المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من كان لديها هرمون الحليب مرتفعاُ، هل تعالجتِ، هل حملتِ؟ تفضلي بالدخول

بشرى الانتظار
09-13-2006, 08:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شخباركم يا بنات؟

أنا كنت أعاني من ارتفاع هرمون الحليب (البرولاكتين) بنسبة 36,3 ، والآن أنا أتعالج منتظرة ارادة الله في رزقي بطفلِ كسائر النساء..

أخواتي ......... حبيباتي أرجو الاجابة عن أسئلتي.........

الأسئلة"
1/ ما هي نسبة هرمون الحليب لديكِ؟
2/ هل تعالجتِ؟ أم اكتفيتِ براحة نفسيتك؟
3/ إذا تعالجتِ؛ فما الأدوية التي تناولتها؟ أو الأعشاب؟؟
4/ كم استغرقتِ في العلاج حتى كُتب الحمل لكِ؟ أم ما زلتِ تتعالجين؟

بانتظار تفاعلكم ونصائحكم ودعواتكم الصادقة

أختكم منتظرة بشرى الحمل~

بشرى الانتظار
09-13-2006, 09:19 PM
23 زائرة ولا رد واحد؟؟

وين ردودكم يا بنات :(

اسيل26
09-13-2006, 11:15 PM
هلاااااااااا اختي بشرى الأنتظار
انا عندي هرمون الحليب مرتفع نسبته 30 بس نزل الى 25
اخذت العلاج فتره كذا وتركته لأنه يتعبني وااااااااجد تعرفين لوعه وخمول وأغلب شي نايمه
على فكره زوجه اخوي اخذت علاج الهرمون الحليب وقبل ماتكمل العلاج حملت
ربي يرزقك ويرزقنا اجمعين امين يارب العالمين

توتي الصغيره
09-13-2006, 11:29 PM
ياااااااااااااحي ياااااااااااااقيوم ترزقهاوترزق اختي بشرى الذريه الصالحه

الزهرة الندية 2
09-14-2006, 03:09 AM
ما تخافين ثقي بالحي القيوم الذي إذا قال لشيء كن يكون ,,,,,,,,,
واجعلي تعلقك به وأكثري من الدعاء في السجود .... وارفعي يديك إلى ربك .. ولا تستعجلي الأجابة ..

أخت زوجي كان مرتفع عندها الهرمون عطتها الدكتورة حبوب والله ما ادري وش اسمها تأكل نص حبة كل أسبوع لمدة أربع أسابيع يعني أكلت حبتين نص حبة كل جمعة والحين ما شاء الله معاها بنوووووتة زي القمر الله يحفظها لها ويصلحها ........

ويرزفق كل محروم طفل صالح يملأعليه حياته .......

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييي يييييييييييين

$$$ساره$$$
09-14-2006, 04:36 AM
هلا حبيبتي

انا عندي هرمون الحليب مرتفع 86 ... مره مرتفع

وليه شهر وانا اتعالج ... ويوم 18 \ رمضان .. عندي موعد للتحليل .

والله يكون في عيوني .. لانو صدري كان يألمني .... ودحين مع العلاج

الحمدلله دحين خف شويه شويه ..

يارب ارزقني وانا وجميع اخواتي ..

..

$$روزه$$
09-14-2006, 04:49 AM
قريبتي كانت تعاني من ارتفاعه بدون ماتدري وجلست 12سنه بدون علاج ويوم قررت تعالج سوولها التحاليل واكتشفوا المشكله انها بهالهرمون وعطوها حبوب تعالجه وجلست شهرين تبلع فيها الين ملت وشالت الحمل من راسها وقالت خلاص يمكن ربي مو كاتب لي عيال والشهر اللي فعلا شالت الحمل من راسها تأخرت دورتها بس مهتمت لأنها قبل العلاج تتأخر بالشهرين بس يوم تعبت وبدت ترجع كل ماتاكل حسبت عندها الدوده الزايده يعني برضوا الحمل موبراسها ويوم راحت الدكتور أصر على التحليل قبل اي أشعه وطلعت حامل بشهرين ماشاء الله والحين معاها 3ربي يحفظهم لها وكلهم ورا بعض ,بالنسبه لي عانيت ومازلت أعاني بس مشكلتي الحين اني وقفت العلاج من يوم جيت أمريكا تقربا الحين لي 8شهور وأحيانا فعلا أحسه ارتفع من الألم اللي يجي بصدرب والعروق الخضرا اللي طلعت لي فيه وأخيرا رحت هالشهر عملت تحلي للهرمونات 3يوم من الدوره وللحين ماخذت النتيجه عللللللللللللله اللإنتظار والله لكني الحمدلله نفسيتي على قد ما تبي الحمل أحاول أقنع نفسي انه اذا ربي كاتبلي الحمل بيصير واذا لا لاسمح الله وربي لايكتبني محرومه الحمدلله على كل حال , والحين منتظره هالشهر الفرج مثل كل شهر وربنا كريم يفرحنا بصوم رمضان كاااااااااااااااااااااااااامل واحنا حوامل يارب العالمين.,..

rosesdreams
09-14-2006, 12:31 PM
اختي انا كمان كان عندي حليب ونزل ونسبتك بسيطه مافي خوف منها وانشالله بتحملي اهم شي قوي ايمانك وادعي ولا تشغلي بالك بالموضوع لازم الحاله النفسيه اتكون تمام عشان يصير حمل

بشرى الانتظار
09-14-2006, 06:04 PM
هلاااااااااا اختي بشرى الأنتظار
انا عندي هرمون الحليب مرتفع نسبته 30 بس نزل الى 25
اخذت العلاج فتره كذا وتركته لأنه يتعبني وااااااااجد تعرفين لوعه وخمول وأغلب شي نايمه
على فكره زوجه اخوي اخذت علاج الهرمون الحليب وقبل ماتكمل العلاج حملت
ربي يرزقك ويرزقنا اجمعين امين يارب العالمين

والله إني سعيدة في كم رد على موضوعي :) الله لا يعدم ردودكم الخيره دوم يا رب ...... ويا رب يتسكر هالموضوع قريب لأني ولأنكم كلكم حوامل يا رب يا كريم ...........

هلا أسيل ..
شكراًَ أولاً لردك ..

يا أسوله نسبة هرمون الحليب عندك قريبة لنسبتي .. بس ما قلتي لي شنو أسماء الأدوية اللي أخذتيهم؟

أتمنى تردين يا خيتي ...... بانتظارك وبانتظار كل أخبارك .........

