المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج جديد للتخسيس الملحوظ يتحدي الجميع ومضمون 100%

احلام العمر
12-01-2006, 04:45 AM
مرحباااااااااااااااا بنات 00

بعد تعب ومعاناة مع الوزن لقيت الحل ليا ولكم والي راح يوفر علينا تعب ايام كثيرة

وراح يوفر كمان الفلوس الي تضيع علي شاهي التخسيس والكريمات والادوية الاخري

هذا الدواء يتحدي كل الادوية الاخري للتخسيس الملحوظ والسريع

اقسم بالله فضيع 00وبعد تجربة شخصية مني ومن ناس كثير اعرفهم دلوني علية

والله انه مريح للغاية ومالة اي اثار جانبية والحلو فية سهل كلي الي تبغين وراح ينقص وزنك غصب

مو بالكيف 00 لا تقولون شتوكال ولا ردكتالولا زنيكال ولا قهوة ولا غيرة هذا وبس وبس وبس

وانامن النوع الي يلف ويدور ويتعب علي الشئ لين القاله حل وانا من الناس الي اجرب حاجات كثيرة

لكن هذا غير غير غير 0

اشتريت ادوية كثيرة وخلطات للتخسيس من المنتدي كثيرة ومن المغربية ولكن كل هذي الاشياء كان

مفعولها مؤقت والوقت طويل ونزول الوزن بسيط وغير ملحوظ 0

حبوب سهلة وسريعة ومفعولها مؤكد 00حبوب طبية امنة

خلاص راح ترتاحون من الرجيمات والرياضة وغيرها 00 ما ابغي امدحلكم فية كثير ولا راح اقول

كيف كان وزني وكيف صار ولا راح اتعبكم الي بتاخذة بتشوف بنفسها النتيجة 0

وفي وقت بسيط ويارب يارب اصحاب الاوزان الثقيلة يستخدموة ويشوفون النتيجة كيف 0

راح انزل صورتة واسمة وسعرة ورقم موزعة 0

وانا وصلني الدواء بدون رسوم شحن يعني بس دفعة حق الدواء 0

وسعرة علية يعني لا فية ربح ولا غيرة علشان مايروح بال الكثير الي انه مجرد دعاية وبس 0

اتكلم معاكم بجد والله ماابغي من وراة غير النفع لكم 00 والموضوع ليس اعلان 00

وبالتوفيق يارب 0

احلام العمر
12-01-2006, 04:49 AM
علي فكرة بقولكم علي شئ مهم جدا جدا

هناك تشابة كبير في المنتج هذا والمنتج الاخر الي اسمة زنيكال ولكن هو غيرة تماما

وراح انزل لكم صور المنتجين

المنتج الي انا اتكلم عنه اسمة (( كسينيكال )) والا خر اسمة (( زينيكال )) 0

احلام العمر
12-01-2006, 04:50 AM

هذا الدواء الي انا اتكلم عنه والي اقولكم نتيجتة مضمونة وينزل الوزن بسرعة في ايام 0

احلام العمر
12-01-2006, 04:52 AM

وهذة صورة الزنيكال الي معروف عندنا من زمان وموجود في كل الصيدليات 0

يتشابهون في الاسم بس بالعربي هذا زنيكال وهذاك الاول كسينيكال وموجود في الروشتة الداخلية

الاسم والتركيب وغيرة 00 لان انا عندي الزنكال من اول وقارنت بينهم 0

علشان كذا اقولكم مفعولة غير عن الزينكال لاني جربت الاثنين 0

بالتوفيق يارب 0

احلام العمر
12-01-2006, 04:53 AM
النوع الي انا اتكلم عنه يابنات مو موجود في الصيدليات

لانه نوع جديد مطور بس لة موزع في السعودية 00 الي تبغي رقم جواله ((تراسلني على الخاص))

الي خارج السعودية والله مدري وش النظام ممكن تسألوة 0

وانصح الي تاخذة تستمر علية بس لو اسبوعين وشوفي الجسم كيف وبدون ترهل بعد

بالتوفيق يارب

احلام العمر
12-01-2006, 04:54 AM
سعرة اخواتي المكتوب علية 317 ريال سعودي

وانا وصلني بدون رسوم شحن بي 300 ريال فقط

واستخدمتة من اخر رمضان لنص شوال ولله الحمد نزلت علية كثير ونزولي ملحوظ ولا شفت

منه اي اثار جانبية

واختي والله عضامها بانت علي هالدواء وهي خارجة من نفاس 0 نحفت كثير كثير كثير علية 0

وكمان كم وحدة نعرفها 00يعني ماتقولون نفع شخص وغيرة لا 00كل الي اعرفهم استخدموة نزلوا علية 00

