المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألي .. عندي حل لكل مشكله .. بإذن الله ..

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10

rubi.gahtani
03-05-2011, 06:54 AM
الله يجزاك خيرر ويهنييك بحيااتك ع تعاوونك وافادتناا

عندي سؤال مو عن الخلطات لا

كيف انظف السرره ؟ كنت انظفها بقووه من داخل بعود اذان بعد فتره حسيت فيه تسرب خفففففت مرره وتركته ماعاد انظفها لي فتره طويله

ابي طريقه آمنه لتنظيفها صرت اخاف من هالمنطقه مااقربها ؛(
والله يجزاك خير اهاااا سؤال مهم لانو اللي يهملها والي يبالغ بالاهتمام اثنينهم معرضين لتسرب او. دم ينزل من هناك .. على العموم التنظيف بكل سهوله بأصبعك تنظيف خفيف وبالمويه بسسس انتبهي تنظفينها بصابون تدرين ليش لانو بالطب البديل فيه طريقه بتعالج امراض كثيره سبحان الله عن طريق هالمنطقه وهي ينحط عسل معجون بزنجبيل وفوقهم لزقه طبيه من الليل الين الصباح هذا اذا دل على شي فهوارتباط هالمنطقه بباقي الجسم وأعضائه فانتبهي يكفيك فرك خفيف بالاصبع وبس بلا وسوسه وانا خيتك خخخخخ

الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع ..وربي يجعلوفي ميزان حسناتك

عندي سؤال:
ابي شي يبيض منطقة اللأبط بسرعه

بالنسبه لتبييض الإبط بسرعه معروف الليمون مرتين باليوم اعصريه مع الفرك عليه مع عصر خفيف وبعدها خليه ينشف عادي وراح يكون بعد مضاد للتعرق

دلوعة رشودي
03-05-2011, 07:44 AM
انا ياعمري جاتني في وجهي حبوب بعد التنظيف بالشمع مع اني مو اول مره انظف بس ايش اسوي غيرت الكوافيره

ورحت لوحده ثانيه ما ناسبتني ومن بعد ما قمت من الكرسي باخرج من الغرفه الا وجهي يولع نار اطالع حبوب ماني مصدقه

حطيت مره الحمدلله خفت كثير واتعالجت والحمدلله رب العالمين راحت بس باقي كم حبه

المشكله مكان الحبوب صار بقع سود وماني عارفه كيف ترووووح الله يسعدك ردي عليا

مكفخة البنات
03-05-2011, 11:14 AM
ابي شي يطول الرموش
في بنات يمدحون قطره اسمها Lumigan لوميجان ؟؟؟

rubi.gahtani
03-05-2011, 01:12 PM
انا ياعمري جاتني في وجهي حبوب بعد التنظيف بالشمع مع اني مو اول مره انظف بس ايش اسوي غيرت الكوافيره

ورحت لوحده ثانيه ما ناسبتني ومن بعد ما قمت من الكرسي باخرج من الغرفه الا وجهي يولع نار اطالع حبوب ماني مصدقه

حطيت مره الحمدلله خفت كثير واتعالجت والحمدلله رب العالمين راحت بس باقي كم حبه

المشكله مكان الحبوب صار بقع سود وماني عارفه كيف ترووووح الله يسعدك ردي عليا غلاي الاثار اذا توها حطي قناع معجون زيت البابونج وملعقة كركم علا وجهك ربه ساعه كل يوم وغسلي الين تروح الاثار واذا تلاقين ورس يمني بدال الكركم يكون افضل

ابي شي يطول الرموش
في بنات يمدحون قطره اسمها Lumigan لوميجان ؟؟؟ ماادري عن القطرات الي اعرفه اقوى منبت للرموش ومطول هو الإثمد وبعدها يجي الخروع للطول بس حطيه علا اطراف الرموش من برا مو تقربينه العين ونامي علا طول الرموش راح تمتصه زي ما تمتص اطراف الشعر الزيت وعندك اخر شي الفازلين يقويها

واإسلاماه
03-05-2011, 03:54 PM
الله يجزاكي الجنه ويرزقك من اوسع ابواب الرزق
عندي سوال بسيط انا جسمي ابيض مرررره بس رجليني مفاصل الاصابع وهاذا ماادري شسمه الضاهر اسمه عظيم الرخل ههههههههه مااعرف اسمه بني غااااااااامق كل شي سويته مانفع استحي امد رجليني
ويديني نفس الشي يعني ررررررررررررررق عن جسمي

خطاك قلل غلاك
03-05-2011, 06:16 PM
مرحبا ياعسل ...
أنا مشكلتي في بشرة وجهي وجسمي ..
وجهي باااااااااااااااهت ومافييييييييييه نظارة أبداً وفيه أثار حبوب وحبوب سوداومسامات عند الانف وطبعاً لون البشرة موموحد
وأما جسمي بشكل عام مسمر وموموحد وحتى ظهري فيه أثار حبوب
ياريت تدليني على خلطات مضمونة وأكيده لأني بصراحة تعبت من الخلطات الي أجربها ومافي فايدة
وشكرااا والله يجزاك خير على مساعدتك للكل ويكتبها في ميزان حسناتك

العصفوره نانوو
03-05-2011, 08:20 PM
الله يجزاك الف خير ياعسل

يطلع عندي حبوووب في وجهي اوقات وحده ثنتين بس هالفتره صار يطلع اكتير>>ابي خلطه سهله لحب الشباب واثاراها في الوجه والظهر
او كريم اذا تعرفي

وياريت لو عندك شي لتسمين الوجه بس

مشكوووووووووووره ياعسل سلفا

rubi.gahtani
03-05-2011, 09:34 PM
الله يجزاكي الجنه ويرزقك من اوسع ابواب الرزق
عندي سوال بسيط انا جسمي ابيض مرررره بس رجليني مفاصل الاصابع وهاذا ماادري شسمه الضاهر اسمه عظيم الرخل ههههههههه مااعرف اسمه بني غااااااااامق كل شي سويته مانفع استحي امد رجليني
ويديني نفس الشي يعني ررررررررررررررق عن جسمي طيب ياقلبي انتي حاولي ما تتربعين وتحكين عليها والبسي شراب قد ما تقدرين .. الخلطه زيت لوز + ورس يمني اعجنيهم وحطيه والبسي كيس وفوقه شراب خلي الشراب واذا قدرتي تنامين فيه يكون زين ما قدرتي خليه اقل شي اربع ساعات .. ونفس الشي لمفاصل الأصابع مع لبس قفازات طبيه يا قمر

مرحبا ياعسل ...
أنا مشكلتي في بشرة وجهي وجسمي ..
وجهي باااااااااااااااهت ومافييييييييييه نظارة أبداً وفيه أثار حبوب وحبوب سوداومسامات عند الانف وطبعاً لون البشرة موموحد
وأما جسمي بشكل عام مسمر وموموحد وحتى ظهري فيه أثار حبوب
ياريت تدليني على خلطات مضمونة وأكيده لأني بصراحة تعبت من الخلطات الي أجربها ومافي فايدة
وشكرااا والله يجزاك خير على مساعدتك للكل ويكتبها في ميزان حسناتك حبوبه تعبتي من الخلطات لأنك تجربين اسبوعين وتملين انا بقولك استمري شهر ونص اقل شي ثلاث مرات بالأسبوع او يوم ورأ يوم اذا تبين نتايج اسرع اما خلطة بياض الثلج اللي ذكرتها باول الردود او >>>> مره منقوعه في ما ورد طول الليل الى الصباح واعجنيها مع خلطه مجهزتها قبل وهي ( سمسم كاس كامل مطحون مخلوط بالخلاط مع كاسين زيت لوز مر وبابونج مطحون ) الين تصير شبه سايله .. واحتفظي فيها بالثلاجه وقبل الاستخدام طلعيها واعجنيها مع زبادي او حليب وخليها نص ساعه عشان تدهنين فيها بدون ما تبردين ... وحطيها علا جسمك ووجهك كله ولو تلبسين بدلة السونا احسن او تلبسين كيس زباله انتي والكرامه وفوقه جلابيه روز .. خليها ساعه بس وروحي افركي جسمك خلي الخلطه تتفسر بعدها فرك خفيف بصابونة كركم وليفه ونعيما :)

الله يجزاك الف خير ياعسل

يطلع عندي حبوووب في وجهي اوقات وحده ثنتين بس هالفتره صار يطلع اكتير>>ابي خلطه سهله لحب الشباب واثاراها في الوجه والظهر
او كريم اذا تعرفي

وياريت لو عندك شي لتسمين الوجه بس

مشكوووووووووووره ياعسل سلفا غلاي بالنسبه للآثار كلمت كثير عن مرهم راجعي الصفحات الاخيره بالنسبه لتسمين الوجه تلاقينه باول الصفحات الله يسعدك اعذريني يا الغلا ودي أساعدك بس صعبه علي اعيد لكل وحده نفس الجواب حياتي انتي

rubi.gahtani
03-05-2011, 09:38 PM
بنااااااات الله يسعدكم اي سؤال مكرر ماراح ارد عليه واعتقد الموضوع كفا ووفا باغلب الاسئله الي في بالكم ومكرره .. من الحين استقبل الاسئله الجديده واعذروني يا الغاليات

الحياه كلها
03-06-2011, 04:18 AM
صباح الورد ياعســل .."

جزاك الله الف خير وعساك تلاقي الخير بدربك وممشاك .."

انا عندي سوال صعنوووووون >>هههههههه

انا سمعت ان الترمس المطحون يطول الشعر وشفت وحده كاتبه وصفه للتطويل الشعر "
ابي رايك من خبرتك انو تتوقعي لها فايده ولا بتعب شعري وللمعلوميـه شعري مصبوغ >>ادوختي ناس انتي وشعرك >هههه

هاذي اهي الوصفه

أخذي ترمس مطحون وانقعيه في ماء حار من الصبح الى الليل، بعدين صفيه وغسلي شعرك فيه أو ادهنيه فيه المهم إنك تخلينه على شعرك من الليل إلى الصبح بدون ماتشطفينه
وتغطينه بغطاء بلاستيك وفوقه منشفه دافيه ...
وخلال 10 ايام بتلاحظين الفرق، وتقول بعد ان هالخلطة تساعد على فرد الشعر المجعد.

بالنسبة لكمية الترمس قالتلي احط 3 ملاعق كبيرة مع كوبين ماء حار وانتوا زيدوا الكمية حسب الطول...

وتقول بما أن الترمس بيكون مطحون وعشان تتجنبين انه يلصق بالشعر مثل البودر ممكن تحطين الترمس في قطعة شاش وتلفينها عدل وبعدين تنقعينها بالماي عشان ما تلصق بالشعر..

وسامحيني اذا ازعجتك او ضايقتـك ياعسل

لك احترامي وودي .""

حنان تبوك
03-06-2011, 04:47 AM
الله يسعدك ويوفقك ويحرمك عن النار ويجعل لك في كل حرف تكتبينه حسنه
انا مشكلتي عجزت عنها انظف واسوي خلطات مااااينفع تخف بس ماتروح عندي رجولي الكعب اسود والله اني استحي اذا جلست عند الحريم امدها ماغير ادسها تحت التنوره ابي شي يمحي السواد يختفي الله يرزقك الجنه
وانا استخدم زيت ارات بالفتيامينات وش رايك طبعا للشعر ودمتي بصحه وسلامه
استغفر الله واتوب اليه ؟لاحول ولاقوه الابالله

rubi.gahtani
03-06-2011, 06:41 AM
الله يسعدك ويوفقك ويحرمك عن النار ويجعل لك في كل حرف تكتبينه حسنه
انا مشكلتي عجزت عنها انظف واسوي خلطات مااااينفع تخف بس ماتروح عندي رجولي الكعب اسود والله اني استحي اذا جلست عند الحريم امدها ماغير ادسها تحت التنوره ابي شي يمحي السواد يختفي الله يرزقك الجنه
وانا استخدم زيت ارات بالفتيامينات وش رايك طبعا للشعر ودمتي بصحه وسلامه
استغفر الله واتوب اليه ؟لاحول ولاقوه الابالله حبوبه المشكله الاولى راجعي الصفحه الي قبل هاذي بالنسبه للزيت والله اول مره اسمع فيه غاليتي وش عي مشكلتك بالضبط

rubi.gahtani
03-06-2011, 06:48 AM
صباح الورد ياعســل .."

جزاك الله الف خير وعساك تلاقي الخير بدربك وممشاك .."

انا عندي سوال صعنوووووون >>هههههههه

انا سمعت ان الترمس المطحون يطول الشعر وشفت وحده كاتبه وصفه للتطويل الشعر "
ابي رايك من خبرتك انو تتوقعي لها فايده ولا بتعب شعري وللمعلوميـه شعري مصبوغ >>ادوختي ناس انتي وشعرك >هههه

هاذي اهي الوصفه

أخذي ترمس مطحون وانقعيه في ماء حار من الصبح الى الليل، بعدين صفيه وغسلي شعرك فيه أو ادهنيه فيه المهم إنك تخلينه على شعرك من الليل إلى الصبح بدون ماتشطفينه
وتغطينه بغطاء بلاستيك وفوقه منشفه دافيه ...
وخلال 10 ايام بتلاحظين الفرق، وتقول بعد ان هالخلطة تساعد على فرد الشعر المجعد.

بالنسبة لكمية الترمس قالتلي احط 3 ملاعق كبيرة مع كوبين ماء حار وانتوا زيدوا الكمية حسب الطول...

وتقول بما أن الترمس بيكون مطحون وعشان تتجنبين انه يلصق بالشعر مثل البودر ممكن تحطين الترمس في قطعة شاش وتلفينها عدل وبعدين تنقعينها بالماي عشان ما تلصق بالشعر..

وسامحيني اذا ازعجتك او ضايقتـك ياعسل

لك احترامي وودي .""

شوفي قلبي هالوصفه اعرفها لأني جربتهازمان بصراحه ما شفت ذاك الطول وبعشرة ايام يمكن يفيد معك انتي مدري والله يمكنيختلف بسجربي عشر ايام اذا ناسبك كملي

دنيااه دنيااااي
03-06-2011, 09:46 PM
مساكم الله بالخير والسعاده

الله يسعدك ياقلبي على الجهود الجباره
جزاك الله عنا كل خير وجعلها ربي في ميزان حسناتك ان شاء الله

حبيبتي سؤال ؟
انا سويت حليب الصويا الله يديم النعمه على قولتك هع هع
وماقدرت اشربه مع ملعقتين سيريلاك
فصرت اكل ملعقه واشرب بعده الحليب كامل واخذ الملعقه الثانيه <<< عادي كذا والا مايطلع مفعوله زين ؟؟

دمتي بخير وسعاده

فطوومه المزيونه
03-07-2011, 01:49 AM
يعطيك الف عافيه حبيبتي
بقيت اسالك ايش فوائد حمام الساونا وايش الخلطات اللي اقدر استخدمها مع الساونا يعني البرامج الخاصه في الساونا
وكم مره اقدر استخدمه بالاشهر
ياليت تفيديني
وشكرا

طفلة وطفل
03-07-2011, 03:26 AM
حتى انا حليب الصويا ماش ماقدرت اتقبله شربته مره مرتين وبالغصب والحين ماقدر اشربه ودي اشربه ابي اسمن بس معدتي صارت تقلب منه الله يديم النعمه وشلون بنسمن بس ؟؟؟؟

وبنسبه للكريم المقشر اختي انا رحت اشيل وجهي باليزر عن الدكتوره قلت خل تشوفه يمكن مايصلح مع الليزر
والله خوفتني منه قالت انه يسبب اسمرار بعدين عاد انا موب ناقصه

مادري اصدقها ولا لا لاني كل ماجبت لها كريم قالت موب زين وتقول عندي كريمات احسن
بس كريماتها مرررررررررره غاليه قلت يمكن انها تخوفني منه عشان اشتري من صيدليتها ؟؟

طولت عليك ياعسل بس مالنا بعد الله الا انتي

والله يفرج همك ويجزاك الجنه

rubi.gahtani
03-07-2011, 06:21 AM
مساكم الله بالخير والسعاده

الله يسعدك ياقلبي على الجهود الجباره
جزاك الله عنا كل خير وجعلها ربي في ميزان حسناتك ان شاء الله

حبيبتي سؤال ؟
انا سويت حليب الصويا الله يديم النعمه على قولتك هع هع
وماقدرت اشربه مع ملعقتين سيريلاك
فصرت اكل ملعقه واشرب بعده الحليب كامل واخذ الملعقه الثانيه <<< عادي كذا والا مايطلع مفعوله زين ؟؟

دمتي بخير وسعاده هههههه الله يعين بس والله تتعودين ... بالنسبه لطريقتك عادي صح يا قلبي استمري

يعطيك الف عافيه حبيبتي
بقيت اسالك ايش فوائد حمام الساونا وايش الخلطات اللي اقدر استخدمها مع الساونا يعني البرامج الخاصه في الساونا
وكم مره اقدر استخدمه بالاشهر
ياليت تفيديني
وشكرا تستخدمينه مره كل اسبوع في البدايه بعدين مرتين بالشهر بعدين مره على طول فوائده ينقص بالمقاسات بس ترجع مع شربة مويه وضروري تشربين مويه بعده تعوضين السوائل اللي فقدتيها والسؤونا مع الخلطات بالذات الحمام المغربي ينظفك تنظيف

حتى انا حليب الصويا ماش ماقدرت اتقبله شربته مره مرتين وبالغصب والحين ماقدر اشربه ودي اشربه ابي اسمن بس معدتي صارت تقلب منه الله يديم النعمه وشلون بنسمن بس ؟؟؟؟

وبنسبه للكريم المقشر اختي انا رحت اشيل وجهي باليزر عن الدكتوره قلت خل تشوفه يمكن مايصلح مع الليزر
والله خوفتني منه قالت انه يسبب اسمرار بعدين عاد انا موب ناقصه

مادري اصدقها ولا لا لاني كل ماجبت لها كريم قالت موب زين وتقول عندي كريمات احسن
بس كريماتها مرررررررررره غاليه قلت يمكن انها تخوفني منه عشان اشتري من صيدليتها ؟؟

طولت عليك ياعسل بس مالنا بعد الله الا انتي

والله يفرج همك ويجزاك الجنه بالنسبه للكريم اول مره اشوف احد يسبه اكبر أطباء امريكا يوصون فيه وعلا العموم استشيري فيه طبيب غيرها باي مستشفى حكومي افضل عشان تضمنين مو عشان يبيعلك شي

نجاح طيبه
03-07-2011, 06:31 AM
لبى انتي يابعدي
تكفين مشكلتي اعاني من اثار الحبوب بالظهر والكتف بشكل فضيع
تكفين ابي علاج مضمون وفعال زواج اختي بعد شهر .....وربي شكلها مرررره مقزز لون الأثار بني فااااتح ....
والله لو تروح الأثار ماأنساك من دعوااااتي الصادقه لك بإذن الله

