المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألي .. عندي حل لكل مشكله .. بإذن الله ..

الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10

طفلة وطفل
02-21-2011, 04:42 PM
مرحباااا

بسالك عن حليب الصويا والسيرلاك وين الاقيه برياض ؟

وهل بس يسمن مناطق دون مناطق لاني كنت استخدم من قبل الحبوب الصينيه وسمنت بس تركتها صرت ماعاد اكل

وطلعت لي كرش !!

وبنسبه لخطة بياض الثلج كريم الجلسوليد هل تقصدي الكريم ولا الوشن ..؟

ومشكوووره

طفلة وطفل
02-21-2011, 04:47 PM
مرحبا

بسالك وين الاقي حليب الصويا برياض ؟

وهل هو يسمن الجسم ككل ولا بس مناطق دون اخرا ؟
لاني كنت استخدم الحبوب الصينيه بس تركتها نحفت وسوت لي كرش

وبنسبه لخطة بياض الثلج كريم الجلسوليد كريم ولا لوشن وهل بينهم فرق
,واهل اقدر استبدله بكريم زبدة الكاكو

والشعر الباهت الجاف وش الحل معه ؟

وردةولاكل الورود
02-21-2011, 08:19 PM
الله يسعدك حبيبتي وين ماتكوني
بس عندي سؤال شفت ردودك للبنات اللي يبغون يكبرون المؤخره عن حليب الصويا والسيرلاك
سؤالي عن السيرلاك عادي استخدم اي نوع
وكمان حليب الصويا هل فيه منه أنواع ووش أستخدم نوع؟؟

أسفه لو سببت لك أي إزعاج

يقيني بالله كبير
02-21-2011, 09:46 PM
شوفي فيه طريقه لسحب اللون بشكل طبيعي على الاقل تتخلصين من بقايا اضرار الصبغه الصناعيه .. وهي انك تعصرين حبة افوكادو حبة برتقاله وحبة تفاحه وتصفينه وتغسلين فيه شعرها وتخلينه نص ساعه بعدين تشطفينه ثلاث ايام ورا بعض .. راح تحسينه جف شوي عادي رطبيه ببلسم ولو ما جف يكون كويس .. وباقي الاسبوع اشطفيه كل يوم او يوم ورا يوم بمغلي البابونج وخليه ينشف على شعرها ساعه وترا عادي لو ما تغسله ماراح يبين

بعدها هالاسبوع الحافل بيومين خخخخ حنيه ومع الوقت بيرجع لون الحنا الطبيعي .. لانو الصبغه سودا صعب تتخلصين منها الا بسحب لون والافضل تسحبينه بشي طبيعي

ربي يووووووفقك يارب ويسعدك استفسار تاني وهو انا شعري لونو بني كان قبل بني فاتح هلا صار غامق كتير بقدر استخدمها لحتى ارجع اللون الطبيعي ؟؟

شوفي حبيبتي لازم تمشين على جدول وان شاء الله يفيدك
1_اشربي المرميه اقل شي شهر مو تقفين
2_ خوذي ريحان واطحنيه واخلطيه بقشور رمان مطحونه وبودرة مسك وحطيهم باماكن النبض عندك قبل اي مزيل عرق مثلا ريكسونا لانه قوي << مع اني ماافضل مزيلات العرق الكيماويه بس اذا انتي متعوده حطيه
3_ الريحان وقشر الرمان والمسك تقدرين تخلطينهم بعصير ليمون وبابونج واكليل الجبل وتعبين البانيو وتقعدين فيه يكون دافي خليك عشر دقايق واختمي بمويه بارده هاذي مرتين بالاسبوع
بالنسبه للريحان اخلطيه مع سدر واعجنيه بمويه وحطه على راسك
وبعدها بساعتين تروشي
4_ غسلي شعرك وجسمك بصابنة الغار النابلسيه الاصليييييه اعتقد فيه صابونه بالعطارين اسمها الجودي اعتقد انها اصليه لاني استخدمها وفادتني .. تقدرين تخلين الصابون على جسمك برغوته نص ساعه بعدين تغسلين راح يجففك بس ماعليه عوضي واشربي مويه بعد الشاور وترا الصابونه راح تجفف لك شعرك شوي بس راح تفكك من التعرق
5_ تروشي مرتين باليوم مو مشكله ترا عادي انا من الناس الي اتروش مرتين باليوم شي سهل وبعدها حطي ملطفات من نكتار رائعه وتطلع ريحتك حلوه حتى لو عرقتي
6_اشربي موية زمزم بقصد الشفاء ( ماء زمزم لما شرب له )
7_ اخر حل لك لو مافدك اي شي ابر بوتكس راح تخلصك من المشكله

http://www.merck-volne-prodejne.cz/content/image.php?uid=4630990f7592c&size=full

اقري عنه في قوقل وراح تعرفين ليش نصحتك فيه بس ترا وجهك بيضل طول خمس شهور مقشر يعني يبيلك تصبرين عليه وتشوفين فيسك يلق لق باذن الله :)

ربي يكرمك ويزيدك علم وتقوى...هالكريم لشو بالضبط بفيد
غير اثار الحروق:و7:ربي يوفقك ويجزيك الخير وبعتذر ع الاسئله

بس عندي سؤال شفت ردودك للبنات اللي يبغون يكبرون المؤخره عن حليب الصويا والسيرلاك

أسفه لو سببت لك أي إزعاج

بقدر استخدم السيرلاك بدون الصويا ؟:ق5:
كمان سؤال من بعد ازنك الخلطة الا فيها فتامين سي الفوار هاي لشو بالضبط
وع وين بنقدر نستخدمها؟السدر بيجفف الشعر ؟:ق203:
الهالات قلتي افضل شي زيت النعناع وزيت اللوز وجنين القمح نحطهم كل يوم بالليل صح هيك ولا كيف؟ زيت الزيتون بيفيد في تطويل الشعر وشو رايك
بزيت دابر املا القديم الا لونو اخضر:066:
وربي يجزيك الجنة ويوفقك بحياتك؟
ويفتح لك ابواااااااااب الرزق من حيث لاتحتسب:ق203:ٍ
والف شكرالك حبيبتي:و7:

rubi.gahtani
02-21-2011, 10:39 PM
مرحبا

بسالك وين الاقي حليب الصويا برياض ؟

وهل هو يسمن الجسم ككل ولا بس مناطق دون اخرا ؟
لاني كنت استخدم الحبوب الصينيه بس تركتها نحفت وسوت لي كرش

وبنسبه لخطة بياض الثلج كريم الجلسوليد كريم ولا لوشن وهل بينهم فرق
,واهل اقدر استبدله بكريم زبدة الكاكو

والشعر الباهت الجاف وش الحل معه ؟

حليب الصويا بالسوبرماركت الكبيره .. التميمي او الهايبر زي بنده وكارفور
الحبوب الصينيه اشين شي اخترعوه بهالدنيا ولو ادري انو اللي اخترعه كافر بدعي عليه ..
الخلطه تسمن فقط المؤخره وتكبر الصدر لكن في حالة صغرهم يعني اللي مؤخرتها كبيره راح ترزها وتشدها ونفس الشي للصدر واللي صغيره راح تكبرها

كريم جلوسوليد الاحمر معروف ولا تستبدلينه بشي خخخخخ

الشعر الباهت الجاف زيت زيتون اصلي اصلي اصلي اللي لونه اخضر وياسلام لو يكون من الجوف اصدار هاذي السنه

أسفه لو سببت لك أي إزعاج

ربي يووووووفقك يارب ويسعدك استفسار تاني وهو انا شعري لونو بني كان قبل بني فاتح هلا صار غامق كتير بقدر استخدمها لحتى ارجع اللون الطبيعي ؟؟

ربي يكرمك ويزيدك علم وتقوى...هالكريم لشو بالضبط بفيد
غير اثار الحروق:و7:ربي يوفقك ويجزيك الخير وبعتذر ع الاسئله

بقدر استخدم السيرلاك بدون الصويا ؟:ق5:
كمان سؤال من بعد ازنك الخلطة الا فيها فتامين سي الفوار هاي لشو بالضبط
وع وين بنقدر نستخدمها؟السدر بيجفف الشعر ؟:ق203:
الهالات قلتي افضل شي زيت النعناع وزيت اللوز وجنين القمح نحطهم كل يوم بالليل صح هيك ولا كيف؟ زيت الزيتون بيفيد في تطويل الشعر وشو رايك
بزيت دابر املا القديم الا لونو اخضر:066:
وربي يجزيك الجنة ويوفقك بحياتك؟
ويفتح لك ابواااااااااب الرزق من حيث لاتحتسب:ق203:ٍ
والف شكرالك حبيبتي:و7:

لا ازعاج ولا شي يا قمر وحياك بأي وقت

السيريلاك اي نوع بس القمح افضل .. الصويا تستخدمين اي نوع بعد بس افضل انتي تسوين حليب الصويا بالبيت والطريقه ذكرتها بالردود وما تقدرين تستخدمين السيريلاك لحاله بدون شي بس تقدرين تستخدمين الصويا بدون سيريلاك اذا بس تبين تكبير مؤخره السيريلاك ضافه للي يبون يسمنون مع التركيز على المؤخره والصدر

وبالنسبه لسحب لون الصبغه هي يا قلبي ماراح تغيرلك لون الصبغه ذاك الزود بس بتسحب الامينيا اللي فيها يعني اضرار الصبغه كلها بتروح وتقدرين تصبغين بعدها الصبغه اللي تبينها

الكريم مفيد جدا لاثار حب الشباب والمسامات الواسعه بالاضافه لاثار الحروق والتصبغات الجلديه بس يبيله صبر يمكن ياخذ وقت 5 شهور بس روعه المفروض هو اللي يسمونه التقشير الكرستالي لانه يبدل الجلد بجلد

الخلطه الي فيها فيتامين سي تستخدم للتفتيح للركب للاباط لأي مكان اسمر بس كل يومين استخدميها

بعد الاسبوع الاول اللي بيكون بشكل يومي تستخدمينها

السدر نعم بيجفف الشعر وينقي الفروه يعني افضل شي للشعر الدهني

خلطة الهالات لو اضفتيلها شوي ورس يعني على راس الملعقه راح تكون نتيجتها اقوى بس اذا تبين تستخدمينها بهالشكل اريح لك واستمري شهر ونعم اكيد بالليل حطيها ونامي بدري وزيت الزيتون مع تدليك الفروه افضل شي لكل انواع الشعر بس اللي معصور على البارد

دابر املا رائع لتطويل الشعر بوقت قياسي مع التدليك :) والله اعلم هل هو صحيح يسبب شيب ام هاذي مجرد اشااعات

اشكرك على الدعوه الطيبه واااامين الله يسمع منك ويجزاك بالمثل

rubi.gahtani
02-21-2011, 10:44 PM
بنات شوفو صور قبل وبعد لمرهم contractubex لاثار الحروق

http://www.merck-volne-prodejne.cz/content/image.php?uid=4630990f7592c&size=full

http://www.makemeheal.com/mmh/product/beauty/wound-be-gone/before-after.jpg

http://getacnehomeremedies.info/images/cache/lakewoodlaser.com/images/BeforeAfter-ScarTreatment-2.jpg

طفلة وطفل
02-22-2011, 01:21 AM
مشكوووووره والله يجزاك خير على كل حرف تكتبيه

rubi.gahtani
02-22-2011, 01:36 AM
يا لبا قلبك .. العفو .. ومشكوره على الدعوه الحلوه ولك بالمثل ان شاء الله

*عازفة الكيبورد *
02-22-2011, 01:48 AM
مرحباا
انا ودي يكون جسمي ابيض مو عارفه ايش استخدم؟؟

وعندي المؤخره كبيره شوي ؟؟

ياليت تفيديني

وجزاك الله الف خيررر

rubi.gahtani
02-22-2011, 01:57 AM
مرحباا
انا ودي يكون جسمي ابيض مو عارفه ايش استخدم؟؟

وعندي المؤخره كبيره شوي ؟؟

ياليت تفيديني

وجزاك الله الف خيررر

اسألتك مكرره قلبي راجعي الردود راح تستفيدين كثير :)

حوريه 2012
02-22-2011, 02:09 AM
اختى في وحده تبيع كبسولات تايلنديه للتسمين .. اسمها zhuang yao yan

هل لها اضرار ؟؟

كذلك انا شقرت حواجبي وبين حواجبي احترق من الميش والحين تارك اثر وش اللي يوخره بارك الله فيك ؟؟

كذلك ..اريد ان استخدم كريم لتكبير الصدر مع جهاز تكبير الصدر باي كريم تنصحينى ؟؟

кiηδ 4 έ√εя
02-22-2011, 02:44 AM
ماشاء الله عليك

اناهيفا
02-22-2011, 02:46 AM
هلا قلبي انا عندي تشققات لسى في بدايتها لونها وردي ايش ممكن يخليها تروح

حايلية خلقها الله حورية
02-22-2011, 03:11 AM
صباح الخير يالغالية
بغيت اسالك عزوتي انا ابي بودرة خميرة البيرة لاني ماحصلتهاا
حصلت البوردة بس للبشره بس ماادري عادي لو خذيت منهاا في الاكل لاني سمعت انها زينه للاعصاب
هي لون الكرتون برتقالي مكتوب عليها خميرة البيرة للبشرة ولون البودرة مايل للأصفر

الله يجزاك الجنة افيديني

rubi.gahtani
02-22-2011, 06:41 AM
من عيوني بنات برد عليكم بعد العصر اعذروني الغاليات :)

>>أبوي الغالي
02-22-2011, 09:38 AM
حبيبتي بغيت اسالك عن كريمات طبيه لبياااض المناطق الحساسه

بس بشرط اذا تركتها مايرجع السواد

login.he
02-22-2011, 12:06 PM
انا مشكلتي شعري الي بوجهي ابى اشيلوا بس مني عارفة كيف
والسؤال التاني ابى اسرع خلطة تنعم الشعر
والسؤال التالت ابى اسرع خلطة تتطول الشعر

rubi.gahtani
02-22-2011, 03:29 PM
انا مشكلتي شعري الي بوجهي ابى اشيلوا بس مني عارفة كيف
والسؤال التاني ابى اسرع خلطة تنعم الشعر
والسؤال التالت ابى اسرع خلطة تتطول الشعر

عندك اكثر من طريقه لازالة الشعر يا قلبي وكل وحده واللي يناسبها وافضل شي الفتله لانو ماترهل اوجه بس طبقي نشا وموية ورد بارده بعدها مباشرة عشان ما يطلع لك حبوب
اسرع شي ينعم الشعر زيت الحيه دابر املا .. وزيت دابر املا الاخضر وزيت الزيتون الاصلي المعصور على البارد
السؤال الثالث راجعي الردود مكرر :)

حبيبتي بغيت اسالك عن كريمات طبيه لبياااض المناطق الحساسه

بس بشرط اذا تركتها مايرجع السواد

كريمات طبيه مااعرف يا قلبي انا اعرف خلطات طبيعيه

صباح الخير يالغالية
بغيت اسالك عزوتي انا ابي بودرة خميرة البيرة لاني ماحصلتهاا
حصلت البوردة بس للبشره بس ماادري عادي لو خذيت منهاا في الاكل لاني سمعت انها زينه للاعصاب
هي لون الكرتون برتقالي مكتوب عليها خميرة البيرة للبشرة ولون البودرة مايل للأصفر

الله يجزاك الجنة افيديني

لا مااعتقد نفسها دام مكتوب للبشره دوري البودره في بنده والسوبر ماركت الكبيره واهم شي بودره عشان الاعصاب لأنو النيه اللي يستخدمونها لخبز الفرن ممكن تكبر في الجسم وتنتفخ .. عشان كذا ذوبي بالكثير ملعقه بودره بحليب واشربيها مره باليوم وممكن تدريجيا تزيدين المده .. البيره قبل الاكل تنحف وبعده تسمن

هلا قلبي انا عندي تشققات لسى في بدايتها لونها وردي ايش ممكن يخليها تروح

اللي بيوديها اول شي تقشير بملح خشن و زيت الزيتون الاااااصلي سويلها مساج يوميا وعلى طول رطبيها واستخدمي زبدة الشيا الاصليه بس استمري مو تستمرين شهر وتوقفين استمري طول العمر بالترطيب وبمساج للمنطقه كل ثلاث ايام عشان جسمك معرض لها واقضي على المشكله من بدايتها

