المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزنجبيل للتنحيف عاجلا غيراجلا



غزال جميل2007
12-23-2006, 05:02 AM
ابغى اسال عن مفعول الزنجبيل في النحافةوهل له تاثيرفي ازالةالكرش والعضدلان ماتدرون وش كثر اعاني من السمنة في هاالمنطقتين لاني قابلت وحده في المستشفى قالت لي انصحك باالزنجبيل لكن ماني عارفةطريقته في التنحيف فياليت اللي تعرفه تفيدني فيه اواي معلومة تنحف العضدبالذات لانهاحتىالتمارين متجيب نتيجةسريعه يدوب بعدالشهرتنحف نصف سنتيمتر امانةياالفراشات تفيدني بشي عشان اللي بترد علي بدعيلهافي هاالايام الفضيلة عاد تخيلي الدعاءلاخيك بظهرالغيب

رغد الشرقية
12-23-2006, 05:13 AM
هلا اختي

انا سمعت الطريقه زي الشاي تخدرينه

يعني تغلينه مع ماي وتشربينه قبل الوجبه

غزال جميل2007
12-23-2006, 05:24 AM
الله يجزاك كل خيرياليالي ويحقق لك ربي اللي في بالك ويرزقك جنةالفردوس والباقي36وحدةتدخل ماترد افا افا افا

الأنفاس الصامتة
12-23-2006, 06:35 AM
انا ايضا سمعت انك تعمليه زي الشاي
وسمعت كمان انو تخلطي زنجبيل وقرفة وشاي اخضر ونعناع واظن قشر رمان وتشربيه وفي خلطات كثيرة حتلاقيها بالمنتدى بس دوري بخصوص الزنجبيل اتمنى لك التوفيق,,,

متيمة الهدواء
12-23-2006, 07:03 AM
حبيبتي أنا سمعت انو تحطي الزنجبيل المبشور بشاش وتفركي فيه الجسم وقت ماتتحممي ويكون جنبك مويه حاره تغطي فيها الشاش كل شوي والله اعلم
أنا سمعت بهذي الطريقه انها مضمونه للتنحيف بس ترى انا ماجربتها ولا اعرف تفاصيل اكثر لكن طمعانه بدعائك لي أن شاء الله أن الله يرزقني بالذرية الصالحة وكل محرومة يارب
والله يرزقك بالجسم الحلو والي ببالك يارب

دوسرية
12-23-2006, 08:24 AM
ماحبيت أقراالموضوع ولاأردبس أن شاءالله الأخوات اللي تعرف ماهي مقصره يعطيك الصحه ويحقق لك اللي في بالك..

دانة2000
12-23-2006, 08:26 AM
والله ياحبيبتي ما أعرف شي عن طريقة استخدامة لكن ما حبيت ادخل وما ارد وخاصة اني اتمنى منك دعوة بظهر الغيب في هالايام الفضيلة وان شاء الله البنات بيفيدونك الله يوفقك ويرزقك الجسم اللي تبغيه

طريق مكة
12-23-2006, 04:35 PM
اختي العزيزة غزال جميل 2007
الزنجبيل راااااااااااائع وفيه كل الفوائد مو بس التنحيف وهو يعتبر من شراب الجنة ( ويسقون فيها كأسا كان مزاجها زنجبيلا )
وانا من الناس الي تمووووووت في طعمه ومفعوله معي رهيييييييييب ما شاء الله لا قوة الا بالله وانا اشربه مع قهوتي كل يوم
لاني احب القهوة كثييير ومفعوله مع القهوة افضل 1000 مره من الشاي والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وطريقة قهوتي المفيدة والمنحفه انا كاتبتها في قسم المــشــروبات خذي طريقتها وجربيها وادعيلي بأن الله يــفــرج هــمــي والله يوفقك واتمنى لك الرشاقة والصحة الدائمة .

