المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريقين ومنافسة جادةوقووويه للأخير 00خلاااااااص طفح الكيل

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

*فراشة الندى*
09-17-2006, 12:06 AM
السلام عليكم
بدون مقدمات ومن الاخير يابنات طفح الكيل عندي بجد وحاسة انه وصل حدي من هالوزن الي متنح ومهو راضي يتحرك واذا نزل كيلو ارتفع كيلوين بدلهم 00 وهالشهيه الي صارت تتحكم فينا بدل مانتحكم احنا فيها 00
طيب والى متى واحنا بس نتكلم00
الى متى وقلوبنا ناااايمه ولاهمنا 00والي نخسرة اليوم نعوضة بكرة00
ان شاء الله هالمرة ببدأ وبقوة اذا الله اراد والى الاخير ومابوقف الا اذا وصلت للوزن الي نفسي فيه لو بعد شهوووور المهم اوصل باذن الله (اذا الله احياني ) للوزن الي في راسي 00
قلت ادخل للمنتدى علشان نشجع بعض ونتحمس اكثر مع التجمع واليوميات ونتابع بعض 00 والي جاده فعلا فعلا وناويه تستمر تدخل علشان نكون فريقين ويصير بين الفريقين تنافس من الفريق الي تكون نسبه نزوله اكبر من الثاني وهذا طبعا بيكون اخر كل اسبوع 00 الفريقين بيكون فريق احمر وفريق ازرق اصحاب الفريق الاحمر بيكتبون مشاركاتهم بالاحمر والفريق الازرق بيكون بالازرق عشان يسهل علينا التمييز ويكون نشاط لنا ولكل فريق رئيسه مشرفة عليهم تتابع اوزانهم وتعطيهم انواع رياضة ورجيمات اذا حابين 00 المهــــــــــــم في الموضوع روح المنافسه بين الفريقين عشان نتشجع 00
تكفون يابنات الجاااااااده فعلا فعلا والي حاسه انها بتستمر باذن الله تتفضل حياها الله 00
باقي التنظيمات بالنسبه للفريقين بالنسبه للاوزان والمدة نكملها اذا لقيت تجاوب مشجع منكم 00 وسلامتكم

دانه الدانات الخبر
09-17-2006, 01:04 AM
وانا اول وحده اشترك معاك بس انا بعد مشتركه مع فريق كوين ولا راح اخليهم يعني زياده الخير خيرين وبكون معاك ومع كوين وباقي الشله وانا تعبت بعد والله وابي انحف وراي زوااااااااااااااااااااااااااااااج

خمسه وخميسه
09-17-2006, 02:29 AM
مشكوووووووووره حبيبتي على هالموضوووووووووووووع

اي وربي طفشـــــــــــــت :( ابي انحف بأقرب فرصه

ابي الناس اذا شافتني بالعيييييييد تنصدم من نحفي :)

انااااااااااااا معاااااااااك حبيبتي

واختاااااار الفريق الازرق <<<<<<<<<<<< هلاليه :)

ويسلموووووو على الموضوووع

الرياحين
09-17-2006, 12:29 PM
وانا معاكم في الفريق الاحمر

اميرة^
09-17-2006, 02:37 PM
وانا كمان نفسى ومنى عينى انحف مثل قبل ...كنت 70 وابغى اكون 60 فانا معكم انا بديت من اسبوع والان نحفت 2 كيلو والحمدلله اليوم وزنت نفسى كان 85 والله يعين .....ابغى للعيد اكون نحفت 10 كيلو على الاقل ....وربكم كريم فهيا شدوا حيلكم واذا عزمتن فتوكلن على الله

so0oso0o9
09-17-2006, 05:21 PM
مرحبا بننوتات
انا معاكم بالمسابقه :frut5ragi بس ياليت نتشجع كلنا ونتجمع فموضوع واحد
نفس فكره مسابقة الاحلام اتوقع كان اسمها والله ما اذكر بس كانت منظمه وحلوه الفكره :de43r

انا معاكم وابي اكون بالفريق الازرق

<<<<<<< برضو لاني هلاليه :frashagir

انا حبدا معاكم انشاء الله

ونتفق عالتفاصيل بعديين

أم إلياس**
09-17-2006, 05:34 PM
أنا ودي أصير معاكم
لأني بجد زهقت من جسمي
كلما يعجبني شي في السوق يطلع مومقاسي
وأذا طلع مقاسي طلع موحلو علي
أنا معاكم أنشاالله في فريق الاحمر
وبتوفيق

أم سهيلة
09-17-2006, 06:38 PM
انا كمان عايزة اخس اكثر من عشرة كيلو وان شاء الله اكون في الفريق الازرق بس ما هو الرجيم اللي هنمشي عليه ويارب كلنا نخس ان شاء الله

لولو_8282
09-17-2006, 06:56 PM
هااااااااااااااااااااياااااااااااااااات يا بنوتات انا نحفت 10 كيلو وابي زياده ابي يوصل وزني 57 انشالله علشان كذا انا معكم في الفريق الاحمر وبهالمناسبه ببتكر شعار لنا يا صاحبات الفريق الاحمر وش رايكم يا حلوووووووووات

دانه الدانات الخبر
09-17-2006, 07:16 PM
وينك يافرشه الندى تجمعنا وانتي نايمه بالعسل
وانا ابي اكون بالفرق الازرق ماادري كذا الاحمر يقهرني مااحبه <<<<<<<<<من الحين بدت المنافسههههههه

الأماكن
09-17-2006, 07:21 PM
تسلمي الفراشه ع الفكره مره حلوه

وانا كمان متشجعه وع الاخير وعزومي قويه

وبنزل وزني جعلني اظل سنه اهم شئ اشوف نفس رشيقه وتحقق شئ الي بيه

وانا الحين نزلت 12 كيلو

وراح اتشجع معاكم

وانا اختااااااااااااااااااااااااار فريق الازرق

رماد الصمت
09-17-2006, 09:48 PM
الفكره روعه فيها حماس وتشجيع حتى نصل لعالم الرشاقه الله مايحرمنا من هاذي الامنيه
انا معاكم باذن الله واختار الفريق الازرق لاني احبه اكثر من الاحمر ولهلاليتي سابقا

*فراشة الندى*
09-18-2006, 03:17 PM
السلام عليكم معليش يابنات المعذرة تاخرت عليكم
والله تشجعت اكثر بردودكم اليوم ان شاء الله نبداء واليوم بقسم كل المشتركات الى قسمين حسب الاعداد انا بكون الفريق الازرق وبيكون معي مجموعه بنات وبيكون الفريق الاحمر فيه مجموعه بنات لكن لازم يختار الفريق وحده منهم عشان تكون رئيستهم ويشجعون بعض 00 طبعا بيكون لنا شعــــــــــــــــــــــار خاص فينا والاحمر يختارون لهم شعار وياليت يابنات كل وحده تكتب بلون فريقها عشان نميز بعض ونتشجع اكثـــــــــــــــــــــــــــــر

يافريق ياأزرق ياهلاااااالي هههههه شدوا همتكم وخلونا نغلب الاحمر

شعارنا هو
لا
لا
لا للسمنة
نعم للرشــــــــــــــــــــــــــاقة

*فراشة الندى*
09-18-2006, 03:29 PM
يابنات اليوم ان شاء الله برتب كل مجموعه باسمائهم في فريق وبكتب لكم الاسماء المغرب عشان اليوم بيكون اول يوم لنا باذن الله 00

دانه الدانات الخبر
09-18-2006, 04:45 PM
اهلين فراشه الندى احنا ننتظرك

so0oso0o9
09-18-2006, 07:59 PM
مرحبا بنااات
انا بديت اليوووووم
<<<<< حماااااااااااس يالازرق

لولو والاماكن مبرووووك عالوزن اللي نزلتوه ماشاء الله
وياليت نكتب ريجيماتنا

بنات واللي يعافيكم ماعليكم امر بس اللي عندها ريجيم 15 كيلو في 20 يوم ياليت تكتبه لانه ضاع مني ولا حصلته بالمنتدى

ومشكوريين

الأماكن
09-18-2006, 08:05 PM
فراشة الندي يلا اكتبيهم في انتظارك..

<<متشجعه يالله انك تقويهم هع..,,

so0oso0o9

الله يبارك في عمرك قلبو وعقبالك يارب

بكتب رجيمي بعد مايصير الفريق ونشوف

*فراشة الندى*
09-18-2006, 08:37 PM
السلام عليكم
يابنات هذا هو تقسيم الفريقين وان شاء الله يناسبكم
الفريق الازرق00 فراشة الندى 00دانة الدنيا00خمسة وخميسه00الاماكن00 SoOoSoOo9 رماد الصمت

الفريق الاحمر00لولو8282 00الرياحين00أميرة00أم سهيلة00أم إلياس

نتمنى تزيد وحده عشان نضيفها للفريق الاحمر عشان يكون العدد متعادل
طيب بالنسبه للفريق الاحمر ياليت يختارون وحده تشرف عليهم وتشجعهم ويشجعون بعض ولاتنسوووووون الشعــــــــــــــــــار حقكم يااحمر 00 وبكرة باذن الله بيصير انطلاقة لنا ونبغى حمااااااااس تكفون والتزام للاخير
ويابنات كل وحده تكتب وزنها عشان نشوف النقص اخر الاسبوع 00

وزني 65 واتمنى اوصل 52

يالله شدو حيلكم ياازرق
لا لا لا للسمنة 000000 نعم للرشــــــــــاقة

الأماكن
09-18-2006, 08:49 PM
اوكيييييييييييه

انا وزني كان ..ميه او 16..,,

ودحينه ميه او 3..,,

وراح انزل 3 ذا اسبوع عشان اصير في 90..,,

وابي وزني 70..,,

طولي 160

وسلامتك

لا لا لا للسمنة 000000 نعم للرشــــــــــاقة

*فراشة الندى*
09-18-2006, 09:52 PM
SoOoSoOo9 هذا هو رجيم 15 كيلو في عشرين يوم ترى هالرجيم روووعه انا جربته بنفسي ونقصت 8 كيلو مع اني كنت مهمله الاسابيع الاخيرة في الرياضة لكن اول اسبوع نقصت 4 كيلو عشان مع رياضة 00
السبت . الافطار . جبنة قليلة الدسم 100 جم + توست + شاي أقهوة ( أنا أحط شريحة جبنة قليلة الدسم وهي

متوفرة فوق 1 شريحة بريد بر مع شاهي طبعاً أحط السكر الخاص بالريجيم فقط لا تفركرين تحطين سكر مع

الشاهي ولا نقطة هههههه تعذيب صح ) عالعموم اللي يبي الدح مايقول أح ...

الغدا . 2/1 دجاجة مشوية + سلطة خضراء + خضار مسلوقة .. ( الخضار تجي مجمدة في أكياس بس أسلقيها )

العشا . كوب كبير عصير برتقال ( طازج طبعاً أنتي تعصرينة وأنتي ماتشوفين الدرب ) + علبة زبادي قليل الدسم

كليها طبعاً آخر الليل مو مع البرتقال ( يازينك وأنتي تاكلين عصير وتشربين برتقال )

الأحد . الأفطار . 2 بيضة مسلوقة مع شاي ( بدون سكر الا من سكر الريجيم )

الغدا . سمكة مشوية كبيرة + صحن سلطة خضراء ..

العشا . شابورة ( طبعاً بر ) مع قطعة جبنة ( اللي ذكرتها فوق """) مع شاي أو قهوة ( شاي اكيد )

الاثنين . الافطار . بيضة مسلوقة + برتقاله + شاي أو قهوة

الغدا . لحم مشوي غير محدود الكمية مع حبة طماطم أو خيار ( أنا أستبدلته بدجاج ) ...

العشا . كوب حليب قليل الدسم ويفضل منزوع + شابورة ( بر ) ...

الثلاثاء . الافطار . شريحة جبنة قليله الدسم + توست ( بريد بر ) + شاي أقهوة .

الغدا . نوع واح من الفاكهة ... ( أنا كنت آكل التفاح ) ......

العشا . لبن قليل الدسم مع توست ( بريد بر )

الاربعاء . الافطار . 7 حبات تمر مع قهوة طبعاً مو شاي

الغدا . دجاج مشوي بدون جلد غير محدود الكمية .

العشا . 3 بيضات مسلوقات مع توست .... ( أنا كنت أحط البيض في المقلى من دون زيت وأقلقلة .. وأحط شوية

جبنة فيتا قليلة الدسم علشان يلينة ) ...

الخميس . الافطار . مفتوح الغدا . مفتوح

العشا . مفتوح

الجمعة . الافطار . جبن قليل الدسم + 2/1 خبزة + عصير برتقال ...

الغدا . لحم مشوي غير محدود الكمية ( أستبدلية بدجاج اذا تبين ) + لبن قليل الدسم ويفضل منزوع ....
العشا . مفتوح
ملاحظة : مفتوح تعني اختيار أي وجبة مما سبق في الريجيم ( لا تستانسين واجد ) ..

عالعموم أنتي بس سوية عشرين يوم يعني أسبوعي و6 أيام = 3 أسابيع وروحي الدوااام وأنتي مستانسة وقولي

عذاري ماقالت .. رهيييب واذا حسيتي بالجوع مررة بين الوجبات كلي هوى أقصد كلي تفاحة ..