اختى في وحده تبيع كبسولات تايلنديه للتسمين .. اسمها zhuang yao yan

هل لها اضرار ؟؟

كذلك انا شقرت حواجبي وبين حواجبي احترق من الميش والحين تارك اثر وش اللي يوخره بارك الله فيك ؟؟

كذلك ..اريد ان استخدم كريم لتكبير الصدر مع جهاز تكبير الصدر باي كريم تنصحينى ؟؟

والله يا قلبي انا ماأأيد اي شي اسمه كبسولات للسمنه واكيد لها اضرار اولها الترهلات واحتباس الماء بالجسم .. بالنسبه للي احترق بين حواجبك استخدمي المرهم اللي تكلمت عنه بالصفحه اللي قبل هاذي .. بالنسبه لتكبير الصدر اشربي حليب صويا وبلا كريم بلاهم :) راح يتكور ويصير يهبل هو والمؤخره .. واذا تبين سمنه ذوبي ملعقتين سيريلاك بكاس حليب صويا واشربيه على الريق وقبل النوم وراح تبين معك النتيجه من اسبوعين او شهر

أجيگ و أشوآقيے تقول لبيہ
02-22-2011, 04:05 PM
ابغى طريقه تشد البشره تبع المنطقه الحساسه عن الترهل
وتسلمين ربي يجزاك خير

rubi.gahtani
02-22-2011, 04:31 PM
ابغى طريقه تشد البشره تبع المنطقه الحساسه عن الترهل
وتسلمين ربي يجزاك خير

اشربي قهوة القشر وراح تخلصك من مشاكل كثيره منها الترهل والافرازات والحكه وراح تضيق لك بعد
وقت الدوره اشربيها زي القهوه عادي وبكميات متساويه مطحونه او غير مطحونه مو مشكله
قشر قهوه _ زعتر بري _ نانخه _ كمون .. اطبخيها عادي على النار تغليها غلوه غلوتين وحطيها بترمس

مرري مسحه من الديتول ثم ضعي قناع من الحنا والكركم وشوي شبه على المنطقه لمدة ثلاث دقائق او زيدي كيفك .. وبعدها غسليها
واستخدمي قوالب ثلج من ماء الورد راح يشد المنطقه ويخليها ورديه مرريها عليها بس مرور
ادهنيها بزيت جنين القمح او زيت اللوز المر دهن خفيف مجرد طبقه خفيفه للترطيب

وانتبهي اي شي يدخل عشان ما يسبب لك افرازات

اذا تبين تقتيح وشد هالي ذكرتها كلها ثنائية المفعول بس اذا تبين تزيدين تمررين ليمونه ترا الليمون اذا تركتيه ترجيعين تسمرين عشان كذا استمري عليه طول العمر او من البدايه لا تستخدمينه

سيرين طه
02-22-2011, 04:36 PM
اريد شيء يطول الشعر

bright r3
02-22-2011, 04:48 PM
الله يوفقك ويسعدك يارب وياليت مشرفتنا يثبتو الموضوع صراحه جداااااااا قيم

سؤالي اسناني صفراء شوي وجربت معاجين التبييض

عندك فكرة وش الي يبيضها ؟؟؟؟؟؟

rubi.gahtani
02-22-2011, 05:06 PM
اريد شيء يطول الشعر

سؤالك مكرر حبوبه راجعي الردود الله يسعدك

الله يوفقك ويسعدك يارب وياليت مشرفتنا يثبتو الموضوع صراحه جداااااااا قيم

سؤالي اسناني صفراء شوي وجربت معاجين التبييض

عندك فكرة وش الي يبيضها ؟؟؟؟؟؟

انا ذكرت معجون بواحد من مواضيعي لتبييض الاسنان بس عيبه ما تستمرين عليه اكثر من سبع ايام وترجع اسنانك اذا شربتي اول فنجال قهوه صفرا وكنك يا بو زيد ما غزيت

عشان كذا احلى واقوى شي طبيعي للتبييض بس مو بياض صارخ لا بياض حلو هو العسل حطيه فوق معجون اسنانك وفرشيها ثلاث مرات باليوم .. والسواك غني عن التعريف

اما اذا تبين بياض اسنان هوليوودي انتظري تجربتي من اخت تاجره بالمنتدى على الاسبوع الجاي بشتري منها لصقات كريست على مااعتقد اسمها كذا ونشوف اذا فادتني اكيد راح اكتب تجربتي :)
لاني مدمنة قهوه وشاهي للأسف :(

نور مشمش
02-22-2011, 05:16 PM
الله يجزاك خيرحبيت اسئلك انا استخدمت حبوب تسمين وسمن وجهي بعدين نحفت وترهلت المنطقه الي تحت العين يعني بدايت الخد ولا ادري ويش اسوي ارجو انك تفيديني وحبيت اسئلك ماادري وشلون اوصفلك الحاله انا لي مؤاخره بس وروكي داخله ابي حل تمارين ولا شي الله يفرجلك دنياو اخره واسفه على الاطاله

rubi.gahtani
02-22-2011, 05:50 PM
الله يجزاك خيرحبيت اسئلك انا استخدمت حبوب تسمين وسمن وجهي بعدين نحفت وترهلت المنطقه الي تحت العين يعني بدايت الخد ولا ادري ويش اسوي ارجو انك تفيديني وحبيت اسئلك ماادري وشلون اوصفلك الحاله انا لي مؤاخره بس وروكي داخله ابي حل تمارين ولا شي الله يفرجلك دنياو اخره واسفه على الاطاله

المشكله الاولى ليليا قبل النوم مالك الا زيت الزيتون الاصلي سوي مساج للمنطقه وانتي قاعده دنقي براسك على ورا لو تتكين بظهرك على شي يكون افضل عشان تريحين ودنقي راسك اكثر شي على ورا ووممكن وانتي منسدحه على السرير تنزلين راسك على تحت برا السرير يا رب فهمتي بس لا تطولين دقيقتين وقومي خوذي نفس شهيق وزفير لمدة دقيقتين وارجعي سويها ثلاث مرات

وانتي مدنقه راسك سوي المساج بزيت الزيتون مع عقارب الساعه على فوق كنك تشدين وجهك على فوق وبعدها روحي مرري قطعة ثلجه من ماء الورد على فوق بعد يعني كنك ترفعين وجهك بيدك وبعدها غسلي وحاولي دايمه وانتي تغسلين وجهك تختمينها بمويه بارده واشطفي على فوق باذن الله شهر وتنتهي المشكله معك

انتبهي تتعرضين للهوا بعدها بشكل مباشر

بالنسبه للحفر اللي بالوروك اعرفها لانها عندي خخخخخخ هاذي مالها حل الا تاخذين دهون من جسمك وتحقنينها فيها .. بمركز بنان الطبي بالرياض يسوونها ب5 الاف تقريبا اذا تبين بس حقن هالمنطقه

وفيه حل صعب صعب صعب ويسوونه المغربيات بس شرحه صعب ونتايجه بطيئه مررراااا ومااضمنها لاني جربتها اسبوع بس بعدين طفشت منها :)

هامتي ماتنحني لك
02-22-2011, 06:27 PM
انا اعاني من رجلي يجي شعر تحت الجلد ونقط سوده اذا عصرتها تطلع ابي حل لها وشكرا لان زواجي قرب

نور مشمش
02-22-2011, 06:39 PM
المشكله الاولى ليليا قبل النوم مالك الا زيت الزيتون الاصلي سوي مساج للمنطقه وانتي قاعده دنقي براسك على ورا لو تتكين بظهرك على شي يكون افضل عشان تريحين ودنقي راسك اكثر شي على ورا ووممكن وانتي منسدحه على السرير تنزلين راسك على تحت برا السرير يا رب فهمتي بس لا تطولين دقيقتين وقومي خوذي نفس شهيق وزفير لمدة دقيقتين وارجعي سويها ثلاث مرات

وانتي مدنقه راسك سوي المساج بزيت الزيتون مع عقارب الساعه على فوق كنك تشدين وجهك على فوق وبعدها روحي مرري قطعة ثلجه من ماء الورد على فوق بعد يعني كنك ترفعين وجهك بيدك وبعدها غسلي وحاولي دايمه وانتي تغسلين وجهك تختمينها بمويه بارده واشطفي على فوق باذن الله شهر وتنتهي المشكله معك

انتبهي تتعرضين للهوا بعدها بشكل مباشر

بالنسبه للحفر اللي بالوروك اعرفها لانها عندي خخخخخخ هاذي مالها حل الا تاخذين دهون من جسمك وتحقنينها فيها .. بمركز بنان الطبي بالرياض يسوونها ب5 الاف تقريبا اذا تبين بس حقن هالمنطقه

وفيه حل صعب صعب صعب ويسوونه المغربيات بس شرحه صعب ونتايجه بطيئه مررراااا ومااضمنها لاني جربتها اسبوع بس بعدين طفشت منها :)
مشكوره اختي اذكريلي الحل الثاني صعبه 5 الاف من وين واخاف انه مايجوز:ب1:

نور مشمش
02-22-2011, 07:00 PM
ممكن رقمك على الخاص وبكم خلطة تكثيف الرموش من دون الكحل

rubi.gahtani
02-22-2011, 07:15 PM
انا اعاني من رجلي يجي شعر تحت الجلد ونقط سوده اذا عصرتها تطلع ابي حل لها وشكرا لان زواجي قرب

حبيبتي قبل تحفين بسبع ايام بشكل يومي قشري المنطقه زين وصنفريها بمقشر المشمش والجر بعدها غسيه وحطي فكس وصنفريه مره ثانيه بعدها حفي وبعد الحف ادهني بنشا وموية ورد بارده

الفكس تقدرين تسوينه كل ثلاث ايام الين يوم زواجك

مشكوره اختي اذكريلي الحل الثاني صعبه 5 الاف من وين واخاف انه مايجوز:ب1:

اول شي من قالك ما يجوز ترا الدين يسر مو عسر وهاذي انتي بحاجه تجميليه لانو مخرب شكل المؤخره ويحرجك قدام زوجك والله اعلم سمعت فتوى انو التنفيخ حلال

الحل الثاني والله مشوااار ههههههه

المكونات
جره الفخار ( الزير ) _ زيت زيتون _ ولاعه _ غطا مربى _ شمعه صغيره تقريبا ربع الشمعه

ادهني المنطقه بزيت زيتون زييييين تدليك عشر دقايق وبعدها حطي الغطا فوق المنطقه وفوقه شمعه ولعيها وانكسي الزير على المنطقه بحيث انه يتسكر جميع منافذ الهوا راح تحسين جلدك ينشفط داخل الجره عادي لا تخافين استمري عشر دقايق بعدها على طول شيلي الجره واقعدي مطي بجلدك على برا وعلى طول اشربي حليب الصويا مذوب فيه ملعقتين سيريلاك .. او بطاطس مسلوق او طحينيه اهم شي شي يسمن المنطقه مباشرة

استمري يوميا الين تشوفين النتيجه وهاذي النص باللهجه المغربيه لشرح الطريقه عاد افهميها ههههههه يبيلك مترجم .. وهي ذكرت اعشاب تسمن المنطقه المعمول لها الطريقه بالمغربيه عجزت اعرف معانيها بس اللي فهمته انها تسمن يعني اي شي تاكلينه يسمن المنطقه راح يروح هناك طوالي لانها بتمط الجلد فتترك مساحه بين الجلد والعظم ضروري تتعبى بالشحم . . تستخدم لكل مكان بالجسم ماعدا الوجه والثدي والبطن

وصفة الاعشاب التي تاخد مع الكديرةهده الوصفة اللي تيبيعو الفراgات اللي تيديرو الكديرة كتقوي وتزيد الوزن فالبلايص اللي بغينا نكبروهم بالكديرة
10 دراهم بكبوكة
10دراهم كرين الجدي
10دراهم سكودي
10 دراهم توسرغينت
10 دراهم الفوة
الطريقة نقيو سكودي داير بحال البطاطا حلوة من الداخل وبرة له قشرة بحال شي غصن د الشجر
ونقطعوه طراف ونديروه فالشمس يكرم
البكبوكة نرطبوها فالماء ونحكوها فحكاكة مطيشة ونيبسوها
عاد نجمعو كلشي ندقوه فالمهراس عاد ندوزوه فمولينكس

مستلزمات الكديرة

الكديرة عبارة عن اناء من الفخار موجود عند اللي تيبيعو داك الشي ديال الطين والثمن 5 دراهم

زيت لعمل مساج انا افضل زبت الحلبة او اركان لفوائدهما الكثيرة

شمعة تنتبتوها فغطاء ديال حك د الكونفيتور

وبريكة باش نبداو نشعلو الشمع كل مرة

الطريقة

اول حاجة غدي نشعلو الشمعة باش يا الله تجهد العافية ديالها لان كل ما سخنت الكديرة كل ما كانت النتيجة احسن انا كنسخنها فوق البوطة فالاول بحيت تنقلبها ونسخنها من الداخل ماشي تحطوها فوق البوطة راه اتحرقكم غير نشدوها فايدينا ونقابلو الفم ديالها مع العافية

من بعد ندهنو البلاصة لاش بغينا نديرو الكديرة بالزيت ونديرو لها مساج باش تسخن
من بعد نحطو داك الغطاء د الكونفيتور اللي تبتنا فيه الشمعة ونقلبو عليه الكديرة

وحنا مزيرين جوانب الفم ديالها باش اتسدو وتجبد اللحم مزيان

الاماكن لاش كدار الكديرة
المؤخرة والساقين والدراعين
البطن والثديين لالالالالالا واخا تمشيو عند شي فراgة تقول لكم نديرها لك راه غير ايتفلاو عليكم واحد صاحبتي دارتها لها وحدة لكرشها دابا ولات بحال الى حاملة ف 6 شهور الرجيم والرياضة والو ما بات تحيد لها الكرش والثديين راه ما معهم لعب ابدااااااا

bright r3
02-22-2011, 08:07 PM
الله يسعد قلب روبي القحطاني وينولها مرادها عدد ماكتبت من حروف بهالمنتدى

طيب عندك حل لشحم المتراكم بالكرش وترهل الكرش مع اني مو سمينة بس هذي مشكلتي :(

هامتي ماتنحني لك
02-22-2011, 08:19 PM
حتى انا اعاني من بطني يطلع مصفط طبقات ومترهل ومدي وش الحل بسوي تمارين البطن وبدهنه بزيت القرنفل والياسمين وبس اختي وش تنصحيني فيه وشكرا

والله يعافيك على جوابك لسؤالي الاول ؟؟

rubi.gahtani
02-22-2011, 08:20 PM
الله يسعد قلب روبي القحطاني وينولها مرادها عدد ماكتبت من حروف بهالمنتدى

طيب عندك حل لشحم المتراكم بالكرش وترهل الكرش مع اني مو سمينة بس هذي مشكلتي :(

يا لبا قلبك على هالدعاء الحلو .. طيب وش دراك انه كرش يمكن دم متجمد بسبب قلة العنايه بالدوره عشان كذا اتبعي شغلات ابقولها لك

1_ اكلي زبادي خالي الدسم قبل الاكل ثلاث مرات باليوم .. والله الزبادي لحاله يخلي بطنك بلزق بظهرك بس استمري عليه ولا تطفشين اقل مده شهر عشان تشوفين النتايج وما ينحف الا بطينك خخخخخ

2_ اشربي قشر القهوه وقت الدوره .. قشر قهوه و زعتر بري ونانخه وكمون .. بكميات متساويه مطحونه .. واطبخيها وخليها بترمس عندك طول اليوم وطول فترة الدوره اقحني فيها خخخخخخخ

3_ اشربي عشبة الرزنه ملعقه في كاس حليب حار او ماء دافي اشربيه وقت الدوره ثلاث مرات باليوم الى مرتين اول خمس ايام عشان ينزل الدم كله حتى المتجمد بظهرك بس اذا كانت دورتك مو منتظمه عطيني خبر فيه طريقه تختلف

