المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعرفين ان زوجك يحبك؟

زوجة عمود
12-06-2006, 02:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا فراشات انا اليوم حبيت اطرح عليكم موضوع بسيط جدا الهدف منه هو المناقشه هذا الموضوع هو
(( كيف تعرفين ان زوجك يحبك ؟ )) يعني في بعض من الفراشات الله يهديهم ما يعرفوا او ماينتبهوا الى
بعض تصرفات الزوج الي تدل على محبته لزوجته دائما ينظرون للتصرفات الشينه الي تبذر منه

فا اتمنى من كل فراشة تكتب اي موقف صار لها من خلال هذا الموقف عرفت ان زوجها يحبها فعلا

انا راح ابدأ اول..... الموقف الي صارلي هو لما ولدت حسيت ان زوجي مررررررره كان خايف علي
بالأخص اني انا ولدت بالسابع وكانت نفسيتي مرررررررره زفت ولما ولدت توفت بنتي بعد 20
يوم وبعد حسيته كان واقف معاي في كل لحظة انا كنت تعبانة فيها
غير كذا ان زوجي أغلب الاوقات يناديني(( غناتي)) احس حتى لو يبي مني شيء

يالله يا بنات الهمه كل وحده تكتب مو تدخل وتطلع خلونا ندردش

:de43r

زهور الشام
12-06-2006, 11:13 AM
بالضبط ماادري بس لو اكون تعبانه يصر اني اروح للمستشفى واذا مالي خلق اطبخ يقول لاتطبخين عادي اقصد انه مايدقق

النور من نورة
12-06-2006, 02:23 PM
الموقف كثيره منها

لما اكون تعبنه وتوني طالعه من الدوام يقول الاتصلحين الغداء ابشتري لو كان في السبوع مرتين ..

.........................................
...................................

مثل العسل"
12-06-2006, 02:26 PM
زوجي

يحبني

بصراحة مافكرت بالشي هذا

لو مايحبني ليش تزوجني؟؟

جوجو1400
12-06-2006, 02:44 PM
السلااااام عليكم

حبيت اشارك بالموضوع لأني من الفرااااشات اللي من جد مو عارفه مدى حبه ليا

والسبب اننا نطمع في حب اكثر اهتمام اكثر و رومااااااااااانسيه

لكن في اكيد مواقف تبين ممكن غيرته

دلوعه..بس يحقلها
12-06-2006, 11:27 PM
شوفو فراشاتى الحلوات الحب الشى الوحيد الى مايتخبئ ـ يبان بنظرة العين ـ باللهفه ـ بنبرة الصوت

بلبل 2011
12-07-2006, 02:11 AM
أنا عن جد دائما أشككه في حبه ليا بس هذا من باب إني أبغى أكثر

لأنك لما تاخذي واحد تحبيه ويحبك تتمني إن هذي المشاعر تستم للأبد > > > وهذا طبعا ً أشبه بالمستحيل

بس يكفيني لما أسئله تحبني يقول والله أموت فيك . . . الله لا يحرمني منه

اوراق *
12-07-2006, 04:13 PM
الله يخليه لي ولا يحرمني منه
انا احبه وما احبيت من شوي .......... الله يحفظه

توت بنفسجي
12-07-2006, 09:00 PM
من تصرفاته ومن كريقه كلامه مب لازم يكون موقف .. المواقف كثيره

الله يهنيكم يارب

&&ناعمة العود&&
12-08-2006, 01:07 AM
ههههههههههه موضوعك جدا حلو بس مدري بصراحه زوجي كتوم من ناحية المشاعر ودائما يكابر ويخبي بس مثل ماقالت الاخت لو مايحبني ليه تزوجني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتقولون>>>>>>>>>>>>>>>>>>>ديكور هههههههههههههه

$شبيهة الورد$
12-08-2006, 04:04 AM
انا زوجي كتوم مايتكلم كثير واصعب شي اذ قلت قل لي عن مشاعرك يقلب لك قاموس اللغه
العربيه مايعرف يعبر قلت مره اسوي فيه مقلب وهو كان برى قلت الحق علي انا تعبانه والله مسكين جاء طيران وكان فعلا باين الخوف على وجهه هههههههههه بس كملت اللعبه
بس من جد انا متاكده انه يموووووووووووووووت فيني واكبر دليل مايستغني عني يفتقدني كثير لاما اغيب عنه

ريباس
12-08-2006, 04:50 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكووووووووووورة على الطرح

^روح الغلا^
12-08-2006, 06:53 PM
كل شي يدل على حبه لي اول هو اللي طلبني بنفسه من غير ما اهله ياثرون عليه

وخوفه علي وعلى دراستي وعلى كل شي فيني
فديته والله ادعولنا ان الله يخلينا لبعض

طبيعيه
12-08-2006, 08:36 PM
والله المواقف كثير ههههههههههههههه مصدقه نفسي
يعني كل تصرفاته وحركاته وكلا مه يدل على حبه ليه
الله يخلينا لبعض
ويسلمو اختي

حلوة الليل
12-09-2006, 03:18 AM
أول هذه المواقف أنه إنتظرني سبع شهور رغم رفض أبوي له كذا مرة

في الشهر الخامس صابني كلى الحمل فذهب زوجي للدكتورة وقال لها الطفل مانبغاه مادام سبب لها الألآم يهني إجهاض فالدكتورة إنفجعت وقالت لا ماتوصل للدرجة هاذي

وفي أشياء كثيرة أسويها زوجي لي يوم أحكي أمي تقول لي لاتقولي للناس لأنه تدل على عشقه لك والسبب أني ماأبين حبي لزوجي بس أبينها في أوقات نادرة

