المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبدينات والدبيات وصاحبات الاوزان الثقيله والي شوي وتنفقع فقط .تعالوا هنا...يا ويلكم

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

أغليك يالغآلي
12-17-2006, 06:23 PM
السلااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم >>>>>ياويل اللي ترد علي بدون ما تسلم نيااهااهااااااااااا..

بالله عليكم ... ما تستحون وانتوا تناظرون انفسكم بالمراية كروش وسلوليت وتشققات وترهلات وعععععععععععععععععععععع لا ونزعل اذا احد تطنز علينا .. :dfdf: >>>>بتنضرب ..

لا ولا طرت علينا قلنا ياويلي انا من النفسية اكل والا انا فيني والا مدري وش عندي والا جاتني الدورة لازم اكل حلا...
سدي حلقك عساك العافية ان شاء الله ...
لا يجي يوم المتزوجة زوجها يتزوج عليها او ينحرف والانسة تصير عانسة..>>>>حلووووه هذي ..

تدرون ان فيه دكتور قال ان اغلب المشاكل الزوجية تصير من السمنة بس بطريقة غير مباشرة يصير احد الطرفين حاس بالنقص والطرف الثاني مو طايق الطرف الاول ..

انا ما تطير عيني الا اذا شفت هالعارضات والممثلات اللي من تولد الوحدة راحت تسوي رياضة وريجيم لا وما يمر شهر بعد الولادة الا جسمها زاين عن اول...آآآآآآآآآآه يالقهر ...هييييين انا اوريكم .. :sdfsg:

تعالوا هنا ياقليلات الارادة...ما اعجبكم الحكي هاااااااااااااااااااا
يا عله ما اعجبكم اهم شي تنحفون وكل وحدة تقضب زوجها وعريس المستقبل..

شوفوا والله ماهي صعبة بس شوية ارادة ...

يعني بس تخفيف اكل مع رياضة
امشي كل يوم وش وراك اطلعي وحطي اي شي بإذنك يضيع وقتك وامشي ..

يا بنات يالله كل وحدة تكتب عمرها و وزنها ولاتستحون زييييييين ..هذا اللي ناقص تستحون ...انا توي الشهر الي راح كملت 16 و وزني سبعة وسبعين ..الله اكبر.. وووووووووو يالسمينه ..خلااااااص انا تعقدت من هالرقم لازم انحف لازم انحف ..
بنات خلااااص لازم ننحف ..ونصير رشيقين ..لا تخلون العصاقيل يضحكون عليكم :ghjgjh: >>>>علمي نفسك ..
المهم لازم نسوي تمارين .. كل يوووووم .. :7_5_130[1 كلللل يووووووووووووم ....>>>>البنت عصبت ههههههه..

ولا تبين تصيريييين :10_8_9[1] لاسمح الله ...اقول لاسمح الله لاتفهموني غلط لاسمح الله >>> انا قايله ان البنت بتنضرب اليوم ..
:sdfsg: لااااااااااااااااااااازم أنحف كل يوم أبدأ برجيم وأخربط بعدين واقول عاااادي :frasha14: ..
نفسي تكون عندي إراده.. :sdfsg: <<قصة حياتهااااااا ههههههههههه

بنات خلونا نحلم شوي .... بس نحلم ..
بنات تخيلي تجلسين من النوم وتشوفين جسمك نحيف ومشدود ومتناسق لابعد الحدود ..

المهم يا بنات كل وحدة تجي تقول وش مشكلتها ونسولف مع بعض الين ننحف غصب يعني غصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصب
والا اقعدوا دبب وديناصورات يا دبب .. :

يالله اكتبوا اللي تبون نتناقش ونقول الاشياء اللي جربناها ونسولف

اختكم باربي ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنات ما ابغي منكم الا الدعاء ان الله يعطيني الاراده والعزيمه القويه عشان انزل من وزني

عاشقة الغرام
12-17-2006, 06:42 PM
هلا حبيبتي فتقتي الجروح وقلبيت المواجع أنا بعد عندي نفس المشكلة ماعندي إرادة من أنا في سادس إلى أول ثانوي وأنا كل يوم أقول أباسوي ريجيم حتى أهلي وخالاتي والناس كلها حفظت الأسطوانه ومن أتكلم قالولي سكتي بس ويضحكون

أنا عمري15

**

أتخيلي ووزني 81
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالقهر شفتي لازم أشوف حل سريع أسوي ريجيم ونتفق
تراني عندي نماذج في العايلة كلهم امتان يعني دبدوبات تقولين كور ومن يروحوا جامعة ينزل وزنهم ويصيروا رشيقين
وأمي كثير خايفه علي مسوا عندنا وراثة السكري للي أوزانهم زايدة بس الي نزل وزنهم ماصابهم شي أقصد العمام واليد

بااااااااااااااااااااااي ويعطيك العافية أنتي كثير خفيفة دم :frashagir

يلوموني بروحي
12-17-2006, 09:47 PM
مرحبا بنات

كيفكم ؟؟

انا عن نفسي ماعندي اراده يعني اقول اليوم بسوي ريجيم مافي تاجيل ومن ذا الكلام وتلقيني متحمسه مرررررررره عقب شوي اقول معليش بكره ابدا

والمشكله اني الفتره الاخيره هذي وزني زاد مررررررررررره بشكل مو طبيعي مادري ليش

وهذا الشي مضيق صدري مرررررررررررررره

يعني كذا فجاه وزني يزيد 10 كيلو شي مو طبيعي ابد

انا الحين وزني 84 وعمري 21

الحزن الصاامت
12-18-2006, 12:27 AM
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اناباموت من هذي السمنه وزوجي يبيني انحف لكن كيييف ماعرفة اااخفف من الاكل لكن مافيه فايده وكل يوم امشي نصف ساعه لكن وزنيييييييييي ماتغيرولابعد هذاكله الاقي نفسي زااااااااااااااااااايده 2كيلويعني الوززززززززن الحين صاااااااااااااااااااااااااااار84تكفووووووووووووووو ون اللي عندها حل تلحقني به وراح ادعي لها من قلبيي لان زووووجي جننني يبيني انحف كثييييييرولااعرف السبب ولااعرف الحل الحقووووووووووني تكفون يااخواتي انتم لي بعدالله..........

حنــــــان
12-18-2006, 02:06 AM
عاد انا اكبركم حجما
وزني 110
وعمري 19 ومتبهذله
بالرجيم واطبق واتعب وارجع اعوض
بس الله يصبرنا
وبعمل المستحيل حتى انقص

ندى الجوري
12-18-2006, 03:31 AM

ريماس2006
12-18-2006, 08:32 AM
انا يابنات خلاص بنفجر وصلت حدي من الشحم المتراكم والمشكله الاولى والاخيره الاراده مو عارفه ابتدي كل ما ابتدي ارجع اكل مره ثانيه مو عارفه استمرولايوم واحد مع اني ضعفت قبل رمضان 9 كيلو وجاى رمضان وخربت عاد حلوها شلون تجيك الاراده الي جاتي من قبل كل ما نقهرت جلست اقلب على منتديات الرجيم يمكن انقهر واسوي رجيم عاد برد الاكل يحلى على كيف كيفك واكلي زايد بشكل غير طبيعي اذا بستمر على الاكل بوصل 100 انا طولي 162 ووزني 87 يبغالي لايقل عن عشرين كيلو

&دلال&
12-18-2006, 08:55 AM
حسيت بمعانتكم وكنت امر فيها بس صدقوني مشيت فتره على رجيمات متنوعه كل اسبوع رجيم غير وامشي كل يوم ربع ساعه نص ساعه وادا كثرت ساعه والحمدلله نزل وزني بس اهم شي الاراده وعلى فكره انتو لسه صغار يعني اوزانكم راح تنزل بسهوله بس فكرو بشي واحد الا متى راح نقعد كدا خلي الرشاقه هدفك وتحدي نفسك وانشالله توصلين للي تبين

أغليك يالغآلي
12-18-2006, 03:22 PM
هلاااااا والله بناااااااات

((((((( ماشاء الله نحفتوا )))))) >>>>>>>>>> وحده تستهبل خخخخخخ...

هااااااااااا ...اشوف ولا وحده سلمت ...سلموا يا بعدي ..زييييين لاتنسون ..

عاشقه الغرام ..وش هالطله الحلوه ...ليش يابعدهم ان شاء الله ما يجيك السكر ..ان شاء الله اللي يكرهونك
بس ماعليك خلنا نحط يدي في يدك ونساعد بعض وان شاء الله كل وحدة توصل للي تبيه..

^^moon 14^^ يا هلا ومرحبا ..ليش يضيق صدرك ياقلبي ..انتي وزنك 84 يالله عشان ننحف سوا...قومي تحركي لازم ننحف وبننحف غصب ..سدي حلقك وحركي جسمك وانتي تنحفين ماهي صعبة مرة يعني تعالي بس هنا كل يوم وانا انحفك ولو انتي بالدمام احلى واحلى انا مستعدة اوصلك الين حد بيتك ريجيمات وبروشورات وكل شي يخلي نفسك تنسد
بس اهم شي لازم ننحف ونساعد بعض
ان شاء الله انتظر ردك

ندى الجوري هلا والله ..مشكووووووووره لتواجدك في موضوعي ..

الحزن الصامت ..لا أعدمنا الله طلتك البهية ..زوجك هذا قاهرني مع احترامي الشدييييد ..ما يعرف يصبر ..يا اختي قوليله النحف مو على كيفي شوفي انتي بتنحفين عادي زي ماكل الناس ينحفون ومو صعب وبتسوينه وزوجك بينجن عندك وبتملين عينه غصب واذا غيرك قدر شي طبيعي انتي يا قمر تقدرين.. الحين لو زوجك هفت نفسه على وحدة رشيقة وجسمها حلو وش بتسوين وقتها طاح الفاس بالراس..ومو بس على شان رجالنا اللي ما يملى عينهم شي لا عشان ثقتك بنفسك تزيد وتعرفين ان مافي شي ناقصك وانك مثل باقي البنات....ومشكوووووووووره لتواجدك في موضوعي ولا تقطعينا ..

حنــان ...يا اهلين ومرحبتين بالناس الطيبين ...الله لايحرمني من طلتك ان شاااااء الله ....خلاص حطي يدك بيدي ..تدرين الاجانب وش يسوون دايم يسوون قروبات ويساعدون بعض الين كل واحد يوصل مبتغاه ويد وحدة ما تصفق خلك معي وانتي صيري معي والله يساعدنا جميع مع اخواتنا اللي انضموا معنا جربي وش بتخسرين
انتظرك ..وشدي حيلك ..

ريماس 2006 هلا وغلا
ولا تنقهرين ولا شي انتي بيدك تسويين كل شي كلها شوي تخفيف مع حبتين رياضة وبتدعين لي
وش رايك نسوي برنامج انا وانتي..يا بنت ماهو صعب شي عادي اكل وبتنحرمين منه شوي وانتهينا واذا نحفتي كلي مثل ما تبين الاكل مو طاير اعمارانا اللي بتطير واحنا ما ذقنا طعم النحافة شوفي مافي شي حلو الا لازم تتعبين عشان تاخذينه
والناس ماهم احسن مني ومنك ..وياك ياقلبي .. جعل البسمة ما تفارقك ابد ابد..

دلال ...ياقلبي عالنصايح الحلوه ...تسلم يدك ان شااااء الله ولا تحرمينا من طلتك ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حرام انا اللي يشوفني يقول عمري 5 مليون وكسور كني جاية من العصر ماقبل الحجري استغفر الله اللهم لا شماته وانا توني 16 بس اكل اكل الين قست قلوبنا لا ونزعل الا دبب وديناصورات ومتوحشات بعد ونفس خايسة..خخخخ.. اعوذ بالله ماكننا شابات تونا ..وش خلينا للعاجيز لا والله حتى العجايز اجسامهم احلى..

من الان للعيد بس على الاقل ابي كلكم تسمعون كلمة ماشاء الله نحفتي..
واللي ما تقول ماشاء الله طبي في عينها واخنقيها الين تقول .
حنا اصلا خير شر محنا ماشيين بدون عين اجل كيف بالعين
وانا بوريكم العين الحمرا وبتنحفون غصب..هههههههههههه..

يالله ابي كل وحد تقولنا وش كلت اليوم واللي تخرب الرجيم لاخنقها واخليها عبره لمن يعتبر ..خخخخخخخخخخ..

سي يو ..

tootee--99
12-18-2006, 03:47 PM
انا بعد نفس الشي ماعندي ارادة ولا قد سوت رجيم ولا احب واذا قلت بسوي يزيد اكلي بشكل مو طبيعي عقدة نفسية هههههههههه بس يلة خلينا نتشجع ونسوي رجيم ونتنافس مابقى من العمر كثر مامضى هههه ونصير عارضات ازياء خلاص كل وحدة تجيب رجيم ونشوف ايش الاحسن وانا عمري 21 وزني 74

الأماكن
12-18-2006, 04:43 PM
وعليكم السلام

باربي اشبك معصبه هع هدي يابنت ..,,

بصراحه في بنات وزنهم مايصلح للعمر تبعهم..,,

وربي حرام اهئ هالسمنه ذبحتنا..,,

على العموم

قبل كل شئ..,,

لازم اللي بتعمل رجيم تكون مستعده زين ولا تعمل شهر ولا اسبوعين وتخربه اول انا كنت كذا وهذى الا مره الحمدالله قدرت اصبر 5 شهوووووور ..,,

كان وزني ميه او عشرين..ودحين سته وتسعين..,,

يارب يجي العيد وانا 88 ..,,

وربي يوووفقنا

فراشتكم
12-18-2006, 05:29 PM
وعليكم السلام باربي السعودية

و الله فرحتي قلبي الله يفرح قلبك لما تشوفين الميزان نقصت الأقام فيه مثل ما تبين .. هههههه

اسلوبك حلوو صح شوي قوووووي يعني غصب نسوي ههههه

صراحة ملينا من الأجسام الممتلأة و المترهلة و الـــ........... احم احم

ااتمنى أن نكون متواصلين وتكون هذه الفترةفترة إنطلاق لبداية الرشاقة

باربي أنا بسوي ريجيم ......اوكي وكل ما دشيت النت بقول أخر الأخبار

وصلنا للمهم احم احم

وزني 108 ما شاء الله
طولي 165

عندي مناسبات جاية لازم أطلع رشيقة

ساعدوني

.:.:.:.:.:.:.......................:.:.:.:.:.:.:.: .:........................:.:.:.:..:.:.:.:.:.:.

فراشتكم
12-18-2006, 05:34 PM
حبيت أضيف شي الريجيمات اللي نسمع عنها لا بتقدم ولا أخر كم وكم جربناها ما سوت شي وإن سوت في النهاية برجع وزننا

لذا نصيحيتي نظام غذائي عادي ولكن تحتها خطين هههههه الدهون أقل و السكريات وزيد من السوائل و الماي

وإذا حبيتي يكون جسمك مشدود وحلو سوي رياضة وأفضلها المشي ربع ساعه كل يوم على الأقل ما بتاخذمنك وقت

وإذا خبصت الريجيم في يوم عاقبي نفسك بساعه مشي ومنها تنقصين اللي زدتيه

مع السلامه

^قمر هالكون^
12-18-2006, 06:09 PM
هههههههههههههههههههههه
أسلوبك يفطسسس من الضحك الله يرجك
انا شوفي يا باربي عمري 20سنه ووزني 62كيلو تصدقين اني نحفت كثييير بس للاسف ما في ارااده ورجعت مثل الاول>>>>>>,ودي اصيييييييح
بس الكل يقول ان جسمي حلو ولاتحتاجين رجييم بس انا اشوف اني يبيلي كم كيلو انزلهم ولا شرايك؟؟
واذا شفت البنات المتاان مرررره (مع احترامي)احمد ربي على النعمه
واولا واخيرا الحمدلله على كل حال
والله يساااعدك على تنزيل ووزنك والحصوول على جسم عارضة ازياء

وشكرا......

رغد الشرقية
12-18-2006, 08:23 PM
مشكلتكم الاراده مافي ميح صح ؟؟

تعالو معي شوفي كتاب حياتي يعين ماشفتو زيو كتاب الفرحه فيه سطرين والباقي كله عذاب

المهم

انا ولله كنت زيكم مافي اراده ولا شي لاكن عندي شي حلووو

محد يغيريني في الرز يعني ساحبه عليه سيوفون بعد ماحطيت علي بلوك من زمااان مالي خلقه لا رز ابيض ولا رز كبسه حتى زوجي يقلي عجيب اذا ماتاكلين رز ولا تحبين البطاطس من وين جبتي ذا المتن :frxxagir

تبون تعرفون من وين

السنكيرس :sdfsg:

البانتي التويكس
كت كات
ايس كريم
ماااااااااقدر شي لا يقاوم مش حتقدر تغمض عنيك

المهم

كنت ادعي ربي يالله تسد ذا الشهيه وربي انا عاقله بس ابعد عني الشوكلاتا جعل البقاله اللي تحت العمار تعزل يارب يرفعون اجارها عشان الهندي يهج يروح في عماره كل سكانها عصاقل

مافي فايده الهندي حظه قوي وبعدين هو مو غبي حاصله وحده دبه زيي كل يوم الشوكلاتا مرتين او ثلاث مرات في اليوم انا اللي مكسبته :sfsfr:

وكل مره اجلس اكل بعد مااخلص اجلس اتحسف :dfs:

ترنا حلوه وحبوبه بس عيبي في هاذي النقطه
يبنت الحلال اختك كل ساعه وجاها عريس يتقدم لها ياااادبه بكرا لو توافق البنت ماتحتاجين فستان فخم تكشخين به وش تكشخين على ذا الكرروش شوفي لك حل

ياااااااااااادبه اخو زوجك بعد العيد زواجه فكرتي وش بتلبسين

يااااااااااااااادبه ولد عمك خطوبته برضو في العيد جهزتي لك ملابس كشخه

ياااااااااااااادبه بنت اخت زوجك زواجها بعد اسبوع وش بتسوين

جالسه واحرق في نفسي من القهر

المهم

طلبت حبوب فتوشيب قلت بجرب اذا هو صدق يسكر الشهيه او لا

ولله جربته من مدة اسبوعين

<<<<<<<<<الهندي فاقدها من اسبوعين مافي لا سنكرس ولا توكس ولا بانتي ولا اي شي
بينتحر الهندي شكله بيعزل :frxxagir

والحين الحمدلله ماشيه مضبوط مع الرجيم اهم شي الشهيه تنسد وتضبط امورك مع الرجيم

والحمدلله امس رحت حق جارتي تقولي ولله ماعرفتك صغرحجمك مرره

قلت لها والقادم افضل :frasha11

عاد احين اخذو السالفه
ههههههههههههههههههههههه

اختي قالت ماابي خطوبه احين عندي اختبارات اجلوها

اخوزوجي اجلو زواجه لان العروس توفت امها

بنت اخت زوجي توفة جدت العريس قالو مانبي الزواج الان اجلوووو

هههههههههههههههههههههههههههههه فرحت ان شالله ما يقررون الزواج الا بعد مااصير سمبتيك :5_1_123v[

بس خلاص هاذا اللي عندي انا بواصل على الحبوب لانها بصراحه تسد الشهيه عندي وهاذا اللي ابيه :sdfsd:

**اميرة الحب**
12-19-2006, 12:58 AM
موضوع رائع

يفجر كل الطاقات المختزنه في الجسم

والقهر من القلب

طبعا اول شئ اعرفكم على نفسي

عمري 26 وزني 81 هذا خلال سنه من الزواج المبارك

كان وزني قبل الزواج 64

والحين 81 هذا بعد الرجيم طبعا كان 84 ونصف

حاليا صلحت رجيم ونزل من وزني 4 كيلو

اكيد اطمح لاكثر من كذا بس لازم نشجع بعض عشان نوصل للقمه

ونرضي ازوجنا ونلقي ملابس مقاسنا بسرعه وماننحرج اذا رحنا

السوق

كل الشكر لفراشاتي العزيزات :de11

أغليك يالغآلي
12-19-2006, 05:40 PM
لووووووووووووووووووووووووووول

بنات انا بكره بروح عند اخصائيه تغذيه وبخليها تعطيني حميه ...

شوفوا انا احبكم واعزكم وراح اكتبها لكم اذا عطتني اياها ...(( يعني افهموها ...ادعولي خخخخخخ))

بنات اليوم كان عندنا يوم مفتووووووووووح وكنت منقهرررررره حدي وودي اكل بس الحمد الله صارت عندي قدره تحمل ولا كلت ....>>>>>الاكل كان روووووووعه ....البنت تبي تقهركم خخخخخخخخ..

بنات اشوفكم ضعاف ان شااااء الله ..اقصد على خيييييييييير ..

