المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 'ملف بناااات جدة...الكل يشارك...اي استفسارفي جدة هنا..'.

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71

دانة بحر
12-07-2005, 08:30 AM
:viola01:

هلا حبيباتى الفراشات بصراحه انا عجبتني فكرة اختى توتوه ولطشتها منها منجد ابي العذر والسموحه منك يا قلبوووووووووو بس والله حابة تعم الفايده علينا وعليك بحكم اننا معسكرينا في جده اقصد نسير عليها كثيرررر ... وكمان حتى ما يزعلو بنات جدة علينا يقلو ليش الشروووق لهم ملف واحنا لالالالا الشروق يعنى اهل نجد يسمونا اهل جده كذه ....

فانا راح اقولكم الي اعرفة مبدائا بخصوص المطاعم والقفهات والشليهات

نحكي اول حاجه على المطاعم
مطعم سقاله ( ابحر الجنوبيه ) اكلات بحريه تحت اشراف شيف فرنسي .
مطعم التراس في ( فندق هلتون جده ) .
تشيليز ( تقاطع ش.فلسطين مع ش. الاندلس ) مكسيكي .
مطعم يلدزلارالمطعم قريب من الكورنيش وتحديدا بعد تقاطع طريق الاندلس مع شارع فلسطين .
مطعم الدولفين على شارع التحليه من جهة الشرق بعد تقاطع طريق المدينه مع التحليه مسافه بسيطه تلاقون المطعم على اليسار بجانب مطاعم فاكهة لبنان ..مطعم يقدم اساسا اكلات بحريه .
مطاعم الجزيره الخضراء على الكورنيش وموقعها مره حلو لانها جايه جواة البحر.
مطاعم ابوشقره والزيتون في نهاية شارع فلسطين لمن يصير مركز الجمجوم على يساركم متجهين للبحر .
مطعم رومانس في شارع صاري بعد مكتبة جرير تلاقونه على اليسار ... مطعم كبير فيه ميزة يقدمون بوفيه غداء متنوع بسعر مره حلو للفرد.
مطعم متخصص بالجمبري في شارع حراء مقابل اسواق الدانوب ..اسمه ركن الجمبري عندهم ساندوتشات مشوي جمبري مع الخلطه البهارات والسلطه .
مطعم سيزون...عند الكوبري المربع قدام مستشفى التخصصي.
كاسبر جنب تشيليز ولاصق فيه...بس هو عشاء وكوفي.
وفيه واحد اسمه ابل بيز وهو بعد جنب تشيليز وكاسبر كلهم بالحمرا...
وفيه مطعم في فندق الانتر ما نى فاكره اسمه يجي اول ما تدخلين الانتر على اليسار يعنى ما تخشي الاوتيل.
وفيه مطعم في الشيرتون في الدور 11
مطعم كمان في الشيرتون هندى في الدور الي تحت .
مطعم كنز ابحر يجنننن تحصلونه في ابحر جلسات وروقان يحبها قلبك .
مطعم سن رايز على البحر .اقصد كورنيش لما تعدي ملاهى عطاء الله تحصليه على يسارك.
مرسي الاحلام هذي جلسات على البحر تحصليها في ابحر.
في كمان مطعم اليلك في سوق مساعده ممكن كوفي وممكن تتعشي فيه .
فيه مطعم البيت بيتك بس منجد ما عرفه وصفه كويس مابغى الخبطكم.
فيه مطعم عند قاعة ليلتي الي على طريق الملك برضو مانى فاكره اسمه .
فيه مطعم النورس مره جنان على البحر عن شليهات النور س الي بتكلم عنها تحت .
فيه اشياء بصراحة ما تحظرنى الحين .

نجي للقفيهاااات
كافيه أروما في الحمراء .جنب الانتر.
كافيه لوست ستى مررره حلوه كمان جنب كافي روما .
قهوة جافا في شارع فلسطين عطي البحر ظهرك وامشي تحصليه على اليمين قبال جمجوم <<< معسكره فيها
بجنبها كمان تحصلي قفهات ومطاعم بس مانى فاكره اسم الكفي الي جنبها اعتقد شي مويزك.
ستاربوكس الي على الكورنيش .
فيه كفي في سوق البساتين اول ما تخشي السوق على يمين تحصليه وكمان في الدور الي فوق .
فيه كفي اسمه القلاريه تحصليه بسوق القلاريه بشارع التحليه وشارع التحليه عموما تمشي على كفهات.
هذا الي افتكره ذا الحين

نجى للشليهات او زي ما يقولو اهل جده "الكباين "

شاليهات النورس الي على كورنيش جده قبل فندق الهيلتون تشوفونها جواة البحر عند دوار النورس ... من مميزاتها تعبر قريبه من كل شي غرفتين نوم وغرفه للشغاله طبعا الغرف بدورات مياه وانتم بكرامه وصاله مفتوحه على سفره طعام وبينهم وبين الحديقه عازل زجاجي والحديقه فيها شاور ومسبح وجلسه ولا احلى والاجمل من هذا كله ان الحديقه مرتفعه عن الممر لانها مطله على البحر وعلى مرتفع بسيط بحيث يكون فيه خصوصي...وكمان نظيفه ومرتبه واجار الشاليه في وسط الاسبوع على مااذكر الف ريال وفي اجازة الاسبوع الف وخمسميه ريال ... ولكل شاليه مسبح خاص .

القمر مكارم" للامانة انا ما خشيتها في ابحر تلاقونها بعد شاليهات النخيل
يقلون عنها شاليهات عائليه محترمه والي مسؤلين عنها حريصين على هالشي وكمان مرتبه ونظيفه ومتوفر فيها كل شي مطبخ ومغسلة ملابس وكمان المسبح تبع النساء معزول في مبنى ..ايجار الشاليه من الاربعاء الى الساعه 4 العصر يوم الجمعه ب 2500 ريال

درة العروس غنية عن التعريف ..فيها الكمباوند وفيها الفلل وفيها المسقل وفيها القصور كل انواع الشاليهات وفيها مدينة ملاهي وفيها ملاعب وسيارات القولف كار (يستأجرونها حريم ) وفيها اوتيل في الوسط بين فتره وفتره يجي فنانين يحييون حفلات بسيطه بدون سابق اعلان عنها يعني مفاجأة قدجا مره رابح وغنى ويجون فرق موسيقيه تعزف في المارينا واحيانا فرق طق وجلسات طرب ...
هذا غير ان اللي مايحب هالاشياء ماراح يحس فيها يعني اجواء الصخب في المارينا ولو تبعد عنها خطوتين ماحسيت بشي فمناسبه للكل ...هذا غير الاستئجار لليخوت الصغيره والجت سكي والقوارب والي تبي وساعات العمل طوال النهار لـ قبل الغروب ....دره العروس مدينه لحالها ...حتى السوبر ماركت فيها حتى صالون نسائي فيها ...وهى على طريق المدينه المنوره من عند مفرق ذهبان ..

شاليهات السا حل تحصلونها في ابحر في اخر شي وهى تبع الشيرتون رايقه مره ..

شاليهات النخيل انا احبها مره حلوه .. عباره عن شليه كبير بصراحه وحلو فيه كذا غرفه ...

شاليهات الرمال واوووووا انا اخق عندها بس بصراحه هى تمليك اذا حصلتي احد تعرفينه يدخلك شي مرره حلوو.

شاليهات هوليدي ان مررره رايق وهى عباره عن شليه دورين فيه ثلاث غرف فوق .

راح نتكلم عن الاسواق والبوتيكات والمشاغل بس ابغاكم انتم تحكووووو انا تعبت ذا الحين :ghjghj:

ملاحظة " يمنع وضع ارقام هواتف او ايميلات داخل الموضوع والا سيتم حذفها بالكامل ويتم ذلك عبر المسجات او الرسائل الخاصة "

نوتيلا
12-07-2005, 01:50 PM
مشكوره اختي دانة بحر على هالفكره الرائعه

وينكم اول زواجي :fhgfreagi بس الله يهديكم ماندري وين نروح انا وزوجي

ولي الحين سنه ونص طايحين في مطعم شيزان اكل هندي بس روعه من المطعم

على السرير اكلهم دسم بس حلو 0المطعم فيه بالحمرا وفيه على شارع صاري0

danat Jeddah
12-07-2005, 03:49 PM
حلللللللوة الحركة ولازم نتضامن ونسوي موضوع متكامل

مــــ فراشة جده ـــــرام
12-07-2005, 08:39 PM
يسلمــــووو علـــــى المـــوضــــــوع الــــروووووووووعه
الحمـــــد للـــــه صــــار فـــي مــوضـــوع خــــاص ببنــــات جـــده الكـــول علـــى طــــول

دانة بحر
12-09-2005, 04:29 AM

نوتيلا

danat Jeddah

مــــ فراشة جده ـــــرام

مشكورين حبيباتى على ردودكم بس يالله همتكم يابنات عطونا معلومات او اي شيء يخص جده عشان نستفيد ونفيد ياللله عااااااااااااااد شهللو ...........

.

دبيه ام خدود ورديه
12-09-2005, 04:42 AM
دانه غرتي هاه؟ هههههههههههههههههههههه

الله يوفقكم يارب وبجد راح تستفيدون كثييييييييير بس لاتستسلمين اي بنت تشوفينها
من جده اعزميها على الموضوع
كانت تسوي كذا توتوه

دانة بحر
12-09-2005, 05:04 AM

ايييييييييييييييييييييه مره غيرانه وش دراك بس عساها ما تزعل منى توتوه لانى امووووووووت في جده وابغى اعرف كل شي عنها وبينى وبينك كل اهل نجد معسكرين فيها فقلت اكيد راح استفيد وافيد غيري يالله قلبوووووووو همتك انتى كمااااااااااااااان عطينى اي معلووووووومه ......

تسلمينى ياقلبي .............. :fragghagi

شهاليـــــل
12-09-2005, 05:08 AM
دانه ابغى محلات السهره حقت الاطفال اللى يطبعون صورة البيبى على الفستان
بس طباعه مرتبه ويسوون طقم معاها شنطه وشرابات(وانتى بكرامه) طقم

أم الأسامة
12-09-2005, 05:13 AM
يسلموووووو دانه ..

يله حبيباتي بنات جده .. تعالوووووووووووووو
اكيد بنستفيد...

والأحلى من هذا كله ..
شوفتكم ..

:rolleyes:

دانة بحر
12-09-2005, 05:27 AM

هلا شـــــــــــــــــولي يا قلبي انا مانى من جدة ولا عرف فيها شي كثير خصوص ملابس البيبهات اتوقع بنات جده حيفيدوكى في ذا الشي سوررري قلبووو كان ودى افيدك :fragghagi

ام الاسامـــــة

تسلمين على ردك و تعليقك على الموضوع ............

غيرة الورد
12-09-2005, 08:05 AM
مشكورة يالغالية

وفي كمان كوفي دونية في شارع فلسطين

والوقت الممتع في شارع فلسطين

وبيانو في شارع التحلية

وتحت البحر في مركز الحمراء

ونسيت الباقي

دانة بحر
12-09-2005, 08:18 PM

غيرة الورد

شكراااا حبيبتى على الرد ياليت ورود جده تغار منك عن جد وتضيف لو حاجه بسيطه مدري وشفيهم زعلانين ولا كسولات ما يبغو يكتبوووووووووووو ................