أمانه يا بنات أدعوا لي أنه الله لايغير عليناوبالله عليكم أي وحدة تقرا ردي تقول ماشاء الله وتدعي أنه يخلي زوجي لي

أحــــــلى قمر
12-09-2006, 03:49 AM
&&المــــــــــــواقف كثيره بس مااقــــــــول الاالله يخليه لي ويخليني له ويرزقنا
يارب بالذريه الصــــــــــــالحه ادعو لي من جد انتظــــــــــــر هاللحظـــــــــــه&&

الشاكره لله
12-09-2006, 04:01 AM
الحمد لله زوجي يحبني وكل تصرفاته تدل على كذا ،،،،،،والله لايحرمنا من بعض ، آآمين ،، وكل الفراشات الله يجعلهم محببين في قلوب ازواجهم ،،،، آآآآمين ،

مغرومة الرياض
12-09-2006, 05:12 AM
ولا أنا بعدوا عن طريقي حياتي اليوميه كلها حب واحترام الله يتمم علينا نعمه من الله ان اطباعنا لايقه لبعض
بس الف مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللل يحبني كثر ماأحبه

زوجة عمود
12-12-2006, 02:38 AM
مشكوريييييييييييييين يافراشات على الردود لكن في بعض البنات فهموا قصدي غلط انا اقصد انه كيف تعرفين ان زوجك
يحبك سواء بالكلام بالنظرات بالافعال بأي شي واحب اني ابين شي ان مو كل رجال تزوج بنت معناه يحبها ممكن انه
حبها في البداية ويشوفها شخص ومع الحياة الزوجية الصعبة واخلاق البنت وتصرفاتها مع الايام اكتشف انها شخص
ثاااااااااااني عموما الله لا يفرق بينكم ويحفظ ازواجكم من كل شر يارب

*معشوقةزوجها*
12-12-2006, 08:05 AM
اعرف من خلال وقفته معي في الظروف لانه كتوووووووووم مرة
مثل المرض الولادة
وكمان بعد الزعل والمشاكل الصغيرونة الي هي ملح الحياة اشياء كثيرة بس ماننتبه لها
نبغى احد يقولنا احبك موووووووووووووووووت
صح

** جان **
12-12-2006, 01:16 PM
بصراحة أنا ليما الحين ما تزوجت بس مملكين.. لكن أعرف وأحس إنه يحبني بنظره عينه .. الله يخلي لي إن شاء الله ..

ولما أتزوج أرجع وأرد عليكم :)

ياسمين2008
12-12-2006, 03:53 PM
اكثر موقف حسسني ان زوجي يحبني هو انا لما حصل سوء تفاهم بين والدي ووالد زوجي زوجي اخذ موقف محايد مو لأن ابوه غلطان لابالعكس وعلى الرغم من الخلاف الا انه يحب ابوى ويحترمة وحريص على انه يجتمع مع اهلي كل يوم خميس ولو واحد ثاني كان وقف بصف ابوه بس هذا لأنه يحبني وما يبي يزعلني الله يخليه لي آميييين

لا شئ يستدعي إنحناءك
12-12-2006, 04:56 PM
انا من طريقه كلامه ومعاملته لـي

اكبر دليل انه يحبني .. وانه يفتح لي قلبه ويقولي عن اسراره

وغير كلام الغززل والعسل الي كل يووم يسمعني اياه وخصوصا كلمه احبك

.. الله لا يحرمني منه ويخليه لي

دمع العــــــــيون
12-13-2006, 01:20 AM
بصراحة صارت مواقف وايد ...خلتني احس بمدى حبه وتعلقة فيني...

يكفي ان اهو في ديرة وانا بديرة ثانية ... لكن يحاول يعوضني عن غيابه ..ويحسسني بحبه دوم من كلامه اهتمامه فيني
واذا مرضت هو يسهر ...يعني احنه في فترة خطوبة..
مادري لما انتقل حق مرحلة اني اعيش معاه..ان شالله مافي شي يتغير

noor5
12-13-2006, 02:26 AM
يسلموا موظوع حلوووووووو

انا وقف زوجي معي موقف ما صار لاحد من قبل في ليله حفلتي الزواج وانا ذاهبه الى الصالون حدث لي حادث سير بسب

قاطع اشلره سكران وانكسر عندي العمود الفقري واصبحت مشلوله كان اي واحد في مكانه يتركني من يقبل في زوجه مريضه

ومشلوله ما تقدر تلبي طلباتها....... ولكن اثبت لي حبه وتضحيته الى ان ارده الله المشي بفضله ووقفت زوجي لي

والحمدلله على كل حال

{ الغيداء}
12-13-2006, 08:21 AM
نور حياتي الله يعطيك العافيه ولا يحرمكم من بعض
انا كل شي يسويه زوجي يدل على حبه لي اولها ان اسراره وتحركاته كلها يقولها لي ووضوحه
قدامي غير ان ياخذ رايي بكل صغيرة وكبيرة والكلام اللي دايما يقوله لي اني ( اقرب الناس له )
الله يخليه مااتخيل الحياة بدونه

أم فهود
12-13-2006, 01:40 PM
والله الموضوع حلو..وأنا عن نفسي أعرف أن زوجي يحبني ومايقدر يستغنى عني والحمدلله...وطبعا في مواقف وايد تبين هالشي مع أنه ساعات تصير بينا مشكل بسيطة بس عقبها تقوى علاقتنا أكثر.....الله لايحرمني منه ويخلينا لبعض ويخلي كله وحده لزوجها...يارب

