المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعراض الحمل قبل فحص الحمل *متجدد*

geisha
05-05-2011, 05:59 AM
هلا يا بنات شلونكم؟؟ اليوم حبيت إني أضيف هالموضوع عسى تستفيدون منه إن شاء الله ويكون مرجع لكل وحده تبي تعرف إذا هي حامل او لا..:0126:

بإختصار كل وحده تكتب لنا أي علامه او أعراض صارت لها قبل ما تحلل إنها حامل وبعدين طلعت فعلا حامل...

بس.......
رجاءا لازم تعرفون انه كل إمرأه تختلف عن الثانيه وكل وحده لها أعراض غير عن الثانيه وكل حمل أصلا أعراضه تختلف عن إلي قبله وإلي بعده.. وأهم شي لازم تعرفون انه مستحيل تكون في أي أعراض للحمل قبل أقل شي 6 أيام قبل موعد الدوره لأنه مستحيل تنغرس البويضه قبل هالمده وتبدأ بإتناج الهرمونات..

عموما ببدأ أنا.. وهاذي هي الأعراض إلي حسيت فيها:-
1- كنت لما أنام على بطني أحس انه في شي مشدود من تحت السره
2- جدار عنق المهبل عندي صار لين بشكل غير طبيعي وغير عن العاده
3- قبل الدوره بيومين صار عندي نزيف خفيف جدا وهذا إلي يسمونه نزيف الإنغراس
4- كثرة اللعاب في الفم لدرجة إني لما كنت أنام كانت المخده تتملى من اللعاب (وآسفه إذا قرفتكم:061:)
5- ألم في الصدر بالرغم انه أنا في العاده يجيني ألم في الصدر قبل الدوره بس هالمره كان ألم أقوى
6- وأخيرا الحلم.. بكل بساطه كنت أحلم إني حامل :)

يالله يا بنات ننتظر تجاربكم واعراضكم وعسى الله لا يحرم كل مشتاقه يا رب:090:

وميض الذهب
05-05-2011, 11:37 AM
يسرني اكون اول من يرد على موضوعك
وكانت اعراضي اني احس مثل الام الدوره بس ماتنزل
وايضا اللي يكومكم يكون البول مرككككز
وايضا كثرة الافرازات
ولاتهون وجع الثديين
وايضا الاحلام حدث ولاحرج
بس الغير يحلم لي مو انا خليه لي
والحمد لله تحقق الحلم وجبت ولد

والله يرزقنا الذريه الطيبه ياااارب

مشكوره ياقلبي على الموضوع

وآآب لعيونك

geisha
05-05-2011, 11:48 AM
يسرني اكون اول من يرد على موضوعك
وكانت اعراضي اني احس مثل الام الدوره بس ماتنزل
وايضا اللي يكومكم يكون البول مرككككز
وايضا كثرة الافرازات
ولاتهون وجع الثديين
وايضا الاحلام حدث ولاحرج
بس الغير يحلم لي مو انا خليه لي
والحمد لله تحقق الحلم وجبت ولد

والله يرزقنا الذريه الطيبه ياااارب

مشكوره ياقلبي على الموضوع

وآآب لعيونك

حبيبتي والله نورتي الموضوع :090:
أي أنا نسيت أقول نقطة آلام الدوره.. نفس الشي في آلام بس بدون دوره وبعد فتره تخف الآلام كثييير بس ما زالت مستمره معاي الآلام على الخفيف وأنا في الشهر الثالث (الله يثبت ويتمم على خير) .. سألت الطبيبه قالت عادي شي طبيعي لأنه الرحم قا:090:عد يتوسع
بالنسبه للأحلام بصراحه محد حلم فيني او على الأقل محد جا وقالي بس أكثر شي أنا كنت أحلم بنفسي إني حامل والحمد لله طلعت حامل

الله يخليليك ولدك ويكرمني ويبلغني أشوف ضناي بصحه وعافيه بدون زياده أو نقصان

(عذبة الاطباع)
05-05-2011, 12:06 PM
فتحت لنفسك مجااااااااال تحملي اسالتي الله يعينك علي هع

بسالك انا اخذت المنشطات وبعدها ابره التفجير

بعد ابرة التفجير ب7 ايام كنت احس بشي يشدني من جنبي الايمن بقوووووه فجاءه ويخنفي

وحس بالالم الدوره من تحت بالجهه اليمنى يجيني بايوم اكثر من مره

حت وانا نايمه يصحين

والالم بصدر مره ما اطيق المسه يضايقني

تتوقعين ها الاعراض من الابره مع اني الان لي 12 يوم بعد الابره

؟؟؟؟؟

اخر سوال والله ادري بتكرهين عذبة الاطباع بسبب كثرة اسالته لكن ربي يعلم بحالي
يارب رحمتك

لما اخذ الدفستون بالحظتها احس بمغص مثل مغص الدوره شوي ويختفي بس كل ما اخذه نفس الشي يصيري ؟؟؟

geisha
05-05-2011, 05:01 PM
فتحت لنفسك مجااااااااال تحملي اسالتي الله يعينك علي هع

بسالك انا اخذت المنشطات وبعدها ابره التفجير

بعد ابرة التفجير ب7 ايام كنت احس بشي يشدني من جنبي الايمن بقوووووه فجاءه ويخنفي

وحس بالالم الدوره من تحت بالجهه اليمنى يجيني بايوم اكثر من مره

حت وانا نايمه يصحين

والالم بصدر مره ما اطيق المسه يضايقني

تتوقعين ها الاعراض من الابره مع اني الان لي 12 يوم بعد الابره

؟؟؟؟؟

اخر سوال والله ادري بتكرهين عذبة الاطباع بسبب كثرة اسالته لكن ربي يعلم بحالي
يارب رحمتك

