المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قتلت بنتي يا رب سامحني

]¤°لا تــجــر7ــونــي°¤[
03-21-2011, 11:35 AM
يا ناس انا عندي اكتئاب ما بعد الولاده من اكثر من 3 شهور ماكنت عارفه لين ما شفت الوضع مو طبيعي وتطور معاي قريت عته وبالفعل طلعت اعاني كثير من اعراضه حالتي لله من اول ما ولدت بنتي النفسيه زفت وابكي على طول واحس انها سرقت مني حياتي اللجميله وبصراحه تجيني افكار شيطانيه عشان اتخلص منها باي طريقه مع اني احبها واحزن عليها لما اشوف نفسي افكر هالتفكير فيها وابكي اقول شذنبها صغيرونه ما تدري عن شي بس والله صرت افكر أذيها باي شكل صرت اتخيل نفسي اخنقها حتى تموت وبعدها اصيح اقول يارب سامحني واحيانا لما تشرق صرت اخليها اقول عادي هي تتصرف وبداخلي احس اني انتظرها تودع تعبتتت تعبت والله انها تحزن...وانا وزوجي بعيدين عن اهلنا ساكنين لحالنا وهو يروح الدوام ومادري شسوي لحالي اخاف صدق اسوي فيها شي من غير وعي وما بقوله عشان ما يخاف زياده شسوي يا ناس شسوي والله فكرت ارجع لهلي على الاقل عندهم اكون تحت عينهم على طول بس مابغى اخلي زوجي لوحده لاني طولت عند اهلي كثير من فترة الحمل وفكرت اودي بنتي عند خالتي ام زوجي تقعد عندها فتره بس مادري مو عارفه اتصرف حياة بنتي في خطر ....
ساعدوني ساعدوني ساعدوني.. وادعــــــــــــوا لــــــــي:ب1:

ليدي دودي
03-21-2011, 12:00 PM
اتقي الله حرااااااااااااااااااااااام عليكي يكفي انها اول فرحتكي هذا الشيطان اتقي الله احمدي ربك غيرك يتمنى ومالقي بالعكس اللي زيك تعبت فيها يعني تمووت فيها وماتفرط بها وين الحنان والعطف انتي الحين ام وعندك بنوته تسوى الدنيا ومافيها اللي زيك تقولين ماابيعها بكنوز الدنيا تجين تبين تقتلينها خافي ربك هذي قطعة منك المفروض تحمينها من الدنيا وتحافظين عليها وماتفرطين فيها اذا حاسه انك تعبانه روحي لاهلك او وديها عند اهل زوجك مافيها شيء يمكن لو بعدت شوي عنك تشتاقيلها

حطي الجوهرة اللي عندك في عيونك وحافظي عليها ترى نعمة كبييييييييييييييييييييرة مايعرف قيمتها الا اللي محررررررووووووووووووووم منها ...

اسالك بالله انك تهتمين فيها والله ودي اقولك جيبيها عندي اااااااااااااااااااااااااااااااااه وربي حزنت ليش كذا حطي نفسك مكانها تتمنين امك تقتلك انتي الحين مو حاسه بس لو يجي احد بياذيها والا ياخذها منك تاكلينه باسنانك كله ولا بنتك

ولاتنسين عقاب الله ترى الدنيا ماهي باقية والله فاااااااااااااااااااااااااااااانية خليكي قريبة من ربك وصلي واستغفري وصومي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..

اغرب قصة مرت علي الله المستعااااااااااااااااان

روعة الوجود
03-21-2011, 12:23 PM
كتبت كلام كتيييييييييير ومسحتوا ما اقول غير

الله يشفيكي ويهديكي استغفري ربنا وصلي كتيييير

واحمدي ربك على النعمة اللي اعطاكي إيها

كليواباترا الدوسري
03-21-2011, 12:43 PM
الله يشفيك ويهديك خاااااااااااااااااافي ربك غيرك يتمناها

lylya22
03-21-2011, 12:48 PM
الله يسامحك هذه هديه من رب العالمين حافظي على اذكار الصباح والمساء وشغلي سورة البقرة في البيت وكلما فكرتي في الموضوع تعوذي من الشيطان اسال الله رب العرش العظيم ان يشفيك ويعافيك

جــووود
03-21-2011, 01:09 PM
انا اقلك الحل روحي ياختي تعالجي عند دكتور نفساني ولا تزعلي مني لانه اللي فيكي شي مو طبيعي بجد لازم تقولي لزوجك وتروحي والله يشفيكي يارب

نجمةالصباح
03-21-2011, 01:34 PM
ياويلي...الله يشفيك ياختي ويعافيك
لا تبقين لوحدك نصيحة..خلي امك او اختك تجي عندك البيت مو شرط تروحين لهم
وقولي لزوجك عن الشيء اللي تحسينه عشان يساعدك
وتعوذي من الشيطان قبل كل شيء

والله مدري اش اقول مفجوعة من الكلام اللي قلتيه الله لايفجعنا

lucky heart
03-21-2011, 06:12 PM
قولي لزوجك لااازم يعرف وروحي عند دكتور نفسي

هذا الاكتئاب يجي لأي وحدة وأعرف وحدة جاها واتعالجت مع دكتور نفسي

والظاهر انو اتطور عندك فضروري تتعالجي وخللي امك او اختك تجي عندك فترة حتى تساعدك ..

نسمة الهواء
03-21-2011, 06:32 PM
/

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

لازم تقولي لزوجك ويعرف بحالتك

وتروحين لدكتور نفسي يعالجك
بأسرع وقت

ياأختي الوضع مايستهان فيه

الجوري~~
03-21-2011, 06:35 PM
اسال الله العظيييم رب العرش العظيم ان يشفيك من هذا الاكتئاب

حبيبتي انا ما احب التجريح ابد لكن انت يلزم تتعالجين من هالاكتئاب اليوم قبل باكر ولازم تقولي لزوجك ما تسكتي على نفسك وتضيعين عمرج وتخسرين بنتك والله الاولاد احلى ما في الوجووووووووووووووووووووود وباكر تدعيلي ولو تقولين لزوجك يوديها عند امه يكون احسن لك علشان تشتاقين لها واستمري على القران

سيدة أعمالMEA10
03-21-2011, 06:37 PM
ياقلبي اقرررررررررري 0القرااااان الكريم)) كثيررررر

اذا صحيح تبين تتعالجين وانتي في بتيك
اقريالقران كثير وبصوووت لو سورة وحده باليوم
اهم شي انك تقررين باستمرااااااااااار = مافيه علاج افضل واقوى مثله..

ويالغلا...انتي طالعي في بنتك وشوفيها مسكينه طفل رضيع تحت رحمة يدك
اذا احتاجت اي شي هي تحت يدك وبسس

يعني تلس وترضع وتهدأ لحضنتيها ..

هي بنتك اللي بتكون بعدين صديقتك واختك وحبيبتك واول خلف لك ....

ياقلبي كل يوم اقري عليها واقري على نفسك لاتخلي احد ياخذها منك ياقلبي

انتي ان شاءالله مافيك شي بس محتاجه يمكن هلك لانك تعبانه لحالك
انصحك روحي لاهلك بس (اسبووووعين) وبعدهاارجعي

حبي خدودها الصغيرة والحلوة وشمي ريحتها الحلووووووووة وبوسي جبتها وفمها الصغير وقولي لها انها مني ^_^

حافظي عليها = هذه هديه واكبررررررررررر هدية من الرحمن الرحيم

والحمد لله هي من بتقول لك ي(ياماما) أول انساااااااااانه بالدنيا تقولك ياأمي الغااااااااليه...

حافظي عليها ياقلبي ..... هي قطعه من روحك ,,واغلى هدية من الرحمن,,,,,,,,,,,,,,

^_^

crystalrose
03-21-2011, 06:38 PM
انا اسمع انه وسواس

واللي عنده وسواس مستحيل يسويها

بس الله اعلم

تعالجي افضل من ما يتطور موضوعك

الله يشفيك

الحلوة2 2005
03-21-2011, 06:54 PM
حبيبتي هذا اكتئاب يجي بعد الولاده في حريم كثير تجيهم نفس الحاله أنصحك بالرقيه الشرعيه وخلي المسجل شغال على القران 24 ساعه وا شاء الله ماتشوفين الا العافيه الله يشفيك .............

ᘝᘜᘝﻅــــﻝّ ٱﻟـﻘــﻤـــڑᘜᘝ
03-21-2011, 06:59 PM
اختي لازم فورا تعلمين زوجك
الامر مو سهل هذي الحاله مرة فيها بنت اختي ونصحت امها توديها لدكتور وزعلوا مني
الى ان تطورت حالتها والى الان تعاني
لكن يااختي كل ماتاخرتي بالعلاج كلما زادت الحاله وصعب وتاخر العلاج
وبنتك فورا وديها عند خالتك الى ان تطيبين ترى ممكن تموتينها بدون ماتحسين
وياليت تسكنين معهم افضل
لان الوحده مو زينه لك وعلاجك هو مضادات الاكتئاب
اقري القران كثير..وخاصة البقره
ويابنات لاتقسون عليها هي مريضه زيها زي اللي عنده سكر او ضغط
الله يشفيك ياقلبي قولي امين ويخلي لك بنيتك ..