بشرى الانتظار
09-14-2006, 06:06 PM
ياااااااااااااحي ياااااااااااااقيوم ترزقهاوترزق اختي بشرى الذريه الصالحه
شكراً يا توتي الصغيره الحبيبه لتواجدك في مواضيعي
وأنا سعيدة بردودك ودعواتك :)
يا رب يجعل أيامك كلها سرور وسعادة ...........

بشرى الانتظار
09-14-2006, 06:18 PM
ما تخافين ثقي بالحي القيوم الذي إذا قال لشيء كن يكون ,,,,,,,,,
واجعلي تعلقك به وأكثري من الدعاء في السجود .... وارفعي يديك إلى ربك .. ولا تستعجلي الأجابة ..

أخت زوجي كان مرتفع عندها الهرمون عطتها الدكتورة حبوب والله ما ادري وش اسمها تأكل نص حبة كل أسبوع لمدة أربع أسابيع يعني أكلت حبتين نص حبة كل جمعة والحين ما شاء الله معاها بنوووووتة زي القمر الله يحفظها لها ويصلحها ........

ويرزفق كل محروم طفل صالح يملأعليه حياته .......

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييي يييييييييييين
شكراً لدعواتكِ ونصائحكِ الثمينة :) وإن شاء الله أكون أنا والأخوات نأخذُ بها دوماً ولا نستسلم لليأس .....

أظن أن أخت زوجك تستعمل نفس الحبوب التي عندي وهي Destonex ولكن وصفتي تختلف أني آخذها كل يوم أثنين بدلاً من يوم الجمعة لأخت زوجك ............

ولكن لم تقولي لي عن الفترة بعد العلاج حتى حملت أخت زوجك؟ هل مباشرة من تعالجت حملت أم أنتظرت كم شهر؟ أرجو أن تحددي؟

بشرى الانتظار
09-14-2006, 06:22 PM
هلا حبيبتي

انا عندي هرمون الحليب مرتفع 86 ... مره مرتفع

وليه شهر وانا اتعالج ... ويوم 18 \ رمضان .. عندي موعد للتحليل .

والله يكون في عيوني .. لانو صدري كان يألمني .... ودحين مع العلاج

الحمدلله دحين خف شويه شويه ..

يارب ارزقني وانا وجميع اخواتي ..

..
يا هلا يا ساره ... الله يعينك يا أختي ..
بس طبياً اللي أعرفه أن ارتفاع هرمون الحليب مش مشكلة كلش خطيرة .. اطمني

سارونه ما كتبتِ لي عن أدويتك؟

يا رب تحليلك تمام 100% وتبشرينا

بانتظارك

بشرى الانتظار
09-14-2006, 06:28 PM
قريبتي كانت تعاني من ارتفاعه بدون ماتدري وجلست 12سنه بدون علاج ويوم قررت تعالج سوولها التحاليل واكتشفوا المشكله انها بهالهرمون وعطوها حبوب تعالجه وجلست شهرين تبلع فيها الين ملت وشالت الحمل من راسها وقالت خلاص يمكن ربي مو كاتب لي عيال والشهر اللي فعلا شالت الحمل من راسها تأخرت دورتها بس مهتمت لأنها قبل العلاج تتأخر بالشهرين بس يوم تعبت وبدت ترجع كل ماتاكل حسبت عندها الدوده الزايده يعني برضوا الحمل موبراسها ويوم راحت الدكتور أصر على التحليل قبل اي أشعه وطلعت حامل بشهرين ماشاء الله والحين معاها 3ربي يحفظهم لها وكلهم ورا بعض ,بالنسبه لي عانيت ومازلت أعاني بس مشكلتي الحين اني وقفت العلاج من يوم جيت أمريكا تقربا الحين لي 8شهور وأحيانا فعلا أحسه ارتفع من الألم اللي يجي بصدرب والعروق الخضرا اللي طلعت لي فيه وأخيرا رحت هالشهر عملت تحلي للهرمونات 3يوم من الدوره وللحين ماخذت النتيجه عللللللللللللله اللإنتظار والله لكني الحمدلله نفسيتي على قد ما تبي الحمل أحاول أقنع نفسي انه اذا ربي كاتبلي الحمل بيصير واذا لا لاسمح الله وربي لايكتبني محرومه الحمدلله على كل حال , والحين منتظره هالشهر الفرج مثل كل شهر وربنا كريم يفرحنا بصوم رمضان كاااااااااااااااااااااااااامل واحنا حوامل يارب العالمين.,..
يا هلا روزه .. تواجدك أسعدني.........
ولكن ويش هالارادة اللي عند قريبتك ما شاء الله .. أنا يتراوى لي مستحيل أشيل فكرة الحمل من راسي .. حاولت بس ما أقدر لأسباب كثيرة .. منها الأهل والصديقات وحب الأطفال ووو ..

يا روزة . وينك؟ ما كتبتي لي الوصفات ولا النسب .. بانتظارك يا الغالية..

ربي أرزقها أرزقها أرزقها، وأرزقنا ذرية طيبة تقر بها أعيننا يا رب

ارمانوسة
09-14-2006, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته........انا لي متزوجة اكتر من سنة الان وكان عندي هرمون الحليب مترتفع وبعد 10 اشهر من الزواج وصفلي دكتور دواء اللي هو نص حبة في اليوم والحمد لله نفس الشهر حملت بس الجنين سقط بعد فترة قصيرة من الحمل والي الان ما قدرت احمل تاني لانه الهرمون مرتفع وانا مسافرة يعني لما ارجع اروح نفس الطبيب الاول اللي عطاني الدواء .......... ومن فترة بسيطة كنت ادور في المنتديات لقيت واصفين الحجامة لهرمون الحليب بس انا ماجربتها يعني ممكن تسالي

**اميرة الحب**
09-14-2006, 07:05 PM
مسااااااااااء الورد

أختي أنا كمان هرمون الحليب كان مرتفع بنسبة 28وأخذت علاج طبعا تابعت مع دكتوره والحين صار19والحمدالله

وصفت لي كلوميد وأبر منشطه واللي الحين انتظر الفرج من الله

رغم انه صار لي سنه متزوجه وتقولي بدري مافي اي مشكله مني او من زوجي

أسال الله العلي القدير أن يرزقنا الذريه الصالحه لنا ولجميع المسلمات

تحيااااااااااااااات للفراشات

$$روزه$$
09-14-2006, 07:45 PM
يا هلا روزه .. تواجدك أسعدني.........
ولكن ويش هالارادة اللي عند قريبتك ما شاء الله .. أنا يتراوى لي مستحيل أشيل فكرة الحمل من راسي .. حاولت بس ما أقدر لأسباب كثيرة .. منها الأهل والصديقات وحب الأطفال ووو ..

يا روزة . وينك؟ ما كتبتي لي الوصفات ولا النسب .. بانتظارك يا الغالية..

