المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن الحمل بعد الاجهاض من دون اجراء عملية تنظيف؟؟؟

شجون المحبة
09-08-2006, 06:19 PM
السلام عليكم اخواتي الفراشات
لقد اجهضت منذ 15 يوم وكنت حامل في بداية الشهر الثالث ولكن لم اعلم ماهو سبب الاجهاض وهذا هوحملي الاول من بعد ثلاث سنوات من الزواج ولكن لم يتم ... سوالي انا لم اعمل عملية تنظيف لانه بعد ماجراة الدكتوره لي الاشعه الصوتيه قالت لي باني لا احتاج اليها ولكني سمعت بانه لايتم الحمل الثاني الا بعملية لتنظيف الرحم فمن سبق لها مثل ذلك فلتطمئن قلبي

بنت الجزيره%%
09-08-2006, 06:44 PM
أسال الله انه يعوضك خير منه ويعوضني معاك

عزيزتي الغرض من التنظيف ازالة بقايا الحمل لان الحمل اذا كان في الأشهر الاولى يكون فى بقايا صفيره

والحمل مايتم الا اذا كان الرحم نظيف

وانا اجهضت على اربعة شهور وسويت تنظيف

حبيبتي أفضل إنك تسوين أشعه تلفزيونية للتأكد من خلو الرحم من يقايا الحمل

واتمنى اني افدتك $$$$$$$$

وما تشوفين شر انشاالله

ريشة رسام*
09-08-2006, 07:21 PM
اله يعوضك خير منه ويعوضني معاك ويعوض كل محرومه
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

حظوظ
09-08-2006, 08:32 PM
عادي حبيبتي أنا أعرف وحده توها مجهضه بالثالث نفسج وماسوت تنظيفات علي أن دكتورتها قالتها سوي بس هي رفضت وأكلت أدويه شعبيه لين نظفت من الدم وراحت لزوجها وعالطول حملت من الشهر الثاني ماشاءالله....

توتييtotee
09-09-2006, 02:21 AM
عادي عيوني حماتي كم مره تجهض وماتروح مستشفى تاكل لهومات وتنظف بالبيت والحمدلله تحمل ..

شجون المحبة
09-09-2006, 02:43 AM
مشكوره اختي بنت الجزيرة و عزيزتي ريشة رسام* والله يعوضكم ويعوضنا بتوءام يارب
واختي حظوظ وغاليتي توتي مشكورين على ردودكم الا مثل وشو الادويه الشعبيه والهومات ورزقكم الله الذريه الصالحه

فيض عاشقة
09-09-2006, 05:21 AM
أنا أدلك عللى وحدة خبيرة بالأشياء هاذي أخت زوجي تأخرت الدورة عنها شهرين وراحت للدكتورة وقالت لها إنه كيس دم متجمد وراح تنزل على شكل دورة وفعلا إنزلت ومعها قطع هاذه على كلامها وراحت لوحدة خبيرة أعشاب وعطتها وصارت تشربها مع الحليب يومياً ومن بعدها ماشافت الدورة حملت على طول لكن انا عندك حملت وأجهضت بداية الثالث وسوالي تنظيف وماجاني بعد التنظيف الا دورة وحدة وتأخرت عني وقالت لي أخت زوجي اخذي الأعشاب وجربيها راح تنزلك الدورة وتنظف لكن أنا رفضت ورحت عند دكتورة وإكتشفت علل ثانية فيني وتعالجت بالكوميد والحمدلله حملت بعد4 شهور من الإجهاض الأول ذكرت لك قصتي وقصة أخت زوجي علشان أوضح لك وإن بغيتي اسم المرة عطيتك أياه وأدله لك بما إنك ساكنة بالرياض

شجون المحبة
09-16-2006, 02:41 PM
مشكوره اختي فيض عاشقه ولو ما عليك كلفه ابي اسم المراة ومكانها وتلفونها اذا امكن وجزاك الله عنا كل خير

أســـــيل
09-17-2006, 04:58 PM
أنا أختي أجهضت في حملها الأول وقالها الدكتور مثلك ما تحتاجين كل شيء نظيف وحملت ماشاء الله

الله يرزقك عاجلا غير آجلا ياكريم

توت بنفسجي
09-17-2006, 06:31 PM
تجربه شخصيه

اجهضت بعد 8 اسابيع وكان حملي الاول .. وماسوى لي تنظيف والحمدالله حملت بعدها مافي اي مشكله .. بس لازم تكون الدكتوره فاحصه ااالرحم اي انه نظيف ومافيه شيئ

شجون المحبة
09-18-2006, 12:38 AM
مشكوره اختي آسيل وكذلك عزيزتي توت بنفسجي بس حبيت اسلك عزيزتي كم كانت الفتره بين اجهاضك وبين حملك وهل يكون فيه ضرر لوحملت بعد الاجهاض بفتره قصيره وجزاك الله كل خير.............