حلاوة لبنية
12-19-2006, 09:16 PM
هاي للبنات اما انا مافي ازفت مني نفسيتي زفت وجسمي زفتين واكلي اهبل ومحزمه معدتي ومافي فايده والاكتئاب مسيطر مظبوط واي كلام حلو ولا خمع ماياثر الا سلبي ومن الاحباط اكل الاخضر واليابس وزني كان 96 ونزلت الى 79 والان انا 83 ومافي فايده احشر الاكل حشر لدرجه تبكي وعمري 28 ومتزوجه طيار يعني بيشوف بلاوييييييييييي ونسوان اشكال والوان وخلااااااااص هادي الخبار الهبله ولحد يهزاني ولا يسمعني كلام يبكيني عيوني بقبقت وتراني مااحب الحلويات بس بالاقي نفسي اكل كل انواع الاسكريمات وكل الجلكسيات وكل المعمولات والغريبات وبطلت رياضه وبطلت اعمل شفط دهون وحانتحر وخلاص باييي

عاشقة الغرام
12-19-2006, 09:48 PM
هلا حبيباتي أنا كمان بعد العيد باروح لأخصائية كنت بروح قبل بس مافي مواعيد زحمة كثير يبنااات تعبانه نفسيا والله حتى أبكي لما أشوف وزني كل ماياه يزيد وأشوف الرشيقات وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تطلع من قلبي بحرقة

أغليك يالغآلي
12-20-2006, 03:29 PM
يااااااااااااااااااااااااا قلبي اشوف مصيبه غيري تهون علي مصيبتي ..
اهئ اهئ اهئ ...
بنااااااااااات اليوم رحت المستشفى على اني بروح لاخصائيه التغذيه (( تعرفون مستشفى ارامكوا ..هذا اللي اتكلم عنه )) المهم رحت واسال اختي متى يدخلونا على الاخصائيه ...اختي فتحت عيونه ..وقالت اي اخصائيه ..احنا اليوم جايين علشان شي ثاني ..عاااد انا انوااااااااااع التحطييييييم ....منقهرررررررررره حدي ...اهئ اهئ ودي اصييييح ..وحطيت حرتي بالممرضات ..
اللي تمشي اشوته برجلي والثانيه اخليها تصقع بالجدار والمصيييبه الكبرى اني بغيت اخلي رجال هو بنته يطيحون بس الحمد الله مرت على خير ...
نستفيد من هالقصه ...بان السمنه تولد العصبيه وبالتالي تولد الانفجار الذي يطربق السماااااء (( مدوا السماء )) بالارض بس الحمد الله الى الحين ما وصلت لمرحله الانفجار خخخخخ..

المهم شكلي بحط الموعد السبت او الاحد او الاثنين >>>>> قول الثلاثاء بعد ..مالت عليك ..
العمر يمشي وانا بمكاني ما تحركت .... تبلد ...
السير اللي عندي ........ غبررررررر
كتب عن الرجيم والحميه والرياضه ............. تنتظر افعاااال مو بس قراااايه
ايش عاجبنا في الشحوم هذي اللي فوقنا و الله جمالي راح من كثر المتن اللي انا فيه لما اشوف فساتيني حقت اول اتحسف على اللي وصلت له ..والله ضايق خلقي وماني عارفه ايش الحل و المشكله ما أعرف حل وسط يعني لما اسوي
رجيم اسوي اصعب انواع الرجيم واقساها وبعدها ارجع للأكل ثاني...لازم اتغير لااااااااااااااااااازم اتغير وغــصصصصصصب بعد ..

ــــــــــــــــــــــــــــــ
الاماكن اللي مريت انت فيها عايش >>>>>> اعقلي يا بنت لاتزعل عليك الاماكن ..
الاماكن ياهلا ومرحبا ...اسفرت وانورت واستهلت وابرقت ...لا ابشرك صرت هاديه ..خخخخخ..وشخبارك من زمان عنك ياقمر ..
والله يخليلي اياك وعلى نصايحك الحلوه اللي نستفيد منها ...وان شاااااااااااء الله دوووووووووم ينزل وزنك على خييييير وتصيرين احلى بنت بالعايله ...يااااااارب ..

فراشتكم ...ان شااااااء الله دوم مبتسمه ...
وخلاااص انا انتظرك كل يوم في موضوعي ..وان شااااء الله نساااعد بعض ...وان شااااااااء الله ينزل وزنك يارب على خير ...

^قمر هالكون^ ياهلا وسهلا ...ما عليييكي من كلااام اهلك المهم انتي وش تشوفين جسمك ...سمينه ولا ضعيفه ..والله يوفقك ان شااااء الله وتنزلين هالكم كيلو اللي باقين لك ..

ليالي 6...صححححححححح عليييييييييييييك ..ياقلبي والله ردودك تفتح النفس هههههههههههه.. وشخبار الهندي ..تكفين سلميلي عليه (((يعني افهمي جيبي لي سنيكرس خخخخخخخخخخ..))

اميره الحب ..تعالي معي يالله نحط يدينا في بعض عشان نمشي ونساعد بعض...قوليلي وش اللي يخليك تاكلين ووش الاشياء اللي تحبين تاكلينها وانا بحطلك برنامج كثير حلو بس بشرط حاولي تساعديني شوي..انا بانتظارك دائما ان شاء الله..

حلاوة لبنية...ليه هالتشاؤم...تعالي معنا وان شاء الله بتنزلين اكثر من اول وبتصيرين احلى واحلى واحلى
بس انتي سوي مثل اللي قلته للبنات وحاولي تجين تفضفضين دايم هنا .. المهم استمري معي ترى السمنة قرف وانتي عارفة ماودك تلبسين ذاك الفستان اللي في بالك والا ذيك البدلة والا ذاك الطقم ادري ودك وان شاء الله بتلبسينه ...ماراااااااح اتنازل عن ال 60 وبيصير وزني 60 ان شاء الله. ..طيب يالله يا قمر خلك معانا ونبدا مع بعض ودي البس اشياء ثانية ودي ادخل اي محل وانا واثقة اني بلقى مقاسي .. انا ماراح اخرب الدايت ولا انتي بعد.....والا يا ويلك تراني اروح جده واجيك اتفاهم معك وارجع ......<<<<<<تعرف تهدد البنت...انتظرك ياقلبي

عاشقة الغرام...يا بعد عمري انتي الله يقويك ويالله شدي حيلك..وياويلك لو ما تنحفين بوريك العين الحمرااااااااااا...اهم شي بطلي بلع واكل الاكل موجود من خلقنا الله بس النحف اذا ما حسينا فيه بشبابنا متى بنحس فيه اذا جانا كلوسترول وصار غصب علينا ننحف مثلا؟؟؟ يالله ننتظرك ياقمر

بناااااااااات ..
حاولي انك ما تاكلين الا اشياء مفيدة وابعدي عن الاشياء اللي بتضرك فكري بصحتك قبل الريجيم..
اهم شي خفي اكل اللي بدون سنع تقل خلاطات اسمنت ناكل اي شي يا كافي...
ووقفي اكل بعد الساعة 7 اول يومين بتموتين جوع بعدين خلاص بتتعودين وبتشوفين الرشاقة..
مع مشي ..

الفطور
كوب حليب منزوع الدسم..
حبة فاكهة او 3 تمرات اهم شي مايكون تمر فيه دبس
ربع خبز عربي مع جبن منزوع الدسم او جبن للريجيم
او لبنة للريجيم
او بيضة مسلوقة..
دوري الاشياء الصحية..

الغداء اشربي كوبين موية وبعدين سوي سلطة وتفنني فيها خليها ملونة كثير عشان تشتهين تاكلينها وحطي على السلطة زيت زيتون وخل ابيض وملح طبيعي او عضوي تلقينه في محلات الاغذية الطبيعية ولو ما تحطين ملح اصرف بعد..
خذي لك سمك مشوي خذيلك 6 ملاعق رز من اللي مسوينه مع ملعقتين مرق لو فيه
او مثلا لحم مشوي قلقليه مع خضار وحطي معاه صويا سوس كأنه صيني بس لا تكثرين واهم شي خلي اكلك صحي ابعدي عن القلي واذا اضطريتي مرة مرة اقلي بزيت الزيتون مع ان الاكل المشوي او اللي بالفرن الذ الف مرة..

الساعة 5 مثلا كلي لك اي شي حلو عشان ما تنهبلين علينا روحي محلات الدايت شوب او حتى السوبرمارت الكبيرة تلقين شوكلاته وحلويات للدايت خذيلك شوي..

خلي عشاك الساعة 7 مثلا زبادي منزوع الدسم وما تصدقين قد ايش الزبادي مفيد مع سلطة او مع خيار او حتى قطعة خبز مع جبن او شوي مكرونة مسلوقة ابعدي عن التخبيص والدهون الكثيرة

شفتي لا انك حرمتي نفسك ولا شي بس مو تاكلين كل البيت لا خففي وخليك رايقة
تخيلي نفسك بنوتة تهتم في نفسها بشدة وهالفترة مرت عليك غصب وانتي اصلا كذا من اول معليش اكذبي على نفسك الين توصلين للي تبينه
ولو تبون نتفق على اكل معين كل يوم ماعندي مشاكل...بس كذا بيصير صعب شوي لأن مو شرط الشي اللي احبه غيري يحبه...

بانتظاركم..

بنات ادعوووو يارب تكون هذي اخر سنه سمنه !!!!!!!!!!

al3uooon
12-20-2006, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
امين يااخت باربي تكون اخر سنة سمنة
والله اني احلم حلم ب90 و80 لان وزني 115 كيلو وعمري 28 سنة
من 11 يوم وانا مسوية رجيم بس موقاسي لاني اخاف من الصرع
يجيني كل مااسوي رجيم قاسي انصرع بعيد عنكم الحين نص ونص
مخففة حيل بس اكل مسلوق وسلطات وزبادي خالي الدسم
لاارز ولادجاج ولاخبز ولادهون ولاحلويات ولامطاعم ولاكوكاكولا
والحين وزني 111 كيلو اهم شي مافية اكل بين الوجبات افطار وغداء وعشاء
وانشالله استمر والله كريم وشكرا

حور23
12-20-2006, 10:01 PM
انا عمري 26 ووزني 80 واليوم اتشركت بنظام للتخسيس والله يستر :( ادعولي اضعف

حلاوة لبنية
12-21-2006, 03:54 AM
السلام عليكم كيفكم يارشيقات اليوم فرح اخت زوجي يعني الانظار على كيف كيفكم والتعليقات احلى واحلا ومقس فستاني 14 بغد ماكان 18 بس عندي احساس لو احد هزأني على تخني راح اقلبها مأساه ادعولي ما تطلع الكلاكيع والفضايح على فكره من القهر اليوم اكلت 2 شاورما على العشا و1 اندومي غدا والعشاء المتاخر جا ((الأن)) كورن فلكس طبعا ماراح انحف على هادا الدسم المهم فرح اختي بعد شهرين تتوقعو انحف ولا افضل كده الرجاء تشجعوني وكل ما اشوف ديانا كرزون في الفيديو فكلب الجديد اصاب بزهول واقول خلاص بكره ابدا

دلع طفوله
12-21-2006, 11:13 AM
مافي مصيبه مثلي 95وعمري18 وطولي 166 وانقهر لم اشوف غيري انخطبو ورشيقين ويجننو واني كذا كني ديناصوره ياناس عطوني الحل لالني خلاص جنييييييييييييييييت وربي تفتقت ثيابي كلها ضيقه وش الحل مع اني صار اللي فتره تركت الرز والحلاويات والدهون بس مااشوف فايده وامشي10دقايق كل يوم عالسير الكهربائي بس مافي نتيجه؟

أحب بناتي
12-21-2006, 04:40 PM
الحمد لله الذي عافانا مم أبتلاهم وفضلنا
على كثير من البشر
والله بعد ماشفة وقرأت الأوزان والأعمار
رضية على نفسي وبسة جسمي من فوق لتحت

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب
تنحفون وأنتم بصحه وعافيه

بحر الجووود212
12-21-2006, 05:07 PM
اختي دلع الطفولة
المشي على السير الكهربائي مهم مره بس 10دقايق ما تكفي لازم اقل شي نص ساعة
وبعدين لاحظت كل البنات يخففوا اكل وينحفوا بعدين يرجعوا زي اول ويمكن اكثر.................!!!!
تدرون ايش السبب؟؟؟؟ لان الجسم تجي له صدمة اذا عملت الوحدة رجيم قاسي من البدايةوحرمته من كل شي
ويصير له رد فعل عكسي وترجع الوحدة تاكل كل شي
لكن كل شي يبدأ بالتدريج نخفف اكل كم يوم بعدين نبدأ نشد على انفسنا شوي
اللي خرب جسمي هو الحمل والولادةورا بعض سببت لي ترهلات
الله يرزقنا العزيمة والاراده

بحر الجووود212
12-21-2006, 05:10 PM
اللي بتدخل وتتشمت رجاء لا تدخل احنا مو ناقصين تثبيط العزيمة

ام الحناين
12-21-2006, 05:18 PM
اااااااااااااااااااخ ياقلبي

الارادة من ثم الارادة

وهاي اللي ذابحني

ماعندي هالشي الحين من اسبوع وانه اقول حق امي هالكبسات انه ماباكلها الغدى اعتبريني انه موفي البيت

خلصت الاسبوع واحنه بالثاني وكل يوم اشوفها تسوي شي جديد وانه الهم فيه

الله كريم

لكن لا والف لا لازم اعطي نفسي ستوب محتاجة اضعف 40 كيلوووو
ادعوا لي ان الله يبث فيني روح الارادة والعزيمة

وارجع مرة ثانيه لكم واقول لكم اني ضعفت كيلوين هههههههههه

شفتوا شلون انه قنوعه بالكيلوين

حلم وهج الشمس
12-21-2006, 07:19 PM
هههههههههههههههههههههههه

ايوا اختي قنوعه بكثير

انا دايم اقول حق اختي لازم اخس ابعين كيلو تقوم تضحك على

عاد انا اعصب عليها<<<<<<<وتصير سالفه لاصارت ولا استوت

وعندي اخت الله يحففظها من العين نحيفه مره على ان نحفها موحلو لانه حيل

اقولها لوسمحتي لاتمرين من قدامي لاجيت انا لبسي قميص طويل وفضفاض

تسالني :ليش ويشفيش

اقولها :جسمك قاهرني

ههههههههههههههههههههه

وكل يوم على هالسالفه

انقهر لاشفتها لابسه المقسات الصغيره<<<<<<تقولين كنها ملابس بزره

واجننها احيانا اقول لها: ان شاء الله لضعفت ضعفك باخذ كل الي في دلابك

ترد على: خلاص يصير خير ضعفي انتي <<<<<<<تقولها وهي تضحك على

وانا ودي اني اكسر دلابها

هههههههههههههههههههههههههههههههه

على فكره عمري 22
ووزني 85

واتمنى ان يكون وزني45 <<<<<في الحلم هاااا

بس ان شاء الله معاكم حيكون حقيقه

والاراده عندي امنيح

بس احب ابتدي رجيم على راحتي ماحب الرجيم القاسي ابد

اتمنى انكم تشجعوني علشان اهجم على دلاب اختي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى مني ومنكم انا حنا نضعف ونشد جسمنا

والله الموفق

جداويه مجنونه
12-21-2006, 08:14 PM
انا بنتحررررررررررر
محططططططططططططططططمه
هدى وانا ما خلفت و حملت
ما ادري ايش راح يسيرلي
نفسي انححححححححف 10 كليوووووووا
الله يخليكم
ابغى احد يساعدني والله بموت
ابغى نظام بس مو توتس و شريحت جبن
ترى والله مو رجيم ولا شي
ندددددددددددددددددددددددددداء للقلوب الرحيمه
ههههههههههههههههههههههه
من غلبي
و ابغى طريقه تشد البطن الله يسعدكم
ردولي

أغليك يالغآلي
12-22-2006, 04:55 PM
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لاحلى صبايا باذن الله ..

al3uooon...
بسم الله عليييييييييك من الصرع ...اهتمي بروحك زيييين ..ولا تحاولين تتعبين بالرجيم كثييييييير ...

حور23...يارب ياااااااااارب تضعفييييييييين ..لاتنسينا قوليلي بكل جدييد ..

حلاوه لبنيه ...ان شاء الله هذا يكون دافع لك عشان تنحفين يالله ابدي معنا...

احب بناتي ....مشكوووووره لمرورك ..

بحر الجووود212.
..والله انك كاسره خاطري ...قعدت ادور وادور وادور لعلاج الترهلات اللي عندك ...والحمد الله لقيييت ..

واتمنى من كل البنات انهم يستفيدوا منها ..

هي عبارة عن
شبة ناعمة+ نشا+زيت زيتون+ قليل من الماء تخلط المقادير وتوضع على البطن حتى تجف ويغسل..
وبعدين تحطين مرطب

وانشاء الله تستفيدوا منها..

بس استمروا عليها وراح تشوفون النتايج حتى البطن يفتح لونها شوي شوي..انا توني ماخذتها من الانترنت وعجبتني ونشرتها في بنات استخدموها ويقولون ان نتيجها مذهله ...وبعدين مين اللي يتشمت ..قوليلي وانا اجيبها الحين عندك ..هذا اللي ناقص ..احنا مو ذنبنا ان ما في احد قالنا لاتاكلون لاتسون ...تصدقين انهم هم كانوا يحطون الاكل بافمي ..اصلا والله العظيم ابوي كان يقول للشغاله ..خليهم ياكلون صبح وظهر وعصر ومغرب وعشاء واذا ما شفتهم سمان راح اسفرك ديرتك ...قهررررر..
الله يهديك يايبه ..

دلع طفوله ...
تسلمين يا بعدهم انتي
وقصدك ديناصورات محملات بأثقال اللهم يا كافي...

المهم من جد لازم ننحف ولازم نعترف بأن احنا السبب في كل هذا ..
الله يثبتك واستمري وقولي دائما لا للسمنة بعد اليوم ...
خلاااااااص صفحة كانت في الماضي وبنطويها ...
اصلا بنححف وبتصير اجسامنا حلوة لدرجة اي احد يشوفنا يتوقع اننا من كنا صغار كنا رشيقات ..
يسلمووووووو على مرورك بانتظارك..

ام الحناين ..هلا وغلا يا قلبي خخخخخخخخخ.. ... ابد تعالي كل يوم وبتلقين تشجيع مني انا شخصيا والبنات ماراح يقصرون بس اذا خربطي يا ويلك ولازم تكونين صريحة عشان نساعد بعض..وخلي الكبسات عنك ..
وما شااااااااااء الله على قناعتك ...يقولون القناعه كنز لايفنى ..خخخ..يارب يارب تضعفين بدون شر ..

حلم وهج الشمس ...ان شاء الله هذا يكون دافع لك عشان تنحفين يالله ابدي معنا...

جداويه مجنونه ...انا قايله هالاسم مو بعيييد عنك هههههههه..ياقلبي ليش تنتحرين ..وش زينك وش حلاتك ..تبغين هالجمال يروح هباءً منثورا ..حرااااام عليك ..جربي توقفين اكل بعد الساعة 7 وشوفي الفرق ......شدي حيلك الله يقوييييييييييييييك يارب ويقوي عزيمتك وارادتك..بالنسبة للريجيم اللي قلتيه انا برضو ما انصح بالريجيمات اللي كذا
انا بعد شوي بكتبلكم رد يحكي عن الاكلات وكذا وشوفي كيف تقدرين تنوعين بالاكل وتستانسين وتنحفين..

انتظر ردك

............................................

بنات انا ما انصح بالرجيمات اللي مثلا باسبوع تنزل 10 او 7 ..

الافضل والاصح انك باسبوع تنزلين3 كيلوا كلشان ما يرجعون بسرعه وسهوله والافضل انك تتعبين عليهم ..لان اللي يروح

بصعوبه مستحيييييييييييل يرجع بسهوله ...((وهذا رائي ))

احنا ما نسوي الرجيم علشان ازواجنا >>>>تراها مو متزوجه خخخخخخ..

مو بس علشان ازواجنا لا والله عشان نفسي وعشان ينقهر وعشان يعرف انك قممممر وحلوووة ورشيقة وانثى بمعنى الكلمة عشان يبدا يهتم ويحس ويقول في نفسه هذي من جد ما تتفوت ويبدا يلبي المطالب ويغار ..

<<<<<<<<مجرمة وتفكر لبعيد..

انا مشيت اليوم وامس وما اكلت بعد الساعة 7 وحسيت نفسي خفيفة وبطني ضمرت شوي بس ماني قايسة وزني الا يوم الجمعة الجايه ونشوف من اللي بتستمر..صراحه احس نفسي عجوز مع ان عمري 16 واشوف الي اكبر مني كاني جدتهم وتخيلي من ولدت لي 7شهور ماالبس الاجلابيات الدولاب كله جلابيات ..مع اني ممكن القى تنانير مقاسي (الله يخلي اكس اكس لارج )بس احس اني اكره اللبس على جسمي اعوذ بالله والله صرت اكره التسوق
والحمدلله لي شهرونص احارب نفسي مع الاكل يعني اسبوع تخفيف ويومين تخبيص وبعدها ارجع بس الحمد لله على الاقل احس هذي السنه صار عندي احساس(بدري) يعني على الاقل احاسب نفسي
وانا مستحيل امشي على رجيم معين احس اني مقيده ويجيني حب للاكل زياده..

لا وازيدكم من الشعر بيت تو دكتور في التلفزيون يقول ان السمنة والاكل غير الصحي يسبب السرطان...

سي يو ..

أغليك يالغآلي
12-23-2006, 06:05 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات وينكم ..

