المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع خاص بمنتجات التاجرات المجربة ][ رحمڪ آلله ۈغفر لڪ ][

الصفحات : 1 [2]

الافعى الحنونة
08-18-2011, 07:04 PM
يابنات المملكه يابنات أبو متعب وش رايكن بحنه الأميره الهنديه تبيعها الهدى والنور أم يوسف تاجره معتمده بالمنتدى كاتبها عنها عضوه كلي دلع ووولع وبعد دلع يالحنونه ماعندك عينه من النه مجربتها ومختبرتها تكفين ذا شعر لا راح راح

وبعد المجموعه الملكيه لأم منصور في شات بدايه وعضوه هنا كاتبه عن تجربتها ولها إسنتين ولون بشرتها مثل ماهو ماشاء الله وتشهد ربي إنها فحصت المكونات قبل لا تستخدمها أمنه مامنها ضرر وأنا لا حلفن لي أصدق ما أهقى إنهن يكذبن الله المستعان وناويه أجربها بإذن الله الله يوفقكن يابنات ردن علي
هلا حبيبتي وللاسف ماعندي خلفية عن ذي المنتجات

سفينة الورود
08-18-2011, 08:08 PM
يعني يالحنونه الهدى والنور ماتدرون عنها جعل والديك بالجنه ويخلي لك غواليك أسئلي عنهن تكفين ماأثق إلا بالله ثمن أنتي

تاجره معتمده يعني كيف ؟؟؟

الافعى الحنونة
08-18-2011, 08:44 PM
يعني يالحنونه الهدى والنور ماتدرون عنها جعل والديك بالجنه ويخلي لك غواليك أسئلي عنهن تكفين ماأثق إلا بالله ثمن أنتي

تاجره معتمده يعني كيف ؟؟؟
طيب حبيبتي بسالك ولايهمك
والتاجرات المعتمدات المفروض ثقة

عسل هالدنيــا
08-19-2011, 03:24 AM
مشاء الله فكره حلو مشرفتنا

الافعى الحنونة
08-19-2011, 02:16 PM
مشاء الله فكره حلو مشرفتنا
هلا عسولة منورة حبي

منتهى السرراب
08-19-2011, 10:47 PM
الله يسعدكم يابنات اللي جربت اي شي للاخت روبي القحطاني تقول تجربتها حتى نستفيد
اللي شرت العسل حق الخدود
وزيت الشعر
ومجموعة العيون
وكريم التبيض تقول
لاني نااوية اشتري بس ماابي اخسرع الفاضي ابي تجاارب
معقولة ولاتجربة لكم
اختي الافعى الحنون شورايك بهالمنتجات خااصة العسل وكريم التبيض
اقدراخذه وانامطمنة الله يسعدك ردي

انا لي تجربة مع التاجرة أفراح ماشاءلله عليها قمة بالتعامل
شريت منها كريم للوجه رروعة بس مومثل مايقولن البنات يبان من اول اسبوع انا بعد ماخلصت العلبة بين وموالبياض اللي يبهربس حلو وبعدين هي ماتبخل على احدبشي
الله يسعدها
وشريت منها كريم للمناطق الحساسة من الاسبوع الاول المنطقة صااارت بيضاء بشكل موطبيعي طبعا مع احمرار ولماقلت لها قالت لازم توقفي ةتستعملي كريم اخرحتى يروح الاحمرار لان المنطقة اذاحمرت بتسمر

بس بعد ماتركتها مرة المنطقة سمرت يمكن الخلطة تركيزها عالي شوي لاني شريت علبة ثانية لونها غيرالاولى طبعا هي منتجاهتها من صيدلي الله يبارك لها برزقها

انااثق فيها جدا يعني لواابي اشتري اخذمنها صراحة لكن الكريمات احسها ترجع مثل اول وطبعا الانسان يحب التغيروبصراحة عجبتني منتجات روبي وقلت باشتري
خااصة انه عندها اشياءجديدة مثل العسل ومجموعة العيون بس ابي
احد ثقة
وشكررررررررررررررررررا

الافعى الحنونة
08-20-2011, 12:20 AM
اللي شرت العسل حق الخدود
وزيت الشعر
ومجموعة العيون
وكريم التبيض تقول
معقولة ولاتجربة لكم

شريت منها كريم للوجه رروعة بس مومثل مايقولن البنات يبان من اول اسبوع انا بعد ماخلصت العلبة بين وموالبياض اللي يبهربس حلو وبعدين هي ماتبخل على احدبشي
الله يسعدها
وشريت منها كريم للمناطق الحساسة من الاسبوع الاول المنطقة صااارت بيضاء بشكل موطبيعي طبعا مع احمرار ولماقلت لها قالت لازم توقفي ةتستعملي كريم اخرحتى يروح الاحمرار لان المنطقة اذاحمرت بتسمر

بس بعد ماتركتها مرة المنطقة سمرت يمكن الخلطة تركيزها عالي شوي لاني شريت علبة ثانية لونها غيرالاولى طبعا هي منتجاهتها من صيدلي الله يبارك لها برزقها

انااثق فيها جدا يعني لواابي اشتري اخذمنها صراحة لكن الكريمات احسها ترجع مثل اول وطبعا الانسان يحب التغيروبصراحة عجبتني منتجات روبي وقلت باشتري
احد ثقة
وشكررررررررررررررررررا
حبيبتي الاخت روبي فيه لها تجارب بنات كثيرة وشوفي الصفحة يلي قبل

دلوعة حمودي..
08-20-2011, 04:11 PM
بصراحه حطمتوني
انا شريت شنطه العروس حق افراح
وكانت اخر امل لي انه يتحسن لوني
والحين باديه استخدمها
الله يستر بس اذا ماحصلت نتايج بموت
اهئ اهئ :-(

الافعى الحنونة
08-20-2011, 05:01 PM
بصراحه حطمتوني
انا شريت شنطه العروس حق افراح
وكانت اخر امل لي انه يتحسن لوني
والحين باديه استخدمها
الله يستر بس اذا ماحصلت نتايج بموت
اهئ اهئ :-(
ان شاء الله خير حبيبتي

