المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يستركم اوقفوا جنبي اعتبروني اختكم

طيف القمر
04-12-2005, 05:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم انا فتاه عمري 23 سنه قبل كم شهر املكت على شخص احبه ويحبني يعني سوينا عقدقران ولسه ما سوينا الزواج المهم زوجي طلب مني انه يمارس معايا الجنس بدون ايلاج القضيب يعني حركات من بره لبره المهم واحيانا ينتهي فوقي او على منطقه الفرج وليس على الفتحه تماما انا الان خايفه من حدوث الحمل دورتي بالبدايه ما كانت منتظمه اما الان فلها كم شهر وهي منتظمه معايا تقريبا والحين لسه ما جاتني رغم انه موعدهااليومين دي ى فهل انا حامل بصراحه ليست لدي الجراه لعمل التحليل لاني لسه بنت واخاف موت اريد من اخواتي والمشرفات توضيح دي الحركات بين الزوجين ومداها بصيغه علميه وكيف يتم الحمل واين القذف ليتم الحمل وما هي اعراض الدوره وما هي اعراض الحمل ارجــــــــــــوكم اخواتي الفراشات اعتبلروني اخت لكم واوقفوا جنبي انا بامس الحاجه لكم وما هي الاعشاب اللي تنزل الدوره وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عاجل للاهميه يا اخواتي

حلاقطر
04-12-2005, 05:22 AM
حبيبتي الله يستر عليج انشالله
بس انا الي اعرفه والي سمعت عنه واااااايد ان مو شرط الايلاج او
ان الريال ينزل المني داخل المهبل حتى لو من برا يصير حمل
ومره قريت ان وحده صارت حامل من اخوها لانها تلبس بنطلونه
والدكتور تأكد من التحاليل انها حامل عن طريق هاي المني
الي في ملابس اخوها...واعرف وحده بعد حملت بنفس الطريقه
لكن للاسف ما كانت متزوجه كانت تلعب وعقب خذت حبوب
عشان تجهض نفسها
يعني اعتقد ومن الاشياء الي سمعتها ان الحمل يصير بكل بساطه
لان المنى كله حيوانات منويه ممكن اي نتفه بسيطه تدخل وتنتقل
بافرازات البنت لداخل الرحم

والي عندها خبره اكثر ممكن توضح الكلام اذا صح والا لا
وشكراااااااا

كــرزه شـقيه
04-12-2005, 06:20 AM
انا اتفق مع اختي حلا بالراي

يمكن التاخير للدوره اظطراب او اي شي مو شرط انك حامل

بس ممكن تسوي اختبار منزلي وانشاءالله خير

leeana
04-12-2005, 07:56 AM
الله يستر عليك , ويأمن خوفك , بس يعني لازم تستعجلين ! ماكان أحسن لو صبرتي ؟ المشكله ما أحس أنك نادمه !!!!!

أم بشار
04-12-2005, 07:58 AM
وحده صارت حامل من اخوها لانها تلبس بنطلونه
؟؟؟؟؟؟

معقولة اختي هذا الكلام

لبنى هاشم
04-12-2005, 09:08 AM
السلام عليكم

بالنسبه لهذا الكلام تبع البنت اللي لبست بنطلون اخوها مايخش العقل لان الحيوانات المنويه تعيش خمس دقايق وتموت اما اذا

لبست البنطلون بعده مباشره هذا شي تاني ..

بالنسبه لك يا أختي هداكي الله انتي استعجلتي الامور ولكن لاتخافي فأنتي لم ترتكبي منكرا ولله الحمد هو زوجك واذا

رديتيه بتكونيني مذنبه بس هي العادات والتقاليد ..