جادي
09-18-2006, 02:02 PM
الله يعوضك.........أختي اجهضت وما نظفت وكل أخواتي كذاياخذون رشاااد صراحه فعال باذن الله في التنظيف يسحب الدم سحب....

شجون المحبة
09-20-2006, 11:19 AM
مشكوره اختي جادي بس حبيت اسالك انا ماخذت شي فترة النزيف يصير اخذ الرشاد اذا جتني الدوره لانه بالامس جتني بس ما نزل الا نقط مو مثل العاده واذا في شي ينزل الدم افيديني وجزاك الله عنا كل خير

اسراء الاحساء
09-20-2006, 12:35 PM
انا حملت بس بشهر بعديننزل لي دم بعدين تنومت في المستشفي بس قال الدكتور مافي جنين او جلسني خمس ايام اوبعدين سوالي سنار اوقال ماتحتاجي عمليه تنظيف اوطلعت ظليت تقريبا 6شهور انا الحين حامل بس تقريبن اقل منشهر او عطتني احبوب تثبيت اوادعي لي اناالله اثبت حملي وافرح انا اوزوجي او ولدي :fhgfdhagi

شجون المحبة
09-20-2006, 01:17 PM
الله يعطيك العافيه اختي اسراء الاحساء ويثبت حملك ويفرح قلبك بالخلف الصالح ويرزقنا واياك

النونو
09-20-2006, 03:29 PM
حبيبتي احذري من عمليات التنظيف وحده اعرفها نظفت في اول حمل لها بعدها ماحملت لها الان تسع سنوات متزوجه.........وثانيه رفضت التنظيف وبدأت تأكل علاج شعبي وماشاءالله حملت بسرعه بعد الاجهاض.....مو كل الاطباء يعرفون فائدة الطب الشعبي......ولا تقلقين ولاتفكرين بس عليك بالدعاء.......بشرينا عنك...

مانعه
09-20-2006, 07:15 PM
اختي شجون المحبه
من تجربتي الشخصيه....
حملت بعد سبعه اشهر من زواجي ...وكانت فرحتي ماتوصف...بس يافرحه ماتمت
حصل لي اجهاض قبل ثلاثه اشهر...كنت ايامها في الاسبوع السادس...وقالت لي الدكتوره مايحتاج عمليه تنظيف بس عطتني حبوب ...سببت لي تقصلات فظيعه...وقالت لي انتظر شهر وبعدها اقدر احمل ...طبعا انا كنت ابي احمل على طول بس ربي ماراد...تميت 3 شهور وانا الحين حامل بفضل الله ورعايته ...بس ماقول لك اني مب خايفه ...الا خايفه موت انه يصير نفس الي صار لي من قبل...انا اطمن نفسي بانه الاعراض هالمره غير ...ماتحرك وايد ..مدلعه نفسي على الاخر
قولي امين ربي يكتب لك الحمل وتكملين رمضان هالشهر

اختج مانعه
تحياتي

شجون المحبة
09-22-2006, 02:47 AM
مشكوره اختي مانعه ومسكوره عزيزتي النونو بس حبيت اسال ماعندك فكره عن وصفات شعبيه تنزل الدم لانه هاليومين صاير ينزل معاي نقط بنيه وانا صايرلي تقريبا 28يوم من بعد ماجهضت وجزاكم الله عنا كل خير

الرقيقه
09-22-2006, 03:34 PM
موب شرط

ممكن تحملين بدووون عمليه تنظيف

الله يعوظج يارب

لؤلؤة_999
09-22-2006, 03:54 PM
ماضروري أختي عملية التنظيف
انا كمان اجهضت في الشهر الثاني
والدكتوره قالت مااحتاج لعمليه
احمدي ربك لانك ماتحتاجي عمليه
لأن العمليه ماكويسه بس لازم تجلسين
شهر أو شهرين تريحي الرحم ثم احملي
من جديد وربنا يعوضك بالزريه الصالحه

