المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عندها اي سؤال عن الصبغات تسئلني

الصفحات : 1 2 [3]

احساسي حكايـــه
06-13-2011, 02:53 AM
مشكوووووره حبيبتي
ربي يسعدك في الدآآرين

تموزه الحلوه
06-13-2011, 05:32 AM
نداوي تسلمي ياقلبي ربي يسعدك يالغلا

انا ابي استشيرك بشي

انا خاطري اصبغ بالبيت بس انصحيني وش اخذ كلستون غارنيه ؟؟؟ وايش الون او الالوان الي اخلطهم
مثل هاذي

واذا صبغت حلو اني افتح لون الغره عن لون الشعر <<< يقولون مووووووضه

طيب وبغيت اسالك <<<< ياكثر اسالتك ههههههههه

في بودره تفتيح لونها احمر والا لا لاني امي ما يبان الون الاحمر ع شعرها بس الجذوووور ؟؟؟ ليه واذا ممكن تعطيني لون احمر يعني تبان بكل الشعر

لبى روحك اعرف اني ما انعطى وجه واعذريني اذا اني كثرت اسلتي فديتك

ام ررينا
06-13-2011, 08:35 AM
الله يسعدك باللي تمنينه انا نفسي في الصبغه وشعري تعبان وبه فراغات لكن على ذا الحال من كم سنه وانا لي سنتين ماصبغت ونفسي في الصبغه ايش تنصحيني ولوصبغت الصبغات اللي بدون امونيا ماتضر مع العلم اني قاعده استخدم ادويه للشعر واالا اذا مره ماينفع اني اصبغ قولي لي طريقه طبيعيه بالحنا تعطيني عسلي غامق اوفاتح

ام ررينا
06-13-2011, 03:55 PM
ووووووينك

عزيزه الحلوه
06-13-2011, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشترك بالمنتدى علشان هالموضوع لاني لي فتره احاول اسجل وماعرف والحين عرفت هييييييييييييييااه

ابي اسال
قصة شعري ؟
اول شي انا صبغة من سنه تقريبا هاي لايت وبني غزالي على الارضيه والحين شهر 3 صبغت احمر غامق وطلع مره رهيب بس الخصل الهاي لايت ماطلعت حمراء لا صارت ورديه وطبعا انا بجدد الصبغه مره ثانيه لانها رهيبه وعاجبتي واعتمدت الون سوالي الحين كيف اغطي خصل الهايلايت اتمنى تكوني فهمتي قصدي ابيها تروح نهائي الخصل

فاقده حنانك
06-14-2011, 10:34 AM
مرحبا
بسالك عن درجه لون ابيها وماحصلتها
الللي يجيك اشقر فاتح على اسود
يعني تحسي انو بشعرك لمعه اللون الاشقر الفاتح وهو اسود
عجزت الاقيه شفت هاللون على ممثله مصريه مااعرف اسمها
ياليت لوتعرفينه لي اكون لك من الشاكرين

oumتركي
06-14-2011, 10:40 AM
مشكوره الله يجزاك خير
عندي استفسار انا شعري ماتبصبغ فيه الصبغه جربت لوريال واولاي وغارنيه ماعندك فكره كيف اخليه يصبغ مع اني مااحط عليه اي شي لاحنا ولاشي بليز ابي حل
هو نوعيته ناعم بس مموج واسود بس مو سواد قوي

lo0oly..
06-14-2011, 01:29 PM
مساء الخير .....لوسمحتي ابي اصبغ شعري طبعا بصبغه في مشغل بس الكوفيره قالت جيبي الصوره الي تبين وقالت مادام كان في شعرك لون من درجات الاحمر((كنت صابغه لون طالع علئ نحاسي وهو من درجات الاحمر وكانت الصبغه مخلوطه لونين )) ماايضبط الحين ولا درجه من درجات الرمادي والكستنائي والاشقر المهم ابي اشوف انتي وش رايك في ها الكلام انا شعري خفيف وناعم وبشرتي حنطيه علئ حمار يعني اميل شوي للابيض......عطيني اقتراحات للالوان ماابي احمر .......بصراحه ماابي الكوفيره تلعب علي :074:...زعندي صور لصبغات تعجبني بس ماالقيت في الخصائص العنوان لها علشان احطها لك هنا

أمل بكره2010
06-14-2011, 01:37 PM
السلام عليكم
إيش صبغة inoa إللي بجي إعلاناتها ............؟؟؟؟

نداوي2009
06-14-2011, 01:42 PM
نداوي تسلمي ياقلبي ربي يسعدك يالغلا

انا ابي استشيرك بشي

انا خاطري اصبغ بالبيت بس انصحيني وش اخذ كلستون غارنيه ؟؟؟ وايش الون او الالوان الي اخلطهم
مثل هاذي

واذا صبغت حلو اني افتح لون الغره عن لون الشعر <<< يقولون مووووووضه

طيب وبغيت اسالك <<<< ياكثر اسالتك ههههههههه

في بودره تفتيح لونها احمر والا لا لاني امي ما يبان الون الاحمر ع شعرها بس الجذوووور ؟؟؟ ليه واذا ممكن تعطيني لون احمر يعني تبان بكل الشعر

لبى روحك اعرف اني ما انعطى وجه واعذريني اذا اني كثرت اسلتي فديتك

يااختي إذا تبغي صبغة تبان عاشعرك خذي من كولستون
اما عن اللي مثل الصورة هذي تجي بسحب اللون
وعن انك تفتحي الغره غير عن الشعر الباقي مابيطلع حلو وماانصحك فيه
وفيه بودرة حمرا هذي للي تبغى تصبغ احمر بس هي مؤقته يعني بعد كم غسله تروح
وإذا بغيتي يبان على شعر امك الاحمر اول شي اصبغي لها بلون بني فاتح
وبعدها خذي احمر برغندي راح يبان بأذن الله انا اسوي زي كذا اذا بغيت اصبغ لأحد بس فيه بعض الكوافيرات يسوو سحب لون وهذا يتعب الشعر

نداوي2009
06-14-2011, 01:48 PM
الله يسعدك باللي تمنينه انا نفسي في الصبغه وشعري تعبان وبه فراغات لكن على ذا الحال من كم سنه وانا لي سنتين ماصبغت ونفسي في الصبغه ايش تنصحيني ولوصبغت الصبغات اللي بدون امونيا ماتضر مع العلم اني قاعده استخدم ادويه للشعر واالا اذا مره ماينفع اني اصبغ قولي لي طريقه طبيعيه بالحنا تعطيني عسلي غامق اوفاتح

الصبغات اللي بدون امونيا ماراح تضر شعرك وانتي جربيها وتأكدي

نداوي2009
06-14-2011, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشترك بالمنتدى علشان هالموضوع لاني لي فتره احاول اسجل وماعرف والحين عرفت هييييييييييييييااه

ابي اسال
قصة شعري ؟
اول شي انا صبغة من سنه تقريبا هاي لايت وبني غزالي على الارضيه والحين شهر 3 صبغت احمر غامق وطلع مره رهيب بس الخصل الهاي لايت ماطلعت حمراء لا صارت ورديه وطبعا انا بجدد الصبغه مره ثانيه لانها رهيبه وعاجبتي واعتمدت الون سوالي الحين كيف اغطي خصل الهايلايت اتمنى تكوني فهمتي قصدي ابيها تروح نهائي الخصل

اصبغيه بلون غامق راح تتغطى

نداوي2009
06-14-2011, 01:51 PM
مرحبا
بسالك عن درجه لون ابيها وماحصلتها
الللي يجيك اشقر فاتح على اسود
يعني تحسي انو بشعرك لمعه اللون الاشقر الفاتح وهو اسود
عجزت الاقيه شفت هاللون على ممثله مصريه مااعرف اسمها
ياليت لوتعرفينه لي اكون لك من الشاكرين

والله سؤالك غريب فرق كبير بين الاشقر وبين الاسود

نداوي2009
06-14-2011, 01:53 PM
مشكوره الله يجزاك خير
عندي استفسار انا شعري ماتبصبغ فيه الصبغه جربت لوريال واولاي وغارنيه ماعندك فكره كيف اخليه يصبغ مع اني مااحط عليه اي شي لاحنا ولاشي بليز ابي حل
هو نوعيته ناعم بس مموج واسود بس مو سواد قوي
خذي صبغة من كولستون واصبغي بدرجة310/0 واكسجين 9 هذا اذا بغيتي بني فاتح

