المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألي .. عندي حل لكل مشكله .. بإذن الله ..

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10

زوجه غيوره بصمت &&
01-24-2011, 07:25 AM
الله يحقق لك كل ماتتمنينه اختي ويسر لك امورك وين ماكنتي علي مساعدتك وحبك للخير ...
انا بتعبك معي لدي عدة استفسارات ومحتاجه خبرتك ...
اااختي بتتزوج قريبا والله يوقفها ويوفق الجميع ..
لكن لديه سمار تحت الابط وفي المنطقه الحساسه يحتاج شيء يساهم في تفتيح لو لدرجه بسيطه وسمار جاء لها من استخدام الموس تبي افضل طريقه لازالة الشعر بدون حصول اسمرار وهل فعلا الحلاوه ترهل المنطقه الحساسه وماذا تنصحينها من اجل ازالة الشعر ؟؟؟واذا ممكن افضل عرق برائحه جميله ومايسسب اسمرار بحكم انها عروس ؟وافضل صابونه وبودرة جسم وكريمات جسم وعطورات جسم ومسك يصلح لعروس وين احصلها ؟؟؟وكما اافضل مسكره تفيد الرموش وافضل كحل اسود من خلال تجربتك ؟؟

rubi.gahtani
01-24-2011, 07:53 AM
الله يحقق لك كل ماتتمنينه اختي ويسر لك امورك وين ماكنتي علي مساعدتك وحبك للخير ...
انا بتعبك معي لدي عدة استفسارات ومحتاجه خبرتك ...
اااختي بتتزوج قريبا والله يوقفها ويوفق الجميع ..
لكن لديه سمار تحت الابط وفي المنطقه الحساسه يحتاج شيء يساهم في تفتيح لو لدرجه بسيطه وسمار جاء لها من استخدام الموس تبي افضل طريقه لازالة الشعر بدون حصول اسمرار وهل فعلا الحلاوه ترهل المنطقه الحساسه وماذا تنصحينها من اجل ازالة الشعر ؟؟؟واذا ممكن افضل عرق برائحه جميله ومايسسب اسمرار بحكم انها عروس ؟وافضل صابونه وبودرة جسم وكريمات جسم وعطورات جسم ومسك يصلح لعروس وين احصلها ؟؟؟وكما اافضل مسكره تفيد الرموش وافضل كحل اسود من خلال تجربتك ؟؟

الف مبروك زواجها والله يوفقهات يا رب\

بالنسبه لسمار تحت الابط راجعي يا قلبي ردودي للبنات فيه حلول .. مزيل العرق الي يطلع ريحه حلوه حتى مع العرق وبنفس الوقت يفنح لون البشره وعن تجارب بنات اخرهم وحده بالمنتدى الله يجزاها خير ناسيه اسمها

المزيل من نكتااااار اسمه (راسبيري ) انتبهي فيه منه تقليد روحي لنكتار نفسهم

بالنسبه للمنطقه الحساسه تمسح عليها بقطنه فيها مويه وملح ( ملح خشن مذوب بالمويه ) وبعدها تحط طبقه خفيفه مسحه بس من زيت اللوز فيه نقاط من الليمون نقاااط بس طبعن اول باول تحط بملعقة لوز نقطتين ليمون وترجيهم وتمسح فيهم المنطقه طبقه خفيفه مره .. التفتيح خلال شهرين باذن الله

بالنسبه لافضل طريقه لازالة الشعر بدون اسمرار تفرك المنطقه عشرين دقيقه برماااد الحطب بس تنتيه لا تدخل جوه وبعدين اول ما تتبنج عندها المنطقه بيدها تنزع شعرتين شعرتين راح تنزع معها بسهوووله وبنفس الوقت هالطريقه تبييض المنطقه وكانو يستخدمونها الاولين وتقلل نمو الشعر الين معاد يطلع تدريجيا هاذي من تجربتي ولو تبي تخفف الرماد بشوية مويه دافيه مو مشكله بس تنتبه على نفسها وممكن تنزع بحلاوه تاخذ قطعه زي العلك وتشيل راح ينزع معها الشعر بسهوله خليها تجرب على يدها قبل وتشوف .. وبعد ما تنزع الشعر من كل المنطقه تحط الرماد مره ثانيه عليها عشان تزيد فاعلية عدم ظهور الشعر مره ثانيه

اما بالنسبه لللصابونه صابونة الكركم والكريمات واللوشنات المعطره من نكتار تهببل ومن بودي شوب

بالنسبه للماسكرا ..

http://3.bp.blogspot.com/_2UmWX_80KI8/THI2f2V3RWI/AAAAAAAAAiM/MpXmhQipG3U/s1600/7924.jpg

شوفي وش تسوي بالرموش

http://1.bp.blogspot.com/_2UmWX_80KI8/THI4495d8CI/AAAAAAAAAik/C6OkSSgShRE/s1600/IMG_5381.JPG

عمومن لو مالقيتيها اي ماسكرا من روميل لندن حلووه

وبعطيك طريقه لوضع الماسكارا وهي

اول شي تجيب عاقص الرموش الي هو ذا

http://makeupforlife.net/wp-content/uploads/2009/06/mac-full-lash-curler.jpg

تدفينه شوي على الاستشوار .. وممكن تلاقين مكبس رموش حراري يعني منه وفيه تسخنينه

المهم تكبس فيهم رموشها كل عين سبع مرات بعدين تحط شوي بودره على الرموش وتحط الماسكرا رمش رمش وبعدها على طول بالابره تفرق بين الرموش .. بعدها تشوف شلون رموشها تطلع تهبببل

بالنسبه لاحسن مسك .. من عبدالصمد القرشي مسك الطهاره تحطه بعد الدوره طبعا وهي بنت من برا ولا تزوجت من جوا وهاذي سنة النبي صلى الله عليه وسلم

بالنسبه لكحل اسود انا يعجبني الي من ريفلون سواده حلو

لقيت لك صورته بالنت زي الي عندي

انشالله جاوبت على اسألتك كلها .. والله يوفق عروستنا

مانويلا99
01-24-2011, 08:43 AM
شكرا لردك عليا
اختي انا ابغي شي ينحف الفخوذ لانه اي زيادة بوزني تكون فيها
ياليت تساعديني
وبكم خلطة تكثيف الرموش وهل هي طبيعية

rubi.gahtani
01-24-2011, 08:55 AM
شكرا لردك عليا
اختي انا ابغي شي ينحف الفخوذ لانه اي زيادة بوزني تكون فيها
ياليت تساعديني
وبكم خلطة تكثيف الرموش وهل هي طبيعية

الي ينحف الفخوذ اكل الفجل يا قلبي .. مرتين باليوم مع الغدا والعشا وغير كذا راجعي ردودي للبنات فيه تنحيف موضعي عن طريق الزنجبيل واللفافات

واضيف لك البسي شورت لو تفصلينه مخصوص زي الشد على فخوذك بس مع الايام راح تصغر الفخوذ وتروح السمنه مكان ثاني وامشي عشرين دقيه باليوم وبعد ثلاثه شهور شوفي شلون جسمك

خلطة تكثيف الرموش مع الكحل ب180 يا قمر

*خويه القمررر*
01-24-2011, 04:27 PM
الله يجزاك خير ويسعدك ياقلبي حبيت أسالك ياليت تقوليلي عن أفضل صابونه للحبوب باالوجه؟؟ استخدمت غسول نيتروجينا مده طوووويله مافادني!! يخففها وترجع ,, وعن اثار الحبوب ؟؟هل مرهم contractubex

اللي ذكرتيه يشيل اثار الحبوب نهائيا ؟؟؟ على فكره هي كم حبه على خدودي واثارها بس جدااااامضااايقتني:062:

ماني مستجعله على النتيجه اهم شي تروح اثار الحبوب نهائيا,,؟؟

وايش رايك باالرتن اي ايش فائدته باالضبط ا؟؟ اقصد للوجه؟؟ على فكره بشرتي مااحسها دهنيه ولا جااافه ممكن تكون مختلطه..

واخيراااااا بسألك ياقلبي ايش أفضل فيتامين للشعر يكون مضمون للكثافه والتسااااااااقط؟

والله يجزاك كل خير ويسعدك وينولك مرادك ويرزقك :0108::

ملكة بعيونه 1
01-24-2011, 04:38 PM
يعطيك العااافيه على المساعده

elite
01-24-2011, 06:31 PM
ســلام ياعـسـل

صراحه موضووعك مره حلوو :402:

الله يوفقك ويسعدك وينورلك طريقك يارب
من جد استفدت كثير

واتحمست اني اهتم في نفسي اكثر :408:

بس حبيت اسألك
ذكرتي طريقه لازاله الشعر من المنطقه الحساسه وقلتي نستخدم رماد الحطب
:0148:
؟؟طيب اذا انا ماكان متوفر عندي في حاجه ثانيه اقدر استخدمها ؟؟

و شكــرا مقدما :rose00::rose00:

اقبلي مني باقه الورد هذي :و9::3_2_101[1:و9:

http://www.9xp.org/wp-content/uploads/2010/12/%D9%88%D8%B1%D8%AF.jpg

غرورالحب
01-24-2011, 07:07 PM
كتبت رد ببداية السفحات بس للأسف مالقيته شكله طاير قبل تردين عليه

اللي هو نحااافة الكف جد مسبب لي عقده نحيف لدرجة ان العروق باارزه مع ان وزني حلو وبقيت جسمي ممتاز بس كفوفي النحيفه

ابي حل الله يحل كل مشاكلكـ دنيا وآخره

دنيااه دنيااااي
01-24-2011, 09:27 PM
الله ينور قلبك ويسعدك ويسدد ربي خطاك

عز الله ماقصرتي الله يعطيك العافيه وتسلمين حبيبتي

ممكن استفسار ؟؟

اذا ممكن انا شعري كان خيالي بسم الله علي وبجد الكل يسئلني استشورتي ووش تحطين عليه

جت فتره وشعري يتساقط وفيه قشره مو طبيعيه مع العلم اني مااستخدم مشط احد لا اعطي اغراضي احد والوساده مااحد ينام عليها غيري
غيرت الشامبو بس نفس الحاله وفيه ريحه كريهه ماادري وش سببها والتساقط حدث ولا حرج الله يكون بالعون بس

اذا تعرفين شي طبيعي الله يسعدك اسدحي لنا بالمنتدى

وفيه سؤال مهم جدا جدا لكل بنات حواء

الكل تجاهل او اهتموا بالظاهر ونسووه
اللي هو الهواء ( الخوا ) عند البعض اسمه كذا
البنات والمتزوجات يعانون منه طبعا كلامي مو على الكل

انا من ضمنهم اخذ شاور على الفجر واطلع على طول للمدرسه وبعدها الجامعه يعني اتعرض للهواء مباشره وانا رطبه
ورااسي الله لايوريك عوااار فيه مو طبيعي بس ابي انام
اذا لك معرفه بالامر افيدينا جزاك الله عنا كل خير

تقبلي مرووري واحترامي
واسفهـ على الإطاله..

rubi.gahtani
01-24-2011, 09:56 PM
من عيوني يا بنات ارد عليكم بس والله مشغوله بس افضى ارجع لكم

دنيااه دنيااااي
01-24-2011, 10:39 PM
عادي ياقلبي الله يكوون بعونك

خذي راحتك ووقتك

فديتك...

مانويلا99
01-25-2011, 07:45 AM
سلام ياعسل الله يسعد ايامك ان شاء الله
غاليتي انا سويت حركة المشد اللي يتلف علي الفخذ
وحاوت انط ماقدرت اكمل 5 دقايق علي بعض
وحسيت بشوية شد بفخذي
يعني ماعرقت
هذا الشي عادي

والف شكر لك

rubi.gahtani
01-25-2011, 07:50 AM
الله يجزاك خير ويسعدك ياقلبي حبيت أسالك ياليت تقوليلي عن أفضل صابونه للحبوب باالوجه؟؟ استخدمت غسول نيتروجينا مده طوووويله مافادني!! يخففها وترجع ,, وعن اثار الحبوب ؟؟هل مرهم contractubex

اللي ذكرتيه يشيل اثار الحبوب نهائيا ؟؟؟ على فكره هي كم حبه على خدودي واثارها بس جدااااامضااايقتني:062:

ماني مستجعله على النتيجه اهم شي تروح اثار الحبوب نهائيا,,؟؟

وايش رايك باالرتن اي ايش فائدته باالضبط ا؟؟ اقصد للوجه؟؟ على فكره بشرتي مااحسها دهنيه ولا جااافه ممكن تكون مختلطه..

واخيراااااا بسألك ياقلبي ايش أفضل فيتامين للشعر يكون مضمون للكثافه والتسااااااااقط؟

والله يجزاك كل خير ويسعدك وينولك مرادك ويرزقك :0108::

وياااك يا قلبي مشكوره على الكلام الحلو .. بالنسبه لافضل صابونه مااقدر احدد لك يا قلبي افضل شي لانو في ناس تناسبهم شغلات ما تناسب غيرهم يعني دامك مستخدمه نتروجينا وتوديلك الحبوب لو بشكل مؤقت عادي استمري عليها اصلن الاهتمام هو الحل الوحيد للتخلص من هالمشكله وباقي المشاكل الجماليه .. قيسي على هالشي يدك لو اكلتي وقمتي بدون ما تغسلينها ويوم ورا يوم وانتي تاكلين فيها وما تغسلينها تخيلي شلون بيصير شكلها بالنهايه ؟؟ زي كذا اهمال اي شي بالجسم يحتاج عنايه زي حب الشباب والسمار ومشاكل المنطقه الحساسه وغيره

لاحظت على نفسي كل مااهتميت بالمنطقه الحساسه تخلصت من شي اسمه حكه واذا تركتها عادي عنايه عاديه وروتونيه لكل الناس ترجع لي الحكه مره ثانيه لقيت انو الاهتمام هو الحل الوحيد لكل المشاكل

معليش طلعتك برا موضوعك يا قلبي بس حبيت اوضحلك .. بالنسبه للمرهم روووووووووووعه قليله فيه ودامك مو مستعجله على النتايج حطيه ويدك بمويه بارده بس تراه يخلي وجهك مقشر اغلب فترة العلاج بس راح ترتاحين من الاثار وليس الحبوب الحبوب زي ما قلت لك اهتمي فيها اول باول لانو هذا شي يرجع لطعامنا الداخلي ينعكس على بشراتنا

بالنسبه للرتن اي مقشر للبشره بس هل هو يناسبك او لا والله مدري يا قلبي اسألي اهل الاختصاص

افضل فيتامين للشعر ( حليب الصويا + ملعقه صغيره حب حار ) جرجير .. عصير جزر .. فواكه وخضروات عموما .. يعني فيتامينك في غذااائك

ولو اتبعتي هالنظام شهر بس ارجعيلي وادعي لي لانك بتكونين راضيه تمام الرضا باذن الله

ســلام ياعـسـل

صراحه موضووعك مره حلوو :402:

الله يوفقك ويسعدك وينورلك طريقك يارب
من جد استفدت كثير

واتحمست اني اهتم في نفسي اكثر :408:

بس حبيت اسألك
ذكرتي طريقه لازاله الشعر من المنطقه الحساسه وقلتي نستخدم رماد الحطب
:0148:
؟؟طيب اذا انا ماكان متوفر عندي في حاجه ثانيه اقدر استخدمها ؟؟

و شكــرا مقدما :rose00::rose00:

اقبلي مني باقه الورد هذي :و9::3_2_101[1:و9:

http://www.9xp.org/wp-content/uploads/2010/12/%D9%88%D8%B1%D8%AF.jpg

يا ناااااااااس على النااااس العسل والذوووق .. احلى ورده من احلى بنوته والله

بالنسبه لطريقة الرماد فيه طريقه اصعب خخخخ وهي انك تجيبين الفخار اللي هو الجره اللي هو الزير < قلته بكل اللغات ... طبعن يكون غير ملون ولونه ابيض وليس احمر وتكسرين منه قطعه وتحطينها بالفرن ساعتين ثلاث الين يسووود ويفحم بعدين تطلعينه وتكسرينه وتطحنينه عادي وتشيلين فيه زي طريقة الرماد

<< الطريقه هاذي اهل الخليج يسوونها قبل وللحينهم يبيعونها في اسواق الامارات الشعبيه القديمه عند الحريم الكبار

وهاذي معلومات اكثر عنه

اليلو:

(تنطق مثل كلمه اصفر باللغه الانجليزيه)نسميها بالامارات" يلو"او" اليلو"..
هى عباره عن بودره الفخار الابيض الثقيل (الغليظ - مايل لونه للاصفر الفاتح جدا)
يخذونه من الجبل... لصناعه الفخار و هو نوعانالابيض و الاحمر
والمستخدمه هنا الابيض و ليس الاحمر انتبهوا- يصنع منه (اليحله) اللى يشربون منها الماء

فوائده-ليش هو الافضل؟؟:

يستخدم للابط و الاماكن الحساسه(تفرك على تلك المناطق ثم مباشره تبدئين بالنتف)
لا يحتاج ماى (ماء) و لا شى مباشرهيستخدم لنتف الشعر

ما يسود الجلد بتاتا
ما يرهل الجلد بل بالعكس بيكون الجلد مشدود
بعد نتفه يطلع الشعر ناعم جدا
(مب مثل الحلاوه او غيرها تقوى الشعره) بتلاحظين انت ذلك
طبيعى
مستخدم منذ القدم الى الان فى الامارات و سلطنه عمان

الطريقه لعمله:

يخذون( الجحف) الابيض من السيح او الجبل
ويخلونه فى الماء فتره (يودنونه)
ثم يجفف فى الشمس
و (يشخلونه) بقطعه قماش ومن ثم يستخدمونه
يتم بالسنوات ما يخترب طبعا ماله اى ريحه مثل التراب شكله

وين بتحصلينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين اذا تعرفون اى حرمه ساكنه فى البر بتسويلكم اياه يعرفونه زين(بالامارات)
يسونه العجايز الحين (بعضهن يبيعنه الغرشه 50 درهم او اقل)
فى(عجمان-الشارقه-راس الخيمه..اى تلك المناطق بتحصلينه بسرعه)(فى الامارات)
بس قوليلهم اريد"" اليلو"" حق شيل الشعر لا تقولين
اريد- بودره فخار- لانهم بيضحكون وما بيعرفون شو انت تقولين؟؟ بعدين تتفشلين

كيف تصنعينه ان لم تجديه؟؟؟؟

خذى( يحله ماى) كسريها و سحتيها ومن ثم استخدميها-هى الطريقه اقتراح
فى الامارات سوق الجمعه- عند درب كلباءيبيعون فخار-مداخن-.........(مواد كلها من الطين)
المهم اطلبى" يحله" ماى او "حب" بكسر الحاءلانه مصنوع من الماده المطلوبه
يجب ان تلاحظين ان يكون لونه ابيض-اف وايت (يميل للاصفر اى مب ابيض جدا) غليظ مب رفيع لا تاخذين الاحمر الرفيع لانه ما ينفع (مب (ليس) هو المطلوب)
اسالى اللى يبيع بالذات لو حصلتيه.... شويبه عربى (مواطن) عن " يحله" ماى او "حب" بكسر الحاء المصنوع من "الجحف الابيض" (المايل للاصفر الفاتح جدا) او" الفخار الابيض مب الاحمر الرفيع"انتبهى!!!!!!!!للون بتلحظين ان هناك نوعان من الفخار احمر رفيع و اصفر فاتح غليظ (ابيض -اف وايت) من انواع المعروضات لا تخذين اللى فيه نقشه او الملون وان كان اصفر فاتح غليظ (ان كان ولا بد اكسرى الملون و فريه (ارميه))احسن تاخذينه ساده .......وهو المفروض يكون بيكون لون اليحله اصفر فاتح و غليظه لكن مب حمراء و رفيعه بعد ما تشترينه كسريه و سحتيه بيستوى مثل البودره بعدين استخدميه

اللي هو نحااافة الكف جد مسبب لي عقده نحيف لدرجة ان العروق باارزه مع ان وزني حلو وبقيت جسمي ممتاز بس كفوفي النحيفه

يا حيااااااتي والله كتبت لك رد طويل عريض بس شكلك ما تحبين القراءه خخخخخخخخ بس ثواني ادورلك عليه وانسخه لك لاني والله اتعب اعيده مره ثانيه بس ثواني ولو تراجعين الصفحات تلاقين الرد

الله ينور قلبك ويسعدك ويسدد ربي خطاك

عز الله ماقصرتي الله يعطيك العافيه وتسلمين حبيبتي

ممكن استفسار ؟؟

اذا ممكن انا شعري كان خيالي بسم الله علي وبجد الكل يسئلني استشورتي ووش تحطين عليه

جت فتره وشعري يتساقط وفيه قشره مو طبيعيه مع العلم اني مااستخدم مشط احد لا اعطي اغراضي احد والوساده مااحد ينام عليها غيري
غيرت الشامبو بس نفس الحاله وفيه ريحه كريهه ماادري وش سببها والتساقط حدث ولا حرج الله يكون بالعون بس

اذا تعرفين شي طبيعي الله يسعدك اسدحي لنا بالمنتدى

وفيه سؤال مهم جدا جدا لكل بنات حواء

الكل تجاهل او اهتموا بالظاهر ونسووه
اللي هو الهواء ( الخوا ) عند البعض اسمه كذا
البنات والمتزوجات يعانون منه طبعا كلامي مو على الكل

انا من ضمنهم اخذ شاور على الفجر واطلع على طول للمدرسه وبعدها الجامعه يعني اتعرض للهواء مباشره وانا رطبه
ورااسي الله لايوريك عوااار فيه مو طبيعي بس ابي انام
اذا لك معرفه بالامر افيدينا جزاك الله عنا كل خير

تقبلي مرووري واحترامي
واسفهـ على الإطاله..

