المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسألي .. عندي حل لكل مشكله .. بإذن الله ..

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8 9 10

فجر أمتي
03-20-2011, 07:02 PM
الله يسعدك مرا منحرجه من بشرتي فيها زي الندب او التصبغ بس في خدي اليمين ابي بشرتي تكون لون واحد استخدمت كل شي كل شي كل شي مافاااااد والله لادعي لك من قلبببببببببببببببببي

عــجزت انــساك
03-20-2011, 09:02 PM
يعطيك العافيه
حبيت اسئلك عن صفار البيض مع م زيت زيتون لنضارة البشره شرايك به؟؟
وابي افضل كريم مرطب للجسم

ريمة البدر
03-20-2011, 09:45 PM
اعاني مشكلة العرق اذا تجمع في الملابس < اعذروني على الجرأة ..

بس جد مالي غيركم بعد الله اشكي له

انا معلمة وصعب جدا وانتي تشرحين وترفعين ايدك يوضح في بلوزتك

الحمدلله انا بدون ريحة لكن شكله يفشل :t8:

وش الحل يابنات ..؟؟

الله يسعدكم تساعدوني في حلول مجربة

وسامحوني على جرأتي الزائدة تري غصب عني اوضح لكم

بانتظارك يالغلا ..

علما انه انا مااستخدم مزيلات للعرق من خلقني ربي ,,

rubi.gahtani
03-20-2011, 11:22 PM
حبيبتي الله يسعدك انا دايم اسمع انو الصبار الطبيعي مره كويس بالنسبه لفروة الراس يخفف التساقط
وشريت النبته بس ابي اعرف كيف الاستخدام يعني الماده اللزجه اللي داخل الصبار كيف استخدمها وكم اخليها على شعر كم مره بالاسبوع الله يرضى عليك
وبقيت اسالك بعد عن شي يرطب ويفتح اليدين لاانو شغالتي راحت ومن قمت انا اغسل المواعين احس بشرتي جفت واسمرت

مو بس مررااا كويس الا شي خوووراااافي .. انتي طلعي الجل اللي فيها بالسكين بس ترا يمكن تتحسسين منه وفيه ناس عادي .. حطي الجل بالخلاط ولو تضيفين له زيت زيتون الجوف الاصلي يكون احسن وبعدين حطيه على شعرك مرتين او مره بالاسبوع ساعتين ولو تلفينه بفوطه مبلله بمويه حاره ومعصوره او تجين تحت الة البخار الخاصه بالشعر يكفيك تقعدين نص ساعه بس ونص ساعه الثانيه بدون الاله او الفوطه عشان تسرع امتصاص مسامات شعرك للصبار

غسلي بالقفازات يا عمري .. وحاولي تدهنين يدك بأي مرطب انتي مرتاحتله وانا افضل زيت لوز صراحه ادهني يدك فيه والبسي قفازات ساعه وغسلي يدك بصابونة البابايا ورطبيها

ربي يجزيك الخير ولا يحرمك الأجر ..ويرزقك من حيث لا تحتسبين

أختي ولا عليك أمر ..أنا خلطت فازلين مع عكر فاسي وما انخلط :/
فحطيت معهم ششششوي كريم جلسرين ..انخلط العكر بس مادري كيف صار لونه

مرة شفت وحده خالطه العكر مع فازلين صاير كأنه المرطب الي من بودي شوب
كيف ..أخليه مثله

وألف شكر مقدما :)

صح عليك هو يجي زي المرطب اللي من بودي شوب .. ولا بأس بالجلسرين يا عمري ومبروك الشفايف الورديه مقدما

حبيبتي انا سويت خلطة زيت الزيتون و الزنجبيل نفس الطريقة الي قلتي لي عنها وتركتها بمكان مظلم بكيس

ويوم فتحتها حسيت ريحتها متغيرة يعني كان الزنجبيل عفن مع ان زيت الزيتون من الجوف الاصلي 100%

بس ريحتها شينه مررة ما اتحملها يعني كانه عفن وش رايك اخاف تضر بشرتي ؟؟؟

مع اني بديت بها وطلع لي مكان الجنب فوق الكلية حبوب مادري منه او لا :(

اي عادي تطلع له ريحه وممكن فيه بنات يحببون منه عاد شتسوين خخخخ اهم شي تروشي زين بعده افرك بالليفه .. انتي لا تخلينها تطول اكثر من ساعه دامها تحبب بشرتك بس شدي حيلك بالرياضه بهالساعه

الله يسعدك مرا منحرجه من بشرتي فيها زي الندب او التصبغ بس في خدي اليمين ابي بشرتي تكون لون واحد استخدمت كل شي كل شي كل شي مافاااااد والله لادعي لك من قلبببببببببببببببببي

ياااا عمري الورس اليمني والله يوديها ولا كنه كانت موجوده و اذا مالقيتي الورس عليك بالكركم وزيت اللوز وشوي موية ورد وشوي نشا اعجنيهم وحطيهم على بشرتك يوميا وان شاء الله شهر وتروح المشكله للأبد
ولو تدهنين ليليا قبل النوم بخليط من زيت اللوز + زيت جنين القمح + زيت البابونج + زيت الزيتون = وداعا للتصبغ باذن الله :)

يعطيك العافيه
حبيت اسئلك عن صفار البيض مع م زيت زيتون لنضارة البشره شرايك به؟؟
وابي افضل كريم مرطب للجسم

صفار البيض ياسب البشره الجافه وبياضه للبشره ادهنيه وهو زين :)
افضل مرطب زيت الزيتون الاصلي او زيت الاركان الاصلي بلا منااازع << واثنينهم صعب تلاقينهم بسهوله وصي عليهم من مصادرهم الاصليه

اعاني مشكلة العرق اذا تجمع في الملابس < اعذروني على الجرأة ..

الحمدلله انا بدون ريحة لكن شكله يفشل :t8:

وش الحل يابنات ..؟؟

الله يسعدكم تساعدوني في حلول مجربة

بانتظارك يالغلا ..

علما انه انا مااستخدم مزيلات للعرق من خلقني ربي ,,

يا عمري عادي لا احراج ولا هم يحزنون بس انتي ليش ما تستخدمين مزيلات تعرق ترا كل العالم يستخدمونها ولا جاهم شي خلي عنك الوسوسه خخخخخخ وانا افضل ريكسونا بصراحه تقعدين 24 ساعه بدون عرق روووعه قليله فيه وريحته حلوه واذا تعرقك شديد خذي الابيض الرجالي

اما اشياء طبيعيه دام مالك ريحه يعني يبيلك بس تخففين التعرق عن طريق مطحون الريحان حطيه بمكان التعرق او مطحون الشبه والمسك :)

bright r3
03-20-2011, 11:31 PM
طيب حبيبتي قلتيلي انك بتجربين لصقات كرست

اذا جربتيها اطرحي لنا تجربتك الله يخليك لنا :3_2_101[1

rubi.gahtani
03-20-2011, 11:39 PM
طيب حبيبتي قلتيلي انك بتجربين لصقات كرست

اذا جربتيها اطرحي لنا تجربتك الله يخليك لنا :3_2_101[1

يا عمري انتي والله للحين ما فضيت بالمره مشغوووووله الين راسي ومو رايقه لشي .. ان شاء الله ماراح احرمكم من تجربتي معه بس انتظروني :)

محبة الخير11
03-21-2011, 12:23 AM
الله يعطيك العافية

فجر أمتي
03-21-2011, 01:04 AM
فديييتك الله يخليك ياررب بجرب الكركم بس وشو الورس اليمني

فطوومه المزيونه
03-21-2011, 02:34 AM
الله يعطيك الف عافيه يارب ماقصرتي
والله يسخر لك ابوك ويتمم زواجك باللي تتمنينه عجل غير اجل يارب
موفقه يارب يارب يارب

شذا عطرك ^_^
03-21-2011, 04:28 AM
مرحبا
يعطيك العافيه
بسأل بالنسبه لخلطة حليب الصويا والسيريلاك لتكبير الشسمه :087:
ينفع استخدمها وقت الدوره والا لا ؟؟
بلييز لاتقولين مكرر وراجعي الردود مافيني حيل اقرا 61 صفحه :059:

مفارقة الخلان
03-21-2011, 06:18 AM
تحياتي لك
بسأل وش فايدة صابونة المره للبنات

rubi.gahtani
03-21-2011, 07:35 AM
تحياتي لك
بسأل وش فايدة صابونة المره للبنات

المره روعه لحب الشباب ولتنظيف البشره من البثور والجراثيم

مرحبا
يعطيك العافيه
بسأل بالنسبه لخلطة حليب الصويا والسيريلاك لتكبير الشسمه :087:
ينفع استخدمها وقت الدوره والا لا ؟؟
بلييز لاتقولين مكرر وراجعي الردود مافيني حيل اقرا 61 صفحه :059:

هههههههههه يا عمري والله بعض الاسئله جوابها يبيله صفحه وانا بعد اتعب اعيد كل شوي اعتبروا هال61 مرجع لكم لكل شي صدقيني بتستفيدين من كل شي فيه .. على العموم جوابا لسؤالك الغير مكرر نعم يمديك تشربينه وقت الدوره عادي :)

الله يعطيك الف عافيه يارب ماقصرتي
والله يسخر لك ابوك ويتمم زواجك باللي تتمنينه عجل غير اجل يارب
موفقه يارب يارب يارب

ابووه هو لوووووول .. يا لبا روحك مشكوره ما قصرتي

فديييتك الله يخليك ياررب بجرب الكركم بس وشو الورس اليمني

الورس يا عمري هو نفس الكركم بس لونه على برتقالي يعني تقدرين تقولين كركم يمني خخخخخخ

mary0o0m
03-21-2011, 04:14 PM
الف مبروك لتثبيت الموضوع

الله يسعدك ويفتحها بوجهك وين مارحتي ويجزاك الف خير

حبيبتي ابي حل لترهل الجسم الله يعطيك العافيه

لاني نزلت وزني ترهل واهم شي عندي الزنود اكثر شي ووجهي خدودي صايره قسمين فيها مثل الثنيه

مليت منها الحين انا استخدم الجهاز السحري للبطن والزنود للخطوط

وحطين من ضمن الخلطه زنجيل مطحون >> لول واسوي رياضه معاها

ولو الفها احسن ولا استخدم لصقات للزنود

انا رجعت لردودك واستفدت من ترك الجبنه والخبز الابيض والرز

بس هالاشياء او اي شي دهني

وهل ممكن استبدل اكلي بدال الجبنه اكل لبنه لاني اكثر شي اكله جبن

واستفدت من خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل ومن موية الزنجبيل بعدها

بس ياعمري اذا استخدمت هالخلطه شلون الف الزنود ؟

وللخصر قريت ان اللبس المخصر يخصر الجسم

يعني لو بشتري كورسيه حليمه وبستخدمه بيخصر جسمي ويشده

لاني ناويه احط من خلطة الزنجبيل والزيت بعدها البسه ينفع !

والف شكر يالغاليه

شذا عطرك ^_^
03-21-2011, 05:05 PM
هههههههههه يا عمري والله بعض الاسئله جوابها يبيله صفحه وانا بعد اتعب اعيد كل شوي اعتبروا هال61 مرجع لكم لكل شي صدقيني بتستفيدين من كل شي فيه .. على العموم جوابا لسؤالك الغير مكرر نعم يمديك تشربينه وقت الدوره عادي :)

ياحوبيلك الله يسعدك يارب
انا كنت ناويه افتحهم بس قلت على رواقه ..
:087:

فطوومه المزيونه
03-22-2011, 12:22 AM
انا ادري اني ازعجتك بس شسوي مالنا الا الله ثم انتي الله يعطيك العافيه بس قريبتي رايحه على المغرب بعد كم يوم ان شاء الله
وانتي سبق وقلتي انو في اشياء مانقدر نجيبها الا من هناك
ياليت تقوليني عن كل شي فيه فايده ولا نحصله بالسعوديه او مايكون اصلي بالاحرى
علشان اقول لها تجيبهم وياها
والله يسخر لك ويحنن قلب ابو اللي تبينه <<<<<<تصحيح معلومه خخخخخخخخخخخخ

mary0o0m
03-22-2011, 12:35 AM
زيت الاركان يالغاليه الاصلي مو موجود الا فالمغرب

>> انا سكرتيرتها ههههههههههه رديت بالنيابه

سنيكيرز
03-22-2011, 01:01 AM
الله يجزاك الجنه ابي شي يقشر الوجه عندي اثار حب شباب عجزت اشيلها

دلوعة زوجي 1
03-22-2011, 01:04 AM
انا بشرتي مختلطه ومره تعبانه ومصفره ومافيها نضاره مهملتها لي فتره وحابه انزل السوق واشري منتجات ترجع النضاره والحيويه يعني كريمات لنهار واليل احترت بين منتجات لوريال وغرنييه وش تنصحيني به وامممممم بعد احسن غسول ودي افتح ببشرتي اذا تقدري تساعديني اكوووووووووووووووووووووووون شاكره لك

غربة ايام
03-22-2011, 01:32 AM
غلاتي الله يجزاك الف خير ع مساعدتك للكل الله يكثر امثالك ويرزقك ماتتمنين

اخيرا حصلت الصويا وسويتها بس متخوفه اني اسمن ويزيد وزني هي تسمن ؟؟ ولا مناطق معينه يزيد وزنها ؟؟

الله يجزاك خير طمنيني

rubi.gahtani
03-22-2011, 06:38 AM
غلاتي الله يجزاك الف خير ع مساعدتك للكل الله يكثر امثالك ويرزقك ماتتمنين

اخيرا حصلت الصويا وسويتها بس متخوفه اني اسمن ويزيد وزني هي تسمن ؟؟ ولا مناطق معينه يزيد وزنها ؟؟

الله يجزاك خير طمنيني

لاااااااااااا تخاااااااااااااااافين اشربيه لحاله مدة شهرين وماراح يسمن الا المؤخره والصدر والخدود واللي كبير منهم راح يصير مشدود اكثر فقط لا غير .. بالعكس راح ينحفلك الجسم بشكل عام ماعدا المناطق المذكوره اصلن يستخدمونه بالريجيم

انا بشرتي مختلطه ومره تعبانه ومصفره ومافيها نضاره مهملتها لي فتره وحابه انزل السوق واشري منتجات ترجع النضاره والحيويه يعني كريمات لنهار واليل احترت بين منتجات لوريال وغرنييه وش تنصحيني به وامممممم بعد احسن غسول ودي افتح ببشرتي اذا تقدري تساعديني اكوووووووووووووووووووووووون شاكره لك

يا قلبي كله خرطي ذا المنتجات مااحبها تبين النظاره خلك على الطبيعي اشربي مويه وعصير فرش برتقال على الصبح وخلال اليوم شكلي بين الخضروات والفواكه صدقيني من الداخل راح ترجع لك النظاره وتوورد خدودك وبالنسبه للترطيب اعتمدي على الزيوت الطبيعيه اللي تناسبك وسوي مغطس مره بالاسبوع بالاعشاب ورطبي بعده وقبلها قشري يزيت زيتون وملح وسكر وشوفي شلون النظاره وهدوء الاعصاب اللي بينعكس على بشرتك

الله يجزاك الجنه ابي شي يقشر الوجه عندي اثار حب شباب عجزت اشيلها

احلى مقشر للوجه وبنفس الوقتى مع الوقت يخفف من حب الشباب هو ملح خشن ومويه قشري بشكل خفيف دوائر على تحت مع عقارب الساعه وعكسها وبكل هدوء خمس دقايق بعدها غسلي وجهك ورشي على وجهك موية ورد ان شاء الله باسبوع تلاحظين الفرق والنظاره بوجهك وسوي قناع من العسل والمره كل يوم ربع ساعه ويفضل بعد التقشير :)

زيت الاركان يالغاليه الاصلي مو موجود الا فالمغرب

>> انا سكرتيرتها ههههههههههه رديت بالنيابه

هههههههههههههه يا حبي لك صح عليك يا بطله

انا ادري اني ازعجتك بس شسوي مالنا الا الله ثم انتي الله يعطيك العافيه بس قريبتي رايحه على المغرب بعد كم يوم ان شاء الله
وانتي سبق وقلتي انو في اشياء مانقدر نجيبها الا من هناك
ياليت تقوليني عن كل شي فيه فايده ولا نحصله بالسعوديه او مايكون اصلي بالاحرى
علشان اقول لها تجيبهم وياها
والله يسخر لك ويحنن قلب ابو اللي تبينه <<<<<<تصحيح معلومه خخخخخخخخخخخخ

طيب خليها تروح بعد مكان موثوق فيه هناك بالمغرب وتاخذلك زيت الاركان + عكر فاسي + الطين المغربي + الصابون المغربي + الحنا المغربيه البيضا + الداد اللي لونها رمادي ترا البيضا خررررطي تقليد + الحرقوص << للحواجب خخخخخخخ بس مو اي وحده تعرف له خليها تاخذ طريقته زين ممم هاذي اهم الاشياء تقريبا

الف مبروك لتثبيت الموضوع

الله يسعدك ويفتحها بوجهك وين مارحتي ويجزاك الف خير

حبيبتي ابي حل لترهل الجسم الله يعطيك العافيه

لاني نزلت وزني ترهل واهم شي عندي الزنود اكثر شي ووجهي خدودي صايره قسمين فيها مثل الثنيه

مليت منها الحين انا استخدم الجهاز السحري للبطن والزنود للخطوط

وحطين من ضمن الخلطه زنجيل مطحون >> لول واسوي رياضه معاها

ولو الفها احسن ولا استخدم لصقات للزنود

انا رجعت لردودك واستفدت من ترك الجبنه والخبز الابيض والرز

بس هالاشياء او اي شي دهني

وهل ممكن استبدل اكلي بدال الجبنه اكل لبنه لاني اكثر شي اكله جبن

واستفدت من خلطة زيت الزيتون مع الزنجبيل ومن موية الزنجبيل بعدها

بس ياعمري اذا استخدمت هالخلطه شلون الف الزنود ؟

وللخصر قريت ان اللبس المخصر يخصر الجسم

يعني لو بشتري كورسيه حليمه وبستخدمه بيخصر جسمي ويشده

لاني ناويه احط من خلطة الزنجبيل والزيت بعدها البسه ينفع !