والله العظيم يابنات انه فضيع وسريع ولا تفكرون انه اعلان 0

بالتوفيق واي سؤال انا حاضرة 0

احلام العمر
12-01-2006, 04:56 AM
هلا اخواتي

هو دواء قريب منه بس مطور ومفعولة اسرع وهالشئ انا شفتة في الروشتة الاولي والثانية مو نفس التركيب ابدا وقارنت بينهم اكثر من مرة لان لة فترة عندي من رمضان وقلت خليني اجرب واشوف
وفعلا فرق بينة وبين الزنيكال الاول المعروف 0
لان الاول يعمل وانتم بكرامة افرازات دهنية غريبة وكثيرة الثاني ماتشوفوا شئ 00 ممكن ينزل بس مو ملحوظ يعني الوضع لدخول الحمام عادي ومكتوب علية مغناطيس الدهون وحارق الدهون الطبيعي
والتركيب فية اختلاف كبير 0
وهي نفس الشركة المنتجة ولسي مانزل الاسواق 0
انا ماكتبت عنة الابعد ما هلكت من كثر مااقارن بينهم لان فعلا الصورتين متشابهه كثير 0
واسمة بالعربي (( كسينيكال )) 0
وماراح ينزل للاسواق الحين علي كلام موزعه لين تخلص كمية المنتج الاول يعني سنين علي مايخلص 0

واتمني اخواتي لو تعرففوا احد وزنة كبير تدلوةعلية
لاني شفت حالة لا اله الا الله كيف كان وكيف صار 0

اي سؤال انا حاضرة 0

أميرة الجنـــوب
12-01-2006, 09:39 AM
الله يجزاك خير 00بس ممكن احصل عليه من الصيدلية في جده

الأماكن
12-01-2006, 11:45 AM
تسلمي يالغلا

بس ابسألكي .. كم كان وزنك وكم صار؟

وكم ينزل الوزن في اسبوعين ؟

وهل انتي متـآكدهـ انو مايسبب اضرار ؟

وياليت تردي علي بسرعه انا ناويه اشتري حبوب ..ابي انحف قبل عيد الاضحي وراي زواج..,,

وووربي يوووفقك

امجادجده
12-01-2006, 09:55 PM
انا قرأت نفس الموضوع في منتدى لك

وردت بعض الأخوات وقالت إنه تقليد

أبغى أسئل الأخت هل يوجد على كرتونة الحبوب

ترخيص من وزارة الصحه وشاكره لك

توتا*
12-01-2006, 10:07 PM
انا نفسي فيه

رغد الشرقية
12-01-2006, 10:09 PM
انا قرأت نفس الموضوع في منتدى لك

وردت بعض الأخوات وقالت إنه تقليد

أبغى أسئل الأخت هل يوجد على كرتونة الحبوب

ترخيص من وزارة الصحه وشاكره لك
إذا كان ينباع في الصيدليات زي ماتقول وش له داعي نسأل عن ترخيص وزارة الصحه ؟؟

اما سؤال غريب هههههههههههه

رغد الشرقية
12-01-2006, 10:11 PM
اختي كم نقصتي في خلال اسبوعين \؟؟
وهل كنتي تعملين حميه ؟؟

منى ام جود
12-02-2006, 02:08 AM
إذا كان ينباع في الصيدليات زي ماتقول وش له داعي نسأل عن ترخيص وزارة الصحه ؟؟

اما سؤال غريب هههههههههههه
الله يهديك اختي ليالي شكلك مانتي عارفه انه فيها اشياء كثيره في الصيدليات ماهي مصرحه من وزارة الصحه هههههههههه

بسبوسه98
12-02-2006, 02:26 AM
ياقمررررررر ودي اسالك كم نحفتي ؟ وبعدين ايش مفعول الحبوب هل هو يسد الشهيه والا كيف؟
وانا من الرياض وين يوجد المنتج؟
وشكر

احلام العمر
12-02-2006, 02:33 AM
اوكي راح ارد علي كل الاسئلة شوية كمان 0

كلمــــــــــــــات
12-02-2006, 12:06 PM

منه اي اثار جانبية

أختي كم كنتي وكم صرتي ماشاء الله ............

واختي والله عضامها بانت علي هالدواء وهي خارجة من نفاس 0 نحفت كثير كثير كثير علية 0

((( واختك كم كانت قبل الحمل ومع الحمل كم صار ولما استخدمته كانت ترضع والنتايج اللي صارت لها بس في فترة النفاس

يعني حبيبتي الواحدة تولد اول ماترجع بيتها بعد الولادة كل يوم يعدي تقولين بالون قاعد ينتفخ ياليت حياتي بالتفصيل الممل

ابغى اذا ولدت استخدمه......)))

وكمان كم وحدة نعرفها 00يعني ماتقولون نفع شخص وغيرة لا 00كل الي اعرفهم استخدموة نزلوا علية 00

((( كم كانوا وكم صاروا اذا كان سريع المفعول هل ياترى اول ما اوقفه راح يرجع الوزن وبسرررررررررررعه..........

يعني احلام تقريبا كم ينزل هذا العلاج في الشهر او الاسبوع ياليت تحددين.........

استناك احلام العمر وحلمي انحف على خير......................