دانة بحر
12-12-2005, 02:41 AM

هلاااااااااا يا فراشات اولا حاجه انا زعلااااااااانه كثير على بنات جده وشذ البخل فيكم ترها معلومه ما تاخذ منك وقت قوليها .....

ما علينا انا جيت وجبتلكم مجموعه من البوتييكات الي تبيع فساتين السهر.....

فيه بوتيك بالمساعديه هو قبال مطعم ليلك اعتقد اسمه الضوء اذا انا مو غلطانه بس مو دائما تلاقي كل القطع الي فيه حلوه يعنى لازم تشيكي عليه بين فتره وفتره .....
فيه محل في البساتين اول ما تخشي تحصليه على اليمين سورررري ما نى فاكره اسمه ....
فيه بوتيكات في شارع فلسطين قبال الحجمجوم مجوعه كثيررره برضو مو دائما تحصلي كل بضاعته حلوووووه يعنى تلاقي كذا قطعه حلوه ..
فيه باكوديزاين انا احبه ذا المحل في طريق المدينه .....

وفيه محلات قالت عنها اختى دلوعة زوجها 2005

محل زهرة اللوتس الي في المساعدية...
محل جودى في سوق جدة مول .....
محل abc في سوق جده مول ............

وفيه محلات قالت عنها اختى شهــــــــــاليل
لبوتيك ناديه قبرصي ولمى فتيانى بوتيكها بالروضه قريب من مجموعه بن لادن ....
وفيه الجاده48 بالمساعديه....
وفيه جنى للسهرات جنب بولقارى ....
وفيه رهيد في سوق جده مول .....

وفيه محل قالته ام نوره 444
محل صباح في المساعديه .....

وفيه محلات كمان قالت عنه*( نوني)*
بوتيك فايزه,ومي فتياني ....
بوتيك العروسه الجميله ,المدى,حواء a&a)شارع الامير سلطان ........

MEMA123
12-12-2005, 08:33 AM
يــــــــــــــــــــــــابنات جدة
اول مركز رياضي دولي قصدي نادي بجوار مستشفى السعودي الالماني اسمه ماني فاكره على ما اعتقد جولدن جيم 24 ساعة مفتوح يعني لوتروحي الساعة 2 في الليل مفتوح والاشتراك على حسب الفئة اللي انتي محتاجه اقل شىء 3500 في السنة على العلم بوجود حضانة وملاعب تنس وغيره الكثير.واهم شىء مسبح وبعض الفئات يوجد مدربه.

دانة بحر
12-13-2005, 01:31 AM

ام ريــــــــــــانــــــــة

الله يسلمك قلبووووووووووووو انا وانتى واحد ....

MEMA123

واووووووووووووو تسلمين قلبوووووووووو على تفاعلك مع الموضوع وردك .......

دانة بحر
12-14-2005, 02:32 AM

واوووووووووووو
:fragghagi
ام ريــــــــــــــــانــــــــة
ياحبنيلك انتى تجنينى وترفعي من معنويات الواحد...........................
ايووووا كذا عليك فيهم انا ترانى عجزت ................... ومانى لاقيه اي تجاوب الا بعض البنات الي يعطيهم العافيه :de43r

وشكرا قلبوووووووووووو على االمعلومات ...................

دانة حياتي
12-14-2005, 03:08 AM
هلا دندون ماشاء الله كلها المطاعم رحتوا لها على كدا كم وزنك بالله ويقولون ليش السعوديات سمآن هاهاها لاتزعلين حبيبتي حبيت امازحك والموضوع مررررره مفيد

دانة حياتي
12-14-2005, 04:34 AM
دانه بحر وام ريانه والله احرجتونا يعنى كل اهل جدة انتو مهتمين فيني واحنا الله بالخير بس ماشاء الله موسوعه بس والله يمكن انا اكثر وحدة تفرفر هى وزوجه فى جدة بس مشكلتى مش جريئه اجرب محلات جديدة يعنى حتى المطعم قرفت زوجى بمطعم او اثنين وفساين السهرة اشترى من اورقنزا فى المساعدية وادا تفصيل فى نوارة بس الله يعطيكم الف الف عافيه

**عطر الندى**
12-14-2005, 11:12 AM
مشكورين خواتي على المجهود الطيب ..
أبغى استفسر منكم عن المصممات الموجودات بجدة .. محلاتهم وين .. أسعارهم كيف .. يعني من هالاشياء ..
ممكن ألقى الافادة عندكم ؟؟

شهاليـــــل
12-14-2005, 02:07 PM
احسدكم على محل عماد رزق ...

وكمان فيه سكريم (الصرخه للجلابيات) ...

وفيه فيلا قريب من حراء سمعت انها تبيع فساتين زواج خرافيه ..

لاتنسون مضاوي الحسون .. دايم تجى تعرض بالرياض عن فناجيل وبيالات خرافيه

لكن السعر الله لايوريكم ..

رهيد حلو بس مرات يطلع تصاميم مدري وش تبي ..

انا اعرف محلات بس دلولااا مااعرف ادل

اذا جيت جده دربيت راسي على الفاضي

وتسلمون يااحلى بنات

توتوه
12-14-2005, 07:18 PM
يسلمووووووو حبيبتي دانه على الموضوع الحلو بس ترا الموضع يبغاله شويه صبررر مع عزايم للبنات <<<<<< مجربه

ان شاء الله استفيد اذا رحت لجده لاني ما اعرف شي هناك نروح نتمشى ونتسوق بس...

دانة بحر
12-15-2005, 12:03 AM

لالالالالالالالالالالالالالالا مو معقوله ام ريانه انا بحلم والا بعلم معقوله بس غبت كذ ساعه وارجع اشوف الي انا اشوفه واووووووو يا حبنيلكم شوشو توتوه موووووووووووه :fragghagi
لا تسالينى عن جده يا شيخه انا لفيت كذا مدينه سواء في السعوديه او برا السعوديه عندى جده افضل مدينه رحتلها اعشقهااااااااااااااااااااا

دانة حياتي
ايه كل ذا المطاعم رحنالها وشي مانعرف اسمه انا وزنى يا قمر 59 ونص :fhgfdhagi <<<<<<<<<وميته ودها توصل 55اذا عندك طريقه او اي شي ينحفها لا تبخلين علي.............

**عطر الندى**
ان شاء الله يفيدوكى البنات..

توتوه
اكيد ان شاء الله حتستفيدي خصوصا اذا انت متزوجه حتنبسطى كثيرررررر انت وزوجك تروح الايام ما تدري وين تروحى من كثر اماكنها.

شهاليل
كذا الشغل والا بلاااااااااااااش..

تسلمووووووووووون حبيباتي

شوشو مسكنااااااااااك تعالي يا قلبووو وين هذا الصرخه حق الجلابيات <<<<<<<<<< تقدس الجلابيات في رمضان بسسسسسسسسسسسس .

تقصدين حبيتى الفيلا الي على شارع حراء اسمها حواء صح ترها فلا كبيره وقبالها علىاليسار محطه وكمان في الواجه مانى مفتكره اسمه شي قصر الفخامه " فيلل للاجار صح " هذا لي تقصدينه ياقلبوووو.

يا حبيلك انت ودربيت ها الراس مو مشكله انتى عطينا خيط بس واحنا علينا نمسك بناااااااات جده ونطع الوصف ..
شكرا عيونى على المعلومات.................

دبيه ام خدود ورديه
12-15-2005, 01:31 AM
يابنات قههههر ليش ماعندنا مصمممات كثير زيكم <<داخله تحسدكم بس ههههههههههههههههههههه

قمرررين
12-16-2005, 04:46 AM
اختي شهاليـــــل
ابي استفسر منك عن مضاوي الحسون اذا عندها محل بجده وين مكانه؟
وشكرا للاخت ام ريانة
لتنبيه لوجود موضوع خاص عن مدينه جده وجزاك الله كل خير
اخيرا اريد خدمه من بنات جده بنات الله يعافيكم
ابي استفسر منكم عن دورات لرسم على القماش في مدينه جده او لبنان
الي تعرف تدلني يعني انا ابي معهد او مشغل او وحده شاطره في الشغل علي الاقمشه سواء بالرسم او تركيب الكرستال او قطع الجلد او دمج الاقمشه مع بعض .
انا شفت في قناه لبنان شخص كل شغله على الاقمشه فقط يعني ياخذ القماش من السوق ويحوله لتحفه فنيه بالرسم والتركيب عليه.
اتمنى منكم تساعدوني اذا تعرفون هنا في جده او لبنان
والله يجزاكم كل خير
انا نزلت موضوع مستقل في الفراشه مول بس للاسف محد عبرني
بليزززززز بنات ساعدوني

neemoo
12-16-2005, 12:28 PM
مشكوره يااخاوتي الفراشات فعلا استفدنا منكم
فيه مطعم مستغربه محد قالو مررررررررره طعم وجنان اسمه الخليج الصيني اكله فظيع
وحتى بوابة الصين اعتقد في شارع صاري أكله مررره حلو ورخيص وهو عباره عن بوفيه مفتوح رخيص 35ريال للنفر في وقت الغدا و45 وقت العشا

ام ريانه مين الوحده السوريه هذي انا مااعرفها ياليت تدليني عليها

**عطر الندى**
12-16-2005, 06:58 PM
هلا والله حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم

عطر الندى انا اعرف في سوق المساعديه كلهم مصممين لبنانين فساتينهم روعه بس الاسعار ماتقل عن 3000

وعندهم احمد البدوي مصمم معروف وانا اصمم عنده فساتينه والاكسيسوارات خطييييييييييييييييييييييييييييييره

بس مايقل عن 000ه وفيه زاكي عبود امام سوق النجار فيلا مكتوب عليها الاسم وعندك مركز نواره

يصممون ويعرضون في قناة هي ومركز كلاسيك برضه تصميم وان شالله البنات يفيدونك اكثر

شهالييييييييييل وشو عماد رزق شكلك احسن منا خبره في جده بلييييييييز شقري علينا على طول

وتحيييييييييييييييييييييييييييييييييييياتي

السلام عليكم مشكورة اختي ام ريانة .. المحلات اللي بالمساعدية اعرفها بس أنا ابغى مصممة مو مصمم .. عرفتي
بالنسبة لمركز نوارة .. ياليت حبيبتي تقوليلي وين موقعه بالضبط ..
شاكرة اهتمامك والرد ..

شوكلاته مره
12-16-2005, 07:21 PM
نوارة في شارع خالد بن الوليد تلاقية قريب من تامر وتمارة انا دايما اروح له

حنين أنثى
12-16-2005, 09:53 PM
واااااااو

هذا ملف حلووووو وجاء في وقته ..

ويالله يا بنااااااات جده ورونا همتكم ..