والف شكر يالغاليه

حبوبه هاتي لفافات الكسور الطبيه وانا افضل اللي تجيك خفيفه مو ثقيله عشان تمتص العرق وبنفس الوقت تشد ولفي جسمك كله زي مقطع الفيديو اللي بموضوعي هذا

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha19/thread1462913/

وتكونين حطيتي الزنجبيل او زيت الزنجبيل ولمدة ساعه امشي مشي على السير لا تستهينين بالمشي والله مشي ساعه كل يوم مدة شهر بتلاحظين شد شد مو طبيعي بجسمك بس حركي يدينك زي العسكري .. وبعد ساعه روحي خذي دش بااارد .. وشوفي حتى شلون اانتعاش والنشاط اللي بتحسين فيه طول اليوم ولا تتكاسلين ايام الدوره امشي على الاقل موب لازم تقطعين المشي وتراه حتى يشد منطقة المهبل بالنسبه للمتزوجات .. اهم شي بالنسبه لخدودك لفي اللفافات زين عليها من تحت الحنك وارفعيه على فوق وكل يوم مدة نص ساعه مصي بشكل خفيف اي حلاوه عندك عشان تمتلي خدودك عضلات وينشد وجهك جربي شهر وبتشوفين .. وتقدرين تلبسين كورسيه حليمه طول الوقت او تكتفين بخيط اربطي حولين خسرك بس الكورسيه حلو يشد الكروشه اهم شي كل مره تلبسينه سوي مساج على بطنك على فوق كنك ترفعينه والبسي المشد

بلاقيود
03-22-2011, 07:01 AM
الله يجزاك كل خير

بجد استفدت من مواضيعك الكثيير الكثير

يجعله في موازيين حسناتك

بغيت اخبرك بشي

اشتريت حبوب الصويا من هيبر بندا وعملت منها الحليب
صدق اول اسبوع يالله استسغته بس عندي اصرار حطيت فانيليا ومره عسل ومره كاكاو
المهم الحين صرت اشربه
حتى بدون سكر فقط اقفل انفى والحمد لله
الحين لي اكثر من اسبوعين اشربه انا وبنتى عمرها 13 سنه
بالنسبه لها ماشاء الله بجد جسمها صار حلو كثير
وبالنسبه لي قبل يوم كنت عند بنات اختى ولاحضوا الخلفيه وربي باين انها ؟؟؟؟؟ اكثر من قبل
باقي لي الصدر يرتفع شويتين بس واقول نعم لحليب الصويا
وبغيت اذكر شيء للاهميه حتى جسمي كله صار ناعم بالحيل وكمان حتى الوجه صار فيه نضاره

طولت السالفه
بس وربي حبيت اطمن البنات اللى يبغوا وخايفين او مترددين
وحبيت اشكرك اولا واخرا

المتيمه1
03-22-2011, 07:26 AM
اختي بسالك الله يعافيك عن النمش الي في الوجه وش الحل معه ابي شي يشيله تعبت منه لانه كل سنه احسه يزيد اكثر عن اول وبعد بسالك عن شي يسمن وبشكل سريع لان عندي مناسبه وحابه اسمن والله يعطيك الف عافيه

rubi.gahtani
03-22-2011, 08:01 AM
الله يجزاك كل خير

بجد استفدت من مواضيعك الكثيير الكثير

يجعله في موازيين حسناتك

بغيت اخبرك بشي

اشتريت حبوب الصويا من هيبر بندا وعملت منها الحليب
صدق اول اسبوع يالله استسغته بس عندي اصرار حطيت فانيليا ومره عسل ومره كاكاو
المهم الحين صرت اشربه
حتى بدون سكر فقط اقفل انفى والحمد لله
الحين لي اكثر من اسبوعين اشربه انا وبنتى عمرها 13 سنه
بالنسبه لها ماشاء الله بجد جسمها صار حلو كثير
وبالنسبه لي قبل يوم كنت عند بنات اختى ولاحضوا الخلفيه وربي باين انها ؟؟؟؟؟ اكثر من قبل
باقي لي الصدر يرتفع شويتين بس واقول نعم لحليب الصويا
وبغيت اذكر شيء للاهميه حتى جسمي كله صار ناعم بالحيل وكمان حتى الوجه صار فيه نضاره

طولت السالفه
بس وربي حبيت اطمن البنات اللى يبغوا وخايفين او مترددين
وحبيت اشكرك اولا واخرا

ياااا عمري ما تتصورين شكثر مبسوطه انو احد استفاد ويارب توصلين للي تبينه وبالنسبه لبنتك تراه بعد راح يساعدها على الطول ماشاء الله تبارك الله

اختي بسالك الله يعافيك عن النمش الي في الوجه وش الحل معه ابي شي يشيله تعبت منه لانه كل سنه احسه يزيد اكثر عن اول وبعد بسالك عن شي يسمن وبشكل سريع لان عندي مناسبه وحابه اسمن والله يعطيك الف عافيه

النمش سهله يا عمري واحد من اثنين الورس اليمني اخلطيه بموية ورد وادهني فيه ليليا والصبح غسلي او خليه 4 ساعات بالليل وغسلي يعني من بعد المغرب << البشره بالليل تستقبل بشكل افضل .. او عندك الفجل اعصريه وبالقطنه امسحي مسح على وجهك وانا افضل الخيار الاول مع انو اثنينهم نتايجهم حلوه مع النمش.. الورس دوري عليه عند العطارين الكبار

شوق العدوان
03-22-2011, 01:05 PM
يعطيكي العافية

بليييييييييييييييييييييييز بدي كريم خاااااافي للعيوووووووب بدي أستغني عن المكياج و البودره خاااااااصه

و إدا عندك خلل ل أثار حب الشباب و الحفر الي بالوجه

rubi.gahtani
03-22-2011, 01:51 PM
يعطيكي العافية

بليييييييييييييييييييييييز بدي كريم خاااااافي للعيوووووووب بدي أستغني عن المكياج و البودره خاااااااصه

و إدا عندك خلل ل أثار حب الشباب و الحفر الي بالوجه

هلا يا عمري فيه كريم اساس ترو كوفر تطلبن شركة دايم يجي اعلانه بالقنوات الاعلانيه انا جربته روعه وقعد عندي سنه ما خلص بس عيبه زيتي اذا بشرتك دهنيه يبيلك تحطين فوقه بودره حره بس وربي يخفي العيوب مرررا روعه وترا فبه منه الفاتح والغامق انتي وضحي للمندوب اللي راح يوصله لك لبيتك لون بشرتك بالضبط ويجيك علبتين امزجي الالوان الين يطلع معك اللي نياسب لونك وحطيه على وجهك بالتربيت طبعا هو كريم طبي

هاذي صورته

http://www.thanedirect.co.uk/images/upsells/True%20Cover%20026.jpg

وهاذي صور قبل وبعد

http://mtgry.com/fgopsx/romancyat_e48718dcfe79002894181405e452c2de.jpg

http://www.thanedirect.co.uk/products/beauty/truecover/b-a_3before.gifhttp://www.thanedirect.co.uk/products/beauty/truecover/b-a_3after.gif

رقمهم بحطه بعد مالاقيه المشكله موجود بشريحتي القديمه بس تراه موجود بقناة اوربت الاعلانيه على مااذكر .. بالنسبه للسؤال الثاني راجعي الردود

bright r3
03-22-2011, 01:57 PM
هلا يا عمري فيه كريم اساس تطلبن شركة دايم يجي اعلانه بالقنوات الاعلانيه انا جربته روعه وقعد عندي سنه ما خلص بس عيبه زيتي اذا بشرتك دهنيه يبيلك تحطين فوقه بودره حره بس وربي يخفي العيوب مرررا روعه وترا فبه منه الفاتح والغامق انتي وضحي للمندوب اللي راح يوصله لك لبيتك لون بشرتك بالضبط ويجيك علبتين امزجي الالوان الين يطلع معك اللي نياسب لونك وحطيه على وجهك بالتربيت طبعا هو كريم طبي

هاذي صورته

http://www.thanedirect.co.uk/images/upsells/True%20Cover%20026.jpg

وهاذي صور قبل وبعد

http://mtgry.com/fgopsx/romancyat_e48718dcfe79002894181405e452c2de.jpg

http://www.thanedirect.co.uk/products/beauty/truecover/b-a_3before.gifhttp://www.thanedirect.co.uk/products/beauty/truecover/b-a_3after.gif

رقمهم بحطه بعد مالاقيه المشكله موجود بشريحتي القديمه بس تراه موجود بقناة اوربت الاعلانيه على مااذكر .. بالنسبه للسؤال الثاني راجعي الردود

المشكلة مو واضح لنا حتى اسمة عشان نبحث عنه ياليت توضحين لنا عشان نبحث عنه لاعدمناك

rubi.gahtani
03-22-2011, 02:00 PM
المشكلة مو واضح لنا حتى اسمة عشان نبحث عنه ياليت توضحين لنا عشان نبحث عنه لاعدمناك

فديتك يا صديقتي اسمه ترو كوفر كتبته بالعربي وهذا هو بالانقلش True Cover :)

هـــدوء الــكــون
03-22-2011, 11:51 PM
الله يجزاك خير

بسألك عن طريقة إستخدام مسك الطهارة
وهل هو احسن شي لريحه تدوم زواجي بعد شهر

وكيف اجيل سمار المنطقه؟

والنقط السودا اللي على الخشم؟

مارجريت(زهرة اللؤلؤ)
03-23-2011, 01:10 AM
بسألك

فيه خلطقة قريت عنها
حنا وكركم وسكر وقرنفل

خايفة من القرنفل (مسمار)

اول مرة اسمع عنه بالخلطات التفتيح للجسم؟؟

ضحكة دموع
03-23-2011, 03:11 AM
وااااااااااااااااااااو ماااشاء الله ماااشاء الله معلومات رائعه بجد الله يكتب لك اجرها ويجزاك بالجنه ويحققلك مبتغاك ويعطيك من الدنيا لين ترضين

يوتيوب شد الزنود مافتح وش التمرين :( ماشفت
وابرجع اكمل باقي الصفحات ..(ورده)

ريماس الماس
03-23-2011, 06:02 AM
الله يعطيك العااااافيه ويرزقك يالغلا

ممكن وصفه للتنحيف ؟؟

والله يوفقك لكل خير

بلاقيود
03-23-2011, 07:13 AM
مرحبا ياعسل
راح انزل باذن الله موضوع مصور كامل بس لما اخلص شهر باذن الله وراح اخبرك حتى تشرفيه

’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالنسبه لبنتي الله يحميها تحب اي شيء اقولها انه حلو للبنات ويخليهم احلى بزياده
وفهمتها ان الصويا تعدل ما افسده الدهر
ويعوض الجسم عن النواقص بالغذاء
وخليتها تسوي بحث بالنت وشافت كل المذكور عنه فحبت تجربه معي

اكرر شكري لك

شوق العدوان
03-23-2011, 09:45 AM
تسلمييييييييييييييييلي يا الغلااااااااااااااااااا

rubi.gahtani
03-23-2011, 10:59 AM
الله يعطيك العااااافيه ويرزقك يالغلا

ممكن وصفه للتنحيف ؟؟

والله يوفقك لكل خير

حبوبه على حسب شكل جسمك ووين تتركز السمنه وهل وزنك متذبذب مابين الزياده والنقصان اشرحيلي اكثر

مرحبا ياعسل
راح انزل باذن الله موضوع مصور كامل بس لما اخلص شهر باذن الله وراح اخبرك حتى تشرفيه

’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالنسبه لبنتي الله يحميها تحب اي شيء اقولها انه حلو للبنات ويخليهم احلى بزياده
وفهمتها ان الصويا تعدل ما افسده الدهر
ويعوض الجسم عن النواقص بالغذاء
وخليتها تسوي بحث بالنت وشافت كل المذكور عنه فحبت تجربه معي

اكرر شكري لك

ياااااااا عمري لبا قلبها والله اجل بحاول مع اختي لعل وعسى تفهم

تسلمييييييييييييييييلي يا الغلااااااااااااااااااا

العفو يا عمري

الله يجزاك خير

بسألك عن طريقة إستخدام مسك الطهارة
وهل هو احسن شي لريحه تدوم زواجي بعد شهر

وكيف اجيل سمار المنطقه؟

والنقط السودا اللي على الخشم؟

طريقة مسك الطهره اخر يوم بالدوره وقت الطهور وانتي بنت امسحي من برا بيدك بس تكون يدك نظيفه امسحي على كل المنطقه وحولين الاشفار وعلى الاشفار اذا متزوجه دخلي يدك وامسحي من داخل زي ماقال الرسول صلى الله عليه وسلم تتبعي اثر الدم .. وهو احسن شي للريحه والافرازات وكل بلاو المنطقه حتى للشد بس اهم شي يكون مسك اصلي ومن مكان معروف ويكون مسك الغزال ترا فيه نوع ثاني مسك يستخرج من الحجر

سمار المنطقه عندي يا قلبي زيت الانوثه شوفيه بمواضيعي راح يبيضها لك بشهرين ويخليها لون واحد قطعه وحده مع جسمك وانا اتحدى فيه ما يجيب نتيجه .. بس اذا تبين شي بالبيت قشري المنطقه بمويه وملح او امسحيها باسكينول بعدين حطي عجينه من الكركم والحنا وموية الورد وبعد ربع ساعه غسليه لا تخافين اذا تبقع عادي راح يروح ويفتح وبعدها امسحي عليها بزيت اللوز راح يفتحك باذن الله بشكل نهااائي بعد اربع شهور اذا حالتك مستعصيه خخخخخ تاكدي انو الزيت اصلي

بسألك

فيه خلطقة قريت عنها
حنا وكركم وسكر وقرنفل

خايفة من القرنفل (مسمار)

اول مرة اسمع عنه بالخلطات التفتيح للجسم؟؟

شوفي القرنفل مامنه ضرر اذا كان ثلاث مرات بالاسبوع مثلا بس يوميا راح يتعب جلدك او يحرقه اذا كان حساس ويمكن ينحفك وانتي ما تبين النحف خخخخخخ .. انا اقولك حنا + كركم + سكر مطحون ناعم + اعجنيها بموية ورد والباقي مويه عاديه وحطيها وشوفي شلون البياض والنعومه والجلد الميت اللي راح تتخلصين منه بس يبيله وقت واستمرار

وااااااااااااااااااااو ماااشاء الله ماااشاء الله معلومات رائعه بجد الله يكتب لك اجرها ويجزاك بالجنه ويحققلك مبتغاك ويعطيك من الدنيا لين ترضين

يوتيوب شد الزنود مافتح وش التمرين :( ماشفت
وابرجع اكمل باقي الصفحات ..(ورده)

الله يسعدك وهذا هو الرابط يا عمري

YouTube - 8 minute arms (https://www.youtube.com/watch?v=sSby1UUhyts&feature=related)

حلى المدينه~
03-23-2011, 05:25 PM
السلام عليكم اختي:3_2_101[1
يعطيك العافيه
اختي انا مشكلتي اكيد مكررره:t8:
لكن ابغى حل اكيد وعن تجربه
انا عندي سووواد بالمنطقه الحساسه والركب وبين الافخاذ جربت مافي فايده
تعبت من التعليقات على هالشي :059:
ارجوك شوفيلي حل:059::059:
افرجيها علي :059::059:
ربي يفرجها عليك:087:
انتظر ردك اختي:0126:
على احر من الجمر

ريماس الماس
03-23-2011, 06:00 PM
اممم عندي السمنه في الفخوذ والارداف

والله يعطيك العـــافيه

rubi.gahtani
03-23-2011, 06:20 PM
السلام عليكم اختي:3_2_101[1
يعطيك العافيه
اختي انا مشكلتي اكيد مكررره:t8:
لكن ابغى حل اكيد وعن تجربه
انا عندي سووواد بالمنطقه الحساسه والركب وبين الافخاذ جربت مافي فايده
تعبت من التعليقات على هالشي :059:
ارجوك شوفيلي حل:059::059:
افرجيها علي :059::059:
ربي يفرجها عليك:087:
انتظر ردك اختي:0126:
على احر من الجمر

انتي لو ناظرتي فوق بالضبط بنفس الصفحه لقيتي الحل يا عمري :)

