المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بناااااات طمنوني الله يطمن قلوبكم .. شوفو الدكتورة وش قالت لي



امـ تـركــي
04-22-2011, 05:16 AM
مرررررحبا كروشات
كيفكم ياحلوين وكيف البيبيات ؟؟ ان شاء الله بخيير
طبعاً بقولكم قصتي من البدايه ..!

يابنات انا عندي كحه مررررررة قويه وعندي احتقان ومرررررررررة متعبتني ومهما شربت اشياء دافيه مايفيد بس الي ماكان بالحسبان ولا توقعته اذا جيت اكح يجيني الم في جنبي من تحت اسفل البطن ويشد علي وهذا جاني بس اليوم المهم انا قلقلت مررررة وقلت لزوجي مافيني صبر بروح المستشفى دكتورتي الحلوة سافرت ولاعطتني خبر واساسا انا كنت ناويه اغيرها لأنها مو كويسه واحترت وين اروح وقلت مالي الا مسشتفى الولاده والأطفال علماً اني بالحسا ..!

دخلت الطوارئ وسويت الأجراءات ودخلت على دكتورة سودانيه سوت لي التصوير وقالت لي الكيس عمره 6 اسابيع وماباقي شي ويصير 7 اسابيع والجنين مرررررررررررررررة صغيييييير و ورتني اياه والله نقطه تقولي شوفيه نقطه وقالت لي الحمل بدري بس الجنين ضعيف :059::059::ب1: اهي قالت هالكلمه وانا قلبي طربق طربق خايفه على جنيني قلت لها يادكتورة كيف ضعيف والحمل بدري قالت مادري قلت لها يادكتورة انا هذاك الأسبوع مسويه تصوير عند دكتورة ثانيه وقالت لي 5 اسابيع والجنين مو مبين معناها هذا خيير سكتت ولا ردت علي :043: وانا سكت وجلست في همي الي حسيته كبييييييييييييييييييير وكنت خايفه من هالكلام كيس بدون جنين او جنين مافي نبض بس ماتوقعتها تقول الجنين ضعيف يااااااااانااااااس فهموني كيف يعني جنين ضعيف المهم بعد فترة واهيا جالسه تكتب جيت قلت لها يادكتورة حملي هذا مثل اليي يسمونه حمل متأخر جات طالعتني بحييرة وقالت كيف يعني حمل متأخر :0144::0148::8000: قلت داخلي مادري انا الدكتورة ولا انتي استغفرالله بس جيت قلت لها يعني صار الحمل قبل الدورة بأسبوع او ايام صار وجهها كذا :0144: طبعا سكتت ولاردت علي :042: قلت لها يادكتورة وش رايك اخذ اسبرين اطفال قالت ليه تاخذين اسبرين اطفال من قالك كذبت عليها وقلت لها دكتورتي معطتني اياه قالت لا مايحتاج تاخذينه قلت لها طيب
بس انا وصيت زوجي وجاب لي من الصيدليه وبعتمد على كلام البنات الي بالمنتدى ..!

طبعا للعلام دكتورتي الفاشله ماكتبت لي اسبرين ونفس الشي قالت لاتاخذينه

طبعا خلصنا من هالموضوع جينا للموضوع الثاني والي اتفاجات بصراحه من ابداعاتها وشكيت بصراحه انها شاريه شهادتها مو دارسة :ص00: قالت بعطيك مضاد حيوي وعلاج قلت لها مضااااد حيوي :0144: قالت ايووة قلت لها الحامل ماتاخذ مضاد حيوي قالت لاتخافين ياحبيبتي 1 مل ماياثر ان شاء الله قلت لها طيب وانا طبعا من اهل الله وكلشي حاظر وان شاء الله ونادت السستر وقالت جيبي علاج الكحه وراحت جابته وتجيب لي علاج الكحه واخذ اوراقي واطلع وانا همووووووم الدنيا فوق راسي وادعي ربي بس بنفس الوقت اول ماقبلت على زوجي وشفت وجهه ابتسمت لاشعوري مادري لانها قالت شفت الجنين ولا من الهم الي بقلبي

جا زوجي وشاف العلاج وقالي يافلانه متأكده انه هذا علاج الكحه قلت له اي تقول مررة كووويس قال كييييييييييف كويس وانا اذا رحت المستشفى لازم يعطوني اياه قلت له يمكن يصلح للحوامل قال يمكن الطب تقدم وكلشي جايز انا هنا بدأ الوسواس شغال وافكار تروح وافكار تجي قلت لزوجي وقف جنب اي صيدليه وساله عن العلاج قال ليه قلت له جاني وسواس وقلبي مقبووض قال ولا يهمك الحين انزل وينزل ويسأله وجاني بالطامه الكبرى الي فجعتني قالي الصيدلي يقول ممنووووووووووووووووووع منعاً باتاً الحامل تاخذ هالعلاج لأنه يسبب اجهاااااااااض:ب1: وهذي الروشته واقراها وانصدم وعرفت ليه قلبي كان مقبوض انا ادعي كل يوم انه ربي يحفظ لي جنيني واستودعه ربي كل يووووووووم والحمدالله اني مااخذته بس ابي افهم شي واحد هيااااااااااا ليه تسوي كذا وش تستفيد ولهدرجه قلوبهم قاسيه ومستهترة انه الوحده تفقد جنينها انا ماصدق هذي اكيييييد مو أم لو أم ماسوت كذا آآآآآآآآه يااااربي الأجهاض هذا مو بس مؤلم هذا تعب جسدي ونفسي وكلل شي وماحد يعرف هالشعور الا الي اجهضت ياااااااربي لايعودها علينا يااااااااااارب ويحفظ لنا اجنتنا ويرزق كل وحده نفسها بالحمل وكل محرومه يااااااارب

يابنات بس فهموووني وش يعني ضعف الجنين ؟؟ ومين صار لها كذا وكبر جنينها وبين النبض بعد اسبوع او اسبوعين ؟؟

يابناااااااات انا مرة تعبانه وقلقانه وخاايفه :ب1: انا خايفه يفجعوني ويقولون الجنين ماكبر او مو مبين نبضه ؟؟ طمنوني الله يخليكم وريحوني والي ماعنده علم بشي يرفع لي الموضوع انه الله يحفظ لي جنيني واشوفه بين يديني سليم معافى :062:

وعلاج الكحه اسمه دكستروكف وقالت لي اخذ منه 10 مل مرتين باليوم لمدة 5 ايام .. والمضاد خفت ومراح اخذه لو شنو يصير والله يعني ويصبرني على الكحه

ام اميره الاموره
04-22-2011, 05:24 AM
والله ياحبيبتي انا ماعرف اش معنى ضعيف

لكن دكتورتك ماتدري وين الله حاطها ولاتاخذي من عندها شي ابدا غيريها


الله يتمم حملك على خير

امـ تـركــي
04-22-2011, 05:34 AM
والله ياحبيبتي انا ماعرف اش معنى ضعيف

لكن دكتورتك ماتدري وين الله حاطها ولاتاخذي من عندها شي ابدا غيريها


الله يتمم حملك على خير

حتى انا تفاجات يوم قالت لي جنين ضعيف والمشكله تقول الحمل بدري كلامها مخربط تخربط ولاني عارفه وش اسوي .. اي حبيبتي انا هذي مااتابع عندها هذي رايحه عندها قسم الطوارئ وزوجي قال مو كويس تسوين اشعه كثيير انتظري اسبوعين ودوري لك على دكتورة شاطرة وراجعي عندها

اللهم امييييييين ياارب .. وتسلمي ياقلبي .. الله يرزقك بالي تتمنين يااااااااااارب

حجااازيه
04-22-2011, 05:46 AM
ياقللبي يا ام تركي وايش هالدكتوره متاكده انك داخله مستشفى والا عيااده بيطريه جد جد انصدمت منها
وباالنسبه للجنين بالاسبوع السادس اكيد راح يكون حجمه صغيرر لاني انا روحت وانا اربع اسابيع قريب ادخل الخامس قالت كيس بس الجنين مايبان وسبحان الله رجعت لها بالااسبوع السابع داخله على الثامن شوفت الجنين وسمعت نبضه يعني اعتقد الوضع عادي ومافي اي خطوره وبالنسبه للاسبرين تاخدي اسبرين اطفال مو كبااااااااااار والافضل انك تسالي دكتوره عندها عقل وتسويلك تحاليل بخصوص الاسبرين ولا تخافي ولا تتعبي نفسيا ربي قادر على كل شي هو اللي يعطي وهو اللي ياخدو والا هم ماجابوا جديد والمقدر راح تشوفه العين وانتي خليك مع ربك وادعي الله ان يخيب جميع ضنونهم
وسبحان الله لا تعترضي على اي قضاء لله مهما كان ياقلبي لان ربي ارحم فيك من نفسك وهو اعلم بحال العبيد
وطمننيني عليك ربي يفتحها بوجهك ويفرحك ويفرحك ابو تركي وتركي وتجي عروسه جديده للبيت تنوره لكم

اليـــــن
04-22-2011, 06:09 AM
حبيبتي ام تركي
اسال الله رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويرزقك بالطفل السليم

شوفي اختي الكحه مو كويسه للحامل وخاصه الشهور الاولى ولا العطس المستمر
وهذا كلام واثقه منه
روحي دوري لك على علاج كحه يناسب الحامل واستخدميه
لاتتهاونين فيها
الله يكتب لك الخير
وبخصوص الجنين ضعيف
عسى الضعف بعينها مافي شي في الاجنه اسمه جنين ضعيف
كيف تحكم على جنين ما اكتمل خلقه بالعقل يعني
اصلا الفتره هذي يتابعو النبض بس ومع دخول الشهر الرابع يبان اذا في الطفل مشكله او لا
ماعليك من كلامها مسويه فيها فاهمه قسم بالله مشكوك في شهادتها
وادعي ربك واستغفري ولا تعطين نفسك مجال للوسوسه