ربي أرزقها أرزقها أرزقها، وأرزقنا ذرية طيبة تقر بها أعيننا يا رب

هلا يالغلا , الوصفه هي نفسها علاجك الدستنكس لكنه خلاها عصبيه مره ونحفة مره وتركته بس اللي ساعدها بالرغم انها سابة العلاج انها شالة الحمل من بالها لآنها ضنت انها خلاص ماراح تجيب عيال,,,والله لو تشوفونها الحين تضحكون عليها لمن عيالها يتشاقون تجلس بينهم من كثر اليأس وهم حوالينها يصارخون وهي خلاص مستسلمه لكن حرمانها منهم كل هالسنين على قولتها مايخليها تقدر تقزلهم شي الله يحفظهم لبعض يارب ويرزقنا مثل مارزقها وأكثر يارب العالمين,,

بشرى الانتظار
09-16-2006, 02:13 AM
اختي انا كمان كان عندي حليب ونزل ونسبتك بسيطه مافي خوف منها وانشالله بتحملي اهم شي قوي ايمانك وادعي ولا تشغلي بالك بالموضوع لازم الحاله النفسيه اتكون تمام عشان يصير حمل إن شاء الله يا أختي الغالية ........ بس ما قلتِ حملتِ والا للحين؟

بانتظارك

بشرى الانتظار
09-16-2006, 02:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وباركاته........انا لي متزوجة اكتر من سنة الان وكان عندي هرمون الحليب مترتفع وبعد 10 اشهر من الزواج وصفلي دكتور دواء اللي هو نص حبة في اليوم والحمد لله نفس الشهر حملت بس الجنين سقط بعد فترة قصيرة من الحمل والي الان ما قدرت احمل تاني لانه الهرمون مرتفع وانا مسافرة يعني لما ارجع اروح نفس الطبيب الاول اللي عطاني الدواء .......... ومن فترة بسيطة كنت ادور في المنتديات لقيت واصفين الحجامة لهرمون الحليب بس انا ماجربتها يعني ممكن تسالي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...... أهلاً وسهلاً بكِ :)

يا ريت تكتبين اسم الدواء يا ارمانوسة؟

بشرى الانتظار
09-16-2006, 02:18 AM
مسااااااااااء الورد

أختي أنا كمان هرمون الحليب كان مرتفع بنسبة 28وأخذت علاج طبعا تابعت مع دكتوره والحين صار19والحمدالله

وصفت لي كلوميد وأبر منشطه واللي الحين انتظر الفرج من الله

رغم انه صار لي سنه متزوجه وتقولي بدري مافي اي مشكله مني او من زوجي

أسال الله العلي القدير أن يرزقنا الذريه الصالحه لنا ولجميع المسلمات

تحيااااااااااااااات للفراشات
يا هلا بأميرة الحب........

لا تحاتين إن شا الله ربي بيرزقنا كلنا .. بس يبينه نصبر شويه :)

بشرى الانتظار
09-16-2006, 02:21 AM
هلا يالغلا , الوصفه هي نفسها علاجك الدستنكس لكنه خلاها عصبيه مره ونحفة مره وتركته بس اللي ساعدها بالرغم انها سابة العلاج انها شالة الحمل من بالها لآنها ضنت انها خلاص ماراح تجيب عيال,,,والله لو تشوفونها الحين تضحكون عليها لمن عيالها يتشاقون تجلس بينهم من كثر اليأس وهم حوالينها يصارخون وهي خلاص مستسلمه لكن حرمانها منهم كل هالسنين على قولتها مايخليها تقدر تقزلهم شي الله يحفظهم لبعض يارب ويرزقنا مثل مارزقها وأكثر يارب العالمين,,
يا رب

الله يخفظهم لها ........

أزهار مبعثره
09-16-2006, 02:53 AM
حبيبتي بشرى انا كانت مشكلتي الكبرى الهرمون كل ماانزله يرتفع

اول مره كان 52 ثم اعطتني الدكتوره دوستنكس وصرت اخذ حبه الاثنين وحبة الخميس بعدها نزل الى 12 جلست يمكن 3 أو اربع شهور ماحملت عملت تحليل ثاني طلع الهرمون مرتفع مره ثانيه بسبب التفكيرررررر كان 49 اخذت الدوستنكس ولا عملت تحليل قالت لي معالجة شعبيه خذي مني اعشاب ومضمونه انها تنزل الهرمون اخذتها طعمها مقرررررررررررررف بس تحملت بعد الدوستنكس والاعشاب عملت تحليل طلع الهرمون 9 والحمدلله بعدها جلست شهرين بعدين حملت والحمد لله

على فكره حبوب الهرمون متنتي كل ملابسي صارت ضيقه وغير كذا النفسيه رايحه فيها
بس احمد ربي واشكره على كل حااااااااااااال

الله يرزقك يارب في هذه الساعه المباركه بالذريه الصالحه ... وادعيلي يثبت الله حملي ويرزقني بالولد الصالح ويسخر زوجي لي ..

بشرى الانتظار
09-16-2006, 03:23 AM
حبيبتي بشرى انا كانت مشكلتي الكبرى الهرمون كل ماانزله يرتفع

اول مره كان 52 ثم اعطتني الدكتوره دوستنكس وصرت اخذ حبه الاثنين وحبة الخميس بعدها نزل الى 12 جلست يمكن 3 أو اربع شهور ماحملت عملت تحليل ثاني طلع الهرمون مرتفع مره ثانيه بسبب التفكيرررررر كان 49 اخذت الدوستنكس ولا عملت تحليل قالت لي معالجة شعبيه خذي مني اعشاب ومضمونه انها تنزل الهرمون اخذتها طعمها مقرررررررررررررف بس تحملت بعد الدوستنكس والاعشاب عملت تحليل طلع الهرمون 9 والحمدلله بعدها جلست شهرين بعدين حملت والحمد لله

على فكره حبوب الهرمون متنتي كل ملابسي صارت ضيقه وغير كذا النفسيه رايحه فيها
بس احمد ربي واشكره على كل حااااااااااااال

الله يرزقك يارب في هذه الساعه المباركه بالذريه الصالحه ... وادعيلي يثبت الله حملي ويرزقني بالولد الصالح ويسخر زوجي لي ..
يا رب أسمع خبر ولادتكِ بالسلامة إنتِ وطفلك .. يا ربي :)

بس يا ريت تعطيني الوصفة بالضبط وأنا أشتريها من الحواج؟

رذاذ الربيع
09-16-2006, 08:42 AM
انا كان الهرمون مرتفع عندي طبعا مرتفع شي بسيط مو مررره
وعالجته تقريبا مدة شهر ونصف والحمد لله حملت بعد شهر
ولله الحمد

**اميرة الحب**
09-16-2006, 06:24 PM
هلااااااا وغلاااااااااا

بشرى الانتظار مشكوره حبيبتي على ردك

وانشاء الله نبشر بعضنا بالحمل هذا الشهر

اللهـــــــم أرزق كل المحرومات ومنتظرات الفرج

بشرى الانتظار
09-16-2006, 08:01 PM
انا كان الهرمون مرتفع عندي طبعا مرتفع شي بسيط مو مررره
وعالجته تقريبا مدة شهر ونصف والحمد لله حملت بعد شهر
ولله الحمد
يا هلا أم رؤى ..