<< ---- عاملة فيها حماس :)

حرة اليديــــن
12-16-2005, 10:28 PM
اخيرا صار لنا ملف هههههههههههههههههههههههههههه

وناسه <<

اللي تسال عن نواره ترى شغله حلو مره ونظيف يعني بيعجبك ان شاء الله

انا فصلت عندها فستان زواج اختي

&الحب خالد&
12-17-2005, 07:55 AM
ام ريانه ممكن رقم السوريه لو سمحتي وممكن يابنات جده احد يدلني على اي محل يعمل طباعة صوره على الفستان بس طبعا تكون خياطه مو رجال ولكم الشكر

الماسه
12-17-2005, 06:35 PM
هاي بنات جده
ممكن تقولولي بكم الاسعار في نواره لاني ابغى افصل فستان وكيف الموديلات عندهم

دانة بحر
12-17-2005, 11:34 PM

بنااااااااااااات وينه فيه عمااااااااد رزق ومحل صرخه لللجلابيات شكل شهاليل غاطسه ما يدرى وين ارضها وين سمها اشوفها ما تدرد علينا .................

شهاليـــــل
12-18-2005, 03:13 AM
screem بمركز لتحلية التجاري

وعماد رزق فيه بالحفنى

وبعد فيه بلي مول وبشارع التحليه بعد

شهاليـــــل
12-18-2005, 03:14 AM
بس مدرى عن اللى بالحفنى قفلوه او لا

دانة بحر
12-18-2005, 03:46 AM

ام ريانة معليش يا قلبي احنا نبي كل حاجه بسرعه بس بالعكس شي حلوووو رد البنات واحنا تونا كاتبين موضوع ............

الله يعطيك العافيه شووووووووووشو على القوة حبيبتى ...........

memoi
12-19-2005, 02:01 AM
حبيت اشارك يوم شفت الموضوع عن جده وانا من سكانها تقدرون تسألوني ...

بالنسبه للمطاعم..

توكي اللي في شارع الروضه(شارع الامير عبدالله سابقا) خياااااااااااااااااااااااااااااااالي ومره رايق وكشخه<<<انصح فيه
على فكره ترا اكله صيني بس من جد روعه وهو من مجموعة مطاعم ليلتي
الملتقى اكله بحري وجنب قاعة ليلتي على طريق الملك<<رايق
في الحمرا على شارع الاندلس في بابلز وبيبلز كلهم تبع ليلتي
بيبلز لبناني انا اشوف انه حلو
بابلز منوع <<ماعجبني
اللي يحب الهندي فيه مطعم خطيييييييييييييييييييييييير مهوب طبيعي
اسمه تاج محل على شارع الروضه(شارع الامير عبدالله سابقا)
والطلب اللي اعتبره الافضل عندهم هو الشربه واسمها جده سبيشل سوب وفيه طلب ثاني رقمه 65
عموما كل اكلهم حلو<<<< انصحكم فيه

بالنسبه للمشاغل في بكرات على شارع الامير سلطان مره حلو بس غالي
وعندكم كل شارع الامير سلطان مشاغل

فيه مشغل يمدحونه مرررررره اسمه علاء ورا سيتي بلازا على شارع الامير سلطان

مممممممممممممممممممممم وش بعد

اذكر في المساعديه محل اسمه مايوشكا مصممه للاطفال تسوي الفستان مع كل ملحقاته

هذا اللي في بالي الحين ...

وانا في الخدمه

دانة بحر
12-19-2005, 02:38 AM

ام ريانه
انا مو من جده ان من سكاااااان الرياض بس اموت في جده على حسب اذ وقت اجازة عيد الفطر نروح شاليهات نقعد فيها لي حد المغرب بعدين نطلع منها ونروح كفهات او مطاعم ونغير فيهم بعد الساعه 11 تلاقين راجعين لشيلهات ومعسكرين في جالساتهم ..............

اما اذا كانت ايام عاديه للاسواق سوق التحليه وجده مول ومركز خياط وكفهات برضو ومطاعم والعصر في ابحر ناخذ جتات او بوت وندور في البحر بس هذا تقريبا برنامجنا عادة في جده.........

memoiتسلمين حبيبتى بس بغيت اسالك فيه وحده من البنات سالت عن الطباعه على ملابس البيبهات وتكون اطقم وين تحصل المحل هذ ا
وفيه وحده من البنات تبغى مصممة مو مصمم ..

..............

helwah_ss
12-19-2005, 03:06 AM
هاااي....انا من سكان جده وحبيت افيدكم ...
المطاعم : فيه في شارع صاري ثلاثة مطاعم مع بعضها هي(ألدنتي......>> روعه واكله روعه ورخيص أكله ايطالي) (ومطعم مغربي اعتقد اسمه كازا بلانكا) وكمان مطعم بس ناسيه اسمه بس برضو ايطالي ...
وكمان فيه مطعم قديم بس الحين تجدد اسمه.....>> رانديفو مررره حلو ورخيص بس حق(ديت) ظلمه ماتشوفي شي يعني إلي بتروح تتفرج على العجايب!!
وكمان فيه مطعم مررره رايق وغالي شوي بس بصراحه وانتي فيه تحسي انك في لبنان مو بالسعوديه موجود بشارع التحليه قدام جده مول داخل عمارة (إيفاري) ......>>> أسمــه لارويا
وكماااااان فيه مطعم مره حلو اسمه (بلسمك) موجود بالتحليه بعد الدانواب قدام معرض سيارات..>>اذا موغلطانه
أماااااا هاذا خطيييييييير....>>> حارة كان ياماكان ..........عن جد رووووووعه كأنك في سوريا
وفيه مطعم عالبحر داخل شاليهات النورس اسمه (الـــــــودعه) فظييييع خصوصآ في البرد
وكمان فيه مطعم جديد ماأعرف اسمه موجود داخل مركز(السحيلي) قدام تشيليز........بس مايمدحوا اكله
عارفه اني غثيتكم كله أكل أكل.........بس هاذا احسن شي عندنا بجده.....واي مساعده او سؤال انا جاهزه

لعيونــــــــــك
12-19-2005, 04:09 AM
يسلمو ياعسل (دانه بحر) على الموضوع الحلو ويسلمو كل اللي شاركو فيه
ماشاء الله عليك دانه كفيتي ووفيتي مابقى مكان اعرفه ماقلتيه بس حبيت اذكرك باسم المطعم اللي في طريق الملك اللي بقاعه ليلتي (الملتقى)
وفي كوفي اسمه بارنيز بالتحليه خلف زارا بشارع واحد
وفي مطعم السقاله بابحر
وبالنسبه للبنوته اللي كانت تسأل عن ملابس الاطفال في العيسائي بالتحليه
وفي مطعم اسمه الشموع الحمرا اتاكد لكم فين مكانه بالضبط واكتبه المره الجايه عاد انا بدون سواق اتوه
حبيت اسأل عن ستديوهات تصوير حلوة لان سمعت عن واحد بالتحليه قالولي عنه احسن شي لكن ماعرفت الوصف بالضبط :frxxagir

العَرووب
12-19-2005, 08:24 AM
مشكورة دانة بحر على الموضوع الرائع

مره قريت وحده من الأخوات تسأل عن زاكي عبود المصممة ورجعت دورت عليها ماعرفت ألاقيها

على العموم هذا مكان مناسب اضع فيه عنوان زاكي وانشاء الله انها تقرا الموضوع

زي ماقالت أختي أم ريانه أمام سوق النجار بجانب البنك الأهلي التجاري المبنى اسمه (قالري الرمال)

وعندي تلفوناتها والفاكس والموقع اللي تبغاه تبلغني وأنا ارسله لها رسالة خاصة

لأني ترددت أكتبه هنا

بس اسعارها غاليه شوي

وانشاء الله أكون أفدتك أختي عطر الندى

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

حبيبتي أم ريانه أنا بعد أبي رقم السوريه إذا ما أكلف عليك

memoi
12-19-2005, 02:51 PM
بالنسبه للطباعه على ملابس الاطفال بصراحه ما ادري بس بسأل .. اما المصممه ما اعرف اعرف مشاغل حلوه وذكرتها

اللي تحب الجلابيات فيه الفيلا حقت كبرى اذا تبون اسأل عن عنوانها لاني نسيته..

مطعم الشموع الحمرا قبال مركز التحليه

وستديوهات التصوير وااااجد واذا تقولين في التحليه يمكن تقصدين جلامور شوتس في مركز الخياط او صحاري على شارع التحليه ... وفي ستوديو العائله بس ما انصحك فيه ..

ممممممممممممممم وش بعد؟؟؟؟ اذا ذكرت بقول :)

helwah_ss
12-19-2005, 04:44 PM
هااااي.......بالنسبه لستــديوهات التصوير........فعلا كثييييييييييييييره
فيه استديو مره حلوو وينفع اكثر للعرايس اسمه (ذكرياتي_أم خالد) موجود بحي الروضه اذا تبي اعطك الرقم،، وصحارى في شارع التحليه جنب كوفي شوب القلعه بس صحارى اكثر شي للأطفال يعني فعلآ تحسي الطفل لو قرد يطلع قمررررررر :)
والعائله بصراحه حلو مدري ليه الأخت تقول ماأنصحك فيه..........يمكن خرب والله ماأعرف !!
وكمان فيه استديو عند حراء اسمه (سواريه) يقولو حلو بس مو متأكده..وكماااان استديو سوزان باعقيل هاذا جنب مشغل المقينه خلف بيتزا هت بالتحليه.......واخيرآ استديو (المتنبي) بس ماأدري لسا عايش بصراحه انا شفت صور صحبتي يوم زواجها كان رائعه لكن هالكلام من 3 او 4 سنين........لحظه فيه استديو ساميه خطيييييير بس غاااالي لكن ماأعرف مكانه

انشاءالله استفدي.....:)

شهاليـــــل
12-19-2005, 05:07 PM
ميمي اسالي لنا عن فيلا كبرى بليز

الجود2005
12-19-2005, 05:39 PM
صراحة كنت ناوية أسوي ملف لبنات جدة وومشكورة
دانة البحر
واتمنا نفيد ونستفيد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

حنين أنثى
12-19-2005, 07:03 PM
بنات ليه ما ذكرتوا مطعم العرايش ؟؟

اللي في قرية مرسال .. صراحه جوه جنااااااااااان

خصوصا يوم الخميس يكون بوفيه مفتوح ..

فيه بعد مطعم مغربي بشارع صاري .. بس اكله مو مررره ..

اذا تذكرت شي ثاني برجع اقولكم ..

memoi
12-19-2005, 11:54 PM
انا قلت عن ستوديو العائله انه مو زين من تجربه ... والله اعلم يمكن تحسنوا عقب

بالنسبه لفيلا كبرى ابشروا بحاول اجيبه بكره

helwah_ss
12-20-2005, 02:15 AM
بالنسبه للمطعم المغربي انا ذكرت اسمه فوووق .........>>>> كازابلانكا..في شارع صاري
بس حبيت اسأل: اذا احد يعرف كوفيرات يجو للبيت ويكون شغلهم حلو ومرتب واسعارهم مناسبه؟؟؟
انا فتحت ملف في منتدى المكياج وكانوا كاتبين انه فيه لكن الفراشه إلي كتبت الموضوع ارسلها عالخاص وماترد....
ياريت إلي عندها خبر تقولي ...........:)

تبـــــــوله
12-20-2005, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو المساعدة بذكر احد الاطباء المتخصصين بالغدد الصماء يعني دكتور مشهور ومعروف في مجال هذا التخصص في جدة
الي تعرف تكتبلي عنوانه

دانة بحر
12-20-2005, 06:15 PM

لعيونــــــــــك
العَرووب
memoi
helwah_ss
الجوده 2005

تسلموووووووووووووون حبيباتي على معلوماااااااااااااااات :de43r ................