♥ترانيم الشوقـ♥
04-22-2011, 06:21 AM
حسبي الله ونعم الوكيل والله بعض الدكاتره ماعندهم احساس بالمسؤليه وش هذاا حسبي الله عليهاا

على كذاا اجل كم ضرت قبلك الحمد لله ربي انقذك منها ولا عاد تروحين لهاا انا اول حمل كذاا رحت لدكوتره عطتني مضاد حيوي بس قريت قبل اكله يقولون غير مضر للحوامل بس مو اكيد واكلته وانا شاكه ان اجهاضي منه

المهم الله يحفظ جنينك ياااااارب دايم قولي الهم اني استودعك جنيني
وشكل ماعندها سالفه انا بالاسبوع السادس يادوب بين الجيني مرررررررررره كان صغير نقطه حتى انا ما اشوفه تقول الدكتوره شوفيه بس لسا صغير وانا ما اشوف الا نقطه
المهم رحت بعد اسبوع ماشاء الله كبر وبين النبض لاتستعجلين لساا
واخر زياره يارب لك الحمد مره كبير ويتحرك ويمص اصبعه الله يثبته يارب حتى تقول ماشاء الله الجنين كبير
اهم شيء تغذي كويس واذا كنتي مثلي وحامك قوي وماتقدرين تاكلين شي كولي حبوب الغثيان مررررره حلوه وارتحت عليها
وبالنسبه للاسبرين ماكنت مقتنعه فيه بس الحمد لله ارتحت عليه لي شهر اكله بس يمكن انتي لساا لاني اكلته بنهاية الشهر الثاني
ولاتخذين كلام هالدكتوره المتخلفه ياما مرينها على دكاتره حسبي الله عليهم شكل شهاداتهم تزوير اهم شيء قبل اي قرار تتخذينه مثلا تاكلين حبوب او تروحين مستشفى او تروحين دكتوره معينه استخيري سبحان الله الله دايما يردك عن الشر
بالنسبه للكحه حاولي ترطبين حلقك يعني حطي بخار عندك
مثل هذا الجهاز مرررررررررره يريحك من الكحه

http://www.nosesucker.com/wp-content/uploads/2009/10/humidifer.jpg

او حطي فوطه رطبه على فمك وتنفسي منها يخفف جفاف الحلق والكحه مرررره
انا احط كمام وداخله فوطه صغيره رطبه واتنفس خلالها مرررررررره تخف الكحه وحاولي ماتكحين بقوه

معليش طولت كلامي بس من جد ودي اساعدك قد ما اقدر

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:27 AM
ياقللبي يا ام تركي وايش هالدكتوره متاكده انك داخله مستشفى والا عيااده بيطريه جد جد انصدمت منها
وباالنسبه للجنين بالاسبوع السادس اكيد راح يكون حجمه صغيرر لاني انا روحت وانا اربع اسابيع قريب ادخل الخامس قالت كيس بس الجنين مايبان وسبحان الله رجعت لها بالااسبوع السابع داخله على الثامن شوفت الجنين وسمعت نبضه يعني اعتقد الوضع عادي ومافي اي خطوره وبالنسبه للاسبرين تاخدي اسبرين اطفال مو كبااااااااااار والافضل انك تسالي دكتوره عندها عقل وتسويلك تحاليل بخصوص الاسبرين ولا تخافي ولا تتعبي نفسيا ربي قادر على كل شي هو اللي يعطي وهو اللي ياخدو والا هم ماجابوا جديد والمقدر راح تشوفه العين وانتي خليك مع ربك وادعي الله ان يخيب جميع ضنونهم
وسبحان الله لا تعترضي على اي قضاء لله مهما كان ياقلبي لان ربي ارحم فيك من نفسك وهو اعلم بحال العبيد
وطمننيني عليك ربي يفتحها بوجهك ويفرحك ويفرحك ابو تركي وتركي وتجي عروسه جديده للبيت تنوره لكم

اهلين حجازيه ياقلبي كيفك ياقمر ؟؟

اي والله مالومك لو انصدمتي لأني انا اكثر صدمه منك .. اي ياقلبي انا سامعه من قبل انه الجنين مايبين الا على الاسبوع السابع او الثامن ولو يكون التاسع افضل وافضل ..

اي انا زوجي جاب لي اسبرين اطفال ولحد الحين ماستخدمته وقلت بستشيركم ققبل وشنو التحاليل الي اسويها عشان الاسبرين ؟؟ لأني مادري عن الدكتورة الي بروح لها بشوف لي دكتورة كويسه واروح

صادقه والله ونعم بالله والله كلامك عين العقل بحاول انسى هالموضوع وانبسط ودعي لربي كلل يوم انه يحفظه لي ويخيب ضنونهم ان شاء الله

اميييييييييييييييييييييين يااارب الله يسمع منك ياااارب .. ويعوضك بدل الي راااح خييييييييييييييير يااارب وتفرحي قلبك وتشوفيه بين يدينك سليم معافى يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب :066: والله انبسطت لما شفت ردك ياحبي لك بس :ق201:

منسيــة
04-22-2011, 06:32 AM
سلامتك حبيبتي

والله خوفتيني لاني بولد في مستشفى الولادة بالحسا

الله يستر من هالاشكال ان شاء الله ماتحضرني بولادتي

الله يتمم عليك وعلى الجميع

nooone_sa
04-22-2011, 08:48 AM
ياعمري يام تركي
سلامتك يالغالية سلامة اللي ببطنك
انتي مثلي بالحمل انا اخر دورة لي ٤/٤
وبالاسبوع السادس
انا وسوسولي يوم حللت حمل
قالولي نسبة الحمل ٨٠ بالمية وراجعي بعد اسبوع نتاكد علي انه عدي موعد الدورة وكنت احس اني حامل
وخوفوني وجلست يومين ونزل علي دم وقلت بس شكله طاح
وجلست ٣ ايام ومازالت الافرازات والدم ينزلون
ورحت الدكتورة وكشفت سونار وقالت لا الحمدلله الكيس موجود بس الجنين مو باين
روحي سوي اختبار حمل بالدم نتاكد
وسويته وطلع ايجابي
واعطتني الدفستون مثبت وحمض الفوليك ونصحتني بالرااحة
وبراجع السبت عشان تتاكد من الجنين والكيس
انتي حصني نفسك واستودعي الله اللي في بطنك
وربي يكتب لنا اللي فيه الخير
على اني مزكمة ومعي كحة وعنوني تدمع
والحمد لله علي كل حال
بس بغيت اسأل وش فايدة اسبرين الاطفال
ليش ناس ياخذونة وناس لا
ربي يسعدك ويطمنك يام ترروكي
وقلت ا

غـضـآا ~
04-22-2011, 09:18 AM
ياحياتي الله يحفظك ويحفظ جنينك من كل شر

أنا أجهضت مرتين وحاسة فيك

يالله دخيلك لاتخليني
04-22-2011, 09:45 AM
الله يسهلها عليك يارب

ســــــــــــحر
04-22-2011, 10:01 AM
الله يحفظ أجنتنا يارب من كل شر ويتمم حملنا على خير وبصحة وعافية .. ياحبيبتي تطمني توه مايبين الحين .. الله يطمن قلبك يارب ويقرعينك فيه صحيح سليم معافى ..

aaa_sa_3
04-22-2011, 11:09 AM
شي طبيعي الجنين يصير صغير وضعيف الاسابيع الاولى من الحمل

ماعليك من كلامها ، بعضهم ما عندهم ذمة ما يبون يكثرون عيالنا
دام الجنين جوا الرحم تاكدي انه بيكبر طبيعي ما عليك منها


بالنسبة للادوية احسن لك اتركيها وخوذي لك عسل سدر كل يوم مع موية دافية
واشربي اشياء دافية شوربات ونعناع وابتعدي عن المكيف
ودهني صدرك وبطنك زيت زيتون تراه من شجرة مباركة كما ورد بالقران والسنة


اتمنى ما توسوسي وتطمني وضعك طبيعي
بالنسبة للاسبرين مو ضروري تاخذيه انا كنت قبل بمدينة فهد ما قالوا لي اخذه لأنه كل شي طبيعي

هم يصرفونه لأجل تسهيل دورة الدم داخل جسمك فقط عشان يوصل لكل مكان

اصبري اسبوعين وروحي لمستشفى صاحي اكشفي

..روحي تحبه..
04-22-2011, 11:55 AM
حبيبتي روحي الخاص احسن لك. تطمنين اكثر. ولا تاخذين المصاد ولا الادويه تسبب تشوهات باول الشهور. انتبهي. حاولي ان الكحه تروح. باشيا دافيه. وبعصير برتقال وتدهني بفقس. خلي البرد يطلع.

قلبي مملكه ولدي يملكه
04-22-2011, 12:27 PM
الله يسهل عليكي

رفع

merci
04-22-2011, 01:30 PM
رفع و الله ما اعرف بكرية

Ғ š ғ ỏ ơ я i н
04-22-2011, 02:18 PM
الله يحفظه لك يآآآآرب ويحفظظ لي نونتي بعد :و0:
اسبرين الاطفال و حمض الفوليك انا قالت لي الدكتور استخدمه قبل الحمل بـ6 شهور ومن اول شهر استخدام حملت
ورجعت سالتها قالت الاسبرين استعمليه حتى الشهر السابع لانو يرسل الدم للمشيمه وسويت سونار وانا بالاسبوع
السادس ونقطه زي ماقلتي بالسونار زي كبر العنب وقالت حجمه كويس .. وفعلا ممكن يكون حمل متاخر الدكتوره واضح
انها ماتعرف شي غيريها عند دكتوره كويسه ..

