المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي حيواناته المنويه صفر مين نفس الحاله وحملت ابي امل بعد الله؟

جواناعبود
04-20-2011, 08:26 AM
الله لا يوركم اللي انا وزوجي فيه وربي مابعد هالمصيبه مصيبه قبل امس جا زوجي بورقة تحليله وهو يقولي انسي انسي شي اسمه عيال وانا اقول تمزح يوم شفت الورقه وربي ماحسيت بنفسي الاوانا اضمه واصيح من قلب قلبي واقول يارب يالله بكل صوتي وهو يهديني بعدها جاني زي الغيبوبه مادري كيف نمت صحيت الصبح جهزتله الفطور فطر وشوي مااشوف غير دموعه وربي تمنيت الموت تمنيت ان البلا فيني مو فيه صعبه موت دموع الرجال جلست اهديه واقوله انا مابي عيال انت تكفيني عن كل الدنيايمكن التحليل فيه غلط عيده وماداوم جالس طول اليوم بالسرير يالله ماعمري توقعت اني انحط بهالموقف كنت دايم اسمع لكن ماقول الحمد لله على كل حال لو فيه واحد بس كان قلت نسوي تلقيح انابيب اي شي بس مافيه ولا واحد احس اني بكابوس ودي اصحا منو فيه امل يتعالج ويعيش ولو حيوان واحد فيه اي وحده حملت بعد ماتعالج زوجها ياترى فيه امل

الشاي الأخضر
04-20-2011, 08:31 AM
نصيحتي لك انتي وزوجك

الزمو الاستغفار

وادعي اخر الليل

واكيد اكيد انه فيه امل ربنا قال ادعوني استجب لكم

وقال كمان انا عند حسن ظن عبدي بي

وتبين العلاج

وربي مااكذب عليك زوجك ماله غير الحجامة هي اللي بتنشط الحيوانات المنوية عنده

خليه كل شهر او شهرين يتحجم ولمن يجي يتحجم يقول للمحجم سبب الحجامه عشان المحجم يعرف فين يحجمه

اتمنى لكم بااذن الله الخلفة في اقرب وقت

ولا تيأسين لا انتي ولا زوجك رحمة الله واسعة

جواناعبود
04-20-2011, 09:38 AM
الله يسعد قلبك يالشاي الاخضر وين ماكنتي
لاحول ولا قوة الا بالله

ملك الوسمي
04-20-2011, 09:44 AM
الله يفرج همكم
ويرزقكم الذرية الصالحه اللي تتمنوها

اكثري من الاستغفار والدعاء والصدقة بنية الشفاء

..ام الياس..
04-20-2011, 09:48 AM
الله يفرج همك ويرزقك الذرية الصالحه

اكثري من الاستغفار والدعاء ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ان شاء الله الاخوات يفيدونك

الله يرزقك ويرزق كل محرومة بالذرية الطيبة

امين

DaloOo3ty
04-20-2011, 12:08 PM
الله يرزقكم يااااااااااااااااااااااارب

حبيبتي الزموا الإستغفار ودام الله موجود اكيد الأمل موجود

هذا ابتلاء واختبار منه سبحانه اصبروا واحتسبوا

والله يرزق كل محرومه ياااااااااااااااااااارب

كريستالة العين
04-20-2011, 01:07 PM
الله يرزقكم ان شاللله

ام اسكندر
04-20-2011, 01:25 PM
ولله عجبني موقفه لمن كلمك
ترى الرجال يخفوا ومايحبوا يبينوا انهم السبب
مادام انه كذا ما اخفى عليكي ياريت تخفي سره وماتكلمي احد ابد ابد ولا حتى امك وخواتك

واكثروا الاستغفار انتو الاثنين
وربي يرزقكم من واسع رزقه
وياليت تسألوا اخصائي العقم عشان هل في امكان يكون في واحد عشان تلقيح صناعي

جواناعبود
04-20-2011, 08:58 PM
مشكورة يالغوالي وربي يرزقني منه وبس مابي اطفال غير منه يارب اشفيه وخفف همه ياااارب
ام اسكندر مستحيل اسوي كذا هذا الغالي الي يعيبه يعيبني
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
لاحول ولا قوة الا بالله

احلام مجنونة
04-20-2011, 10:59 PM
لاتحزني ان بعد العسر يسرا تدرين قريبي نفس حالتة زوجك بالزبط الحيوانات صفر ماخلى ولى مستشفى تدرررررين وش السبب من الحسد طلع الرجال محسووود في الانجاب وتعالج عند شيوووخ والحمد لله خلي زوجك يررروح شيخ معررروف ويقرا علية ويقولة هل هو سليم او لا

حلمي الاول
04-21-2011, 12:05 AM
وخيرا ارجعت لي عضويتي
اختي الغاليه انا نفس حالتك توكلي على ربك وفيه امل ان شاء الله
خليه يروح يسوي خزعه بسرعه عشان تسوون انابيب لا تضيعين الوقت
الله يرزقك بالذريه الصالحه

Reema216
04-21-2011, 12:34 AM
حبيبتي توكلي ع الله هو وحده الرزاق واقرب قصة وفيها الأمل إن شاء الله..قصة سيدنا يعقوب عليه السلام..
بس عليك بالدعاء ولإاتجاء الى الله وكثرة الاستغفاااااااااااااار وفعل الأسباب وإن شاء الله ربي مايضيع لكم تعب ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه اللي تقر بها أعينا...آآآمين يآآآآرب

Amo0orah
04-21-2011, 03:27 AM
اختي عندي صديقه قالو لزوجها انه استحاله يجيب اطفال لأن حيواناته المنويه صفر ومو بس كذا حتى صديقتي مريضه وماكان في مقدورها تحمل والحين بقدره رب العالمين هي حامل طبيعي وكلي امرك لله وان شاء الله اللي رزق صديقتي وغيرها يرزقني وياك ويرزق كل محرومه اللهم آمين

