المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجهاض أم دورة؟؟؟ (ياليت تفيدون أختكم تالين) من جد محتارة!!!

تالين 07
09-25-2011, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زمااااان والله عن هالقسم (باركولي أخيرآ شحنت الكونكت)
:076::076::076::076:
آخر تواجد لي كان بشهر 7 لما (عملت التلقيح الصناعي) وكنت مع بنات الملف المقبلات على عمليات الحمل المساعد
وانقطعت لما خلص شحن الكونكت
وللي حاب يعرف أنا سويت عملية التلقيح الصناعي في المستشفى التخصصي بأبها عند الدكتور ممدوح أسكندر كنت
(أبغى أعمل حقن مجهري لأنه انسب لوضعنا)
لكن الدكتورة المساعدة رفضت قالت لازم نجرب مرة ومرتين وثلاثة تلقيح صناعي (وكأننا جالسين على بنك) او كاننا فئران تجارب
:03::03:
وافقنا وسوينا العملية التي كان نهايتها الفشل والحمدلله على كل حال
(ولاتسألو عن النفسية) كتمتها بصدري ومابينتها لأحد وأضحك واسولف ولا كأن شي صار لأن كان عندي ضيوف
(هذا أصعب احساس)
:04:
الدكتور ممدوح واضح انه فاهم شغله ورااااااااااااااااااااايق وانسان ذوق ولطيف في التعامل والشهادة لله بس دكتوراته المساعدين والله ماارتحت لهم
أنا كنت متابعة عند الدكتورة قدرية
(تعاملها حلو معي بس راسها ياااااااااااابس ماتسوي إلا إلي مقتنعة فيه وياويلك تغلطيها بشغلها او تسوي نفسك فاهمة يعني ماتاخذ وتعطي وتسمع منك كل شي عندها لازم بأختصار ماعندها وقت)
وإلي قهرني لما سويت العمليه كان المستشفى زحمة وماخلوني اجلس إلا 10 دقائق فقط بعد التلقيح لأن في طوابير انتظار بعدي وأنا قرأت أنه لازم على الاقل أكون نايمة على ظهري نصف ساعة وماأقوم
حتى زوجي استغرب وعصب
حسيت كل شي كان حلو ومريح إلا يوم العملية (كل شي بسرعة من الزحمة) وهالشي ماريحني ابدآ
يالله الحمدلله على كل حال أصلآ بطلت أسوي أي شي حتى يتحسن وضع زوجي شوي
اقنعته يتعالج عند دكتور متخصص لأني أبغى ارتاح نفسيآ وجسديآ شوي ولازال إلى الآن ياخذ علاجه وتحليله بعد اسبوع عشان نشوف النتيجة (دعواتكم)

المهم بعد المختصر المفيد لتجربتي لاني وعدت كثير انزلها أبغى اقول لكم على سالفة صارت لي وماأدري هل هالشي كان اجهاض وإلا أيش؟؟؟

انا المفروض بشهر 10 تجيني الدورة بيوم 8 لكنها تاخرت 5 ايام وهي عادتها ماتتأخر ولا يوم ماشاء الله
وقبل موعدها بـ 5 ايام تعبت وجاني غثيان وترجيع واسهال فضيع الله يكرمكم وحرارة وألم بوسط ظهري وجنبي لدرجة كنت اقول لزوجي اضغط على ظهري من الوجع ماكنت أقدر انام عليه طبعآ بلعت من الحبوب مايكفي بسبب السخونة
خف الاسهال والسخونة راحت
لكن بطني ظل مقلوب عسى ماآكل شي إلا وأنغث والم ظهري وجنبي استمر ومع تأخر الدورة زاد أكثر
(الألم بوسط ظهري مش أسفل ظهري وكنت أحس بوجعه حتى بصدري لانه متركز بالمنتصف مع الحرارة وألم الجنب)
وأتذكر امي لما تقول ألم اسفل الظهر دورة والم منتصف الظهر حمل
ماأدري مدى صحة كلامها ودقته بس انا دايم لما يجيني الم اسفل الظهر اعرف ان الدورة بتشرف
وفي هالشهر جاني احساس اني حامل ماأدري ليش مع أن وضع زوجي لسه ماتحسن بس كنت برمضان ادعي كثيييييييييييييييييير
وبعد تأخر الدورة ب5 أيام جاني ألم فضيع بظهري وبجنبي مع نزول افرازات بنية خفيفة والم اسفل بطني (مغص) لايطاق لدرجة كنت أبكي من الوجع وكان متركز اكثر جهة مبيضي اليمين
استمر من الصبح حتى العصر ألم شديد وبدون ماتنزل الدورة فقط افرازات خفيفة بنية من يوم تزوجت ماجاني هذا الالم ومن شدة الوجع وعشاني ابغاه يخف ولأني ظنيت انها دورة
(سويت لي كوب قرفة وخلط معه ميرامية وشربته)
وبدل مايخف الوجع زااااااااااااااااااد وبعد ساعة نزلت مني قطعة كبير متجلطة ماأدري أيش هي مع ألم فضيع من دون ماتنزل الدورة فقط افرازات بنية واستمر الوضع إلى اليوم الثاني (وبهاليوم نزل دم خفيف لمدة 3 ساعات وبعدين توقف وظلت فقط الافرازات البنية) وظلت إلى اليوم الثالث وبعدين توقفت واغتسلت
وبكذا يكون كأن الدورة جتني 3 ايام فقط وبحياتها ماجتني الدورة 3 ايام من يوم بلغت وأنا تجيني 7 أيام واحيانآ 8 ايام بس 3 ايام هذي اول مرة وكلها افرازات بنية والدم فقط نزل 3 ساعات
وأنا مستغربة ايش سر الوجع دام الدورة خفيفة والقطعة إلي نزلت بأول يوم حيرتني؟؟؟
جبت بعد ماانتهت الدورة تحليل حمل عشان اتأكد بس مابين شي

