المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتأكد انها مازالت بنت

بنت ابوظبي2
04-24-2005, 10:41 PM
السلالام علييكم رحمه الله وبركاتته
اشحاالكم بناات

عندي بنت خاله عمرها الحينه يمكن25 سنه وتخااف تعرس وكل ماتقدم لها حد ترفضه
والسبب ان يوم كانت في الصف الرابع الابتدائي يعني عمرها 10 سنوات وبعدها مابلغت
ركبت سيكل (درااجه هوائيه ) وكانت كبيره الدرااجه فطااحت عالحديده
وتعورت وتم يعورهااا ...ويوم رااحت الحماام شاافت شوي دم نازل يعني (قطره ولا قطرتين) وخبرتي انا وخواتها اللي اكبر عنهاا
انا ماكنت اعرف شو السالفه اتحسب ان عاادي بس خوااتهاا كانو بيخبرون امها والبنت مارضت خاافت من امهاا
لان امهاا ماكانت تخليها تلعب فالسياااكل
وهي الحينه خايفه انهاا تكوون فقدت عذريتهاا
فحبيت اللي عنده خلفيه عن الموضووع يفييدنا
وهل يكون الغشاا مكتمل في هالسن؟؟
وكيف تتاكد انها بنت؟؟؟

والسمووحه اذا طولت علييكم

¸‰]§[‰¸ بنــت الحمـــايل ¸‰]§[‰¸
04-24-2005, 11:27 PM
آآآآآآآآآسفه حبيبتي ماعندي اي خلفيه عن الموضوع كان نفسي افيدك ...

بس انشاء الله الاخوات يفيدونك وانشاء الله تكون سليييييييييييمه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ....

تحياتي

اجنبيه
04-24-2005, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي الكريمه ان شاء اله افيدك سوف اروي لك قصه حدثت لحد صديقاتي كان لديها بنت تبلغ منالعمر خمس سنوات ودخلت البنت الحمام اكرمكم الله وما نادت امها علشان تنضفها ونظفت نفسها وهي تنضف اصبعها دخل نصفه وجاءت الام ورات الدم ينزل من ابنتها هي ما تحملت على طول حملت بنتها وراحت الدكتور الدكنوره اخبرتها بانوا مو بهل السهوله الوحده تفقد الغشاء لان الغشاء يكون بعيد

انا هذا اللي اعرفه واذا كانت معلوماتي غلط اعتذر منك مسبقا وان شاء الله الاخت بنت النيل ترد عليك

عذرا لطول الكتابه
اختك اجنبيه

reemtaqi
04-25-2005, 01:20 AM
من الأفضل لك يا فراشة ان تنصحيها بالذهاب إلى طبيب أو طبيبة نسائية لفحص غشاء البكارة

فما تقولينه عن ابنة خالتك صار معي ولكن كان ذلك بضربة قوية من قدم صديقتي اثناءاللعب وانا في سن التاسعة فتألمت كثيرا ولكن اتضح فيما بعد أن الدم كان نتيجة جرح فريب من المنطقة و كان الغشاء سليم الحمد لله

الاميــرة
04-25-2005, 03:16 AM
ياليت اعرف عشان ارد عليك ...

اتمنى ممن عندها معلومة توضحها للأخت الغالية ..

nor EL huda
04-25-2005, 03:41 AM
ان شاء الله ما يكون في شئ والافضل انها تروح على الدكتورة

تحياتي

بنت النيل**
04-25-2005, 09:06 AM
اهلا اختى ...

غشاء البكاره تولد به الفتاة اى يتكون اثناء ما هى جنين فى بطن امها لذلك فاى فتاة تولد ولديها غشاء بكاره ونادرا ما تولد فتيات بدون غشاء بكاره , و هو غشاء رقيق يوجد فى مدخل المهبل على مسافة (( 1سم )) تقريبا من الشفتين ...