صوت العيون
12-23-2006, 04:57 PM
اختي العزيزة غزال جميل 2007
الزنجبيل راااااااااااائع وفيه كل الفوائد مو بس التنحيف وهو يعتبر من شراب الجنة ( يشربون كأسا كان ميزاجها زنجبيلا )
وانا من الناس الي تمووووووت في طعمه ومفعوله معي رهيييييييييب ما شاء الله لا قوة الا بالله وانا اشربه مع قهوتي كل يوم
لاني احب القهوة كثييير ومفعوله مع القهوة افضل 1000 مره من الشاي والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وطريقة قهوتي المفيدة والمنحفه انا كاتبتها في قسم المــشــروبات خذي طريقتها وجربيها وادعيلي بأن الله يــفــرج هــمــي والله يوفقك واتمنى لك الرشاقة والصحة الدائمة .
ايمن يارب العالمين يارب ربنا ينولك الى فى بالك انتى وانا بأذن الله
بس ياريت تنزليها هنا
سلام

ألوانـ الورد
12-23-2006, 10:19 PM
انا سمعت انه تبشرينه لازم طبيعي وتحطينه بمويه دافيه وتشربينه ع الريق وحده يمنيه قالت عنه لاختي وبالتووووووووفيق يالغلا

حلم وهج الشمس
12-24-2006, 02:49 AM
انا سمعت انه تغلينه بابريق مع نعناع وقشر رمان وتشربينه على الريق

ادعيلي اني انحف كمان والذريه الصالحه

والله الموفق

غزال جميل2007
12-24-2006, 05:02 PM
الانفاس الصامتةالله يوفقك ويحققلك ربي اللي في بالك
متيمةالهدواءالله يرزقك الذريةالصالحة دوسريةيارب يوفقك ويحقق اللي في بالك دانة2000الله يوفقك ويحقق اللي في بالك طريق مكةالله يفرج همك ويوفقك عهووده الله يوفقك ويحقق اللي في بالك حلم وهج الشمس الله يرزقك الذريةالصالحةويرزقك الجسم النحيف بصحةوسلامة واللله يجزاالجميع خير

بلبل 2011
12-24-2006, 06:13 PM
أنا سمعت انو تحطي زنجبيل وشاي اخضر ونعناع و قشر رمان وتشربيه زي الشاي ينزل الكرش

أما بالنسبة للعضد ليه ما تجربي خل التفاح

عساني يارب أسمع عنك كل خير وإني أنا وإنت صرنا في جسم الغزال

gohara
12-24-2006, 06:20 PM
والله انا سمعت وجربت انك تحطين الزنجبيل مع الشاهي الاخضر مررررررررره مفيد ولاتحرمني من دعائك في ظهر الغيب

فراشة الالماس
12-24-2006, 07:25 PM
قريت مره من وحده مو ثنتين
انها تبشر الزنجبيلا وتضع عليه ماء دافي ثما تضعه علي الكرشه اللى بالورشه خخخخخخخ بطنها يهني لمدة نص ساعه كل يوم علشان يزولا الكرش.

توتي الصغيره
12-24-2006, 07:49 PM
مشكورررررررررررررره

هلوله
12-25-2006, 07:19 AM
حبيبتي ............... ماحبيت اقرء الموضوع وماارد عليك


مااعررررررررررررررررررف شيء عنه وان شاء الله الفراشات مايقصروا

رهف المشاعر2006
12-25-2006, 08:20 AM
الزنجبيل مشروب حار شتوي هههه لة فوائد كثيرة وخاصة في الحماية من امراض السرطان ويعتبر شي رئيسي في طعام الصينيون حلوة كلمة حار هههه

sho0omo0o3
12-29-2006, 05:16 PM
مرحبا حبيبتي طريقته تبشرين الزنجبيل وتضيفين ماي وتسخنينه وتشربينه بأي وقت وفي طريقه أسويها دايما من أقعد من النوم لين انام وانا أشربها وهي :

ملعقه طعام كبيره زنجبيل مبشور + ملعقه أكل صغيره ميراميه + ملعقه أكل صغيره زعتر + قليل من الزعفرانه + ثلاث ملاعق أكل كبيره كوفي ميت