بالنسبه للقشره فيه طرق طبيعيه سهله يا قلبي بس يبيلها صبر واختاري منها وكلها مجربه

1_ بنسب متساويه سدر وخل تفاح تعجنينهم وتحطينهم على راسك ساعه وتغسلين استمري الين تتخلصين منها

2_ شطف فروة الرأس بالملح الخشن كذلك ساعه بعدين غسلي واستمري كل يومين مره حتى تتخلصين من المشكله

3_ السدر لحاله او الحنا زين لهالمشكله

اذا ما نفعت معك الطرق الثلاث زي اخوي حالته صعبه وصف له الصيدلاني شامبو اسمه فوفا او فافا ناسيه والله انتي اسألي الصيدلاني قولي حق القشره وماشاء الله فروة اخوي الحين روعه مع انه سنين يعاني من المشكله بس اذا شعرك جاف ماراح يناسبك يجفف الشعر شوي .. اولي تسوين له حمام زيت بعده او خلي البلسم يطول على اطرافه شوي

بالنسبه للهوا يا قلبي هذا يبيله لهوم وسوالف طويله عريضه عشان كذا مالك الا تشوفين حرمه ثقه بهالسوالف وتشترين منها اغراض الدوره جاهزه .. بالنت يمدحون وحده اسمها ام عبودي بس انتبهي فيه ناس ينتحلون اسمها لو تبين رقمها قولي لي ادزه لك وانتبهي تشترين من وحده حياله .. وبعدين بطلي هالعاده الي تتروشين الصبح وتروحين المدرسه :ص00:

عادي ياقلبي الله يكوون بعونك

خذي راحتك ووقتك

فديتك...

يا حووووبي لك انت يا ذوووق .. مشكوره يا عسل

rubi.gahtani
01-25-2011, 08:01 AM
سلام ياعسل الله يسعد ايامك ان شاء الله
غاليتي انا سويت حركة المشد اللي يتلف علي الفخذ
وحاوت انط ماقدرت اكمل 5 دقايق علي بعض
وحسيت بشوية شد بفخذي
يعني ماعرقت
هذا الشي عادي

والف شكر لك

اذا ما قدرتي تنطين لا تعورين رجولك يمكن ما يناسبك النط عشان الوزن او الارحام تعبانه او صدرك كبير فيه اكثر من سبب يمنع الوحده من النط عشان كذا بدلي تمارين الفخوذ بهالتمارين يا قلبي وانشالله ما تتعبك

هذا الرابط لتصغير المؤخره

YouTube - How To Make Your Butt Smaller (https://www.youtube.com/watch?v=3l4hrl_M7qM&feature=related)

هذا للفخوذ سهل بس لو تمشين معه نص ساعه يوميا او عشرين دقيقه لو تعبتي ترا يكون احسن لانو المشي اسهل وانفع رياضه لكل الجسم

YouTube - Inner Thighs Workout & Outer Thighs Workout for Women with Elastic Band (https://www.youtube.com/watch?v=ggO9BMEdpf8)

rubi.gahtani
01-25-2011, 08:23 AM

.. زين يا قمر شوفي ردي عليك في صفحه 12 << والله مااهمل ولا سؤال وحده فيكم لاني ادري انو كل وحده فيكم ما تكتب سؤال الا تبي المساعده .. ولا تزعلين لبا روحك عدت لك الاجابات هنا ولو تشبين تشوفين ردي الاصلي راجعي الصفحات ( 12 + 3 ) ..

الطريقه الاولى _ دهان ماراح يعطيك نتيجه مرضيه 100% لكن الى حد ما 60%

ملعقة زيت حلبه اصلي + ملعقة زيت عنبر اصلي + ملعقة جنين قمح + كبسوله كولاجين

اخلطيهم مع خميره واهني فيهم يدك خليه بطبقه متكتله شوي وانتظري ساعه بعدين غسليه

بامكانك تحطين بس خميره لحالها مع مويه

الطريقه الثانيه _ هو حل غريب شوي ويسوونه في المغرب بس متأكده ماراح تفهمينه بس بقوله

تجيبينك جره (الزير) حق المويه تكون فتحتها صغيره كبر كفوفك وتدهنين كفوفك بزيت الحلبه او زيت الاركان الاصلي بعدين تحمين الجره عل النار شوي او تخلينها بالشمس لا جا الصيف اليت تسخن او حطي الاستشوار فيها وشغليه عل الحار .. اهم شي بالنهايه تسخن الجره

جيبي غطا زي غطا المربا بس صغير مره اصغر من كفوفك .. وحطيه عل كفك من فوق وحطي فوقه شمعه ولعيها وغطيهم بفتحة الجره يعني اقلبي الجره على وجها عل كفك .. واقعدي شوي تلاقين يدك تنشفط لداخل الجره عادي لا تخافين حركي الجره يمين ويسار عل كفك .. استمري الين تحسين كفوفك لينه وخري الجره عنها وعل طول اقعدي مطي بكفوفك عل برا وعل طول كولي اي شي يسمن لو سبع تمرات ولبن او بطاطس مسلوق .. الاكل راح يروح لهالمنطقه سمنته

الطريقه الثالثه _ قبل الاكل وبعده دايما هاتي زيت زيتون دافي مايل لسخونه ودهني فيها كفكوفك الين تسخن لانو برضو السمنه تروح على طول للمنطقه الدافيه والي الدم يتحرك فيها بجسمك .. بس تاكلين اكل يمتن مو ينحف .. يعني لو شربتي ليمون راح تضعف عكس لو شربتي حليب بالموز او الكاكاو راح تمتن

طريقه صعبه شوي بس هي معروفه كثير بصحراء جنوب المغرب يسموونها ( الكديره )
اذا ما ناسبتك الطريقه الثانيه عندك الاولى والثالثه

وردة الفقيه
01-25-2011, 02:27 PM
أسعد الله مساك عزيزتي وجُزيتٍ خيراً على الموضوع الرائع
بادخل بالموضوع ع طول انا بصراحة بشرتي دهنية وفيها حبوب حمرا واثار حبوب بنية اللون
استعملت سدر مع زبادي وكمان مقشر بالمشمش ومانفع معي
ابغي شي طبيعي يزيل هالدهون والحبوب
علما باني ذهبت الى اخصائي جلدية ونفع معي وزالت الحبوب والحين رجعت
ياليت تردي علي بسررررعه لاني طفشت من هالحبوب ومشاكلها علي نفسيا............
دمتي بحفظ المولى........

*خويه القمررر*
01-25-2011, 07:39 PM
مشكووووره حبيبتي الله يجزاك خير ويسعدك و ان شاء الله بسوي اللي قلتي لي عنه واعجبني مثالك عن: الأهتمام والعنايه صاااادقه والله لو اننا اهتمينا علطوول كان ارتحنااا الله يعطيك العافيه :ق900:

rubi.gahtani
01-25-2011, 08:50 PM
أسعد الله مساك عزيزتي وجُزيتٍ خيراً على الموضوع الرائع
بادخل بالموضوع ع طول انا بصراحة بشرتي دهنية وفيها حبوب حمرا واثار حبوب بنية اللون
استعملت سدر مع زبادي وكمان مقشر بالمشمش ومانفع معي
ابغي شي طبيعي يزيل هالدهون والحبوب
علما باني ذهبت الى اخصائي جلدية ونفع معي وزالت الحبوب والحين رجعت
ياليت تردي علي بسررررعه لاني طفشت من هالحبوب ومشاكلها علي نفسيا............
دمتي بحفظ المولى........

خلاص يا قلبي دام ما نفع معك السدر اغلي قشور حبتين ليمون وحبتين برتقال في موية ورد .. وحطيهم في بخاخ .. واخلطي عسل مع مره مطحونه وحبه سودا مطحونه بكميات متساويه + نص ملعقة كركم والافضل منه ورس وحطيها على وجهك بس ضروري العسل طبيعي طبقي القناع كل يوم نص ساعه وبعد ما تغسلين وجهك منه حطي بخاخ قشور الليمون والبرتقال ... رشي منه على وجهك وخليه الين ينشف عادي .. هالبخاخ راح يجفف لك الحبوب وانشالله يقضي عليها مع القناع بس لا تيأسين استمري على طول لو مرتين بالاسبوع بعد ما تشوفين النتايج عشان تحافظين عليها .. وغسلي بأي صابونه طبيه تناسبك

مشكووووره حبيبتي الله يجزاك خير ويسعدك و ان شاء الله بسوي اللي قلتي لي عنه واعجبني مثالك عن: الأهتمام والعنايه صاااادقه والله لو اننا اهتمينا علطوول كان ارتحنااا الله يعطيك العافيه :ق900:

يعااافيك يا الغلا

جروح من روح الروح
01-25-2011, 09:44 PM
ياقلبي انا عندي حفر بالوجه واثر حبوب لونها بني وزواجي بعد شهرين ابي بسرع وقت تروح حاليا استخدم سدر مع ترمس مع حلبه وشوي زبادي وماء ورد واحسه يفتح بس ابي شي سريع وكمان رقبتي مو نفس درجة وجهي مع اني اي خلطه طبيعيه احط على وجهي لازم احط عليها وودي وجهي ينشد وش رايك احط لبان الذكرمع ماء ورد مع مغلي برتقال ولمون حلو لشد والنظاره وا لا ويمدي بشهرين يتحسن وجهي وعندي وراء بظهري شحم زايد كنه صدر مدري وش اسوي فيه وسمعتي عن ال بي جي عندي كرش وودي اسويه وودي اسويه لظهري وش رايك
ربي يسعدك ويوفقك ويحقق كل امانيك

دنيااه دنيااااي
01-25-2011, 10:34 PM
الله يسعدك ماقصرتي

مشكوووووووووووووووووووووره الله يجعلها بميزان حسناتك ويوفقك ربي ويسعدك

تقبلي مروووي واحترامي

دنيااه دنيااااي
01-25-2011, 10:58 PM
:409:ادري فديتك ازعجتك بس فيه سؤال محيرني وغبي شوي ههههههه

وش هو ( حب حار)؟؟:408::408::408:

Meemeee
01-26-2011, 02:00 AM
والله يا قلبي ما قد سمعتها .. بس على العموم شي محروق ترا يبيض الجسم ههههههه لاني من خلال ما شفت من الرماد يوم استخدمه لازالة الشعر لاحظت انه يبيض .. وترا ماانصح بشي محروق تستمرون عليه اكثر من ثلاث ايام لانه يحتوي على رصاااص

ولا تتكاسلين وتدورين على الخلطات السريعه او السهله اهم شي نتائج لمدى الحياة بنفس الوقت فعاله وطبيعيه وبدون اي اضرار

راجعي الردود راح تلاقين خلطات تعجبك

بخصوص نوى التمر ان كنتي ولا بد فاعله هاذي افضل طريقه لطحنه طريقه علميه يسوون منها قهوه بديله للقهوه التي تشرب

«في البدء، نقوم بنزع الرواسب من النواة، وغسلها، ثم ننقعها في الماء أكثر من مرة، تليها مرحلة غسلها بالماء الحار لأكثر من مرة أيضاً، ثم نقوم بدعكها باليد، لتنقع مرة أخرى، ثم تُنشر في الشمس لمدة تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام. بعدها توضع في المحماس لنحو ساعة، حتى تصبح النواة خالية من أي رطوبة. وبعدها ينشر في غربال حتى تبرد تلقائياً. وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه يتعذر وضعها عندما تكون ساخنة في المطاحن

انا أول مره صراحة اسمع بـ خلطة الرماد

بس مادري اذا تأثر على المنطقة الحساسه لان ممكن اتحمل تحت الابط لكن بالمنطقة الأخرى صعبه بدون مخدر ,

واذا سمعتي او مجربه عن كريم املا " تنصحين به " او الرماد أفضل ؟

missbybo
01-26-2011, 03:40 AM
يا قلبي الله يجعله من موازين حسناتك وحسنات امك ويخليكي لها وتخليها لكي .يااااااااارب

ابي اسألك انا ما شاء الله قراءة كل الصفحات جزاكي الله خير توحيد اللون

هذي الخلطه كم الفتره اشوف النتيجه وتفتح الركب والاكواع وعادي لو حطيتها على الوجه

توحيد اللون
تذوبين حبتين فيتامين سي الفوار في عصير ليمون اربع حبات .. وتخلطينه مع زيت لوز مر قاروره كامله مع جلوسوليد احمر كامل .. وتخلينها عندك ما تحطينها الا بالليل والنور طافي عشان ما تتعرض بشرتك للنور وتسمر زياده .. واول ما تصحين تغسلينها بالصابون وترطبينها بأي مرطب يدين مرتاحتله .. ضروري الترطيب

طبعن هالخلطه ما تحطينها كل ليله الليمون مقشر قوووي يدوم تقشيره للجلد 48 ساعه تخيلي يعني كل يومين حطي من الخلطه .. تقريبا تصير م3 مرات في الاسبوع اهم شي افصلي بينهم بيومين كامله

2.. انا شعري انعدم من الصبغااااااات صار معدوم وخشن وحتى لمن استشور ولا كاني سويت حاجه

ابي شي له مع اني بعد شهرين بصيغ شعري ابي يتعدل مني عارفه
ياليت تديني خلطه تكون مفعولها مضمون والله تعبت معا شعري وبس ربي يعطيك العافيه

diomnd2020
01-26-2011, 05:12 AM
ياعسل ابغى حل للكرش

شوقي000
01-26-2011, 05:45 AM
الشعر الجااااف ابغى حل مع اني اهتم فيه

dall3~
01-26-2011, 05:58 AM
تسلمين ياقلبي على موضوعك ربي يسعدك بجد الموضوع اكتر من روعه

وعندي سؤال بسيط ^_^

وياليت القى عندك حل :ّّ

انا زوجي طال عمرك يعاني من فراغات كثيرة في الشعر

واعتقد والله اعلم انها بدايه صلع ياعيني عليه :(

شو رايك شو ممكن ينفعه !!؟

ونا شعري ناعم بس مشكلته خفيف وماسار يطول ابد

نفسي يكثف ويطوول ويغطي ظهري مع اعلم انه لنص ضهري وموقف على هالطول من فتره

ياليت تفيدين وماراح انساك من دعواتي ^_^

فوشيه دلع
01-26-2011, 08:16 AM
مرحبآآ خيتو

انا بشرتي احسها صايره باهته اذا عندك وصفه او شي يصفيها ويخليها لون واحد ويعطيها نضاره وتدوم لاني مليت من الكريمات

شاكرهـ لك مجهوودكـ

maha2222
01-26-2011, 08:29 AM
انتي روووووعه الله يجزاك الف خير

rubi.gahtani
01-26-2011, 11:26 AM
ياقلبي انا عندي حفر بالوجه واثر حبوب لونها بني وزواجي بعد شهرين ابي بسرع وقت تروح حاليا استخدم سدر مع ترمس مع حلبه وشوي زبادي وماء ورد واحسه يفتح بس ابي شي سريع وكمان رقبتي مو نفس درجة وجهي مع اني اي خلطه طبيعيه احط على وجهي لازم احط عليها وودي وجهي ينشد وش رايك احط لبان الذكرمع ماء ورد مع مغلي برتقال ولمون حلو لشد والنظاره وا لا ويمدي بشهرين يتحسن وجهي وعندي وراء بظهري شحم زايد كنه صدر مدري وش اسوي فيه وسمعتي عن ال بي جي عندي كرش وودي اسويه وودي اسويه لظهري وش رايك
ربي يسعدك ويوفقك ويحقق كل امانيك

الخلطه اللي للشد والنظاره حطيتيها هاذي روووعه حتى للمسامات واثار الحبوب .. استمري عليه ويمديك بأسبوعين يتحسن وجهك مو بس شهرين .. بالنسبه للشحم الزايد .. انا ما اعتقد هالجلسات تنفعك زيدي على فلوسه شوي وسوي شفط بالمره وافتكي منها بس روحي مركز بنان لو كنتي بالرياض .. روحي مكان فيه دكاتره مضمونين

:409:ادري فديتك ازعجتك بس فيه سؤال محيرني وغبي شوي ههههههه

وش هو ( حب حار)؟؟:408::408::408:

ههههههههههههه عااادي خذي راحتك هذا فلفل اسود مطحون خذيه من العطار

انا أول مره صراحة اسمع بـ خلطة الرماد

بس مادري اذا تأثر على المنطقة الحساسه لان ممكن اتحمل تحت الابط لكن بالمنطقة الأخرى صعبه بدون مخدر ,

واذا سمعتي او مجربه عن كريم املا " تنصحين به " او الرماد أفضل ؟

مدري ما جربت املا .. والرماد ما يضر بس انتبهي ما يدخل جوا وخليه يطول شوي عشان يتبنج اكثر المنطقه .. بس ترا رماد حطب طبيعي غيره ما ينفع اببببدن

يا قلبي الله يجعله من موازين حسناتك وحسنات امك ويخليكي لها وتخليها لكي .يااااااااارب