لما اخذ الدفستون بالحظتها احس بمغص مثل مغص الدوره شوي ويختفي بس كل ما اخذه نفس الشي يصيري ؟؟؟

ههه ولا يهمك حبيبتي على الرحب والسعه :0126:

حبيبتي آلام الجنب هي ناتجه من المبيض.. شي طبيعي بعد المنشطات المبيض يكبر وبعد ما يفرز البويضه ياخذ وقت ليرجع لحجمه الطبيعي وهو إلي يسبب أوجاع في الجوانب على حسب من أي جانب طلعت البويضه ولو أخذتي منشطات أكثر وصار في أكثر من بويضه ومن كلا المبيضين فبتحسين بأوجاع أكثر ومن الجنبين ..
أعراض الدوره ووجع الصدر ممكن يكون من البروجسترون إلي تاخذيه .. وممكن يكون من الحمل بس أعراض الحمل في الغالب ما تبدأ إلا قبل الدوره بيوم او يومين أو حتى بعد الدوره بس بتحسين أنه بعد الدوره آلام الصدر تزيد بس مو شرط عند كل وحده..
وبالمسبه لآخر سؤال حبيبتي والله ما عندي خلفيه وما أدري ما اتوقع يكون من الدوفاستون لأن الدوفاستون ياخذ شوية وقت لين ما يهضمه ويمتصه الجسم فمستحيل يتسبب بأي أعراض فلحظتها.. لازم على الأقل 15-30 دقيقه..
ويا رب يا حبيبتي الله يكرمك وتحملين عاجلا غير آجل:ق900:

مناير999
05-05-2011, 11:17 PM
مشكوره قلبي
الله يتمم لك على خير وتقومي بالسلامه يارب

جرحي عمييق
05-06-2011, 12:16 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه

geisha
05-06-2011, 01:03 PM
يالله يا بنات نبي همتكم.... وين تجاربكم؟؟؟؟؟

ward22
05-10-2011, 05:12 PM
أنا نزل عليّ دم قليل قبل 3 ايام من موعد الدورة ، استغربت لما قريت انه ممكن يكون من اعراض الحمل ؟

اليوم موعدها وماجت وماأحسها بتجي اليوم لأن مو حاسة بأي احساس ولا آلام ولا غيره ،

لكن بنفس الوقت مو حاسة انه حمل ومادري ،، الله يكتب اللي فيه الخير ،،

الله يرزق الجميع ، ونبي نسمع تجارب :)

أحلى أمنية
05-10-2011, 05:35 PM
ماعندي تجارب منكم بنستفيد

انا موعد دورتي بكرا ان شاء الله وعندي وجع الدورة و الم بالصدر واحيانا انقباض بالبطن
ماودي اتامل كثير

بس ربنا كريم وبيرزق الجميع.

دعواتكم ياحلوين

أم اللول
05-10-2011, 06:00 PM
أنا نزل عليّ دم قليل قبل 3 ايام من موعد الدورة ، استغربت لما قريت انه ممكن يكون من اعراض الحمل ؟

اليوم موعدها وماجت وماأحسها بتجي اليوم لأن مو حاسة بأي احساس ولا آلام ولا غيره ،

لكن بنفس الوقت مو حاسة انه حمل ومادري ،، الله يكتب اللي فيه الخير ،،

الله يرزق الجميع ، ونبي نسمع تجارب :)

يارب تكوني حامل وانا معاكي يارب باقي لدورتي اسبوع بس ماحس بشي غير الم فظيع في ظهري ويمتد مرات للارجلي :ب1::ب1::ب1:

lola84
05-10-2011, 08:35 PM
انا بعد صار عندي في حملي الاول الي اجهض هذه الاعراض وجع في الصدر والم اسفل البطن مثل الم الدورة بس شوي اقل ودوخة في الراس بسيطة اول ما اصحة الصبح ونزل دو شوي قبل 3 ايام من موعد الدورة بس ما حلمت باي شي ما ادري ليش :0148: الله يرزقني ويرزقكم بنات كاعد ادعيلكم وقت كل اذان وابي دعواتكم بعد
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

سوسو 23
05-10-2011, 08:56 PM
كل حمل يختلف عن الثاني وكل وحده يختلف

انا بحملي الاول بدت معي الاعراض قبل موعد الدوره بكم يووم وعرفت وقتها اني حامل من حموووضه شديده وضيق بالتنفيس الم بحلمة الصدر اقوى من اعراض الدوره كثرة التبوووووول وكانت جدا ملحوووظه

بحملي الثاااني مابدت الاعراض الا بعد الدووره

وحااابه اقوولكم شي انا حملي غزلاني يعني تجيني الدوره وماادري اذا حمل ولا دوره عشان كذا كل وحده لازم تتاكد اذا حمل ولادوره ...

جنـــــــــــــــا
06-04-2011, 07:43 PM
كيف ماتبدأ الاعراض الا بعد الدورة مافهمت..............؟

bannota3sl
06-04-2011, 08:29 PM
انا كنت احس بآلام الدوره (الم اسفل البطن والظهر ) وعادة في الدوره صدري يوجعني بس المره هذه غير كانت تجيني حكه في الحلمات وغير كان عندي غازات وامساك وقبل موعد الدوره بـ4 ايام نزل عليا دم بني غامق استمر يوم ووقف بعدها

الخطوه ثواني
06-05-2011, 02:29 AM
ماشاء الله تبارك الله / الله يتمم لكم على خير و يرزق كل محروم يا ربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا تحرمني من الاحساس باني حامل رحمتك فيني يا الله

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0