**اميرة الحب**
12-23-2006, 06:40 PM
مساء الحب باربي

والله جالسه اضحك على اعترافات البنات

وذكروني بنفسي

بس مادام هناك اصرار وعزيمه والله راح نوصل للي نبغاه

الحين متبعه الرجيم الكيميائي بالاضافه الى رياضة المشي علي السير ساعه تقريبا

ولله الحمد نازله الى الحين خمسه كيلو

والله يابنات لدرجة ان زوجي جالس يقول الحمدلله فيه امل تصيري نحيفه

بصراحه نفسيتي تعبت من المقاسات كل مابغيت اشتري ملابس

صرت اشيل هم المقاسات

لازم نشجع بعض وندخل كل اسبوع ونكتب تجربتنا مع الرجيم

وانقاص الوزن

كل الشكر لعزيزاتي الفراشات وخاااااااااصه لباربي

أغليك يالغآلي
12-23-2006, 07:31 PM
يهلا باميره الحب كله ...>>>>اسم على مسمى ..

ايه هذي الاخبار اللي تفتح النفس خخخخخخخخ..

يالله يارب تحليها بعيون زوجها ...يارب وتخليه ما يطالع موحده ثانيه ...

وان شااااااااااء الله تنزلين الين تقولين خلااااااااااص ..

.......................
اما انا فحدث ولاحرج ..

اهئ اهئ ...اليوم هجمت على ..

على ..

على ..

على السنيكرس ..اهئ اهئ ...
احبه والله احبه ...ياربي ..
بس بعد احب اصير نحيفه ..>>>البنت متناقضه .خخخخخخخخ..

ادعوووووووووووولي بناااااااات ومشكووره اميره الحب على المرور ...

ام الحناين
12-24-2006, 11:47 AM
آمين ياربي الله يسمع منج

انه قررت ابتدي من بعد العيد أي مع السنه الجديدة لان في تحدي بيني وبين بنت خالتي اللي تنزل اكبر كمية من الشحوم والحوم لعل وعسى تظبط معاي هههههههه

لان الله يسلمكم انه مشكلتي ان جسمي مو من النوع اللي يتقبل ان يخس بسرعة

الله يكون بالعون

حاليا قاعدة اعود معدتي على الموازنه عشان لاتغربلني بعدين

أغليك يالغآلي
12-24-2006, 12:32 PM
بناااااااااااااااااات...

ام الحناين..........مشكوووووووووره على مرورك ...وان شاااااااااااااااء الله تنحفييييييين من دون شر يا رب..وان شاء الله يكون دافع لانك تنحفين ..

بنااااااااااات عندي لكم خبر يفرحني كثيييييييييييييييييييير ..

تصدقون ان ابوي وعدني اني اذا نزلت 10 كيلو راح يعطيني 3 الاف ..وااااااااااااااااااااااااااااااو

واذا خليت اختي تنحف معاي راح يعطيني 5 الاف ..>>>>لانها اسمن مني ...

واذا خليت اخوي ينحف راح يعطيني ....
عطاني خيارين ..
1ـ 5 الاف ..
2ـ او عنز بقيمه 12 الف ..

وشرايكم ايش اختار ...ما ودي اخذ العنز لانها بتكون عند ويمكن يبيعها وياخذ ثمنها ...>>>>هو اللي قالي ..
بس ودي اسمع ارائكم ..

على فكره عطاني مهله 12 شهرررررررررر...تخيلتوا سنه كامله ...الله يخليك لي يا يبه ولا يحرمني منك ...

سي يو ..

الأماكن
12-24-2006, 12:36 PM
مرحبااا بناااات

افا اشوف الكل متحطم مافيه ارده عندكم بس تشتكون من الوزن ..,,

المهم يا بناااات ...,,

فيه منا عامل رجيم من فتره وفيه منكم لسى ما عمل رجيم..,,

خلونا نعمل من بعد العيد مع بعض ونشجع بعض ..,,

ولازم اللي بتعمل معنا يكون عندها الاراده ..,,

وان شاء الله ينزل وزن كل وحده ..,,

بنسبــه لي والله جايبه العيـد خربته الاربعاء الخميس الجمعه والسبت <<وش باقي انتي وجهك ..أهـئ وبصراحه زعلااانه من نفسي مره ..,,

أمي تقول خليكي كذا لا تنحفي اكثر..عشاني مشتريه فستان لعرس بنت عمي ..وكل ماجربته طلع وسيـع ..3 مرات اخذه للخياط يضيق منه >>عصبت الولده علي ..وقالت حافظي على وزنك كذا لين العرس ..وبعدها كملي بعد العيد ..عاد انا بغيتها من الله وجلست اكل ... بس أمشي ساعتين كل يوم ..وشوف وزني والحمدالله يارب ثااابت اهم شئ ما يرتفع <<شدعوه اسهم احنا ..,,

المهم ..من اليوم قلت ابرجع نفس اول ما اكل .. على الاقل انزل كيلو ذا الاسبوع .. وانا وزني دحين 95 ...,,

والله يوفقنا وينحفنا

الأماكن
12-24-2006, 12:40 PM
اهلين باااربي

ههههههههههههههه والله فله راح تكوني رشيقه وبتفرحي >>وبتروحي سوق هع <هذا اللي تفكرين فيه مع وجهك

انا عكسك ..اقول لامي اذا نحفت وصرت 65 ..اعطيني 3 الاف اروح اسوق واشتررررررري كل شئ خاطري فيه ..,,

ااااااه بس متي يتحقق حلـــــــمــــــي ..,,

وانا اقلك اخذي افلوش > مو نفعتك العنز يمكن تموت هع >

وربي يووفقك

أغليك يالغآلي
12-24-2006, 12:44 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..

نسمع كلامك ونشوووووووووووووف ...
.بس ترا ها اذا ما عطاني الفلوس بحطها فيك >>>>>>>>>>نذله خخخخخخخ..

خلاص لك مني اذا نزلت 20 كيلو >>>>البنت ما تبيك تنحفين ..
لاعطيك نص المبلغ ...النص بالنص ..خخخخخخخ..

انتظرك اوكي ..

الأماكن
12-24-2006, 12:48 PM
هههههههههههههههه

لاماعلي منكي ياشيخه

ولا اقلك خلاص انحفي واعطيكي عيوني بعد مو افلوس >>اغلى عيوني مو هع ..,,

هههههههههه حرام عليكي مابي افلوسك بس خليني انحـــــــــــــــــــــــف

الأماكن
12-24-2006, 12:49 PM
<<<<<<<<<<بتــغداء كورن فلكـس

تعالي باربي عزمتك معايه >من زين اكلك انتي وجهك كله كورن فلكس وكاس عصير

أغليك يالغآلي
12-24-2006, 12:53 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
...................
تصدقين امس ما تعشيت ..
واليوم اكلت نص خبز بر مع كاس حلييييييب ..
وشكلي ما راح اتغدى ...

.......................
شهيتيني للكورن فليكس .......على فكره سمعت انه يسمن ..

تاكدي من الخبر لان نفسي فييييييييييه >>>>>>>>>>مفجووووووووعه ..

الأماكن
12-24-2006, 12:56 PM
لا يا ختي مااا يسمن ولا شئ هذا انا من عملت رجيم اكلي كورن فلكس ..اندومي ..سلطه ..شوربه ..دجاج بالفرن ..زبادي ..,, والحمدالله نزل وزني ..,,

وظليت اسبوع الاكل تبعي كورن فلكس او ندومي وعصير ..ونزل وزني عاااادي..,,

الحين بروح اشوف المسلسل في دبي

ولي رجعه

سي يو

أغليك يالغآلي
12-24-2006, 12:59 PM
الحمد الله ...طلع الخبر مو صحيييييييييييح ..
وبعدين ايش المسلسل ....خليني الحق عليييييييه ..خخخخخخخ..

الأماكن
12-24-2006, 03:05 PM
<<توها جااايه يجي الساعه 1 غلـطة عمــرٍ

أغليك يالغآلي
12-24-2006, 05:13 PM
حسااااااااااااافه ...ما لحقت عليه ..

المهم وشخباركم بنااااااااااااااات ...وينكم ..لاحس ولاخبر..

بحر الجووود212
12-24-2006, 09:43 PM
مشكووووووووووووووووورة اختي باربي الله ينحفك وينحفنا معك
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه على القطيعة بس انا مكتئبة:(

ام الحناين
12-24-2006, 11:42 PM
وييييييييييييييي

انه منج باربي اخذ الفلوس

لان ماظمن العنز تبقى واذا ماتت انه اروح فيها اطلع من الباب الشرقي

أغليك يالغآلي
12-25-2006, 02:23 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام الحناين...راح اخذ بنصيحتك .............بنااااات ادعوا اني انحف علشان اخذ الفلوس ...واقسمها بيننا خخخخخ..

بحر الجووود212....لا يا قلبي ما في داعي تتاسفيييين ...كل واحد وعنده عذره ...ويارب يارب تنحفيييييييييييين..

al3uooon
12-25-2006, 03:33 PM
مرحبا بنات شلونكم شلونج باربي
الحمدلله انا للحين ماخربت رجيمي اليوم لي 16 يوم
ومعاكم بعد بشد عزيمتي تصدقون الحين صرت اشبع من شوربة
او سلطة صج هي تعود وبعدين تنسد نفسج وتاكلين اي شيء بسيط وتشبعين
الله ينحف كل من سوت رجيم يارب والاكل موطاير ملحوق علية
ومع الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــلامة

دلع طفوله
12-25-2006, 03:54 PM
بنوتات اني موفاهمه هاللحجين وشو الريجيم يلي نسويه ونمشي معها ساعدوني تراني تفجرت

ام الحناين
12-25-2006, 05:57 PM
آمين ياربي وينحفنه معاج

ويييييييي ماوصيكم على رياضة مدرب الراضة في ستار اكادمي

تراها من قلب تنفع وخصوصا حق الكروش

دلع طفوله
12-26-2006, 03:33 PM
بنوتات وينكم ردو عليي تراني تفجرت بجد

جداويه مجنونه
12-26-2006, 07:41 PM
اوكي انا معاكم يا دبب
خخخخخخخخخ

ححاول
بس كنت بسالك
يعني انا دايما افطر حليب و تفاحه وزبادي

و اتغدى عادي

و ما اكل بعد 7

و حمشي

اوكي

عاشقة الغرام
12-27-2006, 10:04 AM
هلا ومرحبا بأحلى بنوتات

كيفكم ياقلبي واحشيني مووووووت

شخبار العزيمة

يفراشة مراهنة أبوي منزمان إذا ضعفت يعطيني فلوس وهو حدد قاليمره 1*مره6*مره........ إلين وصل للعشرة آلا ف صار لها هالسالفة سنتين ومو نافعة تيب إرادتي مدري ليش خخ
وأول ما قالي استينيت بس بعدين صار عندي الموضوع عادي وماقدر يرفع معنويات
خبلا هههههههههههههههههههه

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
لقاء آخر وترى راجعة

على فكرة نبي الموضوع دايم في الصفحة الأولى لاتزعلون الغلا باربي السعودية

أغليك يالغآلي
12-27-2006, 02:16 PM
مشكووووووووووورين كلكم على المرور ..

بنااااااااااااااااااااات احنا ما نبي نسوي رجيم ...والله احيانا احس ان اكل الرجيم اكثر من الاكل العادي ..
الرجيم ..صبح وظهر وعصر ومغرب وعشاااااء ...انا اللحين قاعده اطبق نظام ((لا للاكل بعد الساعه 7)) والله اهلي حسوا اني تغيرت ..
تصدقون اني اليوم ..والله العظيم رحت السوق الصباح (( علشان السواق راح الحج وابوي هو اللي موجود في هالفتره وقالنا اذا ما وديتكم الحين ما راح اوديك ابدا )) المهم نرجع لموضوعنا ..كنت ماخذه هم الملابس ..اللحين منين القى على جسمي ..المهم اول ما وصلت عيوني راحت فيها ..وش جايبيني يمه ..هذا حق العصاقيل ..وانا اذا ما كنت بقره فانا فيل وشلون اقدر البس ..المهم لقيت بلوزه اعجبتني مقاس mقالت امي خوذيها ..قلت يمه ضيقه مره وشفيك انتي..فشله كذا ..قالت امي ما عليك انا امك واعرفك ..المهم بعد اصرار امي اخذتها يوم رجعنا البيت ولبستها طلعت رووووووووووووعه ..تصدقون والله العظيم عمري ما تخيلت اني البس m....معجزه ياسبحان الله ....ابوي يوم شافها انهبل ...قال مستحيييييييييييل ..جسمك روعه ..بس يبيلك تخففين كم كيلو وتطلعين ملكه جمااااال ...عاد خبركم انا متوعده هالملكات وحالفه اني اصير احسن منهم ...والله ثم والله زادت ثقتي بنفسيييييي كثيييييييير ...وكل هذا صار اليوم ..يارب انحف يارب ..

بناااات وشرايكم كل وحده تعطينا نظام ...مثلا انا الحين بحط اللي بناكله على الفطور واللي بعدي تحط الغدى وهكذا ....وتحط لنا ثلاث خيارات او اربع واحنا نختار وش ناكل ..

الفطور ...
1/ نصف كوب حليب مع نصف خبز بر (( توست ما توست ما اعترف فيه ..كولي خبزه وتنتهي السالفه خخخ))مع بيضه مسلوقه ...
2/ زبادي ...
3/ نصف كوب حليب مع نصف خبز بر مع جبن قليل الدسم او فول ..
4/ حبه فاكهه ..

يالله الحين اللي بعدي ..الغداااااااااااء ..

سلااااااااااااااااااااااااااام يوصلكم ويعطيكم بوسه ويرجع ..

ROSE_A
12-27-2006, 03:36 PM
ياربي لحقوني
انا شفت الموضوع ونهبلت انا زايدة 10 كيلو خلال 9 شهور
شلون ينزلون وانا ارادتي زيرو
ابدى اليوم بالرجيم وافركش في وقته
معقول اشوف الاكل وما اكل
ماتحمل
كان وزني مثالي والكل معجب بجسمي
ياربي انقذوني كل شي ضيق
باربي وشو النظام اللي تستخدمينه يعني ماتكلين بعد 7 ؟؟؟؟؟؟؟
شاكرة لكم

crezy girl
12-27-2006, 03:46 PM
الله يسعدكم ...........<ههههههههههههههههههههه>

عندي لكم خلطة وعرضوها بعد على قناة لبنان كل ما رحت عند وحده من جارتنا الا وهي عرفتها مشكورة مرة بس الله

يعافيك فيها شروط (معليش في شروط في سبيل النحف) تعودون اشياء سهل .....

اولا: كولي بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بكميات قليلة الله يعافيكم كولي الا نفسك فيه بس قليل يا الله عشان نسمي انفسنا بعد انشاء

الله شهر الرشيقات (((((اتفقنا)))

ثانيا :اكتبي الخلطة ذي.......

ملعقة صغيرة من اكليل الجبل
ملعقة صغيرة من الشومر
ملعقة صغيرة من البابونج
ملعقة صغيرة من الميرمية

كلها على بعض ما تكلف 20 ريالحطها بكوب وعليها ماء مغلي لمدة 10 دقايق واشفطيها شفطه وحدههههههههه

والله من جد يا الله جربوها لا تناظرون في الموضوع وطنشون يا الله جربوها انا الحين قاعده اجربها

والله احس الدنيا عندي خفت هههههههههههههههه

سوهااااااااااااااااااا لالالالالالالالالالا تطنشششون

وهج المشاعر6
12-27-2006, 07:02 PM
هلا والله وانا بعد معكم خلونا نشجع بعض

دلع طفوله
12-27-2006, 07:41 PM
ياالله ننحف ونتذكر هالايام الصعبه بالبطون اللي كانه حوامل واحنا بعدنا صغيرات الله يعين

قيثارة عازفها انتـ
12-27-2006, 11:09 PM
ههههههههه ياحليلكم
كلنا نفس المعاناه
انا لدرجه اني صرت ماعاد الاقي لبس لي بالسوق

هاه وش توصلتو له منحل يابنات؟

أغليك يالغآلي
12-28-2006, 07:40 PM
اهلييييييييين ..
اشوف ولا وحده حطت الغدا ..
يالله عاد ورونا شطارتكم ..
وليش بس انا اتكلم عن اللي يصير معاي ...كلكم اكتبوا مواقفكم ...تكفون عاااااد ..
والله اني انقهر واحس اني قاطه وجه ..بس انا اللي اتكلم ..

سي يو ..

عاشقة الغرام
12-29-2006, 12:22 AM
هلا قلبي اليوم كنا عند بنات العم أول مادخلت الا الحلاوة والأكل وبعدين كنتكي وسعد الدين أحس أني انتفخت
حتى بعدين كنت رايحه الحمام وصادفت بنت عمي الاا هي تقول والله أحس روحي كأني حامل قلتلها أنا أحس أعظم منك وخايفين على بدلات العيد والنفسيات متحطمه الله يستر

مهابه
12-29-2006, 12:52 AM
اول شي يالدببببببببببببببببببه

يالسمييييييييييييييييييييييييييينه

يالدرااااااااااااااااااااااااام

يا باربي السسعوديه

احب اقلوج شي رااااااااااااااح عن بالك

اوكي

احب اقلوج انك حبووووووووووووووووووووووووووووووبه موووووووووووووووت

وعسووووووووووووووووووووووووووووولة بالحييييييييييييييل

والله والله انج تجنننننين واسلوبج رووووووووووووووعه

والله اني فطست ضحك على اسلوبك صدق صدق تشجعين الواحد يسوي رجيم

مشكوووووووووووووووووووووووره الغاليه على النصايح

لي عوده

-*سعودية *-
12-29-2006, 02:11 AM
يالله يارب ينحفكم كلكم بالعافية .. والرشاقة مو علشان الجمال بس برضو الصحة ..

مهابه
12-29-2006, 03:00 AM
بنات انتظروني

بحط لكم جدول

وياااااااااااااا يولها اللي ما تطبق

أغليك يالغآلي
12-29-2006, 12:39 PM
مهابه
صدق انك ما تستحين ...الحين ان دراااااااااام ..هين انا اوريك ..يالفيل ..يالشاحنه >>>>حطمتي معنوياتي اهئ اهئ اهئ ..
بنااات عاد ما نبي نتلفظ بهالالفاظ علشان مانتحطم ...انا ايش اللي خلاني سمينه ...كله من هالكلام ..((..يالدبه ..يالسمينه ..يالشاحنه ..يالدب القطبي ..يالبلونه ..ياخروف العيد )) اهئ اهئ ..بالله عليكم ماتحطم هالالفاظ ..انقهر اذا قالها اخوي لي ..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ >>>>شوفوا الصيحه ..
مهابه لاتطولييييييييييين ننتظر الجدول ..ومشكوووووووووره على المدح يا قلبي ياعسووووووله كله من ذوقك ..احم احم احم ..

يالله بنات شدوا حيلكم بالعيد مو تهجمون على المفطح >>>>> علمي نفسك اول ..خخخخ..

وكل عـــــــــــــــــــام وانـــــــــتم بخـــــــــير ..
وكل عـــــــــــــــــــام وانـــــــــتم للرشاقه اقرب ..
وكل عـــــــــــــــــــام وانـــــــــتم للجنه اقرب ...اميييييييييييين ..

دلع طفوله
12-29-2006, 02:59 PM
اني اكلت اكل جنوني والليله عندنا عزيمه ويالله عاد خروف ومندي وام علي وكنافه وبيبسي وقهوه وتمر وعليكم الحسبه

مهابه
12-29-2006, 08:02 PM
هلا دبدوووبات شخباركن ..

باربي والله انج عسل هههههههههههههه شوفي حبيتبي لاااااااازم اقولك درام ودبه وسمينه عشان تحسسسيييين على دمك شوي

<<<< حسي انتي اول هههههه
المهم حبووووبه

والكل طبعاااااااااااااا

شوفوا عندكم اسبوووووووووووووووووووووع زطواااااااا كلووووووووووواا هيصووووووااا

هجموا على كل اتوااااااع الاكل الموجوده ولا تحرموون نفسكم من شي

اووووكي

ويوم السبت كلنااااااا بنبدااا رجيم ونتعااااااهد امام الله <<<< يا قلبي عليج انتي ووعودج خخخخخخ

لا والله اتكلم جد

يوم السبت مو بكره لااااااا اللي جاي يعني عندنا اسبوع نشحن كروشنا اكل ونفسياتنا عزيمه خخخخخخخخخ

اوكي حبايبي .. واله اني متشجعه مرررررررره

والله يساعدنا يااارب .. انا بحط لكم جدول كاااااااامل والكمال لله من كل شي وبالساعه ...

والله يا بنات اني قبل كنت دررررررررااام

وسويت جدول عشان نفسي ..وقولوا كم نزلت ..

40 كيلوووو والله

بس شدوا الهمه .. مع مهابه مافي مستحيل ...

قبل نبدا بوضع الجدول ... ابي كل وحده تدش تقول لييييييييييش تبا تضعف ؟؟

اوكي

عشان نتخذ هالسبب هدف ونرنواا اليه <<<<<< حلللووه نرنوا كثري منها ههههههه

طيب

انا بقولكم شو هدفي عشان اضعف ؟؟

انا ابا اضعف عشان ولدي الصعير دايم يقول ليش ماما انتي دبببه ؟؟ كلهم صغيراات ليش انتي كبيره خخخخخخخخ

لكن الهدف الاول

اريد استمتع بشبابي

بلبسي
بأكلي
بطلعاتي
بزياراتي

اريد وانا امشي ما استحي من شكلي .. اريد امشي وانا وااااثقه من شكلي ورشاقتي ..

ابا البس لانجري ويطلع علي يجنننن .. مب البس وانا مستحبه من الكرش ولا الزنود ولا شي .. لالالالالالالالالالالالالالا

اريد لما اروح اشتري لي ملابس ماا اجنن صاحب المجل عشان يدور لي اكس لارج

اريد اي مكان واي محل واي ماركه تناسبني ..