نداوي2009
06-14-2011, 01:55 PM
مساء الخير .....لوسمحتي ابي اصبغ شعري طبعا بصبغه في مشغل بس الكوفيره قالت جيبي الصوره الي تبين وقالت مادام كان في شعرك لون من درجات الاحمر((كنت صابغه لون طالع علئ نحاسي وهو من درجات الاحمر وكانت الصبغه مخلوطه لونين )) ماايضبط الحين ولا درجه من درجات الرمادي والكستنائي والاشقر المهم ابي اشوف انتي وش رايك في ها الكلام انا شعري خفيف وناعم وبشرتي حنطيه علئ حمار يعني اميل شوي للابيض......عطيني اقتراحات للالوان ماابي احمر .......بصراحه ماابي الكوفيره تلعب علي :074:...زعندي صور لصبغات تعجبني بس ماالقيت في الخصائص العنوان لها علشان احطها لك هنا

لاتقدري تصبغي خذي من درجات البني

حوريه 2012
06-14-2011, 01:57 PM
حبيبتي .. الله يسعدك ويستر عليك .. انا ابى اصبغ مثل هالصبغه بالبيت والخصل بخصل بمشغل ..
كيف اصبغها ؟؟ الله يجزاك خير ..
انا اشتريت كليستون اشقر فاتح جدا و اشقر ثلجي ..
الاشقر الثلجي معاه اوكسجين ..
والاشقر الفاتح ما معاه اوكسجين ..
فهل الاوكسجين يكفى اللي مع الاشقر الثلجي والا اشتري واحد ثااني ..؟؟

الله يسعدك قلبي ..

http://up.2sw2r.com/upfiles/tC148826.jpg (http://up.2sw2r.com/)

ღ Šαωsαή ღ
06-14-2011, 02:00 PM
اللون الاشقر الحنطي والاشقر الذهبي الغامق اذا دمجتهن مع بعض يعطيني اي لون ..بصراحه ان نفسي في بنى متوسط (طبيعه شعري اسود كاحل ) بس ماني عارفه كيف يطلعلي اللون
وابغى اسألك عن صبغات كلر اند سوا ايش رأيك بها

MONY447
06-14-2011, 08:26 PM
الله يسعدك ويحفظلك بنتك انا سجلت فى ها المنتدى عشان خاطر موضوعك الله يكرمك ساعدينى
انا شعرى اسود وعمرى ماصبغته انا بشرتى فاتحة على صفار ولون عينى عسلى وكان نفسى اصبغة بنى غزالى او بنى شوكولاتى وحدة نصحتنى بلون اشقر فاتح جدا مع اشقر متوسط من ويللا واوكسجين 9% وجربته طلع لون الغرة عسلى فاتح وباقى الشعر فتح شيئ بسيط ماهو باين مع انى موزعاه كويس بالفرشاة والمشط ولون الجذور افتح من باقى الشعر واللون ماهو لايق على ونفسيتى تعبانة ومش عارفة اعمل ايه لو تقدرى تساعدينى بادعيلك بظهر الغيب وما بنسى جميلك ابدا

ضحيه غرام
06-14-2011, 09:41 PM
شنو آلصبغآآآت آلي خآليه من آلآمونيآ

صرآآآحه مآ آعرف ولآ آدري وين آحصلهآ

يآليت تفيديني

آلامل آلمنتظر
06-14-2011, 10:10 PM
ممم يعني قصدك اشقر متوسط طيب اصبغو لوحدو ولا اخلط معاه لون تاني وايش استخدم اوكسجين
وايش احسن صبغه تنصحيني فيها ويبان الون فيها على طول ياريت تفيديني ياعسل :0148:
لاني الصبغه الي قبل صبغتها عند كوفيرا وقربتلها الون بصوره تانيه بس ماطلعت نفس النتيجيه مادري ليش :062: ودحين حابه اصبغ الون بنفسي يمكن يزبط يارررب
وشكرا لكِ ياقمر :3_2_101[1

نداوي ليش طنشتيني ومارديتي علياااا :ب1:

lo0oly..
06-15-2011, 03:09 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0oly.. http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/buttons/viewpost.gif (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/1597075-post44810545/#post44810545)
اسفه علئ ازعاجك انا سالتك ونسخت الكلام فوق ورديتي اصبغ بني طيب ممكن تقولين لي اسماء الوان اقتراحات يعني وياليت تكون مع صور علشان اعطيها الكوفيره واقولها ابي اللون الفلاني ......اسمع عن بني غزالي كيف اللون يعني كيف اعرف هاذا بني غزالي ...........وطيب اش رايك اقدر اصبغ في البيت ابي لون واحد يعني مو مخصل .....اذا اقدر ممكن تعطيني اسماء لصبغات واصبغها في البيت اسفه طولت وثقلت عليك بس والله مااصدقت الكوفيرات يلعبون علينا ومع ذلك تقول ب250 ريال

رودينا وبس
06-15-2011, 05:46 PM
مشكوره ياقمر ع الموضوع وادري راح نتعبك لكن جعله الله في موازين حسناتك .............
انا حبيت اسالك عن موضه الصبغه والقصات هذي السنه ............ انا حامل وبالشهر التاسع وان شاء الله بنص رمضان اكون خلصت نفاس وزواج اختي ب10/10 وحابه اكون شيييييييييييييي

oumتركي
06-15-2011, 09:06 PM
اول شي يجزاك ربي الف خير
حبيت استفسر انتي بالرياض ؟ ولا باي مدنيه حابه اجي اصبغ عندك تشوفين اللي يناسبني مبين انك فاهمه وعندك امانه ماشاء الله واذا كنت مو من الرياض وين تنصحين اروح لكوفيره فاهمه او تجيني بالبيت مايهم اهم شس فاهمه

الافعى الحنونة
06-15-2011, 09:46 PM
يعطيك العافية ياقمر:ق7:

نسايم روح
06-15-2011, 09:50 PM
انا صابغة اسود من رمضان اللي فات وودي اغيره إلى الشقار ينفع من غير سحب اللون

نداوي2009
06-15-2011, 11:44 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lo0oly.. http://i1.makcdn.com/m002/alfrasha/imagesNew382/buttons/viewpost.gif (https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha11/1597075-post44810545/#post44810545)
اسفه علئ ازعاجك انا سالتك ونسخت الكلام فوق ورديتي اصبغ بني طيب ممكن تقولين لي اسماء الوان اقتراحات يعني وياليت تكون مع صور علشان اعطيها الكوفيره واقولها ابي اللون الفلاني ......اسمع عن بني غزالي كيف اللون يعني كيف اعرف هاذا بني غزالي ...........وطيب اش رايك اقدر اصبغ في البيت ابي لون واحد يعني مو مخصل .....اذا اقدر ممكن تعطيني اسماء لصبغات واصبغها في البيت اسفه طولت وثقلت عليك بس والله مااصدقت الكوفيرات يلعبون علينا ومع ذلك تقول ب250 ريال

اهلين اختي إذا بغيتي تعرفي البني الغزالي ترى مثل صبغة اروى
وإذا تبغي بني فاتح او بني غزالي خذي 308/0+310/0 واكسجين 9 الصبغة من كولستون

نداوي2009
06-15-2011, 11:55 PM
[QUOTE=رودينا وبس;44838104][B][COLOR=DarkSlateGray]مشكوره ياقمر ع الموضوع وادري راح نتعبك لكن جعله الله في موازين حسناتك .............
انا حبيت اسالك عن موضه الصبغه والقصات هذي السنه ............ انا حامل وبالشهر التاسع وان شاء الله بنص رمضان اكون خلصت نفاس وزواج اختي ب10/10 وحابه اكون شييييييييييييي

بالنسبة لموضة الصبغات فهي زي ماانتي شايفة البني واغلب الفنانات صابغين زي كذا اما عن القصات ماسمعت طلب جديد يعني كلهم يطلبوا المدرج او الايمو

نداوي2009
06-16-2011, 12:09 AM
اول شي يجزاك ربي الف خير
حبيت استفسر انتي بالرياض ؟ ولا باي مدنيه حابه اجي اصبغ عندك تشوفين اللي يناسبني مبين انك فاهمه وعندك امانه ماشاء الله واذا كنت مو من الرياض وين تنصحين اروح لكوفيره فاهمه او تجيني بالبيت مايهم اهم شس فاهمه

اهلين اختي انا من جده
انصحك تروحي لصالون اول شي تشوفي كيف تطلع الصبغات عاللي يسوولهم عشان لاتتورطين

نداوي2009
06-16-2011, 12:10 AM
يعطيك العافية ياقمر:ق7:

:044: الله يعافيك ياعسل

غيداء الخدر
06-16-2011, 12:25 AM
ياقلبي وش موضه هالسنه في الصبغات ؟؟ واي نوع من البني الدارج؟ وهل البني ينفع لكل انواع البشرات؟

حوريه 2012
06-16-2011, 12:36 AM
يااقلبي نداااوي محتااجه ردك .. الله يسعدك ردي علي سؤالي في الصفحه اللي قبل هذه ..