سومه الحنونه.KK
08-21-2011, 06:31 AM
انا جربته وخذت منه اثنين بصراحه روعه قليله عليه بنتي اللي يشوف شعرها يقول مستشور لانه ثقيل

الله يوفقها ويوفقك

يعني طول شعرها ولا كثفه ياريت تشرحي

jojo almdinh
08-21-2011, 06:48 AM
موضوع جميل ششكرا

rubi.gahtani
08-21-2011, 06:52 AM
اللي شرت العسل حق الخدود
وزيت الشعر
ومجموعة العيون
وكريم التبيض تقول
معقولة ولاتجربة لكم

الله يسعدها

احد ثقة
وشكررررررررررررررررررا

رابط التجارب بتوقيعي يا الغلا

سومه الحنونه.KK
08-21-2011, 07:00 AM
مين جرب جهاز تكبير وشد الصدر الوردي

ساراالحلوه
08-21-2011, 11:33 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااات بقولكم تجاربي والله على مااقول شهيد

ام فايز الي مسويه اعلان عسل للتسمين الوجه وعسل للتسمين الارداف والصدروالوجه فقط انا استخدمت حق الوجه 300ريال وربي ماسوى شي وصديقتي استخدمت حق الوجه وحق الجسم يعني اثنين ب600ريل وربي ماسوى شي قلت العيب فينيكلمتني صديقتي قالت ماكو نتيجه
نجي لخلطه الصاروخيه امحق من صاروخيه اخذتها من ام حسام بمكه لامانه استخدمت نصف العلبه لاني تحطمت احس اني اعرف لانه كله نشاءبس يمدحون المنتج لينتشترين واوووه يخليك بيضاء بعدين تحلمين بالبيض في الاخير تنصدمين بالواقع المر يعني كويحه استخدمت انا وصديقتي الايفوري كابسماكو نتيجه لمدة ثلاث اشهر شوي لايذكر نظاره يترطيب تقدرين تحصلين النتيجه استخدمت الجلوتثيون الي عند صيدلية وايت بسوق الحياه مول ماكو فايده كنت اخذه وبطني فيه اكل ههههههههههه
ام الزينه او ام الروزينه والله نسيه وش لقبها الي بقناة بدايه ماكو فايده ب400
استخدمت زيت ام خالد الي بالمدنيه اسم زيته الجوري اخذت من بدايه بسراحه حسيت به تحسن وكثر بس لامانه تزيتين يوم وراء يوم والاعشاب مره بالاسبوع يعني لو تسوين زيت من نفسك وتتبعين النظام يوم وراء يوم وتحطين مجموعة الاعشاب على شعرك مره راح تشوفين النتيجه ترضيك بس احنا مشفح نحب الي فيه صرفيه وفلوس وتبذير لامانه عطتني بدون فلوس بعد شهر اوشهرين سددتها ولاسالت عنها نهائي
وحده اسمهريما الابرهيم مسويه الاعلان بقنوات البارعه والفلراشه ومدري وش بعد باقي القنوات وتقول بالاعلان انا خبيره سعوديه وربي خرطي حسبي الله عليها ونعم الوكيل وربي اني حارمه نفسي مشان اجمع فلوس الكريم وربي انصدمت من يوم شفته صغير وتقول بكفيك شهر لكل جسمك اااه من النصابات واكلمه قلت ابي فلوسي قالت مافيه اخذي كريم ثاني قلت كيف اثق فيك الكريم الاول تحلفين من 10 ايام من الاستخدام الى 15 يوم بتصرين قطنه ولا جاني شد عضلي من كثر مادهن ذا لجسم ماكو فايده جيتها بسلوب الهداوه قالت بشوف الاداره قالت الاداره يقولون اخذي كريم ثاني بعدين وريتك فيه في الثلث الاخير من الليل بصلاتي وخوفتها بالله وصار نقاش بعدين قالت كنت برد لك فلوسك بعد كلامك مارح ارده للاسف هذي حجة الضعيف المسكين الي يحسب الدنيا دايمه بس انا مابي فلوس ابي حسنات ابي الاخره صيحيح تمر علي ظروف اكون محتاجه القرش بس كل شي ينسى
عندي تجرب بهبل وربي ناسيه كل ماتذكر بقولكم اوكيه

ساراالحلوه
08-21-2011, 11:35 PM
بنات ابي ريكم في لولوه الي استخدمت حبوب كلير بلانش صيحيح بيضاءها ولا نصب اي وحده استخدمت اي حبوب تبيض فادته اوما فادته تقول ترني بحاجتكم تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون قولوا

الافعى الحنونة
08-21-2011, 11:51 PM
بنات ابي ريكم في لولوه الي استخدمت حبوب كلير بلانش صيحيح بيضاءها ولا نصب اي وحده استخدمت اي حبوب تبيض فادته اوما فادته تقول ترني بحاجتكم تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون قولوا
حبيبتي الحبوب انا شريتها وعطيتها لبنت تجربها ومافي فايدة وفيه كتير بنات ماجابت معاهم نتيجة

Miss80
08-27-2011, 01:43 AM
موضوع جنان و يا كثر ما نجرب و نطلع بخساير بس ياليت التاجرات ما يبلغون في مدح المنتجات و رفع الاسعار

اسيره شجونك
08-27-2011, 04:20 AM
بنات انا استخدمت حبوب التبييض قبل كم سنه 4 شهور اعطتني فقط نضاره هي للتفتيح مو للبياض يابنات تعب ع الفاضي ويمكن من جسم لجسم يختلف وان شاءالله اللي فادتها تقولكم كيف استخدمها
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

الافعى الحنونة
09-01-2011, 08:52 PM
بنات انا استخدمت حبوب التبييض قبل كم سنه 4 شهور اعطتني فقط نضاره هي للتفتيح مو للبياض يابنات تعب ع الفاضي ويمكن من جسم لجسم يختلف وان شاءالله اللي فادتها تقولكم كيف استخدمها
أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
كلامك مليون بالمية مالها اي فايدة