فأنا حابه اعرف رأيكم وإذا في أحد سبق وجتها مثل هالحالة أيش ممكن تكون خصوصآ إذا كانت الدورة مش بعادتها الشهرية وجت بشكل ووضع غريب ؟؟؟؟
ياليت إلي كان لها تجربة اجهاض مبكر تخبرنا عن الاعراض إلي جتها واشلون نفرق بين دم الدورة والاجهاض؟؟؟
آسفة إني طولت عليكم بس كنت مضطرة اكتب تجربة التلقيح قبل سرد المشكلة لأني وعدت بنات الملف إني أذكرها؟؟؟
أنتظر ردودكم
مع دعواتي القلبية لكل متأخرة بالذرية
الله يفرحنا جميع قولو
آميييييييييييييييييين
حتى نرتاح من هالحيرة

صإحبة السمو ريما
09-25-2011, 10:12 PM
ي حياتي :ق0:
ربي يرزقك ب الذريه الصصالحه وكل محروومه ,
ي رب تبششرينا ب حمملك قرريب ..

حبيبتي أتركي المستشفيات .. وتوكلي على ربك ..
وتأكدي كل تأخيره وفيها خيره لك ...

كثري من الأستغفار وقول (سبحانك ربي أني كنت من الظالمين)

وربي يسسهل اموورك ..
ويفرح قلبك :ق:

مرح....
09-25-2011, 10:50 PM
الله يفرج همك ويرزقك ضمه طفلك بين يديك
بخصوص الي صار معك يمكن يكون متل ما حكيتي اجهاض وممكن يكون لخبطه هرمونات احسن شي راجعي دكتوره
وانشا الله ما فيكي الا العافيه
مووووووفقه حبيبتي

$أميرة$
09-26-2011, 12:59 AM
هلا قلبي
انا سبق واجهضت وكان مغص قوي مررررررررررره أعظم
من الالم الدوره والدم مستمر لمدة 10 ايام
الله يغوضني خيرا مما فقدت

اللهم ياارحم الراحمين ارزق تالين ذرية صالحة سليمة معافاه

ساواه
09-26-2011, 08:19 AM
الله يعوض عليكي يارب
شوفي انا بعد ماسويت اطفال انابيب صار معي نفس حالتك
واتاخرت الدوره واتعشمت انه حمل بس خفت احلل يطلع سلبي وتركتها على الله
بعد باسبوع نزلت علي طع كبيييره ومخيفه واستمرت شوي يمكن ساعتين ولا عاد شفت شي بعد كذا
فحسبت انها دوره وانتظرت دورتي الشهر اللي بعده والحمد لله طلعت حامل
استمري على الدعاء وربي ما يخيب لك رجا ويعوض عليكي بالولد الصالح

سمر عصام
09-26-2011, 09:29 AM
ربنا يعوضك يارب
انا ليا صديقة حصلها اجهاد وشرحت كيف كانت تقول نزل منى قطع تشبه الكبدة لحم وبعدين لاقت حاجات لونها اخضر كانها عروق فخافت وسالت حماتها قالتلها دا اجهاد وبالفعل راحت للدكتور وكشف وعرف انه كافى حمل واجهض يعن الدكتور ممكن يعرف من الكشف

تالين 07
09-26-2011, 03:59 PM
ي حياتي :ق0:
ربي يرزقك ب الذريه الصصالحه وكل محروومه ,
ي رب تبششرينا ب حمملك قرريب ..

حبيبتي أتركي المستشفيات .. وتوكلي على ربك ..
وتأكدي كل تأخيره وفيها خيره لك ...

