المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي خاص بيني وبين زوجي وبقوله لكم

Saja113
05-12-2011, 03:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي ابغى اقولكم الحال وابغى منكم مساعدة او نصيحة ودعوة بظهر الغيب رب يسخر لي زوجي كما يحبه ويرضاه

تكفون لا تفهمون غلط انتوا متزوجات وتعرفوا مدى اهمية العلاقة الحميمية هي اساس كل شي

زوجي متعبني من هذه الناحية

بسبب اهماله لي من الناحية هذيك..احطكم بالصورة انا لي سنة ونص متزوجه وربع هالوقت جلسته عند اهلي يعني باقي ينقال لنا عرسان ورغم كذا الله يهديه مهملني لدرجة مايفكر يجيني بالاسبوع مرة او مرتين طيب وش خلى للي يمر على زواجهم 3و4 وعشر سنين واوقات يجلس بالاسبوعين مايفكر فيني

اول شي فكرته يخوني بعدين تعوذت من الشيطان لانه هو الحمدلله انسان ملتزم ويخاف ربه صح عينه زايغة لا شاف حرمه بقق عيونه بس ماعليه كل الرجال كذا

ثاني شي فكرت انا السبب اني مهملة بعمري فصرت اتكشخ واتعطر واسرح الشوشه وهاتك يالبس اغراء وعاااااااااااااادي ولا يطالع بخشتي ولا كانه لابسه شي مغري رغم انه جسمي الحمدلله يساعد

فكرت السبب اني بوجه طول الوقت صرت اشتغل بمشغل من العصر واوقات من الظهر الى الساعة 10 و11 ورغم كذا مايشتاقلي واول مايجي ياخذني من الشغل ونوصل البيت يبدل ملابسه وينام يخليني اروح الحمام اتغسل واتجهزله اطلع الاقاه يشخر وانا وقتها قلبي مفجوع من القهر

هو دوامه متعب لانه من 7 الصباح الى 6 المساء ولا يفطر ولا يتغدي قال ليش علشان مايحب الجاهز يقعد بالجوع ولا ياكل من اكلهم...قلت يمكن تعبه بالدوام هو السبب وعذرته بس للاسف حتى يوم اجازته يكون مو مهتم فيني ولما يكون هو رايق ويبغاني اكون انا بسابع نومه او تعبانه ونعسانه يعني حتى لما نبغى نعيش جو مااكون رايقه ومتجهزه وانتو تعرفون لما نكون مهئين باللبس والنظافة والتعطير والروقان يكون غير الوضع عن لما يجيك وانتي مالك خلق

المهم الزبدة يابنات اخر سبب توصلت له هو انه بااااااارد رغم اني انا للمعلومية وسطيه للبرودة اقرب يعني ماني من المشفوحات على هشي

وعلى فكرة كمان انا صارحته وبينتله اهمالك لي مضايقني قالي لا تلوميني اطلع للدوام ماني شبعان نوم وارجع من الدوام جوعان وتعبان ونعسان..قلت له ياقلبي مو بالضرورة جماع انا يكفيني حضن منك لمسه نظرة اي اهتمام لو بسيط يكفيني لو حتى تقولي مايجيني نوم الا لما اضمك هشي اشوفه قد الدنيا

ورغم كذا مافادت مصارحتي له وبالعكس يخليني اطلع من الغرفة اروح الحمام اتجهز يقوم ينام

طبعا انا هنا اكرررررررررررررررررره وبقوة ونفسي تعز عليه ولا افكره اقعده ولا اكلمة واقوم اغطيه وافتح النت واقعد بروحي..واقات اطالع فيه وابكي ليش يسوي فيني كذا

لا تقولون يمكن من المشكلة لاني والله دايما اغير من نفسي وقد مااقدر اكون زوجة صالحة وكلي انوثه واحترام وحب بالفعل والكلام...بس مافي فايدة يعني ممكن يبتسم بوجهي يحبني يلمسني لمسه بسيطه ويقوم بعدها بكل برود بع مااكون انا :0126:

تكفون طلبتكم ابي حل تعبت والله تعبت...دعواتكم بالله

اناناسة الحلوة
05-12-2011, 03:35 AM
الله يسخره لك
وهذا ياعمري شي عاااادي جدا
بعدين اذا قصدك تبين ضمه ولا لمسه مو لازم جماااع عادي بادري انتي حتى لو هو نايم ويشخر امسكي يده اخضنيها اذا صحى ارمي نفسك عليه لماااا يتعود
الرجال كذا لازم تعوديه انتي بادري قوميه او اذا صحى لصلاة الفجر لاتخليه وانتي في نفسك شي وعيشي حياتك
لاتقولين كرامه وما كرامه شوي شوي يتعود وطول اليوم رمي نفسك عليه واطلبي منه يبوسك او يحضنك عااادي
ترى مايخرب الحياة الزوجيه الا قولت الكرامه
الرجال على ماتعوديه ومافيه مانع في يوم الاجازه تتفقون ترتبون سهره حلوووه
والله يسعدك ويحقق اللي في بالك

♥ج ـبرني غلآڪ ♥
05-12-2011, 03:36 AM
والله مااعرف

يمكن عنده برود جنسي >>>بس تقولين يبقق عيونه في الحريم

الله يسخره لك ان شاء الله يفيدونك البنات

صحارى1
05-12-2011, 03:37 AM
الله يسخر لك زوجك
ربي يسعدك

ان شاء الله الفرشات يفيدونك

سيدة أعمالMEA10
05-12-2011, 03:41 AM
أ×تي عرفت وش فيه لاهم ولايحزنون بس حلفيه بالله
واتوقع صحيح

يسوي العادة السرية لنفسه =مدمن عليها وشكله متعود عليها
حتى اذا حس انه يبيي ختارها عيك؟؟

الصنف مر علي وبعد العلاج طلع الحمد لله

اساليه وحلفيه واتوقع هذه هو السبب
يتركهاا وراح تشوفينه طبيعي

وتلاحقي على عمرك لايتعود ولايرضى الا فيها؟؟!!