اما بالنسبه للحمل ممكن يحصل بدون ايلاج وبعدين مسأله تاخذين اعشاب تسرع الدوره ماينفع لاتلخبطين على عمرك

وبطلي من القلق لأن القلق يسبب تأخر الدوره الشهريه .. وبعدين مافي شي يخوف او يستدعي القلق هذا زوجك أمام الله والناس

ولا ارتكبتي معصيه بس حاولي تعجلين في الزواج وفقك الله وهدأ سرك ...:)

كل الانوثة
04-12-2005, 10:57 AM
اختى الغالية كل شى صار وانتهى ونتى زوجتة امام اللة ثم الناس بس انتى اعملى تحليل ولازم تقولين لامك احسن عشان تكون فى الصورة واذا كان حصل حمل عجلوا بالزواج والحمل ممكن يحدث حتى لو قريب من فتحة الفرج الانزال وخصوصا اذا كانت فى وقت التبويض ولاتتاخرين فى عمل التحليل عشان ترتاح نفسيتك واللة يتمم لك بخير

بنت النور77
04-12-2005, 12:30 PM
أختي لا يوجد فائدة من اللوم الآن ماحدث قد حدث و هذا زوجك مادام عاقد عليك بس المشكلة العادات و التقاليد وكلام الناس و عشان تتجنبين القيل و القال أنا من رايي تنتظرين شوي و اذا مانزلت الدورة سوي أختبار الحمل المنزلي يباع طبعا في جميع الصيدليات واتبعي الاجراءات المكتوبة عليه لن ياخذ منك اكثر من 10 دقائق و اذا طلع حمل عجلو بالزواج و لاداعي لعمل حفلة حتى لا تتأخرو سافري مع زوجك فورا و اقضو شهر العسل حتى يكون الامر عاديا و انا أفضل أن تخبري والدتك فورا لو كنت حامل حتى تساعدك في تسريع الامور بدون ان يلاحظ اي أحد شيئا فهي بئر اسرار أمين و لن تخشي معها شيئاحتى لو و جهت لك اللوم في البداية فلابد أنها ستتفهم فيما بعد.
الله يستر عليج و علينا و جميع بنات المسلمين.

طيف القمر
04-12-2005, 06:04 PM
الف شكر لاخواتي الغاليات لردهم على موضوعي والله يبارك فيكم جميعاا وانتظر المزيد

بنت النيل**
04-12-2005, 06:58 PM
يا اخواتى رجاء عند الكلام بمعلومات طبية او دينية ان تتأكدوا قبل ان تكتبوا شىء ...

بالنسبة للحوين المنوى فهو قادر على البقاء حى تبعا لاحدث الدراسات الطبيبة لمدة 3 ايام كاملة و قد يصل الى 5 ايام ونادرا ما يصل مدة بقاءه حى الى اسبوع كامل ( 7 ايام ) ... لكن الحوين المنوى له وسط حرارى معين يعيش فيه واذا ما تواجد هذا الوسط ظل على قيد الحياة كما شرحت وهذا الوسط يجده فى المحيط التناسلى للمرأة او الزوجة ...

موضوع البنطلون هذا غريب بعض الشىء !! الا اذا كان الولد قذف السائل المنوى ثم ارتدت اخته بعده مباشرة البنطلون ساعتها ممكن نقول صح هذا الكلام لكن غير ذلك لا!! ثم ما دخل هذة القصة بقصة الاخت بصراحة لا افهم !!!!

المهم اختى ...

لازم تعرفى انه اذا ما تم القذف بجانب المهبل قد يمر السائل المنوى عبر فتحات غشاء البكاره فيحدث الحمل وانتى ادرى اين كان القذف وهل قد يكون دخل اولا؟؟!!

لذلك انا اريدك ان تهدئى طبعا ما تفعليه خطأ لا محاله وانا لا اريد ان ازيد قلقك وتوترك لكن ما يحدث خطأأأأأأأأأأ فادح فى حق نفسك وحق اهلك ...

المهم الان وهو الحل العملى ان تنتظرى الى ميعاد الدورة الشهرية واذا ما تأخرت يجب ان تجرى اختبار حمل منزلى ...

