المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت " أفضل [فاونديشن foundation] للبشره

The silence
10-31-2006, 10:42 AM
"
صبـاح الورد / مساء الورد

تختلف كريمات الاساس من ثقيل وخفيف ومتوسط ..

وكل كريم يختص على حسب المناسبه ..

والماركات تتعدد بكثرتهـا !

واصابتنا الحيره في أحسن كريم اساس الا وهو [فاونديشن foundation]

فكرمكم اليوم محتاجه له ..

لو تكرمتوا وكل وحده تقول وش أفضل اساس ناسب بشرتها بذكر اسم الماركه + النمبر ( الرقم ) ..

ونوعية البشره ( جافه - عاديه - حساسه - دهنيه - مختلطه ) ولون البشره ( بيضه _ حنطي _ سمراء )

بأنتظار عطركم ..

:
ــ

أم أموله
10-31-2006, 12:58 PM
( chanel ) رقم 20 وأسمه ( vitalymiere )
( clinique) رقم 03 وأسمه ( ivory)
وهاذي بودره بالماي من ( chanel ) ورقمها 95 وأسمها ( savane)
وهاذي بودره عاديه من ( yevs saint laurent) ورقمها 4 وأسمها( matt and radiant ppressed powder)
وهاذي بودره سايبه من (clinique )ورقمها 04 وأسمها ( glow 3 nuutral )
وعندي بعد لونين من البودر اللي يعطي لمعه للوجه من كريولان بس الصراحه ما شفت مكتوب على العلب أرقام , بس وحده لونه فاتح وايد وتعطي لمعه لتحت العين مثل هاله سرحان المذيعه , والثانيه صايره مثل البرونز وأستخدمه على كامل وجهي .
وكما ن أستخدم بودره للوجه من ( guvanshy ) وهي صايره أربع مربعات صغيره بنفس العلبه , أمزجهم بالفرشاه الموجوده بالعلبه وأحطهم . ورقمها 10 وأسمها ( prisme again )

The silence
10-31-2006, 04:46 PM
^
^

ياقلبي قلبك ..

كل اللي كتبتيهـن حلووين بس ياقلبهم وش نوع بشرتك .؟

وانتي سمره أو بيضه أو حنطيه ؟

ماقصرتي .. تقديري ..

"

* ملاحظه *
وين اللون وحركات الكتابه .. <

فراولة نت
10-31-2006, 07:05 PM
افضل انواع كريمات الاساس

ديرماكول

بشهادة الجميع

تلقينه بالصيدليه

انا بشرتي جافه الى عاديه وحنطيه وصافيه بدون حبوب ... لكنها باهته بسبب التغذيه لأني نحيفه

واللون اللي استخدمه رقم 15 مزهر للبشره الحنطيه

هو الوحيد اللي ناسبني

مابقى نوع الا جربته لكن هذا رووووووووووعه

جربيه وماراح تندمين

ويناسب جميع انواع البشره ويتكيف مع نوع ولون البشره بعد وقت

وثقيل مره يعني نقط قليييييييييييله تكفي وجهك

وبالتوفيق

أم أموله
10-31-2006, 08:24 PM
هلا وغلا حبيبتي ...أنا حنطيه , وكل الكريمات لونهم جاي على بيج , أفتح من بشرتي بدرجه وحده بس ...أنا أحب المظهر الطبيعي للأساس , بس بصراحه أنا من عشاق البرونز لأن لون عيوني عسلي مائل للأخضر واللون البرونزي وايد أحلى على وجهي من اللون العادي للأساس, أنا ساعات أحط بس بودر برونز كأساس وأكمل باقي المكياج عادي .
وبشكل عام أنا احب اللون الطبيعي لكريم الأساس والبودره نقدر ننوع , يعني يكون عندنا بودره أفتح نحطها فوق الكريم لما نبي نطلع طلعه مضبوطه ...وبودره برونز للتغيير ...وطبعا البودره اللي بلمعه , وأنا بشرتي جافه , بس مهتمه بالكريمات والعنايه بالبشره وايد وجربت أنواع كثيره من كل الماركات تقريبا ...والله يا أختي أني من كثر اللي عندي ساعات أتحسر على كثر الفلوس اللس دفعتها ...بس الصراحه أحنا الحريم ما نتعظ أبدا ...تراني ناويه على بودرة أساس من ماك...أشوف البنات كلهم يمدحونها , فقلت أجرب ...وأنشاء الله أقولك على النتيجه ....

