المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسي اعرف وشهو علاج ضعف حركة الحيوانات المنويه بللليز

أم زيـــد
09-16-2006, 01:48 AM
كيفكم عزيزاتي الفراشات انشاء الله طيبين مابي اطول عليكم بس ياليتكم تفيدوني في مسألة ضعف حركة الحيوانات المنوية عند الرجل وكم النسبة الطبيعيه للحركة ؟ وهل تستطيع الزوجة الحمل وزوجها عنده ضعف بالحركه لان زوجي نسبة الحركة ضعيفه نوعا ما حوالي 20 بالميه وهنالك بعص الحيوانت به تشويه
والدكتور يقله اذا زوجتك سليمه ميه بالميه راح تحمل واعطاه فيتاميات وعطوني ابر ومنشطات بس ماحملت بصراحه شككني بعمري هالدكتور مع اني عملت فحوصات والحمد الله سليمه بس انتو تدرون عااد كيف الشيطان يلعب براس الوحده بس بالله عليكم اللي تعرف علاج طبيعي يزيد من حركة الحيوانت لا تبخل علي وياليت تكون طبيعيه لا تبخلي علي يابنت النيل بتجاوبك معي

بشرى الانتظار
09-16-2006, 02:45 AM
علاج ضعف الحيوانات المنوية وتشوهها مختلفة ....
في اللي يتناول فيتامينات .. وفي اللي يسوي جراحة .. وفي بالأعشاب .. وأكيد في قدرة ربك فوق كل علاج.....

بالنسبة للابر المنشطة اللي أعطوها لكِ ( أعتقد ) هي لتسريع الحمل ليس إلا .. وليس لأنكِ تشكين من شيء .. يعني تقدرين تسألينهم إذا ممكن تستغنين عنهم وإلا لا ........ وأعتقد راح يجيبوكِ بأن ممكن .. لأنها وسيلة لتعجيل الحمل ........ مجرد اعتقاد ..

أسأليهم ولا خاب من سأل :)

ربي يرزقني واياش في القريب العاجل ........ يا رب

جلكسي بالعسل
09-16-2006, 03:20 AM
انا اقولك فعلا ومجربه ميه ميه خلي زوجك على الريق ياخذ عسل طبيعي وحبة البركه (وحبوب القاح يطلق عليه قمح) يلقاها عند العطار او عند المزارعين يستعملونها في تلقيح النخل يخلطهم مع بعض في علبه زين كل يوم على الريق مع استمال طبا العلاج اعرف وحده قريبه لي هي سليمه وزوجها مثل زوجك والحركخ عندصفر والله العظيم وكل شهر يحلل شوي شي تحسن وحملت زوجته قبل مايحلل يشوف الحره اذا زادت زياده ولا لا انصحك يجربها ويسئل بعد وكل شيء بيد الله

توتي الصغيره
09-16-2006, 01:41 PM
والله حتى انازوجي عنده ضعف بالحركه الله يزيدهاان شاء الله عالج 6شهور ولازادت يارب ياحي ياقيوم انك ترزقناالذريه الصالحه
مشكوره اختي جالكسي
واتمنى بنت النيل تفيدنا

حظوظ
09-17-2006, 06:48 PM
يارب نلقي تفاعل بالموضوع لأنه مهم جدآ بالنسبه لي...

اسيل26
09-17-2006, 07:12 PM
مشكوره اختي ام زيد على طرحك للموضوع
انا بالنسبه لي زوجي يعاني من ضعف في الحيوانات المنويه وهو ياخذالعلاج
والحمدالله عل كل شي وربي يفرحنا بالحمل قبل دخول رمضان
تحياتي اختكم اسيل26

أميرة نجد
09-18-2006, 01:28 AM
غاليتي ام زيد

هذه نفس المشكله اللي كنا نعاني منها وكان للاسف الدكتور يقول لزوجي نفس الكلام لو زوجتك سليمه ميه بالميه بتحمل

اما انا كنت اعاني من ضعف بالتبويض وميلان بالرحم بالبدايه كانوا بس يكتفون بتشيط التبويض لي انا فقط وزوجي لم يخضع لعلاج وكانت الدكتوره تقول افضل شيء ان الجماع يكون يوم وترك يوم عشان قوة الرجل تكون اقوى جربت التلقيح الصناعي ثلاث مرات بدون جدوى واخرتها قرر زوجي ياخذ مقويات المفروض يستخدمها 3 اشهر بس وولله الحمد بعد استخدام العلاج بشهر ونصف مع تقليل الجماع يعني راحه قبل ايام التبويض ثلاث ايام وبعدها جماع يوم وترك يوم تم الحمل
يعني ان شاء الله بتحملين عن قريب لانه وولله الحمد حالتك احسن من حالتي بكثير بس الصبر والاتكال على الله هو الاهم وكل شيء بوقته

$$$ساره$$$
09-18-2006, 05:56 AM
نفس مشكلة زوجي ولكن زوجي 0%

وعمل العمليه وبرضوا ما في شي ..

ولكن الحمدلله على كل حال ..

.

عازفة الشجن
09-18-2006, 06:36 AM
اخواتي لاتيأسو من رحمة الله
انا جلست سنتين تأخير عن الحمل انا الحمدالله ماكان عندي شيء وزوجي كان عنده ضعف بالعدد والحركة بس الحركة اكثر ومع العلاج تقريبا هو فيتامينات وابر منشطة واجرى عملية دوالي الخصية ماكمل سنه والحمدلله سار الحمل والأهم من ذلك الدعااء وقراءة القران وقيام الليل والإتكال على الله

<درة المحبة<
09-19-2006, 11:00 AM
حبيبتي خلي زوجك يستعمل العسل و غذاء الملكة وطلع النخيل صدق صدق له فوايد كثيرة وحتى إنتي تقدرين تاكلين منه وربج المشافي
عسى ربي يرزقج ويرزقني ويرزق كل محرومة بالذرية الصالحة

شهد العين
09-19-2006, 12:08 PM
هلا حبيبتي درة مشكورة الغالية بس وين احصل طلع النخل هالوقت موجود؟؟؟؟

آآآآآآآآآآآآآآآمين

دلوعة زوجي!!
03-22-2009, 02:10 PM
للرفع

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0