المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لكل بكريه ولدة طبيعي و عملة بولادتها الأولى تضويق داخلي وخارجي

بندوله
05-03-2011, 05:44 PM
بسم الله والصلاة على رسول الله

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

عندي كم سؤال لاهنتو

اخواتي اللي جربو الولاده خص البكريات حبيت اسألكم عن الخياطه اللي يسونها بعد الولاده الطبيعيه من خياطه خارجيه وداخليه

انا سمعت انها تضوق من جوا وتسبب الم بعد الأربعين وقت الجماع والخيوط ماتطيح بسرعه قصدي اللي جوا هل هي ظروريه

ابي رائيكم هل هي افضل او اكتفي باالخياطه الخارجيه بدون داخليه

وهل الخياطه الخارجيه لحالها تكون الوحده وسيعه منها اقصد البكريه

ياليت تنصحوني باا|افضل لأن العالم هنا خوفوني من نتائجها بعد الأربعين من الم

وسؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال اخير

هل البكريه تقدر تولد بدون توسيع وخيوط وبلاوي ولا يصير تمزق وهل جرب احد منكم يولد بدون توسيع

ياليت القى جواب من مجربات فقط الله لايهينكم

بنت في اغرب زمان
05-03-2011, 06:06 PM
اب <<<بكرية

الله يسهل لك ولنا

انا الحياة
05-03-2011, 06:13 PM
بكرية واستنا الاجابة معاك
بس انت تقصدي الخياطة التجميلية صح ؟؟

ام جوري99**
05-03-2011, 06:14 PM
رفع

بندوله
05-03-2011, 06:54 PM
صحيح الخياطه التجميليه خص للبكر هل هي ظروريه

لاني خايفه منها بعدين تسبب المم على كلام اللي عندهم اطفال

.. مشتآقة الجنه ..
05-03-2011, 06:58 PM
<< بكرٍيــه
الله يسهل علينااااااا
للرٍفع

حبيبها زوجها
05-03-2011, 07:20 PM
من جدك انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوفي ياقلبي انتي بكريه مو لالالالالازم تجميليه لانك ماراح تتوسعين كثير
عادي اذا جيتي تولدين سواء وسعو لكي بالمقص او الطفل شقك؟؟؟لازم يخيطونك؟؟؟ وذا الافضل ومن الافضل انهم يوسعونك ليش تتعبين نفسك وتشقين انتي وتبذلين جهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ التوسيع مره مريح وقت الولاده؟؟؟؟؟؟؟؟ وعن خارجيه وداخليه لازم يخيطونك من جوا ومن برا اجل يخلون لحمك طايح ههههههههههههههه؟؟؟يابنت وشفيك لاتفكرين بذا الامور انا طلعت في خياطتي صديد وعدمت وتعبتني صح؟؟؟؟ وللحين تنغزني بس عاتي ياقلبي؟ بمجرد ماتخلص الاربعين بطيبن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحاولي انك اول ماتخرجين من المشفى تنسدحييييين حتى طفلك يارب يجي بسلامه عطيه امك انا تعبت خياطتي لان ولدي انا كنت اهتم فيه وقتها امي كانت مسويه عمليه محد ساعدني؟؟فهمتي ولا اختي بعدي بشهرين ماشالله شهر وهي زي الفل ولا تحس الم الحين ولاشي لانها جات من المشفى ونسدحت 4 ايام بس تاخذ مضاد حيوي عشان الخياطه الداخليه ماتعفن ولاتلبس فوط بالليل ومصلحه لها فوط بلقطن والشاش عشان ماتعدم خياطتها مو زيي لبست اولويز وعدمت الدنيا وماكنت افسخها زي اختي فالليل تحط تحتها سفره وتشيل الكلوت والفوطه عشان الخياطه تلتئم بسرعه وكانت تستخد بيتادين دش مهبلي مره ممتاز تتشطف فيه وبعدها تنشف بمناشف ورقيه تلاقيها فصيدليه؟؟وتحط من مرهم ميبو مرررررررره ممتاز على الخيوط وتشرب ازيلاكس الملين للبراز عشان لوجاك لو امساك بسيط راح تعدم خيوطك وتتعبين؟؟ وبس والله انها تقولي بعد اسبوع بدات تطيح خيوطها ماشالله؟؟؟ اهتمي بنفسك بعد الولاده لاتهملين زيي كنت ادور فولدي اول ليله تخيلي احسبه يوم يصيح بيموت ههههههههههههههههه ولا انزل الفوطه حقت اولويز المعفنه ولابسه كلوت ضيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟حاولي تسوين زي اختي اغلب يومك لاتلبسين كلوت ولا فوطه وتنظفي بدش المهبلي وخذي الملين والمضاد وحطي الميبو رااااااااااح ترتاااحي ولاتحسي فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله وربي ييسرلك؟؟؟؟؟؟؟

