنن
وفي سمغل ثاني اسمه ريما وفي
بعد شغلهم خطييييييييييييييير
ومصوره بصراحه مااعرف وانا لليوم محتاره ماادري مين احجز من المصورات :)
موفقه ياقلبي

انا دنيا
02-12-2008, 03:34 PM
اختي شعاع اول شي الف الف مبروك وربي يوفقك

ثاني شي انا راح اقولك مكانين ياريت ماتختاري غيرهم..
انا زواجي كان قبل 3 شهور وسويت عندهم
اقسم بالله شي روعه
وعلى فكره ياشعاع انا ذوقي جدا صعب ومو اي شي يعجبني..
الكوافيره..رويال كير اللي تعمل الميك اب عفت والشعر سونيا..
شي خطير اقسم بالله
وبالنسبه للتصوير لمسة ابداع مدام سهام
وربي يوفقك

اختك دنيا

العين بحر**
02-12-2008, 04:23 PM
الموضوع قديم هههههههههههههه

sanyura1
02-12-2008, 08:40 PM
صح الموضوع قديم بس مو مشكلة يستفيدوا البنات
المصيبة من قبل 3 سنين الله يسعدها اللي رفعت الموضوع كيف دورت وطلعته هههههههههه

mgn0o0na
02-13-2008, 04:51 PM
والله انا لسا مااجربت بس الكل مدح لي في منه سنتر والمقينه والمصوره سوزان اسكندر وشاليمار الكل مدح فيه

al3sooolah
02-13-2008, 06:53 PM
انا برضو عروسه وملكتي بعد شهر بصراحه كنت حايسه في المصوره
بس فيه استديو روعه روحي وشوفي شغلهم مررره حلو اسمو استديو العروس"مدام فرح"هيا السؤوله
اما الكوفيره انا كمان حايسه بس كل صحباتي اللي في الجامعه ينصحوني اروح عند فيوتشر او منا سنتر او شيخه
بس الين دحين ماقررت
اما المصوره نصيحه مني روحي شوفي استديو العروس حتنبهري بشغلهم

ننو القمر
08-24-2008, 06:15 PM
معروف الشيخه وكارمن وريما

والصبغات جمالك

واحمد بدوي تصميم

ومشكوريين

الحلا كله فيني
08-24-2008, 07:36 PM
الله يوفقك ياحياتي انا اعرف مشغل الشيخه والعنايه الملكيه مررره حلوه والمصوره استديو نوره والله ماعرف الرقم لكن خذيه من السنترال 905 ان اشاء الله اكون ساعدتك واذاتعرفي كوفيهر صبغاتها حلوه ردي مني علشان ابغى اصبغ احمر ويكون ثابت اللون ومايتغير عن درجه الاحمر

احساس السعودية
08-24-2008, 08:48 PM
إنشاء الله البنات افادوك

فرااشه زوجي
08-28-2008, 11:34 PM
أنا مني من جدة بس داخلة لقافة بس سمعت مشغل بجدة اسمه المقينة يمدحونه إسألي عنه لأني ماأدري وين هو بالضبط

المقينه بشارع التحليه بجنب مطعم بيتزا هت

بس اللي اعرفه كن شغلهم زمااااان خطير وكنت اروح عندهم اما الان مادري

في صالون الفااتنيه صاحبته تركيه بس شغلهم وااااو وقد رحت عندهم لفرح ناس من جماعتنا

مكانهم خلف سوق المسااعديه,,

سحر جدة
08-29-2008, 12:39 AM
شوفي يااختي المطربة وسن السامر كلمت تجنن قليلة فيها كل الزوجات الي بعدي جابوها انا اختها بيقاع ودفوف وزير خيالي وراح تدعلي انا اختو من وحده اثق بذوقهاوقلتلي كل جمعتنا يجلها زحف الله يسعدها بيضت وجهي قدام الناس وصح سعرها 6000والله الكل يحسبها فوق 10000وعندك المصوره ماجده ابداع انا اخذت اادجتل الكل في الكلية اخذو رقمها والفساتين احمدبدوي فستاني اسطوري كلهم يقولو كفية لمعتووالمشاغل الشيخة عند سارة ابداع شوفي اذا تبغي الناعم روحي بثينة منه نواره مرررره شغلهم ناعم وهادي وانا مافضلوبس الشخة مو ثقيل عفش ابو فتحات وشخبطة لابلعكس تحسي عروسة عروسة ونصحك ريما والعناية الملكية لالنو كل العرايس عندهم شكل واحد يطلعوهم ونشاء الله افدتك

بنت الحربي والوفاء دربي
08-30-2008, 06:05 PM
والله شوفي حبيبتي زي ما قالتلك الاخت مشغل نواره مره حلو ويسونلك بروفه قبلها وهوه محل مره معروف ودقيقين جدا جدا في المواعيد يعني الوقت اللي تبغين تطلعين فيه يخلصونلك وقته وان شالله ما تتاخري
بس اطلبي مكياج أفنان العباسي والتسريحه سناء هذولي الثنتين مررررررررررررررررررره خطيرات وشغلهم حلو
وهذا رقم المشغل 026613416
وبالنسبه للمصوره مدام سهام ( لمسة ابداع ) في شارع صاري افكارها دايما متجدده وحلوه وتطلعك زي اللي يجون في التليفزيون تلاقيها في شارع صاري ورى المطعم الصيني
ان شالله اكون افدتك والله يتمملك

جوري64
08-30-2008, 07:46 PM
حبيبتي انا من جده فيه صالون اسمه فرساتشي عندهم كوافيره اسمها ليلى مرررره رائعه ومره طيبه مره مريحه تعملك البروفه وادا ماحبيتيها تعملك كدا شكل ايلين ماترضي عن شكللك واحلى حاجه فيها بتسئلك كيف تحبي المكياج ثقيل خفيف انصحك تروحي عندهم ادا حابه تاخدي الرقم راسليني على الخاص

dode4242
01-07-2009, 01:04 PM
بالنسبة للمكياج صالون كيورلان و كمان ريم المها صالون بثينة خلف سوق المساعدية الحقيقة كلهم ممتازين المصورة بنوراما و أسعارها معقولة تلاقيها على الرابط دا
http://pages.google.com/preview/dode4242/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%8A?authtoken=7902bcdc95ebcbf 006cf66867fd5060d701d49b2&no-cache=7056173226487277

بنوته في سنه اولى
04-17-2009, 08:11 PM
ممكن تعطوووووووووووني رقم المصوره عفاااااف

ذوق ودلع
08-17-2010, 08:44 AM
انا محتااارة بعد بس الشيخة مو ذااااااك الزووود مو ع المدح رحت لها وماعجبني شغلها

ريما حلللللللللللو

رحت كماان لمسااات ابداااع

واماااااار مكياااااااج ابداع بس التساريح عادية

عزوووزه
12-26-2010, 08:11 PM
مشكوووره

يارب.. لك الحمد والشكر
12-28-2010, 12:28 PM
انا افضل شيخة الصراحة مكياجهم مره خلو ويطلعو العرايس وااااااو وكمان في منه سنتر والعناية الملكية..انتي شوفي وقرري

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0