روح الرياضيات
04-22-2011, 02:56 PM
لا تخافي حبيبتي ادعى رب العالمين يحفظ جنينك
انا روحت بالاسبوع الخامس ما بان اي شئ طلبت مني الدكتورة ارجع لها بعد اسبوعين انا ذهبت بالاسبوع السابع وكم يوم شافت الجنين و سمعت النبض تو بدري ويمكن حصل الحمل متأخر و الدكتورة هذه يبدو انها دكتورة بيطرية ...

بنتـ الرياض
04-22-2011, 04:02 PM
ام تركي الله يرضى عليك اتركي هالمستشفى وراجعي عند مكان صح مافيه أكثر منها بالشرقيـه .. حمل ضعيف !! وكيف
حكمت إنه حمل ضعيف هل سوت تحليل وشافت كم نسبة الهرمون !!!!!!! بعدين ياقلبي النبض مايبين الحين أنا مابان
معي إلا بالأسبوع التاسع وبطلعة الروح لأن الجنين صغير زي النقطه وانتبهي تسوين أشعه مهبليه مهما كان السبب ..

خذيها قاااااااااااااااااااعده لك ولكل البنات لاتصدقون كلام أطباء النساء والولاده لأن توقعاتهم تكون مبنيه على نتائج أسوأ
الظروف في تشخيص الحاله هم من أكثر التخصصات الطبيه تشااااااااااائم وشفت وسمعت بنفسي طنشي ياقلبي واستودعي جنينك وحملك بيتم إن شاء الله وحاولي ماتكحين كثير أنا بحملي الدكتوره حذرتي حتى من العطاس تخيلي
خوف من الإجهاض وقالت لاتستفرغين !!! وحامي كان قاااااااااااااتل لكن الله يكتب لنا الأجر تحملي ..

امـ تـركــي
04-22-2011, 05:04 PM
حبيبتي ام تركي
اسال الله رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويرزقك بالطفل السليم

شوفي اختي الكحه مو كويسه للحامل وخاصه الشهور الاولى ولا العطس المستمر
وهذا كلام واثقه منه
روحي دوري لك على علاج كحه يناسب الحامل واستخدميه
لاتتهاونين فيها
الله يكتب لك الخير
وبخصوص الجنين ضعيف
عسى الضعف بعينها مافي شي في الاجنه اسمه جنين ضعيف
كيف تحكم على جنين ما اكتمل خلقه بالعقل يعني
اصلا الفتره هذي يتابعو النبض بس ومع دخول الشهر الرابع يبان اذا في الطفل مشكله او لا
ماعليك من كلامها مسويه فيها فاهمه قسم بالله مشكوك في شهادتها
وادعي ربك واستغفري ولا تعطين نفسك مجال للوسوسه

ياقلبي انتي .. اللهم امييييييييييييييييييييييين يااااااااااااااارب

اي حتى انا سامعه ومرررررررة خايفه والمشكله انها تجيني وقت النوم خصوصا لدرجة اني اقعد من النوم واشرب شي ساخن وارجع انام عشان بس ارتاح ..
هههههههههههههههه اي والله عساها الضعف بعينها ياحبي لك يالين .. اي انا بولدي كذا يتابعو بس النبض والشهر الرابع يقولون الجنين في مشكله او لا .. والله وانا اقول نفسك هذي مشكوك فيها او انها شاريتها هذي اكيد مو دارسه ..

استغفرالله ربي واتوب اليه والله انا وسوست من كلامها الي جاب فك عقلي لأني مامرة قريت شي اسمه ضعف جنين بس مراح اسكت زوجي بيروح بكرة لأدارة المستشفى وبيشتكي عليها لانه يقول اذا احنا انتبهنا غيرك ماينتبه ولازم يفتحو لها تحقيق بخصوص الشي هذا حسبي الله ونعم الوكيل

الله يثبت حملك وحملي ونشوفهم بين يدينا سليمين معافي ياااااااااااارب

شوشو الخجوله
04-22-2011, 05:32 PM
الله يثبت جنينك ويرزقك فيه سليم معافى

اختي راحت لدكتوره وقالت لها موية الجنين قليله وحولتها على مستشفى الولاده وسوت تخطيط

قالوا كل شي كويس وعشان يتاكدوا نادوا عالدكتور وقال كل شي تماااام

وراحت لدمستوصف ثاني وقالت الموية كويسه ..

يعني بعض الطبيبات فاشلات وهمهم بس يخرعوا الحريم ومايخافو الله

حسبي الله عليهم ...

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:02 PM
حسبي الله ونعم الوكيل والله بعض الدكاتره ماعندهم احساس بالمسؤليه وش هذاا حسبي الله عليهاا

على كذاا اجل كم ضرت قبلك الحمد لله ربي انقذك منها ولا عاد تروحين لهاا انا اول حمل كذاا رحت لدكوتره عطتني مضاد حيوي بس قريت قبل اكله يقولون غير مضر للحوامل بس مو اكيد واكلته وانا شاكه ان اجهاضي منه

المهم الله يحفظ جنينك ياااااارب دايم قولي الهم اني استودعك جنيني
وشكل ماعندها سالفه انا بالاسبوع السادس يادوب بين الجيني مرررررررررره كان صغير نقطه حتى انا ما اشوفه تقول الدكتوره شوفيه بس لسا صغير وانا ما اشوف الا نقطه
المهم رحت بعد اسبوع ماشاء الله كبر وبين النبض لاتستعجلين لساا
واخر زياره يارب لك الحمد مره كبير ويتحرك ويمص اصبعه الله يثبته يارب حتى تقول ماشاء الله الجنين كبير
اهم شيء تغذي كويس واذا كنتي مثلي وحامك قوي وماتقدرين تاكلين شي كولي حبوب الغثيان مررررره حلوه وارتحت عليها
وبالنسبه للاسبرين ماكنت مقتنعه فيه بس الحمد لله ارتحت عليه لي شهر اكله بس يمكن انتي لساا لاني اكلته بنهاية الشهر الثاني
ولاتخذين كلام هالدكتوره المتخلفه ياما مرينها على دكاتره حسبي الله عليهم شكل شهاداتهم تزوير اهم شيء قبل اي قرار تتخذينه مثلا تاكلين حبوب او تروحين مستشفى او تروحين دكتوره معينه استخيري سبحان الله الله دايما يردك عن الشر
بالنسبه للكحه حاولي ترطبين حلقك يعني حطي بخار عندك
مثل هذا الجهاز مرررررررررره يريحك من الكحه

http://www.nosesucker.com/wp-content/uploads/2009/10/humidifer.jpg

او حطي فوطه رطبه على فمك وتنفسي منها يخفف جفاف الحلق والكحه مرررره
انا احط كمام وداخله فوطه صغيره رطبه واتنفس خلالها مرررررررره تخف الكحه وحاولي ماتكحين بقوه

معليش طولت كلامي بس من جد ودي اساعدك قد ما اقدر

حسبي الله عليها بس صادقه والله هالدكاترة ماعندهم ابداً احساس بالمسؤوليه اي حبيبتي ممكن سبب اجهاضك هو المضاد لأنه مافي حامل تاخذ مضاد لانه مو كووويس

ياااقلبي طمنتيني الله يطمن قلبك يااااااااااارب وحطيتي الأمل بقلبي والله .. انا بستخير على كذا دكتورة وان شاء الله خيييير يااارب

اي عندي جهاز بخار بس مو هذا واحد ثاني وبسوي لي وان شاء الله ارتاح

ياااااااقلبي ماتقصرين يكفي انك حاولتي تساعديني .. الله يثبت حملك وتشوفي طفلك بين يدينك سليم معافى يااااااااااااااارب :066: كفيتي ووفيتي ياعمري

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:08 PM
سلامتك حبيبتي

والله خوفتيني لاني بولد في مستشفى الولادة بالحسا

الله يستر من هالاشكال ان شاء الله ماتحضرني بولادتي

الله يتمم عليك وعلى الجميع


الله يسلمك ياقلبي .. لاتخافين ياعمري انا والده عندهم بتروكي ومرررة عنياتهم حلوووة ودكاترتهم طيبين بس الطوارئ تعاملهم مررة مو حلو بس تصعدين فوق يعتنون فيك درجة اولى وهالمرة لو ربي تمم لي حملي بولد عندهم ان شاء الله .. اللهم امييييييييييييييييين يااارب

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:15 PM
ياعمري يام تركي
سلامتك يالغالية سلامة اللي ببطنك
انتي مثلي بالحمل انا اخر دورة لي 4/4
وبالاسبوع السادس
انا وسوسولي يوم حللت حمل
قالولي نسبة الحمل 80 بالمية وراجعي بعد اسبوع نتاكد علي انه عدي موعد الدورة وكنت احس اني حامل
وخوفوني وجلست يومين ونزل علي دم وقلت بس شكله طاح
وجلست 3 ايام ومازالت الافرازات والدم ينزلون
ورحت الدكتورة وكشفت سونار وقالت لا الحمدلله الكيس موجود بس الجنين مو باين
روحي سوي اختبار حمل بالدم نتاكد
وسويته وطلع ايجابي
واعطتني الدفستون مثبت وحمض الفوليك ونصحتني بالرااحة
وبراجع السبت عشان تتاكد من الجنين والكيس
انتي حصني نفسك واستودعي الله اللي في بطنك
وربي يكتب لنا اللي فيه الخير
على اني مزكمة ومعي كحة وعنوني تدمع
والحمد لله علي كل حال
بس بغيت اسأل وش فايدة اسبرين الاطفال
ليش ناس ياخذونة وناس لا
ربي يسعدك ويطمنك يام ترروكي
وقلت ا