أم زيودي
12-13-2006, 02:04 PM
انا بلنسبه لريلي يوم يشوفي تعبانه او مريضة ماله نفس يظهر برع طول الوقت وياي وما يخليني اسويله شئ لدرجة انه الريوق والغدى احيانا بروحة يسويه خاصة بفترة حملي كان يدلعني بطريقه غير عادية
واحيانا يوم ولدي ما يرقد بالليل هو يسهر عنده ويقولي ارتاحي
الحمدلله والله اني احبه حب ومتاكدة انه يموت فيني وفي مواقف وايد حلوة ف حياتي اثبتت لي انه يموت علي

ألماس حائل
12-13-2006, 06:50 PM
صراحه زي ماقالت الاخت هل من مزيد من الحب ولا تنسون اننا مكفرات العشيييييييييييييييييييييييير والا الحب واجد لكن نتظاهر له انهم مايحبونا

زوجة عمود
12-17-2006, 05:42 PM
تسلموا ياااااااااااااااااااااااااا فرااااااااااااااااشاااااااااااااااات علللللللللللللللللللللى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااامرور

صغيرونة الفراشات
12-17-2006, 06:42 PM
اخواتي الفراشات انا صغيرة وللحين ماتزوجت بس حبيت اسألكم سؤال انا بنت واحب شلون اعرف ان الي احبه جد يحبني؟؟

اتمنى تردون لاني بجد محتاجة ومشكورين مقدما

تحياتي

ملكة مملكة البحرين
12-17-2006, 07:45 PM
كثير مواقف مرة طحت عزكم الله بالحمام اغمى علي
وماوعيت الا الدم حواليني (الله لايعيد هذاك اليوم لاني تعقدت منه)
واول ماصحيت كنت بروحي بالشقة فاتصلت على زوجي وزين
اللي قدرت اتصل اصلا حالتي كانت صعبببببببة ماتتصورون
وخااااف علي حده كان في منطقة بعيده وقام يمشي بسرعة 140
وخاف لايتأخر علي اتصل حق ابوي عشان يسبقه وفعلا ابوي مرني
وخذاني للمستشفى وقبل ما ادخل على الدكتور الا زوجي
بالمستشفى ياي يمشي وحالته حالة يحاتيني فديته :)

ّ%فراشة حلووووه%
12-17-2006, 10:12 PM
ماااااااااني عارفه اكتب ادور موقف لقيت ما يحظرني شي كنها تبخرت لكن احساسي انه يموووووووووووووت بدبديبي بس كتووووووووم الله يحفظه لي امين

أصيله
12-18-2006, 01:08 AM
لحظة انا عندي سؤال.!!!

الحين فيه بنات يقولون لو مايحبني لية تزوجني

طيب هو تزوجك بختياره ولا بختيار اهلة

طيب اذا بختيار اهلة شلون اعرف
بالرغم ان فيه حالات كثير الاهل هم الي يزنون على الولد تزوج كبرت وش ناقصك خلنا نفرح فيك

فالولد ماتفرق معة اي وحده بس اهم شي مايزعجونه

بس الحب تجي وليد الحظة ممكن يقول احبك وهو مجرد شعور بالدفء بس مو حب الي نبحث عنة
الي مايقدر يعيش من دونك....

انا توني بنوتة بس حبيت استفسر ..وشكراً لصحابة الموضوع

زوجة عمود
12-20-2006, 05:11 PM
أصيله مشكووووووووووووووره حبيبتي على الرد انا معك في الرأي وبينت للفراشات ان مو شرط انه تزوجك معناه انه
يحبك مثل ماقلتي يا أصيلة الحب وليد الحظة

دلـــ برهومي ــوعة
12-21-2006, 03:59 AM
اصيله كلمك زي العسل

كيف عرفت ان زوجي يحبني لم صارت مشكله كبيره بيني وبينه الله لايرجعها ذاك اليوم

قول امين .. انا طبع من اهل الاحساء وهو من الرياض تخيلو جاني مسرع في السياره

الله يحفظها يارب فاجاني في جيتها وضرب الباب وفتحت ههههه اتذكر اني ماكنت

لبسه شي حلو لبسه جلابيه بس الحمد الله شعري كان مرتب وحضني بقوه وقالي احبك

ولم دخلت المسشتفى عشان اسوي عمليه عرفت انه يحبني لم شفت دموعه في عيوونه

الله يخليه لي يارب ولا يحرمني منه

ويخلي لكم الرجالكم ولا يحرمكم منهم يارب

سحبة كحل
12-22-2006, 01:21 AM
اما انا تجربتي تبدا من اول يوم تعبت فيه ومن حملي الاول كان يوم التعب قاسي جدا بالنسبة لي لكن بوجود زوجي جنبي في كل لحظه ادركت مقدار حبه لي. دخلت المستشفي وكان معي لحظه بلحظه وانا اقول له تقدر تمشي الله معي ثم الوالده لكنه رفض الا ان يبقى ويطمن بنفسه المهم اظطريت اني انام بالمستشفى لمده اسبوع وتخيلوا كان دوامه خارج مدينة الرياض وكان بمجرد يخلص الدوام يجي وما يجي ويده فاضيه كان الغداء معه والغداء اللي ابيه مره بيتزا ومره فطاير وحلى وحركات وكان كاتب على ظرف كلام ( تبغون تعرفون وش كاتب ) كاتب عليه ((( يامطمئن القلوب طمئنن قلبي على قلبي ))) المهم مر اسبوع قاسي علي وفي الواقع كان قاسي علينا .فرحتنا ماتمت لكن مااقول الا الله كريم . المهم كا ن يخلص من العمل الساعه 2 ويجي والطريق بعيد ويقعد عندي الى الساعه 9 ليلاً ويرجع ثاني مره وهكذا طوال اسبوع كامل .
الان انا اترك الحكم لكم (((( يحبني والا لا )))))

