المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باقي على دورتي 5 ايام ارجوكم ممكن يكون حمل ؟ الله يرزقها اللي تتمناه كل من تجاوبني

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 12:22 PM
مرحبا يافراشات اذا تتذكرون موضوعي نغزات في الصدر بعد ستة ايام من التبويض انا الان بقى على دورتي خمسة ايام وعندي مغص في المبايض والظهر واوقات تجيني نغزات من الرحم وتنزل لجوا وعندي نعاس فضيع وحرارة وخمول وجسمي مكسرواللعاب زايد عنددي كثير والادرار تكرمون فيه مثل كتل القطن وعندي التهاب بالحلق ورشح خفيف ونفخة في البطن وكل شوية احس ان الدورة راح تنزل اروح الحمام ما الاقي شي وعندي جفاف من جوا واليوم الصبح بعد الفطور دخلت المطبخ لاغسل الصحون صار عندي لعيان قوي من ريحة المطبح وكنت راح استفرغ وانتوا بكرامة فهموني هل ممكن يكون حمل والله احترت وا اريد اتامل وبعدين انصدم راح زوجي يجيب اختبار حمل ممكن يبين ولو خط خفيف كلش من صار معاها كذا وبين حمل او لا ارجوكم من تعرف تجاوبني لا تنطنشوني مع انو انا كنت حامل قبل اربع شهور واجهضت وتقريبا اغلب هالاعراض صارت معي ولو طولت عليكم اعذروني

B - CLOVER
06-03-2012, 12:37 PM
ما ادري كل حرمه غير عن الثانيهانا جاتني الاعراض بعد الشهر الثاني
قكل وحده غير
جيبي تحليل حمل بس لا تسوينه الا اول يوم تتاخر فيه الدوره

لحن الوئام
06-03-2012, 01:25 PM
ان شاء الله ربنا يحققلك اللى بتتمنيه يارب وتكوني حامل

هالاعراض صارت معي قبل موعد دورتي بأسبوع

وحللت قبل الدورة بيومين او تلاتة وطلع خطين خط غامق وخط فاتح كتير

وطلعت حامل بس لو تصبري شوي بعد ما تتاخر دورتك ويارب تطلعي حامل

دعواتك لزوجي بالهداية

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 01:43 PM
ما ادري كل حرمه غير عن الثانيهانا جاتني الاعراض بعد الشهر الثاني
قكل وحده غير
جيبي تحليل حمل بس لا تسوينه الا اول يوم تتاخر فيه الدوره

شكرا حبيبتي الله يجزاكي كل الخير

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 01:47 PM
ان شاء الله ربنا يحققلك اللى بتتمنيه يارب وتكوني حامل

هالاعراض صارت معي قبل موعد دورتي بأسبوع

وحللت قبل الدورة بيومين او تلاتة وطلع خطين خط غامق وخط فاتح كتير

وطلعت حامل بس لو تصبري شوي بعد ما تتاخر دورتك ويارب تطلعي حامل

دعواتك لزوجي بالهداية

شكرا حبيبتي الله يهديلك زوجك يارب ويفتحها بوجهك انا استعجلت وعملته اليوم وباقي على دورتي خمسة ايام ما يبين صحيح؟ لان طلعلي سالب الله يستر راح انتظر ورا الدورة فد يومين وارجع اسويه مرة ثانية شكرا على مرورك العطر

هـدى
06-03-2012, 03:42 PM
انتظري حبيبتي فد يومين وعيدي التحليل واشتري كلير بلو يبين النتيجه قبل الدوره باربع ايام
وان شاء الله يا ربي تطلعين حامل

تاج المحبة
06-03-2012, 04:50 PM
انتظري تقريبا اسبوعين ..واعملي التحليل ..وربنا كريم

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 05:01 PM
هلو حبيبتي هداوي شكرا كلبي والله ليش من القلق دا اكدر اصبر انشالله راح انتظر لموعدها اذا ماجت اعيد التحليل تسلميلي يا وردة انتي شلون صرتي انشالله احسن

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 05:03 PM
انتظري تقريبا اسبوعين ..واعملي التحليل ..وربنا كريم
نورتيني بمرورك ان شاء الله انتظر من يمر موعدها واحلل شكرا عالرد

شقاوية 333
06-03-2012, 05:19 PM
عزيزتي انتظري لموعد الدورة وحللي
او حللي دم الحين اذا انتي مستعجله
والله يكتبلك اللي فيه الخير https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/2046363491169417448.gif
ويفرحك بخبر حملك ويعوضك عن حملك السابق

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 05:38 PM
عزيزتي انتظري لموعد الدورة وحللي
او حللي دم الحين اذا انتي مستعجله
والله يكتبلك اللي فيه الخير https://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/2046363491169417448.gif
ويفرحك بخبر حملك ويعوضك عن حملك السابق