اممم عندي السمنه في الفخوذ والارداف

والله يعطيك العـــافيه

اجل يا قلبي اشربي زنجبيل واكلي فجل قبل الغدا وقبل العشا ترا الفجل راح ينحف لك هالمنطقه كثير + رياضة المشي السريع عشرين دقيقه باليوم .. اهم شي ركزي على الفجل وقللي الدهووون وهذا هو السر

حلى المدينه~
03-23-2011, 06:52 PM
جزاك الله كل خير

CherryCola
03-23-2011, 07:07 PM
مرحبا ياعسل
انا الهالات السوداء متعبتني وجربت الكثير بس مانفع
مع اني ما اسهر
عندك حل
مررره متورطه وزواجي قرب وانا مالقيت حل
جزال الله خير

مسك لجين
03-23-2011, 08:24 PM
جزاك الله الف خير ياقلبي على المساعده
الله يسعدك يارب

استفدت حيل من الردود بس تعبت عيوني راحت فيها هههههههههههه :0144:

عندي كم سؤال

اول سؤال : ابي حاجه تخفف شعر الجسم

ثاني يسؤال : لقيت لك ردود كثيره بالنسبه لتنعيم الشعر
انا شعري فيه نعومه بس متكسر حيل وجاف حيل :059:
ومتقصف ومايطول بسرعه
ابي حاجه تفرد وتنعمه
انتي قلتي زيت الزيتون مره كويس
وقلتي عن زيت الزيتون والاملج وزيت السمسم
ياليت تنصحيني باي واحد استخدم واذا فيه خلطه اقوى تساعد على فرد ونعومه الشعر
خاطري افتحه واستانس فيه :059:

وياليت تنصحيني بكريم للشعر سواء معروف او خلطه طبيعيه اسويها تشيل الجفاف والتكسر وتفرد الشعره
وافضل حمام زيت ينعم الشعر :020:
اي شي ينعم الشعر اسدحيه ابي شعري ييييييييييينعم يناااس :059::059:

يعني الي ابيه للشعر كريم + خلطه + حمام زيت + اي حاجه مفيده للشعر وتنعمه

وزيت الجوف من وين اشتريه وكم سعره

والله يعطيكي العااااااافيه يارب ويرزقك بالي تتمنين

كثير استفدت منك :079:

ريماس الماس
03-23-2011, 10:09 PM
اجل يا قلبي اشربي زنجبيل واكلي فجل قبل الغدا وقبل العشا ترا الفجل راح ينحف لك هالمنطقه كثير + رياضة المشي السريع عشرين دقيقه باليوم .. اهم شي ركزي على الفجل وقللي الدهووون وهذا هو السر[/QUOTE]

جـــــــــــــــــاري التطبيق يسلموووووووو يالغلا:3_2_101[1

فروحة الطايف
03-24-2011, 12:02 AM
مرحبآ ي قلبي
انا عندي مشكله لمآ انا نحيفه وزني 46 تقريبآ بس مو بآين علي في الجزء العلوي
مرآ نحيف بس المؤخره والأفخآذ مليآنه وكل مآأزيد كم كيلو
مآيسمن غير هالمنطقه انا ودي كل شي يسمن ب جسمي عندك حل ؟

ضحكة دموع
03-24-2011, 09:16 AM
اختى طيب *الحبوب اللي بالتوقيع سمعتي عنها او تعرفين احد جربها هل لك خبره وراي فيها؟
*والسليولايت وش علاجه
*رأيك في الديرما رولر
*شي لتكثيف الرموش وتطويلها ..هل بس الخروع او فيه خلطات ثانيه
والله يعطيك الف عافيه
( ورده)

حلى المدينه~
03-24-2011, 04:03 PM
اختي جزاك الله خيير انا عندي مشكله
في المؤخره عندي وحده مترهله والثانيه لا
مسببتلي ازمه
انا شفت ردك على احدى الاخوات في الصفحات السابقه عن جهاز
مافي غير الجهاز
مثلا خلطات اي شي

حلى المدينه~
03-24-2011, 04:07 PM
اختي جزاك الله كل خير
انا عندي مشكله بالمؤخره
وحده مترهله والثانيه لا
قريت ردك لاحدى العضوات عن جهاز
مافي غير الجهاز
يعني ماعندك خلطات تشد

فطوومه المزيونه
03-24-2011, 08:45 PM
ياقلبي وحده من قريباتي حامل في الشهر الخامس ومن حملت والحبوب منتشر في ظهرها بشكل مو طبيعي وحكه وحالتها حاله والحبوب احمر وبني ومكره شكل ظهرها بشكل فضيع ياترى تقدر تستخدم شي يخفف الالم والحكه ويوخر الاثار
هي حاليا تحط مره مع مويه بس مايسوي شي
يعطيك الف عافيه ياليت تعطيها حل

m3n01
03-24-2011, 08:51 PM
السلام عليج

اشحالج اختي

انا عندي حكه فالمنطقه واحس تحرقني ومن كثر ما احك تتشقق عندي وتخللت فماي وملح ومره فماي فيه ديتول بس احي ساعتها يخف عقب يرجع ما اعرف شو حل للحرقان والحكه ؟ وللعلم انا الحين حامل بالشهر الخامس )=

عذبـــة الاحسااا~~سـ)).
03-25-2011, 03:22 AM
:ksa00:اهلا وسهلا تكفين اختي انا احف شعر وجهي بالفتله بس فيه شعر صغير مره مايروح عندك حل لاتبخلين بالرد

غربة ايام
03-25-2011, 05:49 AM
غلاتي عندي استفسار لما جيت اسوي الصويا طبقت نفس الطريقه اللي ذكرتيها بالصفحات الاولى
والحمدلله كان ضابط حطيت بالثلاجه وكل يوم اشرب منه المهم اليوم الثالث تلبببد كانه كتتتل مو حليب صافي مدري وين الغلط يمكن ماصفيته زين الوالده تقول زيديه مويه مايضرر ابي رائيك ؛)

ارجوانة الكون
03-25-2011, 06:04 AM
جزاك الله الف خير
عندي اكزميا شديده في الكفين من اليدين
وعندي زوجي بعد الحلاقه يطلع حبوب كثيره في الوجه وش يستخدم بعد الحلاقه

ناداني الشوق
03-25-2011, 06:21 AM
حياااتي رجججججججججعت ههههههههههه

انا سويت خلطة الطحينه مع المره بس طلعت متلبده مدري متقرده مادري ايش يسمونها كذا متجمعات

وماتمسك زين .. قمت اسوي احط الطحينه على جسمي ساعه الا ربع .. ؟؟؟ هل بيجيب نتجيه معي ؟؟

rubi.gahtani
03-25-2011, 05:18 PM
حياااتي رجججججججججعت ههههههههههه

انا سويت خلطة الطحينه مع المره بس طلعت متلبده مدري متقرده مادري ايش يسمونها كذا متجمعات

وماتمسك زين .. قمت اسوي احط الطحينه على جسمي ساعه الا ربع .. ؟؟؟ هل بيجيب نتجيه معي ؟؟

متقرده هههههههههههه يا حبي لك .. عادي يا عمري اهم شي اطحني المره نااااااعم واذا كارهه هالتلبد اللي فيها ذوبي المره في موية ورد يوم كامل ومري عليها كل شوي ورجيها اللي تشوفينه ذاب صار زي الجل اخلطيه مع الطحينيه . والوقت اللي سويتيه يكفي وراح يجيب لك نتيجه بس الصبر زين لا تحكمين عليه قبل اسبوعين حتى لو اسبوع و6 ايام لا تحكمين عليه استمري باذن الله يخلي بياضك زي القطنه وصاااااااافي

مرحبآ ي قلبي
انا عندي مشكله لمآ انا نحيفه وزني 46 تقريبآ بس مو بآين علي في الجزء العلوي
مرآ نحيف بس المؤخره والأفخآذ مليآنه وكل مآأزيد كم كيلو
مآيسمن غير هالمنطقه انا ودي كل شي يسمن ب جسمي عندك حل ؟

حبيبتي انتي يعني XS من فوق ومن تحت xxL يعني انتي اللي يغنون فيك ويمدحونك بالاشعار .. احمدي ربك بس ترا هاذي مواصفات جمال ولا راح اقولك حل لانو جسمك بيرررفكت

اختى طيب *الحبوب اللي بالتوقيع سمعتي عنها او تعرفين احد جربها هل لك خبره وراي فيها؟
*والسليولايت وش علاجه
*رأيك في الديرما رولر
*شي لتكثيف الرموش وتطويلها ..هل بس الخروع او فيه خلطات ثانيه
والله يعطيك الف عافيه
( ورده)

اي حبوب يا عمري ما فهمت ؟؟
السلولييت علاجه اكثري من شرب المويه وامشي وسوي مساج للمنطقه بفرشة خشب تبع السلولييت مع عقارب الساعه وعلى تحت مع دهنها بزيت الزيتون والزنجبيل اللي قلتها بالردود خلال ذلك ..

وشو الديرما رولر ؟؟ مااعرفه يا عمري

الخروع المركز راح يطولك رموشك والفازلين راح يقويها بس حطيهم على الطراف الرموش فقط وومو جذورها عشان ما يدخل بعينك ويسبب لك مشاكل .. ومعروف ااثمد لحاله يسوي العجايب بالرموش ويكفي الرسول صلى الله عليه وسلم قال ينبت الشعر وانا افضل يكون خام غير مخلوط معه شي عشان ما يضرك

اختي جزاك الله كل خير
انا عندي مشكله بالمؤخره
وحده مترهله والثانيه لا
قريت ردك لاحدى العضوات عن جهاز
مافي غير الجهاز
يعني ماعندك خلطات تشد

هلا يا عمري لو دهنتي المنطقه يوميا بزيت زيتون بحركات دائريه مع عقارب الساعه بس على فوق ركزي على فوق كنك ترفعينها + المشي عشرين دقيقه يوميا راح تقضي على المشكله بذن الله

ياقلبي وحده من قريباتي حامل في الشهر الخامس ومن حملت والحبوب منتشر في ظهرها بشكل مو طبيعي وحكه وحالتها حاله والحبوب احمر وبني ومكره شكل ظهرها بشكل فضيع ياترى تقدر تستخدم شي يخفف الالم والحكه ويوخر الاثار
هي حاليا تحط مره مع مويه بس مايسوي شي
يعطيك الف عافيه ياليت تعطيها حل

حبوبه يمكن متحسسه من شي خليها تراجع دكتورتها افضل وخليها تلبس حرير 100% اثناء النوم عشان تخف حكتها << هالشي من الطب النبوي وتدهن بزيت زيتون اصلي

السلام عليج

اشحالج اختي

انا عندي حكه فالمنطقه واحس تحرقني ومن كثر ما احك تتشقق عندي وتخللت فماي وملح ومره فماي فيه ديتول بس احي ساعتها يخف عقب يرجع ما اعرف شو حل للحرقان والحكه ؟ وللعلم انا الحين حامل بالشهر الخامس )=
استخدمي هالكريم يا قلبي كتبت عنه بردودي اعجز عن مدحه من اول مره بتوقف الحطه بس استشيري الصيدلي قبل مرتين باليوم مدة شهر .. الله يشفيك والله حاسه فيك لاني كنت اعاني من هالشي 15 سنه ولله الحمد ما راح الا من الكريم ماشاء الله تبارك الله lotriderm cream هذا اسمه

:ksa00:اهلا وسهلا تكفين اختي انا احف شعر وجهي بالفتله بس فيه شعر صغير مره مايروح عندك حل لاتبخلين بالرد

سهله يا عمري الشعر الصغير شقريه لانو ماراح يبان بالتشقير بما انو صغير وقليل بالعكس راح تصير بشرتك صافيه اكثر واذا ماتبين تشقرين يوميا استخدمي بخاخ من مغلي البابونج على وجهك مع الوقت راح يشقر شعر وجهك .. اخر حل هو الملقاط شيلي فيه الشعيرات اللي بقت لو ماتبين الحلين الاولى

غلاتي عندي استفسار لما جيت اسوي الصويا طبقت نفس الطريقه اللي ذكرتيها بالصفحات الاولى
والحمدلله كان ضابط حطيت بالثلاجه وكل يوم اشرب منه المهم اليوم الثالث تلبببد كانه كتتتل مو حليب صافي مدري وين الغلط يمكن ماصفيته زين الوالده تقول زيديه مويه مايضرر ابي رائيك ؛)

طيعي شور امك .. كلامها صح وترا الافضل تقللين الكميه تسوين اللي يكفيك يومين بس عشان ما يتكتل وكل مره قبل تشربينه سخنيه على النار واشربيه دافي

جزاك الله الف خير
عندي اكزميا شديده في الكفين من اليدين
وعندي زوجي بعد الحلاقه يطلع حبوب كثيره في الوجه وش يستخدم بعد الحلاقه

الاكزيما يا عمري زبدة الشيا الخاااام والاصليه
وزيت الحبه السودا رووعه خذيلك زيت زيتون واطحني حبه سودا بنفس الوقت وعبي ثلاثة ارباع الزيت بالحبه وغطيها ولفيها بكيس اسود وحطيها بمكان فيه تهويه ومظلم سبع ايام وطلعي الزيت وصفيه واستخدميه كدهان موضعي معجون بعسل طبييييعي 100% ذوبيه مع الزيت فوق حمام مائي حار عشان يندمج معاه العسل لا تحطينه بالزيت وتخلينه لا كل مره تجين تحطينه هاتي ملعقتين زيت مثلا مقابل ملقة عسل وتدهني فيهم بالليل اقل شي اربع ساعات باذن الله يشفيك الله

بالنسبه لزوجك على طول خليه يحط موية ورد بااارده + نشا كل ما راحت برودتها عن وجها يحط القناع مره ثانيه تقريبا على هالحال 45 دقيقه وان شاء الله ما يطلع له حب

مرحبا ياعسل
انا الهالات السوداء متعبتني وجربت الكثير بس مانفع
مع اني ما اسهر
عندك حل
مررره متورطه وزواجي قرب وانا مالقيت حل
جزال الله خير

هلا حبوبه انا تكلمت كثير بهالموضوع عندك زيت اللوز + جنين القمح + زيت النعناع معجون بورس يمني او كركم حطيه بالليل والصباح غسلي + مراعاة عدم السهر والفحص الداخلي اذا كان عندك انيميا او شي ثاني لا سمح الله لانو الهالات احيان تدل على مرض داخلي الله يكفيك الشر

جزاك الله الف خير ياقلبي على المساعده
الله يسعدك يارب

استفدت حيل من الردود بس تعبت عيوني راحت فيها هههههههههههه :0144:

عندي كم سؤال

اول سؤال : ابي حاجه تخفف شعر الجسم

ثاني يسؤال : لقيت لك ردود كثيره بالنسبه لتنعيم الشعر
انا شعري فيه نعومه بس متكسر حيل وجاف حيل :059:
ومتقصف ومايطول بسرعه
ابي حاجه تفرد وتنعمه
انتي قلتي زيت الزيتون مره كويس
وقلتي عن زيت الزيتون والاملج وزيت السمسم
ياليت تنصحيني باي واحد استخدم واذا فيه خلطه اقوى تساعد على فرد ونعومه الشعر
خاطري افتحه واستانس فيه :059:

وياليت تنصحيني بكريم للشعر سواء معروف او خلطه طبيعيه اسويها تشيل الجفاف والتكسر وتفرد الشعره
وافضل حمام زيت ينعم الشعر :020:
اي شي ينعم الشعر اسدحيه ابي شعري ييييييييييينعم يناااس :059::059:

يعني الي ابيه للشعر كريم + خلطه + حمام زيت + اي حاجه مفيده للشعر وتنعمه

وزيت الجوف من وين اشتريه وكم سعره

والله يعطيكي العااااااافيه يارب ويرزقك بالي تتمنين

كثير استفدت منك :079:

هلا عمري افضل شي لك زيت الزيتون وزيت الجوف تقدرين تشترينه من هالشخص وهو يقولك الاسعار هو راح يوصله لك عن طريق فيديكس من مزارعهم بالجوف 0557117178 او من عند اي عطار ثقه

بالنسبه لوصفه قناع للشعر تستخدمينه شوفي هالرابط نزلت الموضوع بسرعه عشانك

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1572291/#post43112168

سيوِوِف
03-25-2011, 05:32 PM
السلام عليكم ..

اللهم صلي على محمد ..

اقول انا عندي مشكله مأرقتني من فتره ومالقيت لها حل قاطع ونهائي ..

طال عمرك انا مفاصل اصابع رجولي الله يكرمك وخاصة الاصبع الكبير غير عن لون بشرتي يعني سمرا شوي وانا رجولي بيضا فـ طالع شكلها غبي من جد :042:

فيه حل لهاا؟؟:0107:

ماخليت شي ماجربته.. والمشكله عندنا مناسبه بعد 3 اسابيع وابي البس صندل وانا واثقه تعبت من البخاخ اللي يوحد اللون كل مرره احطه..

وشكرا

rubi.gahtani
03-25-2011, 06:11 PM
السلام عليكم ..

اللهم صلي على محمد ..

اقول انا عندي مشكله مأرقتني من فتره ومالقيت لها حل قاطع ونهائي ..

طال عمرك انا مفاصل اصابع رجولي الله يكرمك وخاصة الاصبع الكبير غير عن لون بشرتي يعني سمرا شوي وانا رجولي بيضا فـ طالع شكلها غبي من جد :042:

فيه حل لهاا؟؟:0107:

ماخليت شي ماجربته.. والمشكله عندنا مناسبه بعد 3 اسابيع وابي البس صندل وانا واثقه تعبت من البخاخ اللي يوحد اللون كل مرره احطه..