الله يسلمك ياقلبي .. اي انا اول يوم دورة 27 / 3 وانتهت بتار يخ 6 / 4 .. وشكلنا حملنا جميع :ق201:

ياااقلبي هذا هم الدكاترة مادري عندهم هواية تخويف الواحد الله يعين بس عليهم .. الحمدالله انها شافت الكيس ومع الوقت يبين الجنين انا هذاك الأسبوع ماشافت شي وهالأسبوع بين نقطططططه شفته بالجاهز نقطه لونها ابيض وقالت راجعي بعد اسبوعين بس مو رايحه لها بروح لدكتورة ثانيه .. انا عطوني بس حمض الفوليك ولا عطتني لامثبت ولاهم يحزنون بس ان شاء الله اتوفق بالدكتورة الثانيه

امييييييين ياااارب الله يتمم لنا .. انا فيني بس كحه وعيوني تدمع مثلك يقولون الجو فيه فايروس
يقولون انه الأسبرين يسهل وصول الغذا الي من المشيمه للجنين ويقولون انه يزيد وزن الجنين ويكبره ومادري ان قلت بستخير وباخذه والله يكتب لي الي فيه الخيير يااارب .. اللهم اميييييين يااارب

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:16 PM
ياحياتي الله يحفظك ويحفظ جنينك من كل شر

أنا أجهضت مرتين وحاسة فيك

اللهم اميييييييييييييييييين يااارب ويحفظ لك جنينك ان شاء الله .. والله لايعودها من تجربه ان شاء الله

شا11دن
04-22-2011, 06:21 PM
الله يحفظ لك جنينك وتشوفيه بحضنك يارب ..انصحك روحي مشفى تانيه وللكحه جرربي مغلي اوراق الجوافه ..ان شاء الله اكون افدتك

وردة بنفسجيه
04-22-2011, 06:33 PM
الله يحفظ اجنتنا من كل شر
اكيد الجنين بيكون صغير توه سبحان الله حتى النبض مابدا وماشاء الله انتي تقولين الاسبوع اللي فات شافت الكيس وهالاسبوع بان الجنين
وباذن الله الاسبوع الجاي راح يبن النبض
ماعليك من كلامهاارجميه ورا ظهرك واكبر دليل انهاعطتك علاج ماينفع للحوامل
انتي ثقي بربناالكريم
بالنبسة للكحة فيه بالصيدليه علاج اسمة بروسبان ينفع للحوامل واسالي الصيدلي عشان توثقين اكثرررر
وروحي للطبيبة ثانيه تكتب لك مضاد يناسب للحوامل لان فيه مضادات خفيفة وتنفع الحامل لان الكحة متعبة بس دوري دكتورة شاطرة
بالنسبة لاسبرين الاطفال توكلي على ربك وكوليه مرة وحدة باليوم والفوليك
وباذن الله بالاسبوع ال9او8راراح يبين اكثر
وكانك كثير خايفة
سوي تحليل حمل هرموني وبعد يومين عيدة وكانهازادت النسبة باذن الله الحمل سليم
الله يحفظ اجنتنا من كل شررر
وجعلنامانذوووووق الاجهاض مرة ثانيه

امـ تـركــي
04-22-2011, 06:34 PM
الله يسهلها عليك يارب
امييييييييييين ياااااارب


الله يحفظ أجنتنا يارب من كل شر ويتمم حملنا على خير وبصحة وعافية .. ياحبيبتي تطمني توه مايبين الحين .. الله يطمن قلبك يارب ويقرعينك فيه صحيح سليم معافى ..

اللهم اميييييييييييين ياااااااارب تسلمين يااعمري طمنتيني :ق201:


حبيبتي روحي الخاص احسن لك. تطمنين اكثر. ولا تاخذين المصاد ولا الادويه تسبب تشوهات باول الشهور. انتبهي. حاولي ان الكحه تروح. باشيا دافيه. وبعصير برتقال وتدهني بفقس. خلي البرد يطلع.

حبيبتي انا كانت دكتورتي الفاشله في الخاص وماستفدت منها ولاشي وهذاني ادور دكتورة ثانيه كوويسه .. انا العاده ماأخذ اي ادويه في حملي بس مادري ليه هالغبيه كتبت لي مضاد وعلاج استغفرالله بس .. والله تعبت وانا اشرب اشياء دافيه وعصير برتقال بي الفقس اول مرة اسمع عنه ان شاء الله بسويها ويااارب اراتاح .. الله يسهل عليك ولادتك ياااااااااااااااارب


الله يسهل عليكي

رفع

امييين ياارب .. رفع الله مقدارك حبيبتي


رفع و الله ما اعرف بكرية

الله يرفع مقدارك حبيبتي

~ّ~ روح فيصل ~ّ~
04-22-2011, 06:52 PM
الله يعيننا على هيك دكاترة

شملها زي ما قلتي مشترية شهادتها مو دارستها

المهم انتي خدي اسبرين تبع الاطفال

لانه سبق و اجهضتي و معروف انهم يعطوه للي يجهضو

لانهم غالبا ما يكونوا عارفين ايش السبب

ثانيا خدي الفوليك اسيد

و انتظري لحد ما تصيري 8 او 9 اسابيع

و روحي لدكتورة شاااااطرة مو اي كلام

و شوفي ايش تقولك

و استودعي الله جنينك و ما عليكي من كلام دكتورتك

اما الكحة فاشربي دوافي انا عني كنت اشرب ليمون بالعسل بس لا تكثري العسل

و اشربي برتقال مع ليمون برضو كويس

و ان شاء الله تتعافي و تفرحي بشوفة جنينك سليم معافى يارب

مس رايقة
04-22-2011, 07:06 PM
الله يحفظ جنينك ويرزقك الطفل السليم المعافى

تاج المحبة
04-22-2011, 07:54 PM
هلا حبيبتي قدامك العافية

شكل هذي الدكتورة ما عندها سالفة ..حسبي الله عليها

بالنسبة للكحةوالعطاس اشربي حليب دافي بشوية زنجبيل او فلفل اسود

وبخصوص الجنين ...لسا بدري عليه

انا سويت سونار بالأسبوع السادس وقالت دكتورة الأشعة صغير والنبض ضعيف ..

ورحت لدكتورتي قالت عادي أكيد بيكون صغير بالشهور الأولى

ثانيا انا اول ما حملت وانا على اسبرين أطفال ..خذي اسبرين اطفال عشان خفيف

يمكن الجنين ما يوصلو اكل كويس ..وبخصوص الألم اللي بالجنب من اول ما حملت وهو ما سكني وقالت الدكتورة عادي

قدامك العافية حبيبتي والله يحفظ اجنتنا

*لسعة شقاوه*
04-22-2011, 11:21 PM
الله يتمملك على خير ويفرحك بشوفة البيبي
غيري الدكتوره هذي ماعندها سالفه
الظاهر انها يوم اعطتك الادويه هذي عشان الجنين ضعيف وتبغاه ينزل
بس ماعليك منها لا تاخذي الادويه الللي كتبتها لك
وان شاء الله جنينك مافيه غير العافيه
وبالنسبه للكحه انا ما اعرف ادويه بس ابتعدي عن العطور وو البخور والدخان اذا زوجك يدخن
لان هذي كلها تزيد الكحه عليك
والله يتمملك على خير

*لسعة شقاوه*
04-22-2011, 11:23 PM
نسيت اقولك اشربي موية زمزم
وبالنسبة لأسبرين الاطفال من حملي الاول وانا استخدمه
لانه كويس ويوصل الغذاء للجنين

هيا1400
04-23-2011, 06:49 AM
رفع

كادي الشقيه
04-23-2011, 07:20 AM
ماتشوفين شر

ام النزغ
04-23-2011, 07:57 AM
ام تركي سلاكتم والله من كل شر

وخليكي من كلام هالدكتوره العبيطه والله انها من جنب الطب ..

انا الكحه وجفاف الحلق ذابحني وكتبتلي دكتورتي دوا مررررره ممتاز وطبعا انا مااشرباي دوا اللا لمن اقرا الروشته حقته

اسمه MUCOSOLVAN اشربه مرتين باليوم مررره رحنيلاني صرت احس باوجاع اسفل بطني من الكحه

بس يارب لك الحمد خفت كثييييييير الحين ..

وبالنسبه للجنين ضعيف ماتحكم الحين انا مارضيت الدكتوره تسويلي سونار اللا بالاسبوع العاشر قالت علشان يبان

الجنين واضح ونسمع نبضه .. طبيعي بالوقت بيكون نقطه صغيرون مايبان لانو نبض لسه يمكن مابدا فيه

وربي يطمنك ان شاء الله ويتمم لك حملك ويثبته لك ..