لاحول ولاقوة الا بالله=دعواتك لزوجي وعيالي

سمينه محطمه 2
05-12-2011, 03:42 AM
ياقلبي انتي بادري ترى عادي لكم الحين سنه ونص يعني تمونون على بعض وترى في رجال كثير عندهم برود بها الشي اذا صرتي مستعدة وهو طالبك ونام قربي له وبوسيه وضميه عادي 00الله سخر لك ويفرج لك يارب

*صمت الجبال*
05-12-2011, 03:45 AM
الله يهديكم ويسخركم لبعض
الجواب على سؤالك من نفس كلامك

يجي من الدوام تعبااااااانه طبيعي راح ينام من التعب ولا راح يغريه اي شيء
ومع ذلك جوعان يبغى يتغدى مايلاقيك طابخة وكل شيء جاهز

وإذا هو جاك إنتي ماتبغين

انا اشوف إن الي في زوجك شيء طبيعي

لكن لو فاجئتيه بيوم حلو وهو هادي ومروق أكيد حينجذب لك
وإنتي حاولي تتقربي منه أكثر
يعني الحظن قبل لا يروح الدوام إنتي إبدائي فيه وعوديه عليه لمن يروح للدوام ولمن يرجع فراح يتعود عليه وإذا ماحظنتيه بيوم راح يشتاق لحظنك>>>لكن راعي وقت زعله لا تقربين منه خلك بعيده

Saja113
05-12-2011, 03:58 AM
مشكورات حبيباتي ماقصرتو يارب كل وحده دعتلي لها المثل

بس خليني اوضحلكم بعضى الاشياء لردودكم لي

بالنسبة للعادة السريه هو مايسويها وانا متاكده من هشي الحمدلله مافيه هالعادة الشينه

وبالنسبة اني انا ابادر كثير اوقات انا ابادر اوقات يعطيني وجه واوقات بس يبغى يرتاح وينام واكثر الاوقات كذا
والشغلة ترى مو كرامة وماكرامة قد ماهي خلاص تطلع من نفسي انا كذا طبعي مااقدر اقدم شي وانا اشوفه ماله مبادلة خلاص تعيفه النفس

وبالنسبة اني اجهزله الغدا ياليت والله اوقات اسويله شغلات خفيفة عشان لما يجي وقت الغدا عندهم يتغدى بس هو يقولي مافي مجال..يعني هو اصلا دوامه متواصل من الصباح للمساء وساعة الغدا يظل فيها هناك علشان دوامه بعيد
يعني انا مااشوفه الا الساعة 10 بالليل لانه يطلع من ست الصباح الى ست المساء واكون انا بالمشغل وارجع 10وقتها اشوفه واتفاجا انه مو مشتاق لي وعاااااااااااااااادي يبدل ويشخر وانا آآآآآآآآآآه
من القهر وشوقي ماله مكان

وبالنسبة انيلحضن قبل لا يروح للدوام ولما يرجع والشغلات الحلوة في استقباله مااقدر اسويها لاني عايشه مع اهله حدي ابتسمله واقوله الله يعطيك العافية

اناناسة الحلوة
05-12-2011, 04:04 AM
مالك الا في ايام الاجازه يعني كل اسبوع تتفقين معه وتسووون سهره حلوووه وهو اكيد بيتفهم
حتى لو نايم وكان يوم اجازه قووووميه قوولي له ماقدرت اقااومك ترى يحبون الكلام السنع
واغصبي نفسك عشان مايتعود على الصده

ميمي 40
05-12-2011, 04:05 AM
لا اله الا الله

الله يسخره لك ويجعلك بعينه ملاك

الفراشه pink
05-12-2011, 04:14 AM
الله يسخره لك

دلوووووعة مووووودي
05-12-2011, 04:33 AM
ياعمري الرجل اذا كان عمله شاق ومتعب والله لو تجيبي له حوريه ماتغريه ولا يهتم فيها لانه مرهق وتعبان وهذا شي معروف طبيآ انه لايجمع اثنان عند الرجل التعب والجنس ولاتحصلي رجل يمارس الجنس وهو وتعبان الا بنشاط
ومن ناحية الاحضان واللمس والبوس انتي سوي كل اللي في نفسك هذا زوجك حلالك وبوسيه احضنيه صدقيني ليرجع يحضنك ويقبل بس اصبري عليه شوي ولا وضعه الثاني عاااااااااادي جدآ لانه يتعب في عمله
والله يحنن قلبه عليك يارب

hospitality
05-12-2011, 04:38 AM
حاولوا تطلعون لمكان تغيرون من الضغط وروتين العمل عشان ترتاح النفسيات ..مثلا غيروا مرة لفندق اوو مكان رومنسي عشان تتعودون على الرومنسيات والحضن تستقبلينه وتودعينه حتى في غرفتكم قبل تزلين مع اهله ومن هالحركات الحلوة في الاكل وغيره..