ابي اسألك انا ما شاء الله قراءة كل الصفحات جزاكي الله خير توحيد اللون

هذي الخلطه كم الفتره اشوف النتيجه وتفتح الركب والاكواع وعادي لو حطيتها على الوجه

توحيد اللون
تذوبين حبتين فيتامين سي الفوار في عصير ليمون اربع حبات .. وتخلطينه مع زيت لوز مر قاروره كامله مع جلوسوليد احمر كامل .. وتخلينها عندك ما تحطينها الا بالليل والنور طافي عشان ما تتعرض بشرتك للنور وتسمر زياده .. واول ما تصحين تغسلينها بالصابون وترطبينها بأي مرطب يدين مرتاحتله .. ضروري الترطيب

طبعن هالخلطه ما تحطينها كل ليله الليمون مقشر قوووي يدوم تقشيره للجلد 48 ساعه تخيلي يعني كل يومين حطي من الخلطه .. تقريبا تصير م3 مرات في الاسبوع اهم شي افصلي بينهم بيومين كامله

2.. انا شعري انعدم من الصبغااااااات صار معدوم وخشن وحتى لمن استشور ولا كاني سويت حاجه

ابي شي له مع اني بعد شهرين بصيغ شعري ابي يتعدل مني عارفه
ياليت تديني خلطه تكون مفعولها مضمون والله تعبت معا شعري وبس ربي يعطيك العافيه

اول شي الله يسعدك على الدعوه الحلوه ويجزاك بالمثل حبوبه
ثاني شي .. الخلطه باذن الله بشهر تتخلصين من السمار .. واذا حالتك صعبه بشهر ونص بس سوي تقشير بالسكر والمويه بس مرتين اسبوعيا قبل تحطينها على المناطق الجافه زي الركب والاكواع

بالنسبه لشعرك تبينه يرجع احسن من أول ؟؟

زيت الزيتون ثم زيت الزيتون ثم زيت الزيتون .. الأصلي ثم الأصلي ثم الأصلي ..
ولو تاخذين من عطار كبير ومعروف الزيت الي يجي من الجوف افضل شي .. طبقيه ثلاث مرات بالاسبوع كحمام زيت .. يعني حطيه على شعرك مع مساج خفيف ولفيه بفوطه حاره ( يعني حطيها بمويه حاره واعصريها وكل مابردت عيديها ) ساعتين و اقعدي تحت الة البخار لو عندك نص ساعه وخليه على راسك نص ساعه ثانيه

ياعسل ابغى حل للكرش

الشعر الجااااف ابغى حل مع اني اهتم فيه

نفسسس الشي اعيد لك الاجابه يا عسل الي قلت له للاخت فوق

بالنسبه لشعرك تبينه يرجع احسن من أول ؟؟

زيت الزيتون ثم زيت الزيتون ثم زيت الزيتون .. الأصلي ثم الأصلي ثم الأصلي ..
ولو تاخذين من عطار كبير ومعروف الزيت الي يجي من الجوف افضل شي .. طبقيه ثلاث مرات بالاسبوع كحمام زيت .. يعني حطيه على شعرك مع مساج خفيف ولفيه بفوطه حاره ( يعني حطيها بمويه حاره واعصريها وكل مابردت عيديها ) ساعتين و اقعدي تحت الة البخار لو عندك نص ساعه وخليه على راسك نص ساعه ثانيه

تسلمين ياقلبي على موضوعك ربي يسعدك بجد الموضوع اكتر من روعه

وعندي سؤال بسيط ^_^

وياليت القى عندك حل :ّّ

انا زوجي طال عمرك يعاني من فراغات كثيرة في الشعر

واعتقد والله اعلم انها بدايه صلع ياعيني عليه :(

شو رايك شو ممكن ينفعه !!؟

ونا شعري ناعم بس مشكلته خفيف وماسار يطول ابد

نفسي يكثف ويطوول ويغطي ظهري مع اعلم انه لنص ضهري وموقف على هالطول من فتره

ياليت تفيدين وماراح انساك من دعواتي ^_^

هلا قلبي بالنسبه لزوجك خخخخخخ من جد يحزن كل الرجال كذا .. والله يا قلبي الحلول كثيره بس مين يصبر .. اعجنيله محلب وسدر انتي اطحنيهم بالبيت عشان ما يكون مغشوش .. اعجنيهم بمويه وسويله مساج قبل بعشرين دقيقه وحطيه على راسه ساعتين .. ثلاث مرات بالاسبوع انشالله ب3 شهور يستااانس بشعر جديد

وانتي نفس الشي راح يفيدك كثير ويحقق لك الي تبينه بشعرك باذن واحد احد

مرحبآآ خيتو

انا بشرتي احسها صايره باهته اذا عندك وصفه او شي يصفيها ويخليها لون واحد ويعطيها نضاره وتدوم لاني مليت من الكريمات

شاكرهـ لك مجهوودكـ

يا قلبي راجعي الردود كتبت اكثر من وصفه راح تفيدك اختاري الي تبين منها
والعنايه الداخليه قبل الخارجيه راجعي الردود

انتي روووووعه الله يجزاك الف خير

الروووعه مرورك يا قمررر

جروح من روح الروح
01-26-2011, 11:30 AM
ياقلبي انا مو من الرياض بس بغيت اسالك شفط الدهون بحدود كم انا بالمدينه وان شاءالله بروح لمستشفى الموساه اسويه فيه بس ابي اعرف سعرها بحدود كم وينفع اسويه للكرش

rubi.gahtani
01-26-2011, 11:39 AM
ياقلبي انا مو من الرياض بس بغيت اسالك شفط الدهون بحدود كم انا بالمدينه وان شاءالله بروح لمستشفى الموساه اسويه فيه بس ابي اعرف سعرها بحدود كم وينفع اسويه للكرش

بحدود ال8 الاف .. وينفع للكرش بس البسي شد بعده شهرين اقل شي .. وترا فلوس المهر تحطينها بشي لك مدى الحياه احسن من ذهب وفساتين اللي انا اعرفه انو الرجال ما يفرق بين الغالي والرخخيص فيها .. ترا الرجاجيل ينضحك عليهم باللبس لا تتعبين عمرك وتشترين كل شي من نعومي ولاسينزا هههههههه خليك على سيتي ماكس ارخص وكشخه

ريلام
01-26-2011, 12:34 PM
مرحبااااااااااا اختي

الله يعطيك العافيه ماقصرتي
انا مشكلتي يالغلااااا يديني خصوصا اليمين سمرت وبالذات المفاصل وصارت جافه عند المنطقه بين الابهام والسبابه
من الغسيل ودي بشئ يفتحها ويخليها ناعمه مثل الزبده
ثانيا شعري من بعد اخر صبغه صاااااااار جاف وخشن ويتساقط ودي بشئ يطوله ويكثره وينعم
ثالثا جسمي ولله الحمد حلوو بس عندي كرش وترهل بالافخاذا ياليت تقولي لي حل يزيل الكرش ويشد الجسم
معليش كثرت علييييييييييك اعذريني
والله يعطيك العافيه

مانويلا99
01-26-2011, 01:26 PM
غاليتي بخبرتك يصير امشي علي السير وانا لابسة شورت مشدود علي فخوذي
ولا مايصير وعادي اشرب موية ولا بعد المشي افضل

الله يسعدك ويوفقك غاليتي

شكولاتة
01-26-2011, 01:55 PM
خطوط خطوط خطوط
معقدتني الخطوط البيضاء اللي بجسمي أبغى شي يخففها

Meemeee
01-27-2011, 02:56 AM
مدري ما جربت املا .. والرماد ما يضر بس انتبهي ما يدخل جوا وخليه يطول شوي عشان يتبنج اكثر المنطقه .. بس ترا رماد حطب طبيعي غيره ما ينفع اببببدن

مادري ايش اقولك استفد منك كثييييييييييييييييييير

الله يسعدك فديتك ..

وردة الفقيه
01-27-2011, 12:58 PM
يعطيك العافية حبيبتي على المعلومهاللي اسديتيها لي بس عندي طلبات الله يعينك عليها واكون لك ممنونه

أولا ابي شي طبيعي مو كريمات يبيض المنطقة الحساسة والفخذين والإبط

ثانيا شعري من بعد اخر صبغه صاااااااار جاف وخشن ويتساقط ودي بشئ يطوله ويكثره وينعم

الله يوفقك دنيا وآخره

rubi.gahtani
01-27-2011, 01:11 PM
مرحبااااااااااا اختي

الله يعطيك العافيه ماقصرتي
انا مشكلتي يالغلااااا يديني خصوصا اليمين سمرت وبالذات المفاصل وصارت جافه عند المنطقه بين الابهام والسبابه
من الغسيل ودي بشئ يفتحها ويخليها ناعمه مثل الزبده
ثالثا جسمي ولله الحمد حلوو بس عندي كرش وترهل بالافخاذا ياليت تقولي لي حل يزيل الكرش ويشد الجسم
معليش كثرت علييييييييييك اعذريني
والله يعطيك العافيه

يا حياااتي والله الاسئله كلهاااا مكرره شوووفي ردووودي للبنات كل الاجوبه فيها

غاليتي بخبرتك يصير امشي علي السير وانا لابسة شورت مشدود علي فخوذي
ولا مايصير وعادي اشرب موية ولا بعد المشي افضل

الله يسعدك ويوفقك غاليتي

عادي البسيه الشورت وانتي تمشين واشربي مويه وترا شرب المويه خلال المشي يصغر الارداف والفخوذ

خطوط خطوط خطوط
معقدتني الخطوط البيضاء اللي بجسمي أبغى شي يخففها

راجعي ردودي للبنات يا قلبي سؤالك مكرر

مادري ايش اقولك استفد منك كثييييييييييييييييييير

الله يسعدك فديتك ..

وياك يا قلبي

يعطيك العافية حبيبتي على المعلومهاللي اسديتيها لي بس عندي طلبات الله يعينك عليها واكون لك ممنونه

أولا ابي شي طبيعي مو كريمات يبيض المنطقة الحساسة والفخذين والإبط

الله يوفقك دنيا وآخره

يعافيك يا قلبي بس برضو اسئلتك مكرره راجعي الردود يا عيوني

Āł,ЯέέḾ
01-27-2011, 06:16 PM
يعطيك العافيه على ها الخدمه
انا بشرتي حلوه يتقصها الاشرااااااااااق
وابي اسمن 4 كيلو فقط
واخيرا تكلمتي عن الصويا وقريت الردود لاكن خلال كم يسمن وكيف الطريقه
يعني اشربه عاااااادي واسفه ع الاطاااااااااااله ومشكوره
ولا تقولين شوفي الردود

rubi.gahtani
01-27-2011, 08:06 PM
يعطيك العافيه على ها الخدمه
انا بشرتي حلوه يتقصها الاشرااااااااااق
وابي اسمن 4 كيلو فقط
واخيرا تكلمتي عن الصويا وقريت الردود لاكن خلال كم يسمن وكيف الطريقه
يعني اشربه عاااااادي واسفه ع الاطاااااااااااله ومشكوره
ولا تقولين شوفي الردود

ههههههه يا قلبي انا اقول كذا للأسئله المكرره والله مشغوله كثير وحاطه هالموضوع عشان اساعدكم قدرو انو فيه تعب علي اعيد نفس الكلام كم مره باليوم

يسمن المؤخره خلال شهرين لحاله
يسمن المعالم الانثويه كامله خلال اسبوعين مع السيرلاك

والطريقتين كلها بالردود :028:

شوقي000
01-28-2011, 04:54 AM
تسلمي حبيبتي ويعطيك الف عاااافيه

لحظة انوثه
01-29-2011, 02:42 AM
يجزاكي الله خير ويدخلك اعلى جناتو

وتكوني بصحبة الحبيب المصطفى

واشياء كثيره كنت ابيلها حل وانتي جوابتي على البنات وان شاء الله اسويها واستفيد

rubi.gahtani
01-29-2011, 05:10 AM
يجزاكي الله خير ويدخلك اعلى جناتو

وتكوني بصحبة الحبيب المصطفى

واشياء كثيره كنت ابيلها حل وانتي جوابتي على البنات وان شاء الله اسويها واستفيد

يا حياتي امين الله يجزاك بالمثل

تسلمي حبيبتي ويعطيك الف عاااافيه

الله يعافيك يا الغلا

انتهيت ياقلبي
01-29-2011, 05:26 AM
الله يعطيكـ العافيه

ابغ كريم بفتيامينااات يعني يفيدد بشرتي لانو احسها باهته وكلها حبوب

واشرايك بزيت نبات السعد يقللل ظهور الشعرهل هالكلام صحيح لانو نفسي استخدم اي شي يقلل من ظهور الشعر بالجسمم

rubi.gahtani
01-29-2011, 06:07 AM
الله يعطيكـ العافيه

ابغ كريم بفتيامينااات يعني يفيدد بشرتي لانو احسها باهته وكلها حبوب

واشرايك بزيت نبات السعد يقللل ظهور الشعرهل هالكلام صحيح لانو نفسي استخدم اي شي يقلل من ظهور الشعر بالجسمم

كريم بفيتامينات مااعرف كريمات يا قلبي بس بالنسبه لخلطات طبيعيه تلاقينها بالردود راح تخلصك من البشره الباهته

السعد نعم صحيح يخفف ظهور الشعر بالجسم بسسس بطيء النتايج

مانويلا99
01-30-2011, 01:58 AM
انا استفدت منك مرررره كثير الله يسعدك ان شاء الله

بس بسألك انا دائما اصبغ لامي شعرها بالحنه وقبل فترة حبيت اغير وصبغتلها
صبغة سودا بالاوكسجين وذحين شعرها مايصبغ بالحنة
ايش رايك ايش اسوي

بانتظار ردك يالغالية

rubi.gahtani
01-30-2011, 02:45 PM
انا استفدت منك مرررره كثير الله يسعدك ان شاء الله

بس بسألك انا دائما اصبغ لامي شعرها بالحنه وقبل فترة حبيت اغير وصبغتلها
صبغة سودا بالاوكسجين وذحين شعرها مايصبغ بالحنة
ايش رايك ايش اسوي

بانتظار ردك يالغالية

شوفي فيه طريقه لسحب اللون بشكل طبيعي على الاقل تتخلصين من بقايا اضرار الصبغه الصناعيه .. وهي انك تعصرين حبة افوكادو حبة برتقاله وحبة تفاحه وتصفينه وتغسلين فيه شعرها وتخلينه نص ساعه بعدين تشطفينه ثلاث ايام ورا بعض .. راح تحسينه جف شوي عادي رطبيه ببلسم ولو ما جف يكون كويس .. وباقي الاسبوع اشطفيه كل يوم او يوم ورا يوم بمغلي البابونج وخليه ينشف على شعرها ساعه وترا عادي لو ما تغسله ماراح يبين

بعدها هالاسبوع الحافل بيومين خخخخ حنيه ومع الوقت بيرجع لون الحنا الطبيعي .. لانو الصبغه سودا صعب تتخلصين منها الا بسحب لون والافضل تسحبينه بشي طبيعي

وروفه الريفيه
01-30-2011, 03:04 PM
حبيبتي ابي اسئلك عن كريم التريتوسبوت له اضرار وابي اسئلك عن كريم الشايالياباني اش فايدته

rubi.gahtani
01-30-2011, 03:07 PM
حبيبتي ابي اسئلك عن كريم التريتوسبوت له اضرار وابي اسئلك عن كريم الشايالياباني اش فايدته

والله يا قلبي اول مره اسمع بهالكريمات وانا قلت بداية الموضوع مااعرف شي عن الكريمات الي اعرفه خلطات طبيعيه وبس

حارقةروما
01-31-2011, 08:35 PM
الله يجزاك كل خير على هلمعلومات الحلوة
بغيت اسئل من وين انجيب بذور العنب هل في محلات العطاره موجودة
وقشور البرتقال والليمون لازم اتكون مجففة
وهل الوصفة مجربة لان والله هاي مشكلة قرفت منها رحت عدة اطباء وماكو حل
والمنظر صار سئ ارجو اني تجيبي
الله يحقق كل الي بالك يارب

rubi.gahtani
02-01-2011, 07:50 AM
الله يجزاك كل خير على هلمعلومات الحلوة
بغيت اسئل من وين انجيب بذور العنب هل في محلات العطاره موجودة
وقشور البرتقال والليمون لازم اتكون مجففة
وهل الوصفة مجربة لان والله هاي مشكلة قرفت منها رحت عدة اطباء وماكو حل
والمنظر صار سئ ارجو اني تجيبي
الله يحقق كل الي بالك يارب

بذور العنب اذا ما لقيتيها عند العطار الله يعينك تشترين عنب وكل مااكلتو منه جمعي بذوره وانا بستخدمها في سنفرة السيقان الي ابيعها لعظم فوائدها
وقشر الليمون والبرتقال اي نعم لازم يكون مجفف خليه اسبوع الين تجف بغرفه وافتحي عليها المروحه

وهالوصفه اكيد اكيد ونص مجربه وراح تنفعك

دنيااه دنيااااي
02-03-2011, 05:06 AM
اسعد الله صباحك بكل خير ومسره

ياقلبي ابغى اسئلك لو تركة خلطة حليب الصويا والسيريلاك يرجع جسمي مثل اول
لاني بصراحه جربت خلطه قبل وطلعت لي كرشه ويوم تركتها خفت الكرشه وطلعت لي جنوب الكل استغربها جسمي مشدوود الا بطني وجوانبي ولو تعرفين شي يوخرها الله يسعدك اتحفينا بالخير اللي عندك
وبعد (تونيك العسل ) ابغى اشتريه ان شاء الله بس ياقلبي لو تركته بعد مايعطيني النتايج اللي ابغاها راح يرجع من اللحين وعلى قكره الله يسعدك استخدمت الملح للقشره وفادني حيييييييييييل الله ينور لك ياشيخه ريحتيني

راح ابدا هالاسبوع الحليب والسيريلاك
وبالتدريج راح اسوووي كل الخلطات اللي احتاجها من خبرتك بعد الله

شاكره ومقدره اهتمامك

rubi.gahtani
02-03-2011, 11:01 AM
اسعد الله صباحك بكل خير ومسره

ياقلبي ابغى اسئلك لو تركة خلطة حليب الصويا والسيريلاك يرجع جسمي مثل اول
لاني بصراحه جربت خلطه قبل وطلعت لي كرشه ويوم تركتها خفت الكرشه وطلعت لي جنوب الكل استغربها جسمي مشدوود الا بطني وجوانبي ولو تعرفين شي يوخرها الله يسعدك اتحفينا بالخير اللي عندك
وبعد (تونيك العسل ) ابغى اشتريه ان شاء الله بس ياقلبي لو تركته بعد مايعطيني النتايج اللي ابغاها راح يرجع من اللحين وعلى قكره الله يسعدك استخدمت الملح للقشره وفادني حيييييييييييل الله ينور لك ياشيخه ريحتيني

راح ابدا هالاسبوع الحليب والسيريلاك
وبالتدريج راح اسوووي كل الخلطات اللي احتاجها من خبرتك بعد الله

شاكره ومقدره اهتمامك

يا حياااتي اي وقت حياااك

بالنسبه للجوانب وبطنك هذا يدل على انو جسمك قد يكون التفاحه او الكضري .. بس من حسن حظك الصويا تروح للمؤخره والصدر بس .. لكن بالنسبه للبطن والجوانب فيه طريقه استمري عليها على طول ما تشوفينها ابد ابد وهي سهله .. خلي مع غداك وعشاك قبلهم او اثنائهم علبة زبادي خاااالي الدسم ولو مع الفطور بعد مو مشكله .. الزبادي ينسيك شي اسمه كرش وجوانب .. بس شغالتنا دايم تقولي اتركيه وقت الدوره << نصيحة اندونسيه يعني سويها وانتي مغمضه :)

وان شاء الله لو حافظتي على اكلك واستمريتي على حليب الصويا ثلاث مرات بالاسبوع راح تحافظين على النتيجه لانه هو راح حتى يفيدك بعدين الصويا معزز بالهرمونات الانثويه الي تزيدك سحر وجمال وانوثه :072:

بالنسبه لتونيك العسل .. تستخدمينه اربعين ليله بشكل متواصل بعدين 3 ايام بالاسبوع خلال اسبوعين بعدين مرتين خلال اسبوعين ثانيه بعدين مره خلال اسبوعين ثالثه .. وانشالله ما يتساقط شعرك ابد

فيه بنات يقطعونه فجأه وحافظو على النتايج وفيه بنات لا رجعت شعورهم تطيح زي قبل بس هذا راجع لكل بنت .. عشان كذا انصح تقطعينه بشكل تدريجي ..