وشكرا

هلا يا عمري والله مشكلتك سهله بس يبيل اهتمام وعنايه بس .. هاتي كركم واخلطيه مع زيت لوز وجلسرين بس وادهني منه ليليا قبل النوم بساعه على رجولك واصابعه والبسي كيس وفوقها شراب بعد ساعه ووقت نومك نزلي الكيس وحطي الخلطه الثانيه والبسي الشراب مره ثانيه و نامي للصبح وغسلي رجولك بصابونة كركم وبعدها افركيها بملح خشن وزيت زيتون وغسليها بتكون مرتطبه خلاص ما يحتاج ترطبينها .. زين وطول اليوم خلي شراب السيراميك على رجولك الين الليل وكرري هالشي يوما وشوفي بعد ثلاث اسابيع شلون صارت

سيوِوِف
03-25-2011, 06:56 PM
الله يعطيك العافيه ..

ابجربهااا ان شاءالله .. وبرجع اخبرك وش صار معي ..

لاهنتي يا الغاليه

:و2:

rubi.gahtani
03-25-2011, 06:58 PM
العفو يا عمري انتي :)

هامتي ماتنحني لك
03-26-2011, 12:03 AM
روبي كيفك افتقدك بس حبيت اسلم

الملاك الاغمض1
03-26-2011, 12:11 AM
حبيبتي انا بدي تساعديني وارجو الرد شعري مغلبني كتير يضل نافش غير مرتب استعملت كتير من الزيوت وحمامات الزيت المعروفة لكن بدون فايدة وما يطول بسرعة للاسف تعبت كتير منه انا بحصل على ملمس حريري لكن يضل ناااااااافش

ريماس الماس
03-26-2011, 01:41 AM
مرحبا حبيت اسألك كم حبة فجل اكل وهل اكل الورق ولا كلهاااا

والزنجبيل كم كوب

وسامحيني كثرت اسئلة بس احترت

وشكرآ يالغلا

مسك لجين
03-26-2011, 04:18 AM
مشكوووره حبيبتي ع الرد
الله يجزاك الف خير ويحقق كل امانيكي

rubi.gahtani
03-26-2011, 09:01 AM
روبي كيفك افتقدك بس حبيت اسلم

بعد عمرررري انتي والله تمام الحمدلله دامك بخير انا بخير يا بعدي مشكوره على ذوقك وسؤالك .. حياتي انتي :0200:

حبيبتي انا بدي تساعديني وارجو الرد شعري مغلبني كتير يضل نافش غير مرتب استعملت كتير من الزيوت وحمامات الزيت المعروفة لكن بدون فايدة وما يطول بسرعة للاسف تعبت كتير منه انا بحصل على ملمس حريري لكن يضل ناااااااافش

يا عمري النشفان اذا ما نفعك زيت الزيتون << مع اني اظنه الحل المثالي لك ثلاث مرات بالاسبوع مع شرب كاس من عصير الجزر المصفى يوميا بعد شهر تبنعمين بشعر حلو واذا ما فادتك الزيوت شوفي هالرابط

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/thread1572291/

مرحبا حبيت اسألك كم حبة فجل اكل وهل اكل الورق ولا كلهاااا

والزنجبيل كم كوب

وسامحيني كثرت اسئلة بس احترت

وشكرآ يالغلا

عادي يا غاليه اسألي على راحتك .. الفجل اظنك ما عرفته ترا اللي اقصده هذا هو اللي هو الابيض

وكلي حبه حبتين قبل الغدا والعشا يا عمري .. والزنجبيل اشربي كاسين باليوم ويفضل قبل الاكل بنص ساعه

وخذي هالمعلومه من دكتور عشان تتحمسين اكثر

الفجل الأبيض يذيب الدهون ويخلصك من سمنة الأرداف

يعتبر (كريس سميث )مستشار التغذية من أكبر أنصار الدعوة للتغذية النباتية كأسلوب غذائى للاستمتاع بالرشاقة والحيوية.
وقد قام بعمل دراسات على معظم الأغذية النباتية لمعرفة تأثيرها وأثرها على أنسجة الجسم وتوصل إلى عدة حقائق مذهلة جعلت الفجل الأبيض يأتى فى مقدمة الأغذية التى يوصى بها فى برامج إنقاص الوزن الزائد.

حيث ثبت أن الفجل الأبيض يساعد على إذابة الدهون الزائدة والتخلص منها وبالتالى المساعدة فى إنقاص الوزن الزائد.

وتعتبر سمنة الأرداف من أكثر المشاكل التى تؤرق المرأة ذات الوزن الزائد وثبت أن الفجل الأبيض يساعد فى حل هذه المشكلة عن طريق المساعدة فى إذابة الدهون فى تلك المنطقة.

وأكد كريس سميث أن الخضراوات الورقية تعتبر وسيلة فعالة لإنقاص الوزن الزائد لذلك ينصح خبراء التغذية بألا تقل كمية الخضراوات الورقية عن 25-35% من إجمالى كمية الوجبات الغذائية سواء كانت تؤكل طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة على أن يمثل الفجل الأبيض جزءا من هذه النسبة لما له من تأثير فعال فى التخلص من الدهون وخاصة منطقة الأرداف.

كذلك يمكن تناول الخضراوات الطازجة بين الوجبات الغذائية دون خلل بالمحتوى السعرى المتناول يوميا حيث إن وجود تلك الأغذية الغنية بالألياف وخاصة الفجل الأبيض يسهل عمليات حرق السعرات والدهون الزائدة وخاصة بمنطقة الأرداف.

الفجل الاحمر

مفيد جدا للمصابين بالأنيميا لأنه شديد الغنى بالحديد.

ومفيد كذلك للمصابين بالأمراض الجلدية لاحتوائه على مادة الكبريت المهمة للجسم.

ومفيد كذلك للمصابين بأمراض المرارة والنقرس لقدرته الفائقة على إذابة الدهون والأملاح.

وكذلك مفيد جدا لتقوية الشعر.

لذلك أكثروا من تناوله ليكون شعركم رائع الجمال وذلك لأنه يحتوي على كلّ من اليود والكبريت والماغنيسيوم والرافينول.

وكذلك يساعد على تحسين لون الجلد وأعطاءه رونقا وصفاء.

الفجل وصحة الاسنان

كما هو معروف فإن رائحة الفجل اللاذعة تفتح الجيوب الأنفية وقد توصل العلماء إلى أن أكله قد يساعد في الوقاية من السرطان والآن يقول العلماء إنه ربما يساعد كذلك في منع تساقط الأسنان.

وقال أحد الباحثين اليابانيين إن نفس المكونات الكيميائية التي تعطي الفجل مذاقه الحراق ورائحته النفاذة توقف نمو الميكروبات المسببة للتسوس وأشار إلى أن الفجل يحتوي على مادة ايسوثيوسياتاتس التي تكبح نشاط أنزيم يلعب دورا مهما في تكون طبقة الجير على الأسنان. ومن الجدير بالذكر هنا أن الفجل يحظى بسمعة طيبة منذ فترة طويلة على انه يمنع جلطات الدم الخطيرة ويقلل احتمالات الإصابة بالسرطان وانه مفيد أيضا في مكافحة الأزمات

مشكوووره حبيبتي ع الرد
الله يجزاك الف خير ويحقق كل امانيكي

العفو يا غلاي

ضحكة دموع
03-26-2011, 09:17 AM
خيتو اقصد بالحبوب حبوب التبييض والديرما رولر اللي يجدد الخلايا ويحفز انتاج الكولاجين هنا يبيعونه في نفس القسم
بالنسبه للتمرين حق الزنود والله ماطلع اليوتيوب حاولى تتأكدين منه او اذا ماعليك كلافه اشرحي :) والمقشر اللي استخدمتيه خمس شهور ماطلعت الصوره ياليت تكتبين اسمه وسعره وجاللى يحقق لك اللى تتمنين دنيا واخره
وابسألك الزيت حق تكثيف الشعر ينفع للشعر المصبوغ ودي اصبغ شعري

rubi.gahtani
03-26-2011, 09:45 AM
خيتو اقصد بالحبوب حبوب التبييض والديرما رولر اللي يجدد الخلايا ويحفز انتاج الكولاجين هنا يبيعونه في نفس القسم
بالنسبه للتمرين حق الزنود والله ماطلع اليوتيوب حاولى تتأكدين منه او اذا ماعليك كلافه اشرحي :) والمقشر اللي استخدمتيه خمس شهور ماطلعت الصوره ياليت تكتبين اسمه وسعره وجاللى يحقق لك اللى تتمنين دنيا واخره
وابسألك الزيت حق تكثيف الشعر ينفع للشعر المصبوغ ودي اصبغ شعري

هلا عمري غريبه اليوتوب شغال شلون ما فتح معك يمكن عندك مشكله على العموم اكتبي باليوتيوب
(8 minute arms) يعني ثمان دقايق ذراعين .. وان شاء الله يفتح ..

واسم المقشر جل
countractubrex وهاذي صورته

http://www.merck-volne-prodejne.cz/content/image.php?uid=4630990f7592c&size=full

وسعره ناسيه يا عمري اعتقد 40 او 60 ما يزيد .. والزيت اذا تقصدين اللي كتبت مكوناته بموضوع مستقل افضل شي حطيه شهرين على شعرك وعالجيه وارتاحي من الصبغات هالفتره بعد ما ترجع احياة لشعرك اصبغي وابتعدي عن شي اسمه هايلايت وميش دمااار للششعر خلك على صبغات الصيدليه ارحم وانتبهي لتاريخ الصلاحيه ترا ما يطقون خبر لهالموضوع خالتي مره شرت من صيدليه رهصبغه منتهيه صلاحيتها وزين انتبهت لها

فروحة الطايف
03-26-2011, 01:17 PM
حبيبتي انتي يعني XS من فوق ومن تحت xxL يعني انتي اللي يغنون فيك ويمدحونك بالاشعار .. احمدي ربك بس ترا هاذي مواصفات جمال ولا راح اقولك حل لانو جسمك بيرررفكت

لـأع :( ببكي اناآ :(
مرآ نحيفه وزيآده غضآمي ضغيره ابي يمتلي شوي بس لانه انا مآأحب السمنه بزيآده

طلبتك :(

بقآيآ روح 66
03-26-2011, 01:38 PM
مرحبآآآ

مشششكورين على الموضوووع التوووحه

بغيت اسآل عن النمش او الزوان والله تعبني بووجهي كثير مرررررررره

ابي له علاج ,,,عندكم حل

rubi.gahtani
03-26-2011, 02:22 PM
لـأع :( ببكي اناآ :(
مرآ نحيفه وزيآده غضآمي ضغيره ابي يمتلي شوي بس لانه انا مآأحب السمنه بزيآده

طلبتك :(

طيب يا عمري عليك بجبنة الصويا دوري عليها في بنده او اي هايبر كبير .. واشربي حلبه اطبخيها مع حليب كاس بعد كل وجبه << هاذي بشهرين بتطلع لك الصدر والزنود .. وقتها لا ترجعين تقولين تكفين ابي ارجع زي قبل مزززااا خخخخ .. وترا حلوه رسمة العظام مدري شلون تفكرين انتي

مرحبآآآ

مشششكورين على الموضوووع التوووحه

بغيت اسآل عن النمش او الزوان والله تعبني بووجهي كثير مرررررررره

ابي له علاج ,,,عندكم حل

حبوبه النمش عصير الفجل اعصريه وهاتي قطنه وامسحي على النمش .. او سوي قناع من الورس اليمني وماء الورد

للزيوان مويه وسكر وشوي فكس شوووي مرراا تقريبا ربع ملعقة شاي صغيره يعنيكبر اعجنيهم وسوي تقشير على الزيوان ربع ساعه وغسلي زين بصابونة الكركم واشطفي بعدها بموية ورد بارده

!! Monalyza Mall !!
03-26-2011, 03:44 PM
لوسمحتي اردافي يطلع فيها حبوب وبقع تعبت وانا اعالج

وش اسوي؟؟ زواجي يوم الأربعاء :(

تـهـاني
03-26-2011, 04:07 PM
السلام عليكم

اختي انا اعاني من افرازات بعد الدوره ع طول تكون سائله وشفافه وتضايق كأنها دوره وبعدها

بفتره تكون صفراء وناشفه وتقعد الين تجيني الدوره مره ثانيه >> معليش ع الوصف

ايش تنصحيني استخدم ؟؟

انا اشتريت مرّه بس مااعرف كيف استخدمها وهل المرّه تقطع الافرازات هذي

والا في حاجه افضل منها

وكمان موية الورد اللي نغسل بها الوجه عشان النضاره

تكون موية الورد العاديه الطبيعيه والا الخاصه بالبشره

تكفيييييييييييين جاوبيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تووكا
03-26-2011, 05:29 PM
السولولااااااااااااااااااااااااااااااايت الله ياخذه

تتهئ تهئ

بالفخوووذ , الواحد يتمنى يلبسس شورت ولا تنوره قصير و هو واثق

بليز هيلب مي

ريماس الماس
03-26-2011, 06:47 PM
مشكـــــــــــــووورة الله يعطيك العافيــــــــــــــــــــه

والله يوفقك ويرزقكـ يالغلا

ماقصرتي

تووكا
03-26-2011, 09:14 PM
طيب

لصفاء و بياض بشرة الوجه

خصوصا جبهتي اسمر من باقي وجهي

و احلى مقشر برايك للوجه

ولا هنتي فديتك

رجيتك لاتخليني !
03-26-2011, 10:09 PM
انا بشرتي كانت مليناه وصافيه

والحين فيها حبوب ونقط سوداء زي اللي ع الانف

وكمان وجهي مليان شعر تعبت وانا اشيله

ابي خلطه تصفي الوجه وتفتحه

وابغى حل للشعر الكثيف

وشكرا..

sheketa
03-26-2011, 10:49 PM
آآآه جيتي على الجرح توني اشووف موضوعك

ياليت تساعديني انا شعري سويت فيه حنه التنعيم المشكلة مررررررره التسااقط كثييير وساار شعري خفيييييييييييييييييف ياليت لو عندك شي سهل للتكثير ووقف التسااقط تفيديني لاني ما يمديين اسوي شي صعب عندي دراسه ومافي وقت يمديني غير الخميس والجمعه =(

وكمان بالنسبه للسمنة انا من فووق جسمي حلو بس المشكلة من تحت شوي متينه بس مو مره بس الي يقهر انه لما اكل ما يمتن لي الا من تحت =(
وعندي كروشه صغنونة ^^

عمري 16

ايش تنصحيني اسوي بجسمي اهم شي من تحت كيف انحف ؟؟

والله لو نفعتني حلولك في كل وقت اتذكرك ادعيلك من كل قلللللبببي لاني بجد تعتب وانا ادور حلول =(

>>>>>>>> معاناة فتاة في عمر الزهوور هع

sheketa
03-27-2011, 12:20 AM
قلبو كمان بسألك عن لصقات كرست للتبيي

sheketa
03-27-2011, 12:21 AM
قلبو كمان بسألك لاهنتي عن لصقات كرست للتبييض وش راايك فيها بجد تبييض ؟؟!!!؟!؟
وما تسوي ضعف في اللثه او الاسنااان ؟؟ وبكم سعرها لاهنتي ؟؟؟

جزاك الله خيير ^ــ^

بدوري2008
03-27-2011, 02:58 AM
جزاك الله خير

بدوري2008
03-27-2011, 02:59 AM
نصيحتك ابغى خلطة او كريم اسوية للبيت للتبييض وشدد البشرة ومشكورة

ريمة البدر
03-27-2011, 04:44 AM
اقتبست لك موضوعي

مثل مو مبين بالعنوان مشكلة العرق اذا تجمع في الملابس < اعذروني على الجرأة ..

الحمدلله انا بدون ريحة لكن شكله يفشل

وش الحل يابنات ..؟؟

الله يسعدكم تساعدوني في حلول مجربة وطبيعية بدون شبه

الشبه مضرة وكلنا نعرف اضرارها مايحتاج

الله يوفقكم تردون علي

سميتك حياتي
03-27-2011, 05:32 AM
rubi.gahtani
مشكوره يالغاليه ماقصرتي
ربي يفرج لك ويسعدك

حلى المدينه~
03-27-2011, 07:02 PM
جزاك ربي كل خييير ع الرد والمعلومات

ktkotaa
03-27-2011, 07:03 PM
انا بسألك تنفع خلطة بياض الثلج للوجه والا لا

ارجوانة الكون
03-27-2011, 07:25 PM
مساء الفل والياسمين يالغاليه
ابغي اشتري اله الحف للجسم بس ماني عارفه اي نوع اذاعندك فكره
حبيت اسال اي شىء ينعم شعر الاطفال
ودي بلسم نوعيه ممتازه بعد غسل الشعر بالشامبو
وسلامتك ياحلوه

بساط الريح
03-27-2011, 07:25 PM
السلام عليكم
ودي استفسر بخصوص الرتن اي انا لي اسبوعين استخدم رتن اي الجل مره في اليوم قبل النوم وفي الصباح اغسله طبعا لوجهي والرقبه والصدر ودي بكريم مرطب ومغذي يصلح استعمله فتره التقشير وبنسبه للميك اب عندي مناسبه ومضطره استعمله يصلح استعمله وانا في فتره التقشير وخيرا متى اوقف التقشير
ومشككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككره مقدما

rubi.gahtani
03-27-2011, 07:32 PM
انا بسألك تنفع خلطة بياض الثلج للوجه والا لا

اي نعم تنفع بس حطيها يوم ايه يوم لا وخفييفه اذا بشرتك حساسه

طيب

لصفاء و بياض بشرة الوجه

خصوصا جبهتي اسمر من باقي وجهي

و احلى مقشر برايك للوجه

ولا هنتي فديتك

راجعي الردود يا قلبي سؤالك مكرر

احلى مقشر تجيبين ملعقتين سكر بني واطحنيه + نص ملعقه ملح خشن بدون طحن + موية ورد او زيت زيتون فنجال وقشري بوجهك برفق

انا بشرتي كانت مليناه وصافيه

والحين فيها حبوب ونقط سوداء زي اللي ع الانف

وكمان وجهي مليان شعر تعبت وانا اشيله

ابي خلطه تصفي الوجه وتفتحه

وابغى حل للشعر الكثيف

وشكرا..