جداويه مجنونه
12-22-2006, 02:50 AM
حابسني في البيت
خخخخخخخخخخخخخ

أحساس الورد
12-22-2006, 02:57 PM
يحبني اكيد بس بعد الزوااااااااااااااج اجي واقولكم

نقاء الأمل
12-23-2006, 04:19 AM
الحمدلله الله يخلية لي ويحفظة
الحياة اليومية وكل تصرفاتة تثبتلي كدة
واهم هالمواقف انوا اصر يتزوجني بالرغم من كل العقبات الي وقفت في طريقنا والحمدلله اتزوجنا من 4سنين

روووحي تحبك
12-23-2006, 06:31 AM
يكفي انه هو اللي أختارني يعني مو عن طريق أهله

مع أنه الكتوم الا أني وقت المرض أحس بحبه وخوفه علي

ألف شكر لك على الموضوع

ريماان
12-23-2006, 09:59 AM
انا احيانا اشك بيني وبين نفسي اقول هو للحين يحبني (بمعى العشق) ولا صرت بالنسبه له روتين
واحاول ادور طريقه اكشف فيها مدى حبه لي
مثلأ مره طلع الدوام مستعجل من غير ما يقولي باي ولا يعطيني بوسه
وارسلت له رساله بالجوال اعاتبه فيها
تصدقون رجع من الدوام وحظني وقالي اموت فيك يالمجنونه لا تقولين هالكلام مره ثانيه
ورجع الدوام
وبس

الحـــالمه
12-23-2006, 02:49 PM
لو مايحبني ماتزوجني ؟؟

وفوق كذا اذا بغيت شي ماقصر معي واذ كنت زعلانه جلس يواسيني واذا كنت تعباته الا غصب يوديني للمستشفى وغيره وغيره

وهذا كله دليل الحب الله يخليه لي ولايحرمني منه

بنوووتة عسل
12-24-2006, 01:03 AM
والله هو مايقصر بس احيانا اقول هو مايحبني بالزات لمن نكون متخاصمين احسه مايحبني ويسوي اشيا تقهرني بس بالنهايه هو اللي يراضيني
الله يحبب ازواجنا فينا ويحببنا فيهم قولوا امين

زوجة عمود
12-24-2006, 01:28 AM
مشكوووووووووررررررررررررررين حبيباتي على المرور والله لا يفرق بينكم وبين أزواجكم

دلوعة حياته
12-24-2006, 11:53 AM
اكيد كل زوج يحب زوجته لو مايحبه كان ماتزوجها
واكيد دلوعتي يحبني وانا احبه لكن احس اني حبي له اكثر منه.........ماداريهذا احساسي

NLN2020
12-24-2006, 12:33 PM
متاكده مليون فى الميه من حبه

1- اتحمل عقبات وأيهانات كثير و [10 ] سنين صبر لين ماتزوجنا

2- مره حصلت مشكله كبيره بيننا طلبت الطلاق رفض رحت لمحامي فارسله ورقه يطلب منه يطلقنى مجرد مأستلمها جاني

يبكي وسلم على رجلى قدام اهلى عشان اسامحه

ومواقف كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير

امانه امانه امانه

قولو ما شاء لله والله لا يخلف بيننا ويكفينا شر بنات واولاد الحرم

زوجة عمود
01-07-2007, 01:46 AM
يسلموووووووووووووووووو و لا فرق الله بينكم

& رند&
01-07-2007, 02:03 AM
مشكوره

فعلا موضوع رائع

الحمد لله احس انه يحبني لكن

مشكلته مايعبر عن حبه

الله لايحرمني منه

تحيتيــ

مراوي22
01-07-2007, 03:00 PM
أما عن زوجي فلا يوجد حركه معينه أخصها في ذكري بأنه يحبني ولكن المرأه الذكيه تعرف إنه زوجها يحبها وتحس بذلك كثير من النساء تقدر ذلك عندما يهديها زوجها هديه أو يصطحبها للخروج أو يشتري لها سياره أو يغمرها بكلام الحب ولكن زوجي قليلاً مايفعل هذه الأشياء معي لكني متأكده إنه يحبني بأشياء وحركات عفويه وصغيره جداً يمكن تمر على الكثير من النساء ولكنهن يعتبرن هالأشياء عاديه ولكنها عكس ذلك فمثلاً عندما أكون معه في بيت أهله ويضعون الغداء وأكون لست موجوده يبحث عني، في السينما يختار الأفلام التي أحبها أنا ويسألني إذا أريد هذا الفلم أو لا، في السفر لايتركني للحظه لوحدي خوفاً منه علي، عندما أمرض لو زكام خفيف يشتري لي الدواء يعني حركات بسيطه جداً لكنها تحمل الكثير

بنية المطر
01-07-2007, 10:15 PM
والله مدري ........