يوجد بعض الاشياء التى تؤدى الى تمزق الغشاء منها ركوب الخيل واداء بعض التمرينات الرياضيه التى تؤدى الى اتساع الفخذين عن بعضهما ( الجمباز والعاب العنف ) وعادة لو لاحظتن ستجدن ان البنت اذا مارست احد هذة الالعاب يتم اعطاء ولى الامر اقرار ليمضى عليه بانه مسؤل عن ابنته فى حال تعرضت لفض غشاء بكارتها اثناء ممارسة هذة الرياضات !! و ايضا ادخال اى جسم صلب الى المهبل قد يؤدى الى ذلك وادخال بعض انواع المجففات(مثل الفوط الصحيه ولكنها عباره عن شريط من الشاش يدكك الى داخل المهبل اثناء الدوره الشهريه لامتصاص الدم) وتستعمل بكثره فى الغرب ولكن لاتستعمل عندنا وبالطبع للانسات واحيانا اثناء ممارسة العاده السريه لو ادخلت الفتاه شيئا داخل مهبلها او كان لها اظافر حاده وجرحت نفسها ايضا يفض غشاء البكاره ...

وبالتالى اختى فانا انصح صديقتك بعرض نفسها على الطبيبة للتأكد من ان الدم الذى وجدته وهى بعمر ال10 سنوات ليس فضا لغشاء بكارتها وان شاء الله يكون فقط جرح سطحى فى جدار المهبل نتيجة الصدمة ادى الى نزول الدم ....

وطمنينا عنها .....

hanaa ahmad
04-25-2005, 09:17 AM
كلام الاخت العزيزه بنت النيل صحيح وانا كمان رايى انها لازم تعرض نفسها على دكتوره لكى يطمئن قلبها وربنا يوفقها
وان شاء الله خير

missamira
04-25-2005, 10:50 AM
انا رأى تعرض نفسها على دكتورة نسائية لتكشف عليها وتطمنها وان شاء الله خير ومفيش اى شئ

monmon21
04-25-2005, 11:29 AM
ان شاء الله تطمنين عليها واحنا بعد واضن انه ماحد بفيدها اكثر من الدكتورة لانه بتشوف ومش من كلام نظري
يعني اللي قالته الاخت بنت النيل صحيح 100% بس هي ماشافت او فحصت البنت علشان كذا ماتقدر تعطيج الجواب الاكيد
بنت الكويت

همسة الليل
04-25-2005, 11:34 AM
انا اعتقد ان زيارة الدكتوره الحل الوحيد ................

الناعسه
04-25-2005, 11:42 AM
يااختي دعيها تهدى ولا تقلق بهذا الشكل اولا تذهب مثل مانصحتها بنت النيل لدكتوره حتى تطمئن

واسمحي لي ان اسرد لك قصه واقعيه كنت انا شاهده عليها وهي لبنت خالتي كانت بصف اول وتركض وتتنطط وكان فيه مشط
على الارض في الغرفه واحنا كلنا نشوف الحادثه البنت جلست بسرعه وقوه على المشط وهي تصرخ صراخ قلنا ياساتر
اخذناها للطبيبه
وفحصت عليها طلعة الضربه حول الشفرتين وليس بالداخل على انها سالت دم

ولكن طمنتنا ان الغشاء سليم

فارجو ان لا تقلق لان القلق مشكله كبيره

*زهر الليلك*
04-25-2005, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
بس بصراحة لازم تشوف اخصائية نسا ء وولادة........
وغن شاء الله ما يكون إلا خير.......
بس الله يعافيك طمنينا عليها بعدين...

وردة فلسطين
04-25-2005, 01:20 PM
ضروري جداً تعرض نفسها على طبيبة نسائيةوان شاء الله خير

بنت ابوظبي2
04-25-2005, 04:08 PM
اشكر كل فرااشه دخلت االموضوع وماعلقت
وكل فرااشه حاولت اتفيدنا
والله لا يبلي اي فرااشه باللي صاار لبنت خالتيه
وانشالله بقووولهااا اترااجع دكتورة ولاده والله يسمع منكم ومايكون فيهاا الا كل خيير
امين يارب العالمين
لان حليلهاا وايد اتاخرت على العرس وكلع ترفض ...فاغلبية الاهل شااكين فالسالفه وسااكتين انشالله مايكوون فيهاا شي
وشكراا مره ثاااانيه

muslimah
04-25-2005, 04:41 PM
i think all of thim are right she has to be seen by a doctor to say if she lost her hymen or not because hymens are different in type some are easy to lose and others are not

حوريه الكون
04-25-2005, 04:56 PM
ان شاء الله ما يكون في شئ والافضل انها تروح على الدكتورة