4_ بالنسبه للترهل سوي طريقة الزنجبيل وزيت الزيتون اللي ذكرتها للبنات قبل ثلاث صفحات تقريبا وادهني فيها بطنك ولفي عليه كيس وفوقه مشد او اربطي شماغ اهم شي شديه زين وامشي عشرين دقيقه وبعدها غسلي بطنك بمويه بارده يوميا واصبري شهر وشوفي البطن

واشكرك مره ثانيه على الدعوه الطيبه يا الطيبه

rubi.gahtani
02-22-2011, 08:23 PM
حتى انا اعاني من بطني يطلع مصفط طبقات ومترهل ومدي وش الحل بسوي تمارين البطن وبدهنه بزيت القرنفل والياسمين وبس اختي وش تنصحيني فيه وشكرا

والله يعافيك على جوابك لسؤالي الاول ؟؟

شوفي الرد الي فوق ردي هذا بالضبط يا الغاليه نفس الاجوبه

يقيني بالله كبير
02-22-2011, 09:18 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن
ربي يحفظك من كل شر

//
ويرزقك الجنة ونعيمها

بصراحة استفدت كتير منك

وعملت وصفة للشعر الجاف الا فيها لبن ومايونيز وزيت كتير روعه

ربي يسلم اهالايدين الحلوة

ربي يوووووووووووووووفقك ويسعدك

rubi.gahtani
02-22-2011, 09:23 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن
ربي يحفظك من كل شر

//
ويرزقك الجنة ونعيمها

بصراحة استفدت كتير منك

وعملت وصفة للشعر الجاف الا فيها لبن ومايونيز وزيت كتير روعه

ربي يسلم اهالايدين الحلوة

ربي يوووووووووووووووفقك ويسعدك

يا لبا قلبك ويوفقك ويسعدك يا الغاليه

الدلوعه بنت الوادي
02-22-2011, 09:30 PM
الله يعافيك انا فيني تشققات ف سيقاني من ورى مره محرجتني قدام زوجي
وكمان بشره وجهي دهنيه وفيها حبوب بسيطه دليني على اي شي ينفع لها.
ومشكوووووره

عاشقة الجنوب
02-22-2011, 09:50 PM
حياااااتي مشكوووره على روحك الطيـــبه ..~~||

ثاني شيء ابغي اقوولك مشكلتي أنا اخت صاحبت هالنيك نيم المهم مالك بالطويييله..~~

أنا من بين صديقاتي يطلع بوجهي حبوب وهالحبوب تختفي في اليوم الثاني ويطلع مكانها الاآثر ..<<والله تعقيــد.

وفي وجههي حفر من العنقز ومن الميك اب كنت احطه وانا صغيره العب فيه وبرضه من الصابون ..

وصديقتي الروح بالروح بس تسب في بشرتي وتتشمت تحسب اني ما اهتم فيها لكن والله اني اهتم ببشرتي ..~~||

وحاجه ثانيه رقبتي فيها خطوط لاني كنت دوباا بعدين نحفت .. ابي حل ..

ومساماات اليدين حقتي مره واظحه ..<< طولت عليييك صح .

ومشكووووووووووره مقدمـــاَ

rubi.gahtani
02-22-2011, 10:29 PM
الله يعافيك انا فيني تشققات ف سيقاني من ورى مره محرجتني قدام زوجي
وكمان بشره وجهي دهنيه وفيها حبوب بسيطه دليني على اي شي ينفع لها.
ومشكوووووره

التشققات يا قلبي قلت اكثر من حل راجعي الردود والله تستفيدين
الوجه الدهني ملعقة مره مطحونه + ملعقة سدر + نشا مذوب بموية ورد + عسل >> اعجينيهم وحطيهم على وجهك قناع نص ساعه واغسليه كل يوم
مرري مكعبات موية ورد على وجهك

واغلي مويه وحطي فيها قشور برتقاله وليمونه وخليها ساعه الين تصفر وصفيها واضيفيها ببخاخ وكملي البخاخ بموية ورد ورشي منه على وجهك مرتين باليوم بعد ساعتين امسحي بقطنه فيها موية ورد

حياااااتي مشكوووره على روحك الطيـــبه ..~~||

ثاني شيء ابغي اقوولك مشكلتي أنا اخت صاحبت هالنيك نيم المهم مالك بالطويييله..~~

أنا من بين صديقاتي يطلع بوجهي حبوب وهالحبوب تختفي في اليوم الثاني ويطلع مكانها الاآثر ..<<والله تعقيــد.

وفي وجههي حفر من العنقز ومن الميك اب كنت احطه وانا صغيره العب فيه وبرضه من الصابون ..

وصديقتي الروح بالروح بس تسب في بشرتي وتتشمت تحسب اني ما اهتم فيها لكن والله اني اهتم ببشرتي ..~~||

وحاجه ثانيه رقبتي فيها خطوط لاني كنت دوباا بعدين نحفت .. ابي حل ..

ومساماات اليدين حقتي مره واظحه ..<< طولت عليييك صح .

ومشكووووووووووره مقدمـــاَ

بالنسبه للحبوب ترا تعتمد على النفسيه على الأكل وكمان على الصحه الجنسيه :048:

الحفر بشكل عموم شوفي قبل صفحتين من هالصفحه صورة لمرهم استمري عليه اقل شي شهرين ثلاث شهور راح يبدل جلدك بجلد ..

وصديقتك مو صديقه اللي تتشمت بهالشكل لا تسمحين لها .. وبالنسبه للتشققات برقبتك برضو حلول كثيره ورعه بالردود راجعيها وكلها مجربه ..

ومسامات اليدين ما فهمت وين يعني بالكفوف ؟؟ قصدك العروق طالعه وتبين تسمنينها ؟؟
اذا مسامات زي مسامات الوجه والساق طبقي على يدك عسل ونشا اعجنيه بموية ورد ومغلي قشور البرتقال والليمون اللي ذكرتها للأخت فوقك :)

فطوومه المزيونه
02-22-2011, 11:34 PM
يعطيك الف عافيه
بس بقيت اسال ايش افضل نوع للشاء الاخضر
وبنسبه لحناء الشعر كل بين كم وكم احطه يعني في الاسبوع مره زين؟

وايش اقدر احط في الحناء علشان يصير لون شعري بني فاتح على احمر ؟

ويعطيم الف الف عافيه قلبي

*عازفة الكيبورد *
02-22-2011, 11:52 PM
مشكووره يا عسل ع الرد بس حبيت اسالك
انا اسناني بدات تصفر ابغى شيئ يبيضها ؟؟

الله يسعدك دنيا واخره

لمار الاموره
02-23-2011, 12:18 AM
حبوووبه مشكلتي الهلااااات السوداء

rubi.gahtani
02-23-2011, 12:31 AM
حبوووبه مشكلتي الهلااااات السوداء

راجعي الردود يا غلاي

على فكره صور الملابس الي بتوقيعك روووووووووووووعه

rubi.gahtani
02-23-2011, 12:40 AM
يعطيك الف عافيه
بس بقيت اسال ايش افضل نوع للشاء الاخضر
وبنسبه لحناء الشعر كل بين كم وكم احطه يعني في الاسبوع مره زين؟

وايش اقدر احط في الحناء علشان يصير لون شعري بني فاتح على احمر ؟

ويعطيم الف الف عافيه قلبي

الشاي الاخضر اعتقد ليبتون موثوق فيه او اي شاي اخضر صيني من الصيدليه .. لانو اللي بالعطارين لك عليه

الحنا مره بالاسبوع

اللون البني المحمر:-
10ملاعق حناء
عصير ليمونه
3ملاعق من خل التفاح او الخل العادي
ملعقتان من القهوه العربيه
مقدار مناسب من الماء الساخن
امزجي جميع المكونات ما عدا الليمون
اتركيها تتخمر لمدة 3ساعات ثم اضيفي عصير الليمون وضعيها على شعرك من ساعة الى 3ساعات حسب درجة اللون المطلوبه

مشكووره يا عسل ع الرد بس حبيت اسالك
انا اسناني بدات تصفر ابغى شيئ يبيضها ؟؟

الله يسعدك دنيا واخره

يا قلبي انا كتبت موضوع عن تبييض الاسنان بواحد من مواضيعي بس مشكلته ما تداومين عليه اكثر من اسبوع لوجود الصودا والملح .. وما تصلح للاسنان الحساسه .. عندك لصقات كرست اللي تبيعا اخت بالمنتدى باستخدمها بعد اسبوع ان شاء الله واقولكم تجربتي معها ..

اذا تبين بياض طبيعي وحلو مو البياض الهوليودي حطي على راش الفرشاه عسل مع المعجون وافرشي اسنانك ثلاث مرات باليوم .. والسواك ما يقصر

يقيني بالله كبير
02-23-2011, 03:01 AM
رجعتلك من جديد لا توحذيني الله يسعدك بدي غلبك شوي معي
//
حبت اسالك عنالخلطة الا فيها الفتيامين سي الفوار بقدر استخدمها على وجهي

وكم المدة الا لازم تضل فيها ؟ وهلا بعدها ناخد دوش ولا نخليها عادي
//
ومن بعد ازنك كمان بدي اسالك ع زيت دابر املا الدهبي هلا بيسود الشعر ؟ مو المصبوغ انا شعري بني

وما بدي يصير اسود بس حابه يطول ونصحوني فيه شورايك انتي

وربي يووووووووووووووفقك ويسعدك يارب

فافا2009
02-23-2011, 03:30 AM
جزاك الله خير أختي عند في الوجه حبوب خال وش علاجه وابغي اسم زيت أطفال لعمر سنة ونصف مشكوره الله يسعديك في الدينا والاخرة

زهرانيه عيوني عسليه
02-23-2011, 03:37 AM
مشكوره عالمساعده وربي يجعله بميزان حسنااتك

انا عمري 23 وفيني شيييب يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

منولة جــــدة
02-23-2011, 04:21 AM
خلطة التسمين الي بحليب الصويا
تقصدين سيريلاك حق الاطفال ؟
طيب مااقدر استبدلو بمكسرات معينه

حوريه 2012
02-23-2011, 05:16 AM
ربي يسعدكـ .. وييسر لك آمرك ..
بطلت من حكاية الكبسولات .. بجرب حليب الصويا ..
بس وين ينبااع ؟؟
بصيدليه والا ببنده ؟؟

حوريه 2012
02-23-2011, 05:19 AM
برضو قلبي بســآلك ..
كيف اصغر انفي ..في كريم او شئ ..
افكر استخدم كريم الزنجبيل للتنحيف ع خشمي .. اش رآيـك ؟؟

rubi.gahtani
02-23-2011, 01:46 PM
جزاك الله خير أختي عند في الوجه حبوب خال وش علاجه وابغي اسم زيت أطفال لعمر سنة ونصف مشكوره الله يسعديك في الدينا والاخرة

زيت اطفال لعمر سنه مافي افضل من زيت الزيتون الاصلي الاخضر الي معصور على البارد وافضل شي اللي يجي من الجوف بالنسبه لحب الخال اذا تقصدين الشامات الكبيره بس تأكدي قبل انها شامات طبيعيه لانو اللي كبرت مع الوقت هاذي يبيلها فحص واسم الله عليك من كل شر

اغسلي الشامة بماء حار من خمسة إلى ستّ مرات كل يوم. دع جلدك يجف، ثمّ ضعي خلّ شراب التفاح على الشامة بقطعة قطن. دعيه لمدة10 دقائق، ثمّ اشطفيه بالماء البارد .. هالطريقه فعاله مرررره بس استمري

مشكوره عالمساعده وربي يجعله بميزان حسنااتك

انا عمري 23 وفيني شيييب يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

راجعي الردود يا قلبي فيه حلول .. وانصحك بزين الزيتون الاصلي ادهني فيه شعرك اللي معصور على البارد

خلطة التسمين الي بحليب الصويا
تقصدين سيريلاك حق الاطفال ؟
طيب مااقدر استبدلو بمكسرات معينه

ممكن مو مشكله بس ما ينفع تطحنينها معه عادي اكليها واشربي الحليب بعدها بس السيريلاك التجارب عليه كثيره وايه حق الاطفال

ربي يسعدكـ .. وييسر لك آمرك ..
بطلت من حكاية الكبسولات .. بجرب حليب الصويا ..
بس وين ينبااع ؟؟
بصيدليه والا ببنده ؟؟

بنده والسوبرماركت الكبيره وكارفور والتميمي .. دوريله :)

برضو قلبي بســآلك ..
كيف اصغر انفي ..في كريم او شئ ..
افكر استخدم كريم الزنجبيل للتنحيف ع خشمي .. اش رآيـك ؟؟

استخدميه راح يشيل الدهون عن خشمك ويصغره شوي اما الغضاريف ماراح يسويلها شي

عاشقة الجنوب
02-23-2011, 01:54 PM
مشكووووووووووووووره وماااقصرتي ...~||

rubi.gahtani
02-23-2011, 02:24 PM
العفو حبوبه

حوريه 2012
02-23-2011, 03:51 PM
ربي يسعدك يارب ..

bright r3
02-23-2011, 04:29 PM
ابي اعرف وين احصل العسل الاصلي 100%

تعبت اشتري ولا يصير اصلي :(

طفلة وطفل
02-23-2011, 09:07 PM
عسوله معليش بكثر اساله

هل حليب الصويا هو الفول نفسه؟

وهل هذي هي طريقة عمله ؟

المقادير

250 جم فول الصويا
نصف ليتر ماء مغلي
نحتاج
خلاط كهربائي
مصفاة ناعمه
شاش نظيف ومعقم
وعاء

الطريقه
ينقع فول الصويا بماء 12 ساعه حتى تنفش الحبات
تصفى من الماء
يوضع فول الصويا في الخلاط ويضاف الماء المغلي ثم يخلط جيدا
يصب على الشاش وتحته المصفاة ويصفى
ثم يشرب او يستخدم بديل الحليب الطبيعي

وشكرا لك ياقلبي والله يجزاك الجنه

rubi.gahtani
02-23-2011, 11:05 PM
ابي اعرف وين احصل العسل الاصلي 100%

تعبت اشتري ولا يصير اصلي :(

يا قلبي روحي لأي شيخ يقرا ما يقرا الا على العسل الطبيعي .. انا كذا اسوي اشتري العسل وموية زمزم من الشيخ

عسوله معليش بكثر اساله

هل حليب الصويا هو الفول نفسه؟

وهل هذي هي طريقة عمله ؟

المقادير

250 جم فول الصويا
نصف ليتر ماء مغلي
نحتاج
خلاط كهربائي
مصفاة ناعمه
شاش نظيف ومعقم
وعاء

الطريقه
ينقع فول الصويا بماء 12 ساعه حتى تنفش الحبات
تصفى من الماء
يوضع فول الصويا في الخلاط ويضاف الماء المغلي ثم يخلط جيدا
يصب على الشاش وتحته المصفاة ويصفى
ثم يشرب او يستخدم بديل الحليب الطبيعي

وشكرا لك ياقلبي والله يجزاك الجنه

نعم الفول نفسه اللي لونه ابيض فول الصويا حباته صغار كبر حبات الذره .. وطريقتك صحيحه بس فيه طريقه صحيه اكثر وهي اللي انا اسويها

انقعي الفول بعد تنقيته في الماء لمده 8 ساعات فيالشتاء و 6 ساعات في الصيف

2 ضعي الفول في الخلاط و أضيفي 2 كوب ماء لكل كوب فول و اضربيه جيدا و أكثر من مرة

3 ضعي الخليط بالكامل على النار لمدةربع ساعة مع التقليب المستمر و الملاحظة لإنه ((بيفور)) زي أي لبن

4 بعدهااطفي النار و صبي الخليط ساخنا على مصفاة ناعمة مغطاة بشاش و اتركيه ليبرد تماما و يصفى

5 اعصري ما تبقى في الشاش بيديك على السائل المصفى

6 السائل الأبيض المتبقي هو ((حليب الصويا)) ..ضعيه في زجاجة في الثلاجة

ولاحظيانه عند تسخينه يكون طبقة من القشطة كأي لبن عادي و لن تصدقي إن حبة الفول

الجافة هذه من الممكن أن تنتج سائل أبيض يشبه الحليب في خواصه ((سبحان الله))