يا قلبي راجعي الردود مكررر

آآآه جيتي على الجرح توني اشووف موضوعك

ياليت تساعديني انا شعري سويت فيه حنه التنعيم المشكلة مررررررره التسااقط كثييير وساار شعري خفيييييييييييييييييف ياليت لو عندك شي سهل للتكثير ووقف التسااقط تفيديني لاني ما يمديين اسوي شي صعب عندي دراسه ومافي وقت يمديني غير الخميس والجمعه =(

وكمان بالنسبه للسمنة انا من فووق جسمي حلو بس المشكلة من تحت شوي متينه بس مو مره بس الي يقهر انه لما اكل ما يمتن لي الا من تحت =(
وعندي كروشه صغنونة ^^

عمري 16

ايش تنصحيني اسوي بجسمي اهم شي من تحت كيف انحف ؟؟

والله لو نفعتني حلولك في كل وقت اتذكرك ادعيلك من كل قلللللبببي لاني بجد تعتب وانا ادور حلول =(

>>>>>>>> معاناة فتاة في عمر الزهوور هع

بالنسبه للمشكله الاولى اسهل شي سويه بالويك اند حطي السدر معجون بموية مغلي الحلبه مصفاة يعني هاتي حلبه اغليها وصفيا وخذي مويتها واعجنيها مع السدر واذا ما تحبين ريحة الحلبه هاتي قرنفل واغليه وصفيه او زنجبيل عندك اكثر من خيار

بالنسبه لجسمك حلو ماراح اقولك شي لانو جسمك كل البنات يبونه بالنسبه للكرش استخدمي زبادي خالي الدس قبل كل وجبه راح تروح كروشتك وبكل امان

قلبو كمان بسألك لاهنتي عن لصقات كرست للتبييض وش راايك فيها بجد تبييض ؟؟!!!؟!؟
وما تسوي ضعف في اللثه او الاسنااان ؟؟ وبكم سعرها لاهنتي ؟؟؟

جزاك الله خيير ^ــ^

والله مدري يا قلبي ما جربتها

نصيحتك ابغى خلطة او كريم اسوية للبيت للتبييض وشدد البشرة ومشكورة

خلطة بياض الثلج اللي تكلمت عنها كثير بالموضوع وتدهني ليل ايه وليل لا بزيت الزيتون الاصلي رااح يش جسمك شدد

اقتبست لك موضوعي

مثل مو مبين بالعنوان مشكلة العرق اذا تجمع في الملابس < اعذروني على الجرأة ..

الحمدلله انا بدون ريحة لكن شكله يفشل

وش الحل يابنات ..؟؟

الله يسعدكم تساعدوني في حلول مجربة وطبيعية بدون شبه

الشبه مضرة وكلنا نعرف اضرارها مايحتاج

الله يوفقكم تردون علي

يا حياااتي انتي انا رديت على سؤالك مااهمل ولا سؤال حتى لو مكرر اقول مكرر وانا رديت عليك رد مفصل راجعي ردي لك بالصفحات الاخيره

جزاك ربي كل خييير ع الرد والمعلومات

العفو يا عمري

باربي حائل
03-27-2011, 10:34 PM
الله يجزاك خير ابسئلك

انا سيقاني لما اشيله يطلع مسامات كلها ويجي يطلع الشعر تطلع كلهاااا حبوب ونفر وحكه مرررره
ابي شي اسخدمه

كآدي /~
03-28-2011, 12:37 AM
ابي خلطه لكلف الحمل والسواد اللي بالجسم

وعادي لو استخدم حمام الساونا من بعد اسبوعين من الولاده ؟

وتشكراات

رِيفآن..*
03-28-2011, 12:44 AM
يالبى قلبك ...
قمه الذوق والاخلاق عسى الله مايحرمك من هالشيء / ويجمعك تحت سقف واحد انتي واللي تبينه > الحال من بعضه

حبيبتي ابي اسالك كم شيء ويارب ماتكون مكرره .. ولو مكرره قولي لي مكرره وانا بدورها بالتفصيل

اولا حبيبتي انا خاطري اسمن الزنود شوي استغرب من الي يبون ينحفونها حلات[ التي شيرت] ماسك ع الزنود

المهم انا ابي اسمنها شوي لانها نحيفه حيل حيل حيل حتى ساعد اليد كان عمري 12 سنه وانا عمري 25 !!
ثانيا ابي شيء لاثار الحبوب يكون مفعوله سريع لان عندي مناسبه بعد اسبوعين وكل ماجربت شيء مافاد .

ثالثا / اشتريت الاسكينول وحبوب الدلاسين البيضا الي قوتها 150 اذكر انك مدحتي فيها بس نسيت الطريقه !

بس يابعدي انتظر ردك بفاارغ الصبر ..

تولين 2010
03-28-2011, 01:43 AM
مساء الخير يالغلا

الله يكتب لك الأجر يااارب ولا يحرمك

حبيت أسألك إذافيه خلطه لإخفاء آثار حب الشباب (الحفر)
الشي الوحيد اللي معقدني وإلا الباقي اللهم لك الحمد

والله يجزاك خير

دلــ آلآنـووووثــهـ ـــع
03-28-2011, 03:14 AM
الله يعطيكي آلعآأآفيهـ يآأآرب

و يكتبلكـ في ميزآأن حسنآأتكـ

حبيت آسآلكـ عن سمآر آلآبط آيش آلحل معآهـ قرآت خلطهـ فيتآمين سي دي تنفع معآه لو في شي تآني خبريني عنهـ

و لو قصدكـ هو نفسهـ من وين آجيب آلفيتآمين موجود في الصيدليهـ؟؟

و السؤال التاني الخطوط البيضاء متعبتني زواج بنت خالتي بعد شهر و نفسي تروح دي الخطوط :(

و كمآن آلآفخآد يعني بين الفخدين فيهآ آسمرآر آقدر آخليهآ تروح

و آستفسآر عن آلزنود الكبيره آلخلطه آلي قلتي عليهآ آخليهآ يوم وآحد و لآ سبع آيآم ؟؟؟؟ ولآزم آلنسكآفه معآهآ ولآ مو شرط؟؟ كم آلمده آلي تبان فيهآ آلنتيجهـ؟؟

عشآن زنودي كبآر حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبهـ تنحف شوي

وربي يكتبلك آلي في آلخير و يحققلكـ آلي تبيهـ

و سوري ع آلآسئلهـ آلكتير و ع آزعآج

ولو في شي تآني بجي و آكتبلكـ ^^

لآ تطفشي مننآ بس لآزم تغير للافضل

حنين الجنوب
03-28-2011, 08:18 AM
السلام عليكم لو سمحتي مشكلتى اثار حب الشباب بقع حمرا على الخدود مع حفر بسيطه وبقع بنيه حول الفم هل لها علاج وكمان عندي هالات سودا هذا بالنسبه للوجه اما الجسم ياليت توصفين لي وصفه للتفتيح انا جسمى اسمر وغير موحد وبعد الولاده صار عندي ترهلات وتشققات هل لها علاج

الحالمة006
03-28-2011, 02:10 PM
أختي في الله ، الله لايحرمك الأجر

أسألك عن حل لحفر الوجه ,,؟

ومارأيك بكريم dermonu إذا كنتي تعرفينه

وشكرا

sheketa
03-28-2011, 02:53 PM
قلبو تسلميين حبيبتي والله ما تقصري

بس ياقلبي تكفييين ابي انحف من تحت شووية اقصد فخوذي مليانة انا عاجبني جسمي بس يعني حق 5 كيلو ابي انزل تكفييييييين طلبتك انا وزني 55 ابي اسييير 50 =( >>>>>>>>>> تصيييح تهئ تهئ

والزبادي كل ما اكل اي وجبة لازم زبادي قبلها حتى لو شبساات وشكلاتات ؟؟ كل علبة في اليوم تقريباا

وآآسفه اني تعبتك كتييير ^ــــــ^

اموووووووااااح

rubi.gahtani
03-28-2011, 05:56 PM
أختي في الله ، الله لايحرمك الأجر

أسألك عن حل لحفر الوجه ,,؟

ومارأيك بكريم dermonu إذا كنتي تعرفينه

وشكرا

بالنسبه لحفر الوجه عندك اكثر من حل
1_ تذوبين قبضة يد من لبان الذكر بموية ورد << من العطار وخليه بعلبه 24 ساعه كل مامريتي عليها رجيها .. بتصير زي الحليب هاتي قطنه وامسحي منه على وجهك وخليه ربع ساعه ثلاث مرات او مرتين باليوم النتيجه خلال اسبوعين
2_ قشور برتقاله وليمونه اغليها بمويه حاره وخليها تبرد نص ساعه بعدين صفيها وحطيها بالثلاجه ورشي منها على وجهك مرتين الى ثلاث باليوم والنتيجه خلال اسبوعين باذن الله
3_ سوي قناع من النشا وموية الورد البارد نسبيا + ملعقة عصير ليمون وخليه نص ساعه وغسلي وجهك واختميها بموية ورد للانتعاش النتيجه خلال اسبوعين
4_ هاتي بذرة القاطونه وسوي فيها نفس طريقة لبان الذكر بعد في اسبوعين تشوفين النتايج :)

قلبو تسلميين حبيبتي والله ما تقصري

بس ياقلبي تكفييين ابي انحف من تحت شووية اقصد فخوذي مليانة انا عاجبني جسمي بس يعني حق 5 كيلو ابي انزل تكفييييييين طلبتك انا وزني 55 ابي اسييير 50 =( >>>>>>>>>> تصيييح تهئ تهئ

والزبادي كل ما اكل اي وجبة لازم زبادي قبلها حتى لو شبساات وشكلاتات ؟؟ كل علبة في اليوم تقريباا

وآآسفه اني تعبتك كتييير ^ــــــ^

اموووووووااااح

لاااا موب تفقعين بطنك فيه هههههههه .. واقول ليش فخوذك كبار كله من الشيبسات .. الزبادي 3 مرات باليوم قبل كل وجبه .. بالنفسبه فخوذك كلي مع االاكل اللي تاكلينه فجل يعني غدا وعشا بس اصبري شهر وتشوفين النتايج واشربي شاي اخضر بعد مرتين باليوم الى ثلاث اي وقت براحتك بس يفضل قبل الاكل بساعه مثلا << اي شي ينحف يستخدم قبل الاكل احفظي هالمعلومه

السلام عليكم لو سمحتي مشكلتى اثار حب الشباب بقع حمرا على الخدود مع حفر بسيطه وبقع بنيه حول الفم هل لها علاج وكمان عندي هالات سودا هذا بالنسبه للوجه اما الجسم ياليت توصفين لي وصفه للتفتيح انا جسمى اسمر وغير موحد وبعد الولاده صار عندي ترهلات وتشققات هل لها علاج

عرفتك :) بالنسبه لاول سؤال والبقع حنا اتفقنا على خلطتي اذا تبين شي مجاني فيه بالردود يا عمري حلول والله روعه

بالنسبه للترهلات اشربي شمر ثلاث مرات باليوم ملعقه في كاس موية مغليه بعد عشر دقايق اشربيه قبل الاكل
بالنسبه لشدها عندك خلطة زيت الزيتون والزنجبيل اللي ذكرتها للبنات والله شي خياااالي
بالنسبه للتشققات مالك الا زبدة الكاكاو بالمرز وزيت زيتون اااااصلي اااصلي صدقيني شهرين وتلاحظين بدت تتلاشى 4 شهور وتودعينها للأبد ان شاء الله هذا اذا مشكلتك كبيره اذا اقل تكون النتيجه اسرع يوميا هاتي ملح خشن وليمون وشوي زيت زيتون وافركي المنطقه بحركات دائريه مع عقارب الساعه على تحت .. وبعدها هاتي الزيت واخلطي ملعقه بوقتها مع الزبده وهاتي يا مساج تقريبا ربع ساعه وغسلي بمويه بارده وخلاص عيديها يوميا

الله يعطيكي آلعآأآفيهـ يآأآرب

و يكتبلكـ في ميزآأن حسنآأتكـ

حبيت آسآلكـ عن سمآر آلآبط آيش آلحل معآهـ قرآت خلطهـ فيتآمين سي دي تنفع معآه لو في شي تآني خبريني عنهـ

و لو قصدكـ هو نفسهـ من وين آجيب آلفيتآمين موجود في الصيدليهـ؟؟

و السؤال التاني الخطوط البيضاء متعبتني زواج بنت خالتي بعد شهر و نفسي تروح دي الخطوط :(

و كمآن آلآفخآد يعني بين الفخدين فيهآ آسمرآر آقدر آخليهآ تروح

و آستفسآر عن آلزنود الكبيره آلخلطه آلي قلتي عليهآ آخليهآ يوم وآحد و لآ سبع آيآم ؟؟؟؟ ولآزم آلنسكآفه معآهآ ولآ مو شرط؟؟ كم آلمده آلي تبان فيهآ آلنتيجهـ؟؟

عشآن زنودي كبآر حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبهـ تنحف شوي

وربي يكتبلك آلي في آلخير و يحققلكـ آلي تبيهـ

و سوري ع آلآسئلهـ آلكتير و ع آزعآج

ولو في شي تآني بجي و آكتبلكـ ^^

لآ تطفشي مننآ بس لآزم تغير للافضل

هلا يا عمري اسئلتك بعضها موجوده بهالصفحه راجعي ردودي للبنات .. بالنسبه للزنود راح يبين معاك خلال اسبوعين بس راح تنبسطين منها خلال شهر ونص الى شهرين .. وابتعدددددددددي عن الجبن .. وخففي منتجات الالبان كاملة الدسم وبدليها بقليله او خاليه والنسكافيه على راحتك تبينه او لا بس هو زيادة خير

بالنسبه لسمار الابط هاتي زيت لوز وحطي فيه ملعقتين كركم ورجيه قبل الاستخدام وقبل النوم حطيه والصباح غسلي بصابونة البابايا << فيه اسهل؟؟ بس اصبري تقريبا اسبوعين عشان تشوفين نتايج اوليه

مساء الخير يالغلا

الله يكتب لك الأجر يااارب ولا يحرمك

حبيت أسألك إذافيه خلطه لإخفاء آثار حب الشباب (الحفر)
الشي الوحيد اللي معقدني وإلا الباقي اللهم لك الحمد

والله يجزاك خير

راجعي ردي للبنت فووووق يا قلبي نفس الصفحه

يالبى قلبك ...
قمه الذوق والاخلاق عسى الله مايحرمك من هالشيء / ويجمعك تحت سقف واحد انتي واللي تبينه > الحال من بعضه

حبيبتي ابي اسالك كم شيء ويارب ماتكون مكرره .. ولو مكرره قولي لي مكرره وانا بدورها بالتفصيل

اولا حبيبتي انا خاطري اسمن الزنود شوي استغرب من الي يبون ينحفونها حلات[ التي شيرت] ماسك ع الزنود

المهم انا ابي اسمنها شوي لانها نحيفه حيل حيل حيل حتى ساعد اليد كان عمري 12 سنه وانا عمري 25 !!
ثانيا ابي شيء لاثار الحبوب يكون مفعوله سريع لان عندي مناسبه بعد اسبوعين وكل ماجربت شيء مافاد .

ثالثا / اشتريت الاسكينول وحبوب الدلاسين البيضا الي قوتها 150 اذكر انك مدحتي فيها بس نسيت الطريقه !

بس يابعدي انتظر ردك بفاارغ الصبر ..