أشواق القلوب
12-20-2005, 09:39 PM
وااااااااااااااااااااااااااااي على هالموضووووع يجنن

إغرااااااااء في إغرااااااااااااااء

يسلموووووووووو خيتووووو..:)

دانة بحر
12-21-2005, 02:40 AM

هلا قلبووو رتاج اتمنى تنضمين لذا الملف عشان تفيد البنات في اي معلومه يحتاجونها بما انك من سكان جده.........

أشواق القلوب
12-21-2005, 05:31 AM
تعاااااااالو بنااااااااااااات

نسيـــتو......أماكن صغيرووونه حليووووه

أنا بقووولكم بس لا حد يسألني عن العنوان بالتفصيل

مطــــــــــــااااااااااااااااعم ومـــــــــــــراااااااااااااااااااااااااااكز

آيس لاند

وهذا رووووعه الدور الثالث مطاعم جنان وفيه بعد كافيهات ويغلب على اكله الصيني

وغير كذا اكسسوارته في الدور الثاني رهيبه بشكل خيااااااالي وغريبه ماتلاقيها

غير فيه بالأضافه الى محل مو فاكره اسمه اظن سمير المهم هذا في الدور الثاني اوول ماتطلعي

من الدرج تلاقيه على يسااارك ملابسه نااااااعمه جدا جدا جدا وحلووووه وذووق وأسعاره ماتتعدى الـ500

لكن الإكسسورات والعطوور والميك اب شووي غاليه نسيــت أقوول فيه صالة تزلج

كمان عندكم

تشيكي تشيز

امممممممممم اموووت على السلطه حقتهم هو محل العاب حق اطفال الدور الأرضي

جلسات عاااديه مع العاب الكترونيه اما الدور الثاني هاااادي والالعاب رائقه وبالنسبه للمطعم انتي تختاري بنفسك

يعني بوووفيه وفيه زي البلكونه فيها جلسات هاااادئه وروقاااان ونسمات تشرح الصدر

ونسيتو مطعم

لاكوووستا

الي في أبحر هذا يجيكي جلساته عالبحر على طووول وورق العنب حقهم يدووووخ

أســــــــــــــــــــووووووووووووواااااااااااااق

باريس غاليـري

بصرااحه مارحته لكن ام صحبة اختي تقووول فضيييع وعلى قولتها اسعااااره ناااار

واكسسواراته من الألمااااااس وفخمه جداااااا""للأماااانه مارحته""بس حبيت افيدكم بالي اعرف:)

الصيرفي مووول

كمان هذا روووعه الدور الثاني الاول مو حلووو اصلا مافيه شيء ههههههههههههه

واكسسوارته حلووه نوعا ما

رباعياااات

هذا خطييييييييير الحلو فيه وفي الصيرفي ان الماركات تقريبا كلها فيه يعني زي حراء لكن

سمعتهم مرررررره وما يرووحه الا ناااس هاي كلاس يعني ناااس راقيه وذووووق لسى الناس البيئه حقووون

التحليه ما وصلوووو هههههههههههه لاتزعلو بليـــــــــــــــــز :fragghagi

والي تبغى تعرف فين محل عمااد رزق انا اعرفه في الحفني وكما في

الاندلس على الشارع

بالنسبه يادانه لمحل عصام ناس اسمه صااااار >>لمــسااااااات<<

الصــــــــــــــوااااااااااااليــــــــــــــــــ ـــــــــن

ريما

وحده لا يعلى عليها لكن الأسعاااار لك عليها خخخخخخخخخخ

اصلا تطلعك ملكه وعن تجربه طبعاااااا

فايف ليدي

في حي الثغر وحده اسمها سعدى رووووعه واسعارهم معقوووله

بس بجد حلووووه

الإستــــــــــديوووووواااااااااااااااات

أحلى مصووورة رحت عندها محل أضوااااااااااااء في المساعديه بس غااااااااااليه بجد

6 صووور بـ240رياااال لكن تطلعييييييين قمررررررررررر

:fkjuiyhag أتــــمنى أكووووون أفدتكم وان كان فيه شيء جديد بقوووولكم :de43r

أشواق القلوب
12-21-2005, 06:20 AM
لما شفت حمااسكم تحمست لكن انتم ماخليتوو شيء جات في
بالي فكره قمت فتحت محرك بحث قوقل وطحت على موقع جده وكاتب فيه
>>دلـيل جـده<<وعجبني والآن بكتب لكم الي ما ذكرتوووووه....:)

الأســـــــــــــــواااااااااااااااااااااق

سوق........... سلطان مول
سوق.......... لي مول
سوق.........جولري سنتـــر

شــقق مفرووووشــــــــــــــــــه

شقق مفروشه............. جوهرة الندى
شقق مفرووشه...........درة الستين
شقق مفروشه............. قصر التاج
شقق مفروشه............. الحسني
شقق مفروشه............. قصر الحمراء
شقق مفروشه............. كورال
شقق مفروشه............. درة الحمراء
شقق مفروشه............. لؤلؤة الأندلس
شقق مفروشه............. السفراء
شقق مفروشه............. التوباز

فنـــــــــــــــــادق خمـــس نجوووووم

خمس نجووم...........هيلتون جده
خمس نجووم...........ميريديان جده
خمس نجووم...........السلام هوليدي إي أن
خمس نجووم...........جده شيراتون
خمس نجووم...........انتركونتنتال
خمس نجووم...........البدر
خمس نجووم...........ويستن جده>>هذا يطل عالبحر جزنا لماما وبابا مرره فيه<<
خمس نجووم...........حياة ريجنسي
خمس نجووم...........ماريوت
خمس نجووم...........قصر البحر الأحمر

فنـــــــــــــــــادق أربــــــــع نجوووووم

أربع نجووم........الكعكي
جدة ترايدنت ........ فنادق اربعة نجوم
حياة بلازا ............. فنادق اربعة نجوم
البستان........... فنادق اربعة نجوم
البلاد .............فنادق اربعة نجوم
العطاس .............فنادق اربعة نجوم
الرمال ..............فنادق اربعة نجوم
الحارثي ..........4 نجوووووو
قصر الكندرة.............فنادق اربعة نجوم
الدار البيضاء ............اربع نجوووووم

فيه ثلاث نجووووم بس اكيييييييييد مو جيده عشان كذا خلووونا ننتكل
...........

للمطااااااااااااااااااااااااعم.....

شركة المطاعم الأهلية .............. مطاعم
سو مطرا .................... مطاعم
جزيرة بالي ............... مطاعم
دندن .................مطاعم
الفاوساتي..................مطاعم
فادان ............... مطاعم
سلطاني................مطاعم
جيهان ............... مطاعم
قبة أسطنبول ................ مطاعم
الطيبات .................. مطاعم

بالعااااااافيه شبعتو صح ههههههههههه المهم يلا نطير

عالقرى والشاليهاااات>>كباااائن<<

فلل كورال...............قرى وشاليهات وملاهي
قرية النخيل ................ قرى وشاليهات وملاهي
منتجع النورس ............... قرى وشاليهات وملاهي
منتجع أبحر ............... قرى وشاليهات وملاهي
انتركونتيننتال ................ قرى وشاليهات وملاهي
شركة المنتجات السياحية ............... قرى وشاليهات وملاهي
منتجع شيراتون الساحل ................. قرى وشاليهات وملاهي
قرية شيراتون ............... قرى وشاليهات وملاهي
قرية الغوص ................. قرى وشاليهات وملاهي
الشاطئ الأزرق ................... قرى وشاليهات وملاهي

للي مثلا يبووون يجون بالطـائره وتاااهو علشان مو عااارفين أماااكن لـتأجير السياااارت اقوولهم
تفضلوووووووووووووو وحيااااكم عندنا.............:)

محلاااااااااااات تأجير السيااااارااااات

اسم المكان تلفون النوع
هانكو لتأجير السيارات ................. تأجير سيارات
بدجت لتأجير السيارات .................تأجير سيارات
هيرتز لتأجير السيارات ................. تأجير سيارات
المفتاح لتأجير السيارات ................. تأجير سيارات
شركة الخليج لتأجير السيارات .............. تأجير سيارات
بنان لتأجير السيارات .................تأجير سيارات
المكتشف لتأجير السيارات .................. تأجير سيارات
الأسهل لتأجير السيارات .................تأجير سيارات
مجموعة الزمان .................. تأجير سيارات
الفرسان ....................لتأجير السيارات

خلاااااااااااااااااااص وعســــــــــاهااااااااااا رحلـــــــــه سعيـــــــده في حيااااتي >>>>جده أم الرخا والشدة<<<<
وعلى فكر للي عجبها مكان او اسم ومي عااارفه العنوان ماعليها غير الاتصال على 905 وتقولهم الاسم وهم
يعطووونها الرقم عاااد هي تعرف العنوان عن طريقهم ترى الارقام مذكرره بس خوووفي يحذفونها المشرفات
واتعب نفسي المهم تعبت يلا سلاااااام

أشواق القلوب
12-21-2005, 06:24 AM
http://www.jeddah.gov.sa/JeddahMunicipality/Images/InformationCenter/hs2.JPG

مراااااااااحب0000وللثقااافه00والتاااريخ00مكان في جده

أماكن أثرية
1 - مجلس ومصلى الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه)
2 - مسجد الباشا

فنون وصالات عرض
3 - صالة أرابيسك
4 - صالة رضا للفنون التشكيلية
5 - المركز السعودي للفنون التشكيلية
6 - صالة الروشان
7 - صالة البعد الثالث

متاحف
8 - متحف عبدالرؤوف حسن خليل
9 - متحف الفنون المنزلية
10 - متحف بيت نصيف الأثري
11 - متحف دار صفية بن زقر
12 - متحف جامعة الملك عبدالعزيز
13 - متحف الدكتور عبدالحليم رضوى

http://www.jeddah.gov.sa/JeddahMunicipality/Images/InformationCenter/hs2.JPG

دانة حياتي
12-21-2005, 09:59 AM
يا بنات ماشاء الله وش هالنشاط الله لا يضركم والله يعطى العافيه من تدكر اهل جده المهم بالنسبه للفساتين انا شفت فساتين لزاكى ونواره الصراحه اللى تبى تفصل فستان الكل يحكى عنه تروح لوحده منهم وبسسسسسسسسسسسس
ونواره ورا المغربى ولوحته كبيرة مكتوب عليها بيت نواره وعندهم كمان عنايه بالجسم مره روعه وعندى لكم محل والله والله روحو وما راح تندمون المحل اسمه (تش توش)نهايه شارع صارى بقرب سماء للازياء هدا المحل فيه كل ملابس الماركات وباسعار ما راح تصدقون والجنز عندهم شى ثانى

دانة بحر
12-21-2005, 02:54 PM

رتاااااااااج ما قصرتى حبيبتى الله يعطيك الف عافيه قلبوووووووووو..... :fragghagi

بنوووتة عسل
12-21-2005, 06:08 PM
ياهلا والله باهل جده انا من مكه بس دائما في جده وماتسوق الا منها
يابنات فيه سوق عزيز مول جديد بس بصراحه خيال فيه جميع الماركات وكلها كبيره لانه السوق اصلا كبير مررره وفيه سوبر ماركت جيان في نفس السوق مره حلو والسوق ماعرف محله مره بس قريب من دوار الطياره وسوق سلطان مول رائع وسيتي بلازا فيه في التحليه وله فرعين كمان