منقوووول

دانه الدانات الخبر
09-18-2006, 10:05 PM
اهليييييييين واخيرا بدأت المعركه بنات انا اليوم نفسيتي زي الزفت بس باذن الله من بكره بنتظموزني 68طولي 160النظام المتبع هو نظام دشتي وبحاول انه باذن الله استر فيه اسبوعين من غير خربطه لانه لو تاكلين لقمه وحده من الممنوعات رحتي فيهاحركات الاماكن انتي بفريقي ونااااااااااسه

لا لا لا للسمنة 000000 نعم للرشــــــــــاقة :fragghagi

ummaya
09-18-2006, 10:07 PM
وحده وحده وحده وام مايا احلى وحده
معليش نسيت اسلم من كثر الحماس السلام عليكم يافراشات انا ابي اكون معاكم في الفريق الاحمر انا وزني76ودي انحف قبل العيد لو عشره كيلو
يافراشات الله يخليكم ارجوكم شوي واشحدكم نبي تشجيع وحماس ابي وحده تكون وراي على طول
على فكره كيف تكتبون باللون الاحمروشكرا

رماد الصمت
09-18-2006, 11:07 PM
هلا حبيباتي
جاتكم رماد الصمت من شلة الرعب الزرقاء انا ابغى انحف الى ان احس ان جسمي صار مثالي واكيد بنكون خطيرين مادام معانا اماكن ودانه وبقيه الشله الخطيرات انتبهوا يااحمر ترانا منا هينين
واقول من بتختارون رئيسه ياشلة الرعب الزرقاء انا متنازله شوفوا غيري انا في بالي اسماء انتوا اختاروا وانا اخر وحده باختار
وعلى فكره دلوني كيف تكتبون بالازرق ياشله الرعب والا باكتب عادي واو هقكم هددتكم صح تراني امزح معاكم

ورده للحب
09-18-2006, 11:45 PM
هاي وانا كمان احب اشارك معاكم رغم اني مشاركه في فريث كووين لكن احب اني استفيد والاقي تشجيع وحماس وانا طولي 158 ووزني 76 وطموحي يكون وزني 50 وراح اكون معاكم في الفريق الازرق وانا ماشيه على ريجيم اليوم ثالث يوم فيه

ورده للحب
09-18-2006, 11:52 PM
واااو كثير صبايا بعرفهم وكويس اني باكون معاهم في الفريق الازرق هلاليه الاخت متى حتبدوا ولا بدأتوا خلاص ممكن تردوا علي يسير اعرف

ورده للحب
09-18-2006, 11:55 PM
لا تنسوني ياصبايا :de43r

رماد الصمت
09-19-2006, 12:07 AM
هلا ورده ايش مسويه في ريجيمك اظن من كلامك انه تمام
والله اكون سعيده لانضمامك مع شلة الرعب الزرقاء والزعيمه تراها فراشة الندى
واسماء الفريقين ظهرت اليوم وان شاء الله يكون اقبال اكثر وتنضمين معانا والبدايه بتكون بكره حبيبتي

دانه الدانات الخبر
09-19-2006, 12:15 AM
ياااااااااااااااااااااي وناسه فريقي فيه الاماكن ورماد الصمت وورده للحب وناسه عشان نغطي على بعض اذا غشينا تعرفونا نموووووون <<<<<<<<<<<< من اولها بدت البنت غلط

المهم بنات انا قطعتعهد على نفسي بس مو مثل عهدي الاولي الخربوطي اني التزم بالريجيم لمده اسبوعين والله يعين

:fragghagi وبالنسبه للبنات الي سالو كيف يكتبون بالاوان تروحين عند اضافه رد وتختارين colorبعدها تطلعلك الالوان وتختارين اللون ثم يطلعلط بوكس صغير تكتبين فيه الكلام وبعدها تضغطين اوكي

ورده للحب
09-19-2006, 12:21 AM
يسلمووو رماد الحمدلله ماشيه تمام على الريجيم ماخبصت الى الان عمتي ورايا على طووول مي مديتني مجال اني اخبص دانه خليك بعيد عن التخبيص والعهد عهد اوك وانشاءالله ماراح نخبص ونلتزم بالعهد وما راح اخبي وراح اخاصمك لو خبصت

رماد الصمت
09-19-2006, 12:28 AM
هلا بدانه الحبوبه والله اكيد الوناسه مضمونه دام احنا مع بعض مجتمعين
وعلى قولتك لازم نشد الهمه ونصمد اكثر علشان نشوف نتايج حلوه
انا عن جد لازم التزم شوي لان عندي فرح قريب لي في شوال ولازم اطلع رشيقه علشان الفستان ماهو حلو الا على الرشيقات واكيد انتي عندك هدف كمان يلا نشد الهمه ونقول مع بعض
وداعا للسمنه ..........نعم للرشاقه

جدااوية
09-19-2006, 12:37 AM
السلام عليكم
احلى فراشات حابه اكون معاكم مايهم اي فريق انا حابه اكمل النقص في الفريق الي يحتاج
لاني شايفه الأغلبيه مع الأزرق انا لي اسبوعين ماشيه على رجيم في البدايه على رجيم الشربه الحارقه
استمريت عليها اربع ايام ولاقدرت اكمل مره مقرفه بس ماتركت الرجيم استمريت على الفواكه والخضروات
ومرتين اكلت صدر دجاجه لوحده بعدين تركت الرجيم هذا ليه اربع ايام ماشيه على البن والتمر الى اليوم
اتمنا انه يجي العيد وانا نحفانه نسيت اقولكم طولي 154وزني70 قبل مابدى بالرجيم والحين ماقست بس باين على الملابس اني نحفانه وكمان انا امشي يوميا في البدايه كنت 2ك وبعدين وصلت 3ك والحين امشي 6ك كل يوم وبعض الأيام احاول امشي مرتين في اليوم اوصل 10 ك قولوا ماشاء الله والله يابنات العزيمه ثم العزيمه ثم العزيمه تجيك ايام يصيبك احباط
ونفسك تسيبي الرجيم لاكن ادخل النت واشوف كلامكم اتشجع بس انا مو شايفه بنات كثير يله نحاول ونشجع بعض
خلى هدفنا الراحه من الوزن الزائد واننا في العيد نلبس ونبهر الجميع والأكل محله مراح يطير اذا نزلنا نقدر ناكل
واحلى شي انه المعده تصغر ولو رجعنا بعدين راح يكون اكلنا قليل
اسفه اذا طولت عليكم لاني ثرثاره ابي اشجعكم علشان تشجعوني كمان

جدااوية
09-19-2006, 12:42 AM
السلام عليكم
احلى فراشات حابه اكون معاكم مايهم اي فريق انا حابه اكمل النقص في الفريق الي يحتاج
لاني شايفه الأغلبيه مع الأزرق انا لي اسبوعين ماشيه على رجيم في البدايه على رجيم الشربه الحارقه
استمريت عليها اربع ايام ولاقدرت اكمل مره مقرفه بس ماتركت الرجيم استمريت على الفواكه والخضروات
ومرتين اكلت صدر دجاجه لوحده بعدين تركت الرجيم هذا ليه اربع ايام ماشيه على البن والتمر الى اليوم
اتمنا انه يجي العيد وانا نحفانه نسيت اقولكم طولي 154وزني70 قبل مابدى بالرجيم والحين ماقست بس باين على الملابس اني نحفانه
وكمان انا امشي يوميا في البدايه كنت 2ك وبعدين وصلت 3ك والحين امشي 6ك كل يوم وبعض الأيام احاول امشي مرتين
في اليوم اوصل 10 ك قولوا ماشاء الله والله يابنات العزيمه ثم العزيمه ثم العزيمه تجيك ايام يصيبك احباط
ونفسك تسيبي الرجيم لاكن ادخل النت واشوف كلامكم اتشجع
بس انا مو شايفه بنات كثير يله نحاول ونشجع بعض
خلى هدفنا الراحه من الوزن الزائد واننا في العيد نلبس ونبهر الجميع والأكل محله مراح يطير اذا نزلنا نقدر ناكل
واحلى شي انه المعده تصغر ولو رجعنا بعدين راح يكون اكلنا قليل
اسفه اذا طولت عليكم لاني ثرثاره ابي اشجعكم علشان تشجعوني كمان :de43r

so0oso0o9
09-19-2006, 12:43 AM
{/COLOR]يالله وانا مرره متحمسه والحين بعد ماصارر عندي ريجيم 15 كيلو ب20 يووم ومشكوووره مرره اختي ندى [/COLOR]حبدا بقوووووووووووه والمووج الازرق ماحيوقف الين يوصل لشواطئ الرشاقه :frashagir

يالله بسم اللله نبتدي ... انا وزني 76 وطولي 160 واتمنى وزني يوصل 60

لااااااااااااااا للسمنه نعم للرشاااقه :fhgfdhagi

رماد الصمت
09-19-2006, 01:06 AM
وعليكم السلام عزيزاتي
ان شاء الله تنضمين معنا ياجدويه في هذا البرنامج
هلا سوسو وان شاء الله نكون حماس على طول ابغى اعرف كيف كتبتي باللون الازرق حاولت وحاولت زيي ماقالت دانه لكن ماعرفت وضحيلي كيف باسهاب طفشتكم سامحوني
وداعل للسمنه ........نعم للرشاقه

*فراشة الندى*
09-19-2006, 02:31 AM
ياسلااااااااااااااااام ياسلام ايه كذا النشاط ولابلاش والله حمستوني اكثر ياازرق ياعسسسسل
لكن ستووووووووووووووب وين وين الالوان الاحمر والازرق في الكتابه عشان نميز فريقنا عن الاحمر ونتشجع ياابناااااات كل وحده تكتب بلون فريقها تكفووون
يالله ياهلاااااالي ياازرق وين اللون الازرق ابغى الصفحه تدوووخ من الازرق
الفريق الاحمر وينكم 00تكفون المنافسه يابنات
وياهلا بكل الي شرفونا طبعا بينضمون للفرق كالتالي

الفريق الاحمر00جدااويه
الفريق الازرق00وردة للحب

يااحمر وين رئيستكم ياليت تختارون من بينكم وحده وتشجعون بعض يااحمر المنااااافسه 00
بعدين هاااااه لايكون وحده تزوغ كذا ولا كذاولاتخبص في الاكل ترى مسجله اوزانكم بالملي<<<< الاف بي اي :grin: وحده زوجها مسافر وفاضيتلكم ههههه
لكن يابنات ياليت تسجلون اوزانكم 00
لا
لا
لا للسمنــــــــــه
نعم للرشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقة
أزرق 00 أزرق 00أزرق

*فراشة الندى*
09-19-2006, 02:39 AM
حبيتي رماد الصمت عشان يطلعلك باللون الازرق بعد ماتكتبين الكلام كله تضللينه بعدين وهو مضلل تروحين لكلمة color وتختارين اللون الازرق وتختارينه وبتلاقين المضلل كله بيتغير للازرق بعد ماترسلينه 00 ويالله ورونا الازرق
بالنسبه للرجيم انا ان شاء الله ماشيه على رجيم دشتي هالاسبوع وبعطيكم النتيجه اخر الاسبوع
يالله يابنات ورونا نشاطكم عشان نتخلص من هالشحوم الي كاتمه على انفاسنا

لاتنسون يومياتكم
أزرق
أزرق
أزرق
لالالاللسمنه 0000000000000000نعم للرشـــــــــاقة

دانه الدانات الخبر
09-19-2006, 02:52 AM
هلا برئيستنا فراشه الندى واخيرا لقيت احد يتبع نظام دشتي معاي انا سويته من اسبوعين وفكيته لي يومين الحين ماادري جاني احبط منه بس معاك ومع البنات باذن الله بتشجع ساعدووووووني وراي زواج <<<<<<<ازعجتي الناس محد بيتزوج الا انتي

وينكم يابنات الفريق الاحمر من اولهانايميييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا
لا
لا للسمنــــــــــه
نعم للرشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقة
أزرق 00 أزرق 00أزرق

دانه الدانات الخبر
09-19-2006, 02:54 AM
حبيت اذكرك بوزني وطولي يافراشه الندى

الوزن 68

الطول 160

النظام المتبع دشتي

*فراشة الندى*
09-19-2006, 03:07 AM
ام مايا ياهلا فيك تنضمين باذن الله للفريق الاحمر 00 يعني الفريق الازرق سبع والاحمر سبع يعني متعادلين 00

لا

لا

لا للسمنه 00نعم للرشــــــــــــاقة

*فراشة الندى*
09-19-2006, 03:25 AM
دانه الدنيا حبيبتي لاتحبطين ولاشي بالعكس هالرجيم حلووو ومايقيد بكميه بسيطه بالعكس يعطيك حريه في اختيار الاكل الي تحبينه 00لكن لوحسيتي بالملل منه غيري برجيم التمر واللبن او الحليب لمدة اسبوع انا كنت اصلح كذا يعني استمر اسبوع اسبوعين على دشتي واذا مليت اغير للتمر والحليب اسبوع وارجع عشان ماامل ولان الرجيم كل ماطالت مدته كل ماقل النقص في الكيلوات فالتغيير مفيد00
وان شـــــــــــــــاء الله ماتتزوجين الا وانتي غزاله 00
لكن التشجيييييييييع ومع بعض ان شاء الله بنتشجع 00