يعني يهتم لما اكون تعبانه ويسأل عني كل شوي ويزعل اذا مارحت المستشفى بس ماااااااااااني واثقه لانه مايقولها بلسانه واذا سألته يقول من جد تساليني ؟ هذا سؤال غبي لان لوما حبك ماتزوجتك...بس انا مقهوره لانه مايقول الا لما اقوله قووول....تعبت

ودمتم بخير

بنت صالح
01-08-2007, 02:22 AM
اناالحمد لله متأكده من حبه لي واللي يأكدلي هاالشي يوم تعسرت ولادتي بولدي كان جالس عند راسي يبكي ويقرا علي الله يخليلي اياه ولايحرمني منه قولوا أمين. :dfr3

umnasser2007
01-26-2007, 12:05 AM
thaaaaank you

فرفوشه2
01-26-2007, 01:16 AM
صراحه انا مره كنت حامل بس حمل من دون جنين ههههههههههه مدري وين را ح بس ما كشفت غير الشهر الرابع المهم ونزفت في البيت واهوا معي وكان بموت خوف علي قام يشل ويرفع من تحتي ويغسل ولله انه اول مره يشوف الشي دا بس قام معي قومه شي ههههههههههههههههههههه ومره حملت ورحت اولد جلس معي الين وقت الولا ده وخرجتو الدكتوره بلقوه ما يبي يفا رقني الله يديم المحبه لكل الاخوات ويخليلهم ازوا جهم

جوجووو2005
01-26-2007, 01:57 AM
الله يحفظه ولا يحرمني منه احس بحبه اذا كنت متضايقه او زعلانه يجلس يطلب رضاي ويقول انت راضيه علشان ارتاح وما اكون زعلان هذا احد الأمثله

سواري الليل
01-26-2007, 02:13 AM
الله يدوم المحبه بين كل زوجين ولا يغير عليهم
المواقف كثيره وفيها الحلو والأحلى

ام عباااادي 2006"3
01-26-2007, 08:34 PM
صراحه موضوعك صحى المشاعر

نوروامل
01-26-2007, 09:27 PM
اتذكر مرة كنت في البيت وفجأة انقطعت الكهرباء .................(صار فيلم اكشن)...........هههههههه المهم دقيت عليه وكان بعيد عن البيت مررررررررررة ...........المهم قطع الطريق اللي المفروض نص ساعة في عشر دقايق ............وجاني يركض واخذني بحضنه وانا كنت خايفة وابكي ...........هذا الموقف اللي حسيت فيه بحبه لي بس هو من النوع اللي مايتكلم ..........ياحبي له الله لايفرقنا ولايغير علينا قووووووووووووووولوووووووووووا .....................آمين

alshouka
01-26-2007, 09:46 PM
بصراحه الرجل السعودي مايبين ولا يقول مشاعره وأغلب الزوجات يشتكون من عدم وجود رومانسيه من طرف الزوج !!!!

وخاصه بنات الرياض ليش ؟؟؟(( أنا وحده منهم ))

يقولون لانهم خشنين وعايشين في جو صحراوي مهوب مثل رجال جده ماشاء الله حبييبن ...

بس الحمد لله زوجي يحبني وأكبر دليل حرصه على راحتي وخوفه عليه و أتصاله المتكرر عليه وهو في العمل

واحمدلله على أنه زوجي وماأخذت واحد غيره ...

موضوعك حلو يعطيك العافيه ...............

روووعة زماااني
01-27-2007, 03:34 AM
زوجي يحبني مررررررررررررررررره....
لانه مايرضى احد يضليقني مين ماكان ...
ومايجبرني على شي نهائي ....
وبولادتي خلاني بمستشفى خاص مايبغى احد يضايقني .......
والصراحه مواقفه كثيره احتاج لمجلدات عشان اذكرها........
وشكرا ..........

الفراشة:ام لين
01-27-2007, 03:13 PM
موضوعك حلو ومهم للنقاش واكيد انه يهم كل البنات

انا زوجي كان يعبر عن حبه بالكلام ايام الخطوبه وكان مرررررررررررره رومانسي ويحبني ومن هالكلام

وبعد الزواج صار تعبيره لحبي عن طريق المواقف مثل ماقالت الاخت اللي طارحه الموضوع

وهذا الشئ طبيعي ان مو كل الازواج يعبرون بعد الزواج وبعضهم لا ,,,, لان الزوج هنا محتاج منك انتي تعوضينه لانه غرقك في البدايه

المهم : اخر موقف حصل لي هو :
اهداني زوجي على ايام الخطوبه خاتم الماس حلووووو مرررررررررررره مررررررررره وفخم ,, طبعا في هدايا كثير لاكن هذا الخاتم غير

وبعد زواجنا ,, بـ6 شهور وطبعا كنت حامل في اشهري الاولى ,, نسيت الخاتم في دورة مياه (الله يعزكم) في مكان عام

يعني مستحيل يرجع , المهم اني ماقلت له حسيت انه بيزعل لانه هديه منه بس وظحت له اني نسيت خاتم

لاكن كنت متأثره مررررررره وكل ماتذكره قلبي ينقبض لدرجة اني اتعوذ من ابليس ومانسيته ابد دايم على بالي وزوجي كاسر خاطري مايدري اني ظيعته ........ المهم ان طووووول الوقت مايدري

وبعد مرور الوقت نسيت السالفه لاكن اتذكرها كل شوي .... بعدين ولدت وبعد ولادتي بشهرين ,,, كنا بالبيت ناديني بالغرفه وعطاني علبة صغيرة فتحتها ..... (((((الا طلع نفس الخاتم ))))

جلست اصيح كني طفله من فرحتي في الخاتم ولانه كسر خاطري انه عوضني بواحد ثاني مثله طبق الاصل
لاكن الشيئ الحلووو انه كان عارف طول هذاك الوقت اني مضيعه الخاتم وساكت وعوضني بغيره بعد الولاده
وهنا عرفت ان زوجي يحبني ومايغلى علي شئ هع هع هع هع هع

لاكن شوفو طمع الحريم قلت له كان غيرت الموديل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

آسفه على الاطاله

أختكم : أم ليـــــــــــن :)

زهرة وردية
01-27-2007, 08:16 PM
سبحان الله زوجي يزعل لمن يزعلني

morrocan doctor
01-27-2007, 10:25 PM
اكبر شي يبين لي حبه انو تخلى عن كل الي كانوا معارضين ارتباطنا اخوه اخواته و امه و بعدين هو يبوسني و يلحسني من راسي حتى قدمي و مناطقي الحساسة كلها الله يخليه لي تخيلو انه بيبكي لو جرالي شي و لو بسيط