تغاريد الدلوعة
03-07-2011, 06:43 AM
مووووووووووفقه قلبي

mary0o0m
03-08-2011, 01:05 AM
عمري انا عجزت وانا ادور طريقة حليب الصويا بموضوعك

لقيتها بالنت بس مافهمتها

طفلة وطفل
03-08-2011, 01:24 AM
صدقتي شكلي بسال دكتوره غيرها

طيب بنسبه لتسمين انا اليوم سمعت دكتورة اعشاب تقول للي حابه تزيد وزنها

تجيب كاس دقيق وتحط عليه ماء مغلي وتقلبه على النار مثل العصيده مع اني ماعرف كيف العصيده

وبعدين تحط عليها ملعقة سمنه او زبده و ملعقة كبيره حلبه مطحونه وعسل او سكر عشان الطعم

وكل صبح على الريق تاخذ ملعقه كبيره

تقول هذي الطريقه باسبوعين يزيد الوزن تسع كيلو ؟؟؟؟؟؟

شرااااااايك بالوصفه لان انتي عندك خبره ماشاء الله

ومشكوره ياقلبي

الــــصــمـــت
03-08-2011, 03:24 AM
للرفع

شوق الشرقيه
03-08-2011, 06:18 AM
السلام عليكم ورحمت الله
اختي الفاضله اولا" الله يحفظك من كل عيين ويبعد عنك كل حراام وسوواء انشا الله ويوفقك دنيا واخررره
واسال الله يجمعنا يوم لا ضل الا ضله ....... اخوان متحابيين في الله

عندي شوويه استفساراات
1 صدري كبير واذا فيه خلطه تصغرره ,,,, وهل يصلح احط زيت الزنجبيل الي قلتي علليه علي صدري ما يضرر

2 ترهل با البطنن بعد الولاده وتشققااات حدث ولا حررج مع العلم العب ريااضه وجسمي الحمد الله كويس بس مترهل منطقه البطن احسه جلد ...زياده

3وانتي قلتي للبنات زبادي قليل الدسم قبل الا كل مرتيين >> اقدر اسويها واذا كنت احتااج تنحيف بسسيط فقط ... وتثبيت وزن ؟؟ فقط ينففع ممكن تو ضحييين يعني اكل اي شي ما ياثثر ؟؟

واعذريني اذا طووولت علييك

rubi.gahtani
03-08-2011, 07:33 AM
السلام عليكم ورحمت الله
اختي الفاضله اولا" الله يحفظك من كل عيين ويبعد عنك كل حراام وسوواء انشا الله ويوفقك دنيا واخررره
واسال الله يجمعنا يوم لا ضل الا ضله ....... اخوان متحابيين في الله

عندي شوويه استفساراات
1 صدري كبير واذا فيه خلطه تصغرره ,,,, وهل يصلح احط زيت الزنجبيل الي قلتي علليه علي صدري ما يضرر

2 ترهل با البطنن بعد الولاده وتشققااات حدث ولا حررج مع العلم العب ريااضه وجسمي الحمد الله كويس بس مترهل منطقه البطن احسه جلد ...زياده

3وانتي قلتي للبنات زبادي قليل الدسم قبل الا كل مرتيين >> اقدر اسويها واذا كنت احتااج تنحيف بسسيط فقط ... وتثبيت وزن ؟؟ فقط ينففع ممكن تو ضحييين يعني اكل اي شي ما ياثثر ؟؟

واعذريني اذا طووولت علييك بالنسبه لزيت الزنجبيل وبخاخ الزنجبيل لتصغير الصدر انشالله ما يضر راجعي الردود اكثر بس لا تطولين اكثر من شهر كفايه .. السؤال الثاني راجعي الردود قليبي السؤال الثالث تقدرين تسوينها وراح تنحف لك الكرش بس بإذن الله حتى لو ما خففتي اكل .. الله يسعدك ع الدعوه يا الغاليه

rubi.gahtani
03-08-2011, 07:49 AM
صدقتي شكلي بسال دكتوره غيرها

طيب بنسبه لتسمين انا اليوم سمعت دكتورة اعشاب تقول للي حابه تزيد وزنها

تجيب كاس دقيق وتحط عليه ماء مغلي وتقلبه على النار مثل العصيده مع اني ماعرف كيف العصيده

وبعدين تحط عليها ملعقة سمنه او زبده و ملعقة كبيره حلبه مطحونه وعسل او سكر عشان الطعم

وكل صبح على الريق تاخذ ملعقه كبيره

تقول هذي الطريقه باسبوعين يزيد الوزن تسع كيلو ؟؟؟؟؟؟

شرااااااايك بالوصفه لان انتي عندك خبره ماشاء الله

ومشكوره ياقلبي الطريقه صادقه فيها الخبيره لانو اذكر ماما بالنفاس تسويها وتطلع من الاربعين وهي الرابح الاكبر خخخخخ يعني تمام بس اطبخي العصيده زين مو تاكلينها نيه عاد انا مااعرف اطبخ ولا كان شرحتها لك اسألي وحده كبيره

rubi.gahtani
03-08-2011, 07:57 AM
لبى انتي يابعدي
تكفين مشكلتي اعاني من اثار الحبوب بالظهر والكتف بشكل فضيع
تكفين ابي علاج مضمون وفعال زواج اختي بعد شهر .....وربي شكلها مرررره مقزز لون الأثار بني فااااتح ....
والله لو تروح الأثار ماأنساك من دعوااااتي الصادقه لك بإذن الله لبا روحك بس والله سؤالك مكرر راجعي الردود وانا تكلمت عن حبوب الظهر وآثارها ما وخرها عني ليومك من ست سنين او اكثر الا الله ثم خلطة بياض الثلج راجعي الردود

عمري انا عجزت وانا ادور طريقة حليب الصويا بموضوعك

لقيتها بالنت بس مافهمتها حبوبه هي صعب تفهمينها وانتي تقرين مع التطبيق تتيسر لك اكثر واكتبي بقوقل طريقة صنع حليب الصويا بالمنزل .. ماراح تستوعبين الا بالتطبيق

mary0o0m
03-08-2011, 09:21 AM
UP

mary0o0m
03-08-2011, 09:23 AM
مشكوووووره يالغاليه ماقصرتي

الله يعطيك العافيه

هامتي ماتنحني لك
03-08-2011, 08:08 PM
اختي تعبتك بس سوال ابي خلطه لتبيض الجسم خاصه الخصر والموخره لانها سمراء وفيها تشققات ؟؟ وممكن اعرف كم تبعين الكريم حق الركبه وزيت النوره وانتي من وين ؟؟

قموور14
03-08-2011, 09:01 PM
اوبببببببببببببببببببببببببباااااااااااااااااااااا ااااا لعيونك ياالغلا

cute danger
03-09-2011, 12:16 AM
يعطيك العافية أختي

أبغى شي لمسامات الصدر ؟؟ بس بليز يكون شي يناسب جلد المنطقة لأنه رقيق وحساس

وسؤال

أنا شلت سيقاني بالليزر وعدملي ركبي سمرت زيادة كأنها أنحرقت :404:

هل الخلطة الي انت تبيعيها تفيد مع مشكلة ركبي ؟؟

rubi.gahtani
03-09-2011, 03:38 AM
يعطيك العافية أختي

أبغى شي لمسامات الصدر ؟؟ بس بليز يكون شي يناسب جلد المنطقة لأنه رقيق وحساس

وسؤال

أنا شلت سيقاني بالليزر وعدملي ركبي سمرت زيادة كأنها أنحرقت :404:

[COLOR=Blue]هل الخلطة الي انت تبيعيها تفيد مع مشكلة

بالنسبه لمسامات الصدر اول مره اسمع بهالمشكله ياقلبي شلون بالصدر وين بالضبط؟ اشرحيلي اكثر .. بالنسبه لخلطتي راح تفيدك يا الغلا بإذن الله

rubi.gahtani
03-09-2011, 03:51 AM
اختي تعبتك بس سوال ابي خلطه لتبيض الجسم خاصه الخصر والموخره لانها سمراء وفيها تشققات ؟؟ وممكن اعرف كم تبعين الكريم حق الركبه وزيت النوره وانتي من وين ؟؟
حبيبتي بالنسبه السمار راح يوحده مع جسمك بإذن الله بس التشققات مشكلتها غير ياقلبي راجعي الردود وزيت النوره موقفه بيعه الين تكتمل التجارب لانو فيه بنتين مافاد معهم وانا مابي ابيع شي مايفيد احد ويدعي علي حتى لو كانت الاغلبيه جاب معها نتيجه لأنو الأجسام تختلف الا اذا بتاخذه الوحده علا مسؤليتها وتجربه .. سعر خلطة التبييض 150 وسعر زيت النوره 350 وانا من الرياض غلاي ورقمي بملفي الشخصي مع رسائل الزوار اذا ما لقيتيه برسله ع الخاص

cute danger
03-09-2011, 07:33 PM
بالنسبه لمسامات الصدر اول مره اسمع بهالمشكله ياقلبي شلون بالصدر وين بالضبط؟ اشرحيلي اكثر .. بالنسبه لخلطتي راح تفيدك يا الغلا بإذن الله

موجودة على نفس الصدر من فوق

يعني لمن ألبس سنتيانة نص كب تكون المسامات على المنطقة المكشوفة

rubi.gahtani
03-09-2011, 09:12 PM
موجودة على نفس الصدر من فوق

يعني لمن ألبس سنتيانة نص كب تكون المسامات على المنطقة المكشوفة طيب ياقلبي سوي محلول مكون من منقوع لبان الذكر يوم كامل في موية ورد وصفيه + مغلي نص كاس مع قشر برتقاله وليمونه اخلطيهم وحطي منهم ثلاث مرات باليوم بمسحة قطنه على الصدر ولا تخافين مايضرك بإذن الله

هامتي ماتنحني لك
03-09-2011, 10:08 PM
وش رايك بخلطه 2011 الي فيها الفوار فيتامين سي

غربة ايام
03-10-2011, 03:27 AM
يسعد صباحك يالغلا

سمعت خبر وبستفسر منك يقولون زيت اللوز المر فيه مواد سااامه ويضر بالجسسم عالمدى البعيد صحيح هالكلام ؟؟ والله خفت ؛(

toty sweet
03-10-2011, 04:50 AM
اهلين حبوبه
ماشاء الله عليك الله ينفعبك المسلمين
حابه اسئلك انا ابغى انحف يعني كل جسمي هل تنفع خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل لاجل انحف
انا سويت خلطة الزنجبيل والمويه المغليه عشان الصدر لي تقريبا اربع ايام متى رح تبان التتيجه
وكمان هل الكمون يكبر الصدر
مشكوره وماتقصري

rubi.gahtani
03-10-2011, 08:56 PM
اهلين حبوبه
ماشاء الله عليك الله ينفعبك المسلمين
حابه اسئلك انا ابغى انحف يعني كل جسمي هل تنفع خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل لاجل انحف
انا سويت خلطة الزنجبيل والمويه المغليه عشان الصدر لي تقريبا اربع ايام متى رح تبان التتيجه
وكمان هل الكمون يكبر الصدر
مشكوره وماتقصري خلطة الزنجبيل اذا حطيتيها على جسمك ولبستي بدلة السونا وفوقها تيشيرت وبنطلون قطني ضيييق ومشيتي عشرين دقيقه كل يوم او طلعتي ونزلتي الدرج ربع ساعه والله بأسبوعين تشوفين بعينك شلون ملابسك وسعت عليك مرررررااااااا والكمون ما خبرته يكبر الصدر عادي

يسعد صباحك يالغلا

سمعت خبر وبستفسر منك يقولون زيت اللوز المر فيه مواد سااامه ويضر بالجسسم عالمدى البعيد صحيح هالكلام ؟؟ والله خفت ؛( يقوله دكتور عبدالباسط والله مدري عن صحة معلومته بس دامك خايفه استبدليه بالحلو والله انا مجربه زيت اللوز الحلو على وجهي روووعه وخفيف اخف من المر وأحسن منهم اثنينهم زيت زيتون ااااصلي اخضر مو حق الطبخ

وش رايك بخلطه 2011 الي فيها الفوار فيتامين سي حلوه بس تستخدمينه كل يومين مره احسن وتجنبا للأعراض الجانبيه .. وتراها تفتح مرررررره

toty sweet
03-11-2011, 02:14 AM
[QUOTE=rubi.gahtani;42734193]خلطة الزنجبيل اذا حطيتيها على جسمك ولبستي بدلة السونا وفوقها تيشيرت وبنطلون قطني ضيييق ومشيتي عشرين دقيقه كل يوم او طلعتي ونزلتي الدرج ربع ساعه والله بأسبوعين تشوفين بعينك شلون ملابسك وسعت عليك مرررررااااااا والكمون ما خبرته يكبر الصدر عادي

مشكوره حبوبه:079:
بس حابه اسئل عن خلطة الزنجبيل والمويه كمان نفس المفعول تبع تصغيير الصدر
واقدر احطها على جسمي يعني تنفع
ولك جزيل الشكر والعرفان:0154::0154::0154:

رِيفآن..*
03-11-2011, 03:13 AM
يالله ياكريم بهالساعه ان يفرج كل همومك ويملي عينك بكل مايسعدك

ماتصورين وش كثر استفدت بس ياخوفي يتفرمت جهازي وتطير كل الصفحات > حافظه نص صفحات الموضوع

طيب حبيبتي بسالك سؤال غريب شوي
انا حولين Nipple شعر وقوي بس مو واجد من غبائي كنت اشيله بالموس مع العلم كان قليل مرا والحين كثر
وكنت اجلس اشيله بالملقاط > بتنجلد
بعدين دريت انه موب زين وبطلت بس وش تنصحيني اسوي ينفع اشيله مره بالملقاط واحط بعده نبات السعد او الترمس ماياثر ع الصدر؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ
وبليز روبي ابي ايميلك اذا ماعندك مانع ماتوقع بقدر استغنى ع نصايحك ..

ومشكوره يابعدي ..

rubi.gahtani
03-11-2011, 07:16 AM
يالله ياكريم بهالساعه ان يفرج كل همومك ويملي عينك بكل مايسعدك

ماتصورين وش كثر استفدت بس ياخوفي يتفرمت جهازي وتطير كل الصفحات > حافظه نص صفحات الموضوع

طيب حبيبتي بسالك سؤال غريب شوي
انا حولين Nipple شعر وقوي بس مو واجد من غبائي كنت اشيله بالموس مع العلم كان قليل مرا والحين كثر
وكنت اجلس اشيله بالملقاط > بتنجلد
بعدين دريت انه موب زين وبطلت بس وش تنصحيني اسوي ينفع اشيله مره بالملقاط واحط بعده نبات السعد او الترمس ماياثر ع الصدر؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ
وبليز روبي ابي ايميلك اذا ماعندك مانع ماتوقع بقدر استغنى ع نصايحك ..

ومشكوره يابعدي ..

حياتي انتي مشكوره على الدعوه والاطراء لبا قلبك ،، بالنسبه للشسمه عادي انا يوم كان شعري كثير كنت اشيله بموس >> زمان وولى الحمدلله وتقدرين تحطين الترمس بعد ما تنقعينه بمويه مغليه ست ساعات تحطين بسبراي وبعد ما تحفين رشي منه وسوي مساج وشدي الجلد عشان يتغلغل بالجسم وكرري هالشي سبع ايام بعد .. المره الثانيه عيدي العمليه لا تملين صدقيني بتفتكين منه للابد .. انا سويت كذا بس مع زيت النوره حقي والحمدلله شعري وييييين كنت رجال الحين بيبي ماشاءالله تبارك الله ... اهم شي حفي من الجذور ملقاط واكس الي يجي ورشي الترمس مباشرة بعد الحف لا تغسلين .. بالنسبه لايميلي والله مو قاعده اتعذر بس جد ايميلي مهكر وخلقه ماادخل مسن بس لا يردك الا كيبوردك اسألي هنا الي تبين واذا في شي خاص علا الخاص بس اهم شي لا يكون سؤال مكرر وحياك باي وقت

rubi.gahtani
03-11-2011, 07:19 AM
[QUOTE=rubi.gahtani;42734193]خلطة الزنجبيل اذا حطيتيها على جسمك ولبستي بدلة السونا وفوقها تيشيرت وبنطلون قطني ضيييق ومشيتي عشرين دقيقه كل يوم او طلعتي ونزلتي الدرج ربع ساعه والله بأسبوعين تشوفين بعينك شلون ملابسك وسعت عليك مرررررااااااا والكمون ما خبرته يكبر الصدر عادي

مشكوره حبوبه:079:
بس حابه اسئل عن خلطة الزنجبيل والمويه كمان نفس المفعول تبع تصغيير الصدر
واقدر احطها على جسمي يعني تنفع
ولك جزيل الشكر والعرفان:0154::0154::0154:
إيه تنفع يا قلبي بس كثري الزنجبيل عشان يصير مركز

كلي حلا واكل حلا
03-11-2011, 09:25 AM
مرحبا
حبيت اسالك خلطه لتفتيح وتوريد المنطقه الحساسه
وغير هذا اسخدام غسول المـره ينفع للـبنـت انا سمعت بس المتزوجه
تستخدم المره
ادري طولت عليك بس استحي اسال امي وماعندي خوات

rubi.gahtani
03-11-2011, 09:08 PM
مرحبا
حبيت اسالك خلطه لتفتيح وتوريد المنطقه الحساسه
وغير هذا اسخدام غسول المـره ينفع للـبنـت انا سمعت بس المتزوجه
تستخدم المره
ادري طولت عليك بس استحي اسال امي وماعندي خوات

من قال ما عندك خوات وانا وين رحت ؟ اسمعي قلبي بقولك طريقه متعبه بس بشهر بإذن الله تودعين السمار لللابد بس بلخصها لك بخطوت لأني كتبت رد لك وانمسح الحمدلله على كل حال
1_ تتركين المنطقه تتهوى شوي يعني لا تلبسين ادر وير بالذات اثناء وضع الزيت الي بذكره
2_تلبسين فوط يوميه وغيريها كل مادخلتي الحمام اعتمدي هالشي مدى الحياة وأحسن شي كير فري
3_ تحلقين بالموس اول باول واذا تستخدمين حلاوه حفي منطقة الجبهه بس وحولين الأشفار خليه موس كذا اسهل وصحي لك
4_ تحطين مرهم تكلمت عنه باخر موضوع لي راجعي مواضيعي تحت عن الحكه راح يعالجها لك لانو الحكه هي سبب رئيسي لللسواد .. وتبتعدين عن العاده السريه لانو هي سبب سواد الأشفار احيان
5_ سوي تقشير بملح خشن وشوي مويه بالمنطقه وغسلي ونشفي  
6_ تجيبين حنا وأحسن شي حنا مغربيه واعجنيها مع كركم وشوي موية ورد وحطيه زي الماسك بس طبقه خفيييفه واتركيه خمس دقايق باضبط وافركيه بشويش وغسلي ومسحي
7_ امسحي بقطنة باسكينول اي نوع
8_ هاتي زيت زيتون اااصلي مو حق طبخ تلاقينها بالعطارين اسمه زيت الجوف .. او زيت لوز مر .. او زيت جنين القمح للبشره من الصيدليه ... اللي تبين منهم وعبي الملعقه واعصري 7 قطرات ليمون عليه كل استخدام اعصري مو تحطينه مره وحده بالزيت كله انتبهي بعدها هاتي قطنه وغمسي فيه وامسحي المنطقه من فوق وحولين الأشفار ولو تبين بين الفخوذ والمؤخره بس شي انتبهي يا عمري يدخل ترا يبي يسبب لك افرازات اي شي ليدخل هناك كريم زيت شامبو راح يضرك انتبهي امسحي من بعيد عنه وطبقه خفيفه مو تبللين الدنيا خفيف راح يكفي ويبيضك اكثر
9_ طريقة الحنا مره باليوم اول ما تصحين اما الاسكينول والزيت عادي كرريه مرتين ثلاث كيفك اهم شي خليه ساعتين لا تدخلين حمام لانو المويه لا جت على الزيت بتسمرك ولا تلبسين كلوت عشان ما يمتص الزيت بدال جسمك
10_ اذا عندك التهابات او افرازات قولي لي عشان أعطيك علاجها لانو هي بعد تسبب السواد

هذا حل اكيد لك وبتودعين السواد لللابد .. انا بعد فتره بطرح زيت ريحته حلوه وسهل الاستخدام مرررااا وبيبيض المنطقه بشهر ويخليها ورديه .. بس هو تحت التجربه .. والطريقه الي قلت لك مراااا رهيبه ونفس النتائج بس استمري يا بطله واسألي الي تبين

زهرة الاوركيدا*
03-11-2011, 09:45 PM
ابغى اسالك بخصوص الخلطه اللي فيها (فوار فيتامين سي وجلسوليد ....الخ )لازم يصير بين كل استخدام يومين مايصير استخدمها يوميا وهل تنفع للوجه والمناطق الحساسه وايش هيه الاعراضها الجانبيه
وفي مجموعة كريمات حابه اسالك عنها وصفتها دكتوره لسواد الرقبه والظهر واتار الحبوب والوجه هل هي كويسه وما منها ضرر اذا استخدمتها على المناطق الحساسه ايضا وعلى كامل جسمي لاني ابغى اوحد لونه ونتايجها تبان في شهر تقريبا
الكريمات هي((نص رتن اي _افالون_الدوكين فور_اليكوم)) واذا تركتها مايرجع يسمر اكثر
وكمان عندي مشكلة اثار الحبوب في وجهي ابغى لها حل وعندي خطوط رفيعه تحت العين إذا عندك لها حل
وجزاك الله كل خير على هالمجهود وحقق لك كل مرادك

ناداني الشوق
03-11-2011, 10:45 PM
الله يسعدك ويوووفقك ويحقق لك امانيييك ..