وحطيهم في ابريق وخليه يطبخ شوي وأشربيه إن بغيتي بسكر أو لا يجنن

وبالعافيه ولا تنسيني بالدعاء

دنيا الجمال
01-01-2007, 01:53 PM
غزال جميل2007
حبيبتى هاهو رابط الاخت طريق مكه حق القهوه المنحفه

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=192416
وان شاء الله اكون افدتك

&&بنت الوزير&&
01-01-2007, 03:51 PM
أنا قاعده أقرا المشاركات وأستفيد بس دخلت ادعي للاخت الكريمه طريق مكه
ياااااااااااااااااارب يفرج همك ويعطيك اللي في بالك فهو الكريم والرحمن الرحيم يااااااااااارب

&&ام شيرين&&
01-01-2007, 06:14 PM
السلام عليكم

انا سمعة و جربتة كل يوم قبل الافطار

تجيبي الزنجبيل البودرة و تضيفي معا اليمون و تشربي


وخلال 3 اشهر تختفي الكرش


و انا استخدمتة 7 ايام و لاكن عندي نقص الحديد و اجبرتني الدكتورة علي تركة

&&ام شيرين&&
01-01-2007, 06:18 PM
السلام عليكم

اختي انا قراة في احد المنتديات

ان تجيبي الزنجبيل البودرة و تضيفي معة اليمون و تشربي قبل الافطر

أم وسن**
01-01-2007, 06:22 PM
تحية طيبة و بعد ... عزيزتي كل يوم لأزم أشرب كاس زنجبيل مع ليمون حار طبعا بدون سكر .
لكن وحدة أعرفها قبل سنة تقريبا شفتها متينة مرة و الحين في بداية هذا الشهر الكريم باين عليها نازلة كثير و هي للحق من أهل الخير يعني إن شاء الله كلامها صحيح و أنا مصدقتها قالت و الله يا عزيزتي اشتري الزنجبيل الأخضر و أقطعه و أحطه في الخلاط و بعدين أكل ملعقة قبل كل و جبة و طبعا معروف الزنجبيل في تذويب الدهون . و إن شاء الله يعطي نتيجة و بيني و بينك فكرت في استخدام هذي الطريقة مع بداية الدراسة مع صديقاتي حتى نتحمس و بالتوفيق لك و دمت في صحة و عافية

&&ام شيرين&&
01-01-2007, 07:05 PM
عزيزتي انا جربتة و عندي صاحبتي الحد الان تستخدمة

و نتايجة كلش حلوة

مثل ما كتبت ان تجيبي الزنجبيل البودرة و تضيفي علي اليمون و تشربي

اذا تقدرين تشربي في الصبح و في اليل قبل ما اتنامين هم كلش زين

اي اكيد بدون سكر

بنت العتيبي
01-01-2007, 07:21 PM
مشكوووووووورين على المعلوومات الرووعه وانا والله ماعندي جديد كل اللي اعرفه قالوه واكثر

بس بغيت اعرف كيف طريقة وضع الليمون عليه

عصير ليمون ساده والا احط مويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&&ام شيرين&&
01-02-2007, 06:02 AM
السلام عليكم

اختي العزيزو اليمون بدون ماي

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:38 AM
أنا سمعت انو تحطي زنجبيل وشاي اخضر ونعناع و قشر رمان وتشربيه زي الشاي ينزل الكرش

أما بالنسبة للعضد ليه ما تجربي خل التفاح

عساني يارب أسمع عنك كل خير وإني أنا وإنت صرنا في جسم الغزال
اللهم امين ياالغالية

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:40 AM
والله انا سمعت وجربت انك تحطين الزنجبيل مع الشاهي الاخضر مررررررررره مفيد ولاتحرمني من دعائك في ظهر الغيب
ربي يوفقك ويحقق اللي في بالك

