المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((الفكس هل يؤثر على الحامل ))

أم مشعل 3
11-20-2006, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
الفكس هل يؤثر على الحامل
انا حامل في الشهر الثاني

rosesdreams
11-21-2006, 09:43 AM
اختي لا اعتقد ان له اي تاثير انشاء الله بنت النيل الغاليه اتفيدك.

مالكة الاحزان
11-22-2006, 12:57 AM
هلا حبيبني تصدفين اني كنت افكر اكتب نفس الموضوع ريحتيني ويا ليت احد يخبرنا اذا كان له ضرر ولا لا ماني قادره اصبر من كثر الالم في ظهري خاصه اذا صحيت من النوم الله لا يوريك واحس ان الفكس يريح شوي يا ليت من عنده خبره تقولنا باي

البتول بنتي
11-22-2006, 02:55 AM
والله اللي اعرفه ان افكس يسبب تقلصات للبطن...
كانت اختي حامل على ما اظن في الشهر الخامس او السادس ولها يومين ما تحس بحركة الجنين وخافت...قالتلها جارتها ادهني بطنك بشوية فيكس ...او رشي على بطنك مويه بارده...وكان ايامها شتاء وخافت يدخلها برد ...فحطت الفيكس...وسبحان الله في اقل من دقيقه ...بدأت بطنها تتقلص وانفجعت ...شويه حست بحركة الجنين....
وبعد فتره جربت المويه البارده ...وبرضو كان لها نفس التأثير...بس من غير تقلصات...فلذلك اتوقع ان الفيكس لابأس به ولكن بكميه بسيطه جدا ...لأن اختي حطت كميه بسيطه ولا تكاد تذكر...وحصل التقلص...والله اعلم...واتمنى اكون افدتكم...

كريستال 99
11-22-2006, 03:41 AM
استعملي الفكس
في الاماكن البعيده عن البطن
يعني في الحلق اوالظهر
ولاتضعيه على البطن مباشره

حنــــــونه
11-22-2006, 09:37 AM
والله انا سمعت انه يأثر بس انا استخدمته وانا بالشهر الرابع كثييييييير عشان كانت كليتي تلتهب علي واذا حطيته يريحني وبعد اذا جاني برد بجمبي حطيته وانا بالثامن وما شفت اي ثأثير عادي بس انا اقولك من الافضل انك تسألي الدكتوره او صيدلي على الاقل عن طريق التليفون اتمنى اكون افدتك :)

أم مشعل 3
11-22-2006, 10:22 AM
جزاكم الله كل خير على الردود

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0