@GODIVA@
12-02-2006, 02:00 PM
احلام بلييييييييييييييييييييز ترانا ننطرك على احر من الجمر بلييييييييييييييييييز ردي على اسئلتنا

بنت الجزيره
12-02-2006, 03:13 PM
مشكووووووووووره
يسلموووووووووووووو

أم الفراشتين
12-02-2006, 03:30 PM
معليش يالغاليه بس انا فتحت الصورتين وما لاحظت اي فرق بين العلبتين ممكن توضحين لنا وين الاختلاف

عذبني موتك
12-02-2006, 06:48 PM
احلام العمر انتي ريفان الفهد ؟

.

ذوق *
12-02-2006, 09:04 PM
ياريت تردي على أسئلة الأخوات

$$$ساره$$$
12-02-2006, 11:51 PM
الله يسعدك نفس اسئلة الأخوات

الله يخليكي ردي علينا ..

.

عذبني موتك
12-03-2006, 11:21 PM
اتوقع السالفة دعاية في دعاية لان احلام العمر هي ريفان الفهد بمنتدى مشهور ومعرووف

ولو ان المنتج صحيح وسليم كان لقيناهـ بالصيدلية مرخص من وزارة الصحة وممنوع بالصيدليات ؟؟!!!!!!!!

اتصلي على اي صيدلية واسئليها عن المنتج او عن اي نووع ينبااع بهالشكل وشوفووا وش بيردوون عليكم

يا بنااااااااات المنتج دعاية واعلان والاخت احلام العمر مندوبة الشركة ..

وهي تسوي اعلان واختها اللي تقول استخدمته :

اذا استخدمته وهي ترضع فــ أنا ابصم بالعشرة يا ان اختك مرضانة او مو صاحية ؟؟

او الاخت احلام حبت تزود سالفتها حبتين وتسوي دعااية للمنتج !!!!!!

هذا اللي حبيت اضيفه ... والله اعلم ..

.

الغندرة
12-04-2006, 01:57 AM
يسلموووووووووووووووووووووووو

رغد الشرقية
12-04-2006, 02:51 AM
الغايب عذره معه ماندري وش ظروف البنت على العموم احنا
كبار ونقدر نروح لدكتور او الصيدليه ونسأله عن المنتج لاني
وبكل بساطه محد بيجربني على اي علاج بكون اخذته على اتم
قناعه ومارح اللوم احد على شي ومحد يقدر يغريني بشي
انا عاقله ماني مجنونه استخدم اي علاج لابد من استشارة الطبيب او الصيدلي

احلام العمر
12-05-2006, 02:02 AM
شموخ القلب 00 شكرا لك 00 اخلاق عالية 00 مايجوز يا اختي تقولين عن اختي مو صاحية ومرضانه 00

انتي وشلك فيها هي حرة وهي الحين مبسوطة وصحتها تمام ونحفت والحمد لله 0 والله الشاهد علي كلامي

وطفلها زي الفل ومافية شئ ولله الحمد 00 خلك بحالك يالغالية واذا مو مقتنعه في الدواء هو مو بالغصب روحي دوري

شئ ثاني ينحف تري الامور سهله 00 جزاك الله خير المندوب رجال وهذي الامور مايدخلون فيها حريم ابد 00فساتين هي 0

اخواتي 00 انا كتبت كل شئ عن المنتج 00 ومصرح من وزارة التجارة بس معروف ان مثل هذة الادوية ماتزل عندنا بدري

كثير ادوية تنزل مصر وتم فترة وبعدين تنزل دول الخليج 0

وياما ناس تطلب ادوية من بري السعودية لانها مو موجوده عندنا 00يعني الموضوع عادي وماعلية هرج 0

وانا ماكتبت عنه الا للفائدة للي حابة تستخدم 00 واكرر واقول مو نفس الي في الصيدليات لاني تأكدت بنفسي

والي تأخذة تودية لاي صيدلي او مختبر وتتأكد من التركيب انه مختلف

والدواء نفس انتاج شركة روش السويسرية 0 ومرخص من وزارة الصحة 00

ومكتوب في الروشته يستخدم وقت الرضاعه ولا ضرر فية 00 وما يبطل مفعول حبوب منع الحمل وينفع مع مرضي السكر 0