بنت ابوظبي2
04-25-2005, 07:39 PM
مشكوووره الغاليه مسلمه وحوورية الكوون عالمرور الطيب والله لا يحرمني منه انشالله

شهد الروح
04-25-2005, 11:54 PM
السلام عليكم
انا ما اعرف شئ عن مكانه او فقدانه كان نفسي افيدك
يارب يطمنها ويطمنك وياريت تعرض نفسها ع دكتورة وان شاء الله يكون خير

أم هناء
04-26-2005, 12:29 AM
لازم تروح عند دكتورة
و خير ان شاء الله

toteeeen
04-26-2005, 05:40 PM
دائما بنت النيل عندها الحل
شكرا يا بنت النيل

بريق الماس
04-27-2005, 01:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمه

تحيه طيبه وبعد

قضيه تحير كثير من البنات ..خصوصا للجهل وقلة المعرفه في هذا الامر

اولا يا الغاليه .. غشاء البكاره وان تمزق باي حال من الاحوال سواء رضه او نتيجة زواج فالمرءه لا تخسره كليا
الا في حالة الولاده
واثر السقوط ان لم تدخل اداه حادة منطقة المهبل ((اقدر اقول والله اعلم انه لم يتاثر))
طمنيها انه ان شاء الله خير

وماعليه لو تشوف دكتوره

تحياتي لك يالغاليه وان شاء الله يكتب لها الزوج الصالح والي فيه الخير

moon.flowers
04-27-2005, 01:28 AM
الله يهديك يابنت النيل كلامك بالمره يخوف خاصة لنا إحنا البنات أنا أخواتي متزوجات ودايم يطمنوني ويقولولي إنه مو بالسهوله ينفتح غشاء البكاره يعني لا مويه ولا غيره لازم يكون شئ أقوى من كذا وإنتوا فاهمين قصدي
وشكرا

ملكة الإحساس
04-27-2005, 01:50 AM
والله الموضوع يخووووووووووف

الله يستر عليها وعلينا

والله يطمنها وتكون سليمه يارب

ملسونا
04-27-2005, 02:21 AM
انا مرا سألت صديقتي (( متزوجه )) عن هالموضوع
وقالت لي ان حتى لو حصل الجماع ماينزل دم يعني كثر شكة الدبوس

وفي حال نزل دم فهذا تمزل في شي ثاني مو الغشاء
وانا من رايي ان هالموضوع لازم مايكون هاجس يمنعها عن الزواج
لان الزوج لازم يكون متفهم
اذا الزوج اختار وحده على اساس ادبها واخلاقها والكل يشهد على ذلك
لازم مايشك فيها
لانه هالشي كبير ومب هين

lovely nona
04-27-2005, 06:25 AM
طيب انا عندي سؤال يمكن غبي شوي
بس لما تروح للدكتورة إيش راح تقول لها؟؟؟
بليييييييييييييز جاوبوني

الرومانسية
04-28-2005, 09:06 AM
ان شاء الله انها تكون سليمة
وانا قريت ان غشاء البكارة ما ينفض الا بالطريقة المعروفة بس واحيانا في حالات نادرة بالسقوط على شي حاد
وللاحتياط انصحها انها تراجع الطبيبة

بنت ابوظبي2
04-28-2005, 10:48 AM
اشكر كل فرااشه عالدخووول والتعلييق
وشكر خااااص لبرييق الماااس كلالامهاا يريح:)

sara moot
05-26-2005, 05:09 PM
خليها تتوكل على الله وان شاء الله يكون تفكيرها غلط

الريــم
05-26-2005, 05:55 PM
والله صارت السالفه هاجس لنا حنا البنات لانا كنا نجهل الموضوع ..
الله يستر ان شاءالله اتكون بخير ومافيها شي وكل بنات يارب العالمين ..