احساسي غريب*
05-03-2011, 07:30 PM
حبيبها زوجها ياحياتي يعطيك العافيه والله كفيتي ووفيتي
اعذريني بندوله بس كنت انتظر الجواب مثل حالتك والف شكر ع طرح الموضوع

حبيبها زوجها
05-03-2011, 07:36 PM
وبعدين عن الالم؟لازم تحسين بالم الخياطه والولاده لازم كل الحريم ولدو وتخيطو وصبرو؟؟مافي شي اسمه مابي داخليه اصلا الداخليه ماتدرين عنها ولاتحسين فيها ولا تالم من قلك ذا الكلام اللي تالم وتحسين فيها الخارجيه ومعلومه انا خياطتي المتني لانها كانت جانبيه يعني شقوني على جهة الرجل اليمنى لو سوولي الطوليه اللي ع جهة فتحة الشرج ذي مرررررررررره ممتازه وماينحس فيها((((((((((((((طبعا كمان للي تهتم بنفسها)))))))))))؟؟بس انا ولدت فلحكومه والحكومه غالبا ميشقون الا جانبيه لانها هي الصحيه؟؟لانهم يخافون من تهتك العضلات اللي ففتحة الشرج؟؟؟فهمتي؟ ماعن كل حواتي شقوهم طوليه لفتحة الشرج ولاتهتكو ولاشي هههههههههههههه وعن الالم يختي خذي لك تحاميل فولتارين ممتاااااااااااازه تنسيك كل شي؟؟؟؟لاتاخذي حبوب عشان لوكنتي تبي ترضعي؟؟؟ وبس يارب اكون افدتك بكل ما اعلم

وش يفيد البوح والواقع اصم
05-03-2011, 07:36 PM
انا نااويه عليها ان شاء الله لانو اختي بكريه وعملتها تقول ماره حلوه زوجك مايحس انك ولدتي يحسك لساتك بنوته
ماشاء الله عليها تبااارك الله

حبيبها زوجها
05-03-2011, 08:00 PM
انا نااويه عليها ان شاء الله لانو اختي بكريه وعملتها تقول ماره حلوه زوجك مايحس انك ولدتي يحسك لساتك بنوته
ماشاء الله عليها تبااارك الله ما ادري قصدك التجميليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى العاديه للبكر ماراح يحس فيك زوجك وبلعكس مع الخياط العادي بترجعين زي اول ايام زواجك ؟؟؟؟؟؟؟مرررررررره؟؟؟التجميليه ينصحون فيها بعد 2اقل شي؟؟؟؟؟؟ وكيفك عموما زيادة الخير خيرين هههههههههههههههه بس اهم شي لاتسوينها عند وحده وتسكر لك المنطقه ماتبقي شي زي اختي الكبيره سكرت لها كل شي بقت سم ههههههههههههههههههههههههه وراحت وفكت من جديد تخيلي كنها والد قعدت شهر منسدحه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

r_camellia
05-03-2011, 08:39 PM
رفع
بكرية:090:

*chocola*
05-03-2011, 08:54 PM
الولاده هم والخياطه هم اكبر

الله يكون بعوننا

][دلع بنات][
05-03-2011, 11:13 PM
بكريه
ررررررررررررررررررررفع

لموووري*
05-04-2011, 01:14 AM
رفع بكريه .

مــــــ الــقــلــب ــــــلاك
05-04-2011, 04:27 AM
اب

يارآآ
05-05-2011, 02:36 AM
بس اول اسبوع تحسين بالالم بس تغسلي بالمره وزيت الزيتون مره كووويسسس

انا رجعت صح وقت الجماع لاني كنت خايفه وشاده نفسي حسيت بالم بس مو ذاك الالم اللي خوفوني فيه الحريم