حيااااتي انتي لبا روحك والله والله يرزقك باللي تمنينه بعد << الله يعين خخخخخخخ

وش تبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين بالزنووووود :ص00:

على العموم اشربي حلبه اطبخيها واشربيها اذا ما شكيتي منها بشهر ماكون روبي

طبعا الطريقه اغلي مقدار معين وحطيه عندك بترمس واشربي منها كاس ثلاث مرات باليوم تقدرين تحلينها
واذا تبين ما تبين الريحه مره اطبخيها مع حليب

بالنسبه لاثار الحلول شوفي اكثر من حل وخلال اسبوعين فوق بنفس الردود بنفس الصفحه هاذي بس لا تملين وفالك طيب

قلبي انا ما وصيت حبوب واسكينول << ماااااني مجرمه .. انا اوصي على اشيا طبيعيه بسسسس :ق201:

خلك على الاسكينول لحاله بسسس

sheketa
03-28-2011, 08:12 PM
ههههههههههههه يسلمو حبي

طيب قلبو <<<الله يعيينك خخخخخخ

حبيبتي قلتي الفجل للفخووذ صووح طيب الفجل الاحمر ولا الابيض <<<<ما تدقق صح هههههههههههههه

تدري لو نفع معااي الفجل بجي لعندك وبحب راااسك وبدعيلك طوول الوقت هههههههههههه

حنين الجنوب
03-28-2011, 09:04 PM
مشكوره الله يجمعك بمن تحبين في الدارين ويجعل السعاده رفيق دربك وين مارحتي

تـهـاني
03-28-2011, 09:19 PM
السلام عليكم

اختي انا اعاني من افرازات بعد الدوره ع طول تكون سائله وشفافه وتضايق كأنها دوره وبعدها

ايش تنصحيني استخدم ؟؟

والا في حاجه افضل منها

الله يسعدك ردي علي :042:

هامتي ماتنحني لك
03-28-2011, 10:58 PM
روبي كيفك الحال

عندي كم سوال اولا ابي شي لقشرت الشعر وينعم الشعر وابي شي ينحط قبل الاستشوار ؟؟

وابي اسئلك ابي شي يبيض الجسم وش رايك بخلطه الدلكه المغربيه الملكيه لرجاء رضى ربي ؟؟

وحبيت اسئل خلطت حقت الركبه كم ياخذ وقت عشان تبان النتيجه ؟؟

هامتي ماتنحني لك
03-28-2011, 11:20 PM
ايه صح حبيبت قلبي بسئلك عن الهواء والرحه مو حلوه بمنطقه الحساسه

هامتي ماتنحني لك
03-28-2011, 11:24 PM
ايه صح نسيت الماش وش فايدته يسمن

تولين 2010
03-29-2011, 12:36 AM
الله يجزاك خير يالغلا

ويوفقك وإن شاء الله راح أجربها وأقولكم

دلــ آلآنـووووثــهـ ـــع
03-29-2011, 01:06 AM
يا قلبي مشكوره ع رد وآلله يحقق آلي في بآلكـ

بس في سؤال ما رديت عليهـ خلطه آلزيت زيتون مع الزنجيل آسوي آلخلطهـ و آخليهآ يوم و لآ سبع آيآم؟؟

س2 وصف آلآبط آلوز مر و لآ حلو ؟؟؟

س3 كيف آرجهآ يعين آخليهآ بعلبهـ يآريت تكتبلي كم آلكميهـ عشآن آعرف ؟!

س4 صآبون آلبابايا لآزم دآ آلصآبون مو متوفر عندي آلحين ؟!

س5 في عندي سؤآل آلمفآصل آلي في آليد الجهـآ آلي قدآمـ عندي سمرآ مدري من آيش و حتى آلمفآصل بس آلجهـآ آلآمآمي يعني دي آلي في آلنص آلي تفرق بين آليد ليهآ حل ؟؟ >>>>مآ تعرف تشرح آتمنى تكوني فهمتي علي

آخر سؤآل آدري زودتهآ ماما تستخدم حنآ لي شعرهآ مآ تقدر تسغنآء عنهآ عشآن آلشيب آبغآ آغيرلهآ لون شعرهآ يعني صبغهـ بس قآلو مآ تنفع لآزم توقف عن آلحنآ مدى سنهـ و طبعآ مآ تقدر مآمآ توقف و مآ تسوى حنا لمده سنهـ آيش آلحل برآيكـ ؟؟

و سووووووري ع آلآطآلهـ

موووووووقفهـ يآأآأآرب

تولين 2010
03-29-2011, 05:13 PM
شوفي يا قلبي هالمرهم استمري عليه اقل شي خمس شهور عشان تشوفين النتايج راح يتقشر جسمك تقشر تشوفين الجلد غير الجلد ماعليك استمري الييييين تنتهين من كل الاثار القديمه

وقبل كل شي استشيري الصيدلاني

بالنسبه لي جربته على اثر حرق لو تشوفين شلون يتقشر الجلد الطبقه الي فوق وربي بدل جلدي بجلد ثاني .. معجزه هالكريم .. يا زينه بعد لاثار حب الشباب

صورته

مساء الخير

الله يعافيك أختي ممكن تنزلين صورة الكريم

rubi.gahtani
03-29-2011, 05:21 PM
ههههههههههههه يسلمو حبي

طيب قلبو <<<الله يعيينك خخخخخخ

حبيبتي قلتي الفجل للفخووذ صووح طيب الفجل الاحمر ولا الابيض <<<<ما تدقق صح هههههههههههههه

تدري لو نفع معااي الفجل بجي لعندك وبحب راااسك وبدعيلك طوول الوقت هههههههههههه

بالعكس سؤالك بمحله طبعن الفجل الابيض :) وان شاء الله تدعيلي وتراه يمممي طعمه يهبل

مشكوره الله يجمعك بمن تحبين في الدارين ويجعل السعاده رفيق دربك وين مارحتي

لبا قلبك والله مشكووووره

الله يسعدك ردي علي :042:

ايش تنصحيني استخدم ؟؟

والا في حاجه افضل منها

تهااااااااااااااني مدري اذكر اني جاوبتك على العموم بالنسبه للافرازات اشربي هالقهوه وبتشوفين بعد ثالث دوره شلون تروح منك طبعا وقت الدوره تشربينها اي وقت عادي زي ما تشربين القهوه العاديه حطيها بترمس واقحني منها خخخخخ

زعتر بري + قشر قهوه + كمون + نانخه بكميات متساويه مطحونه او غير مطحونه اطبخيها وحطيها بترمس واشربي منها طول ايام الدوره بتلاحظين تحسن بس راح يشفيك الله باذنه وتعالى بعد ثالث دوره

طهري بعد الدوره بمسك الطهاره << عجيييييييب في علاج مشاكل المنطقه افرازات وغيرها بس تأكدي من الاصلي

لا تستخدمين مره للمنطقه استخدمي بشكل متساوي بقدونس + زهور البابونج + زعتر + بردقوش + اكليل الجبل بذور هند الشعيره تغلى على النار بلتر ماء خمس دقايق وتصفى وغسلي بها مرتين باليوم واشطفي زين بالمويه 3 اسابيع ويشفيك الله ان شاء الله

موية الورد اقصد حقة ابشره

روبي كيفك الحال

عندي كم سوال اولا ابي شي لقشرت الشعر وينعم الشعر وابي شي ينحط قبل الاستشوار ؟؟

وابي اسئلك ابي شي يبيض الجسم وش رايك بخلطه الدلكه المغربيه الملكيه لرجاء رضى ربي ؟؟

وحبيت اسئل خلطت حقت الركبه كم ياخذ وقت عشان تبان النتيجه ؟؟

هلا يا عمري الحمدلله شخبارك يا الغاليه .. شوفي لقشرة الشعر اعجني سدر + ملح او سدر + خل تفاح او ملح حاله مع مويه << واحد من هالحلول خليه على فروة راسك نص ساعه وغسليه بشامبو فافا لازالة القشره تراه ورعه من الصيدليه

شي ينعم الشعر عندك موية السدر وموية القهوه امشطي فيها راسك كل يوم وتراه مافيه ريحه بينشف مع الشعر راح يعالج التقصف بس تراه ما ينعم ينعم بس يساعد على فرده

وشي ينحط قبل الاستشار استخدمي موزه واعجنيها مع عسل طبيعي + زيت زيتون وخليه قناع على راسك ساعه وغسليه وشوفي الطراوه تقدرين تستبدلين الموزه بلحاء الموز اللي هو يمسك الموزات مع بعض اللي فوق << اوووم الوصف المهم خليه يجف واطحنيه قد ما تقدرين واستخدميه تراه صدق ينفرد الشعر
او من الصيدليه سروم كرستال << اسهل شي

شي يبيض الجسم زي ما قلت بردودي للبنات خلطة بياض الثلج اللي فيها صابون الغار ودلكة رجائي مدري يا قلبي ما جربتها عشان احكم عليها على العموم اي دلكه تراها روعه لانها تطلع الخافي والمستور خخخخخ

خلطة التبييض بشهر تبين النتيجه

ايه صح حبيبت قلبي بسئلك عن الهواء والرحه مو حلوه بمنطقه الحساسه

الهواء والريحه انتبهي لنفسك وقت الدوووووووره يا عمري البسي زين واشربي ادويه زي اللي قلتها للاخت فوق والبسي شراب سيراميك على رجولك على طول ولا تشربييييييين لبن تراه يجيب الريحه .. ولا تتروشين ابد ابد ابد .. واتبعي النصايح المعروفه وقت الدوره

ايه صح نسيت الماش وش فايدته يسمن

الماش اذا تبينه يسمن بعد الاكل خذيه .. بس وش تبين بالسمنه وانا اختك ويحتوي على هرمون الانوثه بس اصرفي نظر عنه

يا قلبي مشكوره ع رد وآلله يحقق آلي في بآلكـ

بس في سؤال ما رديت عليهـ خلطه آلزيت زيتون مع الزنجيل آسوي آلخلطهـ و آخليهآ يوم و لآ سبع آيآم؟؟

س2 وصف آلآبط آلوز مر و لآ حلو ؟؟؟

س3 كيف آرجهآ يعين آخليهآ بعلبهـ يآريت تكتبلي كم آلكميهـ عشآن آعرف ؟!

س4 صآبون آلبابايا لآزم دآ آلصآبون مو متوفر عندي آلحين ؟!

س5 في عندي سؤآل آلمفآصل آلي في آليد الجهـآ آلي قدآمـ عندي سمرآ مدري من آيش و حتى آلمفآصل بس آلجهـآ آلآمآمي يعني دي آلي في آلنص آلي تفرق بين آليد ليهآ حل ؟؟ >>>>مآ تعرف تشرح آتمنى تكوني فهمتي علي

آخر سؤآل آدري زودتهآ ماما تستخدم حنآ لي شعرهآ مآ تقدر تسغنآء عنهآ عشآن آلشيب آبغآ آغيرلهآ لون شعرهآ يعني صبغهـ بس قآلو مآ تنفع لآزم توقف عن آلحنآ مدى سنهـ و طبعآ مآ تقدر مآمآ توقف و مآ تسوى حنا لمده سنهـ آيش آلحل برآيكـ ؟؟

و سووووووري ع آلآطآلهـ

موووووووقفهـ يآأآأآرب

خخليها سبع ايام .. اللوز مر .. رجيها يعني خضيها هههههههه رجي يا قلبي هزيها << مدري شلون تترجمها لك واكيد تكون مخلوطه .. صابون البابايا اذا مو متوفر عادي اي صابونة تبييض او دوف اللي يجي او ممكن اكتفي بالسدر غسلي بالسدر ازين شي .. فاهمه عليك المفاصل استخدمي ملعقتين ورس او كركم مع علبه كامله زيت لوز ودهني فيها رجولك والبسي كيس وعليا شراب بعد ساعه شيلي الكيس وخلي الشراب الين الصبح وغسلي اصبري وبتشوفينها بيضت

دنيااه دنيااااي
03-29-2011, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فديتك الله يسعدك دنيا واخره ويحقق ربي مبتغاااك ويرزقك من حيث لاتعلمين

تكفين خالتي مديرة مدرسه وتعقدة من جسمها سمينه ومترهل جسمها وماشاء الله عليها الله لايضرها جابت 10 بطون هع هع اقصد عيال وبنات

لدرجة انها كسرة خاطري قبل يومين قعدت تبكي تقوول تعقدت من جسمي ومن وضعي وهي في هم مايعلم فيه غير ربي يهووونه عليها ان شاء الله

وفيها دوالي برجورها من الساق الى الورك
تكفين ابي شي يوسع صدرها ويريحها من اللي هي فيه الله يوسع صدرك ويريح بالك

وفديتك الله ينور لك دربك ابي اسئل حليب الصويا عادي اشربه لاني مسويه حميه للقولون < مكتويه يعني > هههههه 40 يوم عن الدهون وغيره قلت اسئلك عنه الله يبارك لك ان شاء الله

الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه يارب

تقبلي كل احترامي وتقديري

فروحة الطايف
03-29-2011, 07:46 PM
ربي يحقق لك اللي ببآلك عآجلـأ غير آجلَ

امممممم بسألك انا جفوني نآزله ابيهآ تنشد هالمنطقه
هل بوه شي يشدهآ ؟

يارب حقق لي مأتمنى
03-29-2011, 07:48 PM
ابي حل للكرش وربي يجزاك الجنه

مسك~
03-29-2011, 07:59 PM
سؤالي هل فيه يعطي امتلاء للخدود ونضاره للوجه؟؟
واذا تعرفين فيتامينات كويسه ياليت تقولين عنها واكون شاكره لك

معذبني غرامه
03-29-2011, 09:14 PM
اكووو شي ينفع للازالة الندوب وحب الشباب ..وانا حامل وابي كريم امن للتبييض

Sad poem
03-29-2011, 09:29 PM
فديتك ياعسل .. فيه واحده من البنات قلتي بتعطينها ريجيم ينزل وزنها بسرعه ..
دورت بالاجابااات ماحصلته ,,
الله يسعدك ياليت تقولين لنا عليه ..

sheketa
03-29-2011, 10:25 PM
اموووووووووووووووواااااح

تسلميييييييييين حبيبتي الله يسعدك دنيا وآآآآخررره ^ـــــ^

Hanan AL Rooh }♥
03-30-2011, 04:06 AM
،‘
الله يجزاك بالحنة
بشرة وجهي الحمد الله تمام
بس عندي مشكله مخربه الدعوه =/

الهالات وما أدراك مالهلات تهـــــــي
ياليت إذا عندك حل تفيديني
بس ماتكون صعبه ومشوار < تتشرط خخخ
لا بجد ماعندي اشكاليه بالاستمرار ابدآ
بس ابيها مقادير سهل ومتوفره < طبخه صارت خخخ
وإذا بتحلين مشكلتي لك دعوه بالحرم < تسوي عرض *_^

–✿–

كلي حلا واكل حلا
03-30-2011, 04:09 AM
من قال ما عندك خوات وانا وين رحت ؟ اسمعي قلبي بقولك طريقه متعبه بس بشهر بإذن الله تودعين السمار لللابد بس بلخصها لك بخطوت لأني كتبت رد لك وانمسح الحمدلله على كل حال
1_ تتركين المنطقه تتهوى شوي يعني لا تلبسين ادر وير بالذات اثناء وضع الزيت الي بذكره
2_تلبسين فوط يوميه وغيريها كل مادخلتي الحمام اعتمدي هالشي مدى الحياة وأحسن شي كير فري
3_ تحلقين بالموس اول باول واذا تستخدمين حلاوه حفي منطقة الجبهه بس وحولين الأشفار خليه موس كذا اسهل وصحي لك
4_ تحطين مرهم تكلمت عنه باخر موضوع لي راجعي مواضيعي تحت عن الحكه راح يعالجها لك لانو الحكه هي سبب رئيسي لللسواد .. وتبتعدين عن العاده السريه لانو هي سبب سواد الأشفار احيان
5_ سوي تقشير بملح خشن وشوي مويه بالمنطقه وغسلي ونشفي  
6_ تجيبين حنا وأحسن شي حنا مغربيه واعجنيها مع كركم وشوي موية ورد وحطيه زي الماسك بس طبقه خفيييفه واتركيه خمس دقايق باضبط وافركيه بشويش وغسلي ومسحي
7_ امسحي بقطنة باسكينول اي نوع
8_ هاتي زيت زيتون اااصلي مو حق طبخ تلاقينها بالعطارين اسمه زيت الجوف .. او زيت لوز مر .. او زيت جنين القمح للبشره من الصيدليه ... اللي تبين منهم وعبي الملعقه واعصري 7 قطرات ليمون عليه كل استخدام اعصري مو تحطينه مره وحده بالزيت كله انتبهي بعدها هاتي قطنه وغمسي فيه وامسحي المنطقه من فوق وحولين الأشفار ولو تبين بين الفخوذ والمؤخره بس شي انتبهي يا عمري يدخل ترا يبي يسبب لك افرازات اي شي ليدخل هناك كريم زيت شامبو راح يضرك انتبهي امسحي من بعيد عنه وطبقه خفيفه مو تبللين الدنيا خفيف راح يكفي ويبيضك اكثر
9_ طريقة الحنا مره باليوم اول ما تصحين اما الاسكينول والزيت عادي كرريه مرتين ثلاث كيفك اهم شي خليه ساعتين لا تدخلين حمام لانو المويه لا جت على الزيت بتسمرك ولا تلبسين كلوت عشان ما يمتص الزيت بدال جسمك
10_ اذا عندك التهابات او افرازات قولي لي عشان أعطيك علاجها لانو هي بعد تسبب السواد

هذا حل اكيد لك وبتودعين السواد لللابد .. انا بعد فتره بطرح زيت ريحته حلوه وسهل الاستخدام مرررااا وبيبيض المنطقه بشهر ويخليها ورديه .. بس هو تحت التجربه .. والطريقه الي قلت لك مراااا رهيبه ونفس النتائج بس استمري يا بطله واسألي الي تبين

مرحبا ياعمري يعطيك العافيه احرجتيني بكلامك وان شاء الله راح اسوي الي قلتي عليه بحذافيره
طبعا توني فضيت وخلصت من هم التلبيسه :066:
بالنسبه لزيت زيتون الي عندي جايبته من الاردن ( ينفع ماله داعي زيت الجوف

وش الزيت الي ذكرتيه
جزاك الف خير والله يوفقك بحياتك

دلــ آلآنـووووثــهـ ـــع
03-30-2011, 04:32 AM
رجيها يعني خضيها هههههههه رجي يا قلبي هزيها << مدري شلون تترجمها لك واكيد تكون مخلوطه

هههههههـ يآ قلبي آنتي يب فآهمهـ آلخضهـ و آلرجهــ

بس قصدي كم آلكميهـ حق آلزيت ذكرتي ملعقتين كركم بس آلزيت مدري كم آلكميهـ؟؟

و آخليهآ عآدي برآء مآ تخرب و لآ كل يوم آسويهآ ؟؟

توتي1
03-30-2011, 11:29 AM
تحيآتي لك ..