مبروك عليكِ الحمل......
بس يا أخية ما حطيتين لينا شنو العلاج اللي أستخدمتيه؟ أرجوكِ ردي للفائدة .......

وشكراً :)

لين&&&
09-17-2006, 10:23 PM
وانا كمان عندي الهرمون مرتفع ووصفت لي الدكتورة الدوستينكس تقول اعراضه خفيفة وغالي والثاني رخيص اسمه دوبراجين اعراضه كثيرة اختاري واحد منهم..

بس احترت من العلاج الاول لان البنات هنا يقولوا عليه اعراض سمنة نحف عصبية وش رايكم اخذ العلاج والا لا؟

ام_مرام
09-17-2006, 11:12 PM
انا عندي مرتفع
يقولون بسيط
اكثر من سنتين اتعالج
امس سويت اطفال انابيب
ادعولي يثبت

um_azoooz
09-17-2006, 11:34 PM
ان شاءالله يعطيكم على قد نيتكم ان شاءالله ومايدخل شهر رمضان الا كل الفراشات يحملون ان شاءالله
:)

صدى الآهات 2006
09-17-2006, 11:46 PM
انا كمان كان عندي هرمون الحليب عالي والله مادري كم نسبته بس الدكتوره قالتلي عالي
تعاجت لمدة ثلاث شهور
اخذت حبوب كلوميد ومافادت وبعدين اخذت منشطات الشهر الاول 5ايام اخذ ابر منشطه واحلل مافيه حمل
والشهر الثاني نفس الشي
والشهر الثالث ربي رزقني بتوأم اولاد الله يحفظهم ولحد الحين هرمون الحليب موجود ومسببلي الام في صدري وورم ليفي والدكتوره قالت ماراح يخف الالم الا لما ننظم الهرمونات وانا الحين مافكر اتعاج عشان مابي احمل وخايفه اني اتعالج واجيب توام مره ثانيه واللي جاني كفاني من التوام الاول

واتمنى من الله العلي القدير الذي امره في كاف ونون ان يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب امين

واكثروا من دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الشوق كله**
09-18-2006, 12:28 AM
يااخواتي انا ماسويت تحليل للهرمون لكن اشك انه معاي لانه لما اضغط على صدري يطلع ماده بيضاء وكمان حليب هو هذا الهرمون ...؟؟
يارب ياكريم يامنان ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه..

بشرى الانتظار
09-18-2006, 12:50 AM
وانا كمان عندي الهرمون مرتفع ووصفت لي الدكتورة الدوستينكس تقول اعراضه خفيفة وغالي والثاني رخيص اسمه دوبراجين اعراضه كثيرة اختاري واحد منهم..

بس احترت من العلاج الاول لان البنات هنا يقولوا عليه اعراض سمنة نحف عصبية وش رايكم اخذ العلاج والا لا؟
يا هلا بلين ..
بالنسبة لي استعملت حبوب الـDestonex ، واستفدت عليه أن نزل هرمون الحليب للمستوى الطبيعي ولله الحمد ..
وبالنسبة إنه ينحف أو يسمن! ما تغير جسمي ولا وزني ... يمكن كل جسم قابليته غير!
والعصبية .. أنا صايره عصبية من خلصت الجامعة وقعدت بالبيت .. ويمكن الحبوب لها علاقة!

وأهلاً وسهلاً بيكِ :)

بشرى الانتظار
09-18-2006, 12:53 AM
انا عندي مرتفع
يقولون بسيط
اكثر من سنتين اتعالج
امس سويت اطفال انابيب
ادعولي يثبت
يا هلا أم مرام .. الله يعطيكِ مرام ويعطيني مريم ... يا رب

والله يوفقش وتنجح عمليتش .. بس ليش لجأتِ لأطفال الأنابيب دام هرمون الحليب مرتفع شويه؟

بشرى الانتظار
09-18-2006, 12:56 AM
ان شاءالله يعطيكم على قد نيتكم ان شاءالله ومايدخل شهر رمضان الا كل الفراشات يحملون ان شاءالله
:)
يا رب الله يسمع منك .. ومشكورة على المرور والدعوات حبيبتي:)

بشرى الانتظار
09-18-2006, 01:03 AM
انا كمان كان عندي هرمون الحليب عالي والله مادري كم نسبته بس الدكتوره قالتلي عالي
تعاجت لمدة ثلاث شهور
اخذت حبوب كلوميد ومافادت وبعدين اخذت منشطات الشهر الاول 5ايام اخذ ابر منشطه واحلل مافيه حمل
والشهر الثاني نفس الشي
والشهر الثالث ربي رزقني بتوأم اولاد الله يحفظهم ولحد الحين هرمون الحليب موجود ومسببلي الام في صدري وورم ليفي والدكتوره قالت ماراح يخف الالم الا لما ننظم الهرمونات وانا الحين مافكر اتعاج عشان مابي احمل وخايفه اني اتعالج واجيب توام مره ثانيه واللي جاني كفاني من التوام الاول

واتمنى من الله العلي القدير الذي امره في كاف ونون ان يرزق كل محرومه بالذريه الصالحه يارب امين

واكثروا من دعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرني فرداً وأنت خيرُ الوارثين

الله يشفيكِ غاليتي ...
وإن شاء الله يبعد عن كل الفراشات السوء ..

بشرى الانتظار
09-18-2006, 01:12 AM
يااخواتي انا ماسويت تحليل للهرمون لكن اشك انه معاي لانه لما اضغط على صدري يطلع ماده بيضاء وكمان حليب هو هذا الهرمون ...؟؟
يارب ياكريم يامنان ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه..
يا هلا بالشوق كله :)

أنصحش بدل ما تتوهمين إنش عندش الهرمون مرتفع أو لا .. سوي تحليل أفضل . ومثل ما يقولون اقطعي الشك باليقين ........ وإن شاء الله ما فيكِ إلا كل خير .. أهمشي نفسيتش تمام لأنه له علاقة بالنفسية ...... وربي يوفقش ..

بشرى الانتظار
09-18-2006, 01:17 AM
دعاء يريح النفس في مثل ظروفنا .......

