المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالي جدا محرج بس ايش اسوي ماقدر اسأل احد

أغصان الربيع
10-15-2011, 03:59 PM
السلام عليكم
انا لي والده شهر والخيوط ماطاحت كنت مستمره على المضاد والميبو
حركتي كانت كثيره وجلستي غلط فانفتحت بداية الخياطه يعني مالتئمت وباقي الخيوط ماطاحت
طبعا اتكلم عن الخيوط الخارجيه
آه ياربي يوم شفت المنطقه اليوم شكلها ملتهب ولون غريب من جوا ومن برا وفيه مثل الكورتين منتفخه على جوانب الخياطه
غير ان المنطقه متغيره 180 درجه سواد والشكل العام للمنطقه الحساسه متغير يعني
خياطه مفتوحه من جهه
التهاب من جهه
وشكل متغير
وسواد
ونفسيتي دماااااااااااار انسدت نفسي من حالي فكيف بعض الناس اللي خبركم
ايش اسوي
لاتقولو روحي لطبيبة نساء وولاده اتعقدت من ولادتي وجتني فوبيا من طاريهم
من الي شفته منهم قبل الولاده من تحريض وكشف ومحاولة توسيع عنق الرحم وتحاميل ولحقت علي الولاده وشفتفيها الهوايل
ملاحظه
اللي زود الطين بله طلع لي بواسير وشرخ اقسم بالله ابكي من الالم لالليلي ليل ولانهاري نهار احس فقدت المتعه بحياتي و البيبي اذا جاني الالم
طبعا ستخدمت كريمات روعه وخفيت عليها بس قبلها نظمت طريقة اكلي ولكن لو تغير اكلي ورجع علي الامساك اموت من الالم ويستمر معي تقريبا اكثر من نصف اليوم نغزات وحرقان مو طبيعي بالذات اذا جلست او انسدحتطبعا اللي مجربه راح تعرف ايش كثر اعاني

تكفون لاتمرون على موضوعي بدون رد لو دعوه بظهر الغيب يفرج لي ربي من اللي صاير لي

ضِفاف
10-15-2011, 04:07 PM
ياحبيبتي انتي :(
الله يكون بعونك ولايضيع لك تعب بس مالك الاتضغطين ع نفسك وتروحين للدكتورة الشكوى لله وانا اختك ..

نونا ام لجين
10-15-2011, 04:12 PM
نفس حالتي بنفاسي امساك وشرخ وبواسير وانفكت الخيوط الخارجيه والتهبت واتعقد من الدكاتره حتى في فتره نفاسي كرهت بنتي حسيت انها السبب في ذ1 كله
ولا ي حبيبتي السبب من الدكتوره الخبله اللي ماتخاف الله فيا وفيكي .....۔

روحي لدكتوره ثانيه احسن ولو تكون انسانه كبيره وفاهمه احسن
انا رحت لاسماء شحرور في بنايه نوره والحمدلله بنت حلال الله يسعدها وعالجتني وقالت الحمدلله ماطولتي على نفسك اكثر من كذ1 مع اني جيتها وانا والده لي 31 يوم لان زوجي مابغا يوديني يقول مافيك شي !!!
والحمدلله اتحسن كل شي عندي والامساك انتبهي منه كثري مويه وعصيرات وخذي ملين ..۔
وفالك العافيه ان شاء الله ...۔

fulla_
10-15-2011, 04:25 PM
الله يشفيكيً يارب
شوفي ياعسل أنا افضل تروجي الدكتورة لان الاتهابات في هذه المنطقة خطيره
اذا تبغي تجربي شئ طبيعي مالك الا المره نقعيها في مويه حاره و بعدين اشربي منها فنجان قهوه في الصباح و المساء و اشطفي المنطقة فيها سبحان الله لها اثر فظيع و أنا مجربتها بنفسي
وبالنسبة للإمساك اشربي على الريق مويه او حليب دافئ مع ملعقة عسل اصلي لازم يكون اصلي مو حق البقالات و مفعوله فوري ماشاء الله و كثري من شرب اليانسون و الشمر مره مفيده
ومرة شفت في التلفزيون دكتور اسمه رضا الشمري جايب و صفه للبواسير يقول فعاله ميه بالميه دوريها في النت و ان شاء الله تفيدك يارب

