المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفاس لي شهر وشوفوا ايش فيني ابي حل تعبببببببببببببببببببببببببببببببت

دلوعة موووديA
03-17-2012, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم نفوسات وكيف البيبهات
راح ادخل في الموضوع دوغري انا والد من شهر وانفتحت خياطتي ولتهبت وتعبت صديد ومازالت مفتوحه
والدكتوره اللي اتابع معها كول اسبوع تقول ماراح اخيطك لحد مايروح الالتهاب وكمان تقول يمكن يخيط من نفسه وهو الى الان زي ماهو وموعدي معها يوم الاثين
المهم مو هني المشكله
المشكله اني من كم يوم جاني حكه فضيعه مو في الخياطه لا في المنطقه كولها واكثر شي من برى الحكه اكيد فاهمين علي
وجاني تسلخات في المؤخره داخل والله الجلد يتسلخ في يدي سامحوني ع الجرأه بس بكريه ومااعرف شي وابي احد يدلني ع شي لان الحكه جننتني والتسلخات هذي هلكتني ماني قادره اجلس ولا امشي منها:074:
سؤالي هو من ايش الحكه والتسلخات واذا رحت الدكتوره اطلب منها تخيطني وخلاص ارتاح لاني ماباقي لي شي واخرج وانا لسى جرحي مفتوح
وابغى اعرف ممكن تخيط من نفسها وفيه وحده مرت بحالتي وايش سوت
وابغى اي شي للحكه احس تجننت منها

crazy...ksa
03-17-2012, 10:01 PM
كان الله في عونك انتي التهبت المنطقة كلهاوالحكه اكيد فطريات ولها كريم
ضروري تروحين الدكتوره ثانية وانا متاكده ماراح تسكت على الوضع اللي صاير فيك
للاتهملين نفسك بعض الدكتوات فاشلات وباردات في نفس الوقت

totooo1
03-17-2012, 10:23 PM
الله يكون بعونك حبيبتي .. روحي الدكتورة مرة تانية واذا ما وستلك شي روحي دكتورة تانية

تالين**
03-17-2012, 10:28 PM
اسمعي حبيبتي كان الله بعونك والله قطعتي قلبي انا جاني التهاب بالخياط وصديد

وصرفتلي الدكتورة ادوية اكلها حبوب وكريم داخلي واحسن شي ملح بحري روووووووعة صراحة ريحني ووخر الاتهابات شوفية بالصيدلية واذا

انتي بالرياض روحي مستوصف نون فية دكتورة باكستانية اسمها شميم ممتااااااااازة المستوصف في ام الحمام اسالو عنة وبتلقونة لا تسكتين على نفسك

الي انتي فية شي فضيييع الله يقومك يااااااااارب بسلامة وماتشوفين شر يارب https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/132562898723928891.gif

هدوء الحياة
03-17-2012, 10:29 PM
الله يعيييينك
بعدين ايش ذي الدكتوره البارده ><

غيريهاا يااعسل لاتهمممملي نفسسسك

لاما مدام كيمو
03-17-2012, 11:08 PM
الله يشفيكي يارب ويقومك بالسلامة

toto1258
03-18-2012, 02:45 AM
اذا دخاتي دوره المياه تشطفي بماي مع ملح كل مره تدخلين دوره المياه ان شاءالله بيخف الاتهاب

تاج المحبة
03-18-2012, 02:59 AM
الله يكون بعونك ...دكتورتك بارده ...روحي دكتورة ثانية ..لا تتضاعف حالتك

حبيبة قلبهـ
03-18-2012, 04:47 AM
لالالالالالالالالا

وساكته على نفسك ؟؟؟

تغيري الدكتوره فورا وبكره لو تقدرين والافضل استشاريه

الا المناطق الحساسه مايصير نهملها ابدا

ولا ترجعي لدكتورتك بتاتا باين انها ما عندها سالفه

الله يعينك يارب

لحن الصبآح
03-18-2012, 06:32 AM
أسأل الله العظييم انه يشفيك
من جد لاتسكتي ع روحك غيريها مثل ماقالوا
وكمان الملح والماء تتشطفي بيه مره حلو ومفيد بس أول شئ استشيري دكتورة سنعة مو هذي =((

ام ايااس
03-18-2012, 11:38 AM
دلوووعة
سلامتك الف سلامة لك
انتي لازم تروحي الدكتورة افضل
وانا انصحك في الدكتورة عطيات في العقالي اللي في قربان
وانتي لازم تتشطفي في مويه وملح او بيتادين تخفيفه في مويه كل مادخلتي الحمام الله يكرمك
ولازم تجفيفي المنطقة تمام
والله يشافيك يارب

shkera
03-18-2012, 12:35 PM
روحي شوفي راي ثاني دكتوره ثانيه لا تجلسين كذا

BOLI
03-18-2012, 01:02 PM
حبيبتي انا صار لي مثلك التهبت الخياطة وانفكت بره وجوه وبهدله بس داومت على موية الملح وبعد ستة شهور التامت لوحدها والامن مستتب حبيبتي الحكة مزعجة حاسة فيك الملح ممكن يخفف لساعة بس بترجع الحكة مرة تانية لازم ادوية زي مطهر مثل البيتادين وامراهم مرطبة ومعقمة وخففة للحكة وقاتلة للفطريان حرام تعاني والدوا موجود اذا دكتورتك متيسة وما منها امل روحي لصيلاني موثوق في صيدلية كبيرة واحكيله عن كل شي صاير بالمناسبة ده اكتشاف مني لاني عانيت مع بعض الدكاترة اللي ما بيصرفوالك الاادوية معينة وكان شركات الادوية دي بتديهم نسبة وما مهم انتي بتستفيدي من العلاج ولا لا اما الصيدلي فكل الادوية اللي عنده الشركات بتعطيه نسبة يعني مش محتاج يلعب عليكي وصدقيني الصيدلي في الحالات دي بيكون اشطر من الطبيب ربي يشفيكي وركزي على التجفيف بعد الحمام اهم شي

ام احمد 2012
03-18-2012, 03:55 PM
الله اكون في عونك يا عسوله
مثل ما قال بنات روحي عند دكتورة تانية وشوفي ايش بتقول لك

دلوعة موووديA
03-18-2012, 08:06 PM
مشكورين حبيباتي
والله يعطيكم العافيه وحده وحده
والله احس دكتورتي بارده مارا بس هي اعطتني مضاد اسمو جلوكلاف وتحسس ولدي منه لاني ارضعه صدري ووقفت المضاد
وموعدي عندها بوكره بروح لها واشوف ليش تقول وبعده اغيرها
انا اتشطف بمويه وبيتادين والله اجفف المنطقه كول مرا واهتم بنظافتها بس
ربي يعني ويساعدني
والله يكتب لي الاجر احس حكه في مفاصلي الله يستر لايكون جاني مكروب جديد
بنات ادعولي

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0