نداوي2009
06-16-2011, 12:42 AM
انا صابغة اسود من رمضان اللي فات وودي اغيره إلى الشقار ينفع من غير سحب اللون

بصراحه الاشقرات صعب تجي الا بالتفتيح يعني كل مره صبغه افتح من الاولى وهذي يبغالها وقت طويل اما السحب بسرعة

نداوي2009
06-16-2011, 12:50 AM
حبيبتي .. الله يسعدك ويستر عليك .. انا ابى اصبغ مثل هالصبغه بالبيت والخصل بخصل بمشغل ..
كيف اصبغها ؟؟ الله يجزاك خير ..
انا اشتريت كليستون اشقر فاتح جدا و اشقر ثلجي ..
الاشقر الثلجي معاه اوكسجين ..
والاشقر الفاتح ما معاه اوكسجين ..
فهل الاوكسجين يكفى اللي مع الاشقر الثلجي والا اشتري واحد ثااني ..؟؟

الله يسعدك قلبي ..

http://up.2sw2r.com/upfiles/tC148826.jpg (http://up.2sw2r.com/)

انتي ماقلتيلي كيف طبيعة شعرك وهل هو مصبوغ قبل كذا

حوريه 2012
06-16-2011, 12:59 AM
هلا قلبي ندآوي الله يجزآك خير ياارب..
أنا شعري صبغته قبل سنه ونص اشقر فاتح
والحين شعري من اسفل الاطراف اشقر ومن فوق اسوود ..

MONY447
06-16-2011, 01:00 AM
حبيبتى الله يعطيكى العافية انا كل شويه بادخل مستنيه ردك عليا مشكلتى صفحة 31 الله يوفقك شوفيلى حل نفسيتى تعبانة جداااااااااااا

خلود التركي
06-16-2011, 01:06 AM
اختي انا ودي اصبغ شعري كراميل

شعري حاليا مصبوغ ونازله الصبغه مقدار شبر فودي اغيرها

ياليت اذا عندك صوره للكراميل اشوفها لاني بحثت مالقيت

واكتبي لي اسم الصبغه

lo0oly..
06-16-2011, 01:42 AM
اهلين اختي إذا بغيتي تعرفي البني الغزالي ترى مثل صبغة اروى
وإذا تبغي بني فاتح او بني غزالي خذي 308/0+310/0 واكسجين 9 الصبغة من كولستون
..طيب كم اخليه علئ الشعرر وطبعا مثل ماقلت لك الشعر عندي مصبوغ قبل سنه صاير ربعه اللون الطبيعي الي هو بني ومن نص الشعر الصبغه الاولئ والاحسن الكلستون او الثانيه الي حاطه صورتها في موضوعك وقلتي موجوده عند محمود سعيد لان شعري خفيف الشعره ماتتحمل والي اخلطه بنفس الكميه .......اعذريني ادري انك مضغوطه لاكن ماتدرين كيف افرجتيها علي .الله يفرجها عليك ويعطيك العافيه ويرزقك من حيث تحتسبين ومن حيث لاتحتسبين....ويخليلك بنتك .ويرزقك بااخوان لها يبرون فيك وفيها يااااااااااااااااااارب:ق055::ق055:

DN FOREVER
06-16-2011, 02:22 AM
حياااتو انا بشرتي قمحيه واللحين صابغه بني غزالي مع اشقر بلاتيني طبعا من رمضان الي فات وودي اغير
http://im4.gulfup.com/2011-06-16/1308179803771.jpg (http://www.gulfup.com/)
ودي اصبغ هاللون بس محتارة ايش رايك هدا ولا نفس شعر اروى ولا اشقر رمادي متوسط
واذا اخترتي الي يناسب اعطيني اس

DN FOREVER
06-16-2011, 02:25 AM
http://im4.gulfup.com/2011-06-16/1308179803771.jpg (http://www.gulfup.com/)ايش رايك بهذا اللون ولا نفس شعر اروى ولا اشقر متوسط مع العلم انا بشرتي قمحيه واللحين صابغه بني غزالي مع اشقر بلاتيني وادا اخترتي اللون المناسب اعطيني اسم الصبغة و درجة اللون وشكرا

بحـــ الشوق ـــور26
06-16-2011, 03:43 AM
مرحبا يالغلا
انا صبغت شعري بالبيت وطلع حلو اللون اشقر رمادي فاتح من لوريال اكسلانس طلع اللون جنان بس نقصني شوي الاطراف ماكفت وحبيت اعيد عليه عشان الاراف تضبط عادي اصبغة ولا يتغير اللون ؟ لون شعري طلع نفس شعر اروى بالصورة اللي انتي حاطتها

ولو خلطت الثلجي مع الاشقر الرمادي وثلجي بيطلع حلو ولالا واذا ممك ترويني صورة كيف اللون ممكن يصير شعري يبان فيه الصبغ على طول لانه بني فاتح

لك تحياتي

ღالماسهღ
06-16-2011, 04:27 AM
الله يرضى عليككككككككك <<<<انا صابغه شعري اسود وابغى الصبغه تنزل

ايش ينزلها لانها لعبت بشعري <<<صار مو زي اول

من فوق ناعم ومن تحت الي هو مكان الصبغه <<<نافش وكاش دايم <<<

وهل عادي احط على شعري حناء <<<< ولا لازم الصبغه تنزل <<تضرها يعني

فريش ليدي
06-16-2011, 06:51 AM
لو سمحتى شعرى اشقر فاتح جدا ونفسي استخدملوة زيت زيت اللوز مثلا ,هل يتغير اللون ولا يضل مثل ما هو وشكرا

مــــايا
06-16-2011, 06:59 AM
ياااقمر هل فيه صبغات مؤقتة ؟؟ يعني من 30 غسلة مثلا تبدا تروح ؟

ياليت على الخاص اخاف اضيع مووضوعك ههههههههههههه

الله يسعدك

MONY447
06-16-2011, 01:38 PM
حبيبتى الله يعطيكى العافية انا كل شويه بادخل مستنيه ردك عليا مشكلتى صفحة 31 الله يوفقك شوفيلى حل نفسيتى تعبانة جداااااااااااا

الله يسعدك ويحفظلك بنتك انا سجلت فى ها المنتدى عشان خاطر موضوعك الله يكرمك ساعدينى
انا شعرى اسود وعمرى ماصبغته انا بشرتى فاتحة على صفار ولون عينى عسلى وكان نفسى اصبغة بنى غزالى او بنى شوكولاتى وحدة نصحتنى بلون اشقر فاتح جدا مع اشقر متوسط من ويللا واوكسجين 9% وجربته طلع لون الغرة عسلى فاتح وباقى الشعر فتح شيئ بسيط ماهو باين مع انى موزعاه كويس بالفرشاة والمشط ولون الجذور افتح من باقى الشعر واللون ماهو لايق على ونفسيتى تعبانة ومش عارفة اعمل ايه لو تقدرى تساعدينى بادعيلك بظهر الغيب وما بنسى جميلك ابدا