بالنسبه للمطاعم عندك النورس هو مطعم ومقهى وعندك مطعم في مركز الحفني على ماظن اسمه كوكا كبانا بس خطيرررر ورومانسي وكمان شامي وابو شقره ومرسى الاحلام في ابحر برضه فيه مقهى وكنز ابحر وعندك على الكورنيش الشراع كمان حلوووووووو ومطعم تشيليز حلو وفيه جنبه مطعم مرررررره خطير وفخم ورومانسي بس ماني متزكره اسمه فيه مطعم عمو حمزه ماكولات بحريه رائعه عند دوار الطياره وفيه له فرع في الحمراء

فيه محل حلو لالعاب الاطفال اسمه تويز ار اص العابه مره حلوه قريب من تشيليز

أشواق القلوب
12-22-2005, 01:17 AM
هههههههههههههه ياقلبي يا ام ريانه

عماد رزق اش فيه...........!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اكسسوارات خياااااااااااال وروووووووووووعه بعمري ماشفت مثلها

تدرين ليش....؟؟ لأنه يصمم لك الشكل الي تبغينه يعني مثلا شفتي وحده اكسسوارها

غريب على طوووول القطي له صوووور واعطيه اياااه وهو ينفذه له بس كل شيء سعره فيه خخخخخخخخخخ

ونسيت ما اقولكم كليرز بعد محل اكسسوارات تجنننن واوسيس مول محد جااب طاريه هذا فيه مطعم الشجره

احلى شيء روحو البحر بعد الفجر مباشرة واجلسو لساااعه 8 9 وبعدها طيرووو على اوسيس مول بالضبط

مطعم الشجره واحلى فطووور على احلى انغام لشلالات والعصافير....-====>الحين الي يسمعني يقوول طبيعيه

خخخخخخخخخخخخخخخ بس الصراااحه خيااااااااااااااال

يلا كل ماتذكرت شيء بجي اقووولكم

شهاليـــــل
12-22-2005, 02:47 AM
عماد بعد فيه جلابيات

لزوزة جده*
12-22-2005, 06:18 AM
ارجو المساعدة بذكر احد الاطباء المتخصصين بالغدد الصماء يعني دكتور مشهور ومعروف في مجال هذا التخصص في جدة
الي تعرف تكتبلي عنوانه

حبيت اساعد اختي فراشه عنيزة واقولها في دكتور في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز اسمه عبد المعين الاغا
استشاري اطفال وغدد صماء والسكري
ومررررررررة ممتاز انا بتعالج عنده من السكر

وان شاء الله اكون افدتك

ولا تنسونا من دعواتكم

لعيونــــــــــك
12-22-2005, 06:22 AM
هلا والله انا اعرف كوفيره اسمها رجاء عندها كوفيرات مغربيات كل وحده احسن من الثانيه

وشغلهم على اخر صرخات الموضه رووووووووووووعه يجون اي منطقه وموجودين اساسا في مكه

بس ترى فيه وحده لاطشه الاسم انتبهي وحنا في الصيف جبناهم في زواج اخوي اقسم بالله كان المعازمين

يلحقون ورانا يطلبون الرقم وللحين نسمع سواليف عن مكياجنا ذيك الليله الحمد لله

واذا نتي قريبه من مكه تقدرين تروحين لهم وتشوفين شغلهم على الطبيعه واي استفسار انا حاضره

لو سمحتي ام ريانه ابغى عنوانهم لان صديقاتي بمكه ويسالون عن احد كويس هناك وماتعرفين اذا يسوون مساج هناك والا لا
وشكـــــــــــــــــــــــرا لكل من ارسل لي عناوين مصورات

ام جومانة
12-22-2005, 07:02 AM
الف شكر ياقلبي على هيك موضوع

بصراحه استفدت منه كثير وانا زوجي دائما نحتار يوم ننزل جدة فين نروح

وسؤال للاخت ام ريانه ياليت ترسلي لي عنوان الكوفيره رجاء اللي بمكة

دمتِ بخير

gleter
12-22-2005, 07:20 AM
حبيباتي احب اشارك

عجبني الموضوع لي خبرة كبيرة في جده

بالنسبه لدكتور الغدد عندكم عبد الرحمن الشيخ عنده عياده في مستشفى فقيه وعنده في مستشفى الجامعه

بالنسبه للاكسسوارات وخاصه للعرايس عندكم القاضي بسوق حراء وعندكم بن عفيف في التحليه مول

بالنسبه للموصورات عندكم صحاري

فيفيان

ساميه

شليمار

سوزان اسكندر

المتنبي

فاملي

ضاويه

بالنسبه للمشاغل

عندكم روش في شارع خالد بن الوليد ورا تامر وتمارة

بكرات شارع الامير سلطان

حواء شارع الامير سلطان وطريق الملك

باندي شارع صاري

نوارة خلف مستشفى المغربي

بوتيك فساتين

اي اند اي طريق الملك وشارع صاري قبال الدوار وكمان جنبه محل ثاني نسيت اسمه

عندكم رهيد سوق جده مول

في كمان فساتين افراح عرايس وجنبه فساتين ملك نسيت اسمه للاخوين التوام الدور الثاني

سوق الحفني مليان فساتين افراح

صالونات تجميل

المقينه التحليه خلف بيتزا هت عندهم حواجب وفتله ولا اروع وفير نار فظيع

جاك ديسانج التحليه خذي من عندهم سشوارات وصبغات عند وحده اسمها رانيه لا يعلى عليها

ستارز محل مها ابو الفرج لايفوتكم ميك اب لا يعلى عليه عرايس ولا اروع متخصصه في العرايس

حتى الموظفات حقين الميك اب فظيعات شيئ ماحصل انا عن نفسي ماروح غير عندهم حتى لما اكون برياض ارسل اطلبها

الناس تحكي وتتحاكا بصراحه هيا وبس ليتكم تجربوها وسعوديه بعد لكن شغل فرنسي لبناني اللي تبي

موجود بشارع الخالديه وانتي جايه من شارع الامير سلطان وداخله الخالديه خلف محطه الحاج حسين على رضا

عندكم منه سنتر حي الروضه الشعر روعه عندهم

الفيوتشر جنب جرير شارع صاري

ريما يقولون حلو لكن اللي تحب الميك اب الاوفر يعني ميك اب شو لكن انا مايعجبني

دار الموضه الصبغات عندهم فظيعه

جمالكي في شارع التحليه

ناينتي ايت في التحليه لكن ماعرف اوصفه

نوارة بس بلدي شغلهم

مطاعم

عندكم البامبو حي الروضه

الخليج الصيني الروضه

الياباني الروضه

مهراجا هندي فظيع لا يفوتكم احسن اكل هندي واقدم مطعم هندي بجانب الحلويات الفرنسيه خلف هوتيل الحمرا سوفتيل سابقا

شارع فلسطين

لوبستر لا يفوتكم شارع الامير عبد الله بجانب توتي فروتي

الحين تعبت اكمل بعدين خخخخخخخخخخخخخ

دانة بحر
12-23-2005, 06:13 AM
ام ريانه ما قصرتى حبيبتى على متابعت موضوعك على القوة قلبووووووووو .........

تسلمون يا عسولاااااااااااااااااااات الله يعطيكم الف عافيه :de43r

*لونالين*
12-23-2005, 06:28 AM
يابنات جدة ومكة ياجراني طلبتكم لاتفشلوني ابقي اعرف في احد اشترى صابونة سفيد اب او كركم من جدة ومكة اعرف انه السؤل مو في مكانه الصحيح بس سالت في المكان الصحيح وماحد اعطيني وجه ممكن تجوبوني لاتطنشوني *

دانة بحر
12-23-2005, 07:33 AM

حبيبتى تحصليها عند العطار وهو منتج ايرانى...............
الصابونة مكتوبة عليها بالايراني ... بس ينفهم ان اسمه "سفيد أب"
safeed up
العلبة ماله لونه اخضر وتكون مربعة... والصابونة لونها ابيض...
نوعيتين الاولي تكون على شكل دواووير ويطحنونها ويستخدمونها...والنوع الثاني هي على شكل صابونة
تقدرين تستخدمينها لكل الجسم... يعني تتحممين بالصابونة... مرتين او اكثر في الاسبوع ..............

اتمنى انى افدتك عيونى...........

توتوه
12-23-2005, 01:11 PM
يعطيكم العاااااااااااااافيه يابناااااااااااااااات جدددددده...........

شمس الأمل
12-24-2005, 12:32 PM
أم ريانة ياريت ترسلي رقم الكوافير رجاء اللي بمكة
ومشكورة أختي

&الفجر البعيد&
12-24-2005, 02:18 PM
بنات جده شلونكم

انا عارفه اني ثقيلت طينه وراح اثقل عليكم بطلبي
لكن يعلم الله ماعندي غيركم استشيره
المهم حبايبي الاسبوع الجاي فرح بنت عمي
وهي من سكان المدينه ودايم معروف ان الحركات الحلوه بجده اكثر
عشان كذا مكلفتني اسوي لها هديه زوجها
انا شريتها وبغلفها لكن التغليف اللي حاطه عيني عليه
لازم يكون فيه ابيات شعر او كلام نثر ينكتب
وانا ماني عارفه وش اكتب فيه
اتمنى انكم تساعدوني وبأسرع وقت حبايبي

فجووره

بطهღوالحبღشطه
12-24-2005, 09:13 PM
يابناااات ابيكم تدلوني على كوفي شوب عوائل في جده واكون شاكره لكم

شوكلاته مره
12-25-2005, 12:26 AM
الفجر البعيد عندك محل عاصم لتغليف الهدايا حلوو ومحل ذكريات
وفية في اويسس مول محمود سعيل محل بيبر مون تغليفهم روعه وانا دوم اسوي عندهم حتى يسوي افكار رووعه حسب المناسبة حقتهم وكمان في الجمعه مول فتح محل حلو يبيع اشياء تغليف ويسويها جاتني هدية من المحل علبة شمواء حمراء مكتوب عليها ابيات شعر فضيعه مررررررررررررررررررررررررررررة جابتها لي اختي
&&&&&
سكوووب عيوني حسب انتم تحبو المغطى روحي اروما كافية نكهه القهوى في بارتشن ولكن زحمة وانا اعتبرة افضل محل بجدة ودايما اروح لة من حيث الخدمة والاكل وكل شئ على مزاجي احبة جدا وفية جنبة لوست سيتي برضوو كفي حلوو
وعندك كافيهات كثيرة انتي بس تامري

شوكلاته مره
12-25-2005, 10:39 AM
بناااااااات
وين القى تقنية ال بي جي LBG
في اي مركز تجميل او مستشفى وهي المساج التنحيفي لشد الجسم في جدة
الي تعرف تدلني بسرعه تكفوووووووووووووووووووووووووووون مع المعلومات ان امكن

توتوه
12-25-2005, 06:50 PM
بناااااااات
وين القى تقنية ال بي جي LBG
في اي مركز تجميل او مستشفى وهي المساج التنحيفي لشد الجسم في جدة
الي تعرف تدلني بسرعه تكفوووووووووووووووووووووووووووون مع المعلومات ان امكن

مدري اتوقع تلقين في مركز دكتور عرفان/// او فقيه......دقي عليهم واساليهم ان شاء الله عندهم؟؟

توتوه
12-25-2005, 06:54 PM
بناااااااااااا ت جده ابغا فزعتكم.........