ياعمري انا استخدم طريقة اللي فيها فوار سي وزدت على المقاادير 4 ملاعق نشاء لاني ماحب الشئ اللي يتلزق

وهيه كانت تتلزق .. واخليها ساعتين على جسمي واتحمم ...

<< مادري النشاء بيعدم الخلطه او لا ؟؟؟ وغير كذا كنت احطها على وجهي بس حبب ووقفتها من وجهي ..

<< ونفس سؤال البنت هل هيه تفتح المنطقه الحسااسه ؟؟

الحاجه الثانيه .. طريقة حليب الصويا مع ملعقتين سيرلاك بس تنفخ الصدر والخدود والمؤخره ؟؟

لاني مابي افخااذي تنتفخ ولا كرشي ولازنودي..

<< وهل حليب الصويا يجي سااائل ؟؟ وش النوع السيرلاك اللي اشتريه لان السيرلاك انواع ..

اما الحاجه الاخيره .. انا احيان مايكون عندي سنفره هههههههه واستخدم القهوه كاسنفره واحيان الملح الخشن ..

<< ايش رايك ..؟؟

rubi.gahtani
03-11-2011, 11:34 PM
ابغى اسالك بخصوص الخلطه اللي فيها (فوار فيتامين سي وجلسوليد ....الخ )لازم يصير بين كل استخدام يومين مايصير استخدمها يوميا وهل تنفع للوجه والمناطق الحساسه وايش هيه الاعراضها الجانبيه
وفي مجموعة كريمات حابه اسالك عنها وصفتها دكتوره لسواد الرقبه والظهر واتار الحبوب والوجه هل هي كويسه وما منها ضرر اذا استخدمتها على المناطق الحساسه ايضا وعلى كامل جسمي لاني ابغى اوحد لونه ونتايجها تبان في شهر تقريبا
الكريمات هي((نص رتن اي _افالون_الدوكين فور_اليكوم)) واذا تركتها مايرجع يسمر اكثر
وكمان عندي مشكلة اثار الحبوب في وجهي ابغى لها حل وعندي خطوط رفيعه تحت العين إذا عندك لها حل
وجزاك الله كل خير على هالمجهود وحقق لك كل مرادك

شوفي يا قلبي خلطة فيتامين سي يفضل كل يومين لانو اعراضها الجانبيه لو استمريتي فتره طويله على فيتامين سي راح يرققلك الجلد وممكن يمتصه الجلد ويسبب هشاشة عظام .. عشان كذا ممكن اول عشرين يوم بشكل يومي بعد كذا كل يومين شهر ثاني وخلاص وقفيه وحافظي على النتايج بزيت لوز مر او حلو او زيت زيتون تدهني فيه ليل ايه وليل لا .. وممكن للوجه والمنطقه الحساسه بس انتبهي لا يدخل سبب لك افرازات وبلاوي الدنيا يعني يكفي طبقه خفيفه مره وحوالين الشفرات

الكريمات ما عندي اي علم فيها قلبي انا خبيرة اعشاب بس .. والي اعرفه اي كريم طبي تتركينه راح يرجع سمارك زي ماهو بس الطبيعي ما يرجع مع المحافظه

اثار حبوب وجهك راجعي الردود قلبي تكلمت كثير ابالموضوع

الخطوط الرفيعه خوذي قبضة بذرة القاطونه ونقعيها مع قبضه لبان الذكر في كاس موية ورد + كاس موية مغليه يومين وكل ما مريتي عليه رجي العلبيه وبعدها صفييه بشراب نظيف او قطعة شاش راح ينزلك مويه لونها ابيض وثانيه زي الجل الجل من بذرة القاطونه والابيض من لبان الذكر واحتفظي فيها بزجاجه بالثلاجه وكل يوم اول ما تصحين وقبل النوم غمسي قطنه فيها وامسحي على الخطوط وباذن الله تروح وتشد خلال شهر وعشر ايام

الله يسعدك ويوووفقك ويحقق لك امانيييك ..

ياعمري انا استخدم طريقة اللي فيها فوار سي وزدت على المقاادير 4 ملاعق نشاء لاني ماحب الشئ اللي يتلزق

وهيه كانت تتلزق .. واخليها ساعتين على جسمي واتحمم ...

<< مادري النشاء بيعدم الخلطه او لا ؟؟؟ وغير كذا كنت احطها على وجهي بس حبب ووقفتها من وجهي ..

<< ونفس سؤال البنت هل هيه تفتح المنطقه الحسااسه ؟؟

الحاجه الثانيه .. طريقة حليب الصويا مع ملعقتين سيرلاك بس تنفخ الصدر والخدود والمؤخره ؟؟

لاني مابي افخااذي تنتفخ ولا كرشي ولازنودي..

<< وهل حليب الصويا يجي سااائل ؟؟ وش النوع السيرلاك اللي اشتريه لان السيرلاك انواع ..

اما الحاجه الاخيره .. انا احيان مايكون عندي سنفره هههههههه واستخدم القهوه كاسنفره واحيان الملح الخشن ..

<< ايش رايك ..؟؟

النشا ماراح يخرب لك الخلطه بالعكس يزيدها فايده وبالنسبه للمنطقه راجعي ردي للي فوقك وبالنسبه للوجه يحبب بس لو مسحتي باسكينول ليمون بعده ما راح يحبب .. بالنسبه للصويا بس الوجه والموخره والصدر اللي محتاج يكبر فيهم يعني يكمل النقص وماراح يسمن لا كرش ولا زنود .. ولا افخاذ اذا هي اصلن كبيره .. والسيريلاك القمح افضل واي نوع عادي يا قلبي .. والصويا يجي سائل ممكن تشترينه جاهز وممكن تسوينه من فول الصويا ..

والحاجه الاخيره بطله استمري عليها كذا بتتخلصين من السلولايت بالقهوه والقشر الميت بالملح :)

ناداني الشوق
03-11-2011, 11:51 PM
تبييض ركب واكواع وترطيبها وازالة التصبغ والكلف وتبييض وتصغير مسام الوجه والساق والمنطقه والفخذين والأبط_بخلطه وحده_بشهر بأذن الله

<< لو سمحتي هذه في توقيعك ..

يعني تبيعينها...؟؟

وبكم سعرها ؟؟

rubi.gahtani
03-12-2011, 12:02 AM
تبييض ركب واكواع وترطيبها وازالة التصبغ والكلف وتبييض وتصغير مسام الوجه والساق والمنطقه والفخذين والأبط_بخلطه وحده_بشهر بأذن الله

<< لو سمحتي هذه في توقيعك ..

يعني تبيعينها...؟؟

وبكم سعرها ؟؟

ابيعها يا قلبي وسعرها 150 :) ورقمي بملفي لاي استفسار اذا ما لقيتيه بدزه لك

صديقة الليل
03-12-2011, 12:11 AM
شوفي اختي شعري كثير التساقط ومليان شيب مليان حطي علي عشر خطوط وبطي بالنمو

وجهي نحيف وفيه كلف وسواد اثار الحمل

ام نايل
03-12-2011, 12:12 AM
ربي يسعدك يالغاليه ..

انا قابلة لزيادة الوزن وبعد زواجي زدت 10 كيلو ..ابي نصايحك كيف اخفف من هالشحوم
وكمان بطني ابي افضل طريقه للتخلص منه..

ا ايش رايك بالجليسوليد مع الليمون .. هل فعلآ يبيض وكمان زيت اللوز المر مع زيت الجليسرين

يعطيك الف عافيه

وبانتظار ردك:0126:

rubi.gahtani
03-12-2011, 12:13 AM
شوفي اختي شعري كثير التساقط ومليان شيب مليان حطي علي عشر خطوط وبطي بالنمو

وجهي نحيف وفيه كلف وسواد اثار الحمل
ابشري ياقلبي برد عليك بعد ساعه الحين مشغوله .. من عيوني

صديقة الليل
03-12-2011, 12:28 AM
ابشري ياقلبي برد عليك بعد ساعه الحين مشغوله .. من عيوني

معليش ياقلبي خوذي راحتك الله يسعدك
انتظرك:t8:

حكاية !
03-12-2011, 12:29 AM
ابسالك يالغاليه وش احسن للبشره زيت اللوز الحلو ولا المر والله يجزاك الجنه

مديرة المشاريع
03-12-2011, 12:32 AM
شكرررررا على مجودك

صديقة الليل
03-12-2011, 12:39 AM
بما انك خبيره اعشاب ياليت تكتبي لي نظام امشي عليه لشعري وجسمي وجهي
ادري اني طولتها عليك الله يوفقك ويجزاك خير

rubi.gahtani
03-12-2011, 01:32 AM
ربي يسعدك يالغاليه ..

انا قابلة لزيادة الوزن وبعد زواجي زدت 10 كيلو ..ابي نصايحك كيف اخفف من هالشحوم
وكمان بطني ابي افضل طريقه للتخلص منه..

ا ايش رايك بالجليسوليد مع الليمون .. هل فعلآ يبيض وكمان زيت اللوز المر مع زيت الجليسرين

يعطيك الف عافيه

وبانتظار ردك:0126:

هلا حبي يا قلبي لو تجيبين صحن صغير كل وجبه وتحطين من كل شي تشتهينه ملعقتين ثلاث والله ما يمر شهر الاوزنك اقل بكثير ولو تعتمدين الزبادي الخالي الدسم قبل كل وجبه صدقيني بطنك يلزق بظهرك وتودعين الكرش بشهرين بس .. الرسول صلى الله عليه وسلم عطانا افضل ريجيم بالعالم نحن قوم لا نأكل حتى نجوع واذا اكلنا لا نشبع .. لا تاكلين الا اذا جعتي واذا اكلتي قومي قبل تشبعين وبس

بالاضافه الى انك تبدلين الشاي والقهوه بكاس زنجبيل مع شاي اخضر وكمون مره الى مرتين باليوم وممكن تشربين شمر ملعقه في كاس مويه مغلي وبعد نص ساعه اشربيه ثلاث مرات باليوم راح يشد جسمك وتذوب الشحوم .. ريجيم الصحن خخيالي وسهل امشي عليه ولا تحرمين نفسك .. هذا غير المشي كل يوم نص ساعه او الحركه في البيت عشان ما تختزنين الدهون

بالنسبه للجولوسوليد والليمون والزيوت اي نعم تبيض يقلبي بس استمري

ابسالك يالغاليه وش احسن للبشره زيت اللوز الحلو ولا المر والله يجزاك الجنه

للبشره زيت اللوز المر ولو اني اشوف زيت الحلو اخف ويرطب اكثر بحكم تجربتي .. وكلهم زينين بس الحلو مخصص للشعر والمر للبشره ولا اشوف بينهم ذاك الفرق عادي

بما انك خبيره اعشاب ياليت تكتبي لي نظام امشي عليه لشعري وجسمي وجهي
ادري اني طولتها عليك الله يوفقك ويجزاك خير

شعرك بما انه يتساقط كثير ودهني وخري عن شي اسمه زيوووت .. واعتمدي على السدر ثلاث مرات بالاسبوع اربع ساعات .. تعجنينه بموية مغلي زنجبيل او عصير جرجير او مغلي بصل .. اللي تبين اعجنيه وخليه نص ساعه وبعدين حطيه على راسك وبعد شهرين ثلاثه انسي شي اسمه تساقط وفراغات وبدلي الشامبو حقك وغسلي شعرك بالمقلوب افضل .. ولو شعرك دهني اعتمدي على صابونة الغار كشامبو لشعرك او السدر

بالنسبه للشيب هاتي قدر على النار وحطي فيه كاسين مويه وقبضه من كل من اكليل الجبل ومرميه وحبه سودا و بابونج وريحان

وخليها على النار تغلي غلوه غلوتين وطفيه وصفيه وعبيه بعلبة زجاجه سبراي ورشي على شعرك مرتين الى ثلاث مرات باليوم منه على راحتك وترا ريحته مره حلوه وبعد شهرين ثلاثه او اربع شهور يبيله صبر راح يخف الشيب كثير وباذن واحد احد يختفي

ودايم اكلي سبع حبات سودا على الصبح مع سبع تمرات خليها على الريق

بالنسبه للكلف اللي بوجهك يبيلك ورس تجيبينه من العطار اسمه ورس يمني زي الكركم بس لونه اغمق واخلطيه بموية ورد وحطيه زي القناع على وجهك كل يوم ولو تنامين فيه يكون احسن المهم عشرين ليله وبتودعين الكلف ان شاء الله للابد

بالنسبه لجسمك وشهي مشكلتك بالضبط ؟؟ يمكن سؤالك مكرر راجعي الردود يا قلبي

اما نحافة الوجه يا قلبي عندك حليب الصويا اللي ذكرته للبنات والبطاطس المسلوقه لو تاكلين منها كل يوم حبه على الريق مع عصير برتقال طازج راح تسمن خفيف اما لو كان النحف شديد مالك الا حقن الدهون يا غلاي باربع الاف في مركز بنان الطبي على طريق الملك عبدالله ويسوون لك اعادة رتوش كل ثلاث شهور مرتين ب700 وخلاص تودعين النحف للأبد :)

صديقة الليل
03-12-2011, 07:09 AM
اما نحافة الوجه يا قلبي عندك حليب الصويا اللي ذكرته للبنات والبطاطس المسلوقه لو تاكلين منها كل يوم حبه على الريق مع عصير برتقال طازج راح تسمن خفيف اما لو كان النحف شديد مالك الا حقن الدهون يا غلاي باربع الاف في مركز بنان الطبي على طريق الملك عبدالله ويسوون لك اعادة رتوش كل ثلاث شهور مرتين ب700 وخلاص تودعين النحف للأبد :)[/QUOTE]

الله يجزاك خير ماقصرتي يالغلا
وش حقن الدهون هذا اول مره اسمع عنه وماله مضره او اثار جانبيه
اكل بطاطس صعبه شوي اخاف اسمن وانا جسمي حلو مابغ اسمنه طيب الكولاجين الذي يمدحونه البنات ويوجد بنات هنا تبيعه حلو ينفخ ودي استخدمه انت وش رايك
وحبيت اسألك عن الخلطه الذي تسمن الذي الوالده استخدمتهاباللنفاس الله يخليها ويطول بعمرها هل اذا سويتهامثلا احطها بالثلاجه واعطي للبناتي كل يوم ملعقه او لازم ياكلونها كلها وعادي اعطيها لبنتي عمرها 8شهور

وشامبو صانسيلك استخدمه لشعري ماستخدم زيزت لشعري والقشره بالشتاء ام الصيف تروح
انا استخدمت للمنطقه الحساسه انظف باسكينول بالليمون مع نشاء امسح بي القطنه ثم اضع كريم الدولكين بنسبة 4بالميه ثم اجلس شوي واضع فوقه كريم سودو طبعا الخلطه هذي سببت
لي حكه فضيعه وبدايت قرحه الحمدالله لحقت علي نفسي وتعالجت وهالحين ناويه استخدمشي طبيعي وشفت وحده تقول اعصري البطاطس مع الليمون وصفيه وحطيه بخاخ وبخي علي كل شي اسمر بي جسمك مامنها مضره
وحليب الصويا كيف استخدمه ويصلح اعطيه بنتي عمرها 10سنين ونحيفه مره مره
هويوجدبالصيدليه طعمه مو مره
ابغ خلطه تبيض جسمي لانه لونين وانت عارفه مشاكل الجسم والنقط السوداء بالارجل

ادري اني مانعطي وجه كثرت الطلبات الله يوفقك وين مارحتي ويجزا ك كل خير

rubi.gahtani
03-12-2011, 07:21 AM
اما نحافة الوجه يا قلبي عندك حليب الصويا اللي ذكرته للبنات والبطاطس المسلوقه لو تاكلين منها كل يوم حبه على الريق مع عصير برتقال طازج راح تسمن خفيف اما لو كان النحف شديد مالك الا حقن الدهون يا غلاي باربع الاف في مركز بنان الطبي على طريق الملك عبدالله ويسوون لك اعادة رتوش كل ثلاث شهور مرتين ب700 وخلاص تودعين النحف للأبد :)

الله يجزاك خير ماقصرتي يالغلا
وش حقن الدهون هذا اول مره اسمع عنه وماله مضره او اثار جانبيه
وحبيت اسألك عن الخلطه الذي تسمن الذي الوالده استخدمتهاباللنفاس الله يخليها ويطول بعمرها هل اذا سويتهامثلا احطها بالثلاجه واعطي للبناتي كل يوم ملعقه او لازم ياكلونها كلها وعادي اعطيها لبنتي عمرها 8شهور[/QUOTE]

يا قلبي هههههههه حياتي انتي شكلك حضريه خخخخخخخ .. لا يا قلبي هاذي مو خلطه ولا شي اللي ذكرته الاخت ذكرني بأكل امي بالنفاس يعني عصيد ومرقوق وبهارات واعشاب وحليب واكيد ما تصلح للأطفال حرااام تبينها تسمن سويلها بطاطس مسلوقه واهرسيها وبرديها شوي واكليها وعليها بالعافيه اما حقن الدهون يشفطون من جسمك دهن ويحقنونه بخدودك يعني عملية تجميل :)

ام نايل
03-12-2011, 07:24 AM
ربي يسعدك فتحتي نفسي مع هالصبح ..