اولا اشرح لك كيف يحدث الحمل ؟؟
تحدث عملية التلقيح عادة بوجود البويضة وقت الاباضة او خلال 24ساعة من حدوث الاباضة ووجود الحيوانات المنوية حيث تستطيع العيش الحيونات المنوية للمدة تصل من 3-5ايام ...وفي بعض الحالات النادرة تستطيع العيش للمدة تصل الى6-7ايام ...المهم تلقح البويضة في الثلث الاول لقناة فالوب ثم تبقي هناك حوالي 3-4ايام وهي تنقسم حتى تصل الى مرحلة الmorula stage حيث يكون عدد الخلايا فيها 8-32خلية ثم تبدا بالتحرك ناحية الرحم او باتجاه الرحم وتسبح ببطء حتى تصل بعد 72ساعة ...وفي حاولي اليوم السادس تبدا بالدوران وناحية جزء فيها بعد تكون الانقسامات يعرف هذا الجزء بdeciduaوتبدا بالانغراس في جدار الرحم لتكون اول رابط بين البويضة الجنين وبطانة الرحم الام ...وتعرف هذه العملية بالتعشيش implantationوتكون اول رابط بين الام والجنين earliest embryo-maternal interactionعبر افراز هرمون يعرف human chorionic gonadotropin وهو هرمون الحمل الذي يظهر في التحليل HCGوعادة مايظهر في تحليل الدم اولا من بعد حدوث الاخصاب والانغراس مباشرة اي من 7-10 ايام من حدوث التلقيح او الاباضة والتلقيح ...وفي البول من بعد حدوث التلقيح حوالي من 10-14يوم حسب حساسية جهاز التحليل ...حيث يكون الدقيق يقيس بوجود الهرمون في البول بمعدل اقل عن 20IUM/L

ماهو تحليل الحمل المنزلي؟؟
هو عبارة عن تحليل لتقصي وجود هرمون الحمل hCG. في البول والذي تنتجه المشيمة في اول ايامها لدلالة على وجود الحمل .
متى يمكن اجراء هذا النوع من التحاليل؟؟؟
في العادة لن تظهر النتيجة إلا بعد حدوث الإباضة OVULATIONاولا ومن ثم حدوث التعشيش IMPLANTATIONمن بعد حدوث الإباضة ب7أيام وستظهر نسبة الهرمون أولا في الدم ومن ثم في البول ,لذلك يفضل عمل التحليل بعد حوالي 10-12 من حدوث الإباضة على حسب طول الدورة لدى المرأة فمثلا إذا كانت الدورة لديك تأتي كل 28 يوم هذا معنها ان الاباضة لديك في اليوم ال14 وفي حالة حدوث تلقيح او اخصاب يحدث التعشيش بعده ب7-10حسب الاباضة اذا تقدمت او تاخرت كم يوم اي 14+10=24هو يوم التعشيش ومن بعدها تبدأ المشيمة بارسال اول علامات الحمل وهو هرمون الحمل hCG
وعادة ما يكون معدل الهرمون في الدم أولا حوالي ال25mIU ..بعد حدوث الاباضة ب10ايام اي في اليوم ال24من الدورة ...
من ثم يتضاعف كل يومين اي بعد يومين يصل الى 50mIU..هذا في اليوم ال12من حدوث الاباضةويكون حوالي في اليوم ال26من الدورة
ويكون 100mIU....في اليوم ال16من حدوث الاباضة وهو يعادل اليوم المنتظر لنزول الدورة 28من الدورة
ويكون حوالي 200mIU....بعده بيومين اي في اليوم ال30اي بعد تأخر الدورة بيومين ويمكنك اجراء التحليل بعد تأخر الدورة بيومين لأن أغلبية أنواع تحليل الحمل تكون حساسة للمعدل هرمون الحمل عندما يكون بمعدل 50mIU...لكن لتفادي اي خطأ في النتائج ولعدم معرفة وقت الاباضة بدقة صحيحة يمكنك الانتظار حوالي الأسبوع الى 10أيام من تأخر الدورة حتى تكون النتيجة قطعية وتكون نسبة الهرمون قد تضاعفت ووصلت لمستوى غير مشكوك به وايضا في حالات الاباضة المتأخرة قد تعطيك نتائج غير صحيحة إذا فحصت مبكرا ....

كيفية اجراء التحليل :
اولا يجب عليك اتباع التعليمات في النشرة المرافقة للجهاز التحليل من ناحية الوقت المناسب لاجراءه والزمن المطلوب للظهور النتيجة ..