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

اللهم إنك كلفتني من نفسي ما أنت أملك به مني، وقُدرتك عليه وعليَّ أغلَبُ من قدرتي، فأعطني من نفسي ما يرضيك عني، وخذ لنفسك رضاها من نفسي في عافية. اللهم لا طاقة لي بالجهد، ولا صبر لي على البلاء، ولا قوة لي على الفقر فلا تحظر عليّ رزقي ولا تكلني إلى خلقك، بل تفرد بحاجتي وتول كفايتي وانظر إليّ وانظر لي في جميع أموري، فإنك إن وكلتني إلى نفسي عجزت عنها ولم أقم ما فيه مصلحتها...........

مقتبس من الصحيفة السجادية

نسألكم الدعـــاء

صدى الآهات 2006
09-18-2006, 01:28 AM
الله يرزقك بالذريه الصالحه وربي لايحرمك منها امين
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لماتريد اللهم اني اسألك ان ترزق الاخت بشرى الانتظار الذريه الصالحه وكل محرومه منها يارب العالمين اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه وكل المحرومات يامجيب الداعي اذا دعاك اللهم اني دعوتك فاستجب دعوتي اميييين

$$$ساره$$$
09-18-2006, 05:48 AM
يا هلا يا ساره ... الله يعينك يا أختي ..
بس طبياً اللي أعرفه أن ارتفاع هرمون الحليب مش مشكلة كلش خطيرة .. اطمني

سارونه ما كتبتِ لي عن أدويتك؟

يا رب تحليلك تمام 100% وتبشرينا

بانتظارك

هلا فيكي حبيبتي ..

اعطتني مسكن للالم ..Divido

واعطتني Doperging

والله يشفينا ويرزقنا بنونو حلوا زينا

قولي امين ..

.

بشرى الانتظار
09-18-2006, 11:08 AM
الله يرزقك بالذريه الصالحه وربي لايحرمك منها امين
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لماتريد اللهم اني اسألك ان ترزق الاخت بشرى الانتظار الذريه الصالحه وكل محرومه منها يارب العالمين اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه وكل المحرومات يامجيب الداعي اذا دعاك اللهم اني دعوتك فاستجب دعوتي اميييين
أشكركِ غاليتي على احساسكِ العالي.. وربي يسمع دعواتك.....

الؤلؤ والمرجان
09-18-2006, 02:44 PM
أهلين حبيبتي أختي كان عندها الهرمون مثل نسبة أرتفاعك أستخدمت علاج وبعد شهرين حملت :de43r وأنا كانت نسبتة أقل منك بقليل وأخذت العلاج شهر ونزل رقمين بس وقفت العلاج ولسى ماكتب الله حمل :frcvbhagi على فكرة عيوني لاتحاولين تقربين من (الثدي)أنت أو غيرك(أنتي فاهمة مين أقصد) لان مداعبته ترفع الهرمون :frxxagir

بشرى الانتظار
09-19-2006, 07:17 PM
أهلين حبيبتي أختي كان عندها الهرمون مثل نسبة أرتفاعك أستخدمت علاج وبعد شهرين حملت :de43r وأنا كانت نسبتة أقل منك بقليل وأخذت العلاج شهر ونزل رقمين بس وقفت العلاج ولسى ماكتب الله حمل :frcvbhagi على فكرة عيوني لاتحاولين تقربين من (الثدي)أنت أو غيرك(أنتي فاهمة مين أقصد) لان مداعبته ترفع الهرمون :frxxagir
ما قلتِ لي شنو العلاج اللي استخدمته أختك جزاكِ ألف خير؟

وليش وقفتِ إنت علاجك؟ واصلـي ... ربي يبينى نسعى ونجاهد مع الدعــاء ......

الله يرزقني وياش يا رب وكل المسلمات المحرومات

فرااااشه سنتر
09-20-2006, 06:09 AM
السلام عليكم اخوااااتي
انا الدوره كانت ملخبطه علي وفرحت قلت ان شاء الله حمل يوم رحت سويت تحليل حمل قالوا سلبي وما فيه حمل
وسويت تحاليل للهرمونات امس وصاار عندي هرموون الحليب مرتفع وعطنتي الدكتوره علاج دوبريجين وزنتااك
ومدري هو زين العلاااج والا لا ووش تتنصحووني فيه وفيه احد اخذ هالعلاااح وحمل اتمنى تردوون علي
وتتوقعوون ان حبووب منع الحمل لها دخل لاني كنت مستخدمتها بدية زوااجي لمده 6 شهوور والحين لي تاركتها 5 شهوور وما حملت
ومشكوووره بشرى ع المووضووع بصرااحه استفدنا منه
قولوووووووووووو امين
>>> ان شاء الله ما يجي رمضاان الا وكلنا مبشرين بالحمل باذن الله ونفرح كلنا والله يرزقنا بالذريه الصاالحه وجميع المسلماات

بشرى الانتظار
09-20-2006, 10:55 AM
أولاً أهلاً وسهلاً بكِ يا فراشتي ..
وبعدين ليش مضيقه خلقك؟؟ ترى هرمون الحليب مو مشكلة عصيبه!!
أنا ما أعرف كم نسبتك بالضبط؟ بس أحين الأدوية ما شاء الله كثيرة.. يعني مو شي ما إله علاج ويسبب عقم لا سمح الله .. بس أهمشي تتعالجين علشان ما تتفاقم النسبة، وراحة النفسية وايد مهمة لأنها لها علاقة بالهرمون ..

وبالنسبة للأدوية اللي عندك .. أنا ما استعملتها .. وإذا بغيتِ فأنا استعملت حبوب الـ Destonex نصف حبة مرتين في الاسبوع لمدة شهر، ونصف حبة مرة في الأسبوع أيضاً لمدة شهر .. والحمد لله نزل الهرمون للمعدل الطبيعي
بامكانك الاستفسار من طبيبتك/ طبيبك عن هذا الدواء إذا يناسب حالتك أو لا.......

وسؤالك " هل حبوب منع الحمل لها علاقة .. أتوقع الجواب نعم .. قرأت أنه حبوب منع الحمل تسبب عقم مؤقت ليس إلا.. فلا تحاتيــن وإن شاء الله كل خير

دعواتك

فرااااشه سنتر
09-21-2006, 03:20 AM
مشكوووره اختي ع الرد السريع

ام_مرام
09-21-2006, 08:30 AM
يا هلا أم مرام .. الله يعطيكِ مرام ويعطيني مريم ... يا رب

والله يوفقش وتنجح عمليتش .. بس ليش لجأتِ لأطفال الأنابيب دام هرمون الحليب مرتفع شويه؟

الله يرزقني ويرزقني :)
سويت اطفال انابيب لانه صار لهم اكثر من سنتين يقولون لي النسبه بسيطه....و زهقت....