الافعى الحنونة
09-01-2011, 08:53 PM
موضوع جنان و يا كثر ما نجرب و نطلع بخساير بس ياليت التاجرات ما يبلغون في مدح المنتجات و رفع الاسعار
منورة ياقمر

دلوووعة زوووجي~~
09-03-2011, 10:52 PM
الف شكر للغاليه الحنونه

بنات وانتي يالحنونه ابا اشتري زبدة الشيا الخام ولقيت وحده من التاجرات تبيعها واسمها(((نسناس مول))و(((زبدة الشيا كارايتيه الذهبيه))

في احد اخدها منها وجربها؟؟؟؟

ياااااااااااااليت تفيدونا عن التاجره والزبده او اي زبده ثانيه

تحياتي للجميع

الافعى الحنونة
09-03-2011, 11:06 PM
الف شكر للغاليه الحنونه

بنات وانتي يالحنونه ابا اشتري زبدة الشيا الخام ولقيت وحده من التاجرات تبيعها واسمها(((نسناس مول))و(((زبدة الشيا كارايتيه الذهبيه))

تحياتي للجميع
الزبدة كتير كويسة وانا طلبتها من موقعها الاصلي لان ارخص ونتايجها روعه

الافعى الحنونة
09-03-2011, 11:11 PM
الف شكر للغاليه الحنونه

تحياتي للجميع
وفيه كمان زبدة الكاكاو وزبدة الفواكه الاستوائية وزبدة المانقو وكلهم كويسين

أوريوبالحليب
09-04-2011, 08:42 PM
السلام عليكم يالبى قلب اللي طرح هالموضوع العلم سلامتكم انا لاتصدقون اسمي اوريو بالحليب مفرووض اسمي فار التجارب
انا نزلت الموضوع مالتي في العنايه اسال كم تستمر النتايج وانتضر اي وحده تقول انا استخدمت
انا بحثت بالنت لقيت 4 ارقام لبياض شاميات ولان حظي مقرود لا وغوريلا بعد دقيت على وحده اخر رقمها 7577 وللاسف شريت ب4000 كورس والله ثم والله ما فتحت بشرتي لو واحد في الميه مجرد نعومه تخيلو وبالاخير طلع نيفيا الازرق ههههههههههههه....((((((((((ماقلت لكم فار تجارب
ويجي بعد فتره عرفت انها مو مال بياض شاميات الصجيه الانسانه مال بياض شاميات ساكنه بشمال المملكه ولها رقم واحد ومندوبه وحده واخر رقمها 441 وبرضه شريت منها كورس بياض شاميات 1500ومشاء الله بياض بياض والحين صار لي سنه فانا توي متزوجه لي يمكن سنه وسؤالي هل بشرتي ببتغير والا خلاص لان هذي اللي شريت منها تقول لمدة سنتين ونص فبالله عليكم اللي جربت تسدح تجربتها لاني بجد متخصبله

lo.le
09-05-2011, 04:02 AM
مين جربت تشتري بودرة الكولاجين اليابانيه ؟
ابغى تدلوني على تاجره سعرها كويس لان لاحظت تفاوت الاسعار
وشرط تكون اصليه
انا من الرياض

$صمت السنين$
09-06-2011, 03:36 AM
الله يسعدك ياافعى ياحنووووووونه ويرزقك من حيث ماتلقي وجهك
بجد صرنا نخاف من كثر هالمنتجات وماندري وش الزين واللي يضر
المهم بغيت اسأل عن منتجات روبي القحطاني وش رايك فيها بذمه ؟
كلها من دون تحديد خاصه خلطةالجسم؟
ومشكوووووووووووره والله يرزقك الجنه بغير حساب

انا ريمو
09-06-2011, 11:41 PM
السلام عليكم يالبى قلب اللي طرح هالموضوع العلم سلامتكم انا لاتصدقون اسمي اوريو بالحليب مفرووض اسمي فار التجارب
انا نزلت الموضوع مالتي في العنايه اسال كم تستمر النتايج وانتضر اي وحده تقول انا استخدمت
انا بحثت بالنت لقيت 4 ارقام لبياض شاميات ولان حظي مقرود لا وغوريلا بعد دقيت على وحده اخر رقمها 7577 وللاسف شريت ب4000 كورس والله ثم والله ما فتحت بشرتي لو واحد في الميه مجرد نعومه تخيلو وبالاخير طلع نيفيا الازرق ههههههههههههه....((((((((((ماقلت لكم فار تجارب
ويجي بعد فتره عرفت انها مو مال بياض شاميات الصجيه الانسانه مال بياض شاميات ساكنه بشمال المملكه ولها رقم واحد ومندوبه وحده واخر رقمها 441 وبرضه شريت منها كورس بياض شاميات 1500ومشاء الله بياض بياض والحين صار لي سنه فانا توي متزوجه لي يمكن سنه وسؤالي هل بشرتي ببتغير والا خلاص لان هذي اللي شريت منها تقول لمدة سنتين ونص فبالله عليكم اللي جربت تسدح تجربتها لاني بجد متخصبله

4000ييييييييييي
الله يعوض عليكي

الافعى الحنونة
09-08-2011, 10:14 PM
مين جربت تشتري بودرة الكولاجين اليابانيه ؟
ابغى تدلوني على تاجره سعرها كويس لان لاحظت تفاوت الاسعار
وشرط تكون اصليه
انا من الرياض
التاجرة اسيرة شجونك

الافعى الحنونة
09-08-2011, 10:18 PM
الله يسعدك ياافعى ياحنووووووونه ويرزقك من حيث ماتلقي وجهك
بجد صرنا نخاف من كثر هالمنتجات وماندري وش الزين واللي يضر
المهم بغيت اسأل عن منتجات روبي القحطاني وش رايك فيها بذمه ؟
كلها من دون تحديد خاصه خلطةالجسم؟
ومشكوووووووووووره والله يرزقك الجنه بغير حساب
البنات مجربين منتجاتها ومنزلين تجاربهم وقالوا كويسة والحمدلله