عادة مايجرى هذا الاختبار عن طريق MID STREAM URINE.وهي عبارة عن التبول في البداية لبضع قطرات ومن ثم توجيه قطعة الاختبار نحو مجرى البول للمدة 5ثواني حتى تمتص العينة كمية البول المطلوبة لاجراء التحليل ....
وعادة يفضل عمل التحليل في اول الصباح عند الاستيقاظ من النوم لان كمية الهرمون تكون مركزة وتعطي نتائج أدق ..
او الانتظار للمدة أربع ساعات بعد الذهاب الى الحمام للتبول ..وكلما كان الوقت أطول من تاريخ حدوث الاباضة او تأخر الدورة كلما احتجت الى وقت اقل من احتباس اوعدم الذهاب الى الحمام للوقت اقل اي أقل من اربع ساعات حيث يكون تركيز الهرمون أعلى ولايحتاج الى انتظار اطول للتجميع او امساك عن التبول فترة طويلة ...

كيفية قراءت نتيجة التحليل :
كما ذكرت من قبل يجب التقيد بالتعليمات مع النشرة المرفقة للتحليل والالتزام بالوقت المحدد وأغلبية التحاليل تضع زمن معين وهو من 5-10دقائق ولايجب التجاوز عن ال10دقائق الى ال15دقيقة كأقصى حد ...

وهذة هى نتيجة الاختبار فى حال كان هناك حمل :

علما انه ممكن ان يحدث حمل وتكون النتيجة ان الخط الثانى خفيف جدا مثل هكذا صورة :

اما اختى لو كان الحمل فعلا حدث فيجب تعجيل الزفاف باسرع وقت ممكن وباى وسيلة كانت لان كلما تاخرتى وانتى حامل كلما كانت مشكلة اجتماعية كبيرة لان الناس ستعد عليك شهور حملك واذا ما حدث الحمل الان ثم دخلتى بعد 3 اشهر فيعنى هذا انك فى نظر الناس حدث لك الحمل والولادة فى الشهر السادس وهنا قد يحدث فضيحة كبرى اذ كيف تلد العروسة بعد 6 اشهر زواج فقط!!!

عموما ربنا معاك ولو لا يوجد حمل ارجو التآنى فهو افضل من الاستهتار والاستعجال ....

تحياتى لك ....

نوني2006
04-15-2005, 01:07 AM
الله يطمن بالك باللي يريحك يا رب
أختي كل شي بوقته حلو انا ضد الشي هذا
وش خليتي لبعد الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاولي تستعجلين بزواجك ولا تعطينه فرصه يسويها مره ثانيه

واحة
04-16-2005, 08:27 AM
اختي العزيزة ........طيف القمر .....
هدأي من روعك اولا..........وتعوذي من ابليس
ثانيا.....اعرف نسوان اقصد قبل مايصيرون نسوان وهن بنات
حصل بينها وبين خطيبها جماع حقيقي ...:frxxagir......وفعلا صار حمل
لكن شوفي كيف اتصرفوا ...........اول شي ....انها خبرت زوجها بان الدورة تاخرت
عليها وهو بنفسه اللي وداها مستشفى خاص وكشف عليها وتاكد انها حامل
وبعد كذا في غضون اقل من شهر اعلن الزواج......:11_3_2[1]......وبعد 9 شهور ولدت ...وكأن شي لم يكن

وانا انصحك انه اذا تاخرت عليك الدورة خبري زوجك (خطيبك) وحطيه امام الامر الواقع
وطبعا الوالدة( الله يحفظها ) لازم يكون عندها علم بكل شي
معي اني حاسة فيك وفي معاناتك ...لكن لو صبرت وكان لك رد فعل سلبي
في هذا الموضوع وتركتيه يشتاق لك اكثر احسن من الاستعجال
عشان تستمتعون بشهر او شهور العسل من غير اطفال ...لكن قدر الله وماشاء فعل
الله يهون عليك .....وان شاء ما يكون فيه حمل .......واستفيدي من غلطك
والله يهنيك واتمنى لك حياة سعيدة .............:11_1_207[

تحياتي ......................

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0