على فكره بنت اختي بغت تموت ولدها
وخذته امها منها حتى طابت ..

احساس غامض
03-21-2011, 07:03 PM
مو مصدقة اللى جالسة اقرأة اختي غلاتي اكيد صار شي معك خلاك تفكرين انها سلبت
منك حياتك
احب اعرف بس ما اجبرك لكن تاكدي انك تشوفي الموضوع من ناحية واحده هذي بنتك غلاتك روحك
مهما كنتي مضايقة ومهمومة من الشكلة اللى صارت معك خلتك تفكرين بهذي الطريقة
تذكري انك بنعمة غلاتك بنيتك في حضتك تواسي اي جرح فيك نظرة من عيونها تخليك تفكري كيف ما تخلي هذى عين تدمع اذا كانت حياتك كئيبة بوجودها تاكدي مليون مره حياتك بدونها رح تكون جحيم بمعني كلمة جحيم

تحججي في اي شي أرق مغص وروحي عن دكتور اعصاب لاتقولي لاي احد قولى لامك واقرب خواتك احد
يخاف عليك وتهمه مصلحتك علشان يوقف معك لا تقولى لزوجك اهم شي علشان ماتصير مشاكل اكبر
هذا الاشياء مايفهمها ويقدرها الرجال دايما صدقيني دكتور الاعصاب بريحك
كل ماجلستي انتى وغلاتك بنيتك لوحدكم العبي معها ضحكيها ضميها والله ضحكت الاطفال تسوي الدنيا
ومافيها لا تخلي هذي الافكار تسيطر على عقلك حاربيها
( هــــــذي غـــــلاتــــكـ )
وقولى لنفس هذا جنون وانا ماعندي لا اكتيأأأب ولا شي انا انسانه طبيعية هذا غلاتي وانا امها
تحاربي العالم كله علشان تبقى في حضنك

الله يعطيك الصحة والعافية و يريح بالك ويشفي جروحك ويفتح لك ابواب السعادة
يــــــــااااااارب وتاكدي انه بعد كل ضيق فرج بأذن اللهـ

من اليوم اعتبري انه لك اخت قلبها عليك ان طلبتيها ماتقصر

]¤°لا تــجــر7ــونــي°¤[
03-21-2011, 10:35 PM
جزاكم الله خير كل اللي ردوا علي خواتي انا عارفه اني مريضه وما الومكم ان قسيتوا لاني ادري الوضع مو طبيعي لو كان طبيعي ما كان كتبت عنه وانا ما استشرتكم الا اني ابي اعرف اذا احد مر بمثل حالتي او شاف او سمع وش كان الحل مابي اروح دكتور نفسي لان الحل عندهم مضادات الاكتئاب وكثير يقولون انها تسبب الادمان عليها...وانا مابى اذا تركتها انتكس مره ثانيه انا بصبر على نفسي شوي ومو رايحه للدكتور و اذا الوضع استمر مافيه الا اوديها عند خالتي لاني كلمتها ولمحت لها وقالت عادي خليها شهر شهرين كثر اللي تبين..بس احس اني متناقضه ماقدر اعطيها ابغاها معاي مابغى احد ياخذها مني وفي نفس الوقت ما بغاها معاي...
صبر جميل والله المستعان والله العظيم ورب البيت اني احبها يوم تشوفني وتبتسم لي تقطع قلبي كله من الشيطان حسبنا الله ونعم الوكيل فيه الله يكفيني شره وشر نفسي..ويحفظ بنيتي الصغيرونه مالها غيري بعد الله يا حسرتي عليها دعواتكم ربي يحفظها من كل شر ويهديني.. الصبر من عندك يارب احس نااااااار بصدري:059:

~شمعة حيآتي~
03-21-2011, 11:27 PM
آٍسآل الله العظيم ان يشفيك ويحفظ لك بنتك

اكثري من الاستغفار وقراءه القران

محــارة الشوق
03-21-2011, 11:27 PM
الله يعينك اختي وكل ما جاكي هذا التفكير تعوذي من ابليس وتذكري ربك واقري اية الكرسي

وانت لاتخلين نفسك تعالجي منو ولازم احد يساعدك وتثقين فيه وروحي مستشفى مو عيب لو تاخذين اسشاره

وغير كذا
انا ايد الخادمه

احساس غامض
03-22-2011, 12:44 AM
الله يسعدك قلبى و يريح لك صدرك

و يعطيك القوة والعافية

انتى قدها وقدري تعالجي نفسك بنفسك

الله يعافيك ان شاء الله ونشوف موضوع قريب منك تطمنينا عليك

وتبشرينا بكل خير

فراوله 2010
03-22-2011, 01:02 AM
لا حول ولا قوه الابالله

الداااانة البيضاء
03-22-2011, 01:08 AM
لازم ياختي زوجك يدري عشان يساعدك صدقيني انا مريت في حالتك بس زوجي كان واقف جنبي وساعدني
والحين اخاف علية مرة
واللة يعينك

الملاك ندى
03-22-2011, 01:12 AM
الحل هو أخصائية نفسية ..
لماذا ؟؟
لأنكِ تحتاجين لها .. فأنتِ تحملين معتقدات خاطئة ..
اولاً : حياتكِ الجميلة لم تسلب بل هي موجودة ..
ثانياً : أبنتكِ ما لها أي دخل في أي موضوع .. هي طفلة ولدت واسعدت زوجكِ وايضاً هي نتيجة الحب الذي يربطكِ بزوجكِ ..

نصيحة زوري اخصائية نفسية .. ترى عادي جداً .. هي فقط راح تسولف معاك .. وراح تفتح عقلكِ وراح تبين ان كل ما يدور في عقلكِ الآن هو غلط في غلط وغير صحيح .......

الله يعينكِ ويفتح عقلكِ .. نحن ما نجرحك لما ننصحك .. يا بنت خافي الله .. بنتك هي أجمل ما في الدنيا .. وهي سر سعادة زوجكِ وسعادتكِ ..

إذا حياتكِ تغيرت .. فالسبب مو بنتك .. بل السبب ربما يكون في شيء ما لن يستطيع احد ان يعرفه إلا الاخصائية النفسية .. لهذا السبب روحي لها ..

الله يحميكِ انتي يا قمر ويحمي بنتك النجمة .. ويخليكم ..

ماريا سلطان
03-22-2011, 01:12 AM
السلام عليكم

حبيبتي انتي تعانين من اكتئاب ما بعد الولادة وذلك يحتاج الى امرين

1- علاج دوائي ويصرفه الطبيب النفسي
2- علاج معرفي سلوكي لتغير افكار الاكتئاب والافكار السلبية واذا اردت ممكن ان اساعدك فيه

بوضع جدول للافكار السلبية والاحداث المسسبة لحالة الاكتئاب

وشكرا

white dream
03-22-2011, 01:16 AM
حبيبتي واضع انه عندك اكتئاب ما بعد الولادة وصحيح هو ممكن يتطور ولا قدر الله تئذين بنتك

نصيحة لوجه الله روحي لطبيب نفسي فورا
يمكن يعطيك ادوية للاكتئاب

ghizl
03-22-2011, 01:58 AM
الجلئي الى الله خصوصا في ثلت الاخير من ليل وحاقظي علي الادكار صباح و المساء

أنا جيت
03-22-2011, 02:33 AM
كلنا جانا اكتئاب بعد الولاده بس مولهالدرجه
اول شي روحي لهلك وتعالجي
الله يشفيك

نسكافة بالتوت
03-22-2011, 02:34 AM
ياقلبي هذا اكتئاب مابعد الولادة يجي كل وحدة طبيعي لكن لو استمر لاكثر من شهر فهذا غير طبيعي يعني روحي لطبيب نفسي لانه بيصرف لك حبوب اكتئاب

وغلط يابنات المفروض كل وحدة تولد تروح عن اهلها لو كان اللي كان
حتى المفروض مايترضع الابالصناعي مش طبيعي في الاسبوع الاول لان المراءة بتكون تعبانه ونفسيتها زفت وماهي طايقه حالها

تقبلي تحيات
اختك
الاخصائيــة النفسيــة
نسكافة بالتوت

وردة وذبلت
03-22-2011, 03:59 AM
اللي تقول اتقي الله وش تحسين فيه
ترى انتي تزيدين الطين بله
اقرئي في الموضوع وتثقفي قبل تردين
حبيبتي اللي فيك غصب عنك ومو بس انتي في الدنيا اللي تسوين هالشي
كثير تصيبهم هالحالة
اقرئي وابحثي في النت هالشي غصب عنك وبي تخفين وتطيبين بتنسين كل هالاشياء
يعني هذي حالة مؤقته
حبيبتي اذا تبين نصيحتي روحي لاهلك
ضروري تروحين لاهلك
ولو قدرتي تصارحين زوجك وتخلينه يقرأ في الموضوع من خلال النت مثلا مرة كويس
ياعمري لاتواجهين هالموقف لحالك
موفقة وطمنينا عنك