*ميشو*
09-21-2006, 09:04 AM
انا تاخرت علي الدورة شهر ونص وفرحت وتوهمت اني حامل حتى انه صارت تجيني دوخه وبس نايمة والمهم حللت فالبيت طلع ساااااااااااااااااالب ماصدقت ورحت للدكتورة وتحليل دم كمان سااااااااااااااااااااااالب وكمان ما صدقت!!!!!!!!!!!!!! لان املي فالله كبير الحمدلله المهم رحت لدكتورة ثانية بعد اسبوع وتحليل ثاني وساااااااااااااااااالب وما اقتنعت لغاية ماسوت اشعة وقالت ماااااااااااافي انصدمت وحللت طلع هرمون الحليب مرتفع ادتني ادويه والشهر اللي راح مافي حمل وان شاءالله في هذا الشهر الكريم ماااااااااااااااااااااشوف الدوره وكل محرومة ونكون حواااااااااااااااااااامل قولوا ااااااااااااااااااااااااااااااااامين وياليت كلنا ندعي لبعض فالدعاء في ظهر الغيب مستجاب فضفضت وريحتوني اللة يرزقكم

فراشه متميزه
09-21-2006, 05:52 PM
انا اعرف وحده كانت تعاني من ارتفاع الهرمون قبل الحمل الاول وتعالجت سنه كامله بس بعد ماحملت وولدت ارتفع الهرمون الي 90 بس ماعلجته لانها مستخدمته كمانع للحمل وتقول اذا حبيت احمل راح اعالجه بس هو ارتفع معاها حيل والضاهر علاحها راح يطول اكثر من سنه والله يستر وعلي نفسيتها طبيعيه اعتقد انماله دخل بانفسيه

بشرى الانتظار
09-27-2006, 01:21 PM
فرااشه سنتر الشكر لكم...

الله يرزقني ويرزقني :)
سويت اطفال انابيب لانه صار لهم اكثر من سنتين يقولون لي النسبه بسيطه....و زهقت.... الله يوفقش يأم مرام ونسمع عنش كل خيــر..

بشرى الانتظار
09-27-2006, 01:23 PM
انا تاخرت علي الدورة شهر ونص وفرحت وتوهمت اني حامل حتى انه صارت تجيني دوخه وبس نايمة والمهم حللت فالبيت طلع ساااااااااااااااااالب ماصدقت ورحت للدكتورة وتحليل دم كمان سااااااااااااااااااااااالب وكمان ما صدقت!!!!!!!!!!!!!! لان املي فالله كبير الحمدلله المهم رحت لدكتورة ثانية بعد اسبوع وتحليل ثاني وساااااااااااااااااالب وما اقتنعت لغاية ماسوت اشعة وقالت ماااااااااااافي انصدمت وحللت طلع هرمون الحليب مرتفع ادتني ادويه والشهر اللي راح مافي حمل وان شاءالله في هذا الشهر الكريم ماااااااااااااااااااااشوف الدوره وكل محرومة ونكون حواااااااااااااااااااامل قولوا ااااااااااااااااااااااااااااااااامين وياليت كلنا ندعي لبعض فالدعاء في ظهر الغيب مستجاب فضفضت وريحتوني اللة يرزقكم
يا هلا ميشو ..
الله يعينك ويعينا معاكِ على الانتظار..
ويا رب كلنا هالشهر نفرح يا رب..

نسألكم الدعاء

بشرى الانتظار
09-27-2006, 01:36 PM
انا اعرف وحده كانت تعاني من ارتفاع الهرمون قبل الحمل الاول وتعالجت سنه كامله بس بعد ماحملت وولدت ارتفع الهرمون الي 90 بس ماعلجته لانها مستخدمته كمانع للحمل وتقول اذا حبيت احمل راح اعالجه بس هو ارتفع معاها حيل والضاهر علاحها راح يطول اكثر من سنه والله يستر وعلي نفسيتها طبيعيه اعتقد انماله دخل بانفسيهشكراً لمرورك يا فراشتنا ... أكيد في أسباب واجد لها علاقة بارتفاع الهرمون خصوصاً إنه منتشر بكثرة... والنفسية واحد من الأسباب... وعلى فكرة 90 أقل من أرقام قرأتها بواجد .. وإذا الله راد لها تحمل بتحمل مرة ثانية.... يعني هي مجرد أرقام وارادة الله أكبر من كل شي...
وأنا سمعت أحد الأخوات تقول في فترة الارضاع نسبة الحمل تضعف في أغلب الحالات.. ولخفض النسبة تحاول أن ترضع ليلاً وتفرغ ثدييها من الحليب..... والله أعلم

دعواتك للجميـع

فرااااشه سنتر
09-27-2006, 03:30 PM
يا بناات انا الحبووب اللي اسنخدمها احس تجيب لي دوووخه ليش

بشرى الانتظار
09-29-2006, 11:13 PM
ممكن تسألين عنها الدكتور/ة أو حتى الصيدلاني.. ولو كانت بنت النيل اهني لأكيد جاوبتك....... الله يردها بالسلامة

whit gold
09-30-2006, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ......... انا عضوة جديدة وعندي سؤال عن هرمون الحليب ........ قبل رمضان بيومين حللت الهرمون وطلع مرتفع 27 واعطتني الدكتورة حبوب dostinex حبتين في الاسبوع سؤالي هل من الممكن الحمل في وجود هذة النسبة .. وبقي على الدورة يومين وتجي هل اختبار الحمل المنزلي يعطي النتيجة في هذا الوقت مع اني احس بوخز خفيف جدا في صدري .............. جاوبوني رجاااااااااء

الاميره الاموره
09-30-2006, 06:11 PM
أنا بعد عندي هرمون الحليب مرتفع بنسبة 29.15 واعطتني الدكتوره حبوب اخذ منها نصف حبه يوميا
لكن نصييييييييييييييييحه لكل من تتناول هذه الحبوب لا[U][B]لا,,,,لا تتوقفي عنها ابدا حتى لو صار حمل الين الشهر الثالث لانك لو وقفتي عنها قبل الحمل يزيد الهرمون
ولو وقفتي عنها قبل الثالث فيه احتمال انه يزيد ويسبب اجهاض
هذه نصيحه من دكتوره شاطره
وأسال الله ان يعافينا جميعا منه