ماتشوفي شر يارب

أغصان الربيع
10-15-2011, 04:42 PM
جزاكم الله خير ماقصرتوا

أغصان الربيع
10-15-2011, 04:44 PM
لقيت المقطع اللي تقصدينه

‫ظˆطµظپط§طھ ط¹ط´ط¨ظٹط© ظ„ظ„ظ‚ط¶ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ظˆط§ط³ظٹط±-ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط±ط¶ط§ ط§ظ„ط´ظ…ط±ظٹ‬‎ - YouTube (https://www.youtube.com/watch?v=W1TZ4pDyrq8&feature=related)

امـ تـركــي
10-15-2011, 04:51 PM
ياعمري انتي الله لايضيع لك تعب يااارب .۔ مالك ياقلبي الا تروحي لدكتورة وتشوف لك حل لأنه الألتهبات بهذيك المنطقه مو كويسه وخطرة

bebonezo
10-15-2011, 06:01 PM
الحمدلل على سلامتك ومبروك ما اجاكي وبالنسبة لحالتك والله ماعندي خبرة لسى اول حمل الي ان شاءالله ربنا يشفيكي

اللهم صل وسلم على النبي
10-15-2011, 07:41 PM
الله يسر امرك ويشفيك ويوفقك ويسعدك
روحي لدكتورة لاتهملين نفسك

ميموو33
10-15-2011, 07:46 PM
ربي يسرلهاا امرهااا

مغروره وابوي السبب
10-15-2011, 08:20 PM
يا عمري انتي الله يشفيك يا رب بالنسبه للخياطه والجرح لالالالالالالالالالالالالالالالالالالازم تروحين لدكتورة نساء بدون اي تردد نصيححححححححححححححححه

اما البواسير اللي مسببها لك الامساك وعشان تعالجين الامساك اشتري من الصيدليه شراب ملين اسمه كذا صدقيني بترتاحين عليه وتدعين لي ان شاء الله وكثري سوائل خاصة المويه يا قلبي والله يخفف عنك ويشفيك يارب

حياتي عبووودي
10-15-2011, 08:29 PM
ياقلبو انتي النفسيييه وقت النفاااس عادي أنا يوم ولدت مع[أني رحت عند اهلي
بس تعالي شوفي الاخلاق بس
شوفي انتي متأكده انها انفتحت اذا كان هذا اول مولود لك مثلي بتوسوسين بس كنت
ابكي وكلمت اختي وقالت عادي تحسبهم مفتوحه الين كذا بعد شهر او اقل بشوي وبعدها تحسي
انك التئمتي شوي
روحي لدكتوره أنا زيك كنت متخوفه من الدكاترة بس رحت لان حسيت فيني التهاب
رحت لدكتوره وقالت خياطتك ممتازه مره ماشاء الله وشفي هذا وانا اقول انها انفتحت
بس قالت عندك التهاب لازم يروح عشان تلتئم الخياطه اول مره أعطتني ملح وكريم ذا ابو اسد وقالت بعد خمسه ايام تعالي وجبتها بعدها كشفت
قالت لازم ناخذ من الفطريات اللي عندك وتصرف لها المضاد اللي يقضي عليها وأعطتني بعد يومين المضاد وتحاميييل  البوثيل يوم ايه ويوم لا واستمروا عالمضاد عشره ايام والحمد الله رجعت طبيعيه ومافيني الا العافيه
ترى ماحد بينفعك لازم دكتوره تشخص نوع الالتهاب اللي عندك واذا انتي في الرياض روحي عند دكتوره صفا مستوصف الجافل
صح زحمه بس حبوبه مره وتراعي وضعك
استخدمي غسول البتادين روووعه اتشطفي فيه بعد كل خرجه من الحمام خففيه بمااااء

اما البواسير والشرخ جاتني وتجي كل والد بس خفيفه تستمري عالفازلين والزيت زيتون وحده بوحده بإذن واحد احد
شوفي البواسير تجي من الإمساك روحي الصيدليه وخذي تحاميل جللسرين للكبار حلوه تريحك من الإمساك لان انتي والد ماينفففع تشدييين على نفسك
بعدين تنفك الخياطه وتتعبين بس لاتعودين عليها خذيها اذا مره مظطره
خلي أكلك صحي تمر قشر وسوي شاهي النفاس حق جابر القحطاني ينحف ويضيق المنطقه يشدها
هو قشر ونخووه وزعتر بري وكمون بكميات متساويه وكل يوم سوي لك زمزمييه
وبعد عشبة عباءة السيده رووووعه ضيقتننني وتشد بعد عشرين يوم الاولى وعن تجربه أنا جربتها مررررره شي
والحمد الله طلعت من النفاس وانا عروس أهبل
وعالسمارالله يعين اهم شي الحين تهتمي في نفسك وبعدين اذا طلعتي من النفاس اهتمي فيها وتفرغي له هههههههه
إصبغي شعرك وحطي خلطات على جسمك بعد ٢٥يوم من نفاسك عشان ماتجهدين نفسك
وقصي شعرك وصدقينني مارح يكون محط اهتمامه البياض الناصع للمنطقه اذارحتي وانتي نظيفه ومشدوده بس ذا عز الطلب عنده خخخخخخخخخ
وخلو الأضاااءه خافته كذا احسن ترى ههههههههههه
الله يسعدك ولاتضيقين خلقك ترى أنا والله تعبت هاذيك للفتره بس بعد مارحت لدكتوره ارتحت
وحاسه فيك لأني مريييت بوضعك وتيسرت الحمد الله
ابيك تدعين لي ان الله يسهل علي دراستي واتخررررج وارتااااااح
وان الله يحفظ لي كل غالي ويكفيه الشر يااارب
يله روحي سوي اللي قلتلك عليه
وبس