جواناعبود
04-21-2011, 01:09 PM
مشكورة ياخواتي الله يسعد قلوبكم دنيا واخرة
لاحول ولا قوة الا بالله

appple
04-21-2011, 02:07 PM
الله يرزقك يااااااااااااارب توكلي على الله حق توكله

والله كريييييييييييييييييييييييييييييم

قوية بربها
04-21-2011, 05:56 PM
https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha82/thread1413268/ هذا رابط موضوع باذن الله راح يفيدك اختي الغالية قدرة رب العالمين تفووق اي عقل بشري او اختراع الكتروني رب العالمين قادر بكلمة كن يكون في حيوانات سليمة عند زوجك وتحملين بكلمة كن في لحظة صدقيني البشر عاجزين لكن رب العالمين مالك الملك قادر قادر قادر بلمح البصر برمشة عين تحملين توام ربي هو اللي بيده خزائن السموات والارض اتوكلي على الله ركزي على الاستغفار الصدقة بنية الانجاب وقيام الليل والدعاءفي السجود وفي كل وقت وبين الاذان والاقامة وقفي مع زوجك خرجيه من هالحالة باي طريقة روحي عمرة انت وهو مع بعض لحالك وادعو رب العالمين بكل تذلل لرب العالمين ولاتياسون من رحمة رب العالمين حطي ببالج وبال زوجك انه برحمة ربي بتحملين لاعلاج ولادواء ولادكتور يساعد لانه كله بارادة الله سووي الاسباب اللي هي لاستغفار و الصدقة والدعاء والقران مع الخلطة اللي في الرابط باذن الله الله كريم رحيم بيرزقكي ويفرح قلب زوجك باذن الله اللهم يارحمن يارحيم يامالك الملك اشف زوجها برحمتك بقدرتك العظيمة وارزقها ذرية صالحة تقية بارة سليمة معافاة اللهم انت القادر والاطباء لا يقدرون اللهم اجبر كسرها وهون عليها واجرها في ممصيبتها واخلف عليها خيرا منها اللهم امين اختي اي استشارة او فضفضة انا اختك لاتترددين الله يحفظك ويفرح قلبك وقلب زوجك

دلوعة و بكيفي
04-21-2011, 08:16 PM
اكيد في امل
ولا تقنطوا من رحمه الله
زوج خالتي كان نفس الحاله
وجلست 6 سنين بعدين ربي رزقهم
مافي شي بعيد او صعب على ربك
اعملوا بالاسباب
التزموا بالدعاء والاستغفار والصدقه
يارب ياكريم ارزق اختي جوانا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

جواناعبود
04-23-2011, 06:42 AM
دلوعة وبكيفي ابولة ريما حلمي الاول امورة قوية بربها ربي يعطيكم حتى يرضيكم ياارحم الراحمين اجبر خواطرهم زي ماجبرو خاطري الله لايوريكم مكروه في احبابكم ويسعد قلوبكم يالغاليات وربي انكم اكثر من اخوات
قوية بربها اللع يسعد قلبك وين ماكنتي ويحرم هاليدين من النار وكل البنات ياااااااااااااااااارب
لاحول ولاقوة لا بالله

angel ina’
04-23-2011, 06:50 AM
جنجوووونه شو اخبااارك اليوووووم

وربي قلبي معاكي ومع كل وحده بهالمنتدى الله يرزقنا بالحمل السليم يارب

فعلا كلام الاخوات صح اعملو خزعه عشان تعملو انابيب

وكمان خليه على خلطة العسل يستمر عليها وباذن الله يتحسن

يااااااارحييييييييييم ياغفووووور ياودووووود اشفي زوج اختي جوانا وارزقهم بالذريه الصالحه يارب

زهرور البستان
04-23-2011, 03:46 PM
أختي في علاج واحد مستخدمه

والله حيواناته المنويه صفر ومده العلاج تقريبا 3شهور

صارت حيوانوته المنويه 20 مليون

راح انزل لك العلاجات

بس لازم تعرضوهم ع د كتور

ولازم ءزوجك يعرف السبب يمكن دوالي وتنشال وترجع الحيونات المنويع

او ألتهاب ( صديد حاد مثل زوجي ) ويتعالج وترجع الحيونات المنويه

لا تبكي انتي اكبر من كذا
هذا أبتلاء من ربي وأختبار كوني صابره وقويه

وعرفي ان ربنا مع الجميع والطب اللحين تقدم

والابر المجهريه اللحين ماتخي احد كثير اعرفهم خلفو منه

اذا زوجك سمين ترى السمنه لها دور . وأذا يدخن برضو له دور

جواناعبود
04-23-2011, 08:34 PM
انجل ربي يجزاك الف الف خير مشكورة يالغالية ربي يقر عينك بالضنى امين يارب العالمين ويخليك لزوجك
زهور زوجي مو سمين بالعكس رياضي ولا يدخن ولس ماكشف بس سوى التحليل وبيعيده وبعده بيكشف
اشكرك عاهتمامك الله يسعد قلبك يالضنى اشكركم يااخواتي عاهتمامكم ودعواتكم
لاحول ولاقوة الا بالله

جواناعبود
04-23-2011, 08:40 PM
يااااااااارب يامخرج الحي من الميت احيي حيوانات زوجي المنوية وكل مريض بهذا المرض واشفيهم شفاء لا يغادرة سقما
وارزقنا بالذرية الصالحة يارباه من لي سواك ياقادر على كل شيء

اعقل واحدة بالدنيا
04-23-2011, 09:57 PM
ذكرتيني بحالي قبل 4 سنوات اول ماقالتلي الدكتوره ايه التحليل ده قوزك ماعندوش ولا حيوان منوي واحد

وقالتلي خليه يارجع يمكن يجيكم طفل بالتلقيح بس مو اكيد

وقتها صكت الدنيا فينا وبدا الهم والغم يسيطر علينا

بس انا مايئست صار زوجي يراجع وكل واحد يقول لنا عله لين ربي رزقنا بدكتور فاهم وشخص حالة زوجي صح

وجلسنا 3 سنوات علاج مكثف ابر حبوب مايمر يومين الا لازم ابره نوع واخر مره طلعت نسبه ضعيفه وقال بعد 3 شهور احتمال نقدر نسوي تلقيح

وقدرت ربك بنفس الشهر حملت وهذا المطلوب منك انتي وزوجك انكم ما تضعفو هذا اختبار من رب العالمين وربك كريم قادر على كل شي

هزني ذآكـ الودآع
04-24-2011, 10:24 PM
حبيبتي انا صديقتي اخوها نفس حآلة زوووجكـ...

لهم10 سنوات حتى الدكتوره كانت تقول حرآم علييكم خلو الحرمه تشوف حياتها اخوووك مامنه امل....

وسبحآن الله حملت الحرمه بدوووون شي...

بس كانو صآبرييين...

والله يبلغك انتي وزووجك بالحمل هذي السنه يآرب....