اعذريني بس لو احتجت اي شي برجع لك ..ماستغني عن نصايحك

يعطيك الف عافيه ..

صريحة بقوه
03-12-2011, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صبااح الخيرات .. الله يوفقك دنيا واخره ويكثر من امثآلــــك يآرب ..
انا معي حفر بوجهي من زمان من ايام ماكنت صغيره ماهي عميقه ولا بسيطه يعني وسط وابي حل لو عندك يكون مضمون لاني ماعندي وقت اجرب خلطات ولا ابي اجرب اي شي ..
وجزاك الله الجنه ,,
اتمنى تلاقي لي حل وماراح انساكي من دعائي بإذن الله ..

rubi.gahtani
03-12-2011, 07:40 AM
ربي يسعدك فتحتي نفسي مع هالصبح ..

اعذريني بس لو احتجت اي شي برجع لك ..ماستغني عن نصايحك

يعطيك الف عافيه ..

يعافيك يا دنيتي انتي وحياك بأي وقت يا بطه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صبااح الخيرات .. الله يوفقك دنيا واخره ويكثر من امثآلــــك يآرب ..
انا معي حفر بوجهي من زمان من ايام ماكنت صغيره ماهي عميقه ولا بسيطه يعني وسط وابي حل لو عندك يكون مضمون لاني ماعندي وقت اجرب خلطات ولا ابي اجرب اي شي ..
وجزاك الله الجنه ,,
اتمنى تلاقي لي حل وماراح انساكي من دعائي بإذن الله ..

حبوبه تكلمت كثير عن هالموضوع راجعي الرود فيه اكثر من حل راح يفيدك بأذن الله 1_ مغلي قشور برتقاله وليمونه تصفينه وتضيفينه لموية ورد وتعبينه بعلبة سبراي ورشي منه على وجهك كل يوم مرتين وخليه بالثلاجه وابذن الله تودعينه هذا غير مرهم اسمه contractubex بس وجهك بيضل مقشر طول الوقت ويبيله فترة 3 شهور الين تشوفين نتائج اوليه :)

البطه الرشيقه
03-12-2011, 10:45 AM
انا نحفت كم كيلو الايام اللي فاتت ولاحظت طلع علي خصري خطوط حمراء سترتش مارك بصراحه ما عرفت وش استخدم لها اخذت كريم من بزلين تبع السترتش مارك بس خايفه ما يسوي شي ابي شي طبيعي و مضمون واللي اعرفه انه الحمراء ممكن ترروح ابي اللحق نفسي :( اخاف تصير بيضاء واتشوه وانا توني ما تزوجت ولا حملت ولا شي >>تحطيم

و مشكوره ياعسل

rubi.gahtani
03-12-2011, 10:55 AM
انا نحفت كم كيلو الايام اللي فاتت ولاحظت طلع علي خصري خطوط حمراء سترتش مارك بصراحه ما عرفت وش استخدم لها اخذت كريم من بزلين تبع السترتش مارك بس خايفه ما يسوي شي ابي شي طبيعي و مضمون واللي اعرفه انه الحمراء ممكن ترروح ابي اللحق نفسي :( اخاف تصير بيضاء واتشوه وانا توني ما تزوجت ولا حملت ولا شي >>تحطيم

و مشكوره ياعسل

صحيح يا قلبي لو لحقتي عليه على الاقل بزيت زيتون اصلي راح تتلافين المشكله بس اهم شي مساج طولي فيه تقريبا 20 دقيقه وبعدين غسلي بمويه بارده وحاولي طول الفتره اللي تنحفين فيها تسوينه واهم شي حاولي تنحفين حبه حبه عشان لا يطلع لك خطوط ولا حتى ترهلات .. وراجعي ردودي للبنات في حلول اخرى

البطه الرشيقه
03-12-2011, 10:59 AM
صحيح يا قلبي لو لحقتي عليه على الاقل بزيت زيتون اصلي راح تتلافين المشكله بس اهم شي مساج طولي فيه تقريبا 20 دقيقه وبعدين غسلي بمويه بارده وحاولي طول الفتره اللي تنحفين فيها تسوينه واهم شي حاولي تنحفين حبه حبه عشان لا يطلع لك خطوط ولا حتى ترهلات .. وراجعي ردودي للبنات في حلول اخرى

مشكوره يا قلبي الله يوفقك ويسعدك طيب كنت بسالك زيت الزيتون ممكن يسبب سمار لانه منطقه الخصر عندي سمرا:042:و كيف اقدر افتحها >>من الصبح اراجع الردود الله يوفقك ويكتب لكك الاجر

rubi.gahtani
03-12-2011, 12:46 PM
مشكوره يا قلبي الله يوفقك ويسعدك طيب كنت بسالك زيت الزيتون ممكن يسبب سمار لانه منطقه الخصر عندي سمرا:042:و كيف اقدر افتحها >>من الصبح اراجع الردود الله يوفقك ويكتب لكك الاجر
اذا بتحطين زيت الزيتون بالليل راح يفتح المكان ويبعد الخطوط بس مو حق الطبخ شوفيه يبناع بالعطارين الاصلي اللي لونه اخضر :) وتراه يبي يشد لك الجسم بعد لو تدهنتي فيه ليل ايه وليل لا على سنة الرسول صلى الله عليه وسلم وتروشتي بالصباح بمويه بارده مقبوله برودتها

فتاة الجبيل
03-12-2011, 03:58 PM
عزيزتي انا عندي المسامات واسعه بخدودي والمكياج اذا حطيته عندكوافيرة تطلع المسام واضحه انحرج
ايش الحل واذا تعرفين تفيديني بالمكياج المناسب والاساس المناسب
وترا كلنا قحطان توصي شوي

فتاة الجبيل
03-12-2011, 03:59 PM
وياريت تقولين افضل غسول للوجه

ناداني الشوق
03-12-2011, 07:51 PM
ياعسل انا شريت سرلاك هههههههههههههه << امي ماتت ضحك

وشريت حليب الصويا ...

كيف استخدمهم ؟؟؟

رِيفآن..*
03-12-2011, 11:11 PM
حياتي انتي مشكوره على الدعوه والاطراء لبا قلبك ،، بالنسبه للشسمه عادي انا يوم كان شعري كثير كنت اشيله بموس >> زمان وولى الحمدلله وتقدرين تحطين الترمس بعد ما تنقعينه بمويه مغليه ست ساعات تحطين بسبراي وبعد ما تحفين رشي منه وسوي مساج وشدي الجلد عشان يتغلغل بالجسم وكرري هالشي سبع ايام بعد .. المره الثانيه عيدي العمليه لا تملين صدقيني بتفتكين منه للابد .. انا سويت كذا بس مع زيت النوره حقي والحمدلله شعري وييييين كنت رجال الحين بيبي ماشاءالله تبارك الله ... اهم شي حفي من الجذور ملقاط واكس الي يجي ورشي الترمس مباشرة بعد الحف لا تغسلين .. بالنسبه لايميلي والله مو قاعده اتعذر بس جد ايميلي مهكر وخلقه ماادخل مسن بس لا يردك الا كيبوردك اسألي هنا الي تبين واذا في شي خاص علا الخاص بس اهم شي لا يكون سؤال مكرر وحياك باي وقت

يالبى روحك :408:

طيب حبيبتي بس بتاكد منك بشيء ماراح يضرني اذا شلت الشعر من حولين النيبل يعني الصدر مابياثر عليه الشيل والترمس ؟
سوري ازعجتك .:ق0:

rubi.gahtani
03-13-2011, 12:10 AM
يالبى روحك :408:

طيب حبيبتي بس بتاكد منك بشيء ماراح يضرني اذا شلت الشعر من حولين النيبل يعني الصدر مابياثر عليه الشيل والترمس ؟
سوري ازعجتك .:ق0:

ما يأثر يا قلبي عادي واصلن بيخف مع الترمس

rubi.gahtani
03-13-2011, 12:18 AM
ياعسل انا شريت سرلاك هههههههههههههه << امي ماتت ضحك

وشريت حليب الصويا ...

كيف استخدمهم ؟؟؟

ههههههههههه كاس على الريق وكاس قبل النوم حطي ملعقتين سريلاك وحركي الملعقه واشربيه وعليك بالعافيه

عزيزتي انا عندي المسامات واسعه بخدودي والمكياج اذا حطيته عندكوافيرة تطلع المسام واضحه انحرج
ايش الحل واذا تعرفين تفيديني بالمكياج المناسب والاساس المناسب
وترا كلنا قحطان توصي شوي

خيال الخيل وانا اختك يا سعود .. خخخخخ عن الهياط بس .. اهم شي دعوه طيبه من قلب مؤمن .. بالنسبه للمسامات راجعي الردود يا قلبي
بالنسبه للاساس المناسب يناسبك الفاونديشن اللي يجيك ثقيل زي الروج مو اويلي ( زيتي ) الزيتي ما يناسبك

وياريت تقولين افضل غسول للوجه

افضل غسول على حسب نوع بشرتك وانا بقولك اشيا طبيعيه زي صابونة الغار والكركم مرررااا روعه اذا بشرتيها في كاس موية ورد وكملتي عليه كاس جلسرين عشان ما يجفف وجهك

العفو يارب
03-13-2011, 04:14 AM
مرحبا ياحلوه ياليت تقولين لي الحل لانتفاخ الجفون :)

rubi.gahtani
03-13-2011, 04:34 AM
مرحبا ياحلوه ياليت تقولين لي الحل لانتفاخ الجفون :)

شوفي يا قلبي انا حافظه صفحه عندي مره عجبني الكلام المفصل اللي فيها وهاذي هي بهالرابط

مشكلة انتفاخ الجفون..حلها ليس مستحيلا.. (http://forum.z7mh.com/t150222.html)

بس اذا ما فادتك معك كل الطرق مالك الا جراحه

شوق ينبع
03-13-2011, 05:11 AM
:062:
السلام عليكم
الله يجزاكي الف خير
حبوبه بسألك ايش علاج الكحه
اعاني من الكحه بعض الاوقات
احس ببلغم في حلقي احس فيه لما اتنفس ويخليني اكح
مااعرف اطلعو ابدااااا:ب1:يعني كحتي نااااشفه بس احس فيه بلغم بحلقي في منطقه البلعوم كل شوي اتنحنح :0107:
شربت نعناع ويناسون مافي فايده اشتريت دواء مذيب للبلغم وماشفت عليه
مجرد اشم عطراواحس ببرد اوحر اكح بااستمرار اريد علاج قاطع لها

rubi.gahtani
03-13-2011, 05:27 AM
:062:
السلام عليكم
الله يجزاكي الف خير
حبوبه بسألك ايش علاج الكحه
اعاني من الكحه بعض الاوقات
احس ببلغم في حلقي احس فيه لما اتنفس ويخليني اكح
مااعرف اطلعو ابدااااا:ب1:يعني كحتي نااااشفه بس احس فيه بلغم بحلقي في منطقه البلعوم كل شوي اتنحنح :0107:
شربت نعناع ويناسون مافي فايده اشتريت دواء مذيب للبلغم وماشفت عليه
مجرد اشم عطراواحس ببرد اوحر اكح بااستمرار اريد علاج قاطع لها

والله يا غلاي مقدر افيدك بس اللي اعرفه وحسب معلوماتي انو العسل الطبيعي وراه اشربي زنجبيل وباستمرار كل يوم راح ترتاحين .. بس اعتقد يبيلك تكشفين عند دكتور

شوق ينبع
03-13-2011, 05:41 AM
جزاكي الله خير
وجعله بميزان أعمالكـ

قطرة مطر بارده
03-13-2011, 07:17 AM
الله يجزاك خير اختي

اعاني من المسامات الواسعه وجوتها زي الشعر رؤوس سودا

وامس سويت بخار ومقشر وماسك زبادي وليمون

وبشرتي نظفت وصارت ناعمه لكن الرؤس السودا ماراحت ابداااااا

ياليت توصفين لي كريم او اي شئ يشيلها لانها شوهت انفي وخدودي

لك كل الاحترام

اهات جروحي
03-13-2011, 07:23 AM
الله يجزآك خير يالغاليه
انا اذا جتني الدوره تطلع في وجهي حبووب او قبلها بكم يووم

ايش استخدم على شان ماتطلع لانوه اذا طلعت تجلس اسبوع او اكثر

لهاا اثررر

lana said
03-13-2011, 07:53 AM
الله يجزيكي الخير يا اختي انا عندي مشكلة حب الشباب بدا عندي بعد عمر الثلاثين رغم ان يشرتي ليست دهنية قال لي الدكتور ان سببها خربطة بالهرمونات وصفلي مضاد حيوي حبيت اسالك عندك علاج طبيعي لحل مشكلتي لان اذا وقفت المضاد الحيوي تنتشر الحبوب بوجهي بكثرة ياريت تفيديني يااختي ولكي دعوة بظهر الغيب

toty sweet
03-13-2011, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه اسئلك عن خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون
انتي قلتي زيت زيتون على البارد في احد الردود
ولما رحت اشتريه كان مكتوب عليه للاكل والسلطه
وشفت في احد الردود انك قتي مو تبع الاكل
وانا اللحين احترت
قوليلي ادا يناسب هاد الزيت ولا لا
وشاكره لك:ق0::ق0::ق0:

rubi.gahtani
03-13-2011, 05:30 PM
حابه اسئلك عن خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون
انتي قلتي زيت زيتون على البارد في احد الردود
ولما رحت اشتريه كان مكتوب عليه للاكل والسلطه
وشفت في احد الردود انك قتي مو تبع الاكل
وانا اللحين احترت
قوليلي ادا يناسب هاد الزيت ولا لا
وشاكره لك:ق0::ق0::ق0:

لا يا قلبي مو حق الاكل اللي بالبقالات زيت الزيتون اصلن حق اكل كذا ولا كذا بس انا اقصد بكلامي مو حق البقالات .. افضل شي روحي لعطار كبير واطلبي زيت زيتون الجوف هذا افضل شي لك

الله يجزيكي الخير يا اختي انا عندي مشكلة حب الشباب بدا عندي بعد عمر الثلاثين رغم ان يشرتي ليست دهنية قال لي الدكتور ان سببها خربطة بالهرمونات وصفلي مضاد حيوي حبيت اسالك عندك علاج طبيعي لحل مشكلتي لان اذا وقفت المضاد الحيوي تنتشر الحبوب بوجهي بكثرة ياريت تفيديني يااختي ولكي دعوة بظهر الغيب

طيب حبيبتي ما جربتي البردقوش لتنظيم الهرمونات اللي قاله الدكتور عبد الباسط السيد ؟؟ انا ما جربته بس والله كثير يمدحونه .. بالنسبه لحب اشباب طالما السبب داخلي العلاج الخارجي بيكون مفعوله بطيء بس هذا ما يمنع من المحاوله .. واللي اعرفه انو زيت الاركان المغربي الاصلي والاصلي تاه غالي يودي حب الشباب مره وحده ويطري لك البشره ويوخر عنها التجاعيد

rubi.gahtani
03-13-2011, 05:40 PM
الله يجزاك خير اختي

اعاني من المسامات الواسعه وجوتها زي الشعر رؤوس سودا

وامس سويت بخار ومقشر وماسك زبادي وليمون

وبشرتي نظفت وصارت ناعمه لكن الرؤس السودا ماراحت ابداااااا

ياليت توصفين لي كريم او اي شئ يشيلها لانها شوهت انفي وخدودي

لك كل الاحترام

حبوبه اللي على الانف استخدمي باستمرار لزقات الانف كل يومين وانا ذكرت طريقه مفصله بهالموضوع باحد الردود .. والله تنسين شي اسمه نقط سودا على الانف .. بالنسبه اللي على الخدود انتي حفي وجهك بالشمع وبعدها على طول حطي نشا وموية ورد عشان تتقفل المسامات ومره عن مره راح تختفي معك باذن الله بس الاستمرار ضروري ترا .. وعندك العنب اهرسيه ووزعيه على وجهك بعد البخار راح يسحب كل الزيوان في حالة كانت دهنيه اما الشعر زي ما قلت لك يا شقريه يا حفيه بالشمع وهذا افضل مع عمل تقشير للوجه مره اسبوعيا لانو اصلن طبقات الجلد الميت المتراكم هي اللي مانعه ظهوره واحتباسه بهاشكل .. بس الصبر الصبر وبالنهايه تلاقين اللي يرضيك بأذن الله

جزاكي الله خير
وجعله بميزان أعمالكـ

وياك يا غلاي

الله يجزآك خير يالغاليه
انا اذا جتني الدوره تطلع في وجهي حبووب او قبلها بكم يووم

ايش استخدم على شان ماتطلع لانوه اذا طلعت تجلس اسبوع او اكثر

لهاا اثررر

غسلي بصابونة المر او الكبريت لانو يا قلبي هذا شي يعتمد على الهرمونات هالفتره يعني المشكله نفسيه .. بس غسلي وجهك مرتين باليوم ورطبي بأي زيت مرتاحتله وخفيف بعده وامسحي باسكينول الليمون ثلاث مرات باليوم هذا اللي تقدرين تسوينه

bright r3
03-14-2011, 05:52 PM
اسعد الله قلبك دنيا وآخره ورزقك كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ماتتمنين دنيا وآخرة على تعاونك مع الكل

ما افوت ولا صفحه من صفحاتك جديدة اوقديمة

راسلت واحدة من مشرفاتنا يثبتونه يارب يتثبت عشان الكل يستفيد من هالمجهود الكبير القيم

:3_2_101[1

~ROO7~
03-14-2011, 07:30 PM
مرحبا
يعطيكم العافيه يآرب
انا مشكلتي الهالات حول العيينين ياليت لو عندكـ خلطه تفيدني ؟؟
والله يجزاك خير

بنت الشعب
03-14-2011, 07:44 PM
انا اذا شلت وجهي بالفتلة سار كل وجهي حبوب هذي المرة ابغى اسوي فتلة بدون ماتطلع حبوب ايش العمل

بنت الشعب
03-14-2011, 07:52 PM
اذا عندك وصفة لتكبير الصدر

A 7 A S E S
03-14-2011, 07:57 PM
ابسسسآلك ..

احترت في نوعية بششرتي مرآت احسسها جافه و مرات احسسها دهنيه و نادر احسها عاديه < معآدله

و الله جد ما عرفت لها عندي منطقة الانف هاليومين احسها دهنيه بس قبل ما كانت كذا و اغلب الاحيان حول فمي جفاف

ابي حل ...