رووووضه
11-01-2006, 03:35 AM
احلى شي جربته

(Maybelline (Medium 1

همسة 2005
11-01-2006, 03:50 AM
هلا حبيبتي
انا مع الاخت فراولة كريم الاساس دريما كول في قمة الروعة وانا استخدم رقم 17 وناسبني
سلام

ام عبدالله999
11-01-2006, 04:04 AM
انا بيضاء
وناسبني الديرماكول 211 على زهر و117 على بيج
واذا بغيت اخففه واعطيه منظر طبيعي اخلطه مع الفازلين

بالنسبه للجيم انا استخدم اساس مررره حلو وكانه كريم يمتصه الجسم ويبين طبيعي من قولدن فنار

بااايو

The silence
11-01-2006, 05:48 PM
شكراً للجمــيع

ماقصرتوا ..

cute angel_177
11-01-2006, 08:41 PM
نيناااااااااااااا ريتشي رقم 60 وبعنف

انا بشرتي حنطيه ونوعها مختلطه

الدلوعه المزيونه
11-01-2006, 10:37 PM
استخدم اساس ديور وبودرة ماكس فاكتور

The silence
11-02-2006, 01:50 PM
::

امممممممممم طيب البشره الجافه وش احسن شي لهاا ؟؟؟

تووشكررون

::

كلها الدنيا
11-02-2006, 11:04 PM
انا مش بيييييييييييييييضا جدا
يشرتي فاتحة عادية
دهنية - عادية

مؤخراً غيرت كاااااااااااااااااااااامل مستحضرات التجميل الخاصة - على العيد - وجربت لانكوم

أفضل كريم أساس ناسبني لانكوم 03
والبودرة 02- لانكوم

وبصراحة على لون بشرتي بالضبط لدرجة اني احس انه طبيعي جداً ولا كأني حاطه شي
وبالتالي يخفي عيوب البشرة ( عندي نقاط فاتحة خفيفة من آثار حب الشباب ) يخفيها بشكل ناااااااعم وطبيعي جدا
وقوامه كريمي يعني ممكن ما تحطي فوقه بودرة لو تحبي
ومع البودرة يكون أكثر إشراقا وجمالا على البشرة

هذا بالإضافة إلى إنه لا يسبب ظهور البثور السوداء ( كما جاء في النشرة المرفقة )

ملاحظة : سابقاً كنت استخدم ماكس فاكتور اساس وبودرة لمدة سنتين وناسب بشرتي بعد .

حنو***
11-03-2006, 12:02 AM
يابنات نفسي اعععععععععرف فين القى الديرماكول الاصلي

ام عزوز2005
11-03-2006, 03:19 AM
هلا اخواتي انا جربت لانكوم مثل ماقالت الاخت والله حلو جدا ويخلي بشرتك طبيعيه بس يوم جربت ديور قلت باااي لكل فاونديشن والله ديوووووووووووووووووووووووووووور وبس جد روعه فيه منه على بيج او وردي وانا بيضاء استخدم رقم 100 من ديور طبيعي وش حلاته وطبي بعد والله فوق الوصف وكل وحده ولون بشرتها وعلى البودره عندي بودره كلارنس جنااان بس طالعين منتجات جديده واعتقد تغيرت بس هي تجي علبه مغلفه بكيس من قماش لونه احمر بس بودره ولابعدهاا وربي واتمنى افدتكم دعواتكم لي ان الله يفرج كربتي

عنااقيد
11-03-2006, 08:34 AM
انا بيضه مره كنت استخدم ديور بعدين غيرته اللحين فور ايفر روعه الجديد الي على الوردي ودريما كول بعد روعه 112 مناسبني احطه حتى في جسمي وبشرتي عاديه

The silence
11-16-2006, 07:21 AM
اشكركم جميع

بس ماكنتم وافين بالمطلوب

تحيتي لكم

:

نواري
11-22-2006, 10:42 AM
انا استخدم اساس جيرلاين وعن نفسي جربت كثير انواع من الاساس بس هذا اللي عجبني حيل ....وبعيد عني وعيزانه اييب رقمه...

The silence
01-08-2007, 12:52 PM
ياليت تذكرون نوعية بشراتكم

لفيف2005
01-08-2007, 01:24 PM
الموضوع حلو واااااايد
أنا بشرتي حنطيه وعاديه أستخدم أساس ماكس فاكتور وبودرته يعني من نفس النوع
كثير مناسب لبشرتي وتحسي انه لوني الطبيعي
وآخر شي أنا أتوقع كل وحدة منا لها كريم يناسب بشرتها يعني مو شرط اذا حنطيه وجافه يناسبها نوع واحد
وحاليا أفكر أستخدم اساس الديرماكول وبودرته لأن سمعت عنه وااااااااايد من الاخوات بس حابه أسأل إللي استخدمت هذا الاساس ايش البودره اللي استخدمتها معه؟ من نفس نوعه ولا غير؟

The silence
01-09-2007, 06:49 AM
والله ماكس فاكتور يعطيك بياض كانه طبيعي وحلو بسي احسه يومي

يعني ماينفع للمناسبات وانا استخدمت الجديد اللي بالمرطب لان بشرتي جافه وماشاء الله حلو

واشكرك

daiala
03-10-2010, 10:29 AM
:042:عاجل طلب شراء شنطة لويس فيتون درجه اولى والشكل المربعات الكوبي مع تبعها المحفظه والتسليم فوري ... والجاده ترد على الخاص تبعي مع المبلغ:090:

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0