المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عشبة المراميه لمن لديها هرمون الحليب

بنوته صغيره
04-12-2005, 04:42 AM
كثير من النساء يعانون من هرمون الحليب وأكثر الأدويه لهذا الهرمون تسبب الصداع والغثيان
وقالتلي وحده من معارفي أنها كانت تعاني من هذي الأدويه ونصحتها وحده بالمراميه
تقول أن الهرمون عندها مره مرتفع بس قامت تشرب من المراميه ( تغلي المراميه مع الماء مثل الشاي ) وتشربه ثلاث مرات في اليوم من بعد ما تنتهي من الدورة وبعد ما جلست 15 يوم وهي تشربها صار حمل والحمد لله الحين جاءها ولد :15_2_102v
أنا كان معي هرمون الحليب وشربت المراميه وسويت تحليل هرمون طلعت النتجه ما في هرمون عندي

جربوها وأدعولي ::fkjuiyhag

منــى*
04-12-2005, 05:20 AM
جزاك الله خير بنوته.. انا لي سنه على العلاج ولله الحمد..

راح اجرب الميرميه واشوف ان شأالله تنفع مع ايردة الله سبحانه وتعالي
ولك الف شكر

أخـتـك مــنى

لــكـم تــحــيااااتــي...

emy13
04-12-2005, 05:46 AM
مشكوووووووووره على المعلومه
فعلا الميراميه لها تاثير على هرمون الحليب حيث لا ينصح بها للام المرضعه..لانه يوقف الحليب..
اذا فهو مفيد ايضا لمشكله هرمون الحليب.
جزك الله خيرا

كــرزه شـقيه
04-12-2005, 06:06 AM
الله يسعدك دنيا واخره

يسلمك ربي

نادية حلوة
04-13-2005, 02:17 PM
مشكورة اختي
يعطيج العافية
بس من وين احصل علية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت النيل**
04-13-2005, 04:36 PM
اهلا اخواتى .....

اسمحن لى ان اضيف معلومة طبية للاستفاده :
يمكنك تناول شراب عشبة المرامية وتعرف علميا باسم Salvia officnalis لما تحتويه على مواد مقوية مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين ولكن ولان المرامية تحتوى على مواد مضادة للاكسدة ومن أهم المركبات المهمة في المرامية الزيت الطيار الذي يحتوي على مركب الثيوجون (Thujone) لذلك يجب الحذر من استخدام كمية كبيرة من هذا المركب حيث انه يسبب بعض التشنجات ...

والجرعة من اوراق المرامية ملعقة صغيرة على ملء كوب سبق غليه (( مرتين في اليوم )) .....

.ولا تكثرى عن مرتين يوميا ابدا حتى لا يحدث لك اثار جانبية منها ....

تحياتى للجميع ...

بنوته صغيره
04-14-2005, 03:38 AM
حبيباتي اشكركم على المرور
بالنسبه مكان وجودها عند العطار

نادية حلوة
04-14-2005, 07:43 AM
اشكر حياتج
انا من زمان ادور على حل غير الاحبوب
مليت منه يعطيج العافية اختي

مهاالبراري
04-14-2005, 09:41 AM
كثير من النساء يعانون من هرمون الحليب وأكثر الأدويه لهذا الهرمون تسبب الصداع والغثيان
وقالتلي وحده من معارفي أنها كانت تعاني من هذي الأدويه ونصحتها وحده بالمراميه
تقول أن الهرمون عندها مره مرتفع بس قامت تشرب من المراميه ( تغلي المراميه مع الماء مثل الشاي ) وتشربه ثلاث مرات في اليوم من بعد ما تنتهي من الدورة وبعد ما جلست 15 يوم وهي تشربها صار حمل والحمد لله الحين جاءها ولد :15_2_102v
أنا كان معي هرمون الحليب وشربت المراميه وسويت تحليل هرمون طلعت النتجه ما في هرمون عندي

جربوها وأدعولي ::fkjuiyhag
شكرا بنوته صفيره على هذا النصيحه ولكن يمكن تستفدين من دواء ويكون لغيرك داء لانني سمعت من وحده كانت تشراب المراميه لتخفيف الوزن ولكن تعبت مره ورحت وعملت تحليل صار عند ه انخفاض في السكر.