ملكه الرومانس
04-24-2011, 10:36 PM
صدقيني لو تعرفين مشكله زوجي تهون مصيبه زوجك
والحمد لله على كل حال وانا دائما متفائله ولا راح اقنط ابد

جي جي جده
04-25-2011, 04:17 AM
الله يرزقكم ويهون عليكم

صديق زوجي راح حلل وقالو له عدد الحيوانات عندك صفففففر

وبعدين راح وعاد التحليل بمستشفى ثاني وقالو له عدد الحيوانات عندك 150 الف وعطوه علاج

يعني خلي زوجك يعمل تحليل مرا ثانيه

الله يشافيه يارب

قلبي كسرني
04-25-2011, 11:32 PM
السلام عليكم
حبيبة قلبي احي موقفك بصراحة قمة في الوفاء وزوجك الله يحفظه لك طريقة الحمل الي الكل جربوها ونجحت هية انك تستغفري بكل وقت حتى وانتي تشتغلي في البيت بس ابدا لاتستغفري بنية الحمل استغفري بنية انه ربنا يغفرلك ذنوبك وان الي ربنا يغفرله يفرج كل همومه والله بترتاحي وصلي كل يوم ركعتين من غير الفريضة انا كنت اصلي وقت الضحى وباخر سجودك كرري ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين 40 مرة
وتحري اوقات الاجابة وادعي بصدق ومن قلب وابكي وتذللي لربنا وتصدقي بنية الشفاء والحمل خذي بكل الاسباب حبيبتي وربنا رحيم وكريم ومايخيب من يقصده ولايرد من يدعيه
وفي فمستشفى بعمان اتوقع اسمه الامل بس مومتاكدة يعملوا حقن خلايا جذعية للرجل العلاج جديد
بس نتايجة جيدة ومشجعة اسالي عنه انا شفته على التلفزيون والله يرزقك بالذرية الصالحة

dreems2007
04-25-2011, 11:57 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك وزوجي وكل مريض ياااارب
حبيبتي اهم مافي الموضوع وعن تجربه شخصيه لاتضيعون وقت اذا انتي في جده راسليني علشان ماانسى وادلك على دكتور ممتاز واذا لا ونصيحه خلي زوجك يروح لدكتور مسالك بوليه انتبهي مو ذكوره وعقم لا مسالك بوليه واهم شي يكون ممتاااااز لانهم اشطر في هذه الحالات واذا تأكد من مافي سبب معين للعقم على طول ابحثي عن دكتور ممتاز ومجرب للتلقيح وروحو له ويسوي بحث وتنقيح داخل الخصيه عن حيوانات منويه واذا فيه يسوي لها تجميد وابدئ بطفل انابيب لان حالة الرجل اذا اهملت تزداد سوء
والله ماقولك الا من تجربه وبفضل من الله من علينا اكرم الاكرمين ببنوته زي العسل اسأل الله يرزقك مثلها واخوان لها يملو عليك البيت حتى تملي وقلبي معك
وخليه يقراء كل ليله سورة البقره واذا ماقدر كل ليله كل ثلاثة ايام بس لايقطعها ويستغفر كثير صدقيني انشاء الله بيجي يوم تبشرينا بحملك وانشاء الله توام
واذا احتجتي شي راسليني علخاص
دعواتكم ان الله يرزقني بأخوان لسيرين حبيبتي

2cute4u
04-26-2011, 05:14 AM
الله يفرج همكم
ويرزقكم الذرية الصالحه

انتي لاتحطمينه ابدا قولي له الطب الان تطور ولو ماحصلوا بالتحليل العادي حيوان منوي يفتحون له عن طريق عمليه بالخصيه ويطلعوا لو حيوان منوي واحد <<< هذا كلام الدكتور لزوجي

وبعدين كل تحليل يختلف عن غيره
يعني هالشهر حلل صفر
ممكن الشهر اللي بعده يتغير العدد وكثير قريت بنات كذا ازواجهم

خليه يأخذ عسل مع حبه سوداء وطلع وغذاء ملكات النحل وجانسينج
كل يوم ملعقه صغيره الصباح

وانتبهي تضيقين صدره يكفي اللي فيه

واذار بي كاتب لك الحمل راح تحملين حتى لو قالوا لك الدكاتره مستحيل وخلي هالشيء ببالك

الله يرزقك يارب عاجلاً

جواناعبود
04-26-2011, 10:25 AM
ذكرتيني بحالي قبل 4 سنوات اول ماقالتلي الدكتوره ايه التحليل ده قوزك ماعندوش ولا حيوان منوي واحد

وقالتلي خليه يارجع يمكن يجيكم طفل بالتلقيح بس مو اكيد

وقتها صكت الدنيا فينا وبدا الهم والغم يسيطر علينا

بس انا مايئست صار زوجي يراجع وكل واحد يقول لنا عله لين ربي رزقنا بدكتور فاهم وشخص حالة زوجي صح

وجلسنا 3 سنوات علاج مكثف ابر حبوب مايمر يومين الا لازم ابره نوع واخر مره طلعت نسبه ضعيفه وقال بعد 3 شهور احتمال نقدر نسوي تلقيح

وقدرت ربك بنفس الشهر حملت وهذا المطلوب منك انتي وزوجك انكم ما تضعفو هذا اختبار من رب العالمين وربك كريم قادر على كل شي

اعقل وحدة بالدنيا اسال الله ان يحفظ بنوتتك وينبتها نبات صالح كفتي ووفتي يالغالية

حبيبتي انا صديقتي اخوها نفس حآلة زوووجكـ...

لهم10 سنوات حتى الدكتوره كانت تقول حرآم علييكم خلو الحرمه تشوف حياتها اخوووك مامنه امل....

وسبحآن الله حملت الحرمه بدوووون شي...

بس كانو صآبرييين...

والله يبلغك انتي وزووجك بالحمل هذي السنه يآرب....

اختي الغالية هزني ذاك الوداع تسلمي عالدعوة الحلوة ياحلوة ما لنا غير الصبر والله المستعان

صدقيني لو تعرفين مشكله زوجي تهون مصيبه زوجك
والحمد لله على كل حال وانا دائما متفائله ولا راح اقنط ابد

ملكة الرومنس مشكورة يالغالية عمرورك وانا بعد املي بالله كبير وماراح اياس ابد وربي يشفي زوجي وزوجك

الله يرزقكم ويهون عليكم

صديق زوجي راح حلل وقالو له عدد الحيوانات عندك صفففففر

وبعدين راح وعاد التحليل بمستشفى ثاني وقالو له عدد الحيوانات عندك 150 الف وعطوه علاج