واي سؤال انا حاضرة 0

العنكبوته
12-05-2006, 04:20 AM
يتحدث العلماء عن عقار جديد لمعالجة السمنة يقولون ان التجارب العلمية أثبتت ان له آثاراً جانبية أقل من مضادات السمنة الأخرى.
وأثبتت التجارب الإكلينيكية ان الآثار الجانبية للعقار المعروف باسم "إي إل تي - 962" (ALT 962) تقل بنسبة 90في المائة عن الآثار الجانبية للأدوية الأخرى المستخدمة في علاج السمنة.
ويسبب تعاطي الدواء الجديد "اضطرابات في المعدة والأمعاء" مثل الاسهال، حسب ما يقول العلماء في شركة اليزايم، التي تنتجه. ولكن هذه الآثار قليلة للغاية مقارنة بالآثار الجانبية لدواء "كسينيكال" المنافس.
ويشكل علاج السمنة نسبة كبيرة من نفقات الرعاية الصحية.
ويقدر المعهد القومي للصحة في الولايات المتحدة ان علاج الأمراض التي تسببها السمنة يكلف 100مليار دولار في العام.
وتعتبر منظمة الصحة العالمية ان السمنة أصبحت وباء عالمياً، حيث تعد أكبر مشكلة تواجه الراشدين في كافة أنحاء العالم. ويمكن ان تتسبب السمنة في أمراض القلب والسكري والأمراض المصاحبة له.
وحسب التصنيف الطبي يعاني 120مليون شخص في العالم من السمنة المفرطة، كما يعاني 210ملايين شخص من زيادة الوزن. وفي عام 1997م كان 19في المائة من الرجال و 19.7من النساء في بريطانيا مصابون بالسمنة المفرطة، حسب التصنيف الاكلينيكي.
ويعمل إي إل تي 962على الحد من عملية الهضم، وبالتالي يقلل امتصاص الدهون من الغذاء.
وأظهرت النتائج حدوث "نقص كبير" في الوزن مقارنة بالإحصاءات الخاصة بالخفض الذي يحدثه استخدام العلاج الوهمي.
ولكن هنالك اختلاف بسيط في نقص الوزن بين المرضى الذين يتناولون جرعات مختلفة.
واكتشف العلماء حدوث نقص في كمية الكوليسترول المسبب لأمراض القلب عند المجموعات التي تستخدم الدواء.
وأضاف العلماء ان إي إل تي 962"آمن ويمكن تحمل آثاره الجانبية" بالإضافة إلى عدم وجود "مخاطر" تمنع المضي قدماً في إنتاجه.
وأثبتت التجارب من ناحية عامة ان الآثار الجانبية للدواء "طفيفة" في حدتها. كما ان عدد الحالات التي ظهرت عليها أعراض مرضية في الجماعات التي عولجت بالعقار ( 3.8في المائة) تزيد قليلاً عنها في الجماعات التي منحت علاجاً وهمياً ( 2.1في المائة).
وبعد إعلان نتائج التجارب الاكلينيكية لعقار إي إل تي 962ارتفعت أسهم شركة آلزايم بنسبة 29في المائة ليصل سعر السهم إلى 103.5جنيه استرليني.
A
منقول من جريدة الرياض

العنكبوته
12-05-2006, 04:30 AM
من آثار كسينيكال اكثر شيوعا خلال السنة الاولى من المعالجه. If any develop or change in intensity, inform your doctor as soon as possible.إذا أي تطوير أو تغيير في شدة ، ابلغ الطبيب في اقرب وقت ممكن. Only your doctor can determine if it is safe for you to continue taking Xenical.الا ان تقرير الطبيب اذا امن عليكم اتخاذ كسينيكال. Side effects may include:الاثار الجانبية يمكن ان تشمل :