بشرى الانتظار
09-30-2006, 09:44 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ......... انا عضوة جديدة وعندي سؤال عن هرمون الحليب ........ قبل رمضان بيومين حللت الهرمون وطلع مرتفع 27 واعطتني الدكتورة حبوب dostinex حبتين في الاسبوع سؤالي هل من الممكن الحمل في وجود هذة النسبة .. وبقي على الدورة يومين وتجي هل اختبار الحمل المنزلي يعطي النتيجة في هذا الوقت مع اني احس بوخز خفيف جدا في صدري .............. جاوبوني رجاااااااااءوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا هلا بالذهب الأبيض :)
هرمون الحليب عندك مرتفع بنسبة بسيطة.. لا تخافين
والحبوب اللي تستخدمينها هي نفسها بالضبط الحبوب اللي استخدمتها واستفدت الحمد لله عليها، بس أنا حبة في الأسبوع (نصف حبة يوم الأثنين والنصف الثاني يوم الخميس)..
وبالنسبة لسؤالك إذا كان في أمل تحملين بهالنسبة أو لا... أكيد الأمل موجود ومو بعيد عن ارادة ربك.. أعرف وحده حملت والنسبة كانت عندها 33 ... يعني ما في شي صعب على ربش ...
وبالنسبة للوخز في الصدر علامة غير أكيدة... لكي تكوني حامل.....
ولعمل الاختبار نصيحتي لكِ بالانتظار والصبر.. يعني أخذي اسبوع على الأقل من تاريخ الدورة وبعدين سوي اختبار والله يوفقش... وإن شا الله تبشرينا إذا مو هالشهر الشهر الجاي.......

نسألكم الدعــاء

بشرى الانتظار
09-30-2006, 09:51 PM
أنا بعد عندي هرمون الحليب مرتفع بنسبة 29.15 واعطتني الدكتوره حبوب اخذ منها نصف حبه يوميا
لكن نصييييييييييييييييحه لكل من تتناول هذه الحبوب لا[U][B]لا,,,,لا تتوقفي عنها ابدا حتى لو صار حمل الين الشهر الثالث لانك لو وقفتي عنها قبل الحمل يزيد الهرمون
ولو وقفتي عنها قبل الثالث فيه احتمال انه يزيد ويسبب اجهاض
هذه نصيحه من دكتوره شاطره
وأسال الله ان يعافينا جميعا منه
الأميرة يا الأمورة يا هلا فيش بينا .. وإن شا الله نتجمع الشهر الجاي كلنا في رابط حوامل الشهر الأول والثاني . قولي يا رب
ما قلتِ شنو الحبوب اللي تستعملينها؟
وبالنسبة لنصيحة دكتورتك أنا دكتورتي لمن شافتني وصلت لـ 5,99 قالت صرت طبيعية ... وما إليه داعي أشرب الحبوب .. وهي تجيك معي كل شهر نمو البويضات وانفجارها .... يعني مو قاعده أواصل على الحبوب... والدكتورة ما شاء الله شاطره بعد. وأتوقع إن النسبة اللي وصلت إليها اجباري أتوقف عن الحبوب لأني راح ادخل في انخفاض هرمون الحليب بدل ما كان ارتفاع!!!!
ما رأيك؟؟؟

بانتظارك يا أمورتنا........

الاميره الاموره
10-02-2006, 04:03 PM
مرحبا اختي
انا الحبوب اللي استخدمها اسمها parlodel
من اخذت هالحبوب والله ولا مره قالت لي الدكتوره حللي علشان تشوف النسبه اللي وصل لها
شكلها ماتفهم شي :frxxagir
لكن عمتي تاخذ نفس الحبوب اللي انا اخذها ولما وقفت عنها زاد عندها الهرمون
دخلت على دكتورة نساء وولاده وقلت لها عن الحبوب وقالت لي لاتوقفين عن استخدامها الين تصيرين بالشهر الثالث<<<<< طبعا اذا حملت

شووو المشاعر ووق
10-02-2006, 09:50 PM
انا كان عندي الهرمون مرتفع واستخدمت الدونتكس وصار طبيعي ولله الحمد..

وقالت لي الكتورة إن شاءالله يحصل حمل وكان هذا في شهر شعبان

وكنت على أمل كبيربالله أني أحمل وماكان الا باقي ثلاث أيام على موعد الدورة الجديدة وإذا ماجات يعني حاااااااااااااامل

ولكن أمس أنصدمت جااااااااااااااااااااتني الدوره وانقهرت,,

والحمدلله على كل حال و إن شاء الله ربي يفرحنا عاجلا غير آجلا,,,

بشرى الانتظار
10-03-2006, 12:45 AM
مرحبا اختي
انا الحبوب اللي استخدمها اسمها parlodel
من اخذت هالحبوب والله ولا مره قالت لي الدكتوره حللي علشان تشوف النسبه اللي وصل لها
شكلها ماتفهم شي :frxxagir
لكن عمتي تاخذ نفس الحبوب اللي انا اخذها ولما وقفت عنها زاد عندها الهرمون
دخلت على دكتورة نساء وولاده وقلت لها عن الحبوب وقالت لي لاتوقفين عن استخدامها الين تصيرين بالشهر الثالث<<<<< طبعا اذا حملت
يمكن عمتك وقفت دن استشارة الطبيبـ/ة ... ولذلك ارتفع!؟
الله يســتر وإن شاء الله ما يرتفع........

نـ سـ أ لـ كـ مـ ا لـ د عـ ا ء

بشرى الانتظار
10-03-2006, 12:48 AM
انا كان عندي الهرمون مرتفع واستخدمت الدونتكس وصار طبيعي ولله الحمد..

وقالت لي الكتورة إن شاءالله يحصل حمل وكان هذا في شهر شعبان

وكنت على أمل كبيربالله أني أحمل وماكان الا باقي ثلاث أيام على موعد الدورة الجديدة وإذا ماجات يعني حاااااااااااااامل

ولكن أمس أنصدمت جااااااااااااااااااااتني الدوره وانقهرت,,

والحمدلله على كل حال و إن شاء الله ربي يفرحنا عاجلا غير آجلا,,,الله يكرمنا كلنا يا رب عاجلاً غير آجل وتنتهي عذابات الانتظار ببشرى حملنــا... يا رب

دلع_البحرين
03-05-2009, 10:01 PM
هلا والله توني شفت الموضوع وحبيت اشارك هرمو الحليب ذبحني بس لما اعدله احمل عدي ولد وبنت بس خاطري احمل رحت للدكتوره وعطتني دستونكس كل 3 ايام حبه يعني عذاب انشالله نحمل كلنا بشهر واحد:)

زين بقولكم نصيحه اذا تبون الهرمون بسرعه ينزل اتركو الحليب وجميع مشتقاته والدجاج لانه يضربونه ابر هرمون وبس :)