يعني خلي زوجك يعمل تحليل مرا ثانيه

الله يشافيه يارب

جي جي مشكورة يالغالية عاده للاسف طلع كمان صفر ولله الحمد على كل حال ربي يسعدك

السلام عليكم
حبيبة قلبي احي موقفك بصراحة قمة في الوفاء وزوجك الله يحفظه لك طريقة الحمل الي الكل جربوها ونجحت هية انك تستغفري بكل وقت حتى وانتي تشتغلي في البيت بس ابدا لاتستغفري بنية الحمل استغفري بنية انه ربنا يغفرلك ذنوبك وان الي ربنا يغفرله يفرج كل همومه والله بترتاحي وصلي كل يوم ركعتين من غير الفريضة انا كنت اصلي وقت الضحى وباخر سجودك كرري ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين 40 مرة
وتحري اوقات الاجابة وادعي بصدق ومن قلب وابكي وتذللي لربنا وتصدقي بنية الشفاء والحمل خذي بكل الاسباب حبيبتي وربنا رحيم وكريم ومايخيب من يقصده ولايرد من يدعيه
وفي فمستشفى بعمان اتوقع اسمه الامل بس مومتاكدة يعملوا حقن خلايا جذعية للرجل العلاج جديد
بس نتايجة جيدة ومشجعة اسالي عنه انا شفته على التلفزيون والله يرزقك بالذرية الصالحة

قلبي كسرني يالغاليه مشكورة وربي لا يكسر لك خاطر سمعت عنه في الاردن هذا العلاج راح يكون اخر محطة لنا في العلاج بعد الله

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي زوجك وزوجي وكل مريض ياااارب
حبيبتي اهم مافي الموضوع وعن تجربه شخصيه لاتضيعون وقت اذا انتي في جده راسليني علشان ماانسى وادلك على دكتور ممتاز واذا لا ونصيحه خلي زوجك يروح لدكتور مسالك بوليه انتبهي مو ذكوره وعقم لا مسالك بوليه واهم شي يكون ممتاااااز لانهم اشطر في هذه الحالات واذا تأكد من مافي سبب معين للعقم على طول ابحثي عن دكتور ممتاز ومجرب للتلقيح وروحو له ويسوي بحث وتنقيح داخل الخصيه عن حيوانات منويه واذا فيه يسوي لها تجميد وابدئ بطفل انابيب لان حالة الرجل اذا اهملت تزداد سوء
والله ماقولك الا من تجربه وبفضل من الله من علينا اكرم الاكرمين ببنوته زي العسل اسأل الله يرزقك مثلها واخوان لها يملو عليك البيت حتى تملي وقلبي معك
وخليه يقراء كل ليله سورة البقره واذا ماقدر كل ليله كل ثلاثة ايام بس لايقطعها ويستغفر كثير صدقيني انشاء الله بيجي يوم تبشرينا بحملك وانشاء الله توام
واذا احتجتي شي راسليني علخاص
دعواتكم ان الله يرزقني بأخوان لسيرين حبيبتي

ام سيرين الله يحفظها لك ويكرمك باخوان لها ماقصرتي يالغاليه الف شكر وعفكرة اسم بنوتك عجبني ما شاء الله بسرقة اذا ربي اكرمني خخخخخخخخخ

الله يفرج همكم
ويرزقكم الذرية الصالحه

انتي لاتحطمينه ابدا قولي له الطب الان تطور ولو ماحصلوا بالتحليل العادي حيوان منوي يفتحون له عن طريق عمليه بالخصيه ويطلعوا لو حيوان منوي واحد <<< هذا كلام الدكتور لزوجي

وبعدين كل تحليل يختلف عن غيره
يعني هالشهر حلل صفر
ممكن الشهر اللي بعده يتغير العدد وكثير قريت بنات كذا ازواجهم

خليه يأخذ عسل مع حبه سوداء وطلع وغذاء ملكات النحل وجانسينج
كل يوم ملعقه صغيره الصباح

وانتبهي تضيقين صدره يكفي اللي فيه

واذار بي كاتب لك الحمل راح تحملين حتى لو قالوا لك الدكاتره مستحيل وخلي هالشيء ببالك

الله يرزقك يارب عاجلاً

الغالية كيوت املي بالله كبير صدقيني في البداية بغيت اموت من الحزن بس الحمد لله الحين ربي نزل علي سكينته لمن جاب ورقة التحليل الثاني ونفس النتيجة صفر قلتلة شوف يبن الحلال الحمد لله اذا ربي ارد بيكون لنا عيال ان شاء الله واذا ما ارد انت اشتريلك جمال <<<فديته يعشقها وانا اخذلي بسه وهما بيسيرو عيالنا جلس يضحك وانا من جوة قلبي يتقطع عليه :074:بس ما اقول الا اللهم اجبر مصيبتا واخلف لنا خير منها والف شكر عاهتمامك يالغلا

أم اللول
04-26-2011, 03:11 PM
الله يفرجها يارب

جواناعبود
04-28-2011, 07:45 PM
الله يسمع منك ام اللول وعليك ان شاء الله
لاحول ولا قوة الا بالله

أم اللول
04-29-2011, 03:40 AM
اختي جوانا ان مع اليسر يسرا
كل ما افطن بيكي اعيلك لاتنسيني انت من الدعاء ولاخواتك بالمنتدى

عصا موسى
04-29-2011, 03:52 AM
أختي عليكم بالحجامة

والاستغفار وقيام الليل لاتقنطي

جواناعبود
04-30-2011, 07:21 AM
جزاكم الله الف خير
اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :

‎​من قرأ وأخبر الناس بهذا الدعاء، فرج الله همه.

جواناعبود
05-02-2011, 09:04 PM
ام اللول ربي يعطيك حتى يرضيك الله كريم

الدلوعه بنت الوادي
05-03-2011, 01:48 AM
يالله ياكريم ان تشفي زوجك عاجلا غير اجل وان تقر عينك بالذريه الصالحه منه_يــــــــــــــاررررب
اكثري من الصدقه

((في صمتي هيبه))
05-03-2011, 02:28 AM
الاستغفــــــــــــار والصدقــــــــــــــــــــه وقيــــــــــام الليــــــــــــل والدعـــــــــــــــاء باالحاح

صدقيني تسوي المعجزااااااات مافي شي مستحيل على ربنا

انما أمره اذا قضى امرا ان يقول له كن فيكوووووووون

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

((نونا))
05-03-2011, 08:44 AM
الله يشفيه يارب وان شاء الله ربنا يرزقكم عاجلللللللل

امل28
05-03-2011, 09:11 AM
الامل موجود وتعالي عالجي في الاردن

زهرور البستان
05-03-2011, 09:31 AM
الله يكون في عوننا

انا كرهت اليوم الي عملت تحليل ياليت تونست سنه من زوجي بعدين عملته
6شعور وعملنا تحليل انصدمت بدري مره من الزوج

بس الحمدلله ع كل شي

خوخه بريه1
05-03-2011, 03:43 PM
الحجامه الحجامه الحجامه
سمعت اكثر من قصه
نفس حالة زوجك
واستخدموا الحجامه
والحين عندهم عيال
ربي يرزقك