لو كنتي مستعجله على النتايج تستخدمين الطريقه الي فوق .. ولو بالك طويل وبنفس الوقت تبين طريقه اريح تقدرين تشوفين نفس النتايج بثلاث شهور وهو انك تعجنين السدر بالتونيك زي الحنا يعني وتحطينه على شعرك ثلاث مرات بالاسبوع .. وعلى راحتك :)

دنيااه دنيااااي
02-03-2011, 10:08 PM
فديتك والله

الله يجعلها بميزان حسناتك

ادري ثقلت عليك آسفه
بس قريت انوا كثرة الصويا يسبب عقم ؟
وياقلبي انا من خلطه صار لي انتفاخ لان بعد الخلطه اجباري اشرب لبن الله يسامحها صديقتي بس
خصري حلوووووووووووو حييييييييييييييييييييل ومن هالخلطه خرب

على شان كذا اقووولك انه من اثر الخلطه مو طبيعتي

الله يسعدك ويجزاك الجنه ان شاء الله

تحياااااااااااااااااااااااااااااتي لك

rubi.gahtani
02-04-2011, 07:20 AM
فديتك والله

الله يجعلها بميزان حسناتك

ادري ثقلت عليك آسفه
بس قريت انوا كثرة الصويا يسبب عقم ؟
وياقلبي انا من خلطه صار لي انتفاخ لان بعد الخلطه اجباري اشرب لبن الله يسامحها صديقتي بس
خصري حلوووووووووووو حييييييييييييييييييييل ومن هالخلطه خرب

على شان كذا اقووولك انه من اثر الخلطه مو طبيعتي

الله يسعدك ويجزاك الجنه ان شاء الله

تحياااااااااااااااااااااااااااااتي لك

يسبب عقم للرجال مو للبنات .. وزي ما قلت لك زبادي خالي الدسم .. لاني لو وصفت لك ليمون وكمون مثلا او شاي اخضر بأي طريقه راح ينحفك كلك ويخفي لك الارداف عشان كذا احسن حل الزبادي واذا تسوين رياضه يكون احسن

ضيء القمرنننن
02-04-2011, 08:59 AM
انا شعري مع انه نآعم الا انه نآكشش وبقوة يعني مرآ تعبآن عندك حل ؟

غدو333
02-04-2011, 09:00 AM
جزاك الله خير على الافاده

بس ابغى اسألك عن المرهم اللي ادرجتي صورته اللي يبدل الجلد بجلد ثاني اقدر استخدمه لأسمرار امؤخره؟ او اي منطقه سمرا بجسمي؟ او اعطيني اي شي طبيعي يفتح منطقة المؤخره؟

rubi.gahtani
02-04-2011, 11:29 AM
انا شعري مع انه نآعم الا انه نآكشش وبقوة يعني مرآ تعبآن عندك حل ؟

مالك الا زيت الزيتون الاصلي من الجوف .. يجي لونه اخضر مو اصفر جربيه وشوفي بعينك .. سويه حمام زيت لشعرك مرتين بالاسبوع الى ثلاث او زيت الحيه دابر املا الي يجي بالاعلانات خطييييييييييييييييييييييييير قليله فيه جربيه من اول استخدام بتجننك النتيجه

جزاك الله خير على الافاده

بس ابغى اسألك عن المرهم اللي ادرجتي صورته اللي يبدل الجلد بجلد ثاني اقدر استخدمه لأسمرار امؤخره؟ او اي منطقه سمرا بجسمي؟ او اعطيني اي شي طبيعي يفتح منطقة المؤخره؟

هو راح يفيدك بس بتقعدين 6 شهور على الاقل وانتي تستخدمينه شوفي حلول ثانيه اسرع ذكرتها للبنات للتبييض يعني اكثر مده بتاخذ معك شهرين بس

Seham allayl
02-05-2011, 09:56 AM
السلام عليكم اختي جزاكي الله خير الجزاء
انا عندي معاناة وهي فرط التعرق العام وجربت كل شي المرامية كلشي ممكن تتخيلينه والحمد لله ماعندي مشاكل صحية واتعرق بكثرة حتى من فروة راسي وفي اي وقت حتى لو الجو باااارد اتمنى يكون عندك حل بعد الله

صديقة الليل
02-05-2011, 10:18 AM
هلا اختي الله يعطيك العافيه
حبيت اسالك عن شغري كثير التساقط ومليان شيب وقشره خصوصا وقت الشتاء
ومايطول شعري بطي جدا جدا
وافكر استخدم تيستي بي باك بس خايفه انه يكون مضر هل عندك خلفيه عن المنتج هذا
مع العلم ان شعري ناعم

عشيقةزوجها
02-05-2011, 10:32 AM
نفسي اشوف بشرتي صااااااااااافيه ... امنية والله عسى ربي يحققها .. انا ماشاء الله بشرتي بيضاء بس مشكلتي ايام المراهقه كان فيني حب شباب راح بس اثاره في خدودي مع حفر بسيطه + الحبوب السوداء على انفي وعلى جوانب انفي
بليييييييييييز هيييييييييييييييييييييلب

rubi.gahtani
02-05-2011, 11:27 AM
هلا اختي الله يعطيك العافيه
حبيت اسالك عن شغري كثير التساقط ومليان شيب وقشره خصوصا وقت الشتاء
ومايطول شعري بطي جدا جدا
وافكر استخدم تيستي بي باك بس خايفه انه يكون مضر هل عندك خلفيه عن المنتج هذا
مع العلم ان شعري ناعم

والله يا قلبي ما عندي اي خلفيه ابدن

rubi.gahtani
02-05-2011, 11:44 AM
السلام عليكم اختي جزاكي الله خير الجزاء
انا عندي معاناة وهي فرط التعرق العام وجربت كل شي المرامية كلشي ممكن تتخيلينه والحمد لله ماعندي مشاكل صحية واتعرق بكثرة حتى من فروة راسي وفي اي وقت حتى لو الجو باااارد اتمنى يكون عندك حل بعد الله

شوفي حبيبتي لازم تمشين على جدول وان شاء الله يفيدك
1_اشربي المرميه اقل شي شهر مو تقفين
2_ خوذي ريحان واطحنيه واخلطيه بقشور رمان مطحونه وبودرة مسك وحطيهم باماكن النبض عندك قبل اي مزيل عرق مثلا ريكسونا لانه قوي << مع اني ماافضل مزيلات العرق الكيماويه بس اذا انتي متعوده حطيه
3_ الريحان وقشر الرمان والمسك تقدرين تخلطينهم بعصير ليمون وبابونج واكليل الجبل وتعبين البانيو وتقعدين فيه يكون دافي خليك عشر دقايق واختمي بمويه بارده هاذي مرتين بالاسبوع
بالنسبه للريحان اخلطيه مع سدر واعجنيه بمويه وحطه على راسك
وبعدها بساعتين تروشي
4_ غسلي شعرك وجسمك بصابنة الغار النابلسيه الاصليييييه اعتقد فيه صابونه بالعطارين اسمها الجودي اعتقد انها اصليه لاني استخدمها وفادتني .. تقدرين تخلين الصابون على جسمك برغوته نص ساعه بعدين تغسلين راح يجففك بس ماعليه عوضي واشربي مويه بعد الشاور وترا الصابونه راح تجفف لك شعرك شوي بس راح تفكك من التعرق
5_ تروشي مرتين باليوم مو مشكله ترا عادي انا من الناس الي اتروش مرتين باليوم شي سهل وبعدها حطي ملطفات من نكتار رائعه وتطلع ريحتك حلوه حتى لو عرقتي
6_اشربي موية زمزم بقصد الشفاء ( ماء زمزم لما شرب له )
7_ اخر حل لك لو مافدك اي شي ابر بوتكس راح تخلصك من المشكله

نفسي اشوف بشرتي صااااااااااافيه ... امنية والله عسى ربي يحققها .. انا ماشاء الله بشرتي بيضاء بس مشكلتي ايام المراهقه كان فيني حب شباب راح بس اثاره في خدودي مع حفر بسيطه + الحبوب السوداء على انفي وعلى جوانب انفي
بليييييييييييز هيييييييييييييييييييييلب

http://www.merck-volne-prodejne.cz/content/image.php?uid=4630990f7592c&size=full

اقري عنه في قوقل وراح تعرفين ليش نصحتك فيه بس ترا وجهك بيضل طول خمس شهور مقشر يعني يبيلك تصبرين عليه وتشوفين فيسك يلق لق باذن الله :)

عجيبة هالدنيا
02-05-2011, 11:48 AM
هلا اختي انا بصراحة زواجي بعد شهر الحمدلله

بس والله للحين مااعملت شي لنفسي مااهتميت بنفسي لاني ماعرف من وين ابدا ؟

بقولك مشاكلي وان شاء الله تساعديني

1- عندي شعر بدا يظهر على رقبتي العنق عنقي كذا من 4 سنوات ومادري شنو السبب ؟ طبعا مارحت اتعالج عنه ولاشي اذا عندك حل

2- المناطق الحساسه حدث ولاحرج فحمة من السواد غير الروائح الكريهة

3-- مشكله الحين صايرة لي غازات في بطني شلون اعالجها

4- شعري صاير دمار اول اذا استخدمت الاستشوار العادي يكفي وبعد ماعودته على السحب السراميك

اندمر وصار مايستوي الا به والي يشوف شعري يقول ماناعم دمار من الجفاف والتقصف وعدم اللمعان
انتظر الاجابه اختي

عجيبة هالدنيا
02-05-2011, 12:02 PM
صح عندي مشاكل ثانيه نسيت اقولها الله على كثرها :ب1:

انا دوم امتن فجاءة واضعف فجاءة
وصار في جسمي خطوط بيضا على كتوفي وظهري وكل مكان وبطني صار فيه عروق بنيه كنها :401:

وصار جسمي مترهل ايدي وبطني اه

تخيلي اذا انه واقفة بطني يكون شوي نازل لتحت واذا جلست اشوفة يتكرفس على بعضة :ب1:غير شكل الخطوط البنيه
ونفس الشي فخوذي مو مشدودين

قولي شلون بصير عروووووسه وانا جسمي دمار وغازات وشعر منكوش وبشرة مو صافية واسوداد ولا بس باقي شهررر :059:

احيانا احس اني غبيه اني ماسالت من قبل واهتميت بنفسي غبيه حدي :042:

rubi.gahtani
02-05-2011, 12:12 PM
هلا اختي انا بصراحة زواجي بعد شهر الحمدلله

بس والله للحين مااعملت شي لنفسي مااهتميت بنفسي لاني ماعرف من وين ابدا ؟

بقولك مشاكلي وان شاء الله تساعديني

1- عندي شعر بدا يظهر على رقبتي العنق عنقي كذا من 4 سنوات ومادري شنو السبب ؟ طبعا مارحت اتعالج عنه ولاشي اذا عندك حل

2- المناطق الحساسه حدث ولاحرج فحمة من السواد غير الروائح الكريهة

3-- مشكله الحين صايرة لي غازات في بطني شلون اعالجها

4- شعري صاير دمار اول اذا استخدمت الاستشوار العادي يكفي وبعد ماعودته على السحب السراميك

اندمر وصار مايستوي الا به والي يشوف شعري يقول ماناعم دمار من الجفاف والتقصف وعدم اللمعان
انتظر الاجابه اختي

اول شس يا حبيبتي اي مشكله عندك تستدعي طبيب ضروري تروحين له .. انا استغرب العرايس الي ما يبدون من 3 شهور قبل زواجهم على الاقل بالتبييض بالنسبه للمناطق .. النت ما خلى شي حطي اي سؤال بقوقل وتطلع لك اجابته

على العموم حبوبه بالنسبه للشعر .. حبيبتي مالك الا ليزر بس للوجه افضل لك بما انك عروس واذا ما تبين ليزر حفي وجهك من الحين بشمع او فتله << افضل وبعدها اغلي كاس مويه مع ملعقة ترمس وخليه بعدها ست ساعات بعدين صفيه وحطيه في سبراي ورشي منه بعد الحف مباشرة على وجهك ودقنك وعلى هالحال 7 ايام او استخدمي اي خلطة منع ظهور شعر من اي تاجره موثوق فيه ومذكوره تجارب البنات عنها

2_ بالنسبه للمناطق الحساسه دام انها فحمه للأسف ماراح يكون معك وقت ابد على العموم انا شفت وحده تتكلم عن تجربتها والله مدري بس اقتنعت فيها كتقشير قبل تبدين بأي خلطة تبييض مع اني افضل بعدها باسبوع تدهنين بزيت اللوز الحلو فيه قطرات من الليمون < تحطين عصير الليمون قبل كل استخدام حطي زيت اللوز بملعقه واعصري عليه قطرتين من الليمون زي كذا وادهني طبقه خفيفه طبعن هاذي بالاسبوع الثاني بعد هالخلطه الي مجربتها الاخت وهي

لمقادير:

1-نواة تمر...عدد 20 مثلا احمسيهم( يعني حطيهم على قلاية البيض لحد ما يحترقوا زي ما نعمل مع بن القهوة ) ثم اطحنيهم زين

2-ملعقة عسل
3- ملعقة صغيرة زيت زيتون

4- مرة نذوبها (ممكن تستغني عنها)

الطريقة:

-*نخلط مطحون نواة التمر والعسل والزيت الزيتون وقطرات من ماي المرة...الخلطة كثيفة مب سائلة

بعد الاسبوع الاول توقفيين هالخلطه وهي طبعن تستخدمينها مرتين باليوم وتخلينها على الاقل ساعه ما تروحين الحمام وبعدها عادي غسلي وهي موجوده البسي ملابس مخصصه لها .. بعد اسبوع بتتكون طبقه من القشور البيضا على المنطقه ادهنيها بفازلين واقعدي بمويه حاره وشيلي القشور بيدك راح تطلع معك وتحسين الجلد تبدل بعدها حطي زيت اللوز لحاله .. ومن ثاني يوم حطيه مع القطرات بعدها باسبوع استخدمي خلطة بياض الثج لجسمك وللمنطقه مع الحذر ما تدخل جوه بشكل يومي الين اليوم الي قبل زواجك وانشالله تصير ورديه هي وكل مكان اسمر بجسمك

3_ بالنسبه لغازات بطنك اليك هذا الموضوع المتكامل الله يجزا صاجبته خير بهالرابط

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha24/thread363120/

4_ بالنسبه لشعرك واحد من اثنين راح يحل مشكلتك واستخدميهم حمام زيت يوم ايه ويم لا عشان تستفيدين ( زيت زيتون الجوف الاصلي لونه اخضر مو اصفر ) او زيت الحيه من دابر املا تلاقينه بالصيدليه

والله يجعلك احلا عروس بنظر زوجك يا رب :ق055: ومبروووك يا قمر

قموور14
02-10-2011, 11:04 PM
يا قلبي انا كل ما اروح عند عطار اسأله عن بذر العنب يقول ماعندي من وين اجيبه وانتي قصدق عن هذا ولا لا الله يرحم والديكي ويرزقك ياالغلا ادري تعبناكي باالاسأله

http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u_new/000/03/75/16/42855/518254.jpeg[/img

rubi.gahtani
02-10-2011, 11:25 PM
يا قلبي انا كل ما اروح عند عطار اسأله عن بذر العنب يقول ماعندي من وين اجيبه وانتي قصدق عن هذا ولا لا الله يرحم والديكي ويرزقك ياالغلا ادري تعبناكي باالاسأله

[img]http://m002.maktoob.com/alfrasha/ups/u_new/000/03/75/16/42855/518254.jpeg[/img

يا قلبي اشتري عنب وافقعي بطون اهلك فيه مكليهم وخوذي بذوره .. انا كذا اسوي وسمعت انو في عطارين يبيعونه :) وترا الصوره ما تفتح :404: وتعبكم راحه

فطوومه المزيونه
02-11-2011, 12:18 AM
يعطيك الف عافيه يااااااااااااقلبي وان شاء الله كل اللي تسوينه في يزان حسناتك
انا عندي ثلاث مشاكل
اولا بشرتي جافه كثير ودار مادار شفايفي داكن شوي
ثانيا ابي شي يكثر شعري ويطوله لاانو مره خفيف علما اني ارضع طبيعي
ثالثا انا رشيقه بس حابه اضعف الفخذين شوي لاانو يبي لهم شد
واسفه على الايطاله
موفقه

قموور14
02-11-2011, 12:25 AM
ربي يوفقك ويحقق كل امانيكي ويرزقك ويجعلك من كل باب مخرج فديت دمك الخفيف لا خلا ولا عدم منك ياالغلا بس اخاف اشتريه واتعب الاقيهم يا كلونه ويبلعون البذر كمان هههههههههههههه بس ياالله غصب اسويها واطلعه من احلوجهم

souma-dz
02-11-2011, 01:05 AM
ربي يحفظك اختي العزيزة على الموضوع
واغلب الاسئلة لي كنت حابة تجوبي عليها لقيتها بس عندى مشكل اخر
انا لما ازيل الشعر الزائد بين الحاجبين تنبت شعرة اخشن وتبقى تحت الجلد تزال بصعوبة والله المشكل هدا حيرني و تعبني بزاف ربي يخليك ويسعدك عونيني
تاني حاجة الخطوط البيضاء عندها مدة من ظهرتلي جربت كل طرق لي لقيتها بصح ماكنش حل خاصة في صدري صار مترهل :ب1::042:

عشق الوفــــــــــا وسيده
02-11-2011, 02:39 AM
الله يسعدك عندي مشكله ظهرت حديثا

وهي انه تطلع بوجهي حبوب كبيره ومؤلمه وكل ماتنتهي وحده تخرج الثانيه ما ادري بسبب ايش

ولكي الف شكر حبيبتي

نسيت انساك ياقلبي
02-11-2011, 06:12 AM
اختي بصراحه مشكووره والله يوفقك

ويجزاك الجنه على موضوعك الحلو

واللي فاد كثير من البنات وانا وحده منهم

اول شي

لون جسمي غير متوحد

وابي حل لهالمشكله

وجسمي من تحت احسه مترهل وابي شي يشده

حتى الساق مترهل:059:

مع اني نحيفه

بس مو مشدود ابد

ومشكووره

جزيتي خيرا:0154:

rubi.gahtani
02-11-2011, 02:11 PM
الله يسعدك عندي مشكله ظهرت حديثا

وهي انه تطلع بوجهي حبوب كبيره ومؤلمه وكل ماتنتهي وحده تخرج الثانيه ما ادري بسبب ايش

ولكي الف شكر حبيبتي

حبوبه اول شي تنتبهين من هالعوامل المسببه وهي باختصار

-بسبب تناول المقليات بكثرة أو تناول بعض الأغذية والحل لهذا السبب التقليل من تناول المقليات ومتابعة نوعية الأكل التي يتم تناولها.