Abdominal discomfort or painمضايقه أو آلام في البطن
anxietyقلق
arthritisالروماتيزم
back painآلام الظهر
diarrheaالإسهال
dizzinessالدوخة
earacheوجع الاذن
fatigueالإعياء
fatty or oily stoolsالمقاعد الدهنيه او الزيتيه
fecal urgency or incontinenceالاستعجال او سلس برازي
fluالانفلونزا
gas with fecal dischargeالغاز مع أداء برازي
gum problemsمشاكل اللثه
headacheالصداع
increased defecationزيادة التغوط
menstrual problemsمشاكل الحيض
muscle painالم العضلات
nauseaالغثيان
oily dischargeاداء الزيتيه
rectal discomfort or painمستقيمي ألم او مضايقه
respiratory tract infectionsالجهاز التنفسي
skin rashجلدي
sleep problemsمشاكل النوم
Warnings and precautions before taking Xenical:التحذيرات والاحتياطات قبل اتخاذ كسينيكال :
Weight loss begins within 2 weeks and continues for 6 to 12 months.الوزن يبدأ في غضون اسابيع 2 ويستمر من 6 الى 12 شهرا. The effect of using Xenical for more than 2 years is still unknown.اثر استخدام كسينيكال اكثر من 2 سنة مجهولا.
Side effects such as diarrhea and abdominal pain may be worse if you continue eating a high fat diet or even take a high-fat meal.اثار جانبية كالاسهال وآلام البطن ، ربما يكون أسوأ اذا تواصلوا الاكل عالية الدهن او حتى يأخذ البرلمان رفيع دهون الطعام. Limit your fat intake.تحديد كمية الدهون لكم.
Your doctor will test your thyroid function before starting you on Xenical to make sure that your weight problem is not due to an underactive thyroid gland (hypothyroidism).الطبيب اختبارا لكم وظائف الغده الدرقيه قبل بدء لكم كسينيكال على التأكد من أن لكم الوزن مشكلة لا يعود الى فوندراكتيفي الغده الدرقيه (الغده الدرقيه). Xenical is not an appropriate remedy for this problem.كسينيكال ليس مناسب لعلاج هذه المشكلة.
Xenical increases the likelihood of kidney stones.كسينيكال يزيد من احتمال كلية بالحجاره. Use it with caution if you have a history of this problem.استخدامه بحذر اذا كان لديكم اي تاريخ لهذه المشكلة.
If you have diabetes, weight-loss is likely to reduce your blood sugar levels.اذا قمتم السكري وفقدان الوزن قد خفض مستويات السكر في الدم لكم. If you're taking an oral diabetes medication or insulin, your dose may have to be reduced.إذا أنت آخذ شفوي او دواء مرض السكر ، يا جرعة الانسولين قد تخفض.
Xenical can decrease the absorption some fat-soluble vitamins and beta-carotene.كسينيكال يمكن ان يقلل من امتصاص الدهون للذوبان بعض الفيتامينات والبيتا - كاروتين. Therefore when being treated with Xenical, take a multivitamin supplement that contains vitamins D, E, K, and beta-carotene.لذا عندما يتم التعامل مع كسينيكال ، تتخذ خصائصها ملحق يتضمن الفيتامينات د ، ه ، ك ، والبيتا - كاروتين. Take your multivitamin once a day at least 2 hours before or after taking Xenical, such as bedtime.تتخذ خصائصها لكم مرة واحدة في اليوم على الاقل 2 ساعة قبل او بعد اخذ كسينيكال ، مثل وقت النوم.
Cases of rectal bleeding have been reported with Xenical.حالات نزيف مستقيمي تم الابلاغ مع كسينيكال. Prescribers should investigate further in case of severe and/or persistent symptoms.الوصفات ينبغي مواصلة التحقيق في قضية الشديد و / أو استمرار الأعراض.
Drug Interaction :- If Xenical is taken with certain other drugs, the effects of either could be increased, decreased, or altered.المخدرات التفاعل : اذا كسينيكال تؤخذ بعض الادوية الاخرى ، اما آثار يمكن زيادة بنسبة ، أو تغييرها. It is especially important to check with your doctor before combining Xenical with the following:ومن الاهميه بمكان مراجعة الطبيب قبل جمع كسينيكال بما يلي :

Cyclosporine (Neoral and Sandimmune)السيكلوسبورين) نورال وسانديموني)

Warfarin (Coumadin)الورفرين (الاغتصاب)
Overdoseالجرعه الزاءده
Seek emergency medical attention.طلب الرعايه الطبية الطارئة.
Symptoms of an Xenical overdose are not known.فكسينيكال اعراض الجرعه الزاءده غير معروفة.

منقول من احد المواقع الطبية وهذا دواء لا يؤخذ الا تحت اشراف طبي واسأل الله لي ولكن الرشاقة والعافية

نونو444
12-05-2006, 07:33 PM
ممكن نلقاه في جده

نورا2007
12-06-2006, 01:15 AM
مرحبا بنات انا شفت موضوعكم .......انا عندي معلومه عن الحبوب هذي..... اختي كانت في مصر في الصيف وسمعت عن هذي الحبوب راحت وسئلت دكتور في مصر قالها هي نفس الزينكال لان مصر ماتستورد فصنعت هذي الحبوب وصدرتها ويقول انها قوتها اقل يمكن ثمانين اذاماني بوهمه......عاد اختي شرتها وضعفت بسبوع بدون رجيم ونهبلنا عليها .......بس حذروها منها دكاتره في الكويت وقفتها هي بعد تضايقة منها خلتها ..نصــــــــــــيحه...............لوجه الله لاتستخدمونها ولااي حبوب تخسيس غيرها اذا تبون صحتكم اختي حيل ندمانه ..........سورجيم احسن لكم ........اسفه على الاطاله......وشـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـكرا :de11

احلام العمر
12-07-2006, 03:41 AM
ليش اخت نورا ايش صار لاختك منها

لان الي انا استخدمتها ممتازة تخسس بسرعه بعدين الي نحفوا عليها تركوها وماجاهم شئ

الي انا استخدمها صناعة سويسرية من شركة روش العالمية 0

بس انا مرتاحه عليها كثير وبعض الايام اخذ 3 حبات في اليوم ومالاحظت اي عوارض معاها ولله الحمد

واختي كمان تركتها بعد مانحفت وللحين تمام التمام 0

احلام العمر

@GODIVA@
12-07-2006, 05:30 AM
حبيبتي احلام كم ضعفتي بالاسبوع الواحد ؟
وكم كان وزنك وكم صار؟
وهل استخدمتيها مع رجيم ولا تخفيف ولا بدون؟ بليز ردي على