ملاك الكويت
04-14-2005, 09:11 PM
الله عليج

يا غاليتى الصراحه

انا جربتها واعطت نتيجه
ممتازه وهى ايضا لتنظيم
الدوره وشكرا

سكيبة الدمع
04-14-2005, 09:23 PM
مشكورة حبيبتي على معلومتك القيمة بس حبيت أضيف
معلومة بعد إذنك عن المرامية ايضا هي لتنشيط المبايض
بإذن الله ....
تحياتي للجميع

ميشو97
10-12-2006, 12:01 AM
مرحبا
هل المرمية تضعف المبياض
ميشو97

راااانيا
10-12-2006, 12:36 AM
نبتت المريميه مفيده جدااااااااااااااا
وممكن انج تطبخينها في ماي وتشربينه اطفالج اذا كان عنهم إمساك
وانه مجربته ولها رائحه حلوه

شموع الحب2005
10-12-2006, 05:07 AM
مشكوره اختي الغاليه على هذا المعلومه

انشاء الله اجربها وادعوا لي ان الله يرزقني بمولود

انا لي اربع سنوات اتعالج من هذا الهرمون وانشاء الله اجربها

ويكتب الله اللي فيه الخير

**همس**
10-12-2006, 11:03 AM
تسلمين يا قمر والله شكلي بسويه تسلمين يا قلبي الله يوفقك ويسعدك

سفيرة الغد
10-13-2006, 08:54 PM
جزاك الله خير
تمنياتي لك بموفور الصحة والعافية

بيسان1
10-14-2006, 02:51 AM
بارك الله فيكي غاليتي

مشكورة

تحياتي

*ميشو*
10-14-2006, 06:20 AM
يعطيك العافية حبيبتي

مكتبة
10-14-2006, 07:26 AM
السلام عليكم حبيبتي ولا يهون موضوعك انا اللي اعرف ان البردقوش هو اللي له المفعول هذا والمراميه اسمع احد يمدحها واحد يسبها وانا اعاني من هرمون الحليب مرتفع مره 60 ونصحني الدكتور بالبردقوشوقرات عنه في الاعجاز اللمي واثبت فائدته وقد نزلت موضوع عنه بس حذف مع انه نفس موضوعك وصفه لعلاج الهرمون
وهذا كلام للدكتور عبد الباسط يوضح الموضوع
لمـردقـــوش .او المرقدوش

..تعالوا شوفوا فوائده ....

استخدامه في الطب النبوي في علاج ضغط الدم ، و عسر الطمث عند السيدات ، كما أنه يزيل الماء الزائد من الجسم .

الإعجاز العلمي :

1 ـ قال الدكتور عبد الباسط محمد السيد أنه وجد بالتجريب العلمي ، أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة ، من هذا العشب ، له أثر فعال في تنظيم هرمونات الرنين ، و الآلدوستيرون ، والبروستاجلاندي ن ، وهي هرمونات الغدة الجاركلوية ، و بهذا يتفق استخدامه مع ما أشار إليه سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم في علاج ضغط الدم المرتفع .

2 ـ كما وجد الدكتور عبد الباسط أنه ينظم هرمون البرولاكتين ، وأنه عند تجريبه بواقع كوبين من المستخلص المائي منه ـ فإنه يحل محل الدواء الكيميائي ، و بذلك يستخدم العشب في علاج حالات عدم انتظام الدورة الشهرية ، و كذلك عسر الطمث . و من ناحية أخرى فإنه يستخدم بنجاح في علاج حالات تسمم الحمل ، إذ إنه آمن تماماً أثناء الحمل .

3 ـ و لما كان هذا العشب يحتوي على مولدات الهرمونات في صورة تربينات ، لذا فإنه مفسد لتنظيم الهرمونات ، و بعبارة أوضح يعيد الاتزان الهرموني . و إذا أخذه الأصحاء فإنه لا يؤثر في اتزانهم الهرموني ، بل يؤدي دوره في إسراع التمثيل الغذائي General anabolic .

و من الغريب في هذا العشب أنه إذا أخذ مساءً فإنه يؤدي إلى الأسترخاء .

4 ـ نظراً لأنه منشط عام ، و يعمل على إعادة الاتزان الهرموني ، فإنه يزيل الماء الزائد من الجسم .

5 ـ يستخدم البردقوش في صورة شاي في الولايات المتحدة الأمريكية ، و يباع حراً في مخازن الأدوية ،على أنه ينظم الهرمونات ، و ينظم الدورة الدورة الشهرية ، و يزيل متاعب الظمث و عسره ، ويشيرون إلى علاقته بهرمون البرولاكتين المسؤل عن دم انتظام الدورة .