اتذكر شفت حلقة لدكتورة فوزية الدريع اذا ماكنت غلطانة ...تقول فيه وحدة تشتكي ان زوجها فيه برود المهم قالت اشربي زنجبيل وعليك بالماكولات البحرية المهم الزوج صار كل ماشرب فنجان زنجبيل توهم وتنشط وانتعش نفسيا ..المهم الزوجة كل بين فترة وفترة تقول ترا هذه الفاكهة تزيد اللي بالي بالك وتضحك ...يعني صارت تلمح لزوجها اذا شريت هالنكهة الفراولة تدوخ الواحد يعني صارت كل سواليفها كذاااا بعد مدة تغير الحال للافضل ..وربي يوفقك ويسخر لك زوجك ياارب

الذليله الى الله
05-12-2011, 05:19 AM
الله يسخر لك زوجك
ربي يسعدك

حبيبتي ترى من التعب اللي يسويه
لاتلومينه

حنان تبوك
05-12-2011, 05:34 AM
اتوقع 100 با100 انه عند برود جنسي ياختي حتى لو جا من الدوام وهو تعبان وبراس شي والله ماينام الاهو ..........
مافيها شي خليه يراجع عند دكتور المستشفيات محطوطه زينه نتمنظر فيها
وربي يسخره لك

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

nndd
05-12-2011, 07:59 AM
حبيبتي روقي عالاخر ,وسوي اللي تقدرين عليه ,انا مثلك ماحب ابادر واتعب نفسي ومافيه مقابل النفس تعافه على قولك

فيه شيء عودي زوجك عليه بدون مايحس ,لاجاء ينام عالسرير قربي مخدتك منه ولزقي فيه ,وقبل لايشخر امسحي راسه وعيونه وبكشي عليه بالحنان
خليه يتعود عليك وقت نومه
وحكاية ان الجماع مايجي الا وقت ماتكوني متهيئة انسي ياحبوبه ,ترا مايحلى لهم الا واحنا حايسات وذا الشي يقهررررر:(
خليك نظيفة طول الوقت ومو مهم اللبس والشياكة
وزوجك لاعنده برود ولاشيء ,الحكاية تعب بس ,ويمكن احراج لأنكم ساكنين مع أهله
اصبري والزقي فيه وعوديه عاللي تبغين

NNouf
05-12-2011, 08:16 AM
الله يسخره لك
وهذا ياعمري شي عاااادي جدا
بعدين اذا قصدك تبين ضمه ولا لمسه مو لازم جماااع عادي بادري انتي حتى لو هو نايم ويشخر امسكي يده اخضنيها اذا صحى ارمي نفسك عليه لماااا يتعود
الرجال كذا لازم تعوديه انتي بادري قوميه او اذا صحى لصلاة الفجر لاتخليه وانتي في نفسك شي وعيشي حياتك
لاتقولين كرامه وما كرامه شوي شوي يتعود وطول اليوم رمي نفسك عليه واطلبي منه يبوسك او يحضنك عااادي
ترى مايخرب الحياة الزوجيه الا قولت الكرامه
الرجال على ماتعوديه ومافيه مانع في يوم الاجازه تتفقون ترتبون سهره حلوووه
والله يسعدك ويحقق اللي في بالك

انا مع الاخت صراحة حاولي انك تبادري وشوفي كيف

بعدين عندي انتقاد صغير <<<<بدون زعل

من كلامك فهمت انو ماعندك اطفال
فحاولي انك تكوني من قبل منشخة او لابسة لبس ناعم واكيد بتكوني متروشة من بدري فما يحتاج انك تقومي وتحوسي في نفسك
لا تعوديه انو مايجيكي الا لما تتكشخي
احيانا يكون لبس البيت وحركاتك مغرية <<<<<<<< دي تكفي

الله يسخره لكي ويهديه

shkera
05-12-2011, 09:31 AM
حبيبتي أنا زوجي يداوم زي زوجك وما يحب اكل من بري
اقوم الصباح أجهزله الفطور واجهزاه ساندوتش وعصير وكم حبة. بسكوت بالكاكاو بأحدهم الدوام
وفعلا يجي تعبان ومنهك وجوعان
عشان كذا يصير ماله خلق بس يبي السرير ينام عادي

الفرحه القريبه
05-12-2011, 10:07 AM
حبيبتي وكانك بتحطي عن قصتي مع زوجي سبحان الله نفس مشكلتي وبلاخير تركته اللحين هو ينام بغرفه وانا بغرفه تخيلي صارلنه 3 سنين متزوجين وكمان ملتزم ب يطالع بالنسوان بس زوجي وزوجك عندهم برود جنسي صدقيني ومفي حل معاهم الله يهديهم لانهم يشعرون بالنقص انا حتى اوقات زوجي بذب اللوم عليه وانا بقلبي اضحك لاني بعرف هو السبب

فراشه استراليه
05-12-2011, 10:39 AM
الله يسخره لك

فراشة*غ ـير*
05-12-2011, 01:36 PM
انا احسه مو طبيعي اي شي يزيد عن حدا يخوف يعني لو يطنشك يوم او يومين لاتخافي ولكن ازا استمر بشهور
لازم تبحثي عن السبب واعتقد انت الوحيدة اللممكن تعرف السبب الله يفرج همك ويسرامرك

الأسده
05-12-2011, 02:27 PM
الله يسخر لك زوجك حبيبتي

بس انتي مثل ماقالوا البنات بادري عادي هذا

زوجك والله يجملك في عيون زوجك

أميرة الذوقShaden
05-12-2011, 02:51 PM
الله يسخر لك زوجك

طيب مادام شغله بعيد ليه ماتنتقلوا لبيت يكون قريب منه؟؟؟؟؟

طاش
05-12-2011, 05:39 PM
عادي ياعمري انا زوجي باول زواجنا كان كذا والحين تغير مع الوقت صار يشفق علي بس لاحظت شي اذا انا بادرت بهالشي اكثر من مره ورى بعض مره ينبسط يصير بعده يجييني هو مباوقات متقاربه
يعني اذا اليوم انا اللي بديت وبعده بيجي هو من نفسه اكثر من مره ورى بعض

غيــــوض..
05-12-2011, 08:48 PM
بسم الله بابربر عليك شوي عجبتك بربرتي الحمدالله

ماعجبتك ربي يعينك وتتسهل من عنده

شوفي هل زوجك مصاب بالسكر>>المصاب تقل شوي عنده الرغبه

غير كذا خلاص غيري وقت دوامك يعني قبل مايرجع البيت بساعه ونص تكوني موجوده تسوي عشاء وتكوني على سنقة عشره

لان يمكن هو يرغب بس لانك تدخلي الحمام تطولي عليه شوي فينااام انتي خليك جاهزه قبل مايجي

بحيث لا خلصتوا كوني شوي جريئه وارمي عليه كم كلمه جنس....