احلام العمر
12-09-2006, 04:29 AM
في شهر وكم يوم نزلت 12 كيلو تقريبا

بدون رجيم ولا رياضة لاني مااحبهم ولا استمر 0

اسيرة الكون
12-09-2006, 06:11 AM
:frut5ragi عزيزتي احلام من المعروف ان اي حبوب للتخسيس ضاره

وطبعا كلها من اجل الدعايه والفلوس لكن ما تهمهم مصلحة

الفرد واللي راح يصير له من ورى استخدام هالحبوب المغشوشه

والمضار اللي راح تنتج عنها وليكون

بمعلومك ان مضار الحبوب ماراح تبين

من يوم وليله اوحتى اشهر

فقديتضح على المدى

البعيد فانتبهي

منهاااااااااا

سلسبيل نجد
12-09-2006, 03:34 PM
والله العظيم عقدتوني وحده تمدح والثانيه تذم
لذلــــــــــــــــــــــــــــــــك :
ابا استخير رب العالمين والعالم بنا وبما ينفعنا لانه من تجربه خاصه ماينفع شخص قد لاينفع الاخر

ام الزهراء1
12-09-2006, 04:07 PM
مشكووووووورة

احلام العمر
12-11-2006, 02:21 AM
تسلمون علي المرور 0

الغامدية قمر
12-12-2006, 04:02 AM
رقم الجوال اللي حطيتيه حق المندوب مايرد تعبت وأنا أتصل الله يخليك تأكدي منه أكتبيه مرة ثانية
معليش تعبناك ومالك الا الاجر والدعاء

احلام العمر
12-18-2006, 02:32 AM
للررررررررررررررررفع

كنيزات
12-18-2006, 04:04 AM
لاحول ولاقوة الابالله شفيكم يابنات الوحده منا ماعاد تسيطر على نفسها الابدفع فلوووووووووس ربط معده مراكز حبوب

والنتيجه شو اهدااااااااااااااااااااار صحه ليه ؟

الحل بيدنا امسكني يدك وربطيها

وحده نزلت 30 كيلوا عمرها 27 سنه

تعرفوون ايش منه؟

التمارين ورجيم

وحنا كان دمنا وكبدنا وكلانا مب متاثره من الحبوب وكل يوم جاي حد بدعايه ومندوب ودواء الاخت احلام مع احترامي لها لو مب مستفيده من الموضوع ماراح تجري توزع له يمين ويسار

اقول كل وحده تصك فمها وتحافظ على صحتها برجيم من طبيب

وصبر الصبر على الرجيم لان مابه شي يجي بيوم وليله

هي نصيحه لوجه الله

رحاب الأخوه
12-18-2006, 05:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الفراشات المحبات لبعضهم ذوات الاخلاق العالية

والله اساءني كثيرا مارايت من ردود وانتم من كنت افرح عند مشاهدة كتاباتكم

فماذا حدث لكم ؟؟

نحن عندما ندخل احد المراكز والمحلات سنرى كل شئ معروض "فهذا سيعجبنا

واشياء كثير اخرى لن تعجبنا" ...هنا ياتي سؤالي

نحن هل ملزمون ان نشتري كل شئ رايناه ؟؟

طبعا ستكون الاجابة لا اذ انا مقتنعة بسلعة معينة ساشتريها واذ لا فلست ملزمت بذلك

فقد تكون احلام بارك الله فيها صادقة وعرضت الدواء سواء كان لها مردود ام لا

لكم ان تشتروا منه ولكم ان تمتنعوا

حتى لو احببتكم ان تقولوا ان هذا ضارا فياحبذا تكون الكتابة باسلوب راقي ومحترم دون تجريح ولا تجاوز في الكلام

لان كل كلمة تكتبيها هنا ستسالين عنها يوم قيامة ولا اظن " ان الذي كتبت ماكتبت "

يسرها ان ترى ذلك والله اني احببتكم وكلامي من باب الخوف عليكم فلاتدمروا مما كتبت

ومشكوررررررررررره اخيتي احلام

اختكم المحبة لكم دوما

رحـ الأخوة ــاب

سـ الحب ـراب
12-18-2006, 12:10 PM
جم رقم المندوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلوه &دبدوووبه
12-18-2006, 07:54 PM
كم نحفتي
وكم المده
شكرااااا

بلبل 2011
12-18-2006, 08:23 PM
الله يجزاك خير

يابنات والله صرتوا مخوفيننا حتى من أكلنا ياناس والله صديتو نفسنا كل وحده منكم تقول كلام أكبر من الثاني

احلام العمر
12-19-2006, 04:25 AM
اختي الحبيبة 00رحاب الاخوة

جزاك الله خير الجزاء 00 وجعلة في ميزان حسناتك

احلام العمر
12-19-2006, 04:28 AM
اختي الحبيبة 00رحاب الاخوة

جزاك الله خير الجزاء 00 وجعلة في ميزان حسناتك

والله انه لا فائدة لي من هذا الموضوع الا افادتكم بتجربتي فقط

والله مادخل جيبي ريال واحد منه ولا لي علاقة لا بموزع ولا غيرة ياريت الاخوات يتفهمون هذا الشئ 0

تجربتي وحبيت اذكرها والله يسعدك يارحاب 0

وللاخوات الي طلبوا رقم الموزع هو ((0564744166 ))

ووفقكم الله جميعا 0

احلام العمر

احلام العمر
12-21-2006, 04:09 AM
للررررررررررررررررررررررفع

احلام العمر
01-07-2007, 02:47 AM
للرررررررررررررفع

كلمــــــــــــــات
01-07-2007, 03:59 AM

منه اي اثار جانبية

أختي كم كنتي وكم صرتي ماشاء الله ............