مغروره وابوي السبب
04-23-2011, 10:05 AM
حبيبتي لا تخافين ولا شي خالتي عندها 5 الله يخليهم لها كلهم ما يبينون من كثر انهم صغار وقت الحمل بس الحمدلله ولدتهم طبيعيين وما فيهم اي شي ولله الحمد لاتقلقي اللي جد لازم تخافي منه هي دكتورتك السباكه هذي غيريها باسرع وقت

امـ تـركــي
04-24-2011, 03:01 AM
الله يثبت جنينك ويرزقك فيه سليم معافى

اختي راحت لدكتوره وقالت لها موية الجنين قليله وحولتها على مستشفى الولاده وسوت تخطيط

قالوا كل شي كويس وعشان يتاكدوا نادوا عالدكتور وقال كل شي تماااام

وراحت لدمستوصف ثاني وقالت الموية كويسه ..

يعني بعض الطبيبات فاشلات وهمهم بس يخرعوا الحريم ومايخافو الله

حسبي الله عليهم ...

اللهم امييييييييييين يااارب ويتمم لأختك يااارب ويسهل ولادتك يااارب

اي ياقلبي انا العاده لما اروح الولاده يطمنوني ويطلع كلامهم صحيح بس هالمرة ربي سلطني على دكتورة الله لايوفقها كذبت وخرعتني وتلاقيها فاشله ومو دارسه شاريه شهادتها بس عشان الراتب

حسبي الله عليهم الله لايوفقهم يااارب

امـ تـركــي
04-24-2011, 03:08 AM
الله يحفظ اجنتنا من كل شر
اكيد الجنين بيكون صغير توه سبحان الله حتى النبض مابدا وماشاء الله انتي تقولين الاسبوع اللي فات شافت الكيس وهالاسبوع بان الجنين
وباذن الله الاسبوع الجاي راح يبن النبض
ماعليك من كلامهاارجميه ورا ظهرك واكبر دليل انهاعطتك علاج ماينفع للحوامل
انتي ثقي بربناالكريم
بالنبسة للكحة فيه بالصيدليه علاج اسمة بروسبان ينفع للحوامل واسالي الصيدلي عشان توثقين اكثرررر
وروحي للطبيبة ثانيه تكتب لك مضاد يناسب للحوامل لان فيه مضادات خفيفة وتنفع الحامل لان الكحة متعبة بس دوري دكتورة شاطرة
بالنسبة لاسبرين الاطفال توكلي على ربك وكوليه مرة وحدة باليوم والفوليك
وباذن الله بالاسبوع ال9او8راراح يبين اكثر
وكانك كثير خايفة
سوي تحليل حمل هرموني وبعد يومين عيدة وكانهازادت النسبة باذن الله الحمل سليم
الله يحفظ اجنتنا من كل شررر
وجعلنامانذوووووق الاجهاض مرة ثانيه


اللهم اميييييييييين يااارب ..
وانا اقول نفس كلامك هذا الأسبوع مابين الجنين وهالأسبوع بين معناها الحمل كوويس ومستمر بأذن الله بس هي حقرتني لما سالتها وماردت علي وانا ناويه اسوي سونار بعد اسبوعين عشان اتطمن على الجنين ونبضه والله يطمن قلبي ياااااااااارب ..

انا شاكه انها دارسه والله شاكه حتى زوجي يقول شكل هالدكتورة مو فاهمه شي حسبي الله عليها وتعطي علاج وبس

اي خلاص ان شاء الله بكرة او الي بعده بروح لدكتورة كويسه واخليها تكتب لي على المضاد بس السونار راح اسويه بعد اسبوعين عشان مو كويس كل اسبوع اسوي والله يصبرني ويطمني على جنيني يااارب

الأسبرين بديت اخذه وان شاء الله مايضرني

لا خلاص مراح اسوي تحاليل ربي يكتب لي كل خيير وان شاء الله بعد اسبوعين اتطمن :ق201:

امييييييييييييين ياااارب الله لايعودها علينا ان شاء الله

امـ تـركــي
04-24-2011, 03:21 AM
الله يعيننا على هيك دكاترة

شملها زي ما قلتي مشترية شهادتها مو دارستها

المهم انتي خدي اسبرين تبع الاطفال

لانه سبق و اجهضتي و معروف انهم يعطوه للي يجهضو

لانهم غالبا ما يكونوا عارفين ايش السبب

ثانيا خدي الفوليك اسيد

و انتظري لحد ما تصيري 8 او 9 اسابيع

و روحي لدكتورة شاااااطرة مو اي كلام

و شوفي ايش تقولك

و استودعي الله جنينك و ما عليكي من كلام دكتورتك

اما الكحة فاشربي دوافي انا عني كنت اشرب ليمون بالعسل بس لا تكثري العسل

و اشربي برتقال مع ليمون برضو كويس

و ان شاء الله تتعافي و تفرحي بشوفة جنينك سليم معافى يارب


اي والله ياروح الله يعينا ويصبرنا .. والمشكله انهم يقولون الكلام وكأنهم واثقين من انفسهم حسبي الله عليهم والله اول ماطلعت من المستشفى حسيت هممممي كبيييييير بس بنفس الوووقت مبسوووطه انها شافت الجنين وحتى لو نقطه هوو اساسا صغيير كيف راح يبين :ص00: بس الحمدالله مثل ماطمني بوجود جنيني يطمني بنبض قلبه ويكبر واشوفه بين يديني سليم معافى ياااااااارب

الأسبرين ابتديت فيه من اليووم وان شاء الله مايضرني يااارب والفوليك انا استخدمه من قبل الحمل بس مو منتظمه عليه يعني يوم اي ويوم لا على حسب اذا ذكرته اخذه واستمريت عليه بعد الحمل على طوول بس بنتظم

انا مااحب ليمون بالعسل بس ممكن اشرب برتقال وليمون ويعطيك الف الف الف عاااااافيه انك رديتي علي وان شاء الله تخف الكحه

اللهم امييييييين ياارب ويفرحك بشوفة طفلك بين يدينك سليم معافى ياااااااااااارب :ق201:

سوسو 23
04-24-2011, 03:29 AM
غلااااتي الاسبرين ماااتاااخذه الحااامل الا اذا نبض الجنييييييييييييين واسمحيلي كلام دكتورتك صحيح 100%

والحمل الضعيف هذا صار معي اذا تتذكرين الجنين توفى وماكان يكبر بس الكيس هو الي يكبر عرفتي

وبالنسبه لعلاج الكحه عمتي تجيها كحه بالحمل وتاخذ العلاج والحمدلله ولدت وولدها زي العسل ربي يحفظه

الدكتوره ماراح تكتب لك شي من راسهااا

الله يتمم حملك على خيررر يااارب استودعي بالله واعليك بالاستغفار والرقيه

لقيتmروحي
04-24-2011, 03:43 AM
حسبي الله ونعم الوكيل بكل طبيب ما يخاف الله وما يحسن بعمله

اختي ام تركي توكلي على الله ولا تسمعين كلام دكتورتك أكبردليل انها خبلة لما تكلمينها تطنش يعني مو فاهمة

المشكله بالملكة أكثر الاطباء من خارج المملكة يعني اللي فاشلين ببلادهم على قولة لو فيه خير ما عافه الطير

انا دكتورتي كل ما اروحلها تخرعني فيني كيس على المبيض وتبيني اشيله وانا حامل مع العلم سالت كثير
يقولون العملية خطر على الجنين لاني بالشهور الاولى وطنشتها

احسن شي اختي اذا تقدرين روحي للرياض هناك الطب صح

الله يطمنك على جنينك ويريح بالك

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:06 AM
الله يحفظ جنينك ويرزقك الطفل السليم المعافى

اللهم اميييييييييييين يااارب :066:

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:23 AM
هلا حبيبتي قدامك العافية

شكل هذي الدكتورة ما عندها سالفة ..حسبي الله عليها

بالنسبة للكحةوالعطاس اشربي حليب دافي بشوية زنجبيل او فلفل اسود

وبخصوص الجنين ...لسا بدري عليه

انا سويت سونار بالأسبوع السادس وقالت دكتورة الأشعة صغير والنبض ضعيف ..

ورحت لدكتورتي قالت عادي أكيد بيكون صغير بالشهور الأولى

ثانيا انا اول ما حملت وانا على اسبرين أطفال ..خذي اسبرين اطفال عشان خفيف

يمكن الجنين ما يوصلو اكل كويس ..وبخصوص الألم اللي بالجنب من اول ما حملت وهو ما سكني وقالت الدكتورة عادي

قدامك العافية حبيبتي والله يحفظ اجنتنا

هلا ياقلبي .. الله يعافيك يااارب

الحمدالله ياقلبي طمنتيني .. وانا ابتديت اخذ الأسبرين من اليوم عشان يسهل وصول الغذا له وينمو .. وانا لما سألت الدكتورة قالت هذا من الكحه واذا خفت الكحه راح يروح ..

اللهم اميييييييييييييييين يااااارب

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:30 AM
الله يتمملك على خير ويفرحك بشوفة البيبي
غيري الدكتوره هذي ماعندها سالفه
الظاهر انها يوم اعطتك الادويه هذي عشان الجنين ضعيف وتبغاه ينزل
بس ماعليك منها لا تاخذي الادويه الللي كتبتها لك
وان شاء الله جنينك مافيه غير العافيه
وبالنسبه للكحه انا ما اعرف ادويه بس ابتعدي عن العطور وو البخور والدخان اذا زوجك يدخن
لان هذي كلها تزيد الكحه عليك
والله يتمملك على خير


نسيت اقولك اشربي موية زمزم
وبالنسبة لأسبرين الاطفال من حملي الاول وانا استخدمه
لانه كويس ويوصل الغذاء للجنين


اللهم امييييييييييين يااارب ويسهل ولادتك وتولدين اليووم قبل بكرة يااااااااااارب .. نفس كلام زوجي يقول عطتك هذي الأدويه عشان تنزل الجنين لأنه على قولتها الجنين ضعيف انا الي افكر فيه كيف تقول الجنين ضعيف واهو لسى صغيير وانا اساسا ذاك الأسبوع مسويه سونار وقالت لي دكتورة ثانيه مافي جنين وهالأسبوع يوم سويت بين وهذا معناتها شي كويس الحمدالله بس مادري كيف تفكيرها .. فعلا انا اذا حطيت عطر تجيني الكحه وأقوم اكح من قلب وانا اصلا كارهه العطور وماأتحمل ريحتها لأنها تزعجني

اي حبيبتي انا الأسبرين ابتديت فيه من اليوم والله يكتب لي الي فيه الخير :ق201:

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:35 AM
رفع

ربي يرفع مقدراك

ماتشوفين شر

الشر مايجيك حبيبتي

ام تركي سلاكتم والله من كل شر

وخليكي من كلام هالدكتوره العبيطه والله انها من جنب الطب ..