سمو عشقي
03-22-2011, 04:43 AM
روحي عند اهلك الى تنتهي هالفتره وترجع امورك تمام

يارب يفرج همك ويشرح صدرك ويبعد عن الوساويس

الله يحنن قلب زوجك ويتفاهم معاك

نوف1968
03-22-2011, 04:50 AM
اسال الله العظيييم رب العرش العظيم ان يشفيك من هذا الاكتئاب

حبيبتي انا ما احب التجريح ابد لكن انت يلزم تتعالجين من هالاكتئاب اليوم قبل باكر ولازم تقولي لزوجك ما تسكتي على نفسك وتضيعين عمرج وتخسرين بنتك والله الاولاد احلى ما في الوجووووووووووووووووووووود وباكر تدعيلي ولو تقولين لزوجك يوديها عند امه يكون احسن لك علشان تشتاقين لها واستمري على القران

للأمل جناااح
03-22-2011, 05:25 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويخلي لك بنتك وتشوفيها أحلى عروس يارب

حطي في بالك اختى أن هذي مرحله وراح تعدي ان شاء الله فكوني قويه وأم حنونه لهذه الورده اللى بين يديك وتعوذي من الشيطان وحاولي دائما تكوني قريبه من ربي عليك بالاستغفار والدعاء

اعرضي نفسك لدكتور نفسي لان هذا الاكتئاب يمكن يتطور

وتذكري أن كلها ايام وتشوفيها تناغي قدامك وتتقلب وتحبي وتناديك ماما وتملي عليك البيت بحركاتها الحلوه
وتذكري كمان انها تحبك وانها تعرف انك انتى انتى (( امهــــــــــا )) تعرفك بدقات قلبك لمن تضمينها !!
وتذكري أنك راح تقتلين نفس بغير ذنب
(وإذا المؤدة سئلت بأي ذنب قتلت)

طموح عذراء
03-22-2011, 05:37 AM
يمممه قطعتي قلبي استودعي نفسك وبنتك عند حي قيوم لاتضيع ودائعه ولاااازم وضروري تعرضي نفسك
على طبيب نفسي

فلة صغيرة
03-22-2011, 05:50 AM
الله يشافيك انشاء الله........................
ابعدي هالافكار عنك .........اعطي نفسك رسائل اجابية ...انتي مافيك غير العافية ومابيساعدك احد غير نفسك وانتي قادرة باذن الله انك تتغيرين بالارادة ..............طالما انك كتبتي مشكلتك انتي عارفة ومقرة انة خطاء ..والمريض النفسي ترى مايعرف انة مريض ممكن يحس بتعب بس عمرة مايعترف بالمرض ........اعترافك هو اكبر دليل على انك شايفة هذا غلط ..اشغلي نفسك باي شي اخرجي سافري زوري الاهل ممكن اول مولود فاتحسين بتعب منتي عارفة تنامي تاكلي تلبسي زي اول بس شوي شوي راح تتعودي .......
واذا انتي شايفة انها سرقت حياتك ؟؟فانتي سرقتي حياة امك اول.........والحياة لازم تسير على قدام وخلك انسانة معطائة ..انتي ام والام بالنسبة للطفل واحة حنان في دنيا صعبة ...........

النرجسيه11
03-22-2011, 06:05 AM
iهلا اختي انا والله مريت بنفس الحاله
بولدي الاول نفس التفكير وحزن ماله سبب وبكاء
ورجعت عند اهلي لين تعدلت نفسيتي
والحمد الله فتره وتمر والله يعينك ويشفيك والله حاسه فيك

المآااسه حسآااسه
03-22-2011, 06:23 AM
الله يشفيك من اللي انتي فيه .ومعروف اللي في النفاس مااااااااااااتكون لحالها لاحول ولاقوة الابالله

روحي لاهلك ولوماقدرتي خليهم يجونك قولي لامك وزوجك باللي تحسين به ولو تقعدين عند ام زوجك

اهم شي ماتكونين لحالك

]¤°لا تــجــر7ــونــي°¤[
03-22-2011, 08:19 AM
جزاكم الله خير كل اللي رديتوا علي احس اني ارتحت عن اول لاني فضفضت شوي تعبت وانا اعاني لحالي.. هذا الاكتئاب كان معاي من ايام حملي وكنت اساسا ابغى اسقطها من وانا حامل ياما حاولت بس ربي سبحانه كتب لها عمر واستغفر الله العظيم وجاتني هالبنوته واستمر معاي الاكتئاب بس بزياده بعد الولاده في البداية كنت عند اهلي من الشهر السابع تقريبا وظليت عندهم لحد ما كملت بنتي شهرين ورحت عند زوجي كنت احس بالقهر وانا عند اهلي بس كان فيه اشياء تشغلني ناس رايحه جايه اجتمع مع اهلي اروح واجي صديقات يزوروني بس بعد ما جيت لحالي هنا عند زوجي ما صار فيه اي شي يشغلني عن هالافكار دايم تتكرر في راسي اقوم واصحى عليها وهي قدامي اربع وعشرين ساعه لين تعززت هالافكار وتحولت لرغبه اني اطبقها رغم عني..لكن صبر جميل والله المستعان..انا قررت والله لشفت نفسي ما توقفت عن هالافكار والمحاولات ما راح اتردد اودي بنتي عند خالتي ا و ارجع عند اهلي ماعندي خيارات ثانيه والله يحفظها بحفظه سبحانه
شكرا للجميع

لولو رين
03-22-2011, 08:49 AM
تعوذي من ابليس

الله يرفع عنك

~ شذى الــورد ~
03-22-2011, 11:18 AM
لاحول ولاقووة الا بالله
اسأل الله العظيم ان يشفيك ويعاافيك
ويحفظ بنتك ويحميهاا ياارب ..

lazo
03-22-2011, 12:08 PM
السلام عليكم
اختي الغاليةنصيحة مني
والنصيحة زمان كانت بجمل
لا تستني على روحك
لان اكتئاب الولادة فجأة ممكن يضرب وتذبحي بنتك بدون سابق انذار
يعني ما تكوني بوعيك
فلا تستني لانك ما رح تطيبين لوحدك
لازم اول شي تصارحي جوزك
وخالتك تساعدك بالحكي مع جوزك
بعدها لازم دكتور
ولا تخافي عشان ادمان الادوية
ان شالله ما في ادمان وخذي جرعات مخففة
والله نصيحة لا تستني ما تعرفي متى تضرب معك

ام البنات 22
03-22-2011, 12:39 PM
قبل لتروحي لدكتور نفسي حاولي باقصى جهد تروحين تجلسين عند امك عادي لو تركت زوجك لان هذي الفتره اهم بكثييير من الحمل وفهمي زوجك وامك وضعك
انتبهي لاتجلسين لوحدك

غنوجه بيا
03-22-2011, 12:55 PM
وراكم عليها الحاله الي تمر فيها غصب عنها مو بيدها الاكتئاب عندك تتطور لحقي على نفسك
وحده من قرايبنا كانت بتودي نفسها في داهيه وهي مو داريه بس رجعت لاهلها وتعالجت وربي
شفاها انتي ماراح اوقلك لا راجعي طبيب او شيخ في اسرررررررررررررع وقت

(شوكلاين)
03-22-2011, 01:48 PM
عزيزتي ... انتي عندك اكتئاب ما بعد الولاده هومؤقت ويروح بس انصحك ومهم جدا انك تنفذيه

اولا ...كوني على وضوء دائما حتى لا يتمكن الشيطان منك
ثانيا ... دعي القران في ارجاء بيتك شغليه يفيدك بتهدئت نفسيتك واستقرارها

ثالثا ,,ضروري استشارة طبيب لوضعك وفي اقرب وقت لمصلحتك ومصلحت بنتك ...

اسال الله لك الثبات وان يرفع ما بك من ضر انه سميع عليم .... استودعت الله في بنتك الذي لا توضيع وداااائعه ..استودعت الله .........

اخت عبادي
03-22-2011, 02:12 PM
والله ماني عارفه يالغلا ايش اقوووووولك بس اكثري من الاستغفار وقيام الليل والقران والدعاء وروحي لاهلك وحاولي تغيرين في روتين حياتك انتي وزوجك
تقبلي مروري

يارب تفرجها
03-22-2011, 03:23 PM
لااله الاالله
وديها عند ام زوجك لان تحسين انك احسن
اهم شي لاتجلسين وحدك وتعالجي وربي يشفيك انشاء الله
ونسمع منك اخبار حللللللللوه

ابجوره ملوووونه
03-22-2011, 03:37 PM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ب

نسيم الليل,,
03-22-2011, 03:50 PM
هلا اختي لاتخافي انا مريت بحاله مثل حالتك خاصة وقت النفاس !!!