واريد واريييييد وارييييييييييييد

والله يساعدني ويقويني وياكم اجمعييييييييييييين يااااااارب

يالله عاااااد دوووركم :de11

.

.

^مجروحه^
12-29-2006, 10:57 PM
مراااااااااااااحب الله يساعدكم ويساعدني 00000 صراحه يا باربي السعوديه مواضيعك حلوه ما شاء الله ومشكوووووووووووووووووووووووره0000000

أنا مشكلتي >>>>والله مو مشكله الا مشاكل<<<<<< الأرداف عندي شوووي كبيره ونجي للمشكله الكبيره وأتمنى ألاقي لها حل بس تعبت>>>>الفخوذ<<<< عندي كبيره وتكفووووووووووووووون أبي لها حل؟؟؟!!!!!!

وعلى فكره أنا في أيام أكل فيها كثير وأيام أكل فيهابس وجبه وحده في اليوم والله متعوده على كذا
بس ما أقدر أمنع نفسي عن الحلويات 00000

عمري 17 ووزني 55 وشوي والله يابنات متعقده مررررررره من وزني0؟؟؟؟؟

وأسوي رياضه قبل لا أنام لااااااااااااااازم0000 وعلى الأراده أتذكر عارضات الأزياء وأتشجع....

ياليت نشجع بعض أكثر ونمشي على جدول مجرب >>>> والله يستررررررررررررر

,,,سي يو,,,

ملاك روح القمر
12-30-2006, 04:10 AM
هلا فراشات ..اليوم أول يوم قدرت أحط فيه ردودي والمواضيع ........حبيت بس أشاركم
والله السمنه سالفتها سالفه ويبغاليها عزيمه ومداومه على التمارين مثل نجمات هوليود مايتركو التمارين أبداً
لازم نصير مثل أجسامهم بس ناقصنا شويت عزيمه؟صح

دلع طفوله
12-30-2006, 05:09 PM
يالله بنوتات وين الجدول اني عمري18ووزني94يعنو اني اكبر مصيبه ووطولي166 وابي اضعف عشان انبسط بعمري ومااستحي من حالي والصراحه كل صديقاتي بدو ينخطبو وكلهم رشيقات فحاسه انا يمكن اعنس بسبب وزني وودي اعاند قرايبي الرشيقات واصير حلوه وقمر وماادخل محلات الدبيات ادخل بس للرشيقات واااااااااو يالله بنوتات وينالجدول مو اليوم السبت لو قصدكم الاسبوع الجاي دوام يعنو مااقدر ادخل لانه عندي اختبارات فياليت ينحط النظام بهاليومين قبل الدوام وبالتوفيق بنوتات

أمورة الفراشات
12-31-2006, 10:06 AM
السلام عليكم.. أٌقوووووووووول يا الدبدوبات يا التختوخات ايش هذا بالله ، نحن فاتحين هنا قسم للشكاوي والنحيب ، خلااااص هذه تقول لي زوووووووجي والتانية ما انخطبت والثالثة ماادري شنو ، بااااااااااااااربي فينك يبغى لك ضرب انتي(( عصبت البنت)) يالله مانبغى كلام خلونا نبدا في الجد
صحيح يعني انا والحمد لله ماعندي مشكلة مرة كبيرة (( تبغى تقول لكم انها رشيقة)) بس كمان انا مرة عاجبتني الفكرة وحماس البنات ، انا عمري 19 وطوولي 162 ووزني الله يسعدكم .. يمكن 66 وووووووووول (( قال رشيقة قال))
وانا كمان طفشت عاد من الرجيمات كل يوم اجرب رجيم وآخر اليوم ارجع اخبص خلونا كده بهمة نبدأ ، بس باربي هذه فينها شكلها نستنا هنا وراحت تكمل مشوار الرجيم مع الأخصائية آآه من الخيانة خخخخخخ امزح والله ، بس يالله عاد مانبغى احد يشتكلي كل شوية ، كل شيء بتسويه سويه لنفسك ، مو تقولي لي مابانخطب واللا عشان صديقاتي ، ياشيخة عنهم لا خطبونا ولا عمرهم يخطبونا (( الثقة عندها زايدة حبتين )) ومنتظرينك ياباربــــــــي ، وطبعا مابنسى الدعوات لكي بالرشاقة الدائمة يارب

ROSE_A
12-31-2006, 10:53 AM
يابنات
رجيم حسين دشتي
هالله هالله فيه
واحلى شي انك تاكلين لين تشبعين مو مثل باقي الرجيمات>>>يعني اكل حتى الاشباع بيتزا هت خخخخ
انا بديت فيه واليوم هو الرابع
اول شي تحسين نفسك خفيفة مرة
وثانيا نزلت للحين 3 كيلو
رهيب موووو
يالله الله يوفقكم
...

أغليك يالغآلي
01-01-2007, 04:47 PM
السلام عليكم ..
اخباركم بنات مع العيد ومع الكحه والزكام والسخونه ..ياقلبي والله مانسيتكم ..
شلونكم ياالغالين انشاالله مرتاحين دوم مو يوم
انا اخذت محاضره من ابوي اخذها من عمله ..
برنامج رياضي مقترح لمن ليس لديه لياقه :
الأسبوع الأول : 15 دقيقه مشي عادي دون مجهود
الأسبوع الثاني : 10 دقيقه مشي عادي دون مجهود ، 3 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الثالث : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 5 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الرابع : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 7 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الخامس : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 10 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع السادس : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 12 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع السابع : 10دقائق مشي عادي دون مجهود ، 15 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الثامن : 7 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 18 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع التاسع : 5 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 20 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي

أمورة الفراشات...لا والله مانسيتكم ...بس ما اقدر افتح النت كل يوم >>>>اوامر الوالده الله يحفظها ...
وكلامك عين العقل ..

نفسي اتنافس مع نانسي عجرم أو هيفاء وهبي ههههههههههههه
و عشان كذا لازم التشجيع ..

بنات سامحوني تاخرت عليكم ..بس ظروف ...
المهم ..
سمعت فلبنية رشيقة تقول
واسمعوا الحكمة

تن ترا راااااااان

(انا اكل من 6 ل 6 بس وما اتجاوز بعد الساعه 6 المغرب خلاص اكل اللي بخاطري طول الوقت اكل بس قبل النوم بثلاث الى خمس ساعات اوقف واريح معدتي واعطيها فرصة تهضم)

جربتها وفعلا ماشاء الله بأسبوع نزلت بالراحة 2 ونصف..
كنت اكل وجبة الافطار كل مالذا وطاب..والغدا اطيح بالكبسة وبعدها اتعشى فاست فود على الساعة 5 او 6 بعدها خلالالالالالالالاص ماكل شي لو جعت اكل فواكه او خضار والحمدالله ماحسيت بجوع بس اول الايام والا بعدها قمت اخفف حتى العشا اخليه من البيت شي خفيف........

أهم شي الافطار

وانا صراحة اعتقد جدا بالمقولة اللتي تقول
افطر افطار ملوك
تغدا غدا وزراء
وتعشى عشى فقرا..

بنات من تبدي معاي
من اليوم
نتوقف عن الاكل السادسه عصرا
واكلنا بالنهار يكون معتدل او تتبعون رجيم .. كيفكم
ونجرب كم راح ينزل وزنه هذا الاسبوع
بليز بنات اللي تدخل لالالالالالالالالالالالازم تلتزم
ما ابغى خرابيط ولا اعذار ..
نسجل يومياتنا مره على الاقل باليوم
طبعا مسموح بشرب الدايت والسوائل شاي اوقهوه بس بسكر دايت او بدون سكر
ماشي..

تدرون يابنات ان اي زيادة عشر كيلو على العمود الفقري تساوي ثقل 100 كيلو
يالله سترك

بنات ..ما ابغى ولا وحده تقول انا ابي انحف بس مو قادره ...مدامك قدرتي تدخلين موضوعي وتردين فيه ..راح تقدرين باذن الله تنحفين ..
صح يا بنات ولا مو صح ..

انتظركم ..

دلع طفوله
01-01-2007, 06:44 PM
باربي بس اني وزني واجد ثقيل94 يعنو مااتوقع بس التوقف عن الاكل الساعه6 ينفع معاه

دمعة عمري
01-01-2007, 10:05 PM
هلوووو صبايا
واااي عليج باربي السعودية مواضيعج تينن قررت اشااارك ..... الله يسلمكم ما صار لي احين جم شهر على الخطوبة والخطيب ماخذين بعض عن حب .. وياااحليله ماشاء الله عليك جوفو ذا >>>> 1 <<<< اسمن منه ... وانا ذا >>> 5 <<< ... ابي اراويكم فرق الاحجام لوووول ....
عاد تخيلو الخطيب مسوي رومانسي وطالع معاي على البحر ... وسو روحك طرزان وحاول تحملني في حضنك ..... صار هو على الارض وانا بحضنه ههههههههههههههههه
عاد يعني تخيلو الفشيلة .. هههههههههههههه

الموووهم مشكلتي نفس كل البنااات .. نحن نفتقر الاراااااادة .... نتم يومين ما ناكل اما عاد بس تصير حفلة او عزيمة يلا خمي السفررة لووول

جيييت انظم معاااكم للمشاااركة المعنوية
وسلااامتكم

دمعة عمري :)

عاشقة الغرام
01-01-2007, 11:46 PM
تسجيل حضور ومتابعة

أوكي باربي ياقلبي معك من السبت

متباركين بالعيد وإن شاء الله آخر سنة سمنة على الجميع

بااااااااااااااااااااااااااااي

مهابه
01-02-2007, 10:09 AM
السلام عليكم ..
اخباركم بنات مع العيد ومع الكحه والزكام والسخونه ..ياقلبي والله مانسيتكم ..
شلونكم ياالغالين انشاالله مرتاحين دوم مو يوم
انا اخذت محاضره من ابوي اخذها من عمله ..
برنامج رياضي مقترح لمن ليس لديه لياقه :
الأسبوع الأول : 15 دقيقه مشي عادي دون مجهود
الأسبوع الثاني : 10 دقيقه مشي عادي دون مجهود ، 3 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الثالث : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 5 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الرابع : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 7 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الخامس : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 10 دقائق مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع السادس : 10 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 12 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع السابع : 10دقائق مشي عادي دون مجهود ، 15 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع الثامن : 7 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 18 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي
الأسبوع التاسع : 5 دقائق مشي عادي دون مجهود ، 20 دقيقه مشي سريع ، 5 دقائق مشي عادي

أمورة الفراشات...لا والله مانسيتكم ...بس ما اقدر افتح النت كل يوم >>>>اوامر الوالده الله يحفظها ...
وكلامك عين العقل ..

نفسي اتنافس مع نانسي عجرم أو هيفاء وهبي ههههههههههههه
و عشان كذا لازم التشجيع ..

بنات سامحوني تاخرت عليكم ..بس ظروف ...
المهم ..
سمعت فلبنية رشيقة تقول
واسمعوا الحكمة

تن ترا راااااااان

(انا اكل من 6 ل 6 بس وما اتجاوز بعد الساعه 6 المغرب خلاص اكل اللي بخاطري طول الوقت اكل بس قبل النوم بثلاث الى خمس ساعات اوقف واريح معدتي واعطيها فرصة تهضم)

جربتها وفعلا ماشاء الله بأسبوع نزلت بالراحة 2 ونصف..
كنت اكل وجبة الافطار كل مالذا وطاب..والغدا اطيح بالكبسة وبعدها اتعشى فاست فود على الساعة 5 او 6 بعدها خلالالالالالالالاص ماكل شي لو جعت اكل فواكه او خضار والحمدالله ماحسيت بجوع بس اول الايام والا بعدها قمت اخفف حتى العشا اخليه من البيت شي خفيف........

أهم شي الافطار

وانا صراحة اعتقد جدا بالمقولة اللتي تقول
افطر افطار ملوك
تغدا غدا وزراء
وتعشى عشى فقرا..

بنات من تبدي معاي
من اليوم
نتوقف عن الاكل السادسه عصرا
واكلنا بالنهار يكون معتدل او تتبعون رجيم .. كيفكم
ونجرب كم راح ينزل وزنه هذا الاسبوع
بليز بنات اللي تدخل لالالالالالالالالالالالازم تلتزم
ما ابغى خرابيط ولا اعذار ..
نسجل يومياتنا مره على الاقل باليوم
طبعا مسموح بشرب الدايت والسوائل شاي اوقهوه بس بسكر دايت او بدون سكر
ماشي..

تدرون يابنات ان اي زيادة عشر كيلو على العمود الفقري تساوي ثقل 100 كيلو
يالله سترك

بنات ..ما ابغى ولا وحده تقول انا ابي انحف بس مو قادره ...مدامك قدرتي تدخلين موضوعي وتردين فيه ..راح تقدرين باذن الله تنحفين ..
صح يا بنات ولا مو صح ..

انتظركم ..

هلاااااا وغلااااااااا

حيا الله باربي ..ش خبارك الغاليه ..عيدج مبارك وكل عام وانتي بخييييييير ...

اسمحيلي الغاليه بضيف بعض الاشياء اللي لاااااااااااااااااااااازم نلتزم فيها من يوم السبت .. انا عني ببدا يوم السبت

وكل وحده متى ماتحب ... بس انا قلت يوم السبت عشان نكوون كلناااا مع بعض ونحس ان في احد معانا قاعد

يناضل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم حبيباتي

بوجزلكم النقاط المهمه :

1- كل يوم تقومين الصبح ,, تشربين كوب ماي ساخن .. نفس درجه حراره الشاي لما تشربينه .. المهم يكون عل الريق ..

2- نتريق عااااااااادي بس مانحط اشياء فيها دهون مثل البيض المقلي او الزبده او اي شي فيه زيييت يعني بيض مسلوق خبز جبن اي خاطرج فيه بس بدون دهوون ... وافطار لحد الاشباع بشرط يكون قبل الساعه 9..

3- اللي قاعده بالبيت زي حالتي بعد ما تفطر تشرب شاي اخضر .. وتسوي شوية رياضه يعني لو ربع ساعه .. واللي عندها دوام تاخذ معاها علبة شاي اخضر ضرووووووري ,, وتشرببه بعد الفطور ..

الضحى حبة برتقاله او تفاحه او قريب فروت ..بسسسسس

4- الغدا ناكل اللي نبغييييييه لكن بدون رز او خبز .. ممنوووووووووووع شي اسمه نشويات عالغدا .. ويفضل المشاوي مع صحن سلطه كبير وعلبه زبادي قليله الدسم اذا متوفره ,,,

وبعد الغدا بشوي شااااااااااي اخضر ..بنات يقولون خل التفاح ملعقه صغيره في كوب ماء واااايد زين ... انا بسويها بصراحه بعد الفطور وبعد الغدا .. عشان نوصل لنتيجه ممتازه ..

5- العصر الواااااااحد جوعااااان طبعا نحن عارفين انا مسوين ريجيم يعني ماله داعي الوحده تقول باكل بس شوووي
لااااااااااااااااااااااااااااااااا

العصر شاي اوقهوه بدون سكر مع حبتين بسكويت دايجستف دايت .. بسسسس او حبة فاكهه..

6- ااااااااااااخر شي العشا ... طبعا لاااااااازم نتعشى قبل الساعه 6 هذا اهم بند

العشا قبل الساعه 6
العشا قبل الساعه 6
العشا قبل الساعه 6

يعني بعد الساعه 6 تعتبرين نفسج صااااااااااااااااايمه الا عن الماء والشاي والقهوه ونفضل الشاي الاخضر طبعاااا..

7- المشي :

لاااااااازم نمشي لمده نص ساعه اول اسبوع او مثل ماقالت الاخت باربي ..

بس في اشيا لازم نطبقها للمشي ....................................... انتبهووواااا جمييعا:

نجيب خل تفاح وندهن فيه مناطق السمنه البطن الارداف الزنود .. اما انه يخفف بمااء يعني تحطينه في رشاش ..

نصه خل تفاح ونصه ماء ورد .. او بدون شي ..

انا عني حطيته برشاش بدون اي شي .. وكنت ارشه على بطني واردافي وزنودي .. واخليه ينشف اشوي بعدين

البس بدله اللبس الحراري وفوقها الرياضه واروح امشي ساعه .. اقسم بالله ان الماي نزل من البطلون من تحت ..

وتحسين نفسج خفييييييفه .. وشوف ترى بحط خل التفاح على جسمك بتستفيدين 3 اشياء

يبيض والله صار بطني ابيييييييييض

يشدددددد

يحرق الدهون

اوكي ,,,

هذا كل شي الحين ,, وللحديث بقيه ,, برجع بعد شوي

أغليك يالغآلي
01-02-2007, 01:25 PM
والله يعينا بس لا تنسوا الدعاء وقراءة القران لان ربي اكيد بيعينك اذا طلبتي منه المساعدة ...
مهابه روووووووعه نصايحك وان شااااء الله بطبقها ..

والله يوفقك ويوفق كل مهتمة وحريصة على صحتها ويوفقنا في الدنيا والاخرة..

بناااااااات اعذروني ماقدر ادخل النت بهالفتره لان الاختبارات قربت ولازم اذاكر زين مازين علشان ارفع راس ابوي ..ويقولون شوفوا بنته ماشاء الله عليها متفوقه ..اميييييييين ...بس بشوف اي وقت اكون فاضيه فيه بدخل علشان خاطر عيونكم .....بنااااااااات ادعولي اني انجح بتفوق ....ولاتنسون تدعون لي اني انحف على خير ..

سلام..

مهابه
01-02-2007, 06:20 PM
هلاااااا وغلااااااااا

حيا الله باربي ..ش خبارك الغاليه ..عيدج مبارك وكل عام وانتي بخييييييير ...

اسمحيلي الغاليه بضيف بعض الاشياء اللي لاااااااااااااااااااااازم نلتزم فيها من يوم السبت .. انا عني ببدا يوم السبت

وكل وحده متى ماتحب ... بس انا قلت يوم السبت عشان نكوون كلناااا مع بعض ونحس ان في احد معانا قاعد

يناضل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم حبيباتي

بوجزلكم النقاط المهمه :

1- كل يوم تقومين الصبح ,, تشربين كوب ماي ساخن .. نفس درجه حراره الشاي لما تشربينه .. المهم يكون عل الريق ..

2- نتريق عااااااااادي بس مانحط اشياء فيها دهون مثل البيض المقلي او الزبده او اي شي فيه زيييت يعني بيض مسلوق خبز جبن اي خاطرج فيه بس بدون دهوون ... وافطار لحد الاشباع بشرط يكون قبل الساعه 9..

3- اللي قاعده بالبيت زي حالتي بعد ما تفطر تشرب شاي اخضر .. وتسوي شوية رياضه يعني لو ربع ساعه .. واللي عندها دوام تاخذ معاها علبة شاي اخضر ضرووووووري ,, وتشرببه بعد الفطور ..

الضحى حبة برتقاله او تفاحه او قريب فروت ..بسسسسس

4- الغدا ناكل اللي نبغييييييه لكن بدون رز او خبز .. ممنوووووووووووع شي اسمه نشويات عالغدا .. ويفضل المشاوي مع صحن سلطه كبير وعلبه زبادي قليله الدسم اذا متوفره ,,,

وبعد الغدا بشوي شااااااااااي اخضر ..بنات يقولون خل التفاح ملعقه صغيره في كوب ماء واااايد زين ... انا بسويها بصراحه بعد الفطور وبعد الغدا .. عشان نوصل لنتيجه ممتازه ..

5- العصر الواااااااحد جوعااااان طبعا نحن عارفين انا مسوين ريجيم يعني ماله داعي الوحده تقول باكل بس شوووي
لااااااااااااااااااااااااااااااااا

العصر شاي اوقهوه بدون سكر مع حبتين بسكويت دايجستف دايت .. بسسسس او حبة فاكهه..

6- ااااااااااااخر شي العشا ... طبعا لاااااااازم نتعشى قبل الساعه 6 هذا اهم بند

العشا قبل الساعه 6
العشا قبل الساعه 6
العشا قبل الساعه 6

يعني بعد الساعه 6 تعتبرين نفسج صااااااااااااااااايمه الا عن الماء والشاي والقهوه ونفضل الشاي الاخضر طبعاااا..

7- المشي :

لاااااااازم نمشي لمده نص ساعه اول اسبوع او مثل ماقالت الاخت باربي ..

بس في اشيا لازم نطبقها للمشي ....................................... انتبهووواااا جمييعا:

نجيب خل تفاح وندهن فيه مناطق السمنه البطن الارداف الزنود .. اما انه يخفف بمااء يعني تحطينه في رشاش ..

نصه خل تفاح ونصه ماء ورد .. او بدون شي ..

انا عني حطيته برشاش بدون اي شي .. وكنت ارشه على بطني واردافي وزنودي .. واخليه ينشف اشوي بعدين

البس بدله اللبس الحراري وفوقها الرياضه واروح امشي ساعه .. اقسم بالله ان الماي نزل من البطلون من تحت ..

وتحسين نفسج خفييييييفه .. وشوف ترى بحط خل التفاح على جسمك بتستفيدين 3 اشياء

يبيض والله صار بطني ابيييييييييض

يشدددددد

يحرق الدهون

اوكي ,,,

هذا كل شي الحين ,, وللحديث بقيه ,, برجع بعد شوي

نزلت الجدول مره ثانيه عشان اكمل عليه بس بالاول كل تدخل تدعي لباربي السعوديه بان الله يوفقها ويساعدها

وينجحها بتفوووق ياااااااااارب العالمين آآآآمين ....