رماد الصمت
09-19-2006, 07:27 AM
شكرا يافراشة الندى يازعيمتنا على الرد
اقول وين شلة الاحمر مستخبين ماشفناهم لا يكون انسحبوا هدوا ياشلة الرعب الزرقاويه عليهم شوي خليهم يظهرون بعد ين بتكون المعركه معاهم
دانه ايش هذا الكلام تنصحينا علشان ترفع معنوياتنا وانت محبطه لازم تكونين قويه وصدقيني لابد من التعب والكفاح والاراده والتصميم حتى تو صلين للهدف المنشود..
لا للسمنه .......نعم للرشاقه

ورده للحب
09-19-2006, 07:48 AM
دانه بلاش احباط وخليك معانا بدون تخبيص واسمعي كلامي انا ورماد وياويلك مني لو تخبصي ماباقي شي على رمضان اوكمراااااحب صباح الخير كيفكم صبايا شوووو اخباركم واخبار الهمه تمام انا عن نفسي تمام التمام انا لي ثلاثه ايام من بديت الريجيم ونزلت حوالي كيلو ونص تقريبا وانشاءالله الين اخلص الاسبوع اكون نزلت 3 كيلو

رماد الصمت
09-19-2006, 08:09 AM
هلا بالحبوبه ورده مبروك الكيلو والنص وعقيال اضعاف اضعافه
انا فرحانه اليوم علشان يوم مفتوح ااكل اللي ابغاه بعد مااعطتني الحبوبه اماكن الضوء الاخضر وقالت لاتحرمين نفسك
انت ماعندك يوم مفتوح تراه حلو بعد الحرمان مصدق نفسها حرمان اكيد انتي عارفه تخبيصاتي
واقولك فعلا لازم نشحع دانه شوي لانها دايما تشجعنا حبوبه هي بعد عمري ماادري ايش صايرلها

ورده للحب
09-19-2006, 08:18 AM
اهلين رماد والله ماتتخيلي فرحتي بالكيلو اللي نزلته وماادري ايش فيها دانه صايبها احباط انا افكر انها لها فتره على الريجيم وشايله هم الملكه يجي وقتها وهي لسه مانحفت يمكن لو توقف اسبوع الين ترتاح نفسيتها وترجع تكمل

الأماكن
09-19-2006, 08:19 AM
الله يسعد لي هالصباح ..,,’

وينهم فريق الاحمر يوه؟

ومبروك الكليو ورده وان شاء الله تنزلي اكثر بالايام الجايه

وبعدين شدو حيلكم وخلو عزوتكم قويه

والله يعين برمضان ونتحمل

ولا نخربط الدنيا

*فراشة الندى*
09-19-2006, 01:27 PM
مساء الورد يابنات يااحمر وينكم ولا وحده شاركت ؟؟؟؟؟؟؟
أم إلياس
أم سهيلة
لولو2828
الرياحين
أميرة
جدااويه
أم مايا ummaya
وينكم يااحمر وين شعاركم وين نشاااااطكم وين المنافسه
يابنات تكفون بلاكسل خلاص طفشنا من اوزانا وحنا المستفيدين في الاخيرررررر

يااحمر ياكسولين لكم مهله 24 ساعه والا حضرب في الملياااان <<<<< متأثرة بالمسلسلات :grin:
ياأحمرررررررررررررررر

*فراشة الندى*
09-19-2006, 01:49 PM
وردة للحب مبرووووك على الكيلو وعقبال الثلاثة كيلو يارب00

يالله ياازرق شدوا حيلكم وورونا همتكم
انا ماشيه على نظام دشتي عشان كذا افطرت فطور دسم اليوم يم يم شكشوكه بيضتين عليها شريحه جبنه حلوم وحبه نقانق وكوب شاهي اخضر وخس 00 والعصر ان شاء الله بمشي ساعه على السير
والغداء والعشاء ساوافيكم باهم الانباء في تمام العاشرة مساء <<<<< ياربي مدري ليش متأثرة مرة بالتلفزيون!! :grin: يالله ياازرق
0
0
أزرق
0
0
لا0لا0لاللسمنة 0000000000000 نعم للرشــــــــــــــــــــــــاقة

دانه الدانات الخبر
09-19-2006, 06:37 PM
اهلين بنات

اهلين فراشه الندى كيفك حياتي <<<<<<<<<<تتملق لرئيسه المجموعه خخخخخخخخخخخخ

اذا انتي متاثره بالمسلسلات انا متاثره فيها لا وبعد التاريخيه خبرك حقه محمود ياسين والطقه هذي

بس سؤال انتي مجربه دشتي من قبل ؟؟؟؟؟؟؟

علميني كم نحفتي عليه وفعلا هو من ناحيه النفسيه مره حلو بس

واليوم بديت بدايه قويه باذن الله

والاحمر وينكم نبي مشاركات يوميه على الاقل مره باليوم اذا ماتقدرون بلييييييييز

صاحبة المقام الرفيع
09-19-2006, 09:26 PM
يابنات نفسي اشترك تسمحولي ولا اكتمل عدد البنات

*فراشة الندى*
09-19-2006, 11:27 PM
سلااام يابنات00 جالسه مروووقه وقاعده احلي جلي بالكريمه اممممم واليوم تغديت دجاج مع صلصة كريمه وتعشيت حبه نقانق على النار وذوبت عليها شريحه جبنه حلوم وموزاريلا وحبه خس0

00 يابنات عندي راي بالنسبه للفريق الاحمر 00 اش رايكم اذا جاء بكرة ومحد شارك من الفريق الاحمر ولو وحده منهم بنضطر نقسم انفسنا الى فريقين احمر وازرق وتصير المنافسه بينا هااااه اش رايكم
يالله يابنات انتظر راااايكم00
دندونه الرجيم حق دشتي جربته اسبوع بس ووقفت لاني بدات اخبص عشان كذا تركته وغيرت لكن نقصت في هالاسبوع 3 ونص كيلو يعني اربعه الاشوي كان الميزان متردد ينزل نص ولا لا :grin:

*فراشة الندى*
09-19-2006, 11:42 PM
صاحبه المقام الرفيع ياهلااااافيك حبيبتي اعتبري نفسك معانا من الحين 00
بس ياليت تكتبين وزنك وياهلا فيك مع الفريق الازرق 00

شعارنا دائمــــــــــــــــــا

لا00 لا 00لاللسمنة 00000نعم للرشــــــــــــــــاقة

ummaya
09-20-2006, 12:27 AM
سلام يافراشات
اقول هونا مانبي الفريق الاحمر وش هالبرود من بدايتها
طيب وش رايكم في الفوشي ينفع او الاورنج يمكن تنفتح نفسهم شوي مع اني جاني احباط
وياليت اذا مافي تجاوب منالاحمر نقسم الفريق الازرق زي ماقلتي يافراشة الندى

جدااوية
09-20-2006, 01:37 AM
السلام عليكم

بنات اعذروووووووني والله اليوم كنت مشغوله عندي ضيوف وتوني فضيت
انا اليوم ماشيه تمام إلا شوي يعني اكلت زبادي بعد العصر وشربت مراميه بعد المغرب
وبعد العشاء مشيت على السير سته كيلو وتعشيت زبادي وخياره وحده وشربت ثمانيه كاسات مويه
لاكن النفسيه اليوم مش ولابد خانتني نفسي بقطعه حلى والله صغيره قد اصباع يدكم الصغير
واعترف قطعه بيتزاء برضو صغيره بس راح امشي الحين ربع ساعه وراح اشرب مراميه
وافكر اني افك الرجيم يوم الخميس بس مو مره يعني خايفه من ثبات الوزن وخايفه على نفسيتي لاني
ليه فتره ماسكه نفسي بس مراح افك مره وابيعها لا بعقل ايش كمان اي الفريق الأحمر من زمان ماشوف احد
ها ايش رايكم فيه تفاعل او لا
بنات انا تعبت من البن والتمر ابي اغير من بكره رجيم ثاني اليوم ليه خمسه ايام ابي ابدا بفواكه وخضار
وابي ادخل تونه وبيض علشان مامل ومره في الأسبوع حاجه مشويه يادجاج يالحم

دانه الدانات الخبر
09-20-2006, 02:32 AM
صباح الخييييييييير

كيفكم بنات

والله يافراشه الندى انا اليوم ماشيه اوكي اكلت هت دوق مع كريمه ودجاج مقلي مع جبن المهم اني ماقصرت بالمقالي اليوم مالي شغل دشتي هو الي قال <<<<<<<<<وحده ماصدقت تعالي بسالك الماجي مسموح ولا لا
لانه قريت بمنتدى انه مسموح ومنتدى ثاني يقول لا

وبالنسبه لاقتراحك انك تقسمينالفريقين انا معاك والي ماتدخل وتكتب يومياتها كل يوم بصراحه مانقدر نشجعها ولا هي تقدر تتباعنا وتشجعنا عشان كذا الي مو جديه معانا خلاص مانظمها بالفريق نبي حماااااااااااااس

ونسيت اقول اليوم مشيت نص ساعه :de43r

ورده للحب
09-20-2006, 06:13 AM
هايااااات صبايا يسعد صباحكم كيفكم
وكيف الهمه تمام انا عن نفسي الحمدلله تمام ما خبصت لكن امس كنت مكسله وما مشيت لكن باعوضها اليوم انشاءالله ووين الفريق الاحمر مالهم لا حس ولا خبر لا يكون هونوا ولا خافوا من الهزيمه :fragghagi

الأماكن
09-20-2006, 06:56 AM
صباح الخير

انا اليوم رجيمي تمام وعال العال

والجمعه بشوف كم نزلت

ومشيت وسويت رياضه

ام رزان وخالد
09-20-2006, 07:39 AM
انا جديدة وتحمست مررررررررررررررررررة ابي انزل عشرة كيلو

بس ما عندي رجيم امشي عليه بقلل في الاكل وامشي ساعتين في اليوم

انا مع الفريق الاحمر

يله
الورد الاحمر رشـــــــــــــــــــــــــــــاقة على طول

هههههههههههههههههههههههههه
قمة الحماس
يله يا احمر خلونا نهزم الازرق

ام رزان وخالد
09-20-2006, 07:41 AM
انا وزني 69
ابي اكون 59 او55

رماد الصمت
09-20-2006, 08:48 AM
صباح الخيرات والمسرات
كيفكم وايش مسوين ريجيمي تمام
وان شاء الله اليوم بوزن واقولكم
الالاللسمنه ....................نعم نعم للرشاقه

الأماكن
09-20-2006, 08:53 AM
ياااااااااارب تنحفي رماااااااااااد ياااااااااااااااارب

<<طالعه من قلبها

وياااااااارب انحف انا بشوف وزني الجمعه والله يسترررررررر

لالالالالالالالالالالا للسمنه نعم لنحافه ورشاقه

رماد الصمت
09-20-2006, 09:40 AM
هلا بفرقه الرعب وينكم نايمين لايكون صابتكم عدوى بس من الاحمر
الله يعطيك العافيه اماكن واكيد من حشاشة جوفك هذي الدعوه
الله يسمع منك وبديلرب انحف انا وانتي والكل من غير عله ومرض

ورده للحب
09-20-2006, 10:29 AM
امين يارب كلنا ننحف واانا موجوده البنات الثانين ماادري عنهم وين مختفين

so0oso0o9
09-20-2006, 10:50 AM
صبااااااااااااااح الورد بنااات
الحمد الله امس عدا على خير وماخبصت اكلت تفاح وحليب رشاقه وشابوره
مممممم للامانه بغيت اخبص بس تعوذت من ابليس ورحت وحطيت راسي ونمت عشان مااكل :frxxagir

<<<<<<<< وحده من طرقي السريه عشان ما اخبص
انشاء الله اليوم كمان نايصير شي فطرت تفاحه قبل شوي وانشاء الله اروح الجيم

انا بصراحه خايفه من بكره اهلي كلهم متجمعين وصارلنا زمان ماتجمعنا وتعرفوون العشاء وتبعاته ولازم اكل بس يارب ما الخبط كثيير ادعوولي بنات

رمااد الصمت كتبتي مره بالازرق بعدين هونتي؟!!

