المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب...طلب...طلب...من تعرف طريقة الكبة بالمرق عالطريقة العراقية؟؟؟

قطوة
12-07-2004, 05:22 AM
أخواتي الحبيبات ...

سمعت ان طبخة "الكبة بالمرق" على الطريقة العراقية لذيذة جدا ...الكل والجميع ممن تذوقوها يمدحونها!!!!
لكنني لا أعرف طريقتها ولا مقاديرها ....

ممكن اذا أخت عراقية بالمنتدى تعلمني الطريقة؟؟؟

واذا ممكن أيضا مرق البامية عالطريقة العراقية سمعت ان لذيذ ويختلف باعداده عن الطريقة الكويتية؟
واذا ممكن أيضا الدولمة على الطريقة العراقية ؟

آسفة طولت في طلبي لكن معروف عندنا بالكويت ان المطبخ العراقي شهي ولذيذ ولا أحد يضبطه بسهولة..

أتمنى أن أجد الرد أخواتي ..

قطوة
12-07-2004, 02:38 PM
أين الرد...؟؟؟؟

ما في أي أخت عندها فكرة؟؟

أنا في الانتظار...

ام خلودي
12-08-2004, 10:08 PM
عزيزتي طلبك شوي صعب بس نطريني يومين اوكي انااطلب منك طريقة عمل شوربة الساليري لاني وجدته وشاكرةالك تعاونك الجميل

قطوة
12-09-2004, 12:17 AM
انشاءالله راح انتظرك يومين....

بس ضروري لا تنسين يا عمري ....أتمنى أني أتعلم الطريقة...

الكل يقول ....لذيذة الكبة بالمرق...

قطوة
12-09-2004, 12:35 AM
حبيبتي أم خلودي....

طريقة الشوربة ومقاديرها ....والريجيم موجود بالكامل في قسم "دايت شوب" بالمنتدى...

بعنوان: (طريقة سريعة لتخفيض الوزن لمحبي الريجيم )...

وأي استفسار أنا حاضرة و من عيوني :)

مودموزيل
12-09-2004, 07:22 AM
ان شاءالله وحده من الاخوات العراقيات بالمنتدى تفيد بالموضوع

ام خلودي
12-09-2004, 10:53 PM
عزيزتي قطوة عسى ما طولت عليج عجينة الكبة: 1كوب برغل 1كوب جريش(عندكم في الكويت)125 غم لحم
الحشوه لحم وبصل وشوي بهار
المرقه : تحمرى البصل وتضيفي له عصير الطماطم والمعجون حتى ينشف ثم تضيفي الماء والملح وقليل من الليمون وملعقة سكر صغيرة ويترك على النار حتى يغلي ثم تضيفين الكبة مجموعة بعد مجموعة مثلا 4 بعد 4 المهم ان يبقى المرق يغلي وانت تضيفين الكبة كي لاتنفتح وبالهنا والعافية
اما سر الدولمة العراقية فهي اضافة السكر للحشو
وانشاء الله في المرة القادمة اكتب لك طريقة البامية

قطوة
12-10-2004, 03:05 AM
تسلمين يا أم أحلى خلوووودي....

والله عندج خبرة. بالمطبخ العراقي اشلون؟؟؟..:)

تعبتج معاي سامحيني يا عمري ....

أم خلودي ....اشلون الريجيم وياج؟
ابتدأتي والا بعد؟

بالتوفيق انشاءالله حبيبتي .

ام خلودي
12-10-2004, 06:41 AM
حبيبتي بصراحة مواد الرجيم حظرتهم بسسسسسسس انشاء الله ابدي من السبت تعرفين نهاية اسبوع ولايجوز فيه الرجيم بس سؤال الشوربه ماعليها شي اذا سويتها وبقت كم يوم في الثلاجه ولااسويها يوم بيوم ومشكوره حبيبتي على كل شى ..........
المهم عسى الوصفة تظبط معاك ؟؟؟؟؟؟؟

قطوة
12-11-2004, 02:43 AM
عزيزتي ...أم أحلى خلودي

الشوربة تنعمل مرة واحدة بقدر كبير كمية كافية طول الأسبوع تسخنين وتشربين حسب حاجتك..

"هذا مكتوب عندي بالنشرة لأن هذا الريجيم أصلا من مستشفى مايو كلينك في أمريكا"ووصل لزميلتي وانا أخذته منها.

والله العظيم أم خلودي طريقة مجربة ..بس تحملي طعم الشوربة أضيفي شوية كمون وفلفل أسود وليمون أسود مطحون...

ولا تغشين بالريجيم.... وراح ينزل وزنك اذا مشيتي عليه بحذافيره.

um yasser
12-13-2004, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة الى سؤالك عن الكبة بالمرق محددتي اي نوع اكو كبة الحامض واكو كبة البرغل والجريش الي ذكرتهة الاخت ام خلودي حددي حبيبتي واني بالخدمة
مرق البامية
نصف كيلو بامية و لحم غنم بالعظم اربع قطع و2 سن ثوم وعصير 1 كيلو طماطم
طريقة لعمل
يحمس اللحم بالزيت ويضاف له الثوم بدون فرم ثم تضاف الباميةوتترك على نار متوسطة بعد اضافة كوب ماء
بعد ان ينشف الماء تكون حبة البامية استوت نضيف عصير الطماطم والملح وتترك على النار الى ان تثخن المرقة (تعقد)
وتقدم مع الرز او بشكل تشريب وصحتين والف عافية
اتمنى اتجربيهة وتنطيني رايج واتدللي عزيزتي

قطوة
01-02-2005, 08:54 AM
مشكووورة عمري...

أم ياسر اذا ما من ازعاج ودنا بمشاركاتج من الطبخات العراقية لأن ماشاءالله العراقيات مشهورات بالنفس الحلو بالطبخ......

والله يوفق الجميع .

آمين.

um yasser
01-13-2005, 10:22 PM
الله يسلمج ويخليج حبيبتي بس اعتذر لاني تأخرت بالرد جهازي كان بي عطل وانشاء الله ازودكم بالاكلات العراقية
ادللوا واطلبوا وحتى لو كنت ما اعرفهة ممكن استعين بالوالدة
مع تمنياتي بالموفقية للجميع
اختكم ام ياسر[B]

mahoia
01-14-2005, 11:24 PM
الله يعطيكم العافية فراشات والله وايد استفدت من مطبخ الفراشة..
مشكورين وانشالله نستفيد من اطباقكم العراقية اللذيذة يا ام ياسر..

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0