ساعدينى بليييز مستنياكى ابغى شعر موحد اللون بنى غزالى او بنى اشقر او اى لون تشوفية لايق عليا حبيبتى

ღالماسهღ
06-17-2011, 03:00 AM
رفععععععععععععععععععععععععععععع

Timo1993
06-17-2011, 03:20 AM
لو سمحتي ..
أنا اليوم حطيت بيضه وزبادي وملعتين زيت زيتون
ويوم ضغطت شعري نزل وفيه لون الصبغه .. !!!!!!!!!!!!
غسلته بسرعه بس خايفه يأثر عليها وانا توني صابغه من يومين :074:
:
عطيني زيت ا و شي من البيت احطه ولا ياثر على شعري

مشكورة مقدم

راجية الجنة12
06-17-2011, 03:24 AM
حبيبتي انابيضة وش يناسبني اللون

بحـــ الشوق ـــور26
06-17-2011, 05:44 AM
وينك يالغلا ردي علينا ننتظرك

DN FOREVER
06-17-2011, 08:17 PM
ندااوي وينك ابي الرد ضرورري الله يرضي عليك

نداوي2009
06-17-2011, 09:16 PM
http://im4.gulfup.com/2011-06-16/1308179803771.jpg (http://www.gulfup.com/)ايش رايك بهذا اللون ولا نفس شعر اروى ولا اشقر متوسط مع العلم انا بشرتي قمحيه واللحين صابغه بني غزالي مع اشقر بلاتيني وادا اخترتي اللون المناسب اعطيني اسم الصبغة و درجة اللون وشكرا

اللون هذا من درجات الالوان النحاسية هوا حلو وبيليق عليكي
بس إذا انتي صابغة خصل مع الصبغة حقتك مانصحك تصبغي بلون فاتح بس إذا مو مخصلة شعرك عادي بيجي عليكي اللون
خذي لون نحاسي مع اشقر فاتح جدا واكسجين 9

نداوي2009
06-17-2011, 09:19 PM
الله يرضى عليككككككككك <<<<انا صابغه شعري اسود وابغى الصبغه تنزل

ايش ينزلها لانها لعبت بشعري <<<صار مو زي اول

من فوق ناعم ومن تحت الي هو مكان الصبغه <<<نافش وكاش دايم <<<

وهل عادي احط على شعري حناء <<<< ولا لازم الصبغه تنزل <<تضرها يعني

لازم تهتمي بشعرك اكثر وكمان صعب الاسود ينصبغ عليه مدام مامر على الصبغة اقل شي سنة عشان تنزل للأطراف وتنقص
والحنا بيزيد الطين بله

نداوي2009
06-17-2011, 09:22 PM
لو سمحتى شعرى اشقر فاتح جدا ونفسي استخدملوة زيت زيت اللوز مثلا ,هل يتغير اللون ولا يضل مثل ما هو وشكرا

الزيوت عامةً تغير من لون الشعر وتخليه يبهت ماانصحك فيها بس خذي ماسكات وحمامات زيت

نداوي2009
06-17-2011, 10:02 PM
ساعدينى بليييز مستنياكى ابغى شعر موحد اللون بنى غزالى او بنى اشقر او اى لون تشوفية لايق عليا حبيبتى

اهلين اختي واعذريني على الأطاله مشكلتك انك تركتي الصبغه عالجذور تطول المفروض تخليها 20دقيقه بس
يعني اول شي تبدأي من الاسفل مع ترك الجذور حوالي 3سم او 4 المهم الين توصلي فوق وبعد نص ساعة تحطيها على الجذور وزي ماقلتلك تخليها 20 دقيقة مو اكثر
بس ذحين سو تغميق للون وهو انك تصبغي برقم 306/1 واكسجين 6 وان شاءالله تضبط معاكي

نداوي2009
06-17-2011, 10:08 PM
لو سمحتي ..
أنا اليوم حطيت بيضه وزبادي وملعتين زيت زيتون
ويوم ضغطت شعري نزل وفيه لون الصبغه .. !!!!!!!!!!!!
غسلته بسرعه بس خايفه يأثر عليها وانا توني صابغه من يومين :074:
:
عطيني زيت ا و شي من البيت احطه ولا ياثر على شعري

مشكورة مقدم

انتبهي لاتحطي اي زيت على شعرك ترى يخرب لون الصبغة وكمان يبهتها
إذا تبغي تهتمي بشعرك حطي ماسكات وحمامات زيت

لانا2010
06-17-2011, 10:17 PM
يعطيكي العافيه علي موضوع الاكثر من رائع
انا ابغا زي صبغت نانسي عجرم في اغنيه شيخ الشباب وعندي شعر الابيض كيف اغطيه
وكمان صبغه نيكول الاخيره

نداوي2009
06-17-2011, 10:27 PM
يعطيكي العافيه علي موضوع الاكثر من رائع
انا ابغا زي صبغت نانسي عجرم في اغنيه شيخ الشباب وعندي شعر الابيض كيف اغطيه
وكمان صبغه نيكول الاخيره

ماقلتيلي كيف شعرك من حيث الكثافة وإذا كانت نفس الشعره خفيفة او سميكة وإذا انتي صابغة قبل او لا

غرور
06-17-2011, 10:41 PM
تسلمي ع الموضوع الرائع

طيب حبيت اسألك انا بشرتي سمراء وابي لون يناسب بشرتي

محتاره كثير .. ودي بلون بذنجاني لان شعري اسود ولا ودي اغيرهـ بلون

صارخ ..افيديني واكون لك شاكرهـ

~شمعة حيآتي~
06-17-2011, 10:47 PM
السلآم عليكم

كيفكٍ ندآوي

ياليت تردي علي بكره رآيحه المشغل

بسآلكٍ الصبغات الخصل لزوم ميش
ولا تنفع بدون ميش

يعني اي صبغه خصل ثلجي رمادي .......

لزوم يدخل الميش

ويعطيكٍ العافيه

بآنتظآر ردكٍ فديتكٍ

نداوي2009
06-17-2011, 11:35 PM
تسلمي ع الموضوع الرائع

طيب حبيت اسألك انا بشرتي سمراء وابي لون يناسب بشرتي

محتاره كثير .. ودي بلون بذنجاني لان شعري اسود ولا ودي اغيرهـ بلون

صارخ ..افيديني واكون لك شاكرهـ

البني كمان يناسبك مو بس الاسود

مو شرط تاخذي لون فاتح مره خذي بني شكولاه او بني محمر

نداوي2009
06-17-2011, 11:37 PM
السلآم عليكم

كيفكٍ ندآوي

ياليت تردي علي بكره رآيحه المشغل

بسآلكٍ الصبغات الخصل لزوم ميش
ولا تنفع بدون ميش

يعني اي صبغه خصل ثلجي رمادي .......

لزوم يدخل الميش

ويعطيكٍ العافيه

بآنتظآر ردكٍ فديتكٍ

والله يااختي لازم يسوو الميش او اللي هو سحب عشان التفتيح يكون اكثر من 3 درجات والصبغات ماراح تعطيكي نتيجة نفس اللي تبغيها

MONY447
06-18-2011, 12:05 AM
تسلمى حبيبتى ويعطيكى العافية بس زى ماقلتلك الغرة وجزورها اصبحت عسلى وباقى شعرى اسود فاذا عملت زى ماقلتيلى ايش اللون اللى بيطلع ؟وهل هينفع يطلع بنى غزالى واللا ايش؟وسامحينى ياغالية بس والله بادعيلك من قلبى

المخلصه ام حسن
06-18-2011, 12:11 AM
معليش بنات

ايش هاللون ياليت احد يقولي وايش الالوان اللي احطها على بعض وتزبط كذا

وهذا كمان حبيباتي

http://www.realbeauty.com/cm/realbeauty/images/vC/rb-celebrity-styles-long-layers-04-lgn.jpg

DN FOREVER
06-18-2011, 12:57 AM
يسلمووو نداوي الله يعز مقدارك
انا مو مخصله لون واحد شعري بس مااعطيتيني اسم صبغة هل اخذ كوليستون او غيرها واذا عندك رقم درجة اللون ياليت تعطيني