و ليس هذا فقط...إذا وضعتي الحليب في علبة صغيرة و عصرتي نصف ليمونة سيتكون لديكي

قالبجبن الصويا و يمكن تقطيعه مربعات صغيرة على طبق السلاطة الخضراء

rooorooa
02-23-2011, 11:55 PM
انا عندي كذا سؤال ...
-
ايش رايك ف خلطة جليسوليد مع الليمون ؟؟ يمدحوونها بس اخاف اتركها و ترجع حليمة لعادتها القديمة

-
ابي كريم ينعم الشعر لانه جاف ووتنصحيني بفرد الشععر !! ؟

-
ابي غسول او صابونه للوجه تكون فعاله وكويسة

-
ابي احسن نوووع سنفره ؟ غير ملح الحليب لانه ينعم بس حسب ما قالوو

وميرسي يا قلبي

ام دنوا!
02-24-2011, 12:04 AM
الله يعطيك الف عافيه انا عندي مشكله

يدي مو مثل وجهي مكان كفوفي اللي هي عند الاصابع فيها سمار ابي شى يفتحها

مع العلم اني استخدم كل يوم خلطه الجليسوليد وكمان الدوكين والافالون والالكوم ومااغسل الا بجوانتي

وسلالالامتك

نعومة نت
02-24-2011, 12:33 AM
الله يسعدك على فعل الخير
قلبوو بسالك بشرتي حسااااسه وجافه مهما غذيتا يصير جاف واحس بوجهي انه جيعان وشاحب
مع اني احط كله طبيعي مثل العسل
وزيت الوز
بليل

حتى جسمي
كذا احط كريم مع فتامينات بس مافي فايده
نفس الحاله يقعد ثلاث ساعات زين وبعد يرجع مثل اول
اتمنى تشوفي لي حل مع خبرتك

رفون
02-24-2011, 12:45 AM
سلام كيفك يحلوه الله يسعدك انا بشرتي مره تعبانه كل ماطلعت لي حب شباب تختفي وتظهر بدالها بقع بنيه وعندي حبات خال مره كتيره ونفسي اتخلص منها غير حل اسوي الليزر ساعديني ارجوكي وشكرا

Good G!rl
02-24-2011, 01:48 AM
مشكوره حبيبتي ع مساعدتك للبنات وسعيك للخير

انتي قولتي ع طريقه الفكس انو تشيل الاشياء السودا اللي ف الرجل
بس كيف الطريقه الله يعطيك العافيه ..؟
لانو انا اعاني من اثار الشوز مرره مخربه منظر رجولي وانتي بكراامه واصابيعي..

ومممم عيوني فيها صفار مااعرف من ايش مع اني حمدلله سليمه يعني مااعاني من امراض ف البطن ولاشئ

واخر شئ ادري طفشتك
الكريم حق التشققات ماطلعلي :(
تقدري تكتبي اسمو لان الصوره والله ماطلعتلي
وكثر الله خيرك وجعلها ف موازين حسناتك يااارب

Hajwalah
02-24-2011, 01:49 PM
حبيبتي rubi.gahtani ياليت تدليني على افضل كريم للركب والأكواع وتشرحين لي طريقتة تمام
وثاني شي أبيه منك ياقلبي فيه وحده سألتك عن اثار الجروح وهذا كلامها :

سؤالي وشكله ماله حل :042:
انا فيني آثار جروح قديمه في ركبي من وانا صغيره
يعني صايره لون بني وقبل 6 شهور تقريبا استخدمت
مقشر من العطار يقولون انه قوي بس ماسوى اي شي

الاثار ع حالها بالعكس طلع لي سواد :043:

فياليت اذا عندك حل حق الاثار تفيديني فيه

لاني مره متعقده ومتفشله من ركبي خجلانه

شوفي يا قلبي هالمرهم استمري عليه اقل شي خمس شهور عشان تشوفين النتايج راح يتقشر جسمك تقشر تشوفين الجلد غير الجلد ماعليك استمري الييييين تنتهين من كل الاثار القديمه

وقبل كل شي استشيري الصيدلاني

بالنسبه لي جربته على اثر حرق لو تشوفين شلون يتقشر الجلد الطبقه الي فوق وربي بدل جلدي بجلد ثاني .. معجزه هالكريم .. يا زينه بعد لاثار حب الشباب

وحطيتي صورته بس محذوفه
ابي اعرف وش الكريم تكفين .....

كراد
02-24-2011, 02:06 PM
انا ذراعي سوووووووووووودا من الحساسيه والحكه والجفاف استخدمت مرطبات وخلطات بس ما نفع معاي ولا شي والى الان ماعرف وش الحل معها مابي اروح لطبيبة جلديه اخاف تعطيني كريمات فييها كرتزون

والله يجزاك خير ^^

Good G!rl
02-24-2011, 07:05 PM
سبحان الله وبحمده

rubi.gahtani
02-25-2011, 12:52 AM
بنات لو سمحتو اذكروا الله تكفون والله اني كل ما جيت اسوي تونيك العسل اتعب تعب مو طبيعي تعب نفسي واعرق مدري وش فيني .. الحمدلله اذا جاوبت اسألتكم ترا والله من طيب نيه وابي اساعدكم عشان كذا اذكروا الله وكل واحد يتمنى الخير لاخوه المسلم ..

والحين كل ما فتحت هالموضوع مدري وش فيني كتمه مو طبيعيه .. الله يخليكم اذكروا الله عاد انا احصن نفسي وش ذا العين القويه ههههههههههههه .. لبا قلوبكم لا تزعلون بس تدرون الوحده تخاف على نفسها

وبالنسبه للبنات اللي ما جاوبتهم ابشروا ومن عيوني والله ارد عليكم بس الحين مدري وش فيني مكتئبه .. من عيوني لا تحسنت نفسيتي برد عليكم .. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااسفه سامحوني ان شاء الله مااطول عليكم وترا بعض الاسئله مكرره اقروا الموضوع والردود كامله صدقوني بتستفيدون مرررررررااااا

رِيفآن..*
02-25-2011, 02:27 AM
بسم الله عليك ياقلبي وماشاء الله تبارك الرحمن العين حق ومن حقك تخافين .. واصلي ع الاذكار فديتك ...

حبوبه ابي اسالك بخصوص العروق الي باليد ماتصوري كيف تخرب شكلها وربي كان عمري 60 وانا توني عمري 24
لما انزل يدي ع تحت تتجمع العروق بكل الكف حتى الاصابع ؟
ولما ارفع يدي لفوق يازينها > تتغزل بنفسها

عندك ياقلبي طريقه او شيء للعروق مع العلم مابي يدي تسمن كثير لانها خلقه كبيره واصابعي طوال

والله يبعد عنك كل ضيقه ويحميك من كل مايؤذيك ..

miss perfect22
02-25-2011, 03:50 AM
الله يعطيكي العافية

Good G!rl
02-25-2011, 03:54 AM
الله يحفظك يارب ويبعد عنك كل شر

وماشاء الله تبارك الله

كيوووت..~
02-25-2011, 06:13 AM
يعطييك العافيه :ق203:

bright r3
02-25-2011, 08:37 PM
بسم الله عليك روبي اللهم صلي على النبي ياناس اذكرو الله

والله البنت صايرة للكل اكثر من اخت تكتب سطور كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر عشانكم

والله غيرها كان يبيع خبرته عليكم بيع

امانة على كل واحدة ذكر الله عليها الله يحفظها ويخليها لغاليها ويردها لنا سالمه يارب

rubi.gahtani
02-25-2011, 09:23 PM
بسم الله عليك روبي اللهم صلي على النبي ياناس اذكرو الله

والله البنت صايرة للكل اكثر من اخت تكتب سطور كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر عشانكم

والله غيرها كان يبيع خبرته عليكم بيع

امانة على كل واحدة ذكر الله عليها الله يحفظها ويخليها لغاليها ويردها لنا سالمه يارب

لا عدم ولا خلا والله .. الله يسعدك ويوفقك ويبارك فيك وينولك اللي في بالك ويبعد عنك كل مكروه يا غلاهم

rubi.gahtani
02-25-2011, 11:12 PM
مشكوره حبيبتي ع مساعدتك للبنات وسعيك للخير

انتي قولتي ع طريقه الفكس انو تشيل الاشياء السودا اللي ف الرجل
بس كيف الطريقه الله يعطيك العافيه ..؟
لانو انا اعاني من اثار الشوز مرره مخربه منظر رجولي وانتي بكراامه واصابيعي..

ومممم عيوني فيها صفار مااعرف من ايش مع اني حمدلله سليمه يعني مااعاني من امراض ف البطن ولاشئ

واخر شئ ادري طفشتك
الكريم حق التشققات ماطلعلي :(
تقدري تكتبي اسمو لان الصوره والله ماطلعتلي
وكثر الله خيرك وجعلها ف موازين حسناتك يااارب

cocoa butter massage cream for stretch marks
هذا اسمه حياتي وهاذي صورته نزلته مره ثانيه لعيونك
وسامحيني على التأخير
بالنسبه للفكس يا قلبي مو يبيض انا اقصد الزيوان يشيلها اللي هي الشعر المبروم والنقط السودا .. ومو فاهمه اثار الشوز من وين بالضبط شلون شكلها اشرحيلي اكثر اعطيك حل باذن الله
بالنسبه لصفار عيونك تكحلي بعسل اسود تراه بيحررررررررررق بس تحمليه ويكون اصلي اصلي انتبهي .. ومره كل ست شهور .. او تكحلي بأثمد اصلي وهو متوفر عندي

حبيبتي rubi.gahtani ياليت تدليني على افضل كريم للركب والأكواع وتشرحين لي طريقتة تمام
وثاني شي أبيه منك ياقلبي فيه وحده سألتك عن اثار الجروح وهذا كلامها :

سؤالي وشكله ماله حل :042:
انا فيني آثار جروح قديمه في ركبي من وانا صغيره
يعني صايره لون بني وقبل 6 شهور تقريبا استخدمت
مقشر من العطار يقولون انه قوي بس ماسوى اي شي

الاثار ع حالها بالعكس طلع لي سواد :043:

فياليت اذا عندك حل حق الاثار تفيديني فيه

لاني مره متعقده ومتفشله من ركبي خجلانه

شوفي يا قلبي هالمرهم استمري عليه اقل شي خمس شهور عشان تشوفين النتايج راح يتقشر جسمك تقشر تشوفين الجلد غير الجلد ماعليك استمري الييييين تنتهين من كل الاثار القديمه

وقبل كل شي استشيري الصيدلاني

بالنسبه لي جربته على اثر حرق لو تشوفين شلون يتقشر الجلد الطبقه الي فوق وربي بدل جلدي بجلد ثاني .. معجزه هالكريم .. يا زينه بعد لاثار حب الشباب

وحطيتي صورته بس محذوفه
ابي اعرف وش الكريم تكفين .....

ابشري مع اني ذكرته مليون مره بردودي ههههههه بس ابشري اسمه
contractubex جل .. وهاذي صورته بعد

بالنسبه لكريم تفتيح الركب والاكواع مااعرف كريمات طبيه خلطات طبيعيه وراجعي الردود يا عمري واسفه على التأخير بالرد

انا ذراعي سوووووووووووودا من الحساسيه والحكه والجفاف استخدمت مرطبات وخلطات بس ما نفع معاي ولا شي والى الان ماعرف وش الحل معها مابي اروح لطبيبة جلديه اخاف تعطيني كريمات فييها كرتزون

والله يجزاك خير ^^

حبوبه اكثري من شرب موية زمزم بقصد الشفاء منها راح يشفيك الله من الحساسيه باذن الله ومنها شرب الماء بكثره يبعد الجفاف عن الجسم وترا العلاج الداخلي افضل بمليون مره من العلاج الخارجي وتدهني بزيت الزيتون الاصلي ليل ايه وليل لا ويفضل زيت زيتون الجوف وفيه واحد يوصله للرياض عن طريق الشحن من الجوف اذا تبين رقمه قوليلي .. وترا ماسوي له اعلانات ولا اعرفه بس انا مجربه زيته ومستحيل ابدله

بسم الله عليك ياقلبي وماشاء الله تبارك الرحمن العين حق ومن حقك تخافين .. واصلي ع الاذكار فديتك ...

حبوبه ابي اسالك بخصوص العروق الي باليد ماتصوري كيف تخرب شكلها وربي كان عمري 60 وانا توني عمري 24
لما انزل يدي ع تحت تتجمع العروق بكل الكف حتى الاصابع ؟
ولما ارفع يدي لفوق يازينها > تتغزل بنفسها

عندك ياقلبي طريقه او شيء للعروق مع العلم مابي يدي تسمن كثير لانها خلقه كبيره واصابعي طوال

والله يبعد عنك كل ضيقه ويحميك من كل مايؤذيك ..

حبوبه هاذي يدي كذا عادي خلقة الله لا تفكرين فيها كثير مافي شي يغيرها الا الحقن وراح يشوها يعني لا تفكرين ابد بالعكس من علامات الجمال يكون الجلد شفاف وتبان عروقك .. خلي عنك الوسوسه هههههه .. اهم شي رطبيهم واهتمي باظافرك وانسي موضوع العروق

انا عندي كذا سؤال ...
-
ايش رايك ف خلطة جليسوليد مع الليمون ؟؟ يمدحوونها بس اخاف اتركها و ترجع حليمة لعادتها القديمة

-
ابي كريم ينعم الشعر لانه جاف ووتنصحيني بفرد الشععر !! ؟

-
ابي غسول او صابونه للوجه تكون فعاله وكويسة

-
ابي احسن نوووع سنفره ؟ غير ملح الحليب لانه ينعم بس حسب ما قالوو

وميرسي يا قلبي

الجلوسوليد والليمون حلوه بس حطيها كل يومين ومدى الحياة اهتمي بالترطيب وشوله تتركينها اذا جابت معك نتيجه ؟؟

كريم ينعم الشعر مدري بس اللي اعرفه زيت الحيه من دابر املا روووعه في التنعيم

صابونه للوجه اول شي وشو نوع بشرتك ؟؟ ووش تبين بالضبط للوجه تبييض ولا تصفيه ؟؟ على العموم صابونة الكركم خخياليه بس رطبي بعدها بزيت اللوز .. سنفرة المشمش بطله :) واسفه على التأخير حياتي

الله يعطيك الف عافيه انا عندي مشكله

يدي مو مثل وجهي مكان كفوفي اللي هي عند الاصابع فيها سمار ابي شى يفتحها

مع العلم اني استخدم كل يوم خلطه الجليسوليد وكمان الدوكين والافالون والالكوم ومااغسل الا بجوانتي

وسلالالامتك

يا قلبي استمري على نص كوب ليمون مذوب فيه حبتين فيتامين سي الفوار واخلطيه مع علبتين جلوسوليد وعبوه كامله زيت لوز .. خليهم عند سريرك وحطيهم ونامي كل ليلتين مره وباذن الله تستانسين ممكن تسوينها اول اسبوع ليلا بشكل متواصل

الله يسعدك على فعل الخير
قلبوو بسالك بشرتي حسااااسه وجافه مهما غذيتا يصير جاف واحس بوجهي انه جيعان وشاحب
مع اني احط كله طبيعي مثل العسل
وزيت الوز
بليل

حتى جسمي
كذا احط كريم مع فتامينات بس مافي فايده
نفس الحاله يقعد ثلاث ساعات زين وبعد يرجع مثل اول
اتمنى تشوفي لي حل مع خبرتك

يا غلاااااااااااااااي اشربي مووووووووويه موووووووووويه استمري على شرب المويه اقل شي ثمان اكواب باليوم وبعدها تعالي ان ما قلتي والله راح الجفاف ماكون روبي :) وتدهني بزيت زيتون اااصلي مو حق الاكل لا لونه اخضر ويفضل زيت الجوف ليل ايه وليل لا

سلام كيفك يحلوه الله يسعدك انا بشرتي مره تعبانه كل ماطلعت لي حب شباب تختفي وتظهر بدالها بقع بنيه وعندي حبات خال مره كتيره ونفسي اتخلص منها غير حل اسوي الليزر ساعديني ارجوكي وشكرا