ابغى محلات فستاين جاهزة وحلوه وابغا وصف المحلات بالضبط لان عارفين الرجال الوالد مايحب يدور كثيرر؟؟

انا سبق اني شفت فستاين في سوق حراء اعجبتني ....ابغا غيرها..؟؟؟

يلالالالالالالالالا وروني فزعتكم اكيد مارح تقصرون معي يا اهل الشده والرخاء <<<<<< محد قدكم تمدحكم..

حنين أنثى
12-25-2005, 07:59 PM
الله يعطيكم العافيه عن جد صار الملف حلوووو ..

شوكلاته مره
12-25-2005, 09:47 PM
تسلمي توتة يارب القىىىىى
والي تعرف تدلنا بليز
تلقين فساتين حلوة في المساعدية محلات روعه كلة سهرات
وفي برضو في ميغا مووووول وجدة مول محلات سهره حلوة
يعني لورحتي جدة مول ولي مول وميغا مول بتلاقي اكيد

ام الزهراء1
12-25-2005, 10:42 PM
كل شيء بجدة موجود
جدة ياحلوة يا سكر يا عروس البحر الأحمر
وحشتينا ياجدةةةةةةةةةةةةةةة

توتوه
12-25-2005, 10:46 PM
تسلمي توتة يارب القىىىىى
والي تعرف تدلنا بليز
تلقين فساتين حلوة في المساعدية محلات روعه كلة سهرات
وفي برضو في ميغا مووووول وجدة مول محلات سهره حلوة
يعني لورحتي جدة مول ولي مول وميغا مول بتلاقي اكيد

شكرا ياقلبي .ز بس وين بالضبط باي حي وباي شارع؟؟؟

شوكلاته مره
12-25-2005, 11:50 PM
الصيرفي ميغا مول جنب ايكيا في التحلية
وجدة مول تلاقية جنب مركز الخياط في التحلية برضووو

بطهღوالحبღشطه
12-26-2005, 06:34 PM
**خيالة**
مايامر عليك عدو بس ابيك توصفين الموقع بالضبط وراح اختار المحل اللي على ذوقك واهم شي يكون مغطى

توتوه
12-26-2005, 10:16 PM
اهلين توتوه واحنا في ذيك الساعه اللي نخدمك فيهههههههههههههههههههها

شوفي ياقلبوووووووووو عندك كمان سوق لمسات حلو ولاسعارحلوه عندهم لزهير مراد

وفي المساعديه لبنانين فساتينهم شييييييييييك وفخمه والاسعار فوق شوي واذا رحتي المساعديه

مري على احمد البدوي احيانا يكون عنده جاهز بس رووووووعه :de43r

تسلمين ياقلبي... بس ياليت تقولين لي وين سوق لمسات باي حي وباي شاااارع؟؟ والمساعديه نفس الشي؟؟

دانة بحر
12-27-2005, 02:21 AM

ام ريانه يا قلبووووووووووو انا ما قد سمعتها اصلا الصابونه بس عملت سيرش عشان اجيب معلومات عنها.......

توتوه توه ما يتبارك الفايل يا قلبي هذ الي قدرت اجيبه لك من الي اعرفه ويعرفونه البنات...

طريق المدينه فيه سوق المساعديه هذول المحلات الي ممكن تحصلي فيها

1 - زهرة اللوتس
2- محل صباح
3- محل اورقنزا
4 - فيه بوتيك هو قبال مطعم ليلك اعتقد اسمه الضوء
5 - الجاده48

شارع التحليه فيه كذا سوق ومحلات على اليمين واليسار

او ما تخشي شارع التحليه ومخليه البحر خلفك حيجيكى سوق جده مول على اليمين خشي يمين حتحصلي برضو السوق يمينك ومركز الخياط على اليسارك الخياط هذا فيه جميع الماركات للشنط وفيه محلات................

اما سوق جده مول
1 - محل رهيد
2 - كذا محل في الدور الثانى

يرضو فيه سوق ثاني بنفس شارع التحليه وانتى تمشي ومخليه جده مول خلفك حتحصلي على اليسار مركز التحليه
هذا يقولو عنه فيه فساتين وجلابيات بس بصراحه ما افتكر فيه الا الشعار حق الساعات

تمشين برضو على شارع التحليه ومخليه مركز التحليه برضو سوق جده مول خلفك حتحصلي سوق البساتين وفيه محل بولقري واضح يجيك على اليسار

جنى للسهرات جنب بولقارى
والثانى في سوق البساتين نفسه فيه محل اول ماا تدخلي يسار مره بس مانى مفتكره اسمه

بعدها تطلعي من البساتين وتعملي يوتيرن وترجعى زي ما كنت مخليه سوق جده مول خلفك وتمشي حتلاقي محلات اوكى واعتقد فيه مركز الحفنى والصيرفي هذا فيها محلات سهره

فيه سوق النجار تسالو عنه
زكى عبود امام سوق النجار بجانب البنك الاهلي التجاري المبنى اسمه قالري الرمال حتحصلي محلات سهره

فيه بوتيكات في شارع فلسطين قبال الحجمجوم مجموعه كثيررره بس يبغالك تتمقلين فيها لان مو دائمن تحصلي اشياء بيرفكت

بوتيك ناديه قبرصي ولمى فتيانى بوتيكها بالروضه قريب من مجموعه بن لادن <<<< يبغالك تسالي كويس عنه لانى بصراحه ما عرفت اوصفلك

شارع الامير سلطان (( بوتيك العروسه الجميله ,المدى,حواء a&a )) هذول بوتيكات برضو<<<<<<<<< اتمنى يفيدونك بنات جده بالوصف

هذا الي قدرت عليه يا توتوه سوري اذا جا منى قصور حبيبتى ............

توتوه
12-27-2005, 07:39 PM
دانة بحر يعطيك العااااااااااااااااااااااااااااافيه يااااااااااقلبي ماقصرتي ...

الزهرة البريه
12-28-2005, 03:27 PM
مرحبا يافراشات ابي تدلوني على رقم احد متمكن فى الدي جي واسعاره زينه بليييييييييييز ساعدوني

بحر الموده
12-28-2005, 03:45 PM
يسلمووووووو دانه على الموضوع الحلو
ياليت يابنات تتكلموا عن المصممات اي حاجه تعرفيها عن اي مصممه
قوليها سواء من ناحية التصميم او السعر او العنوان

ولو سمحتي ياأم ريانه ترسليلي رقم السوريه

بطهღوالحبღشطه
12-29-2005, 01:53 AM
بنااااااااات ابي توصفون لي مواقع كوفي شوب في جده بالدقه مع ذكر الاسماء تكفون ابي الفزعه

reemtaqi
12-29-2005, 03:59 AM
احم احم
مشكورة على طرح الموضوع

رحت اليوم انا وعائلتي الصغيرة لمطعم درة الصين شارع الامير سلطان جانب الراية (ان شا الله كون بعرف دل)
يا سلام أكل طيب و قعدة صينية حلوة :)

همسسسس
12-29-2005, 08:14 AM
طيب ابي التوب بالصبغة والله محتارة كل مااصبغ مااتوفق رحت للفيوتشر وجمالك وسفن وكتير وكان اقل من العادي بالله ع خبيرات الصبغة يدلوني ع الصالون والعاملة والرقم ومشكورات مقدما

دانة بحر
12-30-2005, 03:30 AM

الزهرة البريه
ان شاء الله البنات يفيدونك ...........

بحر الموده
الله يسلمك قلبووووووووو اتوقع بنات جده يفيدونا في ذا الشي .........

سكوووووب
حبيبتى عندك حى الحمراء على الكورنيش ..........

كوفي روما تحصليها بنفس سوق الحمرا قريبه من اوتيل الانتر ...........
وفيه كمان بنفس ذا السوق كوفي last city مره حلوه جنب ماكدونلز الي بنفس السوق ..........
وفيه قهوة جافا وميوزك على شارع فلسطين تخلي البحر خلفك وتمشي حتحصلي على اليمين دخله فيها مطاعم وقاهو تحصلي الي قلتلك عنها قهوه جافا وبجنبها على اليسار قهوة ميوزك مررررره حلوين ذا القهاوي
وفيه بنهاية شارع التحليه سوق القالريه تحصلي فى الدور الثاني قهوه .............
بالنسبه لي هذول افضل حاجه فيه جده .............
اما بالنسبه للاوتيلات عندك جده هلتون فوق مره ووواو جلسه على البحر تجننن ممكن تتقهوى فيها...
وجده وستن برضو فيه جلسه على البحر ..............

اتمنى افيدتك حبيبتى وسوري اذا جاء منى قصور يا قلبي ...........

بنااااااااااااااااااااات مو كننا فقدنا ام ريااااااااااااااااانه اشوف مالها حس ولا خبر
عسى المانع خير ان شاء الله

ألوان الطيف
12-30-2005, 05:00 AM
في مطعم اسمه تاج محل اكل هندي
شي جنان اكلوا مره طعم

helwah_ss
12-30-2005, 07:27 AM
مساءالخير .. ياأختي همس ماأعتقد فيه احلى من جمالك في الصبغ ،، انا اخواتي وصحباتنا مانروح الا عندهم بصراحه الوان رايقه ومرتبه خصوصآ الكوفيره(أميره) أحسن من عطره تعطيك اللـون المناسب لبشرتك..

لكن اذا تبي مشغل تاني...>> انا وحده من اخواتي تصبغ عند مشغل (بثينه) إلي في المساعديه شغلهم حلو ومرتب..
بالتــوفيق

توتوه
12-30-2005, 03:01 PM
شي جنان اكلوا مره طعم

^

^
^
وين مكانه بالضبط باي شارع وباي حي؟؟؟

فله2000
12-31-2005, 12:38 AM
والله ماقصرتوا يافراشات جده كفيتوا ووفيتوا

الحقيقه انا عشت في جده 13 سنه والحين رحت الرياض واشتاق لجدة كثير مايمل الواحد منها كل شي فيها حلو بس ماخليتوا لي شي اعلمكم فيه

بس بقول لكم على محل يبيع اقمشة المصممين اللبنانيين وتأخذين القطعة وصورة الفستان في عرض الأزياء يعني ماراح تتعبين في التصميم بس وري الموديل للخياطة وتأخذ مقاساتك صحيح قطعة غالية بس جنان وماتلاقيها في المحلات الثانية

المحل اسمه البازار وموجوووود في الحجاز
والفرع الثاني في مجمع الشرق وهذا المجمع هو مختص في اقمشة السهرات ومشهووور على مستوى الغربية

وابغى اضيف لعشاق التحف والمفارش المطرزه واللوحات والأنتيكات وكل شي يتعلق بالديكووور والأثاث عندكم سوق محمود سعيد واسعاره جنان وزحمه على طول والناس يجون له من كل مكان وموقعه في شارع الستين قبال سوق النجار

وبعد في جده اسواق كثيره كل بعد كم شهر يفتتح سوق جديد ماشاء الله

مثل كورال مول وهذ ا فيه شركات اول مرة تفتح فروعها في السعودية في شارع التحلية

الصيرفي مول بعد رائع وفيه ملاهي للأطفال ومطاعم السريعة وصالة تزلج على الجليد مفتوحة وبعد في شارع التحلية