الله يحقق لج اللي ببالج اختي بس هااااااا لا تنسين الرجيم وكثري من اكل الفواكه والخضار .. الله يسعدج حبيبيتي ...

بسم الله نكمل :

اوكي

نجي للعشا لاني ما تطرقت له ...

وجبه خفيفه ... سندويش بيض... سندويش فلافل .. فول .. دجاج ..اي شي بس المهم سندويشه وحددددده فقط لااااا

غييييير + برتقالتين او تفاحتين او كوب عصير برتقال ...+ شاي اخضر

او صحن سلطه +تونه + برتقالتين

يعني على حسب الرغبه مع مراعاة عدم اكل النشويات او الحلويات او المشروبات الغازيه ..

وطبعا هذا كلللللللللله قبل الساعه 6 مساء :

:d184fa621

وبعدين المشي ومثل ماقلت تحطوون خل تفاح على المناطق اللي تبون وتمشون نص ساعه

وقبل النوم نشرب شاي رويال (( رويال تي )) عشان لما تقومون الصبح ينظف بطونكم :ghjgjh:

الحين كل وحده عندها الاراده انها تضعف وتصيره حلوه ورشيقه تبدا معانا ... بنات ترى الايام تمر كله من عمرنا

ياليت نتشجع ونشجع بعض ,, عشان نضعف ,,عالاقل نسترد ثقتنا بانفسنا ,,

شو فوا بنات انا اعرف وحده كانت دراااااام وملامحها مختفيه والله مع المتن .. مو مبين شي الخدود هالكبر مغطيه على ملامح الوجه كلها ..

المهم هالبت هي من استوت دبه :10_8_9[1] وتزوجت دبه حتى قبل الزواج مافكرت تسوي ريجيم ..

المهم عقب 5 سنين تزوج عليها ريلها بالسر :8_8_18[1] سنتين هي ماتردي عنه .. بعدين وصلها كلام ودرت

شوفوا عاد من كان متزوج .... صديقتها ايام الجامعه

وطبعا صداقتها كانت سطحيه معها بس الثانيه كانت تزور الاولى بالبيت لما كانوا يدرسون . وطلع الرجال اعجبه

جسم البنت هو طبعا ما شافها بس لانها رشيييييقه انهبل عليها :sddhgh: وتزوجها بدون علم زوجته

شفتوا يا بنات كيف الرجال مايهمهم جمال المرأه كثر رشاقتها ؟؟ يعني الرشاقه العامل الاول ..

ايه من حقهم جميله ودبه ما تقدر تتحرك ولا عاديه ورشيقه ولو كانت شينه بتتعدل وتتزين وبتخفي عيوبها .. :frafgagir

بس المتن شو بيخفييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟ علومني ؟؟.

المهم بكمل السالفه

لما عرفت انهاااااااارت وانصدمت صدمه مسكينه كرهت الاكل اول شي نزلت كم كيلو عشان نفسيتها زفت ..

بعدين قعدت تراجع نفسها وتحاسب .. شافت مافي حل عشان ترجع زوجها ان تضعف .. وراحت سوت رجيم

ورياضه ومشي :زنزلت بثلاث شهورررر

50 كيلووووووووووووو

اي وربي وصارت منيكااااان

والله والله صارت كنها ماتزوجت ,,, بانت ملامحها تغير شكلها 180 درجه يالله اللي يشوفها يتصدم
صااااار غيييييييييييير ..

والمفاجأه ان زوجها طنش زوجته الثانيه وصار يركض ورا هذي تجنن عليها يقولها كنت اتمنى اشوفج رشيقه وتحقق حلمي ..

والله يسعدها ,, انا حطيت القصه عشان تعتبرون عبرتين /

الاولى ان الرجال يهمهم شكل المرأه ورشاقتها اكثر من جمالها لان الجمال مقدور عليه خاصه بهالزمن ..

الثانيه ان الوحده لما تضعف كنها انولدت من جديد لان كل شي يتغير فيها وتصير احلى واحلى وتصغر عشر سنين ..

هذي تصيحتي لكم يا بنات ............

الحين اي وحده بتشارك معانا بورشة الريجيم تحط اسمها ..
وتروووووووووح لاقرب سوبر ماركت .. شتري منه :

خل تفاح ......

شاي اخضر ...........

شاي رويال تي ...........

سكر رجيم......

اوكي

طبعا بقية الاكل موجوه بالبيت

:cool:

بس هااااااا اللي بتبدا معانا يوم السبت تجط اسمها .. وتوزن نفسها يوم الجمعه بالليل او صباح السبت ...

بالتوفيييييييييييييييق للجميع

أم فراولة
01-02-2007, 07:01 PM
مشكورة أختي أنا من يوم ما خلفت فراولة ماني عارفة أخس
ويا هلا مرحبا

عاشقة الغرام
01-03-2007, 12:43 PM
هلا والله مع القوم ياشقرا ماتنسوني

أغليك يالغآلي
01-04-2007, 08:51 AM
اهلييييييييييييييين ..
مشكوووووووووره مهابه على النصايح وعلى القصه اللي خلت دموعي تنزل ..
على فكره بناااات هذا اخر يوم لي بالنت ...ماراح افتحه الا بعد شهر ...واتمنى ما يكون موضوعي بالصفحه الثانيه بلييييييييز ..
مهابه ترى بحطك رئيسه من بعدي اوكي ..ابغاك تشيكين على الموضوع كل يوم ..بليييييييييييييييز ..
ثاني شي بنات انا نقصت 2 ونص الحمد الله ...اللهم زد وبارك ..

سلاااااااااااام ..

دلع طفوله
01-04-2007, 03:25 PM
واني السبت ببتدي

ريماان
01-04-2007, 10:38 PM
انا اسمي ريمان
متزوجه وعندي حمودي عمره 7 شهور
وزني 74 كيلو
وطوالي 160
سمنت بعد الولاده
ومن يومين بديت رجيم الدكتور حسين دشتي
وامشي كل يوم نص ساعه
وهذا الرجيم ال بمشي عليه
ريجيم الدكتور حسين دشتي مضمون ومجرب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم خواتي العزيزات هذا الريجيم مفيد جدا جدا ومجرب للدكتور حسين دشتي وهو على عدة مراحل وهذا النظام الغذائي ليس ممل وكل شيء تحتاجينه في هذا النظام هو الاراده وفيه ممنوعات ومسموحات في المراحل اما لالولى او الثانيه او الثالثه
الممنوعات:
النشويات_الفواكه_العصائر_منتجات الالبان_البقول وبالذات العدس_السكريات_البطاط والمعكرونه يعني كل النشويات_المكسرات
المسموحات:
الماكولات البحريه بانواعها مقلي ومشوي ومسلوق_اللحوم بجميع انواعها والنقانق والمرتديلا والصوصيج_الفقع والمشروم_الطيور بانواعها_البيض باشكاله_الاجبان بانواعها المختلفه وكاملة الدسم
هذا كله بالمرحله الاولى وبامكانك ان تاكلي باي كميه حتى الشبع ومع العشاء بادية سلطه

وهذه المرحله من اسبوعين الا اربعة اسابيع حسب الوزن وسوف تفقدي من الوزن تقريبا من 6 الى 8 كيلو
يعني بامكانك ان تستمري بالمرحله الاولى اسبوعين فقط اذا كنتي تريدين تخفيف من 6 الى7 كيلوات او اذا كنتي تحتاجين الى فقدان اكثر من 8 كيلوات فننصح ان تستمري على المرحله الاولى لاربع اسابيع
المرحله الثانيه
اضافه الى قائمة المسموحات في المرحله الولى نصف كوب روب او لبن_2 كوب شابورة القمح_حبوب الحنطه_نخالة الشوفان والشعير وللعلم انها ممنوعه في المرحله الاولى_واختيار نوع واحد من الفواكه يوميا
وهذه المرحله مدتها اسبوعين فقط وسوف تلاحظين فقدان في الوزن عجيب في المرحله الاولى والثانيه

المرحله الثالثه
يمكنك الان ان تاكلي بعضا من الممنوعات في المراحل السابقه مثل البطاطس في الفرن او شريحة بيتزا او بعض الفواكه المفضله لديكي من اثنين الى ثلاث مرات اسبوعيا
وهذه المرحله ايضا اسبوعين
المرحله الرابعه
وهذه المرحله هي للمحافظه على الوزن وبامكانك ان تاكلي كل الممنوعات تقريبا ولكن بكميات بسيطه

وهذا هو الريجيم الكيتوني الناجح للدكتور حسين دشتي وهو مجرب ولديه كتاب يبين لكي كل شيء عن هذا النظام الغذائي وفيه تجارب للناس يحكون تجربتهم مع هذا النظام واسم الكتاب النظام الغذائي لعلاج الامراض المتعلقه بالسمنه
وهو كتاب جميل جدا وبالالوان وايضا الدكتور لديه موقع الكتروني لكن اذا سمحت لي ادارة المنتدى ان اكتب الموقع لكم لزيارته

ملاحظات حول هذا النظام الغذائي:يسمح بجميع انواع الزيوت ولكن ليس بكميه كبيره والزبده والسمن والمايونيز لانه جيدا جدا جدا
اضافه الى قائمة الممنوعات الجزر ممنوع وفي المرحله الثانيه يمكنك اضافة قليل من المكسرات تقريبا 10 حبات يوميا
وبامكانك اكل الزيتون في كل المراحل تقريبا 10 حبات يوميا
هذا النظام مفيد جدا لحالات الربو والضغط بحكم اني جربته كنت اعاني من هذه الامراض وخفت ازمات الربو عندي في الاسبوع الاول من النظام والضغط ايضا والله على ما اقوله شهيد وايضا مفيد جدا لحالات الشخير

_
و إليكم بعض انواع اطباق هذا الريجيم الذي اشتهر باسم ( ريجيم دشتي ) نسبة إلى الدكتور الكويتي حسين دشتي الذي تبنى فكرة هذا النظام الغذائي ..

* سلطة الدجاج المشوي*

المقادير :
خس + علبةجبن كرافت مبشورة + دجاج صدور مشوي ومقطع طولياً .

الصلصة :
ملعقة مايونيز + عصير ليمون + زيت زيتون + قليل من الملح والخل حسب الرغبة .

الطريقة :
يقطع الخس طولياً ويصف في الطبق ثم يوضع عليه الصلصة ويخلط جيداً ، ثم يوضع الدجاج المشوي في الوسط وعلى الجوانب ثم توضع جبنة كرافت المبشور .

*الباذنجان مع الحلوم*

المقادير :
باذنجان مقطع ومسلوق + علبة حلوم مبشور + ملعقتان صنوبر مشوي + شرائح الفلفل البارد الأحمر المشوي + حزمة جرجير أو أكثر .

الصلصة :
عصير ليمون + زيت زيتون + ملعقة مايونيز + ملعقة صغيرة جداً خردل .

الطريقة :
تخلط المقادير مع بعض ثم يوضع عليها الصنوبر المشوي وتخلط مع الصلصة وبالعافية .

ملحوظة :
يمكن استبدال الصنوبر بأي نوع واحد من المكسرات النيئة .

* سلطة اللحوم الباردة *

المقادير:
مرتدلا دجاج + مرتدلا ديك رومي + دجاج بسطرمة بيروني دجاج + فلفل بارد أحمر و أخضر مقطع مربعات صغيرة + بقدونس + قليل من الشبنت + قليل من الكزبرة الخضراء + خس مقطع + زيتون أخضر مقطع .

الصلصة :
عصير ليمون + زيت زيتون + ملح + خل حسب الرغبة .

الطريقة :
تقطع اللحوم الباردة قطعاً صغيرة ويوضع عليها الفلفل البارد الأحمر والأخضر والبقدونس والشبنت والكزبرة وأخيراً الخس المقطع ، وتخلط جميعاً ثم توضع عليها الصلصة .

ملحوظة :
يمكن حفظ هذا الطبق لأكثر من يومين في الثلاجة

marmora85
01-04-2007, 11:50 PM
انا marmora طولى 165 و وزنى 90 كجم. ع فكرة انا كنت 110 كجم. و خسيت خلال سنتين حوالى 20 كجم.بس مش عارفة اكمل انا حسة ان وزنى وقف ع كدة ارجو الافادة.

أمورة الفراشات
01-05-2007, 01:30 PM
السلااااااااااااااااااام عليكم أوف كورس انا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم، مهابه نصايحك مرررة حلوة ، وانشالله الكل يستفيد منها عاد انا ماني متأكدة من وزني بصراحة والميزان حقنا خلاص الله يرحمه ، بس اظن انه 65 او أقل بشووية حاسة نفسي نحفانة شوية اليومين هذولا(( عقبال ما اصير نحيفه من جد )) وطولي 162 يالله عاد نبغى تشجيع من بعض ، وخل التفاح هذا انا راح اجربه انشالله ، ريمان رجيمك شكله حلو وسهل وانشالله الفراشات يستفيدوا منه، بس على فكرة يا باربي ومهابه (( بما انك صايرة المشرفة الثانية)) لازم نحدد وقت لكل فترة من الرجيم، يعني كل أسبوع أو كل اسبوعين كل واحدة تكتب النتيجة النهائية، كم نقصت وايش خبصت والكلام هذا، فياريت نحدد وقت ، وباربي انشالله امتحاناتك تكون سهلة وتجيبي درجات فووووووووووووق كله امتياز انشالله وترفعي راسنا نحن كمان، يالله عاد نبغى حماس يابنات لا تتكاسلوا أوكي
يالله في انتظار كم...

مهابه
01-05-2007, 01:33 PM
مشكورة أختي أنا من يوم ما خلفت فراولة ماني عارفة أخس
ويا هلا مرحبا

شوفي اختي انا نفسج من خلفت ابني الاول انتفخت وصرت وي البالونه

ولكن الحييييييييييين مصرررررره اني اضعف ...

من جد قهررررررررر اشوف الناس تلبس وتكشخ وتطلع وهي واثقه من نفسها الا انا دبه ومتيييييييييينه

ولا اقدر اسوي شي الا اني حابسه نفسي بالبيت ..

لاااااااااااازم نتشجع ..

الله يخليج يا غاليه قوي ارادتك ونبدا من بكره ............المهم تكون عندنا عزييييييمه

أمورة الفراشات
01-05-2007, 01:34 PM
marmora85 حياتي ، ليش ماينفع يالله توكلي على الله وابدأي معنا وانشالله كل شيء يكون تمام ومشالله عليكي نزلتي عشرين كيلو مو قليل أكيد هذه هي الفترة اللي يقولوا عليها انه الوزن بيوقف شوية وبعدين بيرجع ينقص ثاني انشالله
يالله خليني نشوف النتائج اوكي

مهابه
01-05-2007, 01:35 PM
هلا والله مع القوم ياشقرا ماتنسوني
شدي الهممممممممممممممممه

من بكرااا ترى نبدا

السبت

الله يقويج

مهابه
01-05-2007, 01:37 PM
انا اسمي ريمان
متزوجه وعندي حمودي عمره 7 شهور
وزني 74 كيلو
وطوالي 160
سمنت بعد الولاده
ومن يومين بديت رجيم الدكتور حسين دشتي
وامشي كل يوم نص ساعه
وهذا الرجيم ال بمشي عليه
ريجيم الدكتور حسين دشتي مضمون ومجرب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم خواتي العزيزات هذا الريجيم مفيد جدا جدا ومجرب للدكتور حسين دشتي وهو على عدة مراحل وهذا النظام الغذائي ليس ممل وكل شيء تحتاجينه في هذا النظام هو الاراده وفيه ممنوعات ومسموحات في المراحل اما لالولى او الثانيه او الثالثه
الممنوعات:
النشويات_الفواكه_العصائر_منتجات الالبان_البقول وبالذات العدس_السكريات_البطاط والمعكرونه يعني كل النشويات_المكسرات
المسموحات:
الماكولات البحريه بانواعها مقلي ومشوي ومسلوق_اللحوم بجميع انواعها والنقانق والمرتديلا والصوصيج_الفقع والمشروم_الطيور بانواعها_البيض باشكاله_الاجبان بانواعها المختلفه وكاملة الدسم
هذا كله بالمرحله الاولى وبامكانك ان تاكلي باي كميه حتى الشبع ومع العشاء بادية سلطه

وهذه المرحله من اسبوعين الا اربعة اسابيع حسب الوزن وسوف تفقدي من الوزن تقريبا من 6 الى 8 كيلو
يعني بامكانك ان تستمري بالمرحله الاولى اسبوعين فقط اذا كنتي تريدين تخفيف من 6 الى7 كيلوات او اذا كنتي تحتاجين الى فقدان اكثر من 8 كيلوات فننصح ان تستمري على المرحله الاولى لاربع اسابيع
المرحله الثانيه
اضافه الى قائمة المسموحات في المرحله الولى نصف كوب روب او لبن_2 كوب شابورة القمح_حبوب الحنطه_نخالة الشوفان والشعير وللعلم انها ممنوعه في المرحله الاولى_واختيار نوع واحد من الفواكه يوميا
وهذه المرحله مدتها اسبوعين فقط وسوف تلاحظين فقدان في الوزن عجيب في المرحله الاولى والثانيه

المرحله الثالثه
يمكنك الان ان تاكلي بعضا من الممنوعات في المراحل السابقه مثل البطاطس في الفرن او شريحة بيتزا او بعض الفواكه المفضله لديكي من اثنين الى ثلاث مرات اسبوعيا
وهذه المرحله ايضا اسبوعين
المرحله الرابعه
وهذه المرحله هي للمحافظه على الوزن وبامكانك ان تاكلي كل الممنوعات تقريبا ولكن بكميات بسيطه

وهذا هو الريجيم الكيتوني الناجح للدكتور حسين دشتي وهو مجرب ولديه كتاب يبين لكي كل شيء عن هذا النظام الغذائي وفيه تجارب للناس يحكون تجربتهم مع هذا النظام واسم الكتاب النظام الغذائي لعلاج الامراض المتعلقه بالسمنه
وهو كتاب جميل جدا وبالالوان وايضا الدكتور لديه موقع الكتروني لكن اذا سمحت لي ادارة المنتدى ان اكتب الموقع لكم لزيارته

ملاحظات حول هذا النظام الغذائي:يسمح بجميع انواع الزيوت ولكن ليس بكميه كبيره والزبده والسمن والمايونيز لانه جيدا جدا جدا
اضافه الى قائمة الممنوعات الجزر ممنوع وفي المرحله الثانيه يمكنك اضافة قليل من المكسرات تقريبا 10 حبات يوميا
وبامكانك اكل الزيتون في كل المراحل تقريبا 10 حبات يوميا
هذا النظام مفيد جدا لحالات الربو والضغط بحكم اني جربته كنت اعاني من هذه الامراض وخفت ازمات الربو عندي في الاسبوع الاول من النظام والضغط ايضا والله على ما اقوله شهيد وايضا مفيد جدا لحالات الشخير

_
و إليكم بعض انواع اطباق هذا الريجيم الذي اشتهر باسم ( ريجيم دشتي ) نسبة إلى الدكتور الكويتي حسين دشتي الذي تبنى فكرة هذا النظام الغذائي ..

* سلطة الدجاج المشوي*

المقادير :
خس + علبةجبن كرافت مبشورة + دجاج صدور مشوي ومقطع طولياً .

الصلصة :
ملعقة مايونيز + عصير ليمون + زيت زيتون + قليل من الملح والخل حسب الرغبة .

الطريقة :
يقطع الخس طولياً ويصف في الطبق ثم يوضع عليه الصلصة ويخلط جيداً ، ثم يوضع الدجاج المشوي في الوسط وعلى الجوانب ثم توضع جبنة كرافت المبشور .

*الباذنجان مع الحلوم*

المقادير :
باذنجان مقطع ومسلوق + علبة حلوم مبشور + ملعقتان صنوبر مشوي + شرائح الفلفل البارد الأحمر المشوي + حزمة جرجير أو أكثر .

الصلصة :
عصير ليمون + زيت زيتون + ملعقة مايونيز + ملعقة صغيرة جداً خردل .

الطريقة :
تخلط المقادير مع بعض ثم يوضع عليها الصنوبر المشوي وتخلط مع الصلصة وبالعافية .

ملحوظة :
يمكن استبدال الصنوبر بأي نوع واحد من المكسرات النيئة .

* سلطة اللحوم الباردة *

المقادير:
مرتدلا دجاج + مرتدلا ديك رومي + دجاج بسطرمة بيروني دجاج + فلفل بارد أحمر و أخضر مقطع مربعات صغيرة + بقدونس + قليل من الشبنت + قليل من الكزبرة الخضراء + خس مقطع + زيتون أخضر مقطع .

الصلصة :
عصير ليمون + زيت زيتون + ملح + خل حسب الرغبة .

الطريقة :
تقطع اللحوم الباردة قطعاً صغيرة ويوضع عليها الفلفل البارد الأحمر والأخضر والبقدونس والشبنت والكزبرة وأخيراً الخس المقطع ، وتخلط جميعاً ثم توضع عليها الصلصة .

ملحوظة :
يمكن حفظ هذا الطبق لأكثر من يومين في الثلاجة

الله يقووووووووويج اختي

ويحليلج حموووودي يااااارب

وريجيم دتشي معرووووف وممتااااااز ...