* أنين الروح *
09-09-2011, 08:55 PM
هلا والله بالافعى الحنونه

انا اخذت كريم التبييض حق بنوته حلوه

احد جربه وكيف طريقه استخدمه اكلمها ماترد علي

وبفكر اخد حق الشعر اللوسين بس مدري احد جربه ولا لا

حق التبيض انا استخدمه لركبي واكواعي صار ليا 4 ايام الى الان ماشفت نتيجه بس بستمر

الافعى الحنونة
09-10-2011, 09:34 PM
هلا والله بالافعى الحنونه

انا اخذت كريم التبييض حق بنوته حلوه

احد جربه وكيف طريقه استخدمه اكلمها ماترد علي

وبفكر اخد حق الشعر اللوسين بس مدري احد جربه ولا لا

حق التبيض انا استخدمه لركبي واكواعي صار ليا 4 ايام الى الان ماشفت نتيجه بس بستمر
هلا قلبي

والله مادري شوفي تجارب البنات بخصوص لوسيون الصبار بس طريم التبييض والله مادري ان شاء الله البنات المجربات يفيدوكي

دائمة الترحال
09-11-2011, 09:35 AM
دائمآ حنونه في مواضيعك فعلآ أنك حنونه ونادره يا ليت لو كل الناس بحنان قلبك هذا

حلم عمري
09-12-2011, 07:24 PM
لساتني انتظر نتيجة جهاز تكبير الصدر
ماوصلت النتيجه البنت الي عليها التجربه
ومشكوووووره خيه

مدينيه1
09-13-2011, 06:42 PM
واناااااااااااااااااااا بعد انتظر

شمس وقمر22
09-16-2011, 07:09 PM
مرحبا بالجميع ---حبيت الكل يستفيد من تجربتي والله يشهد على كلامي ---اكتب لكم تجربتي عن صدق وصراحة ونيه صافيه لكم ابغاكم تستفيدون ---تجربتي استخدمت الكثير والكثير من الكريمات اللي اشتريتها بمبالغ لاتصدق وغير كذا عيادات التجميل اللي كلها خداع وكذب --الحمدالله بشرتي بيضاء ولكن للوجود حب الشباب فيها واثاره والتبقعات الجلديه -دخلت منتديات كثيرة وجربت منها الكثير لكن مااستفدت من هالكريمات بالعكس زادت بشرتي تعب بدال ماتطلع نتايج حلوة سببت لي العكس صرت اعالج بشرتي من اثار الكريمات اللي كلها كذب وكسب فلوس في تدمير بشرتنا ----حتى وجدت الكريم المناسب واللي من زمان وانا ادور عليه اللي هو الكريم الثلجي من عند الاخت التاجرة شمس وقمر 22 ويشهد الله ان مااوفيها حقها وتعبها ونيتها الطيبه وصراحتها وغير كذا تعاملها الزين الله يوفقها ويرزقها الرزق الحلال ---استخدمت الكريم ومن اول اسبوع لاحظت الصفاء لبشرتي واعطاني اشراق وتوريد للبشرة والكل لاحظ تغير في بشرتي و واللي اهم شي في الكريم انه طبي و مكوناته طبيه وتحت اشراف اخصائية تجميل وعن تجربه واستخدمته مثل ماقالت لي الاخت شمس وغير كذا تتابعك وش صار معاك مع الكريم هل استفدتي او مااستفدتي ماهو مثل بعض التاجرات تبيع وماعليها فيك --مثل ماصار معايه من احدى التاجرات اخذت منها كريم ومدحته لي حتى صدقت واخذته واعدم بشرتي صرت اعالجها من اثارها ماعندها سالفه اهم شي تكسب --الله يوفقها ويجزاها كل خير الاخت شمس وقمر 22 -المهم حبيت افيدكم وماكتبت هالموضوع الا ابغالكم الخير --استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

أم أمنية

الكريم الثلجي ررررررررررهيب

الحقو الكريم الثلجي للاخت شمس وقمر ررررررررررر22رهيب واللة العضيم انا اخذت منها الحمدلله بشرتي صارت صافية وفتحت وكما ن ناعمة الله يرزقها الجنة ويسعد حياتها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnar1428

انا اليوم بنقل لكم تجربتي مع اختي وعزيزتي شمس وقمر22(ام عبدالله) الله يحفظها..بداية...قبل فترة شفت موضوع لعضوة بمنتدى الماكياج وكانت منزلة صورة لعارضة وتسأل عن سر اللمعة في خدودها ..ووين تلقاها ..بأي ماركة...
فردوا كثير من الفراشات منهم قالوا عند فورايفر ومنهم قالوا هذي من الفوتوشوب بالتصوير...فردت وحدة اللي هي ام عبدالله وتقول ان عندها لمعه نفسها بالضبط وهي لمعة الزيت (اللمعه البلاستيكية) ...ومدحتها وسبحان الله حسيت انها صادقة<<حدسي خطير<<<تمدح نفسها
المهم راسلتها ع الخاص وطلبتها وارسلتها لي.طبعا ماراح اتكلم عن ام عبدالله من ناحية الأخلاق والذوق و و و و و.... لأن كل هذا مايوفيها حقها وربي يشهد علي انها مثال للإنسانة الصادقة وصاحبة النية الحسنة قبل لاتكون مثال للتاجرة الثقة.. ورغم إن كل اللي كان بيننا مسجات .. لكن وربي ذوق فوق العادة وترد ع طول الله يسعدها ....
وع فكرة طلبت منها شغلة هي ماتبيعها بس قلت يمكن عندها فراحت لفت لي السوق عندها ولا لقتها,,,عاد انا وجهي صار زي كذا