بالنسبه لبشرتك يا قلبي ذكرت حلول كثيره بالردود ومنها حبوب الخال اذا كانت شامه تقديرن تحطين عليها براس عود الاذاني ليليا خل تفاح وانشالله شهر وتخختفي .. واسفه على التأخير حياتي وحياك الله اي وقت

Good G!rl
02-26-2011, 12:50 AM
هلا ياقلبي الله يجزاكي الف خير

انا ممم اثار الشوز ف الرجول كذا لونو اسمر وعند الاصابع برضو لون اسمرمضايقني

نعومة نت
02-26-2011, 12:58 AM
ياقلبي انا اشرب مويه كثير لاني اسوي دايت
ولمن احط زيت زيتون بوجهي طبعا احط مقري اصلي
احسه يسمرا
واتركاا

rubi.gahtani
02-26-2011, 01:17 AM
هلا ياقلبي الله يجزاكي الف خير

انا ممم اثار الشوز ف الرجول كذا لونو اسمر وعند الاصابع برضو لون اسمرمضايقني

ايه عرفته لا يا قلبي هذا عادي شوفي خلطة التبييض الي ذكرته للأخت فوق لليدين استخدميها لرجولك والبسي شراب وقت النوم صدقيني شهر وتنسين شي اسمه سواد .. وحاولي تلبسين شوز رياضي وبشراب يكون احسن اذا كنتي تلبسينه وقت الدوام

ياقلبي انا اشرب مويه كثير لاني اسوي دايت
ولمن احط زيت زيتون بوجهي طبعا احط مقري اصلي
احسه يسمرا
واتركاا

بالعكس انا استغرب يقولون البنات زيت الزيتون يسمر اذا حطيتيه بالليل وثمتي الصبح وتروشتي ابد ابد ما يسمر والله يا المنطقه الحساسه عند جدتي ما فتحت << كنت ادهنها لها الله يرحمها عشان حسيستها المهم انا لاحظت كل يوم فتحت الين توحدت مع باقي جسمها ماشاء الله هذا غير انو الزيت يخلي البشره زي بشرة البيبي ويكفي انه وصية الرسول صلى الله عليه وسلم .. بس خليه ليل ايه وليل لا على السنه .. زين غلاي زيت اللوز ما يسمر ابد رطبي جسمك فيه .. واذا استمر معك الجاف راجعي دكتورة الجلديه مع اني ادري ومتأكده انو حله زيت الزيتون الاصلي ومو شرط مقري فيه اصلي احسن شي اللي معصور على البارد وانتاج هاذي السنه

mary0o0m
02-26-2011, 01:57 AM
مشكله حليب الصويا يبي له ميزانيه

غااالي ومايكفي يومين

rubi.gahtani
02-26-2011, 01:59 AM
مشكله حليب الصويا يبي له ميزانيه

غااالي ومايكفي يومين

ابد مهب غالي كيلو فول الصويا اذا تبسوين منه الحليب بالبيت وهذا افضل ب12 ريال ويكفيك 3 اسابيع :)

طفلة وطفل
02-26-2011, 02:19 AM
طيب انا شريت الفول اصلحه كله واحطه بثلاجه عاتي مايخرب وكل يوم اخذ لي منه كاس اسخنه و اشرب منه
لان تعب كل يوم اسوي الطريقه

والجل حق الحروق برضو شريته لاثار حب الشباب والتصبغات الي بشرتي بس مادري ليش يقرص ويحك خخخخخخ

وخلطة بياض الثلج برضو سويتها بدون كريم الجلسرين لاني ماحصلته قلت بسويها حتى لو انقص هذا الكريم

ومشكوووره والله يجزاك خير

rubi.gahtani
02-26-2011, 02:27 AM
طيب انا شريت الفول اصلحه كله واحطه بثلاجه عاتي مايخرب وكل يوم اخذ لي منه كاس اسخنه و اشرب منه
لان تعب كل يوم اسوي الطريقه

والجل حق الحروق برضو شريته لاثار حب الشباب والتصبغات الي بشرتي بس مادري ليش يقرص ويحك خخخخخخ

وخلطة بياض الثلج برضو سويتها بدون كريم الجلسرين لاني ماحصلته قلت بسويها حتى لو انقص هذا الكريم

ومشكوووره والله يجزاك خير

قلبي حليب الصويا تسوينه كل ثلاث ايام تقريبا او اربعه لانه يخرب وماراح يمديك تشربينه .. بالنسبه لجل الحروق ايه يقرص ويحرق ويقشر بعد بس اللي يبي الزين ما يقول اح خخخخخخخ.. خلطة بياض الثلج المفروض سويتيها بالجسرين .. على العموم خليك على الخلطه دامك سويتيها وان شاء الله ما تفرق معك

back to love
02-26-2011, 02:29 AM
ابي حل للندوب وحفرحب الشباب

rubi.gahtani
02-26-2011, 02:36 AM
ابي حل للندوب وحفرحب الشباب

.. راجعي الردود يا عمري

Good G!rl
02-26-2011, 12:06 PM
يسعد صباحك روبي
خلطتك للرموش انا أبغى منها كيف اقدر اتواصل معاكي
أنا من مكه
ومشكوره مقدما

rubi.gahtani
02-26-2011, 08:31 PM
رديت على الخاص قلبو

soosoo_11
02-27-2011, 12:03 AM
مووووووووووووفقه

&&روزان&&
02-27-2011, 04:04 AM
كريم تريتوسبوت تنصحيني فيه ولا لا

بيوترفلاي
02-27-2011, 04:25 AM
السلام عليكم اختي

الله يجزاك خير ع مساعدة البنات وجعله الله بموازين اعمالك

حابة اسألك

شرايك بصابونة المرررررة للحبوب اللي بالوجه وهل يفيد للبشرة الدهنية الحساسة؟؟

واذا عندك شئ تنصحيني فيه لتصبغ الوجه يعني البشرة لونها ورررررررررردي وتضايق بهالشكل؟؟

ووصفه لتنحيف الارداف والمؤخرة ؟

ومشكووووووووووووووووورة

rubi.gahtani
02-27-2011, 06:55 AM
كريم تريتوسبوت تنصحيني فيه ولا لا

مااعرفه :) انا حدي خلطات طبيعيه او شي مجربته

السلام عليكم اختي

الله يجزاك خير ع مساعدة البنات وجعله الله بموازين اعمالك

حابة اسألك

شرايك بصابونة المرررررة للحبوب اللي بالوجه وهل يفيد للبشرة الدهنية الحساسة؟؟

واذا عندك شئ تنصحيني فيه لتصبغ الوجه يعني البشرة لونها ورررررررررردي وتضايق بهالشكل؟؟

ووصفه لتنحيف الارداف والمؤخرة ؟

ومشكووووووووووووووووورة

صابونة المره شي خيلي لبشرتك بس دامها حساسه انا افضل انك تحطين زيت لوز طبقه خفيييفه بعد ما تغسلين فيها بس لا تتعرضين للشمس ..

وشلون بشرتك ورديه يا قلبي ؟؟ يعني من الحساسيه ولا لونها مو عاجبك مو فاهمه وش مشكلتها بالضبط .. على العموم انسب شي لتصبغات الوجه الورس اليمني الأصلي اخلطيه بمويه او شوي فازلين وادهني فيها وجهك ليليا والصباح غسليه شهر وكل شي متلون ومتصبغ بوجهك راح يصير موحد .. والافضل معجون بمويه

تنحيف الارداف المؤخره راجعي ردودي للبنات يالغاليه اخر 10 صفحات على مااعتقد ذكرت فيها كلام طويل عريض عن الموضوع راح ينهي لك المشكله باذن الله بس الاستمرااااار مطلوب اقل شي شهر

العفوووووووو عيوني وحياك بأي وقت

mary0o0m
02-27-2011, 07:55 AM
ابد مهب غالي كيلو فول الصويا اذا تبسوين منه الحليب بالبيت وهذا افضل ب12 ريال ويكفيك 3 اسابيع :)

مدري انا جربت اشتري الحليب ب15 او 17

صغييييييييييييير

بجرب الفول واسوي منه الحليب بس ياقلبي مايسبب لي اضطراب فالهرمونات

اخاف تزيد نسبة هرمون الحليب وتصير لي مشاكل

والله ميته ان صدري واردافي يكبرون

لو استخدمه يوميا ثلاث مرات متى تبين نتائجه

والنتيجه الحلووووووووووووووووه بعد كم تكون باذن الله

سووووري طولت الاسئله

mary0o0m
02-27-2011, 07:57 AM
حبيبتي فوار فيتامين سي مع عصير الليمون والجليسوليد

تصلح لاسمرار الشفايف ؟؟

واذا تصلح متى تبان نتائجها

اسأل عشان احسب حسابي ماستخدمها اسبوعين ومالاحظ تغيير واوقف

رنــين
02-27-2011, 10:03 AM
مرحبا اختتي

الله ينورلك دربك يارب انا عندي مشكله وهيا انوا

انا لمن كنت صغيره كانت عندي حساسيه في مفصل اليد مو الكوع لا المفصل

ولمن كبرت صار مكانها اغمق من لون جسمي يعني الحمدلله الحين ماعندي حساسيه بس

مره اثرها مزعجني كثير فياليت عندك كريم يخفيها اوشي ومششششكورهـ

لاتكابر واخر الدنيا مقابر
02-27-2011, 10:03 AM
ماشاءالله عليكي

الله يعطيكي العافيه ويحميكي

وجزاك الله خيرررر

رنــين
02-27-2011, 03:34 PM
اب

rubi.gahtani
02-27-2011, 08:29 PM
الله يسعدكم على المرور والكلام الطيب

rubi.gahtani
02-27-2011, 08:34 PM
مدري انا جربت اشتري الحليب ب15 او 17

صغييييييييييييير

بجرب الفول واسوي منه الحليب بس ياقلبي مايسبب لي اضطراب فالهرمونات

اخاف تزيد نسبة هرمون الحليب وتصير لي مشاكل

والله ميته ان صدري واردافي يكبرون

لو استخدمه يوميا ثلاث مرات متى تبين نتائجه

والنتيجه الحلووووووووووووووووه بعد كم تكون باذن الله

سووووري طولت الاسئله

اذا عندك مشكله بالهرمونات لا تستخدمينه واذا لا يكفيك مرتين باليوم .. النتايج الحلوه بعد شهرين بالضبط وتكون النتيجه القصوى بتثبت كذا

حبيبتي فوار فيتامين سي مع عصير الليمون والجليسوليد

تصلح لاسمرار الشفايف ؟؟

واذا تصلح متى تبان نتائجها

اسأل عشان احسب حسابي ماستخدمها اسبوعين ومالاحظ تغيير واوقف

لاااااااا الشفايف جلدها حساس لا تستخدمينها لها .. اذكر بنت خالتي استخدمت بيزيلين للشايف من شمع النحل شي زي كذا وفتحت شفايفها مع انها سمرا اذا ما لقيتيه عليك بالعسل الطبييييييعي استمري وراح يفتح لونها وتورد نامي فيه ليليا

مرحبا اختتي

الله ينورلك دربك يارب انا عندي مشكله وهيا انوا

انا لمن كنت صغيره كانت عندي حساسيه في مفصل اليد مو الكوع لا المفصل

ولمن كبرت صار مكانها اغمق من لون جسمي يعني الحمدلله الحين ماعندي حساسيه بس

مره اثرها مزعجني كثير فياليت عندك كريم يخفيها اوشي ومششششكورهـ

حبوبه اخلطي الورس اليمني بمويه وحطي على مكان التصبغ واصبري مع الايام بيفتح يمكن تطولين شهرين مو مشكله مصيره يسحب التصبغ سحب .. وكانو نساء الرسول صلى الله عليه وسلم يحطونه على وجيهم عشرين يوم ويروح الكلف ونمش الحمل ..

المهندسة ايمان
02-27-2011, 09:09 PM
ارجوك يا خبيرة عندي بثور حمراء في وجهي استعملت القرفة دون جدوى الريد حل فعال رالله مححتارة بليز لا تطولي علي بليز

روند*
02-27-2011, 09:10 PM
بالتوفيق يا عسل

rubi.gahtani
02-27-2011, 09:18 PM
ارجوك يا خبيرة عندي بثور حمراء في وجهي استعملت القرفة دون جدوى الريد حل فعال رالله مححتارة بليز لا تطولي علي بليز

بثور حمرا اول مره تطلع لك ولا حب شباب ؟؟ ابي وصف دقيق لها يا قلبي

المهندسة ايمان
02-27-2011, 09:56 PM
حب شباب ارجوك اريد طيقة سريعة ......هي حبوب صغيرة حمراء ولها راس ابيض و توووووجع ومنطقتها حمراااااااااااء

المهندسة ايمان
02-27-2011, 10:24 PM
اجيبي ارجوكي

rubi.gahtani
02-27-2011, 10:24 PM
حب شباب ارجوك اريد طيقة سريعة ......هي حبوب صغيرة حمراء ولها راس ابيض و توووووجع ومنطقتها حمراااااااااااء

حبوبه دامه حب شباب سوي ماسك كل يوم ربع ساعه تعقيم الوجه بمسح قطنه من اسكينول الليمون بعدها اعجني ملعقة عسل طبيعي ضروري طبيعي بملعقه مطحونه مره .. وغسلي وجهك اول ما تصحين وقبل تنامين بصابونة المره من العطار او صابون نيتروجينا وفيه عندك دوا اسه برواكتيف اسألي عنه الصيدلي برضو زين لحب الشباب مع مراعاة عدم تناول الاكل الحار والتوابل والحاله النفسيه والجنسيه .. واشربي مويه كثير استمري على هالنظام وصدقيني بتكونين ميسوطه من النتايج

المهندسة ايمان
02-27-2011, 10:30 PM
هل استطيع استعمال مغلي البقدونس ومسحه بقطن على البثور او ملح +ماء و بقطنة امسحه على الحبوب اذا عندها مضار قوليلي ...............لان ماعندنا مرة في الجزائر ...............مشكورة يا غالية الله يحقق لك اللي تتمنينه

Good G!rl
02-27-2011, 10:58 PM
الله يوفقك يااارب
ليا تعامل معاكي قريب ان شاء الله بخصوص خلطه الرموش
بس اذا سرت زبونتك تخفضيلي في السعر مو شغلي هههه
بالتوفيق يارب

dina_dode1987
02-28-2011, 01:00 AM
حبيبتي انا عندي اثار لشكل حبوب في المنطقة الحساسة من فوق وطبعا مع سمار فظيع وجربت خلطة للتبييض قبل الحمل بمدة ومعملتش معايا اي حاجة وانا عايزة وصفة او اي حاجه للتفتيح وازالة الحبوب عشان احضرها واعملها بعد الولادة ان شاء الله
وفيه عندي مشكلة تانية وهي ان رجلي فيها مسام واسعة او زي مابيقولوا زي بشرة الوزة ميش ليها حل

dina_dode1987
02-28-2011, 02:05 AM
حبيبتي انا شربت لبن فول الصويا وانا حامل لمدة شهر ونص بس انا حامل في بنت يضر ولا

rubi.gahtani
02-28-2011, 07:02 AM
حبيبتي انا شربت لبن فول الصويا وانا حامل لمدة شهر ونص بس انا حامل في بنت يضر ولا

ان شاء الله ما يضر بيخليها كتكوته كلها انوثه خخخخخخ الله يخليها لك

حبيبتي انا عندي اثار لشكل حبوب في المنطقة الحساسة من فوق وطبعا مع سمار فظيع وجربت خلطة للتبييض قبل الحمل بمدة ومعملتش معايا اي حاجة وانا عايزة وصفة او اي حاجه للتفتيح وازالة الحبوب عشان احضرها واعملها بعد الولادة ان شاء الله
وفيه عندي مشكلة تانية وهي ان رجلي فيها مسام واسعة او زي مابيقولوا زي بشرة الوزة ميش ليها حل

حبوبه بالنسبه للحبوب ضروري سوي كمادات بارده بموية الورد بعد الحلاوه او اي كريم ضد الالتهابات عشان ما تطلع لك الحبوب لمدة ثلاث ايام بعد الحف