مونيكا99
05-03-2011, 05:14 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ<<< طالعه من كل قلبي
انا مثلك حالة زوجي صفر
ونفسيتي مايعلم فيها غير خالقها لدرجة ارتفع عندي هرمون الحليب
ولا قلت لاهلي على بالهم تاخر حملي من ارتفااع هرمون الحليب
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي زوجك وزوجي
ويرزقنا الذريه الصااالحه
امين

ms-london
05-03-2011, 06:32 PM
الله يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقنا معك
وعليك بالاستغفار وسورة البقرة يوميا بنية الحمل
والصدقة لا تنسينها صدقيني عن تجربة

bestbuypinky
05-03-2011, 07:24 PM
خالي نفس حالة زوجك حيواناته صفر
عايش بالقصيم اخد شيما يحطونه للنخيل نسيت اسمه بس الي متذكرته انه يعطى للنخيل
اخد منها بعد تاني شهر حملت زوجته
وان شاء نسمع منك خبر حملك باقرب وقت ربي يسعد قلبك

**اخت خوخه**
05-03-2011, 07:29 PM
الله يطمن قلبك

**اخت خوخه**
05-03-2011, 07:32 PM
YouTube - &#x202b;الخلايا الجذعيه طب المستقبل علاج العقم عند الرجال&#x202c;&lrm; (https://www.youtube.com/watch?v=wdmYkOoBvz0)

أم تركي2007
05-03-2011, 11:48 PM
وربي حاسه فيك لان مريت بحالتك

حبييبتي خليه يسوي تحاليل ويسوي اشعه الرنين المغناطيسي للراس

عشان يشوف الغده النخاميه لانها تاثر مره ويمكن افرازات الغده هي اللي مسببه عدم انتاج الحيوانات المنويه

انا زوجي صار معه كذا ولا قطعت الامل كل يوم اقول بكره ربي يرزقني بالذريه الصالحه

والله كريم يرزقني ويرزقك  

حلمي الاول
05-04-2011, 12:01 AM
الله يرزقك بالذريه الصالحه
ام تركي الاشعه تجيب نتيجه يعني الي عندهم ارتفاع بالغده النخاميه سبب لهم صفر

أم تركي2007
05-04-2011, 12:10 AM
اي حبيبتي

انا زوجي سوي تحليل وطلع صفر

سويت انا بحث بالنت وبالكتب عن اسباب انعدام الحيوانات المنويه ،قريت كثير بسبب الغده

فاقلت له وش رايك تسوي اشعه للغده النخاميه مع تحاليل اهرمونات كامله

اقتنع وراح سواهم ودخل عنك اخصائي غدد وشرح له الوضع وقاله انا نصحتني زوجتي بالاشعه ،وسويتها وهذي النتيجه

لمن شاف النتايج قاله فعلا عندك خلل في افارازات الغده النخاميه مما ادى الى انعدام الحيوانات عطاه علاج حبوب

قاله استمر عليهم بمدة سنه اول اقل وراح يبدا انتاج الحيوانات النويه بشكل طبيعي والحين كمل سنه بس ماسوى تحليل

والحين انا وهو بدينا مسوي تحاليل جديده للهرمونات وانا طلب مني الدكتور اشعة الصبغه ومررره خايفه

وزوجي طلب منه تحليل الحيوانات المنويه

الله يرزقنا وياكم

جواناعبود
05-04-2011, 07:28 AM
اي حبيبتي

انا زوجي سوي تحليل وطلع صفر

سويت انا بحث بالنت وبالكتب عن اسباب انعدام الحيوانات المنويه ،قريت كثير بسبب الغده

فاقلت له وش رايك تسوي اشعه للغده النخاميه مع تحاليل اهرمونات كامله

اقتنع وراح سواهم ودخل عنك اخصائي غدد وشرح له الوضع وقاله انا نصحتني زوجتي بالاشعه ،وسويتها وهذي النتيجه

لمن شاف النتايج قاله فعلا عندك خلل في افارازات الغده النخاميه مما ادى الى انعدام الحيوانات عطاه علاج حبوب

قاله استمر عليهم بمدة سنه اول اقل وراح يبدا انتاج الحيوانات النويه بشكل طبيعي والحين كمل سنه بس ماسوى تحليل

والحين انا وهو بدينا مسوي تحاليل جديده للهرمونات وانا طلب مني الدكتور اشعة الصبغه ومررره خايفه

وزوجي طلب منه تحليل الحيوانات المنويه

الله يرزقنا وياكم

ان شاء الله يام تركي تطلع نتيجة التحليل سليمة وتبشرينا بتركي قريب شكرا عالمعلومة الجديدة الف شكر ياالغلا:ق206:

جواناعبود
05-04-2011, 07:39 AM
الله يكون في عوننا

انا كرهت اليوم الي عملت تحليل ياليت تونست سنه من زوجي بعدين عملته
6شعور وعملنا تحليل انصدمت بدري مره من الزوج

بس الحمدلله ع كل شي

بالعكس زهرور احسن انكم دريتو بدري لان كل ماتعالج بسرعة يكون احسن الله يشفيهم ياااارب

الحجامه الحجامه الحجامه
سمعت اكثر من قصه
نفس حالة زوجك
واستخدموا الحجامه
والحين عندهم عيال
ربي يرزقك

تسلم يدك خوخة برية الله يعين جالسة احاول فية

آآآآآآآآآآآآآآآآهـ<<< طالعه من كل قلبي
انا مثلك حالة زوجي صفر
ونفسيتي مايعلم فيها غير خالقها لدرجة ارتفع عندي هرمون الحليب
ولا قلت لاهلي على بالهم تاخر حملي من ارتفااع هرمون الحليب
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفي زوجك وزوجي
ويرزقنا الذريه الصااالحه
امين

سلامتك من الاه مونيكا هونبها وتهون عيشي عالاملانا عايشة علية سرت احلم يتوم مو بس واحد

الله يرزقك بالذرية الصالحة ويرزقنا معك
وعليك بالاستغفار وسورة البقرة يوميا بنية الحمل
والصدقة لا تنسينها صدقيني عن تجربة

تسلمي حباتي في البال

خالي نفس حالة زوجك حيواناته صفر
عايش بالقصيم اخد شيما يحطونه للنخيل نسيت اسمه بس الي متذكرته انه يعطى للنخيل
اخد منها بعد تاني شهر حملت زوجته
وان شاء نسمع منك خبر حملك باقرب وقت ربي يسعد قلبك

ههههههههه ياعمري عالوصف اللي يعطي للنخيل عرفتة ياقلبي هذا طلع النخيل تدرين يابنكي انو في الدولاب عندي والحبيب مو راضي ياخذ منة بس انا وراااااه يعطيك العافية ومشكوووورة