آنسه ريلآآآكس
10-15-2011, 08:36 PM
الله يهونً عليكً ويشفييكً

..

آآحـــآآسيس
10-15-2011, 08:39 PM
الله يشفيك ي رب
روحي افضل شي دكتوره

خليني ذكرى
10-15-2011, 09:06 PM
الله يهون عليك
ويشفيك ويعافيك

وان شاء الله تقومين بالسلامه

ومبروووووك عالمولود ^_^

فراولة زرقاء
10-15-2011, 10:30 PM
الله يشفيك ويعافيك ولا يورينا ماوراك
انا مااقدر افيدك لانيي لسى حامل ويارب اولد ع خير
للامساك ملعقتين عسل في كاس ماء دافئ ع الريق كما وصى بها النبي صلى الله عليه وسلم انا امساكي عذاب من قبل الحمل صار له سنين معي والحمدلله بعد الطريقة دي خف وصرت ازور الحمام كل يوم تقريبا واكل فواكه لايقل عن 3 وجبات يوميا

يارب ماتشوفي شر

وردة من الحقول
10-15-2011, 10:41 PM
المصيبة الطبيعي صار اسوأ من العملية قسما بالله !!!
من كثر الاثار الجانبية له

خياطة يمكن توصل للشرج أعزكم الله
وليتها تلتئم مضبوط اذا ماعذبتك والتهبت وانفكت

بواسير وشرخ وتظلين تعانين بصمت لانك تستحين تصارحين حد فيها

نزول وهبوط في الأرحام والمهبل

وفوق هذا لما تولدين يقولون لك هاه طبيعي ولا عملية
واذا قلتي طبيعي قالوا ماشاء الله زين فلانة مسكينة عملية !!!!!

مادروا انك تشوفين الموت قبل الولادة
وتتعذبين بصمت بعد الولادة

اعذريني اختي لكن انا جربت كل اللي قلتيه من الطبيعي
وحبيت افضفض

والله يكون بعونك بس تابعي مع طبيبة 

فديتني أنا
10-15-2011, 10:45 PM
الله يأجرك

ويشفيك ويعينك يارب

نونو العربحيه
10-15-2011, 10:52 PM
ربي يشاااااااااااافيك

ويفرج همك

اميرة المطيري
10-15-2011, 10:52 PM
الله يعينك ويساعدك حبيت ارفع الموضوع بدعوة فقط و الله ما عندي علم

مس ديور2009
10-15-2011, 11:15 PM
الله يسر امرك ويشفيك ويوفقك ويسعدك
روحي لدكتورة لاتهملين نفسك

بالنسبه للامساك فيه تحاميل اسمها هيلار من الصيدليهقرات عنها ونااويه اجيبها قبل الولااده باااذن الله

lola7
10-15-2011, 11:20 PM
شفاك الله وعافاك

ما شاءالله الأخوات ما قصروا معاك

الدباااا
10-15-2011, 11:27 PM
الله يفرج همك

أغصان الربيع
10-15-2011, 11:39 PM
مشكورين ماقصرتوا على الدعوات الطيبه والنصايح
لي رجعه عندي كم سؤال بس بنوتتي قاعده تبكي

أغصان الربيع
10-16-2011, 07:30 AM
سبحان الله وبحمده

اميرة بانوثتي
10-16-2011, 07:43 AM
الله يشفيكي يااااااااااااارب ويريح بالك حبيبني

monflor
10-16-2011, 07:56 AM
ياقلبي الله يعينك
شوفي بقولك انا نفسك تقريبا
لنفتحت خياطتي وحده نصحتني قالتلي اطحني المر ناااعم وحطيه على الجرح وفتحه كبيره كنت اكثر مره عشان تتقفل
والحمد لله ارتحت
بالنسبه للشرخ والا مساك انا ليا 6 اشهر والده للحين تعبانه منه
وانا غبيه ماخذت ملين ارحمي نفسك وخذي ملين وادهني الشرخ بفازلين بترتاحين
ايوة استعملي للخياطه مرهم افوميب
رهييييب
ودعواتك ليا بالتوفيق والسعاده