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:41 AM
قريت مره من وحده مو ثنتين
انها تبشر الزنجبيلا وتضع عليه ماء دافي ثما تضعه علي الكرشه اللى بالورشه خخخخخخخ بطنها يهني لمدة نص ساعه كل يوم علشان يزولا الكرش.
مشكورةالله يوفقك

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:43 AM
حبيبتي ............... ماحبيت اقرء الموضوع وماارد عليك


مااعررررررررررررررررررف شيء عنه وان شاء الله الفراشات مايقصروا
مشكورةربي يعطيك العافية

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:48 AM
مرحبا حبيبتي طريقته تبشرين الزنجبيل وتضيفين ماي وتسخنينه وتشربينه بأي وقت وفي طريقه أسويها دايما من أقعد من النوم لين انام وانا أشربها وهي :

ملعقه طعام كبيره زنجبيل مبشور + ملعقه أكل صغيره ميراميه + ملعقه أكل صغيره زعتر + قليل من الزعفرانه + ثلاث ملاعق أكل كبيره كوفي ميت

وحطيهم في ابريق وخليه يطبخ شوي وأشربيه إن بغيتي بسكر أو لا يجنن

وبالعافيه ولا تنسيني بالدعاء
الله يحقق لك اللي في بالك ويوفقك

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:49 AM
غزال جميل2007
حبيبتى هاهو رابط الاخت طريق مكه حق القهوه المنحفه

http://www.alfrasha.com/showthread.php?t=192416
وان شاء الله اكون افدتك
الله يوفقك مشكورة

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:50 AM
أنا قاعده أقرا المشاركات وأستفيد بس دخلت ادعي للاخت الكريمه طريق مكه
ياااااااااااااااااارب يفرج همك ويعطيك اللي في بالك فهو الكريم والرحمن الرحيم يااااااااااارب
مشكورةحبيبتي

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:52 AM
تحية طيبة و بعد ... عزيزتي كل يوم لأزم أشرب كاس زنجبيل مع ليمون حار طبعا بدون سكر .
لكن وحدة أعرفها قبل سنة تقريبا شفتها متينة مرة و الحين في بداية هذا الشهر الكريم باين عليها نازلة كثير و هي للحق من أهل الخير يعني إن شاء الله كلامها صحيح و أنا مصدقتها قالت و الله يا عزيزتي اشتري الزنجبيل الأخضر و أقطعه و أحطه في الخلاط و بعدين أكل ملعقة قبل كل و جبة و طبعا معروف الزنجبيل في تذويب الدهون . و إن شاء الله يعطي نتيجة و بيني و بينك فكرت في استخدام هذي الطريقة مع بداية الدراسة مع صديقاتي حتى نتحمس و بالتوفيق لك و دمت في صحة و عافية
وبالتوفيق لك

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:54 AM
مشكوووووووورين على المعلوومات الرووعه وانا والله ماعندي جديد كل اللي اعرفه قالوه واكثر

بس بغيت اعرف كيف طريقة وضع الليمون عليه

عصير ليمون ساده والا احط مويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم امين ومشكورة

غزال جميل2007
01-02-2007, 06:55 AM
السلام عليكم

اختي العزيزو اليمون بدون ماي
ربي يوفقك ويحقق اللي في بالك

ّ%فراشة حلووووه%
01-02-2007, 01:40 PM
انصحك تخلطيه مع شاي اخضر ونعنع وميراميه واشربي بعد كل وجبه كوب اوخليه مشروبك بدل الشلي بس الشاي الاخضر العادي مو تبع التخسيس

[[ضيء القمر]]
01-02-2008, 06:46 PM
انا سمعت تجيبين الزنجبيل الطازج وتتطحنينه مع مويه ويصير زي الكريم

وتفركينه به جسمك وتلفينه بلاستيك مده ساعه وتغسلينه

**آمال مرجوه**
01-02-2008, 06:58 PM
في وصفات كثيره جدا راح تلاقينها هنا في المنتدى

هيووفه779
01-03-2008, 04:01 AM
مشكوررره حبيتي الله يوفقك

w1hed
01-03-2008, 05:02 AM
سلام بنات بالنسبه
لطريقة الزنجبيل تأخذين ملعقتين...........................................