كم عمر بنتك وهل هي كثيرة البكاء من غير سبب معروف لديك وهل انت مريضة جسديا

تراه الموضوع بسيط انت اول شيئ تعوذي من ابلس وبعدين اجلس مع زوجك وقولي له اللي تحسين فيه وفضفضي وابكي لان اللي فيك كله كبت مشاعر وضغوط الامومه
وبعدين خلي زوجك يأخذ بنتك شوي علشان تنامين او تروحين لاي مكان
واي سؤال انا حاضرة واسفة على الاطاله

(((استغفرالله)))
03-22-2011, 04:13 PM
السلام عليكم
حبيبتي انا ماراح اقولك اتقي الله او شي انا عارفة انك ماتتمني تاذي بنتك وانك ام رائعةو انسانة حنونة كثير وطيبة وانك تحبي بنتك وتخافي عليها بس الي عندك هو فعلا اكتاب بعد الولادة وسببه تغير الهرمونات والتعب من العناية بالطفلة ووقتك الي تحسي انه اغلبه ضايع حبيبتي انا جاني بعد ولادتي ورحت طبيب كان كثير فاهم وطيب وحكالي ايش اعمل اول شي اعرفي انك مو انسانة شريرة اوسيئة انتي مريضة شوي حاولي تلاقي احد يساعدك في الطفلة ام اواخت اواي احد وحاولي تخصصي وقت لنفسك يعني حتى لو نص ساعة من تنام بنوتك واتركي البيت والتنظيف وكل شي اجلسي تفرجي برنامج تحبيه اقري كتاب حلو اعملي اي شي يسليكي المهم يكون وقت خاص فيكي وحاولي تلاقي احد يجلس مع البنت واطلعي انتي وزوجك مكان حلو غيري جو اوخذي البنت معاكم واطلعي امشي وشمي هواء وشوفي ناس يعني تغير بس اول شي لازم تعملي التزمي بصلاتك وباذكارك ترة البعد عن ربنا يعمل ضيقة بالصدر وحبيبتي روحي دكتور هو ماراح ينومك على هذا السرير ويقلك احكيلي طفولتك زي الافلام حالتك معروفة ومارة عليه كثير اكيد وعلى الاغلب راح يوصفلك حبوب تستمري عليها فترة بسيطة وراح تساعدك كثير ولاتفكري انك ام سيئة او شي انا متاكدة انك بتقومي بعمل رائع بتربية البنت وانتي وحدك بدون مساعدة بس انتي تعبانة شوي ولما يخف الاكتاب راح تبدي تستمتعي بحياتك اكثر الافكار السيئة الي تجيكي وسوسة شيطان وبسبب الاكتاب كل الي يصير عندهم تجيهم افكار هيك بس لو تركتي حالك راح تاذي نفسك وتاذي الطفلة توكلي على ربنا وروحي دكتور الموضوع كثير سهل وعلاجه بسيط مافي داعي تاجلي العلاج وحاولي تنظري لبنتك بنظرة ثانية يعني كبيبي صغير العبي معاها احكي معاها حتى لو ماتفهمك هذا كمان يساعدك والله يشفيكي ويفرج همك

كفاف
03-22-2011, 04:16 PM
يااختي هذا اسمه اكتئاب مابعد الولاده يجى بعد ثلاثة اسابيع من الولاده
بسبب التغيرات الهرمونيه وخاصاصة هرمون السعاده عادي خذي حبوب مضاده له
حسب المده واستمري عليها وبتشفي ان شاء الله

الجوري تحبو
03-22-2011, 10:39 PM
حبيبتي تعوذي باللهـ من الشيطان يا عسل

شكلك حملتي بدري بعد زواجك نفس اللي صار لي واللي احس فيه صارحت مامتي وخليت ولدي عندهم فتره وارتحت واشتقتلو مرررررررهـ ،،

ღالماسهღ
03-22-2011, 10:44 PM
هذا اكتئاب مابعد الولاده بس انتي بزياده

انا جاني بس مو مره فترة النفاس بس مافكرت اني اذبحه <<فكرت ان المسؤليه كبرت علي وانا صغيره وشلون اسنع طفل

اخاف عليه ان ماعطيه العنايه الكفايه >>>>>>انتي لازم تروحي لنفساني <<<<<مع الايام بتتقبلي الوضع

وهذي سنه الحياه ولو تقعدين سنين تشوفين تحنين لو بنت بس <<<

احمدي ربك ناس تدفع وتعالج بس عشان يجي لهم طفل يملي عليهم حياتهم

((نونا))
03-22-2011, 11:26 PM
الله يحفظها لك

حالة سكون
03-23-2011, 12:33 AM
حبيبتي يا حرام حالتك تحزن اتفهم اللي تمري فيه هذا اكتئاب ما بعد الولاده كثير يجيهم وكل اللي تحسين فيه غصبا عنك وهذا اللي يقهر زياده بس من داخلك انتي تموتين في بنتك وتحبينها ولا تقدري تعيشي بدونها بس الله يكون في عونك نصيحتي غيري جو المكان اللي انتي فيه روحي بيت اهلك او اهل زوجك واجلسي فتره هناك غيري روتينك وجددي منه خلي دايما ناس حولك مع الوقت رح يخف وافضل تزورين مرشد نفسي رح يساعدك وترى المرشد ما يصرف ادويه لان صدق الادويه النفسيه مش زينه اما المرشد بس رح يدردش معك وبطريقته رح ترتاحي اكثر واقري قرءان والله يخفف عنك ترى فتره ورح تزول وصدقيني مهما جاتك افكار سوداويه ما رح تسويها في بنتك انتي بس تتخيلي لا تخافي :)

بوبة الموهوبة
03-23-2011, 12:45 AM
انا اقلك الحل روحي ياختي تعالجي عند دكتور نفساني ولا تزعلي مني لانه اللي فيكي شي مو طبيعي بجد لازم تقولي لزوجك وتروحي والله يشفيكي يارب

هذا هو الكلام السليم لان حالتك حالة مرضية ويبغى لها علاج قبل تندمين وبعدين مو عيب تروحي لدكتور نفسي لان معظم اللي يولدو تجيهم الحالة بس على اختلاف قوتها فروحي تلاحقي على عمرك قبل تندمي الله يشفيك ويعافيك يااااااااااااااااااااارب

الاصايل200
03-23-2011, 01:08 AM
انتي مسلمه
اقري الاذكار واكثري الاستغفار
الله يصبرك ويعافيك الاطفال يبغالهم طولت بال

ننونة حبيبها
03-23-2011, 01:33 AM
اختي الغاليه
انا مريت بمثل حالتك بالضبط قبل تسعة اشهر ولدت اول مولوده لي الله يحفظها
و كنت عايشه مثل وضعك تمام لكن الحمد لله جلست عند اهلي و كنت انام مع امي
انا و بنتي و كانت تشغل القران دايما و الله حسيت براحه كبيره و زوجي كمان ما قصر و زال هالشي تمام
اذكري الله و لازم تروحين عند اهلك و صدقيني باذن الله فتره قصيره و تحسين نفسك زي الفل ما فيه اغلى من بنتك عندك بدنيا كلها 

dedysameh
03-23-2011, 01:47 AM
حبيبتى حافظى على النعمه يلى الله عطها ليكى وصلى واقرى قران واو روحى لدكتور نفسانى

السيده المحظوظه
03-23-2011, 02:35 AM
حرااام عليك ناس تتمنى يكون عندهم اطفال وانتي تبي تتخلصي من اللي عندك خافي الله في نفسك وفي بنتك وش ذنبها بريئه ياناااس لازم ماتجلسين لحالك هالفترة والا تخلي احد يجلس عندك الله يشفييك ياااااااااااارب ويخلي لك بنتك وتشوفين برهاا ان شاء الله

ناعمة مرة
03-23-2011, 03:07 AM
حبيبتي كل ما توترتي انتظريها الين تنام وروحي وضي وصلي لك ركعتين

وعشان ماتتعبين وتتعبينها معاك أدخلي موقع بيبي سنتر اكتبيه بالقوقل وراح يطلع لك يعلمونك كيف تتعاملين مع البيبي

وكيف تنظمين وقتك

انتي بكرية عشان كذا مانتي عارفة كيف ترتبين امورك وتنظمين وقتك

انتي لو رتبتي امورك ونظمتي وقتك راح ترتاحين كثييييييييييير كثير

وهم الاطفال متعبين كذا اول 3 شهور بس بعدين خلاص يرتاحون

وعشان ماتتعبك نظمي وقتك

يعني رضعيها كل 3 ساعات او حسب اش مكتوب عندك بعلبة الحليب

وغيري لها كل 3 ساعات

روشيها كل يومين او 3 يعني مو لازم يوميا

لما يجي زوجك من الدوام خلية يساعدك وخليه هوا يرضعها وانتي روحي تحممي وتعطري واهتمي بنفسك

واذا الوضع مرة ازمة خلية يجيب لك شغالة واذا ماينفع خلاص مو مشكلة ودي البنت عند ام زوجك وارتاحي فترة الين ترتبين امورك