حاولي تكوني جريئه بالكلام الجنس وقت العلاقه حتى لو مالك رغبه >>مجربتها ةلها مفعول مع الوقت

يمكن من جد يجي تعبان ومافيه شده يكون معك

بعض الرجال واغلبهم اذا كان تعبان ووده بهالشئ بس التعب مايسمح له يخلي الزوجه تقوووم بكل العمليه

جربيها يوم وقولي انت بس ارتاح وانا بقوم بكل شئ وانتي سوي اللي تقدرين عليه وممكن افيدك على الخاص...

ايش كمان عندي...

هل انتي نفسيتك اذا صرتوا بالبيت كويسه يعني هل اذا رجعتوا الساعه عشره تكوني مبتسمه وروحك مرحه...

لان زوجي لاحظت كذا اذا شاف الابتسامه والروقان والنفسيه المرحه...
يتحمس..

قريت معلومه ان بعض الرجال يحب المراءه الجريئه والمبادره بالكلام والوصف ويكون هو المسسالم وهي المتوحشه خخخخ

اممممم شوفي اذا انتي صادقه بكل كلمه قلتيها ومو تستهبلين يكون بينا على الخاص تفاهم وبرسل لك موضوع جناااااااااااااااااان

ان شاءالله يغير حياتك..

QUEENLOVE
05-12-2011, 09:15 PM
البنات فادوكى تمام انا عانيت من نفس المشكله دى فاول الجواز بس كان جوزى مربوط عنى والحمد لله انفك اما بالنسبالك فانا اتوقع ان الاكل الي بياكله غير صحى الاكل مهم جدا بالنسبه للرجاله في العمليه الجنسيه السمك مهم جدا والجرجير والزنجبيل وصارحيه فاى وقت يكون رايق فيه لو انتى شايفه انو ضعيف جنسيا انه ياخد فيتامينات او منشاطات مفهاش حاجه وملهاش اى ضرر ودى كمان مفيده جدا للستات الي بيتاخرو في.... انتو فاهمين طبعا او ان ده ممكن يكون ناتج عن سوء التغذيه والاجهاد وممكن كمان يكون وراه التزامات وشايل هم حاجه وانتى ادري الناس بيه لازم تخرجى عن المالوف فحياتك الجنسيه عشان تشديه ليكى وتخليه يفتكر انه بيتمتع جدا فيبقي عايز يعمل كده علطول اتمنى اكون افدتك ربنا يسخركو لبعض امانه تدعيلي ربنا يفك كربي

الحياة إبتسامة
05-13-2011, 12:31 AM
ياقلبي الله يسعدك ويحنن قلبه عليك

بس بقولك شي

بما ان دوامه طوييييييييييييل ولما يرجع من الدوام ما ياكل ولا يجيك وينام معك الا قليل

تاكدي لا يكون عنده مسيار أو شي

لان كل هالاشياء تساعد

مصدر الحنان
05-13-2011, 12:56 AM
لا لا تخربين عالبنت و تشوشين تفكيرها

لا مسيار و لا شيء

شوفي حبيبتي زوجك عنده برود جنسي

لان زوجي حتى لو ما نام الا اربع ساعات و الله اذا انتصب الـ...... انه ما يوقفه شيء

او ان زوجك يتعب مررررة من دوامه و يبغاك لكن ما تكونين موجودة

زي ما قالت الاخت غيري نظام دوامك اذا قدرتي

او اذا رجعتي ما تتأخري بالحمام كثير

عشان ما يطفش و يروح ينام
و اذا صرتوا بالغرفة قومي ضميه و بوسيه برقبته و شفايفه

و امسكي الـ..... و تلمسيها ترا هالحركة تثيرهم مرررة
و اسحبيه للسرير وبعدها ما راح يقاوم

و الله يوفقك يااارب

ليدي نورا
05-13-2011, 01:19 AM
الله يفررررج همممك و يسخرهـ لك >> مو متزوجه

@عذبة الاحساس@
05-13-2011, 01:20 AM
الله يسخره لك ان شاء الله يفيدونك البنات

كلمة حق11
05-13-2011, 01:24 AM
الله يسخره لك

عيون سوزي
05-13-2011, 02:01 AM
اختي الله يسخرة لك ويحنن قلبه عليكي
اختي عودي انت على هذا الشي صحي من النوم عشان يتعود وحتى لو تعبان هو يروح 6 المسا كوني مجهزة الاكل ياكل وينام وبس ترجعي من شغل صحي انت لك حق وهذا زوجك حلالك الله يصلح حالكم

Saja113
05-13-2011, 03:12 AM
مشكورات حبيباتي على دعواتكم كل وحدة متزوجة ردت بالموضوع الله يسعدها بحياتها الزوجية وويوفقها دنيا وآخرة
وكل بنوته الله يرزقها بالزوج الصالح اللي يكون قرة عين لها وعون على طاعة الرحمن

غيوض اختي معقول قاعدة اكتب قصة حياتي وتحسبينه استهبال..ياقلبي انا قاعده اكتب شي مرير بحياتي

انتظر منك مراسلتك ونصائحك والله يجزاك كل خير

بالنسبة انه ممكن يكون عنده مرض السكر لا الحمدلله مابه الا السلامة

بس مثل ماقلتوا اخواتي هو تعب مع قلة غذاء صحي+سكنا مع اهله..كل هالعوامل غيرت من رغبته
وبالمناسبة احد الاخوات سألتني عندي اطفال اي الحمدلله في بنوته وهي كمان من ضمن الاسباب اللي مأثرة على روقان الجو شكثر تخلينا بعز الشوق وتقوم تصرخ وهشي خلى زوجي يطفش
لانها هي رضيعة ومحتاجة اترك كل شؤوني واهتمامي عشانها