كثري من الأستغفار وقول (سبحانك ربي أني كنت من الظالمين)

وربي يسسهل اموورك ..
ويفرح قلبك :ق:

معك حق يالغالية (بس عارفة ايش المشكلة مع ايماني التام ان كل شي بيد الله أخاف يوم الوم نفسي اني ماأخذت بالأسباب فمضطرة أجرب كل شي مع الاتكال على الله حتى أريح بالي وضميري)
يعني بالحالتين لازم تحاتي (الله يعينا)
المهم أننا نحاول نخفف التفكير بموضوع الحمل قدر الامكان حتى مايكون محور حياتنا حوله وياخذ منا اجمل اللحظات
ومشكوووووووووووووورة ياحياتي على نصيحتك وأنا ألحين هذا إلي أسويه تركت كل شي ومتكلة على ربي لأني تعبت وأبغى ارتاح
ومثل ماقلتي قل تأخيرة وفيها خيرة
والله يسمع منك

تالين 07
09-26-2011, 04:05 PM
الله يفرج همك ويرزقك ضمه طفلك بين يديك
بخصوص الي صار معك يمكن يكون متل ما حكيتي اجهاض وممكن يكون لخبطه هرمونات احسن شي راجعي دكتوره
وانشا الله ما فيكي الا العافيه
مووووووفقه حبيبتي

أنا فكرت اراجع بس صابتني عقدة من المستشفيات أعوذ بالله ماأدري اشفيني ينغم قلبي بس ادخل مستشفى
بأشوف مع الدورة القادمة إذا تأخرت أو تغيرت طبيعتها بأروح أراجع
ومشكورة حبيبتي ع الاهتمام وع الدعوة الحالة يارب وياك ومن يتمنى

تالين 07
09-26-2011, 04:08 PM
هلا قلبي
انا سبق واجهضت وكان مغص قوي مررررررررررره أعظم
من الالم الدوره والدم مستمر لمدة 10 ايام
الله يغوضني خيرا مما فقدت

اللهم ياارحم الراحمين ارزق تالين ذرية صالحة سليمة معافاه

هذا إلي صارمعي (المغص شديد جدآ) غير مغص الدورة
بس الفرق أن الدم مانزل كثير واغتسلت بعد 3 ايام هذا هو الفرق
والله يعوضك يالغالية خير
يارب قريب نسمع خبر حلو عنك وتفائلي
وجزاك الله خير ع الدعوة

ام جوري99**
09-26-2011, 04:12 PM
الله يـــــــــــــرزقك يارب

تالين 07
09-26-2011, 04:13 PM
الله يعوض عليكي يارب
شوفي انا بعد ماسويت اطفال انابيب صار معي نفس حالتك
واتاخرت الدوره واتعشمت انه حمل بس خفت احلل يطلع سلبي وتركتها على الله
بعد باسبوع نزلت علي طع كبيييره ومخيفه واستمرت شوي يمكن ساعتين ولا عاد شفت شي بعد كذا
فحسبت انها دوره وانتظرت دورتي الشهر اللي بعده والحمد لله طلعت حامل
استمري على الدعاء وربي ما يخيب لك رجا ويعوض عليكي بالولد الصالح

يارب يسمع منك يالغالية
ومبروووووووووووووووووك الحمل يالغلا والله يجعل حياتك كلها افراح
ويارب يكون إلي حصل معي خير بأتفائل
والله يكتب للجميع الخير

تالين 07
09-26-2011, 04:17 PM
ربنا يعوضك يارب
انا ليا صديقة حصلها اجهاد وشرحت كيف كانت تقول نزل منى قطع تشبه الكبدة لحم وبعدين لاقت حاجات لونها اخضر كانها عروق فخافت وسالت حماتها قالتلها دا اجهاد وبالفعل راحت للدكتور وكشف وعرف انه كافى حمل واجهض يعن الدكتور ممكن يعرف من الكشف

تقريبآ هذا إلي حصل معي بس انا مارحت للمستشفى لأني حلفت يمين ماروح صارت لي عقدة
يارب يارب يارب خيييييييييييير
عندي فضول أتأكد من إلي حصلي ونفسي اعرف وأيقن
بس يالله الله يكتب لنا الخير
مشكورة حبيع الاهتمام

لينة2009
09-26-2011, 04:18 PM
انا اجهضت بعد تاخر الدوره بعشر ايام كنت احس بغثيان ودوخه وسويت تحليل بعد الدوره بيومين طلع لي خط واضح والثاني خفيف وكان الحمل ضعيف المهم بعد 10 ايام جتني افرازات لونه وردي واستمر الدم معي بس 7 ايام ونزلت مني قطعه لحم صغيره وبعدها بيومين وقف الدم والحمدلله ع كل حال والله يرزقني ويرزقك

تالين 07
09-26-2011, 04:20 PM
الله يـــــــــــــرزقك يارب

آآآآآآآآآآميييييييييييييييين ياااااااااااااااااااارب وكل من يتمنى
يسلمو ع التواجد

تالين 07
09-26-2011, 04:24 PM
انا اجهضت بعد تاخر الدوره بعشر ايام كنت احس بغثيان ودوخه وسويت تحليل بعد الدوره بيومين طلع لي خط واضح والثاني خفيف وكان الحمل ضعيف المهم بعد 10 ايام جتني افرازات لونه وردي واستمر الدم معي بس 7 ايام ونزلت مني قطعه لحم صغيره وبعدها بيومين وقف الدم والحمدلله ع كل حال والله يرزقني ويرزقك

الله يعوضك خير مما فقدتي والحمدلله على كل حال
وان شاء الله تجي وتبشرينا قريب
ومشكورة ع الافادة يالغالية (الواحد يستفيد من التجارب ) حتى يعرف أيش ممكن يكون السبب باي شي يصير معه

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0