الله يطمن قلبك

فديت اللي يتابع اخبااااري اخت خوخة عمري انا تسلمي لي والله وربي يشفي زوجك وتحملي بالدرزن
لايحمرمنب وكل من رد عللى الله يفرجها عليكم وين ماكنتو اخواتي:0108:

جواناعبود
05-04-2011, 07:43 AM
:
YouTube - &#x202b;الخلايا الجذعيه طب المستقبل علاج العقم عند الرجال&#x202c;&lrm; (https://www.youtube.com/watch?v=wdmYkOoBvz0)

0149:
ياااااااااااااااااااااااااااارب تحرم هاليدين من النار وتكرمها تضم طفلها يوووووووم شكراااااا اخت خوخة

أم اللول
05-04-2011, 06:22 PM
الله يفرجها عليكي وعلينا جوانا

مشكلتي فاهيه
05-05-2011, 04:32 AM
فيه امل ياقلبي ولا فيه شي اسمه مستحيل ابداا وانا سمعت قصص عن ناس كذا عقم تاام ورأي الطب كلمه وحده وهي ميئوس انكم تنجبون لكن بفضل الله ثم بملازمة الاستغفار يكون المستحيل على ارض الواقع لكن ارجع اقول لازمو الاستغفار

جواناعبود
05-10-2011, 02:49 PM
استغفر الله العظيم

كنانو الحلوة
05-10-2011, 04:08 PM
يارب ترزق كل محروم الذريه الصالحه

ساواه
05-10-2011, 04:13 PM
الله يعوض عليكم ويرزقكم بالذريه الصالحه
مافي شي على الله بعيد ولا تخافي الله ما يخيب ظن عبده فيه

عاشقة تراب الجنه1
05-10-2011, 04:18 PM
فى واحد كانت حيواناته المنويه صفر استخدم بروكسيد بالاعشاب عباره عن محلول يشربه مع الماء وبعد فتره زوجته جابت توم تلاقونه بالصيدليات الكبيره المانع الروضه المواساة
مابى غيردعواتكم

اللؤلؤ المصونه
05-10-2011, 04:32 PM
ربي يرزقك ياقلبي ياااااااااااااارب اهنيك بولادتك با احلى توم بعد 9 شهور

جواناعبود
05-10-2011, 08:48 PM
اسعدني مرورك لكم من دعواتي القلبية اللولو ولك بالمثل يالغالية

اذكري الله في كل حال
05-13-2011, 09:14 AM
ابحثي بالنت وراح تقراين تجارب كثيرة عن حالت زوجك

وحكي زوجك عنها وخليه يداوم على العلاجات وان شاءالله ربي يرزقكم

انا امر بتجربة مقاربة لك ومتفائلة ان الله بيرزقنا قريب

بنقلك تجارب اتمنى تفيدك

الحاله الاولى

كلام العضو اللي كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه والحين عنده ولد(ماشاءالله)

( العد صفر ما يخوف يا أخوان ما دام هناك خليا للحيوانات المنويه ) وإذا كانت الهرمونات سليمه .....
( لـــــــــــــــلللللللللللللا تخــــــــــــــــــــــافوا ولا تحزنوا ولا تيأســــــــــــــــــــــــــ ــــــــوا الامل موجود بإذن الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
بالنسبه للعد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعد سنه ونصف من العلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمداللع علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تغنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
الملاحــــــــــــــــــــــــ ظه :-
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض .................
والســــــــــــــــــــــــــ ــلام ختــــــــــــــــــــــــــــ ــام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه STRESSTABS.... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

والســـــــــلام ختــــــــــام

وماشاءالله تبارك الرحمن احد العضوات تشاركنا نفس الموضوع خلت زوجها يستخدم هذا العلاج وسبحان الله ماكمل زوجها شهرين من العلاج الا واهي حامل تبااارك الله

منقول

اذكري الله في كل حال
05-13-2011, 09:16 AM
الحاله الثانيه
وهذا اقتباس من كلامه...

أحذروا من الأعلانات التجارية والوصفات العشبية الغالي ثمنها, فمجال العقم مجال واسع للنصب والأحتيال سواء من العشابين أو من الأطباء,وخصوصا أن العشابين الأن لجأو لطريقة خطرة جدا, وهي أضافة الهرمونات لخلطاتهم,وقد قام أعشاب بأضافة حبوب الكلوميد لخلطته وأعطاها لمريضة عقم فأصابها سرطان ,فمن أراد ان يستخدم طب الأعشاب عليه هو أن يحضر الخلطة بنفسه,بالنسبة للأخ بندول :الأعشاب التي أستخدمتها وأتت بنتيجة هي أعشاب محضرة وجاهزة في مركز بمصر,وقد استفدت منها ولقد أحضرتها لعدة أشخاص (حالتهم صفر) وواحد فيهم فقط ,طلعت معه حيوانات منوية وأستطاع أن يعمل برنامج حقن مجهري,وأنا حالتي كانت صعبة جدا حيث أن الخصية لم يكن بها حتي خلايا منوية(سيرتولي سيلز)يعني لاأمل, ومع ذلك أستخدمت الأعشاب وابر الهرمونات وراجعت دكتور أحسبه والله حسيبه أفضل دكتور رأيت في مجال العقم نزاهة وأمانة, وظهرت خلايا منوية وبعدها ظهرت حيوانات منوية وعملت برنامج الحقن مرتين وفشلت ولله الحمد علي كل حال,وبالنسبة للأخت التي سألتني عن تقنية الأسبيرماتيد, هذه التقنية كان معمول بها بمركز سمير عباس ومستشفي دلة,لكنها تقنية فاشلة ولها أضرار ووقفت, ووقفت أيضا في جميع مراكز العالم, وسأبين بمداخلة اخري الجديد في مجال الصفر وطرق عينات الخصية الحديثة ,حيث أنني علي عجالة من أمري, والسلام عليكم ورحمة الله