شجون المحبة
09-25-2006, 02:49 AM
مشكورين اخواتي على الردود الطيبه وهل يمكن حصول الحمل في الشهر الاول بعد الاجهاض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!zozo!
09-25-2006, 03:23 AM
انا اجهضت من شهرين..وكنت بالاسبوع السادس..
والدكتورة سوتلي اشعة مرتين عشان تتاكد بس الحمدلله ما احتجت عملية تنظيف..وقالتلي الرحم نظيف...
والحين منتظرة الدووورة الثانيه..دعواتكم لي بالذرية الصالحه.

والله يرزقك وكل محرووومة يارب

**ام عبادي القمر**
10-03-2006, 03:41 AM
مساء الخير وكل عام وانتم بخير
من ساعة وانا ادور الموضوع ابي اشارك فية واسالكم وآخذ من مشورتكم لان كتبت موضوع وتم حذفة .
المهم انا طرحت من تقريبا 11 يوم وقالت لي المستشفى ماتحتاجين عملية تنظيف لان فيني نسبة قليلة جدا لكن راجعينة بعد اسبوع لكن انا رحت والدكتورة سوت لي قالت لي فيني نسبة قليلة .
بغيت اسالكم هل يصير اني اذا جتني الدورة الشهر الجاي آخذ شي ينزل الاوساخ وهل ينفع يعني بتنزل الاوساخ حتى لو في كانت بقايا الجنين بعد شهر. ارجوكم افيدوني؟
مع العلم اخذت تحاميل شعبية واستخدمتها مرة لكن ماحصلت منها فايدة.
ارجوكم الله لا يحرمكم من الذرية الصالحة آآآآآآآآآممممين يارب العالمين.

عذاب الصمت
10-03-2006, 04:38 AM
الله يعوضك اخيتي بس الي اعرفه
وحده من قريباتي بنهايه الشهر الاول بس وعملت عمليه التنضيف
الدكتوره قالت لها لابد من العمليه
لانه راح يصير فيه بواقي من العوار
والله يعوضك اختي والله يعوض صبرك خير عاجل غير اجل يارب
موفقه

بـدر الدجـى
10-03-2006, 04:50 AM
هلا فيك يا اختي..

الحمد لله على كل حال.

أنا اجهضت مرتين.. في المرة الاولى ما سويت عملية تنظيف.

والثانية قالوا لي سوي أحسن عشان بعد ياخذوا من الجنين عينة ويفحصوها عشان يشوفوا أسباب الإجهاض

والحين لي 8 شهور بعد التنظيف وما حملت..

الله يستر .. والله خايفة..ويقولوا كل شي سليم!!

الله يرزقنا يارب في هذا الشهر الفضيل..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

**ام عبادي القمر**
10-03-2006, 11:53 AM
شكرا لكم حبيبباتي والله يعوظ علكي بدر الدجى انا بعد او لحملة طرحت وبعد 10 شهور حملت الحمد الله لكن بعد نزل الحمد الله على كل حال .

لكن محد جاوبني على سؤالي هل ممكن ان آخذ شي ينزل الاوساخ لكن في الدورة يعني بعد شهر وهل استفيد منها ارجوكم ردوا على .

اللهم ارزق كل محروم.

* *دانـــــة* *
10-04-2006, 08:13 AM
موشرط اختي
انا حملت ونزل وسويت عمليت ننظيف
بس صار 7شهور وما حملت
بعد حملي الاول
الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه

عهود2005***
10-05-2006, 11:47 AM
طيب فيه لهومات او انواع تنزل الدورة لاني بعد ماسقطت الدورة صارت مخبطه ولاتنزل زين اسم انها نزلت وش السوات

**ام عبادي القمر**
10-05-2006, 10:59 PM
حبيبتي عهود انتي سويتي عملية تنظيف ولا لا ورحتي الى الدكتورة ولا لا.
ويمكن يكون هذا الشي عادي لان انا بعد ماسقط اول مرة كانت الدورة ملخبطة عندي لكن الحمد الله حملت مرة ثانية وطرحت بعد الحمد الله على كل حال .
لكن بالنسبة الى الدواء خاص الى تنظيم الدورة طبعا فية لكن بعد استشارة طبيب.
على فكرة انا اعرف وحدة كانت الدورة ملخبطة عندها يعني الى درجة شهر تجي وشهر لا الين ماراحت المستشفى وعطوها حبوب لمدة شهر واحد والحين الحمد الله منتظة الدورة عندها.