جزااااااك الله الف خير

دلوعــــة حبيــــبي
06-18-2011, 02:15 AM
http://http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1427103551464821032.jpg

السلام عليكم
حبيبتي مشكوره على معلوماتك القيمه والله استفدت منك كثير

انا بقالي اكثر من 10 سنوات وانا اصبغ شعري على فترات متباعده كل درجات الاحمر من الفاتح الي الغامق
الي البنفسجي

انا اصلا لون شعري بني
وشعرتي رقيقه وناعمه

ولن بشرتي قمحي على برونزي على حسب الجو

اخر صبغات استعملت جارنيير الالوان الكشمش والتوتي
من سنه تقريبا

المهم حاليا لون شعري بني محمر وخصلات افتح لكن فيه اللمسه الحمرا

انا نفسي اغير اللوك كليا واعمل اللون اللي عاملا اروى او نجوى كرم

ياريت اتقوليلي على الطريقه بالتفصيل لو سمحتي لاني انا اللي اصبغ لنفسي ولا اذهب للكوافيرات

وشكررررررررررررررا
:و1::و1::و1::و1::و1::و1::و1:

دلوعــــة حبيــــبي
06-18-2011, 02:16 AM

لانا2010
06-18-2011, 02:37 AM
شعري ثقيل ماشاءالله وطوله نصف ظهري وصبغته قبل كذا اشقر رومادي فاتح جدا

ترف الصبا
06-18-2011, 03:29 AM
ممكن تفودوني بصبغات للحوامل بشهور الاولى ضرووووووووري

غارقه ببحور الدلع
06-18-2011, 03:38 AM
روعه موضوعك ياعسل الله يسعدك ع الافاده
بس كيف اهتم في شعري بعد الصبغه وافضل الكريمات اللي احطها بعد الصبغ مشان مايتغير

لمارتي
06-18-2011, 03:42 AM
اشتريت صبغه اشقر بلاتيني مع صبغه بني قهوة مع اكسجين 9في المئة اثنين لون بشرتي حنطي اش رايك في اللون اش راح يطلع لون شعري اسود

سويرحه
06-18-2011, 04:38 AM
يسلمو

سويرحه
06-18-2011, 04:39 AM
لاخلا ولاعدم

سويرحه
06-18-2011, 04:40 AM
نفسي اتفنن بالصبغات

دلوعــــة حبيــــبي
06-18-2011, 08:36 PM
??????????????????????

نداوي2009
06-18-2011, 08:46 PM
تسلمى حبيبتى ويعطيكى العافية بس زى ماقلتلك الغرة وجزورها اصبحت عسلى وباقى شعرى اسود فاذا عملت زى ماقلتيلى ايش اللون اللى بيطلع ؟وهل هينفع يطلع بنى غزالى واللا ايش؟وسامحينى ياغالية بس والله بادعيلك من قلبى

اصبغي بلون غامق عشان تتغطى الجذور لأنك طولتي عالجذور في الصبغة هي المفروض بس 20 دقيقة

نداوي2009
06-18-2011, 08:48 PM
معليش بنات

ايش هاللون ياليت احد يقولي وايش الالوان اللي احطها على بعض وتزبط كذا

وهذا كمان حبيباتي

http://www.realbeauty.com/cm/realbeauty/images/vC/rb-celebrity-styles-long-layers-04-lgn.jpg

الاول بني غزالي وسهل تحصلي عليه
اما الثاني الاشقر صعب تحصلي عليه الا بسحب اللون

نداوي2009
06-18-2011, 08:50 PM
يسلمووو نداوي الله يعز مقدارك
انا مو مخصله لون واحد شعري بس مااعطيتيني اسم صبغة هل اخذ كوليستون او غيرها واذا عندك رقم درجة اللون ياليت تعطيني

جزااااااك الله الف خير

ذكريني اش اللون اللي تبغيه آسفه نسيت ومافيّا حيل ادور بين الصفحات

نداوي2009
06-18-2011, 08:55 PM
http://http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1427103551464821032.jpg

السلام عليكم
حبيبتي مشكوره على معلوماتك القيمه والله استفدت منك كثير

انا بقالي اكثر من 10 سنوات وانا اصبغ شعري على فترات متباعده كل درجات الاحمر من الفاتح الي الغامق
الي البنفسجي

انا اصلا لون شعري بني
وشعرتي رقيقه وناعمه

ولن بشرتي قمحي على برونزي على حسب الجو

اخر صبغات استعملت جارنيير الالوان الكشمش والتوتي
من سنه تقريبا

المهم حاليا لون شعري بني محمر وخصلات افتح لكن فيه اللمسه الحمرا

انا نفسي اغير اللوك كليا واعمل اللون اللي عاملا اروى او نجوى كرم

ياريت اتقوليلي على الطريقه بالتفصيل لو سمحتي لاني انا اللي اصبغ لنفسي ولا اذهب للكوافيرات

وشكررررررررررررررا
:و1::و1::و1::و1::و1::و1::و1:

اهلين اختي إذا حبيتي تصبغي شعرك مثل أروى خذي صبغة 309/1 مع اكسجين9%

نداوي2009
06-18-2011, 09:00 PM
شعري ثقيل ماشاءالله وطوله نصف ظهري وصبغته قبل كذا اشقر رومادي فاتح جدا
إذا فيه من الاطراف او النص من الشعر صبغة سوي تغميق يعني تصبغي بني شكولاته عشان يتغطى وماتكون الصبغة لونين

fofo17390
06-18-2011, 09:05 PM
هلا اختي الغاليه حابه اصبغ شعري وسوي خصل لكن كل ماصبغت ماتبان ونتيجه لون عى الاسود مره عملت

سحب لون وسبغت احمر رماني وعليه خصل بعدها 8اشهر احاول اغير مافي فايده لي سنتين واناعلى البني

ويعطيني لون على الاسود والاحين نفسي اغير لكن اخاف تقولي سحب لون لان شعري تضرر منه

watersound
06-18-2011, 09:06 PM
حبيبتي صبغت شعري من شهرين وكلفني حدود الف وميتين والحين نزلت الصبغة من الجذور والصبغة بني على زيتي شوية ومخصلة ابغى اعيد الجذور بس علما ان الجذور عندي دائما تصبغ افتح من بقية الشعر لذلك يبغى لها درجة لوحدها عشان يتوحد مع بقية الشعر ...............................سؤالي وش درجة الصبغ اللي تنصحيني اشتريها لصبغ الجذور بس .................................................. ....ودمتي

البدرية 2
06-18-2011, 09:38 PM
أخواتي الغاليات
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع والله فرحت لما شفته
انا أحني شعري بالحناء الاحمر ثم الكتم فيطلع الون اسود وماشيه على هذه الطريقة من حوالي ثلاث سنوات بس مليت وأبغ أغير
ولي تقريبا شهرين بس عن الحناء وياليت مافكرت في التغير
وشعري والحمد لله فيه شيب كثير خصوصا من قدام رحت المشغل قالت مايطلع الون الا بعد سحب اللو ن عملت لي اختبار بس منسحب قالت لازم ستة شهور قلت لها كيف اسوي بالشيب قالت جيبي صبغة بني فاتح وأشقر متوسط واخلطيهم وحطيها في البيت أحسن
والله أنا نفسي في بني شكولاتة والله زي صبغة أروى ألي انتي حاطتها
لا بعد انا كنت طالبة صبغه وقص قالت اول القص وبعدين الصبغة وقصتلي الله لا يوريك قصرته مره مشيت من المشغل وانا زعلانة مرة (لا طلت عنب اليمن ولا بلح الشام )ولحد الان ماسويت شئ وعندي زواج يوم الخميس
الله يفرج همومكم ويبعد عنكم الضيق ويجعل أيامكم فرح وسرور ساعدوني تكفون

المخلصه ام حسن
06-18-2011, 09:42 PM
هلا اخت نداوي ربي يرزقك ويسعدك انشاء الله

وش الالوان اللي استخدمها مع بعض عشان يطلع لي اللون الغزالي اللي قلتيهه

وكمان ابيكي تعرفي ان شعري لنص رقبتي

وكمان خفيف بدرجه متوسطه ماينفش الا بدرجه قليله جدا بعد الترويش

وكمان صبغته شهر 8 اللي فات احمر فاتح من كليستون الانبوب مو العصار

وبشهر 1 اشقر رمادي فاتح ومره ثانيه بشهر 3 اشقر رمادي فاتح

والحين الجذور تقريبا 3 اصابع باين من الشعر الاساس بني متوسط كانه لون شعري الاساسي

وشكر ارجو ان تفيديني

لا تنسي وش افضل صبغه وكم علبه وكم لون ويطلع لي هاللون ربي يسعدك

نغمّ بلآ آوتآرّ
06-18-2011, 09:44 PM
خيتووو انا بشرتي فاتحه او حنطيه
وش يلبقلي من لووون !!