ام راجى99
01-28-2007, 01:14 AM
زوجي احبه اكثر من نفسى وتعب من كثرمأسألوتحبني وبصراحه مافى احن منه عليه لأنى احس حتى عيونواتخاف عليه

الدعجاء R1
01-28-2007, 02:52 AM
من كلامه واهتمامه في كل شي وايما يسألني هل اديت السنن هل قلت الاذكار ويقول ابي نكون مع بعض في الجنه

مجرد تبادل انفاس
01-28-2007, 03:01 AM
ااااااااااااااااه متى اتزوج واعرف والله لاحطه بعيوني

ننوسه~~
01-28-2007, 06:15 AM
انا زي البزوره اذا جابلي جالكسيات وبايسون احس بحبه وكمان واحنا متخاصمين يجيبلي لانو يعرف اني اعشقهم ههههههههههههههههه

بائعة الورد%
01-28-2007, 06:31 AM
من ناحية الحب انا طماعة بشكل كبير
يعني مثلا لو يجلس معي يوم كامل مستحيل امل منه
ومن ناحية مواقف الحب فهي كثيرة
بس احنا يالحريم نحب نحب نحب وعند اي زعل ماعاد نتذكر الا الشي الشين
بس الحقيقة الله يحفظه لي والله مو منقص علي شي ويوقف معي في أزماتي
ويراعي نفسيتي كثيير لانه عارف اني حساسة

الله يهديني باكتب قصة حياتي

باااااااااااااااااااااااااااااي

الهدية1
01-28-2007, 06:43 AM
واللة مادري زوجي ما يوضح سمح اللة
ان اعراف ان يحبني بس نفسي مثل الناس يقول
بس وقت النوم اعراف كيف من احضن
وشكرا على الموضوع

memo4
01-28-2007, 03:29 PM
والله ما ادري شنو اقول لكن امتى اكون متعصبة عليه يسامحني واحيانا يبين انه حنون معاي ، هل معناها إنه يحبني ؟؟؟ الحق أعرف إنه يحبني وأنا أحبه موووت ،وان شاء الله يفضل على طوووووووووووووووووووول

( دمعة ألم )
01-28-2007, 06:23 PM
ومن شر حاسد إذا حسد ما شاء الله تبارك الله الله لايحرم انسان من قلب يحبه

*انين*
01-28-2007, 07:17 PM
طيب اخواتي انصحونيعلى الخاصانا زوجي كتوم لدرجه لاتصدق ولايحب يتناقش معي وفي النهايه بعد التعب والسكوت يقول اموت فيكي كيف

*أم خليفة*
01-28-2007, 07:54 PM
اما انا ياخواتي.....
اعرف ان زوجي يحيبني الحمد الله وفي واااايد ادله انه يحبني ....والله يحفظه لي وحق عيالي

ريشة رسام*
01-28-2007, 08:25 PM
أولاً مشكوره على الموضوع
وبصراحه المواقف كثيره ومنها
أني سقطت أكثرمن مره ويوقف معاي ويواسيني وعمره ماقد جرحني بكلمه ماشاءالله
الله يخليه لي ولايحرمني منه

الباسمه
01-28-2007, 08:57 PM
الحمدلله يارب مواقف كثيره دللت لي على حبه
من غير نظرته لي ورحمته علي
ويكفيني انه مايناديني الا"حياتي"
ومستحيل يطلع الا يشوفني ويسألني وش محتاجه
وغير كذا كثير يارب لاتحرمني منه
مشكوره عالموضوع

أم التوأم
02-17-2007, 01:30 AM
والله اني ما ني عارفه وش في قلبه بس ان شاء الله انه يحبني (امني نفسي )

سامية5
02-17-2007, 03:48 AM
:fkjuiyhag
بصراحة انا زوجي كتير كتوم من ناحية المشاعر بس في طرق كتير بقدر بعرف فيها حبو لي خصوصا انو ما في شي بيصعب على المراة :fkjuiyhag

دفى الايام
02-17-2007, 04:14 AM
الحمد لله انا زوجي يبوح بمشاعره وباشواقه ومن حنيته الزياده احسه يحبني حيل زوجي نعمه نادره واحسد نفسي عليه والله يسعدكم

taqwa_allah
02-17-2007, 07:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يسعدنا جميعا
الحمد الله
عملت مشكله كبيره وسامحنى واحسه طيب كتيرومش بخيل بس انا مخطوبه
ان شاء الله هحاول اكتشف الباقى
وانشره
ههههههههههههههههههه

reem dubai
02-18-2007, 12:30 PM
انا عندي نظرة ثانيه عن الموضوع :

مم كل ما يقال حقيقي الوحده تحس بغلاتها في طريقة التعامل مع زوجها و اهتمامه ا بها
مساعدة الودية في البيت ووووووومع الاولاد و لازم في ادب الحوارو حسن العشره وشكرا

سما 15
02-18-2007, 01:53 PM
زوجي يحبني كثير ودائماً مايسامحني علي التقصير في عمل البيت وفي بعض الأيام عندما أكون تعبانه هو الذي يعد الطعام ...
مع العلم .. أنه طباخ ماهر .. وفي المناسبات هو الذي يعد لي العشاء ويعمل لي وليمة ( خمس نجوم ) أطباق متنوعة وكثير مايسألون الضيوف من أي مطعم أحضر هذا العشاء ..ولاأخبرهم خوف من العين الله لايحرمني منه ....