اما انه برود ليتني اقدر اعرف اذا برود كان بكل صراحة قلت له ياخذ محفزات..
بس ماادري..هو اكثر مدة خلاني فيها كانت عشر ايام وسوها مرة وحدة

انا اوقات اتعمد افتح مسلسل او فيديو كليب وتعرفون التلفزيون في هالعصر كيف صار مايحتاج حتى البرامج التعليمية المذيعة فاسخة الحيا فما بالك بالمسلسلات وغيرها..القاه يطالع ويتأثر طبعا انا ماارضى احط على شغلات بايخة من هالمسلسلات بس الهدف ابغى امتحنه واشوفه بارد ولا كيف القاه بالعكس ينقد الجسم والحركات واللبس مشاء الله العين سته على سته

فماادري كيف اقدر اعرف هل في برود ولا السبب العوامل الثانية؟؟

وبالنسبة لاهتمامي فيه احاول قد مااقدر حتى اوقات مثل ماقالت احد اخواتي اجهزلة شغلات خفيفة ياخذها معاه للدوام ..يرفض ويقولي مافي مجال..اول كان يرضى ياخذ بس بعدين بطل ..مرة خلاني اجهزلة توست وشاي وبسكوت وفواكة وشغلات خفيفة قلت خذها معك عشان وقت الغدا في الدوام ماتكون جوعان..رفض وحط الكيس ومشى من يومها مااقوم حتى اجهزله فطور بالبيت قبل مايطلع ..قلت بكيفه اذا
بغى حاجة قومني وخلاص...

بس عارفين شغلة حلوة الزنجبيل منشط.. بصير ان شاء الله دايم اسويله ترمس

أم القمر**
05-13-2011, 04:48 AM
حبيبتي حاولي ترجعين قبل الساعه 10يعني من 6الى 10وهو لوحده وقت طويل وهو راجع من الدوام تعبااان

جربي يوم ارجعي بدري او لاتداومين وشوفي..

الله يسعدك...

احزان الشروق
05-13-2011, 06:50 AM
وحكاية ان الجماع مايجي الا وقت ماتكوني متهيئة انسي ياحبوبه ,ترا مايحلى لهم الا واحنا حايسات وذا الشي يقهررررر:(

خخخخخخخخخخخخخخخخ
نفس وضعي أكون مهدودة من التعب وشغل المشغل وحوسة الزباين وبالليل أقول وش هاللي يلمس فيني هههههههه
وخر يدك لو سمحت انا تعبااااااااااااانه:ق3:

نجمه غصب
05-13-2011, 09:52 AM
زوجك على ماتعوديه

عوديه وقت يجي حضنه وبوسه >>قلتي انتي مع اهله روحي معاه للغرفه اذا راح يبدل ملابسه

وهو بدوامه ارسلي مسجات حب وغرام

وقت النوم جهزب نفسك من بدري مو وقت ماينسدح

يعني خليك جاهزه وانسدحي معاه والزقي فيه >>

الله يسخركم لبعض ويسعدكم

سعوديه شماليه
05-13-2011, 03:37 PM
الله يسخرهـ لك يارب ويهديه ويجعله مايشوف غيرك ويسعدك وياه يارب

برنسيسة حبيبها
05-13-2011, 05:34 PM
من قالك انه العلاقه الحميمه مهمه بالنسبه لكل الازواج لا والله الرجال يهمه الاهتمام والمعامله

اكثر من العلاقه الحميمه دائما تفكيركم غلط موكل الرجال نفس بعض وانتي بادري له

واذا مامنه فايده طنشيه يمكن يجيك القطو مايحب غير خناقه هذا بعض الرجال

LOoOove Story
05-13-2011, 06:53 PM
ياحبي لك تقولي في الاسبوع مره
انا شهر او 4 شهور

انصحك تشغلي سوره البقره في بيتك داائما والرقيه الشرعيه
اكيد زواجك يوم عرسك كان متكلف وصابتك تهنيه

ترى نصيحه مجربه وادعي لي

ليــــــــــآن
05-13-2011, 09:17 PM
البنات ماقصروا مشاء الله

ربي يسخر لك زوجك

عليك بقرآءة سورة البقرة + كثرة الاستغفار

بس حبيت اقولك اذا عندكم حمام بالمشغل حاولي قبل ماتجين تتروشن هناك وتخلصين امورك حتى ماتجي الا تكوني جاهزه ومايكون عنده عذر

الرجال مايحبون الانتضار والمره في الحمام .. لاصار فيهم النوم يرقدون غصب حتى لو ودهم من شدة التعب .

المختبصه 1-3
05-13-2011, 09:25 PM
الله يسخره لك يارب ويحنن قلبه عليك ويجعلك اجمل النساء في عينه ،،

انا اتوقع من ضغط دوامه هو السب اقترحي عليه ياخذ اجازه وتسافرون وان شاء الله تروق اعصابه ،،

الله يريح قلبك يارب ويجعل حياتكم كلها سعاده .