2- عدم نظافة الجهاز الهضمي في الجسم مما يجعل ظهور البثور أحد الإنذارات لذلك والحل تنظيف الجهاز الهضمي بعدة طرق مع ما ذكرتها في موضوع سابق:

1- شرب نصف لتر من الماء على الريق في الصباح الباكر.

2- شرب كوب ماء قبل الأكل وفي وسط الأكل وبعد الأكل.

3- شرب كوب ماء وملعقة عسل.

4- مغلي التمر الهندي أو مشروبه.

5- عصير الجزر أو مبشور الجزر مع العسل.

6- غلي ......... أو بذره.

7- عصير .........أو عصير الخس.

3- اضطرابات في الهرمونات وتظهر الحبوب بشكل دائم وهذا ما يسمى بحب الشباب ولكن هذه المشكلة تحل باختفاء حب الشباب في سن 25 سنة

وسوف أتطرق لهذه المشكلة في موضوع قادم ويفضل استشارة طبيب جلدي

4- الحلة النفسية وحلها تهدئة الأعصاب ويساعد على ذلك للرجل الزنجبيل المغلي أو عصير،و للمرأة مغلي القرفة ومشروب النعناع مفيد أيضاً...بعض الماسكات

"ملاحظة جميع الماسكات توضع لمدة 10دقائق "

- يغسل الوجه مرتين في اليوم بعصير أو منقوع البقدونس

- يغسل الوجه بعصير الملفوف الطازج ويوضع أوراقه كمادات على الوجه

- طماطم مع ملعقة من الجلسرين وقليل من الملح تو ضع لمدة 10دقائق ثم يغسل بالماء والصابون .

- ملعقة زبادي توضع على الوجه

- تذوب ملعقة نشا البيض مع 2 ملاعق ماء توضع على الوجه

- يدهن الوجه بالعسل

- "ملاحظة "

- عند ظهور البثور على الوجه يفضل عدم لمسها باليد وإنما يتم وضع الثلج .

- عند القيام بعملية تنظيف الوجه من البثور يجب التأكد من تنظيف الحبة بشكل صحيح حتى لا تترك اثر .

- يجب الأخذ بعين الاعتبار متى تظهر البثور على الوجه من عدة نواحي :

- الأكل ،الجو ،الحالة النفسية . الابتعاد عن ممارسة العاده السريه

احتمال وجود دور للغذاء في هذا الداء ، حيث لا يوجد دليل يدعم الاعتقاد السائد بأن الشكولاته تسبب بقع الوجه. كما أنه ليس للنظافة الشخصية تأثير ملحوظ في هذا الصدد.

ما الذي يزيد حب الشباب سوءا؟

قرب حدوث الدورة الشهرية.
الحمل - ليس له تأثير ثابت
أشعة الشمس قد تكون ذات فائدة
الغذاء - قد لا يكون له تأثير
النظافة الشخصية - قد لا يكون لها تأثير
الشيكولاته - لا يوجد دليل على أن لها تأثيرا سيئا

طرق العلاج:

*الغذاء الطبيعي المتوازن:
من الاغذية المساعدة في علاج حب الشباب السلطة التي يجب ان تستخدم يوميا لمدة شهر وتتكون من الفجل والبقدونس والملفوف والخس والطماطم مع اضافة قليل من الليمون والملح وزيت الزيتون

*تنظيف البشرة:
اللجوء الى استعمال الماء والصابون لتنظيف البشرة يؤدي الى ازالة الغطاء الحمضي وزيادة الافرازات الدهنية مما يساعد البكتيريا على غزو البشرة وانتشار الالتهابات فيها ولحل هذه المشكلة يجب استخدام الصابون الخالي من مادة الصودا الكاوية واي مواد كيميائية او صناعية ومن الافضل استخدام صابون سائل طبي خاص للبشرة المتعبة او استخدام صابون الطحالب البحرية الذي يعيد للبشرة توازنها

وصفات طبيعية للعلاج:

1-غسول البقدونس:يتكون من حزمة بقدونس مغسولة تغمر بثلاثة اكواب من الماء المغلي ثم تصفى وتوضع في الثلاجة وتستخدم كمادات دافئة البشرة الدهنية وباردة البشرة الجافة مرتين يوميا لمدة شهر

2-غسول البابونج:يتكون من نصف كوب من زهر البابونج وكوبين من الماء المغلي يخلط ثم يصفى ويحفظ غي الثلاجة وتدهن به البشرة ثلاث مرات يوميا

3-غسول الجرجير:تخلط حزمة من الجرجير بالخلاط وتصفى ويؤخذ من عصيره ويدهن به الوجه عدة مرات فقد ثبت ان لعصير الجرجير نتائج فعالة للقضاء على حب الشباب

4-غسول الليمون:عصير نصف ليمونة مع قليل من ماء الورد تدهن بها البشرة وتترك نصف ساعة اذ يحتوي الليمون على مادة قابضة ومطهرة للجراثيم وهو منظف للمسام ويقلل من ترسب الدهون والشوائب

rubi.gahtani
02-11-2011, 02:15 PM
اختي بصراحه مشكووره والله يوفقك

ويجزاك الجنه على موضوعك الحلو

واللي فاد كثير من البنات وانا وحده منهم

اول شي

لون جسمي غير متوحد

وابي حل لهالمشكله

وجسمي من تحت احسه مترهل وابي شي يشده

حتى الساق مترهل:059:

مع اني نحيفه

بس مو مشدود ابد

ومشكووره

جزيتي خيرا:0154:

بالنسبه لتوحيد لون الجسم راجعي الردود يا الغاليه

بالنسبه لشد الجسم يعني بقولك حلول اكيد انتي عارفتها بس متكاسله عنها .. ضروري نشد على نفسنا شوي

1_ ممارسة المشي يوميا مع لبس بدلة السونا ( ب40 ريال من العطار خوذي النايلون الاصليه اللي ما تتقطع ) البسيها وامشي مشي لا تركضين وصدقيني لو سويتي هالشي لحاله شهر بس راح يصير جسمك مشدووود وروعه بس ترا السونا تنقص المقاسات بعد

2_ شرب منقوع الشمر .. ملعقة شمر في كاس مويه مغلي ثلاث مرات باليوم

فراشه كووووول
02-11-2011, 02:33 PM
الله يسعدك دنيا واخره بجد موضوع تحفه

الله لايحرمنا منك

حرام هالموضوع مايتثبت

rubi.gahtani
02-11-2011, 02:36 PM
يعطيك الف عافيه يااااااااااااقلبي وان شاء الله كل اللي تسوينه في يزان حسناتك
انا عندي ثلاث مشاكل
اولا بشرتي جافه كثير ودار مادار شفايفي داكن شوي
ثانيا ابي شي يكثر شعري ويطوله لاانو مره خفيف علما اني ارضع طبيعي
ثالثا انا رشيقه بس حابه اضعف الفخذين شوي لاانو يبي لهم شد
واسفه على الايطاله
موفقه

بالنسبه لجفاف البشره راجعي الردود يا قلبي فيه حلول تقضي على المشكله واولها شرب الماء بكثره والابتعاد او التقليل من المبهات

وبالنسبه للسمار حولين شفايفك مالك الا زيت اللوز منها ترطيب ومنها تبييض بس حطيه قبل النوم يا قلبي واصبري الين تشوفين النتايج

بالنسبه للشعر راجعي الردود حبوبه وماتتعارض مع الرضاعه

بالنسبه لشد الفخذين وتنحيفها راجعي ردي على الاخت فوق

ربي يوفقك ويحقق كل امانيكي ويرزقك ويجعلك من كل باب مخرج فديت دمك الخفيف لا خلا ولا عدم منك ياالغلا بس اخاف اشتريه واتعب الاقيهم يا كلونه ويبلعون البذر كمان هههههههههههههه بس ياالله غصب اسويها واطلعه من احلوجهم

هههههههه انتبهي انشبيلهم لا يبلعونه .. يا حبي لك

ربي يحفظك اختي العزيزة على الموضوع
واغلب الاسئلة لي كنت حابة تجوبي عليها لقيتها بس عندى مشكل اخر
انا لما ازيل الشعر الزائد بين الحاجبين تنبت شعرة اخشن وتبقى تحت الجلد تزال بصعوبة والله المشكل هدا حيرني و تعبني بزاف ربي يخليك ويسعدك عونيني
تاني حاجة الخطوط البيضاء عندها مدة من ظهرتلي جربت كل طرق لي لقيتها بصح ماكنش حل خاصة في صدري صار مترهل :ب1::042:

طيب يا قلبي سويلها تقشير هالمنطقه وصنفريها شوي بالحجر .. لا تستغربين هذا الشي نسويه عشان الشعر الي تحت الجلد بالسيقان عشان كذا تطلع سويها برفق بعدين شيليها بالملقط بعدها على طول قفلي المسامات بموية ورد بارده ونشا جربي وطمنيني

الخطوط البيضا والصدر راجعي الردود يا قلبي فيه حلول كثيره وفعاله

rubi.gahtani
02-11-2011, 02:38 PM
الله يسعدك دنيا واخره بجد موضوع تحفه

الله لايحرمنا منك

حرام هالموضوع مايتثبت

حياااتي كلك ذوق والله لا يحرمني من طيب قلوبكم .. اي جد يا ليت يتثبت انا احيان ادخل وارفع الموضوع بس عشان البنات الي ما شافوه يشوفونه ويستفيدون ..

مرجوجة بس دلوعه
02-11-2011, 06:09 PM
صراحة موضوع جبار وفتاك

الله يقويك صراحة على سعة صدرك ويوفقك ويسهل امرك يارب ويسخر لك كل قلب قاسي وكل عبد قاسي يارب

تسلمي يالغالية على هالموضوع بس في كم شغلة ودي اسالك عنها لكن مقدر على العام ممكن على الخاص؟

وفي اسالة بسالها هنا

الحين حليب الصويا ينشرب كل يوم والا كيف؟ وكم في اليوم؟

وكيف يعني حليب صويا مع سيريلاك؟

هذا اهم شي والباقي ياليت لو تسمحي لي اتشرف واسالك اياهم على الخاص
ومشكورة الف مرة ثانية :)

02-11-2011, 06:25 PM
- عند القيام بعملية تنظيف الوجه من البثور يجب التأكد من تنظيف الحبة بشكل صحيح حتى لا تترك اثر .

الله يسعدك ويثيبك بس مافهمت وشلون انظف الحبه لانه بالفعل كل حبه تتطلع بوجهي تترك أثر

وجزاكـ الله خير

souma-dz
02-11-2011, 06:55 PM
ربي يحفظك اختي
جاري التجربة و ان شاء الله تكون نتيجة

أجيگ و أشوآقيے تقول لبيہ
02-11-2011, 07:13 PM
الله يجزاااااااااااااااك الف خير
قلبي انا على وجه زواج ان شاء الله
معلش مدري كيف اقولها
سوري بس ابي شي يزيد حجم ( المـ.. )
ياليت تفيديني خلطات و اكل مثلا يساعد بهالشي
والف الف شكر والله يجعله في ميزان حسنآتك يآرب
:)

rubi.gahtani
02-11-2011, 09:11 PM
الله يجزاااااااااااااااك الف خير
قلبي انا على وجه زواج ان شاء الله
معلش مدري كيف اقولها
سوري بس ابي شي يزيد حجم ( المـ.. )
ياليت تفيديني خلطات و اكل مثلا يساعد بهالشي
والف الف شكر والله يجعله في ميزان حسنآتك يآرب
:)

هههههههه زين مو صعبه بس يبيلها صبر .. بس تقصدين قدام ولا ورا خخخخخخ اذا ورا هاذي كتبت للبنات حلووول كثييره ضروري تراجعين الردود لأنها حلوه

قدام .. المكونات
(علبة كريم جونسون بزبدة الشيا مرة روعه ترطيبة وتمتصة البشرة بسرعة وتخلطين معهة ملعقة صغيرة من الخميرة الفورية + 5 كبسولة حبوب جنين القمح من الصيدالية والي يبي يزيد كبسولات زيت جنين القمح براحتة) واذا لايوجد كبسولات يستبدل بزيت جنين القمح ملعقتين كبار يخلطو مع الكريم
تخلطينهم في الكريم واتركيهم ساعتين لين يذاب الحبوب والخميرة مع بعض وسويها كدهان وتنامين عليها في الليل 3 مرات في اليوم في الليل والصباح والعصرتحطينهم على بشرة نظيفة في غضون اسبوع تشوفين النتيجة ياقلبي

rubi.gahtani
02-11-2011, 09:19 PM
صراحة موضوع جبار وفتاك

الله يقويك صراحة على سعة صدرك ويوفقك ويسهل امرك يارب ويسخر لك كل قلب قاسي وكل عبد قاسي يارب

تسلمي يالغالية على هالموضوع بس في كم شغلة ودي اسالك عنها لكن مقدر على العام ممكن على الخاص؟

وفي اسالة بسالها هنا

الحين حليب الصويا ينشرب كل يوم والا كيف؟ وكم في اليوم؟

وكيف يعني حليب صويا مع سيريلاك؟

هذا اهم شي والباقي ياليت لو تسمحي لي اتشرف واسالك اياهم على الخاص
ومشكورة الف مرة ثانية :)

يا لبا الدعوه الحلوه من الناس الحلوين .. امين وياك
الصويا مرتين باليوم على الريق وقبل النوم وافضل شي تسخنينه شوي وتشربينه دافي ومدة شهرين بس مع السيريلاك استمري الين تشوفين النتيجه اللي تعجبك ووقفي واٍألي يا قلبي الضوء اخضر :048:

الله يسعدك ويثيبك بس مافهمت وشلون انظف الحبه لانه بالفعل كل حبه تتطلع بوجهي تترك أثر

وجزاكـ الله خير

الطريقه هي

المطلوب تحضيره لعملية التنظيف:

الابرة أو الأداة المزيلة للبثور
كحول أثيلي للتعقيم
جهاز بخار او تحضير وعاء به ماء ساخن
أعشاب بابونج لو توفر لديكي
مناديل
مرآة مكبرة

هناك أشكال عديدة للأداة
وتأتي برأسين
كل رأس بشكل مختلف أو حجم مختلف

الخطوات:

أولا: الخطوة الأولى للبدأ في عملية التنظيف وهي الأهم والأساسية

حمـــام البخار

الخطوة دي مهمة جداا لأن من غيرها يصعب علينا ازالة الرؤوس
لا ننسى أن مكوناتها الأساسية هي الدهون فيجب علينا تلينها عن طريق حمام البخار

اذن نبدأ أولا بعمل حمام بخار للوجه عن طريق الجهاز المخصص

أو عن طريق وضع أي وعاء على النار وملئه بالماء بكمية مناسبة لعمل بخار

ومن الأفضل وضع أي نوع من الأعشاب

وأهم نوعين البابونج أو أوراق الريحان سواء الناشفة أو الخضرا

عرضي وجهك للبخار لمدة دقيقتين أو تلات

أو على قد ما تقدري تستحملي الحرارة
بس لا تتعدي 5 دقايق أفضل علشان لا نتسبب في جفاف البشرة وكده هتكون مشكلة جديدة

ثانيا: حاليا اصبحت المسام مفتوحة ومهيأة للتنظيف

أحضري الأداة بعد تعقيمها بالكحول لمدة دقيقة قبل استخدامها مباشرة

ثالثا: ضعي الابرة على حول مكان اول بثرة تريدي تنظيفها أمام المرآة المكبرة واضغطي بالابرة باتجاه الأسفل (اسحبيها باتجاه الأرض).

حاولي تنظيف أو مسح الابرة حلال عملية التنظيف في منديل معقم زي مناديل ديتول او منديل مبلل بالكحول لتنظيف الابرة من الالدهون والخلايا اللي عم بتستخرجها الابرة.

رابعا: هذه الخطوة اختيارية، بامكانك وضع أي ماسك من المسكات المستخدمة لإزالة البثور السوداء واللي هنذكر اهمها والمفيدة والسريعة ونتيجتها مضمونة ومجرربة.

خامسا: ازالة الماسك بالماء الدافي وآخر شطفة لوجهك تكون بالماء البارد للعمل على اغلاق المسام

سادسا: امسحي وجهك بثلجة أو بماء الورد مثلج للتأكد من ان المسامات مغلقة.

ملاحظات هامة:

لا تحاولي الضغط بقوة بالابرة حتى لا تترك أي اثر

احمرار الوجه راح يكون طبيعي في هذه العملية وذلك نتيجة التعرض للبخار والعمل باللابرة على مناطق الوجه المختلفة، فلا تقلقي ما دام استخدمتي الثلجة او ماء الورد المثلج.

ماسكات بعد عملية التنظيف يمكن استخدامها:

أهم وأحسن وصفة :
ضعي معلقة كبيرة من البيكنج صودا مع قليل من الماء لعمل خليط متماسك مع بعضه وضعيه على المنطقة اللي فيها بثور لمدة 10 دقايق ثم اغسليها بماء دافي وكالعادة آخر شطفة ماء بارد لغلق المسام.

امزجي دقيق الذرة مع بياض البيض ودعيه على وجهك أو أنفك لمدة نصف ساعة.

وعلى فكرة استخدام بياض البيض بمنع رجوع البثور ويعمل على تنظيف وتجدد الخلايا
فاستخدمي دائما بياض البيض وضيفي عليه ليمون أو عسل وقمي بعمل ماسك مناسب لكي

جبت لك الطريقه الصحيحه من الشيخ قوقل .. بس حبوبه فيه طريقه اسهل بس والله ناسيه اسم الدوا هو كريم جامد يجي بعلبه زي علبة المناكير بس اكبر اسطوانيه تحطين منها على البثره بعد اربع ساعات تروح هالدوا زمااااان استخدمته وكان فعال مراا معي اٍألي اي دكتوره جلديه عنه

ربي يحفظك اختي
جاري التجربة و ان شاء الله تكون نتيجة

02-11-2011, 11:38 PM
الله يجزاك خير ويجعل اللي تسوينه في ميزان حسناتك

بس أخر سؤال وأدري أني تعبتك أش هو البكينج صودا

وشكرااا

كريك راك
02-11-2011, 11:45 PM
ماشاء الله زادك الله من علمه ونفع بك وجعله في موازين حسناتك.. وأرجو أن تضعي اسم كريم أثار

الحروق الذي وضعتيه سابقا لأحد الأخوات ووصفتيه بالعجيب لأني محتاجته وصورته محذوفه واسمه ماوضعتيه.. ولك كل الشكر

رفع للفائده.

الحياه كلها
02-12-2011, 12:10 AM
الله يجزاك كل خير ويعطيك يارب لين يرضيــك ...

ياقلبي عندي طلب ممكن تصوريـن لنئ حليب الصويا الي عندك عشان اعرف شكله واشتريه من سوبر ماركـت ...

وعندي مشكلــه شعري مايطول بسرعـه وامنيتي يطول عطيني شي يطول شعر >>وجعلـه كلها بموازين اعمـالـك يـارب

وامي عندهـا مشكلــه يتساقط شعرها بشكل مو طبيعي وخايفه تنصلـع ونوعيـه شعرها دهني وافيدني بشي ذاء بعـد ولك مني دعوه من خالص قلبي ..الله يسـعدك يااارب...