الأخوة والأخوات الأكارم,أرجو المعذرة علي التأخير حيث أني وقتي ضيق جدا,سأحاو أن أطرح هنا ما أملك من معلومات حول آخر علاج لمرضي الصفر,ولاأريد أن أتتطرق لمسببات الصفر حيث أنها معروفة وكتوبة في كل مكان, أولا: مريض الصفر(الذي حيواناته المنوية صفر) لايلتفت لموضوع أرتفاع الهرمونات لأنه أصبح معروفا أنه قد يكون هرمون Fshمرتفع ومع ذلك تطلع حيوانات منوية, وأنا أعرف مرضي الfshعندهم دبل ومع ذلك أكرمهم الله بالحيوانات المنوية وبعدها بالذرية. ثانيا: أفضل علاج هرموني لهذه الحالة هي الهرمونات الحديثة وهي هرمونات البيوروجون أو الجونال أف(معمولة بالهندسة الوراثية)ولقد أستعملتها وأنا كان لايوجد عندي حتي خلايا منوية وبفضل الله طلعت حيوانات وصلت لمئة ألف ولكنها تختفي وتعود,فعلي مريض الصفر ألا يضيع وقته بالأدوية التقليدية ,ثالثا: أذا لم تظهر حيوانات منوية,عليه بأن يقدم علي الحقن المجهري ,ويأخذ كورس الهرمونات قبل البرنامج,ولكن أهم نقطة أن يبحث عن مركز متخصص بالذكورة ولديه تقنية التجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية(تفتيش الخصية مهمة ودقيقة جدا)رابعا:عملية البحث عن الحيوانات المنوية لها طريقتان حديثتان,الأولي:بالميكرسكوب الجراحي بحيث الجراح يري أماكن الخصية ويأخذ أكثر من عينة, والثانية:طريقة طبقها د(شليقا) دكتور أمريكي بأمريكا وهي البحث عن الأماكن التي يتوقع بها حيوانات منوية دون الأخذ العشوائي, وعملها مريض كان صفر وتحت التخدير الموضعي ونجحت ورزق بطفلة وواجهت هذا المريض بمركز سمير عباس, ويوجد دكتور بالرياض تدرب علي هذه الطريقة,ولكني لاأعرف سياسة المنتدي فلاأحب ذكر أسماء معينة,وهناك طريقة قديمة تجددت الآن لمن لا يرغبون بعملية فتح الخصية وهي أخذ عينات متعددة بواسطة الأبرة بدلا من فتح الخصية وتحت التخدير الموضعي ,وذكر دكتور أردني أن الحديث في هذه الطريقة الآن هي أخذ 10عينات من أماكن مختلفة محددة في الخصية (بطريقة غير عشوائية حسب تقييم حالة الخصية),هذه معلومات بسيط احببت أن أقدمها لكم فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان,والأخوة الذين سألوني بعض الأسئلة سأجيب عنها بمشاركة أخري, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالمريض عليه أن يبذل حميع الأسباب ويكل النتائج لله ,أحد مرضي الصفر قال له دكتور سعودي بالخبر ,ليس لك علاج ولو(الجدار) يحمل ,أنت تحمل زوجتك,يعني أن حالتك ليس لها علاج وذلك لأن المريض ليس لديه حتي خلايا منوية, ونصحه أن يذهب لبلجيكا ويترك الدول العربية كلها, المهم هذا المريض أخذ علاج من أمرأة بجدة تعمل محفظة للقرآن خلطة تحوي(عنبر دخن الحوت)وأستمر 3شهور وطلع معهاه 2مليون حيوان منوي,وأستطاع أن يعمل لهم تجميد في أحد المراكز وعمل حقن مجهري وفشلت المحاولة وسيعيدها., الشاهد من القصة أن مريض الصفر لاييأس فعليه أن يبذل جميع الأسباب ويترك النتائج لله عزوجل, وخصوصا الآن تطور الطب فأصبحوا يجمدو أن أي عدد من الحيوانات المنوية, أما بالنسبة للعلاج الذي أستخدمته ,فأنا أستخدمت علاج هرمونات مع التبادل مع علاج أعشاب,فالعلاج الهرموني هي أبر ( البيورجون أو الجونال أف)ونسبة نتيجتهم ضعيفة لكن المحاولة خير من عدم المحاولة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقوول

جرحي عمييق
05-13-2011, 11:38 AM
الله يشفيه يارب وزوجي وجميع المسلمين

جواناعبود
05-16-2011, 08:26 PM
اذكري الله ربي يرزقك من اوسع ابوابة ياااارب مشكورة اختي عالقصص اللي ترجع الامل يكفي مجرد بحثك عنها لي
اسال الله ان يشفي ازواجنا ويرقنا من حيث لا نحتسب

جواناعبود
05-16-2011, 08:27 PM
الله يشفيه يارب وزوجي وجميع المسلمين

امييييين يااارب العالمين مشكورة جرحي الله يشفيهم

دلوعةوقمر
05-17-2011, 12:01 PM
اختي عليك با الاستغفر وحصني نفسك انتي وزوجك ونصيحة لوجة الله عليك بلحبة السودة والعسل الاصلي وربي شي خيال متتوقعينة
بس مادم صفر يمكن مسحور انا زوجي كان كذا بعيد الشر عنكم وخلية يسوي حجامة
وحبوب الزنك وفيتامين اي وكمان خلطة من كتاب الطب النبوي
عبار عن حلبة ومرة ورشاد وحبة سودة
وعلي الريق ملاعقة مع عسل ثلاث اربع الملعقة غذاء ملكات النحل ماء زمزم مقري فية وربي يرزقك ويرزقني الظن الصالح الي يسعد قلب زوجك وزوجي ونصيحة لاتشيل هم وتوكلي علي ربي

جواناعبود
05-17-2011, 07:44 PM
اختي عليك با الاستغفر وحصني نفسك انتي وزوجك ونصيحة لوجة الله عليك بلحبة السودة والعسل الاصلي وربي شي خيال متتوقعينة
بس مادم صفر يمكن مسحور انا زوجي كان كذا بعيد الشر عنكم وخلية يسوي حجامة
وحبوب الزنك وفيتامين اي وكمان خلطة من كتاب الطب النبوي
عبار عن حلبة ومرة ورشاد وحبة سودة
وعلي الريق ملاعقة مع عسل ثلاث اربع الملعقة غذاء ملكات النحل ماء زمزم مقري فية وربي يرزقك ويرزقني الظن الصالح الي يسعد قلب زوجك وزوجي ونصيحة لاتشيل هم وتوكلي علي ربي

مشكورة حبيبتي دلوعة الله يجزاك الف خير

قرشعه مواعين
09-23-2011, 04:58 AM
اختي جوانا عبود .... اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يمن عليكم بذريه صالحه باره فيكم تسر قلوبكم وعيونك ...

يالغاليه علييييييييييييييييييكم بماء زمزم مقري فيه خلوه مائكم زمزم مقري فيييه وشربي زوجك منه ...
وحصنيه واقري عليييه داومي عليه وخليه يحلل وبإذن الكريم يمن عليك بالحمل الشهر هذا الله كريم ياقلبي ..