6 ـ ثبت حديثاً أن المستخلص المائي المحتفظ بالزيوت الطيارة منه يخفض سكر الدم بنسبة تصل إلى 15 % .

7 ـ أما عن استخدامه في الحجام ،أي الزكام ، فقد وجد أنه له علاقة وثيقة بتوسيع الشعب الهوائية .

8 ـ ثبت أيضاً أن له علاقة وثيقة بإزالة الصداع النصفي .

9 ـ يستخدم الزيت الناتج منه في علاج المفاصل ، و الآلام الروماتزمية ، كما أنه مهدىء و طارد للغازات .

10ـ يستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية كمضاد للميكروبات ، إذ يوضع مع اللحوم المصنعة كمادة حافظة طبيعية .

المصـدر : كتاب : التداوي بالنبات و الطب النبوي تأليف الدكتور عبد الباسط محمد السيد أستاذ مادة الجراثيم و المكروبات في الجامعات المصرية

حبيت اضيف ....

المردقووووووووش ...مفيد جداً للي تعاني من

ارتفاع في هرمووووووون الحليب ...

أخذت ابحث عن فائدة المرقدوش فوجدت ان فائدته كبيره جداً في تنظيم الدورة وهرمون الحليب ...بالاضافه الى انه طارد للغازات ومدر للحيض

أما مضاااااااااااار ه

فلا يوجد له مضار الا اذا استعمل بطريقة عشوائية ولم يتقيد الشخص بالجرعة والجرعة هي ملء ملعقة صغيرة توضع في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى وتشرب بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

ينصح بعدم تناوله أثناء الحمل، لأنها منبه رحمي نشط هالمعلومه لقيتها في موقع اخر عن المرقدوش ..بالرغم ان في بدايه المقال الدكتور عبد الباسط اكد بانه آمن اثناء الحمل .....لكن الحامل نصيحة لاتستخدم الاعشاب اثناء الحمل
""""""""وهذا اللي حبيت اضيفه بعد اذنك والف شكر

الغلاmln
10-14-2006, 07:56 AM
جزاااااااك الله خير ا الغاليه
ياااااااااارب
ان شااااااء الله ينفع للي في باااالي
والله لأدعيلك من قلب صااااااااااااادق
يعطيك العافيه حبيبتي

حنـ الكون ـان
10-14-2006, 11:51 AM
جزاك الله خير

فراشه ملاك
08-02-2007, 05:45 PM
http://www.7wy.com/uploads/0303a376bc.gif (http://www.7wy.com)

سولانا
05-03-2008, 01:08 AM
للتنبيه وتحذير عام للجميع 000000000
المرامية لا تستعمل بكميات كبيرة يعني ملعقة أكل كل يوم تعتبر كثيرة جداً
وأيضاً لا تستخدم أكثر من شهرين متواصلة
لأنها تعمل على خفض السكر في الدم وقد يؤدي إستعمالها دوم تناول وجبة العشاء إلى هبوط في السكر مما يؤدي للجلطة في أي جزء في الجسم وقد يصل للوفاة
وكما أنها أيضا تعمل على خفض هرمون الحليب وتجفف الحليب من صدر المرضعة
ولها تأثير على الطفل الرضيع وكما أنها لا تستعمل للأطفال دون 12سنة وخطيرة على من من يعاني من الصرع أو تشنجات حرارية أو غير حرارية

&& شذى الورد&&
07-23-2009, 01:59 AM
الله يجزيك خير

&& شذى الورد&&
07-23-2009, 02:07 AM
مشكورررررررررررررررررره

الزرافة الصغيرة
07-23-2009, 11:49 AM
للتنبيه وتحذير عام للجميع 000000000
المرامية لا تستعمل بكميات كبيرة يعني ملعقة أكل كل يوم تعتبر كثيرة جداً
وأيضاً لا تستخدم أكثر من شهرين متواصلة
لأنها تعمل على خفض السكر في الدم وقد يؤدي إستعمالها دوم تناول وجبة العشاء إلى هبوط في السكر مما يؤدي للجلطة في أي جزء في الجسم وقد يصل للوفاة
وكما أنها أيضا تعمل على خفض هرمون الحليب وتجفف الحليب من صدر المرضعة
ولها تأثير على الطفل الرضيع وكما أنها لا تستعمل للأطفال دون 12سنة وخطيرة على من من يعاني من الصرع أو تشنجات حرارية أو غير حرارية

جزاك الله خير انتي وصاحبه الموضوع :0154::0154: و

على قول المثل 00 كل شي يزود عن حده ينقلب ضده00

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0