الملاكـ
02-12-2011, 12:13 AM
سلام يااعسسل

اممم

عندي هالات سووودا ابغاها تروح احسها تزيد :(

والله يسعدك :)

rubi.gahtani
02-12-2011, 03:27 PM
الله يجزاك خير ويجعل اللي تسوينه في ميزان حسناتك

بس أخر سؤال وأدري أني تعبتك أش هو البكينج صودا

وشكرااا

هو صودا الخبز تلاقينه عند العطار يا عسل

ماشاء الله زادك الله من علمه ونفع بك وجعله في موازين حسناتك.. وأرجو أن تضعي اسم كريم أثار

الحروق الذي وضعتيه سابقا لأحد الأخوات ووصفتيه بالعجيب لأني محتاجته وصورته محذوفه واسمه ماوضعتيه.. ولك كل الشكر

رفع للفائده.

ابشري .. اسمه contractubex

http://www.merck-volne-prodejne.cz/content/image.php?uid=4630990f7592c&size=full

الله يجزاك كل خير ويعطيك يارب لين يرضيــك ...

ياقلبي عندي طلب ممكن تصوريـن لنئ حليب الصويا الي عندك عشان اعرف شكله واشتريه من سوبر ماركـت ...

وعندي مشكلــه شعري مايطول بسرعـه وامنيتي يطول عطيني شي يطول شعر >>وجعلـه كلها بموازين اعمـالـك يـارب

وامي عندهـا مشكلــه يتساقط شعرها بشكل مو طبيعي وخايفه تنصلـع ونوعيـه شعرها دهني وافيدني بشي ذاء بعـد ولك مني دعوه من خالص قلبي ..الله يسـعدك يااارب...

بالنسبه لشعرك ما يطول بسرعه حبوبه انا كتبت بالردود على البنات الحل بالنسبه لشعر امك توقف فورا الزيوت وتبدا تستخدم السدر الاصلي هي تجيبه ورق وتطحنه بنفسها عشان ما يصير مخلوط بشي ثاني وتستمر عليه ثلاث مرات بالاسبوع

بالنسبه للصويا يا قلبي جوالي ما يرسل للابتوب بس هاذي الصوره نفسسسس اللي عندي

http://www.ralphmooreandsons.on.ca/images/z_Soya_Beans_Toasted.JPG

سلام يااعسسل

اممم

عندي هالات سووودا ابغاها تروح احسها تزيد :(

والله يسعدك :)

راجعي الردود يا قلبي

فطوومه المزيونه
02-12-2011, 11:24 PM
يعطيك الف عافيه ياقلبي بس بقيت اسالك هل الليمون والكمون على الريق بس يزيل الكرش ولا له فوائد ثانيه؟
وهل معجون الزنجبيل عند تدليك الانف به يعمل على تنحيف وتصغير الانف واذا عندك طريقه ثانيه ياليت توضحينها بالنسبه للانف ؟
وزيت انوب للشعر كويس ؟
والبكنج صودا انا عندي علبه من السوبر ماركت مكتوب عليها بيكربونات الصوديوم هل هو نفس اللي تقصدين؟
وابي شي ينفخ خدودي ويخلي وجهي فيه نضاره ومليان الله يرضى عليك ويخلي شفايفي ورديه
ياليت مااكون ازعجتك وتردين علي
موفقه ياقلبي:و1:

خالت بدر
02-13-2011, 03:57 AM
السلام عليكم

الله يبارك فيك يا عسل

ويرزقك من واسع رحمته

انا بغيت اسئلك
1/الحبوب السوداء على الانف كيف نتخلص منها

2/وكمان اختي كان شعرها كثيف وناعم والحين صار متقصف ويتساقط اعطيني خلطة ترجعه حلوو

3/كمان ابي خلطه لتصفية البشره ونوعمتها(مكثر طلباتك

الله يعافيك ويبارك فيك

rubi.gahtani
02-13-2011, 04:37 PM
يعطيك الف عافيه ياقلبي بس بقيت اسالك هل الليمون والكمون على الريق بس يزيل الكرش ولا له فوائد ثانيه؟
وهل معجون الزنجبيل عند تدليك الانف به يعمل على تنحيف وتصغير الانف واذا عندك طريقه ثانيه ياليت توضحينها بالنسبه للانف ؟
وزيت انوب للشعر كويس ؟
والبكنج صودا انا عندي علبه من السوبر ماركت مكتوب عليها بيكربونات الصوديوم هل هو نفس اللي تقصدين؟
وابي شي ينفخ خدودي ويخلي وجهي فيه نضاره ومليان الله يرضى عليك ويخلي شفايفي ورديه
ياليت مااكون ازعجتك وتردين علي
موفقه ياقلبي:و1:

ايه يزيل الكرش وينحف يا قلبي لانو يزيل الدهون اللي بالجسم .. ومعجون الزنجبيل راح ينحف لك الانف بس اذا كان منفوخ اصلن من الزيوت وتقدرين تمسكين خشمك تشوفين اذا ضغطتي شوي ولقيتي فيه مسافه بين الجلد والغضروف تحسين فيه بينهم زي الدهون هنا ممكن ينحف بس اذا على طول ما ورا الجلد الا الغضاريف هنا يبيله جراحه .. وراح يصغر بشكل ملحوظ لو كان زيوت

زيت انوب مدري والله يا قلبي ماعمري جربته او احد اعرفه جربه

البكنج صودا هي نفسها بكربونات الصودا

واللي ينفخ الخدود راجعي الردود يا قلبي فيه حلول كثيره ومنها تاكلين بطاط مسلوق استمري عليه شهر وشوفي الخدود وتفاح .. واللي يخلي الشفايف ورديه شوي من العكر الفاسي مقدار راس دبوس اخلطيه مع فازلين او كريم جلسرين او جلوسوليد وادهني فيهم شفايفك قبل النوم .. راح تصحين وهي مورده

السلام عليكم

الله يبارك فيك يا عسل

ويرزقك من واسع رحمته

انا بغيت اسئلك
1/الحبوب السوداء على الانف كيف نتخلص منها

2/وكمان اختي كان شعرها كثيف وناعم والحين صار متقصف ويتساقط اعطيني خلطة ترجعه حلوو

3/كمان ابي خلطه لتصفية البشره ونوعمتها(مكثر طلباتك

الله يعافيك ويبارك فيك

الحبوب السودا يبيلها تقشير يا قلبي وعندك خلطات ذكرتها للبنات راح تخلصك من المشكله .. وصدقيني يا قلبي لو سويتي تقشير خفيف لو بسكر ومويه وبعدها مسحتي على الانف بفوطه دافيه .. بعدها نشفيها بعدها حطي لزقات الانف وشيلي وبعدها على طول حطي نشا وموية ورد بارده وغسلي
كل يومين سوي هالطريقه تنسين شي اسمه حبوب سودا لأنو هي شي يبيلها اهتمام بس :)

بالنسبه لاختك حبوبه على حسب نوع شعرها اعطيك حل

لتصفية البشه ونعومتها راجعي الردود يا الغاليه وفالك طيب :ق201:

روج فوشي 1991
02-13-2011, 04:52 PM
مساء الخير
الله يجزاك خير ياعسل والله مره افدتيني الله يجعله في موازين حسناتك ويريح بالك ياارب
ياعسل بسالك عن حمام البخار للوجه انا بشرتي مره دهنيه وبسرعه يتكون الزيوان ع الانف والخدود وهالشي يخليني مداومه على حمام البخار يعني ممكن كل اسبوعين او شهريا وانا بشرتي فيها مسام ومره نصحتني وحده اني مااسويه تتقول يكثر المسام اللي في وشك ويكبرها وانا محتاره كلام صحيح ولا لا؟؟

وكمان بحكم خبرتك ابيك تفيديني عن كريم الزنجبيل انا عندي ترهل في البطن ومحيط الخصر والرياضه تتنحفني بس ماشدت لي هالمناطق ومره متحمسه لكريم الزنجبيل هل تنصحيني فيه ولا ؟؟ مع انو عمري 20 سنه هل ياثر في شي علي ولا لا!!
تسلمي حبيبتي اذا تعبتك ومشكوووره مقدما

rubi.gahtani
02-13-2011, 05:07 PM
مساء الخير
الله يجزاك خير ياعسل والله مره افدتيني الله يجعله في موازين حسناتك ويريح بالك ياارب
ياعسل بسالك عن حمام البخار للوجه انا بشرتي مره دهنيه وبسرعه يتكون الزيوان ع الانف والخدود وهالشي يخليني مداومه على حمام البخار يعني ممكن كل اسبوعين او شهريا وانا بشرتي فيها مسام ومره نصحتني وحده اني مااسويه تتقول يكثر المسام اللي في وشك ويكبرها وانا محتاره كلام صحيح ولا لا؟؟

وكمان بحكم خبرتك ابيك تفيديني عن كريم الزنجبيل انا عندي ترهل في البطن ومحيط الخصر والرياضه تتنحفني بس ماشدت لي هالمناطق ومره متحمسه لكريم الزنجبيل هل تنصحيني فيه ولا ؟؟ مع انو عمري 20 سنه هل ياثر في شي علي ولا لا!!
تسلمي حبيبتي اذا تعبتك ومشكوووره مقدما

حبوبه اذا على طول قفلتي المسام بموية ورد بارده ونشا ماراح يتكون عندك مسامات ابد بالعكس استمري وخليها مره كل 3 اسابيع افضل شي دامك مداومه خلاص .. يعجبوني البنات المهتمات زيك ماشاء الله

بالنسبه لكريم الزنجبيل انصحك فيه وبقوه بس يكون مركز راح يشدك ويصغر المقاسات :) بس دايم اختمي حمامك بمويه بارده

روج فوشي 1991
02-13-2011, 05:17 PM
الله يريحك دنيا واخره من جد ريحتيني بخصوص حمام البخخار
ياعسل شلون يعني كريم الزنجيل يكون مركز مافهمت؟؟
وكيف طريقه استخدامه؟
سوري ع الاطاله بس ماودي افووت شي من خبرتك

rubi.gahtani
02-13-2011, 05:52 PM
الله يريحك دنيا واخره من جد ريحتيني بخصوص حمام البخخار
ياعسل شلون يعني كريم الزنجيل يكون مركز مافهمت؟؟
وكيف طريقه استخدامه؟
سوري ع الاطاله بس ماودي افووت شي من خبرتك

عادي يا عسل بأي وقت .. حنا خوات

بالنسبه لكريم الزنجبيل افضل تسوينه بنفسك عشان تتأكدين انه مركز .. وانا افضل انك تجيبين زيت زيتون اصلي وتحطينه بقاروره زجاج وتعبينه زنجبيل طازج مبشور وتخلينه سبع ايام وتصفينه وتبدين تستخدمينه .. زيت الزيتون اذا تبين اصلي انا اوصيك على واحد يوصل لكل مناطق المملكه من الجوف من مزرعه حاصله على المركز الاول بزيت الزيتون اذا تبين رقمه برسله لك على الخاص

او اي زيت متأكده انه اصلي لانو زيت الزيتون يشد الججسم اكثر من الكريم .. طريقة الاستخدام ادهني فيه جسمك وامشي على السير عشرين دقيقه ابدأي اول اسبوزع عشر دقايق لو ما قد مشيتي قبل كذا .. واهم شي امشي مو تركضين .. عشان تعرقين ولو تلبسين بدلة سونا يكون احسن بعد وبعدها على طول دش بارد

شهر وشوفي جسمك ولا مانيكان :) وعد حر

خالت بدر
02-13-2011, 06:14 PM
ايه يزيل الكرش وينحف يا قلبي لانو يزيل الدهون اللي بالجسم .. ومعجون الزنجبيل راح ينحف لك الانف بس اذا كان منفوخ اصلن من الزيوت وتقدرين تمسكين خشمك تشوفين اذا ضغطتي شوي ولقيتي فيه مسافه بين الجلد والغضروف تحسين فيه بينهم زي الدهون هنا ممكن ينحف بس اذا على طول ما ورا الجلد الا الغضاريف هنا يبيله جراحه .. وراح يصغر بشكل ملحوظ لو كان زيوت

زيت انوب مدري والله يا قلبي ماعمري جربته او احد اعرفه جربه

البكنج صودا هي نفسها بكربونات الصودا

واللي ينفخ الخدود راجعي الردود يا قلبي فيه حلول كثيره ومنها تاكلين بطاط مسلوق استمري عليه شهر وشوفي الخدود وتفاح .. واللي يخلي الشفايف ورديه شوي من العكر الفاسي مقدار راس دبوس اخلطيه مع فازلين او كريم جلسرين او جلوسوليد وادهني فيهم شفايفك قبل النوم .. راح تصحين وهي مورده

الحبوب السودا يبيلها تقشير يا قلبي وعندك خلطات ذكرتها للبنات راح تخلصك من المشكله .. وصدقيني يا قلبي لو سويتي تقشير خفيف لو بسكر ومويه وبعدها مسحتي على الانف بفوطه دافيه .. بعدها نشفيها بعدها حطي لزقات الانف وشيلي وبعدها على طول حطي نشا وموية ورد بارده وغسلي
كل يومين سوي هالطريقه تنسين شي اسمه حبوب سودا لأنو هي شي يبيلها اهتمام بس :)

بالنسبه لاختك حبوبه على حسب نوع شعرها اعطيك حل

لتصفية البشه ونعومتها راجعي الردود يا الغاليه وفالك طيب :ق201:

مشكووورهه ياقمر اختي شعرها جاااف وكثيف بس الحين صار يتساقط مررره ومكسر

dina_dode1987
02-13-2011, 11:30 PM
حبيبتي انا حابة استفسر منك علي حليب الصويا
انا بشترية جاهز ينفع ولا لازم اعملة في البيت
وهو لوحدة هيشد صدري وجسمي ولالازم استخدم معاه وصفة مية الزنجبيل
ياريت تفيديني وجزاك الله خيرا

rubi.gahtani
02-13-2011, 11:38 PM
مشكووورهه ياقمر اختي شعرها جاااف وكثيف بس الحين صار يتساقط مررره ومكسر

دامه جاف مالها الا زيت زيتون اصللللللللللي تسوي حمام زيت مرتين بالاسبوع وتشوف وقبلها مساج للفروه 10 دقايق

حبيبتي انا حابة استفسر منك علي حليب الصويا
انا بشترية جاهز ينفع ولا لازم اعملة في البيت
وهو لوحدة هيشد صدري وجسمي ولالازم استخدم معاه وصفة مية الزنجبيل
ياريت تفيديني وجزاك الله خيرا

عادي اشتري جاهز يا قلبي ولوحده هيشد صدرك بس جسمك ملعقة شمر في مغلي مويه حاره منقوعه 10 دقايق تصفيه وتشربيه هيشد جسمك .. ومية الزنجبيل هتضاعف لك النتايج لو استخدمتيه وتصغر المقاسات :)

dina_dode1987
02-14-2011, 12:00 AM
طب ينفع استخدم كريم الزنجبيل بدل مية الزنجبيل والكريم ممكن الاقية بيبتباع فين
وربنا يجازيك كل خير

rubi.gahtani
02-14-2011, 12:30 AM
طب ينفع استخدم كريم الزنجبيل بدل مية الزنجبيل والكريم ممكن الاقية بيبتباع فين
وربنا يجازيك كل خير

ممكن يا قلبي فيه تاجرات يبيعونه وفيه بالعطارين وفيه ممكن تعمليه بنفسك اكتبي طريقة عمل كريم الزنجبيل من قوقل بس نصيحي زودي الزنجبيل اكثر من الكميه المطلوبه عشان يكون مركز

dina_dode1987
02-14-2011, 03:19 PM
حبيبتي بخصوص خلطة كريم الجنزبيل انا لقيت الطريقة دي عالنت

المكونات :

ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور

ملعقتين خل تفاح الاصلي مو تجيبون حق الجمعيات تراه خرطي

ملعقه ماء ورد

ملعقه لوز مر

اي كريم مرطب انا راح احط جليوسليد الاحمر او دوف
ايه الفرق بينها وبين الوصفة اللي انتي كنتي كاتباها وهي اني انقع الجنزبيل في زيت الزيتون
انا اسفة اني تقلت عليكي باسئلتي

rubi.gahtani
02-14-2011, 03:41 PM
حبيبتي بخصوص خلطة كريم الجنزبيل انا لقيت الطريقة دي عالنت

المكونات :

ثلاث ملاعق زنجبيل طازج مبشور

ملعقتين خل تفاح الاصلي مو تجيبون حق الجمعيات تراه خرطي

ملعقه ماء ورد

ملعقه لوز مر

اي كريم مرطب انا راح احط جليوسليد الاحمر او دوف
ايه الفرق بينها وبين الوصفة اللي انتي كنتي كاتباها وهي اني انقع الجنزبيل في زيت الزيتون
انا اسفة اني تقلت عليكي باسئلتي

شوفي يا قلبي اذا زيت الزيتون اللي عندك ااااصلي استخدمي زيت الزيتون والزنجبيل لأنو زيت الزيتون بيشد الجسم .. سوي مساج شوي لجسمك بزيت الزيتون ( بعد تصفيته من مبشور الزنجبيل ) وبعدها البسي مشد او بدلة سونا واركضي على السير عشرين دقيقه ولو لقيتي مشد للجسم زي اللي تبيعه الاخت لولو اسود يكون حلو عشان يلم الجسم وتركضين بعدها خذي دش بارد .. شهر وحتكوني مبسوطه بالنتايج .. اوعدك

rubi.gahtani
02-14-2011, 03:44 PM
على فكره لو اضفتي ملعقه خل تفاح يكون احسن بس لا تكثرين

مجنونة وأسوييييها
02-14-2011, 04:02 PM
مشكوووره حبيبتي الله يجزيكي خير

بس انا جسمي الحمد لله حلوه بس عندي عقده في ساقي سميييييييييييينه

نفسي بشي يضعفها

rubi.gahtani
02-14-2011, 05:54 PM
مشكوووره حبيبتي الله يجزيكي خير

بس انا جسمي الحمد لله حلوه بس عندي عقده في ساقي سميييييييييييينه

نفسي بشي يضعفها

سهله يا قلبي سوي الطريقه اللي قلتها للبنات وهي قارورة زجاج وحطي فيها مبشور زنجبيل عبيه كل ما كثرتي الزنجبيل يكون احسن بعدها عبيها زيت زيتون اااصلي ولو اضفتي ملعقة خل تفاح يكون احسن وغطيها زين لفيها بكيس اسود وحطيها بمكان مطلم وتهويه زينه بعد سبع ايام صفيه من الزنجبيل واستعمليه تقدرين تحطين الزنجبيل والزيت على النار شوي قبل تصفينهم .. غسلي رجولك بمويه دافيه مايله للحراره عشان تفتح المسامات بعدها خوذي زيت الزيتون و اعجنيه بقهوه تركيه ساده او نسكافيه كل مره تستخدمينه تقريبا يصير العجين خفيف مائل للسايل سوي فيه مساج خفيف للرجل الين تسخن تقريبا خمس دقايق مع عقارب الساعه .. ولفي رجولك بكيس وفوقه مشد او قصي هيلاهوب والبسيه على السيقان بس واقعدي على كرسي عالي وانتي تتفرجين على تلفزيون او اي شي والعب فيهم قدام وورا عشرين دقيقه الين تعرق بعدها اشطفي بمويه بارده استمري على هالطريقه اسبوعين وقيسي المقاسات قبل وبعد وشوفي النتايج البطله اوعدك راح تصغر سيقانك