روحي المستشفى راجعي دكتورة احسن.
تحياتي لج

الحمد الله على كل حال
اللهم ارزق كل محروم

الفراشة الحنونة**
10-06-2006, 11:03 AM
انا حبيبتي كنت حامل 6اسابيع...... وبعدها عملت تنظيفات ..
وقبل ما اكمل اربعين يوم من التنظيفات صرت حامل وما شاء الله انا الان في الشهر السادس
الفراشة الحنونة

OMAID
10-12-2006, 02:18 AM
اما انا اخواتي فاني حيرانة وارجو الافاذة لاني خايفة انا كنت حامل وفرحانة بالحمل لانه الاول لكن الفرحة ماتمت وفي ثاني فحص اي بعد 6 اسابيع من الحمل خبرتني الدكتورة ان الحمل توقف وصدمت كثيرا وحمدت الله اعطتني حبوب عشان ينزل وبعد اسبوع ما نزل ولا شي ورحت لها امس وسوتلي فحص وكالت بعدو مانزل وممكن تصبرين ايام واحتمال اكون نزيف انا من امس وانا متوترة وخايفة من اني اسوي تنظيف وكم ممكن ياخذ الجنين وهو ميت بالرحم اذا فيه شي انزل بسرعة انا اليوم عند الافطار اخذت تمر مع رشاد كانت قالت عنها احدى الفراشات

**ام عبادي القمر**
10-12-2006, 03:37 AM
حبيبتي اولا الحمد الله على السلامة
ثاني شي حبيبتي اول شي خلي حركتك عادية في البيت وممكن انك تروحي تمشي مثلا ثالث شي انا بعد مثلك كنت خافة موت من عمليةالتنظيف مع انها المرة الثانية المهم قالت لي الدكتورة توقف نمو الجنين ويوم ثاني حصل معاي نزيف وكان معاي حبوب من المرة الاولى من طرحت وقالت لي الدكتورة استعميلية الى مدة 3 ايام وراجعينا المهم بعد المراجعة عرفت اني الى الان في كمية بسيطة من بقايا الجنين تدرين شنو سويت؟
رحت الى محل اعشاب وشرحت الية حالتي وعطاني شي بصراحة مااعرف شنو اسمة بس قال لي تستعملة الي والدة والي عندها التهابات.
المهم وقال لي اذا كان في رحمك اي شي بينزل وحطيتة ويوم ثاني بدة ينزل علي ماي وافراز اصفر وبعد كم يوم تخيلي نزل كيس الحمل كامل والحمد الله لا رحت الى المستشفى وبلا عوار راس.
المهم مثل ماقلت اليك خلي حركتك عادية وممكن انك تمشين بعد .
سلبامات حبيبتي وطميننا عنك.

OMAID
10-14-2006, 12:51 AM
مشكورة اختي على الرد لاكن انا بعدني متخوفة لانو مانزل ولا شي ومن يومين اخذ قرفة مغلية في ماي لان الحبوب ما نزلت شي وذا ممكن اختي اتقوليلي شو اسم اللي اخذتي من العطارلان السالفة اظنها طولت معاي وانا جد متوترة

**ام عبادي القمر**
10-16-2006, 03:27 AM
هلا حبيبتي
والله شقول لج انا مااعرف شنو اسمة لانة هو يجي علبة فيها عدة اكياس صغيرة شفاف صغيرة مو مكتوب علية اسم يكون الاسم على العلبة وانا مااخت العلبة لكن حبيبتي يمكن تلاقينة في ديرتكم بشكل ثاني.
انتي روحي الى العطار وقول له عن السالفة وهو اكيد بيفهم طلبك.
ولا تسكتين عن روحج .
وسلامات حبيبتي وماتشوفين شر.
تحياتي
بنت النواعم

لمح البصر
07-03-2010, 11:10 AM
الله يعوض علينا يارب
أنا بعد سقطت قبل ثلاث أسابيع وسويت تنظيف والحمدلله على كل حال

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0