اذا الفريق الاحمر ما بينو انا كمان مع فكرة اننا نتقسم يالازرق بس الاحمر يصير فوشي يشرح الصدر هاللون ولا

جدااويه خربي شوي معلييش عادي لاتخلين الحلى بخاطرك ابدا كللله ولا النفسيه :7_4_10[1]

<<<<<الكلام هذا بس للاحمر

جداويه لااا امزح لازم لمنافسه تكوون قويه
يالله بنات حزودكم بالنشره كل ما يصير شي جدييييييد

ام رزان وخالد
09-20-2006, 11:55 AM
الورد الاحمر رشاقه على طول

بنات انا عندي خطه رهيبه لتنحيف

الصحوة من النجمه يعني من بدري
نمشي ساعه الصبح
بعدين الفطور الي على بالك بس يكون اقل من الي انتي متعودة
الغدى لازم يكون في وقته وبعد الظهر على طول يعني الساعه 1
بعد الغدى شاي اخضر

العشى لازم يكون قبل الساعه 8 لازم يحتوي على الزبادي
ونمشي كمان ساعه
الساعه عشرة ناخذ دش دافي وننام

خطتي ما فيها حرمان لكن تنظم الساعه البيلوجيه في جسمك رح تنحفين
طبعا بعدو عن انواع الحلى والمقالي وخففو نشويات وكثرو بروتين وفواكه و خضار

ummaya
09-20-2006, 01:02 PM
ايوه كدا نبي الحماس عشان الواحد يتشجع انا اليوم خبصت شوي بالفطور لكن هلا انا اشرب شاي اخضر
ويارب مايجي العيد الا الكل نحفان والناس ينبهرو فيكو قولو امين
احمر احمر هوه هوه احمر احمر هوه هوه
بدنا حماس يابنات هم في ايش احسن مننا اللي في الرابح الاكبر

*فراشة الندى*
09-20-2006, 02:19 PM
يابنااااااااااااااااااات انوه وللمرة الثانيه وعلى التوالي <<صار خطاب رسمي00 انكم تكتبون باللون الاحمر يافريق يااحمر والازرق يكتب بالازرق والله بهالطريقه بيزيد الحمااااس اكثر لانه كل مازاد اللون الاحمر في الصفحه بيخاف الازرق ويزيد حماسه والعكس صحيح يعني كل فريق بيحرص على ان لونه هو الي يملأ الصفحه 00
وهذي طريقه تغيير اللون
1- تكتبين كلامك كله واذا خلصتي تضغطين بالماوس من بدايه الكلام الى اخره عشان يتضلل
2- وبعد ماتضللينه كله تروحين فوق الى المستطيل المكتوب عنده color يعني اللون وتضغطين عليه يطلعلك قائمه الوان تختارين اللون الاحمر او الازرق وبس
3- اذا حابه تكبرين الخط تضللين الكتابه كلها وتروحين فوق لكلمه size وتضغطين عليها بيطلعلك ارقام اختاري المقاس الي تحبينه 4 او 5 00الخ

اميرة^
09-20-2006, 02:27 PM
السلااااااااااااااااام عليكم فراشات دبدوبات ..... الطريق الى النحيفات .................. :)
انا مسويه رجيم وابشركم نزلت 2 كيلو ...... حلو فى اسبوع ....
الحمدلله رب العالمين انا طبعا تبع للفريق الاحمر ............
اخواتى جات لزوجى دورة فى الشرقيه لازم اروح معه يعنى ماراح استخدم كمبيوترى الا لين بعد شهر بس صدقونى انا بكمل الرجيم حقى للعيد لانى ابغى اكون حرمه تانيه للعيد لانه بصراحه ذكرى زواجى فيه وانا اشعر انى فشيت يعنى تعدل جسمى والله كريم ان شاء الرحمن يوفقنى واياكم للطريق الرشااااااااااااااااااااااقه ..............
هيا هيا يا احمـــــــــــــــــــــــر هيا هيا يا احمــــــــــــــــــــــــر (على قوله الافلام الكرتون هيا هيا يا ماجد )
اراكم بخير

*فراشة الندى*
09-20-2006, 03:29 PM
السلام عليكم مساء الورد 00يافريق يااحمر ايووووووه كذا الحماس <<<اليوم بس بشجعكم يعني مهو خيانه لفريقي
ام رزان وخالد
ياهلا فيك معانا 00 والله معاك حق حلووو المشي قبل الفطور ترى يجيب نتايج رووووووووعه الاسبوع الي راح كنت صايمه فاستغليت الفرصة وصرت امشي قبل الفطور ساعه لمدة ساعه كامله ماتتخيلون كيف كنت انقص بسرعه مع هالطريقه فاستغلوا المشي في رمضان يابنات 00
ام مايا 00 لا تكفووون مانبغى احباط من اولها باقي نقول ياهاااادي
احمر احمر هوه هوه <<<< متحمسين اجل يااحمرطييييييييييييييب نشوف يااحمر مين الي ينتصر في الاخير :sfsfg:
جدااويه 000 تقدرين تغيرين لرجيم دشتي والله حلو وتراه بعد رجيم التمر يعطي مفعول اقوى << اسئلي مجربه
دندونه00 تأكدي بالنسبه للهوت دوق هو مسموح ولالا لاني شاكه قريت في منتدى انه ممنوع بتأكد وبقولك من الكتاب حق دشتي 00 اما الماجي ممنوع لكن تقدرين تبدلينه ببهارات رووووعه اسمها أجي نو موتو نفس مفعول الماجي ويمكن الذ منه 0شكلها زي الملح بيضاء00
SoOoSoOo9 ههههههههههههههههههه رهييييييبه والله ضحكت من قلبي بدانا شغل النذاله من الحين جدااويه لاتسمعينلها توديك في داهيه :grin:
رماد الصمت 00لااااااا والف لا ماكسلنا وكل يوم مسنترين هنا ان شاء الله 00والنتائج فتاكه
وردة للحب00والله انا مثلك امس مامشيت لكن ان شاء الله بعوض اليوم
الاماكن 00 ايوووه كذا النشاط والهمه رجيم ورياضة00 يالله ياازرق نشيطات دايما وعلى طوووول
بالنسبه للتقسيم يابنات اليوم بقسم الفريقين مرة ثانيه الاحمر مثل ماهو وبنزيد عليه بنات من الازرق بحيث نتعادل 00 ياازرق الي لها رغبه تروح للاحمر تقول بس ردو بسرعه يابنات عشان نتقسم اليوم 00
انتظركم ياازرق

*فراشة الندى*
09-20-2006, 03:38 PM
أميرة
الف مبروووووووووك على الكيلوين وعقبال الباقي على خير يارب00 تروحين وترجعين بالسلامه يارب
ولا يهمك احنا بننتظرك بعد شهر رمضان ان شاء الله وتبشرينا بالكيلوات الي نقصتيها 00
الله معاك

دانه الدانات الخبر
09-20-2006, 04:12 PM
اهلين يابنات بتسالون وش عندها هذي تكتب بالبرتقالي هههههههههههههههههههههه

استهبل بس المهم كيفكم ماشالله وش هالحماس بس ولو يالاحمر من اولها مبين انكم مااااااااااااااااش

الصبايا الزرق كيفكم انشالله بخير

انا توني صاحيه من النوم وفطرت 5 حبات زيتون وملعقه بينات بتر وكوفي

والغداء ماادري افكر

فراشه الندى تصدقين يوم قريت مكونات ماجي لقيت فيه دقيق القمح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف يقولون بعض البنات انه

مسموح غريبه

وبالنسبه للهت دوق اما لو يطلع ممنوع اروح فيها المهم تكفين اذا انتي طباخه اسعفيني ابي شوربات لرمضان لانه

خويتك ماتعرف شي والشوربه عندي اساسيه مره ومو لازم نتفنن شوربه خضار او دجاج اي شي لكن انا مااحس

الشوربه يمشي حالها من غير الماجي

وبالنسبه للتقسيم ياليت اليوم تقسمين الفريقيين خلاص لازن نبدا المنافسه وبنات تكفون اكتبو بالالوان ترى الشغله

حلوه وسهله وفراشه الندى شرحت لكم الطريقه

ونوافيكم بالاخبار لاحقا

:fragghagi

*فراشة الندى*
09-20-2006, 06:23 PM
:7_5_127[1 :7_5_131[1 :7_5_130[

لا

لا

لاللسمنه 00 نعم للرشــــــــــــــــــــــــــــــــاقة

جدااوية
09-20-2006, 06:28 PM
السلام عليكم
الله ليه الخيانه يازرق تبوني اروح فيها لكن على مين نحن لها <<<<<<<<<<عربي على غفله
المهم اليوم صحيت وشربت كاستين مويه وبعدها كاسه مراميه مافطرت لانه مالي نفس
تغديت العصر توست وبيض سويته من غير زيت شويه ملح وفلفل بس
راح امشي بعد شوي على السير ناويه اليوم امشي سته كيلو ونص
وراح اسوي كاسه مراميه وراح اتعشى خياره بس
اممممممممم ايوه الى الأن شربت سته كاسات مويه راح اكمل الى العشره اليوم
خلاص لي رجعه مره ثانيه ويله يااحمر اوه اوه ياحمر يلون البحر<<<<<<<<<<<<<<<<البحر الاحمر
من الحماس قلبته من الأزرق لأحمر كيفنا احنا احرار نشجع نفسنا بالي يعجبنا :fhgfdhagi

*فراشة الندى*
09-20-2006, 09:04 PM
ياازرق وينكم اش هالهدووووء << ولا الهدوء الي يسبق العاصفه
اليوم كنت صايمه مشيت ساعه على السيرقبل الفطور بربع ساعه وافطرت دجاج وصلصة كريمه وبعدها بشوي شربت نص سفن دايت 00 يابنات مشكلتي اني مااشرب مويه كثير يعني كوبين 3 بالكثير في اليوم انسى اشرب والله 00
دندون00 عندي لك شربه تدووووخ لرمضان تقطعين ربع بصله لاتكثرين بصل لان فيه 8 كربوهيدرات وتقلينها على النار مع ملعقه اكل سمنه فارم لذيذذذذة وتقلبينها الين تحمر بعدين تحطين عليها بهارات مثل (اجي نو موتو0 كمون0 بهارات مشكله الي تحبينها وشوووي ملح ) وشوي ليمون بعدين تحطين عليها المويه مقدار قليل قدك بس ثم الكريمه البيضاء مقدار تقريبا نص كوب او حسب الثقل والطعم الي تحبينه ثم تضيفين لها بقدونس مقطع صغار مقدار ملعقه اكل وفطر مقطع صغار اربع او 3 حبات اذا تحبينه انتي ونضيف لهم دجاج مقطع شرايح صغار طبعا الدجاج يكون مطبوخ قبل وناضج ونطفي النار يعني ماتغلي كثير 00 وبالهناااااء والعافيه
وبحاول اجيبلك طبخات لذيذة اكثررر
بالنسبه للهوت دوق بحاول اتاكدلك لكن تقدرين تاخذين بدله شيش طاووق مزارع رضوى لان مافيه دقيق ولا نشاء ولاسكر وتقلينه بالزيت لذيذذذذذذذذذذ0 يالله ياازرق ورونا همتكم
أزرق
أزرق
أزرق يامووووج البحر <<<< مهو احمر :confused: لااااااللسمنه 000000000نعم للرشــــــــــــــاقة

*فراشة الندى*
09-20-2006, 09:20 PM
وينكم يابناااااااااااااات :frasha 1:

دانه الدانات الخبر
09-20-2006, 09:46 PM
اهلين

كيفكن صبايا انشالله مناح

يسلمووووو فراشه الندى شكل الشوربه مره لذيذه ايه والله خويتك مالها بالطبخ ابد يعني حدي اقلي بالزيت بس لا دايم يطشر علي الزيت الله يستر ماانحرق

انا الحين اكل بيض مع جبنه ومع شويه رشه بارميزان والعشا ناويه على دجاج مقلي مع كريمه

فراشه حبيبتي لازم نتخذ اجراء قوي بخصوص الفريق الاحمر <<<<<<ياويلها شكلها بتتصفق

جداويه حبيبتي مع انك مو من فريقي بس ريجيمك مره قاسي لا حبيبتي لازم تاكلين لو قطعه دجاج بسيطه او تتعشين مع الخياره زبادي لاتحرمين نفسك مره وحده

ولي باااااااااااك باي

ummaya
09-20-2006, 10:06 PM
اهلين فراشات
كيفكم مع الرجيم انا الحمدلله كله تمام حتى العشاء بس اكلت لبنه قليلة الدسم مع واحد توست اسمر مع كاسة شاي بس انا شربي في المويه مره قليل يعني كاسه بالكثير
شكل الفريق الاحمر مافيه الا انا وجداويه ومع هذا متاكده من فوزنا باذن الله

الأماكن
09-20-2006, 10:19 PM
مرحبا بنات

انا رجيمي تمااااااام وعال العال

مشيت وعملت رياضه

وفطرت كورن فلكس مع عصير برتقال

غدا ماتغديت

عشاء راح اكل زبادي قليل الدسم مع عصير اناناس

..معصي يفوز الاحمر الازرق هع مانقبل الخسره احنا يابعدي

وان شاء الله ننحف وتشوفون كم بنزل

ويوم الجمعه بقول لكم كم نزلت يارب استر

وسلام

دانه الدانات الخبر
09-20-2006, 10:42 PM
احلىىىىىىىىىىىىى ام مايا وش عندها انواع الثقه بس حبيت اقولك حبيبتي جاكم الاعصاااااااااااااار وخر عن طريقه

الاماكن

يارب تنحفين وتنبسطين يوم الجمعه بوزنك الجديد ونكسح بعض الناااااااااااااااس الس انتي عافتهم خخخخخخخ

*فراشة الندى*
09-21-2006, 12:16 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم00000وجاء جهينه بالخبر اليقين 00
يابنات قسمت الفريق تقسيم جديد <<صار ماعندي شغله غير هالتقسيم
طبعا الفريق الازرق 1-الاماكن 2- وردة للحب 3- رماد الصمت 4-SoOoSoOo9
وبإشراف 00 دانه الدنيا 00 وشعاركم لالالاللسمنه نعم للرشاقه