^الماسه وحساسه^
01-03-2008, 06:19 AM
السلام عليكم
انا استخدم زنجبيل مع شاي اخضر ومرامية اشربها طول اليوم + نظام دشتي
والله بنات جسمي مره تغير واحس الدهون المتكدسه راحت وباقي شي بسيط

واهم شي ابي احذرررررررررركم منه يا بنات لاحد يحط الزنجبيل على جسمه لان فيه مواد تسبب حروق وتفاعلات للجلد وتسبب لاامراض جلدية خطيرة

قمر الشرقيـmـه
01-03-2008, 07:03 AM
والله ياقلبي اللي اعرفه ان الزنجبيل طريقه تبشريه وحدطينه مع مويه وتشربينه او تحطي منه ملعتين بودره ومع عصير ليمونتين مع قليل مويه وتشربيه بعد العشاء واتمنى البنات يفيدونك اكثر

احساس موكل البشر يفهمونه
01-03-2008, 07:04 PM
وانا سمعت عنه مثل ماقالوا البنات

الجـــــوهره
01-04-2008, 03:32 PM
انا برضو سمعت عنه تغلينه و تشربينه بعد الوجبات .. ربي ينفع فيه ..

لكِ ودي

قبل هبوب العاصفة
01-05-2008, 02:33 AM
الله يوفق الجميع

jOoOoOry
01-05-2008, 01:21 PM
والله توني ادري انه ينحف بجربه ...

سهر الليالي
01-05-2008, 05:39 PM
انا اعرف انه تحطين الزنجبيل الاخضر مع الشاي الاخضر والمراميه واهم شي قشر الرماااااااااااان اكيد مفعولها لازاله البطن اما العضد حاولي تستخدمين خل التفاح مع زيت الزيتون تدهنين المنطقه كل يوم .

ودي بطفل
01-05-2008, 08:25 PM
والله انا اعرف وحد نحفت تشرب زنجبيل مغلي في ماء وعلي شوي سكر حق الي عندهك مرض السكر عشان مايكون فيه سعرات حراريه زايده...اتمني اني افدتك وادعيلي ان الله يجعلني احمل

Cynderella
07-13-2009, 07:43 AM
تحطي النزنجبي ي مويه سااخنه بدين تشربينها على الررريق كل يوم اعرف وحده سوتها شهرر وصار رشييييييييقه ماتصدقين انو هذا من الزنجبيل ما شالله

رودي الحربي
07-28-2011, 03:37 AM
انا اخد زنجبيل ظازج واغليه زي الشاي بدون سكر
واشرب كل ما اكون فاضيه ويوميا << ليا 4 ايام على دا الششي

واخد قطعه زنجبيل وافركها بجسسمي

والله شفت فرق

اشرب الزنجبيل وافرك جسمي وامشي ع السييير وشايفه نتيجه حلوه =)

حليوة بكيفي
07-29-2011, 08:44 AM
انا جربته برمضان الي فات فظيييع على اماكن تكدس الشحوم كنت اعمل خلطة مكونة من بشر زنجبيل اخضر بقدر نص ملعقة أكل+ربع ملعقة صغيرة قرفة مطحونة+نص ملعقة صغيرة كمون+عصرة ليمونة؛تحطين هالمقادير بفنجان شاي وتصبي عليها موية حارة قدر نص الفنجان؛بس تدفى تصفيها وتشربيها ع الريق؛كنت اخذها مرتين برمضان والله من اول اسبوع بأمكن تكدس الشحوم تجي حكة قوية وتلاحظي تطلع خطوط النحف بس انتبهي تحكي لان هذا دليل على مفعول الخلطة؛طبعا بجانب الرياضة؛

&سوسو &2007
07-29-2011, 08:58 AM
الزنجبيل والليمون تذوب حتى الدهون الي في الدم سويهم زي الشاي


Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0