نجاح 2011
05-13-2011, 11:25 PM
اتوقع اختي طبيعة عمله تخليه مايفكر الا بس يريح نفسه يعني حتى لو هو مشتاق لك التعب مو معطيه فرصه
انتي بس لاتهمليه وتسوين نفس مايسوي حاولي تبادرين في كل شي حلو حتى هو يتعود
الله يصلح حالك ويكتب لك كل ماتتمنين

*لولا*
05-13-2011, 11:38 PM
يمكن عنده برووووود

خليه ياكل سمك وقمبري وجرجييييييييييييير
ترى يمدحو الشغلات هذي

الله يسخرلك زوجك ويحليكي في عينه ياااااااارب

..ام الياس..
05-13-2011, 11:55 PM
الله يسخرة لكِ

meshtaaqa
05-14-2011, 01:12 PM
حااولي تجلسين جنبه تلعبين بشعره مثلا تحاولين تسولفين معاه
اذا انسدح انسدحي جنبه لاتتركينه اسأليه محتاج شي تبي شي
عوديه على هالشي
حالي تكلمينه غو مثلا ترسلين له رساله وهو بالدوام تقولين له اللي ببالك
وان شاءالله الله يهديه

احلى نوواعم
05-14-2011, 02:28 PM
والله ماقدر اقول لك الا الله يسخره لك ولا يشوف غيرك

(((بنت سدير الشمرية)))
05-14-2011, 10:11 PM
الله يسخره لك

e#أميرة الورد#e
05-15-2011, 02:14 AM
والله الحال من بعضه ياقلبي كأنه زوجي شوفي موضوعي وادعيلي وادعيلك

ورد التفاح
05-15-2011, 02:56 AM
الله يسخره لك وموووفقه حبيبتي والبنات ماقصرو

بحـــ الشوق ـــور26
05-15-2011, 05:33 AM
مافهمت متزوجة وعايشة فبيت اهلك شلون انتي ساكنة معاهم يعني وزوجك كمان ولا شلون
شوفي وش نقطة ضعفة لكل رجال نقطة ضعف حاولي تعرفيها وبعطيك حل جربيه اذا هو تحسيه يتقبل المساج سويله مساج من يجي من الدوام حتى لو كان نايم سوي له مساج خليه يتعود عليه وانتي وشطارتك بعد فترة المساج حوليه لجو رمنسي صدقيني اذا عندك نية تقدري تغيري منه

بحـــ الشوق ـــور26
05-15-2011, 05:36 AM
وهذي هدية مني لك طبقيي منتي خسرانة شي ولاتياسين اصبري وداومي عالمساج خليه مايستغنى عن ايدك الحلوة ووجودك يمه

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha12/thread1304986/

انا_طبعي_كذا
05-15-2011, 06:37 AM
الله يكون في عونك

Saja113
05-15-2011, 11:42 PM
تسلمون يا ااغلى فراشات,.يارب كل وحدة دعتلي وحست فيني الله يعطيها مثل مادعتلي وازود يااااااارب

احب اطمنكم انا سويت ببعض نصائحكم
مو كلها عشان مااكون كذابة جزء منها وان شاء الله شوي شوي اطبقها كلها

الجوانب اللي علمتوني عليها مثل التقرب والاهتمام الحمدلله جابت نتائج لا بأس بها وتركت الدوام عشان اتفرغله واستقبلة واخليه ينام من وقت مو مثل اول يظطر يتاخر بنومه لحد مايجيبني من الشغل واتعشى وانيم بنتي واتجهزله يووووووووووه كانت حوسه مااخلص شغل الا وهو بسابع نومه اعذره والله..بالأخير

باقي الجانب الغذاءي والصحي..وبعض الاشياء اللي اغير فيها وان شاء الله خير مع دعواتكم يااخواتي الوضع للأفضل الحمدلله

اختي بحور الشوق انا ساكنه مع اهل زوجي مو اهلي
مع اهله هو والحمدلله على كل حال

وبالنسبة للمساج ابشرك بسويه الليله وانا اختك هو بالعكس يطلبني اوقات بس انا دايم اكون تعبانه ومالي خلق لاني شايله عليه انه ينام ويخليني بس ان شاء الله بصير استخدمه كأسلوب للوصول والاهتمام فيه شي مشجع له:061:

ليــــــــــآن
05-16-2011, 12:22 AM
ربي يوفقك .. انبسطت لما سمعت ردك :)

ربي يسعدكم ويألف بين قلوبكم

حروف من نور
05-16-2011, 01:57 AM
اختي
الموضوع واضح جدا
اول شي دوامه طوييييل وبالتالي تعب شديد والعلاقة الحميمة يلزمها راااحة وما يكفي يوم ولا يومين الراحة تظهر بعد اسبوع على الجسم تقريبا
ثاني شي العلاقة تحتاج الى غذاء صحي ومتوازن لانه فيها صرف طاقة وجهد-وقلتي حضرتك انه اكله مو تمام
يعني باختصار المشكلة موجودة بسبب الظروف ومو بسبب عيب عندك او عنده
وممكن تحاولي حل مشكلة الغذاء بان تختاري اغذية تنشط الرغبة عند زوجك واعطاؤه بعض الفيتامينات المقوية
اسال الله ان ينفعك بها

جوافه
05-16-2011, 02:05 AM
الله يعينك يالغلا ويسخره لك .... أنا من وجهة نظري اول شي تقوي جانبك الإيماني لااااااااتقولين ماله دخل ..صدقني سعادتك ونجاحك كلهااااااااااا بهالجانب ..... اقري قرآن وخاصه سورة البقره لأن اخذها بركه وتركها حسررررره ولاتستطيعها البطله يعني السحره ...واكثري من الإستغفااااااااااااااااار (( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب )) قومي الليل لو بركعتين ادعي ربك يسخره لك ....