دلوعــــة حبيــــبي
06-18-2011, 10:02 PM

مشكوره حبيبتي طيب اذا بدي اعمل اللون اللي في صورة نجوى كرم
كيف بتكون
وهل هو لون واحد لو في هاي لايت؟؟؟

نداوي2009
06-18-2011, 10:04 PM
هلا اختي الغاليه حابه اصبغ شعري وسوي خصل لكن كل ماصبغت ماتبان ونتيجه لون عى الاسود مره عملت

سحب لون وسبغت احمر رماني وعليه خصل بعدها 8اشهر احاول اغير مافي فايده لي سنتين واناعلى البني

ويعطيني لون على الاسود والاحين نفسي اغير لكن اخاف تقولي سحب لون لان شعري تضرر منه

اهلين فيكي يااختي
إذا حابه تغيري لون شعرك الى بني فاتح او بني وسط
خذي 310/0+309/1 واكسجين 9 بس إذا جيتي تصبغي انتبهي لاتقربي عالجذور وتبدأي من تحت الين فوق مع ترك مسافة حوالي 3الى 4سم وتخليه نص ساعة وبعدها تصبغي الجذور وتخليها 20 دقيقة بس

روحي طفل
06-18-2011, 10:11 PM
عندي سؤال يالغلا اذا كان شعري اسود لونه الطبيعي وحابه اصبغ خصل عسلي وارضيه على بني وش درجه الصبغه من كولستون اللي تطلع الخصل عسليه

نداوي2009
06-18-2011, 10:17 PM
حبيبتي صبغت شعري من شهرين وكلفني حدود الف وميتين والحين نزلت الصبغة من الجذور والصبغة بني على زيتي شوية ومخصلة ابغى اعيد الجذور بس علما ان الجذور عندي دائما تصبغ افتح من بقية الشعر لذلك يبغى لها درجة لوحدها عشان يتوحد مع بقية الشعر ...............................سؤالي وش درجة الصبغ اللي تنصحيني اشتريها لصبغ الجذور بس .................................................. ....ودمتي

طيب روحي لكوافيره ترى صبغت الجذور مررره رخيصه مو زي صبغ الشعر كامل وانا صعب احددلك وانا ماشفتها لأن صبغة الجذور فيها صعوبة

روحي طفل
06-18-2011, 10:23 PM
طيب يالغلا ردي على سؤالي ابغى اصبغ بكره ان شاء الله

نداوي2009
06-18-2011, 10:42 PM
أخواتي الغاليات
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع والله فرحت لما شفته
انا أحني شعري بالحناء الاحمر ثم الكتم فيطلع الون اسود وماشيه على هذه الطريقة من حوالي ثلاث سنوات بس مليت وأبغ أغير
ولي تقريبا شهرين بس عن الحناء وياليت مافكرت في التغير
وشعري والحمد لله فيه شيب كثير خصوصا من قدام رحت المشغل قالت مايطلع الون الا بعد سحب اللو ن عملت لي اختبار بس منسحب قالت لازم ستة شهور قلت لها كيف اسوي بالشيب قالت جيبي صبغة بني فاتح وأشقر متوسط واخلطيهم وحطيها في البيت أحسن
والله أنا نفسي في بني شكولاتة والله زي صبغة أروى ألي انتي حاطتها
لا بعد انا كنت طالبة صبغه وقص قالت اول القص وبعدين الصبغة وقصتلي الله لا يوريك قصرته مره مشيت من المشغل وانا زعلانة مرة (لا طلت عنب اليمن ولا بلح الشام )ولحد الان ماسويت شئ وعندي زواج يوم الخميس
الله يفرج همومكم ويبعد عنكم الضيق ويجعل أيامكم فرح وسرور ساعدوني تكفون

اهلين اختي تدري ليه قصته لكي كثير عشان تقدر تصبغ لك بعدين لكن ذحين حتى انا مااقدر افيدك

نداوي2009
06-18-2011, 10:47 PM
هلا اخت نداوي ربي يرزقك ويسعدك انشاء الله

وش الالوان اللي استخدمها مع بعض عشان يطلع لي اللون الغزالي اللي قلتيهه

وكمان ابيكي تعرفي ان شعري لنص رقبتي

وكمان خفيف بدرجه متوسطه ماينفش الا بدرجه قليله جدا بعد الترويش

وكمان صبغته شهر 8 اللي فات احمر فاتح من كليستون الانبوب مو العصار

وبشهر 1 اشقر رمادي فاتح ومره ثانيه بشهر 3 اشقر رمادي فاتح

والحين الجذور تقريبا 3 اصابع باين من الشعر الاساس بني متوسط كانه لون شعري الاساسي

وشكر ارجو ان تفيديني

لا تنسي وش افضل صبغه وكم علبه وكم لون ويطلع لي هاللون ربي يسعدك

خذي 310/0 مع اكسجين 9% 3 علب تكفيكي باذن الله ام 60 مل

نداوي2009
06-18-2011, 11:14 PM
خيتووو انا بشرتي فاتحه او حنطيه
وش يلبقلي من لووون !!

الاحمرات وبعض درجات البني

نداوي2009
06-18-2011, 11:16 PM
عندي سؤال يالغلا اذا كان شعري اسود لونه الطبيعي وحابه اصبغ خصل عسلي وارضيه على بني وش درجه الصبغه من كولستون اللي تطلع الخصل عسليه

ماقلتيلي كيف البني اللي تبغيه وكيف شعرك سميك او خفيف

نداوي2009
06-18-2011, 11:18 PM
طيب يالغلا ردي على سؤالي ابغى اصبغ بكره ان شاء الله

آسفة بس بعض الاحيان ماانتبه ياليت اللي ماانتبهت لسؤالها ترجع تكرره مره ثانية

روحي طفل
06-18-2011, 11:21 PM
طيب ياقلبي الشعر وسط مو خفيف ولاثقيل بالنسبه للبني عادي اهم شي انو لون الخصل يصير عسلي يعني في بالي اسوي خصل سحب لون اول وبعدين ارجع اصبغ الشعر كله بلون واحد بحيث انو الخصل تطلع بلون عسلي فاهمه علي

sendrela
06-18-2011, 11:22 PM
اختي انا شعري اشقر من 5سنين وصبغته قبل 3شهور احمر فاتح +مهوجني وحابه ارجع للاشقر تتوقعين يظبط او لا مع العلم انو كان اشقر فاااتح جدا تكفين ردي علي بسرعه الله يسعدك

لمارتي
06-18-2011, 11:28 PM
صبغه اشقر بلاتيني مع صبغه بني قهوة مع اكسجين 9في المئة اثنين لون بشرتي حنطي اش رايك في اللون اش راح يطلع لون شعري مواسود غامق

دلوعــــة حبيــــبي
06-18-2011, 11:28 PM
معليش ممكن اتجاوبي على سؤاللي اللي هو لون شعر نجوى كرم
وانا اصلا لون شعري فيه احمر
وقالولي ما تحلمي باي درجه بني فاتح او عسلس والا رح يبقى برتقالي
شو رايك؟؟

نداوي2009
06-18-2011, 11:36 PM
طيب ياقلبي الشعر وسط مو خفيف ولاثقيل بالنسبه للبني عادي اهم شي انو لون الخصل يصير عسلي يعني في بالي اسوي خصل سحب لون اول وبعدين ارجع اصبغ الشعر كله بلون واحد بحيث انو الخصل تطلع بلون عسلي فاهمه علي