الفريق الاحمر 1- ام رزان وخالد 2- جدااويه 3- ام مايا 4- صاحبة المقام الرفيع
وبإشراف 00 فراشة الندى00 وشعارنا 00 الورد الاحمر رشاقه على طول00
طبعا بكون مع الفريق الاحمر لان يابنات فكرت احط اي وحده من الفريق الازرق في الاحمر لكن لقيت اغلبكم هلاليين :smile: وتفضلون الازرق قلت مابدهاش بروح انا لاهلاليه ولااتحاديه 00 يعني بروح مع خصمي الله يستر بيستفردون فيه :10_9_132[
وشروط المسابقه 000
1-التقيد بكتابه اليوميات بشكل يومي ولو مرة لكي ترفع من معنويات الفريق التابعه له
2- ان تقوم كل عضوة بتسجيل وزنها كل نهايه اسبوع لمعرفه مقدار النقص الاسبوعي للوزن
3- ان تتقيد كل عضوه بالكتابه بلون فريقها ليسهل التمييز بين الفريقين وبخط واضح ويزيد ذلك من نشاط
الفريقين0
4- التشجيع المستمر والداااااائم من العضوة لبقيه اعضاء فريقها بشكل مستمر
5- الرجاااااااء عدم الكسل والتاخر في متابعه الفريق التابعه له لكي يزيد النشااااط ونصل لهدفنا
6- ان تتابع كل مشرفه فريقها وتشجعهم وتبعث فيهم الحماااااااس للمتابعه وتتابع رجيم كل عضوة في
فريقها 0
7- عدم التخبيص في الاكل( والتعوذ من ابليس يابنااات) 00
8- الكفااااااااااااااااااح ثم الكفااااح من اجل الوصول لمبتغانا وهدفنا وهو الرشاقه وكله لمصلحتنا 00
اجسام مرتبه 0رشيقه0نعومه0لبس ناعم مرتب 0مقاسات صغيرة مهو x x x x x x L خلاااص تكفون <<<<<<نفسي البس سموووول S لو بالقوة معليش المهم البسه لو مرة بس00

صاحبة المقام الرفيع
09-21-2006, 12:25 AM
شكرا لقبولكم لي وزني يالله متفشله120 وطولي 158 بنسبة للرجيم راح اتبع نظام غذائي اخذته من الدكتور
ويارب انحف واتشجع دايما ابداء واستمر 3 اسابيع بلكثير شهر ونص
وارجع اخبص
بس ان شاء الله اثبت
يا بنات ان ا اصح بعدم شرب الميرميه لانها تضعف المبايض عن تجربه امي كانت تشربها وعفستلها الدنيا فوق تحت وحتى اختي شربتها كم مره برضو اتبهدلت بس مش مثل امي عشان كانت فترة استخدامها قصيره
:7_5_125v[ :7_5_126[1 :10_12_5[1 :7_5_130[1 :7_5_131[1

*فراشة الندى*
09-21-2006, 12:28 AM
هههههههههههههههه والله مالي وجه اشجع الاحمر وانا <<<< الموووج الازرق

أحمر أحمر هوه هوه

أحمر أحمرهوه هوه
<<<< سبحان مغير الاحوال صار عندها إنفصــــــــــــــــــام في الشخصيه هههههههه

يااحمر الفريق الازرق نشيط لايتغلبون عليكم يالله شدووووووا همتكم خلونا نغلبهم خلوا الاحمر يغلب الازرق ويغطي الصفحات كلها 00ونشوووف مين الي يضحك في الاخير يااااااامووووج البحر <<<<<<يمه قلبت الموجه 180 درجه

الورد الاحمــــــــــــــــر 00000رشـــــــــــــــــاقه على طوووووول

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 12:39 AM
اهلين

كيفك فراشه الندى ويسعدني ويشرفني والله انك حطيتيني مشرفه على الفريق الازرق <<<<<خطاب رسمي صار

وهذا الشي بيحسسني بالمسؤوليه اكثر اضافه الى انك الان اصبحتي عدوتي اللدوده خخخخخخخخخخخ

المهم بنات فريقي اسمعو كلامي <<<<<<<<<<تموت بفرض الاوامر

لا والله جد وماعليكم امر ياليت كلكم تكتبون يومياتكم يعني ايش اكلتو وايش لعبتو رياضه ومثل ماقالت فراشه

الندى نهايه كل اسبوع نسجل اوزاننا مع انه انا كنت مسويه ريجيم وخبصت المهم انه بديت يوم الثلاثاء بس بعطيكم

يوم السبت وزني 1-الاماكن 2- وردة للحب 3- رماد الصمت 4-SoOoSoOo9

يالله يابنات نبي رشاقه ونبي نهزم الاحمر لاتفشلوناااااااااااااااااااااااااااااااا

وصدقوني انا عزيمتي رجعت حديييييييييييد وكل مابغيت اخرب شوي تذكرتكم لا وصايره مشره عليكم بعد

لازم اكون قد المسؤوليه اكثر وانتو فيكم الخير والبركه <<<<<<<ياكثر قرقتك اخلصيييييييييييييييييييييييييي

ترى بزعجكم انا فاضيه وماعندي شغله ومركبه دي اس ال يعني كل شوي بدخل واكتب بعبي الصفحه باللون

الازرق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لا لا لا للسمنه نععععععععععععععععععم للرشااااااااااااااااااااااااااقه

*فراشة الندى*
09-21-2006, 12:54 AM
صاحبه المقام الرفيع اقرئي التقسيم الجديد انتي معانا في الفريق الاحمر 00وان شاء الله بتتشجعين وبتنحفين باذن الله بس خليك معانا على طووول ولا تفكرين في التخبيص لااااا ابدئي بدايه قوووويه واحزمي امرك انك بتنحفين يعني بتنحفين حطي هالجمله في راسك بنحف يعني بنحف 00 امشي على قد ماتقدرين كل يوم واذا عندك فرصة اشتركي في نادي رياضي انا كنت مشتركه نادي وماتتخيلين كيف ينشطك ويخليك تستمرين ويشد جسمك وان شاء الله بحاول اجدد اشتراكي فيه 00
وترى انصحك برجيم التمر واللبن او الحليب ترى حلوووو ونتايجه سريعه او رجيم دشتي حتى هو حلو وسريع مع المشي المشي المشي 00
ويالله شدوووووا همتكم يااحمر ورونا نشاطكم اكثررررر

الورد الاحمر00000000000000000نشاط ورشاقه على طوووووول

صاحبة المقام الرفيع
09-21-2006, 01:03 AM
شكرا عزيزتي فراشة الندى على التشجيع وانا معاكم بس اتلخبط اسفه
وان شاء الله بسجل بنادي وباكتبلك اش سويت
مين تعرف رجيم اللبن والتمر او رجيم دشتي تكتبه الله يجزاه خير

*فراشة الندى*
09-21-2006, 01:15 AM
دندونه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
حسبي الله على عدوينك ضحكت من قلبي هههههه
ترى حتى انا عندي دي اس ال لااااااااوزياده على كذا زوجي مسافر يعني وخروا عني بس فااااضيتللكم على الاخير لصقة جونسون

<<<<<<<<< تضاربوا المشرفات من اولها يارب أستر :confused: :grin:

( يعني الي مايشتري يتفرج) :)

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 01:24 AM
هههههههههههههههههههه فراشه الندى شوي شوي لانمسك شوش بعض

عاد انا ركيكه وناااااااااعمه يااااااااااااااي

والله شوفي انا الفضاوه فاضيه مره بس الله يستر مايتلخبط نومي محسوبتك من النوعيه الي تنام بالنهار وتصحى

بالليل

صاحبه المقام الرفيع

هذا رابط ريجيم دشتي مع انك من الفريق العدوووووو بس بساعدك <<<<<<<<ياشين المنه كانه ريجيم دانه مو دشتيhttp://www.alfrasha.com/showthread.php?t=66013

*فراشة الندى*
09-21-2006, 01:26 AM
يالله يابنات تصبحون على خيررررر لاني احس اني بدأت اجووووع ونفسي الامارة بالسوء بدات تحثني على التخبيص فبروح انام قبل لااخبص الدنيااااا
الورد الاحمر 00000000000000رشـــــــــــــــــــاقة على طوووول

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 01:31 AM
وانتي من اهله احلام سعيده

رماد الصمت
09-21-2006, 02:11 AM
لا بالغاليات
كيفككم وكيف الريجيم معاكم
ريجيمي اليوم تمام الاشوي ومشيت نص ساعه
ماشاء الله عليك اماكن استمري على كذا
هلا بالزعيمه دانه مبروك الزعامه وانت قدها وقدود وترى اوامرك مجابه
ايوه كذا يازعيمه نبغى الهمه العاليه لاننا مخططين ولازم تنجح الخطط مهما اعترض لنا من امور وضروف
اليوم قست وزني وهو85و7

يالا حلوين رغم تخبصات الاسبوع الماضي.
لازم نشد الهمه ونوري الاحمر همتنا
لالالالالاللسمنه .........................نعم نعم للرشاقه
ويكون الورد الاحمر هزيمه على طول.

رماد الصمت
09-21-2006, 02:13 AM
لا بالغاليات
كيفككم وكيف الريجيم معاكم
ريجيمي اليوم تمام الاشوي ومشيت نص ساعه
ماشاء الله عليك اماكن استمري على كذا
هلا بالزعيمه دانه مبروك الزعامه وانت قدها وقدود وترى اوامرك مجابه
ايوه كذا يازعيمه نبغى الهمه العاليه لاننا مخططين ولازم تنجح الخطط مهما اعترض لنا من امور وضروف
اليوم قست وزني وهو85و7

يالا حلوين رغم تخبصات الاسبوع الماضي.
لازم نشد الهمه ونوري الاحمر همتنا
لالالالالاللسمنه .........................نعم نعم للرشاقه
ويكون الورد الاحمر هزيمه على طول.
الله يقطع الشيطان وزني العكس 58و7

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 02:30 AM
رماد الصمت

مايامر عليك عدو ياقلبي احرجتيني والله هههههههههههههههههههههه :sfsf:

كويس سعني ماخبصتي مره اليوم حلووووو انا بكره معزومه على فكره بس لعيونكم ماراح اخربط

لا لا لا للسمنه نعم للرشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه

جدااوية
09-21-2006, 02:55 AM
الأحمر وين اخاف انكم في السبات الشتوي ترى بدري توه الشتاء ماجاء
هلا باحلى مشرفه فراشه الندى مراح تندمين انك معانا <<<<<<<< خايفه من الثقه الزايده
انا كتبتلكم لين الغداء بس يبنات انا تعشيت صدر دجاج وكم لقمة رز والله ناشف من غير مرق
بس اعجبكم عوضتها شربت شااهي اخضر مع شريحة ليمون وبعدين عصرتها وشربته ومشيت
سبعه كيلو ونص وجلست في الساونه عشر دقايق وشربت 12 كاست مويه وشكلي راح اوصلها 13 قبل مانام
لاني ناويه اشرب مراميه وعلى فكره انا شربت المراميه قبل الزواج والله احمد الله ماشفت منها ضرر لاني استخدمتها
فتره طويله امممممممممممممممم ايوه انا نويت يكون برنامجي متكامل جسم وشعر وبشره فسرت مع الساونه احط
بابونج وازيت شعري من ساعه لساعه ونص بعدين احط خلطه من هنا اخذتها الي هي الدف والفازلين والفقس
واخليها شوي بعدين باليفه بعدين اغسل جسمي وشعري وادهنه بزيت المر والجلوسلين ساعة بعدين ارجع اغسله
باليفه ايوه ولوجهي استخدم المر بس والله فضيع اها وادهن جسمي مرتين في اليوم بالجولوسليد مع اليمون وشفايفي
فازلين وناويه اشتري خل التفاح الطبيعي الي من عند العطار وادهن جسمي فيه علشان يشد ونسيت المويه الورد امسح
فيها وجهي مره في اليوم كذا قلت كل شي ثرثاره بس والله ابيكم تستفيدون كلكم الأحمر وألأزرق علشان نطلع بجد
غير في العيد مانهتم في جزواء ونهمل الثاني وليه رجعه بكره وراح اقلكم بالرجيم الي ابداء ها لأسبوع

ويله يااحمر احمر احمر احمر ياحلى ورده رشيقه على طول : :de43r :fragghagi

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 03:13 AM
ماشالله عليك جداويه مسويه برنامج كامل انا الخل على جسمي بصراحه مااستحمل ريحته ابدا احس كاني ليز بالخل والملح

اهم شي بعدالكريمات حقه التشققات لانه اذا ربي كتب ونزل وزننا بنكون معرضين للتشققات يعني حتى الي

مافيها الحين لاتهمل الكريمات هذي بالاضافه للزيوت مثل ماقلتي

ورده للحب
09-21-2006, 04:33 AM
هايااات صبايا كيفككم تمام انا اليوم افطرت حبتين جوافه ونمت ولما صحيت اكلت دجاج مشوي بالفرن مع جوافه ومااتعشيت واليوم مررره مامشيت من لما صحيت وانا مزكمه وتعبانه شكلي راح استقبل رمضان وانا تعبانه
على اني تعبانه لكن حاستمر على الريجيم وما راح اخبص اليوم وزنت ولقيت نفسي مانزلت وزايده نص كيلو على كلام دانه مادام ماخبصت يمكن مويه في الجسم والله ماادري خايفه الحرمان هدا كله وبدون نتيجه لكن عزومي قويه وراح اكمل ايش يعني زاييده اهم شي اني ماخبصت واذا مابانت النتيجه هذا الاسبوع تبان في اللي بعده وشدوا الهمه
وحلو دانه مشرفتنا مرحبنبك بالمكاوي

ام رزان وخالد
09-21-2006, 05:09 AM
راجعه لكم

ام رزان وخالد
09-21-2006, 05:35 AM
مرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــبا صبايا
كيفكم اليوم