و بشرتي فيييها حبووووووووووووب في الجبهه و الدقن انعدمت ما كانت كذا

السؤال الثاني ابي تنحيف ل منطقة الارداف و الكرش :)

و الله يجزاك خيييرر ولآ يحرمك الاجرر

amalalb
03-14-2011, 08:06 PM
ياااااااعمرى شكرا لك

طيب عندى اسالة كثيرة لوووووووول

ٍس1

لما اصبغ شعرى يتشابك ويصير كانة خشن وش تنصحينى عشان ما يصير مع كذا راح اصبغ شعرى

وانا شعري يتقصف اطرافة بسرعة الحل لوسمحتى

س2

سواااااااد الركب والاكواع الحل معة

س3

انا بشرتى حلوة بس ينقصها نظارة وتوريد خدود كمان

س4

انا بشرتي فاتحة بس مع الجامعة صاير وجهي وكفوفى اسمر

يارب ما ثقل عليك

خجولهـ*
03-14-2011, 08:07 PM
انابشرتي دهنيه وعندي حب شباب بخدودي رحت كذا مستشفى وتعبت تروح شهر وتجي حبه بخدي حمرا ويعور مكانها قالو المرة حلوة اشتريت واغليها واحطها بثلاجه وقبل لاانام احط ع خدودي وباقي الوجه مستمره عليه بس برضو الحين طلع كم حبه حمرا ويعور مكانها بخدي كثير وبعضهم ذم كلين آند كلير مدري خايفه اشتري الغسول يقوم يضر اكثر وتصير بشرتي حقل تجارب ايش تقترحي علي ؟؟
ويسلموو ..

فراولة زرقاء
03-14-2011, 09:16 PM
بشرتي فيها اكزيما حول الفم
وانتشرت للخدود ومالقيت لها علاج بالمستشفى بروحها ولا ترجع
وظهرت لي حبوب ورؤس سودا واثر وش الحل
جزاك الله خير

ناداني الشوق
03-14-2011, 10:22 PM
ياعمري رجعت ههههههههههههههه > دلت الطريق..

بصراحه تعبت من خلطة فوار سي ... ماحب شئ يلزق صار يجيني اكتئااب لمن اشوفها او احطها ...

وش رايك في السدر ؟؟

ابي خلطه اسويها وانا في الحمام زي الصاابون بس دعك واخرج ... ماحب يجلس على جسمي كريم ..<< تتشرط هع

مرزوقه هانم باشا
03-14-2011, 10:51 PM
شوفي يا قلبي هالمرهم استمري عليه اقل شي خمس شهور عشان تشوفين النتايج راح يتقشر جسمك تقشر تشوفين الجلد غير الجلد ماعليك استمري الييييين تنتهين من كل الاثار القديمه

وقبل كل شي استشيري الصيدلاني

بالنسبه لي جربته على اثر حرق لو تشوفين شلون يتقشر الجلد الطبقه الي فوق وربي بدل جلدي بجلد ثاني .. معجزه هالكريم .. يا زينه بعد لاثار حب الشباب

صورته

ربي يعافيك حبيبتي

بسالك وش اسم الكريم الي تكلمتي عنه بهالرد لان الصوره ماطلعت ؟ وكمان بكم سعره ؟

وش فايده صابونه الكركم للوجه ؟ والقاها بالصيدليات الكبار النهدي والدواء ولا بس بالعطار ؟

ربي يجزاكـ الجنه وجميع المسلمين

bright r3
03-15-2011, 12:45 AM
الله يوفقهم ثبتوة ماقصرتو الله ينفع فية ياربي

rubi.gahtani
03-15-2011, 01:01 AM
الله يوفقهم ثبتوة ماقصرتو الله ينفع فية ياربي

يا حيااااتي الف شكر يا غلاي وجزاك الله خير على اهتمامك والله اني ودي كل يوم احد يرفعه عشان البنات يستفيدون الله يوفقك ويسعدك غلاي والله ينفع به امين ويجعله في ميزان حسناتنا اجمعين

بنااااات الله يسعدكم اصبرو علي هاليومين والله حدي مشغوله وان شاء الله باقرب فرصه ارد عليكم

كل الغلا11
03-15-2011, 02:40 AM
يعطيك العاافيه بسس ابي شئ يرووح ع الحب الشبااب وربي اعااني منهاا والرووس السوداا

حلم ..
03-15-2011, 04:00 AM
ابي علاج للأظافر الضعيفه بلييييز

سميتك حياتي
03-15-2011, 08:24 AM
ربي يعطيك العافيه خيتو
يالغاليه الله يفرج لك ياليت تساعديني بخلطه او اي شي يخفي اثار الجروح البنيه
اكون شاكره لك عزيزتي

عبق النسرين
03-15-2011, 11:48 AM
سلام ياعسسل
ربي يرزك الجنه
انا بشرتي لونها اسمر فاتح
بس البشرة ماهي موحدة ياليت اذاعندك شئ ممكن احطة لتفتيح البشررة
والاكوااع مرة تفشل اش ممكن اسويلها

rubi.gahtani
03-15-2011, 07:26 PM
سلام ياعسسل
ربي يرزك الجنه
انا بشرتي لونها اسمر فاتح
بس البشرة ماهي موحدة ياليت اذاعندك شئ ممكن احطة لتفتيح البشررة
والاكوااع مرة تفشل اش ممكن اسويلها

حبوبه انا تكلمت كثير عن خلطة بياض الثلج اللي فيها صابونة الغار شي عجزت اوفيه حقه استمري عليها اول اسبوعين يوميا بعد كذا ثلاث مرات بالاسبوع واذا شفتي لونك صار قطعه وحده هذا غير الاشراقه والنظاره اللي تبعطيك شي مره خيال استخدميه مره بالاسبوع بعدين مرتين بالشهر مدى الحياة لانو الاهمال بيرد كل شي مكانه

مرحبا
يعطيكم العافيه يآرب
انا مشكلتي الهالات حول العيينين ياليت لو عندكـ خلطه تفيدني ؟؟
والله يجزاك خير

فيه خلطه يا قلبي ذكرتها للبنات راجعي الردود وافضلها زيت اللوز والنعناع وجنين القمح مع الورس اليمني حطيها كل ليله والصباح غسليه مع مراعاة عدم السهر والانتباه للصحه عموما لانو احيانا السواد تحت العين فقر دم او كلى الله يبعده عنك ويكافيك الشر

انا اذا شلت وجهي بالفتلة سار كل وجهي حبوب هذي المرة ابغى اسوي فتلة بدون ماتطلع حبوب ايش العمل

سهله يا حبوبه نشا وموية ورد بارده اخلطيهم مع بعض وحطيها على وجهك وكل عشر دقايق حطيهم اهم شي بردي الحراره ببرودة الخلطه كرريها 3 مرات .. على مدار ثلاث ايام

اذا عندك وصفة لتكبير الصدر

تكلمت عنها كثير بالموضوع وهي حليب االصويا واسيريلاك يا الغلا راح ينفخ صدرك لو كان صغير ويرزه بعد راجعي الردود

ابسسسآلك ..

احترت في نوعية بششرتي مرآت احسسها جافه و مرات احسسها دهنيه و نادر احسها عاديه < معآدله

و الله جد ما عرفت لها عندي منطقة الانف هاليومين احسها دهنيه بس قبل ما كانت كذا و اغلب الاحيان حول فمي جفاف

ابي حل ...

و بشرتي فيييها حبووووووووووووب في الجبهه و الدقن انعدمت ما كانت كذا

السؤال الثاني ابي تنحيف ل منطقة الارداف و الكرش :)

و الله يجزاك خيييرر ولآ يحرمك الاجرر

يعني باختصار بشرتك مختلطه .. حطي ملعقة مره مطحونه مع ملعقة سدر مع ملعقة زبادي ونص ملعقه زيت جنين القمح او زيت الزيتون على راحتك .. كل يوم ربع ساعه وبعدا ربع ساعه حطي عسل وان شاء الله تحل جميع مشاكلك والاماكن الجافه رطبيها بزيت اركان الاصلي << ومااظن بتلاقينه لانه مسحه منه تخلي وجهك مرطب على مدار يومين كامله او زيت زيتون اصلي

بالنسبه للارداف والكرش راجعي الردود يا قلبي فيه حلول مررره فعاله وقويه بتفيدك

ياااااااعمرى شكرا لك

طيب عندى اسالة كثيرة لوووووووول

ٍس1

لما اصبغ شعرى يتشابك ويصير كانة خشن وش تنصحينى عشان ما يصير مع كذا راح اصبغ شعرى

وانا شعري يتقصف اطرافة بسرعة الحل لوسمحتى

س2

سواااااااد الركب والاكواع الحل معة

س3

انا بشرتى حلوة بس ينقصها نظارة وتوريد خدود كمان

س4

انا بشرتي فاتحة بس مع الجامعة صاير وجهي وكفوفى اسمر

يارب ما ثقل عليك

1_ يا قلبي سوي حمام زيت لشعرك بأي كريم او زيت يناسب الشعر المصبوغ يعني و اشقر حطي زيت بابونج خاص بالشعر ولو بني حطي زيت زيتون اصلي او فاشكول مرتاحتله مرتين بالاسبوع نص ساعه ولو عندك الة البخار للشعر يكون احسن بالنسبه للاطراف المتقصفه موية القهوه امسحيعليها صدقيني اسبوعين كل يوم كذا مرتين باليوم والله يروح التقصف ما كنه كان موجود باذن واحد احد بسانتبهي القهوه تكون قهوه ومويه يعني قبل تضيفين لها الهيل والمدري وشو خخخخخخ

2_ راجعي الردود

3_ موية ورد وشوي من العكر الفاسي اخلطيهم مع ملعقة عسل وزبادي خليه ماسك على وجهك نص ساعه الى ساعه وشوفي كيف النظاره بعدها
موية ورد وشوي فازلين شوي مرررااا وعلى راس الدبوس عكر فاسي تحطينها على خدودك وشفايفك بالليل راح تصحين الصبح موردااااات

4_ استخدمي واقي من الشمس درجه قويه بالصيدليات اعتمديه كل يوم وانتي تمشين بالجامعه حطي ورقه بينك وبين الشمس تكون الورقه بيضا عشان تخففين من ضررها

انابشرتي دهنيه وعندي حب شباب بخدودي رحت كذا مستشفى وتعبت تروح شهر وتجي حبه بخدي حمرا ويعور مكانها قالو المرة حلوة اشتريت واغليها واحطها بثلاجه وقبل لاانام احط ع خدودي وباقي الوجه مستمره عليه بس برضو الحين طلع كم حبه حمرا ويعور مكانها بخدي كثير وبعضهم ذم كلين آند كلير مدري خايفه اشتري الغسول يقوم يضر اكثر وتصير بشرتي حقل تجارب ايش تقترحي علي ؟؟
ويسلموو ..

حبوبه الغسول يناسب ناس وناس لا ويمكن تكونين من الناس اللي يناسبهم على العموم انا اشوف اللي تغسل وجها مرتين يوميا سواء بصابونة طبيه او صابونة المر او سدر ومويه وبعدها تحطين قناع المر او ممكن شي طبي اي قناع ضد حب الشباب او اي محلول حتى لو مويه وملح بس .. راح تكون الحبوب اخخف بكثير من المعتاد مع مراعاة التخفيف من المأكولات الحاره والابتعاد عن الضغوط النفسيه والمثيرات الجنسيه

بشرتي فيها اكزيما حول الفم
وانتشرت للخدود ومالقيت لها علاج بالمستشفى بروحها ولا ترجع
وظهرت لي حبوب ورؤس سودا واثر وش الحل
جزاك الله خير

الاكزيما يا قلبي ما تروح زي ما يقولون الاطباء بس انا اقول زي ماقال الرسول صلى اله عليه وسلم لكل داء دواء .. افضل شي لك زبدة الشيا الخام ودوري على الاصلي واعتمديها على طول باذن الله تختفي للأبد
الحبوب والرؤوس السودا تكلمت عنها في ردودي يا قلبي راجعي الردود الله يسعدك

ياعمري رجعت ههههههههههههههه > دلت الطريق..

بصراحه تعبت من خلطة فوار سي ... ماحب شئ يلزق صار يجيني اكتئااب لمن اشوفها او احطها ...

وش رايك في السدر ؟؟

ابي خلطه اسويها وانا في الحمام زي الصاابون بس دعك واخرج ... ماحب يجلس على جسمي كريم ..<< تتشرط هع

هههههههه شوفو الرفاله وش تسوي خخخخخ .. زين خلطه سهله مره وياويلك ترجعين وتقولين طفشت ..3 ملاعق سدر + ملعقتين حليب بودر + عصير ليمونه + كاس حليب سعوديه .. حطيه على جسمك نص ساعه بعدين ابدي افركي بشويش وبعدها خذي دش 3 مرات بالاسبوع راح تشوفين فرق كامل بشهر ونص اما اذا تبين نتايج اسرع استخدميه يوميا ولا تنسين الترطيب بزيت اللوز بعده او اي مرطب مرتاحتله

عندك بعد خلطة الطحينيه السايله مع المره المطحونه راح تبيضك وتنقي حسمك من كل الشوائب

ربي يعافيك حبيبتي

بسالك وش اسم الكريم الي تكلمتي عنه بهالرد لان الصوره ماطلعت ؟ وكمان بكم سعره ؟

وش فايده صابونه الكركم للوجه ؟ والقاها بالصيدليات الكبار النهدي والدواء ولا بس بالعطار ؟

ربي يجزاكـ الجنه وجميع المسلمين

الكريم ذكرت اسمه يا غلاي ملييييون مره وبذكره الحين بعد لعيونك ولا يهمك اسمه contractubex جل .. وسعره ناسيه بالضبط 40 الى 60

صابونة الكركم روعه تلاقينها بكل مكان صيدليات وعطارين بس روحي ناس ثقه

يعطيك العاافيه بسس ابي شئ يرووح ع الحب الشبااب وربي اعااني منهاا والرووس السوداا

يا قلبي راجعي الردود الله يسعدك

ابي علاج للأظافر الضعيفه بلييييز

عندك عصير الليمون غمسي اظافرك فيه خمس دقايق بعدها ادهني الاظافر بزيت زيتون مع مراعاة اكل الفيتامينات الضروريه مو حبوب ومدري وشو لا ياغلاي اكلي سمك اكلي جزر وفواكه وخضار انتبهي لصحة اكلك .. وزيت الاركان هذا حل خطييير للاظافر بس المشكله اللي عندنا كله مغشوش والاصلي غالي مره وما يوجد الا بالمغرب والله اني احطه على وجهي مسح مسح لانو سعره مره غالي

ربي يعطيك العافيه خيتو
يالغاليه الله يفرج لك ياليت تساعديني بخلطه او اي شي يخفي اثار الجروح البنيه
اكون شاكره لك عزيزتي

اثار الجروح البنيه .. دامها جروح يا قلبي مالك الا الورس اليمني الاصلي اعجنيه بموية ورد او بزيت جنين القمح وحطيه عليه بالضبط .. يوميا خليه اطول فتره تقدرين عليه وانا افضل بالليل وانتي نايمه شهر وشوفي شلون تبدا البقع تتلاشى

amalalb
03-15-2011, 10:48 PM
الله يسعدك(rubi.gahtani)

ما قصرتى

بس استفسار على الجواب الى جاوبتية

موية ورد وشوي من العكر الفاسي اخلطيهم مع ملعقة عسل وزبادي خليه ماسك على وجهك نص ساعه الى ساعه وشوفي كيف النظاره بعدها
موية ورد وشوي فازلين شوي مرررااا وعلى راس الدبوس عكر فاسي تحطينها على خدودك وشفايفك بالليل راح تصحين الصبح موردااااات

يعنى الماسك كمرة في الاسبوع احطة
والخلطة الثانية مرة وحدة ويبين ولا كم مرة احطة
والعكر الفارسي ما اعرفة من فين اجيبة

وتعبتك معاي والله يوفقك فى الدنيا والاخرة

ناداني الشوق
03-15-2011, 11:05 PM
ياعمري تسلمين ماقصرتي..

طيب انا احترت بين الخلطتين ....

5 ملاعق كبيره طحينه سائله
3 ملاعق ك حليب باودر
عصير ليمونه واحده
4 ملاعق ك صنفرة الجسم بالمشمش
نص فنجال قهوه ماء ورد

..................

ملعقتين طحينه + ملعقه مره محطونه ....

<<< بس لو بحطها على جسمي كم الكميه ؟؟

وش افضل هالخلطتين ؟؟؟

وبجد مشكووووووووره ... ربي يسعدك ويوفقك ..

rubi.gahtani
03-16-2011, 12:08 AM
الله يسعدك(rubi.gahtani)

ما قصرتى

بس استفسار على الجواب الى جاوبتية

يعنى الماسك كمرة في الاسبوع احطة
والخلطة الثانية مرة وحدة ويبين ولا كم مرة احطة
والعكر الفارسي ما اعرفة من فين اجيبة

وتعبتك معاي والله يوفقك فى الدنيا والاخرة

يا قلبي حطيه يوميا الماسك كلها نص ساعه .. وبعدها امسحيه مسح بموية ورد وغسلي وجهك بموه بارده وشوفي الانتعاش بعد اسبوعين تلاقين بشرتك مافيه احلى منها باذن الله وخلاص اعتمديه ثلاث مرات الى مرتين بالاسبوع مدى احياة ترا الاهمال شين كنك ماسويتي شي لو اهملتي

الخلطه الثانيه متى ما جالك مزاج تصحين الصبح موردات شفايفك وخدودك حطيه

العكر الفاسي من العطار بس دوري على الاصلي << يا كثر الغش بالمنتجات المغربيه انا كل اغراضي اجيبها من المغرب او مواطنها الاصليه مااعتمد على عطارينا ابدن ابدن

ياعمري تسلمين ماقصرتي..

طيب انا احترت بين الخلطتين ....

3 ملاعق ك حليب باودر
عصير ليمونه واحده
4 ملاعق ك صنفرة الجسم بالمشمش
نص فنجال قهوه ماء ورد

..................

ملعقتين طحينه + ملعقه مره محطونه ....

<<< بس لو بحطها على جسمي كم الكميه ؟؟

وش افضل هالخلطتين ؟؟؟

وبجد مشكووووووووره ... ربي يسعدك ويوفقك ..