*لمسة حنان*
02-18-2007, 07:58 PM
انا الشعر الزوج يحب زوجته
اذا
اهتم في اولاده
وقف معها وقت المرض
ومايزعلها
واذا سافريشتاق لها
ومايقصرعنهاماديا
ويناديها بكلام حلو يمدحها

ظروف الليل
02-18-2007, 08:11 PM
بصراحة مادري شقولج يافراشة الحب يختلف تعبيرة من شخص لأخر والحمدالله وايد شغلات خلتني احس انه زوجي وايد يحبني ________ مرة زعلت منه وكنت في بيت هلي وقلت له خلاص مابيك صكيت جوالي وقلت لهم لحد يفتح له الباب ظل يكسر الباب وهو يظربه حتي يفتحوله فجأه لقيته داخل الصاله جنبي قلته كيف دخلت قال نطيت من فوق السور قلتله السور رفيع ومدبب مثل الابرة خطر قال مايهمني احبج
واي كان موقف حسسني انه يحبني واسفه دوختكم يافراشات[I]

عازفه اليراع
02-18-2007, 08:51 PM
يكفيني

اني احبه واموت فيه

لومايحبني ليه تزوجني

بلسووومة
02-18-2007, 10:22 PM
انا زوجي كتوم جدا ونفسي يتلهف علي

جنـــا
02-18-2007, 11:03 PM
السلام عليكم ....

موضوع جميل ... وشيق ....

وبصراحه ... تجدد الحب في القلب .... وترجعين الذكريات الجميله ....

سؤال الزوج عني .... وتلبية طلباتي ... انا ما عتبره دليل حب الزوج لانه اصلا واجب عليه ... كزوج ...

انا بصراحه اعرف ان زوجي يحبني او لاااا ... او بالاحرى في دخيل بحياتنا او لااااا .... عن طريق مشاعره ...

يعني سبحان الله صرت احس بكل شي .... ان مشااعره تبدلت من ناحيتي صرت احس فيها ...

ان شوقه قل صرت احس فيه ... يعني تقدرين تقولين صرت اعرف اقرى افكاره ...<<< الحمدلله فطره من الله سبحانه ...

اما عن المواقف ... ماقدر اقولج من مواقف تبين لي انه يحبني ... لاني بصراحه اعتبرها شهامه ورجوله اكثر من مجرد حب ..

الحب يكون نابع بالقلب ... من نظره .. نبرة صوت ... تدفق المشاعر .... هني المرأه الذكيه تعرف اذا زوجها يحبها اولا لاااااااا ...

بس سؤال يطرح نفسه .....

ممكن الي يحب يخووووووووووووووووووووووووون ؟؟؟ اذا ممكن ليه يخوووووووووووووووووووووون ؟؟

om_abdulaziz
02-19-2007, 01:30 AM
مرحبا يافراشات

الله يخلييييييي لكم ازواجكم يارب ويسخرهم لكم اكثر واكثر

انا عن نفسي دايم اشكك بحبه لي طبعا عشان يطلع اللي بقلبه لانه كتوم

لكن اكثر موقف خلاني احس بحبه اننا احنا بغربة ولنا سنة وانا ودي ارجع وهو رااااااااااااافض عكس كثير من اللي حواليني رجعو وخلو ازواجهم والسبب انه كل ماقلت برجع قال لي انا ما اقدر اعيش هنابدونك وبرجع واترك دراستي

والله يخليييييييييييه لي يارب

{ روتــــــوش }
02-19-2007, 02:03 AM
أنا بعد يوم دخلت ولادة اول طفل ماتركني ابد زوجي وطول وقتة ماسك بيدي وانا اوصيه لومت يزوج اختي
حتى تربي ولدي وهو يعصب اذا قتلة كذا ويقول ادعي وبالاخير خرج ماقدر يحمل وبعد الولادة قالت
لي الممرضة ( ايه الرومنسية دة قوزك كان يعيط وانتي بتوليدي ربي يخليكم لبعض)
وانا طرت من الفرح ...... بس هو مابكى بس عيونة دمعت من خوفة على
وقعدت 4 سنوات بس عندي ولد واحد وبعدها عدت التجربة وصارو 2

حمدت ربي لانه كله بفضلة && والحمدلله &&داماً وابداً بالشكر تدوم النعم

وهذا مستشفى خاص لا الحكومي يالله يكلمونك محد يعطك وجة

ههههههههههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههههههاي
ههههههههههههههههههههههههههههاي
ههههههههههههههههههههههههههههههاي
ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

{ روتــــــوش }
02-19-2007, 02:33 AM
أختي ,,,,,,,,,,, الهداية 1

لو سمحتي وفضلا لا أمراً عند كتابة لفظ الجلالة ( اللٌه ) الاتكتبيه بالتاء المربوطة
لانه يغير المعنى ويصبح ( اللة ) مؤنثه وهذا لايليق مع الله جل جلالة

آسفه حبيبتي ,,, ماعندي خدمة الخاص فكتبت لك هنا
فعذرني ولا تتضايقي

دمتي بكل حب

{ روتــــــوش }

امبراطورة الجمال
02-19-2007, 06:10 AM
انا متاكدة ان اهو يحبني كفاية عندي احسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااس قووووووووووووووووووي

رهينة الاحزان
02-19-2007, 06:11 AM
يسلمو قلبي على هالموضوع الحلو

ومحبة زوج البعض يفكره سهله والبعض يقول صعبه

من تصرفاتك تقدرين تخلين زوجك يحبك وتعرفين هو يحبك اولا وبعد تصرفات تدل على كذا

لفت نظري لو مايحبني ليه تزوجني؟

البعض تزوجها موبحبـ

والبعض حبها لكن تصرفاتها غيرتها مع الوقت

بدات تتفلسف

بصراحه عرفت حب زوجي من اهتمامه ..... في البدايه كنت افكره مايحبني لكن كل شي فيه يثبت لي حبه والحمدلله والله يديمها من محبها