سوي الخياطتين بصراحه زوجي يقول ماحسك ولدتي والفضل بعد الله من الخياطه الداخليه

والله يسهل عليكي

وردة بنفسجيه
05-05-2011, 02:44 AM
شوفي الدااخليه تكون بخيوط تذووووووووب ماتنزل يعني لاتخاافين منها
اماالخارجية هي لازم تهتمين بها
اول خوا وجوا والزيت زيتون والمرة لازم تدهنينها وفتحة الشرج اعزك الله اذا كان عندك بواسير
ومرة تدهنين الجروح بميبو يعني مرة كذا ومر كذا
ونصيحة لاتوضين موية وملح باول الايام مايصلح مع الخيوووووووووط
بالايام الاخيرة توضي موية وملح وارطااوقشررمااااااان يكون دااافي
وشمي مررررة عشان مايشتشم الخيوووووووط
واول ماتالدين رشي نفسك والبيبي بعطووووووور عشان تتعودين ع الريحة
والمرة نقعيها واشربي منهااا
ولاتنسين استخدمي فوط قطنية ارررررريح عندك فوط برايفت

واي سؤال احناحااضرين
والمستشفى راح يعطوونك مضاد داومي عليه عشان لايشتشم الخيوووووووط
دعواتك لي

حرم علاء
05-05-2011, 04:48 AM
انا بكريه عندي بنوته
سوي الخياطه وانتي مغمضه هي صحيح تالم بس تحملي
واهتمي بنفسك والدكتوره توصفلك مسكنات ومرهم وغسول
والالم اللي بتحسين فيه بعد الاربعين وقت الجماع مثل الم بدايه الزواج يعني ترجعي بنوته
والخياطه اللي تحسين بالمها الخارجيه خاصه اذاكان الشق مايل مثلي
بس النتيجه تستاهل التعب
عن تجربه شخصيه

بندوله
05-18-2011, 10:28 AM
الله يجزاكم خير والله فتحتو عيوني

مغروره وابوي السبب
05-18-2011, 08:19 PM
حبيبتي انا بولادتي بولدي ( بكر) كانت فيه خيوط داخليه وخارجيه بالعكس الخياطه الداخليه افضل طبعا للعلاقه الزوجيه بعد الولاده وهذي نصيحه مني لك انو تتركيهم يشوفو الافضل لك وشو لانو ممكن لا قدر الله يكون فيه توسع بعدين

dall3~
05-18-2011, 10:55 PM
الخياطةالداخليه ماتعور البلا من الخارجية

ياوييييييييييييييييييييلي ممنهاا

بس هيا في البداية تتعب مرره كنت يادوب امشششي واتقلب عالسرير

الين عاشر يوم الحمدلله مرره خفففف الالم

دووي سوسو
05-19-2011, 12:26 AM
حبيبتي أنا دوبي والده وبكريه لسه ماخرجت الاربعين .. ولدت بمستشفى خاص لمن طلبت انهم يعملولي خياطه تجميليه اللي هيا داخليه وخارجيه قلي الدكتور احنا نعملها من غير ماتطلبيها .. معناتو انها مهمه ... اول شي تضييق من جواا ومرااا كويسه اتخيلي انك متوسعه من جواا مراااا حيطلع منضرك باايخ وحتتعبي مع زوجك معليش ع الكلمه دي ... وبالنسبه انهاا ماتطيح الخيوط قلبو انا طاحت الخيوط الخارجيه بعد 15 يوم تقريبا اما الداخليه روحت للدكتوره وكشفت عليا قالتلي لسه ماطاحت بس تخلصي الاربعين حتطيح ان شاءالله ... اما حكاية التوسيع لازم يوسعونك ويرجعو يخيطوو مافي بكريه مااتتوسع لازم من الخياطه ولاتشيلي همها والله هوا التعب بس الاسبوعين الاولى بعدينا خلاص حترتاحي

انا عن نفسي كتبولي مضاد حيوي حبوب اخدتها خمسه ايام عشان الجرح مايعفن .. وكنت استخدم فالاسبوع الاول جل ومضاد ادووني هوا احطوو ع الخياطه بعدينا وقفتو وسرت استخدم مرهم ميبوو شي خيااااااااااااالي خيوطي طاحت وارتحت ومراااا سكنلي الالم وكمان فتح لون المنطقه ... اما الحفايظ استخدمي لوتس مكتوب عليها لفترة بعد الولاده مراااااااااااااااااااااااااااااااا رووعه لا اولويز ولا اي نووع تاني انصحك فيهاا مرااا والكلوت لاتلبسي ضيق سوي زيي استعمل كلوتات الدوره الشهريه اللي من الصيدليه اللي استعمال واحد وتنرمي .... ونصيحه مني لا احد يقلك اتنقعي بمره ولاا حطي قشر رمان ولا ماادري ايش عشان تطيح الخيوط ترى خيوطك حتنشف وتنقطع ... استخدمي غسول بيتادين وبس وكريم ميبو
.... وادعيلي قلبوو الله يسهل اموري مع زوجي .

ام نايف العمري
05-20-2011, 03:20 AM
الله يعين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0