اهاا تيب اصبغي ب308/1 واكسجين يطلعلك بني

نداوي2009
06-18-2011, 11:37 PM
اختي انا شعري اشقر من 5سنين وصبغته قبل 3شهور احمر فاتح +مهوجني وحابه ارجع للاشقر تتوقعين يظبط او لا مع العلم انو كان اشقر فاااتح جدا تكفين ردي علي بسرعه الله يسعدك
صعب ترجعي للأشقر الا بسحب لون

روحي طفل
06-18-2011, 11:39 PM
يعطيك العافيه ياقلبي كنت باصبغ ب309 /0
طيب 308/1 مو يطلع على رمادي شوي صوح والاعادي
معليش ازعجتك

نداوي2009
06-18-2011, 11:39 PM
معليش ممكن اتجاوبي على سؤاللي اللي هو لون شعر نجوى كرم
وانا اصلا لون شعري فيه احمر
وقالولي ما تحلمي باي درجه بني فاتح او عسلس والا رح يبقى برتقالي
شو رايك؟؟
طيب يااختي اول شي غمقي بعدين فتحي يسير ماتخافي إذا بيضرب اللون عليكي
يعني خذي 306/0 واكسجين 6

نداوي2009
06-18-2011, 11:43 PM
صبغه اشقر بلاتيني مع صبغه بني قهوة مع اكسجين 9في المئة اثنين لون بشرتي حنطي اش رايك في اللون اش راح يطلع لون شعري مواسود غامق

راح يطلعلك البني الوسط لأن الاشقر البلاتيني مفتح للون اللي تبغيه يعني لون مساعد

نداوي2009
06-18-2011, 11:45 PM
يعطيك العافيه ياقلبي كنت باصبغ ب309 /0
طيب 308/1 مو يطلع على رمادي شوي صوح والاعادي
معليش ازعجتك
يب يطلعلك اللون مطفي يعني بدون لمعة

روحي طفل
06-18-2011, 11:48 PM
ايه يعطيك العافيه ياقلبي الله يحقق اللي في بالك وييسر امرك

المخلصه ام حسن
06-19-2011, 12:27 AM
ربي يستر عليك ويحقق مبتغاكي أرسلت ع الخاص ردي علي عشان بصبغ بكره

ضحى الحربي
06-19-2011, 12:32 AM
لو سمحتي انا بدي اصبغ شعري طبعا هوو مصبغ من قبل بس اللون ناازل على نصف شعري وابي اي حل ينزل لي اللون وكمان انا سمراء وبدي اصبغ اشقر رماادي فاتح وش رايك واي الالوان تصلح للبشره السمراء واي الماركات تعطيك اللون اللي انتي تبغيه ومشكوره حبيبتي

نداوي2009
06-19-2011, 01:06 AM
لو سمحتي انا بدي اصبغ شعري طبعا هوو مصبغ من قبل بس اللون ناازل على نصف شعري وابي اي حل ينزل لي اللون وكمان انا سمراء وبدي اصبغ اشقر رماادي فاتح وش رايك واي الالوان تصلح للبشره السمراء واي الماركات تعطيك اللون اللي انتي تبغيه ومشكوره حبيبتي

اول سوي توحيد للون وهو انك تصبغي بلون غامق بعدين اصبغي باللي تبغيه
بس ماانصحك بالاشقر لأنك سمرا انتي تصلحلك البني ودرجاته والالوان النحاسيه
اما عن الماركات اللي تدي نفس اللون المطلوب هي كولستون وآرتي كلر

الغالية.
06-19-2011, 01:52 AM
عزيزتي

زي مانتي عارفة انه الشعر اللي انصبغ بحنا قبل ما يصير نسوي له هايلات أو ميش

طيب مافي حل لهذه المشكلة ؟؟

جنون فتاة
06-19-2011, 01:52 AM
عزيزتي بسألك
انا لاعبه بشعري لعب بالصبغات
الحين نازله الصبغه لكن لسى باقي كثير على مابال تروح من شعري وانا مليتها ودي اخليه اسود

فيه شي طبيعي يشيل الصبغه؟؟؟

وكيف اخفف من خشونة شعري المصبوغ لانه بجد عقدني صرت اجعده بسبب هالخشونه لانه متعقد ويالله افككه

meme7738
06-19-2011, 02:38 AM
االسـلانم عليكم

انـا لون بشرتي بيضاء بس مو البياض البياض لا البياض العادي
وعيوني لونهم بني
ولا مرة بحياتي صبغتة
بس خاطري اجرب الصبغة ابي صبغة تفتحني

انا قلت بالبداية ابصبغة لوون اسـود لانة شعري بهت من الاستشوار

بخبرتك انتي اي لون اصبغة ..؟

الغاليه 1
06-19-2011, 02:57 AM
السلام عليكم

ودى اصبغ عودى يعنى احمر غاااامق والشعر اسوود وناعم وقصير ؟؟؟

اتمنى تساعدينى ايش اشترى واسم الصبغه وكيف اخلطهاااااااااااااا؟

عندى صبغه من غارنيه برغندى وجربتها ما بانت على الشعر بس خصله وعادى لو اضيف اكسجين 30 مع الصبغه وقد ايش
وعندى كستنائى من كلستون ينفع اخلطها والا كييييييييييييييييييييف

اتمنى تجاوبينى ودى اضبطهاااااااااا

لمارتي
06-19-2011, 03:45 AM
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمارتي

راح يطلعلك البني الوسط لأن الاشقر البلاتيني مفتح للون اللي تبغيه يعني لون مساعد

اللون يطلع باهت والاكسجين مناسب الكميه 9 في المئة وكم من الوقت اخليه وممكن صورة تقربية للون يعني يفتح بي

حلم غير حياتي
06-19-2011, 04:19 AM
اخر مره حطيت حنا قبل شهر

ايش الالوان الي ممكن تطلع بشعري بدون سحب لون

ام الدكتور ميشو
06-19-2011, 12:54 PM
اختي نداوي انا صبغت شعري بني شكولاته متوسط بس طلعلي على اسود والحين ابغى اصبغ بني غزالي فقلت بشتري
كلستون اشقر رمادي فاتح + اشقر متوسط واكسجين 30% وش رايك هل على لون شعري البني الحين بيظبط اللون
ولا لازم اسوي تفتيح بالبلندور وهل اكسجين 30% هو نفسه 9% ولا تفرق اسفه طولت اسئلتي وفي الاخير اقولك ربي
يسعدك ويوفقك دنيا واخرة ويدخلك الفردوس الاعلى من الجنه امين امين امين وجزاك الله خير

lavendarworld
06-19-2011, 12:57 PM
يعطيك العافية

فاقده حنانك
06-19-2011, 03:36 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/19/photo/061911050644ur0me0jthcu8qu4gh5y2.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

اختي ابي زي درجات الالوان اللي حاطتها بالصوره ومحدده بالاسود

tamra2555
06-19-2011, 04:02 PM
http://img853.imageshack.us/img853/5703/7qh90528.jpg (http://imageshack.us/photo/my-images/853/7qh90528.jpg/)
Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)

ابغى نفس هدا اللون ايش افضل صبغة ؟؟؟ايش الارقام اللي اخلطها بالضيط ؟؟؟؟والميش (البودرة )اجيب الابيض والا الازرق؟؟ولاكسجين كم رقمه ؟؟وكمعلبه ؟
وكم علبة تكفيني ؟شعري جاق وكثيف ؟؟لونه طبيعي تمسك فيه الصبغه اخر مرة صبغت من سنتين
و

غرام2
06-19-2011, 06:14 PM
السلام عليكم

ودي أصبغ بني غامق ولون شعري أسود عادي خفيف

ايش اللون اللي اختاره؟

محتارة بين غارنيه وكوليستون اش تنصحيني؟؟

وهل الأوكسجين يجي مع الصبغة ولا أشتريه لوحده؟

وبعد عملية الصبغ ، بايش أغسله ؟؟ بالشامبو ولا بلسم؟؟

ياليت تجاوبيني على كل الأسئلة

وجزاك الله خير ويحقق لك ماتتمنين.