الله يوفقج ..

ننتظر النتيجه الجمعه الجايه

مهابه
01-05-2007, 01:40 PM
اهلييييييييييييييين ..
مشكوووووووووره مهابه على النصايح وعلى القصه اللي خلت دموعي تنزل ..
على فكره بناااات هذا اخر يوم لي بالنت ...ماراح افتحه الا بعد شهر ...واتمنى ما يكون موضوعي بالصفحه الثانيه بلييييييييز ..
مهابه ترى بحطك رئيسه من بعدي اوكي ..ابغاك تشيكين على الموضوع كل يوم ..بليييييييييييييييز ..
ثاني شي بنات انا نقصت 2 ونص الحمد الله ...اللهم زد وبارك ..

سلاااااااااااام ..

هلا حبيبتي

الله يوفقك يالغاليه وان شا الله ترفعين راس الوالد وتتفوقين ياااااااااااااارب

ولا توصين حريص .. هالدبات انا بستلمهم عقبج خخخخخخخخخخخ <<< من ضعفج عاااااد انتي هههههه

مهابه
01-05-2007, 01:41 PM
واني السبت ببتدي

حلوووووووووو

كلنا يووووم السبت

الله يقويج ويوفقج اختي

ويوم الجمعه نعطي النتايج ..

اوكي

مهابه
01-05-2007, 01:43 PM
انا marmora طولى 165 و وزنى 90 كجم. ع فكرة انا كنت 110 كجم. و خسيت خلال سنتين حوالى 20 كجم.بس مش عارفة اكمل انا حسة ان وزنى وقف ع كدة ارجو الافادة.

والله رااااااااح تضعفين

بس قوي الاراده شوي والله يوفقك اختي

ابدي معانا من بكره اي ريجيم تحبينه ... بس راجعي الجدول اللي حطيته في اشيائ اساسيه لااااز تسوينها مع الرجيم

مهابه
01-05-2007, 02:05 PM
السلااااااااااااااااااام عليكم أوف كورس انا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم، مهابه نصايحك مرررة حلوة ، وانشالله الكل يستفيد منها عاد انا ماني متأكدة من وزني بصراحة والميزان حقنا خلاص الله يرحمه ، بس اظن انه 65 او أقل بشووية حاسة نفسي نحفانة شوية اليومين هذولا(( عقبال ما اصير نحيفه من جد )) وطولي 162 يالله عاد نبغى تشجيع من بعض ، وخل التفاح هذا انا راح اجربه انشالله ، ريمان رجيمك شكله حلو وسهل وانشالله الفراشات يستفيدوا منه، بس على فكرة يا باربي ومهابه (( بما انك صايرة المشرفة الثانية)) لازم نحدد وقت لكل فترة من الرجيم، يعني كل أسبوع أو كل اسبوعين كل واحدة تكتب النتيجة النهائية، كم نقصت وايش خبصت والكلام هذا، فياريت نحدد وقت ، وباربي انشالله امتحاناتك تكون سهلة وتجيبي درجات فووووووووووووق كله امتياز انشالله وترفعي راسنا نحن كمان، يالله عاد نبغى حماس يابنات لا تتكاسلوا أوكي
يالله في انتظار كم...

هلاااااا وغلاااااا امووره

الله يوفقج اختي ... كلنا نبدا بكره

وفكرتج واااااااايد حلوه ... فلهذا كل يوم جمعه راح نوزن ونقول خرابيطنا اللي خربطناها بالاسبوع .. وكل اسبوع جذي .........

زموفقه ياالغاليه

اميرة الفراشات 2
01-05-2007, 10:14 PM
:10_8_9[1] [ انا عمري13 سنة كان وزني 50 والحين 78وسويت دايت من الدكتور ولعب رياظة ونحفت في شهر ورجعت 78 كيلو جرام وش الحل ]

مهابه
01-05-2007, 10:50 PM
:10_8_9[1] [ انا عمري13 سنة كان وزني 50 والحين 78وسويت دايت من الدكتور ولعب رياظة ونحفت في شهر ورجعت 78 كيلو جرام وش الحل ]

هلا حبوبه

من باجر ابدي معانا رجيم ... بس انتي في سنج هذا لاااااازم تكثيرن من اكل الفواكه والخضار .. وتققلين الحلويات والسكريات والنشويات .. بس لا تمتنعييييييييين ..

وازني الاكل

والله يوفقك

مهابه
01-05-2007, 11:07 PM
1_شرب كاس ماء بدرجة حرارة الشاي على الريق ..
2_ ممارسة ربع ساعة رياضه فترة الضحى
3_ شرب شاي اخضر بين بعد كل وجبه .
4_ الامتناع نهائي عن الحلويات والمشروبات الغازيه
5_ الامتناع عن تناول اي طعام بعد الساعه السادسه مساءً باستثناء حبه برتقال واحده بعد ساعتين علاقل .
6_ المشي ليلا لمده نص ساعه ويزيد بالترديج مع مرور الوقت.
7_ رش البطن ومناطق السمنه بخل التفاح والمشي به ..
8_ شرب شاي رويال ( ممتاز ) قبل النوم ... لتنظيف البطن يوميا .

والي ما تلتزم ياااااااااااويلاهاا

مهابه
01-06-2007, 02:29 PM
هاااااااااااااااا

بشروااا

شو سويتوا بالريجيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا خوفي خلصتن الغدا اليوم ؟؟!!

أغليك يالغآلي
01-06-2007, 02:56 PM
مهابه اخبارك ..
اخباركم بناااات ...
الحمد الله لقيت فرصه ادخل النت اليوم ..
ايش اخر التطورااااااات ..
على فكره مهابه ..انتي رئيسه روووووووووووووووعه ...ونصايحك ياعسل ..تنقط عسل من حلاوتها ..
الله يخليك ان شاااء الله لنا ولاهلك ..

مع السلامه بنات ...ابي اذا دخلت النت مره ثانيه القاكم نازلين 2 كيلو اوكي ..

اميرة الفراشات 2
01-06-2007, 05:58 PM
يا مهابه انا الحين اخفف من الاكل ولا اكل كثير والله معاكم وانشاء الله اشوفكم بعد ما تنحفون :5_1_123v[

al3uooon
01-06-2007, 11:50 PM
السلام عليكم
شلونكم انا الحمدلله انا لي 26 يوم مع الرجيم
ومستمرة معاكم

أمورة الفراشات
01-07-2007, 09:58 AM
رجعععععععععت بس بدري اقول نقصت 2 كيلو خخخ ما عدى غير يوم واحد وهذا اليوم الثاني، بس الحمد لله الرجيم ماشي تمام ، وامس كمان مشيت تقريبا ساعة، بس اقول لكم نصيحة يابنات مو ضروري لما تبغي تسوي رياضة تروحي تلبسي ملابس رياضة ولاااازم تطلعين وتروحين مكان للرياضة أو المشي، كده الواحد بيمل ويتعب، متى ماتكوني فاضية البسي جزمتك بتاعت الرياضة وامشي، في الحديقة بتاعت بيتكم، في الساحة أي مكان المهم تمشي أوكي كده مابتبطلي رياضة مو مثل ماتحددي لنفسك مكان محدد وتكون عندك ظروف ماتقدري تطلعي وكده تخربي جدولك وبالتوفيييييييييييق للجمييييييييييع
بااااربي كان الله في عونك متى بتخلص الامتحانات هذه عاد خلااااااص انا اللي طفشت منها مرة طولت ههههههههههههه
مهابه ولااااااااااااااا يهمك معاكي إلين آخر المشوار مافي لخبطة وكلام فاضي، واللي بتخون ياوييييلها جزاءها الموت شنقا نياهاهاااااااااا(( ضحكة شريرة عشان تدخلوا في الجو خخخخ))
أميرة الفراشات2 يالله عاد نبغى همة ، لازم كمان تسوين رياضة مع التخفيف
al3uooonماااااااااااا شاللله عليك عيني عليك باردة ، 26 يوم ماشلله ، طيب قولي لنا كم نقصتي؟ وايش الرجيم اللي اتبعتيه يالله كملي وانشالله توصلي للوزن اللي تبغيه
يالله يابنات مانبغى كسل مفهوووووووووووم سلاااام

اميرة الفراشات 2
01-07-2007, 08:21 PM
: اهلين امورة الفراشات انا اليوم بادية بي التخفيف انا الحين ما اسوي رجيم بس اخفف الا كل لان اذا سويت رجيم قاسي رنرجع في يوم فا الا حسن ان اخفف من الاكل

زي كيف اخفف الاكل مثلا فطاير اكل من الفطا ير حبتين اخر حد اكل ثلاث حبات والاه يوفقكوم وان شاء الله يوم بعد ادخل اشوف وش صاير معكم
الله معكم

ياالله ابروح احط مكياج :frut5ragi

أغليك يالغآلي
01-08-2007, 05:31 PM
سلاااااااام

حلم2007
01-09-2007, 05:19 AM
اهلين بنات اخباركم بصراحه اعجبني موضوعكم ودي انضم لكم بس انا ماعرف ايش معني كلمه اراده يعني ميحه

انا عن نفسي متزوجه وعندي طفلين وزني كبير انا لما تزوجت ماكنت كذا كنت علي قولتهم جمال وجسم وبعد اول ولاده الله

لا يوريكم انفجرت واشتركت بنادي وخسيت عشره كيلو وماتوقعت يرجعون بسرعه وانا السبب لما اقنعت زوجي يجيب لنا

طباخه يعني كل يوم طبخه شكل ولا الشيف اسامه وانقهر اعزم الناس وينهبلوا عاي اكلاتها وانا اناظر وبعدين صرت كل يوم

اقولها سوي بوفيه بشكل يومي وكل مازاد وزني احاول اسوي رجيم مايشجعني زوجي ويقول

مومحتاجه تخسين خلك كذا وانا ماصدقت اللين جاء اليوم صاروا اللي يغارون مني ومو لاقيين علي شي صاروا يحاولون يحطموني زياده بكلامهم كل وحده تقولي زوجك ايش يقول عنك الحين ومن هالاساليب ..........الخ

وبصراحه انا اللي كانت اناقتي وين والحين صارت وين انحرمت من اشياء كثيره

والحين بعد ماادوشتكم بقصتي .........ابغي اسالكم انتم تمشون موعلي رجيم واحد لاني بسراحه ابغي انضم لكم بس شجعوني

لاني بصراحه كان احد حالف علي مااسوي رجيم وش رايكم برجيم دشتي

وابغي اسالكم عن زهورات زين الاتات تنصحوني فيها ولا ايش

أمورة الفراشات
01-09-2007, 09:36 AM
هلاااااااااااااااااااااااا بالمشتركة الجديدة في نادينا المتواضع خخخ اقول جوعتيني بقصتك بوفيه مفتوح والشيف أسامة يامااااااااااااااما وانا اصلا جوعاااااااااااانة (( يعني بتقول لكم انها مسوية رجيم قاسي خخخ)) المهم شوفي نحن مو ماشيين على رجيم واحد، لكن في نصائح حلوة كثير حطتهم مهابه فعلا نصائح حلوة اقرأيها واتبعيها ، اما عن الرجيم طبعا رجيم دشتي الكل يمدح فيه، عاد انتي وزوقك تبين تنحفين بسرعة يعني تبين رجيم قاسي واللا رجيم عادي، يعني انك مو مستعجلة، وبعدين زوجك ماشالله عليه شكله بيحبك مثل ما أنتي(( يعني خليكي مثل ما انتي بلا رجيم بلا كلام فاضي هههههه)) لاااااااااااااا تصدقييي امممزح اكيد لازم تسوين رجيم ونبغى حماس ووفاء هااا لا يمر يومين تقولي خلاااااص البوفيه وحشني والأكلات بتاعت الطباخ ماادري شنووووو هااااا، انا عني متبعة رجيم 3×3 ماادري لقيته في المنتدى وعجبني وسهل احسه، بس اكيد يبغى له ارادة الله يعين بنطلع الفضايح يوم الجمعة خخخخ يالله عاد سمي بالرحمن وابتدي معنا وانشالله توصلي للي تبغيه وترجعي لأنااااقتك وجماااااااااااااالك وانتظري رد مهابه مشرفتنا هنا ....

بنت بومتعب
01-09-2007, 01:59 PM
يعني شنو ريجيم جماعي ماحد يقول لي

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:03 PM
اهلييييييييييين بنات ..
والله وحشتوني كثييييييييييييييير ..
اخباركم واخبار الريجيمات ..
..
هاااااااااا..
بشروااا
شسويتوا بالريجيم ؟؟

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:13 PM
اهلين بنات اخباركم بصراحه اعجبني موضوعكم ودي انضم لكم بس انا ماعرف ايش معني كلمه اراده يعني ميحه

انا عن نفسي متزوجه وعندي طفلين وزني كبير انا لما تزوجت ماكنت كذا كنت علي قولتهم جمال وجسم وبعد اول ولاده الله

لا يوريكم انفجرت واشتركت بنادي وخسيت عشره كيلو وماتوقعت يرجعون بسرعه وانا السبب لما اقنعت زوجي يجيب لنا

طباخه يعني كل يوم طبخه شكل ولا الشيف اسامه وانقهر اعزم الناس وينهبلوا عاي اكلاتها وانا اناظر وبعدين صرت كل يوم

اقولها سوي بوفيه بشكل يومي وكل مازاد وزني احاول اسوي رجيم مايشجعني زوجي ويقول

مومحتاجه تخسين خلك كذا وانا ماصدقت اللين جاء اليوم صاروا اللي يغارون مني ومو لاقيين علي شي صاروا يحاولون يحطموني زياده بكلامهم كل وحده تقولي زوجك ايش يقول عنك الحين ومن هالاساليب ..........الخ

وبصراحه انا اللي كانت اناقتي وين والحين صارت وين انحرمت من اشياء كثيره

والحين بعد ماادوشتكم بقصتي .........ابغي اسالكم انتم تمشون موعلي رجيم واحد لاني بسراحه ابغي انضم لكم بس شجعوني

لاني بصراحه كان احد حالف علي مااسوي رجيم وش رايكم برجيم دشتي

وابغي اسالكم عن زهورات زين الاتات تنصحوني فيها ولا ايش

اهليييييييين حبيبتي ..يا هلا والله فيك في موضوعي ..
تصدقين انك شهيتيني ..طباخ وبوفيه اممممممممم ..بالنسبه للرجيمات ..كل وحده فينا تشوف ايش الرجيم اللي يناسبها ويناسب عمرها وصحتها ..انا انصحك تروحين اخصائيه تغذيه وهي تعطيك حميه تناسبك ..اما بالنسبه للرجيم دشتي ..والله ما عجبني لانه يفتقر عناصر غذائيه مهمه ..وبعدين نوع واحد من الاكل ..خير ان شاء الله ..والله اموت ما اقدر ..اما بالنسبه زهورات زين الاتات والله ما اعرفها اتمنى البنات يفيدونك ..وبالنسبه للتشجيع ولا يهمك ..
انتي ماشاء الله زوجك يساعدك اعتقد ..وانتي شدي حيلك وشوي شوي راح توصلين للي تبين ...انا كنت اذا ابغى اشجع روحي قبل لانام اقول (( لازم انحف ..لازم ..من اللي يقول ما اقدر ..اقدر اقدر انحف ))وعلى هالحاله الين ماتعود عقلي الباطن على كذا ...اتمنى اني افدتك ...ولاتقطعينا ...
دمتي في طاعه الرحمن ..

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:19 PM
هلاااااااااااااااااااااااا بالمشتركة الجديدة في نادينا المتواضع خخخ اقول جوعتيني بقصتك بوفيه مفتوح والشيف أسامة يامااااااااااااااما وانا اصلا جوعاااااااااااانة (( يعني بتقول لكم انها مسوية رجيم قاسي خخخ)) المهم شوفي نحن مو ماشيين على رجيم واحد، لكن في نصائح حلوة كثير حطتهم مهابه فعلا نصائح حلوة اقرأيها واتبعيها ، اما عن الرجيم طبعا رجيم دشتي الكل يمدح فيه، عاد انتي وزوقك تبين تنحفين بسرعة يعني تبين رجيم قاسي واللا رجيم عادي، يعني انك مو مستعجلة، وبعدين زوجك ماشالله عليه شكله بيحبك مثل ما أنتي(( يعني خليكي مثل ما انتي بلا رجيم بلا كلام فاضي هههههه)) لاااااااااااااا تصدقييي امممزح اكيد لازم تسوين رجيم ونبغى حماس ووفاء هااا لا يمر يومين تقولي خلاااااص البوفيه وحشني والأكلات بتاعت الطباخ ماادري شنووووو هااااا، انا عني متبعة رجيم 3×3 ماادري لقيته في المنتدى وعجبني وسهل احسه، بس اكيد يبغى له ارادة الله يعين بنطلع الفضايح يوم الجمعة خخخخ يالله عاد سمي بالرحمن وابتدي معنا وانشالله توصلي للي تبغيه وترجعي لأنااااقتك وجماااااااااااااالك وانتظري رد مهابه مشرفتنا هنا ....

اخبارك يالقاطعه وينك ..>>>>تكلم نفسها هههههههههه..
ههههههههههههههههههه..والله كلامك ضحكني ..
ولييييش تسوين رجيم قاسي ..مو لازم تنحفين بسرعه ..لانه كذا راح يرجع بسرعه ..
كلامك صح عن 3في 3 مررررره حلو ..
انتظرك يوم الجمعه ..علشان الفضايح على قولتك ..خخخخ..
((وانتظري رد مهابه مشرفتنا هنا ))
وانا وين رحت ..ها ..

ههههههههه..
امزح امزح ...ما شاء الله عليها مهابه ..

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:22 PM
يعني شنو ريجيم جماعي ماحد يقول لي
ههههههههههههههههههه
حلوه هذي رجيم جماعي ههههه..
لاحبيبتي مو جماعي ..كل وحده تختار الرجيم اللي تحس انه يناسبها ويناسب عمرها وصحتها وتسويه ..بس ..

بنت ابو متعب ..>>>>>>>عاجبني اسمك ..

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:34 PM
بناااااااااااااات
لقيت لكم انظمه غذائيه روعه ...واتمنى تجربونها وكلاها صحيه ميه ميه ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نظام غذائي 1

الإفطار

ربع رغيف أسمر

قطعة جبن قليل الدسم أو علبة زبادي قليل الدسم أو بيضة مسلوقة

شاي بدون سكر

الغذاء

طبق سلطة خضراء أو طبق خضار مسلوقة

قطعة من اللحم بدون دهن أو ربع دجاجة بدون جلد (مشوي أو مسلوق) أو قطعة من السمك

ربع رغيف أسمر

حبة فاكهة (برتقال أو تفاح)

العشاء

اختيار المناسب وحسب الرغبة يومياً من التالي:

فاكهة حتى الشبع ولكن صنف واحد في الوجبة (تفاح، برتقال، كمثري، أناناس، كيوي، بطيخ).

أو خضار مسلوقة.

أو زبادي قليل الدسم.

أو سلطة خضراء أو تبولة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
نظام غذائي 2

الإفطار

ربع رغيف أسمر

قطعة جبنة قليلة الدسم أو علبة زبادي قليل الدسم أو بيضة مسلوقة أو 5 ملاعق فول صغيرة

شاي أو قهوة بدون سكر .

الغذاء

طبق سلطة خضراء قبل الأكل أو طبق خضار مسلوقة (باميه ، ملوخية ، كوسا ، باذنجان ، سلق ، سبانخ ، فاصوليا خضراء)

قطعة لحم بدون دهن أو ربع دجاج بدون جلد مشوي أو مسلوق أو قطعة سمك.

ربع رغيف أسمر أو 5 ملاعق أرز .

الفاكهة : حبة واحدة (تفاح أو برتقال) .

العشاء

ربع رغيف أسمر

طبق سلطات أو طبق خضار

قطعة جبنة قليل الدسم أو علبة زبادي قليل الدسم ، أو بيضة مسلوقة أو 5 ملاعق صغيرة فول أو بيضة مسلوقة

حبة فاكهة

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نظام غذائي 3

برنامج غذائي لإنقاص الوزن 3 Diet recipe

الدكتور محيي الدين عمر لبنية - استشاري تغذية بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة

الإفطار

ثمرة فاكهة واحدة مثل ( برتقال ، تفاح ، كمثرى ، ...... )

الغذاء

ربع دجاجة أو ما يماثلها وزنا من اللحم المطبوخ خالٍ من الدهن أو سمك بدون العظم ( حوالي 150 جم )

خضراوات سلطة مثل ( خيار ، وخس ، وجرجير ، وبندورة ) أو صحن تبولة ( الكمية حسب الرغبة )

نصف رغيف خبز أسمر (حوالي 75 جرام)

صحن خضراوات مطبوخة مثل بامياء أو ملوخية أو كوسا ( قليل الدسم ) أو خضراوات مشكلة مسلوقة

العشاء ( فواكه وخضروات فقط )

ثلاث حبات من ثمار الفواكه مثل ( برتقال ، تفاح ، كمثرى ، ...... )

خضراوات سلطة مثل (خيار وخس وبندورة وجرجير ) أو صحن تبولة (الكمية حسب الرغبة).