واخر موقف يوم نجحت فرح ويبي يسوي لي حفله بنجاحي حسيت بجد بحبه لي

ويسلمو قلبي على هالموضوع

واعتذر عن الاطاله

تحياتي لك

alsayed12
02-19-2007, 06:17 AM
مواقف كثيره الحمد لله حنانه يوم ولادتي والله يخليه ليه

القلب السموح
02-19-2007, 08:46 AM
يوم امرض اواتعب

ّ%فراشة حلووووه%
02-19-2007, 05:48 PM
مدري انا دايم اكثر ها السؤال والاجابه احبك موووووووووووت ولما اكون عند اهله احس انه يتابع حالتي النفسيه مرتاحه ولا لا احد ظايقك من ها الشي لان عنده خوات ظبان الله يبعد عنكم الطاري

&&ام سيف&&
02-21-2007, 03:43 AM
انا الحمد لله احس بحب زوجي لي كل يوم من نضراته وكلامه الحلو بس احس بالحب الحقيقي في المواقف الصعبه
مثل قبل فتره كنت في بدايه حملي الاول بس ربي ما كتب له الاستمرارفنزل الجنين في الشهر الثاني بعد كثير من الالام والتعب طبعا ولكن وجود زوجي الى جانبي ورعايته وخوفه علي ساعدني كثير على الشفاء والحمد لله
يا رب اسعد كل المتزوجات او المقبلات على الزواج
وحنن قلوب الازواج اكثر واكثر

حنين وانين
02-27-2007, 10:37 AM
انا حسيت حبه وقت ما جه يسافر والله ريت دموعه بعيونه وصار يكلمنى كل يوم على النت
ويتصل فيا كتير
ده غير انى بطمع فى حبه كتير
لكن ليه اتزوجنى الا اذا كان بيحبنى
وفى مواقف كتير ما اتذكرها الحين

&&ساره&&2005
02-27-2007, 11:43 AM
انا حسيت بحب زوجي لي يوم والدتي البيبي الاول لما بقيت بالمستشفا 3 ايام اعاني من الالام وطزل هالوقت ما فارقني ولا لحطه وكانلي صاحبات اترجوه يروح ينام وبعدين يرجع لا ما رضي لان كان خايف علي وانا اخر موقف امبارح كان مو جاييني نوم وكنت زي القلقانه وهوكان نعسان ما رضي ينام الا لما رحت انا انام حبيبي الله يخليلي اياه وامانه قولو ما شاء الله

ألوانـ الورد
02-27-2007, 01:44 PM
الله يسعدكم ويهنيكم ويديم المحبه ياااااارب ويرزقنا واياكم

أم بخيت
02-27-2007, 02:33 PM
انا احبه وهو بعد الله لا يحرمني منه

عذاب الروووح
02-27-2007, 04:19 PM
السلام عليكم
يوم يغيب عني فتره طويلة يعني اربع اشهر
ويوم يرجع احسه يحبني حيييييل

ام محمد 15
02-27-2007, 04:28 PM
موضوووووووع

حلو جدا

يحبني اشوفها بنظراتها بلمساته بسكناته

يحبني بحب عيالي

يحبني لمن يقلي ياحبي

زوجة عمود
04-29-2008, 02:37 AM
الله لا يحرمكم من بعض يالفراشات وأشكركم مره ثانيه على النقاش الساخن هذا ويارب يحفظ لي حبيبي ويحفظ لكم أزواجكم

((ملاااااك الحلوة))
04-29-2008, 02:56 AM
بصراحة انا متاكدة مية بالمية من حبه بس تجي اوقات فتور ويرجع اكثر من الاول ويصير عادي بس انا عارفة انه يحبني مررررررررررررررة:012: انا الحين حاسة فيه لاني الحين ناقلة بيت جديد ونفسه يفرحني ويجيب كل اللي ابغا ويشوف انا فرحانة فيه ولا لا

أنين البقيع
04-29-2008, 11:28 PM
للرفع

LAAMY
01-12-2009, 01:18 AM
رووووووووووووووووووووعه يسلمووووووووو

فراشة القصيم
01-12-2009, 08:59 AM
بصراااااااااااااااااحه سؤال دايم اسأل نفسي فيه ,,!!
هو يحبني والا لا ؟؟؟
دايم معي حنون ,, مرح ,, مزااح ,,
اذا تعبت يفرض علي اني ارتاح ومااسوي شيء ,,
اكثر الاوقااات يساعدني بالبيت والطبخ,, دائم يقتنع بأفكاري واقترحاتي ,,,
كلامه دايم غزل لي ,,غيووووور جداا ,, دايم متلهف لي ,, يمدح اي شيء اسويه بلبسي وشكلي وحركاااااتي واكلي ,, احيانا يطلب نتعشى برا بأحد المطاعم الهادية ,,
بس هو شحوح شوي بالمال مو كثير شوي ,, مايحب يسافر كثير سوا بس بالعطلة الطويلة واسبوووووووع وااااحد بس ,,,
بس مع ذااااااااااااااااااااااااااااااالك احسه لغزززززز كبير
لأنه خانني مرره مع وحده يقول انها نزوة !!!!!
والحين مو عارفه راسي من رجلي ,, لأنه ماتغير ابد علي
ماااادري هو فعلا يحبني والا هو اكبرررررررررررر مخااااادع وممثل !!!!!!

حور15
01-13-2009, 01:55 AM
على وشك الزوااااااااااااج والا كان اجبت لكم

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0