كان بإمكانها تقول ما ابيع ذا الشئ وخلص بس هي ماشاء الله عليها خدومة....نرجع للمعة....بنات انا ماأحب احلف ع الطالعة والنازلة بس بجد اللمعة خطيييرة.. تصدقون من اول ماجبتها من الشحن حطيت منها ع طول بدون ميك اب وربي طلعت خدودي نفس خدود العارضة اللي بالصورة ...طلعت مشدودة كأني حاقنتها طبعا تأثير الإضاءة ع اللمعة....هي بودرة مخملية مضغوطة ب50 ريال بس... لو اعرف انزل صور كان نزلت صورة العارضة واللمعة

مساء الخير...انا يا بنات ابي انقل لكم تجربتي مع ام عبدالله...
وبكل اماانه هالانسانه انا ما اعرفها...لكن بعد ما تعاملت معاها...
الصراحه انها راقيه فالتعامل معاي...وعلى طول ارسلت لي اللي طلبته...
قبل ما احول لها الفلوس...وما اقول الا عسا والديها للجنه...
اما بالنسبه للاشياء اللي اخذتها منها...لي اسبوع استعملها...
صنفره السدر:والله العظيم يا بنات انها اكثر من روووعه...
صح ما استعملتها الا اربع مرات لكن حسيت انها حسنت بشرتي...
نعومه+نظاره...وانشاءالله اتفتحني...
وكريم الثلج...مررره خطيييير...فتحت الحمدلله عليه...
وبالنسبه للركب والاكواع فتحت الحمدلله عن اول...
وخلطه الجلسرين مع الاكسوجين...صرااحه مررره حلوه...
حسيت بتغير ولله الحمد...وترا ياما وياما استعملت خلطات من اول...
لكن ما جابت نتيجه...لكن مع برنامج ام عبدالله الله يسعدها...
لاحظت فرق عن اول...بس قولوا ماشاءالله لاقوة الا بالله...
وبعد صابونة البابايا روووعه...
واخذت من عند ام عبدالله...تونكـ الشعر وكريم طبيب...
صراحه احس شعري احسن من اول الحمدلله بعد ما كان شعري تعبااان..
واخذت بعد من عندها..تتو للحواجب..صراحه اول مره تتو يدخل مزاجي..رسمه روووعه..وثابت ولونه مررره حلو..لدرجه ان البارح كنت عند حريم قالوا ماشاءالله وش مسويه بحواجبك..
ولا انسى اقول لكم عن بخاخ الفنادق..هي ارسلت لي عينه مع الاغراض..
لكن ريحته ماشاءالله تجنن..على كثر ما اشتريت مافيه مثله..وفوق هذا كللله ثاابت..ويطول..والرشوش بعد مررره روووعه..
صرااحه اشكر ام عبدالله على الموضوع اللي اول منزلته فقسم البشره..
عن جدول عنايتها واللي راح استمر عليه بأذن الله تعالى..
وعسى الله يجعله في موازين حسناتها..
وهذا لكـ يا ام عبدالله..

UOTE=mnar1428;29117419]

***ملاحظة....*لما وصلتني الأغراض بلغت ام عبودي انها وصلت واللمعة خاال ومع ذلك قالت لي (بجد لو ماعجبتك رجعيها وخوذي فلوسك) بالله وين نلقى مثل هالأمانة ...انسانة واثقة من نفسها ومن اغراضها... وع فكرة شحنت الأغراض لي قبل احول المبلغ*انا منزلة هالموضوع مو دعاية...ام عبودي معروفة وماتحتاج دعاية... انا منزلته...-كشكر لأختي ام عبدالله ع خدمتها الذوووووق واللي اتمنى اشوفها شخصيا لأن بجد هالإنسانة تنحب :ق1::ق1:-

ام موزة
مسسسسسسسسسسسسسسسسسسساء الخير لجميع من يقراء الموضوع
اولا حبيت اشكرك ياخت شمس وقمر 22 على البخور وبصراحه البخور كلمه روعه شوي عليه
وثانيا اشكرك على البهارات الروعه اللي عمري ماجربت مثلها
يابنات لايطوفكم البخور والبهارات بصراحه شي خيال وبالتوفيق لك ياخت شمس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزال ماينصاد
السلام عليكم 000

كيف الحال جميعا حبيت اليوم اطرح تجربتي من جدول الاخت العزيزه شمس وقمر

ويعلم الله اخت بس اغلى من اخت على الي سوته معاي ومن كرم اخلاقها ومساعدتها

بجميع الاستشارات والحالات انا جربت خلطه الثلجيه والان مستمره عليها ولله الحمد

وماشاءالله تبارك الله بانت النتيجه في وجهي وكانت بشرتي يعلم الله انها دهنيه ومختلطه

وهذا الشئ شافته حبيبتي شمس من بشرتي كانت تعباااااااااااااااااانه بالمره

لكن عالجت عمري بتبادل من الخلطه الثلجيه صباحااااااااااا ومسااااااااااااااااااءا وايضا

كريم تنفيخ الخدود ايضا صباحا ومساءا للحين مانفخت لكن عندي امل انها راح تنتفخ وتتطلع بلوره

ان شاءالله وبين هالفترتين انظف وجهي بالاسيكنول الليمون بائ فتره حبيتي

واحط ايضا للمعلوميه الي قالت عنه الاخت شمس ماي الورد المنقوع بالمره احطه على بشرتي

وايضا كريم لوريال للعين وغسول لوريال (الازرق) مستمره عليه ليلا وبتناوب مع صابونه البابايا

لوجهي واليدين ولله الحمد احس النتائج مرضيه للان الله يتم علي وعليكم

وانا نظمت عمري للان اربع مرات من خلطه السدر بالاعشاب افرك فيها عمري ومع سنفره الكاب

ومع خلطه الي تسوينها من المطبخ الليمون وزيت الزيتون والسكر والله الله يابنات في الفرك العدل

لجميع الجسم وخصوصا المناطق الغامقه لاني حسيت بدت المنطقه تستجيب معي وانا مايعلم الا الله