((( واختك كم كانت قبل الحمل ومع الحمل كم صار ولما استخدمته كانت ترضع والنتايج اللي صارت لها بس في فترة النفاس

يعني حبيبتي الواحدة تولد اول ماترجع بيتها بعد الولادة كل يوم يعدي تقولين بالون قاعد ينتفخ ياليت حياتي بالتفصيل الممل

ابغى اذا ولدت استخدمه......)))

((( كم كانوا وكم صاروا اذا كان سريع المفعول هل ياترى اول ما اوقفه راح يرجع الوزن وبسرررررررررررعه..........

يعني احلام تقريبا كم ينزل هذا العلاج في الشهر او الاسبوع ياليت تحددين.........

استناك احلام العمر وحلمي انحف..........

اسئلتي هاذي لها شهر واربع ايام ومارديتي اخت احلام لا زلت استنى ردك على استفساراتي وشكرا مقدما..........

فراشة الخوالد
01-07-2007, 12:23 PM
لوسمحتي ياحلام العمر ارسلي الرقم على الخاص :frut5ragi

احلام العمر
01-13-2007, 03:17 AM
اختي الحبيبة 00

كلماااااااااااااااااااات 00راح ارد عليك علي الخاص بتجربتي كاملة فلا اريد ذكر وزني هنا علي العام

مااحب احد يجرحني او يضعف من ارادتي ويصيبني احباط 0 (( متازمة من موقف لها في منتدي اخر ))

تحياتي لك 0

احلام العمر
01-13-2007, 03:28 AM
رقم الموزع هو ((0564744166 ))

احلام العمر
01-20-2007, 03:51 AM
للررررررررررررفع

احلام العمر
01-21-2007, 04:58 AM
للررررررررررررفع

Bedoor9
01-21-2007, 03:21 PM
إختي أحلام العمر أنا أويد كلامج ..انا استخدمته بنفسي ..

الدوا ممتاااااااااااااز بكل معنى الكلمه وانا اول مره استخدم دوا

وأكون مطمنه له ..وهو اسمه إكزينيكال وهذا اسمه بالانجليزي Xenical

وهو من شركة Roche السويسريه وهي شركه معروفه وغنية عن التعريف

لانها شركه رائده في مجال الادويه ..

وانا ابي اوضح حق جميع البنات كيف يعمل هذا الدوا ؟..
هو يا بنات عباره عن حبوب تمنع الدهون من التصاقها بالجسم
يعني تاخذين حبه بعد كل وجبه واذا كانت الوجبه تحتوي على دهون ولو قليله
هذي الحبه تحبسها بعيد عن الجسم وتنزلها مع البراز ( تكرمون ) عشان جذيه هو يسبب قليل
من الاسهال وراح تلاحظون بعد التبرز ظهور الكثير من الدهون في المرحاض وتزيد
كمية الدهون التي تخرج حسب الدهون اللي تناولتيها في وجباتج
انا لاحظت هالشي .. وما كان فيها مضاعفات ولا اي احساس غير طبيعي غير احساس بالتبرز
وهذا الامر طبيعي لان اي وحده ينزل وزنها بسبب رجيم او رياضه وينزل وزنها الدهون المذابه تنزل
عن طريق البراز (الله يكرمكم ) مسببه اسهال ..بس هذا مفعوله ..وهو ماله مضاعفات حتى الآن ..
إلا اللي تاخذ كميه اكبر من الموصى بها ..والله اعلم .

وفي هذي الصفحة يبين لكم كيف يعمل ال اكزينيكال ..

صفحة إكزينيكال (http://www.xenical.com/xen_do_home.asp)

بس يابنات الدوا هذا موجود في الصيدليات وسعره عندنا في قطر غالي ب 465 ريال قطري
يعني اغلى من السعوديه على ما اعتقد وطبعا علبه وحده ماتكفي وانا لما شفت سعره
جذيه طلبت من اخو زوجي وهو دكتور باطني وخليته يكتب لي الدوا واخذته من مستشفى
عام عندنا وعطوني علبتين وببلااااااش يسلااااام :fhgfdhagi
بس انا استخدمته مدة اسبوعين وتركته لان كانت عندي ظروف ..والحين رجعت له ..
وبستمر عليه ان شالله ..لين ما اصير رشييييقه ..<<ياكثر هذرتج بس .. :sfsf:
ادعوا لي اضعف يابنات وخاصه كرشي اللي معذبنييييي :sdfsg:
اسمحولي على الاطاله ..مب من عادتي ترى :fkjuiyhag
بس حبيت افيدكم ..