بالنسبه للسواد البسي اندر وير قطني على طول وحاولي يكون فخاذي واسمحي للمنطقه بالتهويه احيان قدر المستطاع

مسح المنطقه بعد الغسل وللبياض ادهني بزيت جنين القمح + اللوز + قطرات من الليمون حطيها بوقتها كل مره وادهني فيها طبقه خفيفه مره عشان لا يجيك افرازات عدة مرات باليوم .. تعالجي من الفطريات والافرازات قد تكون هي السبب الاكبر بالسواد .. واتركك مع هالتجربه لاحدى الاخوات فعلا مفيده ولا تفوووتك

بقوولكم معاناتي
انا اساسا اشيل المنطقه بالحلاوه بس مو دايم يعني كل 3 او 4 شهور مره
واذا طلع قبل اشيله بالمووس
لان هالمنطقه مضر مــره شيلها بالحلاوه عشان كذا ماأكثر منها
واذا شلت بالحلاوه اشيل المنطقه اللي يسمونها الجبهه اللي هو المنطقه اللي فوق
اما الشفرات اشيلها بموس او ماكينة حلاقه من ماركه معروفه
ولما اشيل بالموس اقررف عمري تجيني حكه فظيعه بالمنطقه
مع حبووب تطلع وهي اللي تسبب الحكه
وتعبت من المشكله هذي
ورحت ابحث بالنت عن حل لمشكلتي
اول شي قريت بالنت اذا بتشيلين المنطقه لازم تدلكينها بمقشر طبيعي
عشان يطلع الشعر اللي تحت الجلد وهو اللي يسبب حبوب وحكه
واذا قشرتي المكان راح يطلع الشعر وتشيلينه وبكذا ماتسبب لك حكه بهالمكان

وإليكم طريقتي حبايبي بنات منتدى عروس

اول شي اجيب زيت زيتون مع سكر وتكون الكميه متساويه
وخذي الكميه اللي تكفيك
واحطه على المنطقه وافركه بأطراف اصابعي
بس افركيها بشويش مو نعومه مرره ولا بقساوه مرره
يعني افركيها وسط بطريقه مايتجرح جلدك ويسبب سوااااد
وافركي على كل المنطقه لمده 3 - 5 دقايق
وبعدها امسحي المنطقه لا تغسلينها امسحيها بس
وحطي نشا وبعدها ابدي شيلي بالحلاوه او الموس اللي تفضلينه
وبعد ماتشيلين وتخلصييين وهذا الاهم
قريت بالنت انك تحطين حبتين اسبرين وتموعينهم داخل مويه وبعد ماتشيلين تقعدين بالمويه
عشان لا يسبب تهيج
ولان الاسبيرين مضاد حيوي
عاااد انا وش سوييت
ماحبيت اني اموعها واجلس في المويه
رحت جبت حبتين فيفادول ماعندي اسبرين عاد انتي لو عندك اسبيرين بيكون احسسن
بس انا بنقل تجربتي بحذافيرها >> حلوه الكلمه مدرري كيف طلعت
وجبت 3 حبات اسبيرين و3 حبات مره من النوع الجيد
وخلطتهم ليييين صارو طحين
وحطيت م نشا بس ملعقه صغيره مو كبيره
وعجنتهم بماي ورد
وحطيتهم على المنطقه على طوول بعد ماشلتها
ماغسلتها ولاشي
وخليها من 10 دقايق الى 20 دقيقه
او لحد ماتنشف الخلطه
وبعد ماتنشف غسليها والله يابنات اعجبتني مآآآرآآآآ
ومن بكرى ماطلع لي حبوب
ونــــــــــــــــاسه
مع اني كنت دايم اتعب من شيل الموس لانه يسبب لي الحكه والحبووب
بس من قمت اسوي الطريقه هذي
وانا ماقمت اشووووف ولا نص حبه
وعلى فكره الخلطه هذي اذا سويتيها 4 مرات بالاسبوع بدون الاسبيرين
تفتح المنطقه وتشدها
بس يبي لها صبر لانها مواد طبيعيه
واسالي مجررب ولا تسالين طبيب
وانا من زمااان عالخلطه هذي ومثل مااستفدت منها حبيت افيدكووووم
وأمانـــه بنات اللي تسويها وتنفع معها تدعي لي يحقق اللي في بالي

بالنسبه للمسام الواسعه للرجل راجعي الردود يا قلبي تكلمت كثير عنها

الله يوفقك يااارب
ليا تعامل معاكي قريب ان شاء الله بخصوص خلطه الرموش
بس اذا سرت زبونتك تخفضيلي في السعر مو شغلي هههه
بالتوفيق يارب

هههههههههههه من عيوني

هل استطيع استعمال مغلي البقدونس ومسحه بقطن على البثور او ملح +ماء و بقطنة امسحه على الحبوب اذا عندها مضار قوليلي ...............لان ماعندنا مرة في الجزائر ...............مشكورة يا غالية الله يحقق لك اللي تتمنينه

اكيد عندكم مره بس تختلف المسميات على العموم اذا لم تتواجد المره بامكانك استبدالها بلبان الدكر .. لونه ابيض وشكله زي العلك اللبان الطبيعي .. ووصفاتك اللي ذكرتيه كمان حلوه لكن كل شي يبيله استمراااااااااااااااار مو تملين

روحي تودك
02-28-2011, 08:00 AM
مرحبآ يآلغلآ
ممكن تحليلي مشكلتي .. وربي يجزآك آلف خير يآرب
.
.
آنآ صدري صغير وخآطري في صدر كبير شوي وحلوو ... اريد احس بالانووثه T T
اريده مشدود وكبييييييييييير ..شوي

وآنتظر ردك يآلغلا ..
وياريت اذا اعرف كم المده لحد ما تبان النتيجه ..

.
.

مشاعر جنونـي
02-28-2011, 08:25 AM
جزاك الله خيييييييييير

انا فيه هالات سودا تحت عيوني من السهر ابي حل عشان اشيهم ؟؟
وهم بعد لون ركبتي حيل اسمر واحس لون جسمي مو متساوي ؟؟

ابي حل :(

عاشقة بلاهدف
02-28-2011, 09:03 AM
ياعسل انا عندي سمار او سواد في الضهر وابغى حل لو سمحتي مع اني عملت تقشير وخف قليل بس ماراح اللة ينولك مرادك ابغى حل علشان يروح السواد لانة بجد عقدني

بنـــوته كيـــوت
02-28-2011, 10:07 AM
انا عندي اثر تسلخ من معجون الاسنان على خشتي بشكل دائري (( بسبب طلعت لي حبه بوجهي وحطيت معجون على الحبه وحولها وخليتها ساعه ولما غسلته لقيت المكان محمر ومتسلخ وبعدين عالجته بكريم ميبو والحمدلله الجرح والتسلخ طاب بس باقي الاثر كذا مايل لبني فاتح وآضح شوي ودي اخفيه وش تنصحيني احط

انا حاليا وقفت ميبو
وقاعده احط ( عسل + زيت زيتون + فازلين ) ومع بعض احركهم وأحطهم على المكان

اذا عندك طريقه ثانيه مضمونه تكفين الحقيني فيهاا وشكرا لك ياعسسل

rubi.gahtani
02-28-2011, 10:38 AM
مرحبآ يآلغلآ
ممكن تحليلي مشكلتي .. وربي يجزآك آلف خير يآرب
.
.
آنآ صدري صغير وخآطري في صدر كبير شوي وحلوو ... اريد احس بالانووثه T T
اريده مشدود وكبييييييييييير ..شوي

وآنتظر ردك يآلغلا ..
وياريت اذا اعرف كم المده لحد ما تبان النتيجه ..

.
.

حبوبه سؤالك مكرر على العموم حليب الصويا ان ما كبره في شهرين ورزه ارجعيلي و و:048:

جزاك الله خيييييييييير

انا فيه هالات سودا تحت عيوني من السهر ابي حل عشان اشيهم ؟؟
وهم بعد لون ركبتي حيل اسمر واحس لون جسمي مو متساوي ؟؟

ابي حل :(

بعد سؤالك مكرر راجعي الردود يا عمري

ياعسل انا عندي سمار او سواد في الضهر وابغى حل لو سمحتي مع اني عملت تقشير وخف قليل بس ماراح اللة ينولك مرادك ابغى حل علشان يروح السواد لانة بجد عقدني

انتي الحل الوحيد لك هو خلطة بياض الثلج الموجوده في اول الصفحات .. وصدقيني شهر وتنتهي مشكلتك للأبد باذن الله بس حافظي على النتايج بالاهتمام

انا عندي اثر تسلخ من معجون الاسنان على خشتي بشكل دائري (( بسبب طلعت لي حبه بوجهي وحطيت معجون على الحبه وحولها وخليتها ساعه ولما غسلته لقيت المكان محمر ومتسلخ وبعدين عالجته بكريم ميبو والحمدلله الجرح والتسلخ طاب بس باقي الاثر كذا مايل لبني فاتح وآضح شوي ودي اخفيه وش تنصحيني احط

انا حاليا وقفت ميبو
وقاعده احط ( عسل + زيت زيتون + فازلين ) ومع بعض احركهم وأحطهم على المكان

اذا عندك طريقه ثانيه مضمونه تكفين الحقيني فيهاا وشكرا لك ياعسسل

شوفي طريقتك بطله وهي اصلن حلوه كقناع للوجه ثلاث مرات بالاسبوع نص ساعه مدى الحياة عشان ما يجيك تجاعيد ابد باذن الله .. على العموم نرجع لموضوع الاثر استمري على العسل مخلوط بورس يمني شهر .. بس شرط العسل يكون طبيعي .. وراح تنتهي المشكله باذن الله كل يوم ربع ساعه تدرين لو تحطينها على وجهك كامل راح تصفى بشرتك وتبيضين اكثر يصير لونك مايل للون البنات الشقر ..

عالمي صافي
02-28-2011, 12:09 PM
حيبتي الله يسعدك أبغى شي مجررررب للخطوط البيضاء هلكتني وجربت كثير أشياء مافاد

إذا عندك خلطة ثانية غير اللي ذكرتيها قبل

الكريم اللي نزلتي صورته أمك تستخدمه الصورة مقفلة ماطلعت ياليت تقوليلي اسمه

وأكون شاكرتلك ياغالية..

rubi.gahtani
02-28-2011, 12:32 PM
cocoa butter massage cream for stretch marks
هذا اسمه حياتي

بنـــوته كيـــوت
02-28-2011, 12:56 PM
بورس يمني >> ايش هو هذا

ممكن صورته ..وهل موجود بالسسعودية ؟؟

وشكرا على الرد

rubi.gahtani
02-28-2011, 01:48 PM
بورس يمني >> ايش هو هذا

ممكن صورته ..وهل موجود بالسسعودية ؟؟

وشكرا على الرد

ورس مو بورس .. وممكن تلاقينه عند عطارين كبار وموثوق فيهم هو زي الكركم بس مايل على احمر شوي او اورانج

روح روحها
02-28-2011, 01:57 PM
الله يسعدك يالغلااا

ابي شي مجرب يشيل اثار الحبوب بالوجه ويصفي البشره

rubi.gahtani
02-28-2011, 02:06 PM
الله يسعدك يالغلااا

ابي شي مجرب يشيل اثار الحبوب بالوجه ويصفي البشره

راجعي اخر الصفحات يا قلبي والله تكلمت عن هالموضوع كثير .. الله يسعدك

كآدي /~
02-28-2011, 02:54 PM
حبوبه انآ حامل ومن بدآية حملي اكثر شي تغير فيآ صدري

صآآر احمر وحآآر ويوم دخلت الرابع طلعت الخطوط الحمرآ وكبر
مرآ زعلت علىا شكل صدري وكتئبت حيييل

وشافته الدكتوره وكتبتلك افالون يوم بغيت اصرفه قال مآعندي بس اكتبلك بديله ويعطي نفس المفعول
واعطآني كريم بيبانثين

آبي اعرف الفرق بين الكريمين وأيهمآ افضل وهل صحيح مفعولهم وآحد ؟؟

وتشكري يآعسل عـ الموضوع المفيد

rubi.gahtani
02-28-2011, 02:56 PM
حبوبه انآ حامل ومن بدآية حملي اكثر شي تغير فيآ صدري

صآآر احمر وحآآر ويوم دخلت الرابع طلعت الخطوط الحمرآ وكبر
مرآ زعلت علىا شكل صدري وكتئبت حيييل

وشافته الدكتوره وكتبتلك افالون يوم بغيت اصرفه قال مآعندي بس اكتبلك بديله ويعطي نفس المفعول
واعطآني كريم بيبانثين

آبي اعرف الفرق بين الكريمين وأيهمآ افضل وهل صحيح مفعولهم وآحد ؟؟

وتشكري يآعسل عـ الموضوع المفيد

العفو يا قلبي بس انا مو صيدلانيه انا بس افهم بالطب البديل .. اسفه يا قلبي مقدر اجاوبك :و1:

زوجه حنونه
02-28-2011, 03:01 PM
حبيت اسألك يالغلا عن حليب الصويا تقولين يكبر الصدر ويبرزه ... وانا ابي العكس ابي شي يصغر الصدر ويشده ويرفعه يعني ينفع حليب الصويا بهالحاله ... عاد لاتحرمينا من وصفاتك الله يحرم وجهك عن النار ابي شي يصغر الصدر لاني بعد ولادتي كبر صدري حيل مدري وش السبب .... وبالنسبه لطعم حليب الصويا انا سويته وعجزت اتقبله وربي حاولت بس عجزت ... موراضيه نفسي تتقبله << الله يديم النعمه << عاد ابسألك اقدر اضيف للحليب قرفه او زنجبيل اي شي يغير طعمه وريحته ..... ومشكوووووووووووووره ياقلبوووووووووووووو

كآدي /~
02-28-2011, 03:02 PM
يؤؤؤ بجد آسفه

شكلي مآ فهمت الموضوع عدل

بس فكرت انو عندك خبرهـ :p
ربي يسسعدك

طيب

انآ نفسي اعمل تبيض بس المشكله عندي حشوآت بـ الاسنان الامآميه

ولآ ينفع معي تبيض الليزر ولآ كرست اللصقآت

عندك حل ؟

rubi.gahtani
02-28-2011, 03:13 PM
حبيت اسألك يالغلا عن حليب الصويا تقولين يكبر الصدر ويبرزه ... وانا ابي العكس ابي شي يصغر الصدر ويشده ويرفعه يعني ينفع حليب الصويا بهالحاله ... عاد لاتحرمينا من وصفاتك الله يحرم وجهك عن النار ابي شي يصغر الصدر لاني بعد ولادتي كبر صدري حيل مدري وش السبب .... وبالنسبه لطعم حليب الصويا انا سويته وعجزت اتقبله وربي حاولت بس عجزت ... موراضيه نفسي تتقبله << الله يديم النعمه << عاد ابسألك اقدر اضيف للحليب قرفه او زنجبيل اي شي يغير طعمه وريحته ..... ومشكوووووووووووووره ياقلبوووووووووووووو

الصويا راح يرز الصدر لو كان كبير بس ما يصغره ولا يكبره .. اذا تبينه يصغر انا ذكرته للبنات حطي اربعه مبشور زنجبيل بكاس مويه واغليها على النار بعد ما يصفر صفيه وحطيه ببخاخ وحطيه بالثلاجه وكل يوم رشي منه مرتين باليوم الى ثلاث بس انتبهي تتعرضين للهوا .. اما الدهان هو اربعه مبشور زنجبيل في كاس زيت زيتون اصلي ااااصلي وممكن تضيفين ملعقه صغيره خل تفاح على حسب الرغبه الخل .. وتخلينها بقاروره قزاز ولفيها بكيس اسود سبع ايام بمكان مظلم فيه تهويه وبعدين صفيه وابدأ] استخدمي الزيت كل يوم سوي مساج لصدرك على فوق فيه والبسي كيس وفوقه السنتيانا وتحركي بالبيت ساعتين وغسلي بمويه بارده وبعدها رشي من البخاخ .. راح يصغر صدرك باسبوعين ولو ماصغر ماكون روبي خخخخ .. بالنسبه للصويا انا كانت تحوم كبدي بس لا تعودتي خلاص والله عادي تستصيغينه وتقدرين تحطين له اي شي تبينه بس ما يسمن عادي ممكن زنجبيل حلو