بجمع لك الافضل بينهم ول انو الخلطه الثانيه اسهل وفعااااااااااله مرررره وتكفيك من الحوسه على العموم لو تبين تجمعين بينهم عندك

3 ملاعق ك حليب باودر
عصير ليمونه واحده
2 ملعقه مره مطحونه
فنجال موية ورد

يعني صنفرة المشمش بلاااش منها لانها ممكن تحسس جسمها منك مع كثرة الاستخدام وترا مارح تفيدك عادي تقدرين تستبدلينها بملح خشن او سكر اذا تبين صنفرة

مجنونة نواف القطان
03-16-2011, 12:21 AM

لاحلى اعضاء
في احلى منتدى
ولاحلى ملك(عبوووود- ابو متعب)

اليوم جمعت صور لملك قلوبنا ابو متعب
رعااه الله رعاه الله ابو متعب حبيب الشعب
اخليكم مع الصور

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRKSX1JhiEeJijLhvDMFJm-QXkU44W-vqeVFVzC4QzkFS1z38_A&t=1
http://imagecache.te3p.com/imgcache/2af5ce4d3f7bde3312b2e6e627d94cc3.jpg
http://www.s5e5.com/up/download.php?img=15499

http://imagecache.te3p.com/imgcache/7a890dac27dcb75080605e722a3134f0.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/d4989567c1f7be6179d3680e1ec75cf7.gif

http://forum.mn66.com/imgcache/2/124153alsh3er.imgcache

http://imagecache.te3p.com/imgcache/944c99506c14581ed10ba7dd69ef3aab.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/f720cdcdf3fdf270b4e9cfe6a019225a.jpg

http://imagecache.te3p.com/imgcache/45500178445ba0e7fd6458d3a6d64ae7.png

http://imagecache.te3p.com/imgcache/aad2e4ec3f26ebb3ec7fa14e44498657.png

الحمدالله على سلامتك يا ابو متعب وعسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامه في خطاك ولا تنسون الردود+ التقيم http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t006.gif

منقـــــــــــــــــــــــــــــــوووووووول

شوق ينبع
03-16-2011, 01:03 AM
مبرووك التثبيت
تستاهلي والله

فتـــو
03-16-2011, 01:17 AM
مرحبا..
انا عندي مناطق بشعري فيها الأبيض بشكل مزعج..
عاد سمعت عن
حمض بارامينوبنزويك
والشي الثاني
منتج تيستي بي باك
ولاادري ان كان لهم مفعول فعلا او لا ,وليت عندك شي مجرب ممكن تفيديني فيه

طرح يعتلي قمة التميز..
سلمت يمينك..وسلم لنا انتقائك..
يعطيك الف عافيه..
فتو

rubi.gahtani
03-16-2011, 01:45 AM

لاحلى اعضاء
في احلى منتدى
ولاحلى ملك(عبوووود- ابو متعب)

الحمدالله على سلامتك يا ابو متعب وعسى عمرك تفاريح وربيع وتصحبك السلامه في خطاك ولا تنسون الردود+ التقيم http://forum.te3p.com/images/smilies/2009/t006.gif

منقـــــــــــــــــــــــــــــــوووووووول

حياتي الله يخليه لنا بابا عبد الله

مبرووك التثبيت
تستاهلي والله

لبا قلبك مشكوره

مرحبا..
انا عندي مناطق بشعري فيها الأبيض بشكل مزعج..
عاد سمعت عن
حمض بارامينوبنزويك
والشي الثاني
منتج تيستي بي باك
ولاادري ان كان لهم مفعول فعلا او لا ,وليت عندك شي مجرب ممكن تفيديني فيه

طرح يعتلي قمة التميز..
سلمت يمينك..وسلم لنا انتقائك..
يعطيك الف عافيه..
فتو

فيها الابيض ؟؟ يعني قصدك شيب ؟؟ بالنسبه للذكرتيه يا الغلا والله مدري عنهم لاني ماجربت ولا اعرف احد مجرب اكثر اجوبتي معتمده على اني اشوف بعيني او اكون درسته قبل كذا

على العموم اذا قصدك الشيب عندك مغلي اكليل الجبل والمرميه والبابونج وورق زيت الزيتون والريحان حطيها في بخاخ ورشي منها عى شعرك مرتين على ثلاث باليوم .. وان شاء الله خلال شهرين باذن الله تشوفين الفرق واكلك يا قلبي وحالتك النفسيه انتبهي لهم لو تمشين على الطب النبوي بكل نظام حياتك الصحي راح تودعين كل مشاكلك الصحيه والجماليه

ومشكوره على كلامك الذوق يا ذوق

سنيكيرز
03-16-2011, 02:09 AM
الله يجزاك خير عندي اسمرار بشفتي العلويه وعلى حواف الشفه السفليه ولاادري وش الحل ساعديني بليز :و055:

rubi.gahtani
03-16-2011, 02:31 AM
الله يجزاك خير عندي اسمرار بشفتي العلويه وعلى حواف الشفه السفليه ولاادري وش الحل ساعديني بليز :و055:

يا قلبي اذا تقدرين توفرين شمع عسل طبيعي يكون زين واذا ما قدرتي خذي ملقة عسل طبيعي اهم شي طبيعي مو حق البقالات وذوبيه في موية ورد تقريبا بياله تحتها زبديه فيها مويه حاره عشان يذوب العسل في موية الورد وبعدها اخلطيه بفازلين وعلى راس الدبوس عكر فاسي وان شاء الله مع الوقت تفتح
عندك بيزيلين بشمع العسل للشفايف راح يفتحها لك ان شاء الله اذا تبي الجاهز بس اللي تسوينه بنفسك افضل

بنوته لزووزه
03-16-2011, 02:51 AM
آنآ بشرتي دهنيييه وتطلع لي حبوي صغيره جنب بعض مرآ تقهرني

ومآفي شي مآ حطيته ولآ تأثر :062:

آفيديني جزآك الله خير:ق0:

rubi.gahtani
03-16-2011, 03:18 AM
آنآ بشرتي دهنيييه وتطلع لي حبوي صغيره جنب بعض مرآ تقهرني

ومآفي شي مآ حطيته ولآ تأثر :062:

آفيديني جزآك الله خير:ق0:

مالك الا زيت الاركان الاصلي وصي احد يجيبه لك من المغرب بس الله يعينك تراه غالي واذا مالقيتي انا اقدر اوفره لك
واقري عنه في قوقل تعرفين فوائده

او سدر ومر اخلطيهم بموية ورد وحطيه زي القناع على وجهك وبعدها غسلي ورطبي وجهك ترطيب خفيف وغسلي بالصابون صباح ومسا ضروري الاهتمام بتنظيف البشره بشكل دوري

أم إلــياس
03-16-2011, 08:12 AM
السلام عليكم

الله يجزاك الخير خيتو

هذي مشاكلي ويااااااارب الاقي حل عندك

ملكتي في الصيفية الجاية :94:

وجسمي حالته حاله ...

وربي اني متحطمة واحس اني غير عن البنات

لدرجة ما اطلع للمناسبات الا قرايبي وحتى الفساتين اللي ابلسها تكون لها اكمام و اسوي نقش على طول ايدي علشان اخفي العيوب بجد متفشلة من المشاكل اللي عندي ...

انا اعاني من اسمرار في الاكواع واسمرار مفاصل ووجهي مسمر شوية مو زي جسمي يعني الوجه والرقبة لونهم مسمر وفي زي الخطوط حول محيط الرقبة من قدام واللون مو زي صدري ابيض وربي ماني عارفة ايش اسوي

هذا غير اثار العنقز والحساسية والجروح اللي بذراعي وساقي ماراحت

برضو اسمرار ابطي والمنطقة الحساسة ...وعندي شعر تحت جلدي في ساقي وذراعي تطلع زي حبوب صغار والشعرة تحتها ...

وبرضو عندي شعر بوجهي وذقني ومنطقة الشنب لدرجة انه مرة مسكني ولد خالي الصغنون في المجلس قدام خالاتي والبنات يقولي انتي شكلك رجال وربي استحيت مررررررة :66:وحتى لما اشيله يبقى لون كذا مدري كيف يعني لون تبع منقطة الشنب

جيت بسوي فتلة لوجهي قالوا لا ومدري ايش تسبب لك حبوب

انا الحمد لله ملامحي حلوة بس هالعيوب

وبرضو شعري خفيف وضعيف ومتشقر من تحت هذا غير التقصف

ابي شعري يكون كثيف وغزير وطويل ..

انا مستعدة التزم بالبرنامج اللي بتعطيني اياه ..انا متخرجة وماوراي شغل او وظيفة ...بس اهم شي تروح هالمشاكل

ومن فترة ادور في النت الا الاقي وحدة كاتبه اللي لون بشرتهم مو سوا هذولي مالهم حل اللي جسمهم فيه لونين اسمر وابيض

انا سبق وارسلت للاخت امووول1 التاجرة

والله يجزاها الخيير ماقصرت معي

جت ظروف وماعاد تواصلت معها وبرجع اخذ من عندها المفيد

بليييييز يشهد الله اني محتاجة نصايح :94:

rubi.gahtani
03-16-2011, 08:48 AM
السلام عليكم

الله يجزاك الخير خيتو

هذي مشاكلي ويااااااارب الاقي حل عندك

ملكتي في الصيفية الجاية :94:

وجسمي حالته حاله ...

وربي اني متحطمة واحس اني غير عن البنات

لدرجة ما اطلع للمناسبات الا قرايبي وحتى الفساتين اللي ابلسها تكون لها اكمام و اسوي نقش على طول ايدي علشان اخفي العيوب بجد متفشلة من المشاكل اللي عندي ...

انا اعاني من اسمرار في الاكواع واسمرار مفاصل ووجهي مسمر شوية مو زي جسمي يعني الوجه والرقبة لونهم مسمر وفي زي الخطوط حول محيط الرقبة من قدام واللون مو زي صدري ابيض وربي ماني عارفة ايش اسوي

هذا غير اثار العنقز والحساسية والجروح اللي بذراعي وساقي ماراحت

برضو اسمرار ابطي والمنطقة الحساسة ...وعندي شعر تحت جلدي في ساقي وذراعي تطلع زي حبوب صغار والشعرة تحتها ...

وبرضو عندي شعر بوجهي وذقني ومنطقة الشنب لدرجة انه مرة مسكني ولد خالي الصغنون في المجلس قدام خالاتي والبنات يقولي انتي شكلك رجال وربي استحيت مررررررة :66:وحتى لما اشيله يبقى لون كذا مدري كيف يعني لون تبع منقطة الشنب

جيت بسوي فتلة لوجهي قالوا لا ومدري ايش تسبب لك حبوب

انا الحمد لله ملامحي حلوة بس هالعيوب

وبرضو شعري خفيف وضعيف ومتشقر من تحت هذا غير التقصف

ابي شعري يكون كثيف وغزير وطويل ..

انا مستعدة التزم بالبرنامج اللي بتعطيني اياه ..انا متخرجة وماوراي شغل او وظيفة ...بس اهم شي تروح هالمشاكل

ومن فترة ادور في النت الا الاقي وحدة كاتبه اللي لون بشرتهم مو سوا هذولي مالهم حل اللي جسمهم فيه لونين اسمر وابيض

انا سبق وارسلت للاخت امووول1 التاجرة

والله يجزاها الخيير ماقصرت معي

جت ظروف وماعاد تواصلت معها وبرجع اخذ من عندها المفيد

بليييييز يشهد الله اني محتاجة نصايح :94:

طيب بكتب لك برنامج غلاي شاامل متكامل وانتي قلتي تبين تلتزمين بالبرنامج اذا ماراح تلتزمين لا تعبين نفسك من الحين
ضروري ( الصبر والعزيمه والالتزام ) تذكري هالكلمات الثلاث

بالنسبه لللاسمرار بجسمك واثار العنقز وكل لونين مختلفه والتصبغات كل هالبلاوي بتروح معك بشي واحد ووصفه مجانيه موجوده بكل منتدى الله يجزى راعيتها عن المسلمات كل خير وهي خلطة بياض الثلج انا كان فيني اثار عنقز ما وداها بعد الله الا هي من ست سنوات ليومك معاد رجعت يالله لك الحمد وهي

علبة فكس صغير - علبتان من كريم جلسوليد صغير الاحمر - كأس ماء ورد - صابون الغار- زيت زيتون و زيت لوز مر و زيت الخروع هذه الزيوت مقدار فنجان قهوة من كل زيت - كركم للجسم ملعقتين - جلسرين سائل علبة صغيرة
الطريقة : يبشر صابون الغار ويوضع عليه كأس من ماء الورد من اليل حتى الصباح
ثم توضع جميع المقادير في الخلاط وتخلط وتوضع في قارورة زجاج
وتترك على الجسم ساعة ثم تفرك بالليفه وزيت الزيتون والملح الخشن والليمون

انا افضل تحطين بدال الكركم ورس يمني شكله زي الكركم بس لونه اغمق

يوميا مدة اسبوعين بعدين 3 مرات بالاسبوع الين تحصلين على النتيجه تقريبا يبيلك شهرين بعدها اعتمديها مدى الحياة مره كل اسبوع او كل اسبوعين عشان تحافظين على النتايج

بالنسبه لسيقاتك بقولك صنفره كنت ابيعها والحين بعرضها مجانا لوجه الله + اصلن اغراضها غاليه وكنت اتعب واخسر ومااكسب شي قد المجهود طبعن فيه شي ناقص ما تجيبينه الا من برا بس عادي بقولك شي بديله وهي

علبه زيت لوز << من العطار .. انا كنت اجيب زيوتي من المعاصر << شفتو التعب خخخخ
علبه زيت عنب
علبة زيت اركان الاصلي << تبطوووون تجيبونه هههههه ترا اللي بالعطارين خررراااااط الاصلي غالي مررره <<تقدرون تستغنون عنه << قهررر خخخخخ احبه
علبه زيت عنبر
شاي اخضر مطحون
نعناع مجفف مطحون
بذور فجل بياله مطحونه وبيالتين غير مطحونه << من العطار
بذور عنب << انتي جمعيها الين تحصلين على كميه كبيره جدا مقدار كاس جبن صغير << الله يعين
نص كيس سكر بني مطحون
قبضتين يد حبه سودا تكون توها مطحونه <<< مراعاة لبس القفازات
علبتين صغار فكس
بذر قاطونه مطحونه + مره مطحونه مذوبه في موية حاره مدة يوم كامل وراح تصير زي الجل خوذي الجل بملعقه

هالدنيا ذي كلها اخلطيها بصتفرة المشمش << انا كنت اجيب صنفره طبيعيه من برا بس عادي اسبدلوها بذي .. اخلطوها وخلوها عندكم بمكان بارد افضل

يوميا استخدميها لمدة اسبوعين سوي صنفره بعدين خليها ساعه على رجولك بعدين ارجعي سوي سنفره بعدها غسلي ورشي ببخاخ موية ورد بارده وعلى هالموال الين اخر يوم جهزي الحلاوه وابدأي حفي رجلك بعدها مباشرة بدال ما ترشين موية الورد .. المهم بعد الحف حطي نشا وموية ورد بارده مباشرة عشان تتسكر المسامات

<< هالصنفره بتقشرلك الجلد الميت من قلببب وبكذا يطلع الشعر لبرا لو حسيتي انو لسى يبيلك اكثر خذي اسبوع راحه بعدين كرريها مدة اسبوعين متواصله وحفي الشعر .. لو خلاص حصلتي على الشي الي تبينه ابدأي استخدميها على طول مره بالاسبوع بالذات قبل الحف بيومين وبسسس

في طريقه اسهل من الدوشه ذي كلها بس ابطأ مفعولها لكنها نفس النتايج وهي الفكس بسسس استخدميه قبل الحف باسبوعين زي الصنفره وبالحجر نص ساعه وبصصصص خخخخ

راح اعيد كل هالكلام بموضوع مستقل عشان يستفيدون بنات اكثر ويدعولي .. ادعووولي

حبوبه بالنسبه للشعر الزايد شيلي بالفتله وحطي على طول نشا وموية ورد بارده على وجهك وكل ماقلت البروده حطي مره ثانيه اهم شي ما يسخن وجهك على هالموال 45 دقيقه لمدة ثلاث ايام مرتين باليوم وخلاااص ماراح يطلع لك ولا حبه

وللتخلص من الشعر الزايد منقوع الترمس خليه ينقع ست ساعات في مويه حاره وصفيه ورشيه مباشرة والمسامات مفتوحه بعد ما تحفين << بس تراه يفيد ناس وناس لا بس عمومن زيت الزيتن الاصلي هو الحل المثاااالي لكن بطيء النتايج بس استخدميه بعد ك حف وشوفي شلون اهم شي اصلي ويفضل اللي يجي من الجوف وبسسس

بالنسبه لشعرك اشرحي لي اكثر نوعه دهني جاف او عادي وهل هو مصبوغ صبغات فاتحه او غامقه .. الخ

بكرهـ احلى
03-16-2011, 09:37 AM
ياحيااااتي الله يسسعدك ويوفقك ويحقق مرادك ويرزقك من غير لاتحتسبين ..

انا عندي كم مشكله ويالييييييييت لو تلاقي لي شي قوي عشان زواجي قررب ..:042:

اول مشكله صدررري نفسسي انه يكبررررررر وسمنت 10 كيلو ولازاد صدري ممسووووح استخدمت التدلييك بالزيوووت واستمررريت اكثر من سسنه ولافيه نتيجه تذكر غير التعب
واللحين صدري كبر شووي ولكن ابيه يكبر اكثرررر..حاجه اشربها او اي شي لان انا وزني 49 عادي لو زاد شووي

ثاني مشكله :انا بشررتي حلووه وبيبضا وصاافيه لاكن المشكله ان كل شهر لااازم تطلع لي حبه او ثنتين حمرااااء واعالجها وتطلع بالجه الثانيه دكتورتي نصحتني بالروكتاين<<حبوب خطيره مارتحت لها
ممكن الاقي حل لخروج الحبوب..؟

واخر مشكله : انا طلعت فيني حساسييه قووووويه في ابطي والمنطقه الحساسه ولما عالجت الحساسيه صار مكانها نقاااط واثار سمررررررررراء وواضحه وقويه ..لو عندكي شي يفتحها ويزيل الاثار ؟؟

ومعليييييييييش طولت علييك ..ربي يسسسعدك انتظر جوابك ..:ق0:

rubi.gahtani
03-16-2011, 10:29 AM
:ق900::ق900::ق900:صباح الخير اعذريني على الرساله ياعسل مشكلتي انو على يديني حبوب كثيره وله ومع الوقت لونه يجي بني واحمر واصفر مافي شي ماسويته مافاد وربي تعقدت منه كثير وبنفس الوقت زنودي كبيرة مقاسها 33 وعندي مشكله بالتعرق مويه وغير كذا رائحه العرق مزعجتني والله اتسبح باليوم من ثلاث الا اربع مرات مهتمه بنفسي بس مرة تعبانه منه الله يسعدكي تقبلي رسالتي بصدر رحب وشاكره لكي من كل قلبي

هلا يا قلبي وحياك بأي وقت يا قلبي انتي ما كشفتي عند طبيب سر الحبوب اللي تطلع على يدينك << اللي فهمته على كتوفك اذا كانت على زودك يبيلك تستخدمين الخلطات اللي ذكرتها للبنات في ردودي واهمها السدر والمر هالاثنين يقضون على الحبوب باذن الله استخدمي ملعقه من كل واحد منهم مطحون واخلطيه مع عصير ليمونه + موية ورد وحطيه كقناع على المنطقه ربع ساعه وامسحي بموية ورد وعلى طول امسحي ثلاث مرات باليوم باسكينول الليمون

بالنسبه لزنودك يا قلبي فيه موضوع من مواضيعي كاتبه فيه التجربه بالتفصيل اللي صارت لي وصدقيني اذا استمريتي عليها بتنجنين من النتايج هذا الرابط

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha19/thread1490636/

بالنسبه للتعرق اشربي مرميه تقريبا كل يوم كاس .. + على الريق اشربي مويه فيها ملعقة موية ورد وقبل النوم نفس الشي + اذا تقدرين تلاقين شراب الكلورفيل في الgnc او الصيدليات راح تكونين تخلصتي من شي اسمه رائحه مزعجه وعرق باذن الله كل منطقه تطلع رائحه مزعجبه بتصير تطلع ريحه حلوه حتى الحساسه واذا مالقيتيه انا ادلك على واحد يبيعه

rubi.gahtani
03-16-2011, 10:38 AM
ياحيااااتي الله يسسعدك ويوفقك ويحقق مرادك ويرزقك من غير لاتحتسبين ..