هآلات السودآْء شلون تروح ! يعني عندك خلطه أو أي شي

الله يعطيك الخير ويكثر من أمثآلك

بنوته حلوووة
03-30-2011, 01:56 PM
حبيبتي عندي استفسار بس مدري ينفع احطه هنا اول لا :044:

انا عندي المؤخره نازله مدري كيف اوصفها :8000:

يعني تقولين من كثرة الجلوس ع النت انمسحت والله مدري كيف

المهم وعريضه من الجانبين

وصرت اذا اكل اي شي او اشرب شي يمتنها تمتن من الجوانب بس

ففكرت استخدم هالشي

http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/4/photo/020411220200lewf8w7s5j2o2.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

اندر وير يرفعها ويخلي شكلها انثوي وحلو

واسوي طريقة الزنجبيل الطازج اللي ذكرتيه بـ الصدر يكون هامات السحب

تتوقعين بينفع ؟

ولا هالاندروير بيكون مثل المشد مؤقت بس ؟

rubi.gahtani
03-30-2011, 02:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فديتك الله يسعدك دنيا واخره ويحقق ربي مبتغاااك ويرزقك من حيث لاتعلمين

تكفين خالتي مديرة مدرسه وتعقدة من جسمها سمينه ومترهل جسمها وماشاء الله عليها الله لايضرها جابت 10 بطون هع هع اقصد عيال وبنات

لدرجة انها كسرة خاطري قبل يومين قعدت تبكي تقوول تعقدت من جسمي ومن وضعي وهي في هم مايعلم فيه غير ربي يهووونه عليها ان شاء الله

وفيها دوالي برجورها من الساق الى الورك
تكفين ابي شي يوسع صدرها ويريحها من اللي هي فيه الله يوسع صدرك ويريح بالك

وفديتك الله ينور لك دربك ابي اسئل حليب الصويا عادي اشربه لاني مسويه حميه للقولون < مكتويه يعني > هههههه 40 يوم عن الدهون وغيره قلت اسئلك عنه الله يبارك لك ان شاء الله

الله يرزقك بالزوج الصالح والذريه الصالحه يارب

تقبلي كل احترامي وتقديري

يا عمري كلك ذوق شكرا على هالاسلوب الراقي والدعوه الحلوه

بالنسبه لخالتك انا بعد كسرت خاطري والله .. طيب اسمعي لك رساله على الخاص بهالموضوع
بالنسبه لحليب الصويا خليه بعد الاربعين يا حبكم يا هالبنيات للعجله خخخخخ << مسويه طالعه منها

بالنسبه للدوالي خليها تحط 3 ملاعق خردل مطحون في 3 لتر مويه دافيه وتحط رجولها فيها << الخردل راح يحرك الدم في جسمها وبكذا يقضي على الدوالي .. وترا هالشي جاها لانها مديرة مدرسه توقف كثير لااا توقف خليها تروح وتجي بنفس المكان اهم شي لا توقف ولا تجلس فتره كبيره ضروري الحركه وتنزل بوزنها

وخليها تستخدم خل التفاح والطريقه هي مرتين باليوم تدهن المنطقه المصابه وترفع رجولها فوق خمس دقايق وراح تتشافى باذن الله خلال شهر اذا طبقت كلامي كله بحذافيره وتروح منها باذن واحد احد

ربي يحقق لك اللي ببآلك عآجلـأ غير آجلَ

امممممم بسألك انا جفوني نآزله ابيهآ تنشد هالمنطقه
هل بوه شي يشدهآ ؟

نعم بوووه << تموت بلهجة القصمان .. شسمه يا بعدي هاتي زيت زيتون اااصلي يعني اصلي وادهني ليليا وانتي على فراشك بس نزلي راسك على ورا يعني الحنك يصير ارفع من العيون << تكي بظهرك على مخده وطيحي راسك وراها << انشالله فهمتي وبالزيت سوي مساج حركات دائريه على فوق فقطط وارتاحي روقي نفسك خمس دقايق وبس نامي والصباح غسلي بالسدر ورطبي وجهك << شروري الترطيب ضرووووري .. واذا عندك زيت اركان المغربي الاصلي يكون احسن .. بس لا تستهينين بزيت الزيتون << ماشاء الله تبارك الله ماما اتبعت نصيحتي ولها شهر عليه فررررررررررق بالتجاعيد ماشاء الله اذكرو الله

وكل يوم سوي قناع من العسل الطبييييعي مو حق البقالات معجون بموية لبان الذكر ( يعني هاتي لبان ذكر ذوبيه في موية ورد 24 ساعه كل شوي مري عليه ورجيه بالنهايه يطلع معك زي الحليب صافي ) وحطيه على التجاعيد ساعه وغسلي خفييف لا تفركين واشطفي بموية الورد البارده للانتعاش .. شهر وارجعي لي باذن الله تدعين لي

ابي حل للكرش وربي يجزاك الجنه

يا روووحي انتي والله سؤالك مكرر اهم شي اكلي قبل الاكل زبادي خالي الدسم وبعد شهر ارجعيلي وبشريني ولمزيد من النصائح راجعي الردود

سؤالي هل فيه يعطي امتلاء للخدود ونضاره للوجه؟؟
واذا تعرفين فيتامينات كويسه ياليت تقولين عنها واكون شاكره لك

فيه عصير طازج على الريق كل يوم نوع براحتك ولو تشربين عصير عنب << اكوس شي .. صدقيني بينتعش وجهك وتمتلي خدودك بس فرررررررررش .. الفيتامين هي اكل الفواكه والخضروات الطازجه وبسسس

اكووو شي ينفع للازالة الندوب وحب الشباب ..وانا حامل وابي كريم امن للتبييض

كريم مااعرف كريمات طبيه :) للندب وحبوب الشباب راجعي الردود يا عمري واي سؤال غير من عيوني

فديتك ياعسل .. فيه واحده من البنات قلتي بتعطينها ريجيم ينزل وزنها بسرعه ..
دورت بالاجابااات ماحصلته ,,
الله يسعدك ياليت تقولين لنا عليه ..

ايه لاني خايفه انزله ويستخدمونه البنات غلط :)

،‘
الله يجزاك بالحنة
بشرة وجهي الحمد الله تمام
بس عندي مشكله مخربه الدعوه =/

الهالات وما أدراك مالهلات تهـــــــي
ياليت إذا عندك حل تفيديني
بس ماتكون صعبه ومشوار < تتشرط خخخ
لا بجد ماعندي اشكاليه بالاستمرار ابدآ
بس ابيها مقادير سهل ومتوفره < طبخه صارت خخخ
وإذا بتحلين مشكلتي لك دعوه بالحرم < تسوي عرض *_^

–✿–

اسهل شي ملعقتين كركم في علبه كامله لوز مر وادهني منها ليليا والصباح غسلي شهر وادعيلي

مرحبا ياعمري يعطيك العافيه احرجتيني بكلامك وان شاء الله راح اسوي الي قلتي عليه بحذافيره
طبعا توني فضيت وخلصت من هم التلبيسه :066:
بالنسبه لزيت زيتون الي عندي جايبته من الاردن ( ينفع ماله داعي زيت الجوف

وش الزيت الي ذكرتيه
جزاك الف خير والله يوفقك بحياتك

عادي ينفع زيت الاردن حلوو .. الزيت هو اللي ابيعه حاليا شوفي مواضيعي

رجيها يعني خضيها هههههههه رجي يا قلبي هزيها << مدري شلون تترجمها لك واكيد تكون مخلوطه

هههههههـ يآ قلبي آنتي يب فآهمهـ آلخضهـ و آلرجهــ

بس قصدي كم آلكميهـ حق آلزيت ذكرتي ملعقتين كركم بس آلزيت مدري كم آلكميهـ؟؟

و آخليهآ عآدي برآء مآ تخرب و لآ كل يوم آسويهآ ؟؟

ملعقتين كركم في قارورة زيت لوز يا غلاي :)

تحيآتي لك ..

هآلات السودآْء شلون تروح ! يعني عندك خلطه أو أي شي

الله يعطيك الخير ويكثر من أمثآلك

نفس جوابي للي فوقك :)

حبيبتي عندي استفسار بس مدري ينفع احطه هنا اول لا :044:

انا عندي المؤخره نازله مدري كيف اوصفها :8000:

يعني تقولين من كثرة الجلوس ع النت انمسحت والله مدري كيف

المهم وعريضه من الجانبين

وصرت اذا اكل اي شي او اشرب شي يمتنها تمتن من الجوانب بس

ففكرت استخدم هالشي

http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/4/photo/020411220200lewf8w7s5j2o2.jpg (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

اندر وير يرفعها ويخلي شكلها انثوي وحلو

واسوي طريقة الزنجبيل الطازج اللي ذكرتيه بـ الصدر يكون هامات السحب

تتوقعين بينفع ؟

ولا هالاندروير بيكون مثل المشد مؤقت بس ؟

ينفع بس تدرين فيه شي سهل وهو انك تقعدين على شسمه ( طوووط ) << مسويه تقطع .. يعني اقعدي والمؤخره ممدوده على ورا اخر شي كنك قاعده على المنطقه الحساسه وفخوذك مو على الممؤخره او ظهرك خخخخخخخ على فكره هاذي جلستنا حنا البدو وشوفي شلون البتااع رازه خخخخخخ واشفط بطنك جوا وشوفي شهر شلون جسمك راز
ولا تنسين حليب الصويا يشدها بعد بس القعده اضمن لك

توتي1
03-30-2011, 03:26 PM
بسس مآفهمت ^^'

دنيااه دنيااااي
03-30-2011, 06:54 PM
لبى قلبك انتي
الله ينور لك يالغلا ويسعدك دنيا واخره

الله يجزاك خير حبيبتي

بس ماجتني رساله على الخاص ياعمري
انتظرها منك ..

لك مني كل احترامي وتقديري عزيزتي

بكرهـ احلى
03-30-2011, 10:12 PM
مساك وورد

يالغلا ابي منك اقووى خلطه ترووح الاثار الحمراء مكان الحبوب نقط حمراء عندي ربي يسعدك ..

وانا ابي اشتري منك تونيك العسل ان شالله ابي منك علبتين بس حاليا مطفرره باذن الله قريب اررااسلك ..,

لغتع
03-30-2011, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركته موضوعك جدا رائع بس سؤالي هل يضر اني أحط الزيت بشعري لأيام من دون ما اغسلوا او ينفع وشكرا

Calla Lily
03-30-2011, 11:26 PM
طيب ياختي
ياكثرها

ههههههههههههه

اولا وجهي منعدم من الحبوب وحفر وحركات مالها داعي

ثانيا اذ متنت كلها يروح في صدري وكرشي

ثالثا عندي حساسيه مدري ايش هيه

في ركبي مع اني ما استخدمت شي بس لاني مره سجدت بقوه وانا لابسه صوف

واحتكت ركبتي بقوه وجلست احك احك لين صارت متجرحه لا وبعد كل صلاه صارت روتين احكها

هههههههههههههههههههه

قشره في شعري تجي وتروح

<< اطلعي بى مابقيتي شي

مودتي لك

انا عندي مشاكل

فروحة الطايف
03-31-2011, 01:02 AM
نعم بوووه << تموت بلهجة القصمان .. شسمه يا بعدي هاتي زيت زيتون اااصلي يعني اصلي وادهني ليليا وانتي على فراشك بس نزلي راسك على ورا يعني الحنك يصير ارفع من العيون << تكي بظهرك على مخده وطيحي راسك وراها << انشالله فهمتي وبالزيت سوي مساج حركات دائريه على فوق فقطط وارتاحي روقي نفسك خمس دقايق وبس نامي والصباح غسلي بالسدر ورطبي وجهك << شروري الترطيب ضرووووري .. واذا عندك زيت اركان المغربي الاصلي يكون احسن .. بس لا تستهينين بزيت الزيتون << ماشاء الله تبارك الله ماما اتبعت نصيحتي ولها شهر عليه فررررررررررق بالتجاعيد ماشاء الله اذكرو الله

وكل يوم سوي قناع من العسل الطبييييعي مو حق البقالات معجون بموية لبان الذكر ( يعني هاتي لبان ذكر ذوبيه في موية ورد 24 ساعه كل شوي مري عليه ورجيه بالنهايه يطلع معك زي الحليب صافي ) وحطيه على التجاعيد ساعه وغسلي خفييف لا تفركين واشطفي بموية الورد البارده للانتعاش .. شهر وارجعي لي باذن الله تدعين لي

تسلمين والله ي قلبي رآح اجرب من السبت وبعد شهر وبرجع لك
وبدعي لك سوآ فآد او لـأ

بس بسآلك العسل اخلطه مع لبآن الذكر ومآء الورد ؟
واحطه ع جفوني يعني ؟

الجــود
03-31-2011, 01:12 AM
السلام

مشكوره ياقلبي على المووضوع الحلوه

الله يووفقك ياارب

انا عندي كم مشكله

اول شي ركبي والاكواع عندي مره غاامقه ودي بشي يفتحها خصوصن اني بيضاء فيكون مره شكله
ملفت للنضار؟؟

كمان عندي حبوب بظهري وصل على الاكتاف والايدين من فوق <<خصوص هالفتره كثران
مادري ليه

ياليت ياقلبو القي عندك حل لمشكلتي ؟؟

Hanan AL Rooh }♥
03-31-2011, 02:10 AM
،‘

مشكوره حبيبتي معليش غلبتك ^_^
جاري التطبيق من اليوم إن شاء الله
قلبو وش رايك افضل شي لتطويل الرموش إذا مو مكرر ^_^
ربي يحقق لك امنياتك

–✿–

آمـ جودي!
03-31-2011, 03:16 AM
مشكوره ياقلبو ع الموضوع وربي يوفقك

حابه اسئلك عن الاثار اللي بالجسم انا عندي اثار خدوش قديمه وحروق وابي اوخرها لاني انحرج منها

ياليت تقوليلي كيف اشيلها نهائيا

a7la kamar
03-31-2011, 07:14 AM
مشكوره يآعسل ع آلموضوع جدآ رآئع
حبيبتي آنآ طآلعه لي حبه بخشمي لهآ 5شهور آلحين
مكآن آلزمآم لمآآلبسه تعورني مره وزوآجي قريب يآليت عندك حل ؟؟

bright r3
03-31-2011, 03:31 PM
روبي بليز ارسليلي الرجيم الي ينزل بسرعه ومعه النصايح ووعد اسوية زي ماتبين واحسن

linalife
03-31-2011, 05:07 PM
السلام عليكم
انا بشرتي دهنية و في بعض الاحيان استعمل ليمون حامض على بشرتي
اريد ان اسال هل ليمون يسمر البشرة لانني لاحظت اسمرار في وجهي

الفراشات الحلوة
03-31-2011, 05:59 PM
مشكورة ياعسل بس انا عندي مشكلة جديدة الاجازة الماضية تعرضت للشمس طلع في خدودي كلف

في حل سريع فبل اجازة الصيف مشكورة حبيبتي

rubi.gahtani
03-31-2011, 09:10 PM
مشكورة ياعسل بس انا عندي مشكلة جديدة الاجازة الماضية تعرضت للشمس طلع في خدودي كلف

في حل سريع فبل اجازة الصيف مشكورة حبيبتي

الكلف علاجه الورس اليمني مع موية ورد ملعقه اعجنيه الين تصير زي القناع وحطيه او كركم اذا مالقيتي ورس عشرين يوم وباذن الله يروح << كانو يستخدمونها زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم للتخلص من الكلف

السلام عليكم
انا بشرتي دهنية و في بعض الاحيان استعمل ليمون حامض على بشرتي
اريد ان اسال هل ليمون يسمر البشرة لانني لاحظت اسمرار في وجهي

الليمون مقشر قوي اذا استخدم اكثر من نص ساعه وضروري فترة يومين بين كل مره ومره .. بس لا تخافين ما يسمر الا اذا استخدم غلط

روبي بليز ارسليلي الرجيم الي ينزل بسرعه ومعه النصايح ووعد اسوية زي ماتبين واحسن

الريجيم يا قلبي صعببب هو

تتصبحين على سبع تمرات وراهم اشربي كاس حليب صويا دافي << بعد صلاة الفجر

الفطور << كاس برتقال طازج او تفاح او عنب او اي نوع عصير طازج بعدها بعشر دقايق اكلي بياض بيضه + مقدار ثلاث ملاعق فاصوليا حمرا مسلوقه + 1 خبز بر أو 3 شابوره نخاله بر

الغدا >> زبادي خالي الدسم بعده شوربه شوفان بالخضار + تونه + خبز واحد بر << تقدرين تبدلينه ب3 شابوره بر

العصر >> صحن سلطة خضار بالزبادي الخالي الدسم مشكله ومعها مخلل او حطي عليها خل تفاح وملعقه صغيره زيت زيتون اصلي << ممنوع الملح ومهم الخل

المغرب << كاس حليب صويا دافي

العشا >> زبادي خالي الدسم فقط

قبل النوم بساعه مشي عشرين دقيقه او طلوع ونزول الدرج 10 دقايق .. وطوال اليوم كل ما جعتي اشربي مويه وترا ممنووووووووووووووع تسوين اريجيم بدون مشي يوميا عشان ماتترهلين

تقدرين ؟؟

مشكوره يآعسل ع آلموضوع جدآ رآئع
حبيبتي آنآ طآلعه لي حبه بخشمي لهآ 5شهور آلحين
مكآن آلزمآم لمآآلبسه تعورني مره وزوآجي قريب يآليت عندك حل ؟؟

لا يا قلبي هاذي يبيلها فحص روحي الدكتور لا تستهينون بالبثور اللي تطول فترتها

مشكوره ياقلبو ع الموضوع وربي يوفقك

حابه اسئلك عن الاثار اللي بالجسم انا عندي اثار خدوش قديمه وحروق وابي اوخرها لاني انحرج منها

ياليت تقوليلي كيف اشيلها نهائيا

يا قلبي كتبت كثير بهالموضوع عن مرهم من الصيدليه اسمه جل contractubex اقري عنه وشوفي شلون بخمس شهور يتبدل جلدك بجلد وبكل امان ..