انا الكحه وجفاف الحلق ذابحني وكتبتلي دكتورتي دوا مررررره ممتاز وطبعا انا مااشرباي دوا اللا لمن اقرا الروشته حقته

اسمه MUCOSOLVAN اشربه مرتين باليوم مررره رحنيلاني صرت احس باوجاع اسفل بطني من الكحه

بس يارب لك الحمد خفت كثييييييير الحين ..

وبالنسبه للجنين ضعيف ماتحكم الحين انا مارضيت الدكتوره تسويلي سونار اللا بالاسبوع العاشر قالت علشان يبان

الجنين واضح ونسمع نبضه .. طبيعي بالوقت بيكون نقطه صغيرون مايبان لانو نبض لسه يمكن مابدا فيه

وربي يطمنك ان شاء الله ويتمم لك حملك ويثبته لك ..

انا رايحه لدكتورة بكرة وبقول لها على اسم الي اعطيتني اياه واذا يصلح لي باخذه لأني من جد تعبت من الكحه .. وانا اقول نفس كلامك هوو لسى صغير كيف تحكم عليه كذا انا شاكه فيها وفي دراستها والله

اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييين يااارب الله يسمع منك ياقلبي

حبيبتي لا تخافين ولا شي خالتي عندها 5 الله يخليهم لها كلهم ما يبينون من كثر انهم صغار وقت الحمل بس الحمدلله ولدتهم طبيعيين وما فيهم اي شي ولله الحمد لاتقلقي اللي جد لازم تخافي منه هي دكتورتك السباكه هذي غيريها باسرع وقت

يااااقلبي انتي طمنتيني وان شاء الله يكون نفس كلامك وتطمني انه الجنين بخيير .. اي والله صادقه اسم على مسمى ههههههههههههههه ياحبي لك والله .. اي هذي مو دكتورتي اساسا هذي تبع الطوارئ ولا انا دكتورتي سافرت واهيا اساسا مو كويسه عشان كذا كنت راح اغيرها :ق201:

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:47 AM
غلااااتي الاسبرين ماااتاااخذه الحااامل الا اذا نبض الجنييييييييييييين واسمحيلي كلام دكتورتك صحيح 100%

والحمل الضعيف هذا صار معي اذا تتذكرين الجنين توفى وماكان يكبر بس الكيس هو الي يكبر عرفتي

وبالنسبه لعلاج الكحه عمتي تجيها كحه بالحمل وتاخذ العلاج والحمدلله ولدت وولدها زي العسل ربي يحفظه

الدكتوره ماراح تكتب لك شي من راسهااا

الله يتمم حملك على خيررر يااارب استودعي بالله واعليك بالاستغفار والرقيه

ياقلبي انتي في بنات ياخذونه من بدايت الحمل ومنها زوجة خالي اخذتها من اول شهر وما كان الجنين يبين وماصا لها شي واهو اساسا ينفع ومايضر

وماعليش ياقلبي انتي مافهمتي الموضوع هيا مو قصدها انه الحمل ضعيف هيا تقصد الجنين ضعيييف يعني مايكبر وقالت الحمل صار من بداية الشهر بس الجنين صغيير وطبيعي يصير صغير وانا توني بالأسبوع السادس

وعلى فكرة انا حملي الثاني الس سقطته كان نفسك حمل ضعيف والجنين ماينمو ونزلوة لي والله يعوضني بهالحمل يااارب ..

وبالنسبه للكيس هيا قالت لسى 6 اسابيع وانا على حسابي مضبوط عمر الكيس 6 اسابيع ولما قريت بالنت طبيعي انه الجنين يصير نقطه لأنه صغيير وبعدين ياقلبي انا هذاك الأسبوع قالت لي دكتورة ثانيه مافي جنين وعمر الكيس 5 اسابيع وهالأسبوع سويت سونار وطلع فيه معناتها الحمدالله ماشاء الله الحمل مستمر وانا احس بالوحام اما حملي هذاك ماكنت احس بالوحام ولا جاني شي

وبعدين ياقلبي ليه كل ماسالتها عن شي حقرتني ولاردت علي ؟؟ بالله هذا اسلوب دكتورة واذا تشوفين كلامها صحيح 100 % براحتك بس انا اشوف ومن خلال تجربتي في الحمل انه ملخبط ومو عارفه وين ربي قاطها فيه

وشلون ماتكت شي من راسها وعلاجها يسب اجهاااااااااااض تعرفين شنو يعني اجهاااااااااض وانا ووالله ماتبليت عليها انا كتبت اسم العلاج واخذيه وروحي اسألي اي صيدليه وبيقولك هالعلاج يسبب اجهااض ومايعطونه الحوامل انتي بس قولي لي عمرك شفتي دكتورة تكتب علاج يسبب اجهاض حسبي الله عليها وماني رادتها لأني مرة مقهورة لأني كنت راح اخسر جنيني لاسمح الله واتألم من جد وجديد وانتي تعرفين شنو يعني تفقدين جنين وشعووور مؤلم الله لايعوده علينا ان شاء الله

وتسلمين يااقلبي على دعوتك و قلتي رايك بكل صراحه :ق201: الله يعوضك بدال الي راح خيير ياارب ونفرح بخبر حملك ان شاء الله

امـ تـركــي
04-24-2011, 04:53 AM
حسبي الله ونعم الوكيل بكل طبيب ما يخاف الله وما يحسن بعمله

اختي ام تركي توكلي على الله ولا تسمعين كلام دكتورتك أكبردليل انها خبلة لما تكلمينها تطنش يعني مو فاهمة

المشكله بالملكة أكثر الاطباء من خارج المملكة يعني اللي فاشلين ببلادهم على قولة لو فيه خير ما عافه الطير

انا دكتورتي كل ما اروحلها تخرعني فيني كيس على المبيض وتبيني اشيله وانا حامل مع العلم سالت كثير
يقولون العملية خطر على الجنين لاني بالشهور الاولى وطنشتها

احسن شي اختي اذا تقدرين روحي للرياض هناك الطب صح

الله يطمنك على جنينك ويريح بالك

حسبي الله عليهم مخلين الناس تجارب لهم :043: اي والله صادقه الدكاترة بالمملكه كلهم اجانب وفاشلين ولا لو مو فاشلين وش له يتغربون عن اهلهم :ص00:

ياااااقلبي انتي ماعليكي منها ولاتشليه هالدكاترة مادري شنو تفكيرهم استغفرالله اتكلي على رب العالمين وادعي له وان شاء الله مايخب ظنى ويستجب لنا دعائانا ونشوف اجنتنا بين يدينا سليمين معافين يااااااااااااارب .. لاوالله ياقلبي صعبه اروح لدكاترة الرياض والله يساعدنا على دكاترتنا الي عندنا ويبعد عنا كل ظالم ومايخاف الله ياااااااااااااااااااااارب

اسيرة الآمال
04-24-2011, 05:21 AM
بولدي الله يصلحه ويخليه مابان النبض الا بالاسبوع السابع
تطمني والبعض بتاخر
ودكتورتك ماتدري وين الله حاطها..
روحي لوحده فااااااااهمه

امـ تـركــي
04-24-2011, 05:33 AM
بولدي الله يصلحه ويخليه مابان النبض الا بالاسبوع السابع
تطمني والبعض بتاخر
ودكتورتك ماتدري وين الله حاطها..
روحي لوحده فااااااااهمه

الله يحفظ لك ولدك يااااااارب .. اهي لو دكتورتي كان وريتها بس المشكله انها في قسم الطوارئ ولما رحت ابي اسفل فيها قالو ماتداوم ومو عارفه شنو اسمها حسبي الله عليها :ص00:

ان شاء الله ياقلبي انا بنتظر اسبوعين وبروح عشان يكون واضح كلشي .. تسلمين ياقلبي نورتي

2cute4u
04-24-2011, 08:03 AM
صباااااح الخير

اول شيء حبيت اطمنك انا كنت بالاسبوع السادس ولابين الجنين نهائيا !! كان كيس بدون جنين

وسبحان الله بالاسبوع الثامن بين الجنين وسمعت النبض الحمدلله


ثانيا بالنسبه للاسبرين انا الدكتور اللي اراجع عنده ماوصفه لي وسألته قلت ليه ماتكتبه لي ؟؟
انصدم وقالي تعرفين ليه يستخدم ؟؟؟؟؟؟؟ قلت لا ليه ؟؟
قال لي لان بعض النساء يكون معهم نزيف وفي هالحاله ياخذوا البيبي اسبرين