مالي الا اسبوع في الخلطه ولله الحمد يقولون من بغى الدح ماقال اح هههههههههههههه والمعنى

في بطن الشاعر هههههه

وعليكم بكريم الجرجنز لانه فيه الاكسجين انا احس انه يعطيني نعومه وريحه وتفتيح الله يجزاك كل خير

ياحبيبتي ام عبدالله

واما للشعر جربت التونيك الجسنغ رووووووووووووووعه شوي عليه ماشاءالله احطه مره باليوم

واتسبح عادي وبعدين احط طبيب الشعر عز الله مايفشل يطلع شعرك حلو وناعم وريحه تجننن

وجربت بخاخ المسني خيال على الجسم والملابس الداخليه شئ راقي قدام زوجك

حتى هو بيسئلك وش الريح الزين

وفعلا انا اول مره اتعامل مع انسانه مثل ام عبدالله انسانه محترمه وراقيه بذوقها

تستاهل التعامل معه وانا جننتها لين فهمتني الجدول بالتمام الحين امشئ عليه خطوه بخطوه

وصار الامر عادي ومن اول المهمات الي اسويها الحين جدول ام عبدالله

تشششششششششششششششششكرين ياقلب على مابذلتيه من جهد وتعب لارضاء الجميع

الي يقرأ الموضوع يدعي لابوي بالشفاءالعاجل

شمس وقمر22
09-16-2011, 07:23 PM
مساء الخير...انا يا بنات ابي انقل لكم تجربتي مع ام عبدالله...
وبكل اماانه هالانسانه انا ما اعرفها...لكن بعد ما تعاملت معاها...
الصراحه انها راقيه فالتعامل معاي...وعلى طول ارسلت لي اللي طلبته...
قبل ما احول لها الفلوس...وما اقول الا عسا والديها للجنه...
اما بالنسبه للاشياء اللي اخذتها منها...لي اسبوع استعملها...
صنفره السدر:والله العظيم يا بنات انها اكثر من روووعه...
صح ما استعملتها الا اربع مرات لكن حسيت انها حسنت بشرتي...
نعومه+نظاره...وانشاءالله اتفتحني...
وكريم الثلج...مررره خطيييير...فتحت الحمدلله عليه...
وبالنسبه للركب والاكواع فتحت الحمدلله عن اول...
وخلطه الجلسرين مع الاكسوجين...صرااحه مررره حلوه...
حسيت بتغير ولله الحمد...وترا ياما وياما استعملت خلطات من اول...
لكن ما جابت نتيجه...لكن مع برنامج ام عبدالله الله يسعدها...
لاحظت فرق عن اول...بس قولوا ماشاءالله لاقوة الا بالله...
وبعد صابونة البابايا روووعه...
واخذت من عند ام عبدالله...تونكـ الشعر وكريم طبيب...
صراحه احس شعري احسن من اول الحمدلله بعد ما كان شعري تعبااان..
واخذت بعد من عندها..تتو للحواجب..صراحه اول مره تتو يدخل مزاجي..رسمه روووعه..وثابت ولونه مررره حلو..لدرجه ان البارح كنت عند حريم قالوا ماشاءالله وش مسويه بحواجبك..
ولا انسى اقول لكم عن بخاخ الفنادق..هي ارسلت لي عينه مع الاغراض..
لكن ريحته ماشاءالله تجنن..على كثر ما اشتريت مافيه مثله..وفوق هذا كللله ثاابت..ويطول..والرشوش بعد مررره روووعه..
صرااحه اشكر ام عبدالله على الموضوع اللي اول منزلته فقسم البشره..
عن جدول عنايتها :098:واللي راح استمر عليه بأذن الله تعالى..
وعسى الله يجعله في موازين حسناتها..
وهذا لكـ يا ام عبدالله..:0154::0153::0154::0153:..

:3_2_101[1

تعالو شوفو تجربتي لمنتجات شمس وقمر22[/B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الخير ع الجميع

حبيت انقل لكم تجربتي لمنتجات الاخت شمس وقمر22

طبعا اخذت منها خلطة التسمين وخلطة السدر للتفتيح وتوحيد اللون وخلطة الكريم الطبي للتفتيح

راح اقولكم يابنات تجربتي بالامانه انا وقفت الكريم الطبي حق التفتيح لاني اكتشفت اني حامل

والصراحه خفت رغم كلام اللاخت شمس عنها انها طبي وماراح تضر بإذن الله لكن انا خوافه

عشان كذا وقفته لحد ماعدي فترت اشهر الاجهاض

وبالنسبه لخلطة التسمين لي الان اسبوع من استخدامها وراح استمر لحد الشهر واقول لكم ايش صار

جينا لخلطة السدر هذي انا مستمره عليها وتصدقون يابنات من ثالث استخدام حسيت بنعومه ماتصورتها

حتى زوجي لاحظ :066: وحسيت بشويت تفتيح احسن من قبل حسيت انو لوني رجع مثل اول

وراح استمر عليها لحد مافتح زياده

انا حبيت انقل تجربتي بالامانه وياليت اللي جربت كمان تكتب عشان البنات يستفيدو

ويابنات الاخت شمس ماشاء الله عليها قمه في الاخلاق والتعامل والصراحه حسيتها مثل اختي الله يوفقها ويرزقها الرزق الحلال واعذريني ياخت شمس اذا قصرت في الكلام عنك تستاهلي اكثر بس ماعرف اعبر واختار الكلام الحلوو

كل الشكر والتقدير لأختي الغاليه ((ام عبدالله))
انا حضرت قبل اسبوع معرضها بصالة السيف بالخبر وشريت منها كريم الأساس والبودره مره خيااااااااال وعطر مسك الشيوخ من جد مميز وثابته ريحته وتاتو الحواجب وتحسفت بصراحه قلت ليتني شريت كل شي عندها لأن من جد منتجات رهيبه وسعرها فيها وغير تعاملها الراقي :036:
الله يوفقك يارب ويرزقك ماتتمنين.:0154:

الشواقه2000
09-17-2011, 01:55 AM
مشكوووووووووووور حبيبتي

11 ميمي 11
09-17-2011, 08:32 PM
الله يسعد من ترد علي

أبغى اشتري الجهاز الوردي لتكبير الصدر مع كريم الأنوثة أبغى تدلوني على تاجرة ثقة تخاف الله

وتكون في الرياض عشان التسليم يد بيد وهل صحيح نتائجه مضمونة ؟؟

أمااااااانة ردووا علي محتاجته ضروري

11 ميمي 11
09-17-2011, 09:00 PM
upppppppppppppp

بنوته الموج
09-19-2011, 08:20 PM
التاجره حلوه وحلايا غير
بلله بنات مين جربت منها الدلكه وكريم التبييض المطور بياض الثلج وكيف النتيجه وكم لها تستخدمها ابي اشوف تجارب لاحد جربها او جرب اشتري شيء ثاني من التاجره لاطمئن لها ومما يصدر ووما تقوله عن منتجاتها وشكرا لكم

ريماس الامل
09-23-2011, 08:22 PM
طيب منتجااات الايماااان بالله كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

بنوته الموج
09-25-2011, 12:08 AM
التاجره حلوه وحلايا غير
بلله بنات مين جربت منها الدلكه وكريم التبييض المطور بياض الثلج وكيف النتيجه وكم لها تستخدمها ابي اشوف تجارب لاحد جربها او جرب اشتري شيء ثاني من التاجره لاطمئن لها ومما يصدر ووما تقوله عن منتجاتها وشكرا لكم

معقووووله محد جربها

جُديانا
09-25-2011, 03:17 AM
ايه من جدد منو جررب منتاجات حلوه وحلايا غير ناويه اشترري منها

سوسو البسبوسه
09-25-2011, 04:15 AM
انا بجرب خلطة الدلال ومعاها لوشن التبيض من عند ام ريان
والنتيجه بأول اسبوع طيبه تفتيح ونعومه وتاني اسبوع بدأت تفتح المنطقه
واللا الحين ماخلصت
بس انا شريته منها لان شفت مرت اخوي كانت مكللللفه مررره وكل سمارها راااااح بسم الله مشاء الله عليها لما استخدمت خلطات ام ريان
ومتفائله خير

ريماس الامل
09-25-2011, 11:37 AM
ي بنات منتجااااااااااااات الايماااااااااااااااااان بالله

بنوته الموج
09-27-2011, 12:11 AM
التاجره حلوه وحلايا غير

للحين انتظر احد يرد بتجربته وشكرااا

الدره الثمينة
09-27-2011, 09:20 AM
التاجره حلوه وحلايا غير
للأسف جربت كريم بياض الثلج ونعومة الحرير واشتريت علبتين استمريت عليهم ولكن ماشفت اي نتيجه تذكر لاتفتيح ولا نعومه ولما راسلتها وقلت لها ترجع فلوسي مثل ماهي كاتبه ومتعهده بالموضوع ان اي بنت ماتستفيد من الخلطه ترجع فلوسها
وعدتني اسبوع وتحول المبلغ لحسابي وللأسف ماحولت ولا ريال واحد الله لايحللها يارب وهي عارفتني زين لأني راسلتها كم مره وذكرتها لكن ماترد وتتجاهل رسايلي
نصيحه من كل قلبي يابنات فيه تاجرات ماعندهم ذمه يكتبون بأنفسهم تجارب كاذبه لمنتجاتهم بغرض التسويق والإحتيال على البنات
تأكدو من التجارب وادخلو على الإقتباسات الأصليه .

شمس وقمر22
09-27-2011, 11:29 PM
التاجره حلوه وحلايا غير
للأسف جربت كريم بياض الثلج ونعومة الحرير واشتريت علبتين استمريت عليهم ولكن ماشفت اي نتيجه تذكر لاتفتيح ولا نعومه ولما راسلتها وقلت لها ترجع فلوسي مثل ماهي كاتبه ومتعهده بالموضوع ان اي بنت ماتستفيد من الخلطه ترجع فلوسها
وعدتني اسبوع وتحول المبلغ لحسابي وللأسف ماحولت ولا ريال واحد الله لايحللها يارب وهي عارفتني زين لأني راسلتها كم مره وذكرتها لكن ماترد وتتجاهل رسايلي
نصيحه من كل قلبي يابنات فيه تاجرات ماعندهم ذمه يكتبون بأنفسهم تجارب كاذبه لمنتجاتهم بغرض التسويق والإحتيال على البنات
الله يعوض عليك ماتستاهلين فديتك

M!sS . besho0o
09-30-2011, 01:32 PM
بنات في احد جرب منتجات العضوة غريبة بوسط اهلها خصوصا كريم تفتيح الوجه

افــــراح
10-01-2011, 04:34 PM
ااااااب

الغلا 2007
10-02-2011, 02:35 AM
الله يعوضك بالجنه خير من الدنيا ومافيها يا اختنا الغاليه الافعى الحنونه
سنفتقدك كثيرا ونفتقد مواضيعك الرائعه وحبك للخير وامانتك معنا
اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك

بلاقيود
10-02-2011, 03:35 AM
اللهم اغفرللافعى الحنونه
وارحمها, وعافها, واعف عنها،
وأكرم نزلها, ووسع مدخلها, واغسلها
بالماء والثلج والبرد,
ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس،
وأبدلها داراً خيراً من دارها, وأهلاً خيراً من أهلها, وأدخلها الجنة،
وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار

اللهم اغفر لحينا, وميتنا, وشاهدنا, وغائبنا, وصغيرنا وكبيرنا،
وذكرنا وأنثانا. اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام,
ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان, اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تٌضلنا بعدها