&&&حنين الروح&&&
03-06-2009, 12:39 AM
انا كان عندي هرمون الحليب 32 واستخدمت دوبرجين ثلاث شهور ومانفعني بالعكس وصل 36 وكان يسبب لي دوخه وبعدين قلت للدكتور تغيره لي قالت بعطيك الدوسنتيكس ينزله بسرعه بس اول ماتتركيه احتمال يرتفع بسرعه قلت لها معليش واستخدمته شهر وبعدين استخدمت البردقوش والميراميه من اول يوم للدوره الى اليوم الرابع عشر اللي هو يوم التبويض والحمد لله انتظمت هرمونات جسمي كلها وحملت كلولولولوووووش ادعيلي يثبت واهم شي مع العلاج انسي موضوع الحمل شهر او اكثرلان التفكير بالحمل يرفع نسبة هرمون الحليب...
الله يفرح قلبك وقلب كل محرووووووومه بالحمل التام السليم

العجميه33 3
03-06-2009, 12:48 AM
انا كان مرتفع واخذت خلطتين من احد المنتديات يستخدمون وقت الدوره وماشاء الله شهر وحملت
الله يتمم على كل حامل ويرزق كل وحده تتمنى يارب

امل رغم الالم
03-06-2009, 01:10 AM
نسبة الحليب 64% طااااااااااااااااااااااااااافح هههههه
لا تعالجت بعد سنة راحة
العلاج مدري اش اسمه اظن دستونتكس ماني متاكدة واعشاب ابد مااخدت
الحمدلله رب العالمين اخدت العلاج شهر واحد فقط وحملت اللهم لك الحمد وجبت احلى حمودي وبعدين سارونة والحين متوقفة عن الخدمة ههههه
الله يرزقك يارب ويكتب لك الحمل عاجلا غير اجل
يااااااااااااااااااااااااب

<ام عبودي>
03-06-2009, 01:18 AM
أختي بشرى الانتظار ترى انا ما احب الرد بس احب اقرى بس عشان مشكلتك كانت نفس مشكلتي ماحبيت ابخل عليك انا اول ما تزوجت حملت على طول وشهر ومالله كتب سقطت وبعد ست شهور بديت اتعالج ولقيت فيني هرمون الحليب نسبته في 36 تقريبا" وخذت ادوية كثير مع منظم للدورة وكل شهر مراجعات وتعبت ومليت وتركت المستشفى ووكلت امري لله سبحانه وبعد فترة رحت حرمه تعالج وكشفت علي لقت فيني ميلان في الرحم وجلست اتمرخني يمكن 3 ايام في بداية الدورة تقريبا" 3 شهور وعطتني تحاميل اهي سوتها تقول باذن لله تشيل الاكياس اللي جوى الرحم ووصتني اشرب البردقوش هذي عشبة موجودة بالعطارة وطبعا حرص عليها الرسول لانها سبحان الله توازن الهرمونات بالجسم وهي باذن لله اللي نزلت هرمون الحليب طبعا" شربتها بعد ما اخلص الدورة مباشرة لمدة 15 يوم كوبين كوب في الصباح وكوب في المساء وجلست استغفر لمدة تقريبا" 6 شهور كنت اقول استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه في اليوم اكثر من 100 مرة وازيد لحد 1000 مع الدعاء اخر الليل والصلاة والابتعاد عن المعاصي وفيه عشبه قريت عنها في النت وجربتها وهذي العشبة للحمل واسمها عشبة المدينة طعمها مر وشين بس تحملي تشرب 2 يوم بالدورة لمدة 3 ايام في الصباح والمساء واهم شي شيلي فكرة الحمل من راسك انسي انك تبين مولود لان الحمل تبع النفسية اشغلي نفسك باي شي انا بالصدفة انشغلت بالنقل لشقة جديدة
والحمد لله .. الله اكرمني وهالحين انا حامل وادعي لي الله يثبته لان صار معي نزيف وخايفة بس ان شاء الله موكله امري لله سبحانه انه هو اللي اعطاني ايها وهو اللي بيحفظه لي
على فكرة جلست سنه و 4 شهور ماحملت

**نوره**
07-24-2009, 07:37 PM
انا هرمون الحليب مرتفع الى 80 والحين الدكتورة اعطتني حبوب دوستنكس
حبة كل 3 ايام

يارب ارزقني الحمل السليم

م ن وو
03-19-2010, 05:18 AM
حبابيي واخواتي بليز ردوا عليه انا عندي هرمون الحليب مرتفع 34 واعطتني الدكتوره حبوب الدوستنكس ولسى انا في البدايه وبعد مااخذ حبتين منه اروح احللل واشوف وان شاء الله افيدكم
بس بليز سؤال ليش اكثر الي استخدموا حبوب الدوستنكس وحملوا يسقط الجنين بعد فتره من الحمل هل للحبوب هذه تاثير بليز دروا عليه وهل ممكن الوحده اذا حملت بعد استخدامها هذه الحبوب انها تاخذ مثبتات علشان تضمن مايصير شئ

كناري09
10-29-2010, 04:26 AM
السلام عليكم:072:

انا بعد عندي نفس التساؤل ....

عندي مشكلتين ارتفاع بهرمون الحليب ... وضعف شديد بالتبويض......

هل علاج الهرمون يحل مشكله صغر البويضه ؟؟؟:t8:

او كل شي علاجه بروحه!!!

الله يرزق الجميع ....

ام رودى23
10-29-2010, 12:00 PM
البردقوش يضبط الهرمونات عليكى به صدقينى والله ماهتندمى قرءت انه يضبط الهرمونات المرتفعه والمنخفضه ويجعل هم بالنسب الطبيعيه وفى حالة توازن ان شاء الله

روح الرياضيات
10-29-2010, 12:24 PM
انا عندي بنوتة ربي يحفظها .... بعدها بسنتين قررت احمل وكنت اخذ حبوب منع الحمل تأخرت علي الدورة بعد ان تركت الحبوب سويت تحليل حمل ما في حمل الحمد لله و الشكر لله على كل حال ... طلبت مني الدكتورة تحاليل سويتها طلع نسبة الهرمون 36 ووصفتلي الدوستونيكس في الاسبوع حبتين بصراحة انا اخذت لمدة ثلاث اسابيع وتعبت من الحبوب دووخة وغثيان و ظهرت لي حبوب في وجهي فتركتها وانتظر الان قدووم الدورة او الحمل حسب ما كتب اللى تعالي لي ... وبعدها راح اقرر اتابع العلاج او انسى الموضوع ويحصل الحمل متى يشاء الله

نفلاء66
11-05-2010, 01:19 PM
انا ب يدوخه من الحبوب الهرونات وش اسوي

صمتي حزين
11-05-2010, 04:19 PM
وحدة اعرفها كان عندها ارتفاع وحملت بنفس الشهر الي عالجت فية وقريبتي سنتين وحملت بعد العلاج وعقبالك ياقمر وكل المنتظرات

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0