انا عندي كم مشكله ويالييييييييت لو تلاقي لي شي قوي عشان زواجي قررب ..:042:

اول مشكله صدررري نفسسي انه يكبررررررر وسمنت 10 كيلو ولازاد صدري ممسووووح استخدمت التدلييك بالزيوووت واستمررريت اكثر من سسنه ولافيه نتيجه تذكر غير التعب
واللحين صدري كبر شووي ولكن ابيه يكبر اكثرررر..حاجه اشربها او اي شي لان انا وزني 49 عادي لو زاد شووي

ثاني مشكله :انا بشررتي حلووه وبيبضا وصاافيه لاكن المشكله ان كل شهر لااازم تطلع لي حبه او ثنتين حمرااااء واعالجها وتطلع بالجه الثانيه دكتورتي نصحتني بالروكتاين<<حبوب خطيره مارتحت لها
ممكن الاقي حل لخروج الحبوب..؟

واخر مشكله : انا طلعت فيني حساسييه قووووويه في ابطي والمنطقه الحساسه ولما عالجت الحساسيه صار مكانها نقاااط واثار سمررررررررراء وواضحه وقويه ..لو عندكي شي يفتحها ويزيل الاثار ؟؟

ومعليييييييييش طولت علييك ..ربي يسسسعدك انتظر جوابك ..:ق0:

هل يا عمري حبوبه صدرك مالك الا حليب الصويا والسيريلاك اللي قلته للبنات هو اللي بينفخه ويرزه خلال شهرين وممكن تستغنين عن السيريلاك بعد 15 يوم وتكتفين بالحليب الصويا .. اشتري الفول وسوي منه الحليب في البيت تلاقين طريقته في قوقل طريقة صنع حليب الصويا بالمنزل

بالنسبه للحبه عادي يا قلبي هاذي عشان الدوره والهرمونات والنفسيه .. ممكن تشربين بابونج او شغلات مهديه لاعصابك وتاكلين التلبينه اللي قال عنها الرسول صلى الله علي وسلم انها تبعد الحزن ..وتغسلين وجهك بصابونة المر او بالمر والسدر تخلطينهم مع بعض تحطينها على البثره كل يوم الين تطفي بدون اثر

بالنسبه للأبط والمناطق الحساسه عندي زيت الانوثه تقدرين تجربينه واذا تبين وصفه مجانيه بامكانك تعجنين ورس يمني مع زيت لوز مر وادهني فيه بس انتبهييييييييييييي تدخل اي شي يدخل تحت يبي يسببلك افرازات انتبهي وعالجي احكه بكريم برضو كتبت عنه باخر مواضيعي راجعي مواضيعي

أم إلــياس
03-16-2011, 10:40 AM
قولي آمييييييين

ياجعل ربي يفرجها عليك كل ماضاقت ويرزقك من حيث لاتحتسبين

ويجزاك جنة الخلد ياااااااااااارب

بخصوص شعري والله ماني عرفة نوعه <<<ماتهتم

بس لما ما احط عليه زيوت او شي يظل ناااااشف

لزوم ادهنه

هو لاهو جعد مرة ولا سلبي مرة

وسط وانا ابيه كثيف وطويل وفيه لمعة

وكمان طولي 160 ووزني 71

برنامج صدقيني اعتبره طوق النجاه بالنسبة لي وربي

وراح انزل موضوع مستقل انا كمان وبتابع معك في الموضوع

بكرهـ احلى
03-16-2011, 10:48 AM
هل يا عمري حبوبه صدرك مالك الا حليب الصويا والسيريلاك اللي قلته للبنات هو اللي بينفخه ويرزه خلال شهرين وممكن تستغنين عن السيريلاك بعد 15

مشكوووووره ياقلبي ماقصررتي ..

راح اطلع طريقة الصويا بالنت..

والسريلاك اعمله عادي بدون لااضيف له اي شي واكله كم مرره باليوووم ؟

والا تقصدين اخلط الصويا مع السريلاك؟

والله ادعي لك طول حياتي لو فادني لاني محتاجنه حييل ..

rubi.gahtani
03-16-2011, 11:00 AM
مشكوووووره ياقلبي ماقصررتي ..

راح اطلع طريقة الصويا بالنت..

والسريلاك اعمله عادي بدون لااضيف له اي شي واكله كم مرره باليوووم ؟

والا تقصدين اخلط الصويا مع السريلاك؟

والله ادعي لك طول حياتي لو فادني لاني محتاجنه حييل ..

يا حياتي اي والله تكفين ادعيلي ربي يحقق لي اللي اتمناه واللي اني بامس الحاجه للدعاء

بانسبه للسيريلاك ملعقتين ذوبيها مع كاس حليب صويا يعني اخلطيهم سا واشربيه اول ما تصحين وقبل النوم والله تشوفين فرق خيالي بس اصبري ..

الحلوة ( توتو )
03-16-2011, 05:47 PM
انا عندي مشكلة الله يسعدك اعطيني حل اكيد باذان الله
وبدعيلك لو نفع
وجهي كله حبوب واثار الحبوب حق الشباب ابي شئ يشيلها بسرعة سواء صابون او غسول او كريم او مقشر او خلطة بس بسررعة

amalalb
03-16-2011, 07:53 PM
السلام عليكم

الى الاخت الغالية rubi.gahtani

عسى ربي يوفقك ويسعدك فى الدنيا والاخرة ويرضى عنك والدينك ويخليهم لك

وان كانك متزوجة الله يسعدك ويسخرة لك

وان كان ما جاك النصيب الله يوفقك ويزوجك بابن الحلال الى يسعدك

وان شاء الله الى قدمتية للبنات فى ميزان حسناتك

وانا الحقيقة قعدت من الساعة وحدة ليل الى ثلاثة الفجر وانا اقرى كل الصفحات وما قصرتى فى ولا وحدة

وراح اطبق كل الى قلتية وراح اجمع الى بسوية واكتبة ان شاء الله

احبك فى الله:3_2_101[1

amalalb
03-16-2011, 10:25 PM
يالغالية
انا بسوي خلطة التفتيح الى بفيتامين c و بسوي تقشير حقت الارجول الى بسكر او ملح مع زيت زيتون الى وصفتية للبنات لمدة عشرة ايام وبسوي خلطة النظارة وخلطت توريد الخدود والشفايف الى قلتية ليا

الله يسعدك وينور دربك سؤااااااالى

اقدر اسويهم كلهم مرة وحدة ولا فى شروط

وشكرا

rubi.gahtani
03-17-2011, 06:38 PM
يالغالية
انا بسوي خلطة التفتيح الى بفيتامين c و بسوي تقشير حقت الارجول الى بسكر او ملح مع زيت زيتون الى وصفتية للبنات لمدة عشرة ايام وبسوي خلطة النظارة وخلطت توريد الخدود والشفايف الى قلتية ليا

الله يسعدك وينور دربك سؤااااااالى

اقدر اسويهم كلهم مرة وحدة ولا فى شروط

وشكرا

تقدرين بس اول شي التقشير بعدها خلطة التبييض بعدها بساعه خخلطة التوريد ونامي فيها

السلام عليكم

الى الاخت الغالية rubi.gahtani

عسى ربي يوفقك ويسعدك فى الدنيا والاخرة ويرضى عنك والدينك ويخليهم لك

وان كانك متزوجة الله يسعدك ويسخرة لك

وان كان ما جاك النصيب الله يوفقك ويزوجك بابن الحلال الى يسعدك

وان شاء الله الى قدمتية للبنات فى ميزان حسناتك

وانا الحقيقة قعدت من الساعة وحدة ليل الى ثلاثة الفجر وانا اقرى كل الصفحات وما قصرتى فى ولا وحدة

وراح اطبق كل الى قلتية وراح اجمع الى بسوية واكتبة ان شاء الله

احبك فى الله:3_2_101[1

يا لبا قلبك وربك دعوتك تثلج الصدر وانا مو متزوجه اللي ابيه امه متوفيه وعيا ابوه ما نتزوج << ادعي الله يهديه كلها من زوجته الله يسامحها ما تبيني تبي تزوجه بنات اخختها عشان منصبه خخخخخخخ الله يعين لنا خمس سنين لا هو اللي تزوج ولاني اللي تزوجت عمري 27 خخخخخخخ << قالت قصة حياتها بس والله مااتزوج الا هو واذا ماصار هالشي ادعي علي بالموت ويعوضني الله فيه بالجنه

لبا روحك والله وانا احبك في الله الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه بالوقت الطيب اللي قريتي فيه الموضوع وان شاء الله تكوين استفدتي واي سؤال لو تتخيلينه مستحيل اسأليه ان شاء الله عندي الرد

انا عندي مشكلة الله يسعدك اعطيني حل اكيد باذان الله
وبدعيلك لو نفع
وجهي كله حبوب واثار الحبوب حق الشباب ابي شئ يشيلها بسرعة سواء صابون او غسول او كريم او مقشر او خلطة بس بسررعة

يا عمري سؤالك مكرر اهم شي تأكدي ما تعانين من امساك او هرمونات او نفسيه << عالجي السبب الداخلي قبل والخارجي تلاقينه بالردود

قولي آمييييييين

ياجعل ربي يفرجها عليك كل ماضاقت ويرزقك من حيث لاتحتسبين

ويجزاك جنة الخلد ياااااااااااارب

بخصوص شعري والله ماني عرفة نوعه <<<ماتهتم

بس لما ما احط عليه زيوت او شي يظل ناااااشف

لزوم ادهنه

هو لاهو جعد مرة ولا سلبي مرة

وسط وانا ابيه كثيف وطويل وفيه لمعة

وكمان طولي 160 ووزني 71

برنامج صدقيني اعتبره طوق النجاه بالنسبة لي وربي

وراح انزل موضوع مستقل انا كمان وبتابع معك في الموضوع

شوفي يا قلبي طالما شعرك جاف مالك الا زيت زيتون اصلي تلاقينه عند العطارين الثقه زيت زيتون الجوف هو حلك وهو طوق النجاة بعد الله لك ومره في الاسبوع سوي هالقناع

ثلاث ملاعق زيت زيتون ملعقتين سدر أو حنا اخلطيهم مع مغلي حلبه << صفيها وخوذي مويتها وشوفي شلون يصير شعرك بشهرين باذن الله .. اذا باقي بخاطرك سؤال اسألي

عندي قناع روعه لك بالنسبه لللشعر الجاف واللي لاعبه فيه الصبغات بس اغراضه غاليه شوي اذا تبينه قولي لي مع اني افضل زيت الزيتون الاصلي عليه

بكرهـ احلى
03-17-2011, 07:14 PM
يا حياتي اي والله تكفين ادعيلي ربي يحقق لي اللي اتمناه واللي اني بامس الحاجه للدعاء

بانسبه للسيريلاك ملعقتين ذوبيها مع كاس حليب صويا يعني اخلطيهم سا واشربيه اول ما تصحين وقبل النوم والله تشوفين فرق خيالي بس اصبري ..

الله يسعدك ويووفقك ويحقق لك مبتغااك ويررزقك اميييين ..وراح ادعي لك بضهر الغييييب :ق0:

ماقصرتي يالغلا ...:0126:

بكرهـ احلى
03-17-2011, 07:15 PM
والله يسعدك اذا عندك شي فعاال للهالات السووداء خبريني ..؟

rubi.gahtani
03-17-2011, 08:35 PM
والله يسعدك اذا عندك شي فعاال للهالات السووداء خبريني ..؟

يا عمري مشكوره عى الدعوه الحلوه بالنسبه للهالات قررربي شوي قررررربي بعد اكثر .. بعد بعد ..

بطقك انا بسوي فيك جريمه خخخخخخخخ .. كتبت الجواب عشرين مره بالردود بس بقوله لك لعيونك

ورس يمني ملعقه صغيره منه + ملعقه زيت جنين قمح الصلي اللي بالصيدليه مخصص للبشره + ملعقه زيت نعناع + ملعقه زيت لوز اي نوع = اخلطيهم وحطيهم ليليا قبل النوم .. بس مع مراعاة عدم السهر والنصايح المعروفه دايما عن الهالات .. واهم شي ما يكون فيك فقر دم لا سمح الله او كلى او امساك الله يكفيك الشر

عسل دووعان
03-17-2011, 09:18 PM
ياقلبي تكفين طلبتك ابي حل للدمامل الصغيره بالوجه وفيه كان فيني دمامل بالمؤخره بس حطيت عليها بصل وفشششت وباقي اثرها معرف شسوي فيه
والحين طالعتلي بوجهي وورا اذني صغار ربي يسعدك ويجزاك الف خير
ابي علاج للدمامل وبعد لاثارها ربي يفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

amalalb
03-17-2011, 09:45 PM
< ادعي الله يهديه كلها من زوجته الله يسامحها ما تبيني تبي تزوجه بنات اخختها عشان منصبه خخخخخخخ الله يعين لنا خمس سنين لا هو اللي تزوج ولاني اللي تزوجت عمري 27 خخخخخخخ

يااارب يسخرة لك ويهدي ابوة ويحننة عليكم ياااارب ويحقق مرادكم ويسر زواجكم عاجلا غير اجل يارحمان يارحيم

مبروك مقدما لانى بعتمر ان شاء الله قريب وبدعيلك هههه

الله يتممة على خير

تقدرين بس اول شي التقشير بعدها خلطة التبييض بعدها بساعه خخلطة التوريد ونامي فيها

يالغالية تراى بطيئة الفهم ههههه استيعابى بطي واحيا يقفل خخخخخ الله يستر لا يقفل اليوم ههههه

سؤال اقشر السيقان وبعدها احط الخلطة ولا اصبر 10 ايام لين ما اخلص التقشير وبداء باخلطة الفيتامين

وسؤال الثانى يارب القى عندك علاج لة اختى تعبت مرة فيها صدفية واول كان فى جسمها الحين بدى فى وجهه ولا نفع الطب صراحة
وشكرا لك

لهفة حنين~
03-17-2011, 10:05 PM
يسعدِ ربي ياربى عالمساعدهـ والله يجزاكِ الخير على معروفك للبنات ...

استفساري ||

1- بفروة راسي جروح لمن أحك راسي يطلع دم رحت قبل لدكتورة بشره عطتني محلول بيتادين وشامبو ينشف الشعر مرررره
استمريت عليه فتره بس مالاحظت تحسن كثير ..
بحثت بالنت قالوا لي صابونة حبة البركه ولازم تكون أصليه وماالقاها الا عند تاجرات بالنت ومالقيت طلبي
أبغى شيء مجرب ومضمون تعبت من الجروح ..

2- الندب اللي بعد الآثار وش حلها .. كثير قالوا مالها الا ليزر أبي صابون أو كريم او اي شيء غير الليزر

3- شيء مجرب للكرش أشربه يومياً بلييييز

أفيديني يالغلا

rubi.gahtani
03-17-2011, 10:13 PM
ياقلبي تكفين طلبتك ابي حل للدمامل الصغيره بالوجه وفيه كان فيني دمامل بالمؤخره بس حطيت عليها بصل وفشششت وباقي اثرها معرف شسوي فيه
والحين طالعتلي بوجهي وورا اذني صغار ربي يسعدك ويجزاك الف خير
ابي علاج للدمامل وبعد لاثارها ربي يفرج همك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

يا عمري الدمامل صغيره مره ؟؟ ولا كبر حبة الخال فهميني بالضبط اذا كانت كبيره اعجني خل تفاح بحبه سودا مطحونه << تكون توك طاحنتها .. وحطيها على الدمامل بالضبط اقل شي 3 ساعات وغسليه .. اثارها تروح بالعسل والورس اليمني اخلطيهم مع بعض وحطيه على الدمامل بالضبط ترا الورس معجزه لا تستهينين فيه

يااارب يسخرة لك ويهدي ابوة ويحننة عليكم ياااارب ويحقق مرادكم ويسر زواجكم عاجلا غير اجل يارحمان يارحيم

مبروك مقدما لانى بعتمر ان شاء الله قريب وبدعيلك هههه

الله يتممة على خير

يالغالية تراى بطيئة الفهم ههههه استيعابى بطي واحيا يقفل خخخخخ الله يستر لا يقفل اليوم ههههه

سؤال اقشر السيقان وبعدها احط الخلطة ولا اصبر 10 ايام لين ما اخلص التقشير وبداء باخلطة الفيتامين

وسؤال الثانى يارب القى عندك علاج لة اختى تعبت مرة فيها صدفية واول كان فى جسمها الحين بدى فى وجهه ولا نفع الطب صراحة
وشكرا لك

يا عمري الف شكر على الدعوه الله يستجيب مني ومنك .. التقشير تقدرين بعدها مباشرة خلطة التبييض عشان يكون مرطب بس افضل تسوينها اول اسبوع ورا بعض يوميا بعد كذا كل يومين

اما الصدفيه ااااااااااااااااه يا الصدفيه لا تشكين ابكي الله يشفيني ويشفيك منها انا بعد الله ما يهديها لي الا زيت الزيتون الاصلي وكريم اليكوم الطبي احيان اللي موجود منهم استخدمه غير كذا في وحده م الخوات تقول راحت الاردن وسوت علاج 5 ايام ورا بعض كل يوم تسوي ماسك من طين البحرالميت على جسمها كله وشفاها الله منه ماشاء الله تبارك الله

rubi.gahtani
03-17-2011, 10:29 PM
يسعدِ ربي ياربى عالمساعدهـ والله يجزاكِ الخير على معروفك للبنات ...

استفساري ||

1- بفروة راسي جروح لمن أحك راسي يطلع دم رحت قبل لدكتورة بشره عطتني محلول بيتادين وشامبو ينشف الشعر مرررره
استمريت عليه فتره بس مالاحظت تحسن كثير ..
بحثت بالنت قالوا لي صابونة حبة البركه ولازم تكون أصليه وماالقاها الا عند تاجرات بالنت ومالقيت طلبي
أبغى شيء مجرب ومضمون تعبت من الجروح ..