ويارب يعينك وخليك قريبة من ربك

كهرمان الرياض
03-23-2011, 03:47 AM
انتي انسانه طيبه وتحبين بنتك بس الشيطان يوسوس لك تعوذي من الشيطان وانا اختك انتبهي لاتسوين اللي قلتي بس والله انا واثقه ثقه تامه انك ماراح تقتلين عمرك اللي هي بنتك روحي ظميها وشمي ريحتها مثل ماقالو البنات وتحسسينها بحنانك وتحسين براءتها هذا علاجك وترا الحياه مو الاطفال اللي يغيرونها حنا اللي نقدر نغيرها الاطفال زينت الحياة الدنيا شوفي اتوقع اللي فيك خرعه من الولاده او خواء او هواء داخل براسك وانصحك با ان تصبخي على راسك صبخه والله راح يروح الاكتئاب اغلب الاكتئاب هو خواء بس اناس ما تدري واذا تبين صبخه تلقينها عند المداويه ام عبدالله مره زينه وانا تعالجة بصبختها جاني اكتئاب مابعد نفاسي وطلع خواء والحمدالله الحين احسن من اول بكثير اول كنت اكرهه الناس حتى اهلي وما اطلع ولااروح بس ابكي وماحب اسمع الاصوات والحمد الله والشكر رجعة حياتي مثل اول بعدالله ثم صبخة ام عبدالله ورقمهها 0506441693 دعواتي لك باالشفاء العاجل والله يخليلك بنتك ويخليك لها ولاحد يسمع عنكم العلم الشين استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سولي لولي
03-23-2011, 03:55 AM
حبيبتي انتي تعانين من مرض الفصام الشخصي قسم بالله لو خليتي بنتك عندك لحالك راح تموتيها والله انتبهي روحي لأمك وروحي طبيب نفسي بيعطيك دواء والله ما يضرك ممتاز حق اللي عندهم فصام امي كان عندها بغت تنتحر وعند بنت اخو زوجي بغت تقتل امها
حالتك عادية كثير تيصر لناس بسبب ضغوط او بسبب الولادة الله يوفقك روحي لأمك

سولي لولي
03-23-2011, 03:56 AM
الله يوفقك روحي لا تسمعين كلام البنات اللي يقولون انتي طبيعية وسواس
حرام بنات تطمنونها السالفة موت وحياة بسرعة روحي طبيب طيران لا تنتظرين للصبح ابد

سولي لولي
03-23-2011, 03:58 AM
بسرعة طيران روحي للمستشفى لا تسمعين كلام اللي يقولون طبيعي وتحبينها وسواس قهري حرام بنات هذا مرض فصام شخصية والله وبتقوله دكتورتك ولا تطمنونها حرام السالفة حياة وموت الله يصلحكن

سولي لولي
03-23-2011, 04:09 AM
حبيبتي انتي تعانين من انفصام الشخصية وهذا مرض عدائي يحالو المرريض القتل التخلص ممن حوله او من نفسه بسرعة دكتور لا تقتلين بنتك ثم والله ساعتها بتمرضين ومالك علاج
بنات اللي قاعدين تقنعوها انه وسواس وانها راح تحب بنتها ووو الخ
خافو الله لا تطمنوها وتوهقوها السالفة حياة وموت مو على كيفها ضعيفة مو بيدها تحتاج طبيب وراح يعطيك حبوب وماتضر ابد ابد ابد لا تخافين ولاتسمعين كلام الهمجية اللي ينفرون من الطب النفسي حرام طالبتك ماتتأخرين احسن من تجنين على بنتك وانتم بنات
رجاءص انصحو صح لا تقتل بنتها واقرو عن حالتها قبل ماتتكلمون اذا ماعندكم خلفية عن مرضها لا تنصحون ابد مو اكتئاب فصام وبتشوفين

*ميموو*
03-23-2011, 05:29 AM
بنات انتم جالسين تفجعونهاااااا بدال ماتنصحوونهااا

*ميموو*
03-23-2011, 05:42 AM
الله يحفظها ويخليها لكم ياارب ..

كل ماتحسين بهذا الشي روحي صلي ركعتين لانه هذا الاحساس والاكتئاب من الشيطااااان
و باذن الله بعدها راح تتحسنين وتتعلقين بنتك ..

ضي عمري
03-23-2011, 06:18 AM
الله يهديكي ويصلحكي ويحفظ لك بنتك مادري ايش اقولك بس قولي لزوجك انك تعبانه ومحتاااجه دكتور

وربي يريح بالك ويحفظ بنتك

ربفون
03-24-2011, 02:11 AM
انتو ما تعرفون ايش يعني اكتئاب ما بعد الولاده انا جربته الله لا يوركم اصلا احس نفسي كاني مبنجه امشي واتصرف غصب عني وكله ابكي واصارخ واحاف وما انام الليل نفس حالتها ياقلبي روحي لاهلك او روحي طبيبة نفسيه تعطيك مهديئ
انا رحت لطبيب نفسي عطاني حبوب ارتحت عليها لين رحت لامي والحمدلله خفيييييييييييف الف بالميه
اللهم اني اسالك ان تنزعها عنها يارب وتريحها من هذا الاكتئاب يارب

فرااشه زوجي
03-24-2011, 02:24 AM
:و7: ابوووس راااسك حكمى عقلك وكبر عقلك ولاتسكتين ع اللي تفكرين فيه

خبري زووووووووجك كلمى امك وقوليلها
هذي جووووهره غاااليه بتحسين في قيمتها كل ماتكبر امام عيونك

صدقيني انا يوم عرفت انى حامل زعلت وكنت افكر انزل البيبي,, وكنت اتعوذ من الشيطان

وشوووفي الان شاغله وقتى ومليه حياتى ويوم اطفش اللعب انا وياها

الله يسعدك ارجوووووووووووووك شيلي هالشي من راسك ..

صلي واستغفري ,,ولاااااااااااااااااااازم تخبري اقرب شخص لك ,,,

وطمنينا ,,,,,

الله يحفظ بنتك من كل شر ويحميها ياااااااااااااارب

فرااشه زوجي
03-24-2011, 02:26 AM
:و7: انا مررررررره وحده صديقتى ايام الدرااسه

يوم ولدت جاتها اكتئااااااااااااااااااااب الولاده وفعلا عانت كثيرا

بس وضعها يختلف كانت عند اهلها ياريت لاتسكتين ع نفسسسسسسك

بنت الشيوخ الكبار
03-24-2011, 02:37 AM
الله يسامحك بس حد يقول عن بنته انها خربت حياته ياويلك من الله خافي الله فيها وش ذنبها هي
انصحك روحي لشيخ خليه يقرا عليك لان الشي اللي تسوينه مستحيل تسويه ام ببنتها واكيد فيك شي انتي حاولي انك تخلينها مع امك اوام زوجك لين ماتتشافين من اللي انتي فيه

احساس المها
03-24-2011, 02:48 AM
لا حول ولا قوة الله بالله .. يأختي مافيه ام تتمنى هالشي ... انصحك تروحين تعالجي نفسك او تروحي لشيخ امكن انك معيونه وانتي حامل ببنتك.. لان صراحه مافيه ام طبيعيه تتمنى تذبح بنتها ولو ضايقتها ...

فراشـه نعومـه
03-24-2011, 03:53 AM
ياربي لاتبلانااا
ياربي لاتبلانا
ياربي لاتبلاناا

يـآنـآس اش الخرافات هذي الي تطلع لنا كل يوم سرقت مني حياتي وسرقت مني مدري ايش
هذي اهدتك حياة جديده هذي بنتك من لحمك ودمك
هذي تزيدك قرب من زوجك
هذي يمكن لو ماجتك كان زوجك تزوج عليك ولا طلقك
هذي لو ماجتك كان لقيناك دموعك اربع اربع في قسم تاخر الحمل
هذي لو ماجتك كان لقيناك رايحه جايه من مستشفى لمستشفى تتعالجين عشان لا يتزوج عليك زوجك
هذي لو ماجتك كاان لقيناك تدعين ليل ونهار ان ربي يرزقك ذريه

وربي صارت حسافه علينا كلمة (ام)

تذكري امك وابوك وش قدمو لك
وكيف حبيتيهم وحبووك
وسوي نفس الشي واكثر لبنتك
الي لو ضريتيها بشي قد الشعره راح تنجنين لانك مهما كان مؤمنه
ماراح تنامين الليل راح تنجنين

ترى انتي تحبينها
وتراك تحزنين عليها
لاكن محتاجه لوقت ومحتاجه لحد يساعدك فيهاا
انا بقول لك شيي
حاولي دايم تقرين عليها وتبوسينها بعد كل رضعه
وانتي تغيرين لها لعبيها وصوريها بجوالك
راح وربي قلبك يتعلق فيهااااااااااااااااا موووت
تصير عندك تسوى الكون والي فيه

وتعوذي من ابليس واقري قران
اما دكتور مادكتور لا تروحين ولا شي
لانك طبيعيه بس هذي نزوة شيطـآن

عيوني قتالة
03-24-2011, 09:12 AM
الله يهديكمـ

رجاء لا أحد يقسى عليها

أو يجرحها بالكلام

اللي تمر فيه شي خارج عن إرادتها

و مو بإختيارها

و مو ناقصة أحد يزيد همها

هي عرضت مشكلتها هنا

لأنها محتاجة مساعدة .. ~

إذا عندكـ خلفية عن الموضوع أو نصيحة

لا تبخلي عليها

وإذا ماعندكـ .. إدعي لها دعوة أخت لأختها

اللهـ يرضى عليكمـ .. ~

وأنتي يا قلبي الله يعينكـ

وتعدي هالأزمة على خير .. ~

سمو عشقي
03-25-2011, 09:20 AM
الله يعدي هالفتره على خير

يارب يفرج همك

سلوره هانم
03-25-2011, 10:22 AM
حبيبتي اعتقد انها اول مولوده لك

وانتى ما تحملتي مسؤلية اطفال قبلها وتحسن هذا الشي كبير عليك وما تقدرين عليه ابدا

واصلا كل ما حولتي تسوين لها شي تحسينه خطا ودك بداخلك تحمينها وتحافظين عليها بس ما تعرفين كيف