إرشادات استخدامه:

يفيد تنوع الأغذية في هذا البرنامج لتجنب شعور مستعمليها بالملل باستعمال جداول مبادلات الأغذية لتناول ما يرغبه الشخص منها بشرط
أنها تماثل فيما توفره من سعرات حرارية وعناصر غذائية كالبروتين والكربوهيدرات والدهون وضمن الحدود المقررة في الحمية الغذائية التي يرغب استخدامها ، فمثلا يمكن تناول 10 ملاعق طعام من الأرز المطبوخ أو صحن صغير من المعكرونة عوضا عن نصف رغيف الخبز المذكور .

يجب ممارسة الشخص أنشطة عضلية كافية كالمشي أو السباحة أو الرياضة السويدية لا يقل عن نصف ساعة كل يوم لتحقيق نتائج أفضل في برنامج إنقاص وزنه .

يمكن شرب المياه الغازية الخالية من السكر المستعمل فيها أحد المحليات الصناعية .

تستعمل أحد الزيوت النباتية في تحضير أطباق الخضراوات المطبوخة المذكورة في هذا البرنامج الغذائي ، ويفيد وجود القليل منها في الطعام
لأهميتها الغذائية بما قد تحتويه من فيتامينات ذائبة فيها وهي أ - د - ي - ك وتمتص معها في الأمعاء وكذلك لاحتوائها على أحماض دهنية ضرورية Essential fatty acids للجسم بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين مذاق الطعام وتقبله .

يفضل استعمال الخبز المصنوع من حبوب القمح الكامل على الخبز الأبيض ( وليس ما يسمى خبز النخالة ).

تساهم الخضراوات والفواكه الطازجة في توفير فيتامينات للجسم وخاصة فيتامين ج وفيتامين أ وبعض أفراد فيتامين ب المركب وأملاح
معدنية كالحديد والكالسيوم و كربوهيدرات في صورة سكريات ونشا بالإضافة إلى ألياف غذائية للوقاية من حدوث الإمساك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
برنامج غذائي لإنقاص الوزن 4 Diet recipe

الإفطار

كأس حليب خال من الدسم ( ربع لتر ) أو ثمرة فاكهة واحدة مثل ( برتقال ، تفاح ، كمثرى ، موز ...... )

الغذاء

ربع دجاجة أو ما يماثلها وزنا من اللحم المطبوخ خالٍ من الدهن أو سمك بدون العظم ( حوالي 150 جم )

خضراوات سلطة مثل ( خيار ، وخس ، وجرجير ، وبندورة ) أو صحن تبولة ( الكمية حسب الرغبة )

نصف رغيف خبز أسمر (حوالي 75 جرام)

صحن خضراوات مطبوخة مثل فاصوليا أو ملوخية أو كوسا ( قليل الدسم )

العشاء

كأس حليب بدون سكر أو لبن زبادي أو لبن رائب قليل الدسم ( ربع لتر )

حبتان من ثمار الفواكه مثل ( برتقال ، تفاح ، كمثرى ، ...... )

خضراوات طازجة مثل ( خيار وخس و بندورة و جرجير ) أو صحن تبولة ( الكمية حسب الرغبة )

إرشادات استخدامه:

يفيد تنوع الأغذية في هذا البرنامج لتجنب شعور مستعمليها بالملل باستعمال جداول مبادلات الأغذية لتناول ما يرغبه الشخص منها بشرط
أنها تماثل فيما توفره من سعرات حرارية وعناصر غذائية كالبروتين والكربوهيدرات والدهون وضمن الحدود المقررة في الحمية الغذائية التي يرغب استخدامها ، فمثلا يمكن تناول 10 ملاعق طعام من الأرز المطبوخ أو صحن صغير من المعكرونة عوضا عن نصف رغيف الخبز المذكور .

يجب ممارسة الشخص أنشطة عضلية كافية كالمشي أو السباحة أو الرياضة السويدية لا يقل عن نصف ساعة كل يوم لتحقيق نتائج أفضل في برنامج إنقاص وزنه .

يمكن شرب المياه الغازية الخالية من السكر المستعمل فيها أحد المحليات الصناعية .

تستعمل أحد الزيوت النباتية في تحضير أطباق الخضراوات المطبوخة المذكورة في هذا البرنامج الغذائي ، ويفيد وجود القليل منها في الطعام
لأهميتها الغذائية بما قد تحتويه من فيتامينات ذائبة فيها وهي أ - د - ي - ك وتمتص معها في الأمعاء وكذلك لاحتوائها على أحماض دهنية ضرورية Essential fatty acids للجسم بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين مذاق الطعام وتقبله .

يفضل استعمال الخبز المصنوع من حبوب القمح الكامل على الخبز الأبيض ( وليس ما يسمى خبز النخالة ).

تساهم الخضراوات والفواكه الطازجة في توفير فيتامينات للجسم وخاصة فيتامين ج وفيتامين أ وبعض أفراد فيتامين ب المركب وأملاح
معدنية كالحديد والكالسيوم و كربوهيدرات في صورة سكريات ونشا بالإضافة إلى ألياف غذائية للوقاية من حدوث الإمساك .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
برنامج غذائي لإنقاص الوزن 5 Diet recipe

(حليب مع الفواكه والخضراوات)

الإفطار

كأس حليب أو لبن رائب قليل الدسم ( ربع لتر )

حبتان من الفواكه الموسمية مثل ( تفاحة + برتقالة ) أو ( كمثرى + موزة ) أو...

قهوة أو شاي بدون سكر أو محلاة بأحد المحليات الصناعية

الغذاء

كأس حليب قليل الدسم ( ربع لتر )

كأس لبن رائب قليل الدسم ( ربع لتر )

خضراوات سلطة كالخيار و الخس و البندورة .... ( الكمية حسب الرغبة )

حبتان من الفواكه الموسمية مثل ( كمثرى + موزة )

العشاء

كأس حليب قليل الدسم ( ربع لتر )

كأس لبن رائب قليل الدسم ( ربع لتر )

خضراوات سلطة كالخيار و الخس و البندورة .... ( الكمية حسب الرغبة )

حبتان من الفواكه الموسمية مثل ( برتقالة + موزة )

قهوة أو شاي بدون سكر أو محلاة بأحد المحليات الصناعية

إرشادات استخدامه:

يتكون هذا البرنامج الغذائي رئيسا من الحليب واللبن الزبادي مع الخضراوات والفواكه الطازجة .

يمكن استعمال الشخص جداول مبادلات الأغذية في اختيار ثمار الفواكه التي يرغب تناولها في هذا النظام الغذائي .

يفيد تناول الخضراوات والفواكه الطازجين في توفير بعض احتياجات الجسم من فيتامينات مثل فيتامين ج وبعض أفراد فيتامين ب المركب والكاروتينات ( مولد فيتامين أ ) وكذلك الألياف الغذائية في غياب المصادر الغنية بها كالحبوب وبذور البقول في هذا النوع من الحميات الغذائية .

تساهم الألبان في هذا النظام الغذائي بالكربوهيدرات والبروتين والدهن وعناصر معدنية كالكالسيوم و الفسفور وبعض الفيتامينات وتساهم الفواكه والخضراوات بفيتامينات وأملاح معدنية عديدة .

يمكن استعمال أحد المحليات الصناعية كالأسبارتم والسكارين في تحلية المشروبات الساخنة كالشاي والقهوة وشرب المياه ا لغازية الخالية من السكر العادي .

مضادات استخدامه:

لا يستعمل النظام الغذائي ( الحليب مع الفواكه والخضراوات لإنقاص الوزن ) في الأحوال التالية :

الأشخاص المهيئين لترسيب الحصى البولية المحتوية على عنصر الكالسيوم لارتفاع نسبة هذا العنصر في الحليب ومنتجاته .

في الأشخاص الذين يعانون حالة الحساسية للحليب Lactose intolerance لاحتواء الحليب على سكر اللبن ، كما يستبعد الحليب من الطعام عند حدوث الإسهال ، ويمكن استبداله باللبن الزبادي الذي يخفف حدة حدوثه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بناااااااااااات والله احس انهم روعه انا بختار واحد وبطبقه ..
..
سلاااااااااااااااام.

أغليك يالغآلي
01-09-2007, 02:49 PM
بنات ابغى اقولكم كلام ابيكم تفهمونه زييييين ..

بنات ..ليش ؟
ليش ناكل ؟؟؟؟
هل الاكل هام لهالدرجه اننا نضحي بفرحتنا ؟؟؟..

السمنة ........مررررررررررررررررررض نعاني منه جسديا ونفسيا ...حرمنا فرحتنا وسلبنا ثقتنا
مرض أخذ عمرنا الجميل وشبابنا

الكل يفتكر انه احنا ماعندنا احساس ونسمع تعليقاااااااااااات ياااااااااامه تذبح
بس نرجع نأكل أكثر ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسيت بضيقة وأني متمللة
اكتشفت
اني كنت اشغل نفسي بالأكل
اي اشغل نفسي بالأكل .........وأن لذة الأكل تنسيني اي مشكلة ..حسيت اني مفتقدة لذة الاكل اللي كانت تشغلني وهذا سبب الكأآبه يعني مو جوع لا ...مجرد لذة
بس مع اختفاء الجوع والتخفيف...اكتشفت هالشيء..اكتشفت اني اعاني من فرااااااااغ واسده بالاكل والتلفزيووووووون
عرفت السبب ..يوم انه وقت الضيقة هذي طلعت مع بنت عمي او بنت خالي او صديقتي ..واستانست وغيرت جو وفضفضت هنا حسيت اني ما احتاج الأكل ..يوم طلعت واشغلت نفسي بحاجة احبها ماهمني الأكل
وفعلا احاول اعالج نفسي اكثر وأكثر علشان حتى بالوجبة نفسها ماحط كل همي واخففها باقتناع واكل وانا اعرف ان الاكل مجرد وقود مش متعة

بنااااااات مين تقوي اردتهااا وتبدأ معي ..
يابنات احنا حبسنا نفسنا في لذة الاكل
غيروا روتينكم ودوروا على السبب واقضوا عليه بالتدريج
مهما كان مايستاهل انه ياخذ الفرح منك ومايستاهل تعانين كل هالمعاناة
لا يروح عمركم وانتوا متان ..شبابنا راح واحنا متان مافرحنا بشبابنا ليش ياترى؟؟؟؟؟
الأكل لذته ثواني ....بس معاناته سنين ...فكروا بهالجملة زييييين ..
بنات والله اقول هالكلام علشانكم ...علشان تساعدين نفسك وتلحقييييييين عليها ..

شكلي طولت عليكم ..
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام ..

/سوسو/
01-09-2007, 03:49 PM
السلام عليكم اختي باربي هاة ترا اول وحدة اسلم من القهرة صرنا ننسى السلام ههههههههه
انا دبدوبة العائلة خواتي كلهم ماشاءالله نحيفات بس اختك تموت على الحلا واذا انحط صحن اللة لايوريك بصراحة مشيت عاى رجيم فترة معينة ونحفت شوي بس ما طولت علية ماعندي ارادةواحب الاكل
بس بصراحة الرياضة ممتازة تشد الجسم بسرعة بس اول ماتتركينها ترجعين مثل ماكنتي
انا بادية من يومين تخفيف اكل وساعة رياضة على الوربوترايك
وادعولي انحف
وزني 73

علاية2
01-09-2007, 03:52 PM
عزيزاتي الله يشدمن عزم الجميعوينحفنا جميعا ً
قولو آميييييييين
أمنا متزوجه وعمري 18 ووقتها ماكنت أعرف كم وزني
عموما أنا أشتركت بنادي عندنا با لرياض
وكان مررررررررررره يحممممممس
وسويت رياضة مع دايت ولله الحمد نقصت من94.5 إلى88
طبعا ًبعد إلحاح من زوجي المصون لأنه مره نحيف
(أنا عنده شديدة البدانة (دينااااصور)) بس في رمضان خربت
والآن وزني .90.5 وطولي 165
للأسف أقولها وبالصوت العالي أنا ماااااااااااااااااااااعندي إراده
الله يعيني ويساعني ويساعد كل من مثلي للوصول إلى الوزن المثالي

بطبط
01-09-2007, 04:06 PM
الله يوفقكم جميعاااا...
انا كنت مثلكم زمااان دخلت نادي وعملت رجيم ونقصت 15 كيلووو واستمريت على وزني في ال80منيناات ولما اتخطبت وصارت ملكتي عملت الرجيم الكيميائي ورجيم الشوربه وصارر وزني 67 شي خياالي كل الي شافوني ماعرفوني والحين متزوجه وعندي بينتين ...

رتاج_تاج
01-09-2007, 04:42 PM
افضل شي انه الواحد يخلي نظامه الغذائي الجديد متعه وليس عقاب وراح ينزل وهو رااااضي وبكل سهووولة

....................................

بنت بومتعب
01-09-2007, 06:38 PM
معاكم معاكم
تسلمين يا باربي السعوديه اذا تبين اسمي حلال عليج <<<<< كريمه
س انا اشوف ان كل وحده تشجع ثانيه
وكل وحده تحط وش اكلت اليوم بصدق واذا سوت رياضه واذا نقصت خل تقول <<<< طراره ومتشرطه
وللنجعل شعارنا
لا للسمنه ولاللكرش ولاللارداف
هذا النظام
وانا ابي يصير وزني 55 او 60نعمه من الله
انا بتبع ها الرجيم
الفطور:
نص رغيف بر أو 3 توست بر
جبنة قليلة الدســـــــم او لبن قليل الدسم
كــأس حليــب قليل الدسم او خالي الدسم
نــــــــــــوع واحد فاكهة
الغداء
4 ملاعق رز مســــــــــــــــــــــــــلوق او مكرونة مسلوقـــــــة أو نص رغيف بر
خضار وسلــــــطة
حبة فاكهة
العشــــــــاء:
مثل الفطور
هذا الي يصلح لي من اخصائيه

جربت من قبل نزلت في شهر 7 كيلو مع الرياضه لمده ساعتين بس الحين انشغلت في الدراسه
والحين ورجع وزني اتمنى اشوف رياضه تكون وانا اذاكر

اميرة الفراشات 2
01-09-2007, 10:44 PM
اهلين انا رجعت ابشوف وش سويتو نحفتو بشرو

حلم2007
01-10-2007, 01:24 AM
اهلين بنات بس قولوا لي ايش الرجيم 3× 3

درر مكنونه
01-10-2007, 08:28 AM
هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي
يابنات
ترى معاكم معاكم
الحين بخفف من الاكل
وبسوي
ريجيم التمر واللبن
انا طولي
157
ووزني تهئ تهئ
تقريبا 70 او 73
مش فاكره
المهم
وبديت امشي
وشجعووووني
ورياضه كمان
شجعوووووووووووووووني
والحمدلله
جسمي حلو
ماعندي كرش
بس فيه زوايد
يعني ماعندي كرش
بس بروز خفيف
وعندي معده
وظهري اهو عقدتي
كمان لانه فيه شحم زياده
ومعقدني في اللبس
رغم ان جسمي حلو
بس لو راحت هالمشكلتين
راح البس اللي مايتلبس
دعووووووووووووواتكم لي
والله اني تشجعت لما قريت هالصفحه
وبإذن الله
يوميا معاكم
عشان نشجع بعض
وشوفوا نصيحه
لما تمشون
اشفطي بطنك وتنفسي عادي
اوكي
تنقصين ربع كيلو باليوم
وسلامي
واي معلومه عندي ماراح ابخل عليكم بها
:)
سلام

أمورة الفراشات
01-10-2007, 09:38 AM
هلااا باااااااااربي اخيرا رديتي علينا وعطيتينا وجه... انا كل مرة ادخل الاقي مافي ردود منك بس معليش بنستحمل وبنراعيكي شوية، عشان الامتحانات، الله يعينك بس هاااا لا يجي يوم تدخلين الموقع وتقولين مين هذولاااااا.... ورجيم ايش وكلام فاضي ايش ، وانا مااعرفكم.. . خخخ بس ماشالله عليك طلعتي حكيمة زماااااانك ههههههههههههه لا والله من جد ماشالله كلامك فعلا حلو، وصح مية في المية، وعقبال ما الكل يفكر مثلك يارب
اما عن مهابه انتي اللي قلتي عنها مشرفة ، لانه حضرتك في اجازة هذه الايام ...بدينا نغار هاااااااااا... (( تبغى تسوي مشاكل بينكم خخخخ)) امزح ياقلبي ، بس مهابه ماشا الله عليها ردودها حلوة وافكارها كمان حلوة..
سوسو .. يادبدوبة العائلة.. ههه حلو اللقب هههههههههههه يالله همتك معانا عشان تصيري رشيقة العائلة ...
علاية2 ليش ديناصور .. حاشاكي خخخخ انشالله اللي يكرهووكي يالله بالله ايش ماعندك ارادة خليكي قوية بلاش الكلام اللي يحبط النفس اوكي..
اقوووول باربي معليش يعني أني أرد على البنات اللي مارديتي عليهم.. ادري انتي المشرفة بس عشان يتشجع الجميع.. يعني لا تفتكريني طفيلية واللا شيء... (( خلي بالك شكلها ناوي تسرق منك كرسي الرئاسة هنا خخخخ)) لا والله بس الكل لازم يشجع الكل ياقلبو... سلااام

أمورة الفراشات
01-10-2007, 09:50 AM
بطبط... ياسلااام على الأوزان اللي تهبل هذه ماشالله صرتي 67 رووعة يالله بالله لاتحرمينا من نصائحك...اوكي
رتاج_تاج.. والله كلامك صح انا شخصيا ماني مسوية كده بس انشالله قريبا
بنت بو متعب.. عجبني الشعااااااااااااااااااار وأكيد بنشجع بعض.. بس ماقلتي لنا كم طولك وكم وزنك.؟ فكرتك حلوة، ونحن مطبقينها بس كل جمعة انشالله اي واحدة بتقعد على كرسي الإعتراف وتبدأ تطلع الفضااااايح خخخخ وانشالله بس ماحد يكون سوى زيي.... (( ياويلي فضحت نفسي... خخخ)) أمزح امزح لاتصدقون
أميرة الفراشات 2 هلاااا فينك طيب قولي انتي ايش سويتي .. انشالله يوم الجمعة بنشوف اي واحدة ايش سوت.. ولاتكوني بس مابدأتي الرياضة هااا لاازم رياضة مع التخفيف ... لا تتكاسلي(( اقوول شوف مين بيتكلم ..)) همتك
حلم 2007.. هذا الرجيم انا شفته في المنتدى.. تقريبا هو 12 يوم ماني متذكرة كويس بس 3 ايام فواكه.. 3 أيام خضروات.. 3 أيام مشاوي.. و3 أيام زبادي على ما اعتقد ... انتي اتأكدي منه ياقلبي ماشي.. بتلاقيه في المنتدى هنا
درر مكنونة... يامرحبا يامرحبا نورك غطى على الكهربا... ماشا الله كويس ماعندك كرررررش الله يحمينا منه ومن شره ونصيحتك مرررة حلوة من جد واله اشفطي بنطك واتنفسي عادي بتنقصين ربع كيلو؟؟؟؟ وااااااو خلاااص بابدا من اليوم اسويها يالله طيب نبغى حماااااس اوكي .. وانشالله بتنقصيييييييين وتلبسين مقاس نانسي عجرم..(( هذا حلم باربي طبعا خخخخخخخخ)) يالله بالتوفيق للجميع انشالله

اميرة الفراشات 2
01-10-2007, 02:37 PM
اهلين كيفك انا صراحة اشتقتلكم الهم وش اخبارك :frashagir

اميرة الفراشات 2
01-10-2007, 02:43 PM
يالله باي اشوفكم بعدين

rayes3
01-10-2007, 02:47 PM
انا طولي 164 وزني 77 وعمري 32 ساعدوني زدت بسنه وحدة عشرة كيلو

al3uooon
01-10-2007, 03:23 PM
السلام عليكم
شلونكم فراشات عسى الرجيم ماشي معاكم عساكم تنزلون للوزن الي تبون بأذن الله الكريم
كنت ابي اكتب عن وزني واعلمكم برجيمي بس الله يبعد عنكم الشر ولدي ترقد باالمستشفى
وترقدت معه حرارة من هاالبرد وماارتحت نفسيا الااليوم الحمدلله على كل شيء
رجيم رجيم اسوي قبل اسبوع وارجع اكل اكثر من اول مليت ماخليت رجيم ماسويتة ووزني يزيد
بس كنت اتابع دايت شوب حتى وانا اكل ودي اسوي ودي اكل الاان جاء اليوم المبروك
الي قررت اسوي فية رجيم قلت ابي اسوي رجيم من مزاجي ماابي وصفات من احد
ابي ابتعد عن الدهن والحوم والمطاعم والكوكا كولا والعيش والخبز معقوله اترك كل هذا ومااضعف
وبديت الصبح الافطار بيضة مسلوقة مع سلطة
الغداء سلطة مع خضارمسلوقة
العشاء اماسلطة اومسلوق اوفاصوليا مسلوقه خضراء طبعا
صدقوني قمت انزل كل 4ايام انزل كيلو استمريت الااليوم
كان وزني 115 كيلو فشيله اني اقولة بس هذا الصحيح والحين 107
اليوم لي 30 يوم ومستانسة ثيابي قامت توسع شوي شوي وساعتي تصدقون كانت تسكر غصب الحين مسكرة
وبها وسع خفيف والله العظيم مع هاالرجيم اني ماسويت رياضة واشرب شاي وقهوة واحلي السكر على كيفي
واذاجعت العصر اكل 4تمرات وبكرة بأذن له ابدى الشهر الثاني
ابعدوا عن الدهن والخبز والحلويات والعيش كولوا سلطة ومسلوق بدون بطاط وشوفوا النتيجة
وشكرا لباربي والبنات الي معاها لاني اتابعكم من اول مابديتوا والله يوفقناجميعا
امين

أغليك يالغآلي
01-10-2007, 05:45 PM
اهليييييييييييييين بنات ..
نورت الصفحه والله بردودكم العسل يا عسل ..>>>>>البنت تغازل ههههههههه..
أمورة الفراشات..ياهلا والله ياقلبي ...والله انكم على بالي بكل وقت بس شسوي انتي اخبر ..لا والله لازعل ولاشي ..امزح معاك وبالنسبه لكرسي الرئاسه حلاااااااااال عليك ياقلبي ..بس بعد ما امووووووت >>>>ههههههه نذله ..
لا والله حلال عليك ومتى ما بغيتي تردين على البنات لاتشاورين حتى ...انتي اموره الفراشات ولازم تصيرين اموره ولا انااااااا غلاطانه..
هههههههههههههههههههههههه
اكثر شي ضحكني بكلامك ...اني اتمنى البس مقاس نانسي عجرم ههههههههههه>>>>البنت مو قادره توقف ضحك ..
على قولتك اتمنى وان شااااء الله اصير احسن منها ....