شكرا حبيبتي ان شاء الله انتظر لموعد الدورة واحلل
الله يفرح قلبك ويحققلك امانيكي يارب نورتي صفحتي بمرورك العطر

Ryomi
06-03-2012, 07:01 PM
انا في حملي جبت كلير بلو اللي يبين لو في حمل قبل الدوره ب 5 ايام و طلع نيجاتيف، و خلااص وكلت امري اني مو حاامل و رحت سكيينغ و اخذت رااحتي
بعدها يوم الدوره نفسه كنت حاسه بالاام فظييييعه و قمت من النوم احط فوطه لاني كنت متاكده انها بتجي،، بس قلت خيني اسوي تحليل ثااني بس بطره لانه العلبه كان جاي فيها 2 :405:
و تفاجأت :032::041::sdgsdg::sgsgse::11_1_202[ انه في خطين!!!! بس ما صدقت و رجعت نمت ولاقلت لزوجي الا اليوم اللي بعده لما تاكدت و سويت تحليل دم هههههه
مرررره كان ما في بالي،، و بالذات انه سويت كلير بلو و يعتبر من ادق التحاليل و طلع نيجاتيف!!
الحمدلله ياارب الله يرزق كل وحده بذا الاحساس الحلو و يرزقك بالحمل السليم الكامل يااارب ،، و يتمملي حملي ياارب على خير و يهون كل صعب في غربتي

طولت بس عشاان اقلك انه مو كل التحاليل صدقيه،، و ما ابي برضه اعطيكي امل كاذب :404: لانه انا عشت هالاحاسيس كل شهر الين حملت
بس الزبده انه تحليل الحمل بالبيت مايباان الا اول يوم من الدوره،، لاتسوين قبل و تعتمدين عالنتيجه

و هذي لكي :و1:
و تعالي طمنيناا و بشرينا ان شاء الله

Ryomi
06-03-2012, 07:05 PM
وبالنسبه للاعراض مافي شي اسمه اعرااض حمل،، زيها زي اعراض الدوره تماما
بس انا فاهمتك،، الوحده اذا كانت تنتظر و نفسها بالحمل،، سبحان الله تحس بالغثيان و الخمول و النغزاات و كثره التبول،، انا كنت كذااا جننت زوجي كل شهر اقله لاا لااا الاحساس هذا مو طبيعي اكيد حمل و يطلع مافي شي
الين ماهو طفش :408:
بس انتي حاولي تشيلي الموضوع من بالك و خلااص وكلي امرك لربك و حيرزقك ان شاء الله

ماما مشتاقتلك
06-03-2012, 07:59 PM
وبالنسبه للاعراض مافي شي اسمه اعرااض حمل،، زيها زي اعراض الدوره تماما
بس انا فاهمتك،، الوحده اذا كانت تنتظر و نفسها بالحمل،، سبحان الله تحس بالغثيان و الخمول و النغزاات و كثره التبول،، انا كنت كذااا جننت زوجي كل شهر اقله لاا لااا الاحساس هذا مو طبيعي اكيد حمل و يطلع مافي شي
الين ماهو طفش :408:
بس انتي حاولي تشيلي الموضوع من بالك و خلااص وكلي امرك لربك و حيرزقك ان شاء الله

الف الف شكر حبيبتي ريمي الله يوفقك تعبتك معاي بالشرح اعرف حبيبتي انا سويته وبعرف ما بيطلع اليوم وانا كمان طفشت زوجي من الاعراض بس والله اغلبيتها كنت اذا مو كلها كنت احسها بحملي الاول بس كانت الدورة متاخرة عليه لان انا اصلا كانت دورتي ملخبطة بس الان حاليا من بعد الاجهاض منتظمة والحمد لله
والله حملي اللي فات حملت بيه لانو كنت ملتهية وناسية الموضوع وحتى الدكتور قال حملك هذا معجزة صار بعد دورتي ب 30 يوم تصدقين مع انو زوجي عنده تشوهات ويادوب كانت نسبة الجيد منها 36% فقط وهو الحمل الطبيعي يحدث بسهولة اذا كانت النسبة 60 % الحمد لله على كل حال بس والله مدا اقدر انسى مو بيدي للن اتذكر حملي اللي فات على كل الله يفتحها بوجهك وتولدين بخير وسلامة يارب كامل الخّلق والخلقة يارب

تونا لزيزه
06-03-2012, 09:52 PM
الله يفرح قلبك ويارب يكون حمل
انا ماعندي خبره بس حبيت ادعيلك
ان شالله تبشرينا انك حامل

الحنوونه 502
06-03-2012, 09:59 PM
الله يكتبلك الحمل التام اسليم بس تحليل البيت ترا احيان حتا لو كنتي حامل مايبين
انا بحملي سويته وطلع مافيه حمل وسويت تحليل دم ماطلع حمل بس بعد وقت الدوره رحت حللت دم طلع حمل
وانا الحين مثلك اكثر شي حاسه فيه ثقل ببطني وماادري ووان شاءالله حمل دورتي في 16