روحي طفل
06-19-2011, 07:58 PM
مساء الورد بغيت اسالك اختي شعرها طويل لاسفل ظهرها ناعم كيرلي وسط مو خفيف ولا سميك لونه الاصلي اسود وهي صبغته قبل سنه بلون بني قهوه والحين تبغى تصبغ نفس لون الصبغه اللي في الصوره http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/1869938100259192127.jpg

بغيت اسالك
لازم اصبغ لها اول 305/0 وبعدين لون الصبغه الجديده والا اصبغ على الاولى على طول
والسؤال الثاني وش الدرجه من كولستون اللي تعطي هاللون كم يكفيها تيوب اربعه والا خمس وشكرا:ق055:

DN FOREVER
06-20-2011, 12:01 AM
حياااتو انا بشرتي قمحيه واللحين صابغه بني غزالي مع اشقر بلاتيني طبعا من رمضان الي فات وودي اغير
http://im4.gulfup.com/2011-06-16/1308179803771.jpg (http://www.gulfup.com/)
ودي اصبغ هاللون بس محتارة ايش رايك هدا ولا نفس شعر اروى ولا اشقر رمادي متوسط
واذا اخترتي الي يناسب اعطيني اس

هذا هو اللون

أم إلــياس
06-20-2011, 12:06 AM
السلام عليكم

شخبارك خيتو وكيف صحتك ^^

انا بشرتي مابين السمرا والبيضا ايش اللون المناسب لشعري ؟

ثريا الباديه
06-20-2011, 12:35 AM
انا شعري صبغته قبل سنه بني وخصل ذهبي ونزلت والحين ابغى اصبغه بني فاتح او بني شوكليت اوشقر ايش تنصيحني باي صبغه وكيف الطريقه لان اول مره اصبغ بالبيت وايش تنصيحيني بقصه لشعري لان شعري لنص ظهري وماابغى اقصره بالمره وشاكره لك عزيزتي

فراشة المطر1
06-20-2011, 05:09 AM
السلام عليكم اختي
انا حابه اصبغ شعري لون فاتح يعني افتح درجه من الاشقر الرمادي او اللون المايل للعسلي
انا لي قريبا ست شهور صابغه بني غامق بس ماببن على شعري
وشعري تقريبا الى نصف ظهري وناعم وخفيف

واحة حب1403
06-20-2011, 05:22 AM
موضوعك حلو
وجزاك الله خير
لوسمحتي انا ابغى اضبغ شعري بني شوكلت
وش تنصحيني اخد لون ومن اي شركه
انا مرة قريت انو (اشقر دهبي واشقر رمادي فاتح من ويلا يعطو اللون البني الشوكلت هل هدا صحيح
وش تنصحيني
ومشكوورة
الله يعيطيكي العافيه

أم لولو*
06-20-2011, 07:09 AM
مرحبا قلبو الله يسعدك الموضوع جاء في وقته
انا محنيه شعري من شهرين تقريبا ولي سنتين عالاسود مليت
وماأدري ايش رايك حتبين الصبغه على شعري انا بيضاء والحمدلله
اش أحلى لون يناسبني وهل ممكن أعملها في البيت وش أفضل صبغه
المعذره كثرت أسئله اها نسيت شعري خفيف وناعم بس مو حرير وسط وقصير
أبغى لون واحد أنتظرك

نور الابتسامه
06-20-2011, 03:44 PM
السلام عليكم

كيفك اختي والله يجزاك خير

ابقلك قصتي قبل شهرين او اكثر سويت خصل ثلجي بالبيت وانا دايما اسويها بالطاقيه بس هالمرة اختي سويتلي بالقصدير وكثرت الحصل مررره .. شكلها مره بايخ .. وقسى ونشف وشعري مره وت
واما التساقط فحدث ولا حرج انعدم شعري ... فاخدت وصفة صبغة مدموجة بلون معين من غارنييه عشانها ماتتلف الشعر اللون ظهر على الشعر الطبيعي حلو والخصل مدري غمقت شوي بس مع الصبغة صار لون شعري باهت جداا بلون التراب وانا لون شعري الاساسي فاتح اي صبغة يبين بسرعة ..

ونفسيتي من اول امس محطمة وش اسوي كله مغطيه على شعري وانا على زواج قريب باذن الله

وش تنصحيني اصبغة والا لا

https://alfrasha.maktoob.com/attachment.php?attachmentid=93962&stc=1&thumb=1&d=1305018232

وودي بهاللون على العلم شعري خفيف مره ومتضرر والقصة الي قدام انقصت من النص بس على الاقل اخفي البهتان الي بشعري ويبين اكثر

غرام2
06-21-2011, 04:45 PM
ردي الله يسعدك

أبغى أصبغ هاليومين

روحي طفل
06-21-2011, 11:25 PM
وينك ياليت تردين علينا باسرع وقت
ننتظرك

فاقده حنانك
06-23-2011, 09:27 PM
ااااااااااااااااااااااب

فراشه ورديه 2009
06-24-2011, 03:29 AM
الله يعطيك العافيه يالغلا على اللي تسويينه وأن شاء الله في ميزآآآن حسنااتك ..

يالغلا أنا ابي اصبغ مثل الصبغه اللي في الصفحه الاولى او اغمق شوي وجاات عندي كوافيره قالت أن شعري ماراح يصبغ لاني قبل 3 سنوات ونص صبغت شعري بني غاامق هذا هو علبته
كولوسستون 2000
ابيك تنصحيني في صبغه تبين على شعرري وهل كلام الكوافيرره صحيح والا لا ؟؟

عطاطيف
06-24-2011, 04:04 AM
مرحبااااااا حيااتي يعطيك العافيه ياليت ماتتأخرين علي لاني بكره بصبغ

انا بصبغ نفس هاللون يسمونه زيتوني
http://sub5.rofof.com/img3/06ytdja23.jpg (http://www.rofof.com)

وش تنصحيني فيه قارنيه والاويلا كلستون موكااا؟
لانو قريب من هاللون
بس قارنيه مجربينها البنات يقولون تخشن الشعر
يعيطيك العااافيه حياتي اذا ماعليك امررر.!وانابشرتي تقريبا نفس اللي بالصوره فاتحه

ام فجر*
06-24-2011, 04:58 AM
مرحبا اختي نداوي
اشكرك على اهتمامك ومجهودك الرائع
جزاااااااااااااااااك الله خيرا
حبيت اسالك عن شعري انا صبغته قبل شهرين لون كستنائي من ماركه غارنييه وانا مشكلتي كل ماصبغت اي درجه لون من نفس الماركه مثلا اشقر او كستنائي او كابتشينو كلهم نفس النتيجه يطلع بني خفيف وانا لون شعري الطبيعي اسود وتعبت من الشيب من قدام يبين وماحب الحنه عشان الللون في الشيب لاني جربتها سنه كامله كلها روعه من كل النواحي الا شي واحد ماحبيته هو الترقيع باللون
المهم نفسي اصبغ شعري من ماركه كلستون هل هي ممتازه ماتسبب ضرر ؟
ونفسي بدرجه لون اسود بنفسجي او باذنجاني شنو اي لون استخدم وهل يصلح فوق اللون القديم ؟
انتظرك بفارغ الصبر

صمتي حكايه...}
06-24-2011, 04:06 PM
واخيرا لقيت من أسأله عن الصبغآت
كيفك يااعسسسل أنا تقريبا من شهر 8 صبغة شعري برغندي أحمر
وحاابه الحيين أغير اللون لهذا اللون
http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/91eff0ac2fb831a31cf97aa741b302f6.jpeg

ورحت كذا مشغل قالوا لي ماايطلع لك اللون هذا لأنك صاابغه أحمر

فعندك حـــل >>>> فيس يحزززن

اخت سديم
06-24-2011, 05:47 PM
انا ابي اصبغ شعري بني عند نزيه

بس وشلون اسعارهم وشعري طويل

(العضوية مستعارهـ)

غرام2
07-01-2011, 07:10 PM
وييييييييييييييييينك أختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روحي طفل
07-01-2011, 07:24 PM
ابببببببببببببببببببببب
ياليت تردين علينا

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0