الشي الثاني ... اعتبري نفسك دكتورته دام انك تقولين انه باااااااااارد وانا والله اعلم سمعت ان مافي شي اسمع بررود البرود ناتج من طبيعة وتربية الإنسان وتفاصيل حياته ...صح البرود موجود بس حنا اللي نعززه فينا ونخففه ونكثره و و و و

انا من كلامك حسيت انك مو مهتمه فيه ولاااااااااااااا تزعلين مني انا بحلل اللي قريته وامكن اكون صح وامكن اكون غلط انتي الوحيده اللي تعرفين وتقولين صح كلامك او غلط .... أول شي .. زوجك على ماااااااااااعودتيه و ولدك على ماربيتيه .... هل عودتي زوجك تعطينه الحنان والحب في كلللل لحظه .... هل عطيتيه الإهتمام و مدحتيه لما يسوي لك شي حلووو تحبيه ,,, هل عزمتيه يوم على مطعم وغيرتوا جووو ..... اللي اقصده أمكن انك غافله عن هالأشياء من بداية زواجكم وهو بطبيعته يستحيييييييي وخجول .... فتعودتوا على هالوضع .... وصارت حياتكم جديه وشغل اكثر من عيشتكم في اجواء الحب وضعف المراه اللي تحتاج للرجل بكل شي .... وحنان واهتمام الزوجه ...انا استغربت لما قلتي انه ماياكل من 7 الين 6 هااااااااااااذي مصيبه وهو اعترف لك مايحب الاكل من برا.... اجل هنا دورك لازم تسوين له اكل ياخذه معاه ....لاتقولين فشيله فيه مثل التراميس حلوه وانيقه وشبابيه تحفظ السخونه والبروده ..... حطي له علبة عصير بالفريزل تثلج نصها وياخذها معاه ..سوي له ساندوتشات فخمه بالحم والدجاج او فطاير... مايقعد كذا ...و ركزي على الأكل اللي يقوي الرغبه عندك مثل الروبيااااااااااااااااااااااان ترا له مفعول السحر وعن تجرررربه ........

زوجك اغلب يومه بالشغل اجل هو يحتااااااااااج منك الكثيرررر .... يقولون بدراسه ان الرجل الشرقي يحس بهم لما يشوف حرمته متزينه ومترتبه ليش لانه يفهم منها انها تبي ذاك الشي .... فيحس بعجزه وانه مو رايق ..عشان كذا خليك واااووووو كل ما شافك مو بس لما ترجعين من الشغل وهو جاي مهدود .... لأنك ترجعين متأخره 11 وبعد كذا هو مهدود حيله ....

لازم تهتمين فيه اكثر غيرررري بكل شي تغيير جذري بطبخك بلبسك بمعاملتك له .... وشوفي متى يوم اجازته و اطلعوا تغدوا سوا وخلي يوم اجازته يوم مميز ..ينااااااااااام للظهر وانبسطو باقي اليوم ....

الله يسخره لك ويهديني ويهديك للصواب ... ولاتنسين الرجل طفللللللللل طفللللللل ........ يدور الحب والحنان في كل شي تسوينه له

الفراشة سومه
05-16-2011, 02:10 AM
الله يسخره لك
البنات ماقصرو

الحنونه 502
05-16-2011, 02:18 AM
الله يسخره لك ويعينك بس لاتطفشين ولاتنقهرين انا لي سته شهور متزوجه ونفس الحاله
والمشكله ماعنده دوام مثل زوجك صح ي
اوم بس اكثر الاوقات عندي واحيان لما اطلع يرسلي مشتاقلك بس مافيني حيل واحيان يتعذر تعبان
واحيان مايمدي يدخل الغرفه وادخل دورة المياه الا ونام او يسوي نفسه نايم خلاص تعودت على هشي
مالي الا الصبر الله يصبرك ويصبرني وادعي واكثري الاستغفار والله يفرجها

الحس المرهف6
05-16-2011, 02:57 AM
سبحان الله احس كثير رجال صاروا كذا ما عندهم رغبة جنسية
والمرأة صارت عكس الرجل عندها رغبة قوية وياقل حيل المرة ما عندها حل الا
رب العالمين وكثير حريم يشتكون من هالموضوع الله المستعان
واحيانا ما يكون رغبة المرأة في الجنس اكثر من انها تبغى تحس برغبة زوجها فيها و
تحس بأنوثتها وتحس بانجذاب زوجها لها ونسال الله ان يجملنا في عيونهم امين

فاطمة اشرف
05-16-2011, 03:07 AM
السلام عليكم يا فرشات
انا ليا سنتين متزوجة وصدقوني مريت ردو في البداية بنس الشئ تقريبا الى ان عرفت الحل و مشيت عليه و الحمد لله جاب نتيجة
اول شئ اللبس و المكياج حاولي تلبسي لبس مغري و تفنني في دالك
و النقطة الثانية و المهمة انك تدلعيه اوييييييييييييييييييييييييييييي حسسه انه طفل وانك امه مش بهزر بتكلم بجد لان الرجل مهما كبر يضل طفل
اقصد انك تدلعيه و تتدلعي عليه الاتنن مرة كدة و مرة كدة
ما تسمحيلوش يبعد عند اشغليه عوديه على حضنك يعني احضنيه كثير و قبليه اكثر
و كمان يا اخوات احب اقل لكم على حاجة قالي عليها زوجي مؤخرا قال لي ان الست هي اللى بتخلق الرغبة عند الرجل
انا و الله كنت مستائة متلكن و مثل ما قالت الاخت نام هو طبعا و نا اقوم للنت لحد ما ربنا اكرم عليا بالحل داه

فاطمة اشرف
05-16-2011, 03:12 AM
حابة اسئلكم هل فمرة كانت المبادرة منكن عني انتي اللى تبتدي العلاقة ؟بسئلكم هالسال لان من خلالي خبرتي الصغيرة في الزواج عرفت و تاكلت ان الراجل بيحب جدا ان المبادرة تيج من المراة سعات لان زوجي على طول يقل لي على الامر داه ساعات صراحة و ساعات تلميح و بحس بفرحته الكبيرة لما حصل و ابادر انا جربوا الحكايةدي و ادعو لكم بالتوفيق