فديت بو متعب
10-16-2011, 07:58 AM
ياقلبي عليك

مبروك ياقلبي وان شاءالله يتربى بعزكم۔

البنات ماقصروا واضم صوتي لصوتهم انك لازم تروحي للدكتوره لأن مرحله النفاس اهم مرحله للعنايه بهاذي المنطقه حتى مايصير لاسمح الله توسع فيها وبهذله في المستقبل

وبالنسبه للغرز ان مثلك انفكت غرزه ورحت للدكتوره وطمنتني قالت راح تتلحم مع الوقت وطمنتني واعطتني مرهم تخدير لنفس المنطقه ما اتذكر اسمه واعطتني مطهر بيتادين وبعد الاربعين رحت لها وشافت المنطقه قالت تمام ومكان الغرز اتلحم ، وبالنسبه للنفختين اللي قلتي عليها عادي لاتخافي هذا عشان الجرح ملتهب بس راح تعطيك مضاد حيوي ومرهم ومطهر تستخدميه زي الغسول وان شاء الله تقومي بالسلامه، وصدقيني راح تتذكري الكلام ذا كله وتضحكين على نفسك.ههه فالك العافيه ياقلبي۔

وبالنسبه للمنظر والسمار هذي مسأله مؤقته ان شاءالله وبعد ماترتاحي من الغرز ابدأي اهتمي ي المنطقه واتنقعي بمويه وملح حجري ، راح يروح السمار مع الوقت وتصيرين عال العال ان شاءالله۔

ان شاءالله ما اكون قصرت بردي وطمنينا عليك وعلى البيبي۔

دمتي في حفظ الله

ام ايااس
10-16-2011, 08:50 AM
لازم تروحي دكتوره تشوفك لا تهملي نفسك ابد والمساك كثري سوائل وعصير برتقال واشربي مويه مع العسل على الريق كل يوم وربي يخفف عنك يااارب

هيوني ###
10-16-2011, 02:18 PM
انصحك تروحين للدكتوره
الله يشفينا واياك

BOLI
10-16-2011, 02:44 PM
حبيبتي كلنا تعقدنا من الدكاترة الله يشفيك بس لو ما لحقتي الالتهاب صدقيني راح تندمي اشد الندم انا بسبب الالتهاب خياطتي انفتحت جوه وبره وكنت حدث في المستشفى لدرجة ان الاطباء المتدربين كانوا يخبروا زملانهم وكل شوي يجوني يبغوا يشوفوا الجرح لما طلعت اخلاقي عليهم الله لا يعيدها من مرة
لا تهملي بتندمي والالتهاب راح يضرب المنطقة كلها ويدمرها حشى اعصار هاييتي خخخخخ بس والله بدل ما تكون غرزة ولا تنين تبقى الخياطة كلها
الله يقومك بالسلامة ويصلح بنوتك وترجعي عروسة امين

دلوعة طيبه
10-27-2011, 03:27 AM
الله يسرها لكي

عيون المها$*
10-27-2011, 04:25 AM
ربي ييسر لك ان شاء الله لازم تروحي عندد الدكتوره

سنى الفجر
10-27-2011, 05:00 AM
ربي يشفيك و يعافيك أنا بقولك عن تجربتي و عن الدواء الي متعودين عليه دائما أنا و امي و اخواتي و حتى بالعمليات الجراحية و القيصيرية و أنا أختك احنا من شان يلتئم الجرح و ينظف و ينخاط نستعمل الصبرة منقوعة مويه دافيه و نغسل فيها المنطقه المخاطة كل يوم و الله ما يتم عشرة أيام ألا وهي ملتئمة و منخاطة و نظيفه و كمان ما تتضرر من الشمم و الله لو تتعطرين انت بنفسك ما تتضرر لإن الصبرة تكافح الشمم و عندك كمان انك تطبخين الخوجو مع الزيت الزيتون برضه ينفع بس أنا الصراحة استعملت الإثنين من ساعة ما ولدت و اقولك تراها تبغاك تتحملين عليها شوي الخوجو لإنها تحسين فيها و هي بتشد ربي يهون عليك و يسهلك و تقومين بالسلامة ما تشوفين شر

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0