وعلشان كذا يقولك الشيطان هذي عبء وتعب كبير وراح تجلسين طول عمرك وانتى شايله همها ليش ما تتخلصين منها

يا حبيبتي والله لو صار لبنتك لو شي بسيط والله ان تنجنين انتى هذي غريزة الامومه مو بكيفك يا قلبي

حتى الحيوانات تحب اطفالها وهم بلا عقل ولكن غريزه

اللى ابغاك تسوينه انك دايم تطالعين في عيونها وتشعرين انها كانك في بطنك محميه من الدنيا كلها ومن اخطارها والحين طلعت بين يديك ولازم تحمينها

حبيبتي هذا الاكتئاب يصير ويجي لكثير من الامهات نتيجة ضغط الشعور بالمسؤليه

واسمعي منى علشان تحسين بتحسن لازم تروحين عند اهلك ماعليك بزوجك هو بيفهم وضعك روحي عند امك علشان تعتني ببنتك وانتى تتفرغين لعبادتك وقربك من الله فهو خير معين

سلوره هانم
03-25-2011, 10:26 AM
لا تنسين طمنينا عليك الله يفرج همك ويعينك على بلواك

بس لا تخافين ترا مرحلة وبتمر صدقيني مسالة وقت وتتعودين

بتجين بكره تدورين لبنتك فستان في قسم موال الفراشه

تقبلي مروري عزيزتي

نبع الحنـان
03-25-2011, 04:54 PM
حبيبتي أياكي ثم أياكي تودي البنت عند أحد فوراً الآن روحي لزوجك كلميه و على طول لدكتور نفسي مثل ما قالت لازو ممكن في أي وقت تضرب معاكي أنا أخويه دكتور نفسي و دوبي كلمته قال لاااااااازم تراجع قال مستحيل أوصف لها دواء لازم تراجع و يشوف الدكتور هي لأي مرحلة وصلت قال في حريم يتجننو بعد الولادة أنتبهي أنتبهي لا تستهيني في الموضوع أيش وراكي يا بنت الناس كلمي زوجك و قولي له لازم دكتور نفسي و لا روحي لأهلك و راجعي عند دكتور عندهم
الله يهديكِ يارب لبنتك

اكره الجامعه
03-25-2011, 06:06 PM
عليك التقرب من الله

بالصلاة والدعاء والاستغفار

وشغلي القران دائما بالبيت

وحاولي تراجعين دكتور

وكتابتك هالموضوع هذا دليل انك تحسين بتانيب الضمير وودك تساعدي نفسك

الجئ لربي وربي يساعدك

أم وســـــام
03-25-2011, 07:12 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يشفيك ويحنن قلبك علي بنتك

أم وســـــام
03-25-2011, 07:16 PM
اكثيري من قول لاحول ولاقوة الابالله

~ّ~ روح فيصل ~ّ~
03-25-2011, 08:54 PM
حبيبتي شوفيني انا اقرب مثال لك لعل و عسى تعرفي قيمة النعمة اللي عندك

انا كنت حامل ببكريتي و فرحانة فيها و ما في شي ما جبته لها

و اخرتها باواخر حملي قالولي انها تعبانة و مافي علة الا و هي في بنتي

و بعد ولادتها ب 28 يوم اتوفت

لك تتخيلي قد ايش قلبي انحرق عليها

لو دورتي بمواضيعي هتلقي قصة ولادتي بيها

الله يرحمها لو كانت عايشة كان الان عمرها ما يقارب ال9 اشهر

انتي عندك نعمة من رب السما

بنت زي الملاك كفاية انها بكريتك و كفاية انها نعمة من رب العباد لك في حين غيرك يتمنى ظفر طفل

انا اقول اتعوذي من ابليس و لازم تروحي لدكتور نفسي تتعالجي عنده

خوفا من تطور الاوضاع و وقوع ما لا يحمد عقباه

و الله يشفيكي و يحنن قلبك على بنوتتك

حروف من نور
03-26-2011, 01:59 AM
يا عمرررررررري والله ابكتني هذي الحالة اللي انتي فيها
انا مريت بحالة مشابهة تقريبا لما ولدت بنتي البكر _هو ما كان احساس بانها سلبتني السعادة لا كان احساسي فيها انها ورطة واني متقيدة بكل شي_بس ما خليت هذا الشعور يغلبني لاني مثلك احبها وبدات اعود نفسي على الخروج من البيت وهي معي واروح لاهلي ولصديقاتي وشوي شوي رجعت عادي وتعودت عليها وعلى تحمل مسؤوليتها
واكيد انتي مثلي مو بس تحبين بنتك بل تعشقيها وبتتعودي على تحمل المسؤولية ان شاء الله اول باول بس انصحك انك تمارسي حياتك الاجتماعية الطبيعية وجهزي اغراضها دائما وخذيها معك وبتتعودي ان شاء الله وبتصير جزء مهم بحياتك وخلاص لا تعودي تفكري بهذا الوسواس وانك ممكن تاذيها لانها كل حياتك وسعادتك القادمة ان شاء الله وهذا الشعور يجي للكثيرات بعد الولادة بس ما يخلوه يسيطر عيهم وهو يزيد بكثرة التفكير فيه وكثرة الملهيات عن ذكر الله
طبعا تشغيل القران الكريم في البيت مريح دائما لنا سواء في مشاكل او لا انصحك بسماعه وتلاوته
يا رب اصلح حالنا جميعا
لا تنسي بان تواصلي علاقاتك الاجتماعية لانها بتساعدك على الخروج من هذي الازمة باذن الله تعالى

احساس الجود
03-26-2011, 03:33 AM
استغفرالله..

ام ريري*
03-26-2011, 04:06 AM
لا تفكرين ابدا في ذا التفكير حاولي تنشغلين اشتري كتب اشتري مجلات
شغلي مقاطع قران واقرائي انتبهي لا تخلي للشيطان فرصه
اقعدي على النت خلي زوجك جنبك دايم علميه لا تسكتين لان تفكيرك هذا راح يدمر حياتك للأبد
وتعوذي من ابليس ....
والله يخليها لك وتشوفينها عروس

والمفروض النفاس ما تقعد لحااااااااااااالها ابد

اغليتك ياقبر
03-26-2011, 04:28 AM
الله يحميك يارب كنت مثلك والحمدلله مع الاستغفار ارتحت كثيرا والا ابني بكامل عافيته

كلها وساويس شيطان بعدين كمان من الوحده تقتل روحي اطلعي مع زوجك زوري اي احد الجيران وكذا .... الله يشفيك

استغفر الله والحمدلله
03-26-2011, 06:18 AM

انا معاها , العلاج النفسي في حالتك ان شاء الله حيكون بسيط ومؤقت لكن مهم جدا

مالى غير صبري
03-26-2011, 01:37 PM
اتقي الله حرااااااااااااااااااااااام عليكي يكفي انها اول فرحتكي هذا الشيطان اتقي الله احمدي ربك غيرك يتمنى ومالقي بالعكس اللي زيك تعبت فيها يعني تمووت فيها وماتفرط بها وين الحنان والعطف انتي الحين ام وعندك بنوته تسوى الدنيا ومافيها اللي زيك تقولين ماابيعها بكنوز الدنيا تجين تبين تقتلينها خافي ربك هذي قطعة منك المفروض تحمينها من الدنيا وتحافظين عليها وماتفرطين فيها اذا حاسه انك تعبانه روحي لاهلك او وديها عند اهل زوجك مافيها شيء يمكن لو بعدت شوي عنك تشتاقيلها

حطي الجوهرة اللي عندك في عيونك وحافظي عليها ترى نعمة كبييييييييييييييييييييرة مايعرف قيمتها الا اللي محررررررووووووووووووووم منها ...

اسالك بالله انك تهتمين فيها والله ودي اقولك جيبيها عندي اااااااااااااااااااااااااااااااااه وربي حزنت ليش كذا حطي نفسك مكانها تتمنين امك تقتلك انتي الحين مو حاسه بس لو يجي احد بياذيها والا ياخذها منك تاكلينه باسنانك كله ولا بنتك

ولاتنسين عقاب الله ترى الدنيا ماهي باقية والله فاااااااااااااااااااااااااااااانية خليكي قريبة من ربك وصلي واستغفري وصومي
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ..