اما حراء فهو رائع وكبير بس كله شباب يعاكس واوسيس مول فخم من جوا وديكووورة خيالي يصلح الواحد يجي يفطر في بوفيه الشجره اللي فيه ويتسوق بعد كذا فيه كل الشركات

على فكرة شارع التحلية كله اسواق من اوله لأخره ومشهوووور جداً

اما بالنسبة لصالونات التجميل فجمالك لايعلى عليه في الصبغ ودائم مزحوووم ويجون له حتى من الرياض ولازم تأخذين موعد علشان تسلمين من اللطعة والهام وعطرة اميره مشهورين بشغلهم الحلوووووو

بعد صالون فرحتي مدام رجاء الي فتحت فرع ثاني في الطايف وتهبلوا الحريم عنده معررررروووووف مكياجه واقول هالكلام من واقع تجربه عنده وياكثر الي يسئلون وين سويتوا مكياجكم

فرحتي كان بجوار فندق الدار البيضاء بس سمعت انهم انتقلوا للمساعدية

الحين بقول لكم في امان الله وان تذكرت شي لي عودة انشاء الله

دمتم بوووووووووود

فلة

ســـطور
12-31-2005, 01:51 AM
يسلموووووووووووو حبي على الموضوع الرائع واللي تبي فسااتين سهرة بالمساعدية فية وكمان بالميقا مول (الصيرفي) وبعد بالنجار بس التوب المساعدية وفية محل بمركز التحلية مرررررررررة رائع اسمة( البرت ) اما ملابس البيبي يااختي ملابس سيتي بلازا حلللوة ودلع غسل ولبس ونااعمة الفرع اللي يسمونة الخيال ( السيتي بلازا القبة) هذا فية ملابس احلى من الفرع الثاني اللي بشارع الستين واتمنى تكونون استفدتو مني ولكم مني الف تحييييييييية

helwah_ss
12-31-2005, 04:53 AM
هااااااي............... حبيت اسال فينه مطعم تاج محل؟

أشواق القلوب
12-31-2005, 09:32 AM
بنااااااااااااااات تعالو...........

في محل في الصيرفي موووول

اسمه ليمتند تو

هذا فيه ترينجااااااااااااااااااااات روووووووووووووعه

وملابس خطيييييييييييييييره.......................:)

شهاليـــــل
12-31-2005, 07:38 PM
^
^
^

ليميتد توو

=======================

بنات من تعرف مشغل بالتحليه ورا بلاد االالعاب ؟؟

العَرووب
12-31-2005, 11:28 PM
شهالليل كيفك حبيبتي

والله ما عندي فكره عن المحل

بس ودي أقول لبنات جده الحلوييييييييييييييييييييييييييييين

ابغى أرقام محلات يعملون حفلات السابع في البيت

سمعت انهم يجون البيت يزينوه بالونات وحركات يعني

وفيه بعضهم يعملون برنامج كامل للأطفال

وهديا أطفال وووووووو

اللي عندها ارقام محلات ترسلها

ويعطيكم العافيه حبوبات

helwah_ss
01-01-2006, 02:43 AM
شهاليل....انا اعرف مشغل ورا بلاد الألعاب بالتحليه اسمه........> مي نحاس
هاذا كان موجود بالتحليه وتغير مكانه بس مو مرررره يمدحونه

ام معاذ///
01-01-2006, 05:51 AM

صراحة ملف اكثر من رائع

وطلب من أم ريانة ..أبغى رقم الكوفيرة رجاء

وكمان رقم السورية

ويجزاكم ربي الجنة

almahoha
01-01-2006, 04:10 PM
بسم اللة يابنات ابي اسافر جدة وابي منكم مساعد

1- ابي اعرف فين الاقي محل اسمه اواني المائدة كان موجود في سوق حراء وبعدة اختفىىى
2-محلات تبيع اكسسوارات اثاث مثل مفارش للطاولات تكون حلوه وفخمه
3- محلات تكون اكسسوار تقليد للمجوهرات واسعارها معقولة (لاتقولوا روحي الحفني ماحبة)
4-محلات لانجري حلوه (ماتكون نعومي او لاسنزا)
5-والي تعرف عن محلات اخر فرصة في شارع الستيت ممكن الاقي فيها اشياء حلو ورخيصه

طولت عليكم لاكن اكون شاكرة للى تساعدني بللللللللللللللللللللللللللللللللللللليز في خلال هاليومين

توتوه
01-01-2006, 06:57 PM
شي جنان اكلوا مره طعم

وين فيه ؟؟؟؟

شهاليـــــل
01-02-2006, 01:05 PM
لا اعرف حق مي نحاس ولا احب مكياجها
انا اقصد مشغل خياطه اسمه سابينا او سابرينا شي زي كذا

بحر الموده
01-02-2006, 03:25 PM
يابنات ابي اعرف باكو كم له فرع بجده
انا اعرف اللي في التحليه
هل لهم فرع غيره؟؟؟
واللي راحت قريب فيه شي يسوى؟؟؟

شهاليـــــل
01-03-2006, 01:54 PM
فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووق

شهاليـــــل
01-04-2006, 03:31 AM
الا موجود ياقلبي بس الحين مابقى الا فتافت

شهاليـــــل
01-04-2006, 05:53 AM
انا اقصد بالرياض

دبيه ام خدود ورديه
01-04-2006, 07:57 AM
اهليييييين ياصبايا

<<تتابع ملفكم من بعيد لبعيد

شهلوله ساره اللي تقصده ام ريانه موجود بالرياض؟؟

اذا ايه وين مكانه بالزبط
والله يعطيكم العافيه

توتوه
01-05-2006, 12:37 AM
اهلين بنوتااااااااااات...شهاليل ياقلبي ماعليك امر اكتبييييييييييييي في ملف الرياااااااااااااض مكان مشغل سارة بكر.... عشان

تكون الفايده اكبررر...

helwah_ss
01-05-2006, 08:25 AM
هااااااي .. للأخت إلي تسأل عن محلات تبيع اكسسوارات للبيت ،، بصراحه سوق الشاطيء فيه اشياء جنااااااااان
مفارش، اكسسوارات وكل إلي نفسك فيه .. حتى مفارش السرير روووعه
وكمان عندك محل في سوق حراء وكمان في عزيز مول اسمه ......>> زارا هوم .......>> بس غااااااااااااالي

غدوووووووو
01-05-2006, 04:19 PM
اخيرا لقيتكم يا بنات جدة ... ؟
من زمان ادور عليكم ...

:)

همسسسس
01-06-2006, 09:30 AM
ليه مجد جاوبني اعيد السوال احسن وحدة بالصبغة من تجاربكم ومااابي جمالك معقولة يابنات ماتصبغون متعشمة بالله ثم فيكم ياارق فراشات جدة

pretty flowers
01-06-2006, 05:14 PM
أم ريانة ..أبغى رقم الكوفيرة رجاء

شدوالطيور
01-06-2006, 08:11 PM
خاصة الجديدة بسررررعة

helwah_ss
01-07-2006, 04:24 AM
انا ياهمسسس رديت عليك ... اعـتقد ملقرأتي الرد .. او مو عاجبك
لكن راح اكتبه تاني .........>> انا اختي تصبغ في صالون (بثـيـنه ) وتمدحه كثييييييير

وكمان فيه ناس يمدحوا نواره يقولو صبغاتهم روووووعه ......... :)

همسسسس
01-08-2006, 05:06 AM
helwah_ss لا يا عيوني انت العجب نفسه بس ماشفت ردك ولكن انا مشتته ماني عارفه بالضبط عند مين اصبغ واشكرك يا عسل وكل عام وانت بخير جميعا وتدعيلي امانه الي بتحج

شهاليـــــل
01-09-2006, 02:14 PM
فوووووووووووووووووووووووووووووق

اوراق الربيع
01-11-2006, 08:40 AM
هلاااااااااابنات جدة صراحة ملف رائع جداً
عندي طلب لو سمحتو ابيكم تدلوني عن المحلات اللي الاقي فيها بلايز وتنانيرحلوة للمدرسة سواء ماركات مشهورة او ماركات عادية
بسرعة تكفون لأني جاية جدة يوم الجمعة
ومشكورييييييييييييييييييييييييييييييييين

همس2006
01-12-2006, 02:35 AM
حلوه الحركه

دانة بحر
01-12-2006, 06:25 AM

اوراق الربيع

بصراحه احس البلايز الي تنفع مدرسه " سي كي وباربريز ودكنى" هذول سامب وبنفس الوقت شيك .... حتحصليها حتى عندك في الرياض اذا انتى من الرياض ..... ماعلينا المهم ...........
فيه محلات كثيررره يا قلبوووو فيه عندك مركز خياط الي قبال جده مول في شارع التحليه .....
فيه شارع التحليه كله محلات على يمينك ويسارك اتوقع حتحصلي طلبك ...........
كمان فيه مركز التحليه على شارع التحليه لكن اسماء محلات مش فاكره .....<<<<< عندها مشكلت الاسماء تنسها.

اوراق الربيع
01-12-2006, 07:33 AM
مشكووووووووووووووووووووووورة دانووووووووووووو
معليش ممكن تدليني علىعناوين المحلات سي كي وباربريز ودكني سامب
وتسلميييييييييييييييييييييييي

دانة بحر
01-13-2006, 05:15 AM

Calvin Klein
مركز الخياط على شارع التحليه بجنب سوق جده مول...........
في مبنى اليمامه في شارع التحليه .............
في الدور الاول في مركز" سوق " التحليه على شارع التحليه.............

DKNY
في مركز الخياط على شارع التحليه بجنب سوق جده مول ....

Burberry
في مركز الخياط كماااااااان واذا تبغي رقم المحل هذا هو 026633510

اوراق الربيع
01-13-2006, 01:19 PM
مشكوووووووووووووووووورة حبيبتي دانة ألف شكر
جزاك الله ألف خير

دانة بحر
01-13-2006, 08:09 PM
وياااااااااك ياقلبوووو اي خدمة انا تحت امرك ...........

دانة بحر
01-19-2006, 05:57 AM
.... Up ....