أغليك يالغآلي
01-10-2007, 05:54 PM
معاكم معاكم
تسلمين يا باربي السعوديه اذا تبين اسمي حلال عليج <<<<< كريمه
س انا اشوف ان كل وحده تشجع ثانيه
وكل وحده تحط وش اكلت اليوم بصدق واذا سوت رياضه واذا نقصت خل تقول <<<< طراره ومتشرطه
وللنجعل شعارنا
لا للسمنه ولاللكرش ولاللارداف
هذا النظام
وانا ابي يصير وزني 55 او 60نعمه من الله
انا بتبع ها الرجيم
الفطور:
نص رغيف بر أو 3 توست بر
جبنة قليلة الدســـــــم او لبن قليل الدسم
كــأس حليــب قليل الدسم او خالي الدسم
نــــــــــــوع واحد فاكهة
الغداء
4 ملاعق رز مســــــــــــــــــــــــــلوق او مكرونة مسلوقـــــــة أو نص رغيف بر
خضار وسلــــــطة
حبة فاكهة
العشــــــــاء:
مثل الفطور
هذا الي يصلح لي من اخصائيه

جربت من قبل نزلت في شهر 7 كيلو مع الرياضه لمده ساعتين بس الحين انشغلت في الدراسه
والحين ورجع وزني اتمنى اشوف رياضه تكون وانا اذاكر

اهلييييييييييييين يا قلبي ..
اخبار ك..وكييييف الحال والاحوال ..
وهذا من ذوقك ..وكلامك صح وهذا اللي نسويه احنا الحين ..
.وبالنسبه لرجيمك حلووووووو ..
والله يوفقك ان شاااااااااااء الله وتوصلين للي تبيين...

أغليك يالغآلي
01-10-2007, 06:01 PM
السلام عليكم
شلونكم فراشات عسى الرجيم ماشي معاكم عساكم تنزلون للوزن الي تبون بأذن الله الكريم
كنت ابي اكتب عن وزني واعلمكم برجيمي بس الله يبعد عنكم الشر ولدي ترقد باالمستشفى
وترقدت معه حرارة من هاالبرد وماارتحت نفسيا الااليوم الحمدلله على كل شيء
رجيم رجيم اسوي قبل اسبوع وارجع اكل اكثر من اول مليت ماخليت رجيم ماسويتة ووزني يزيد
بس كنت اتابع دايت شوب حتى وانا اكل ودي اسوي ودي اكل الاان جاء اليوم المبروك
الي قررت اسوي فية رجيم قلت ابي اسوي رجيم من مزاجي ماابي وصفات من احد
ابي ابتعد عن الدهن والحوم والمطاعم والكوكا كولا والعيش والخبز معقوله اترك كل هذا ومااضعف
وبديت الصبح الافطار بيضة مسلوقة مع سلطة
الغداء سلطة مع خضارمسلوقة
العشاء اماسلطة اومسلوق اوفاصوليا مسلوقه خضراء طبعا
صدقوني قمت انزل كل 4ايام انزل كيلو استمريت الااليوم
كان وزني 115 كيلو فشيله اني اقولة بس هذا الصحيح والحين 107
اليوم لي 30 يوم ومستانسة ثيابي قامت توسع شوي شوي وساعتي تصدقون كانت تسكر غصب الحين مسكرة
وبها وسع خفيف والله العظيم مع هاالرجيم اني ماسويت رياضة واشرب شاي وقهوة واحلي السكر على كيفي
واذاجعت العصر اكل 4تمرات وبكرة بأذن له ابدى الشهر الثاني
ابعدوا عن الدهن والخبز والحلويات والعيش كولوا سلطة ومسلوق بدون بطاط وشوفوا النتيجة
وشكرا لباربي والبنات الي معاها لاني اتابعكم من اول مابديتوا والله يوفقناجميعا
امين

اهلين ياقلبي ..
يا لطييييييييييف الطف ...الحمد الله على سلامه ولدك ...ما يشوف شر يا قلبي ...
الحمد الله على كل حال ...والحمد الله ان نفسيتك هدت ..الله يصبرك يا قلبي ..ويخليلك ولدك ان شاااااء الله ..
مبروووووووووووووووووووووك واخيرا ....الله يتمم على خير ..ان شاااااااااء الله ..
ولو لاشكر على واجب واحنا جاهزييين للطيبين ..
طمنينا ..اوكي ولاتقطعين ..

بنت بومتعب
01-11-2007, 12:49 AM
شخباركم

اخبار الرجيم معاكم

@ أميرة الورد @
01-11-2007, 05:48 AM
انا عمري 15 ووزني 50 وابي انحف شووووي لانه عندي كرشه صغيره هع هع

وانا ودي بجسم زي مريام فارس <<<<<<<<< تطالع فووووق البنت ها ها ها ها

ويعطيك العافيه باربي على الموضوع ...

أمورة الفراشات
01-11-2007, 08:37 AM
ههههههههههههههههه بعد ماتموتي هااا.... خلاااص باعمل حسابي من اليوم ارسل مخابراتي ، واقول لهم ابدأوا بتنفيذ الخطط للإغتياااال خخخخخخخخ(( تراااااا البنت حاطة الكرسي في دماغها من جد خخخ)) تسلمي ياقلبي يالله عقبال ماتلبسي نصف مقاس نانسي(( هههههههه وي وي بتختفين من الوجود كده لا خلينا في نانسي وبلاش الطمع )) اقوووول ترى نبغى نعرف النتايج هاااا.... يالله منتظرين درجات الامتياز...
بنت بو متعب.. ياهلا ، والله الرجييييم احم احم ماشي في عكاز خخخخ لا ولايهمك انشالله تماااام بس قولي لي ايش الرجيم اللي متبعته وقولي لنا المستجدات هاااا.. اخاف يابنت بو متعب يكون فطورك 5 كرسونات و5 فطائر، وغداكي كبسة لحم مع شوووووووووية لحم محمر ، وعشاكي بيتزا هت واللا البيك... طبعا بنت بو متعب ماتقصر من اسمها باااين هههههههه الله يحفظك امزح ..
ام ناهد.. ميريام فاااارس خخخخخخخ ماشالله على الطموح فعلا طموحة، اقول ترى نحن نسميها ذات الجلد الأحمر.. خخخخ عشان أول اغنية ليها أنا والشووووووق، لابسة بنطلون ملزق كانه جلدها وماشالله على الجسم روعة .. (( من قهرنا سميناها هذا الإسم خخخخخ)) يالله طيب ابدأي معنا وانشالله عقبال ماتوصلي للمراد...
اقول باربي ويابناااات كلكم باسألكم سؤال محرج شوووووووووووووووووووية هاا بس شوووية ، وأي واحدة تجاوب على الموضوع بكل صدق وأمانة ووضوح وبدون كذب(( هذه بتبدأ تحلفكم على المصحف بعد شوية خخخ)) كـــــــــــــــم مقـــــــاس بنـــــــــــــــطلونــــــك؟؟؟؟ ســـــــــــــــؤال صريح يريد الإجابة... (( الله لايحرمنا منك ومن أسئلتك هذه اللي تجيب المغصصصصصصصصصص)) ههههه يالله ابغى الأجوبة .. وبعدين بقول لكم حقي والله بكل أمانة وصدق... بس باربي لازم تبدأ مو هي عاملا لي فيها البنت صريحة وشجاعة يالله خلينا نشوف الشجاعة هنا خخخخ(( بتستفزك ياباربي ...)) منتــــــــــــظرة الردود... (( لاتخافي ماحد راح بيرد عليك انتي ووجهك...))

أغليك يالغآلي
01-11-2007, 09:27 PM
ههههههههههههههههه بعد ماتموتي هااا.... خلاااص باعمل حسابي من اليوم ارسل مخابراتي ، واقول لهم ابدأوا بتنفيذ الخطط للإغتياااال خخخخخخخخ(( تراااااا البنت حاطة الكرسي في دماغها من جد خخخ)) تسلمي ياقلبي يالله عقبال ماتلبسي نصف مقاس نانسي(( هههههههه وي وي بتختفين من الوجود كده لا خلينا في نانسي وبلاش الطمع )) اقوووول ترى نبغى نعرف النتايج هاااا.... يالله منتظرين درجات الامتياز...
بنت بو متعب.. ياهلا ، والله الرجييييم احم احم ماشي في عكاز خخخخ لا ولايهمك انشالله تماااام بس قولي لي ايش الرجيم اللي متبعته وقولي لنا المستجدات هاااا.. اخاف يابنت بو متعب يكون فطورك 5 كرسونات و5 فطائر، وغداكي كبسة لحم مع شوووووووووية لحم محمر ، وعشاكي بيتزا هت واللا البيك... طبعا بنت بو متعب ماتقصر من اسمها باااين هههههههه الله يحفظك امزح ..
ام ناهد.. ميريام فاااارس خخخخخخخ ماشالله على الطموح فعلا طموحة، اقول ترى نحن نسميها ذات الجلد الأحمر.. خخخخ عشان أول اغنية ليها أنا والشووووووق، لابسة بنطلون ملزق كانه جلدها وماشالله على الجسم روعة .. (( من قهرنا سميناها هذا الإسم خخخخخ)) يالله طيب ابدأي معنا وانشالله عقبال ماتوصلي للمراد...
اقول باربي ويابناااات كلكم باسألكم سؤال محرج شوووووووووووووووووووية هاا بس شوووية ، وأي واحدة تجاوب على الموضوع بكل صدق وأمانة ووضوح وبدون كذب(( هذه بتبدأ تحلفكم على المصحف بعد شوية خخخ)) كـــــــــــــــم مقـــــــاس بنـــــــــــــــطلونــــــك؟؟؟؟ ســـــــــــــــؤال صريح يريد الإجابة... (( الله لايحرمنا منك ومن أسئلتك هذه اللي تجيب المغصصصصصصصصصص)) ههههه يالله ابغى الأجوبة .. وبعدين بقول لكم حقي والله بكل أمانة وصدق... بس باربي لازم تبدأ مو هي عاملا لي فيها البنت صريحة وشجاعة يالله خلينا نشوف الشجاعة هنا خخخخ(( بتستفزك ياباربي ...)) منتــــــــــــظرة الردود... (( لاتخافي ماحد راح بيرد عليك انتي ووجهك...))
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
ايش مخابرات ..>>>>البنت خافت وحطت حارس شخصي وراها ..
بالنسبه للمقااااااااااااس ...والله انا من جد صريحه وشجاعه هههههههه..
انا والله ما عمري لبست بنطلون ..ةالله العظيم ...اذا تبين تنوره ممكن ..
الله يسلمك انا بالتنوره كان ...شوفي كان حطي عليها قوسين ..كان 34 وصار ..لا اله الا الله ...قولوا ماشاء الله ...عين الحسود فيها عود ..وبالذات انتي يا اموره هههههههههه..امزح امزح ...صار 30 ما شاء الله ..

أغليك يالغآلي
01-11-2007, 09:31 PM
انا عمري 15 ووزني 50 وابي انحف شووووي لانه عندي كرشه صغيره هع هع

وانا ودي بجسم زي مريام فارس <<<<<<<<< تطالع فووووق البنت ها ها ها ها

ويعطيك العافيه باربي على الموضوع ...

الله يعافيك ..
بنات شوفوا الطموح وين ....وانتم بس تبون 2 كيلوا ..هذي ماشاء الله عليه تبي مريام ...يعني خلونا نحسب ..
تقريبا البنت تبي تنقص 30 كيلو ..شفتوا الطموووووووووح ...
تكفين ام ناهد علميهم ...نبيهم ينحفون مو راضيييين >>>>تعرف تحرش خخخخخخخخخ..

مشكووووووووووووره على الرد الحلو ولا تقطعينا ...

أغليك يالغآلي
01-11-2007, 09:34 PM
شخباركم

اخبار الرجيم معاكم

هلا والله بشيخه البنات كلهم ..
يالله حيهم ..
والله على الرجيم ..انا قاعده اتدلع على اهلي بفتره الاختبارات ..
(((جيبو لي بطاطس ...سنيكرس ...ترا ما اعرف اذاكر الا لما اكل اندومي )))
وما شاء الله ما يقصرون ..طوالي للسوبر ماركت ..

مشكوره على الرد ..ولاتحرمينا من طلتك ..

همس الماس
01-11-2007, 09:55 PM
هئ هئ هئ هئ هئ هئ

<<<<<<<<<<<<<<<< اعصابك يا بنت شو القصة

هئ هئ هئ هئ

رح اخبركم شو القصة معي

انا طولي 170 سم و طموحي اوصل لوزن ال 70 و عمري 25 سنة

و فعلا لما انزلت اجازة بالصيف لسورية سجلت بنادي رياضي و رجيم و ارادة و كل هل الامور حتى نزلت

من 76 الى 72 في 20 يوم

و صرلي راجعا من سورية اربع اشهر

و من لما ارجعت ما طلعت الميزان بتعرفو ليش

لانو الميزان خربان

<<<<<<<<<<<<< ولي شو غليظة

خخخخخخخخخخخخخخخخ

و اليوم بالتحديد

هئ هئ هئ هئ هئ هئ

<<<<<<<<<<<<< خلصينة و بعدين معك

اطلعت على الميزان و احزرو قديش وزني

وللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليييييي ييييييييييي على اامتي

وزني 79 اول مرة اوصل لهل الوزن رح اموت من قهري

فقررت من بكرة الامتناع عن جميع انواع الطعام و الحلويات و اتباع رجيم قاسي جدا

قبل ما جوزي يروح يطقها جوازة و انا متل الدبة

هئ هئ هئ هئ

<<<<<<<<<<<<<<<<< ما رح نخلص اليوم

مشكورا يا عسل على الموضوع

وان شاء الله اخبركم بعد اسبوع اذا بلش ينزل وزني او لا

ادعولي اوصل لوزن ال 70

اميرة الفراشات 2
01-12-2007, 12:04 AM
اهلين امورة الفراشات كفيكم

@ أميرة الورد @
01-12-2007, 01:36 AM
الله يعافيك ..
بنات شوفوا الطموح وين ....وانتم بس تبون 2 كيلوا ..هذي ماشاء الله عليه تبي مريام ...يعني خلونا نحسب ..
تقريبا البنت تبي تنقص 30 كيلو ..شفتوا الطموووووووووح ...
تكفين ام ناهد علميهم ...نبيهم ينحفون مو راضيييين >>>>تعرف تحرش خخخخخخخخخ..

مشكووووووووووووره على الرد الحلو ولا تقطعينا ...

هههههههههههههههههههههه عااد 30 كيلو اختفي مره وحده هع

لايعني مابي الكرشه وانشالله ابد من الاثنيــن الجاااي ...

وابي ارووح للنادي ارامكوو بعد يساااعد شوووي هع ....

ويعني اذا فيه امل برووح امشي ...

missdonna
01-12-2007, 05:32 AM
عاد انا اكبركم حجما
وزني 110
وعمري 19 ومتبهذله
بالرجيم واطبق واتعب وارجع اعوض
بس الله يصبرنا
وبعمل المستحيل حتى انقص
:frxxagir Ihave the same problem but i am older thm u &i am married too

جنة الغرام
01-12-2007, 07:46 AM
وعليكم السلام عشان ما تكفخيني

ياااازينكم يا بنات

لا انا الحمد لله طولي 148 ووزني 47 وانا جسمي قابل للسمنه

يعني باسبوع واحد تلاقيني واصله لل60 بس احسن شي بسرعه انحف يعني باسبوع انزل كلي اللي طلعته في الاسبوع
قبل فتره زاد وزني بس بعد الوحام انسدت نفسي عن الاكل ونقص وزني

وان شاء الله يا رب كلكم تنحفون وتصيرون رشيقات

حلوه &دبدوووبه
01-12-2007, 07:58 AM
اناوزني 103<<<<<<<<لاتعلمون احدخخخخخ

وعمري 18

وعندي امتحانات وماااااااااااااااااااااااااااااااااله
وكل يوم اقول بسوي رجيم <<<لا تكذبين قولي كل ساعه

والاراده ميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
والنفسيه زففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففففففففففففت
وجسمي مايحتاااااااااااااااااااااااااااااااااااج كاني عارضة ازياء فيله<<صدقتي
والملااااااااااااااااااااااااااااااابس ماينفع لي الا خيشة رز وياالله بعد
وسلامتكم

ريمااااس
01-12-2007, 08:13 AM
لا انا الحمد لله وزني تمام وودي احافظ عليه من التراكم ..

أمورة الفراشات
01-12-2007, 09:08 AM
ماشاااااااااااااا الله... 30 ؟؟ طيييب ايش ناقص بعد خلاص صرتي عارضة ازياء ليش الرجيمات والتعب الفاضي هذا خخخخخخخ من جد يابنت ماامزح 30 مقاس عادي ايش بك متعقدة.. (( شوف تبي تخرب عليكي الرجيم خخخخخخخخخ)) لا ماشا الله ياللي استمري بهذا الشيء.. هههههههههه ماراح اقول حقي اخاف تسحريني يااااااااااااااااااي (( تنضربي انتي وبناطلينك ياأمورة)) لا والله انا كل ملابسي بناطليييين انا كااان مقاسي هاا وحطي مية خط تحت كاان32
والحين ماادري خخخخخ اكيد نقص يعني بالبس هذه البناطلين بس واسعة علي فاهمة (( يالكذابة )) وتسلمي ياقلبي لاتحطي حارس شخصي ماراح يفيدك انا القناصين حقوني ما يخطؤون الهدف أبدا ابدا..ههههه سنيكرز هاااا شكلك بايعتها ماشي اليوم يوم الفضايح انتي اول واحدة بتقعدي على كرسي الإعتراف يالله ... منتظرينك

أمورة الفراشات
01-12-2007, 09:10 AM
همس الماس... ياهلا والله بأهل سوريا كلهم اقول يالله حاولي تنقصي الكم كيلو اللي تبغيهم معنا وانشالله توصلي للوزن المطلوووووووووووووب
ياهلااا والله بأميرة الفراشات 2 هاااااااااااا فين وصلتي ، يالله عاد بشرينا بالأخبار الحلوة انشالله تكوني مستمرة معنا
مس دونا.هلا فيكي، مشكلتك مو مرة صعبة يالله عاد همتك معنا متزوجة واللا مو متزوجة ماتفرق في الرجيييم
and nothing is impossible (( impossible says: I'm possible))
انشالله بس لايكون الإسبلنج حقي غلط(( تبغى توريكم انها تعرف انجليزي ههههههههه )) ا

أمورة الفراشات
01-12-2007, 09:11 AM
جنة الغرام ،،مشكورة على الدعوة هههه وانشالله انتي بس لا يزيد وزنك بالسرعة الخارقة اللي قلتي عنها هههههه ياحليلك حلو وزنك ماشالله
حلوه&دبدوووبه ههههههههههههه مانعلم احد هاااااااااا ماااشي بكرة بتشوفين في قناة الجزيرة في العنواين(( صدق أو لا تصدق.. حلوه ودبدووبه وزنها فوق المائة خخخخ)) امزح ياقلبي الاررادة هذه بتعطيها كل يوم علقتين سخناااات عشان تمشي في الصراط المستقيم قال ميييح والنفسية هذه تصلحيها ههههههههههههههههه عارضة ازياء فيلة ههههههه عجبتني يالله طيب نبغى قوووووووووووووووووووووووووووة هااا الاكل هذا بنلاقيه كل يوم بس الجسم اللي بيتخرب هذا ايش نسوي فيه ؟؟ يابنت يالله عزيمتك لازم تكوني قوية مفهووم وبالتوفيق
ريمااااس الله يحفظك ويحفظ لك وزنك من التراااكم .. ومشكورة على المرور والتحطيم ههههههههههههههههههه امزززززززززززح مشكورة على المرور

@ أميرة الورد @
01-12-2007, 09:48 AM
بناااااااااااااااااات خلووو الرجيم بعد الاختارات

لانه في بنت سووت رجيم هي معي بالمدرسه وجات تبي تختبر واغمي عليهااا

والله يبنااات اناا بسوووي هالحين تخفيف وبعد الاختبارات ببداء بالرجيم صح ...

شجون محتار
01-12-2007, 10:00 AM
الصوم حلو

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0