مجنونة وأسوييييها
02-14-2011, 07:47 PM
يا حياتي مشكوووره وجزاكي الله الجنه يارب

اسفه بس ابسالك حليب الصويا ما يضر الحامل

وبعدين لوتقولين شي يسد شهية زوجي لا ن وزنه يوصل فوق ال100واحيانا ينزل لل90

والله راح ادعيلك الليل مع النهار

ما يقدر يقاوم الاكل حتى لو كان مو حلو لو بيده ياكل طول اليوم

مشكوره ع وقتك الي بتخصصيه لكل البنات

الله يحقق لك مرادك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبي

rubi.gahtani
02-14-2011, 08:07 PM
يا حياتي مشكوووره وجزاكي الله الجنه يارب

اسفه بس ابسالك حليب الصويا ما يضر الحامل

وبعدين لوتقولين شي يسد شهية زوجي لا ن وزنه يوصل فوق ال100واحيانا ينزل لل90

والله راح ادعيلك الليل مع النهار

ما يقدر يقاوم الاكل حتى لو كان مو حلو لو بيده ياكل طول اليوم

مشكوره ع وقتك الي بتخصصيه لكل البنات

الله يحقق لك مرادك يارب ويرزقك من حيث لا تحتسبي

لاااا يا قلبي فول الصويا ما تشربينه وانتي حامل لأنو يحتوي على نسبه عاليه من هرمون الانوثه واخاف اللي في بطنك ولد صعبه .. حتى لا ارضعتي ولد لا تشربينه بس اذا بنت مو مشكله بتصير مززااا خخخخخخ بس بعد الولاده

بالنسبه لزوجك سهله نكدي عليه وبتسدين نفسه ههههههه امزح يا الغلا

شوفي يا قلبي هو اذا ماعنده اراده ماراح ينفع معه شي اهم شي الأراده ومعها حطي له ملقه كبيره شعير ابيض مجروش على زبادي خالي الدسم خليه ثقيل شوي وياكله قبل الاكل راح يسد شهيته وينحفه ويقضي على الكرش وكل ماجاع خليه يشرب مويه اذا كثر شرب المويه راح يحس بالشبع على طول بس بحدود 9 اكواب مويه باليوم :) وبشريني

مجنونة وأسوييييها
02-14-2011, 08:17 PM
يا عسسسسسسسل الله يوفقك يارب وراح ادعيلك من كل قلبي

وان شاء الله ابشرك

مجنونة وأسوييييها
02-14-2011, 08:30 PM
الله يسعدك ويوفقك يارب

مشكووووووره ما قصرتي

rubi.gahtani
02-14-2011, 08:32 PM
وياك حبوبه

فطوومه المزيونه
02-15-2011, 03:57 PM
ادري اني كثرة عليك اساله بس ماابي افوت خبرتك الله يرضى عليك
ياقلبي انا من ولدت لي 10 شهور ماشفت الدوره لااني ارضع هل في شي طبيعي ينزلها؟

روووح بابا
02-15-2011, 04:03 PM
لي بااااااك ان شاء الله مشكووووووووره

ازهارالفرح
02-15-2011, 04:04 PM
انا اسوي رجيم ماانحف ووجهي سمين مرة ابغا انحفة كيف ؟؟

كيف اخلي وجهي ينحف ؟؟

وايش السبب اني مانحف ويدي مرة كبيرة الزنود مرة فضيعة شكلها مرة مرة دبة اكرهها مرة استحي البس كت كلة طويلة

ساعدني تكفين وانا قصيرة بنمرة

*الحساسه *
02-15-2011, 04:14 PM
هلا اختي انا ابي حل لشعري ابيه يطول استخدمة كل شئ مانفع وابيه يصير مفرود

مع العلم انا دايم اصبغ وشعري متقصف ومو متساوي ابد شئ طويل وشئ قصير اللي يشوفه يحسبني مسويه قصه له

لدرجة اني صرت ما افكه لان اطرافه متقصفه وبعد ما اغسله لا جف ينتقش طفشت منه مرررررررررررره ساعديني الله

يفتحها

وشئ ثاني وجهي تطلع دايم فيه حبوب قاسيه ابي تخف الحبوب وتروح اثارها واذا جيت احط كريم الاساس تطلع بشرتي

كان كريم الاساس منتهئه مدته لانه يخلي بشرتي كنها عجوز فيها فراغات كثيره

في الانتظار

rubi.gahtani
02-15-2011, 06:00 PM
ادري اني كثرة عليك اساله بس ماابي افوت خبرتك الله يرضى عليك
ياقلبي انا من ولدت لي 10 شهور ماشفت الدوره لااني ارضع هل في شي طبيعي ينزلها؟

هلا حبوبه انتي يناسبك عشبة الرزنه وهاذي طريقتها بس ترا اللي تصبغ باليد مو اصليه روحي لعطار كبير وموثوق فيه انتي ابدأي اشربيها قبل موعد دورتك المعتاد .. واكلي فستق كثير كل يوم تقريبا ثلاث قبضات موزعه على اليوم تراه ينزل الدوره ومجرب

الرزنة

هي عشبة خضراء الون عبارة عن اغصان وحيبات قبل الطحن اما اذا طحنت تصبح بودة خضراء لونها فاتح :

1- لتنظيم الدورة .

2- لفتح الانسدادات وتنضيف الرحم .

3- لاخراج بقايا الدم المتجمد فوق المؤخرة الذي يسبب ألم في مكانة وهو من اسباب العقم.

4- للتليفات والتكيسات .

واغلب مشاكل الرحم لانها تعمل على تنظيف الرحم بشكل ممتاز

ويطلق عليها عشبة الحمل .

تستخدم بالطريق التالية لكل ما ذكر إلا شيء واحد وهو تنظيم الدورة وسوف نذكر طريق التنظيم ان شاء الله.

تبدأ المراة بإستخدامها من أول يوم للدورة حتى خامس يوم فقط

تأكل منها ملعقة صغيرة على الريق صباحا إما تخلط مع الحليب او( تلهم )ويشرب بعدها مشروب ساخن لانها مره وملعقة صغيرة أيضا قبل النوم او وقت العشاء( لهم ) ويشرب ورائها شوربة ساخنة او مرق حار مثلا او اي مشروب دافئ .

وليس لها وقت محدد اي تتوقف المراة عن استخدامها بتشرب في كل دورة مثلها مثل الدارسين والقرفة وعلاجات النساء الاخرى.

طريقة تنظيم الدورة :

تتأكد المرأة انها ليست حامل قبل الاستعمال للحيطة .

ومن ثم تأكلها قبل موعد الدورة بيومين ملعقة صباحا وملعقة مساءا مثل ماذكر ولكن ليس لخمس ايام بل لمدة عشرة ايام لمدة 3 دورات متتالية وتترك الامر حتى ترى هل تنزل الدورة مضبوط ام لا اذا نزلت مضبوط تستخدم كما ذكرنا اولا واذا طاف الموعد يومين تستخدم من اليوم الثالث لعشرة ايام حتى تضبط معها (يراعى للتى تريد تضبيط الدورة فحص الحمل قبل الاستخدام)

ملاحظات هامة:

1- يلاحظ نزول الدورة بغزارة وقطع كبيرة تصل احياناا الى حجم كبير هذا طبيعي جدا لان هذة هي الفائدة من استخدامها.
2- فحص الحمل لان لها مفعول قوي ممكن ان يسقط الجنين.
3- اغلب الحالات لاتشعر بنظافة تامة الا بعد الدورة الثالثة بسبب البطانة السميكة للبعض من ترسب الاوساخ وتجمد الدماء

لي بااااااك ان شاء الله مشكووووووووره

حياك عيوني

انا اسوي رجيم ماانحف ووجهي سمين مرة ابغا انحفة كيف ؟؟

كيف اخلي وجهي ينحف ؟؟

وايش السبب اني مانحف ويدي مرة كبيرة الزنود مرة فضيعة شكلها مرة مرة دبة اكرهها مرة استحي البس كت كلة طويلة

ساعدني تكفين وانا قصيرة بنمرة

اول مره اشوف وحده تبي تنحف وجها خخخخ زين سهله يا قلبي .. سوي ريجيم التمر والزبادي اول ما ينحف فيك وجهك والزبادي يكون خالي الدسم واذا ماقدرتي على الريجيم تقدرين تدهنين وجهك بالوصفه اللي ذكرتها للبنات راجعي الردود اللي فوقك وهي زيت الزيتون والزنجبيل وحطيها على وجهك ولفي على وجهك كيس بعدين البسي اي شد لو حتى بلوزه استرتش اخترعي اي طريقه تكون ماسكه فيها على وجهك وافتحي فتحات لعيونك وفمك وخشمك .. صدقيني راح تنحف اخدودك بعد اسبوعين باذن الله خليها ساعه الين تعرقين وبعدها اختمي بمويه بارده

بالنسبه لزنودك لاعاد تاكلين جبن وشوفي هالموضوع عن تجربه شخصيه لي بهالرابط

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha19/thread1490636/

بالنسبه للقصر على حسب انتي عمرك كم بقولك حل باذن الله :) اذا اصغر من 19 كولي لوز بكثره

هلا اختي انا ابي حل لشعري ابيه يطول استخدمة كل شئ مانفع وابيه يصير مفرود

مع العلم انا دايم اصبغ وشعري متقصف ومو متساوي ابد شئ طويل وشئ قصير اللي يشوفه يحسبني مسويه قصه له

لدرجة اني صرت ما افكه لان اطرافه متقصفه وبعد ما اغسله لا جف ينتقش طفشت منه مرررررررررررره ساعديني الله

يفتحها

وشئ ثاني وجهي تطلع دايم فيه حبوب قاسيه ابي تخف الحبوب وتروح اثارها واذا جيت احط كريم الاساس تطلع بشرتي

كان كريم الاساس منتهئه مدته لانه يخلي بشرتي كنها عجوز فيها فراغات كثيره

في الانتظار

حبوبه بالنسبه لشعرك زيت زيتون اصلي لونه اخضر يكون والافضل من الجوف .. وهذا رقم واحد يبيع زيت اصلي 0557117178 ,, صدقيني راح تنسين اي شي اسمه تقصف وحاولي ثلاث مرات بالاسبوع تاخذين قهوه مطبوخه بس بدون هيل ومدري وشو بس قهوه مطبوخه خوذي مويتها لا بردت وامشطي فيها الشعر المتقصف وتشوفين التقصف يروح حبه حبه .. اذا تبين الشعر يطول اضيفي فلفل حار حبتين قطعيهم بزيت الزيتون وخليه يوم كامل وابدي استخدميه عادي

بالنسبه لبشرتك راجعي الردود يا قلبي فيه حلول بالنسبه للمسامات الكثيره ببشرتك خوذي قشور برتقال وقشور ليمون واغليهم مع كاس موية ورد وبعدها صفيه وحطيه ببخاخ وبخي على وجهك منه ثلاث مرات باليوم بس خليه بالثلاجه ماعليه صح بارد بس بيصغر لك المسامات باذن الله .. بس انتبهي تتعرضين للهوا على طول

h7ala40
02-15-2011, 06:11 PM
السلام عليكم

الله يجزاك ألف خير..ويجعل كل ماكتبتيه في موازين حسناتك

بسألك حبيبتي

وش رأيك ...أنقع ثوم وفلفل حار.مع زيت عافيه أو زيت زيتون؟؟؟ هذي الخلطه فكرت فيها من خلال متبعتي للخلطات الشعر..شعري ناعم بس يتساقط وبطئ نموه

وبسألك أختي عن حبوب لونها بني فاتح كانها من الجسم ملمسها خشن في الارداف ونهاية الافخاذ من عند الارداف..طالع مكانها بني

ياليت تفيديني بشي عنها تكفين

وأبي كريم ..مرطب ومغذي ..أهم شي يكون مغذي
الله يخليك .ردي أنتظرك

الله يغفر لنا جميعآ

rubi.gahtani
02-15-2011, 06:22 PM
السلام عليكم

الله يجزاك ألف خير..ويجعل كل ماكتبتيه في موازين حسناتك

بسألك حبيبتي

وش رأيك ...أنقع ثوم وفلفل حار.مع زيت عافيه أو زيت زيتون؟؟؟ هذي الخلطه فكرت فيها من خلال متبعتي للخلطات الشعر..شعري ناعم بس يتساقط وبطئ نموه

وبسألك أختي عن حبوب لونها بني فاتح كانها من الجسم ملمسها خشن في الارداف ونهاية الافخاذ من عند الارداف..طالع مكانها بني

ياليت تفيديني بشي عنها تكفين

وأبي كريم ..مرطب ومغذي ..أهم شي يكون مغذي
الله يخليك .ردي أنتظرك

الله يغفر لنا جميعآ

شوفي حبوبه اذا شعرك دهني تراك بالزيت بتزيدين الطين بله ... استخدمي السدر جيبيه ورق واطحنيه انتي بنفسك .. واذا خاطرك بالثوم حطي مويه على النار وفيه ثوم وفلفل حار وبعد ما تغلي صفيها واعجني فيها السدر وحطيه على راسك استخدمي هالطريقه ثلاث مرات بالاسبوع

اما اذا شعرك جاف تقدرين تستخدمين طريقتك والثوم يكثر الشعر والفلفل يطوله ويخلي الدم يوصل للراس اسرع يعني تحصلين على نتايج افضل بس سوي مساج قبل

اصبري من شهرين لثلاث شهور

اما الحبوب اللي بالارداف هاذي يبيلها تقشير يا قلبي استدمي سكر بني مع زيت زيتون وملح وليفه مغربيه وقشريها زين تقريبا نص ساعه مع عقارب الساعه كل جهه بعدها نظفيها بصابونة الكركم بعدها رطبيها بزيت زيتون اصلي او زيت لوز حلو او مر مو مشكله اهم شي اصلي صدقيني الخشونه باردافك بتروح ومن اول استخدام بتوشفين النتايج بعد ما تنعم المنطقه بثلاث اسابيع ثلاث مرات بالاسبوع ابدأي بأي خلطة تبييض ذكرتها للبنات وفالك طيب :)

بالنسبه لكريم مغذي زيت اللوز وجنين القمح وكريم وزيت زيتون ااااااصلي انا من كثر ماانصح بزيت الزيتون الاصلي ودي افتح موضوع مستقل عنه :) و جلسرين اخلطيهم مع بعض واستخدميهم وشوفي النعومه

h7ala40
02-15-2011, 07:19 PM
شوفي حبوبه اذا شعرك دهني تراك بالزيت بتزيدين الطين بله ... استخدمي السدر جيبيه ورق واطحنيه انتي بنفسك .. واذا خاطرك بالثوم حطي مويه على النار وفيه ثوم وفلفل حار وبعد ما تغلي صفيها واعجني فيها السدر وحطيه على راسك استخدمي هالطريقه ثلاث مرات بالاسبوع

اما اذا شعرك جاف تقدرين تستخدمين طريقتك والثوم يكثر الشعر والفلفل يطوله ويخلي الدم يوصل للراس اسرع يعني تحصلين على نتايج افضل بس سوي مساج قبل

اصبري من شهرين لثلاث شهور

اما الحبوب اللي بالارداف هاذي يبيلها تقشير يا قلبي استدمي سكر بني مع زيت زيتون وملح وليفه مغربيه وقشريها زين تقريبا نص ساعه مع عقارب الساعه كل جهه بعدها نظفيها بصابونة الكركم بعدها رطبيها بزيت زيتون اصلي او زيت لوز حلو او مر مو مشكله اهم شي اصلي صدقيني الخشونه باردافك بتروح ومن اول استخدام بتوشفين النتايج بعد ما تنعم المنطقه بثلاث اسابيع ثلاث مرات بالاسبوع ابدأي بأي خلطة تبييض ذكرتها للبنات وفالك طيب :)

بالنسبه لكريم مغذي زيت اللوز وجنين القمح
وكريم
وش قصدك فيه حبيبتي
وزيت زيتون ااااااصلي انا من كثر ماانصح بزيت الزيتون الاصلي ودي افتح موضوع مستقل عنه :) و جلسرين اخلطيهم مع بعض واستخدميهم وشوفي النعومه

مشكوره حبيبتي
أنتي قلتي.[زيت اللوز وجنين القمح و{كريم} أي كريم تقصدين..مافهمت..والجلسرين زيت والا كريم

معليش كثرت الاسئله.. وش رايك في ملح الحليب ..اليوكو..كم مره أستخدمه.. وعادي أستخدمه مع صنفرة كاب..؟؟؟؟؟
وأختي أنا لي يومين ..أستخدم/ مره وسدر/..بس أنتي قلتي السدر يكثر الشعر بالوجه..ومتحسره عليها مسويه كثير..:ص300:

عادي أحط على شعري سدر وأنا أصبغ؟؟ وشعري فيه شيب من عند الجذور من يومي وأنا بالمتوسطه مفشلني..سمعت بالتبغ بس مدري كيف أسويه

وش رأيك في منتجات وادي النحل..اذا بشري زيت اللوز ؟؟

أدري طولتها معك
بس وربي أدعي لك من كل قلبي:ق201:

وأبي أستخدم تونك..وقريت تونك العسل..أيش تنصحيني فيه حبيبتي..
وأيش أحسن شامبو؟؟ شعري يتساقط وفيه قشره مره فضيعه ويفرز على طول
سامحيني طولت عليك

وهذا سؤال من أختي جالس جنبي...تسأل وش رأيك في كريم مبيض للمنطقه الحساسة من شركة بيزلين..؟؟ ناس تمدحه وتقول جاب نتيجه وناس تقول ماشفنا شي

انجلينا**
02-15-2011, 07:32 PM
الله يعافيك انا عندي الهالات السوداء تحت العين ابي لها حل لكي جزيل الشكر

rubi.gahtani
02-15-2011, 07:41 PM
مشكوره حبيبتي
أنتي قلتي.[زيت اللوز وجنين القمح و{كريم} أي كريم تقصدين..مافهمت..والجلسرين زيت والا كريم

معليش كثرت الاسئله.. وش رايك في ملح الحليب ..اليوكو..كم مره أستخدمه.. وعادي أستخدمه مع صنفرة كاب..؟؟؟؟؟
وأختي أنا لي يومين ..أستخدم/ مره وسدر/..بس أنتي قلتي السدر يكثر الشعر بالوجه..ومتحسره عليها مسويه كثير..:ص300:

عادي أحط على شعري سدر وأنا أصبغ؟؟ وشعري فيه شيب من عند الجذور من يومي وأنا بالمتوسطه مفشلني..سمعت بالتبغ بس مدري كيف أسويه

وش رأيك في منتجات وادي النحل..اذا بشري زيت اللوز ؟؟

أدري طولتها معك
بس وربي أدعي لك من كل قلبي:ق201:

وأبي أستخدم تونك..وقريت تونك العسل..أيش تنصحيني فيه حبيبتي..
وأيش أحسن شامبو؟؟ شعري يتساقط وفيه قشره مره فضيعه ويفرز على طول
سامحيني طولت عليك