انا بصراحه اثق بكلامه :$ ومرتاحه معه مررررره له خبره اكثر من 26 سنه بالسعوديه

بس بالنسبه اذا الوحده مرت بإجهاض وتأخذ بالحمل اللي بعده بيبي اسبرين ما ادري والله
لأن هذا اول حمل لي

بس من كلام البنات احس هالعلاج اذا مانفع مايضر ان شاءالله

وبالاخير عن الكحه

جربي عصير ليمون تعصري شوي بكأس مع نعناع مغلي بمويه وتحليه بشوي عسل مررره طعمه حلو مفيد


الله يخلي لك جنينك وتشوفيه قدامك

:)

امـ تـركــي
04-24-2011, 09:54 AM
صباااااح الخير

اول شيء حبيت اطمنك انا كنت بالاسبوع السادس ولابين الجنين نهائيا !! كان كيس بدون جنين

وسبحان الله بالاسبوع الثامن بين الجنين وسمعت النبض الحمدلله


ثانيا بالنسبه للاسبرين انا الدكتور اللي اراجع عنده ماوصفه لي وسألته قلت ليه ماتكتبه لي ؟؟
انصدم وقالي تعرفين ليه يستخدم ؟؟؟؟؟؟؟ قلت لا ليه ؟؟
قال لي لان بعض النساء يكون معهم نزيف وفي هالحاله ياخذوا البيبي اسبرين

انا بصراحه اثق بكلامه :$ ومرتاحه معه مررررره له خبره اكثر من 26 سنه بالسعوديه

بس بالنسبه اذا الوحده مرت بإجهاض وتأخذ بالحمل اللي بعده بيبي اسبرين ما ادري والله
لأن هذا اول حمل لي

بس من كلام البنات احس هالعلاج اذا مانفع مايضر ان شاءالله

وبالاخير عن الكحه

جربي عصير ليمون تعصري شوي بكأس مع نعناع مغلي بمويه وتحليه بشوي عسل مررره طعمه حلو مفيد


الله يخلي لك جنينك وتشوفيه قدامك

:)

صباح النور حبيبتي

امم والله ياقلبي هو كلامك صحيح حتى انا الدكتورة الي توني جايه منها قالت اني ماأحتاجه وغيريت لي اسمه واعطتني حبوب اسمها جسربين وقوته بس 81 وقالت اخذتيه او ماأخذتيه مو مشكله بس قالت لي الأفضل اني انتظر اسبوعين لما تشوف وضع الجنين بتقول لي استمر عليه او لا لأنه حاليا ماتدري عن وضعي وان بسوي نفس كلامها اخذت الدوا وبخليه عندي وبنتظر اسبوعين

وقالت لي نفس كلامك الأسبرين اذا مانفعني مايضرني ان شاء الله

مشكوورة ياقلبي على الوصفه وان شاء الله بجربها

اللهم امييييييييييييين يااارب ومشكورة ياقلبي ريحتيني مررررررررة بخصوص الجنين ان شاء الله تكون بشارة خيير انها شافت الجنين حتى لو كان نققطه :066:

الله يرزقك بالي تتمنين ياااااااااارب
الله يخلي لك

فرااااوله الحلوه
04-24-2011, 05:58 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
انتي لاتخافين وتوكلي على الله
وإذا عندج امكانيه روحي لمستشفى على حسابك
انا جاتني كحه مثلج والم واحس بطني مشدود من تحت كل ماكحيت
ولمن رحت للدكتوره اعطتني مضاد حيوي ومعروف هذا للحوامل اسمه ايموكس
ودواء للكحه اسمه إيزيبان بأوراق الزعتر ومرتين صرفوا لي في حملي مره اعطتني دكتوره عامه لان دكتورتي ماكانت موجوده ومره ثانيه لمن جات مراجعتي اعطتني اياه دكتورتي والحمدلله نفعني
وانا اللحين بالشهر السادس والحمدلله ما أثر علي
علما جاتني الكحه اول شهور حملي وفي نهاية الخامس
وان شاء الله اكون افدتج وربي يطمنج على جنينج
والله يسهل علينا

القلب الأسطورة
04-24-2011, 06:44 PM
أنا سرلي كيدا سارلي حمل متاخر والدكاتره فيهم هبببببببببل مو طبيعي وحده بس الله يجزاها بالجنه عرفت وقالتلي انو سار حملك متاخر قبل الدوره ..

انا الين عمر الجنين 5 اسابيع وهما يشوفوا كيس بس وماشافوا الا بالمهبي وقالولي احتمال يستمر واحتمال لا وماعرف ايه امكن مابينمو بس الحمدلله اهي لينتي نايمه جنبي الحمدلله وكان حملي كويس الحمدلله وكنت اكرف في الجامعه وكل شي وعاتي الحمدلله يارب وعقبالك ...

جنـــــوون*A
04-24-2011, 07:28 PM
اهلاً يااقلبي
والله زعلت ع شااانك انتي اصبري شوي وخليك لمن تكملين الثااني وتشوووفين
وش راح يطلع معاك ياااارب يتمم فرحتك ع خيررر ولا يحرمك منك ولا يحرمه حضنك

شوشو الخجوله
04-24-2011, 08:03 PM
طمنينا وش صار معك ؟؟

امـ تـركــي
04-24-2011, 08:42 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
انتي لاتخافين وتوكلي على الله
وإذا عندج امكانيه روحي لمستشفى على حسابك
انا جاتني كحه مثلج والم واحس بطني مشدود من تحت كل ماكحيت
ولمن رحت للدكتوره اعطتني مضاد حيوي ومعروف هذا للحوامل اسمه ايموكس
ودواء للكحه اسمه إيزيبان بأوراق الزعتر ومرتين صرفوا لي في حملي مره اعطتني دكتوره عامه لان دكتورتي ماكانت موجوده ومره ثانيه لمن جات مراجعتي اعطتني اياه دكتورتي والحمدلله نفعني
وانا اللحين بالشهر السادس والحمدلله ما أثر علي
علما جاتني الكحه اول شهور حملي وفي نهاية الخامس
وان شاء الله اكون افدتج وربي يطمنج على جنينج
والله يسهل علينا


اي الحمدالله عندي امكانيه اروح لمستشفى خاص واكمل فيه متابعه حملي بس انا ماكنت اعرف وين اروح وخصوصا انه دكتورة الفاشله الثانيه مسافرة وراح ترجع وانا كنت ناويه اغيرها وهذهي طست من لانفسه واظطريت اروح لطوارئ الولاده وقالت لي هالكلام حسبي الله عليها

تعرفي ياقلبي هذا ايل استخدمتيه اعطتني اياه اليوم الدكتورة الجديده الي تابعت عندها والحمدالله انك طمنتيني زياده وراح ابتدي فيه ان شاء الله

الله يتمم لك حملك ولاعاد تجيك هالكحه ان شاء الله .. اكيد افتديني ويكفي انك رديتي علي يالغلا .. اللهم اميييييييييييييييييييييييييييين يااارب الله يسمع منك يااارب

امـ تـركــي
04-24-2011, 08:46 PM
أنا سرلي كيدا سارلي حمل متاخر والدكاتره فيهم هبببببببببل مو طبيعي وحده بس الله يجزاها بالجنه عرفت وقالتلي انو سار حملك متاخر قبل الدوره ..

انا الين عمر الجنين 5 اسابيع وهما يشوفوا كيس بس وماشافوا الا بالمهبي وقالولي احتمال يستمر واحتمال لا وماعرف ايه امكن مابينمو بس الحمدلله اهي لينتي نايمه جنبي الحمدلله وكان حملي كويس الحمدلله وكنت اكرف في الجامعه وكل شي وعاتي الحمدلله يارب وعقبالك ...

اي والله صادقه هالدكاترة يطب عليهم هبببببببل مو طبيعي انا دكتورتي الجديده تقولي كيف تحكم انه الجنين ماينمو او انه جنين ضعيف واهو لسى عمره 6 اسابيع طبيعي يكون صغيير والحمدالله انه شافته وقالت لي راح تعيد السونار بعد اسبوعين يعني يكون لي بأذن واحد احد 8 اسابيع داخله على التاسع وان شاء الله تطمني ويبين النبض والجنين يااااااااااارب

يااعمري انتي لعبو فيكي لعب بس يالله كله على اجر ان شاء الله :ق201: وهذا ليونه بين يدينك ربي يحفظها لك وتشوفيها عرووس ياااااااااااااارب

امـ تـركــي
04-24-2011, 08:48 PM
اهلاً يااقلبي
والله زعلت ع شااانك انتي اصبري شوي وخليك لمن تكملين الثااني وتشوووفين
وش راح يطلع معاك ياااارب يتمم فرحتك ع خيررر ولا يحرمك منك ولا يحرمه حضنك

هلا ياعمري

ياااقلبي انتي مشكورة على هالدعوه الحلوة اللهم اميييييييييييييييين ياااارب الله يسمع منك ان شاء الله

وانا بصبر اسبوعين وان شاء الله خييير :ق201: الله يتمم لك حملك وتجيبي بنووته مثل القممر تفرحين بشوفتها بين يدينك يااااااااااااارب

امـ تـركــي
04-24-2011, 08:51 PM
طمنينا وش صار معك ؟؟

والله ياقلبي الحمدالله رحت لدكتورة ثانيه اليوم وبتابع عندها طول حملي ان شاء الله وتقول المفروض هذيك الدكتورة ماتقرر وتقول حكي هو لسى عليه بدري وتقول طبيعي انه بالأسبوع السادس مايبان لأنه صغييير وكويس انها شافته لأنه في ناس مايبان عندهم الا بالأسبوع 7 او 8 وقالت لي مراح تسوي سونار الحين بتسويه لي بأذن الله بعد اسبوعين :066: والله يكتب لي كل خيير ياااارب

ومشكورة يااقلبي على سؤالك :ق201::ق7::ق200:

الدلع مبتليني
04-24-2011, 09:32 PM
اهلين ام تركي

شخبارك ياحلووه وكيف تروكي

الله يتمم عليك يارب وادعي ودربالك على روحك وادعي ربك واستودعي الي في بطنك

امـ تـركــي
04-24-2011, 09:36 PM
اهلين ام تركي

شخبارك ياحلووه وكيف تروكي

الله يتمم عليك يارب وادعي ودربالك على روحك وادعي ربك واستودعي الي في بطنك

اهلييييين ام طلول ..