اغرب قصة مرت علي الله المستعااااااااااااااااان

يااختي ردك جارح هي جايه تبي مساعده مو تنقلبين ضدها
ويااختي انا جاتني هالحاله ووانا حمل صعب حقن مجهري يعني تعبت حتى ماحملت هالشي مو بكيف الوحده هذا مرض بس قعدت في بيت اهلى لانهم نفس المدينه كل ماحسيتي او تخيلتي شي تعوذي من ابليس واستغفري واجلسي فكري بايام الحمل وفرحته وتخيليها وهي تمشي تلعب وان شاءالله بالتدريج ومع الايام بيروح هالاحساس وادا ماخفت لازم تروحين دكتور يوصف لك حبوب وتنفع ان شاءالله ويفضل تروحين عند اهلك لو اسبوعين تاخدين راحه خليها عند الوالده وناااااااااااامي زين واهتمي بنفسك شوي ودلعي عمرك وصدقين كل ماتشوفينها بتحضنينها وبتفرحين فيها الله يحفظها ويصلحها لك وطمنيني عنك:ق900:

ام ابويعقوب
03-26-2011, 03:33 PM
الصراحة لازم تفهمين الأمومة مزبوط حبيبتي الأم يجيها احساس دافئ لما تضم طفلها هل تحسين بذا الشعور؟؟
اذا ماكنتي تحسي فيه فلازم تتعالجي ودائما اسئلي الله العون
وتأكدي مافي رضيع يبكي من غير سبب ياجوع او مغص او الم بأسنان............
لا تهملي هذه المسؤلية ترين انتي محاسبة عليها

تــــوتــــي
03-26-2011, 05:37 PM
الله يشفيكي ويهديكي استغفري ربنا وصلي كتيييير

واحمدي ربك على النعمة اللي اعطاكي إيها

حبيبتي انتي مريضه لازم تعالجين نفسك

رند99
03-26-2011, 09:34 PM
روحي لطبيب نفسي ترى احنا مرينا بهذي الحالة لكن ما خلينا الحالة تتمكن منا لانه كا ن عندنا اصرار وعزيمة والله يشافيكي ويخليلك بنتك

كبريائي هز كيانك
03-27-2011, 12:12 AM

وانا من رايها وياليت هالفتره تجلسي عنداهلك

شوشتى سر سعادتى
03-27-2011, 02:35 AM
[B]"][حبيبتى الله يصبرك ويهون عليكي ويشفيكي

انا حملت بعد فتره طويله وحملت بعمليه انابيب وبعد الولاده جتنى حاله شبيه لحالتك بس مو لدرجه هاذى

هي كل مافي الامر مسؤليه كبيره بس انا طلعت نفسي من هل حاله اولا كنت كثير اشكر ربي على هل نعمه

الى اعطانى اياها وكنت ادعيه انه يقدرنى على رعايه ولدى كنت اخاف انه يسخط بي لانى كنت بينى وبين نفسي

اتذمر من المسؤليه وقله الراحه

بس تدرين كثير اقعد اتخيل ولدى وهو بعمر 3 او 4 سنين وكنت الاحظ نفسي ابتسم واستانس

واتخيله وهو شاب الاقى نفسي فاكتن الكشره وش كبرها الى يدخل على يقول انهبلت وانا عيونى خلقه كلها هالات

سوداء من السهر ووجهي مشهب ههههههههه

وكنت اقول لنفسي هاذى فتره كلها ايام وتعدي وبكرا يكبر وينام لحاله ويعتمد على نفسه ولا ليش ربي سبحانه خلا الجنه

تحت اقدامنا !!!!؟؟؟ صح ولا لاء

يعنى كله باجره حبيبتى حتى لو تتعبين تحملى معليش وفكرى انتى مو لحالك وكثير مرو بالي انتى فيه

شوفى المنتدى اغلب الي فيه امهات وش ينقصك عنهم !؟ فكرى فيها شوي كلهم مرو بالتعب الي انتى فيه

ويمكن اكثر انتى بس قولى لنفسك انها فتره صعبه وبتعدي كلها شهرين ثلاثه وبترتاحين وينتظم وقتك وبتترتبين

يعنى بنتك مهي قاعده مدى الحياه كذا صغيره ومزعجه بكرا تكبر وتصير صاحبتك وبنتك واذا ما انتفختى تبادلون ملابس :)

انا حاسه فيكي والله واحس ان مخك مكلج شوى معليش انا امزح معك عشان تضحكين

احس انى طولت بالحكى :) بس اخر شي اقولك اياه لا تفرطين ببنتك ابد وجيبي لها اخوان وخواتك

بكرا يالغالي اذا ربي عطاكي عمر وعجزتى وطاحت سنيناتك من بيقوم فيك بالله ؟ الا هل بنيه الى انتى حاضنتها الحين

بكرا هي تحضنك وترعاك مثل ما رعيتيها ....

معليش تحمست وطولتها طمنينى عنك المهم [/[/COLOR]B]

إلهي ما سألت سواك عونا
03-27-2011, 03:01 AM
عااااااااااااااااااااااااااااجل أختي الغالية أنتي تعانين من اكتئاب ما بعد الولادة والذي قد يستمر ستة أشهر لكنه تطور عندك حبيبتي مريت بنفس التجربة تقريبا لكني تعالجت عند طبيب نفسي واليوم ولله الحمد والمنة تشافيت منه وأعيش بكل حب وإخلاص وتفاني لحبايب قلبي أطفااااااااااااالي
وأنا اقدر وضعك الصعب وأعرف أنك تحبينها من الداخل بل أنه من شدة حبك وخوفك عليها لكن هذا الشعور غصبا عنك
يجب عليك الذهاب لطبيب حتى تستطيعي الاستمتاع بأجمل لحظات عمرك مع طفلتك صديقة المستقبل الله يخليها لك

لا أنسى يا حبيبتي تذكيرك بالصلاة في وقتها والاذكار فيها رااااااااااحة عجيبة
وأرجو من الاخوات اللي ردوا عليها مراعاة شعورها والتلطف في نصحها

شفايف فراولـه 123
03-27-2011, 05:07 AM
الله يهديكي

زهر البساتين
03-27-2011, 11:41 AM
لاحول ولاقوة الابالله روحي لدكتور وكلي الفيتامينات وتعوذي من الشيطان حافظي على الاذكار قبل تاصلين لمرحلة الجنون وتقتلين المسكينه

]¤°لا تــجــر7ــونــي°¤[
03-27-2011, 05:02 PM
استغفر الله العظيم كتبت كلام ما ينقال بس الله يسامحني ويغفر لي

الذات الراحلة
03-27-2011, 05:07 PM
استغفر الله خافي ربج

شدعوة هاي كله ؟؟؟؟ بدل ما تحمدين ربج على هالطفله جذي تسوين ؟؟

شنو اسباب كئابتج انزين ؟؟ ريلج تغير عليج ؟؟ الناس كرهوج ؟؟ شنو السبب ؟؟

]¤°لا تــجــر7ــونــي°¤[
03-27-2011, 05:20 PM
استغفر الله العظيم

رندrand
03-27-2011, 06:08 PM
شوفي انا انصحك لا تعلمين زوجك انتي مريضه نفسيا ولازم تتعالجين انتي قولي لاهلك وخليهم يعالجونك

لان زوجك لو يدري ماراح يرتاح لك ابد وبيضل خايف منك

واعرفي ان هذي نعمه من الله حافظي عليها وجحد النعم يورث فقدها غيرك تتمنى طفل واسال الله العلي العظيم ان ييشفيك

ام عبوووووود
03-27-2011, 06:17 PM
معليه يا الغلا فتره وتعدي بإذن الله ..

عذوبه الحب
03-28-2011, 02:30 AM
الموضوع اذا تركتيه يتطور بشكل ماتتصوري

لازم تتعالجي هذا مرض ولازم تتعالجي منه

ام نواف 2010
03-28-2011, 09:18 AM
كثري من قرأت القرأن وطالعي بنتك بحب وحنان وحضنيها
في غيرك يتمنون يجيهم الاطفال

وبوسيها لي واذا هي مزيونه تراني بحجزها لنواف

ام سلمان 1
03-29-2011, 12:19 AM

الفرحه القريبه
03-29-2011, 02:31 PM
اتقي الله وتعوذي من الشيطان هاي بنتك لمن تكبر تصير صديقتك لازم تحبيها وتحمدين الله بكل اعه انا بنتي الله يخليها الي لما كانت صغيره كثييييييييير مزعجه وب تبكي ب الحين ما احلاها الله يخليها الي ياربي ويخليلك بنتك وهاي قبلاتي لبنتك

دموع صامتة
03-30-2011, 01:20 AM

لازم تقولي لزوجك ويعرف بحالتك

وتروحين لدكتور نفسي يعالجك
بأسرع وقت

الفراشةالملكيه
03-30-2011, 01:44 AM
تجيني الحاله بالنفاس لدرجة نفسي انتحر بس اصبر الين الله يفرجها

حروف من نور
03-30-2011, 01:44 AM
اختي الحمدلله ربنا يهدي بالك فرحتيني بردك عالخاص

دلوعةوحساسة
03-31-2011, 05:37 PM
الله يشفيك ويساعدك حاااااااااااااااااااااااافظي على النعمه اللي عنذك غيرك يتمناهاّ...