سلام

ملاحظه : بنات لازم اتاكدون انه Xenical من شركة Roche السويسريه 120 mg وفيه 84 كبسوله
ولون الكبسوله ازرق .

sous
01-21-2007, 06:33 PM
يا جماعة الدواء هو نفسه بس الاختلاف بقرائته ... فالمعروف باللغة الانجليزية عندما يأتي حرف X بالبداية يلفظ على أنه ( z) مثلا شركة زيروكس المعروفة للطابعات المكتبية تكتب Xerox ببساطة الشركة المصرية ترجمت القراءة ...فقرأته أكس بدل زين و أكيد في كثير ما يعرفوا هالمعلومة اللغوية و قرأوا الأسم بنفس الطريقة ...

احلام العمر
01-26-2007, 02:00 AM
اشكركم اخواتي الغاليات علي الرد 00

حبيت اضيف لكم شغلة بسيطة 00ان الدواء الي انا ذكرتة 00نفس الاسم ونفس الشركة 00ونفس العلبة وكمية الحبوب

الاختلاف ان التركيب مختلف عن الموجود في السوق يعني الجديد الي انا ذكرتة اسرع والنتيجة في نزول الوزن اكيدة 00 والي

تأخذ الدواء من الموزع ممكن تودية لاقرب مختبر وتحللة تلاقي التركيب مختلف ومطور 0

اتمني لكم الفائدة بأذن الله 0

Bedoor9 اختي 00 يارب تضعفي وتوصلي للوزن الي انتي تبغية واحنا وياك يالغالية 0

احلام العمر 0

أحلى جود في الوجود
01-26-2007, 06:03 AM
مشكورة أختي

احلام العمر
01-30-2007, 12:32 AM
للرررررررررررررررررررفع

قايدالغزلان
01-30-2007, 03:37 AM
الله يسلمك اختي ويجعله بميزان حسناتك

سـيـــــرينـــــــــــــا
02-01-2007, 03:12 AM
ممكن التفاصيل في الخاص

احلام العمر
02-12-2007, 09:46 PM
للرررررررررررررررررررفع

احلام العمر
02-12-2007, 09:50 PM
رقم الموزع هو ((0564744166 ))

ندى الجوري
02-12-2007, 09:54 PM
الله يجزاك خير 00بس ممكن احصل عليه من الصيدلية في المدينه

الولهانة 555
02-13-2007, 07:04 AM
يالغالية انا من قطر بغيت الرقم مع فتح الخط لان عندكم فتح الخطوط تختلف من مدينة لمدينة المزع وين مكانة

جدة

مكة

الرياض بس اذا ممكن الرقم كامل

عندليب الياض
02-13-2007, 11:30 AM
ماعليش اختي ياليت يرسلين لي غلى الخاص كم نحفتي معها وكم جلستي تستعملينها ولك خالص الشكر والتقدير :fhgfdhagi :de11

فراشة طيبـة
02-18-2010, 02:13 PM
بنات والله اني احب لكم الخير جميع ادوية التخسيس تسبب فشل كلوي هذا الكلام قاله لي الدكتور جابر القحطاني مشرف الادويه والعقاقير في المملكه لمن اتصلت به اسئله عن الاثار الجانبيه لزينكال وقال انهم يعملون الان على اصدار امر لسحب زينكال من السوق وحضره لانه طلعة عينات سبب لهم فشل كلوي انا ناصحه لكم ابتعدو كل البعد عما يسمى ادوية تخسيس وعن الموزعين الي همهم الكسب المادي على حساب صحة الاخرين

sheren_wadi@yahoo.com
11-10-2010, 02:16 PM
انا بدي انحف لاني خارجة من ولدة جديد وبدي رقم تلفون الموزع ضروري وشكرا اليك على الموضوع

sheren_wadi@yahoo.com
11-10-2010, 02:34 PM
بدي اطلب منك خدمة يا اختي انك تسألي الموزع بيبعت للاردن هادا دواء وكمان بدي رقم كامل اذا بتسمحين

laylagggg
03-24-2011, 09:07 AM
انا جربتها واخذتها من الصيدليه ب300ريال وشوي بس وقفتها لاني حسيت فيني تعب غريب ماني عارفه اوصفه وغير اللي قالوا لي تسبب عقم

joooode.nono
03-27-2011, 05:14 PM
مشكوره يلغلا نفسي فيه من جد
وحابه اعرف اذا ينباع بسعوديه اولا

لاني قريت بنت انه بس بمصر

والف شكر

altaifiaha
09-03-2011, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي على المعلومات الحلوة بخصوص الدواء

وحبيت ادخل عليك ع الخاص اخذ منك السعر وكيفية التوصيل
لكن للاسف يرضى الا بعد 30 مشاركة