يؤؤؤ بجد آسفه

شكلي مآ فهمت الموضوع عدل

بس فكرت انو عندك خبرهـ :p
ربي يسسعدك

طيب

انآ نفسي اعمل تبيض بس المشكله عندي حشوآت بـ الاسنان الامآميه

ولآ ينفع معي تبيض الليزر ولآ كرست اللصقآت

عندك حل ؟

انتظري تجربتي مع كرست فيه وحده تبيعه هنا وبشتريه منها << لها اسبوع تخطط .. لزقات كرست فيه منها بالصيدليه ؟؟

الحشوات ما تبييضها اللصقات على حد قرائتي .. والليزر والله مدري قلبو ما جربت .. على العموم طب الاسنان طب كل يوم في تقدم روحي لعياده موثوق فيها وبتطلعين منهم هوليووديه باذن الله :)

كآدي /~
02-28-2011, 03:20 PM
ياقلبي رحت وقالتلي مستحييل ينفع معك لآن حيبيض معآيه والحشوآت حتصير مثل مآهيآ

ونفسهآ كرست اللي تبيعهآ قالتلي بشرط مآ تكون عندك حشوآت

حتجي لونين اسناني

تصدقي مآ ادري اذآ الصيدليه فيهآ او لآآء

هامتي ماتنحني لك
02-28-2011, 03:28 PM
اختي مشكوره كثير وربي استفاده منك واعتبرك اختي الكبيره بعد مختي ابعد عني

لكن انا زواجي بشهر 5 اوكيه وعندي الارداف كبيره والموخره صغيره ومن الجنب خفسه فهمتي علي

يعني ابي الموخره تكبر ومن الجنب خاصه وعندي حرق من وانا صغيره بيدي من فوق عند الابط يعني واضحه كثير ومشوه

انا عارفه مافي امل تروح بس يمكن في شي يخليها تروح شوي منها يعني اخف من قبل

وممكن اعتبرك اخت لي وابي ايميلك وشكرا لك

" روح مغليها "
02-28-2011, 03:58 PM
يعطيكي العافيه يالغلا على هالموضوع

اذا تعرفي شي لاثار حب الشباب تعبت من الميك اب علشان اخفيه

rubi.gahtani
02-28-2011, 03:58 PM
اختي مشكوره كثير وربي استفاده منك واعتبرك اختي الكبيره بعد مختي ابعد عني

لكن انا زواجي بشهر 5 اوكيه وعندي الارداف كبيره والموخره صغيره ومن الجنب خفسه فهمتي علي

يعني ابي الموخره تكبر ومن الجنب خاصه وعندي حرق من وانا صغيره بيدي من فوق عند الابط يعني واضحه كثير ومشوه

انا عارفه مافي امل تروح بس يمكن في شي يخليها تروح شوي منها يعني اخف من قبل

وممكن اعتبرك اخت لي وابي ايميلك وشكرا لك

يا حبي لك اكيد انا اختك الكبيره احم احم

بالنسبه للارداف اذا قصدك الجوانب والمؤخره هي الخلفيه والخفوس بالجوانب هاذي يا قلبي بقولك حل كل واحد منها

كبر الارداف سويله شفطدامك عروس استغلي المهر واحقنيه بالخفوس فهمتي علي وبعدها ابدأي اشربي حليب صويا وتشوفين شلون تتوزع الدهون صح لا تخافين انتي روحي مركز بنان وسوي كشف ب150 ريال وبعدها تطلعين فاهمه الوضع كله وفيه بنج موضعي وبعدين دهون جسمك ماراح يضر اذا كلفتك بتكون 7 الاف بالكثير

الحرق راجعي الردود قلبي موجوده فيه مرهم للحروق وراح يوديها بس تراه يقشر فتره طويله وراح يبدل جلدك بجلد باذن الله بعد خمس شهور بالكثير

ايميلي الحين بدزه لك على الخاص ولو تبين رقمي بعد مو مشكله :)

ياقلبي رحت وقالتلي مستحييل ينفع معك لآن حيبيض معآيه والحشوآت حتصير مثل مآهيآ

ونفسهآ كرست اللي تبيعهآ قالتلي بشرط مآ تكون عندك حشوآت

حتجي لونين اسناني

تصدقي مآ ادري اذآ الصيدليه فيهآ او لآآء

مممممم اجل الدكتوره اعلم مني بهالموضوع .. مالك حظ علي هههههههه

الشي الطبيعي اللي يبيض هو العسل اذا حيتيه على الفرشاة وفرشتي اسنانك ثلاث مرات باليوم بس طالما الحشوات ماتتقبل مالك الا تغيرينها بحشوات بيضا وتبيضين اسنانك نفس لونها

rubi.gahtani
02-28-2011, 04:06 PM
يعطيكي العافيه يالغلا على هالموضوع

اذا تعرفي شي لاثار حب الشباب تعبت من الميك اب علشان اخفيه

راجعي الردود يا قلبي اخر الصفحات فيها مرهم تعبت اتكلم عنه :8000:

فروحة الطايف
02-28-2011, 04:07 PM
مرحبآ ي بطه
حبيت اخذ رآيك ب قنآع الحلبه والزبآدي للتفتيح ؟
وعآتي اخذه وانا بشرتي جآفه :(

rubi.gahtani
02-28-2011, 04:11 PM
مرحبآ ي بطه
حبيت اخذ رآيك ب قنآع الحلبه والزبآدي للتفتيح ؟
وعآتي اخذه وانا بشرتي جآفه :(

راح تستانسين بالنتيجه اوعدك :) وعادي بشرتك جافه ادهني بعدها بزيت لوز مر طبقه خفيييييييييفه

هامتي ماتنحني لك
02-28-2011, 04:18 PM
انا قصدي معرفت اشرح لك

انا الافخاذ كبيره والموخره اصغر شوي من الفخوذ ومن الجنب خفسه

" روح مغليها "
02-28-2011, 04:20 PM
سوري يالغلا

انا فاتحه مفكره ونسخ من خلطاتك من اول الموضوع خخخخخ لسا ماوصلت لحقت الاثار

يعطيكي العافيه

بيوترفلاي
02-28-2011, 06:11 PM
مااعرفه :) انا حدي خلطات طبيعيه او شي مجربته

صابونة المره شي خيلي لبشرتك بس دامها حساسه انا افضل انك تحطين زيت لوز طبقه خفيييفه بعد ما تغسلين فيها بس لا تتعرضين للشمس ..

وشلون بشرتك ورديه يا قلبي ؟؟ يعني من الحساسيه ولا لونها مو عاجبك مو فاهمه وش مشكلتها بالضبط .. على العموم انسب شي لتصبغات الوجه الورس اليمني الأصلي اخلطيه بمويه او شوي فازلين وادهني فيها وجهك ليليا والصباح غسليه شهر وكل شي متلون ومتصبغ بوجهك راح يصير موحد .. والافضل معجون بمويه

تنحيف الارداف المؤخره راجعي ردودي للبنات يالغاليه اخر 10 صفحات على مااعتقد ذكرت فيها كلام طويل عريض عن الموضوع راح ينهي لك المشكله باذن الله بس الاستمرااااار مطلوب اقل شي شهر

العفوووووووو عيوني وحياك بأي وقت

بشرتي من الحساسية لونها وردي ومرات يزيد وتحمرررررر

ومافي فايدة بالعلاجات اللي استخدمها

فا ايش رايك ؟ استخدم المرة الصابونة ولا الورس اليمني بما ان بشرتي حساسة ودهنية

ومشكوووووووووورة ع المساعدة ربي يسعدك

رنــين
02-28-2011, 06:59 PM
حبوبه اخلطي الورس اليمني بمويه وحطي على مكان التصبغ واصبري مع الايام بيفتح يمكن تطولين شهرين مو مشكله مصيره يسحب التصبغ سحب .. وكانو نساء الرسول صلى الله عليه وسلم يحطونه على وجيهم عشرين يوم ويروح الكلف ونمش الحمل ..

معليش بس ممكن اعرف اش هوا الورس اليمني وفين الاقيه؟؟

:و1:

Hajwalah
02-28-2011, 10:10 PM
بصراحه انا أستخدمت كريم الدوكين ورتن a توني مالي اسبوعين على الوجه سار تقشير حول الشفايف
وبعدين حمرت وصارت سمراء شوي
وانا انصدمت مو عارفه شسوي
وش تنصحيني فيه ؟
هل ينفع لو استخدمت المقشر اللي قلتي عليه
وسلامتك ....^_^

rubi.gahtani
02-28-2011, 10:54 PM
بصراحه انا أستخدمت كريم الدوكين ورتن a توني مالي اسبوعين على الوجه سار تقشير حول الشفايف
وبعدين حمرت وصارت سمراء شوي
وانا انصدمت مو عارفه شسوي
وش تنصحيني فيه ؟
هل ينفع لو استخدمت المقشر اللي قلتي عليه
وسلامتك ....^_^

شوفي انا كريمات طبيه مااستخدمتها ما عندي ما عند جدتي اسألي دكتورة الجلديه وترا اللي اعرفه انو كل الناس يتقشر وجهم ويحمر من الرتن اي .. واذكر بنت عم ماما << مشوار .. المهم استخدمت رتن اي بس مدري وشو معه الظاهر لحاله بس وفعلا ودا حبوب اللي بوحها مع انه تقشر الين احترقت خخخخخ .. المهم ما جا زواجها الا وجها مافيه حبوب ووجها يلق لق ماشاء الله وهي بشرتها نوعها دهنيه فيها حب شباب كثير

معليش بس ممكن اعرف اش هوا الورس اليمني وفين الاقيه؟؟

اسمه كذا وتلاقينه عند العطارات الكبيره الموثوق فيها زي الكركم بس لونه مايل على اورانج

:و1:

بشرتي من الحساسية لونها وردي ومرات يزيد وتحمرررررر

ومافي فايدة بالعلاجات اللي استخدمها

فا ايش رايك ؟ استخدم المرة الصابونة ولا الورس اليمني بما ان بشرتي حساسة ودهنية

ومشكوووووووووورة ع المساعدة ربي يسعدك

حبوبه دام حساسه ماادري عن الورس يناسبك او لا جربي على جزء بسيط منه .. مع انه بشرتي حساسه ويناسبني بس مدري شكلك حساسه مره .. المهم استمري ليليا على زيت الزيتون الاصلي مو حق الاكل لااااااا بسسسس حطيه بالليل وبالصباح غسلي بسدر حطي نص ملعقه بمويه ورجيه الين يطلع لك زي الرغوه خليه دقيقتين ينشف على وجهك ثم غسلي .. عشان تخف حساسيتك شوي وتراه راح يخفف لك حبوبك كثير ويجففها بنفس الوقت ويرطبها شوي

سوري يالغلا

انا فاتحه مفكره ونسخ من خلطاتك من اول الموضوع خخخخخ لسا ماوصلت لحقت الاثار

يعطيكي العافيه

يا حياااتي الله يسعدك اهم شي تستفيدين وتطبقين مو تتكاسلين يا دوبا .. وترا بداياتي كانت دفتر وهات يا معلومات وانا بزر عمري 11 << فاضيه بنت سينا

انا قصدي معرفت اشرح لك

انا الافخاذ كبيره والموخره اصغر شوي من الفخوذ ومن الجنب خفسه

اها فهمت طيب الخفوس زي ما قلت لك مافي امل الا بالشفط والحقن اما الافخاذ .. اااه والله تعبت اعيد بس بعيد لعيونك بس بشرط تكون افخاذك شحم ودهون مو عضلات << مدري ليش تكرهين الفخوذ الناس تدورلها

المهم هاتي زيت زيتون اصلي كاس مثلا وحطي فيه اربع مبشور زنجبيل او اكثر عشان يصير مركز .. وملعقه خل تفاح << حسب الرغبه .. وحطيهم بعلبه زجاج ولفيهم بكيس اسود وحطيهم بمكان تهويته حلوه ومظلم .. سبع اياااام وبعدين صفيه وابدأي استخدميه ادهني افخاذك مع مساج ربع ساعه مثلا وانا افضل تعجنينها بنسكافيه او بن تركي او بن عربي مو مشكله وابدأ] سوي مساج بعدها لفيه بكيس والبسي مشد او شورت ضيييييق وامشي بالبيت تقريبا عشرين دقيقه بعدين غسلي بمويه بارده

المؤخره لتكبيرها اشربي حليب صويا اول ما تصحين وقبل تنامين ولا تخافين ماراح تكبر افخاذك زياده دامها كبار راح يصغرها ويخليها متناسقه ويكبر لك المؤخره فقط

عاشقة بلاهدف
02-28-2011, 11:02 PM
ياعسل سؤال تاني واسفة على الازعاج بس بشرتي مررررة حساسة وادا عملت شمع للوجة او تشقير تتهيج البشرة بصورة فضيعة لازم اخد شهر وعليها علشان اعالجها وابغى حل

زوجه حنونه
02-28-2011, 11:15 PM
الله يعينك علينا خيتو وربي احنا ازعاج <<< خخخخخخخخخ
ابسألك يالغلا بما انك تفهمين بالاعشاب .. ابسألك عن الميرميه هل لها اضرار لان انا بصراحه اشربها للتنحيف البطن واحس بآلام في جنبي اتوقع بكليتي ... مدري وش السبب مع اني ولله الحمد صحتي تمام مااشكي من شي الحمدلله .. الله يسعدك ويوفقك يا قلبي

rubi.gahtani
02-28-2011, 11:22 PM
حبايب قلبي وحده سألتني على الخاص عن حل الخطوط البياض والحمرا ( السترتش ماركس ) وهاذي اضافه جديده لكم

اما الستريتش ماركس هذا عندي له خلطه بس والله ما قدر جربتها باحد تقرقر براسي من زمان بس مو متوفره المواد هنا .. على العموم بقولك على شي لو تستخدمين زيت الزيتون مو حق الطبخ اااصلي اهم شي اللي لونه اخضر ويفضل انتاج هاذي السنه سخنيه واخلطيه زبدة كاكاو ذايبه اهم شي خام ولو مالقيتي شوفي صورة هالمنتج استخدمته ماما وخف بنسبه كبيييره مره والشي يخف احسن من انه يقعد على شكله .. هالمنتج بزبدة الكاكاو وهذا اللي خلاني افكر فيها .. اسمه cocoa butter massage cream for stretch marks

وهات يا مساج عشرين دقيقه يوميا قبل النوم وطبعا قبله صنفره بالملح الخشن وشوي من الزيت ويكون معك فرشه والله مدري شسمها بس خاصه بالتدليك

شوفي هالصوره تعبت الين جبتها هي نفسها الله يعينك هاتي دربيل وشوفيها زين

http://forums.3roos.com/attachment.php?attachmentid=15439&stc=1&thumb=1&d=1257484477

استمري كل يوم اقل شي ثلاث شهور ومافيه شي راح يفيدك بالسترتش ماركس اقل من ثلاث شهور سهله كلها عشرين دقيقه يوميا من 12 ساعه صاحيه فيها دوريلك اي وقت فراغ ولو مر يوم وكنتي مشغوله اخصمي 5 دقايق وعوضيها اليوم الثاني وعلى هالحال وصدقيني من اول شهر بتلاحظين خف جزء كبييير منها

rubi.gahtani
02-28-2011, 11:31 PM
ياعسل سؤال تاني واسفة على الازعاج بس بشرتي مررررة حساسة وادا عملت شمع للوجة او تشقير تتهيج البشرة بصورة فضيعة لازم اخد شهر وعليها علشان اعالجها وابغى حل

الحل تو ذكرته لوحده قبلك وهو زيت الزيتون وممكن قبل تنامين بساعه تحطين على وجهك عسل اصلي .. اهم شي كلهم ااااصلي .. وحطي بعدها زيت زيتون اخضر انتاج هاذي السنه افضل شي ومعصور على البارد عشان حق الاكل بيحرق وجهك ويسمرك .. هذا العكس يبيضك ويرطبك المهم حطيه والصبح غساي وجهك بسدر رجيه بمويه الين يصير زي الصابون وحطيه على وجهك دقيقتين بعدين غسلي بدون فرك وبعد شهر باذن الله ترتاحين من هالتهيج