RMOOOOS
03-31-2011, 06:20 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وش ذا اول مره اسمع وحده تسوي زيك الله يهديك والله الوحده

لما يبكي ولدها تصحى بخوف وتضمه وتسهر عنده وانتي تبين تقتلين وش ذا التفكير شكلك متاثره

بالافلام طيب واذا قتلتيها وش بيصير بتستفيدي شي والله تنجنين ولو قتلتيها مصيرك بتحملين وتملين

البيت عيال هو لازم فترة النفاس الوحده تتضايق لان كانت عايشه في حريه وسعاده انا كنت زيك

مكتئبه بس بعدين صرت ماغير مقابلتها ولا ابي احد يمسك شعره منها ولما تنام اخليها بحضني من

حبي فيها ولازم تخبري امك وزوجك قبل لاتندمين والله زوجك بيقتلك بعدها وتراك مريضه نفسيا لازم

العلاج بسرعه افضل حل ارسلي بنتك لامك او لاي احد وزوجك لازم تخبرينه وماقول غير الله يهديك

قطعت قلبي بنتك الله يحفظها وتعوذي من الشيطان واقراي الاذكار والادعيه حقت الاكتئاب

تذكار2006
04-01-2011, 04:35 AM
الله يحفظ بنتك ويخليها لك يارب

ويسخرك لها وتكبر وتسعدك يارب

امين امين

((الغرام* العذب))
04-01-2011, 04:51 AM
يارب يشفيك كسرتي خاطري ليه كذا هذا الشيطان يوسوس لك

alanewarr
04-01-2011, 05:02 AM
مافهمت الموضوووع (( قتلت بنتي يا رب سامحني ))

قتلتيها ولا لسه ..؟

sweetnooni
04-01-2011, 04:34 PM
يا اخوات ليش حسستوها انها مجرمة هدا الاكتئاب يجي لاي وحدة بعد الولادة بس بدرجات وانتي درجتك متطورة ..انت بنفسك حتحسي بعد فترة انها بنتك وحتحبيها وتموتي فيها كمان وماتقدري تعيشي من غيرها هدول نعمة من الله ..استغفري وصلي وادعي الله انو يهديلك نفسك واستعيذي من الشيطان..والاحسن تروحي عند اهلك لو اسبوع بس ترتاحي وهم يشيلوها عنك شوية .

عز الغربية
04-01-2011, 11:56 PM
اظن اللي فيك مرض نفسي والبدو يسمونه الغزله وله كوي ف الراس ومن لحظتها تصيرين طيبه ومافيك الا العافيه

الله يشفيك ويعافيك

أم دلع 1
04-02-2011, 12:08 AM
اكثي من قراءه القران

^rose^
04-02-2011, 07:11 AM
دام وصل الاكتئاب عندك لهذي المرحلة لااااااااااااازم تروحي لطبيب نفسي يساعدك تخرجي من هذي الازمة

و عاااااجل جدا لا تنتظري اكثر لانه واضح من كلامك انك بتفكري في شي خارج عن الارادة و السيطرة و ممكن لا قدر الله تسوي شي تندمي عليه

و حاولي تدع كثيييير و اذا زوجكمتفهم و واااعيحاولي تشرحيلهالوضع عشان هو كمان يساعدك

و الله يكون بعونك و يساعدك

<ام يزن>
04-02-2011, 07:30 AM
الله يشفيك شفاء لايغادر سقما ويحفظ بنتك من كل شر يارب
اهم شي تقولي لزوجك لازم يعرف حبيبتي لااااااازم
هو راح يساعدك

ليندات
04-02-2011, 07:32 AM
الله يشفيكي يااااااارب امين
اختلطي بالناس لاتقعدي لوحدك كتير
حاولي تغيرين جو انتي وبنتك وزوجك
ريحي نفسك الدنيا ماتستاهل
وبنتك انتي اكيد تحبيها
لكن عشان انتي تعبانه ومظغوطه
لازم تهتمي في نفسك وفي بنتك وزوجك لازم يغير لك الجو يخرجك
بالعربي لازم تسترخي وتريحي انتي محتاجه استجمام
الله يشفيكي يااااارب

سعوديه ماتهاب
04-02-2011, 09:01 AM
ياختي لازم دكتور نفسي مافيه احد يعالج نفسه بنفسه لو انتي فعلا عازمه لازم تروحين لدكتور النفسي هو اللي بيساعدك ورحتك له مو عيب ولا نقص فيك كلنا تتعب اعصابنا وتمر علينا حالات اكتئاب مو معناتها انه احنا مجانين ومن قالك ان الدكتور راح يصرف لك علاج ماراح يصرف لك علاج تاكدي راح يقعد معك جلسات سلوكيه ونصايح هو اللي راح يساعدك بعد الله مو البنات اللي هنا ولا احد نظرة مجتمعنا للدكتور النفسي غلط فاهمين انه يصرف ادويه وادمان وتعود عليها وحالتك بتسوء الشيء هذا غلط حالتك بتسوء اذا مارجعتي لطبيب نفسي راح تمر عليك لحظات بتحسن وبتحسنين وبعدين تنكسين لللاسوء لاتدمرين بيتك بعنادك وخوفك من المجتمع وزوجك انتي ماانك مجنونه لاتسكتين على نفسك بداية شكوتك هذي اول العلاج يلا كملي وتشجعي وروحي للدكتور قبل ماتسوء حالتك وتفقدين بنتك وبيتك ترى الوضع جدا عادي ولا مخيف انك تزورين عياده نفسيه الجهاز العصبي يتعب ومحتاج علاج زيه زي الجهاز الهضمي والصدري وغيرها من اجهزة الجسم

نبض قلبي خواتى
04-02-2011, 08:51 PM
طمنين عنج يمكن مضغوطه اجهااد انا حشتنيه هالحاله لاني ماكنت اشبع نوم واجهاد وضغط

بس اشغل القران

ice love
04-02-2011, 09:30 PM
لاحول ولاقوة الابالله ... اتقي الله واستغفري كثييييييييييييير

amshatha
04-03-2011, 12:33 AM
آٍسآل الله العظيم ان يشفيك ويحفظ لك بنتك

noreen88
04-03-2011, 07:49 PM
يابنات الله يهديكم

وش اللي خافي ربك

اختنا مريضة وهالشي موبيدها
فيه أحد بقتل ضناه!!!

حبيبتي اشرحي لزوجك وضعك وفهميه غن هذا اكتئاب مابعد الولادة

ولاااااااااااااااااااااااام ضروري يوديك طبيب نفسي
وم جلسة وأدوية وتطيبين إن شاء الله
والله يشفيك يارب
ويخلي لك بنتك
وتشوفينها عروس

يارب حقق لي مأتمنى
04-03-2011, 07:55 PM
ماعليش بنات بس اش هالاسلوب كل وحده تعطي محاضره وخافي الله ومادري ايش

هي عارفه هالشي وذكرته فماله داعي اسلوب التهويل

حبيتي الي فيك معروف كثير هاذا اكتئاب بعد الولاده

خليك بصلاتك وكثري قرائه القران والدعاء الدعاء

اطلعي روحي لاتقعدي في البيت اشغلي نفسك بنشاطات خارجيه تلهيك وتنسيك

واهم شي توكلي على الله وراقبيه في افعالك

بنااااااااااااااااااااااااااااااات اذا بتنصحوا باسلوب اوك بس مو بأسلوب التهويل والتحقير

لأاله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

هتّان
04-03-2011, 08:56 PM
ليش هالهجوم على البنت ..

البنت تحس انها موطبيعيه ولو وضعها عادي كان ماكتبت مشكلتها .
المهم لازم تقول لزوجها هذا اكتئاب مابعد الولاده شي طبيعي يجي بعض الحريم..
وعادي كلنا نمرض ..~

ودعواتي لك بالشفاء والله يخلي لك بنتك ..

ام اسكندر
04-03-2011, 10:06 PM
انا استغرب ان عنوان الموضوع لا يعبر عن محتواه
حسبتك قتلتيها فعلا
كان مفروض تقولي : احاول قتلها
ماله داعي هالحركات في عناوين الموضوع لجذب القراء

الله يهديكي

حوورية البحر
04-03-2011, 10:49 PM
هذا الشيطااااااااااااااااااان أستعيذي منة

كنت قبلك كذا خاصة بأن ببنتي الكبيرة كثيررررررة البكاء كنت ادعي عليها بالموت كنت أقول لهلي ولزوجي ماأحبها اكرهها ولكن مع الرقية وتقربي الى الله صارت الحياة من دون وجودها لا تطاق والأن عمرها 3 سنين وأحن من أختهاااااااااااااااا تخاف علية وكل ما شافتني مسرحة تجيني تقلي ماما انتي فيكي شي مريضة

غاليتي تقربي من الله مو من الناس ولا من أهلك الله هوه وحدة من يقدر يخرجك من همك ولا تنسين ما بعد الصبر إلاالفرج

غلاوي تجرح وتداوي
04-03-2011, 11:09 PM
ياقلبي أنا أحس أن هذا الشي مو طبيعي يمكن عين وصابتكم شوفي سجلي في منتدي الشيخ عبدالله الخليفه وأفتحي ملف

عنده وفيه معالجين معتمدين عن بعد ومافيه أحد يشوف ملفك غير الشيخ المعالج والله يشفيك وحاولي اليوم تسمعين الرقيه

الشرعيه العامه أكتبي كذا في قوقل لين تسجلين

فـزة خفـوق
04-04-2011, 01:39 AM
روحي لدكتور نفسي

ضروري

hopeCandy
04-04-2011, 02:22 AM
يا بنات هذا مرض والموضوع خارج عن ارادتها
بعضكم يتكلم كأنو البنت متستقصدة اللي تسويه
قاعدين تجرحوا في الحرمة الله يهديكم
هي ماكتبت هنا الا لانها تدور حل

...