الحمدالله كلنا بخييير .. وانتي كيفك وكيف طلولي ؟؟

اللهم امييييييييييييييييين يااارب الله يسمع منك يااارب ويرزقك بالي تتمنين يااارب

امل28
04-24-2011, 09:46 PM
:و1:سلامتك ام تركي ممكن اسال سؤال ماهي علامات انغراس الجنين:ق055:

امـ تـركــي
04-24-2011, 09:54 PM
الله يسلمك ياقلبي .. والله ياعمري انا مادري شنو هي العلامات بس اعتقد من علامتها انه ينزل عليكي دم بس مو شرط انا بتروكي نزل علي دم وهذا مانزل علي

الي جاني بعد دورتي باأسبوع الألام مثل الم الدورة استمر معي اسبوع وبعده اختفت كل الأعراض وحتى يوم قرب موعد الدورة ماجاني شي بس يوم الدورة جاتني تقلصات خفيفه واختفت وبعد 6 ايام حللت وطلعت حامل اللهم لك الحمد والشكر لك ياارب

الله يرزقك بالي تتمنين يااااااااااااااااااااااارب

قمررر عااادل
04-24-2011, 10:01 PM
نصيييييحة مني روحي لدكتورة شااطرة وعندنا دكتورة أسمها فريال بمستوصف الصحة والحياة بالدمام فظيييييييييييعة وشااااطرة وتعرف حتى جنس الجنين بس تدخلي الشهر الرابع

امل28
04-24-2011, 10:13 PM
:066:
الله يسلمك ياقلبي .. والله ياعمري انا مادري شنو هي العلامات بس اعتقد من علامتها انه ينزل عليكي دم بس مو شرط انا بتروكي نزل علي دم وهذا مانزل علي

الي جاني بعد دورتي باأسبوع الألام مثل الم الدورة استمر معي اسبوع وبعده اختفت كل الأعراض وحتى يوم قرب موعد الدورة ماجاني شي بس يوم الدورة جاتني تقلصات خفيفه واختفت وبعد 6 ايام حللت وطلعت حامل اللهم لك الحمد والشكر لك ياارب

الله يرزقك بالي تتمنين يااااااااااااااااااااااارب
:072::rose00:شكرايالغلا مشكورة الله يحفظ تركي ويثبت حملك

يمامة منصور
04-24-2011, 11:02 PM
ربي يفرحك بجنينك سليم ومعافى وبصحه تامه وتحملينه بحضنك وانت واياه بصحه وسلامه
قسم بالله فرحت يوم دريت انك حامل من كل قلبي ربي يهون عليك ولاتوسوسين وتعوذي من الشيطان وباذن الله لو تروحي لطبيبه شاطره بتلقين كلام الاخوات صحيح وضعك سليم باذن ربي
وبالنسبه للكحه كلي عسل اصلي وتغرغري بمنقوع العسل والمره واشربي حليب دافي كل شوي وابتعدي عن شرب البارد شوي بس تخفين عادي
عزيزتي الجأي الى الله وتأكدي انك ستجدين مايسرك ويخالف الشكوك والخوف
ربي يحفظك من كل مكروه ويفرح قلبك ويحفظ لك تركي وجنينك واحبابك اجمعين

ليه؟ نكابر واخرها مقابر
04-25-2011, 01:20 AM
""""

ليه؟ نكابر واخرها مقابر
04-25-2011, 01:24 AM
الي بالطواارئ دايم يجوو مهووين ..

نصيحه لاتاخدي على كلامهااا ...

وشوفي وحده غيرهااا ..

لكن لاتستعجلي وتروحي بدري لانو من الطبيعي يكون الجنين صغنون

"""

عن نفسي اول مره سويت سونار يوم كان لي اسبوعين بالشهر الثاني

لان الدكتوره تقول الجنين مايكون مبين والافضل نعمل بعد اسبوعين

يعني زي ماقلت لك كان لي اسبوعين بالثاني

وبالفعل طلع كلامها صح وكان صغنون بس تحسي زي الدائره فيها النبض

والمره الثانيه كان موعد السونار بعد شهر لانو اطمنت بوجود النبض

يعني يكون وقتها لي اسبوعيين بالشهر الثالث والحمد لله وقتها يبان ااذا الجنين

نمووه طبيعي او لأ

يمكن انتي سويتي السونااار بدري ..

ووياقلبي لاتشغلي بالك

ان شاء الله ربي يتمملك على خير ويتمم حملك ياااااااااااارب ياااااااكريم

وتقومي بالسلامه

وياليت تطمنينا عنك ..

مس-نتوفه
04-26-2011, 02:09 AM
الله يحفظ لك جنينك والله ان هالدكاترة هبلو فينا
انا عرفت اني حامل قبل ماتتأخر الدورة علي لان جاني مغص وحللت بالمستشفى
وبعدها بأربع اسابيع تعبت لاني مااكل شئ ورحبت لدكتورة وقالت راح اتطمن عالجنين وشافتة قالت الجنين ضعيف
ويمكن تفقدينة انتي لك شهر ونص والجنين صغير كأنة حبة فاصوليا
ولما طلعت واكدت لها على التاريخ الا تقول اجل الكيس فاضي اجل الادمي اللي تأشرين علية وشو انا
بغيت اصيح قلت لها تأكدي هذا التاريخ انا محلله شوي الا تقول انا احسب هجري وانتي ميلادي طلعت غلطانة
وتوني من اسبوع جاني مغص رحت مستوصف لان موعدي كان باقي علية الا الاخت تصرف لي ابر كل يوم وترك
مع ادوية انا نهبلت ولما رحت موعدي انفجعت الدكتورة قالت غلط كيف ابر وادوية تنصرف لك
يعني روحي عند استشارية احسن لك والله اللي بالمستشفيات العادية ماعندهم الا تأليف على راسك

عسل الكووون
04-30-2011, 10:39 AM
ام تركي غلاتي الدكاتره الحين مسمى على الفاضي
غلاتي انا كانو يقولون لي كيس حمل من غير جنين ومابان الجنين الا بالثالث
اهم شي ريحي نفسك وتجنبي كل الروائح سواء عطور او بخور حتى المنظفات حاولي تتبعدي عنها
لانها بتهيج الكحه عندك
ام كوكو شفت ببعض الوصفات يقولون لك حلي بعسل وغرري فيه وبعد مرر او زنجبيل وفلفل
غلاتي هذي كلها ابتعدي عنها مررررررررررررررررررررررررررررررررره حتى لو شوي
العسل معروووووووف انه مسهل والمر بعد والزنجبيل والفلفل مرررررررررررررررررررا حاااااااااااااااااااره ماتصلح لك دامك ببدايه الحمل حتى النعناع غلاتي ابتعدي عنه
بصفه عامه كل الاعشاب ابتعدي عنها
فديتك ور بي ماانصحك كذا الا لاني خايفه عليك ومااابي اللي راح يتكرر
الله لا يعيده
بس على قولتهم من خاف سلم

كتكوته حبيبي
04-30-2011, 12:47 PM
ام تركي لاتاخذين علاج الكحة او اي مضاد حيوي خصوصا الاشهر الثلاث الاولى بالنسبة علاج الكحة انا عانيت منه وانا حامل بالشهر الرابع شهر وانا اعلى حالي اروح الطبيب يقول مانقدر نعطيك شي بعدين جبت كوب ماء حار وعصرت علية نصف ليمونه وملعقه عسل الصبح والمساء والحمد الله راحت الكحة بدون علاج

فووو8فووو8
06-18-2011, 01:50 AM
الله يحفظلك جنينك وتشوفينه بين ايديك ياااااااااااااااااااااااارب

لووولي حياااتي L***
06-18-2011, 02:04 AM
سلامتك ماتشوفي شر

جنة حب
06-18-2011, 02:53 AM
انا الي اعرفه حمل ضعيف يعني نسبة هرمون الحمل نازله ما ترتفع

وصار معاي كذا في بداية حملي وخوفتني الدكتورة قالت يمكن الجنين

مو ميت او فيه تشوهات ومن هالكلام وتقول حجمه صغير مرة بالنسبة لعمره

وسويت تحليل هرمون الحمل وفعلا كان نازل ما يرتفع

ومع الراحه والمثبتات والدعاء الحمد الله بعد تقريبا 10 ايام كل شي كان تمام


وبالنسبة لدكتورة كويسه يمدحون توحيدة بمستوصف المغلوث بس للامانة ما راجعت عندها

كنت اراجع بعبيد التخصصي بس ما ارتحت لهم

واللحين صرت اراجع بالدمام اذا جيت عند اهلي


الله يقومك بالسلامه وما تشوفين شر اهم شي الراحه

وبالنسبة للمضاد يعطونه للحامل مو مشكله


بس ما ادري ايش نوع المضاد اللي عطتك هل هو يناسب الحامل او لا؟


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0