تاتو
01-19-2006, 09:12 PM
بنات جدة دوبني ادري ان لكم ملف بالله سوا اعلان تاني
ترا في وحدة في مندى العروسة تبغى قاعة صغيرة تسوي فيها غمرتها بسعر طيب ورونا شطارتكم
وقولوا عسى الله يكترنا يارب

دانة بحر
01-19-2006, 11:25 PM
أن شاء الله يفدونك بنات جده

حبةاللؤلؤ
01-20-2006, 11:01 PM
ياليت تدلوني على افضل القاعات في جدة غير ليلتي ودنيتي

ღCaT woMaNღ
01-21-2006, 02:37 AM
ياصبايا موضوع خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير فوق العاده

وعندي سؤال تكفون

الكافيهات والمطاعم الي فيها بارتشن يعني ساتر ممكن تعددونها

وتكون محترمه .. اكيد فاهمين قصدي

انا مره خشيت وزوجي كوفي دونيه ويادوب نقول بسمالله خاشين والا منظر الله لايوريكم والله اخجل اني اقوله المهم فيه kiss بين واحد ووحده قدام الخلق ولا احد فاتح فمه بكلمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا الي خلاني انا وزوجي نكره المطاعم والكوفيها ت الي مانعرفها

ياريت تلاقولي حل زهقت من الي راوحلها مررررررررررررررررررررره

دانة بحر
01-21-2006, 05:53 AM
.... up ....

helwah_ss
01-22-2006, 07:13 AM
والله الكافيهات إلي بجده كلها كذا ,, دايمآ فيها بنااااات
بس فيه كوفي حلو في المساعديه اسمه (ليلك) مرره حلو ودايمآ فاضي ماتلاقي ناس كثيير ,, وكمان فيه كوفي شوب ومطعم دايمآ اروح له بصراحه راايق وهادي والناس إلي فيه هااي كلاس موجود في شارع صاري قبال مكتبة جرير اسمه(ألدنـــتـي)
وفيه جنب نفس المطعم مطعم مغربي بس بصراحه ماعمري دخلته.
واذا تبغي كافيهااات فاااااااضي ورايق من جد انصحك تروحي(فندق الشيرتون _ أو _ الهلتون) ، بصراحه الجلسات حقتهم جناااان وخصوصآ مع جو جده تصير فله بس للأسف مافيها ..(بارتشن)

helwah_ss
01-22-2006, 07:18 AM
حبة اللؤلؤ... ماشاءالله جده كلهاااا قاعات زواجات صغيره وكبيره طبي وأختــاري :)

فيه عندك قاعة_أمسيتي_انا دخلتها بصراحه حلوه من جوا وفخمه ،، كمان قاعة _أماسي_ بالجامعه بس صارت قديمه شوي
قاعة_الأمبراطوره_ في فندق الدار البيضا يقولو حلوه وواسعه ،، قاعة_الف ليله وليله_ حلوه لكن صغيره

انشاءالله اكون ساعدتك ......... وادعي لي بالزواج

ღCaT woMaNღ
01-22-2006, 09:59 AM
helwah_ss

تسلمين قلبي .. انا انشالله بروح واقولك ايش صار معي

مشكوووووووره ياعمري

وياريت اذا في بنات كمان يعرفو مايبخلو .. بلييييييز

**شوكولا**
01-22-2006, 02:30 PM
انا عادة المقاهي اللي زي كذا اروحلها مع زوجي غدا وبرضه تكون زحمه وقلة حيا
علشان كذا ابى مقاهي مقفلة مع انه مقاهينا حلوة بس لو عليها رقابة اكثر حسبي الله على بنات الحرام ماخلونا نتهنى بشي
انا مرتين رحت لكوفي اروما(نكهة القهوة)) وفي المرتين شفنا بنات مو لابسي طرح والمرة الثايه كانو جنبنا تخيلو يابنات في بارتشن والبنت الحقيرة منزله الطرحة على كتفها ومخرجه شعرها وطبعاً فول ميك اب..وبس تطالع لزوجي من ورا البارتشن حتى هوا اتضايق وطلب مني نغير الاماكن..انا الحمد لله واثقة من نفسي لكن نظرات البنت لزوجي كانت مستفزة تطالع وتوزع ابتسامات والمشكلة يابنات انه باين عليها ان صغيرة في الثانوي
((انقلب الموضوع شكاوي))

*(نوني)*
01-23-2006, 01:14 AM
انا حأتكلم عن قاعات الافراح اللي في جده واذر كل اللي اعرفه عنها
حنقسمها 3 اقسام
الدرجه الاولى(( ليلتي(2,1), قاعة جدة ويستن( دنيتي), قاعات الهيلتون(1 الهيلتون) (2القصر), الأمبراطورة)) هذه التوووب

الدرجة الثانية( قاعة أماسي(2,1), وجميع قاعات الفنادق(الشيراتون,الأنتر كونتانينتال,الهوليدي ان, كروان بلازا,الميريديان(الفيروز,النور),ريديسون ساس,الدار البيضاء3 قاعات(فرساي,شهرزاد,كيلو بترا),الحمراء سوفيتيل,البلاد(البلاد,الاميره),الوصال(سن ست), أمسيتي)

وبالدرجة الثالثة القاعات المعروفة من غير نفر يعني المفتوحه مثل( الف ليله وليله, الكريستال,نوف,الارجوان, المنصور, اللؤلؤه,ملكة الليل,درة جده , الشرق الاوسط, نسايم ليل,فرح,الفيصل, العرب وووو

دانة بحر
01-23-2006, 05:14 AM
ام ريانه وحشتينى وينك .........

helwah_ss

*(نوني)*

الله يعطيكم العافيه ..........

كات ومن
وشكولا
حبةاللؤلؤ

اتمنى انكم حصلتو طلبكم ...........

صوت الصمت
01-23-2006, 05:44 AM
ياريت بالمرررررررره تعطونا فكرة عن الاسواق الجديدة اللي فتحت في جدة اللة يعافيكي ياحبيبتي

*(نوني)*
01-24-2006, 12:40 AM
نعطي فكره ليش ما نعطي من اجد الاسواق اللي فتحت
1) الصيرفي بس له فتره وموقعه شارع التحلية
2) عزيز مول عند ميدان الطائرة
3) الصواري لاند مارك طريق الملك دوار الكرة الأرضية
4)جرير مول طريق الأمير سلطان

*(نوني)*
01-24-2006, 12:59 AM
الكوفيرات الممتازات في جدة

:frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir :frafgagir

صالون سهارى: التحلية
صالون في وريما:التحلية
صالون المقينة: التحلية
صالون المزيونة: التحلية
صالون جالك ديسانج:التحلية
صالون بتر فلاي: التحلية
صالون جيهان سنتر: التحلية
صالون زيوونة: التحلية
صالون جمالك:التحلية
صالون سلمى سنتر: التحلية
صالون نيو ستايل: التحلية
صالون شاميل: الحمراء
صالون لادونا:خلف المساعدية
صالون بثينة: خلف المساعدية
صالون نواره: شارع فليسطين
صالون ريما : النهضة
صالون امارة : حراء
صالون مانا سنتر: الخالدية
صالون الشيخة :شارع صاري

وللصالونات بقية ....

ღCaT woMaNღ
01-24-2006, 01:09 AM
دانة البحر تسلمي ياقلبي

ونوني مشكووووووووووره

بس سهارى مو غيرت مكانها ؟؟

ام الزهراء1
01-24-2006, 01:17 AM
ابغى كوفيرة و رخيصة و شغل حلو ياليت الي تعرف ترسلي على الخاص الله يخليكم

ღCaT woMaNღ
01-24-2006, 01:33 AM
ام الزهراء

طيب ماحددتي تبغينها تكون قريبه منك والا مو مهم ؟؟

برقع جنز
01-24-2006, 01:52 AM
السلام عليكم

اخت شهاليل اتوقع ان المحل اللي تبينه
موجود في مركز الحفني
هو مصمم فلبيني في الور الاول
نسيت اسم المحل
انا شفت عنده فساتين مطبوع عليها صور
يمكن يسوي للاطفال ما أدري
اتمنى انك تستفيدين من هالمعلومة

بــــنـــات جــــــــــــــــدة

هل تعرفون سوق البسطة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

0

ღCaT woMaNღ
01-24-2006, 02:10 AM
برقع جنز

يمكن له اسم ثاني ؟

هذا الاسم ماعرف اول مره يمر علي

شهاليـــــل
01-24-2006, 02:45 AM
مشكوووووره برقوعه اتمنى البنات يجيبون اسمه

ღCaT woMaNღ
01-24-2006, 08:51 AM
ولا وحده تعرفه ؟

شهاليـــــل
01-24-2006, 02:08 PM
سوق البسطه ؟؟؟
لايكون باب مكه ولا شي ثانى
باسالك وحده خبيره

النجمه الساطعه
01-24-2006, 07:24 PM
ملف أكثر من رايع
الله يعطيكم العافيه بنات جده
طلبي أبي أعرف وين موقع السوق أواسيس مول الله يخليكم بسرعه

gleter
01-24-2006, 08:58 PM
اويسس مول

شارع الستين امام عماير الاسكان

gleter
01-24-2006, 09:01 PM
حبيباتي احب اشارك

عجبني الموضوع لي خبرة كبيرة في جده

بالنسبه لدكتور الغدد عندكم عبد الرحمن الشيخ عنده عياده في مستشفى فقيه وعنده في مستشفى الجامعه

بالنسبه للاكسسوارات وخاصه للعرايس عندكم القاضي بسوق حراء وعندكم بن عفيف في التحليه مول

بالنسبه للموصورات عندكم صحاري

فيفيان

ساميه

شليمار

سوزان اسكندر

المتنبي

فاملي

ضاويه

بالنسبه للمشاغل

عندكم روش في شارع خالد بن الوليد ورا تامر وتمارة

بكرات شارع الامير سلطان

حواء شارع الامير سلطان وطريق الملك

باندي شارع صاري

نوارة خلف مستشفى المغربي

بوتيك فساتين

اي اند اي طريق الملك وشارع صاري قبال الدوار وكمان جنبه محل ثاني نسيت اسمه

عندكم رهيد سوق جده مول

في كمان فساتين افراح عرايس وجنبه فساتين ملك نسيت اسمه للاخوين التوام الدور الثاني

سوق الحفني مليان فساتين افراح

صالونات تجميل

المقينه التحليه خلف بيتزا هت عندهم حواجب وفتله ولا اروع وفير نار فظيع

جاك ديسانج التحليه خذي من عندهم سشوارات وصبغات عند وحده اسمها رانيه لا يعلى عليها

ستارز محل مها ابو الفرج لايفوتكم ميك اب لا يعلى عليه عرايس ولا اروع متخصصه في العرايس

حتى الموظفات حقين الميك اب فظيعات شيئ ماحصل انا عن نفسي ماروح غير عندهم حتى لما اكون برياض ارسل اطلبها

الناس تحكي وتتحاكا بصراحه هيا وبس ليتكم تجربوها وسعوديه بعد لكن شغل فرنسي لبناني اللي تبي

موجود بشارع الخالديه وانتي جايه من شارع الامير سلطان وداخله الخالديه خلف محطه الحاج حسين على رضا

عندكم منه سنتر حي الروضه الشعر روعه عندهم

الفيوتشر جنب جرير شارع صاري

ريما يقولون حلو لكن اللي تحب الميك اب الاوفر يعني ميك اب شو لكن انا مايعجبني

دار الموضه الصبغات عندهم فظيعه

جمالكي في شارع التحليه

ناينتي ايت في التحليه لكن ماعرف اوصفه

نوارة بس بلدي شغلهم

مطاعم

عندكم البامبو حي الروضه

الخليج الصيني الروضه

الياباني الروضه

مهراجا هندي فظيع لا يفوتكم احسن اكل هندي واقدم مطعم هندي بجانب الحلويات الفرنسيه خلف هوتيل الحمرا سوفتيل سابقا

شارع فلسطين

لوبستر لا يفوتكم شارع الامير عبد الله بجانب توتي فروتي

الحين تعبت اكمل بعدين خخخخخخخخخخخخخ

نسخت نفس الرد اللي في صفحه 8 لان ارى الجميع يسال والاجابه موجوده في الصفحه حبيت اعيدها للذي ماقراها

واي استفسار انا حاضرة

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0