ترف نجد
05-27-2005, 11:00 PM
أختي طمنى صديقتك مو من السهوله فض البكارة ولا كان شفتي اكثر البنات فاقدينها
انا اعرف وحدة جلست بس بكل قوتها اهى تحسب الارض بعيدة عنها ولكن الي حصل انها خبطت بقوة
وبعد فترة دخلت الحمام الله يكرمكم لاحظت بقعه دم وجدا خافت ولكن اكتشفت ان هذا من اثر الخبطه وان غشائها سليم
بس ضروري تروح للدكتورة لانها هى الوحيدة اللي تقدر تحدد
هل الغشاء سليم ولالا
واتمنى لها التوفيق وما قدامها الا العافيه انشا الله

شهرازاد
05-27-2005, 11:03 PM
مفيش جواب مفيد لغشاء البكارة ألا عند طبيبة النساء
خذوها من طبيبة

بنت النيل**
05-27-2005, 11:19 PM
الله يهديك يابنت النيل كلامك بالمره يخوف خاصة لنا إحنا البنات أنا أخواتي متزوجات ودايم يطمنوني ويقولولي إنه مو بالسهوله ينفتح غشاء البكاره يعني لا مويه ولا غيره لازم يكون شئ أقوى من كذا وإنتوا فاهمين قصدي
وشكرا

اهلا اختى ... انا لم ارى ردك الا الان ... الله يهدينى ليه حبيبتى ؟؟ هل هذا جزاء انى اوعى البنات عن الحقائق التى لم تكن على علم بها من قبل ؟؟!! فانا لم اقول شىء من نفسى انا اتكلم من كتب ومراجع طبية واتكلم بصراحة لانى لا اتبع لا اسلوب التبسيط ولا التهويل فى الامور انما الصراحة والحجم الحقيقى له وشرحت اشياء صحيحة وحقيقية ولا يعترض عليها اصحاب الاختصاص ابدا ...

وما زلت اقول الطبيبة هى التى تستطيع بالفحص السريرى ان تعرف هل الغشاء انضر ام لا ؟؟ خاصة انى قرات فى احد الموضوعات ان فراشة تنصح برؤية الغشاء عن طريق المرايا وهذا رد غريب ولا انصح به لان الفرد العادى لا علم له بشكل الغشاء وبالتالى لا يمكن تمييز الضرر من عدمه ...

شكرا ....

لؤلؤةالعرب
06-04-2005, 09:38 PM
اختى كل البنات فى سن الزواج يخافون ان يكون غشاءهن منفض انا شخصيا مررت بهذة التجربة و كنت مروعوبة من اى نطة او جرية لكن انا قرات كثيرا عن تجارب كثيرة مثا تجربتك وكانت الطبيسة تضحك و تقول زى الفل و انتى كذلك زى الفل اطمئنى حتى لو كانت الضربة فى الغشاء نفسة هيكون لحم لصغر السن و كان لم يحدث شىء و اكيد هيجى يوم و تضحكى على تفكيرك و خوفك من الزواج

دبي مون
06-04-2005, 10:51 PM
الكل ينصحها لذهاب إلى المستشفى .................

لو كانت البنت تقدر تروح ما عرضت مشكلتها وسألت وظلت تأجل العرس وخايفة وما عرف ..كانت خلصت روحها وراحت للدكتورة عسب تطمنها

بس لأنه هذا الشي عندنا نحن بصراحة أحس مب سهل أنها تروح تفحص الغشاء وما أدري شو............

وأنا حاسة فيها والله نحن اللي ما صارت لنا أي من هالحوادث وخايفين كيف هي...وحاسة بعد أنها ما تقدر تراجع دكتورة لعدة أسباب منا الخجل وغيره.........

لذلك لو ظلت قريبتج حبيبتي تفكر فهالشي ما رح ترتاح ورح تظل دوووم توسوس خليها تتوكل على الله وتشرح لزوجها الوضع قبل لا يدخل عليها ...كنوع من الأحتياط بس ما تبين له أنها هي لا سمح الله فقدت عذريتها أو شي تقوله الحادث وبس كموقف حصل لها...وبعدها إذا كان زوجها إن شالله متفهم بيفهم أنه السالفة عشان هذاك الشي وممكن عقب تراجع الدكتورة عشان تطمنه أنه ما صارت لها علاقات أو شي قبل........

والله هذا اللي أقدر عليه الغالية واسمحيلي وتأكدي أنه كل البنات يحملن هذا الكابوس ......

وكان الله في عوننا جميعا

همس الشجن
06-05-2005, 07:09 PM
وانا رائي من راي الاخوات
لمتى سوف تظل في هذه الدوامة لابدمن نهاية

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0