ام رزان وخالد
09-21-2006, 06:26 AM
صباح الخير جميعا الازرق والاحمر
<<<<<<عندها روح رياضيه
انا اليوم وزنت لقيت الوزن 69
فقررت اني امش على نظام دتشي
والله يعين على فراق الخبز
قرر اني انزل الحين امشي الى الساعه سبعه ونص

وبعدين افطر
يلا همتكم
ما ابغى تكاسل
الي تخربط تعمل بوش اب 50 مرة
ما نبغى تقاعس <<<<<<<<<<حلوة القفله

الأماكن
09-21-2006, 10:11 AM
صباح الخير

نسبه وش سويت اليوم..,,

فطوري بيض..عصير برتقال..,,

غدا ماتغداء..,,

عشاء مدري شو باكل..,,

وزني بشوفه بكره وان شاء الله اجيب لكم الخبر الحلو..,,

وانا ما مشيت اليوم ولا سويت رياضه..عشاني سهرانه بيت جدو..توني جيت..,,

انا كل جمعه ما امشي بس بكره بعوضها..,,

لالالالا للسمنه..نعم لرشاقه..,,

aحياة الروحa
09-21-2006, 10:36 AM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااات لاتنسوني انا ابغا انظم معاكم
ومااااااااااااااااايهم اي فريق تههههههوشو وردولي انا في اي فريق المهم انا ابغا اكون معاااااكم
لاني فعلا طططططططططططططفشت من وزني وطفش لما تروحي السوق اذا كنتي الحالك وقلك مافي مقاس تلقطين وجهك وتروووووحي بس لاكاااااااااااااااااان معاك زوجك وش اتسوين احس اني مخنننننننننننننننننننننننووووقه ونفسيتي تتقفل عن السوق الللللللللللللللللللللللللللللله يعين ردولللللللللللللللللللي

الأماكن
09-21-2006, 10:48 AM
هههههههههههههه

هلا حياة الروح

اختاري لك فريق لا تقوم الغبره علينا

شكلك وحده واصله معها وراعيتها

وبيقوم طق عليك وانتي خسرانه بتروح كشتك فريق ازرق واحمر بمسكوك منها

وحياك معنا قلبو

وان شاء الله تنحفي يارب

سيدة الجمال
09-21-2006, 01:16 PM
انانا انا ابغى انظم معاكم واريد الفريق الازرق عشان اختي في الفريق الاحمر عشان لالتنافس بنا يكون قوي
وزني65
طولي150
وراح استخدم نظام التمر واللبن مؤقتنا لما ادبر رجيم

*فراشة الندى*
09-21-2006, 01:56 PM
سلااااام عليكم حيا الله من جانا ياهلا ومرحبا 00 حياة الروح حياك معانا في الفريق الاحمر
سيدة الجمال ياهلا فيك مع الفريق الازرق لكن خلنا نشوف مين الي ينحف اول انتي ولا اختك <<يعني الفريق الاحمر طبعا
<<<<<<< ناويه تسبب فتنه بين الاختين خخخخخخخ :sdgdsg:

*فراشة الندى*
09-21-2006, 02:15 PM
جدااويه ماشاء الله عليك والنشاط مشكلتي مااعرف اشتت بالي في اشياء كثير احب اركز على شي للاخير يعني الرجيم وبس الين انحف بعدين ابداء اهتم في التشققات لاني احط كل طاقتي في شي واحد الين انتهي منه 0
وردة للحب00
الف سلامه عليك وماتشوفين شر عليك بالليمون حلووو للزكمه 00طهور ان شاء الله
يالله يااحمر وينكم يالله شدوووو همتكم ونشاطكم
أحمـــــــــــــــــــــــــــر

أحمــــــــــــــــــــــــــــر

الورد الاحمر000000000000 رشــــــــــــــــــــــــاقة على طووووول

*فراشة الندى*
09-21-2006, 02:35 PM
دندونه اجل معزومه اليوم امسسسسسكي نفسك ترى الحلى مع القهوة يدوووخ واهم شي شبعي نفسك قبل ماتروحين للعزيمه عشان مايغلبك الجوع وتخبصين وكثري مويه وشاهي عندهم 00

ايوووه يااحمر كذا النشاط ام رزان وخالد نظام دشتي حلووو ونزوله سريع جربته اسبوع ونزلني 3 ونص كيلو انا متبعته الحين انا ودانه الدنيا وتقدرين تبدلين الخبز بالخس وتقدرين تسوينه سندوتش تحطين فيه مايونيز ونقانق او الي تحبينه يعني مثل الخبز بالضبط ومرررة لذيذ مع الاكل00 بس اهم شي لاتتركين المشي يوميا اقل شي ساعه عشان تنزلين بسرررعه 00 وباذن الله يناسبك الرجيم وينقصك كثيررر
الاماكن 00 اجل شفتي حرب البسوس امس بيني انا ودندونه هههههههههههههههههههههههههههههههه
بغت توصل للشوش لكن ربك ستر 8)

اليوم افطرت شكشوكه كعادتي الملكيه وشاهي اخضر وحبه جبنه وخستين وبمشي العصر ساعه ان شاء الله 000 والغداء والله مدري باقي مافكرت الله يستر اليوم طابخه مكرونه لاولادي الله يستتتتر لاتهفو نفسي واخبصها لاني ادوووخ اذا شفت المكرووووونه 00اعوذبالله من ابليس اعوذبالله من ابليس
شدوا الهمه يااحمر لايغلبونا بيضوا وجيهنا
احمر احمر هوه هوه00 احمر احمر هوه هوه
الورد الاحمر0000000000000رشـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاقة على طووووول

*فراشة الندى*
09-21-2006, 03:02 PM
يابنات كل الفريقين حبيت اقولكم كل سنه وانتم طيبين بمناسبه رمضان وعساه ينعاد علينا يارب كل سنه واحنا بخير وصحه وسلامه ياااااااارب
والله اشتقنا لرمضان الله يحييه والله فرحانين بجيته الله يجعله خير وبركه علينا جميع ياااااااااااااااااارب
ويابنات بالنسبه للوزن ياليت لو يكون بكرة السبت عشان نختم فيه شهر شعبان ونبداء رمضان بوزن جديد ويكون لنا بدايه قويه على رمضان

سيدة الجمال
09-21-2006, 03:25 PM
كل سنه وانتم طيبين لكلا الفريقين
وينعاد علينا وعليكم بالخير

جدااوية
09-21-2006, 03:40 PM
كل سنه وانت طيبه فراشة الندى وكل البنات
اليوم ماصحيت الا الساعه 12 ونص لاني نمت بعد الفجر مافطرت الى الان توني خلصت مشي اليوم
مشيت سته كيلو الحمد الله وشربت ثلاث كاسات مويه راح افطر بيض وتوست وناويه اكمل برنامجي بعد
المغرب وراح اشرب كاسه مراميه وليه رجعه اكتب فيها ايش سار معايه
فراشة الندى الأهتمام من البدايه افضل علشان تفرحي بالنتيجه وبعدين الجسم كل مانزل وزنك رغم المشي لازم
يكون فيه شويه ترهل غير التشقق في الجسم وغير انه الوجه مع الرجيم لازم يتغير وها الاشياء تعوض
والله جالسه اشد على نفسي لانه الكسل طبع فينا بس انا بعيده عن اهلى ولمن انزل في رمضان راح يكون ليه
شهر واسبوع ماشفتهم علشان كذا ابي احس اني متغيره من كله لاني الحين بعيده ورجعتي والتغير راح يكون
مفاجئه حلوه ويارب يتحقق الي اتمناه ادعولي يابنات والله خايفه لانه انا اعاني من الغده الدرقيه وهي الي سببت
ليه التخن خايفه الحين من انه وزني ماينزل انا ليه اسبوعين مسويه رجيم بس والله باين على الملابس الحمد الله اني
نحفت ويارب يتممها عليه

*فراشة الندى*
09-21-2006, 05:15 PM
جدااويه ايوالله صااادقه ماني شايله غير هم الترهل لكن عليك بالنادي ترى نتايجه رووووعه ماتتخيلين 00
والله احيانا اهتم بقوة في شعري وبشرتي فترة بعدين ارجع اركز على الرجيم اكثر لكن بحاول ارجع اهتم شوي00 والف الف سلامه على قلبك ان شاء الله ماتكون مأثرة عليك 00طيب حاولي تتابعين الرجيم مع اخصائيه تغذيه عشان تختارلك الرجيم المناسب لك ترى اهم شي صحتك في الاول والاخير00 وان شاء الله ترجعين لاهلك وانتي باحلى شكل واحلى جسم رشيق يااارب00 وووووووووين اشوف الازرق اليوم نايمين <<<<قال يفوزون قاااال خخخ
البقاء دائما للاقـــــــــــــــــــوى

أحمر

أحمر

الورد الاحمر00000000000رشــــــــــــــــــــــــــاقة على طووول

دانه الدانات الخبر
09-21-2006, 06:38 PM
اهلييييييييين صبحكم الله بالخير

ههههههههههه توني صاحيه بصراحه اوكي بنات مااقدر اسولف معاكم كثير لاني معزومه وبروح اتجهز يادوب الحق بنات الفريق الازرق ماعليكم امر عبو الصفحات مكاني وخلو الازرق يحطم الاحمر تحطيما مبرحا <<<<<اخبرها ضربا مبرحا

المهم انا انشالله اليوم ماراح اخبص يعني اكيد بيكون العشا فيه اشياء مسموحه بدشتي

واشوفكم بالليل انشالله

لا لا لا للسمنه نعم للرشاقه

جدااوية
09-21-2006, 08:06 PM
SIZE=4]ها يابنات فينكم مو الكل متواجد وين العزيمه والتحدي
انا ليه اسبوعين ماقست وزني لانه ميزاني نسيته عند اهلى واليوم رحت اشتريت ميزان

تتوقعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون كم وزني
يابنات فرحانه الحمد الله وعقبال الكل ياربي صرت من اهل الستين

كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويش

صار وزني 66 الحمد الله يعني انا ماشيه صح وان شاء الله الجاي احلى غير الفخوذ والله يابنات نزلت
الارداااااااااااااااااف انا اقول ايش ينزلها نزلت شوي وصرت البس ملابس قديمه وجات على والبطن والله خف عن اول

بس ابي اسئل واتمنا القى الاجابه عندكم انا سمعت عن عصير الأناناس انه حلو رحت ادور مالقيت سيزر ولا ارين
اشتريت الربيع مكتوب بدون سكر هل هو فعلا من غير سكر
لاني ناويه اشرب العصير الحارق للدهوان اشتريت كيوي وليمون ابي اسويه وصح هو يساعد على حرق الدهون

وكمان ابى تمارين تفيد لليد من فوق مادري ايش تسموها لانه مشكلتي نفس الساعد حق اليد جدا جدا جدا ضعيف
ومع الرجيم نحف اكثر بس من فوق مره تخينه فابغى انحفها ياريت تفيدوني بشي ينحف

انا الحين خارجه لحديقه قريبه مني امشي فيها شوي تغير جو ورياضه وراح اكمل المويه الي محددتها اليوم
وبدل القهوه راح اشيل معايه مراميه وليه رجعه في اخر الليل اشوف المستجدات واختم جدول اليوم معاكم

استناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم لاتهملون ويااااااااااااااااااااااحمر وينكم شدو الهمه

احمرررررررررررررررررر احمرررررررررررررررررررر احمررررررررررررررررررررر

رشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه على طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووS IZE]

ورده للحب
09-21-2006, 08:37 PM
هاياااات صبايا كيفكم شوووو اخباركم
انا ماشي حالي وماشيه على الريجيم وما خبصت رغم اني مع الزكمه ماني قادره اتحرك من مكاني نمت متاخر على 11 الصباح وصحيت على 5 العصر ومااكلت الا حبه فاكهه مالي نفس اكل شي وشربت كوفي وكمان ليمون عشان الزكام ومشي مااقدر اليومين هذي انشاءالله لما اخف
دندونه لا تخبصي اليوم وخليك قويه ترى انت زعيمتنا واذا هونت وخبصت بتاثري علينا

أم إلياس**
09-21-2006, 08:55 PM
هلا خواتي أنا من فريق الأحمر صارت معي ظروف ماقدرت أدخل النت وخربطت في الرجيم
وأنشاالله ببدأ مره ثانيه وبتوفيق
صحيح ماقلتو شنهو النظام ألي بتمشون عليه في رمضان

*فراشة الندى*
09-22-2006, 12:55 AM
جدااويه الف الف الف مبررروووووووووووووووووووك يااحلى جدااويه ايوه كذا بيضوا وجيهنا يااحمر00

