المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع تجارب حقيقية للجسم

alholm alwardi
04-15-2012, 05:05 PM
السلام عليكم
بنات حبيت في ها التجمع نحط كل تجاربنا لي عطت نتايج حلوة يا كثر الخلطات بس نحب ها التجمع يكون مرجع لين كلنا نفيد و نستفيد والمرجو لي تدخل تعطينة تجاربها
أنا مثلكم ماخليت شي ما جربتو لحد ما إستقريت علي أشياء أعطتني فا ئدة
أقول بسم الله و أبتدي أنا
الوجه ؟يوم زيت لوز حلو و يوم كاكاو و يوغرت بدون دسم و هدي نصيحة من صديقة إيطالية ويوم حليب و رز مطحون يعني يوميا كل مرة خلطة

الجسم ؟ أنا أعمل حمام مغربي مرة بالأسبوع ـحنا و صابون مغربي و ليمون بس للجسم وغاسول للشعر و كل يوم قبل النوم أحط زيت لوز حلو طبيعي ١٥٥ في ١٥٥ و لما أستحم كل يوم بغسل بصابونة لوز معطرة بالياسمين روعة من بروفنزالي ٢ يعني لا جل ولا كيماويات
المنطقة الحساسة؟ ليمون و زيت زيتو ن و روح الورد٢ مرة ب يوم

alholm alwardi
04-15-2012, 05:27 PM
للشعر ؟ ٣ مرات بالأسبوع مرة زيت لوز حلو و مرة حليب جوز الهند و مرة موز كيوي و قبل الإستحمام في أيام لي م حط فيها هدول أرش شعري بماء مغلي فيه إكليل الجبل لما أغسل أدهنو بزيت لوز حلو وكل يو و أنا أما تلفاز أعمل مساج للشعر و الوجه لتنشيط الدورة الدموية
أنا مشيت على ها نظام أكثر من ٣ أشهر و لا زلت و نتائج توحد في لون الجسم و الوجه و توقف تساقط الشعر و طوله ـلا نقول بياض ثلج ـلأنه لي أبيض أبيض و لي أسمر أسمر المهم جسم حلو و ناعم و شعر طبيعي
و أن أعمل رياضة ٣ مرات في الأسبوع خاصة البطن ما شاء الله أنا طويلة و رشيقة بس ما نضمن الضروف و كمان للصحة ـو أصبحت أكثر من شرب الماء
المهم قلت لي عندي بإختصار و لي تحب توضيح أنا موجودة
المرجو من المشرفات الكريمات عدم حدف الموضوع

بوكا
04-15-2012, 05:47 PM
موضوع رائع ولي عوده مع تجاربي للجسم

صدفه-74
04-15-2012, 07:46 PM
بالتوفيق للجميع

alholm alwardi
04-16-2012, 11:06 AM
وينكم بنات

افــــراح
04-16-2012, 12:54 PM
بس كان بينتي للبنات انه بشرة وجهك جافه لان كل الي تحطينه بوجهك مناسب للبشره الجاافه

بالنسبه لي نزلت تجاربي بموضوع في ملفي الشخصي

alholm alwardi
04-16-2012, 02:40 PM
شكرا على مرورك العطر
بس أنا بشرتي مو جافة هي طبيعية يعني وسط
لي حبت أي وصفة أعطيها تفاصيل
و حبيت أوضح بالنسبة للحمام المغربي تطبيقو في البيت يجيب نتيجة بس ٥٠ في ١٥٥ أو أقل و أنا شفت الفرق .يعني الحمام هو التقليدي لي بنجلس فيه على أقل ساعتين ـ و لما تخرخي الكل بيعرف أنك عاملة حمام ـلما يبان عليك من نضارة ـو الفرق أنه درجة حرارتو كثير عالية و بتخرج كل أوساخ وسموم بالجسم ـ

alholm alwardi
04-16-2012, 08:37 PM
uppppppppppppppp

asmae.mohammed
04-17-2012, 01:06 PM
twahachna alhammame almaghribi hadak howa alhammame awla blach amma fi dar makayan la hammamme wala walo allah yssabarna hta namchiw lih

alholm alwardi
04-17-2012, 02:50 PM
***** bessah tanhawel bezzaf mais walo hamam howa dial maghrib ola blach tangles fih ana 3 sa3at ola ktar ila kano m3aya bnat arrak hdour hta tansaw rasna hhhhhh,o chi marrat tatbe3ni mama tatkhaf ghir nkhon skhaft ,hta welfat ani tangles bezzaf hhhhhh,taygolo lia ach twahechti f maghrib tangolihom hamam hhhhhh

alholm alwardi
04-30-2012, 02:32 AM
فين تجاربكم يا بنات و الله خجلتوني بعدم تفاعلكم

بدورجدة
04-30-2012, 02:56 AM
مشكوورريييييييييييييين

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0