الكريم اسمه كريم جلسرين لونه احمر يا قلبي .. ملح اليوكو حلو واستخدميه ثلاث مرات بالاسبوع ومو مشكله لو سويتي بعده صننفرة كاب .. بالنسبه للسدر هو يكثر شعر الوجه لو استمريتي شهرين بس دامه اقل من كذا عادي .. بالنسبه للشيب يا قلبي مدري عن التبغ بس لو استخدمتي مغلي المرميه واكليل الجبل والاس وحطيتيه ببخاخ ورشيتي فيه على شعرك راح تخف معك المشكله باذن الله .. وشوفي تجارب الناس بقوقل .. منتجات وادي النحل رائعه .. طيب بالنسبه للقشره استخدمي الملح الخشن خففيه بمويه وحطيه على فروتك نص ساعه وكرري كل يومين وحده من الخوات نصحتها وفادها وفيه شامبو فافا زين للقشره بس يجفف الشعر .. وبالنسبه لتونيك العسل حبيبتي شهادتي فيه مجروحه لاني ابيعه بس مااحط شي بذمتي ولا ابيع شي وانا مو صادقه بكل حرف كتبته فيه وشوفي تجارب البنات له :) وحياك حبوبه بأي وقت

h7ala40
02-15-2011, 08:34 PM
بس كريم الجلسرين الاحمر اخاف أحطه على الوجه ويطلع حبوب؟؟؟

انا اقصد لوجهي الكريم المغذي

شكرا

rubi.gahtani
02-15-2011, 08:37 PM
بس كريم الجلسرين الاحمر اخاف أحطه على الوجه ويطلع حبوب؟؟؟

انا اقصد لوجهي الكريم المغذي

شكرا

اهااا لوجهك اسفه يا قلبي على بالي قصدك شي يرطب جسمك ويغذيه بسبب جفاف او شي .. بالنسبه لكريم مغذي انا مااعرف الا اشياء طبيعيه يعني ماراح اوصف لك كريم من الصيدليه :)

ومافيه زي العسل الطبيعي وزيت الزيتون للوجه

rubi.gahtani
02-15-2011, 08:39 PM
الله يعافيك انا عندي الهالات السوداء تحت العين ابي لها حل لكي جزيل الشكر

حبوبه الحل موجود بردودي على البنات :) .. على العموم زياده على حلولي للبنات تقدرين تستخدمين ملعقة ورس في زيت لوز وزيت نعناع اخلطيهم وحطي منه قبل النوم واستمري شهر وبشريني :)

h7ala40
02-16-2011, 08:22 PM
أختي أنتي كتبتي كذا طريقة للهالات السوداء

شو أحسن وحده وتكون مجربتها؟؟؟

وش أحسن صابونة لبشرتي..بشرتي دهنية عند الذقن والانف؟؟
انا أستخدم صابونة دوف..بس مشكلتي مااستمر على الصابونة..رغم أنها تنعم

أبي منك تقول لي أحسن صابونة

فديتك

الله يجزاك خير

rubi.gahtani
02-16-2011, 10:48 PM
أختي أنتي كتبتي كذا طريقة للهالات السوداء

شو أحسن وحده وتكون مجربتها؟؟؟

وش أحسن صابونة لبشرتي..بشرتي دهنية عند الذقن والانف؟؟
انا أستخدم صابونة دوف..بس مشكلتي مااستمر على الصابونة..رغم أنها تنعم

أبي منك تقول لي أحسن صابونة

فديتك

الله يجزاك خير

استخدمي الطريقه الاخيره اذا كانت الهالات شديدة السواد

احسن صابونه الكركم روووعه غير انها تنشف تفتح المنطقه

h7ala40
02-16-2011, 11:10 PM
والله أدري أني غثيتك
شكلك تقولي ذي ماعندها الا أنا

بس أنا صممت أني أغير كل شي فيني هههههههه
وقسم بالله أي أدعي لك ..ولغيرك بعد كل صلاه بالتوفيق

هذي الخلطه تصلح للركب والاكواع؟؟ أنتي قلتيها

توحيد اللون

..حبيبتي أول شي أستخدم التقشير..وبعد أسبوع أستخدم خلطة للتبيض؟؟ولا كلها سوا بعد التقشير خلطة التبيض

ودام صابونة الكركم تجفف..أيش أحط بعدها ؟؟ زيت لوز والا زيتون؟؟ بس أنتي تقولي ماتحطون زيت بالنور

أدري طولت

الله يوفقك دنيا وآخره

rubi.gahtani
02-16-2011, 11:23 PM
والله أدري أني غثيتك
شكلك تقولي ذي ماعندها الا أنا

بس أنا صممت أني أغير كل شي فيني هههههههه
وقسم بالله أي أدعي لك ..ولغيرك بعد كل صلاه بالتوفيق

هذي الخلطه تصلح للركب والاكواع؟؟ أنتي قلتيها

توحيد اللون

..حبيبتي أول شي أستخدم التقشير..وبعد أسبوع أستخدم خلطة للتبيض؟؟ولا كلها سوا بعد التقشير خلطة التبيض

ودام صابونة الكركم تجفف..أيش أحط بعدها ؟؟ زيت لوز والا زيتون؟؟ بس أنتي تقولي ماتحطون زيت بالنور

أدري طولت

الله يوفقك دنيا وآخره

خذي راااحتك حبوبه والأخت ما تغث اختها أبد بالعكس استانس يوم اساعد ناس عسل زيك

بالنسبه للتقشير ممكن تستخدمينه على الركب والاكواع بالاسبوع مرتين مع خلطة التبييض اللي هي ثلاث مرات بالاسبوع عادي يا قلبي وبامكانك تقشرين من هنا ومباشرة تحطين خلطة التبييض طبعن بس للمناطق الخشنه الي ذكرتها بالاضافه للارداف

بالنسبه بعد صابونة الكركم حطي زيت لوز بس لا تتعرضين للشمس بس عادي بالنور العادي ماراح تسمرين بس حطي طبقه خفيفه مره

h7ala40
02-16-2011, 11:55 PM
الي ينحف الفخوذ اكل الفجل يا قلبي .. مرتين باليوم مع الغدا والعشا وغير كذا راجعي ردودي للبنات فيه تنحيف موضعي عن طريق الزنجبيل واللفافات

واضيف لك البسي شورت لو تفصلينه مخصوص زي الشد على فخوذك بس مع الايام راح تصغر الفخوذ وتروح السمنه مكان ثاني وامشي عشرين دقيه باليوم وبعد ثلاثه شهور شوفي شلون جسمك

خلطة تكثيف الرموش مع الكحل ب180 يا قمر

والله أستفدت كثير منك حياتي

أنا فخوذي كبيره ..وهي شكلها وراثه عند العائله خخخخ
وأردافي حلوه بس كيف أفصل شورت مخصوص للأفخاذ؟؟ وأيش رأيك في الدراجه؟؟

rubi.gahtani
02-17-2011, 12:00 AM
والله أستفدت كثير منك حياتي

أنا فخوذي كبيره ..وهي شكلها وراثه عند العائله خخخخ
وأردافي حلوه بس كيف أفصل شورت مخصوص للأفخاذ؟؟ وأيش رأيك في الدراجه؟؟

تعرفين لفافات الكسور اسم الله عليك خوذي المقاس الكبير وخيطيه على قد فخوذك من تحت المؤخره بالضبط الين الركب وحطي تحته كيس وامشي 20 دقيقه الدراجه مو زينه لك تكبرها زياده بحالتك خخخخخ لاحظي اللي يلعبون دراجات فخوذهم اكبر شي فيهم

حوريه 2012
02-17-2011, 04:46 AM
مآشْآء الله تبآرك الله
رووعهـ
يعطيك العافيه

rubi.gahtani
02-17-2011, 05:35 AM
يعافيك الغاليه

غربة ايام
02-18-2011, 02:53 PM
غلاتي بسالك
تعبت ادور الصويا حشى محد يعرفها؛(
لقيت عند بقاله صغيره ومو متاكده هي ولا ولا ؟
مكتوب عالكيس قطع الصويا
وهي حبات كبار
بحط لك الصور ياربي هي تعبت ادور
http://up.3ros.net/get-2-2011-l5b3hwgw.jpg (http://up.3ros.net)

http://up.3ros.net/get-2-2011-kg52dxhl.jpg (http://up.3ros.net)

http://up.3ros.net/get-2-2011-0hd6ioss.jpg (http://up.3ros.net)

غربة ايام
02-18-2011, 04:20 PM
وسؤال ثاني وين احصل تونيك العسل ؟؟

القاه بالصيدليات

لاني صعب اطلبه من التاجرات انا بمنطقه نائيه مافيها شحن ؟؟

واذا الصويا مو هي اللي حصلتها لها اسم ثاني غير الصويا ؟

الله يجزاك الف خير

rubi.gahtani
02-18-2011, 06:40 PM
وسؤال ثاني وين احصل تونيك العسل ؟؟

القاه بالصيدليات

لاني صعب اطلبه من التاجرات انا بمنطقه نائيه مافيها شحن ؟؟

واذا الصويا مو هي اللي حصلتها لها اسم ثاني غير الصويا ؟

الله يجزاك الف خير

لا يا قلبي مو هي بالمرررررررره .. دامك بمنطقه نائيه صعب تلاقينه لانو بالرياض بعد ما يتوفر على طول للأسف .. بالنسبه لتونيك العسل هذا عندي انا بس يا قلبي مو موجود لاعند صيدليات ولا عند تاجرات غيري .. انتي من وين بالضبط ؟؟ انتظرك على الخاص عادي قولي لي من وين يمكن الاقي لك حل

فطوومه المزيونه
02-19-2011, 01:35 AM
ياقلبي انا بطني من بعد الولاده الجلد صاير لين ومترهل مع انو مافي كرش وبطني مو كبير الحمدلله بس مثل ماقلت لك الجلد لين وزي المتجعد صاير ابي اشده وافتح لونه
الله يعطيك الف عافيه

rubi.gahtani
02-19-2011, 01:46 AM
ياقلبي انا بطني من بعد الولاده الجلد صاير لين ومترهل مع انو مافي كرش وبطني مو كبير الحمدلله بس مثل ماقلت لك الجلد لين وزي المتجعد صاير ابي اشده وافتح لونه
الله يعطيك الف عافيه

سوي طريقة الزنجبيل اللي ذكرتها للبنات

1_ جيبي زيت زيتون ااااصلي اخضر ويفضل زيت زيتون الجوف اطلق شي خخخ
2_ ابشري فيه زنجبيل طازج وعبي القاروره بالزنجبيل عشان يطلع لك مركز ممكن تسخنينهم مع بعض شوي بعدين تحطينهم بالقاروره وممكن بعد سبع ايام
3_ تكون قاروره زجاج ولفيه بكيس اسود وحطيها بمكان مظلم جيد التوهيه
4_ بالامكان اضافة ملعقة خل تفاح وممكن تستغنين عن هالنقطه اذا خايفه منه
5_بعد سبع ايام صفي الزيت من الزنجبيل وبما انك البطن مترهل ومو كبير اخلطي الزيت بشوي قهوه تركيه او نسكافيه او بن عربي مو مشكله اهم شي بن بعدين سوي مساج لبطنك عشرين دقيقه مع عقارب الساعه وبمكان دافي عشان تعرقين وبعدها لفيه بكيس وامشي عشر دقايق على السير الى عشرين دقيقه وبعدها غسلي بطنك بمويه بارده عشان يشد وحطي موية ورد ببخااخ وممكن مغلي زنجبيل اخضر طازج تحطينه ببخا وهذا افضل وبخي على بطينك والبسي ملابسك وفالك طيب :) اسبوعين بتلاحظين فرق كبير

بسمه حياتي
02-19-2011, 02:10 AM
ابغا علاح النتوات في الوجه يعني زي الحفر في الوجه

Violet Store
02-19-2011, 02:16 AM
سؤال الله يعافيكي

وين ألآقي مقشر بيبي فيس 3

أنا بمكة

rubi.gahtani
02-19-2011, 02:18 AM
ابغا علاح النتوات في الوجه يعني زي الحفر في الوجه

قشور برتقاله وليمونه في كاس ماء اغليهم على النار غلوتين بعدها صفي المويه وعبيها ببخاخ نص وكملي النص الباقي موية ورد ..

خذي الخليط واعجني ملعقتين منه مع ملعقه صغيره نشا وحطيه قناع على وجهك كل يوم ربع ساعه

بعدها غسلي وجهك بمويه بارده بعدها بخي من البخاخ على وجهك وخليه ينشف ركزي على الحفر افضل بس

والبخاخ حطيه بالثلاجه ومري عليها ثلاث مرات باليوم وبخخي منه على وجهك اسبوعين وتصغر المسامات اقل تقدير 70% باذن واحد احد

rubi.gahtani
02-19-2011, 02:19 AM
سؤال الله يعافيكي

وين ألآقي مقشر بيبي فيس 3

أنا بمكة

ممممممم واالله مدري يا قلبي موضوعي للاستفسارات عن خلطات طبيعيه

بسمه حياتي
02-19-2011, 02:23 AM
مشكووووور وجزاكي الله خير

rubi.gahtani
02-19-2011, 02:26 AM
وياك يا الغلا

الحياه كلها
02-19-2011, 05:17 AM
الله يسعدك وين مارحتي حبيبتي انا عندي استفسارات ....

بنت خالي جسمها مره دبدوبه >>واهي اصلان ماتاكل اكلها جداااء ضعيف >>وشو تنصحينهــااا ....

وانا ياقلبي عندي حبوب بالبشره يعني من شهر حب شباب ومو راضي يروووح اثاره

وادري زوتها بزيييييييييييياده بس عندي استفسار

انا بجنب الكلئ خطوط البنيه الي من اثار زياده الوزن والنحف كيف اخفيهااا الله يسعدك يااااااااااارب ...

وعسئ ربي يجازيك بالجنـــه ............

rubi.gahtani
02-19-2011, 05:34 AM
الله يسعدك وين مارحتي حبيبتي انا عندي استفسارات ....

بنت خالي جسمها مره دبدوبه >>واهي اصلان ماتاكل اكلها جداااء ضعيف >>وشو تنصحينهــااا ....

وانا ياقلبي عندي حبوب بالبشره يعني من شهر حب شباب ومو راضي يروووح اثاره

وادري زوتها بزيييييييييييياده بس عندي استفسار

انا بجنب الكلئ خطوط البنيه الي من اثار زياده الوزن والنحف كيف اخفيهااا الله يسعدك يااااااااااارب ...

وعسئ ربي يجازيك بالجنـــه ............

بالنسبه لبنت خالتك خليها تفحص الغده عندها اول شي يا قلبي والهرمونات واذا سليمه خليها تاكل زبادي خالي الدسم مع كل وجبه وتشرب شاي اخضر وتشرب مويه كثييير عشان تتخلص من السموم والدهون وبعدين يمكن هي اكلها قليل بس مركزه على نوعية اكل ما تناسب نوعية جسمها وتسمنها على طول .. وخليها تمشي عشرين دقيقه باليوم

بالنسبه لباقي الاسئله راجعي ردودي للبنات يا الغاليه فيه حلول راح تعجبك كثيره والله اتعب اعيدها لكل بنت صدقيني راح تستفيدين كثير وتقرين معلومات جديده عليك .. الله يسعدك

يقيني بالله كبير
02-19-2011, 09:39 PM
ربي يجزيك الخير ويوفقك يارب
ويرزقك السعادة في الدنيا والاخرة
//
موضوع رائع ماشاءالله تبارك الرحمن
//

ياريت تساعديني بشي مجرب بدي شي للشعر يخلي يطول ويينعم

يعني شي يعطي طول وشي يعطي نعومة

//
بشرتي كتير حاسه هالفترة تعبانة كان عندي حبوب وعلجتهم والحمدالله بس اثار موجودة
بدي شي يعطي ونظارة وصفاء؟؟؟ وتفتيح للبشرة وخصوصا حول الفم
//

الحبوب الصغيرة والسواد الا في الجسم كيف بنعالجها برايك؟

عندي فيتامين سي فوار شو الفائدة منو للبشرة

ياريت تعطيني حلول وربي يوفقك يااااااااااااارب ويبارك في عمرك

shandny
02-19-2011, 09:46 PM
سلام عليكم

الحل في سواد زواية الفم :)
مع العلم لا كورتيزون ولا ليمون ولا عسل فاد بالاضافة اني بدأت اخد حبوب فيتامينآت

بجرب حظي معآك ان شالله تفيديني
يعطيك العافية ..~

rubi.gahtani
02-19-2011, 11:38 PM
ربي يجزيك الخير ويوفقك يارب
ويرزقك السعادة في الدنيا والاخرة
//
موضوع رائع ماشاءالله تبارك الرحمن
//

ياريت تساعديني بشي مجرب بدي شي للشعر يخلي يطول ويينعم

يعني شي يعطي طول وشي يعطي نعومة

//
بشرتي كتير حاسه هالفترة تعبانة كان عندي حبوب وعلجتهم والحمدالله بس اثار موجودة
بدي شي يعطي ونظارة وصفاء؟؟؟ وتفتيح للبشرة وخصوصا حول الفم
//

الحبوب الصغيرة والسواد الا في الجسم كيف بنعالجها برايك؟

عندي فيتامين سي فوار شو الفائدة منو للبشرة

ياريت تعطيني حلول وربي يوفقك يااااااااااااارب ويبارك في عمرك

يا قلبي والله كل اسئلتك مكرره راجعي الردود راح تفيدك كثييير

اما بالنسبه لفيتامين سي الفوار تقدرين تخلطينه مع خلطة تبييض ذكرتها بالردود الاولى للبنات بس كشرب ماانصح فيه يتعدى خمس ايام وللضروره الطبيه فقط لانو لو استمريتي عليه وشربتيه صح راح تبييضين بس بيجيك يوم ويطيح جلدك بيدك اسم الله عليك ولا سمح الله .. ماانصح بشربه ابد ابد ابد

سلام عليكم

الحل في سواد زواية الفم :)
مع العلم لا كورتيزون ولا ليمون ولا عسل فاد بالاضافة اني بدأت اخد حبوب فيتامينآت

بجرب حظي معآك ان شالله تفيديني
يعطيك العافية ..~

راجعي الردود حبوبه في حلول لنفس مشكلتك واسهلها زيت اللوز بس اصبري عليه من شهر الى شهرين وحاولي ما يجي المعجون على اطراف فمك وانتي تفرشين اسنانك

بسمه حياتي
02-20-2011, 04:17 PM
لوسمحتي

ابغا علاج للقشره الراس

وردةولاكل الورود
02-20-2011, 07:21 PM
السلام عليكم

حبيبتي لو سمحتي لي

ابي خلطة أو أي شئ لتوحيد لون الجسم أنا ماأبغى بيااااض
لأني أنا رقبتي وظهري أسمر وصدري افتح يعني جسمي مره مو موحد كوكتيل

وأبي بعد قناع للوجه يعطي نضارة وصفاء ومايحتاج تحطي مكياج

الله يسعدك ارجو الإجابة والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره

rubi.gahtani
02-20-2011, 11:13 PM
السلام عليكم

حبيبتي لو سمحتي لي

ابي خلطة أو أي شئ لتوحيد لون الجسم أنا ماأبغى بيااااض
لأني أنا رقبتي وظهري أسمر وصدري افتح يعني جسمي مره مو موحد كوكتيل

وأبي بعد قناع للوجه يعطي نضارة وصفاء ومايحتاج تحطي مكياج

الله يسعدك ارجو الإجابة والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره

اول سؤال مكرر وراجعي الردود يا قلبي ثاني سؤال برضو مكرر خخخخخخ بس بعطيك وصفه زياده تغنيك عن كريم الاساس

حلبه مطحونه ملعقه تعجنينها مع ملعقة زبادي وقطرات ليمون ونص ملعقه عسل ولوز مطحون ملعقه .. كل يوم ربع ساعه قشري فيها وجهك في البدايه بعدين خليها كقناع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0