مشتاقه اكون ام
09-23-2011, 05:28 AM
هلابك ياعسل
ربي يرزقنا ويفرحنا
الحجامه لمدة 3اشهر تجربة زميل زوجي كانت صفر وعمل حجامه
والحين بيته مليان عيال

خلطة العسل ممكن تشتريها من وحده تبيعها في النت ب200بدون تاخذي خلطات انتي تبيعه مخلوط
عسل حر من اليمن

الشي الثالث
كأس حليب دافي تكسر فيه حبه بيض بلدي-ملعقه عسل-نص ليمونه
يوميا على الريق
تقضي على جميع مشاكل الرجل في الانجاب

ويارب نبشر بعض قريب

مرمرينا
09-23-2011, 05:44 PM
وأنا أؤيد اخواتي في الحجاااامة

اسأل الله ان يكتب لكم الذرية الصالحة

ღ ŜâmăЯĀҢ ღ
09-23-2011, 10:08 PM
وتبين العلاج

وربي مااكذب عليك زوجك ماله غير الحجامة هي اللي بتنشط الحيوانات المنوية عنده

خليه كل شهر او شهرين يتحجم ولمن يجي يتحجم يقول للمحجم سبب الحجامه عشان المحجم يعرف فين يحجمه

صدقتي اختي
انا زوجي صفررر حتى الخزعه مالقو فيها شئ واحتجم واستخدم خلطة اعطاه اياه الحجام صارت عندو حيوانات منوية بس مو العدد اللي احمل طبيعي
ودحين عملنا حقن مجهري ومستنيين النتيجة

حبيبتي اذا تبغي رقم الحجام راسليني ع الخاص هو حجام ويرقي في نفس الوقت ويكتبلكم لك الخلطة وانتو تشتروها
احلى مافيه انو يجيكم للبيت وماياخد غير 200 ريال بس

ام علا ورنا
12-12-2011, 03:16 PM
حبيبتي اذا في مجال تكتبي الرقم هنا لان انا عضويتي الاوله انسحبت حاولت ارجع اسمي ودخولي الاول ولم استطيع فسجلت باسم جديد لذلك لايممكنني ان ارسل علي الخاص فاكتبي عنوان الحجام ورقم تلفونه علشان كلنا نستفيد نسيت اقولك انا من جدة هل انتي من جدة ارجو منكي ارساله
لك الشكر

مناير999
01-29-2012, 08:49 PM
حبيبتي
خلي زوجك يعمل عمليه تفتيش للخصيه وان شاءالله يحصل حيوانات منويه تعملوا منها حقن مجهري
كثير رجال من ذوي الصفر عملوها والحين اباء ماشاءالله

والله يرزقنا واياكم وكل محروم ياااااااااااارب

soo0soo
01-30-2012, 04:43 AM
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

ويكتب لكِ ولنا الذريه الصالحه يااااااااارب يامجيب الداعي اذ دعاهـ

فرج الله قريب 11
01-31-2012, 03:34 PM
الله يرزقكم ويرزقنا من فضله

حلمي الاول
02-18-2012, 03:32 PM
الله يرزقكم ويرزق صاحبت الموضوع اللهم امين

منال ياسر
02-18-2012, 10:42 PM
الله يرزقك ويرزقنا

مياسين3
02-22-2012, 05:58 PM
الله يصبرك يارب.

PinkLace
02-26-2012, 06:39 PM
أنا زوجي يعاني نفس المشكلة لكن بقدرة الله يوم جا وقت العينة للحقن المجهري...سوى المرة الاولى صفر و ماشاالله تبارك الله المرة الثانية

كان فيها العدد الكافي بتلقيح البويضات و زيادة و لله الحمد و الشكر وحده!!!

الله يشفيهم يااااارب!!

جواناعبود
02-26-2012, 09:03 PM
جزاكم الله الف خير حبايبي
لاحول ولاقوة الا بالله

الفراشة نولهان
03-24-2012, 05:16 PM
لاتقلقي كل شئ باردة ربنا عليك بطلع النخيل والعسل وشوفي الفرق مجرب

salam2012
03-24-2012, 06:18 PM
حبيبي لاتزعلى توكلي على الله عز وجل ولا تنسي ان الله يحي العظام وهي رميم وسبحانه يقول لشئ كن فيكن خلى ثقتكم في الله كبيرة وكثري من الاستغفار والصدقة وسلمو امركم لله الواحد الاحد .. وخدي بالاسباب الطب تطور بحمد الله وقدرته... زوجك لا اول واحد ولا اخر رجل يعني من هذي المشكله بعرف حاله بالعائلة نفس حالة زوجك ظل يعالج بالطب عند دكاترة متخصصين بحالته لم تحسنت حالته نصحة دكتورة بعملية الحقن المجهري وقبل العملية بشهر استعمل الحجامة يحجم لمدة شهر كل خميس من كل اسبوع ومايأس من رحمة الله ..ربي رزقه توأم زي القمر يارب يارزقكم مثلهم... فعلا الحجامة ممتازة ويتفيد حالة زوجك .. ربي يهنيكم ويرزقنا ويرزقكم ويرزق كل محروم الذرية الطيبة ...
نصيحة من أخت لاتنسي ابد ابد ابد ولو لحظة ان ربي ارحم الراحمين كريم وقادر على كل شئ .. ممكن هذا امتحان من عند الله عزوجل يختبر في قوة ايمانكم توكلو على الله اولا وقبل كل شئ وثانيا الطب تقدم... خليكم عن حسن ظن الله عزوجل بصبركم ويمانكم بالله ح يعوض صبركم وتعبكم خير وبادن الله الكريم يرزقكم بالذرية الطيبة

pinkangel82
03-25-2012, 10:54 PM
الله يشفيه ويرزقك يارب بالذرية الصالحة حبيبتي هاي مجرد مشكلة وان شاء الله لها حل ، الله يبعد عنكو المصايب يارب
مرة الدكتورة حكتلي عن مريضة كانت ناوية تعمل طفل انابيب وكانت ماخده الابر وكل شي ، وحتى زوجها اعطى المختبر العينة على اساس يتم حقن البويضات( اخدوا العينة قبل سحب البويضات)
، المختبر اتصل على الدكتورة يخبرها باستحالة التلقيح لأنو النسبة عندو صفر والعملية تم الغاءها بنفس الشهر المريضة حملت بدون اي تلقيح بدون اي شي حكتلي الدكتورة هاي تعتبر بالنسبة الها معجزة طبية
وكتير اشخاص اسمعت عنهم طبيا يعتبروا عقيمين مستحيل الانجاب لكن ارادة رب العالمين فوق كل شي(انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد)

أم العناد
03-30-2012, 02:53 AM
الله يفرج همك

سنكرز2003
06-30-2012, 07:57 AM
الامل في الله كبير حبيبتي ربي يعطينا ويعطيكي الذرية الصالحة ويصبر قلوبنا والله كريم كريم كريم كريم كريم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0