غلا روحي 222
05-16-2011, 03:13 AM
اها عايشه مع اهله

يااختي عليكي بالاستغفار

واشغلي نفسك بالصيام والصدقه والدعاء

الله يسخره لكي

مشيخية جداوية
05-16-2011, 03:38 AM
انا زوجي كان نفس زوجك واتغير الحين الحمدلله

لما اتغير دوامه يعني نقل قسم ثاني يعني اوقات العمل قليله

اتغير جدا وعرفت انه السبب وقات دوامه متعبة

سمر الشرقيه
05-16-2011, 03:45 AM
الله يهدي سرك
وادعي ربك يسخره لك
واحمدي ربك لان زوجك اهون بكثير من ازواج ثانيه

Saja113
05-16-2011, 04:02 AM
انا عارفة انه زوجي احسن من غيرة بكثير والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

لكن هذه مشكلة في حياتي وحسيتها بدات تسوي بيننا فجوات ومشاكل ماكانت موجودة والسبب لا شك في ذلك البعد اللي بيننا...
وانا الحمدلله مشيت على بعض نصائح اخواتي ومثل ماقالت احد الاخوات اني ابادر واتقرب وهشي هخليه يعرف اني احبه واهتم فيه

واوقات عليه ان اعامله وكانه طفل :0126: ليش لا؟!

ويمكن فعلا اذا تغير دوامه يتغير هو كمان نفس ماقلتوا

هو كل مااعاتبه وابينله ضيقي يقولي اعذريني دوامي يهد الحيل
يارب يرحمني من هالعمل وانقل لعمل اريح منه

يارب اعطيه انك واسع العطايا

كل وحده تعاني من نفس مشكلتي مااقول لها غير يارب ياكريم ياذو الفضل العظيم سخر لها زوجها على الوجه الذي تحبه وترضاه اللم آمييين

فاطمة اشرف
05-16-2011, 05:39 AM
وفقك الله يا اختي وايانا و يا رب يحفظ لنا ازواجنا يا رب و يرزقنا الدرية الطيبة
وان شاء الله نسمع منكاخبار حلوةعن قريب

آهات مغدوره
05-16-2011, 06:19 AM
والله كأنك تتكلمي عني

نفس الحاله بالضبط اذا كان برود او اهمااال او لا مبالاه حتى دوآآآمه

يعني تقريباً نص يومه برا واحنا مع اهله عايشين

بس بالنسبه ليا انا غسلت يدي منه وصرت ما اهتم لشيء صرآآحه

لانو نفسيتي تعبت وانا احاول اتقرب منه .. ليه يختي اذل نفسي

وانا عآرفه انه كل يوم يمر حيجرحني اكثر

//

فسحبت نفسي من حيآآته نهائيا يعني بس كذا مضطره امشي الحيآه عشان اولادي

الله يعين بس

سوهاتيه
05-16-2011, 06:53 AM
طيب يمكن مو عاجبنه شغلك ؟؟ فهو يعاقبك بالجفا

إساليه انه مرتاح انك تشتغلي وترجي هالوقت ..؟؟

موفقه والله يسخره لك ويسعدكم

فاطمة اشرف
05-17-2011, 08:11 AM
انا اقل لك معلش حاولي معاه لا تملي ولا تبعدي عنه لان داه غلط عليكم
بعدكم عن بعد غلط
انت قربي منه دلعيه و كل حاجة ولو ما كانش تجوب من ناحيته ما تزعلش و ما تونش ردة فعلك بعدك انتي كمان لان بالشكل ومع مرور الوقت هتلاقي نفسك المسافة بتبعد بينك و بين زوجك و ممكن صعب تدارك الامر
فخليكي يا حبيبتي قريبة منه وبإذن الله الا ما يتغير بإذن الله
الله وفقنا جميعا

الغلا 2007
05-20-2011, 06:22 AM
انا ماقريت كل الردود بصراحه لاني عرفت السر على طول وهو نفس المشكله اللي عندي
اهله ايوه اهله لا تستغربين والله العظيم اننا اذا سافرنا عند اهله في الصيفيه والله نجلس 20 يوم مايفكر يطالع فيه
لانه عند اهله بالرغم من وجود غرفه خاصه لنا بحمامها بس وش تقلي الله المستعان
كل اليوم كرف واذا جينا بننام اتروش واتجهز اخرج القاه يشخر شي بصراحه يجيب المغص على الاقل قدر تعبي وشغلي
لاهلك لاحياة لم تنادي
ومو من زينه لمن نرجع بيتنا لوحدنا بس انه اهون يعبرني شويه يبوسني بعض ااحيان بس ذاك الشي من مره لمرتين
في الاسبوع نفس حالتك وحنا لنا 5 سنين متزوجين
وانام في غرفه وهو في غرفه تخيلي

فديته الي ملكني
05-20-2011, 07:10 AM
الله يعينك ويعيني انا بعد والله تقريبا كلنا ف الهوى سوى مالنا الا رب العالمين يصبرنا
الله يوفقك يارب

**نوال**
05-28-2011, 06:32 AM
الله يعين يارب , وش أقول أنا توني عروس كيوت ونعومه :(
ما يسوي معي إلا في الاسبوعين مره تقريباً أحياناً تطول لأكثر.
ومن أول شهر وانا مكتشفه انه ما يسوي معي إلا وهو ماكل levitra , سنافي ... ما عرفت عن هالحبوب واسمائها إلا عقب ما تزوجت .. ما واجهته ولاشي للآن ساكته مالي إلا اربع شهور متزوجه :| .
وهو مدرس لا تعب ولاشي بالدوام ولا فيه أمراض وكذا.

دلوعة زوجهــا
05-28-2011, 07:49 AM
بصرآحه زوجك غررررريب .. العمل ابدآ مو عذر كل الازوآج يروحون دوآمهم من الصبح للعصر او المغرب

يمكن يكون عنده مشكله لاسمح الله لان تصرفآته مو طبيعيه يعني ولا كأنه عريس ومآتشوفون بعض وقت طويل

الله يسخره لك ويصير مثل مآتبين

سماح السموحه
05-28-2011, 08:13 AM
الله يفرج همك

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0