ماشااااااااااااااااااااااااء الله في الستين حلووو ماقصرتي ايووووه كذا يااحمر خلونا نوري بعض الناس كيف النشاط والهمه يالله ياجدااويه هذا يعطيك دافع اكثر انك تتشجعين اكثر وان شاء الله عقبال الوزن الباقي على خير وصحه يارب00
تمرين لليد0تاخذين اثقال كيلوين مثلا او كيلو ونص لانك مبتدئه وتصيرين ماسكه الثقل بيدك وترفعينها الى جهه الراس بحيث يكون الكوع ملاصق لاعلى الراس بشكل مستقيم لاعلى وباقي اليد تحركينه ورى راسك (وكأنك تبغين تعطين الثقل لاحد وراك من غير ماتناظرين فيه )من اعلى الى الرقبه من خلف وانتي ماسكه الثقل ترفعينها وتنزلين الى الرقبه اكثر من 15 مرة وكل اسبوعين تزيدين خمس مرات زياده عليهم 15 20 25 وهكذا هذا التمرين رررررررروعه يشدها شد 0
ام الياس اسفرت وانورت ياهلا والله ولاعليك امر اقرئي التقسيم الجديد صفحه 8 وترى ننتظر يومياتك لكن رجيم لرمضان ان شاء الله بمشي على رجيم التمر والحليب لو حابه نبداء مع بعض تمر وحليب حيااااااااك حبيبتي 00
يالله ياحمــــــــــــــــــــــــــــــر بشرونا بالاوزان الي تنقص 00
أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
أحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
الورد الاحمـــــــــــــــــــــــ رشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقة على طووووول ــــــــــــــــــــــــــــــــــر

*فراشة الندى*
09-22-2006, 01:46 AM
بنااااااااات وينكم كسلانين اليوووووووووووم وين النشااااااااااط ؟؟؟؟؟

جدااوية
09-22-2006, 01:48 AM
انا كملت اليوم اكلت فواكه على العشاء ومشيت كمان ساعه الا ثلث وشربت عشره كاسات مويه
كاسة مراميه وراح اجلس في السونه ربع ساعه وكذا خلص اليوم
تسلمين يافراشة الندى وعقبالك وعقبال البنات يارب ابي اسئلك ايش الأثقال ابي شي في البيت اقدر استخدمه
وبكم تبان النتيجه للتمرين

بنات العصير الحارق للدهون مفيد وابي اعرف عصير الربيع اناناس مافيه سكر صح

الورده الحمراء رشااااااااااااااااااااااااااقه على طوووووووووووال

رماد الصمت
09-22-2006, 01:48 AM
هلا حبيباتي
كيفكم وكيف الريجيم معاكم
ورده سلامات عليك واجره عافيه
دانه الزعيمه يارب ماتكونين خبصتي وان شاء الله الامور عدت على خير
بالنسبه ليا رجيمي عال العال وتمام التمام بس رياضه مامشيت تعبانه من الدوره ولو انه مو عذر
الازرق وينه
قال الاحمر بيفوز استنوا شوي وبتشفون انتفاضة الازرق وساعتها بتخافون وما تطلقون تصريحات ناريه بالفوز

نعم نعم للرشاقه .................................................. ..... لالالاللسمنه
والاحمر هزيمه على طول

*فراشة الندى*
09-22-2006, 02:05 AM
والله ياجدااويه شجعتيني اشرب مويه اكثر ماقصررررتي 00
خذي حبه اناناس واعصريها في البيت اضمن 00 لانك ماتضمنينالربيع فيه سكر بجد ولا لا

تقدرين تستبدلين الاثقال بعلبتين مويه صحه مقاس وسط لانك في البدايه مايصلح تثقلينها مرة حتى تتعود
عضلاتك بعدين تزيدين الكميه00

الاحمر هزيمه على طوووول افاااااا :eek:
طيييييييييييييييييييييييب ياموج البحر نشوف من الي يضحك في الاخيررررر

<<<<<<< تحمسسسسسست مرة ههههه

*فراشة الندى*
09-22-2006, 02:09 AM
:7_5_127[1 :7_5_127[1 :7_5_131[1

رماد الصمت
09-22-2006, 02:49 AM
هلا بزعيمة الاحمر فراشة الندى
مشكورة حبيبتي على المعلومات المتجدده من ريجيم ورياضه
لكن دحين بوريك الوجه الوحش ههههههههههههههههههههه
اكيد احنا اللي بنضحك في الاخر
وينكم ياازرق من اليوم وانا قاعده ادافع ابغى هجوم ناري عليهم علشان هم قاموا يقللةن مننا
لالالالا للسمنه ......................................نعم نعم للرشاقه
والورد الاحمر هزيمه على طول

شجون المحبة
09-22-2006, 03:25 AM
السلام للفراشات بصراحه شفت موضوعكم واعجبني كثير انا كان وزني 59 قبل الزواج وبعد الزواج صار 85 صدمه مو..وصايره متعقده كثير خصوصا اذا طلعت التسوق ولكن المشكله ماتنفتح نفسي للاكل الا اذا عملت ريجيم واحيانا تمر ايام مأكل الابسكوت كندر مع حليب مع ذلك وزني في زياده لذلك تحمست كثير لما شفت موضوعكم وودي انضم للفريق الازرق لان الاحمر يزعجني وبودي تدلوني على رجيم ينفع مع رمضان ويكون اكثره سوائل لان الاكل بيفتح الشهيه ويعطيكم العافيه..........

دانه الدانات الخبر
09-22-2006, 03:55 AM
هاااااااااي كيفكن صبايا

الحمدالله اليوم عدى على خير مو قلت لكم الازرق وخر عن طريقه بنات بشاروكم ايش رايكم استمر على دشتي برمضان ولا اغيره لشي ثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ورد للحب

سلامتك الف سلامه ماتشوفين شر ولا تخافي ماخبصت بس شكلي والله بمشي على ريجيم سعرات اخف واحسن

رماد الصمت

لا وين اخربها على الاقل امشي بالزعامه مضبوط اسبوع واحد وبعدين اخبص واستقيل خخخخخخخخخخخخخخخخ

بشري عنك انتي

باقي بنات الفريق وييييييييينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فراشه الندى لاتتحدين ياقلبي انتي فرحانه بجداويه اهم شوفي باقي فريقك نايميين بالعسل شكلهم هههههههههههههههههههههههه

لا لا لا للسمنه نعم للرشاااااااااااااااااااااااااااااااااااقه

*فراشة الندى*
09-22-2006, 03:10 PM
دندونه ياهلا والله 00 والله افتقدناك امس لك وحشة 00
والله يعطيك الف عافيه يارب على نشاطك الي يحمس وينشط كثيررر 00هاااه بشري كيف العزيمه ان شاء الله لقيتي اكل ناسب رجيم دشتي00
رماد الصمت لاااااشكر على واجب حبيبتي 00
شجون المحبة حياك وياهلااااا فيك مع الفريق الازرق00 لكن ياليت كل وحده مشتركة معانا جديد ولاعليها امر تمر على الصفحه 8 وتقراها 00

دندونه 00 سابقى في التحدي لاااخر كيلو من وزني<<<<<<< على وزن الى اخر قطرة من دمي

لكن فريقي مثل الهدوء الذي يسبق العاااااصفة <<<والله شكلي بلقط وجهي هههههه

الورد الاحمـــــــــــــــــــــــ رشاااااااااااااقة على طوووووووووووووول ـــــــــــــــــــــــــــر

*فراشة الندى*
09-22-2006, 03:16 PM
يااحمــــــــــــــــــــــــــــــــــر وينكم
ام رزان وخالد
ام مايا
ام الياس
جدااويــــــــــــــه
حياة الروح
صاحبة المقام الرفيع
يابنات تكفووووووون وين النشاااااااااااااط وين يومياتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ummaya
09-22-2006, 03:47 PM
مين اللي يلقط وجهه الاحمر معصي ان شاء الله عدوينا
يابنات انا ان شاء الله ببدا ريجيم السعرات من اول يوم رمضان لان العام بديت فيه في رمضان ونقصت 10كيلو
وماجاء العيد الا الكل انبهر لكن حسره رجعتها بس مو كلها لكن انشاءالله انزلها كلها وفوقها حبتين كيدا في الفريق الازرق اوه يااحمر ياموج البحر بحر بحر بحر بحر بحر بحر هذي حرب نفسيه بحر بحر بحر بحر بحر بحر :frcvbhagi

شجون المحبة
09-22-2006, 04:21 PM
مين اللي يلقط وجهه الاحمر معصي ان شاء الله عدوينا
يابنات انا ان شاء الله ببدا ريجيم السعرات من اول يوم رمضان لان العام بديت فيه في رمضان ونقصت 10كيلو
وماجاء العيد الا الكل انبهر لكن حسره رجعتها بس مو كلها لكن انشاءالله انزلها كلها وفوقها حبتين كيدا في الفريق الازرق اوه يااحمر ياموج البحر بحر بحر بحر بحر بحر بحر هذي حرب نفسيه بحر بحر بحر بحر بحر بحر :frcvbhagi
ياليت يالغاليه تنزيلن الريجيم السعرات منشان نستفيد والله يعطيك العافيه

شجون المحبة
09-22-2006, 04:22 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جدااوية
09-22-2006, 04:23 PM
ها يبنات مافي وحده نزلت وين اوزانكم
انا ماصحيت اليوم بدري راحت عليه نومه يعني الساعه 3 بس شربت ثلاث كاسات مويه وماليه نفس اكل الحين
بس ناويه فواكه ان شاء الله وراح امشي على السير والساونه طبعا
ام مايا الله يسعدك راح اتعبك شوي بس ابيك تكتبيلي رجيم السعرات الي مشيتي عليه لاني مااعرفه ولاعمري جربته
لاتقولى احسبي السعرات في اكلك والله شغله ابي اشوف نضامك

احمررررررررررررررررررررررر احمررررررررررررررررررررر احمرررررررررررررررر وبس
احمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رشاقه على طوووووووووووووووووووووووووووووووول

دانه الدانات الخبر
09-22-2006, 06:05 PM
السلام عليكم

كيفكم بنات

انا والله توني صاحيه من النوم بروح افطر وارجعلكم
بس ياازرق صحصحو معايا شوي
لا لا لا للسمنه نعم للرشاقه

*فراشة الندى*
09-22-2006, 06:53 PM
سلام عليكم
ام مايا هذي والله مشكلتنا ننزل هالوزن ونتعب واخرتها تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي 00لكن ان شاء الله اذا الله اراد اني احاول اثبت نفسي هالمرة واتابع وانتبه لوزني على طووول
خلاص والله اجسامنا صار عندها مناعه من الرجيمات هههه

شجون القلب جدااويه
عندي موسوعه من الرجيمات وفيه للسعرات
450 -500 سعرة حرارية
650 سعرة حرارية
1000 سعرة حرارية
1300سعرة حرارية
1400 سعرة حرارية
اختاروا الي يناسبكم انزله لكم وتامرون امر 00

جدااوية
09-22-2006, 07:29 PM
فراشة الندى ايش الفرق في السعرات انا مو فاهمه 450 _500 سعره حراريه
هذي تقريبا اقل سعره يعني هي على الوزن او شي ثاني
اتحمليني انتي جربتي هالنوع من الرجيم
اما يومياتي انا توني خلصت خمسه كاسات مويه ومشيت على السير 6كيلو
توني افطر الساعه سبعه المغرب انقلبت الموازين عندنا اكلت فواكه منوعه
هذا كل الي سويته وليه رجعه اكمل معاكم وان شاء الله يكونا البنات كتبو يومياتهم
يله شدو حيلكم
وابغى اسئلكم ايش يعني احتباس السوائل في الجسم وكيف الوحده تعرف انه تعاني منه او لا

جدااوية
09-22-2006, 07:36 PM
فراشة الندى ايش الفرق في السعرات انا مو فاهمه 450 _500 سعره حراريه
هذي تقريبا اقل سعره يعني هي على الوزن او شي ثاني
اتحمليني انتي جربتي هالنوع من الرجيم
اما يومياتي انا توني خلصت خمسه كاسات مويه ومشيت على السير 6كيلو
توني افطر الساعه سبعه المغرب انقلبت الموازين عندنا اكلت فواكه منوعه
هذا كل الي سويته وليه رجعه اكمل معاكم وان شاء الله يكونا البنات كتبو يومياتهم
يله شدو حيلكم
وابغى اسئلكم ايش يعني احتباس السوائل في الجسم وكيف الوحده تعرف انه تعاني منه او لا

*فراشة الندى*
09-22-2006, 07:41 PM
جدااويه الوزن بكرة باذن الله عشان يكون خاتمه لشعبان وبدايه لرمضان 00

اليوم بمشي ساعه على السير لاني امس مامشيت فبحاول اعوض اليوم 00
دانه للحين مااخترتي رجيم لرمضان 00
عندي مجموعه رجيمات رمضانيه محتارة بينهم وبين رجيم التمر 00 احس رجيم التمر بيتعبني
نفسيا وانا اشوف الاكل قدامي00 مع اني مرتاحه معه الحين لكن مدري كيف بيكون مع رمضان00 احمــــــــــــــــــــــــــــر

أحمــــــــــــــــــــــــــــر

الورد الاحمر رشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقة على طووووول

جدااوية
09-22-2006, 08:13 PM
كل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهررررر
فراشة الندى ماقلتيلي رجيم السعرات كيف اما رجيم البن متعب نفسيا
حاولي تجربي غيره لانك لو لخبطتي فيه مراح يعطيك نتيجه
الله يسعدكم ابي الرجيم بسرعه لانه بكره رمضان وراح ابدا فيه على طووووووول
ام مايا الله يسعدك اكتبي رجيمك الي اتبعتيه ونزلتي عليه 10 كيلو ايش اكلتي بزبط

دانه الدانات الخبر
09-22-2006, 09:33 PM
كل عام وانتم بخير

*فراشة الندى*
09-22-2006, 10:28 PM
الله يبااااااااااارك فيك يااااااااارب وفي البنات كلهم على هالشهر الله يجعله فاتحه خير علينا ياااارب 00

جدااويه لاعاااااادي حبيبتي اسئلي براحتك ولايهمك بكون معك على طووول 00
هذا رجيم 450 سعرة حرارية 00 طبعا ناقلته مثل ماهو00

89 سعره حرارية
الريوق :

روب منزوع الدسم( المراعي 80 س . ح للعلبة الواحده ) + خياره ( 9 س . ح )

272 سعره حرارية
الغداء :

شريحة برقر لحم مشوي * 110 س . ح * أمريكانا
+ سلطة ورقية خضراء * 20 س . ح * * خس + بقدونس + بربير **
شريحتين توست أسمر الواحده تحتوي على 60 س . ح . يعني المجموع 120 س . ح
+ كوب عصير برتقال ..