الله يعينك علينا خيتو وربي احنا ازعاج <<< خخخخخخخخخ
ابسألك يالغلا بما انك تفهمين بالاعشاب .. ابسألك عن الميرميه هل لها اضرار لان انا بصراحه اشربها للتنحيف البطن واحس بآلام في جنبي اتوقع بكليتي ... مدري وش السبب مع اني ولله الحمد صحتي تمام مااشكي من شي الحمدلله .. الله يسعدك ويوفقك يا قلبي

عادي لبا قليبك .. ازعاجكم راحه .. بس اهم شي لا تتكرر الاسئله انهبل كذا هههههههه

سؤالك غير مكرر احمدي ربك .. المهم اي عشبه بالدنيا زودتي جرعتها او طولتي عليها اكثر من عشرين يوم راح تضرك .. لازم تتركينها راحه عشر ايام بعدين ارجعيلها او استخدميها ثلاث مرات بالاسبوع .. والمرميه معروفه اضرارها السلبيه في حالة زيادتها تضر بالكلا لانك بس تصرفين سوائل .. حتى مع العرق ماتشوفين طول الوقت تحسين معرقه .. حلاتها بس تخلي ريحتك حلوه .. المهم خليها ثلاث مرات بالاسبوع افضل .. ولا تقحنين فيها كل شوي كاسين باليوم كفايه .. ولتنحيف البطن زبااااااااااااااااااااادي خالي الدسم قبل كل وجبه ووجبة العشا يا زينها لو خليتيها زبادي بس على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم << وربي لو نطبق نظام حياته ننسى شي اسمه مشاكل جماليه وصحيه .. وتعالي قبصيني اذا ما نحف بشهر الى شهرين .. بس ترا في بعض الناس يتحسس القالون من الزبادي في البدايه بعدين يهدا مدري ليش سبحان الله + المشي على الاقل ربع ساعه يوميا مع شفط البطن

ولو ركضتي ركض خفيف على الدرج 15 دقيقه طالعه نازله ترا يعادل ساعه من المشي << فيه أبطل من كذا :0149:

طفلة وطفل
03-01-2011, 12:29 AM
عسوله ادري ثقلنا عليك

انا سويت حليب الصويا مثل ماقلتي لي كاس واحد يعادله ثنين كاس ماء بس طالع قاسي وغليظ بالحيل فاظطريت ازيد عليه مويه واحس كل ما اقلبه على النار يزيد سماكه ويغلظ قبل لا يغلي

مع اني سويت نفس كلامك بس هو غليظ حيل وش السوات

وبكم سعر الزيت حق الشعر لان شعر اختي متوقف ومايطول من سنين مع انه اول كان طويل

وجزاك الله خير ويجعله بموازين حسناتك

rubi.gahtani
03-01-2011, 12:45 AM
عسوله ادري ثقلنا عليك

انا سويت حليب الصويا مثل ماقلتي لي كاس واحد يعادله ثنين كاس ماء بس طالع قاسي وغليظ بالحيل فاظطريت ازيد عليه مويه واحس كل ما اقلبه على النار يزيد سماكه ويغلظ قبل لا يغلي

مع اني سويت نفس كلامك بس هو غليظ حيل وش السوات

وبكم سعر الزيت حق الشعر لان شعر اختي متوقف ومايطول من سنين مع انه اول كان طويل

وجزاك الله خير ويجعله بموازين حسناتك

وياك يا الغلا .. حليب الصويا زيديه مويه مو مشكله الين تحسينه صار زي الحليب وهو يغلي بيفور كنه لبن يوم يفور .. زيديه مويه افضل .. المشكله انا قلت للشغاله على الطريقه اول مره وهي على طول صارت تسويه لي كل اسبوع مره واحطه بالثلاجه .. خليها بكرا تصحى واسألها

انا ماابيع زيت قصدك تونيك العسل الطبيعي هذا زي المويه يا قلبي خلاصة اعشاب منها عشبه باكستانيه وعسل وموية زمزم مافيه اي زيت .. بالنسبه شعر اختك ما يطول خليها تشوف المشكله يمكن تكون داخليه مع انو ماشاء الله حريم فيهم غدد الله يبعد عنا وعنك الشر نفع معهم بس بالنسبه للطول مااضمنه لك اذا مالها قابليه هو يطول بسرعه للناس اللي شعورهم تطول طبيعي بس يسرع الطول زياده شوي .. بالنسبه لاختك مدري عن حالتها اوصفيلي شعرها اكثر واشوف يمكن لها حل ثاني غير التونيك ومجانا :)
على فكره حليب الصويا لو تحط عليه ملعقه صغيره ممسوحه على الريق حب حار ( فلفل اسود مطحون ) من العطار راح يسرع نمو شعرها داخليا وليها تشرب كوب عصير جزر يوميا وتاكل صحن سلطه ضرا من ضمنها الجرجير وتاكل ثلاث مرات بالاسبوع تونيه او سمك وتشوف باذن الله يطول

وبعدين اسألي ي دوبا اي سؤال خوات ل ترددين ابد

Good G!rl
03-01-2011, 07:17 AM
اهلين حبوبه
ماعليش طفشناك مالنا حل احنا الله يعينك

انا اخذت البابونج ماادري الكركديه ..؟؟
مااعرف الفرق بينهم =((
استخدامي له ابغاه كغسول للمنطقه الحساسه فياريت تكتبيلي لو تعرفي فوائد مجربه له

واخر سؤال بالنسبه لفيتامين سي ينفع احط بدالو عصير تانج لانو غني بفيتامين سي
ونصحت فيه حور الجنان قبل ...؟

واسفه مصختها

الله يوفقك يااارب ويرزقك من حيث لاتحتسبي

عسل جدهـ
03-01-2011, 09:29 AM
الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع ..وربي يجعلوو في ميزان حسناتك :و055:

عندي سؤال:

وحده من قريباتي طاحت من الدباب وتجرحت يدها كثير المهم

انها ذحين المنطقه مسمره شويآ فياليت اذا فيه حاجه تفتح المنطقه

او تخفف من الاثار تقوليلي ...وربي يجزاك كل خير :ق0:

rubi.gahtani
03-01-2011, 06:59 PM
اهلين حبوبه
ماعليش طفشناك مالنا حل احنا الله يعينك

انا اخذت البابونج ماادري الكركديه ..؟؟
مااعرف الفرق بينهم =((
استخدامي له ابغاه كغسول للمنطقه الحساسه فياريت تكتبيلي لو تعرفي فوائد مجربه له

واخر سؤال بالنسبه لفيتامين سي ينفع احط بدالو عصير تانج لانو غني بفيتامين سي
ونصحت فيه حور الجنان قبل ...؟

واسفه مصختها

الله يوفقك يااارب ويرزقك من حيث لاتحتسبي

حبوبه والله يااني كتبت رد طويل عريض بس فصل الاب مدري وش فيه على حظي بموووت هههه المهم فيه فرق بين البابونج والكركديه البابونج لونه اصفر زي الزهورات صغار والكركديه لونه احمر .. البابونج يستخدم كمطهر وزين للالتهابات والرائحه للمنطقه وبعد يساعد على تفتيحها مع الوقت ولو فيه شعر خفيف هناك راح يشهب ويشقر مع الوقت هههههههه .. المهم تاخذين قبضة بابونج وتحطينها بثلاث كاسات مويه مغلي وخليها الين تدفى وروحي اجلسي فيه الين يبرد او غسلي فيه اكثر من مره .. فيه طريقه ثانيه ذكرتها وحده من الخوات رائعه وهي تاخذين مغلي البابونج وتصفينه وتحطين فيه 6 ملاعق عسل الين يذوب فيه وملعقة خل ( العسل معقم ومعالج للالتهابات والجروح ويخليها تلتئم ومطهر + الخل يوازي حموضة المنطقه ) وخليه عندك بالحمام كل مادخلتي حطي شوي منه بطاسه وغسلي .. وبعدها غسلي زين بالمويه واهم شي تنشفين المنطقه بقطعة قطن ( فنيله قطن 100% قطعيها 15 قطعه واستخدمي كل يوم وحده ) نهاية الاسبوع غسليهم زين ونقعيهم بمويه حاره وملح عشان تقتل الجراثيم

ولا تنسين تبدلين الاندر وير مرتين باليوم

نجي لفيتامين c مع احترامي للاخخت حور الجنان غلطانه تستخدمينه اصلن ما تستخدمينه اكثر من 6 ايام وتحت وصفه طبيه .. ليش ؟؟ الاستمرار عليه راح يضعف الجلد والعظام مع الايام راح ينكسر عظم من حركه بسيطه اااانتبهي .. الله خلق البرتقال وموجود بكل بيت خذيلك برتقالتين واعصريهم بالعصاره واشربيهم على الريق كل صبح بتكونين اخذتي الحصه الطبيعيه اللي المفروض تحصلين عليها دون زياده او نقصان .. راح تورد خدودك وتصير منفوخه خفيف وراح يصير لونك صافي ومشرق .. باذن الله

الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع ..وربي يجعلوو في ميزان حسناتك :و055:

عندي سؤال:

وحده من قريباتي طاحت من الدباب وتجرحت يدها كثير المهم

انها ذحين المنطقه مسمره شويآ فياليت اذا فيه حاجه تفتح المنطقه

او تخفف من الاثار تقوليلي ...وربي يجزاك كل خير :ق0:

يا حياااتي والله ودي ارد عليك بالتفصيل بس المشكله الموضوع تكلمت فيه بما فيه الكفايه راجعي اخر الصفحات فيه مرهم تكلمت عنه يبدل الجلد بجلد وتستمرين عليه خمس شهور راح يقرص ويقشر وهذا اسمه contractubex

بيوترفلاي
03-02-2011, 02:50 AM
حبيبتي لقيتك كاتبه عن الفجل لتصغير وتنحيف المؤخرة اللي هو الفجل الابيض مو ولا؟؟ تري ماقد جربته اعذريني

وبسالك شرايك ببذرة الكتان ؟؟ شنو لها فوائد اذا بتعرفي

ومشكورررررررررررة ربي يسعدك ^-^

rubi.gahtani
03-02-2011, 03:42 AM
حبيبتي لقيتك كاتبه عن الفجل لتصغير وتنحيف المؤخرة اللي هو الفجل الابيض مو ولا؟؟ تري ماقد جربته اعذريني

وبسالك شرايك ببذرة الكتان ؟؟ شنو لها فوائد اذا بتعرفي

ومشكورررررررررررة ربي يسعدك ^-^ اي نعم حبوبه هو حار شوي بس طعمه يجنن ومعلومه إضافيه معصور الفجل مخلوط بالعسل يودي كلف الحمل المهم انتي شوفي ريجيم الجسم الكمثري بقوقل لتنحيف الجزء السفلي من الجسم رووووعه بذرة الكتان يقال انها تنحف بس انا مااعرف اذا كان شي صحيح او لا

جودي الرياض 1
03-02-2011, 05:05 AM
كيفك ياعسل مشكلتي اثار حب الشباب اللي هي حفر وبقع بوجهي ياليت تقولين لي حل والسلام

هامتي ماتنحني لك
03-02-2011, 08:00 AM
اختي روبي الحين انا سويت حليب الصويا >>> مو بغيت اشربها اشربها وهي بارده مرتين بالصباح على الريق وبالليل قبل النوم :ك400:

بس الحين اذا حطيت سيلاللك القمح وش فايدته مع الحليب ؟؟:401:

لان ابي اسمن الموخره والافخوذه اكيد ابيها >>> تعطي منظر للحرمه ههههههههههههه:044:

بسئلك عن منقوع المره والملح كيف طريقته ؟؟ والزنجبيل زين احس انه يسبب عقم ؟؟ وبعدين لسمح الله وحملت ولدت قصيريه مايخيط بطني بسبب الزنجبيل ؟؟

طيب وش رايك بالمكسرات الي من العطار لسمنه ؟؟

ادري تعبتك بس تحملي يالغلا كله:و1:

rubi.gahtani
03-02-2011, 06:53 PM
كيفك ياعسل مشكلتي اثار حب الشباب اللي هي حفر وبقع بوجهي ياليت تقولين لي حل والسلام

سؤالك مكرر الغلا كثير راجعي الردود وبضيف لك شي من الاخر لو استخدمتي بخاخ مغلي قشور الليمون والبرتقال مصفى وكملتي ربع البخاخ موية ورد وبخيتي على وجهك كل يوم مرتين وخليتيه ساعه ساعتين راح يسكر لك المسامات ولو تاخخذي من نفس المويه هاذي وعجنتيها بنشا وعصير طماطم وخليتيه قناع ربع ساعه راح تسكر المسامات اكثر واكثر واسرع بعد بس اصبري ثلاث اسابيع الى شهر .. عصير الطمام اذا تتحسسين منه بلاش مو ضروري

اختي روبي الحين انا سويت حليب الصويا >>> مو بغيت اشربها اشربها وهي بارده مرتين بالصباح على الريق وبالليل قبل النوم :ك400:

بس الحين اذا حطيت سيلاللك القمح وش فايدته مع الحليب ؟؟:401:

لان ابي اسمن الموخره والافخوذه اكيد ابيها >>> تعطي منظر للحرمه ههههههههههههه:044:

بسئلك عن منقوع المره والملح كيف طريقته ؟؟ والزنجبيل زين احس انه يسبب عقم ؟؟ وبعدين لسمح الله وحملت ولدت قصيريه مايخيط بطني بسبب الزنجبيل ؟؟

طيب وش رايك بالمكسرات الي من العطار لسمنه ؟؟

ادري تعبتك بس تحملي يالغلا كله:و1:

يا لبا قلبك عادي تعبكم راحه .. حليب الصويا افضل شي اشربيه دافي مو بارد ااافضل .. سخنيه على النار واشربيه عادي واذا اضفتيليه السيريلاك راح يسمن المؤخره اكثر والصدر وخدودك يعني الطريقه مسمنه دامك تبين سمنه .. بس اصبري عليها شهرين زيي لين شفت النتائج

منقوع المره والملح تبينه لوشو بالضبط .. على العموم المنقوع عادي تحطين المره بمويه حاره مذوب فيها ملح خشن.. ورجيها كل شوي الين اليوم الثاني بعدين صفيها ..

الزنجبيل والله مدري يا قلبي بس مااعتقد انه يرقق الجلد زي خل التفاح بس برضو مقدر افيدك على العموم لا تطولين عليه اكثر من شهر بعد كذا اعتمدي طريقة تحطين زيت زيتون لحاله وتحطين مشد وكملي التمارين واكيد بعد شهر خلاص حصلتي على النتايج بس حافظي عليها بالمشي

المكسرات زينه لو انتي تاخذينها بنفسك وتعجنينها بعسل اسود او حلاوه طحينيه للسمنه اما من العطار فهذا شي مو مضمون ابد ولا تدرين عن صلاحيته او نظافته وانا ماافضل هالطريقه بالسمنه لانها بتسمن الاماكن الغير مرغوب فيه افضل تتعبين الصويا والسيريلاك وتقدرين تاكلين مكسرات السمنه زي الكاجو والفستق حصه صغيره وبعدها اشربي حليب صويا دافي ونفس الشي مرتين باليوم اول ما تصحين وقبل تنومين

غربة ايام
03-04-2011, 11:50 PM
الله يجزاك خيرر ويهنييك بحيااتك ع تعاوونك وافادتناا

عندي سؤال مو عن الخلطات لا

كيف انظف السرره ؟ كنت انظفها بقووه من داخل بعود اذان بعد فتره حسيت فيه تسرب خفففففت مرره وتركته ماعاد انظفها لي فتره طويله

ابي طريقه آمنه لتنظيفها صرت اخاف من هالمنطقه مااقربها ؛(
والله يجزاك خير

دندونة طيبه
03-05-2011, 01:40 AM
الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع ..وربي يجعلوفي ميزان حسناتك

عندي سؤال:
ابي شي يبيض منطقة اللأبط بسرعه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0