عسل دووعان
10-02-2011, 07:49 PM
اللهم اغفرللافعى الحنونه
وارحمها, وعافها, واعف عنها،
وأكرم نزلها, ووسع مدخلها, واغسلها
بالماء والثلج والبرد,
ونقها من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس،
وأبدلها داراً خيراً من دارها, وأهلاً خيراً من أهلها, وأدخلها الجنة،
وأعذها من عذاب القبر وعذاب النار

اللهم اغفر لحينا, وميتنا, وشاهدنا, وغائبنا, وصغيرنا وكبيرنا،
وذكرنا وأنثانا. اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام,
ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان, اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تٌضلنا بعدها

ام فلـوه
10-02-2011, 10:08 PM
لاول ولاقوه الا بالله

الله يغفر لها ويرحمها ويجعل مثواها جنات النعيم

وردية الروج
10-02-2011, 10:33 PM
اللهم اغفر لها و تجاوز عنهاا

اللهم نقها من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اللهم ابدل سيئاتها الى حسنات .. اللهم تقبل دعائي يا اكرم الاكرمين

الي اشترت من الافعى الحنونه شي وما وصلها الطلب ياليت تحللونها وتعفون عنها

اطلب منكم تدخلون هالموضوع :-

https://alfrasha.maktoob.com/alfrasha8/thread1676477/

زوجة رجل مهم 2010
10-03-2011, 02:23 AM
الله يرحمك ويغفر ليك

زوجة رجل مهم 2010
10-03-2011, 02:30 AM
التاجره حلوه وحلايا غير
انا جربت كريم بياض الثلج حقها وللوشن حق الجسم الصراحه ر وعه مره يفتحك ويعطيك بياض طبيعي وحلو وكتبت تجربتي قلب وما اخذت منها الا بعد ما قريت تجارب البنات الي اشترو منها اما الدلكه ما جربتها انشاء الله اجربها عن قريب
والماما اخذت منها علاج للكلف مره رهيب امي عانت من الكلف 15 سنه واختفى منها نهائي في 15 يوم صبحان الله
اما باقي التاجرات سموحه اخرطي اخذت من دلكه العروس وكريمات التبيض ما شفت منهم اي نتيجه اما كريمات حلوه مره ممتازه وجربي بنفسك واكتبي تجربتك

زوجة رجل مهم 2010
10-03-2011, 02:45 AM
التاجره حلوه وحلايا غير
الله يعوض عليك اختي بس غريبه انا تعاملت معها الحرمه في قمة الذوق وانا كتبت تجربتي معها من سنه ونص
وكريمها حق الجسم فتحني درجتين ووحد للوني وللحين ما رجع للوني ابدا بس من جسم لجسم يختلف يمكن انتي مشاكلك كثيره درجتين ما تكفيك
اما بنسبه لدلكه يقولون تعطيك تفتيح درجه وحده من اول استعمال يعني اكيد جباره لاني جربت دلكات كثير من تاجرات في المنتدى ما شفت منهم غير النعومه اما توحيد اللون وتفتيح كان على يد الاخت حلوه
الله يعوض عليك وعلينا بس اكيد في غلط في الموضوع
اما بنسبه لتجارب المكتوبه فتاجرات ما يقدرو يكتبوها بنفسهم لان الموضوع يجي بطلب من الاداره عشان يجمعو كل التجارب في موضوع واحد والاداره تمسح اروابط الاصليه للمواضيع حق تجارب البنات
نفس الي حصل معاي
لما ادخل عشان اشوف مواضيعي القا التجارب الي كتبتها انمسحت من الاداره لان الاخت حلوه نقلت تجربتي عندها في الموضوع الي شامل التجاريب يعني مافي تزوير نهائي الاداره عارفه كل تجربه و رابطها

بنوته الموج
10-07-2011, 11:24 AM
طيب مين جربت كريم الصاروخي للتبييض حق سوسو

ميـارا
10-08-2011, 02:02 PM
لاإله إلا أنت سبحنك إني كنت من الظالمين

IAM_ME
10-14-2011, 02:48 AM
ابغى بنات جربو ابر او حبوب تبييض ... انا فاتحه لاكن عندي ركب غامقه و عدم توحيد لون ... احد جرب حبوب او ابر بنات بليز فزعتكم

atmnak
10-20-2011, 07:21 PM
موفقين يارب

حبي لبنتي
01-04-2012, 10:02 AM
نبغى تجارب ثانيه للتاجره ام ريان فطوم فور ايفر اسم عضويته

~بصمة جوري~
01-04-2012, 11:53 AM
انتي من وين اختي الافعى الحنونه؟؟
ياليت عنوان او رقم مختبر تحليل العينات؟ <<< ابيها ضروري
بكم تحليل العينه الوحده؟؟؟
جزاك الله خير

سمراء الجزيرة
01-04-2012, 06:55 PM
يسلمووووووووو

يعطيك العافيه

سالي المسكينه
01-29-2012, 12:46 AM
لاحول ولى قوة الا بالله انا لله واناله راجعون اللهم اغفر لها ولموتانا المسلمين

astghfrallah
02-02-2012, 06:29 AM
حد هنا جرب حنا الفرد من اي تاجرة وفادها بدون اييي اضرار مثل انعدام شعر تساقط تكسر الشعر خشونة تغير جودة الشعر النابت بعد الفرد زيادة الشيب ريحة الفرد ماتروح...الخ الخ

astghfrallah
02-03-2012, 12:07 AM
حد يجاوبني بليز

ليه كذا
02-03-2012, 03:57 AM
انتي من وين اختي الافعى الحنونه؟؟
ياليت عنوان او رقم مختبر تحليل العينات؟ <<< ابيها ضروري
بكم تحليل العينه الوحده؟؟؟
جزاك الله خير

الأخت افعى حنونه متوفاه ،،الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضه
من رياض الجنة..

astghfrallah
02-03-2012, 04:05 AM
الله يرحمها...طيب في بنات حطوا تجاربهم هنا عن حنا الفرد ويكونوا بنات ثقة زي التفعى الحنونة رحمها الله

astghfrallah
02-03-2012, 11:44 PM
الوو...ردوا..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0