22 س . ح
العصر :

كوب عصير برتقال مثلج ( 22 س . ح )

72 سعره حرارية
العشى :

كوب عصير برتقال + فاكهه صغيره (( 50 س . ح ))

طبعاً كلكم تقولون ما حسبت عصير البرتقال ..

ببساطة عصير البرتقال اخذي برتقالة واحده وحطي عليها كوبين ماي بالخلاط وملعقتين سكر رجيم وخلاص .. بيحتوي 64 س. ح بالاظافة للسكر انا استخدم سويتن لوو .. (( ملعقة = 2 س . ح )) يعني المجموع 66 س . ح

89 + 272 + 22+ 72 = 452 س . ح

ممكن تبدلين شريحة اللحم برقر بـــــ .. :

(( ثلاثة ارباع صدر دجاجة مسلوق او بشريحة برقر دجاج )) او

(( بسمكة صافي متوسطة مشوية )) او

(( ب 5 ربيان متوسط الحجم)) او

(( بـ 6 قطع كبدة دجاج مشوية مطبوخة بالماء والبهار فقط )) او

(( بــ بيضة مسلوقة مع شريحة منزوع الدسم ))

اما الشريحتين التوست .. فيمكن استبدالهم بنصف قرص خبز اسمر

وللعلم قبل سويتة ونزلت بالهبل 13 كيلو ..

وبعدين تركتة .. والحين رجعت والكيلوات ما زاااااادت تراني للحين ثابتة عندهم

لا تسالوني جم المده لاني مادري شكثر ..يعني ما كنت اذكر شكثر كانت المده بس بحدود 3 أسابيع او شهر تقريبا ..

طبعا بآخر يوم بالاسبوع يتم تغير النظام بان العشى يكون غدى والعشي مفتوووح
انتهى

جدااويه تقدرين تنسقين الرجيم على رمضان يعني الفطور فطور 00والغداء عشاء00 والعشاء سحور00
اما انا فشكلي بسوي رجيم غير التمر والحليب 00بدور اليوم 00

صاحبة المقام الرفيع
09-22-2006, 11:16 PM
اخباركم كل سنة وانتم طيبين يارب
بنسبة لليوم قمت واكلت الساعه 9.30 وفطرت طبق فول صغير وربع قرص خبز
وتغديت دجاج مشوي وربع قرص خبز الحمد لله
وخرجت السوق ومشيت وان شاء الله بسحر زبادي وخيار

ummaya
09-23-2006, 12:05 AM
سلام يارشيقات كيفكم مع الرجيم
اناالعام بديت رجيم1000 سعره قبل رمضان باسبوع وبعدها بديت في رمضان هدا الرجيم اللي دحين اكتبو ونقصت 10كيلو وبنت خالي نقصت 6 كيلو والرجيم من عند دكتوره
والرجيم هو كالتالي:
وجبة الافطار:
1\كوب ماء .
2\1-3تمرات.
3\شوربه شوفان .
4\سلطه خضراء. دجاج اولحم او سمك قطعه صغيره لكن ماكنت اكلها استبدلتها 2سنبوسه.
5\قطعه واحده سنبوسه .
بين الافطار والسحور :
1\كوب ماء.
2\سلطه خضراء.
3\كوب لبن خالي الدسم او قليل.4\كوب عصير فاكهه طبيعيه بدون سكر وياليت يكون برتقال.
وجبة السحور:
1\لبن زبادي قليل اوخالي الدسم.
2\ربع رغيف خبز نخاله.
3\قطعه دجاج او لحم مشوي اومسلوق انا كنت مااكل.
4\2كوب ماء.
4\2كوب ماء

ummaya
09-23-2006, 12:07 AM
سلام يارشيقات كيفكم مع الرجيم
اناالعام بديت رجيم1000 سعره قبل رمضان باسبوع وبعدها بديت في رمضان هدا الرجيم اللي دحين اكتبو ونقصت 10كيلو وبنت خالي نقصت 6 كيلو والرجيم من عند دكتوره
والرجيم هو كالتالي:
وجبة الافطار:3\شوربه شوفان .
4\سلطه خضراء. دجاج اولحم او سمك قطعه صغيره لكن ماكنت اكلها استبدلتها 2سنبوسه.
5\قطعه واحده سنبوسه .
بين الافطار والسحور :
1\كوب ماء.
2\سلطه خضراء.
3\كوب لبن خالي الدسم او قليل.4\كوب عصير فاكهه طبيعيه بدون سكر وياليت يكون برتقال.
وجبة السحور:
1\لبن زبادي قليل اوخالي الدسم.
2\ربع رغيف خبز نخاله.
3\قطعه دجاج او لحم مشوي اومسلوق انا كنت مااكل.
4\2كوب ماء.
4\2كوب ماء
1\كوب ماء .
2\1-3تمرات.

ام رزان وخالد
09-23-2006, 12:58 AM
من كثر ما كتبت وانمسح تعبت ما لي نفس اكتب

جدااوية
09-23-2006, 01:02 AM
بنات انا على العشاء خربتها لانه ليه اسبوعين رجيم حبيت افكها اليوم علشان احس الوزن ثبت
وخليته عشاء وسحور لحم مشوي ورز ابيض وراح اشرب بعد شويه شاهى اخضر مع شريحة ليمون
وبعده بنص ساعه عصير الأناناس والكيوي واليمون وقبل الفجر راح اشرب مراميه وراح اشرب ثلاث كاسات مويه
وناويه امشي نص ساعه كمان لاني مشيت المغرب سته كيلو وجلست في الساونه ربع ساعه
تسلمين ام مايا وفراشة الندى على الرجيم ويعطيكم الف عافيه
انا افكر ابداء من بكره برجيم السعرات بس انا راح اخترعه بس من الي كتبتوه
يعني الفطور كاسة مويه وحبتين تمر او ثلاثه بعدين اصلى المغرب
بعد نص ساعه شوربة الشوفان والى صلاة التراويح بس مويه
بعد التراويح فواكه وعصير فواكه
السحور زبادي وخيار مع المشي كل يوم ساعه
وامكن في ايام اغير بس خليه حاليا كذا
بنات ابي اسئلكم الفواكه لها حد معين او انها ماتخن لانى شفت بموضوع حاطين لها سعرات
والي اعرفه لو اكلتي من الفواكه من غير عدد ماتتخني
كمان شوربة الشوفان بمرق او بغير وزبديه وحده بس
والبيض لو بسويه مثلا عشاء مع شريحتين توست ثنتين عادي او وحده بس
اسئلتي كثيره بس الي عنده معلومه عن الي قلته ياليت ترد على من الفريقين

ورده للحب
09-23-2006, 02:31 AM
هاي كيفكم تمام ان شاء الله كل سنه وانتم طيبين سوري حبوبات ماكتبت اليوم المنتدى ماكان راضي يفتح معايا
ولا كان وريت الاحمر وين صبايا الموج الازرق مو نايمين موجودين وعزومنا قويه
انا وزني دحين 76 وراح امشي على ريجيم السعرات مررره عاجبني وشكله مريح وما احرم نفسي من شي لكن راح ابدأ فيه من ثالث يوم في رمضان وراح ننزل ونوريكم الموج الازرق كيف عزومهم قويه دام دندونه زعيمتنا
وكل عام وانتم بألف خير ان شاء الله

دانه الدانات الخبر
09-23-2006, 02:57 AM
السلام عليكم

ايش هذااااااااااااااا يالهوتي الصفحات كلها حمراااااااااااااااااااااااا

لا لا لا مو حلو الوضع كذا

وينكم يابناتي خخخخخخخخخخخخخخ

المهم انا اليوم فكيت ريجيم دشتي بس لاتخافون ماهببت اكلت جبنه مع توست هذا الفطور والغداء هت دوق مشوي

والعشا جيلي ريجيم

وبكره باذن الله بيكون نظامي

الفطور شوربه شوفان مااستغني عنها +حبتي سمبوسه مشويه

وبعد صلاة التراويح بمشي ساعه باذن الله

وارجع واتعشى يادجاج مشوي او همبرجر مع 2 توست

والسحور زبادي او بيضتين مع جبنه

جداويه

بالنسبه للفواكه يكفي حبتين بس باليوم مو اكثر

ياازرق وينكم ترى بعد شوي بنادي كل وحده باسمها ههههههههههههههههههههههه

مافيه داعي احرجكم <<<<<<<<<وش عندها حركات المدرسات من اول

فراشه الندى وام مايا يسلموووووووو على الرجيمات الي نزلتوها ويعطيكم الف عافيه انا بكره بوزن وبقولكم

وزني اتوقع اني ناحفه نص كيلو بس لكن نعمه

لا لا لا للسمنه نعم للرشاااااااااااااااااااااااقه

ورده للحب
09-23-2006, 04:37 AM
هاياااات صبايا دندونه كيفك انا والله اليوم مااكلت شي مالي نفس مع الزكام لكن توي اتسحرت وخبصت الريجيم ا
لكن ان شاء الله كلها يومين وابدأ الريجيم
دانه ايش رايك نمشي على ريجيم السعرات شكله حلو :frashagir

ورده للحب
09-23-2006, 04:40 AM
وين البنات اليوم مافي احد بالمره لا رماد ولا الاماكن وي يابنات وينكم وانا اقول عزومنا قويه ملوا الصفحات كلها زرقاء لا تختفوا كلنا بنصوم وبنروح اسواق لكن لازم نلاقي وقت نكتب فيه اوك لا تنسوا :dfr3

دانه الدانات الخبر
09-23-2006, 04:41 AM
ورده للحب

اهلين قلبووووو سلامتك بس ليش التخبيص ؟؟؟؟؟؟؟؟

مو مشكله بعديها اليوم رمضان كريم

اقولك حبيبتي اي واحد قصدك بريجيم السعرات

وحبيبتي ماعليك امر لاتنسين تكتبين باللون الازرق بلييييييييييييييز

ورده للحب
09-23-2006, 04:50 AM
هلا دانه سوري نسيت اكتب بالزرق
ريجيم السعرات اللي كتبته ام مايا مره حلو وتكوني عايشه جو رمضان ترى مره صعب تكوني على الفطور مع اهلك وماتاكلي شي ابدا
انا اليومين الاولى بأريح شوي والله الزكام متعبني لكن الله يعين اتسحرت مع اهلي لكن خفيف
انا بأجرب الريجيم لمدة اسبوع واشوف النتيجه وحبيت احد يجربه معايا ونشجع بعض :fhgfreagi

*فراشة الندى*
09-23-2006, 04:51 AM
السلام عليكم يابنات ان شاء الله بمشي على رجيم حلووو في رمضان ان شاء الله ينقص 3 كيلو في اسبوع حسب كلام الدكتور الي ذكرة للبنت 00وهو منقول مثل ماهو00

الفطور:
=====

من 1-5 تمرات + كوب ماء فاتر
>>>>>الذهاب للصلاة

ثم:
---
كوب شوربة خضروات

تشريبه( نصف خبز ايراني أو خبزة رقاق )

3 قطع معجنات أو 3 قطع مقليات أو قطعة لحم أو صدر دجاجه أو سمكه

سلطة خضراء أو تبوله

دايت بيبسي

بعد صلاة التراويح:
===========

من 1-3 حلو + قهوة

الساعة 9 او 10
==========

نسكافيه + حليب أو كوفي ميت

السحور:
=======

روب أو قطعتين جبن أبيض بحجم الجبن الكيري+سلطة خضراء+فاكهه(قطعة واحده من برتقال أو كيوي أو انانس أو جريب فروت)

أو 2 شريحة توست + جبنه أو ملعقة لبنه + سلطة خضراء + شاي أو دايت بيبسي

ملاحظة: الدكتور كاتبلي على حبوب زينيكال الي تنزل الدهون بعد الفطور حبة واحده
وبعد الحلو حبة واحده

ورده للحب
09-23-2006, 04:54 AM
وينك دانه اذا عجبك الريجيم نسوميه مع بعض :fragghagi

دانه الدانات الخبر
09-23-2006, 04:56 AM
اهلين ورده للحب

اوكي وانا معاك بس شوفي ريجيم فراشه الندى مره يجنن

فراشه الندى يسلمو على الريجيم حلو انتي بتسوينه ؟؟؟؟؟؟؟

لاني قررت اسويه وبكره بشري زينيكال

هااااا ورده ايش قلتي احسه حلو ومريح

ورده للحب
09-23-2006, 05:03 AM
اوك دانه انا معاك حتى جدتي تشجعني امشي على الريجيم اللي قالت عليه فراشة الندى نجرب ونشوف :de11 :de11

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0