2- الندب اللي بعد الآثار وش حلها .. كثير قالوا مالها الا ليزر أبي صابون أو كريم او اي شيء غير الليزر

3- شيء مجرب للكرش أشربه يومياً بلييييز

أفيديني يالغلا

يا عمري اللي براسك صدفيه واااضح من الوصف .. على العموم اانا بقولك حل ان شاء الله فيه شفاء لك ومعه حبة البركه بعد .. تجيبين ملعقتين حنا ( اذا ماتبين شعرك يصبغ فيه ) استخدمي بداله سدر .. واعجنيهم بمقدار كاس مويه مغلي ملعقتين حبة سودا مطحونه << تكون توك طاحنتها صفيها و ذوبي فيها ملعقة عسل .. واستخدميها بين مفارق الشعر والبسي كاب بعد ساعتين غسلي استمري على هالشي يوميا وان شاء الله بأربعين ليله ربي يشفيك واعتمدي هالشي مدى الحياة مره في الاسبوع

2_ قصدك الحفر ؟؟ او الاثار السمرا .. على العموم الحفر ذكرت طريقتهم يا قلبي بالردود بالتفصيل وباختصار مغلي قشور برتقاله وليونه ضيفيها لنصف عبوه موية ورد وخليهم عندك بالثلاجه ورشي منها كل يوم ثلاث مرات على وجهك وممكن تعجنين مويتهم بلبان الذكر وتحطينه قناع على وجهك باسبعين بس بتصغر المسامات باذن الله

ممكن تستخدمين مرهم طبي كلمت البنات عنه اسمه contractubex راجعي الردود

واذا اثار لنها اسمر هذا بيوديها الورس اليمني وممكن بداله الكركم الخاص بالبشره استخدميه يوميا على وجهك معجون بموية الورد واذا وجهك جاف او حساس اعجنيه بزيت لوز او جنين القمح او النعناع اي زيت يريحك ويناسبك .. خليه نص ساعه وغسليه ان شاء الله بعشرين يوم تلاحظين زوالها

بالنسبه للكرش يوميا قبل الوجبه زبادي خالي الدسم بويفضل تستبدلين العشا فيه .. راح تختفي كرشتك اذا صغيره بشهر وراح يلزق بظهرك اذا كنتي كروشه خخخخ .. ادعيلي

عسل دووعان
03-17-2011, 11:07 PM
[QUOTE=rubi.gahtani;42919102]يا عمري الدمامل صغيره مره ؟؟ ولا كبر حبة الخال فهميني بالضبط اذا كانت كبيره اعجني خل تفاح بحبه سودا مطحونه << تكون توك طاحنتها .. وحطيها على الدمامل بالضبط اقل شي 3 ساعات وغسليه .. اثارها تروح بالعسل والورس اليمني اخلطيهم مع بعض وحطيه على الدمامل بالضبط ترا الورس معجزه لا تستهينين فيه

حبيبتي قد حبه اللوز الدمامل مو كبيره مره هذه للي بوجهي
والورس من وين اجيبه اول مره اسمع فيه
ياجعل يدك ماتمسها النار يارب

مارجريت(زهرة اللؤلؤ)
03-17-2011, 11:13 PM
ابغى طريقة لتوحيد لون الجسم

طبيعية تكون

rubi.gahtani
03-17-2011, 11:37 PM
ابغى طريقة لتوحيد لون الجسم

طبيعية تكون

راجعي الردود يا عمري سؤالك مكرر

[QUOTE=rubi.gahtani;42919102]يا عمري الدمامل صغيره مره ؟؟ ولا كبر حبة الخال فهميني بالضبط اذا كانت كبيره اعجني خل تفاح بحبه سودا مطحونه << تكون توك طاحنتها .. وحطيها على الدمامل بالضبط اقل شي 3 ساعات وغسليه .. اثارها تروح بالعسل والورس اليمني اخلطيهم مع بعض وحطيه على الدمامل بالضبط ترا الورس معجزه لا تستهينين فيه

حبيبتي قد حبه اللوز الدمامل مو كبيره مره هذه للي بوجهي
والورس من وين اجيبه اول مره اسمع فيه
ياجعل يدك ماتمسها النار يارب

امين ويااااك يا الغلا
قد حبة اللوز ؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم الطريقه الي قلتلك تنفع .. الورس جيبيه من اكبر عطار عندكم زي الكركم بس لونه على برتقالي شوي

بطاطس مقليه
03-18-2011, 05:11 AM
شكرااااااااااا

دآآنـه
03-18-2011, 06:26 AM
اهلللللللللللللللللللللللين
ياحبني لتس

تكفين انقذيني
انا سالفتيي سالفه

اول شيء جسمي كل جهه لون والله بدون مبالغه
تكفيين لاتقولين لي ارجعي ورا قريت لين تعبت
ابي شيء يوحداللون ويخليني لمبه الق لق
تكفيييييييييين

ايه وابي شيء يكبر المؤخره انتي قلتي حليب الصويا مايسبب عققم

كيف اعرف ان الهرمون معدله عدل بجسمي او لا (( بنت غير متزوجه) هل يأثر او لا
وعندي مشكلة الانتفاخ حول العيننن والجفون
اي وابي اخذ رايتس انا قاعده استخدم لشعري زيت سمسم مققطع فه فلفل اخضر حار تنصحيني اكمل فيه
الله لاحرمك الجنه
افيديني باي نصايح انا على وجه زواج واداخله تحدي الله وكيلتس

pink dreem 20
03-18-2011, 08:53 AM
السسلام عليكــم ..

أختــي ابي شي يبيض المنطقة ماحوول الششفايف ..

وابي ششي سسهل ويبيض منطقة الركب والخصر ؟؟

وابي نظاام سسهل يووخر الكررش ؟؟

وابي ششي يزيل الاثاار يعني اثاار الجرووح ؟؟

وابي طررق سسهلة للمحافظة على المنطققة الحسساسة << علما باني غيير متززوجة ؟؟
حبيتي ياليت كل الطررق تكووون سسسسسسسسهلة لاني عجاازة وما احبالخرابيط والاششياء الوواجدة

ادرري طوولت علييكـ بالاسسئلة بس اعذريني ..

بالانتظـآآآآر

لا يغرك صغر سني
03-18-2011, 11:22 AM
يا اختي ابغا خلطه او اي شي كريم اي شي لتبييض الكوع واليدين ( الكفين )

بالله تكفين ياحبي عرس اخواني قريب

والله يعطيك العافيه ياحبي

استنا ردك لي ع الخاص ؟ ....................... وشكرا

كانــدي
03-19-2011, 01:29 PM
يعطيك العافيه عساك ع القوه
ابي حل للاكزيما استخدمت كريمات ومراهم ومافاد غير الفازلين بس لما اتركوه يوم ترجع نفس اول
هي بباطن يدي وعند الاصابع
احس كل ماله يزيد

وابي اسئلك عن لوشن فازلين الابيض يرطب ولا؟؟

لاهنتي

rubi.gahtani
03-19-2011, 01:50 PM
يعطيك العافيه عساك ع القوه
ابي حل للاكزيما استخدمت كريمات ومراهم ومافاد غير الفازلين بس لما اتركوه يوم ترجع نفس اول
هي بباطن يدي وعند الاصابع
احس كل ماله يزيد

وابي اسئلك عن لوشن فازلين الابيض يرطب ولا؟؟

لاهنتي

هلا قلبي الاكزيما مالك الا زبدة الشيا الخام الاصليه وترا الاكزيما مثلها مثل الصدفيه على حد العلم الطبي مالها دواء وانا اقول على قول الرسول صلى الله عليه وسلم لكل داء دوواء .. وزيت الزيتون الاااااااااااصلي ثم الااااااااصلي يعني جاي فرش من المزرعه مو حق البقالات .. ادهني فيه ليل ايه وليل لا

لوشن الفازلين غير فعال انا اشوف الفازلين العادي احسن منه

يا اختي ابغا خلطه او اي شي كريم اي شي لتبييض الكوع واليدين ( الكفين )

بالله تكفين ياحبي عرس اخواني قريب

والله يعطيك العافيه ياحبي

استنا ردك لي ع الخاص ؟ ....................... وشكرا

راجعي الردود

السسلام عليكــم ..

أختــي ابي شي يبيض المنطقة ماحوول الششفايف ..

وابي ششي سسهل ويبيض منطقة الركب والخصر ؟؟

وابي نظاام سسهل يووخر الكررش ؟؟

وابي ششي يزيل الاثاار يعني اثاار الجرووح ؟؟

وابي طررق سسهلة للمحافظة على المنطققة الحسساسة << علما باني غيير متززوجة ؟؟
حبيتي ياليت كل الطررق تكووون سسسسسسسسهلة لاني عجاازة وما احبالخرابيط والاششياء الوواجدة

ادرري طوولت علييكـ بالاسسئلة بس اعذريني ..

بالانتظـآآآآر

كل اسألتك مكرره راجعي الردود يا عمري

المنطقه الحساسه اهم شي ابتعدي عن العاده السريه وما يحتاج اقولك انها حرام وان شاءالله انك مبتعده عنها وهي السبب الاساسي في سواد البضر والاشفار يليها الحتكاك بالبناطيل الضيقه حاولي تهوين المنطقه كم ساعه باليوم بدلي ملابسك الداخليه مرتين باليوم .. البسي الفوط اليوميه كير فري .. غسلي المنطقه مره باليوم بمغلي البابونج مضاف اليه 2 ملاعق عسل طبيييعي ذوبيه فيه وهو حار وملعقه خل تفاح خليه عندك بالحمام اكرمك الله وغسلي منه بعد كل مره تدخلين فيه الحمام والافضل يكون دافي يعني حطيه بترمس وغيريه يوميا اشطفيه في اقعدي شوي بعدين غسلي زين بالمويه ونشفي زين كل مره تطلعين فيها من الحمام نشفي زين هاتي فنيله واديه جديده من كرتونها وقطعيا 15 قطعه صغيره وكل يوم نشفي بثلاث حبات كل حبه نشفي فيها مرتين الى ثلاث بسس اخر الاسبوع جمعيها وغسليها زين بعدين حطيها في طاسة فيها مويه حاااااااره عشان تقتل الجراثيم نص ساعه واكويها واعيدي الاستخدام وهكذا

بالنسبه للحكه كتبت عن كريم طبي راجعي مواضيعي الاخيره .. وترا الغسول اللي كلمتك عنه يقضي على الافرازات والروائح الكريهه

بالنسبه للدوره عشان الافرازات وتمشي معك وعشان تضييق المنطقه وشدها اشربي طوال الدوره بدال القهوه والشاهي اشربي (قشر قهوه + نانخه + زعتر بري + كمون ) بنسب متساويه مطحونه او غير مطحونه واغليها على النار مع مويه وحطيها بترمس واشربي منها كل ساعتي كذا

اهلللللللللللللللللللللللين
ياحبني لتس

تكفين انقذيني
انا سالفتيي سالفه

اول شيء جسمي كل جهه لون والله بدون مبالغه
تكفيين لاتقولين لي ارجعي ورا قريت لين تعبت
ابي شيء يوحداللون ويخليني لمبه الق لق
تكفيييييييييين

ايه وابي شيء يكبر المؤخره انتي قلتي حليب الصويا مايسبب عققم

كيف اعرف ان الهرمون معدله عدل بجسمي او لا (( بنت غير متزوجه) هل يأثر او لا
وعندي مشكلة الانتفاخ حول العيننن والجفون
اي وابي اخذ رايتس انا قاعده استخدم لشعري زيت سمسم مققطع فه فلفل اخضر حار تنصحيني اكمل فيه
الله لاحرمك الجنه
افيديني باي نصايح انا على وجه زواج واداخله تحدي الله وكيلتس

يا قلبي خلطة بياض الثلج اللي فيها صابونة الغار وراجعي الردود وربي تعبت وانا اعيد وازيد

حليب الصويا ما يسبب عقم كذذذذذذذذب اللي يقوله .. هو بس ممنوع على الرجال لانه يحتوي على الهرمون النسائي

وماراح يأثر عليك اشربيه وعلى مسؤوليتي

الانتفاخ راجعي الصفحات الاخيره

زيت السمسم مع الفلفل اختيار رااائع لتطويل الشعر وتنعيمه

fragranza
03-19-2011, 07:15 PM
يا بنات بدي تساعدوني بشي ضروووووووري مرررررة
أنا محتاجة أنزل وزني عرسي قريب وأبغى أروح مركز أعمل شفط دهون بس أبغى يكون مركز مضمون
اليوم شفت بجريدة الجزيرة مقال عن تقنية اسمها الفيزر... والمركز اسمه ميدكا بالرياض؟؟ احد سمع عنه؟؟

نـــــ المملكةــــــــور
03-19-2011, 08:46 PM
هلا اختي

الله ثم انتي تعطين علاج لسواد المفاصل اليد كريم اذا تقدرين

انتظرك يالحبيبية

مرآيم الزهرآني
03-19-2011, 10:14 PM
تسسسسلمــين ع المووضوع فديتــــك ...
كونــت حآبــه أسآلك عن تفتيــح منطـقة (( ألأبــط )) لنهــآ بصرآحه
مسسبة لي أزمــة فضيعه مع أني دآيم بليمون ومآبقى شي ألا أستخدمته
بس بصرآحه بدون أستمــرآر فأبغى شي مضمون وأكيـــد خصوصاً أن فرحي بعد 26 يوووم
تكفيـــن حل سريع ..

rubi.gahtani
03-19-2011, 11:09 PM
يا بنات بدي تساعدوني بشي ضروووووووري مرررررة
أنا محتاجة أنزل وزني عرسي قريب وأبغى أروح مركز أعمل شفط دهون بس أبغى يكون مركز مضمون
اليوم شفت بجريدة الجزيرة مقال عن تقنية اسمها الفيزر... والمركز اسمه ميدكا بالرياض؟؟ احد سمع عنه؟؟

يا عمري روحي لمركز بنان الطبي وانتي مغمضه خوذي رقمهم من 905 وربي اجود شغل وزالارخص بعد

هلا اختي

الله ثم انتي تعطين علاج لسواد المفاصل اليد كريم اذا تقدرين

انتظرك يالحبيبية

كريم مااعرف بس عندك خلطة فيتامين سي اللي ذكرتها للبنات راح تفتحه الين تصير بلون جسمك

وممكن جلوسوليد وليمون بس << لا تستهينين فيهم بس البسي قفاز عليهم ليليلا ساعتين وغسلي بصابونة البابايا ورطبي يدك

تسسسسلمــين ع المووضوع فديتــــك ...
كونــت حآبــه أسآلك عن تفتيــح منطـقة (( ألأبــط )) لنهــآ بصرآحه
مسسبة لي أزمــة فضيعه مع أني دآيم بليمون ومآبقى شي ألا أستخدمته
بس بصرآحه بدون أستمــرآر فأبغى شي مضمون وأكيـــد خصوصاً أن فرحي بعد 26 يوووم
تكفيـــن حل سريع ..

زيت اللوز يا قلبي قطي فيه ليمونه وخليه لليوم الثاني وصفيه وابدأي استخدميه وشوفي شلون يفتح

دآآنـه
03-20-2011, 12:50 AM
وهـــ فديتس الله يرزقتس الجنه ياااااااااااارب
تسلمين ياقلبي

فطوومه المزيونه
03-20-2011, 01:09 AM
حبيبتي الله يسعدك انا دايم اسمع انو الصبار الطبيعي مره كويس بالنسبه لفروة الراس يخفف التساقط
وشريت النبته بس ابي اعرف كيف الاستخدام يعني الماده اللزجه اللي داخل الصبار كيف استخدمها وكم اخليها على شعر كم مره بالاسبوع الله يرضى عليك
وبقيت اسالك بعد عن شي يرطب ويفتح اليدين لاانو شغالتي راحت ومن قمت انا اغسل المواعين احس بشرتي جفت واسمرت

نون 0170
03-20-2011, 05:20 AM
ربي يجزيك الخير ولا يحرمك الأجر ..ويرزقك من حيث لا تحتسبين

أختي ولا عليك أمر ..أنا خلطت فازلين مع عكر فاسي وما انخلط :/
فحطيت معهم ششششوي كريم جلسرين ..انخلط العكر بس مادري كيف صار لونه

مرة شفت وحده خالطه العكر مع فازلين صاير كأنه المرطب الي من بودي شوب
كيف ..أخليه مثله

وألف شكر مقدما :)

bright r3
03-20-2011, 02:01 PM
حبيبتي انا سويت خلطة زيت الزيتون و الزنجبيل نفس الطريقة الي قلتي لي عنها وتركتها بمكان مظلم بكيس

ويوم فتحتها حسيت ريحتها متغيرة يعني كان الزنجبيل عفن مع ان زيت الزيتون من الجوف الاصلي 100%

بس ريحتها شينه مررة ما اتحملها يعني كانه عفن وش رايك اخاف تضر بشرتي ؟؟؟

مع اني بديت بها وطلع لي مكان الجنب فوق الكلية حبوب مادري منه او لا :(

pink dreem 20
03-20-2011, 02:36 PM
راجعي الردود

كل اسألتك مكرره راجعي الردود يا عمري

المنطقه الحساسه اهم شي ابتعدي عن العاده السريه وما يحتاج اقولك انها حرام وان شاءالله انك مبتعده عنها وهي السبب الاساسي في سواد البضر والاشفار يليها الحتكاك بالبناطيل الضيقه حاولي تهوين المنطقه كم ساعه باليوم بدلي ملابسك الداخليه مرتين باليوم .. البسي الفوط اليوميه كير فري .. غسلي المنطقه مره باليوم بمغلي البابونج مضاف اليه 2 ملاعق عسل طبيييعي ذوبيه فيه وهو حار وملعقه خل تفاح خليه عندك بالحمام اكرمك الله وغسلي منه بعد كل مره تدخلين فيه الحمام والافضل يكون دافي يعني حطيه بترمس وغيريه يوميا اشطفيه في اقعدي شوي بعدين غسلي زين بالمويه ونشفي زين كل مره تطلعين فيها من الحمام نشفي زين هاتي فنيله واديه جديده من كرتونها وقطعيا 15 قطعه صغيره وكل يوم نشفي بثلاث حبات كل حبه نشفي فيها مرتين الى ثلاث بسس اخر الاسبوع جمعيها وغسليها زين بعدين حطيها في طاسة فيها مويه حاااااااره عشان تقتل الجراثيم نص ساعه واكويها واعيدي الاستخدام وهكذا

بالنسبه للحكه كتبت عن كريم طبي راجعي مواضيعي الاخيره .. وترا الغسول اللي كلمتك عنه يقضي على الافرازات والروائح الكريهه

بالنسبه للدوره عشان الافرازات وتمشي معك وعشان تضييق المنطقه وشدها اشربي طوال الدوره بدال القهوه والشاهي اشربي (قشر قهوه + نانخه + زعتر بري + كمون ) بنسب متساويه مطحونه او غير مطحونه واغليها على النار مع مويه وحطيها بترمس واشربي منها كل ساعتي كذا

[/QUOTE]

مششكورة ياقلبي عالرد بس ياليت تجاووبين على اسسئلتي لان ما فيني اقراء الاسسئلة كلهااااااااا تكفيين جاووبيني ..

ومشششكورة مقدمــا ..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0