نفسي احضنه^_^
06-04-2012, 02:33 AM
الله يرزقك الذرية الصالحه يااااااااااااااااااااااااارب

ماما مشتاقتلك
06-05-2012, 02:19 PM
مشــــكورات حبيباتي تونا لويزة والحنونة ونفسي احضنه الله يفرح قلبكم ويرزقكم اللي تتمنوه يارب على الدعوات الحلوة ولكن بالمثل ان شاء الله انا لي هسة بعدني ناطرة وما مسوية تحليل ثاني لان موعد الدورة بعد يومين لاكن النغزات بصدري مختفية وتجي من وقت لاخر بس خفيفة احس الاعراض خفانه حتى الم بطني وظهري مع انو حتى لو كانت دورة كانت قويت الاعراض صح والله ما اعرف لاكن اللي يشوفني يقولولي سمرانه وانا ما ابي اتامل عالفاضي ان شاء الله هالشهر حوامل انا وانتي يا حنونة 502 يارب

الحنوونه 502
06-06-2012, 12:04 AM
ان شااءالله يارب الله يكتبلنا الحمل التام انا بكره موعد دورتي وماابي احلل
وزوجي مسافر بيجي الخميس يقول خليها لين اجي تحللين وانا معك

ماما مشتاقتلك
06-07-2012, 05:42 PM
[QUOTE=الحنوونه 502;49076065]ان شااءالله يارب الله يكتبلنا الحمل التام انا بكره موعد دورتي وماابي احلل
وزوجي مسافر بيجي الخميس يقول خليها لين اجي تحللين وانا معك[/QUOT
مرحبا حبيبتي الحنونة شو صار معاكي طمنيني حللتي ولا لاء بالي يمكhttps://s.yimg.com/qn/alfrasha/up/2046363491169417448.gif

انا موعد دورتي بكرة والالام بالظهر والبطن تروح وتجي ونغزات بالصدر كذلك تختفي وترجع اليوم الخميس ان شاء الله رجع زوجك بالسلامة مارحتي حللتي ؟

الحنوونه 502
06-07-2012, 10:17 PM
هلا ماما كيفك ان شاءالله تكونين حامل وماتنزل الدوره معك
تخيلي رحت امس احلل وانا في المستوصف نزلت الدوره
وزوجي مابعد جا في الطريق يوصل بسلامه ان شاءالله
وطمنيني عليك بكره وان شاءالله تبشريني

همسه$
06-07-2012, 11:23 PM
الله يرزقك اللي تتمنينه يارب ...حبيبتي طمنينا ايش صار معاك

ماما مشتاقتلك
06-09-2012, 04:02 PM
شكرا حبيباتي الحنونة وهمسة على السؤال وحبيبيتي الحنونة الله يعوضك الشهر الجاي يارب وتحملي بأذن الله والله الدورة ما اجت لحد الان ويارب ماتجي الابعد تسع شهور حبيباتي سؤال انا اليوم الصبح عملت اختبار منزلي عادي بالأول ما طلع شي بعد كم ساعة انتبهت في خط خفيف بنفسجي فااااتح بشروا بنات يمكن حمل والهرمون بعده ضعيف ولا هذا الي يسمونه خط التبخر بس انا كثير كان يبقى التحليل المنزلي عندي وما يطلع كذا اول مرة طلع معي كذا ادعووولي يطلع حمل يارب

ماما مشتاقتلك
06-09-2012, 04:05 PM
مع العلم انو اليوم اول يوم لتاخر الدورة يعني البارح المفروض تنزل وما نزلت لاكن البارح الصبح دخت وزغللت عيوني فحصت الضغط كان نازل وصار عندي غثيان ونحول ونوم اليوم كله

سمو الأخلاق
06-09-2012, 04:26 PM
اذا طلع خط خفيف ان شاءالله معناه حمل مبروووك حبيبتي

بس تأكدي في المستشفى روحي سوي تحليل دم :0108:

مكسورةالخاطرالهوساوي
06-09-2012, 06:14 PM
:079:ان شاءالله تكوني حامل باذن الواحدالاحد الرزاق الكريم وتفرحي فيه باذن المولى عزوجل:079:

ماما مشتاقتلك
06-09-2012, 06:31 PM
اذا طلع خط خفيف ان شاءالله معناه حمل مبروووك حبيبتي

بس تأكدي في المستشفى روحي سوي تحليل دم :0108:
شكرا حبيبتيالله يسمع منك الخط خفيف جدا لاكن ينشاف ان شاء الله بنتظر بعد يومين وبروح احلل دم والله كريم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0