،‘

مشكوره حبيبتي معليش غلبتك ^_^
جاري التطبيق من اليوم إن شاء الله
قلبو وش رايك افضل شي لتطويل الرموش إذا مو مكرر ^_^
ربي يحقق لك امنياتك

–✿–

افضل شي الاثمد يليه الخروع بس ينحط الخروع على طرف الرموش من برا

السلام

مشكوره ياقلبي على المووضوع الحلوه

الله يووفقك ياارب

انا عندي كم مشكله

اول شي ركبي والاكواع عندي مره غاامقه ودي بشي يفتحها خصوصن اني بيضاء فيكون مره شكله
ملفت للنضار؟؟

كمان عندي حبوب بظهري وصل على الاكتاف والايدين من فوق <<خصوص هالفتره كثران
مادري ليه

ياليت ياقلبو القي عندك حل لمشكلتي ؟؟

يا قلبي استخدمي للركب والاكواع وللحبوب خلطه وحده وهي السدر ملعقتين مع ملعقه مره مطحونه وملعقه سمسم مطحون اعجنيهم بكاس حليب او بمغلي بابونج واستخدميه صنفره وخليه يجف على المنطقه بعدين صنفري شوي وبرفق بعدين غسلي بصابونة الكركم او البابايا ورطططبببي ضروري الترطيب على الاقل لو زيت لوز اذا محتاره بين المرطبات

تسلمين والله ي قلبي رآح اجرب من السبت وبعد شهر وبرجع لك
وبدعي لك سوآ فآد او لـأ

بس بسآلك العسل اخلطه مع لبآن الذكر ومآء الورد ؟
واحطه ع جفوني يعني ؟

ايه يا قلبي بس على الجفون لا يجي العيون وتقدرين تستغنين عن العسل اذا غلبك واهم شي رطبي بعدهم بزيت لوز او زيت زيتون << وربي الوالده وجهده انشد من زيت الزيتون الاصلي تحطه ليليا ماشاء الله تبارك الله بالذات جفونها لاحظنا الفرق بالنقاب يوم لبسته فرررق عن قبل صاير مشدود وفاتح بعد

طيب ياختي
ياكثرها

ههههههههههههه

اولا وجهي منعدم من الحبوب وحفر وحركات مالها داعي

ثانيا اذ متنت كلها يروح في صدري وكرشي

ثالثا عندي حساسيه مدري ايش هيه

في ركبي مع اني ما استخدمت شي بس لاني مره سجدت بقوه وانا لابسه صوف

واحتكت ركبتي بقوه وجلست احك احك لين صارت متجرحه لا وبعد كل صلاه صارت روتين احكها

هههههههههههههههههههه

قشره في شعري تجي وتروح

<< اطلعي بى مابقيتي شي

مودتي لك

انا عندي مشاكل
حياتي انتي بالنسبه للسمنه لا تسمنين عشان ما تسمن خخخخخ وغير كذا اعتمدي الزبادي الخالي الدسم قبل كل وجبه << يقضي على الكروشه .. اصبري شهر الى شهرين .. قشرة شعرك والحفر والحبوب راجعي الصفحات الاخيره

الحساسيه معها قشور ؟؟؟ وبالنسبه للحكه رطبي جسسممممك بالليل ليل ايه وليل لا بزيت الزيتون ونامي بملابس حريريه وناعمه واشربي مويه كثير يمكن جفاف بس اشرحيلي اكثر شكل المكان شلون يصير بعد الحكه

لبى قلبك انتي
الله ينور لك يالغلا ويسعدك دنيا واخره

الله يجزاك خير حبيبتي

بس ماجتني رساله على الخاص ياعمري
انتظرها منك ..

لك مني كل احترامي وتقديري عزيزتي

من عيوني اااسفه والله نسيت وحدي مشغوووله

مساك وورد

يالغلا ابي منك اقووى خلطه ترووح الاثار الحمراء مكان الحبوب نقط حمراء عندي ربي يسعدك ..

وانا ابي اشتري منك تونيك العسل ان شالله ابي منك علبتين بس حاليا مطفرره باذن الله قريب اررااسلك ..,

اقوى خلطه هي الورس وموية الورد او الكركم وموية الورد زي ما قلت للي فوقك بالنسبه للكلف استمري عشرين يوم وارجعيلي ساعه بالليل او نامي فيها افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركته موضوعك جدا رائع بس سؤالي هل يضر اني أحط الزيت بشعري لأيام من دون ما اغسلوا او ينفع وشكرا

يضرررررررررررررررر يا غلاي اكيد يضر اكثر الشعور المعرضه للصلع هي الدهنيه وانتي تجيبين الصلع لنفسك .. انتبهي بالكثير ساعتين فقطططط وصدقيني فوق كذا ما تستفيدين ولا شي بالعكس تنضرين

بسس مآفهمت ^^'

وش اللي ما فهمتي يا روحي :)

roro2009ر
03-31-2011, 09:14 PM
تعالو يابنات شاركونا رايكم
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha130/thread1575672-4/

شوق الحروف
03-31-2011, 09:55 PM
السلام عليكم
انا عندي مشكله اثار الحبووب بالصدر والظهر مره مضايقتني
ياليت كريم او خلطه مضمونه

دلــ آلآنـووووثــهـ ـــع
04-01-2011, 03:40 PM
مشكوووووورهـ يآقلبي إن شآء آلله بجرب

يارب حقق لي مأتمنى
04-01-2011, 08:31 PM
سلام حبيبتي

انا عندي مشكله تحرجني دامئما وتخليني اضطر اخبي يديني

اصابع يديني جافه ومتشققه يعني الي حول الاظفر يجي مقطع الجلد وخشن وحالته سيئه جدا الحمد الله يارب

وبشره يديني ورجليني تجي كأنها جلد الافعى عرفتي شلون

يعني جافه وتجي زي المقطعه والخطوط <اتمنى فهمتي علي

المشكله جدا تحرجني وتضايقني

اذا عندك حل ربي يسعدك ساعديني بسرعه واتمنى تكون الاشياء سهله ومتوفره

كمان بسألك زيت الخروع الاصلي فين الاقيه وشو ماركته شريت كذا نوع ومو اصلي

انتظرك حبيبتي ربي يرضى عليك

بكرهـ احلى
04-01-2011, 08:43 PM
انا اليوم جربت اللوز والكركم للهالات والزيت دخل بعيوني اخاف يسبب لي كيس دهني لاني قبل عملا عمليه طلع بجفني كيس دهني .. عسى ماتضر الخلطه ؟؟

rubi.gahtani
04-01-2011, 09:26 PM
انا اليوم جربت اللوز والكركم للهالات والزيت دخل بعيوني اخاف يسبب لي كيس دهني لاني قبل عملا عمليه طلع بجفني كيس دهني .. عسى ماتضر الخلطه ؟؟

المفروووض يا قلبي ما قربتيه عينك معروفه العين حساسه بس ماراح يضرك اهم شي غسلتيها زين .. وحاولي تبعدين عن خط العين السفلي تقريبا ثنين ملي وامسحي مسح خفيييييييييييف مو تغرقين عينك لا بس خفيييف كافي ترا .. طمنيني عليك الحين

السلام عليكم
انا عندي مشكله اثار الحبووب بالصدر والظهر مره مضايقتني
ياليت كريم او خلطه مضمونه

قلبي راجعي اخر صفحتين سؤالك مكرر

سلام حبيبتي

انا عندي مشكله تحرجني دامئما وتخليني اضطر اخبي يديني

اصابع يديني جافه ومتشققه يعني الي حول الاظفر يجي مقطع الجلد وخشن وحالته سيئه جدا الحمد الله يارب

وبشره يديني ورجليني تجي كأنها جلد الافعى عرفتي شلون

يعني جافه وتجي زي المقطعه والخطوط <اتمنى فهمتي علي

المشكله جدا تحرجني وتضايقني

اذا عندك حل ربي يسعدك ساعديني بسرعه واتمنى تكون الاشياء سهله ومتوفره

كمان بسألك زيت الخروع الاصلي فين الاقيه وشو ماركته شريت كذا نوع ومو اصلي

انتظرك حبيبتي ربي يرضى عليك

يا قلبي اخاف اكزيما او صدفيه المهم ترا اذا اكزيما يفيدك زيت الحبه السودا الاصلي << ماركة ابو جمل او الجمل نسيت اسمه بالضبط او زبدة الشيا الصفرا الخااااااام

اذا صدفيه عاد الشكوى لله زيي مالك الا مرم اليكوم من الصيدليه او روحي الاردن وسوي جلسات بطين البحر الميت راح يشفيك الله باذن الله بناء على تجربة احدى الاخوات ونصيحتها لي

يارب حقق لي مأتمنى
04-01-2011, 09:44 PM
لا مو اكزيما ولا صدفيه

هي خشونه الجلد زي ماقلت لك ربي يسعدك اذا عندك ساعديني

rubi.gahtani
04-01-2011, 10:08 PM
لا مو اكزيما ولا صدفيه

هي خشونه الجلد زي ماقلت لك ربي يسعدك اذا عندك ساعديني

طيب يا قلبي الحلول اللي قلت لك للاكزيما بعد زينه لك .. وفيه حلول ثانيه بالنسبه للخشونه ضروري تحطين قفاز اذا حطيتي هالخلطه عشان تستفيدين منها

زيت فيتامين E + زيت لوز مر + زيت البابونج << اخلطيهم مع كريم دوف .. يوميا قبل النوم ادهني فيهم وحطي القفازات تقريبا نص ساعه بعدها استغني عن القفاز ونامي والصباح غسلي بسدر فقط ورطبي يدك بزيت لوز فقط

طبعا كل يوم وباذن الله من اول اسبوع بتلاحظين تحسن بس استمري شهر

اذا عندك زيت الاركان الاصلي بتكونين اختصرتي الكلام هذا كله لانه شي خيااالي للبشره الجافه بس اركزززززززززززز الاصلي فقطططط ولا غير الاصلي اطلبيه من المغرب وتراه غالي ويستاهل

كل ما غسلتي المواعين والملابس البسي قفازات واكثري من شرب الماااااااااااء والفواكه واخخضروات والعصيرات الطاااازجه كل يوم عصير شكل وافضل شي عصير العنب

يارب حقق لي مأتمنى
04-01-2011, 10:18 PM
ربي يسعدك حبيتي

زيت فيتامين Eالاقيه في الصيدليه والا وين

الل يعين شغلته شغله بس بجد تعبت من يديني

وكمان ماقلتي فين الاقي زيت الخروع الاصلي ربي يرضى عليك

rubi.gahtani
04-01-2011, 11:03 PM
ربي يسعدك حبيتي

زيت فيتامين Eالاقيه في الصيدليه والا وين

الل يعين شغلته شغله بس بجد تعبت من يديني

وكمان ماقلتي فين الاقي زيت الخروع الاصلي ربي يرضى عليك

يا عمري انتي اسفه ماارد عليك بدري .. زيت فيتامين اي من الصيدليه كبسولات قصيها وخذي زيتها اللي فيها والخروع من وادي النحل من عطار كبير وثقه

يارب حقق لي مأتمنى
04-01-2011, 11:06 PM
فديتك قلبو لابالعكس انا الي اعتذر كل شوي ناشبه لك بس في ميزان اعمالك

انا عندي زيت من وادي النحل هل اصلي الي يطول الرموش

فديتك قلبو

هموســـه
04-01-2011, 11:06 PM
اثار الحبوب واحمرار البشره منها :(

أزهار العمر
04-01-2011, 11:59 PM
طيب الله يجزاك خير

سواد الرقبه

bright r3
04-02-2011, 12:05 AM
الرجيم صعب مررررررررة :(

الله يوفقك ماقصرتي تعبتك معي

rubi.gahtani
04-02-2011, 07:07 PM
فديتك قلبو لابالعكس انا الي اعتذر كل شوي ناشبه لك بس في ميزان اعمالك

انا عندي زيت من وادي النحل هل اصلي الي يطول الرموش ولا تعتذرين يا الدوبا

فديتك قلبو

اييييه اصلي باذن الله

اثار الحبوب واحمرار البشره منها :(

راجعي الردود يا عمري

طيب الله يجزاك خير

سواد الرقبه

سوادالرقبه كل يوم هاتي حلبه مطحونه ملعقه + ملعقة سدر + عصير ليمونه اعجنيها بنص كاس حليب اوزبادي وحطيه على رقبتك وبعد نص ساعه صنفريها وغسليها بصابونة الكركم بشووويش بعطين رطبيها بزيت لوز اسبوعين وارجعي لي

الرجيم صعب مررررررررة :(

الله يوفقك ماقصرتي تعبتك معي

اي والله صعب هههههههههه

أزهار العمر
04-02-2011, 08:18 PM
سوادالرقبه كل يوم هاتي حلبه مطحونه ملعقه + ملعقة سدر + عصير ليمونه اعجنيها بنص كاس حليب اوزبادي وحطيه على رقبتك وبعد نص ساعه صنفريها وغسليها بصابونة الكركم بشووويش بعطين رطبيها بزيت لوز اسبوعين وارجعي لي

الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك

طيب مافيه غير الحلبه لان عندي حساسيه اذا حطيت الحلبه يطلع الجلد احمر ومنفخ

أنا احط خلطه الغار بس موكل يوم بعدين اغسل بس بليفه بدون ملح وليمون

واحس انها تفتح واذا تركتها كم يوم أحس يرجع يغمق الجلد

ومعليش طولت عليك الرقبه نفركها باليفه عادي

rubi.gahtani
04-02-2011, 08:27 PM

الله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك

طيب مافيه غير الحلبه لان عندي حساسيه اذا حطيت الحلبه يطلع الجلد احمر ومنفخ

أنا احط خلطه الغار بس موكل يوم بعدين اغسل بس بليفه بدون ملح وليمون

واحس انها تفتح واذا تركتها كم يوم أحس يرجع يغمق الجلد

ومعليش طولت عليك الرقبه نفركها باليفه عادي

يا عمري انتي خذي راحتك .. تقدرين تبدلينها بكركم واذا تتحسسين من الكركم بدليه بحنا مغربيه البيضا خذي الاصليه من عطار ثقه

<< اذا ماقدرتي اكتفي بالخلطه بدون هالاشياء

توتة قلب حبيبها
04-02-2011, 08:40 PM
مسااااااااء الخير ياقلبو
ياقلبي انا بشرتي حلوه بس فيها مسامات متوسعه معقدتني ومطلعن قروني وغير هيك ياقلبو انو فيه حبوب شوكلت تطلع وتختفي بعضها يسببلي حفر وبعضها لا وقالولي خففي من الشوكلت وخففت وزي ماهيا ياليت تفيديني ولكي مني احلى دعوه في ظهر الغيب

أزهار العمر
04-02-2011, 09:01 PM
يا عمري انتي خذي راحتك .. تقدرين تبدلينها بكركم واذا تتحسسين من الكركم بدليه بحنا مغربيه البيضا خذي الاصليه من عطار ثقه

<< اذا ماقدرتي اكتفي بالخلطه بدون هالاشياء

يعني احط الكركم بدل الحلبه

طيب وبعدها اليفها باليفه والا مايصلح

طيب تصلح صابونه الجليسرين بدل صابونه الكركم

ومشكوره يعطيك العافيه

عسل أيامي
04-02-2011, 09:07 PM
بسألك عن الخلطه اللي لكله عندك بكم؟
وهيا زيوت والا كريمات ؟
وايش الفرق بينها وبين الخاص بالمنطقه
وشكريا :)

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0